رد: رواية بعيوني أنت أجمل الناس بقلمي
((((( البارت التاسع )))))
أبو حسام : أنا رايح أزور أخوي أبو فيصل
أم حسام : وأنا بعد رايحه معاك
حلا : حتى أنا
حسن : حتى أنا
أبو حسام : طيب يلا أتجهزوا
لبسوا العبايات وركبوا السيارة وصلوا بيت أبو فيصل نزلوا من السيارة دقوا الجرس فتح الباب فيصل
فيصل : هلا
أبو حسام : كيف أبوك
فيصل : حمد الله بخير تفضلوا
دخل أبو حسام عند أبو فيصل وأم حسام عند أم فيصل وحسن عند فيصل وحلا عند سلمى
************************************************
أبو حسام : حمد الله على سلامتك يا خوي
أبو فيصل : الله يسلمك
أبو حسام : أنا أسف لأني شاركت عائلة أبو رجوان
أبو فيصل : لا الله يهديك أنت ما لك ذنب ولا ابو رجوان الخطأ كان من البنك
أبو حسام : أنا من أول أقول أنوا الخطأ من البنك لكن أنت ما كنت مصدقني
أبو فيصل : لأن البنك ما اعطونا ورقة أن الخطأ منهم
أبو حسام : قال لك فيصل الخبر
أبو فيصل : أي خبر
أبو حسام : أن بنتي حلا بعد أسبوع خطبتها
أبو فيصل بزعل : الف مبروك
أبو حسام : من مين
أبو فيصل : من رجوان
أبو حسام : لا من فيصل
أبو فيصل بفرح : والله
أبو حسام : أيوه من بعد الغيبوبة خطبناهم لبعض
أبو فيصل : مشكور يا خوي
************************************************
حلا : كيفك سلمى
سلمى : حمد الله بخير كيفك انتي
حلا : حمد الله
سلمى : مبروك رح تتزوجي فيصل
حلا بفرح : واو ما ني مصدقة أني رح أتزوج فيصل
سلمى : أنتي تحبيه صح
حلا : أموت فيه
سلمى أفتكرت شي وجلست تبكي ناظرت فيها حلا وقالت : سلمى حبيبتي أشفيك
سلمى ببكاء : ما فيني شي
حلا : سلمى قوليلي والله ما رح أقول لأحد
سلمى : أنا كنت متزوجة
حلا بدأ عليها أثار الصدمة وقالت بتوتر و أرتباك : متزوجة
سلمى : أيوه متزوجة هذا السر اللي أخفيه عنكم من زمان زوجي مات
حلا : كيف مات
سلمى : حادث سيارة
حلا : وش كان أسمه
سلمى بخوف : محمد ال...........
بدأ على حلا الصدمة وقالت : أأأأأأخوي
سلمى بخوف : كيف يعني أخوك
حلا بدأت تبكي مسكت سلمى من بلوزتها وهي تهزها : مو معقول يكون أخوي محمد اللي أكبر من حسام اللي رفضنا أننا نزوجك أيها وبعدين سافر من غير ما نعرف شي عنه وصل خبر بعد سنة انه مات بحادث سيارة أنت اللي اتزوجتي أخوي محمد
سلمى : والله كنت أحبه وأموت فيه
حلا بصراخ : كنت تحبيه يا لكذابة
سلمى ببكاء : والله أني كنت أحبة وأموت فيه ما اكذب عليك
حلا خرجت من الغرفة وهي مصدومة أخوها محمد اللي أكبر من حسام أتزوج سلمى بالسر
حلا """""""" ليش أتزوجت أخوي بالسر كذابة ما كانت تحبه بس عشان فلوسه الحقييييييييييرة و جاية تسكن عند ريما لازم أبلغ ريما فورا
************************************************
بعد أذان العشاء ريما كانت في المطبخ مع الخدامة وريان كان يرتاح في السرير
ريان """"""""""""" أنا مرة تعبان ما أقدر أروح الشركة يا ربي وش أسوي رح أقول لريما تعطيني الجوال أدق على الشركة
ريان : ريما
ريما : نعم
ريان : ريما أعطيني الجوال فوق التلفزيون
ريما : طيب
أخذت ريما الجوال من فوق التلفزيون وأعطت ريان دق ريان على فيصل
ريان : هلا فيصل
