رواية بعيوني أنت أجمل الناس بقلمي (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    #21
    رد: رواية بعيوني أنت أجمل الناس بقلمي



    واو عسسولتي..

    كملي الله يرضى عليك..

    وناسسه مررة بينززل البارت دحيين

    فديتك يالمزيووونةةة..

    =)))

    تعليق

    • مما خطت يداي
      عـضـو فعال
      • Sep 2012
      • 177

      #22
      رد: رواية بعيوني أنت أجمل الناس بقلمي


      ( البارت السادس )







      ************************************************
      انا / ,, على صوتك
      ................. ترى جد أدمنت
      يضيق صدري || حيل إذاماسمعته




      احلى لحظه عندي لحظة [غيابك]
      ولو تظن اني برجعلك
      .........ظن بس بخيالك!!











      رجع ريان البيت أخذ شور سريع لبس بنطلون أسود وبلوزة هاي نيك بيضاء وجاكيت اسود وجزمة بيضاء وخرج من الشقة نزل وراح عند الحارس عبد الله
      اللي يعرف كل شي بينه وبين ريما
      ريان : والله يا عبد الله أمس لما كنا راجعين شفت رسالة من سلطان الى ريما
      ولقيت فيها كلام حب وغرام وضربتها وطلبت مني الطلاق لكني حاولت أغير السالفة و وديتها بيت أهلها
      الحارس عبد الله : اسمع وش رأيك تتزوج عليها
      ريان : كيف
      الحارس عبد الله : أتزوج عليها
      ريان : طيب مين
      الحارس عبد الله : في بنت ساكنة فوق جيرانكم مرة طيبة أسمها نور أتزوجها ويمكن بعدين تغار عليك وتعترف لك أنها رح تترك سلطان
      ريان بعد التفكير : طيب أعطيني رقم الشقة
      الحارس عبد الله : رقم (112)
      ريان : طيب بكرة رح أخلي أمي تخطب لي البنت
      ************************************************
      في زواج حسام من ابتسام
      ابتسام أخذت شور لبست فستان أبيض وطويل عليه زخرفات بيضاء وكعب أبيض جاءت الكوفيرة وسوت شعرها لبست سلسال من لؤلؤ وسواره من لؤلؤ وساعة من لؤلؤ وخاتم من لؤلؤ وحطت ميك أب ثقيل

      حسام اخذ شور ولبس ثوب أبيض وعمامة حمراء وساعة سوداء وجزمه بيضاء
      ************************************************
      أما بالنسبة لريما كان في بيت أبوها أخذت شور سريع ولبست فستان قصير تصميم تركي لونة أخضر وعليه زخرف ذهبية وكعب ذهبي وسوت تكسير في شعرها وميك أب خفيف وركبت عدسات زرقاء طلعت واو مرة حلوة

      ريان كان في الشقة وكان أكثر شي شاغل بالة سالفة الزواج اللي كل يوم يروح فيه عند الحارس عبد الله يقول له أتزوج نور وكلم أمه بالسالفة وأصر عليها و وافقت وراحوا عند نور وكانت مرة فرحانه ووافقت أنها تتزوج ريان وما كان في أحد يعرف بس ريان ورنا وأم ريان وأبو ريان لبس ثوب أسود وعمامة بيضاء وجزمه بيضاء وساعة سوداء
      ************************************************
      دق الباب
      أم فيصل : أهلين بولدي ريان
      ريان : ممكن قبل زواج حسام من أبتسام أشوف ريما
      أم فيصل : حاضر ولدي أتفضل
      ريان : وين ريما
      أم فيصل : أطلع فوق هيا في غرفتها
      ريان طلع فوق دق الباب
      ريما كانت جالسة على الكرسي تكتب عن أخر يوم صار معا ريان
      ريان دق الباب
      ريما : أتفضل
      دخل ريان وريما كانت منزلة رأسها تكتب ما شافت ريان
      ريان ناظر فيها وأنصدم لما شافها بالفستان
      ريان """"""""" ما أعرف كيف أتزوج غيرك مرات أتمنى أني أكون سلطان عشان تحبيني أحبك ريما أحبك أحبك

      ريما لما رفعت رأسها فوق شافت ريان أنصدمت
      ريما """"""""" لا معقول ريان شافني بالفستان والميك أب والتسريحة لا لا

