روايتي الاولى : ودي اعرف بغيبتي وش تسوين للكاتبة رورو المزه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أوودي المززهـ
    عـضـو
    • Jul 2012
    • 17
    • عندمآ آرآك تضحك . .
      آشعر ب آن الكون جميعهم فرحون
      لآ هم ، لآ حزن ، لآ دموع على الخدين
      حقآ آشعر ب هذآ وآكثر
      عندمآ تكون بخير

    #11
    رد: روايتي الاولى : ودي اعرف بغيبتي وش تسوين للكاتبة رورو المزهـ

    البارت مرررررررره حلووووو

    يعطيك العافيه متى البارت

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #12
      رد: روايتي الاولى : ودي اعرف بغيبتي وش تسوين للكاتبة رورو المزهـ

      حلوه
      يعطيك العافيه
      موفقه حبيبتي..

      تعليق

      • BeshoOo
        عـضـو
        • Jul 2012
        • 4

        #13
        رد: روايتي الاولى : ودي اعرف بغيبتي وش تسوين للكاتبة رورو المزهـ

        واو مرا حلوة مشالله عليكي استمري بالتوفيق ياألبي

        تعليق

        • رورو المزه
          عـضـو
          • Jul 2012
          • 10

          #14
          رد: روايتي الاولى : ودي اعرف بغيبتي وش تسوين للكاتبة رورو المزهـ

          البارت الثالث
          اليوم الثاني في الصباح الساعة 2:30 في المانيا
          منيره وهي تنزل من الفندق وتروح السوبر ماركت اللي بجنب الفندق وتشتري لها اكل هي ورنا
          خلصت وطلعت عند رنا لقتها لسى نايمه ZzZzzzZZ
          ابتسمت على نومتها وتلاشت الابتسامة لمن افتكرت انوو بكرة العمليه حق رجلها راحت تسوي الفطور وبعد ما سوت الفطور اللي جابته من السوبرماركت
          صحت رنا : رنا يلا قومي حبيبتي قومي افطري معي صحيت رنا بما انو نومها خفيف
          رنا : صحيت يا عمة
          منيرة : يلا فطوور وبكره العمليه
          رنا : قامت ودخلت الحمام
          واخذت شور ولبست بنطلون سكيني اسود وبلوزة فوشية ناعمه حيل ورفعت شعرها ذيل حصان وحطت كحل وبلشر خفيف وحطت قلوس فوشي خفيف
          و كعب فوشي وسلسله ناعمة هديه من ابوها فضية الماس ورشت عطرها المفضل .
          ونزلت تفطر مع عمتها

          منيره : وش ذا الزين كلوو

          رنا خجلت : ههههه تسلمين يا عمة

          وبدأو يفطروون
          في الرياض في بيت ابو مشاري
          ابو مشاري يتصل على مشاري : الوووووووووو
          مشاري : هلا يبه
          ابو مشاري : كيف امك يا مشاري ان شاء الله بخير
          مشاري : الحمدلله هذا من فضل ربي
          ابو مشاري : والنعم بالله
          مشاري : أي والله
          ابو مشاري : طيب يلا مع السلامه دحين انا جاي
          مشاري: ان شاء الله في أمان الله
          ريم اول ما خرجت امها راحت عندها وهي تبكي ومشاري واماه يهدونها لين ما هدت راح مشاري واشترى فطوور
          واتصلو على رنا اختهم اللي وحشتهم مرررررررررره
          ام مشاري : مشاري يمه
          مشاري : عيونه
          ام مشاري : متى اخرج يمه
          مشاري : بكره ان شاء الله
          ام مشاري : ان شاء الله
          ريم : يمه مرتاحه ؟
          ام مشاري : ايوه الحمدلله
          مشاري وريم : الحمدلله
          تابع

          تعليق

          • رورو المزه
            عـضـو
            • Jul 2012
            • 10

            #15
            رد: روايتي الاولى : ودي اعرف بغيبتي وش تسوين للكاتبة رورو المزهـ

            البارت الرابع:
            يوم جدييد
            الرياض 12:30 في بيت الجد ( احمد )
            الجد وهو ينادي: يا مزززنة ........ مززززنة
            الجده : نعم نعم وش بغيت
            الجد : انا قررت اسوي حفله لمنيرة لمن ترد الديرة
            الجده : ايوة والله من اول في بالي الفكره الله يستر اليوم عمليتها الله يقومها بالسلامة
            الجد : امين


