رواية ثلاث بنات في ثانوية عيال كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #11
    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه



    ٣بنات بثانوية عيال )*
    فاطمه - نوره - البندري -
    البارت ( ٣ )*



    واقع مؤلم :
    " أن يتمناك الجميع ....
    إلا من تمنيته ! "


    واقع [قاتل :
    " أن تكون تعلم بأنك المقصود ....
    ولكنك تجيد دور التخاذل والغباء ب براعه ! "








    في غررفت نووره والبندرري*
    فاطمه بخوف : تكلممي قولي شي ايش فيكي
    نوره : بندوره خلاص لاتبكين تكلمي*
    البندري وهيا تشهق : حرام حررام .. اهئ اهئ*
    نوره : بندري تكلمي وقفتي قلووبنا*
    البندري : ا. امي*
    فاطمه مو فاهمه : هاه*
    البندري طلعت من جيبها صور : هذي مو انا*
    نوره : ايه*
    البندري : هذي مو صورتي يوم انا ب٤*
    الكل : ايه*
    البندري : هذي شهادة ميلادي رصورت ا ابوي وامي والي بالدار مزوره
    فاطمه مصدومه : لحظه لحظه مو فاهمه شوي شوي*
    البندري : انا اخت راشدد*

    @@@@@@@@@@@@

    في غرفت بسام وسامي*
    بسام : سامي ماتلاحظ اهتمام فهد بحسام ونواف ونوره*
    سامي : والاخص حسام بالله عللليك منو يصدق ان فهد يسامح راشد*
    بسام : فيه سرر لزم نكتشففه*

    @@@@@@@@@@

    في غرفت راشد وياسر*
    راشد بتفكير : ياسر*
    ياسر وهو مغمض عيونه : همممم*
    راشد : افففف ياسر القحطاني على غفله يالله قووم صحصح معاي
    ياسر : هاه وشو تبي خيرر والله انك مززعععج*
    راشد : ابغا اسالك*
    ياسر بملل: اسال خلصني ابغا انام
    راشد : ليش بندر طلع وهو يبكي ايش فيه
    ياسر : وانا ايش دراني روح اساله اففف
    راشد : ياسر*
    ياسر : همممم
    راشد : قوم اجلس سوالف معاي*
    ياسر :....*
    راشد قام وراح جاب سطل موياء باررد*
    وكببببه على ياسر << ام المزح*
    ياسر شهههقق : هههههيييه ووووشوووو*
    راشد يضحك على شكل ياسر : هههههههههههههههههاي ههاي حلووه يالله صحصحت*
    ياسر عصصب وقام يلحق براشد وراشد يضحك ويركض والكل قام من لجتهم هع*

    @@@@@@@@@@@
    فهد / افففف اقول لها اني عارف انهم بنات اولا بس ليشش جايه بالمدرسه ليكون . استغفرالله انا راح ارقبهم وبعد شهر راح اقول لها بس هي الحين وينها اففف وانا شدخلني فيها والله قلق فهد ال علي يسال عن بنت ويهتم فيها ولا بعد بنت استغفرالله والله يبنت اني راح اعلللمك من يتطفل بثانوية ابوووي // ونام*

    @@@@@@@@@@@
    فاطمه بصدمه : طيب ايش تبغين تسوين*
    البندري بتحدي : كل شي بوقته حلووالله لخليهمم يندموون على الساعه الي جدعوني فيها بزباله*
    نوره : بنات تسمعوون ذي الازعاج*
    فاطمه : ايه روحي شوفي منو*
    نوره : اوك*
    وراحت فتحت الباب الا راشد يركض ويضحك وياسر كل ملابسه موياء وشكله مرره معصب*
    نوره : ههههههاي لا تفوتكم اشكالهم*
    فاطمه : ياي ههههاي تومي جيري يالله شباب باي هع تعودت على شباب
    البندري ونوره : هههاي باي*

    راحت فاطمه للغرفه اولا مافتحت الباب الا فهد جالس على السرير*
    وشكللله مررررره معصصب : وين كنت*
    فاطمه : عند نواف وبندر
    فهد وهو يقرب لفاطمه : كم الساعه الحين*
    فاطمه ترجع على ورا : انت وشو دخلك فيني*
    فهد وهو يقرب لها مررره وقال : تتحدا*
    فاطمه خلاص مو قادره اتكلام من الخووف : هاه خلاص فهد وخر عني*
    فهد ببتسامه سخريه : ليش عادي مو حرام ولد يصير قدام ولد*
    فاطمه : فهد وخر عني*
    فهد بخبث : ليش خايف ترا انا ماحب اقرب للعيال بس احب البنات*
    فاطمه هنا خلاص ماتت من الخووف*
    طققق طققق طق الباب*
    فهد وخر وراح يفتح الباب وفاطمه على طول راحت للحمام وقفلت الباب*
    فهد بطفش : خير*
    معتز : بسوالف معاكم*
    فهد سكر الباب بوجهه : باي*

    ونامووو ابطالنا*


    في صباح يووووم جممميل*
    الساعه ٥ الفجر الكل يستعد يرووح للفصل*

    وكان باقي على الاختبارات اسبوووع*

    الكل لبس وافطر ونزل*

    فهد كان سرحان بالحصه كان عليهم رياضيات*
    بسام يهمس لفهد : فهد ايش فيك*
    فهد : باقي على الاختبارت اسبووع بس*
    بسام بغباء: ايه وبعدين عادي نقدر ننج... ماكمل كلامه الا وكانه تذكر شي : لحضه جراح ؟؟*
    فهد : اه ايه جراح انتا تدري ان هذا ولد عمي ولا اقدر امد يدي عليه ابدا*
    بسام : بس حرررام هو اصلا انسان نجس*
    سامي : منو تتكلموون فيه*
    بسام : جراح*
    سامي كشر وكان هموم الدنيا فوق راسه : الله ياخذذذذه*
    فهد وبسام : امين << هع*
    سامي : اه يفهد لو تخلينا عليه كان نعرف نربيه*
    فهد : مانننقدرر هذا ولد عمي ايش يقلون الطلاب ؟؟ عني اففف*
    سامي : اففف والله المدرسه تصير دبل يعني الحين نص المدرسه مو موجودين واذا قربن الاختبارات جو تقل نمل والا شلة جراح ياخي يغثووون والله لولا معزتك عندي يفهد كان خلليت كل المدرسه يضحكون عليه*
    بسام : الي يشووفك فهود ويشوف جرحووه مايقوول يقربوون لبعض*
    فهد بسخريه : هه ايوالله*
    الستاذ حمده : انتا يفهد متبطل قرق*
    فهد : والله ابططل مابطللل بكييييفي انتا وشو حارك*
    استاذ حمده : اي ده حررر القوو اليوم كويس*
    فهد بسام سامي : ههههههههههههههاي*
    بسام : اقوول استاذ ظف وجهك*
    استاذ حمده : وقهي نديف*
    الكل : هههههههههههههههاي*
    استاذ حمده : اي ده*
    فاطمه : استاذ كمل الدرس
    فهد بسخريه : هه ليش حسام انتا من قومهم*
    فاطمه : انا ماجيت لهذي المدرسه الا علشان انجح*
    الكل مافهم الا نوره البندري وفهد*
    فهد : اها واضحح*
    فاطمه بشك : ايش قصدك*
    فهد : ولا شي او اقول انتا فاهم قصدي*
    استاذ : خلاص*
    الكل سككت*
    استاذ : ٢+ ٤ + ص + س ..الخ*

    الفسحححه الساحه كان عدد الطلاب ١٠٠ او اكثرر*
    نوره تناضر للطلاب الجدد : واو ايش هذا*
    ياسر : هذولم كللهم مايدرسوون الا اذا قربت الاختبارات وتووكم ماشفتو شي*
    راشد بحقد : وجراح وشلته الله يخذهم*
    البندري / اه يراشد يخووي وحتى انتا متدري ان اختك بجنبك /*
    فاطمه : منوو جراح*
    معتز بلقافه: هذا ولد عم فهد بس فهد مايحبه وجراح دايمن يحب ياخذ الي يبغاو فهد وراعي مشاكل ومحد يقدر له الا شلة f3 شلة فهد بس فهد مايبغا يمد يده علشان ماتصير مشاكل بعائلة ال علي*
    عزوز يكمل : ايييه وفهد كان يحب وحدده وكان يبغا يخطبها بس جراح خطبها وهو يدري ان فهد يبغاها ويوم خطبها باليوم الثاني طلقها وفهد مراح خطبها لان خلاص هي طليقت ولد عمه*
    فاطمه : يحرررام كل هذا حقيرر وللد عمه ايش يبغا فيه*
    ياسر : وزيدك من الشعر بيت هو يسقط علشان يحارش فهد بالمدرسه هععع*
    نوره : واي فيه ناس حقرا كذا*
    راشد: كثيرر*
    البندري : راشد*
    راشد : هلا*
    البندري : ابغاك شوي*
    راشد : اوك يالله*
    << ورحوو يجلسوون*

    @@@@@@@@@@

    عند فهد وبسام وسامي كانو جالسين فوق جدار المدرسه من ناحيت الشارع هع*
    وجالسين يضحكوون على الطلبه*
    سامي يلتفت لشارع ويشوف بنت : يحلووو شوووف فوووق*
    فهد وبسام التفتو وجلسوو يضحكون : ههههههههههههاي*
    سامي : سجل رقمي بسووم ٠٥١١١١......
    البنت ناضرت فوق : انتا ايش ابغا*
    فهد وبسام متقطعين من الضحك : ههههههههههاي*
    سامي سكت يحول يستوعب وشوي : هههههههاي يحضي النحححس ماغزلت الا شغاله هههههاي*
    بسام: هههههاي اصلا انتا مشفووح لو تشوف كيس زباله تغازله*
    فهد : ههههههههههاي ايوالله*
    سامي : افففف امحق حض من مثلكم البنات يقفوون بالشارع علشان يشفونكم وانا يحضي اذا طحتلي على وحده قالت ابغا شحن هعع او شغاله*
    فهد : هههههاي اقول شباب شرايكم نسووي مقلللب ؟؟
    بسام بحماس : بمين ؟؟*
    سامي : وشو المقلب ؟؟*
    فهد ببتسامه خبث : باستاذ حمده هع والمقلب راح يكون شووي دفش بس هاه مانبغا ناذيه بس كسر بضهر وكسر بالرجل وشوي جروح هع << بس هذا هع*
    بسام بحماس : ايييه فلللله بس شرايكم فقعه بالعين علشان بالاختبارات يعرف يشوووف براشيمننا*
    سامي : فهوود متاكد انه مقلب*
    فهد يمثل البرائه : ايه مو مقلب مزح*
    بسام : ههههههاي ايه مزح بس على طريقت فهود هععع<< الله يعينك يحمده هع*

    @@@@@@@@@@@@
    عند نوره وفاطمه*
    كان معتز معاهم وبس يتكلم*
    فاطمه بمملل : معتز ماتعبت*
    معتز بغباء : لا الحمدالله وانتا*
    فاطمه : اه انا عن نفسي تعبت*
    نوره : البلشه يحسام ان اذا فكيت المسجل مايسكر*
    معتز مو فاهم : الا يسكر
    نوره : هههههههههاي شلون*
    معتز : طفيه*
    فاطمه ضغطت على راس معتز : شفت مايطفي*
    معتز توه يستووعب : هههههههههاي انا ؟؟*
    نوره بطفش : لا انا*
    عزوز : يهووه قوومو ارقصوو عزوز وصل هع*
    فاطمه بملل: ناقصين مسجل ثاني*
    نوره : ههههههههههاي ايوالله اقول حسووم
    شرايك نروح نفر بالمدرسه*
    فاطمه تبغا الفكه : يالله*
    راحوو يتمشوون بالمدرسه وشافو فهد وبسام وسامي كانهم قطاوه ( بسه ) فوق الجدار هع*
    فاطمه بصوت عالي : مجنووني مالقيتو كراسي تجلسوون فيها
    فهد يستعبط : هاه وشووو تبغا تركب معانا*
    فاطمه : لاللالا عايف نفسي اركب معاكم*
    فهد بسخريه : ليششش بنت علشان تخاف
    فاطمه : لا*
    نوره : اقوول باي والله اشكالكم ماتبشر بالخير هعع
    فهد : لا وقفوووو تعالوو اركبوو عندنا*
    سامي بخبث : ايه مراح نسوي لكم شي*
    بسام يكمل : بس هاه اذا دفيناكم بالغلط اعرفو اننا كنا نمززح هع
    نوره : والله ان مزحكم تقل مزح فقاني هع*
    فهد : هاه نواف انتا وحسام تعالوو ترا تشوفووو الناس مييه مييه هع بس اذا جيتو تركبوون توقعوون علئ حياتكم*
    فاطمه بخوف : اقول شباب باي بروح اذاكر*
    وسحبت نوره ورحت*
    بسام ببتسامه : اشك انهم عيال هعع
    فهد بخوف : هاه الا بس هم يلعبون*
    سامي باستغراب : فهد وشو فيك*
    فهد: ولا شي بس تخبروون مستعدد لجراح*


    @@@@@@@@@"""

