رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم رومنسيه جريئه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #61
    رد: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم رومنسيه جريئه

    عبد الرحمن >> هلا مروج كيفك
    مروج >> تمام ها وصلو
    راكان >> لا لسة
    مروج >> انت راكان
    راكان >> تخيلي ههههههههههه
    مروج >> والله زي ماوصفتك رنيم هههههههههههههههه
    راكان >>ايش قالت لك
    مروج >> قالت لي رزيل
    عبد الرحمن >|>هههههههههههههه حلللللوة مروج
    ماكملو كلامهم إلا وقفت السيارة حقتهم.... هتون متفقة مع سبايدرمان انو يوصلهم ويروح ولما تتصل على طول يرجع
    نزلو البنات كلهم من السيارة وقفلو الباب وراح سبياردمان
    ريما عرفت انو عيد ميلادها حيكون في مطعم
    راحو كلهم عند عبد الرحمن وراكان ومروج
    راكان >> كل سنة وانتي طيبة يادبدوبة
    ريما بضحكة ميلة راسها بحركة طفولية تطير العقل >> وانت طيب
    عبد الرحمن >> يالله ياهتون واخيرا شفتك وحشتيني
    رنيم >> اول شي قول كل سنة وانتي طيبة يا عمتي ريما بعدين غازل زي ماتبغى
    عبد الرحمن>>هههههههههه محد يصيدني غيرك كل سنة وانتي طيبة ياريمو
    ريما >> اونت طيب دحمي
    هذا كلو وانس جالس يشوف كل شي من مراية السيارة نفسو يعيش كل لحظة معاها
    نوارا>> ها حتكفحلو كتير عند الباب
    راكان >> ههههههههههه لا عمتي ندخل بس تسمحلي ريما (ولف يدو عشان ريما تدخل يدها ) طبعا بعد اذن رنومتي
    رنيم مسويه غيرانه >> لا طبعا ما اسمح >>بعدين ضحكت>> اكيد انت اخوها هيا بس.... لاكن انا لا مو اخويا لاتبلشني
    مسكت ريما في يد راكان هيا كتكوته جنبو وهوا طول بعرض حس انس بغيره مايعرف ايش سببها مع انو واثق بريما وراكان بس هذي غيرة الحب
    دخلت المطعم اول شي نوارا ههههههههه لازم في تامقدمة
    وبعدها
    راكان وفي يدو ريما ووراهم عبد الرحمن وهتون وبعدهم البنات مروج ورنيم وشهد وخلود
    اول ماشافهم السوري قفل الأنورا وشغل نور واطي عليهم وشغل أغينة تامر حسني
    اتعبى المكان بصوت تامر حسني
    كل سنة وانت طيب ومن قلبي قريب والسنة دي معايا والي جاي وياي
    ياغلى الحبايب ساكر ودايب ياكل الحبايب كل خير وطيب وعمري الليلادي هشيلك
    بين عيوني شيل ولو هقدر ياروحي هجبلك نجوم الليل حيبي معاكم الحب طعم جميل
    ريما عيونها سارت تلمع من الفرحه وبنات عمها حولينها يصفقو وعبد الرحمن يصفر وراكان واقف مبسوط يحس انو اول مرة يكون لي عائلة واخوان واخوات
    والناس الي في المطعم يصفرو ويصفقو والبزورة الصغار يرقصو كان جو يحمممس
    ووصت الضجة وعلى اخر الأغنية راكان اخذ البنات مع عبد الرحمن على الطاولة وريما مبسوطه تحضن رنيم وتسلم عليها وعلى بنات عمها وجلسو على الطاولة وجو حقو المطعم وولعو الشموع وسط الطاولة الكبيرة الملايانه بالورد الجوري ريما مرة مبسوطة تحب ورد الجوري وتامر حسني وبنات عمها مو ناقصها شي غير انس وهذا الشي حاز في خاطرها نفسها يكون دحين معاها راكان اعطى رنه على جوال انس
    خرج انس من السيارة وشال البسة في يدو جسمو كل يرتجف معقول هذا كلو عشان بيشوف ريما
    اشر راكان لسامي عشان يشغل الأغنية حقت تامر
    على دخلت انس اشتغلت اغنية تامر حسني عبد الرحمن وراكان كانو واقفين في اخر الطاولة
    ريما و البنات كلهم استغربو الأغنية الي شغلها راكان وقبل مايسألو كان انس واقف قدامهم
    افتكرلي اي حاجه كانت حلوة مني مش هجرح تاني قلبي حبيبي خلاص سامحني
    انا مش عاف ابعد عنك انا مش عارف حتى اعيش والي تعبني بحبك اكتر وانت بعيد وماتبشوفنيش
    ايامي حبيبي في بعدك والله مابي يعدو انا اي خلاني اخترت البعد لما انا مش قدو
    ريما كان معطيتهم ظهرها هتون ومروج شافو انس راكان اشرلهم انو اس لاتتكلمو
    راح انس من ورى ريما وباسها على خدها من غير ماتشوفو ريما شمت ريحتو سار قلبها يدق بسرعه ونفسها سريع نفس ريحت العطر الي في المستشفى نفس ريحت العطر الي في استار بكس
    لفت وجهها سار وجهها بوجه انس... على طول الدمعه نزلت من عينها
    قامت وسارت واقفه قدامو خلصت اغنية تامر وبدأت اغنية عبد المجيد عبد الله

    يقول انسى خلاص وكل منا له طريق
    معقولة كلمة تغير حالي معاك تشكك بي وبغلاك وانت الروح في قلبي ووريد
    يقول انسى خلاص وكل منا له طريقة
    مقوله هذي النهاية معادك انت معايا ماني حبيبك حبيبي اوا هذا انا من البداية
    يقول انسى خلاص وكل منا له طريق