      ريان بتوتر : أقدر أدخل
      ريما بخوف وهي منزلة رأسها : تفضل
      ريان دخل وقفل الباب جلس جنب ريما وريما بسرعة قفلت الكتاب
      ريان : خير ليكون مكتوب في داخل الكتاب رسالة من سلطان
      ريما : لا
      ريان : طيب خليني أشوف
      ريما أتمسكت بالكتاب : لا
      ريان كان رح يمسك الكتاب لكن ريما بعدت عنه وقفت وقالت : أنت مالك دخل بأغراضي الشخصية
      ريان وقف قدامها وقال : أنتي لي وأنا الوحيد اللي أقدر ألمسك طيب
      ريما : ما أسمح لك
      ريان قرب من ريما وأخذ الكتاب بقوة وكان رح يفتحه لكن فجأة رمى الكتاب وحضن ريما
      ريان : ريما أنا قررت
      ريما وهي في حضن ريان : في أيش
      ريان : أني رح
      ريما بصوت خايف : رح ايش ريان
      ريان : ريما أنا رح أتزوج عليك
      ريما جلست صامتة """"""" لا لا لا مستحيل ريان رح يتزوج علي مستحيل لا ريان حبيبي مين رح يتزوج كيف ومتى وليش
      وأخذت تبكي في حضن ريان بقوة وتشهق وتبكي بصوت عالي وتضربه على صدره وريان يحضنها بقوة وهو مغمض عيونها
      فجأة دق الباب
      ام فيصل : ريما حبيبتي ريما أقدر أدخل
      ريان وريما حاضنين بعض وريما تبكي وبصراخ : لا
      ريان : ريما خلاص
      ريما بصوت عالي وهي في حضن ريان : ريان طلقني
      ريان : مستحيل يا ريما
      ريما تبكي : طلقني طلقني طلقني
      دخلت أم فيصل : ريما ريان أيش في
      ريان وريما ما تكلموا ظلوا حاضنين بعض
      ريما : ريان طلقني
      ريان : مستحيل يا ريما
      أم فيصل بصراخ : أيش في
      ريان بعد ريما عنه وريما طاحت على الأرض وحطت يدها على وجهها وتبكي وبصراخ
      أم فيصل : ريان جاوبني أيش في
      ريان : أنا قررت اتزوج على ريما
      وطلع برا البيت
      أم فيصل مصدومة نزلت على الأرض وقالت : بنتي ريما جاوبيني وش صار
      ريما قالت لامها كل شي عن سالفة سلطان وأنها ما تعرف مين هو
      ريما وهي على السرير : يمه والله ما أعرف مين سلطان
      أم فيصل : مصدقتك حبيبتي
      ريما : انا كلمت رنيم بهذا الشي وهي قالت من فعل فاعل
      أم فيصل : كيف يعني
      ريما : يعني أحد ما يبغى اني أكون معا ريان ونفذ الخطة
      ************************************************
      ريان """"""" ريما حبيبتي تبكي انا السبب أنا السبب أنا اللي خليتها تبكي
      فجأة ريان ما يعرف وين يروح حادث بالسيارة
      ************************************************
      نور : ماني مصدقة رح اتزوج ريان حبيبي
      سلمى : الف مبروك بس موا على زواجك على الخطط
      نور : الله يسلمك
      سلمى : أنا رايحة السوق
      نور : طيب
      سلمى نزلت ركبت السيارة معا السواق وقالت : لو سمحت وديني بيت صديقتي ريما
      السواق : حاضر مدام
      السواق وصل سلمى عند بيت ريما
      سلمى دقت الباب فتحت لها أم فيصل
      سلمى : ممكن ادخل
      أم فيصل : تفضلي
      دخلتها الصالة
      أم فيصل : مين أنتي
      سلمى : أنا صديقة ريما أقدر أشوفها
      أم فيصل : أهلين حبيبتي انا رايحة زواج تقدري تجلسين معها
      سلمى : طبعا ريما زي أختي
      أم فيصل دقت باب ريما
      ريما : تفضل
