SIZE="6"]بسم الله الرجمن الرحيم
اليوم انا كتبت روايتي الاولى يوم السبت 26\7\1433ه المقتبصه من الواقع
تحكي عت الكثير في جعبتها
هذي اول كتابه لي في عالم الروايات يعني انا مبتدئه
ماحلل أي شخص ينسب الروايه الى نفسه
او ينقلها بدون ذكراسمي BeeshoOo
اتقبل ارائكم وانتقادكم بصدر رحب
اتمنى تعجبكم بما تتضمنه من قصص وعبر
تحياتي لكم
ملاحظه
((كل اللي في روايتي من شعر او خاطره بقلمي ))
حنونه في زمن قاسي
ßêêšhôÔô
البارت(1)
المقدمه..
::
تغلبنا سذاجتنا كاطفال
نظن ان القلوب صافيه نقيه كقلوبنا.. مهما كانت اختلفت القلوب
ستظل برائتنا طاغيه على تلك القلوب
::
ايامي عاديه جدا انا بنت مثل كل البنات احب اتونس اروح واطلع هنا وهناك عندي صديقات وعند اهل زي أي بنت ثانيه
اهلي كل حياتي حياتنا بسيطه جدا مع ذلك يقطعوا من جلدهم عشان اعيش انا لو ايش ماسوي ماعطيهم حقهم
طبعا الحياه تجارب ....
انا غير فعلا غير مريت بكل التجارب
من تجارب الحياه حب وفراق صديقات سوء احزان افراح
انا مريت بهذي الاشياء كلها
.................................................. .................................................. ...............
في المدرسه نهاية الدوام
البنت1 : واي يابنات مو مصدقه خلصت الدراسه بابا يقوول بيخلينا نسافر
البنت 2: حتى احنا بنجتمع احنا وخالاتي وبنروح الشاليه
ساره :اقول خلودي ووين بتروحون
خلود: والله ماعرف وين بنروح ع حسب اهلي
ساره: وناسه بنروح الملاهي احنا بابا قال يبينا نروح مع عيال عمو صالح
خلوود : اها
رن الجرس ... ترن ترن ترن
البنات كلهم بصوت واحد هييييييييييييييييييييييييه
اليوم اخر يوم وبكره نشبع نوووم
.................................................. ............
اخر يوم لي في الابتدائي وبدت الاجازه
.................................................. .................................................. ..........
((اعرفكم على نفسي اسمي خلود عمري في اواخر 12 سنه بنت عاديه جدا من كل النواحي فرفوششه اجتماعيه
ابوي انسان عصبي جدا وافكاره متحجره نوعا ما طبعا هو اصغر من امي ..امي انسان حبوبه وطيبه تفهمني ع طوول قريبه مني انا واخواتي عندي ثلاث خوات اصغر مني انا اكبر منهم ريم وريفان وحليمه اللي هي الصغيره وعندي اخ واحد اللي هو طارق اكبر مني بسنه))
:خلوووود يلا قووومي بسرعه
خلود: ريم انقلعي عن وجهي خليني انام
ريم: يلا بنروح عند خالتي قوومي تجهزي بنجتمع
خلوود: اوووف منكم ياجماعه الاجازه جات يعني نوووم نووم
ريم: ترا لو ماقمتي بقوول لابوي انك متاخره
خلود: اوف طيب قمت رمتها بالخداديه وراحت تجري الحمام (وانتوا بكرامه)
خلود: ريم وش بتلبسين
ريم: بلبس بنطلون جنز ازرق وبلوزه فوشيه
ريفان: حتى بلبس جنز ازرق بس البلوزه الليموني
خلود: وانا بلبس الجنز الازرق والبلوزه اللي نفس الشكل بس لونها احمر
ام طارق : يلا يابنات بنتاخر وابوكم ماهو رايح بنا بعدين
وطلعنا \
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
اليوم مجتمعين عند خالتي ماحب اروح معاهم انا اصغر منهم وماحب تصرفاتهم كل وحده فيهم تصرفاتهم غريبه ماحبهم وعارفه عنهم اشياء الله يعنني ووبس
انا ادري ان كل هذا غلط في غلط بس بيضلوا بنات خالتي واهلي
المهم سلمت على خالتي وقعدت معاهم واخواتي راحو يلعبون
جاتني دانا: يلا ياخلوود معانا انا وسعاد وازهار
خلوود ياربي مابي اقعد معاهم بس يلا شنو بيصير : اوك
ام طارق : ووين بتروحين
خلود : بروح مع البنات يمه
ام طارق : اها طيب يابنتي
في غرفة البنات
سعاد: متى بنطلع
ازهار: ووش فيك مستعجله الساعه 9 بننطلع الحين الساعه 8
جات دانا ومعاها خلود
دانا : هاي صبايا
ازهار وسعاد : هايات
سعاد:خلود بنطلع تبين معانا
دانا : لا ليه معانا هي صغيره
دانا وازهار بنات خالتي سميره وزوجها متزوج وحده ثانيه المهم بنتها دانا عمرها 18 وازهار 15 وسعاد بنت خالتي مريم عمرها 18
خلود: ووين بتروحون
دانا : بنروح......
