بسم الله الرحمن الرحيم
قبل ما ابدأ اللي بتنشر روايتي لازم تذكر اسمي
رورو المزه
سوف ابدأ روايتي بأسم( ودي اعرف بغيبتي وش تسوين)
اتمنى ان تعجبكم جميعا هي روايتي الاولى
ملاحظة :
البارت الثاني سيبدأ التعريف بالشخصيات
البارت الاول (الجزء الاول ):
في احد المستشفيات في الرياض . كانت جالسة تبكي بقووووووووووه وتشاهق من كثر ما تبكي على امها اللي طاحت عليهم في البيت
وشكلها يحزن جاء عندها وحزن عليها جلس بجنبها وقال:بس يا قلبي دحين امي بتصحى وترجع مثل قبل واحسن
قالت وهي تبكي :بس منظرها اهئ (شهقة ) كان يخووف كانت مثل الجثة على الارض
قال وهو شوي ويصيح : خلاص هدي وادعي لها د...... قبل ما يكمل كلامه
خرج الدكتور راح ركض هو واخته اللي تبكي وتشاهق
وقف قدام الدكتور وقال وهو يبغى يرتاح ويتطمن على امه : ها يا دكتور محمد طمنى على امي كيف دحين احسن ؟
الدكتور محمد : والله حالتها شوي صعبه بس انا حقولك اشبها وايش علاجها تعال معاي الغرفة
قالت وهي تبكي: مشاري لا تتركني ابي اروح معكم
قال مشاري : خلاص يا ريم دحين الدكتور بيقولي اشبها امي وانا اقولك كل شيء بس خليني اطمن عليها
ريم : ط ي ب (طيب )
راح مشاري مع الدكتور
وقال الدكتور :
كان يتمشى هو و صاحبة
قال وهو طفشان من صاحبه اللي مارضي يركب معاه في اليخت : افف خلاص انا راجع البيت ولا اني اقعد مع واحد يخاف كنه بنت
قال وهو يضحك على صاحبه : خلاص ياخي والله اخاف بس عشانك بركب
قال : ياي استحي
قال وهو يضحك : اقوول خل عنك حركات الدلع لا اغير رأيي
قال بسرعه : لا لا خلاص يلا
قال : يلا يا فيصلووه قال كذا بس عشان يقهره
فيصل اللي عرف انو قال كذا عشان يقهره وهو يتصنع العصبيه : اصغر عيالك انا تقولي فيصلوه انا فيخون صل بن محمد ال ...... وافتخر
قال : اقوول امش امش
فيصل وهو يدف سعود على اليخت : طيب بس اركب
كانوا قاعدين في البيت فجأه سمعوا صراخ نزلت تركض ورا اختها
قال وهو معصب : انتي متى تكبرين انتي وخشتك
قالت : اف شوف اختك اللي تدخل الغرفة من دون ما تستأذن
قالت ببراءه : انا ماسويت شيء هي قالت لي عادي
قالت : قولي والله
قال وهو يصرخ : خلاص
خافوا وسكتوا كمل كلامه : وانتي ليش تدخلي الغرفه ياست شهد
قالت : هي دخلت ال.
قاطعها وقال : اظن اني مكلمها هي مو انت
شهد : انا اصلا مما احب استأذن بعدين هي ليش ما تقفل الغرفة حقتها
قالت : مالك دخل
قال : والله انكم تطفشووون لاني اخوكم ولا اعرفكم
نطوا على اخوهم وقالوا وهم يصرخون : لا خلووووووووووووووووووود
قال وهو معصب (يتصنع ) : كمان خلود ها انقلعو من عندي
قالو : طيب خلاص لا تعصب
خالد : ريما روحي جيبي لي موويه عشان ارضى
ريما وهي تأشر على عيونها : من عيوني يا قلبي انت
طاحت عليه اختو بعد ما قال لها الكلام اللي قالوا الدكتور محمد
قبل ساعه (لمن كان عند الدكتور)
دخل وقفل الباب وجلس : ايوه يا دكتور طمني والله اني خايف على اغلا ناسي
الدكتتور محمد : والله ماني عارف كيف ابدأ وكمل كلامه لمن شاف الخوف باين في وجه مشاري بس هي تحتاج عمليه
اول ما قال عمليه دمعة عين مشاري وهو يتذكر كلام امه : مشاري يمه اخاف من العمليات لا تسوي لي عمليه
مشاري وهو يهدي امه : يما اذكري الله ان شاء الله ما تحتاجي عمليه طوول عمرك
ام مشاري وهي خايفه : ان شاء الله
وصحي من سرحانة على صوت الدكتور محمد : بس العمليه مره سهله بإذن الله وبنخلصها بأسرع وقت
مشاري وهو خايف على امه : طيب وسكت شوي وكأنوا تذكر حاجة صح يادكتور عملية ايش
الدكتور محمد وهو يبتسم يطمنوا : عملية القلب
قامت ريم وشافت الشخص اللي تموت فيه : م شاري (مشاري )
مشاري بسرعه : نعم ياعيون مشاري
ريم ابتسمت : كيف امي
تلاشت الابتاسمة اللي على وجه مشاري وهذا اللي خافت ريم منه :والله امي في غرفة العمليات
بدأت تنزل دموعها : طيب متى تخررج
مشاري : ان شاء الله دحين
قالت وهي تنزل من الدرج : والله انا بجي عندكم طي
قبل ما تكمل كلامها طاحت من الدرجه الاخيره