فيصل : هلا ريان
ريان : أنا تعبان ما أقدر أروح الشركة
فيصل : طيب خلاص
ريان : مشكور
فيصل : يا لله مع السلامة
ريان : مع السلامة
قفل ريان الجوال وقال : ريما
ريما كانت سرحانة تفكر في ريان انه تعبان
ريان : ريما
ما ردت عليه لأنها كانت مرة خايفه على ريان
ريان : ريما
ريما : ها نعم
ريان : ريما جيبي لي عصير برتقال
ريما : طيب
دخلت المطبخ أخذت عصير برتقال راحت عند ريان
ريان : ما تبغين تشربيني عصير
ريما بخوف : ها أنت .......... أشرب
ريان بصوت حنون : انا تعبان
ريما """""""""""""""" سلامتك حبيبي من التعب يا رب أعطيني القوة
مسكت ريما العصير وشربت ريان
ريما : أسوي لك العشاء
ريان : براحتك
ريما : أنا كنت أقول لك أسوي لك العشاء
ريان : لا ............النور
ريما : أطفي الأنوار
ريان : أيوه
ريما طفت الأنوار وصارت الغرفة ظلام وباردة من المكيف كانت ريما رح تخرج
لكن سمعت صوت ريان يقول : ريما
ريما بخوف : نعم
ريان : تعالي
ريما قربت من السرير اللي نايم فيه ريان وقالت : تبغى شي
ريان مسك يد ريما : خليك جنبي
جلست ريما في طرف السرير تمسك بيد ريان
ريما """""""""" ما أعرف ليش وافقت أني أجلس في طرف السرير وأمسك بيده
ريما : ريان
ريان : نعم حبيبتي
ريما : ريان أنا أنا أنا
ريان : أنتي أيش
ريما : أنا أقصد انت تعبان
ريان : تعبان ...............بحبك
ريما : أنا لازم أروح رن جوالي
ريان : طيب لا تتأخري
ريما خرجت من الغرفة أخذت جوالها
ريما : الو
حلا : كيفك ريما
ريما : حمد الله بخير
حلا : ريما متى رح تكوني فاضيه رح أزورك في البيت
ريما : بكرة بعد العصر
حلا : طيب
ريما : لحظة لحظة
حلا : نعم
ريما : في شي
حلا : في موضوع ضروري لازم أقول لك أيها
ريما : موضوع في مين
حلا : خلاص بعدين أقول لك
ريما : يلا مع السلامة
قفلت ريما الجوال وراحت عند ريان شافته نايم
ريما """""""""""" تصبح على خير حبيبي
************************************************
سلمى كانت جالسة زعلانه
سلمى """"""""""" لو عرفت ريما رح تكرهني ورح تقول لأمها وأبوها وأخوها
وبعدين الكل رح يكرهني ويطردني من البيت يا ربي انا وش أسوي اذا طردوني
من البيت رح أكون في الشارع أنا غبية ليش قلت لحلا أني كنت متزوجة والمصيبة
الأكبر انوا طلع أخوها محمد اللي اكبر من حسام
فجأة دخلت أم فيصل
أم فيصل : يلا يا بنتي العشاء
سلمى : أها طيب اللحين جاية
أم فيصل : خير يا بنتي فيك شي تراني زي أمك
سلمى قربت من ام فيصل وحضنتها
أم فيصل : خير يا بنتي
سلمى : أشتقت لأمي
ام فيصل : الله يهديك انا مثل امك وأبو فيصل مثل أبوك
سلمى : أنتوا رح تطردوني من البيت
أم فيصل : ليش يا بنتي في أحد قال لك شي زعلك
سلمى : لا بس انا حسيت
أم فيصل : لا حبيبتي مستحيل نطردك من البيت يلا أنزلي و تعالي سويت عشاء
تحبينه
سلمى بعدت عن أم فيصل ومسحت دموعها وقالت : حاضر
أم فيصل : يلا حبيبتي
نزلت أم فيصل و وراها سلمى
************************************************
كانوا جالسين يتعشون
هيثم : أنا ناوي أخطب
أم هيثم بفرح : الف مبروك ان شاء الله انا رح أدور لك على بنت الحلال
هيثم : لا يمه انا ناوي اتزوج أخت صديقي رجوان