سعاد بسرعه: بنروح حفلة صديقتي
خلود: ابي اروح معاكم تكفون
ازهار: خلاص خليها تروح معانا
دانا بنظره حاده لسعاد : لا مابتروح
سعاد : بتروح معانا وانا بقول لخالتي
خلود بفرحه: بقول لامي
سعاد: خالتي بنروح حفلة صديقتي ونبي خلود معانا
ام طارق : خلاص بس لاتتأخرون عن عشر ونص لان اخاف يجي ابو طارق ويهاوشني
دانا: خلاص خالتي لاتخافين بنرد مبكر
وطلعنا للحفله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سعاد: سالم ووينك....اها ..ايه ...دليته
خلودياربي سعاد تكلم من لايكون حبيبها .. لالا ماظنتي : بنات بنروح مشي
سعاد : لا امشي لين السياره السود ا يلا بنات
وطلعنا بس اللي صدمني سعاد ركبت قدام ياربببيييييه والله اني بروح في ستين داهيه: يابنات وقفوا ابي امي
ازهار : يالبزر سكتي محد ضربك على يدك وقالك تعالي ويانا
دانا: خلاص حبيبتي خلوود مابنطول هدي.... حرام عليك ياسعاد
سعاد: الحين سكتوا كلنا في الهوا سوا
خلود: هذا ووين مودينا وش هالطريق اللي يخووف
الطريق فاضي وظلام وكانه مهجور محد يمر منها مافيه حتى حتة ضوء ان لله انا استاهل الله يقلعني من بنت واي مني انا ملقووفه ووش اسوي بدنتي اتعبتني لقافتي
ثواني ووقفنا في مكان ظلام خالي من كل شي بس فيه سياره كريلا بيضا نزلوا البنات وكل وحده راحت مع واحد وجلست بمكان معاه الشباب صغار اكبر واحد فيهم امكن عمره 18 وانا في السياره مانزلت خفت حيل
: يارب احفظني اهئ اهئ .. ابي امي
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
انتظروني بالبارت اللي جاي تحياتي لكم
BeeshoOo[/SIZE]
اليوم انا كتبت روايتي الاولى يوم السبت 26\7\1433ه المقتبصه من الواقع
تحكي عت الكثير في جعبتها
هذي اول كتابه لي في عالم الروايات يعني انا مبتدئه
ماحلل أي شخص ينسب الروايه الى نفسه
او ينقلها بدون ذكراسمي BeeshoOo
اتقبل ارائكم وانتقادكم بصدر رحب
اتمنى تعجبكم بما تتضمنه من قصص وعبر
تحياتي لكم
ملاحظه
((كل اللي في روايتي من شعر او خاطره بقلمي ))
حنونه في زمن قاسي
مدخل :
1- اليوم انا طفله انام وفي حضني الالعاب
اسعد بنوم امي جنبي اخاف اطفي الانوار
2- اسعد بالحلاوه ابو ريال ماهمني حساب
اهم شي احدا تذكرني وماخفيي الاسرار
3- ويوم انقهر اخبي نفسي في الدولاب
هذي طفوله براءه مابها اضرار
1- اليوم انا طفله انام وفي حضني الالعاب
اسعد بنوم امي جنبي اخاف اطفي الانوار
2- اسعد بالحلاوه ابو ريال ماهمني حساب
اهم شي احدا تذكرني وماخفيي الاسرار
3- ويوم انقهر اخبي نفسي في الدولاب
هذي طفوله براءه مابها اضرار
ßêêšhôÔô
البارت(1)
المقدمه..