      أم فيصل : ريما حبيبتي انا رايحة الزواج جاءت صديقتك تجلس معاك
      ريما باستغراب : مين
      ام فيصل : سلمى
      ريما فرحت : خليها تدخل
      راحت أم فيصل الزواج
      سلمى : كيفك ريما حبيبتي
      ريما : حمد الله
      سلمى : أنتي تعبانه
      ريما : أيوه ريان قرر يتزوج علي
      سلمى ما قدرت تتحمل نزلت منها دموع
      ريما : سلمى حبيبتي ليش تبكي
      سلمى مسحت دموعها وقالت : ريما انا أعرف مين اللي فرق بينك وبين ريان
      ريما : عفوا
      سلمى : نور يا ريما هيا اللي فرقت بينك وبين ريان عشان هيا تحب ريان وهي اللي رح تكون زوجت ريان بس ريما صدقيني انا مالي ذنب نور تاجرة مخدرات
      ريما """"""""""""""" لا موا معقول نور الصديقة الحبيبة اللي وثقت فيها وأقول لها على أسراري تخوني وتبغى تتزوج زوجي
      ريما بصراخ : أنتي وش قاعدة تقولين
      ************************************************
      أنتهت الزفة على خير
      حسام ناظر في أبتسام وتعلقت عيونهم في بعض
      حسام ابتسم أبتسامه هادية وقال : أنتي تعبانه
      أبتسام منزلة رأسها : يعني
      حسام رفع رأسها بيده وقال : فيك شي
      أبتسام بخوف : لا
      حسام حضن ابتسام وبدأ يحب أبتسام أكثر من ريما
      ************************************************
      أم حسام : حلا بنتي
      حلا : نعم يمه
      أم حسام : فيصل ولد عمك خطبك
      حلا """"""""""" انا اتحلم أيوه أكيد أنا اتحلم فيصل حبيبي خطبني
      ام حسام : حلا بنتي أشفيك
      حلا : نعم يمه
      أم حسام : قبل شوي أقو لك أنوا ولد عمك فيصل خطبك انتي موافقة
      حلا بتوتر وارتباك : أيوه موافقة
      أم حسام : اجل خلاص نقول مبروك
      ************************************************
      سلمى : صدقيني
      ريما أخذت تبكي في حضن سلمى وتقول : يعني نور هي اللي سوت كذا مو صح
      سلمى : خلاص ريما حبيبتي اهدي
      دق الباب دخلت ام فيصل وقالت : بنتي ريما اللبسي العباية بسرعة ريان في المستشفى
      ريما بصراخ : ريان
      سلمى : رح أجي معاك
      ريما : طيب
      لبسوا العبايات وراحوا معا سواق سلمى
      ريما تجري راحت عند أم ريان : خالتي كيف ريان
      أم ريان : حمد الله حبيبتي شوية كسور صار حادث بالسيارة
      ريما : الحمد الله
      أم ريان : انا رايحة الحمام تقدري تدخلي عند ريان
      راحت أم ريان الحمام رنا كانت في البيت معا أبو ريان
      سلمى : انا رح أدخل أول لازم أقول لريان عن السالفة
      دخلت سلمى
      أم فيصل : أي سالفة أنتي زوجته لازم تدخلي قبلها
      ريما : يمه عرفت مين اللي كان يبغى يفرق بيني وبين ريان
      أم فيصل : مين
      ريما : يمه نور صديقة سلمى و سلمى جاءت وقالت لي ونور حاولت تقرب ريان منها وريان رح يتزوجها
      ************************************************
      رنا : يبه كيف ريان
      أبو ريان : حمد الله شويه كسور ما فيه شي
      رنا : طيب بس ليش ما تخليني أروح المستشفى
      أبو ريان : حبيبتي لازم الأم وزوجته يشوفونه أول
      رنا : طيب بس بكرة انا رايحة أشوفه
      أبو ريان : طيب