أم هيثم : مين
هيثم : يمه انا ناوي أتزوج رنيم
أم هيثم : رجوان هذا اللي زارني في المستشفى
هيثم : أيوه هو قالي في السجن على اخته رنيم ولجين بس أنا أعجبت بشخصية
رنيم اكثر وأنا ما يهمني الجمال أبغى بنت طيبة وحبوبة
أم هيثم : خلاص ان شاء الله بعد اسبوع عشان انا هذي الأيام مشغولة
هيثم : عادي يمه لو تبغين بعد أسبوعين عادي
أم هيثم : الله يوفق لك ويرزقك قول امين
هيثم : أمين أمين
************************************************
في صلاة الفجر ريان كان نايم وريما قامت صلت الفجر
ريما """""""""" يا ربي ريان ما قام صلى الفجر
ريما دخلت غرفة ريان وكانت الغرفة ظلام وقالت بصوت حنون : ريان ريان
ما رد عليه
ريما : ريان ريان
وما رد عليها
فتحت الأنوار شافت ريان نايم
ريما بصوت عالي : ريان ريان
ريان فتح عيونه وقال : أنا تعبان
ريما بخوف : أجيب لك بندول
ريان بتعب : أيوه
ريما من كثر خوفها على ريان قالت : ريان حبيبي أوديك المستشفى
ريان : ريما أنا أتخيل ولا لا أنتي قلتي لي حبيبي
ريما : ريان خلاص لا تفكر فيني
ريان : أنتي دوم على بالي كيف ما افكر فيك
فجأة ريان فقد القدرة على الحراك وعلى الكلام وبدأ يفقد وعيه
ريما بصراخ وبكاء : ريان ريان ريان ريان حبيبي
دقت ريما على فيصل
ريما : الو فيصل
فيصل بخوف : نعم ريما لي صوتك كذا
ريما : فيصل تعال ريان فقد وعيه
فيصل بخوف وتوتر وارتباك : يلا يلا جاي
************************************************
فيصل بصراخ : يمه يمه يبه ريان فقد وعيه
ام فيصل بخوف : أيش
فيصل : لازم أروح عند ريما ريان فقد وعيه
أبو فيصل : يلا انا جاي معاك
ركبوا السيارة وصلوا بيت ريما دقوا الباب ريما فتحت الباب وهي تبكي
فيصل : وين ريان
ريما تبكي : في الغرفة
دخل فيصل و أبو فيصل الغرفة شافوا ريان فاقد وعيه فيصل مسك ريان من يده
اليمين وأبو فيصل من يده اليسار ركبوه السيارة فالخلف وريما تمسك ريان وتبكي
وأبو فيصل يسوق وفيصل فالمقعد اللي جنب أبو فيصل وصلوا المستشفى والدكتور
رامي يشوف حالة ريان وريما وفيصل وأبو فيصل ينتظرون برا
فيصل : ريما حبيبتي لا تبكي
ريما ببكاء : ريان رح يموت
فيصل : أعوذ بالله ليش تقولي كذا الله يطول بعمرة
ريما ببكاء وصراخ : ريان رح يموت
أبو فيصل : أعوذ بالله يا بنتي لا تقولي كذا
فجأة خرج الدكتور رامي وقال وجهه حزين : أنا أسف بس ريان
ريما بصراخ وبكاء : أيش فيه ريان
فيصل بخوف : أيش فيه
الدكتور رامي : كانت حرارة مرتفعة جدا وهذا الشيء سبب له غيبوبة
ريما بصراخ وبكاء : لا لا لا انت تكذب
فيصل بحزن : ريما حبيبتي خلاص ريما الله يخليك خلاص
ريما ببكاء : فيصل الله يخليك قول أنوا هذا كذب
أبو فيصل بحزن : خلاص يا بنتي ريما ان شاء الله يقوم بالسلامة ما يصير اللي تسوينه أنتي حامل
فيصل : يبه أنا رح أكلم أبو ريان
أبو فيصل : طيب
فيصل دق على أبو ريان
أبو ريان : الو
فيصل : أبو ريان انا فيصل
أبو ريان : خير يا ولدي
فيصل : ولدك ريان
أبو ريان : أيش فيه ريان
فيصل : بالمستشفى
أبو ريان بصدمة : أيش
فيصل : هو في غيبوبة
أبو ريان : في أي مستشفى
فيصل : في مستشفى ال..............