            في بيت ابو مؤيد ورائد
            مؤيد وهو ميت ضحك على اخته اللي كلها موويه : ههههههههههه والله ههههههه انك غبية
            لميس وكلها مووية : اف ليش تسوي كذا ؟
            مؤيد : تعبت وانا اصحيك جيت عند رائد وقالي سوي كذا
            لميس : انا اورييك
            صبا : انا نعوومة والحمدلله مو زيك عربجيه
            لميس وهي مقهوره من اخوانها وكملت عليها صبا صرخت : صبا يا معفنة خلاص
            جاء رائد لمن سمع الصراخ : ايش فيه صوتك واصل للشارع ليش تصارخييين ؟
            لميس طنشت وما ردت زعلانه
            صبا : من خطتك الهبله
            رائد ببراءه : خطة ايش ايش تتكلمو انتوا ايش تقولون ؟
            لميس طلعت غرفتها
            ورائد ومؤيد حسوا بتأنيب الضمير
            وصبا لحقت لميس
            في بيت ابو راكان
            كانوا متجمعين على طاولة الطعام للغذاء
            راكان : صح سديمووه انتي امس لمن طحتي موو كنتي تكلمي
            سديم تذكرت : يب يب صح نسييت روان على التلفون ياقلبي شكلها خافت
            راكان : اها سكت وبعدين كمل طيب دحين روحي طمنيها
            سديم قامت : طيب وشكرا على التذكير ركوون
            راكان : العفوو
            في بيت ابو سعود
            دخل سعود للفله وهوو تعبان : اوه تعبان الله ياخذك يا فيصل ثاني مره ما بسمع كلامك
            جات سمييه : شفيك ؟
            سعود : تعبان حيييييل
            سميه : طيب روح ارتاح تبغى الغذاء
            سعود هز راسه ب لا : لا شبعان اتغذيت مع فيصلووه
            سميه : اها طيب يلا اطلع
            سعود : يلا سلام
            سميه : سلام
            نزلت روان لسميه : سومي
            سميه : هلا رون
            روان : والله خايفة على سدووم
            سميه خافت : ليش اشبها ؟
            روان : تقول كانت نازله من الدرج وطاحت وسمعتها تصرخ
            سميه افتكرت لمن طاحت من الدرج و سعود اداها كف
            ونزلت دموعها
            استغربت روان : اشبك وتذكرت سميه وضمتها : ياقلبي والله اسفه
            سميه : طيب ليش اول يكرهني ودحين يحبني
            ليش اول صقعني كف ؟ زاد علي الالم ألميين ؟
            وقعدت تبكي
            روان جلسة جنبها وهي ضامتها وتهديها : سومي خلاص ياقلبي والله اسفه
            نزل سعود وشاف سميه في حظن روان تبكي ورجع افتكر ذاك اليوم الكئيب
            قبل 2 سنتين (اليوم الكئيب )
            سعود كان قاعد مع فيصل وهو يضحك جالو مسج : فتحو : كان مكتوب فيه : شوف اختك سميه ايش مسووويه
            فتحو وانصدم من اللي شافوا شاف سميه مع رجال
            ركبت الشياطين في راسو وعيونو تطلع شرار وكان مره معصب
            فيصل يناديه وسعود ما يسمع من العصبيه
            رجع البيت ونادى وهو معصب ممممممره
            : سميه سميه الله ياخذك وطيتي روسنا في الارض
            نزلت سميه وهي خايفه : نزلت وطاحت في الدرج وصرخت بألم :اه
            وما حست الا بكف يجي على ووجها
            ليش تسوي كذا ليش
            طحتي من عيني طحتي يا سميه لكن والله ما تخرجي من غرفتك الا لمن تقولي لي مين ذا الكلب اللي خرجتي معاه
            سميه استغربت : والله ما خرجت مع احد والله
            سعود جالس يضربها : كذابه كذابه
            شوي وجالو مسج فتحو وكان مكتوب فيه : عارف انك ضربتها وسبيتها
            ترى كنت امزح معاك بس ابغى اشوف ايش تسوي
            سعود انصدم وطالع في اختو اللي زادت في الخوف لمن شافته مصدووم
            قالت : وش فيك
            سعود : انا..........ان.................ا انا
            سميه : انت ايش ؟!
            سعود : انا ............ اسف
            سميه انصدمت وقالت في نفسها ودموعها اربع اربع (معقولة سعود يشك في اختو اللي عمرها ما خرجت بروحها معقولة يا سعود معقوله )
            قالت وهي تبكي : مممستحيل
            سعود : انا ما اقص ....
            ماكمل كلامه لأنها طلعت جري على الغرفة وهي تبكي وتشاهق
            فاق من سرحانه على صوت روان
            : شفيك سعود مسرح
            سعوود : ها لا ولاشيء بس تعالي وين سومتي
            روان ابتسمت عرفت انو اتذكر ايش سوى فيها : سومتك في المطبخ تسوي لها كوفي
            رد لها الابتسامه : اها طيب خلاص
            روان : كيفك ؟
            سعود : الحمدلله يلا سلام
            روان : سلام
            انتهى البارت ان شاء الله يعجبكم

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #16
              رد: روايتي الاولى : ودي اعرف بغيبتي وش تسوين للكاتبة رورو المزهـ

              روايه حلوه
              يعطيك العافيه
              استمري متابعينك ..

