رواية حنونه في زمن قاسي \بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Beesho0o
    عـضـو
    • Aug 2012
    • 25

    #21
    رد: رواية حنونه في زمن قاسي \بقلمي

    (حنونه في;BêêšhôOô زمن قاسي)


    ‡٭٭‡
    ٬
    `•.¸
    `•.¸ )
    .•´ `•.¸
    (`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
    «´¨` .¸.* .:.*. ( " البارت 6" ).*.:. *. ¸.´¨`»
    (¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
    .•´ `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•


    :
    مدخل:
    انا اكثر من الناس بالهم ابتليت
    انا اللي بانواع الغدر مطعونه
    عزفت انغام حزني واشتكيت
    والالحان دموع للحزن مكنونه
    عانقت الناي بديني وبكيت
    ابتلاني الهم بلوى وظنوونه






    المقدمه:
    يظنون سڰوتي ..رضى تام عما يفعلون..

    ولڰنه حزن ينضوي ..وقهر مڰتوم عما ساعانيه انا من ظلم يڰون..

    ساعيش بصمت..حتى لاجرح اصبعي وسابتسم ..لان هذا ليس مايريدون..

    ساحرق الشمعه ولن اطفى النور وساخيب الرجاء وجميع الظنون..







    (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )
    ‡٭٭‡


    في جيزان في قصر ..كبير يدل على.. ثراء اهله..
    هنادي:ياخي جيبه وش فيك انت ماتفهم..
    فراس : والله ماجيبه حتى اتليقف فيه واشوف وش فيه
    هنادي : لالا لاتشوفه اعطني
    جات ام منذر
    ام منذر : فراس اعطها وروح عن وجهي اتعبتوني
    فراس: حاضر يمه ..الله يسامحك خربتي علي
    هنادي تبتسم بنصر : هاتيه هذا حقي وماسمح لاي احد ياخذه دفتري العزيز
    فراس رجع شاله : اوريك ان قدرتي تاخذيه
    ام منذر : يالله منكم وبعدين
    دخل بهيبه معروفه عند الكل
    منذر:وش صاير
    هنادي: اخذ دفتري ..وانا ابيه
    منذر:فراس وبعدين اعطها
    فراس: بعطيها بس لاتطول لسانها علي ثاني
    هنادي: طيب خلاص
    شوي وجاء ابو منذر ام منذر راحت تقول للخدم يجهزون الغداء ويكبونه..

    ابو منذر (محمد) رجل اعمال ثري كان من صغار التجار وبمساعدة ابوه واخوانه اسسو شركه تصدير واستيراد بضائع عمره 54 .. عنده ثلاثه اخوان ناصر ..سلطان .. سعد.. وعنده اخو توفى وحدث لهم تغير كبير بعد وفاته وبنعرف كيف مات

    ام منذر بنت عم ابو منذر عمرها50 طيبه لكن شخصيتها القويه غطت على طيبتها
    عندهم ولدين وبنتين
    منذر عمره 22 يدرس ادراة اعمال
    فراس عمره 19 توه متخرج من الثانوي وبيدخل حاسب ونظم معلومات
    دينا عمرها 16 هاديه مره حلوه وناعمه
    هنادي عمرها 15 عربجيه وماخذه الحياه لعب وفله ماتهتم بدراستها مره
    هذا تعريف بسيط وبتعرفوهم اكثر بالبارتات الجايه



    (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )
    ‡٭٭‡

    تعليق

    • Beesho0o
      عـضـو
      • Aug 2012
      • 25

      #22
      رد: رواية حنونه في زمن قاسي \بقلمي

      (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )
      ‡٭٭‡




      عند خلود اللي تخرجت من المتوسط واحلام معاها موضوع واحد وتحاول في خلود

      خلود نايمه على ظهرها في غرفتهم وتتذكر وش تقولها احلام
      ((
      احلام : خلود ولد خالتي يمدحك ويقول انك محترمه عشانك ماتكلمين رجال وتستحين
      خلود خجلت : جد؟؟
      احلام: دايم يمدحك
      خلود: وهومن متى يعرفني حتى يمدحني لك اكثر من سنتين وانتي تعيدي نفس الكلام احلام حرام عليك وربي

      احلام:لا بس انا امدحك عنده وانتي اعجبتيه ماقصدت شي انتي اللي تقصدين شي ثاني

      خلود: اها..انا ماقصد شي
      احلام سكتت شوي وقالت الصاعقه : وش رايك تكلميه
      خلود:احلام احترمي نفسك
      احلام : مافيها شي
      خلود: لورجعتي نفس الكلام وانتي لك اسبوع تلمحين فيه وقسم لاقول لجده تتصرف معاك وتقول لامك
      احلام بخبث :وانتي لو ماكلمتيه بقول انك رحتي وكلمتيه وانا مادري وقسم لاورطك
      خلود: حرام عليك ..انا ماسويت شي اهئ ..اهئ
      احلام: اخذي الرقم واتصلي عليه
      خلوداخذت الرقم تحت تهديد من احلام وضغط عليها وكانت تبكي الين مادق جرس الفسحه
      (( اخذت الرقم من احلام لكن ماتصلت لكن اليوم الاربعاء فلازم اروح بيت جدتي عشان احنا كل اربعاء وخميس نجتمع عند جدتي ام ابووي وام امي متوفيه من زمان فراح اقابل اححلام اللي هي بنت جدي الثاني ))

      نزلت دمعه احرقت وجهها ..ليه يحصل فيني كذا ليي هوانا بريئه وشريفه والله حرام اللي يصير فيني كل مامر بمرحله لازم حزن يالله رحمتك فيني
      قامت بعد ماسمعت امها تناديها مسحت خدها وراحت لها

      ام طارق:خلود اليوم البسي كشخه
      خلود: ليه امي
      ام طارق: ابيك كشخه اليوم جايين ضيووف بيت جدتك
      خلود: طيب
      ريم: خلود البسي الفستان القصير الكاروهات
      خلود: رايك كذا
      ريم: ايه والله حلو عليكي
      خلود:خلاص بلبسه
      ام طارق تنادي تحت :يلا يابنات ووش فيكم متاخرات
      ريم: الحين جايين يايمه


      ‡٭٭‡





      عنده في البيت ..
      توه جاي من السفر اصلا مايجلس في البيت كثير كله وقته شغل وسفرات ..!!