أبو ريان : يا لله مع السلامة
فيصل ما كان مستعد يشوف أخته ريما بهذي الحالة وصديقة في غيبوبة
فيصل""""""""""" لو تعرف قد أيش محتاج أتكلم معاك يا ريان أشتقت لصوتك
لو تشوف ريما ميتة بكاء وطول الوقت وهي تقول أحبك ريان أحبك يارب قوم
ريان بالسلامة
ريما ببكاء : دكتور رامي أقدر أشوف ريان
الدكتور رامي بحنان : تقدرين تشوفينه لكن بشرط ما تبكين
ريما مسحت دموعها وقالت : طيب ما رح أبكي
الدكتور رامي : تفضلي
دخلت ريما غرفة ريان قفلت الباب وشافت ريان فاقد وعيه جلست في كرسي
جنب ريان ومسكت يده وتبكي
ريما ببكاء وصراخ : ريان يلا قوم أنا أحبك انا احبك و أموت فيك يا ليتني قلت
لك هذي الكلمة من زمان ريان اذا تحبني قوم
وبدأت تبكي وتصرخ دخل عليها فيصل
فيصل : ريما حبيبتي يلا قومي انتي حامل
ريما : ما أبغى رح أموت هنا
فيصل : ريما لا تقولي كذا الله يهديك
بدأت ريما تمسح دموعها وتقول بحزن : تدري يا فيصل وش أكثر شي زعلت منه
فيصل : أيش
ريما : اني ما قلت لريان الحقيقة
فيصل باستغراب : أي حقيقة
ريما : فيصل أنا أحب ريان
فيصل بصدمة كبيرة : انتي تحبين ريان
ريما : أيوه مو بس أحبه أموت فيه
فيصل : طيب ريما ليش ما قلتي لريان
ريما : كل ما أفتكر لما كان ريان يضربني أتراجع ما أعرف ليش
فيصل :ريان يحبك
ريما : أعرف
فيصل : ريان مو بس يحبك ريان يموت فيك
ريما : يا لتني قلت له الحقيقة
فيصل : خلاص يا ريما لا تعبي نفسك
فجأة دخلت ام ريان ورنا وأبو ريان
أم ريان ببكاء وصراخ: أشفيه ولدي
فيصل بحزن : دخل غيبوبة
أم ريان بصراخ : لا
رنا ببكاء : أشفيه وكيف دخل الغيبوبة
فيصل : ريان كانت حرارة مرتفعة وهو ما أخذ دواء عشان كذا دخل في غيبوبة
أبو ريان بحزن : خلاص يا أم ريان
أم ريان بصراخ : كيف تقول خلاص هذا ولدي من لحمي ودمي
رنا بحزن : خلاص يمه الله يخليك
أم ريان مسحت دموعها وبدأت تهدأ وتقول : ريما حبيبتي كيف صار كذا
ريما بحزن وبدأت تبكي : كنت رح أصحية عشان يصلي الفجر لكن قال لي أنا
تعبان قلت له أجيب لك بندول قال أيوه كنت رح اجيب لللل................