      ***********************************************

      تعليق

      • مما خطت يداي
        عـضـو فعال
        • Sep 2012
        • 177

        #23
        رد: رواية بعيوني أنت أجمل الناس بقلمي

        المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


        واو عسسولتي..

        كملي الله يرضى عليك..

        وناسسه مررة بينززل البارت دحيين

        فديتك يالمزيووونةةة..

        =)))

        نورتي روايتي

        تعليق

        • ريــنو..♡
          عـضـو
          • Sep 2012
          • 15

          #24
          رد: رواية بعيوني أنت أجمل الناس بقلمي

          رووعه روايتك
          .
          متابععه للنهايه ان شاء الله

          تعليق

          • مما خطت يداي
            عـضـو فعال
            • Sep 2012
            • 177

            #25
            رد: رواية بعيوني أنت أجمل الناس بقلمي

            منووووورة حياتي

            تعليق

            • مما خطت يداي
              عـضـو فعال
              • Sep 2012
              • 177

              #26
              رد: رواية بعيوني أنت أجمل الناس بقلمي


              ((((((((( البارت السابع ))))))))))





              من بعد ما دخلت سلمى غرفة ريان
              سلمى : كيفك ريان
              ريان بتعب : حمد الله مين انتي
              سلمى : انا صديقة نور اللي قريب رح تصير زوجتك
              ريان مطنش : خير
              سلمى : ممكن تسمعني شوي
              ريان بلا مبألاة : تفضلي
              سلمى : نور من أول ما سكنت الشقة انت وريما حبتك........... وحلفت انها رح تقربك منها بأي طريقة و .....
              ريان مومستوعب اللي تقوله : عفوا........... (وبصراخ ) وأيش
              سلمى خافت وبتوتر وأرتباك صارت تفرك يدها في بعض : و كل يوم صارت ترسل باقة الورد والرسالة واللي كان من سلطان الى ريما ووو ........................ريما الصراحة ما تحب واحد اسمه سلطان هذي خطة من خطط نور ودفعت للحارس عبد الله فلوس عشان يحاول يقربك من نور وريما والله تحبك ريان
              ريان بصراخ وعنف وبدأجسمه يرفع فوق وتحت : انت وش قاعدة تقولي
              سلمى بدأت تبكي : والله ريان ريما تحبك ونور الغبية هي اللي نفذت الخطة
              ريان بصراخ وعنف : اطلعي برا قلت لك اطلعي برا
              سلمى : حاضر
              وكانت رح تطلع لكن في أخر لحظة ريان قال : ممكن تنادي ريما لوحدها
              سلمى : طيب
              خرجت سلمى تبكي
              ريان """""""""""""""وش قاعد يصير سلمى نور ريما يا ربي أنا كيف وصلت هنا لالا أنا عذبت ريما بسبب نور الحقيرررررة طيب يا نور لسا لسى ما عرفتي ريان ال .............
              وبرا الغرفة المكتأبة
              ريما مسكتها حضنتها وقالت : حبيبتي سلمى وش فيك
              سلمى بعدت ريما عنها قالت : ريان يبغاك
              ريما بخوف : لا ما أبغى أدخل
              سلمى : حبيبتي ريما ادخلي
              دخلت ريما ريان شاف ريما بعصبية
              ريان بعصبية : ريما تعالي
              ريما قربت من ريان وهي خايفة ريان مسك بيد ريما بقوة وهو يقول : ليش ما قلتي لي
              ريما بألم لانوا كان يضغط على يدها بقوة : ريان يدي تألمني
              ريان ترك يد ريما وحضنها بقوة وقال : ريما أحبك أحبك أحبك
              ريما بعدت عن ريان بقوة وقالت : طلقني
              ريان بخوف من تصرف ريما : ريما حبيبتي
              ريما بصراخ : طلقني
              ريان : ريما مستحيل أنا أحبك
              ريما بصراخ : طلقني موا انت دايما تضربني موا تقول انا احب واحد اسمه سلطان طلقني ريان
              ريان : بس أنا أحبك
              ريما تبكي : اذا تحبني فعلا طلقني
              خرجت من الغرفة مسكت بيد سلمى وراحوا البيت
              ************************************************
              في اليوم الثاني دخلت أم فيصل وأم ريان أبو ريان ورنا
              ريان : يمه شفتي البنت اللي قلت لك أخطبيها
              أم ريان :أيوه
              ريان : يمه انا ما أبغاها
              أم ريان : ليش
              ريان : بس