    عند راشد والبندري*
    البندري : بسالك اساله بس قول تم تجاوب بصراحه*
    راشدباستغراب : تم*
    البندري : كم عندك اخوان وخوات*
    راشد : انا وجمانه وفارس وفراس*
    البندري : جمانه كم عمرها وفارس وفراس*
    راشد باستغراب : جمانه عمرها ١٧ وفارس وفراس توام ع ٧*
    البندري : طيب امكم ماقلت لكم عن شي او كانت متزوجه قبل*
    راشد بشك : ليش تسال*
    البندري: انت قلت تم*
    راشد : اففففف الا كانت متزوجه واحد اسمه احمد بس جلست معاو فتره وبعدين تطلقت ورجعت لبوي *
    البندري : مممممم طيب كم كان عمر امك يوم تزوجت ابوك*
    راشد : هييه انتا وشو دخلك وبعدين ليش تسال عن العائله
    البندري بترجي : تكفئ اخرر سوال جاوبني*
    راشد : كان عمرها ١٨*
    البندري : اخر سوال ماتت منكم بنت وايش اسمها*
    راشد باستغراب : انت شلون عرفت*
    البندري : اففف راشد جاوبني*
    راشد : ايه اسمها البندري ماتت يوم كان عمرها٢ سنتين*
    البندري بصدممه : شلوون ماتت
    راشد شافها متاثره حيل : بندر ايش فيك*
    البندري ودموعها بعينها : شلوون ماتت
    راشد باستغراب : ماتت بحادث هذا الي قاله لنا ابووي*
    البندري بحقد : ابوك ععايش*
    راشد : ايه الله يطول بعمره
    البندري / انشاء الله يمووت اليوم قبل بكرا / : شكرا رشووود
    راشد : طيب ليشش تسال*
    البندري : بس كذا*
    راشد : اها علينا*
    البندري راحت للغرفه علشان ترتاح*
    ونوره وفاطمه كانو بالغررفه*
    البندري منسدحه على السرير وتفكرر / اه المديره حقت الدار تقول ان رجل اسمه صالح جابني واسم ابو راشد صالح وابو راشد يقول ان انا متت اه بس الجثثه شلوون جاب لهم جثثه والله لخليك يبو راشد تندم انك بيوم فرقتني عن اهلي والله لموووتك يكلللب /*
    فاطمه جالسه تذاكر مع نوره*
    نوره بهمس : تلحظين ان البندري تغيرة مو مثل اولا رجه وهبال*
    فاطمه : ايوالله الله يرجععه مثل اولا واحسن*
    نوره امين


    *@@@@@@@"


    كنت محلم بغيرك
    كنت مرضى بديلك
    وكل ماتبعد اجيلك
    واليوم لاماني اسيرك

    كنت مالك محبتي
    كنت اهلي وعزوتي
    كنت تحلي دنيتي
    بس البعد اصبح رغبتي

    خلاص ابعد وانسى
    لاتجبرني عليك اقسى
    حياتي بعدك احلى
    ارجوك ابعد وانسى


    في غررفت فهد*
    دخلت فاطمه : السلام عليكم
    فهد يقرا مجله : وعليكم السلام*
    فاطمه : اقول فهد*
    فهد بدون لا يناضر : قول
    فاطمه : ايش سالفت جراح*
    فهد بعد المجله وناضر بفاطمه : لا تتدخل*
    فاطمه : اوك*

    وناموو ابطالنا*

    @@@@@@@@@@@

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #12
      رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه



      البارت (٤ )*


      مررر على ابطالنا اسبوووع مثل اليووم*


      واليوووووم اولا يووووووم اختبارت*


      الساعه ٥ الفجر
      كان الكل صاحي علشان يتجهزوون*
      فاطمه تلبس جزمتها ( الله يكرمكم ) : اقوول فهد جراح راح يجي اليووم*
      فهد عصب وجاء لمها ومسكها من عنقها : لا تقووولين اسممممه والله اذا قللتي اسمه لاذبحك*
      فاطمه خلاص مو قادره تتنفس : بععد عني مجنووون انتا مجنوون نفسسسي*
      فهد بسخريه : اخبرره المجنون الي جاي للمدرسة عيال << قوووويه*
      ومشى وخلها*
      فاطمه مهي فاهمه : الله ياخذك.. سكتت شوي تحول تستووعب الي قاله / لحضضضه امكن انا سامعه غلط .. لا انا متاكدده بس هو يعررف اني بنت ؟؟ ... لالا اكيد بس كذا قالها ... افففف لا اكيد ماعرف / << مسكيينه*
      راحت للقاعه*
      البندري تتقرب من راشد كثيرر علشان تعرف السالفه كلها*
      نوره دووم يامع بسام او ياسر*
      البندري تررركض للقاعه وهيا متاخرره*
      وصدمت باحد خلها تطيح بالارض : افففف عمى ماتشووف*
      سامي مستغراب منها : يعميك انت مستعجل*
      ماتشووف فتتح عيوونك
      البندري بعصابيه : اقوول انت فتح عيونك هذا اذا كان لك عيون*
      سامي : صدق انك زباله*
      البندري مطنشه:....
      سامي : واحد حقييررر ذبانه*
      البندري تقوم من مكانها ببرود : لا ابيع هيبة الصمممت برخص الكلام ( ومشت للقاعه
      سامي وقف مكانه حس انه حشره او انسان عديم هذا الكلام اثرر بسامي كثيرررر*

      نرووح للقاعه الي فييييها بسام ونوره وعزوز وفاطمه وفهد ومعتز*
      والقاعه الثانيه كان فيها*
      البندري وسامي وراشد واحمد ومحمد << اصدقاء جراح*

      كان القاعه هدوا*
      والكل منشغلل بالكتابه وماتشووف الا اوراق طايرره هع براشيم*
      فاطمه تكتب ومو مهتمه باللي يغششونها تحب تحل بدون غش*
      فهد جالس على الكرسي باهمال ويلعب بالقللم*
      شووي ويدددخلللل*
      .
      .

      @@@@@@@@"
      القاعه الثانيه*
      البندري تحل*
      وسامي يناضر له مايدري ليش فيه شي جذبه له*
      راشد : بندر*
      البندري بهمس : نعم*
      راشد : قول للي قدامك اذا معو براشيم
      البندري : اففف طيب وانتم ماتعيشون بدون براشيممم
      راشد باستغراب : ليش انت ماتبرشم
      الستاذ : خلاص راشد اسكت حنا باختبار
      راشد بسخريه : واذا باختبار*
      الستاذ : يعني اسكتوو والكل عينه بورقته*
      راشد بعناد : واذا ماحطيت عيني بالورقه ايش بتسووي
      الستاد انقهرر: بحط على ورقتك بالاحمر انك غشاش
      راشد ببرود: وبعدين ؟؟ بيلغون الختبار مثلا او ماينجحوننا يبابا ترا رواتبكم مننا*
      الستاذ طنش ومشى برا*
      والبندري انقهررت من راشد*

      @@@@@@@

      دخلل للفصللل جرراح*
      فهد جلس يناضر له باحتقارر*
      وجراح نفس هذي النضرات*
      الستاذ : جراح ليش متاخرر
      جراح ببرود وهو يمشي لكرسيه : بكيفي*
      الستاذ سكت لانه يعرف جراح غاوي مشاكل*
      فاطمه جلست تناضر لجراح وهيا خايفه ماتدرري ليشش*
      جراح / هذا منووو ليش شكله كذا والله اشك انه ولدد اففف اكيد خكرري اوووه وفهد طول الوقت يناضر له اكيددد فيه شي / : اقوول انتا يالي قدام*
      فاطمه تكتب بالورقه مو لمه*
      جراح : انتا ماتسمع*
      فاطمه التفتت وقالت ببرائه : انا
      جراح بسخريه : لانا*
      فاطمه رجعت لفت لقدام*
      جراح انقهر منه : هييه منو حاسب نفسك*
      هه اشكك انك ولد
      فاطمه قامت تررجف من الخوف*
      فهد بعصبيه التفت لجراح : اقول جراح ماتعررف تسككتتت*
      جراح ببرود : ممممممم لا ؟ وبعدين انتا ايش دخلك
      فهد : الباب الي دخلت انتا فيه
      جراح ببروده تقهر: اطلع منه
      فهد: مو طالع ايش بتسووي*
      جراح طنش فهد والتفت لفاطمه : اقوول انتا يخكرري وشو اسمك*
      فاطمه مطنننشششه*
      جراح عصب : هيييييه ماتسممممع*
      فاطمه :...... تكتب*

      ( طبعا كل هذا والمدرس موجود وساكت لانه خايف منهم اذا اجتمعو فهد وجراح المدرسه راحت خبر كان )*
      نوره تناضر لبسام وسرحتت في ملامححه وهيامو منتبها لنفسها*

      بسام ببتسامه تدوخ وبروده: اقول نواف مضيع شي بوجهيي
      نوره انتبهت لنفسها : هاه لا*
      بسام : ههههههههههاي اشوا على بالي مضيع شي قلت ادور معاك
      نوره وهيا منحررجهه : ههههاي لا بس شوي سرحت*
      بسام : اها*

      طلعوووو طبعا بين الفتره والفتره الثانيه*
      ساعه*

      فهد وبسام وسامي رحوو وهم يتكلموون*
      نوره وفاطمه والبندري رحو للكفترياء*
      وراشد و عزوز و ياسر ومعتز رحو يعدلون البراشيم*
      وجراح واحمد ومحمد وناصر وجبر وجاسم*
      بالكفاترريا

      جراح متقدم لطاوولت فاطمه*
      جراح بسخريه : هييه انت*
      فاطمه مطنشه : ......
      جراح عصببب: صدددق انك واحد زباله
      فاطمه عصبت : انت الزباله ماتفهههم خيررر وشوووو تبببي اخلللص ترا مو وقتك*

      كل المدرسه انصدموو ان فيه احد يقدر يقول لجراح هذا الكلام*
      وتجمعووو*
      جراح يتفسسر : عييد ايش قلت*
      فاطمه بقووه : زباله حقيرر سافل ماعندك ذمه ولا ضميرر*
      جراح عطا فاطمه كف خلها تطيح بالارض*
      نوره والبندري راحو على طول لفاطمه*
      جراح : انا اعلللمك منهوو جراح*
      فاطمه بقهر: حقققيررر وقح ماتربيت عدل*
      فهد دخل عرض هع : ومنححط وزباله*
      جراح التفت لفهد وقال باستهزا : تعلوو شوفو منو يتكللم روووميوو*
      فهد ببتسامه ببروده : مشكورر واذا تبغا تعرف روميوو لا تلعب معاوو
      فاطمه قامت من مكانها وجراح جاء بيعطيها كف مسك يده فهد*
      فهد : ماتفههم ؟؟وغدد لززم كل شي اعيده
      جراح عصب: وخر يدك وبعدين ايش دخلك*
      فهد ببروده خلت الكل يستغراب: اه يولد العم المشكلله مووب في اهلك المشكله فيك ترا انتا تعديت حدووودك كل شي اسمممح فيه الا انك تمممد ايدك على واحد من اصدقائي*
      فاطمه / معقووله هذا فهد الي مغرور ولا يطيقنني ويبغا اي شي علشان يهاوشني /*
      جراح بسخريه : لا تقول صديقك هذا قول حبيبك هعع*
      فهد شياطين الجن والانس فوق راسه وقام يضررررب بجراح والكل منصدممم بحياة فهد مامد يده علئ جراح*
      جراح يبعد فهد لاكن منو يقدر يبعد فهد اذا كان معصب*
      بسام وسامي يحاولوون يبعدوون فهد*
      بسام منصدم من فهد : فهد خلاص*
      فهد خلاص انفجرر / اه هذي علشان نهى وهذي علشان بسام وهذي علشان سامي وهذي علشان منصور وهذي علشان البنت المسكييبنه الي الا الحين مو عارف اسمها اه خلاص مو قادر اتحممل انتا يجراح كسررت قللللبي بعتنيي خنتنيي كسررتني يجراح اه /*
      والكل خلاص موو قادر يفك فههد فهد صار يضرب بوحشيبه*
      وجراح يحول يقوم مايقدر والدم على ملابسه*
      فاطمه تبكي بصوت عالي : فههههههد خلاص تكفى اهئ اههئ*
      فهد وقف مايدري ليش كل هذا علشان دموعها ؟؟!!! فهد وقف ومسك ايد فاطمه ويسحبها*
      ودخل الغرفه وجدعها على الارض*
      فهد بعصابيه : انتييي ليش هنا ايش تبغين*
      *فاطمه بخوف: هاه انتا وشو تخربط*
      فهد بعصبيه مو قادر يمسك نفسه : تكللمممي يابنت*
      فاطمه بصدمهه : هاه*
      فهد : وجعهاه اخلصي تكلمي*
      فاطمه : طيب هدا اعصابك وانا راح اتكلم*
      *فهد يحول يهدي اعصابه : طيب تكلمي*
      فاطمه بصوت انوثي عكس صوت حسام : انا اسمي فاطمه ع ١٨ انا يتيمه عايشه بدار الايتام قوانين الدار تمنع ان البنت اذا كان عمرها ١٨ انها تبقئ خلاص لزم تروح تدور حياتها ( بانفعال وبكي) وويين نرروح لا ام ولا اب ولا عزوه ولا سندد هه لا تفكر كل الناس نفسكك عندهم فلوس وام وابو وعائله وسندد لاطحت شالوووك هههه تدري مفكرت اني انا اكوون بهذي الثانويه تدرري ايش جابني هنا جابني الفقرر انا اعررف وحده اسمها ام حسام قالت لي انها راح تشتري لي بيت انا وخواتي علشان نسكن فيه ( وقالت بسخريه) وقالت ولدها يبغا يسافر سياحه وقالت لي انا اخذ مكانه سنه وخواتي مارضن يخلني لحالي وجن معاي ( وقالت بسخريه ) وهذي القصه وادري انك ماعمرك سمعت مثل هذي الاشياء.يوولد الاكابر*
      << وراحت واخذت شنطتها واغراضها*
      وفهد بمكانه مصدووم من كل شي*
      جت فاطمه عند فهد وابتسمت من بين الدمووع ومدت ايدها له : الله يوفقك ويحفضك انتا انسان عضيم وطيب مرره شكرا على كل شيي << طبعا ماصفحها لانه مصدوم مو مستووعب وفاطمه لقت ضهرها وطلعت من الغرفه واول مسكرت الباب انهارت بصمتت ومشت وهيا تمسح دموعها باطراف اكمامها << طبعا هي تبغا تروح لام حسام لحالها وبعده تجي وتاخذ بندري ونوره
      وراحت عند باب الثانووي تتحرا تكسي وهيا منهاره*