قبل ما ابدأ اللي بتنشر روايتي لازم تذكر اسمي
رورو المزه
سوف ابدأ روايتي بأسم( ودي اعرف بغيبتي وش تسوين)
اتمنى ان تعجبكم جميعا هي روايتي الاولى
ملاحظة :
البارت الثاني سيبدأ التعريف بالشخصيات
البارت الاول (الجزء الاول ):
في احد المستشفيات في الرياض . كانت جالسة تبكي بقووووووووووه وتشاهق من كثر ما تبكي على امها اللي طاحت عليهم في البيت
وشكلها يحزن جاء عندها وحزن عليها جلس بجنبها وقال:بس يا قلبي دحين امي بتصحى وترجع مثل قبل واحسن
قالت وهي تبكي :بس منظرها اهئ (شهقة ) كان يخووف كانت مثل الجثة على الارض
قال وهو شوي ويصيح : خلاص هدي وادعي لها د...... قبل ما يكمل كلامه
خرج الدكتور راح ركض هو واخته اللي تبكي وتشاهق
وقف قدام الدكتور وقال وهو يبغى يرتاح ويتطمن على امه : ها يا دكتور محمد طمنى على امي كيف دحين احسن ؟
الدكتور محمد : والله حالتها شوي صعبه بس انا حقولك اشبها وايش علاجها تعال معاي الغرفة
قالت وهي تبكي: مشاري لا تتركني ابي اروح معكم
قال مشاري : خلاص يا ريم دحين الدكتور بيقولي اشبها امي وانا اقولك كل شيء بس خليني اطمن عليها
ريم : ط ي ب (طيب )
راح مشاري مع الدكتور
وقال الدكتور :
كان يتمشى هو و صاحبة
قال وهو طفشان من صاحبه اللي مارضي يركب معاه في اليخت : افف خلاص انا راجع البيت ولا اني اقعد مع واحد يخاف كنه بنت
قال وهو يضحك على صاحبه : خلاص ياخي والله اخاف بس عشانك بركب
قال : ياي استحي
قال وهو يضحك : اقوول خل عنك حركات الدلع لا اغير رأيي
قال بسرعه : لا لا خلاص يلا
قال : يلا يا فيصلووه قال كذا بس عشان يقهره
فيصل اللي عرف انو قال كذا عشان يقهره وهو يتصنع العصبيه : اصغر عيالك انا تقولي فيصلوه انا فيخون صل بن محمد ال ...... وافتخر
قال : اقوول امش امش
فيصل وهو يدف سعود على اليخت : طيب بس اركب
كانوا قاعدين في البيت فجأه سمعوا صراخ نزلت تركض ورا اختها
قال وهو معصب : انتي متى تكبرين انتي وخشتك
قالت : اف شوف اختك اللي تدخل الغرفة من دون ما تستأذن
قالت ببراءه : انا ماسويت شيء هي قالت لي عادي
قالت : قولي والله
قال وهو يصرخ : خلاص
خافوا وسكتوا كمل كلامه : وانتي ليش تدخلي الغرفه ياست شهد
قالت : هي دخلت ال.
قاطعها وقال : اظن اني مكلمها هي مو انت
شهد : انا اصلا مما احب استأذن بعدين هي ليش ما تقفل الغرفة حقتها
قالت : مالك دخل
قال : والله انكم تطفشووون لاني اخوكم ولا اعرفكم
نطوا على اخوهم وقالوا وهم يصرخون : لا خلووووووووووووووووووود
قال وهو معصب (يتصنع ) : كمان خلود ها انقلعو من عندي
قالو : طيب خلاص لا تعصب
خالد : ريما روحي جيبي لي موويه عشان ارضى
ريما وهي تأشر على عيونها : من عيوني يا قلبي انت
طاحت عليه اختو بعد ما قال لها الكلام اللي قالوا الدكتور محمد
قبل ساعه (لمن كان عند الدكتور)
دخل وقفل الباب وجلس : ايوه يا دكتور طمني والله اني خايف على اغلا ناسي
الدكتتور محمد : والله ماني عارف كيف ابدأ وكمل كلامه لمن شاف الخوف باين في وجه مشاري بس هي تحتاج عمليه
اول ما قال عمليه دمعة عين مشاري وهو يتذكر كلام امه : مشاري يمه اخاف من العمليات لا تسوي لي عمليه
مشاري وهو يهدي امه : يما اذكري الله ان شاء الله ما تحتاجي عمليه طوول عمرك
ام مشاري وهي خايفه : ان شاء الله
وصحي من سرحانة على صوت الدكتور محمد : بس العمليه مره سهله بإذن الله وبنخلصها بأسرع وقت
مشاري وهو خايف على امه : طيب وسكت شوي وكأنوا تذكر حاجة صح يادكتور عملية ايش
الدكتور محمد وهو يبتسم يطمنوا : عملية القلب
قامت ريم وشافت الشخص اللي تموت فيه : م شاري (مشاري )
مشاري بسرعه : نعم ياعيون مشاري
ريم ابتسمت : كيف امي
تلاشت الابتاسمة اللي على وجه مشاري وهذا اللي خافت ريم منه :والله امي في غرفة العمليات
بدأت تنزل دموعها : طيب متى تخررج
مشاري : ان شاء الله دحين
قالت وهي تنزل من الدرج : والله انا بجي عندكم طي
قبل ما تكمل كلامها طاحت من الدرجه الاخيره
ان شاء الله يعجبكم البارت >> ابغى تشجيع
تعليق