      راح تحمم ولبس ملابسه انسدح فوق السرير حس براحه وهو توه متحمم يبي يرتاح
      لكن هيهات ..هيهات ..التفت للزوايه اللي قريبه منها النافذه يتذكر كيف ذيك الايام الحلوه
      ((لما حشرها في الزوايه يبي يرشها بالمويه وهي تضحك وفي نفس ..الوقت تصارخ : لالا
      ههههههههههههه .. تكفى سلطان .....هههههههههههههه لالا تكفى ههههه ..ماهتم
      لصراخها اخذ المويه ورشها على وجها وسط ضحكها اللي يريحه ويفرحه كان حياتهم حلوه وبسيطه لانها هي ترضى بالقليل راضيه بعيشتها راضيه بكل شي قنوعه مره ))
      ليه ياقلبي ماتنسى خلاص انسى اللي صار اه يارب لطفك فيني ماقدرت انسى غيرت كل حيياتي ماصرت اقعد في البيت عشان ذكراها تعبت ..نزلت دمعة قهر على خده .. تذكر الالم والوجع اللي صار لهم فجاءه تذكر صراخها تذكر كل شي مؤلم ومفرح..لكن وش يسوي غير انه يدعي لها بكى وبكى ..كيف مايبكي وهي عشقه وحبه الاول ..تذكر اخر يوم شافها فيه.. خرجت ودموعها على خدها مايدري ايش السبب غير انه بكى وبكى يبيها ترجع راحت لسيارة اخوها وهي ساكته ودموعها تتساقط على خدها وهو يطق شباك السياره ..: انزلي تكفين ..انزلي خلينا نتفاهم رجيتك ..تكفين ..
      تحركت السياره وهو يجري يبيها تتكلم تنزل معه يبيها ترجع له ركض وركض الين ماطاح مسكوه اخوانه وهم يشوفنه يبكي : ناصر تكفى ياخوي رجعها تكفى
      راح لاخوه الثاني يترجاهم انهم يرجعوها لكن بلا فائده ..اخوانه مابيدهم شي خلاص اللي راح راح..وهذا اختيارها هي حتى مايعرفون غير ان ايامهم انقلبت وصارت مشاكل..



      راحت ولا علمتني حتى ولا كلمتني..
      بدينا هذه العذاب وللسهر سلمتني
      يعني نست من أكون . وكيف حالي بيكون..
      عشان بس تعرفون .. وش قد هي ضالمتني
      راحت .. راحت .. ولا علمتني...
      راحت وأنا اسأل وراءها ودمووع عيني تهل .
      معقوول لحد هذا أنا فراقي سهل...
      ماتدري أني ابيها قلبي تعود عليها
      وعشت مخدووع فيها حتى ما ألمتني...
      لو قلت أبا اندم احسى حرام فيها الندم
      لاني ماشفت منها غير التعب والالم ...
      وان كان هذا جزائ على جروحي وعنائ
      ببعد وربي معايا وانسى انها عذبتني ...
      راحت ... راحت ... ولا علمتني ...




      بعد 7 شهور من فراقهم عرف بوفاتها من اصحابه ماعرف سبب وفاتها ..
      مرض ودخل المستشفى واول ماطلع قال لاخوانه انه يبي يسافر عمره ولما رجع قال لاخوانه
      .......................انه بيدير الفرع الثاني للشركه اللي مكانه دبي كله عشان مايرجع البيت
      تنهد تنهيده طويله ذكر ربه ونام نوم عميييق..

      ‡٭٭‡

      تعليق

      • Beesho0o
        عـضـو
        • Aug 2012
        • 25

        #23
        رد: رواية حنونه في زمن قاسي \بقلمي


        ‡٭٭‡



        عند هديل الحلوه الساعه 10:30
        :هديل اكنسي ياجعلك العمى ..
        هديل : حاضر خالتي


        دخل عادل: يوه الله يسامحك يامي
        هديل: عادي بس ابي اعرف ليه هي عصبيه
        عادل: ماعرف والله بس ولا يهمك انا جنبك ع طول
        هديل احضنت عادل : الله يخليك لي ولايحرمني منك
        مرام: عشتوا ..دراما
        عادل بعصبيه: كل تبن وانقعلي يلا يالخايسه .. انقلعي المطبخ عبي كرشتك يافرس النهر
        مرام راحت وهي متفشله وخايفه من عادل
        عادل: تخيلي هدولتي ..وش حصلت
        هديل : وش حصلت
        عادل: حصلت بعثه لكندا
        هديل: من جد
        عادل: والله من جد
        هديل : الله يوفقك ياخوي..متى بتسافر
        عادل: بعد شهرين بعدل اوراقي وكذا وبعدها بسافر ادعيلي ياختي
        هديل : الله يوفقك يارب
        عادل: هديل ماراح اخليك راح اتصل دايم فيك وراح اوصي امي عليك
        هديل بتصنع: عادي ياخوي اهم شي مستقبلك ولاتشيل همي..انا ماينخاف علي ..ههههه
        ظلت تفكر وش بيصير لها بعد عادل مامعها الا هو من بعد الله لكن ماتبي تخرب فرحته
        بينما عادل يفكر في نفس الشي ..والله محد كاسر ظهري غيرها خايفه عليها من امي هي وصية ابوي الله يحميها ويحفظها يارب لازم اعلم خالتي ام اسماعيل هي قويه وبتحافظ عليها احسن مني من بعد الله ..