      ‏​‏​‏​يمممه *
      ٺعبت من ﺂلخلايق ː*
      وو . . مليت *
      صرت ﺂتمنى روحتي ˘*
      ¸¸ دون رجعھ*
      -  -
      تعبت ﻟﺂني في ﺂلسماحھ ;
      " تماديت " *
      ﺂلين صار ﺂلضحك من ﺂلقلب ،*
      ¸¸ صنعھ ˘ :"(،
      @@@@@@@
      عند فهد*
      / مستحيللل ان فيه ناس كذا اه حسيت نفسي انسان نجس انا ماتخيل حياتي من دونها لزممم اوقفها لزم ماخليها تروووح وتخلينني لزم اخليها تكمل هذي السنه علشان تسكن هي وخواتها اهه انا ايش قاعد انتضرر لزم الحق عليها / ركض فهد وفتح الباب وراح يررركض لللبوابه*
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      عند نووره والبندرري كانووو نايمينن*
      وجراح واحمد ومحمد وجاسم وجبر كانوو يخططوون لفهد*
      وراشد كان يتمشى برا*




      فهد يلحق فاطمه اولا *
      جراح وايش بيسوي لفهد *
      منو ازين شخصيه بالروايه

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #13
        رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه



        تابع*

        فهد كان يركض يحوول يلحق عليها*
        كانت واقفه وجاء التكسي فتحت الباب وركبت الشنطه*
        فهد : واقفي*
        فاطمه التفتت تناضر فهد ووجهه كله دموع :...
        فهد على طول ضمها بقووووه مايدرري ليشش مثل الشخص الي ضيع حاجه وبعدين لقاها*
        فاطمه تجمممدت مو عارفه ايش السالفه*
        وراشد كان يشووف المووقف كلله واستغراب وحس بغيرره مايدرري من ايشش*
        فهد يبعد عنها: لا ترووحين*
        فاطمه : ليش*
        فهد : لزممم تكملين الي انتي جايه علشانه انا يانبني ضميري اذا خليتك تخسررين كل شي علشاني انا راح اعملك مثل اولا ولاراح اقوول لاحد وانتي لا تقولين للبندري ونوره اني عررفت علشان مايتوتررن ومابقى شي على الانصف الدراسي الثاني يعني كلها فصل وتنتهي هذي المهمه ويكون عندك بيت*
        فاطمه الفررحه مو سايعتها وهيا تمسح دموعها باطراف كمها: شكررررا*
        فهد يحك شعره بحركة احراج : العفوو وبعدين يحسام ايش جايبك هنا
        فاطمه ببتسامه تلتف لتكسي وتاخذ شنطتها وتمشي مع فهد*
        @@@@@@@
        راشد / ايششش السالفه ليشش فهد يضم حسام فهد بحياتي ماشفته كذا ... ليكووون .. لاللا مو معقووول انا لزم اتكلم مع فهد بهذا الموضوع /*
        &@@@@@@@

        الصببح الساعه ٦ كان الكل يتجهز علشان يروحون للفصل*
        فاطمه لبست وخلصت وجت بتروح الا
        فهد : هييه حسام*
        فاطمه : هاه
        فهد : وجهاه قول سم*
        فاطمه بطفش: سم*
        فهد بروقان : سم يسمك قول نعم*
        فاطمه بمملل: والله شكلك رايق*
        فهد : اييه عنددك مانععع*
        فاطمه وهيا تمشي : لا*
        فهد : اشووا على بالي عندك مانع*
        نوره جت هي والبندري : السلام*
        فاطمه وفهد : وعليكم السلام*
        نوره بحماس : شباب شرايكم نرووح للبرر بعد الختبارت يعني بعد بكرا
        فاطمه / اففف مو وقتك نووره والله انا مرره مستححيه انه يعررف اني بنت عاد شلوون تبغيني ارووح معاو للبرر / : لا نواف انا تعبان
        فهد عجبته الفكره : واللله الفكره حلووه خلاص نواف تممم كلنا نرووح*
        فاطمه تتوعد بنوره : هاه لا حنا معزومين انا ونواف وبندر
        البندري باستغراب : منو عازمنا انا عن نفسي مو معزوومه*
        فهد عرف انها متبغا تروح علشان عرف انها بنت فهد بخبث: ليشش مانتا برايحح فيك شي*
        فاطمه برتباك : هاه لا مافيني شيي*
        البندري : يالله نرووح للفصلل*
        نوره : يالله*
        وراح كل واحد لفصلله*
        فهد وهو ماشي يبغا يروح للفصل الا جاء راشد قدامه*
        راشد : فهد بتكلم معاك
        فهد بطفش: قول اخلص بسرعه
        راشد : انا شفتكم امس انتا وحسام يوم ت... ماكمل كلمته الا وفهد ضامه*
        فهد : هاه وبععدين يعني مايصيرر احد يضمم صديقه او حرام*
        راشد / ياغبببييي والله انننني غبيييي افففف انا ايش قاعد افكرر / : هاه الا يصيررر*
        فهد وهو ماشي : اجل باي*
        راشد بتنهدا: باي

        @@@@@@@@@@@
        جراح كان طوووول الوققت يراقب فهدد ونضرات لا تخلوو من الحقققد والغيررره*
        وفهد كان طوول الوقت يبتسم علشان يقهررر جراح *
        @@@@@@@@@

        احلى حب يوم تشوف اللي يحبك يزعلك
        ويقول : انتهينا / وتمر دقايق*
        وتوصلك منه رساله : وربي احبك وماقدر اخليك*

        @@@@@@@@
        بعد الفترره الثانيه كانت نووره تتمشى هي وبسام*
        نوره : ممممم ممكن سوال بس السوال شخصي
        بسام ببتسامه ساحره : تفضل انتا تمون
        نوره : تسلم ممممممم عمررك حبيت*
        بسام بحزن : ايه*
        نوره باهتمام : ايش صار*
        بسام : كنت احب وحدده من يوم احنا صغار وهيا تحببني كنت اقووول انتي لي وانا لكي وقلببي لك ولا راح يكوون لغيرررك
        كبرنا وحبينا بعض اكثثرر واكثرر يوم خطبتها كان قبل سننه كان هذا ازين يووم بعمرررري وهيا كانت بالمشغلل تتزين علشان الملككه وترسل لي صورة فستانها وكانت مبسووووط مررررره ويووم جت بترجع للبيت صدم السواق وهيا ماتتت اييه ماتتت وماتت بسام معها ومن بعدها قلت لاهلها ابغا جوالها واغراضها ابغا شي يذكرني فيها (وبسخريه ) تصددقين ايش لقيت بجواله*
        ( بحسره والم) تغازل اخوووي ايه اخوووي كانت تتكللم عنني انها ماتحبن وانها كانت تلعب علي ليششششش فيه ناس كذا وين راح الوفاء ؟؟ وييين اللحب ليششش الناس كذا الاخوو يخون اخووه ( وباستهزا) ههه وازيدك من الشعر بيت كاننت خطتهم انها تتزوجني وبعددين تحط لي سم علشان اموت وبعده يتزوجون هه تقل بفلم هندي المساله سهله تقوول بسام انا مابغاك انا ابغا اخووك وانا من عيوني راح انسحححب مو تعيشني بحلم بعييييد تدري ان يوم ماتت كنت بنتحرر بس يوم شفت الرسايل والمكالمات حسيتني حمار ماعررف شي*
        هه تمنيتها مامتت علشان انا الي اقتلها
        اه الحين انا صررت ماوثق باحد بس فهد وسامي اخواني الي ماجابتهم امي هم الي وقفو معاي هم الي خلووني اتعدا هذي الازمه واخووي ( بسخريه) واخووي الي جابته امه من وفاتها هرررب بررا ماندرري وينننه هه والله الدنيا تضحك*
        نوره مصدوومه وعيونها مغرقتها الدموع : تدرري انك انسان عضيم وقووي تدرري لو انا بمكانك كان متت او صررت كئيب بس انا كل ماشوووفك تبتسم وحتى وانتا تتهاووش*
        بسام بنص عين : ليشش ترقبني معجب ؟؟*
        نوره ارتبكت : هاه لا ماكنت برقبك بس انا . افففف خلاص
        بسام : هههههههههههههاي اوك يالله امش نرووح لسامي وفهد ونفكرر وين نسافر هذي السننه لانه دووري باختيار المدينه*
        نوره : طيب وين تبغا تسافر
        بسام ببتسامه على جنب: اريال مدريد*
        نوره : واو تصدق انا بحياتي مارحت برا الرياض*
        بسام باستغراب: ليشششش
        نوره : مادرري*
        بسام : طيب سافررو معانا
        نوره : هاه لا حنا نبغا نروح للخوالي / هذا اذا رحنا هع/*
        بسام : اوك*

        @@@@@@@@@@@@@@
        سامي وفهد وراشد والبندري وفاطمه وعزوز ومعتز كانوو جالسييين ويسوالفوون ويضحكوون*
        وبسام ونوره تووهم جايين*
        فهد وهو معاو ببسي وفتح الببسي وهو ينكب على فاطمه وشوي على معتز*
        فاطمه تشهق : ههههييه وشووه*
        الكل ضححك لاننهاكانت سررحانه : هههههههههههههههههههههههاي
        فاطمه مبوزه : استغفرالله اففف برووح اغير ملابسي*
        فهد : ههههههههههههاي ايه روح واحنا نبغا نتكللم بتفصيل سفرتنا للبر*


        @@@@@@@@@@@@@@

        فاطمه جت دخلت الغرفه وسمعت الباب ينفتح وبسررررعه دخلت تحت السرير*
        جراح : بسررعه احممد حططه تحت مخدة فهد*
        احمد : طيب << وحطه تحت مخدة فهد*
        جراح : طيببب يفهدد الحين شلوون ابوك راح يطلعك من هذي المشكلله وسمعتك بالمدررسه راح تصيرر بالارض
        فاطمه كانت بتشهق بس مسكت نفسها*
        وانصدددددددمت ان فيييه ناس كذا*
        جاء احمد بيطلع الا سمع صوت تحت السرير*
        قرب احممد من السررير*
        وووووو

        @@@@@@@@

        عند العيال*
        فهد حس بشي : حسام وينه ليش ماجئ*
        البندري : ايه هو يطوول بالبس عادي*
        فهد مو مرتاح : اها*
        عزوز : اقوول سامي متبغا نرووح للمول اليوم ( وغمز له)
        سامي : ايييه كللكم ترحوون
        نوره : انا عن نفسسي ماحب اغازل*
        الكل استغراب*
        بسام : خلوونا نرووح نغير جو*
        فهد : انا موافق*
        راشد: وانا*
        معتز : واكيدد انا*
        عزوز : اجل كذا متفقين بس نواف لزم تروح
        نوره : اذا حسام راح انا بروح
        فهد : اوكيه نرووح بعدد الفترره الثانيه*

        ورررن الجررررررس لدخووووول الاختبار*






        .
        .
        ايش رايكم*
        احمد يلقى فاطمه ؟؟
        جراح ايش حط تحت مخدة حقت فهد ؟؟*
        وايششش بيكوون بالبرر ؟؟
        راح يفتررقوون بالفتره الي بين النصف الاول والثاني *
        راح يشتاقوون لبععض ؟؟

        بكرا اخرر يووم للاختبارت ايش بيصيرر

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #14
          رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه



          البارت (٥ )*



          احممد قررب للسررير وفاطمهه خايفه*
          جراح : احممد تعال بسررعه قبل احدد يجي ويشوووفنا*
          احمد : اوك*
          طلعوو وسكررو الباب*
          فاطمه بسررعه طلعت وراحت لمخدة فهد ووخرتها وانصددددددمت ب


          @@@@@@@@@@@@
          جراح / يالله يفهوودي شلوون بتحلل هذي المشكله هه امكن ابووك يطللعك من السجن بس كلام الناس مايرحم فهد عبدالله ال علي واو طحت بايدي ومحد سمى عليك الحين مابقى الا اووصل رساله للشررطه وشووف ابش بيسووون / :محمد خلصت الرساله*
          محمد يكتب بالاب : ايه بس بطبعها وارسلها للشررطه هه*
          جراح ببتسامه خبث : اه بس ودي اشوف شكل الشرطه وهم جايين ياخذوون فهد هع*

          @@@@@@@@@@@
          فهد : وين حسام تاخرر ليكوون زعل*
          راشد استغرب من اهتمام فهد بحسام : هذا حسام جاي*
          فاطمه بتوتر وبس تتلفت يمين ويسار*
          فهد : ويينك من مشووين نتحراك*
          فاطمه : ولا شي*
          فهد يناضر للبس فاطمه وباستغراب : ليشش ماغيرت ملابسك*
          فاطمه : هاه اييه ارسلني المدير ونسيت اغيرر
          فهد / هه المدير مو موجود اليوم اكيد وراكي شي /: اها*
          نوره والبندري مو مرتاحت ماتتوتر فاطمه الا اذا سووت شي*
          بسام : شباب كلكم تجهزوو بكرا بعد الاختبار العلوم نروح للبر*
          سامي : شباب شرايكم نسووي مقللب بس بميين*
          فهد بخبث : بجراح وشلته*
          بسام ببتسامه : فهود تفكر بالي افكر فيه*
          فهد ببتسامه على جنب : افا عللليك بس انتا علييك تجييب القرريص هع*
          بسام : كفوو والله فهمتني على طول*
          الكل يناضر ومو فاهم شي*
          سامي : برروح اجيب القرريص عندي حق السنه الي فاتت هع*
          بسام : وانا برروح اجيبب الشوووك من برا المدررسه هععع*
          الكل :؟!!!*
          فهد : اسمعوو الخطه انا ............... وقال لهم كل شي كلهم تحمسو بس فاطمه كانت سرحانه*