              تعليق

              • رورو المزه
                عـضـو
                • Jul 2012
                • 10

                #17
                رد: روايتي الاولى : ودي اعرف بغيبتي وش تسوين للكاتبة رورو المزهـ

                البارت الخامس :
                في بيت ابو مشاري
                ريم تكلم رنا
                ريم : هلا والله
                رنا : اهليين
                ريم : كيفك يا دبه وحشتيني
                رنا تشهق : انا دبه
                ريم : ههههههههههههه
                رنا : ايوه اضحكي الحمدلله تمام دحين رايحين نسوي العمليه
                ريم : اها الله يقوم عمة منوووور بالسلامة
                رنا : اميين
                ريم : رنوو يلا باي جا حبيبي
                رنا استغربت : ميين ؟!
                ريم : ياقلبي عليه مشاري مين يعني
                رنا مرره اشتاقت لمشاري : ريموو بالله اعطيني اياه
                ريم : اووووك ونادتو : مشاري
                مشاري لف لها : نعم
                ريم : رنوو على التلفون تبغاك
                مشاري مره اشتاق لها : والله
                ريم : والله
                مشاري اخذ السماعة وقعد يكلمها
                نزل من الدرج بهيبته وقال : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته >>المدرسة
                خالد : ريموو
                ريما : هلا
                خالد: ريما ابغاكي بعد الاكل تجي معاي
                ريما استغربت : ويين
                خالد : رائد ومؤيد يبغوني انا وسليمان
                شهد : وانا
                خالد : لا للأسف
                شهد : ليييييش افف ياربي
                سليمان حزن عليها وقال : عادي ممكن تجي بس ها ما نبغى لعب بزارين
                شهد بسرعه : لا لا والله ما اسوي شيء
                ريما : أي هني بس الكلام هناك الافعال كلها
                شهد : اقول اسكتي لا اهفك بكف الحين
                ريما زعلت من شهد وقامت وهمست : الحمدلله شبعت
                سليمان وخالد انصدمو : كيف تقولي لها كذا اختك اكبر منك
                شهد حست بتأنيب الضمير : والله ما اقصد
                سليمان : روحي راضيها وثاني مره يويلك تقولي لها زي الكلام اللي قلتيه قبل شوي
                شهد همست : طيب
                وراحت تراضي ريما
                مؤيد ورائد يرتب غرفتهم اللي انقلبت فوق تحت
                مؤيد : رئوود
                رائد : هلا
                مؤيد : وين صبا
                رائد : في غرفتها
                مؤيد : اها
                وراح عند صبا : صبووو
                صبا : هلا مؤيد
                مؤيد : صبا ممكن اطلب طلب
                صبا بسسرعه : أي تفضل
                مؤيد وهو زعلان : راضيتي لمووس
                صبا حست في اخوها : يب يب رضيت بس تقول ما راح اسامح مؤيد لأن المويه بارده وهي دحين تعبانة
                مؤيد انصدم وخاف عليها : لا امانة تعبانة وين هي دحيين
                صبا بهدوء : في الغرفة
                مؤيد راح بسرعه الغرفة ودق الباب
                لميس : تفضل كح كح (تكح )
                مؤيد دخل : لمووس والله اسف
                لميس حزنت عليه بس تتغلى
                : معليش ما اقدر اسامحك
                مؤيد شوي ويصيح لأنو لميس دايما معاه : لميس الله يخليك ترى انا مؤيد
                لميس ما قدرت تقسى قلبها اكثر هذا اخوها
                فتحت يدها يعني تعال: مسامحتك
                مؤيد وهو يضم لميس : والله عارف انك تحبيني بس انا اسف لأني صحيتك بدي الطريقة
                لميس بضحكة : مرره واثق اني احبك
                مؤيد : يب يب
                لميس ضحكت على اخوها الواثق
                مؤيد : عندي لكي مفاجأه
                لميس اتحمست : وش هي
                مؤيد : خالد وسليمان وريما وشهد بيجو عندنا
                لميس : واو وناسه ريما
                مؤيد : والعزومة حق جدي السبت واليوم خميس
                لميس : واو وناسه
                منيرة وهم يخرجوها من غرفة العمليات
                رنا على طول راحت للدكتوور
                رنا : دكتور احمد
                الدكتور احمد لف للبنت اللي تناديه : نعم
                رنا : كيف منيره دحين احسن
                الدكتور : ايوة احسن وتقدر تمشي بدون عكاز مو زي اول (لأن اول تمشي بعكاز )
                رنا فرحت : مشكور يا دكتور
                واتصلت على مشاري وهي تبكي من الفرح
                عند مشاري كان مع امو وابو واختو ريم جالس
                فجأه رن جواله
                ررفعه وابتسم لأسم رنا
                رد وتلاشت الابتسامه لمن سمع صوتها وهي تبكي
                رنا بصوت مبحوح : مشاري
                مشاري بخووف : ايوه رنوو شفيك تبكين
                رنا : عمتي منيره
                مشاري طاح قلبو : شفيها
                رنا خرجت من العمليه ونجحت العمليه وصارت تمشي بدون عكاز
                مشاري تنهد براحه : قولي والله
                رنا رجعت تبكي: والله اهئ اهئ
                مشاري: وليش تبكين
                رنا : من الفرح
                مشاري : اها طيب يلا باي قلبو ببشرهم
                رنا: باي يا قلب رنو
                قفل الخط
                ورجع عند امه وابوه واختو
                جلس وقال: عمتي خرجت من غرفت العمليات ونجحت العمليه وصارت تمشي بدون عكاز
                ريم صرخت : وووووووووووووووووووواو وناسة احلى خبر
                ام مشاري اتصلت على الكل تخبروا والكل درا بالموضوع وفرح