              ريان وام فيصل قالوا كل شي صار من سالفة سلطان الى الحارس وأنوا ريما مالها ذنب أبدا
              أبو ريان : ريان انت ظلمت البنت
              ريان منزل رأسه : اعرف يبه
              أم فيصل قربت من ريان ورفعت رأسه بيدها وقالت : يا ولدي صدقني ريما رح ترجع لك
              ريان : كيف
              ام فيصل : ريما تحبك
              ريان باستغراب : ريما تحبني
              أم فيصل : أيوه يا ولدي ريما تحبك أنا أمها وأعرف وأنا رح أساعدك
              رنا : حتى انا
              ************************************************
              سلمى نامت عند ريما وهم جالسين على طاولة الفطور
              ريما : مو أنتي قلت مصدرك الوحيد للفلوس انك تتاجري مخدرات معا نور
              سلمى : ايوه
              ريما : من اليوم ورايح رح تسكنين معانا وش رأيك
              سلمى بفرح : من جد
              ريما : ايوه
              سلمى : بس انا رح اثقل عليكم
              ريما : لا تقول كذا حبيبتي بيتنا كبير وفيه غرف كثيرة وأبوي وأخوي ما شاء الله رجال الأعمال الكبار المشهورين
              رن جوال سلمى شافت المتصل نور
              سلمى : ريما هذي نور
              ريما : لا تردي عليها
              سلمى : طيب بس ما رح نشتكي عليها
              ريما : مو اللحين
              فيصل : ريما في خبر حلو
              ريما : ايش
              فيصل : ريان رح يسكن عندنا
              ريما بخوف : ايش
              فيصل : أيوه
              راح فيصل
              سلمى : يبغى يحاول يتقرب منك
              ريما : اعرف
              ************************************************
              ابتسام : حسام حبيبي
              حسام : هلا حبيبتي
              ابتسام : أسوي لك الفطور
              حسام : لا تتعبي نفسك وش رأيك نروح المطعم
              ابتسام : في مطعم في الصباح
              حسام : أيوه قريب من هناء
              ابتسام : طيب
              ************************************************
              نور : والله غريبة
              نوف : ايش
              نور : تتوقعي سلمى قالت لهم على كل شي
              نوف : لا ما تقدر مصدرها الوحيد للفلوس احناء
              نور : صح والله
              فجأة دق جرس الباب نور قامت فتحت الباب
              نور : هلا ريان حبيبي مين هذا اللي معاك
              ريان بسخرية : تقصدين الشرطي طارق
              نور بتوتر : أهلين
              الشرطي طارق : رجال فتشوا البيت
              خرجوا رجال كثير وفتشوا البيت خرجوا صناديق كثيرة مليانه مخدرات وصناديق ثانية فيها خمر
              ريان بسخرية :الله مرة ربحتي في هذي الصناديق لكن ما ربحتي فيني أنا وريما
              نور : لا ريان أنا احبك أحبك أحبك ريما ما تحبك كثر ما انا احبك
              ريان : طارق السجن
              طارق : حاضر رجال أقبضوا عليها وعلى البنت الثانية
              نوف : أنا أنا ما اعرف شي عن المخدرات والخمر
              نور : يا خاينة أنت دايما تشترين مو صح
              قبضوا عليها وحكمت المحكمة عليهم بدخول السجن لمدت 5 سنوات
              أما بالنسبة لريان في أول يوم دخل فيها بيت ريما أم فيصل وفيصل رحبوا فيه ا أما ريما وسلمى كانوا فوق
              ريان : وين ريما
              أم فيصل : فوق معا سلمى
              طلع ريان فوق وهو ماسك الجريدة ودق الباب
              ريما كانت ترتاح على السرير من بعد التعب و الإرهاق أما سلمى كانت تقرأ مجلة جنب ريما
              ريما : أتفضل
              ريان : سلمى ممكن تطلعي أبغى أكلم ريما
              ريما """""" لا ريما خليك مغمضة عيونك سوي نفسك مو مهتمة أبدا بس هذا صوت حبيبي ريان كيف ما افتح
              ريما مغمضة عيونها وسوت نفسها موا مهتمه
              سلمى : حاضر رح أطلع
              طلعت سلمى جلس ريان على السرير ومسح شعر ريما وقال : فتحي عيونك ما تبغين تشوفين الجريدة
              ريما مغمضة عيونها : ليش وش فيها
              ريان : مسكوا تاجرة المخدرات اللي كانوا يدورون عنها من سنين وهي نور
              ريما فتحت عيونها وقامت من السرير بسرعة وحضنت ريان
              ريما وهي حاضنه ريان : يعني نور رح تجلس في السجن
