رد: رواية حنونه في زمن قاسي \بقلمي
حنونه في BêêšhoOô زمن قاسي)
‡٭٭‡
كانت ماسكه الجوال وتلعب شوي انفتح الباب بطريقه نرفزتها وفجعتها: وجع ان شاء الله
عادل: يوجعك ويكسرك ان شاء الله
مرام: انت ووش فيك علي
عادل: اصه ..يعني انتي ذلحين ماتعرفين ليه ؟؟
مرام: هاه ووش سويت.
عادل : ماسويت شي
مرام: ايه ماسويت واعلى مافي خيلك اركبه
عادل: لا اسمع منك كلمه يالبقره رايحه تاذين البنت المسكينه وش سوت لك
مرام: الحين انت ليه حارق عشان البنت الملفلفه
عادل سكتها بكف ماراح يمحي الزمان اثره وطلع من الغرفه رايح لغرفة امه
طق الباب : من؟؟
عادل: انا يمه
ام عادل:ادخل ..وقفلت التلفون
عادل:يمه حرام اللي سويته والله
ام عادل:وش حرامه
عادل: حابسه البنت يوم كامل في المستودع
ام عادل: تستاهل تقل ادبها علي
عادل: ماسويت شي يمه.. خافي من الله اليوم دنيا وبكره اخره
ولو ع قولة غلطت عليك هاوشيها او قولي لي انا ,,لكن لاتحبسيها كانها حيوانه
انتي عارفه يمه امراه دخلت النار في هره وانتي يمه انسانه حبستيها
ام عادل : انت الحين جاي تلقي محاضره .. اقول طس بس خلني اكل
عادل: انا تكلمت باحترام يمه معك كل شي برضى فيه الا الظلم يمه حرام
ام عادل: اوف .. اخذت التلفون واتصلت على صديقتها وضلت تسولف معاها
عادل طلع وهو متضايق من امه واخته اللي مايخافون ربه في المسكينه ذي
دخلت غرفته ورمى نفسه ع السرير متضايق ان بكره مدرسه وهو في الثانوي عمره 17
ومتضايق من امه وعلى هديل اخته ..
شوي واندق الباب
عادل : مين؟؟
هديل: انا هدولتك
عادل : حيالله هدولتي
هديل: عادل ابي اروح عند سما من زمان عنها وصلني عندها الحين ظلام
عادل: ابشري ياختي
هديل ابتسمت : شكرا
عادل: العفو
يلا مشينا لو تتاخرين برجع وانام
هديل: لالا يلا الحين
عادل: اوك
(حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي)
‡٭٭‡
عند خلود واحلام
خلود: مو مصدقه بكره بتكون المدرسه
احلام : اوف جانا الكرب
خلود: والله متحمسه
احلام : خلي الهروج وقومي جيبي المويا
خلود : قومي انتي
احلام : ماقدرت
خلود قامت : ذي المره الاخيره ..كل مره انا .. وهي تقوم وقفتها صرخه مع ضحكه
احلام : واي خلود وش ذا روح اتحممي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود بغباء: ووش فييني وقامت تصارخ وتهز فستانها تحسب فيه حشره او شي
وعلى الصرخه دخلت جدتها : ووش فيه عسى ماشر
خلود وقفت : مدري عن احلام
الجده : شافت اللي شافته احلام وضحكت وحضنت خلود كبرتي يابنتي ههههههه الله يغربلك ياخلود بالله ماحسيتي
الجده واحلام يضحكون وسط استغراب خلود اللي اخذتها الجده تفهمها
جات خلود: اووف
احلام: خلاص اعملي حسابك بتتغطين وماراح تكشفين على احد
خلود: احسن ..بتعود اساسا..الاجازه كلها ماشفت احد
احلام : يالله فيه بنت عاجبتني وودي اكلمها
خلود: من ذي ؟؟؟؟؟؟
احلام : بعدين اقولك مو وقته
خلود : طيب
دخلت فاطمه عمة خلود: هلا خلودي حبيتي
خلود باست عمتها: هلا عمه
فاطمه: قومي قيسي المريول اذا كان على مقاسك بشتري على نفس المقاس اكثر من موديل
خلود: طيب
فاطمه : هههههههههههههههه خلود حبيبتي روح اتحممي وبعدين قيسي
خلود : طيب انا كنت بروح ..بس ؟؟ ونزلت راسها
فاطمه: لا بس ولا شي تعالي معاي
خلود:طيب
(فاطمه ماحد فرحان مثلها لان بكره مدرسه وبتشوفها وراح تتعب حتى تحصل لكن ماعليه )
(حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي)
‡٭٭‡
حنونه في BêêšhoOô زمن قاسي)
‡٭٭‡
كانت ماسكه الجوال وتلعب شوي انفتح الباب بطريقه نرفزتها وفجعتها: وجع ان شاء الله
عادل: يوجعك ويكسرك ان شاء الله
مرام: انت ووش فيك علي
عادل: اصه ..يعني انتي ذلحين ماتعرفين ليه ؟؟
مرام: هاه ووش سويت.