                جو خالد وسليمان وريما وشهد
                عند بيت ابو مؤيد و رائد
                خالد وهو يسلم على الكل وسليمان كمان زيو
                مؤيد : نور البيت والله
                خالد ابتسم : منور بأهلله
                رائد بمزح : ادري انا اللي منور البيت
                سليمان : قل قسم
                رائد : قسم انا اللي منورة
                سليمان ضحك على خبال ولد عمه
                ودخلو المجلس
                ريما وشهد طلعوا عند لميس وصبا
                لمييس على طول ضمت ريما من الفرح
                وصبا سلمت على شهد
                ودخلو الغرفة بعد ما سلمو على بعض
                صبا : كيفك ريما ؟
                ريما : تمام
                صبا : وانتي يا شهووده
                شهد : تمام والله
                لميس راحت تجيب العصير
                يوم الخميس
                كلهم اتجمعوا عند الجد معاد عائلة ابو سعود وابو راكان
                الجد رتب البيت بشكل جميييييييييل
                رنا : يلا ياعمة الطيارة نادت
                منيره : يلا اركبي
                ركبوا الطياره اللي توصل على مطار الرياض ارض الوطن
                بعد كم ساعة وصلو المطار حق الرياض
                رنا : عمة يلا شوي شوي
                منيرة : طيب يا قلبي
                رنا مسكت ذراع عمتها ومشتها لين ما خرجوا من الطياره
                منيرة وهي تنزل : اسفه يا رنوو منعتك من اهل....
                رنا بسرعه تقاطعها : لا ياعمه انا اصلا وبمزح : ابغى اخرج من البيت والمانيا شيي
                منيره وهي تضحك : طيب مين اللي بيستقبلنا ؟
                رنا : مشاري
                منيرة : اها
                لفو على مشاري اللي يناديهم
                ورنا على طووول راحت عندو وسلمت عليه ومنيرة سوت زيها
                وراحوا على السياره وركبوا منيرة قدام ورنا ورى
                رنا : والله وحشتني ريمو وامي وابووي
                منيره : أي والله صادقة
                مشاري : يلا دحين رايحين لهم
                انتهى البارت
                ان شاء الله انزل بارت جدييد يوم الجمعه

                تعليق

                • D= mooly
                  عـضـو
                  • Jul 2012
                  • 4

                  #18
                  رد: روايتي الاولى : ودي اعرف بغيبتي وش تسوين للكاتبة رورو المزهـ

                  البارت رووووووووعه سجليني من متابعينك يا قلبي

                  استمري يا عسووووله...

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #19
                    رد: روايتي الاولى : ودي اعرف بغيبتي وش تسوين للكاتبة رورو المزهـ

                    روووووعه
                    يعطيك العافيه ...

                    تعليق

                    • مزاجي وبكيفي
                      عضو متألق
                      • Mar 2012
                      • 256

                      #20
                      رد: روايتي الاولى : ودي اعرف بغيبتي وش تسوين للكاتبة رورو المزهـ

                      الله الله. عندنا. رويه. جديده

                      هلا هلا. بك اختي. يشرفنا. رويتك هذي.

                      واكملي مهما. صار. فنحن متبعين لكي

                      وبانتظارك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...