              ريان : أيوه لمدة خمس سنوات هي و وحدة اسمها نوف
              ريما : ريان أقدر أقول لك شي
              ريان بعد ريما عنه وقال : ايش في
              ريما : ريان
              ريان : ريما ايش فيك
              ريما : ريان أقدر اطلب منك طلب اخير
              ريان : خير
              ريما : ريان طلقني
              ريان بعصبية وبصراخ : مستحيل يا ريما مستحيل أطلقك مستحيل
              ريما بصراخ : أنا ما احبك غصب تخليني أحبك
              ريان """""""""""""" أحس قلبي يتقطع من بعد الكلمة الأخيرة اللي قالتها ريما أنا ما أحبك غصب تخليني أحبك لو تعرفي قد أيش الكلمة هذي تجرح
              ريما لاحظت انوا كلامها جارح مرة وقالت : ريان انا أسفة
              ريان ناظر في ريما نظرات حنونة وقال : عادي
              ريما : يعني سامحتني
              ريان : أنت لو تقتليني مسامحك
              ريما """"""""" ريان يحبني مثل ما انا أحبه أيوه من بعد الكلمة الأخير
              ريما : ريان أنا بنام
              ريان : طيب تصبحين على خير
              خرج ريان من غرفت ريما وراح لفيصل
              فيصل : كيف
              ريان : ما أعرف أحسها ما تحبني من بعد اللي صار
              فيصل : عادي أتحملها البنت مسكينة ما قدرت تتحمل أنت كل يوم كنت تضربها وهذا غير الباقة والرسالة
              ريان : بس والله يا فيصل أني لما كنت أضربها ما كنت اعرف أنها من فعل فاعل
              فيصل : اعرف أنوا ما كان قصدك
              ريان : حمد الله على كل شي
              فيصل : أسمعني عندي خطة تقربك من ريما
              ريان : أيش
              فيصل : ريما بكرة عندها جامعة رح تقول لي وصلني لكن أنا رح أسوي نفسي تعبان وأخليك توصلها
              ريان : واو أول مرة أعرف انك عبقري
              ************************************************
              أبو طارق : انا اليوم رايح أخذ زوجتي مريم
              طارق : طيب تبيني أساعدك في شي
              أبو طارق : لا لكن أتصل على أختك أبتسام و شوف أحوالها
              طارق : حاضر يبه
              راح أبو طارق عند زوجته مريم ورجعها البيت
              زوجة الأب : أسوي لك أكل
              أبو طارق : لا الخدامة رح تسوي
              زوجة الأب : أي خدامة
              أبو طارق : أنا جبت خدامه جديدة
              زوجة الأب : طيب
              ************************************************
              في طاولة الطعام معا عائلة أبو رجوان
              أبو رجوان : السفرة ناقصة رجوان
              أم رجوان : أيوه الله صح
              لجين :كل هذا بسبب رنيم هي اللي قالت لريما
              أبو رجوان بصراخ : بس يا لجين
              لجين : بس يمه هي اللي قالت لريما
              أبو رجوان بصوت عالي ومخيف : خلاص يا لجين يعني أخوك رجوان صح كيف يدخل في ظرف دخان سام كيف يتجرأ بأي حق
              رنيم : خلاص يبه
              أم رجوان : خلاص يا أبو رجوان أعصابك أنت عندك مرض القلب
              ************************************************
              في الصباح وعلى طاولة الفطور
              ريما : فيصل أنا وسلمى نبغاك توصلنا على الجامعة
              فيصل : أنا مرة تعبان
              ريما : يعني مين يوصلنا
              أم فيصل : ريان عادي توصل ريما وسلمى الجامعة
              ريان بفرح: عادي طبعا ما فيها شي
              ريما : انا أبغى فيصل
              فيصل متظاهر بالعصبية : خلاص ريان يوصلك
              ريما وقفت وقالت : أبغى فيصل ولا ما ني رايحة الجامعة
              طلعت فوق طلعت وراها سلمى
              ************************************************
              أبو ريان : اليوم الشرطي طارق يبغاني
              أم ريان : ليش
              أبو ريان : والله ما أعرف بس يقول بخصوص رجوان
              أم ريان : ليكون ناوي يطلعه من السجن
              أبو ريان : لا ما أتوقع كذا
              ************************************************
              طلع ريان عند ريما دخل الغرفة وقال: سلمى ممكن أكلم ريما لوحدي
              سلمى : طيب بس ريما بالحمام
              خرجت سلمى دخل ريان وقفل الباب بالمفتاح