وبكت ريما وهي ما خلصت جملتها ومن كثر بكاها أم ريان انصدمت من بكاء ريما
وقالت : ريما حبيبتي خلاص أنا أمه وما بكيت مثل ما أنتي بكيت
ريما تبكي وبصراخ : لأني احبه وأموت فيه
أنصدم الكل من كلام ريما
أبو ريان : ريما يا بنتي خلاص
ريما : انا مستحيل أنجب طفل من غير أب
أم فيصل : يا بنتي لا تقولي كذا
ريما : طول عمري أحلم بطفل لكن من بعد ريان مستحيل أنجب طفل
فيصل بصراخ : أنتي اشفيك غبية ليش تقولي أنوا ريان مات
ريما بصراخ : انا ما قلت أنوا ريان رح يموت ريان مستحيل يموت مستحيل
يخليني لوحدي مستحيل فهمت مستحيل
************************************************
أش رح يصير في سلمى لما عرفت حلا أنها كانت متزوجة أخو حسام محمد
وأيش بيصير لريما واللي في بطنها
وهل ريان رح يصحى من الغيبوبة ولا لا
واذا صحي هل ريما رح تعترف لريان انها تحبه
انتظروني في البارت العاشر
((((( البارت التاسع )))))
أبو حسام : أنا رايح أزور أخوي أبو فيصل
أم حسام : وأنا بعد رايحه معاك
حلا : حتى أنا
حسن : حتى أنا
أبو حسام : طيب يلا أتجهزوا
لبسوا العبايات وركبوا السيارة وصلوا بيت أبو فيصل نزلوا من السيارة دقوا الجرس فتح الباب فيصل
فيصل : هلا
أبو حسام : كيف أبوك
فيصل : حمد الله بخير تفضلوا
دخل أبو حسام عند أبو فيصل وأم حسام عند أم فيصل وحسن عند فيصل وحلا عند سلمى
************************************************
أبو حسام : حمد الله على سلامتك يا خوي
أبو فيصل : الله يسلمك
أبو حسام : أنا أسف لأني شاركت عائلة أبو رجوان
أبو فيصل : لا الله يهديك أنت ما لك ذنب ولا ابو رجوان الخطأ كان من البنك
أبو حسام : أنا من أول أقول أنوا الخطأ من البنك لكن أنت ما كنت مصدقني
أبو فيصل : لأن البنك ما اعطونا ورقة أن الخطأ منهم
أبو حسام : قال لك فيصل الخبر
أبو فيصل : أي خبر
أبو حسام : أن بنتي حلا بعد أسبوع خطبتها
أبو فيصل بزعل : الف مبروك
أبو حسام : من مين
أبو فيصل : من رجوان
أبو حسام : لا من فيصل
أبو فيصل بفرح : والله
أبو حسام : أيوه من بعد الغيبوبة خطبناهم لبعض
أبو فيصل : مشكور يا خوي
************************************************
حلا : كيفك سلمى
سلمى : حمد الله بخير كيفك انتي
حلا : حمد الله
سلمى : مبروك رح تتزوجي فيصل
حلا بفرح : واو ما ني مصدقة أني رح أتزوج فيصل
سلمى : أنتي تحبيه صح
حلا : أموت فيه
سلمى أفتكرت شي وجلست تبكي ناظرت فيها حلا وقالت : سلمى حبيبتي أشفيك
سلمى ببكاء : ما فيني شي
حلا : سلمى قوليلي والله ما رح أقول لأحد
سلمى : أنا كنت متزوجة
حلا بدأ عليها أثار الصدمة وقالت بتوتر و أرتباك : متزوجة
سلمى : أيوه متزوجة هذا السر اللي أخفيه عنكم من زمان زوجي مات
حلا : كيف مات
سلمى : حادث سيارة
حلا : وش كان أسمه
سلمى بخوف : محمد ال...........
بدأ على حلا الصدمة وقالت : أأأأأأخوي
سلمى بخوف : كيف يعني أخوك
حلا بدأت تبكي مسكت سلمى من بلوزتها وهي تهزها : مو معقول يكون أخوي محمد اللي أكبر من حسام اللي رفضنا أننا نزوجك أيها وبعدين سافر من غير ما نعرف شي عنه وصل خبر بعد سنة انه مات بحادث سيارة أنت اللي اتزوجتي أخوي محمد
سلمى : والله كنت أحبه وأموت فيه
حلا بصراخ : كنت تحبيه يا لكذابة
سلمى ببكاء : والله أني كنت أحبة وأموت فيه ما اكذب عليك
حلا خرجت من الغرفة وهي مصدومة أخوها محمد اللي أكبر من حسام أتزوج سلمى بالسر