::
تغلبنا سذاجتنا كاطفال
نظن ان القلوب صافيه نقيه كقلوبنا.. مهما كانت اختلفت القلوب
ستظل برائتنا طاغيه على تلك القلوب
::
ايامي عاديه جدا انا بنت مثل كل البنات احب اتونس اروح واطلع هنا وهناك عندي صديقات وعند اهل زي أي بنت ثانيه
اهلي كل حياتي حياتنا بسيطه جدا مع ذلك يقطعوا من جلدهم عشان اعيش انا لو ايش ماسوي ماعطيهم حقهم
طبعا الحياه تجارب ....
انا غير فعلا غير مريت بكل التجارب
من تجارب الحياه حب وفراق صديقات سوء احزان افراح
انا مريت بهذي الاشياء كلها
.................................................. .................................................. ...............
في المدرسه نهاية الدوام
البنت1 : واي يابنات مو مصدقه خلصت الدراسه بابا يقوول بيخلينا نسافر
البنت 2: حتى احنا بنجتمع احنا وخالاتي وبنروح الشاليه
ساره :اقول خلودي ووين بتروحون
خلود: والله ماعرف وين بنروح ع حسب اهلي
ساره: وناسه بنروح الملاهي احنا بابا قال يبينا نروح مع عيال عمو صالح
خلوود : اها
رن الجرس ... ترن ترن ترن
البنات كلهم بصوت واحد هييييييييييييييييييييييييه
اليوم اخر يوم وبكره نشبع نوووم
.................................................. ............
اخر يوم لي في الابتدائي وبدت الاجازه
.................................................. .................................................. ..........
((اعرفكم على نفسي اسمي خلود عمري في اواخر 12 سنه بنت عاديه جدا من كل النواحي فرفوششه اجتماعيه
ابوي انسان عصبي جدا وافكاره متحجره نوعا ما طبعا هو اصغر من امي ..امي انسان حبوبه وطيبه تفهمني ع طوول قريبه مني انا واخواتي عندي ثلاث خوات اصغر مني انا اكبر منهم ريم وريفان وحليمه اللي هي الصغيره وعندي اخ واحد اللي هو طارق اكبر مني بسنه))
:خلوووود يلا قووومي بسرعه
خلود: ريم انقلعي عن وجهي خليني انام
ريم: يلا بنروح عند خالتي قوومي تجهزي بنجتمع
خلوود: اوووف منكم ياجماعه الاجازه جات يعني نوووم نووم
ريم: ترا لو ماقمتي بقوول لابوي انك متاخره
خلود: اوف طيب قمت رمتها بالخداديه وراحت تجري الحمام (وانتوا بكرامه)
خلود: ريم وش بتلبسين
ريم: بلبس بنطلون جنز ازرق وبلوزه فوشيه
ريفان: حتى بلبس جنز ازرق بس البلوزه الليموني
خلود: وانا بلبس الجنز الازرق والبلوزه اللي نفس الشكل بس لونها احمر
ام طارق : يلا يابنات بنتاخر وابوكم ماهو رايح بنا بعدين
وطلعنا \
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
اليوم مجتمعين عند خالتي ماحب اروح معاهم انا اصغر منهم وماحب تصرفاتهم كل وحده فيهم تصرفاتهم غريبه ماحبهم وعارفه عنهم اشياء الله يعنني ووبس
انا ادري ان كل هذا غلط في غلط بس بيضلوا بنات خالتي واهلي
المهم سلمت على خالتي وقعدت معاهم واخواتي راحو يلعبون
جاتني دانا: يلا ياخلوود معانا انا وسعاد وازهار
خلوود ياربي مابي اقعد معاهم بس يلا شنو بيصير : اوك
ام طارق : ووين بتروحين
خلود : بروح مع البنات يمه
ام طارق : اها طيب يابنتي
في غرفة البنات
سعاد: متى بنطلع
ازهار: ووش فيك مستعجله الساعه 9 بننطلع الحين الساعه 8
جات دانا ومعاها خلود
دانا : هاي صبايا
ازهار وسعاد : هايات
سعاد:خلود بنطلع تبين معانا
دانا : لا ليه معانا هي صغيره
دانا وازهار بنات خالتي سميره وزوجها متزوج وحده ثانيه المهم بنتها دانا عمرها 18 وازهار 15 وسعاد بنت خالتي مريم عمرها 18
خلود: ووين بتروحون
دانا : بنروح......