          @@@@@@@@@@

          أن قلت أحبك قالها قبلي الناس..
          ودي بكلمه تعجزالناس عنها.!! [/
          @@@@@@@@@@@@@

          وراحوو للفترره الثانيه*
          وكان الاختبار سهللل*
          ويوم جو بيطلعون الا الشررطه جت*
          الشرطي : لو سمحتوو الكل يبقى بالقاعه لان فيه تفتيش بالغررف السكانيه
          فهد على طول ناضر لفاطمه وفاطمه توتررت*
          فهد: ايشش فيه يحضرت الشرطي
          الشرطي: فيه بلاغ عن مخدرات وفلوس مزووره واشررطه ممنووعه وراح نفتش بكل الغرررف*
          وراحوو يفتشوون واللكل مستغررب*
          فهد يناضر جراح الا مبتسم عرف ان جراح حاط كل هذا علشان يطيح فهد وفهد عصبب لان خلاص سممعته بالمدرسه وبشررطه تكوون وسخخه*
          فهد مسك نفسسه*
          الشررطي دخل وقال من غرفته رقم ١٢٥٥*
          الكل سكووت*
          وجراح عصب هو متاكد انه حطها بغرفت فهد ايش جابها بغرفتي : لا انتا متاكددد*
          الشرطي : اييه متاكد*
          جراح : شلووووون انا حاطها بغررفت فهد ايش..... استووعب الي قاله وسكت*
          فهد من القهر قام ومسكه من قميصه: انتا ماتستحي انتا متخاف رببببك يحيوان يحثالت المجتمع صدق اني ماتشرررف انك تكوون ولد عمي اتفووووو عليك يحقير
          جراح يبعد يد فهد عنه وجت الشرطه اخذو جراح وهو يتوووعد بفهد وحللف ان فهد ماله الا الموووووت*
          فهد جلس علئ الكررسي يحاوول يستووعب / لو كان هذي الاشياء بغرفتي ايش بيصير ايش راح يكوون ردت فعل اخوياي ايش بيكون ردت فعل اميي ..... واللله الي سوا هذا الشي وبدل مكان المخدرات راح يكوون علي مثلل الدين بس منوووو .. منوووو الي بيخاطر ويدخل غرفة جراح علشان فهد هه منو الي بيخاطر ويمسك هذي الشياء ويوديهن بغررفة جراح علشان محد يدرري منووو خذا الي يحبني هالكثرر واللله مافيه احد يسووي هذا المعرروف بهزمن .. ان قصررة الدنيا او طالة انا لززززم اعرررفه اه اللله يووفقه /
          الكل جاء عند فهد يواسيه*
          الا فاطمه الي اعتذررة وراحت تغير ملابسها الي فيه ببسي*

          @@@@@@@@@@@@*

          عند مررركز الشرررطه ابو جراح كان موجوود
          ابو جراح عطا جراح كف قدام الضابط : يحييييف يحيييف على الرجال وييين تررربيتي قووول وين ترربيتي الي ربيييتك فيها يحيييه على الرجال ليشششش يجراح تسوووي كذا ليشششش تووطي راس ابووووك الي دووم مرفووووع*
          اذا مو علشانك علشان الي الاسم الي انتا تفتخر فيه علشان الاسم الي اجدادنا دافعوو عنه ورفعووه هه ويجي وغدد مثلك يووطيييه يحيييف على الرجال*
          جراح منزل راسه : يبه*
          ابوجراح : لا تقووووووول يبه انا استحححي من العالم انك ولدددي اييه استحححي ليشش ماصررت مثل فهد الي عمامك يرفعوون فيه رووسهم*
          هنا جراح خلاص كرره فهد وحقد عللليييه / والللله يفهددد الترراب هو الحل الوحيدد لك واللله ماخللليك عايش وانا جراح /*

          @@@@@@@@@@@
          عند المدررسه كانوو يركبوون الغراض علشان يبغوون يروحوون للبرر وكان الجوو اكثررر من رائع*
          فهد جالس وكان سرحان*
          فهد / اه لو اعررف من... لحضضضه فاطمه قالت بترووح تغيرر ملابسها وجت بدوون لتغيرر وطوول الوقت تناضر يمين ويسار ويووم قلنا لها ليش تاخرتي قالت انها عند المديرر والمديرر ماكان مداووم ويوم جت الشرطه كان شكلها واثقه مو خايفه الا اكيددددد هي /: حسام*
          فاطمه تركب شنطتها : هاه
          فهد : وجعهاه*
          فاطمه : توجع عدوويني انشاء الله*
          فهد : اقوول لايكثرر وتعال
          جت فاطمه وجلست جنبه*
          فهد بدون مقدمات : اسمممع انا عارف انك انتا الي غيررت مكان المخدرات والاشياء الممنووعه ليشش سويت كذا*
          فاطمه : انتا ماتعرررف شي اسممه مقدمممه*
          فهد بلا مبلاة : لا*
          فاطمه : افففف*
          فهد : جاوووب*
          فاطمه قالت كل السالفه لفههد*
          فهد / نذر علي اني لرجعععلك هذا الدين لو كان بحساب رقبتي / : اها فارق
          فاطمه مبرطمه : افففف*
          وراحت تركب وركبو كللهم*
          ب٥ سيارت*
          ووصلوووو لللبرررر وكان الجوووو خرافي*



          كان الجوو كذا*

          فاطمممه : الللللله واي الجوو مرره رووعه
          راشد : اقوول حسووم امش نروح نتمشى على مبال الخدام ينزلون الشنط*
          فاطمه : اووك*

          طبعا الجوو كان ربيعي يعني بالليل بررررررررد والضهر دفى*

          راحووو يتمشوون*
          وفهد راح ينام لانه مواصل*
          وبسام وسامي ونوره والبندرري جالسين يسولفوون*
          بسام : اقوول شرايكم اسوووي لكم قهووه ترا من زمان ماسوويت شي هععع*
          نوره : ايييه وانا بسووي معك*
          سامي : اجل انا وبندور نجللس نستهبل بالبنات هعع ترا جايب معاي ارقام*
          البندري : هععع اوك بس نادو عزوز او راح ينجن اننا تركناوو لوحدده
          سامي بصوت عالي : عزووووووز معتزز
          عزوز من بعيد : نععم*
          سامي : تعال*
          عزوز : اووك


          @@@@@@@@@@@@@@@

          نرووووح لمكان من رمان ماجيناووو*
          في دار الايتام*

          المديره : وهذذذي السالفه
          ساره بصدمه : شلوون تسوون فيهم كذا*
          حررررام هم مالهم الا انتمم*
          وانا بعددد وووين ارووح بعد ماطردووني الي اخذووني منكم علشان ايششس علشان انا كبيرره ( بتهديد ) واللللله لو يصير بخواتي شي انتتتتي اول وحدده راح تتضررين*
          المديره خافت لانها تعرف ساره: اسسفه بس هذي الاوامر بس على ماعتقد انهم عند ام حسام*
          ساره عطتها نضرات وطلعت بكل ثقه*


          خلووونا نتعرررف على بطلتنا ساره*
          ساره: عمرها ١٩ هي يتيمه بس يوم كان عمرها ١٧ جاء احد وتبلها اخذه معها بس بعد سنتين ماتت المره ورجعوها لدار*
          وهيا تموووووت بالبندري وفاطمه ونوره والي يلمس لها طرف تقووم الدنيا وتقعددها قوويه وعنيدده ومتخاف من احد ((( جمالها جذاب بيضئ وعيونها يسحرن لونهن اسوود وشعرها بني لنص ضهرها ))*

          ساره : / اه والله ماساممح نفسي اذا صار لهم شي والله لتدفع الثمن كل الي بدار*
          وييينك فطووم تساعديني وينك بندوره توخرين عني هالحسن لضحكه وينك نوني تشوووفين اختك من دونك ولا شي))*



          @@@@@@@@@@

          في البرر كانت فاطمه تسوالف علئ راشد وهو سرحان فيها*
          / يررربي احس انك فيك شي يجذب افففف ايش قاعد اقوول وانا من متى وانا اهتتم بسوالف العيال اففف ايش هذا كاني شاذ استغفرالله /*
          فاطمه : الوو وينك الي ماخذ عقلك يتهنى
          راشد انتبه : هاه بس كنت افكر لو انك بنت << يووولد جبت العيدد
          فاطممه ترجف وخايفه : هاه
          راشد توه يستوعب الي قاله ويبغا يرقع: اقوول لوو تروح تغازل انتا وسامي والله يخخقن البنات*
          فاطمه لسى خايفه : اها طيب ايش فيك تناضر لي كذا فيه شي بوجههي غلط
          راشد/ اه ووين الغلط كامل والكامل وجهه استغفرالله اعوذبالله من الشيطان : هاه مو من زينك انتا ووجهك عاد وجههك وجه راشد على غفله*
          فاطمه : من زين وجه راشد هععع*
          راشد : اقوول لا يكثرر
          فاطمه : تدرري والله فقدت ياسر احس انه مسووي لنا جوو*
          راشد غار بس مايبغا يبين : اها والله قلت له اجل سفرتك بس هو مو راضي*
          فاطمه : متى يرجع*
          راشد : مممممم امكن بعد شهر لبدت الدراسه*
          فاطمه : الجو برد امش نرجع*
          راشد : اووك يالله*

          بسام : هلا هلا واللله المهللي مايولي*
          راشد يضحك : اقوول ليشش يهلي الا علشانك مسووي قهوا هععع*
          بسام : وشوو مدراك انتا اشررب وشووف منوو اررين قهووتك او قهووتي*
          فاطمه : مممم بسام انتا متاكد اننا مانتسمم*
          بسام بضحكه : بهذذي مو متاكد هعع*
          نوره : لا اكيدد حلووه مو نواف الي مساعد بسام*
          البندري : الللله يعيين قررقرر اقوول صبوو لنا
          سامي : ايووالله وانا ابي اروح اقووم فهود وجيب لكم جلكسي وتمر هع*
          عزوز : بالنسبه لي انا مايزين مع القهوه الا التمررر*
          بسام : تدروون ان فهد بحياته ماكل جالكسي خلللقه مايحببه هع والله ان فهد غريب*
          فاطمه باهتمام : ليشش
          سامي : تخيل مرره غصبناو واكل قطعه صغيرره وياليت ماكلله طول الوقت بالحمام يستفررغ*
          فهد طلع من الخيمه وهو شكله يجنننن شعرره مبهههذذذل وطاير وطايح على وجهه وعيونه الناعسسه وقميصه الاسوود الي مفتووح ومكشووف صدره*
          فهد بنوم : سلام شباب*
          فاطمه فههت على شكلله وانجنت*
          الكل : وعليكم السلام*
          فهد يسكر ازرار قميصه : ايش تسوون
          بسام بفخر. : مسووي قهوووه*
          فهد بطنازه : والله*
          بسام : اقوول لاتتطننز*
          فهد يمثل البرائه: انا اتطنززز حشى والله*
          اقوول صب لي فنجال ولا يكثررر*
          نوره بخبث : فهد تبغا جلكسيي*
          فهد تقللب لون وجهه : هاه*
          قاطعهم صووت جوال سامي الي مايسكت ابدا هع*
          سامي يحط السبكر : اهلللين*
          البنت بدلع ماصخ: هاي حبي كيفك*
          سامي : تماموو انتي كيفك*
          والكل منسجم هع*
          البنت : منيححه عرفت منو انا بيبي*
          سامي مسوي فيها : نجوا*
          البنت بزعل : لا*
          سامي : اجل اكيدد لطووف*
          البنت : اففف لا
          سامي : ساره او سهى*
          البنت : صدق انك مغزلجي باي وسكرت الخط*
          والكل مات ضحك*
          سامي : وانا وشو دراني احسبها قديمه طلعت جديده هع*
          بسام قام وصب لهم وجلسوو مبصووطيين*


          ورجعووو الساعه ٧ الصبح طبعا ماناموو كل واحدد بكرا راح يتفرقوون ابطالنا*




          الفراق يطووول ؟؟*
          ساره ايش موقعها من القصه ؟؟
          فهد بسام سامي وسفرتهم ايش بيصير؟؟
          وفاطمه ونوره والبندري راح يرجعون بنتات هع اقصد بالفتره الي يبغون يخذون فيها شقه ؟؟

          ايش رايكمم

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #15
            رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه



            البارت (٦)*



            عادة سيئة فينا "نحب إللي يجافينا
            وإللي يحبنا "نجفاه لو هو ميت فينا"
            ندور في البشر قاسي ندور ناكر وناسي
            وإللي قال : خذ قلبي .. نقول : الله يغنينا
            عطانا الحب وماقصر وقال : إنت العمر و أكثر
            وإحنا ندور لواحد ولاعمره سأل فينا
            أجيله بأصدق أشواقي وهو ميت على فراقي
            نحن لناس ماترح م عسى الله بس يهدينا
            °•.•°