حلا """""""" ليش أتزوجت أخوي بالسر كذابة ما كانت تحبه بس عشان فلوسه الحقييييييييييرة و جاية تسكن عند ريما لازم أبلغ ريما فورا
************************************************
بعد أذان العشاء ريما كانت في المطبخ مع الخدامة وريان كان يرتاح في السرير
ريان """"""""""""" أنا مرة تعبان ما أقدر أروح الشركة يا ربي وش أسوي رح أقول لريما تعطيني الجوال أدق على الشركة
ريان : ريما
ريما : نعم
ريان : ريما أعطيني الجوال فوق التلفزيون
ريما : طيب
أخذت ريما الجوال من فوق التلفزيون وأعطت ريان دق ريان على فيصل
ريان : هلا فيصل
فيصل : هلا ريان
ريان : أنا تعبان ما أقدر أروح الشركة
فيصل : طيب خلاص
ريان : مشكور
فيصل : يا لله مع السلامة
ريان : مع السلامة
قفل ريان الجوال وقال : ريما
ريما كانت سرحانة تفكر في ريان انه تعبان
ريان : ريما
ما ردت عليه لأنها كانت مرة خايفه على ريان
ريان : ريما
ريما : ها نعم
ريان : ريما جيبي لي عصير برتقال
ريما : طيب
دخلت المطبخ أخذت عصير برتقال راحت عند ريان
ريان : ما تبغين تشربيني عصير
ريما بخوف : ها أنت .......... أشرب
ريان بصوت حنون : انا تعبان
ريما """""""""""""""" سلامتك حبيبي من التعب يا رب أعطيني القوة
مسكت ريما العصير وشربت ريان
ريما : أسوي لك العشاء
ريان : براحتك
ريما : أنا كنت أقول لك أسوي لك العشاء
ريان : لا ............النور
ريما : أطفي الأنوار
ريان : أيوه
ريما طفت الأنوار وصارت الغرفة ظلام وباردة من المكيف كانت ريما رح تخرج
لكن سمعت صوت ريان يقول : ريما
ريما بخوف : نعم
ريان : تعالي
ريما قربت من السرير اللي نايم فيه ريان وقالت : تبغى شي
ريان مسك يد ريما : خليك جنبي
جلست ريما في طرف السرير تمسك بيد ريان
ريما """""""""" ما أعرف ليش وافقت أني أجلس في طرف السرير وأمسك بيده
ريما : ريان
ريان : نعم حبيبتي
ريما : ريان أنا أنا أنا
ريان : أنتي أيش
ريما : أنا أقصد انت تعبان
ريان : تعبان ...............بحبك
ريما : أنا لازم أروح رن جوالي
ريان : طيب لا تتأخري
ريما خرجت من الغرفة أخذت جوالها
ريما : الو
حلا : كيفك ريما
ريما : حمد الله بخير
حلا : ريما متى رح تكوني فاضيه رح أزورك في البيت
ريما : بكرة بعد العصر
حلا : طيب
ريما : لحظة لحظة
حلا : نعم
ريما : في شي
حلا : في موضوع ضروري لازم أقول لك أيها
ريما : موضوع في مين
حلا : خلاص بعدين أقول لك
ريما : يلا مع السلامة
قفلت ريما الجوال وراحت عند ريان شافته نايم
ريما """""""""""" تصبح على خير حبيبي
************************************************
سلمى كانت جالسة زعلانه
سلمى """"""""""" لو عرفت ريما رح تكرهني ورح تقول لأمها وأبوها وأخوها
وبعدين الكل رح يكرهني ويطردني من البيت يا ربي انا وش أسوي اذا طردوني
من البيت رح أكون في الشارع أنا غبية ليش قلت لحلا أني كنت متزوجة والمصيبة
الأكبر انوا طلع أخوها محمد اللي اكبر من حسام
فجأة دخلت أم فيصل
أم فيصل : يلا يا بنتي العشاء
سلمى : أها طيب اللحين جاية
أم فيصل : خير يا بنتي فيك شي تراني زي أمك
سلمى قربت من ام فيصل وحضنتها
أم فيصل : خير يا بنتي
سلمى : أشتقت لأمي
ام فيصل : الله يهديك انا مثل امك وأبو فيصل مثل أبوك
سلمى : أنتوا رح تطردوني من البيت
أم فيصل : ليش يا بنتي في أحد قال لك شي زعلك
سلمى : لا بس انا حسيت
أم فيصل : لا حبيبتي مستحيل نطردك من البيت يلا أنزلي و تعالي سويت عشاء
تحبينه
سلمى بعدت عن أم فيصل ومسحت دموعها وقالت : حاضر