              وجلس يستنى ريما خرجت ريما ببنطلون جينز أسود وبلوزة بني عليها رسومات بلون أسود وجزمة سوداء بحبال بني
              ريما متفاجئه من ريان وقالت : ريان
              ريان : ممكن أعرف ليش لما قلت أنا بوصلك رفضت
              ريما : أنا قلت لازم أروح معا فيصل
              ريان : ليش
              ريما : انا أبغى فيصل
              ريان : يعني هذا جوابك الأخير
              ريما : أيوه
              طلع ريان من غرفة ريما وراح عند فيصل
              ريان : فيصل خلاص ما في أمل أنوا ريما تحبي انا راجع البيت وبعد أسبوعين رح أطلق ريما
              فيصل : من جد رح تطلق ريما ريان أنت تحب ريما
              ريان : بس هيا ما تحبني
              فيصل : ريان صدقني ريما تحبك بس كانت تبغى تعلمك درس
              ريان : خلاص انا رح أروح عند ريما وأقول لها اني رح أطلقها
              فيصل : براحتك بس لا تقول ما قال فيصل
              ************************************************
              أبو ريان : أنت قلت لي يا طارق أنوا الموضوع بخصوص رجوان
              طارق : أيوه الله صح أنا كنت رح أقولك أنوا أبو رجوان مو هو اللي سرق فلوس أبو فيصل
              أبو ريان : أجل مين
              طارق : كان في خطأ في البنك
              أبو ريان : طيب أنت كيف عرفت
              طارق : رجوان قال لي الحقيقة
              أبو ريان : يعني أبو فيصل غلط غلطة كبيرة
              طارق : لا تقول غلط المسكين بين الحياة والموت
              أبو ريان : الله يقوم الرجال بالسلامة
              طارق : أمين يا رب
              ************************************************
              ريان : ريما كنت رح أكلمك في موضوع
              ريما مطنشه : خير
              ريان : ريما اذا كان الطلاق يسعدك فأنا موافقة أطلقك
              ريما """"""""""" لا مو معقول ريان يطلقني بهذي السهولة لازم أقول له الحقيقة اللي اكتشفتها أمس الليل
              ريما بزعل : ريان يعني أنت رح تطلقني
              ريان : أيوه
              ريما : يعني أنت ما تحبني مثل أول
              ريان : ريما أنا طول عمري رح أظل أحبك
              ريما : ريان أنت ما تقدر تطلقني
              ريان باستغراب : ليش
              ريما : لأني
              ريان : لأنك أيش
              ************************************************

              تعليق

              • خواطر الروح
                عضو متألق
                • Aug 2012
                • 287


                • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


                #27
                رد: رواية بعيوني أنت أجمل الناس بقلمي


                روعه البارت

                سلمت يداك

                تعليق

                • مما خطت يداي
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2012
                  • 177

                  #28
                  رد: رواية بعيوني أنت أجمل الناس بقلمي

                  يسلمك ربي يا قمر

                  تعليق

                  • رجل مختلف
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2012
                    • 220


                    • كثير الناس .. لكن كم عددهم
                      إذا جاتك في هالدنيا أذيه


                      تواعد ناس تخلف في وعدهم
                      وتهدي ناس ما تسوى الهديه


                    #29
                    رد: رواية بعيوني أنت أجمل الناس بقلمي

                    تعليق

                    • رجل مختلف
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2012
                      • 220


                      • كثير الناس .. لكن كم عددهم
                        إذا جاتك في هالدنيا أذيه


                        تواعد ناس تخلف في وعدهم
                        وتهدي ناس ما تسوى الهديه


                      #30
                      رد: رواية بعيوني أنت أجمل الناس بقلمي

                      اعطينا وقت نقراء
                      بعدها تقبلي النقد سواء كان سلبي او ايجابي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...