        ‡٭٭‡

        تعليق

        • Beesho0o
          عـضـو
          • Aug 2012
          • 25

          #24
          رد: رواية حنونه في زمن قاسي \بقلمي

          ‡٭٭‡




          بيت الجده
          البنات دخلوا وخلوني لا انا اللي تمشي ببطء وباقي عند الباب وام خلود كان في يدها اغراض وهم هي دخلت وانا مطنشه خفت امشي بسرعه واطيح العبايه طويل ه وانا رافعتها مابيها تتوسخ
          :شي غريب وين الضيووف وش حقه الدنيا هاجده ..ظليت ادور بالغرف مالقيت احد فرحت لمجلس الحريم برضو مالقيت احد رحت مجلس الرجال فتحتو لقيت الدنيا ظلام وفيه شمووع بس كان بعيد
          البنات :سبرررررررررايز وبدت تعلو اصوات البنات وصراخهم وضحكهم..
          انفتحت الانوار لقيت الكل مجتمع وصديقاتي هنا لميا وباقي البنات مع انهم مايطيقوني
          استوعبت ان هذي حفله ....
          الجده: هاهي ابنتي اعجبتك المفجاءه
          خلود : ايه كثييير شكرا ياجده احبك كثير
          ام طارق: وانا ماتحبني والابس جدتك
          خلود: يابعدي انتي فديتك اممممممممووووووووواحححح وش هالهديه
          ام طارق: لك
          الهديه كانت جوال من امي ماكنت ابي احلام تعرف
          احلام: الولد منتظر اليوم بتكلميه فاهمه
          خلود: أيه ايه طيب
          احلام: حلو
          انتهت الحفله بسلام وبضيقة الصدرر والسبب هالبنت الله ياخذها
          اخذت الهدايا اللي حصلتها وفي غرفتي بعد مافتحت كل الهدايا استغربت من ان الهديه اللي اعطتني امي مفتووحه بس مادققت امكن امي فتحتها او ريم
          وشهالصوت لا مو هنا ..امكن هنا..ايوه هنا يووه من الكيس الجوال مفتووح
          مارديت واستغربت حيل ليش انه مفتوح كان يرن ويرن ويرن الساعه 3 خفت من اهلي يفهمون غلط فرديت
          :هلا عمري
          خلود:................
          :عمري ماتبغي تردي ايش بك خوفتيني عليكي
          خلود:...................
          :بنت ردي لاتخليني اجي الين بيتكم تراني اعرفك
          خلود: مين انت وانا ماعرف رجال انقلع قفلت بوجهه
          بعد مده وصل مسج..
          (لو مارديتي ماراح يصير طيب وام طارق بتعرف عنك ..بتصل وردي)
          رديت وانا خايفه تكلمت معاه الين ماذن الفجر كنت اتم ساكته وهو يتكلم عن انه معجب فيني..تبون الصدق حسيت اني فرحانه ان فيه احد معجب فيني لكن كنت خايفه من هالطريق لانه غلط سكرت بعدها..
          صرت اكلمه لنهاية الاجازه وانا خايفه هددني باهلي خفت من انه يفضحني وانا مالي ذنب لكن حسبي الله على من كان السبب وربي يعلم اني مابي اسوي كذا اه يارب الطف فيني والله ابوي لو يدري بيذبحني هالمره لكن ايش اسوي وربي اني خايفه وتعبانه..
          (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )
          ‡٭٭‡




          .


          ((في كندا)) بالضبط تورنتو

          لابسه ملابس شفافه ساتره جزء بسيط مفاتنها ظاهره كان لبسها عباره عن قميص قصير مرره لونه وردي فتحة الصدر واسعه وغامقه بينما تحت صدرها مفتوح والباقي شفاف كان لبسها موضح لون جسمها الابيض ..!! كانت تتامل ملامحه الحاده ووسامته اللي باين فيها شخصيته القويه كانت سادحه قربه وتمرر يدها على خده وعينه قالت وبهمس: بحبك
          قربت شفايفها من خدوده وبدت تبوسها الين ماوصلت لشفايفه ..!!
          وهو يحس بلمسات خفيفه من يد ناعمه وعطر تسلل الى انفه الطويل بعدين يحس ببوسات بدا يفتح عينه وقام ويستوعب: يالحيوانه ايش تسوين هنا في غرفتي ؟؟نقز من فوق السرير
          لوريا : I love you but you are my feelings to Feel(انا احبك لكن انت لاتشعر بمشاعري )

          هاني : ماحس لعنبو دارك انت حتى احترام ماخليتي بيننا شوفي وش لابسه Get out of here soon (اخرجي من هنا حالا)
          لوريا وهي تقرب منه: You do not like my clothes (لم يعجبك لبسي
          هاني دفها : وجع ان شاء الله طلعي برا
          وكان يدفها لين ماوصل الصاله وهو يسب ويلعن فيها : اياني واياك اشوفك هنا ثاني فاهمه
          لوريا وهي تبكي: I love you(انا احبك
          هاني طلعها من عند الباب : برا برا الله ياخذك
          بنات اخر زمن !!
          سمع رنة موبايله تنهد تنهيده طويله ورد
          ريناد: هلا وغلا باخوي حبيبي فديتك
          هاني سمع صوتها وهدى نفسه : رنودي حبيبتي اخبارك
          ريناد: مشتاقة لك ياخوي
          هاني : حتى انا اشتقت لكم واشتقت لابوي كثير ولا رنده
          ريناد : يسلمون عليك
          هاني: وناصر اخوي شخباره
          ريناد: في ذا الشغل الله يعينه
          هاني : امين يارب ..سولف معاها شوي وقفل وهو مقهور من لوريا الداشره كيف دخلت شقته مادري كيف اوف منها بغير قفل الباب ..راح يذاكر عشان عنده اختبار بكره وطرد لوريا عن باله
          عائلة ابو ناصر (سعد) اخو ابو سلطان وابو منذر وسلطان هو اخوهم الوسط
          ام ناصر انسانه مثقفه ومتعلمه تثق بعيالها اللي مايخبون عليها شي
          ناصر يشتغل مع ابوه عمره 24
          هاني عمره 22 يدرس برا في كندا
          ريناد عمرها 15
          رنده عمرها 16


          حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )
          ‡٭٭‡



          نروح لجده غير.. عند العشاقين الولهانين..
          ممدوح: اه ياقلبي مو مصدق اني معك احلى لحظه بحياتي
          هدى: حتى انا مو مصدقه
          ممدوح: احلى شي اننا بالشاليه ومحد يشوفنا..اخاف عليك من الاذيه..
          هدى بخجل : ايه عشان ناخذ راحتنا
          ممدوح قرب منها وبخبث : تراني مو قادره اتحمل على هالجمال
          هدى : ولا انا الله يديم محبتنا
          ممدوح: امين يارب .. ممتى اتزوجك
          هدى: الله كريم توظف وان شالله نتزوج (ظلت تفكر بحالها اللي كل ماجاله يتعدا شي ..خايفه يصير الحدث الكبير وتضيع.. ))