أم فيصل : يلا حبيبتي
نزلت أم فيصل و وراها سلمى
************************************************
كانوا جالسين يتعشون
هيثم : أنا ناوي أخطب
أم هيثم بفرح : الف مبروك ان شاء الله انا رح أدور لك على بنت الحلال
هيثم : لا يمه انا ناوي اتزوج أخت صديقي رجوان
أم هيثم : مين
هيثم : يمه انا ناوي أتزوج رنيم
أم هيثم : رجوان هذا اللي زارني في المستشفى
هيثم : أيوه هو قالي في السجن على اخته رنيم ولجين بس أنا أعجبت بشخصية
رنيم اكثر وأنا ما يهمني الجمال أبغى بنت طيبة وحبوبة
أم هيثم : خلاص ان شاء الله بعد اسبوع عشان انا هذي الأيام مشغولة
هيثم : عادي يمه لو تبغين بعد أسبوعين عادي
أم هيثم : الله يوفق لك ويرزقك قول امين
هيثم : أمين أمين
************************************************
في صلاة الفجر ريان كان نايم وريما قامت صلت الفجر
ريما """""""""" يا ربي ريان ما قام صلى الفجر
ريما دخلت غرفة ريان وكانت الغرفة ظلام وقالت بصوت حنون : ريان ريان
ما رد عليه
ريما : ريان ريان
وما رد عليها
فتحت الأنوار شافت ريان نايم
ريما بصوت عالي : ريان ريان
ريان فتح عيونه وقال : أنا تعبان
ريما بخوف : أجيب لك بندول
ريان بتعب : أيوه
ريما من كثر خوفها على ريان قالت : ريان حبيبي أوديك المستشفى
ريان : ريما أنا أتخيل ولا لا أنتي قلتي لي حبيبي
ريما : ريان خلاص لا تفكر فيني
ريان : أنتي دوم على بالي كيف ما افكر فيك
فجأة ريان فقد القدرة على الحراك وعلى الكلام وبدأ يفقد وعيه
ريما بصراخ وبكاء : ريان ريان ريان ريان حبيبي
دقت ريما على فيصل
ريما : الو فيصل
فيصل بخوف : نعم ريما لي صوتك كذا
ريما : فيصل تعال ريان فقد وعيه
فيصل بخوف وتوتر وارتباك : يلا يلا جاي
************************************************
فيصل بصراخ : يمه يمه يبه ريان فقد وعيه
ام فيصل بخوف : أيش
فيصل : لازم أروح عند ريما ريان فقد وعيه
أبو فيصل : يلا انا جاي معاك
ركبوا السيارة وصلوا بيت ريما دقوا الباب ريما فتحت الباب وهي تبكي
فيصل : وين ريان
ريما تبكي : في الغرفة
دخل فيصل و أبو فيصل الغرفة شافوا ريان فاقد وعيه فيصل مسك ريان من يده
اليمين وأبو فيصل من يده اليسار ركبوه السيارة فالخلف وريما تمسك ريان وتبكي
وأبو فيصل يسوق وفيصل فالمقعد اللي جنب أبو فيصل وصلوا المستشفى والدكتور
رامي يشوف حالة ريان وريما وفيصل وأبو فيصل ينتظرون برا
فيصل : ريما حبيبتي لا تبكي
ريما ببكاء : ريان رح يموت
فيصل : أعوذ بالله ليش تقولي كذا الله يطول بعمرة
ريما ببكاء وصراخ : ريان رح يموت
أبو فيصل : أعوذ بالله يا بنتي لا تقولي كذا
فجأة خرج الدكتور رامي وقال وجهه حزين : أنا أسف بس ريان
ريما بصراخ وبكاء : أيش فيه ريان
فيصل بخوف : أيش فيه
الدكتور رامي : كانت حرارة مرتفعة جدا وهذا الشيء سبب له غيبوبة
ريما بصراخ وبكاء : لا لا لا انت تكذب
فيصل بحزن : ريما حبيبتي خلاص ريما الله يخليك خلاص
ريما ببكاء : فيصل الله يخليك قول أنوا هذا كذب
أبو فيصل بحزن : خلاص يا بنتي ريما ان شاء الله يقوم بالسلامة ما يصير اللي تسوينه أنتي حامل
فيصل : يبه أنا رح أكلم أبو ريان
أبو فيصل : طيب
فيصل دق على أبو ريان
أبو ريان : الو
فيصل : أبو ريان انا فيصل
أبو ريان : خير يا ولدي
فيصل : ولدك ريان
أبو ريان : أيش فيه ريان
فيصل : بالمستشفى
أبو ريان بصدمة : أيش
فيصل : هو في غيبوبة
أبو ريان : في أي مستشفى
فيصل : في مستشفى ال..............