            في المدررسه ودعوو بعض*
            فاطمه ببتسامه وتصبر نفسها ماتبكي: الله يرجعكم بالسلامه*
            فهد ببتسامه وداع : انتبهوو لنفسكمم زين*
            فاطمه هزت راسها بمعنا ايه*
            فهد اخذ شنطته ومشى ومشى وراو بسام وسامي*
            فهد / ماحبببب الوداع فاطمممه انتضررريني انتضررريني انا راح ارررجع لا تروووحين انتضررري فهد فاطمه انتضريني علشان اقولك انتي الوحيدده الي اخذذذة قلللبييي فاطممممه*
            انا احبك ومستحيل انساكي يارروع من كل البشر ياغل حاجه املكها اه الله يصبرني على هذا الشهر ويمرر على خيررر /*
            بسام/ اه ليششش اصرريت اننا نسافرر. والله راح افقدد نواف وحسام وبندر كثيررر*
            اولا ماعندي احد غالي غير فهد وسامي والحين نواف وبندر اه /*



            نروووووح لراشد*
            راشد : مع السلامه حسام ونواف وبندر انتبهووو لانفسككككم ولا تنسوون تتصلوون علي*
            فاطمه والدموع مغرقه عينها / اصبررررري يفاطممه طووول عممممرك وانتي قووووويه اصبرررررري لا تنزززل دموووعك /: وانتا بعد انتبه لنفسك وسلم على اهلك*
            راشد : يووصل
            نوره تبكي : راشدد لا تنسانا*
            راشد ببتسامه : مستحيلل*
            البندري تناضر لراشد / مع السلامه يخووي يالغالي اه لو اضممك واصرررخ واقوول انا اختتتتك اه راشد سلملي على امك وقول بنتك تمووت فيكي الله لا يوفق الي كان السبب // : مع السلامه رشوووود*
            راشد بحنان مايدري ليش : بندور انتبه لنفسك ولحسام ونواف ادري انك انتا الوحيد الي تقدر تصبرهم*
            فاطمه خلاص مو قادرره اكثرر وضمت راشد وجلست تبكي*
            راشدد مو مصدددق حسام وحس بشعوور غررريب كاننه في حضن امه راشد ضمها : حسام انتا رجال ولززم انتا الي تهتم باهللك وانتم كل واحد بيروح لاهله كلها شهر ونررجع للدراسه*
            فاطمه بعدت عنه ومسحت ادموعها / وينن اهلي لووو تدرري اننا الحين راح نروح لشققه ونسككن فيها كان ماقلت راح تنبسطووون اه وينك يبه وينك يمممه / : يالله رشوود الطياره الحين تروح عنك بسرعه روح*
            راشد وهو يمشي : مع السلامه*

            راشد وهو يسححب شنطته*
            / اه انا كان من المفروووض اني اسافرر وابععد عنك حسام لاني احسس بشعوور غريب كل ماشووفك احس انك برريئ وماتعررف للحياة انتبه لنفسك لاني من الحين طلععت من حياتك ومراح تشووفني ابدددا //*


            راحن البنات لشقه الي مستاجره لهم ام حسام*
            فاطمه بحزن: بروح اخذلي شور
            نوره والبندري ناموو*
            وفاطمه تروشت ولبست بنطلوون اسود سكيني وبدي حفر ازرق وماسكه شعرها بطووق ازرق < رجعتي بنت هع*
            فاطمه تناضر شكلها بالمرايه : / اه هذا الحقيقه يفاطمه انتي بنت ومهما تخبيتي ورا ثوووب وشماغ ومشدد راح تضليين بنت*
            /*
            جلسست تفكررررر*
            وفجاءه رن الجرررس*
            فاطمه باستغراب: منو يبغا يجيننا*
            فتحت الباب ونصددمتتت*

            @@@@@@@@"

            عند فهد وبسام وسامي*
            سامي : تصدققوون مو مرتاح لهذي السفرره ابدا*
            فهد يتنهد : وانا بعدد
            بسام : اخاف نررجع ومانلقى احدد
            فهد / نفسسس شعوووري /: لا انشاء الله لكلها شهر نبسطط ونررجع للدراسه*
            سامي يتنهد : اللله كررريم*

            @@@@@@@@*
            في جدده*
            وصل راشدد لاهله*
            والكل رحب فيييه*
            ام راشد : شلوون دراستك يمه*
            راشد بضيق : بخيرر*
            ابو راشد : اللله اللله بالشهاده الزينه علشان ترفع راسنا*
            راشد : انشاء الله يبه*
            جمانه جايه من فووق طايرره : يهلا وغلا توو منوورة جدده وراحت تضممه وتسلم عليه

            كان الكلل مبسووط ويسووالف بس راشد الي كان سرحان لبعييييددد

            جمانه : الي ماخذ عقل اخووي يتهنى*
            راشد ببتسامه : امممييين*
            جمانه تغمز له : اقول رشود مالقيت لي عريس من اخويك*
            راشد بنص عين: والله بنتككم منتهيييه*
            ام راشد : جموونه اسستحححي*
            ابو راشد وهو يضحك : خلوووها بكييفها كلللش الا حبيبتي جموونه*
            جمانه : اه محد حاس فيني الا صلووح اقوول شرايك ازووجك من صقيقاتي*
            ام راشد : وججججع تخطبين لبووكي*
            ابو راشد يضحك : والله يجموون منتي بهينه بس لا تقوولين صلووح من متى المعرفه*
            جمانه : من زمان*
            راشد : قررررقررر خلاص اسككتي شووي*
            جمانه : اققوول اخ راشد لا يكثر هع .. تخيلووو لو كان عندي اخت كان ماجلست عندكم هع*
            ابو راشد انقلب وجهه وشرق بشاي : يالله انا بروح عندي شغل
            وام راشد بس تذكرت البندري جلست تبكي*


            @@@@@@@@@

            عند فاطمه*
            فاطمه بصراخ : سرووونه*
            ساره وهيا ضامه فاطمه : وحشتتييني يدبا وينك اه وشو قد فقدتكم*
            نوره والبندري قامو من صراخهم*
            نوره وهيا تحك شهرها البوي : ايش فيك... ماكملت كلامها الا تهيا صارخه : سروونه يقلبي*
            وسلمووو على بعض وسو مننحه بالبكي*
            ساره بستغراب : ليشش شعوركم كذا
            فاطمه بتوتر : هاه*
            ساره : رددي ليش شكالكم كانكم عيال*
            البندري ببروده قالت لها كل الساللفه*
            ساره منصدمه وواصلله حددددها : نععععممم نعمممم وين عايشين
            فاطمه : عايشين بالشاررع كل يقطنا على الثاني عايششين بززمن الانانييه عايششين بجهننننم وينن عايشين هه ساره تدرين لو ماسوينا الي سوينها كان حنا بشاررع*
            ساره تهدي شوي : ومحد كشفكم*
            فاطمه / فهد /: لا*
            نوره : والله يسوسو كللها تررم. ونخللص تكفين سوسو لا تزيدينها علينا*
            البندري : ساره حبيبتي ترا هذا الي ينفع بهزمن تدررين لو مادخلنا هذي المدرسه كان ماشفت اخووي راشد*
            ساره مو مستووعبه : راشدد!!*
            البندرري قالت لها السالفه من اولها الئ اخرها*
            وساره مو مستوعبه التطورات الي من بعدها*
            نوره : الي خلقنا مو ناسينا*





            @@@@@@@@
            عند ياسر وعزوز*
            (( عيال عم ))*

            كان فيه عززيمه كبيرره عند عمامهم بمناسبت نجاحهم*

            ياسر : اقول عزوز روح جيب القهوه*
            عزوز : لا انتا روح*
            ياسر : اففف من مشووين وانا الي اشتغلل قوم انتا*
            عزوز : افففف الشكووا لله*

            وراح عزوز للمطببخ ودخل وشاف بنت*
            مو بنت الا ملاككك*
            البنت تصنننمت مكانها*
            وعزوز نفس السالفه*
            عزوز / ايششش هذا مشاء الله بس يربي منو تشبه منووو انا شايفها بمكان بس وين مادرري /*
            ليان :/ يرربي انا لزم اتحررك /*
            ومشت ليان وهيا تطييح على ركبها متدري ايش تسووي وعزوز واقف يناضر*
            ليان وهيا تزحف لبررا : عممممئ بعييينك قلليلل الحياء*
            عزوز انتبه لنفسسه وطللع*
            / افففففف صددق اني بدووي تقل اولا مره اشووف بنت بس اه منوو تشببببه /*

            ياسر : ووين القهووه يكممخه*
            عزوز وهو مفههي : هاه*
            ياسر : استغفرالله انتا حالتك ميئوس منها خلني ارووح اجيب القهووه*
            وراح وجاب القهووه*

            @@@@@@@@
            وصلووو لريال مدرريد*
            ودخلوو افخم فندق*
            فهد : انا بخذ شور ونام*
            بسام : وانا*
            سامي : لا انا بروح تحت اتمشى*
            فهد بسخريه : هه اركدد شووي*
            سامي : لا ابشررك مو قاز بس برووح اكل شي جوعان باي*
            فهد : باي*

            @@@@@@@@*


            شكرا*
            ايش راح يكون لراشد ؟؟*
            فهد وفاطمه ؟؟
            عزوز وليان ؟؟*
            ليان منو اخته ؟؟*
            ساره ؟؟*

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #16
              رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

              البارت ( 7)*



              في الفندق*

              فهد صحى من النووم واخذ شور*
              ولبس بنطلون جنز ازرق وبلوزه ساده بيضى ورافع اكمامه*
              وبسام لبس بنطلوون جيشي وبلووزه زيتي ضيقه ومبينه عضلاته*
              وسامي لبس بنطلون اسود وتيضيرة اسود ضيق وحاط شنطه على جنب سودى*
              طلع اشكالهم خقققه

              فهد وهو يشرب كوفي : وين تبغوون نروح*
              بسام : ممممممم خل نروح مقهى وبعدين نروح للفروسيه وبعده نروح لجوومي << صديقهم يشتغل بشركة ابو فهد الي بريال مدريد*
              سامي : اييبه وبعدده نرووح للبحرر*
              فهد : ويين كل هذا بيووم بس والله على حسب انا اول شي نروح للمقهى وبعدين بروح اشيك على الشركه وبعده للفروسيه والباقي بكرا ترا عندنا شهرر كامل*
              بسام : اجل ياللله مشينا*



              في الهقهى كان كل الانضار على فهد وبسام وسامي لان المقهى اكثررهم خليجين*
              فهد وهو يحك اذنه بحركة خجل : اقوول شباب ايشش فيهم يطالعوون*
              سامي وعيونه طايرره على البنات وهم مبسوطات : مادرري بس فله*
              بسام باحراج : ماصرت امشوو نطلع عجزة لاتكلم كلمتين على بعضهم*
              شووي وهو يتقددم رجل لبسه اقل من عادي وشكلله يكسر الخاطر يعطيه عمره 27*
              الرجل : السلام عليكم*
              بسام وسامي وفهد باستغراب : وعليكم السلام*
              الرجل : انتم سعوديين صح*
              فهد بلا مبلاة: صح*
              الرجل : تكفوون سعدووني انا جاي هنا انا وامي مريضه واحنا لزم نرجع لسعوديه وامي مرريضه بالخبيث واحنا خلصت فلوسنا بعلجها واذا مو مصدقين هذا جوازي وهذا جواز امي*
              اخذ الجوازات سامي وهو كاسر خاطره هذا الرجل*
              عكس فهد وبسام الي مهمهم*
              سامي : شلوون اتاكد انك ترجع الفلوس كامله*
              الرجل : انا اسمي وافي واذا تبغا تتاكد هذا رقمي وخل عندك الجوازات*
              سامي : اوك*
              وكتب له شيككك ب10000 ريال سعودي
              وافي : تسلم يالنششم وراح ارجعهم لك بكرا*
              الرجل راح*
              فهد باستهزا : اقوول شلوونك يحاتم الطائي*
              بسام وهو يضحك : يقلبي حتووم مو اي احد يقوول ابي فلوس تعطيه وحتى لو كانتت قليله*
              سامي : اقوول انت وياو لا تتريقوون مافيكم رحمه وبعدين كلها 10000 الاف حتى ماتنعطى الشغاله وانتم مستكثرينهم عليه*
              فهد : انشووف*

              @@@@@@@@@

              في الشقه*
              فاطمه جالسه بالصاله وسرحانه*
              جتها ساره : فطوم*
              فاطمه :..*
              ساره : فطووووووممه*
              فاطمه انتبهت : هاه*
              ساره بحنيه : ايشش فيكي فطوم انتي بس سرحانه وتفكررين*
              فاطمه تنهد: اه افكرر باشياء كثيره*
              ساره : قوولي فضفضي ايش فيكي*
              فاطمه : بقولك بس مو تقولين للبندري ونوره انا بس افكر بفهد مادري ليشش وانا مرهحزينه لفراقه مادري هو رحمه او صداقه او ارتياح او اخووه*
              ساره ببتسامه : او حب*
              فاطمه : لا مستحيلللل انا مو وجه حب*
              ساره : انتي تحبينه بس ماتبغين تعترفين لنفسك*
              فاطمه تضيع السالفه : هاه لا ماتوقع .. الا ماجن البندري ونوره من السوبر مركت*
              ساره : لا ... طوولي التلفزيون تهبل هذي الغنيه*