          (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )
          ‡٭٭‡
          عند ام اسماعيل
          اسماعيل جاء من شغله بعد مانقله قريب من اهله اخيرا حس بالراحه لانه بياخذ حمل عن امه وبيعيش اخواته في راحه وهو يفكر طرت في باله فكرت الزواج والعيال طرد هالفكره من باله لانه في بداية شغله الرسمي ولازم يكون نفسه وبعدين يفكر في هالفكره..
          ساميه جابت له الشاي:الحلو في ايش يفكر
          اسماعيل ببتسامه: في الشغل احس براحه ياختي
          ساميه : دوم هالراحه ياخوي
          اسماعيل: هدوله وينها صارت ماتيجي مثل اول
          ساميه : تدري ياخوي بزوجة خالها محنه ماتخليها تطلع قلك ايش انها كبيره ولازم تحافظ عليها وبعدين هديل تغيرت
          اسماعيل : كيف تغيرت ؟؟
          ساميه: شخصيتها صارت مهتزه مو مثل اول زي سما الحين خووافه ا
          اسماعيل حزن عليها: الله يكون في عونها يارب بكره بس ارجع من الشغل ابغى اوديكم البحر تتسلون
          ساميه: فكره ياخوي ..
          اسماعيل : أي الله عشان نتنفس في ذا البحر ..




          ‡٭٭‡




          عند خلود اللي توها طالعه من الحمام لانها بتتكشخ عندهم جمعه بمناسبة ولادة ام طارق وجابت لهم هاشم سمعت صوت رنة موبايلها وانقفل وشوي ويوصلها مسج
          وهي تقرا المسج بكت وبكت وبكت (ردي ياشيخه والاقسم ماخليك تبيتي ليله في بيتكم وحتشوفي ..)
          اتصل ثاتي وردت :ليه ماتردي ايشبك انتي بتتسلي وانا سايبتني في حريقه ..
          خلود تهدي نفسها شوي:اسفه ..بس كنت في الحمام اتحمم وماسمعته والله
          : اسمعي المره التانيه قبل ماتروحي أي مكان تديني خبر فاهمه..
          خلود : ايه ايه فاهمه
          : يلا حبي بقفل الحين عشاني مشغول وبتصل عليكي الفجر لاتنامي
          خلود: طيب مابنام بنتظرك
          ارسلها بوسه: يلا باي قلبي
          خلود:بباي
          قفلت خلود من عنده تنهدت تنهيده طووويله نفسيتها مدمره من اللي يصير .. وتذكرت شي وشوي وتتفاجاء ب.................................. .............................


          ‡٭٭‡





          عن النبي - صلى الله عليه وسلم - أنه قال: (اجتنبوا السبع الموبقات - يعني المهلكات - قلنا: وما هن يا رسول الله؟ قال: الشرك بالله، والسحر، وقتل النفس التي حرم الله إلا بالحق، وأكل الربا، وأكل مال اليتيم، والتولي يوم الزحف، وقذف المحصنات الغافلات المؤمنات )

























          مخرج:
          في ليلا شلع صدري ونزفني ناديت
          مالقيت من يجاوبني وضليت بالليل وكمونه
          انا ربي امتحني يارب اطلبك المغفره انا رضيت
          بكل ماكتب لي من هم وبعثرة اوراق وغصونه
          من لي غيرك يارب ياعسى تستجيب اللي دعيت
          ماهنت غير نفس انذلت من الناس مهيونه






          نهاية البارت السادس
          انتظروني بالبارت السابع
          انتقاداتكم تقيمكم للبارت
          وتوقعاتكم
          بليز يعني
          تحياتي لكم
          كاتبتكم Beesho0o
          (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )

          ‡٭٭‡

          تعليق

          • Beesho0o
            عـضـو
            • Aug 2012
            • 25

            #25
            رد: رواية حنونه في زمن قاسي \بقلمي

            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



            (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )







            `•.¸
            `•.¸ )
            .•´ `•.¸
            (`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
            «´¨` .¸.* .:.*. ( " البارت 7" ).*.:. *. ¸.´¨`»
            (¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
            .•´ `•.¸
            `•.¸ )
            ¸.•



            بعنوان : مو انا اللي تدمع عيني بفرقاك
            انا اللذي يبدلك وينساك








            مدخل:
            تدري وش اصعب شي في الحياه
            فراق الخل يوم مامعك الا هو في دنياك


            ويوم تنتظره واملك مقطوع ماتدري وش جاه
            وتنتظر ..وتنتظر لكن وش مجزاك

            ناسيك او لاهي بدنياه ؟؟؟
            مصيرك بتلقاه ويفرح بلقياك















            المقدمه:
            ♫♫♫♫♫♫
            ترك قلبي المسكين..يتالم ..واشعل نار الحريق..
            ماصعب ان يتركك كل من حولك وحتى الصديق..
            ليت الحزن دموع لابكيه
            دمعه ...تلو
            دمعه....تلو
            دمعه
            وماصعب ان تكون للدموع غريق
            وانت والحزن فريق
            تلتفت حولك وليس معك احد حتى الصديق
            واصبحت نفسك جليسة الضيق





            (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )





            في جيزان الساعه 10:00




            عند خلود اللي توها طالعه من الحمام سمعت صوت رنة موبايلها وانقفل وشوي ويوصلها مسج
            وهي تقرا المسج بكت وبكت وبكت (ردي ياشيخه والاقسم ماخليك تبيتي ليله في بيتكم وحتشوفي ..)
            اتصل ثاتي وردت :ليه ماتردي ايشبك انتي بتتسلي وانا سايبتني في حريقه ..
            خلود تهدي نفسها شوي:اسفه ..بس كنت في الحمام اتحمم وماسمعته والله
            : اسمعي المره التانيه قبل ماتروحي أي مكان تديني خبر فاهمه..
            خلود : ايه ايه فاهمه
            : يلا حبي بقفل الحين عشاني مشغول وبتصل عليكي الفجر لاتنامي
            خلود: طيب مابنام بنتظرك
            ارسلها بوسه: يلا باي قلبي
            خلود:بباي
            قفلت خلود من عنده تنهدت تنهيده طووويله نفسيتها مدمره من اللي يصير .. وتذكرت شي وشوي وتتفاجاء بوجود بنت خالتها دانا ( كيف نسيت ماقفل الباب يالله )
            دانا تناظر خلود بعتب ودخلت بهدوء
            خلود: دانا لاتفهمين غلط .. دانا حطت يدها على فم خلود
            دانا: خلود ..انا السبب بالمشكله اللي صارت من سنتين وهذي ردة فعل
            خلود: لا مو ردة فعل ..انا والله يادانا مجبوره مجبوره يادانه
            دانا : كل شي تنجبرين عليه ياخلود الا الغلط حبيت وندمت لاني كلمت
            خلود: وحبيبك ذاك ؟؟
            دانا: فارقني لان ابوه درا عنه وهو كان صغير اصلا كانت مراهقه ومالقيت من يوعيني
            خلود: انا والله يادانا مجبوره مهددني باهلي يادانا ..تخيلي
            دانا: اعتبريني معاك بكل شي وراح اساعدك خلود انا ندمت على قد شعر راسي لاني حبيته بكل مافيني في النهايه فارقني الجبان خوف من ابوه وماخاف ربي فيني ..لكن هذا طريق الغلط ..لازم ينتهي برضوا كذا
            خلود: انا مانكر يادانا اني تعلقت فيه ..لكن ابي ابعد وخايفه
            دانا : الله يعينك ياختي ..الحين انا عقلت وعمري 21 ان شاء الله ربي يرزقني بولد الحلال الصالح اللي يسعدني
            خلود: امين يارب ..اه يادانه محد عارف همي غيرك
            دانا: خلود بكون معك عشان ماتضيعين انتبهي ياخلود تعطينه صورتك او تقابلينه انتبهي ياخلود حتى لو هددك
            خلود: ان شاء الله
            بعد صمت دام لمدة 5 دقائق
            دانا: خلود
            خلود: هلا
            دانا : كيف تعرفتي على ذا الرجل؟؟
            خلود تنهدت واغرقت عيونها بالدموع وهي منزله عيونها: اه يادانا ياليت اني رحت برجلي لكن لا يادانا ..
            دانامسكت يد خلود : خلود قولي السالفه ولاتخافين ربي يشهد علي اني اعزك مثل اخواتي وانا اعرف تربيتك
            خلود: يوم كنت عند جدتي كنت العب مع احلام كنت الاحظ عليها اشياء بس ماتكلمت تجاهلت تصرفاتها يوم رحنا الكبينه وكلمت ولد خالتها مدري مين المهم رجل تقول اخوي من الرضاع يوه هاوشتها زعلت وانا صدقت انه اخوها ..بعدين صارت تكلمني عنه انه معجب فيني وانا استحي واهاوشها بديت اطنشها لكن هي مانست وكان دوم تقولي كلام عنه وفي النهايه تبغاني اكلمه طنشتها بس يوم سويت الحفله حقتي حق التخرج حصلت جوال وشريحهمن امي والهدايه كانت كثيره مره ويوم روحت بيتنا لقيت هدية امي مفتوحه
            وانا افتح الهدايا الساعه 3 كلهم نايمين وشوي اسمع صوت رنة موبايل اثاري احلام الله لا يسامحها اتصلت على رقمه من جوالي وهو حفظه وهددني اني لو ماكلمته بيقول لامي وانا خفت وكلمته وبكت خلود لانها مقهوره على نفسها ..
            دانا حضنتها:خلاص ياقلبي صديقني خلود لازم الحق ياخذ مجراه وهالرجل بيسوون فيها كذا خواته..
            خلود:انا مابي يصير فيه كذا ..ابيه يبعد بهدوء والله يسامحه
            دانا مسكت وجه خلود وخلت عينها في عين خلود: تحبيه؟؟
            خلود: لو قلت لا اكذب على نفسي علقني فيه لكن مابيه في حياتي كافي اللي صار لي
            دانا: الله يعينك يلا خلود مسحي دموعك وخلينا ننزل للضيوف ونشوف هشومي
            خلود:طيب


            (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )
            ‡‡

            تعليق

            • Beesho0o
              عـضـو
              • Aug 2012
              • 25

              #26
              رد: رواية حنونه في زمن قاسي \بقلمي


              (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )
              ‡‡


              في نفس الوقت بس في مدينة ثانيه .>>عروس البحر الاحمر جده <<..