أبو ريان : يا لله مع السلامة
فيصل ما كان مستعد يشوف أخته ريما بهذي الحالة وصديقة في غيبوبة
فيصل""""""""""" لو تعرف قد أيش محتاج أتكلم معاك يا ريان أشتقت لصوتك
لو تشوف ريما ميتة بكاء وطول الوقت وهي تقول أحبك ريان أحبك يارب قوم
ريان بالسلامة
ريما ببكاء : دكتور رامي أقدر أشوف ريان
الدكتور رامي بحنان : تقدرين تشوفينه لكن بشرط ما تبكين
ريما مسحت دموعها وقالت : طيب ما رح أبكي
الدكتور رامي : تفضلي
دخلت ريما غرفة ريان قفلت الباب وشافت ريان فاقد وعيه جلست في كرسي
جنب ريان ومسكت يده وتبكي
ريما ببكاء وصراخ : ريان يلا قوم أنا أحبك انا احبك و أموت فيك يا ليتني قلت
لك هذي الكلمة من زمان ريان اذا تحبني قوم
وبدأت تبكي وتصرخ دخل عليها فيصل
فيصل : ريما حبيبتي يلا قومي انتي حامل
ريما : ما أبغى رح أموت هنا
فيصل : ريما لا تقولي كذا الله يهديك
بدأت ريما تمسح دموعها وتقول بحزن : تدري يا فيصل وش أكثر شي زعلت منه
فيصل : أيش
ريما : اني ما قلت لريان الحقيقة
فيصل باستغراب : أي حقيقة
ريما : فيصل أنا أحب ريان
فيصل بصدمة كبيرة : انتي تحبين ريان
ريما : أيوه مو بس أحبه أموت فيه
فيصل : طيب ريما ليش ما قلتي لريان
ريما : كل ما أفتكر لما كان ريان يضربني أتراجع ما أعرف ليش
فيصل :ريان يحبك
ريما : أعرف
فيصل : ريان مو بس يحبك ريان يموت فيك
ريما : يا لتني قلت له الحقيقة
فيصل : خلاص يا ريما لا تعبي نفسك
فجأة دخلت ام ريان ورنا وأبو ريان
أم ريان ببكاء وصراخ: أشفيه ولدي
فيصل بحزن : دخل غيبوبة
أم ريان بصراخ : لا
رنا ببكاء : أشفيه وكيف دخل الغيبوبة
فيصل : ريان كانت حرارة مرتفعة وهو ما أخذ دواء عشان كذا دخل في غيبوبة
أبو ريان بحزن : خلاص يا أم ريان
أم ريان بصراخ : كيف تقول خلاص هذا ولدي من لحمي ودمي
رنا بحزن : خلاص يمه الله يخليك
أم ريان مسحت دموعها وبدأت تهدأ وتقول : ريما حبيبتي كيف صار كذا
ريما بحزن وبدأت تبكي : كنت رح أصحية عشان يصلي الفجر لكن قال لي أنا
تعبان قلت له أجيب لك بندول قال أيوه كنت رح اجيب لللل................
وبكت ريما وهي ما خلصت جملتها ومن كثر بكاها أم ريان انصدمت من بكاء ريما
وقالت : ريما حبيبتي خلاص أنا أمه وما بكيت مثل ما أنتي بكيت
ريما تبكي وبصراخ : لأني احبه وأموت فيه
أنصدم الكل من كلام ريما
أبو ريان : ريما يا بنتي خلاص
ريما : انا مستحيل أنجب طفل من غير أب
أم فيصل : يا بنتي لا تقولي كذا
ريما : طول عمري أحلم بطفل لكن من بعد ريان مستحيل أنجب طفل
فيصل بصراخ : أنتي اشفيك غبية ليش تقولي أنوا ريان مات
ريما بصراخ : انا ما قلت أنوا ريان رح يموت ريان مستحيل يموت مستحيل
يخليني لوحدي مستحيل فهمت مستحيل
************************************************
أش رح يصير في سلمى لما عرفت حلا أنها كانت متزوجة أخو حسام محمد
وأيش بيصير لريما واللي في بطنها
وهل ريان رح يصحى من الغيبوبة ولا لا
واذا صحي هل ريما رح تعترف لريان انها تحبه
انتظروني في البارت العاشر
تعليق