              الله لا يحرمني منك ولا يحرمني من اعيونك*
              اكذب لو اقول ابعد عنك ماصبر لحضه بدونك*
              خلينا اشبع من احضانك خلينا يذوب بيا حنانك حب الدنيا شوي عليك*
              اتووسل بيك الله يخليك تبعد عني حرام عليك*
              اتوسل بيك الله يخليك تبعد عني حررام عليك*
              تبعد عني حرام عليك
              كل ماشووفك يمي ماتمنى ترمش عيني*
              حبك صاير يجرري بدممي بس حضنك انتا*
              يدفيني محتاج اتنفس انفاسك محتاج لحبك وحساسك حب الدنيا شوي عليك*
              اسووسل بيك الله يخليك تبعد عني حرام عليك*
              *

              فاطمه سررحت بكلمات الغنيه الي تتذكر فيها فهد*

              @@@@@@@@@@*
              في السوبر ماركة*
              البندري ونوره يشتروون الغراض*
              وجاء رجل وحط عربيته بجنب عربية البندري ونوره وهو مدنق يبغا يجيب المعكرونيه الي طاحت بالارض طاح بووكه ومشى وخلوو*
              البندري جت بتمشي الا تشووف بوك*
              واخذته وراحت تدور على الرجل*
              البندري : نوني شوفي هذا بوك الرجل الي كان هنا من مشووين وانا ادورره مالقيته*
              نوره : اففف طيب حنا مستعجلين خلنا ناخذه بالشقه نشووف الوراق الي جوا امكن فيه رقمه او شي له ونوديه بعدين يالله*
              البندري : اوك يالله*
              وراحوو وحسبوو الغراض وراحو للشقه*

              @@@@@@@@@@@*
              في الشقه*
              دخلو البندري ونوره*
              وراحو البندري ونوره وفاطمه يرتبوون الغراض بالمطبخ وفاطمه جالسه على الكرسي وتسوالف*
              البندري وهيا تتذكر : ايييه البووك*
              ساره باستغزاب : اي بوك ؟؟*
              البندري قلت لهم كل السالفه
              فاطمه : عطيني ايوو انا بشوف حق منوو*
              البندري تعطي البوك لفاطمه : خوذي*
              فاطمه جلست تفتش عن شي بالبوك ولقت كرت العائله الصغير
              طلعته وجلست تقرا وفجاءه طيرت عيونها علئ الاخر : بنات تعالوو شووفوو امكن يتهيئ لي*
              البنات جو وشافو
              ساره بغباء: ايه ايش فيه ممدوح خالد ال...*
              شووي والبنات يتذكرن*
              نوره بخوف : يعني يقرب لك انتي اسمك فاطمه جاسم ال.... يعني يقررب لبووكي ؟؟*
              فاطمه وهيا تبكي : اييببه اييييه اهئ*
              ساره تهديها: خلاص فطوم علشاني خلاص*
              فاطمه قامت علئ طول وراحت للغرفه ونهارت*
              / مستحيللللل ارجع لكم بس اذا رجعت راح اخسر فهد واذا مارجعت راح ابقى اشوف فهد اهئ يربي ساعدني اهئ : /*


              @@@@@@@@

              عند فهد وسامي وبسام*
              كانوو بمقهى بالليل والمقهئ تبعه مرقص بس المرقص لزم تذكرت*
              فهد مشغوول بشركه وهو يشتغل بالاب*
              وبسام سرحان*
              وسامي يتفررج وفجاءه سامي : شباب شوفو هذا وافي*
              بسام وفهد جلسو يناضرون فيه*
              كان شكله متجشخخ ومعاو وحده شقرا ويبغوون يدخلوون المرقص*
              فهد بسخريه : حاتم الطائي شرايك بالشقراء الي معاوو*
              سامي انجن مو قصده الفلووس لا بس هو خايف لراح لرياض الشباب يضحكون عليه ويقلون له حاتم الطائي*
              وقام من الكرسي بسررعه وراح قص له تذكره ودخل يدورره وفهد وبسام يضحكون*
              سامي وهو يدووره وما لقوو وبسرعه طلع لان المكان مرره وصخ*

              وهو طالع شافه ومسكه من عند بلوزته*
              سامي وهو ماسك اعصابه : وينن الفلووس ينصاب هه قال ايش قال امك*
              وافي ببرود ينرفز : ممممم اوك وخر عني*
              سامي : اقووول لا يكثرر*
              وعطوو بقس*
              *
              الشرطي جاء ومسك سامي*
              وطبعا عندهم قوانين ان اذا احد ضربك لزم يعطيك فلووس علشان تاخذ حققه يعني غرامه << يلبى السعوديه يناس*
              والغرامه بالسعودي 20000 ريال سعودي*
              ام بالريال المدريد مادري كم بس اقل من السعودي*
              والحين وافي اخذها وهو مبسووط*
              وسامي رجع*
              وفهد وبسام ماتتووو ضحك وصاررو يدعوونه حاتم الطائي هع وهو متنرررفز*


              @@@@@@@@@@@
              مرررر علئ ابطالنا سبوووع والكل فاقد شخص معتتن*
              فهد / اه يفاطمه انتضريني كلها اسبوعين وانا راجع لك اه لو كان عندها جوال كان انا الحين متطمن عليها هم بنات لحالهم ايش بيسووون اه من ذي الدنيا /*

              @@@@@@@@@@

              ابي اصرخ بكل ما فيني*

              يادنيا ماتهميني*


              في شقة فاطمه ونوره والبندري وساره*

              فاطمه لبسة عبيتاهه واخذة البووك وقالت لزم اروح اوديله البووك*
              ساره : من صجججك واذا اكتشفوو انك بنتهم ايش بيسون*
              فاطمه بلا مبالات : يسوون الي يسوونه انا شدخلني فيهم هه هم تركووني 18 سنه مادروعني تبغين الحين بكل بصاطه ارجع لهم او اسمح لهم يخذووني والله ماجبته امه الي يتحكم فيني او يخذني بالغصب*

              واخذة شنطتها والبووك وطلعت*
              وركبت باولا تكسي*
              فاطمه : مممممم خوذ هذا العنوان*
              التكسي اخذ العنوان : اها طيب*
              ومشى وفاطممممه تفكرررر*

              @@@@@@@@@@@

              عند ياسر*
              ياسر طق باب غرفة اخته*
              نرجس : تفضل*
              ياسر دخل وجلس على السرير : شلوونك نرجس
              نرجس : تمام اقول يسور ادخل بالموضوع بسررررعه*
              ياسر وهو يضحك : اختي عارفتني*
              اقول شلون ليوون*
              نرجس : صجيتنا ليان وليان ليان وليان روح وخطبها وخلصني*
              ياسر : اكيددد بخطبها بس بعد الدراسه الا شسم ابوها*
              نرجس : ليان محمد ال....*
              ياسر بصدمه : عندها اخوان*
              نرجس : ايه عندها واحد بسام*
              ياسر : واو بسووم مغيرره عنده اخت حلوووه*
              واللله مقالي*
              نرجس تستعبط: يعني بيقول يسور تعال عندي اخت واسمها ليان*
              ياسر : ترا مو وقتك لا تجلسين تستعبطين علي*
              نرجس : افففف يسوور الباب يقول مشتاق لياسر*
              ياسر : طرده محترامه مادري شلوون ليان مصدقتك اشك انك بنت هع*
              نرجس تنرفزة واخذة المخده وجدعتها على ياسر وياسر بسرعه طلع وهو يضحك*

              (( ملاحظه: ياسر وليان عايشين قصت حب ومرسال الحب نرجس وليان تموت بياسر*
              كانوو يحبون بعض من المتوسسط ونرجس وليان صديقات من الابتدئي ))*

              @@@@@@@@@@@

              عند عزوووز كان كل شووي يسررح وتنررسم ملامح ليان / اه معقوله حبيتها وانا ماعرفها*
              او بس مجرد اعجاب بس انا شفت بنات كثارر ومحد الفت انتباهي الا هي اه منو ذي منوو بنته احس اني شيفها او شايف احد يشبهلها اه بس انا لزم اعرفها //*

              @@@@@@@@@@@@@@
              عند فاطمه وقفت عند بيت عادي مو فقير ولا غني*
              يعني ماشي الحال*
              نزلت فاطمه بكل قووه وطقت الباب*
              طلع وطلع لها ولد شباب تقريبن عمره 27*
              الرجل: هلا اختي بغيتي شي*
              فاطمه بتوتر: ايوا ابغا ممدوح خالد ال...
              الرجل باستغراب : انا بس بغيتي شي*
              فاطمه : انا لقية بوكك بسبور مركة*
              الرجل بفرحه : والله جزاكي الله الف خير*
              فاطمه : بس عندي شرط*
              الرجل بقهر : الحين معاكي بوكي وتتتشرطين*
              اخلصي كم تبغين*
              فاطمه بقوه: مو محتاجه فلوووس*
              ممدوح : اجل وشو شرطك*
              فاطمه : تجوبني بكل سوال*
              ممدوح باستغراب: اوك اسالي*

              @@@@@@@@@@@@

              بمطعم كان جالسين فهد وبسام يتريقون على سامي وسامي من داخل يغلي من القهر*
              فهد : سامي شووف وراك*
              سامي يوم شاف اكرره شخص على وجه الارض جالس ومعاو شيشه وقدامه وحده خليجيه*
              قام سامي يبغا يرووح بس مسك ايده بسام*
              : حبيبي لا تتهوور وامسك اعصابك ترا الفلوس الي عطيته مايستهلن كل هذا
              سامي بعصبيه: اي فلووس الله يرحم ولديك انا مابي منه فلووس انا ابي ارجع كرتمتي واصلا اذا عطاني الفلوس ابغا اعطيهم اي موضف هنا لان انا ماخذ فلووس حرام*

              مشى سامي متووجه لطاوله*
              سامي بعصبيه وهومسكر اسنانه: شلونك يحقير*
              وافي ببروده وهو ينفخ الدخان: تمام انتا كيفك*
              سامي : اخلللص علي ليش كذبة فيني*
              وافي ببروده تنرفز : تصدق اني كل سنه اجي هنا ومامعي ولا ريال وانبسطط بفلوس الي مثلك وارجع مبسووط ولا ارجع ولا ريال بس انتا الوحيد الي تلحقني بعطيك ايهم بس بعد العشاء*
              سامي : مابغا عشاء
              وافي: الا ميصللح منعشيك وانتا ولد ديرتي*
              وافي طلب مخلى شي بالمطعم الا طلبه*
              اكل اهو والمره الي معاو بس سامي ماكل جلس يناضر فيهم بقرف*
              المره : بروح اغسل ايدي*
              وراحت*
              وبعد 5 دقايق*
              وافي : انا بروح احاسب واعطيك فلوسك*
              وراح هع*
              وجلسس سامي 10 دقايق وهو يتحراهم*
              بس ولا احد جاء وطلع من المطعم وهو دفع فلووس الاكل ولا بعد فلووس الشيشه هع << يحرامم هع*
              فهد ماسك بطنه من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههاي تدرري هلشكال وشو ينفع فيهم انك تضربهمممم لمين تطلع حرتك وبعدين تجدع عليهم الفلووس وتمشي هع*
              بسام : هههههههههههههههههاي حاتم طيب وكريم بزياده ههههاي*
              سامي مكشرر : امشوو بسررعه لا اكفخكم*
              وطلعوو من المطعم للفندق*

              @@@@@@@@@@@@

              عند راشد كان يتفرج على جواله وفجاءه جت على صورررة حسام جلس يناضر له ويكبرر بصوررره وانصددددددمممم*
              / ليكووووون حسام بنت انا بعمررري ماشفته يفك بلووزته عندنا ولا يسبح بحصة السباحه ولا يلعب كوووره كثيررر .. انا لزم اتاكدد بس شلوون اتاكد وانا قررت انساوو ولا ادررس بالثناويه اه لزم اتاكدد/





              سامي وحاتم الطائي ايش رايكم باللي صار*
              راشد ؟؟*
              عزوز وياسر وليان؟؟*
              فاطمه وممدوح وعائلتها؟؟*
              ساره ايش رايكم فيها ؟؟*

              التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 03-07-2012, 03:15 PM.