عادل : ماسويت شي
مرام: ايه ماسويت واعلى مافي خيلك اركبه
عادل: لا اسمع منك كلمه يالبقره رايحه تاذين البنت المسكينه وش سوت لك
مرام: الحين انت ليه حارق عشان البنت الملفلفه
عادل سكتها بكف ماراح يمحي الزمان اثره وطلع من الغرفه رايح لغرفة امه
طق الباب : من؟؟
عادل: انا يمه
ام عادل:ادخل ..وقفلت التلفون
عادل:يمه حرام اللي سويته والله
ام عادل:وش حرامه
عادل: حابسه البنت يوم كامل في المستودع
ام عادل: تستاهل تقل ادبها علي
عادل: ماسويت شي يمه.. خافي من الله اليوم دنيا وبكره اخره
ولو ع قولة غلطت عليك هاوشيها او قولي لي انا ,,لكن لاتحبسيها كانها حيوانه
انتي عارفه يمه امراه دخلت النار في هره وانتي يمه انسانه حبستيها
ام عادل : انت الحين جاي تلقي محاضره .. اقول طس بس خلني اكل
عادل: انا تكلمت باحترام يمه معك كل شي برضى فيه الا الظلم يمه حرام
ام عادل: اوف .. اخذت التلفون واتصلت على صديقتها وضلت تسولف معاها
عادل طلع وهو متضايق من امه واخته اللي مايخافون ربه في المسكينه ذي
دخلت غرفته ورمى نفسه ع السرير متضايق ان بكره مدرسه وهو في الثانوي عمره 17
ومتضايق من امه وعلى هديل اخته ..
شوي واندق الباب
عادل : مين؟؟
هديل: انا هدولتك
عادل : حيالله هدولتي
هديل: عادل ابي اروح عند سما من زمان عنها وصلني عندها الحين ظلام
عادل: ابشري ياختي
هديل ابتسمت : شكرا
عادل: العفو
يلا مشينا لو تتاخرين برجع وانام
هديل: لالا يلا الحين
عادل: اوك
(حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي)
‡٭٭‡
عند خلود واحلام
خلود: مو مصدقه بكره بتكون المدرسه
احلام : اوف جانا الكرب
خلود: والله متحمسه
احلام : خلي الهروج وقومي جيبي المويا
خلود : قومي انتي
احلام : ماقدرت
خلود قامت : ذي المره الاخيره ..كل مره انا .. وهي تقوم وقفتها صرخه مع ضحكه
احلام : واي خلود وش ذا روح اتحممي هههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود بغباء: ووش فييني وقامت تصارخ وتهز فستانها تحسب فيه حشره او شي
وعلى الصرخه دخلت جدتها : ووش فيه عسى ماشر
خلود وقفت : مدري عن احلام
الجده : شافت اللي شافته احلام وضحكت وحضنت خلود كبرتي يابنتي ههههههه الله يغربلك ياخلود بالله ماحسيتي
الجده واحلام يضحكون وسط استغراب خلود اللي اخذتها الجده تفهمها
جات خلود: اووف
احلام: خلاص اعملي حسابك بتتغطين وماراح تكشفين على احد
خلود: احسن ..بتعود اساسا..الاجازه كلها ماشفت احد
احلام : يالله فيه بنت عاجبتني وودي اكلمها
خلود: من ذي ؟؟؟؟؟؟
احلام : بعدين اقولك مو وقته
خلود : طيب
دخلت فاطمه عمة خلود: هلا خلودي حبيتي
خلود باست عمتها: هلا عمه
فاطمه: قومي قيسي المريول اذا كان على مقاسك بشتري على نفس المقاس اكثر من موديل
خلود: طيب
فاطمه : هههههههههههههههه خلود حبيبتي روح اتحممي وبعدين قيسي
خلود : طيب انا كنت بروح ..بس ؟؟ ونزلت راسها
فاطمه: لا بس ولا شي تعالي معاي
خلود:طيب
(فاطمه ماحد فرحان مثلها لان بكره مدرسه وبتشوفها وراح تتعب حتى تحصل لكن ماعليه )
(حنونه في BêêšhôOô زمن قاسي)
‡٭٭‡
تعليق