              في الاستراحه المليانه بالشباب اللي من زمان وهم اصحاب
              اللي يلعب بلوت واللي يلعب بجواله واللي يكلم بنت واللي يتمشكل مع صاحبه ويرجعون يتراضون
              وكلا لاهي ....
              عند ثلاثه من زمان عنهم ممدوح وصالح ومحمد مجتمعين كالعاده ..
              محمد:اخخ يالقهر البنت لعبتها علي صح ..
              صالح : تستاهل وانت ناوي تغتصبها ايشبك كذا
              محمد: ياخي انت بالذات مابغى اسمعلك نفس ..بعدين تستاهل هي تفتني وماتبغاني اقرب لها..تبغون الصراحه علقتني فيها وتبغى تروح عني
              صالح:خاف ربك ..كلنا نكلم بنات لكن مو لدرجة الاغتصاب ..بعدين هي ماجات لك بنفسها انت اللي رايح لها يابويا..
              ممدوح: صح محمد هذي مو مرجاله انك تروح للبنت حتى عندها لو هي جات لك برجولها العب فيها بكيفك
              محمد: ياهذي خسرتها من غير ماحصل منها أي خير لكن غيرها كثير ..بعدين انا ماكنت بغتصبها لكنها كلبه
              ممدوح: احسلك ياشيخ لاتفكر بها ودورلك على وحده غيرها
              صالح:كيف ماراح تغتصبها وانت كنت تطاردها
              محمد:الكلبه مملكه وبتزوج قريب وانا كنت ناوي اهددها ووبس
              شوي رن موبايل صالح ..ارتبك على غير عادته وطلع برا على طول وراح سيارته..
              صالح:هلا حياتي ..
              هيام:هلابك اكثر واحشني ..
              صالح: وانتي اكثر ياروحي..هيومه حياتي قبل لاتتصلين ارسلي رساله انا في مكان مليان شباب واستحي ارد عليك عندهم...
              هيام: طيب حبيبي
              صالح:اه يارب
              هيام:ايشبك عمري
              صالح : مابني حاجه ..لكن اخاف فراقك
              هيام: ان شاء الله نتزوج ومانفترق.
              صالح : ان شاء الله
              هيام: بعدين اكلمك
              صالح: اوك سلام
              هيام:سلام
              سرح بعيد بعد ماقفل منها وهو يفكر كيف تعلق فيها وهو اللي كان يلعب بمشاعر البنات وكانوا في نظره كذابين ويكذببون عليه وهو نفس الشي يكذب عليهم لكن ..ذي المره غير خايفه من كل شي ..صحى من سرحانه بدق من ممدوح ومحمد على شباك سيارته..
              ممدوح: ايشبك ياشيخ
              صالح ابتسم: مابني شي
              محمد: باين ..المهم يلا نتمشى شوي وبدور على مزه جديده وابغا اتزوجها ذي المره
              ممدوح: سرينا ههههه احلق شنبي لو تزوجتها
              محمد: انت تحسبني داشر بالمره تراني داشر وسط
              صالح : ههههه اهم شي معترف
              محمد: هههه يلا سرينا
              راحو كالعاده يتمشون في السياره ويتعشون في مطعم ومرات ينزلوا المول يرقمو بنات خلق الله ويروحو بيوتهم بالرغم من هذا كله الا انهم قريبين لبعضهم كثير ..


              (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )
              ‡‡

              تعليق

              • Beesho0o
                عـضـو
                • Aug 2012
                • 25

                #27
                رد: رواية حنونه في زمن قاسي \بقلمي

                (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )


                ‡‡




                في جازان الحبيبه الساعه 4:00.. بيت ام عادل
                اليوم الفجر عادل بيسافر على كندا وبيكمل دراسته هناك ..
                ام عادل حاضنه ولدها وتبكي لانو اول مره يبعد عنها بمسافه طويله ..
                هديل بكت بصمت ماتبي تخرب فرحته بالبعثه ..
                اما مرام فهي فرحانه بسفر اخوها لانها على مشاكل معاه على طول
                عادل: يمه كلها كم سنه وراجع ماراح اتاخر وراح ازوركم في كل اجازه..
                ام عادل: انت الغالي ولدي حبيبي مابيك تخليني ..لكن ماعليه بنتظرك ياولدي
                هديل: تروح وترجع بالسلامه ياخوي
                عادل: امي هديل امانه برقبتك
                ام عادل: ياولدي اهم شي نفسك
                عادل منزل الشنط على شان يختصر الوقت طائرته الساعه 6 تمام بس المطار بعيد عن بيتهم فظطر يطلع من 4:30
                عادل باس خواته وامه وطلع وقلبه على هديل
                هديل اللي ماقدرت تستحمل غيابه حست بالغربه فراحت غرفتها تبكي الين مانامت
                ‡‡
                عند بيت ابو منذر
                كلهم الاخوان مجتمعين وعيالهم ..
                ابو سلطان وابو ناصر وابو منذر وسلطان..
                سلطان كان مار من عند الحديقه الخلفيه ولمح دينا جالسه لحالها. . طبعا دينا تتغطى عن سلطان اللي عمره 20 وزياده ..شوي وتيجي سمر
                سمر: طحت عليك وش تسوي
                في ذي اللحظه التفت دينا لان صوت سمر كان عالي
                دينا توترت وتخبت ورا الجدار:ماهقيتك كذا ياولد عمي
                سلطان:والله ماقصد كنت مار وجات سمر وفجعتني ماكنت اقصد
                سمر:اسفه والله مقصدت ياخوي بعدين ايش فيها بكرا تتزوجون وتنسون
                دينا بقهر: لو اخوك اخر رجل ماراح اتزوجه..
                سمر: لك الشرف تتزوجينه
                دينا طنشت وطلعت لان بطبعها هاديه ..لكن انقهرت لانها فهمت غلط
                سلطان انجرح من كلمتها لانها حب الطفوله
                سمر لعنت نفسها الف مره لانها تسببت بمشكله من غير قصد
                سمر: اسفه والله م..
                قاطعها : عادي ياختي لاتشيلين هم غيرها كثير وابتسم وشوي يناديه فراس وراح له
                سمر راحت عند البنات وهي تفكر في اخوها وكارهه لبنت عمها وكارهه كون انها راحت عندهم



                ‡‡



                اليوم التالي ..في الصباح الساعه 6:00
                عندهديل
                قامت مفجوعه على دق الباب خافت يكون صاير في عادل شي تعوذت من الشيطان وقامت..
                فتحت الباب لقت ام عادل متركيه على الباب
                ام عادل: حضرتك ليه ماتقومين؟؟
                هديل: بس انا توني نايمه من ساعه
                ام عادل : مافي نوم انا بسفر الخدامه وانتي راح تشتغلين بدالها تنظفين وتكنسين وكل شي مقابل عيشتك معانا
                هديل صمتت بقهر وش تقول مالها مكان غير بيت خالها حست بذل واهانه وقهر مابيدها حيله حتى بيت ام اسماعيل ماتقدر تروح له لان صغير حيل وهم حالتهم الماديه صعبه
                هديل: ان شاء الله خالتي
                ام عادل ابتسمت بنصر وراحت وهديل بدت تشتغل الين ماحست بالتعب
                كانت تشتغل وفي بالها سؤال واحد ليه ام عادل تكرهها بذا الشكل الموضوع مو حسد ولا غيره ولا ايش هو بالضبط من وقت خالها عايش وهي تكرهها وتحاول تسبب لها مشاكل اكيد فيه سبب .. وراح اكتشفه قريب..