سعاد بسرعه: بنروح حفلة صديقتي
خلود: ابي اروح معاكم تكفون
ازهار: خلاص خليها تروح معانا
دانا بنظره حاده لسعاد : لا مابتروح
سعاد : بتروح معانا وانا بقول لخالتي
خلود بفرحه: بقول لامي
سعاد: خالتي بنروح حفلة صديقتي ونبي خلود معانا
ام طارق : خلاص بس لاتتأخرون عن عشر ونص لان اخاف يجي ابو طارق ويهاوشني
دانا: خلاص خالتي لاتخافين بنرد مبكر
وطلعنا للحفله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
سعاد: سالم ووينك....اها ..ايه ...دليته
خلودياربي سعاد تكلم من لايكون حبيبها .. لالا ماظنتي : بنات بنروح مشي
سعاد : لا امشي لين السياره السود ا يلا بنات
وطلعنا بس اللي صدمني سعاد ركبت قدام ياربببيييييه والله اني بروح في ستين داهيه: يابنات وقفوا ابي امي
ازهار : يالبزر سكتي محد ضربك على يدك وقالك تعالي ويانا
دانا: خلاص حبيبتي خلوود مابنطول هدي.... حرام عليك ياسعاد
سعاد: الحين سكتوا كلنا في الهوا سوا
خلود: هذا ووين مودينا وش هالطريق اللي يخووف
الطريق فاضي وظلام وكانه مهجور محد يمر منها مافيه حتى حتة ضوء ان لله انا استاهل الله يقلعني من بنت واي مني انا ملقووفه ووش اسوي بدنتي اتعبتني لقافتي
ثواني ووقفنا في مكان ظلام خالي من كل شي بس فيه سياره كريلا بيضا نزلوا البنات وكل وحده راحت مع واحد وجلست بمكان معاه الشباب صغار اكبر واحد فيهم امكن عمره 18 وانا في السياره مانزلت خفت حيل
: يارب احفظني اهئ اهئ .. ابي امي
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
مخرج:
1- قلوب بيضا صافيه كلنا احباب
وتغلبنا سذاجتنا وع التحدي إصرار
2- نفوز يعني نفوزوناخذ الجائزه ومانهاب
ليتها هالطفوله كل المراحل ماتنخفي عن الانظار
3- تستمر طول العمر ونظل كلنا اصحاب
نزعج الكل بشقاوتنا ماهمنا احنا احرار
1- قلوب بيضا صافيه كلنا احباب
وتغلبنا سذاجتنا وع التحدي إصرار
2- نفوز يعني نفوزوناخذ الجائزه ومانهاب
ليتها هالطفوله كل المراحل ماتنخفي عن الانظار
3- تستمر طول العمر ونظل كلنا اصحاب
نزعج الكل بشقاوتنا ماهمنا احنا احرار
انتظروني بالبارت اللي جاي تحياتي لكم
BeeshoOo[/SIZE]
تعليق