              تعليق

              • غلا قلبي
                عـضـو فعال
                • Dec 2011
                • 222

                #17
                رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

                بصراحه مرررررررررررررررررررررررره حماس

                ابداع x ابداع

                تعليق

                • نجمه البحر
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2010
                  • 197

                  #18
                  رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه

                  مرا روعة

                  لاتطولين علينا

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #19
                    رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه



                    البارت (٨)*




                    وش حيلة المشتاق*
                    لواحد تحت التراب ؟؟


                    *
                    فاطمه : انتى تعرف خالد ال...
                    ممدوح بطفش: عمي*
                    فاطمه : مممم هو متزوج ؟؟*
                    ممدوح : لا*
                    فاطمه بصدمه : شلووون*
                    ممدوح : شلوون يعني شلوون هو مو متزوج ولا يبغا يتزوج يعني لا تحطين عينك عليه*
                    فاطمه بصدمه : لا انا بن... اقصد وشو يشتغل << هع دوري غيرها*
                    ممدوح : اقول لا يكثر واعطيني بوكي*
                    فاطمه انقهرة وجدعت بوكه بالارض: مالت عليييك وعلى بوووككك*
                    وراحت للتكسي وعلى طوول لشقه*

                    @@@@@@@@@@@@@*
                    مرررر علئ ابطالنا اسبوووووع مثل اي اسبوووع*
                    وبكرررررا اول يوووم لدراسه لنصف الثاني*
                    @@@@@@@@@@@@

                    في شقة فاطمه ونوره والبندري وساره*

                    كان اليووم على البندري الفطور والله يعينهم لان البندري ماتعرف تشغل النار عاد شلون تطبخ هع قوويه*
                    وفاطمه تساعدها علشان مايتسمموون*
                    فاطمه بطفش: بندوورره افففف ماتعرفين تطبخين*
                    البندري بغباء: عادي*
                    فاطمه : الرز ماينحط فيه سكر*
                    البندري: ليشش*
                    فاطمه: وشوو ليشش انتي تبغين تسوين حلى علشان تحطين سكرر*
                    البندري؛ ممممممم طيب انتي قطعي الدجاج لان شكله يقررف الله اكرم النعمه*
                    فاطمه : حبيبتي انا نباتيه يعني الدجاج والحم مو من تخصصي اصلا عمرك شفتيني اطبخ لكم لحم او دجاج*
                    البندري: لا ... اجل منوو يقطع الدجاج*
                    فاطمه : مو لزم دجاج*
                    البندري تتخصر : لا والله ناكل رز لحالوو بدون لحم او دجاج*
                    فاطمه بلا مبالات : ايه عادي
                    البندري : افففف طيب منو يقطع الدجاج بالعاده*
                    فاطمه : ممممم يساره ينوره*
                    البندري بصوت عالي: نوووره نووووره*
                    نوره : نعممم*
                    البندري : نعامه تررفسك*
                    نوره بقهر : وتررفسك معاي*
                    البندري : تعالي قطعي الدجاج*
                    نوره : مابي*
                    البندري بقهر : نوورووه وجع تعالي قطعي
                    نوره : مابي وشو تبين انتي الي دورك اليوم*
                    فاطمه : افففف خلاص مووو لززم*
                    البندري : كيفكككم*
                    ودخلت الدجاج بالفريزل ( البراد)*



                    @@@@@@@@@@@@

                    عند فهد وبسام وسامي*
                    فهد بيطيرر من الفرررحه اليووم راح يرجع للووطن وبعد ٣ ايام راح يشووف فاطمه*
                    فهد : بسوووم متى موعد طيرتنا*
                    بسام بطفش: اقوول انتى كم مره سالتني هذا السؤال*
                    فهد ببرائه: ٧ مرة بس*
                    بسام : اها بس*
                    فهد : ايه ... يالله بسوم متى موعد طيرتنا ؟؟*
                    بسام بملل: بعد ٤ ساعة*
                    فهد: الللله*
                    سامي بنص عين : فهود ليش مستعجل*
                    فهد برتباك: مشتاق لبوي وامي*
                    بسام باستغراب: غرريبه*
                    فهد : مالغريب الا الشيطان*

                    @@@@@@@@@@@
                    عند راشد*
                    راشد / اه والله انا ابعدة علشان انساك لكن مانسيت اه ليششششش انا احبب ولدددددد وخكررري كمان اه وشو ذا الحظ انا راشد الي مارضى بالغلط على الناس شلوون ارضوو على نفسي /


                    @@@@@@@@@@

                    يوووم السبت كان الكل متحمس لدراسه واكثر واحد متحمس فهد الساعه ٦ الكل قام ولبس*
                    *وراحوو للمدرسه طبعا هذي السنه فاطمه ونوره والبندري مو ساكنت بالسكن يبغن يجلسن بالشقه*

                    فاطمه داخله المدرسه وتدور بعينها تدور فهد*
                    فهد من بعيد شاف فاطمه وصرخ وهو مبصوط وولهن ومشتاق: حسام*
                    فاطمه لتفتت وناضرته كان شكله مرره خققه مررره زينان ولبس تيشيرة اسود ضيق مبين عضلاته وبنطلون ابيض وسبور اسود وابيض وشعره طولان ومسويه كدش بس هو ناعم مينفع يجعده طلع كانه كيرلي*
                    فاطمه على طول ركضت لفهد ووقف قدمها ومد ايده بيسلم بس فاطمه وخرت ايده وضمتتته بقوووه وهيا تحول تتاكد من مشاعرها وتاكدة انها تحبه ولا تقدر تعيش من دوونه ابددددا*
                    فهد مستحي*
                    وفاطمه استوعبت الي سوته وبعدة وهيا مره مستحياء : اسفه*
                    فهد يحك راسه بحركة خجل : هاه لا عادي*
                    فاطمه : شلوون سفرتكم*
                    فهد : حلووه بس نقصها وجودك ( وبعدين استوعب) هاه اقصد نقصها وجودك
                    فاطمه ببتسامه : مشكرور وين بسام وسامي*
                    فهد : هناك*
                    جاء بسام وسامي وسلموو عليهم*
                    وجلسوو يسولفون عن السفره وعن وافي هع
                    نوره تضحك : يحرررام ههههههاي ومنو مسميه حاتم*
                    بسام : هههههههاي فهود متطوفه هذي الاشياء*
                    فهد بتسامه : اقول وانتم وشو سويتو بالعطله*
                    البندري بملل : بس جتنى ساره*
                    الكل استغراب*
                    فاطمه ترقع: هاه ايه هذي ساره عمرها ٢ سنتين وهياء بنت اعز اصدقئي*
                    فهد عرف انها تكذب : اها*
                    سامي : فاتكم الشقرر والخضرر والزرق واه بس فديتهم*
                    عزوز : يحضضك مرقمة*
                    الكل : ههههههههاي*
                    فهد : اذووب انا علئ البرائه الي بجهه هع*
                    معتز : شباب ماشفتوو راشد*
                    فاطمه: لا فينه*
                    ياسر : امكن اليووم مايجي امكن بكرا*
                    فهد : اقوول شباب اليووم عزمكم بمطعم برا المدرسه*
                    بسام : ايوالله اليووم مافيه شي*
                    نوره : انا استاذن بروح للحمام*
                    نوره راحت للحمام ( وانتم بكرامه )*
                    وفكت الجكيت وبس خلت عليها التيشيررة الي ضيييق على جسمها مبين صدرها*
                    وشووي وتطلع تبغا تجيب صابون من عند المغاسل الا ويددخل*



                    @@@@@@@@@@*

                    عند راشد كانو اليووم راجعين للرياض بطياره*

                    ام راشد : راشد يولدي وشو فيك بس سرحان ومنتا معانا*
                    راشد انتبه : هاه ولا شي
                    ام راشد بحب: يولدي شكلك عشقان*
                    راشد / عشقان ولدددد ييممه صععبه/: هههاي الله يهديكي ييمه ويني ووين الحب*
                    ام راشد: طيب يولدي انا بفرح فيك متى*
                    راشد : يمه انا الحين مافكر بزواج*
                    ام راشد: الله يكتب الي فيه الخير*

                    @@@@@@@@@@@*

                    نوره بصددمه : ب ب ب س ا ا ا م*
                    بسام بصدمه عجز يستووعب*
                    وقفففف*
                    نووره على طول دخلت الحمام ولبست الجاكية وجلست بالحمام تبكي بصمت*
                    وبسام واقف ومطيرر عيوونه / نواف بنتتتتت ايه حركاته مرره كانه بنتت بس ايش جابه لمدررستنا ايشش يبغا بمدرستنا ليششش هي هنا /*
                    وعلى طوول طلع من الحمامات وراح ركب سيارته الهمر
                    وراح وهو مشووش تفكيرره*

                    ام نوره فراحت لشقه وقررت انها متكمل دراستها

                    ومر اسبوووع على ابطالنا وراشد مادووم*
                    وفهد تعلق بفاطمه اكثرر وقرر يصارحها بحبه*






                    ايش راح يكوون ايش رايكم ؟؟
                    فهد يقرر يقول لفاطمه وايش ردة فعلها؟؟
                    راشد؟؟
                    نوره وبسام ؟؟

                    تعليق

                    • مزمز
                      عضو ماسي
                      • May 2011
                      • 1087

                      #20
                      رد: روايــــة ثــــلاث بنــــات في ثـــــانويــــة عيـــــال رووووعه



                      البارت (9 ) ( 10) (11)




                      **


                      ماني من اللي لا اغتنى ماوفالك لو لك عليه من الجمايل والأفضال وماني خويك كان وقتك صفالك أنا خويك لادبرت فيك الأحوال



                      @@@@@@@@@@@@@*
                      في شقة فاطمه ونوره والبندري وساره*
                      فاطمه : افففف نوره قولي ليشش مو مكمله دراستك*
                      نوره وتبكي: فاطمه والي يسلمممك مو مكمله الدنيا غصب*
                      البندري: نوره اذا انتي مو مكمله وحتى انا مو مكمله*
                      فاطمه : وانا بتخلوووني لحالي ترا كلها شهرين بسسس*
                      البندري: فاطمه انتي تعودتي على المدرسه وعلى العيال يعني عادي تقدرين تكملين لوحدك*
                      فاطمه تنهدة بضيق: الله يكتب الي فيه الخير*

                      @@@@@@@@@@@@@

                      عند راشد*
                      راشد : يبه انا قررة اشتغل*
                      ابو راشد : والله هذي الساعه المباركه الشركه شركتك يولدي
                      راشد : لا يبه مو بشركه انا بدور لي شغل بعتمد على نفسي وبعدين مابي احد يشغلني علشان اسمممي ابي احد يشغلني علشان تعبي*
                      ابو راشد كبر بعينه ولده : والله كفووو يولددي بس وين بتشتغل*
                      راشد: بشتغل مع صديقي بلاستعلامات ب
                      stc
                      ابو راشد : وليشش يولدي تتعب نفسك واخر شي الراتب قليل*
                      راشد: ييبه والله انا مو علشان الراتب اشتغل وبعدين الحمدالله الخير واجد بس احب اعتمد على نفسي*
                      ابو راشد : الله يووفقك يولدي*

                      @@@@@@@@@@@@@@
                      بشقة البنات
                      اليوم الاربعاء يعني بكرا مافيه دراسه*
                      *
                      ساره : بنات والله حددي طفشانه شرايكم نرووح لموول*
                      فاطمه : ايه والله لان من زمان مارحت للمول ونتعشى فيه*
                      نوره : اييه يالله بروح اجيب عبايتي
                      البندري: جيبي عبايتي معاكي*
                      نوره : اووك*

                      @@@@@@@@@@@@@@*

                      في قصر ابو فهد*


                      كان القصر القصر قليله بحقه كان مرررره كبيرررر وكان فهد دووم يضيع فيه لانه مرره كبير وحتئ الخدم وعدد الخددم 11 هذا بس الي فهد يعرفهم يعني مرره كثار وكان الحررس الي بررا مرره كثار وكلهم لبسين البس الرسممي للبيت تيشرة اسود وبنطلون اسود وعلى البلوزه بالوسط مكتوب ال علي بالانجلينزي *AL-ail
                      وكان اشكالهم مرره حلووه والخدم لابسين لبس مووحد*
                      طبعا هم من هوامير الخلييج بس فهد مايحب يوضح قدام احدد ولا يحب ياخذ معاو حررس كان في قممت التوواضع بس يسووي قدامهم انه مغروور*
                      دخل فهد بهيبه ورزه ورجوله بثووب السعوودي والشماغ وكان كل اربعاء جممعة الاعائله وكان هو مايحظر الجمعاة بس هذي الجمعه علشانها في بيتهم كان فهد يكرره عمامه لانهم مرره مغرورين وامه وابوه كانوو على انه وحيدهم الا انهم ميعتموون فيه بس مدلعينه زووواده عن الزووم وكان ابوه ابدا ميقوول لفهد لا وامممه مثله ومن يووم فهد صغير كانوو بس يجيبوون له مربيين وخددم ومدررسين وهو مايحب احد يهتم فيه لانه يبغا يحس بالحننان الي يجي من امه مو من الخددم بس امه مو حاسه انها مقصرره معاو تفكر ان فهد مبسووط على ذي الحاله*