                (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )


                ‡‡

                تعليق

                • Beesho0o
                  عـضـو
                  • Aug 2012
                  • 25

                  #28
                  رد: رواية حنونه في زمن قاسي \بقلمي

                  (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )

                  ‡‡



                  عند عادل اللي وصل لكندا وهو مو عارف شي غير انه ماخذ دورة انقلش ومو عارف يتصرف كان معاه كتيب للجامعه اللي هو راح يرتادها وطلب من التكسي يوديه مكان اللي يعيشون فيه العرب والمسلمين وداه لحي فيه لوحات المطاعم مكتوبه باللغه العربيه وارتاح نسيبا يوم شاف الجامع الكبير صح غربه لكن بيتعود على الناس اللي هنا..يكفي انهم مسلمين وعرب ..
                  ساعده راعي التاكسي ماكمل لانو المكان زحمه ..فقاله يوقف عشان يكمل هو مشي بلحاله ..
                  وهو يمشي مقابل لعماره ع اساس انه يكلم راعي العماره ويستاجرله شقه على قد حاله او شراكه مع مجموعة شباب يدرسون لقى رجل شكله عربي ابتسم له والشاب رد الابتسامه مبين من الشاب انه جاي من السوبرماركت..
                  :السلام عليكم
                  عادل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
                  : شكلك جديد ياخوي مبين من الشنط اللي حاملهم
                  عادل: ايه والله ياخوي وبدور على شقه
                  :شكلك سعودي من لهجتك
                  عادل: ايه والله .. اسمي عادل وصافحه
                  : هلابك انا اسمي هاني
                  عادل: تشرفنا ياخوي
                  هاني : الشرف لي دامك بتستاجر ترا عندي شقه شاريها لي الوالد الله يحفظه وش رايك تجلس معي
                  انحرج عادل: لالا مشكور ..بس ابيك تساعدني حتى القى شقه..
                  هاني: افا ياولد بلادي ماتبي عندي انا حلفت عليك
                  عادل: بس ...
                  قاطعه : لابس ولاشي انا عزوبي وقاعد لحالي منها نتونس ونصير اصحاب
                  ابتسم عادل: بشرط
                  هاني: امر وتدلل بعد ايش تبي
                  عادل: بدفع اجار والا ماراح اسك
                  هاني: ماباخذه وبتسكن عندي وغصبا عليك شال معاه الشنطه ووداه للشقه
                  عادل ارتاح لانه شاف رجال سعودي والظاهر من نفس المدينه واللي ريحه اكثر طيبته ..


                  (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )
                  ‡‡



                  في جيزان عند فاطمه اللي تفكر ..

                  كانت تفكر كالعاده .. ومتطمنه ان ذي الايام ايام مدرسه بس كلها ايام وتخلص وتضيق فيها الدنيا والهموم تنسدل عليها ..
                  راحت للدولاب وفتحت صندوق فيها صور ومجهوراتها اللي عباره عن ذهب ودبله وخاتم الماس اول ماشافت الخاتم الالماس بكت حييييل بكاء يتيم محروم من ابوه وامه بكاء يقطع القلب بكاء صامت ..تتذكر ايامها قبل مايقارب الواحد والعشرين سنه ..حياتها انقلبت راسا على عقب من غير سبب وكانه حسد او سحر ماتدري وش صار بالضبط غير انها فقدت اشياء حلوه وغاليه ..

                  كانت تشوفها وقلبها يتقطع على بنتها ..الله لايسامح من دمر حياتك يابنتي والله يعوضك خير
                  الجده مثل أي ام قلبها يحزن على ضناها كل يوم تشوف فاطمه على نفس الحال وقلبها يوجعها حييل
                  '


                  ‡‡





                  اليوم اجتمع مع اخوانه سولفوا وفرحوا بقدومه سرعان ماحزنه لانه مايجلس كثير معهم ..
                  لم مايحتاجه من جوال والاب توب تبعه والاوراق المهمه اللي يحتاجها دائما اخذ دفتر الشيكات ..والشي المهم اللي ماينساه القلاده اللي على شكل قلب يحملها دايم في جيبه في كل مكان يروحه لان من ريحة الغاليه(( طبعا اعطاها بعد مرور سنه من زواجه اعطاها طقم فيه حلق وخاتم وسواره وقلاده نفس الشكل لقي القلاده بعد اخر مره شافها فيها مرميه على درج الفيلا .. حضنها وباسها وحطها في جيبه وسافر سلطان تارك وراه ذكرى مؤلمه اوجعت قلبه حيل عمره في الاربعين ولا قدر ينساها او يتزوج غيرها..بس خلاها احلى ذكرى في حياته..

                  ‡‡

                  تعليق

                  • Beesho0o
                    عـضـو
                    • Aug 2012
                    • 25

                    #29
                    رد: رواية حنونه في زمن قاسي \بقلمي

                    ‡‡


                    اليوم التالي العصريه الساعه 3:30
                    في بيت ام اسماعيل وهي تفكر بتعبها اللي ماراح باطل وهباء تزوجت ابو اسماعيل اللي كانت حالته بسيطه مع هذا عاشت احلى الايام ولانها من قريه قريبه من القنفذه اسمها(حلي ) تبعد عن القنفذه نص ساعه ومن جيزان اربع ساعات ...وشاءت الاقدار وتوفي ابو اسماعيل وعاشت اصعب الايام كان هي تشتغل وعيالها يشتغلون عشان يوفرون قوت يومهم ..قصة ام اسماعيل اكثر قصة تبين الكفاح عشت مع ام اسماعيل حتى النهايه وذكرتها لانها تستحق الذكر..((وارجع واكرر القصص كلها حقيقيه حصلت في مدينة جازان وعرفت اصحابها شخصيا..))
                    توه جاي من الشغل ويبي يفرح خواته جلس عند امه بعد ماباس راسها
                    ام اسماعيل: هلايمه
                    اسماعيل: هلابك يالغاليه شخبارك
                    ام اسماعيل: بخير دامكم قربي وبخير
                    اسماعيل :دامك بخير يالغاليه وش رايك نروح البحر ونتونس اوديك انتي واخواتي ورامي..
                    رامي: تعيش ياخوووي فديتك هيا هاه ودي اتونس
                    سما: وهديل الحين بقولها
                    ساميه : انا بجهز الاغراض حقة الطلعه..
                    عند سما اللي تضغط الجرس ومحد يرد عليها ملت ..ورجعت ثاني تدق الباب ..فتحت هديل اللي تفأجأت منها سما شافت شكلها حوسه والمكنسه بيدها ونحفت اكثر من اول ع طول حضنتها
                    هديل: شخبارك وحشتيني حييييييل
                    سما: وانتي اكثر ياقلبي هدوله روحي البسي بنروح البحر
                    هديل: من جد
                    سما: ايه والله بيودينا اسماعيل
                    هديل راحت تركض تبي تغير ثيابها الحوسه وبتتحمم ع السريع بعد مالبست راحت لخالتها ام عادل ..
                    دقت الباب مرتين ..
                    ام عادل: خير مين
                    هديل: انا انا هديل
                    ام عادل فتحت الباب وبشمخه : وووش عندك
                    هديل:بروح مع خالتي ام اسماعيل البحر اروح
                    ام عادل: ان رحتي برا البيت مالك رجعه..فاهمه
                    هديل اللي حزنت حيل :ان شاء الله خالتي
                    ام عادل صفقت الباببالقوه حتى هديل ارتعشت من قوة الصفقه..
                    راحت لسما :سموووي ماقدر اروح
                    سما: ليييييه لايكون بسبب الساحره
                    هديل : لالا من عشانها بس عند الحلوه جاتني الحين واحسني تعبانه مره ثانيه
                    سما بزعل : وقتها الحين ...راحت بيتهم وهي تتحلطم وحاسه ان ام عادل ماخلتها ..
                    راحو البحر بيت ام اسماعيل ..جلسوا ساعتين ورجعوا البييت
                    هديل اللي تنظف البيت وهي ماره من غرفة مرام
                    مرام:ههههههههههههه لا حبي ماقدر
                    :تصدق اني جوعانه مووت ياقلبي ..ايش اسوي اخاف على رشاقتي
                    هديل اللي انفجرت ضحك اجل تخاف على رشاقتها بلاه ماشاف الرشاقه ...بس معقوله مرام من ذا النوع ماتوقعت ابد ..





                    ''‡‡





                    في بيت ابو منذر عند دانا اللي تفكر في الموقف اللي صار وابتسمت غصب عنها لكن رجعت حزنت لانها قالت كلمه قويه..مستحيل يسامحها عليها ..هي فهمت الموقف غلط ..رجعت حقدت عليه الظاهر انه راعي بنات عشان كذا كان يطالعني قليل الحيا..وياليت اعتذر الا انه انكر....جات هنادي فتحت الباب بقوه
                    دانا: اف ياربي انت وش فيك كذا
                    هنادي: اسكتي انتي الثانيه .. فراس ازعجني وانتي برضو ماقصرتي
                    ‡‡

                    في بيت ابو سلطان ..
                    عند سلطان اللي حزين حيل من حب الطفوله ماتوقع انها بيوم تشكك باخلاقه واللي جرحه اكثر كلمتها
                    كان يتذكر الموقف والكلمه تتردد في راسه .. لو اخوك اخر رجال ماتزوجته ..
                    خلاص ياقلبي انساها ..لكن لازم اعلمها قدري..مو انا سلطان هي تنقص من قدري وبتشوفين يادينا شي ماعمرك شفتيه ..
                    عند سمر تسوي الكوفي وتغني وتفكر في اخوها وكلام دينا انا لازم اتجازى لاخووي واعلق واحد من عيال عمو ابو منذر واقوله نفس الكلمه ههههههه علي افكاره خطييييره اعلق منذر لالالا منذر يكفخني ههههه فراس المسكين الطيب مسكين حرام علي ههههه

                    كانت بتودي الكوفي لبوها سمعت وهو يتكلم عن شي مع عمها ناصر
                    وشهقت وووو.............................................. ....................





                    عن عائشة رضي الله عنها، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إذا أصاب أحدكم هم أو لأواء فليقل: الله،

                    الله ربى لا أشرك به شيئا".



                    أخرجه الطبرانى فى الأوسط (5/271 ، رقم 5290). وحسنه الألباني في "صحيح الجامع" (رقم 348). (لأواء): شدة وضيق معيشة. قال المناوي في "فيض القدير بشرح الجامع الصغير": (فليقل الله الله) وكرره استلذذا بذكره واستحضارا لعظمته وتأكيدا للتوحيد فإنه الاسم الجامع لجميع الصفات الجلالية والجمالية والكمالية (ربي) أي المحسن إلي بإيجادي من العدم وتوفيقي لتوحيده وذكره والمربي لي بجلائل نعمه والمالك الحقيقي لشأني كله ثم أفصح بالتوحيد وصرح بذكره المجيد فقال (لا أشرك به شيئا) والمراد أن ذلك يفرج الهم والغم والضنك والضيق إن صدقت النية وخلصت الطوية.











                    مخرج:
                    مو انا اللي تدمع عيني بفرقاه
                    انا اللذي يبدلك وينساك

                    مو الحبيب اللي يروح عن حبيبه وخلاه
                    لا صدك وتركك مابغاك

                    مو اهو نساك..... انساه
                    لاتفكر به وابعده عن دنياك

                    اذا الي مابيبك ...انت ماتباه
                    مو اهوامايبيك والا وش بلاك

                    خله وعيش حياتك بلاه
                    بدله باللي احسن منه وقوله مايهمني وش جاك







                    نهاية البارت السابع
                    انتظروني بالبارت الثامن
                    انتقاداتكم تقيمكم للبارت بليز لانها تفيدني..
                    وتوقعاتكم
                    تحياتي لكم
                    كاتبتكم Beesho0o
                    (حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي )

                    ‡٭٭‡

                    تعليق

                    • Beesho0o
                      عـضـو
                      • Aug 2012
                      • 25

                      #30
                      رد: رواية حنونه في زمن قاسي \بقلمي

                      راح اوقف الروايه بسبب عدم تفاعل العضوات




                      اتمنى من الادراه تغلق الروايه

                      تحياتي


                      وودي لك من مر من هنا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...