                      كان كل العوائل مجتمعين عائلة ال علي وعائلة ال خالد*

                      بمجلس الرجال كان كبيرررر مررررره وفخم وتصميمه تراثي*
                      دخل فهد بهيبه : السلام عليكم*
                      الكل : وعليكم السلام*
                      ابو فهد بحب وفخر : تعال يوولدي بجنبي*
                      فهد سلم على كل الرجاجيل وجلس جنب ابوه برجه وهيبه : شلونك يبه*
                      ابو فهد ببتسامه وهو يشوف ولده كبر وماحس فيه : بخير يالغالي انتا شلونك وشلون دراستك*
                      فهد : تمام التمام*
                      ابو جراح : والله وكبررة يفهد وصرة رجال*
                      فهد ببتسامه على جنب : ايه محد يبقى صغير*
                      ابو محمد جد فهد من امه : والله وصرنا نفتخر فيك يفهد وينك متجي تشتغل بالشركه*
                      جراح كان ساكت ومنقهرر ويتووعد بفهد << الله يعين*
                      فهد : مشكوور يجددي بس انا مافكر اشتغل الا اذا خلصة دراستي*
                      ابو جراح : انتا وجراح تووكم بالثانويه مادري ليشش ايش عاجبكم بالثانويه والله المدير بينجحكم بس واحد اعند من الثاني*
                      فهد : انشاء الله اخر سنه هذي لي بالثانويه وخلاص بشتغل بالشركه*
                      ابو فهد بفرحه : الشرركه وراعيها فداك يولدي*
                      جراح حددده منقهر ويناضر لفهد بحقدد*
                      جراح بسخريه : ليش يفهود بتترك الدراسه*
                      فهد بحدده تخووف: احتررم نففسك جراح واعررف منوو تتكلم وبعدين ماني اصغر عيالك تناديني فهود طوال الشوارب ماندوني بذا الاسم ولا امي ولا ابوي يجي واحد مثلك يناديني فيه*
                      الكل مرررره عجببه كلام فهد وابو فهد كل ماله يفخر بذا الولد*
                      جراح بقهر: وليشش ماتقول لشلة الخكاريه الي انتا مصادقهم ذا الكلام*
                      ابو جراح بصرامه : جررررراح خلاص*
                      فهد بسخريه: هه الخكاريه الي تتكلم عنهم يسووونك ويسوون الي جابوووك << قويه*
                      وبعدين الخكاريه مو راعين .. او مو لزم اقول*
                      جراح بحقد الدنيا : هييه احتررم نفسك ترا الي جابووني هم الي جابووك*
                      فهد انتبه للكلمه الي قالها وجاء بيتكلم*
                      تكلم ابو فهد: جرراح وربي اذا ماكسرة الشر راح نشوف شي متتوقعه*
                      ابو جراح كان ساكت لان ولده فشله قدام ذولي الرجال*
                      جراح قام وطلع برا البيت وهو مقهووووورر والحين قرر يسووي الخططه الي امكن تدفع جراح رووحه لو احد كشفه*
                      فهد قام بهيبه : انا بروح اسلم على امي وجدتي عن اذنكم*
                      الكل : اذنك معك*
                      راح فهد لم امه وجدته امه سلمت عليه ببرود*
                      فهد : شلوونك جدده شلوونك يممه*
                      ام فهد : لو يهمك اخباري كان سالت عني*
                      فهد بسخريه : ليش مو الام الي تسال عن ولدها اكل شررب نام مانام تعبان كوويس محتاج لها او لا هه الحمدالله اني الحين مو محتاج لك*
                      ام فهد انجرحة وحست بتقصير لولدها بس قالت بغرور : فهد انا ماسكه شركت العائله وابوك ماسك شركاته مو فاضين لك*
                      فهد باستهزا: ليشش بس فاضين للفلووس والشغل ترا على فكره ترا مو بس المال زينت الحياة الدنيا المال والبنووووووون هه هذا بس عندكم واحد اجل لو عندكم اثنين ايش بتسوون*
                      الجده تحس ان الجو متكهررب وتبغا تغير الموضوع وقالت بمزح: اقوول فهد زوجي عندكم جوا*
                      فهد بستعباط: منووو زووجك يججده لا هو مو موجوود*
                      الجده : يوويلللي وين رراح*
                      فهد ببرود: امكن راح يتزووج*
                      الجده شهقت : يربببي فال الله ولا فالك .. الا يمه فهد منتا متزووج بشوف عيالك
                      قبل لامووت*
                      فهد بحنان : لا يجده الله يطول بعمرك يعل يومي قبل يومك*
                      جت خالة فهد حصه : شلونك فهد*
                      فهد سلم على خالته : الحمدالله وانتي شلونك خالتي وشلون العيال*
                      حصه : بخيرر يولدي*
                      رن جوال فهد*
                      فهد : الو
                      ابو فهد : فهد تعال الرجال يسالون عنك*
                      فهد : طيب انشاءالله*
                      وسكر السماعه*
                      فهد : يالله انا استاذن*
                      ام فهد : الله معك*
                      وراح فهد وكان فيه سيب وطلعت منه بنت لبسها مررره مبين جسمها كانت لابسه ثووب احمرر بنص الفخذ وتووب وكل ضهرها طالع ورافعه شعرها وحاطه روج احمر قرب
                      من فهد وقالت بدلع ماصخ : فهوودي حبيبي شلوونك ليش ماتسال عني*
                      فهد بسخريه : فهوودي بعينك ياخت اخوكي << احلف هع*
                      وبعدين لا تقولين حبيبي ترا انا مو حبيبيك وقلبي مستحححيل يكون لكي*
                      زمرده تقرب اكثر وبدلع يلووع الكبد : ليش يفهودي اقصد فهد ترا انا كل الرجال يتمنوني
                      فهد باستهزاوغرور: كل الرجال ؟؟ بس مو فهد وبعدين قلبي لغيرك هه ولا تفكرين اني احب وحده مثلك اصلا منوو انتي ؟؟ هه لا جمال ولا شيي ولا اخلاق*
                      زمرده بقهر: لا والله احلللف يمغرور*
                      فهد برود: يححظ الغرررور فييني << هذا عنوان روايتي الي بعد هذي هع*
                      ودفها ودخل مجلس الرجال*
                      وزمررده مرره انقهررت حددها

                      @@@@@@@@@@@@@@

                      في الموول ال....
                      كانوو يتفرجوون*
                      البندري : بنات بدخل هذا المحل بروح اشتري لي تيشيرة*
                      ساره باستغراب: ليششش مو انتي قلتي مو مكمله وهذا المحل رجالي*
                      البندري: للاحتياط يالله باي*
                      دخلت البندري للمحل وهيا تبغا تشتري لبسامي تيشيرة البندري محتاره متدري ايش تشتري لانها ماتعرف بذوق العيال*
                      البندري شافت رجل معطيها ضهره: لو سمحت اخووي*
                      سامي التفت وذاب على عيونها : هلا امرري تدللي*
                      البندري بصدمه: سامي*
                      سامي باستغراب وهو عارف ذا الصوت : تعرفينني
                      البندري : هاه لا بس يخووي ممكن خدمه*
                      سامي يناضر لعيونها : عيوني لك*
                      البندري بتافف: اقول لا يكثرر طلع لي تيشرة على ذوقك ابغاو لحبيبي*
                      سامي مره استغراب انها ماعطته وجه وحس انه يعرفها : ممممم شوفي ذي*
                      كانت تيشيرة اسوود وعليه من ورا مركة فراري كان البلوزه مرره حلوه*
                      البندري ببتسامه : شكرا*
                      سامي : العفوو وسلميلي على حبيبك*
                      البندري / انت /: اوك*
                      البندري حاسبة وطلعت وهيا تفكر / حبيتتك ؟؟ من متى ؟؟ ليش احببك ؟ انا شلون سمحت لنفسي احبك ؟ اه مادرري شلوون بس الي انا متاكده اني احبببك وبس /*

                      @@@@@@@@@@@@@


                      البرد
                      ماهو رجفة إيدين و عظام
                      البرد
                      برد الروح لغاب غاليك


                      بسام كان بسيارته ويدووور مايدرري وين يرووح*
                      / ليششششش ينواف تسووي كذا هه الى الحين ماعررف اسمها طيب مافيه شي يجبرها تدخل مدرسة عيال وتجلس معاهم وتسووالف وتنام اه ليش تسووي كذا ليش انا سمحت لنفسي اتعللق فيها ليشش ( اخذ جواله وجلس يشووف صورتها ) ليشششش انتي بنت الكل يتمناكي ليش تسوين كذا مو ناقصك شي كامله وربي كامله )*

                      وشغل سيارته وصار يسووق بجنووون*



                      @@@@@@@@@@@@@@@@.*
                      ملاحظه: طبعا النصف الدراسي الثاني مافيه سكن طلاب فعشان كذا كل واحد رجع لبيته*
                      @@@@@@@@@@@@@@@
                      ** * *


                      ** * *من هنا بدا قصتنا*






                      في شقة*

                      ساره : بنات اليوم بعشيكم من مطعم ال.. ايش تبغوون*
                      فاطمه : يربي لك الحمد*
                      البندري : مممممم حراق*
                      نوره : وانا كمان مثل البندري*
                      ساره : وانتي فطووم تبغين شي*
                      فاطمه : لا بسوي لي سلطه*
                      ساره : فطووم ذبحتي نفسك يخي جربي لحم ودجاج*
                      فاطمه بقرف: بسمالله على النعمه*
                      ساره : بكيفك*
                      ساره اتصلت على لاستعلامات*


                      راشد كان طفشان وزهقان*
                      رد : راشد محمد << غير اسم ابوه علشام محد يعرفه*
                      ساره : لو سمحت ابغا رقم مطعم ال،،،*
                      راشد/ والله شكلها مدمغه خلني استهبل عليها / : 055......*
                      ساره باستغراب: ليش رقم جوال مو تلفون*
                      راشد: والله مادري اختي انتي اتصلي عليهم واساليهم << وسكر السماعه*
                      ساره اتصلت على الرقم : الوو*
                      راشد سوا نفسه هندي : الو متام ال... مرهبا*
                      ساره : لو سمحت ابغا ثلاثه حراق ووحد بارد ومقبلات*
                      راشد: اي سي تاني << عاد انا فاشل بلغة الهنود هع*
                      ساره : ايوا وواحد ببسي وثلاثه حمضيات*
                      راشد : وين هدا بيت*
                      ساره قالت له عن الشققه*

                      راشد راح طلب من هذا المطعم وراح للبيت واخذ زيت هع وملابس تضحك وفحم*
                      قام زين شعره بطريقه تضحك وحط بوجهه فحم علشان محد يعرفه ولبس ملابس الوان وطلع شكله تحافه هع*
                      وراح لشقه وطق الباب*
                      ساره طيب وطلعت له الفلوس وهو انهبل عليها كانت مطلعه بس عيونها من على الباب وشعرها على انه هندي*
                      ساره : لو سمحت ابغا رقم اشتراك*
                      راشد مفهي : هاه*
                      ساره باستغراب ودخلت وسكرت الباب
                      وراشد رجع للبيت جسد بدون روح*
                      كان طوول الوقت يفكر فيها*
                      *ونددم انه راح وشافها*



                      @@@@@@@@@@@@@*
                      الساعه 6 الصبح اليوم السبت

                      قال لي يوما لاشي يمنعني عنك الا الموت
                      ثم غاب*
                      وعلمت بعدها انه لم " يمت"*
                      فهل اقيم مراسم الاحتفال*
                      فرح " بحياته "*
                      ام اقيم مراسم الحداد !!*
                      حزنا على موت " الحب "*



                      الكل وصل للمدرسه*
                      فهد : حسام بعد الدوام ابغاك تروح معاي ابغاك بموضوع*
                      فاطمه : اوك*
                      بسام جاء من بعيد وهو يدور نوره " نواف "*
                      بسام : السلام عليكم*
                      الكل : وعليكم السلام*
                      بسام : اخباركم شباب
                      فهد : ازقح انتى كيفك ؟؟*
                      بسام / مو بخير/: الحمدالله .. الا اقول حسام*
                      فاطمه : وشو
                      بسام : وين نواف وبندر*
                      فاطمه : والله نواف فصل علشان يبي يسافر وراح معاوبندر*
                      بسام فتح عيونه على لاخر بصدمه مايدري ليش : ليششششش ووين وشلوون
                      فاطمه باستغراب: مادري بس نواف هو كان مصر واحنا قلنا ليش قال بس كذا مرره حالته حاله اليومين مندري ليش وقال بسافر
                      بسام بحزن : وبيرجع ؟؟*
                      فاطمه : للاسف لا*
                      بسام هنا حس مو قادر يمسك نفسه على طول راح برا بركض*
                      والكل استغرررب حيللل*
                      بسام ركب السياره وشغلها ومشى ووصل لمكان مافيه احد وانهار يبكي*
                      انتم تحسون ان الرجال مالهم قلب بس بالعكس واكثرر شي ياثر انك تشوف دمعت رجال يبكي علشان حب او فراق صعب جدا انك تشوف رجال يبكي وماتتاثر كانك تشووف جبل قاسي يبكي*
                      بسام بحياته مانزلت دمعته وحتى بوفات حبيبته بيوم الملكه وقبل ليدري انها تخونه مع اخوه ولا بكى ابدا ابدا بس هذي المره بكى على شخص حبه وعاش معاو وبيوم يقلون انه سافرر*
                      بسام وهو منهار : / ليشششش انا ليششش تسافر بدون لاتوودعني ليشش كذا ليشش الدنيا كذا كل ماحب احد يرووح وامنع نفسي اني احب او اتعلق باحد والقى نفسسي احب اه وحتى اسمها ماعررفه بس يحررررم علي اني احب بعدك يحررم علي اني اتزووج غيررك يحرررم علي احب غيرررك انتي حبببي الاخير وراح انتضرررك مهما طال الزمان او قصررر / ومسح دموعه وراح على طول للبيت علشان هو اليوم متضايق*

                      @@@@@@@@@@@@

                      في المدرسه بوقت الحصه الثالثه

                      كان عندهم استاذ حمده هع*
                      والفصل مهبل فيه*
                      فهد يتطنز: استاد حمدتووه اخبارك ايه*
                      استاذ حمده: انتا بتهزر او بتهزر
                      فهد : ممممم الاوله احسن هع*
                      استاذ حمده بعصبيه : انتا بتستعبط او بتستعبط*
                      فهد ببتسامه على جنب: ممممم الثانيه*
                      استاذ حمده : انتا بتهزر او تستعبط << قلت لكم هذا الاستاذ منتهي هع*
                      فهد ببروده: اختار اي وحده فيهم*
                      استاذ حمده يمسك راسه: انتا متتعبشي من كترت الكلام << ام الهجه المصريه*
                      فهد : اقول استاذ بلا ثرثره زايده*
                      استاذ حمده: ايه بتئول*
                      فهد : يلليل ابوو لممبه اقووول باي*
                      وقام فهد وطلع من الفصل وراح يدور بالمدرسه*

                      طلعووو فسسحه*
                      فاطمه بصوت عالي : سامي*
                      سامي*
                      سامي من بعيد : نعمممم*
                      فاطمه : تعال ابغاك*
                      راح سامي لفاطمه وفاطمه اعطته كيس*
                      فاطمه : ذا من بندر قبل ليسافر قال هذا تيشيرة لك بدل التيشيرة الي كبت عليه حبر هع*
                      سامي ببتسامه : ماله داعي عادي *
                      فاطمه اعطته الكيس : خووذ الهديه ماتردها
                      اخذها سامي وابتسم*
                      سامي راح ويوم شاف التيشيرة تذكر البنت وابتسممم بس فجاءه تلاشات الابتسامه وهو يشم ريحت عطر البنت في التيشرة واستغررب بس طرد الافكار من راسه ومشى*


                      @@

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...