    سارت انس عيون في عيون ريما وريما عيونها ملايانه دموع عبد الرحمن اشر للبنات كلهم راحو طاولة تانية واشر لسامي وقفل عليهم بارتشن
    رفع انس يدو مسح دموع ريما بحنان وبصوت كل رجفة >>> ريما سامحني.... انا اسفة والله
    ماكمل انس كلامو وحط ريما يدها على فم انس>> اسسس
    ومن غير ماتحس ريما رمت نفسها في حضن انس وسارت ماسكة ببلوزة بقوة وتبكي >> احبك والله احبك
    انس حس انو جسمو كلو سار حار من حضن ريما
    رفع يدو بتردد وحطها على راسها والتانية على ظهرها وسلم على راسها >> وانا اموت فيك والله اموت فيك ياحلى من خلق ربي في الكون والله ياريما احبك سامحيني لو زعلتك

    وسار يحضنها بقوة لين حس انها دخلت جوت ضلوعو
    الباقين جلسو في طاولة تانية هتون جنب عبد الرحمن في الطرف وشهد وخلود ومروج جنب بعض اما راكان كان واقف قدام رنيم وماسك يدها
    رنيم >> يالله اموت واعرف ايش يسو جوا
    راكان >> محد قلك يابسة انك ملقوفة
    رنيم >> راكان ليش ماقلتلي انك راح تصالح انس مع ريما
    راكان >> هذي هديتي لريما
    رنيم مسكت يد راكان بقوة >> راكان قول امين
    راكان >> امين
    رينم >> الله لايحرمني منك من جد احبك
    راكان >> وانا اموت فيكي
    هتون>> بس من جد حركه حلوة بصراحه
    عبد الرحمن >> هذا راكان ابو الأفكار
    هتون >> خطير راكان يجي منو
    عبد الرحمن >> ها ترى اغار
    هتون >> ههههههههههه تغار ليش تغار
    عبد الرحمن >> حبيبتي واغار لو شافت غيري
    هتون >> والله ياعبد الرحمن لو جا اليوم وعيني شافت غير لاأطلعها قدامك
    عبد الرحمن >> ياشيخه اموت فيكي انا
    مروج >> هتون مو كأنهم زودها ريما وانس
    عبد الرحمن >> من جد انتو البنات رجه خليهم ياخذو راحتهم
    راكان >> لا صادقة زودها
    الي برى في عالم وريما وانس في عالم تاني
    جلس انس على الكرسي والكرسي الي قدامو جلست ريما وكانت الطاولة على يمينهم
    مسك انس يد ريما
    أنس >> ريما والله والله والله وعد اني عمري ماراح اتركك وراح اسوي المستحيل عشان ازوجك والله ياريما بس اوعديني انك ماتتركيني
    حط ريما يدها على خد انس>> وعد يانس انس ماكون لأحد غيرك وحكون معاك طول عمري واحطك على راسي
    انس >> والله ياريما لأخليكي ملكه في بيتك واميرة وسط الناس واكون لك زي المصباح السحري بس تتطلبي وانا البي
    قاطع كلامهم نوارا
    نوارا>> خلاص خلاص حب ومحبوب هههههههههههه
    انس >> ياناس خلوني اكحل عيني بشوفتها والله الدقيقه في بعدها سنة
    جا سامي وشال البارتشن ودخلو البنات وعبد الرحمن وانس وراكان
    وشغلوا غنية كل عام وانت الحب
    ونزلو الكيكة وغنو وانس ماشال عينو من على ريما وهيا تضحك وتغني وتصفك يحبها يعشقها يطالع فيها ويحلف جوت مية حلف انو ماراح يفرص فيها لو على رقبتو مايقدر يعيش من غيرها
    قطعو الكيكة واول قطعه كانت من نصيب انس
    اخذ انس الكيكة وصفر البنات
    مروج >> طبعا اول شي انوس احنا لنا الله
    ريما طالعت في انس وفي عينها لمعى الشوق >> هذا الحب
    صفر راكان بصوت عالي>>> فييييييييييو فيف
    عبد الرحمن >> اموت انا...... عساني اصبر
    شهد >> ومن شر حاسدن إذا حسد
    اكلو الكيك واتعشو وهما مبسوطين وبعد ماشالو العشى قامو البنات يوزعو الهداية
    راكان >> انا هديتي لريما اني رجعت انس لقلبها
    ريما >> وهذا احلى هدية احد اهداني هيا
    مروج >> لا على كده ناخذ الهداية معانا
    رنيم >> لا ريما اختي لو اتنازلت عن الهداية حتكون من نصيبي هههههههههههه
    هتون >> بس ياحس حس
    راكان >> الله ...... ايش يعني حس حس
    رنيم >> الله ياخدك ياتكو
    عبد الرحمن >> ههههههههههه كمان تكو
    نوارا >> لا انتو ماعرفتو شي اقولكم عيارتنا كلنا
    البنات كلهم بصوت واحد >> نوارا
    عبد الرحمن وانس وراكان ماتو ضحك
    رنيم >> يلا هذي هديتي ياريمو ان شاء الله تعجبك
    ريما حضنت رنيم >> الله لايحرمني منك
    فتحت ريما هدية رنيم ولبسة النظارة وحطت يدها على خصرها شكلها سار يطير العقل
    عبد الرحمن صفر >> فيييييييوف فيف والله شي
    انس مسوي معصب رفع حاجب ونزل التاني>> هاي نحنو هنا
    هتون \>> بس يامعفن .........ماعليك منو هذا واحد منحرف هههههههههههههههه
    نوارا >> وهذي هديتي ان شاء الله تعجبك
    فتحت ريما هدية نوارا لقتها سلسلة ذهب ابيض تعليقتها قلب ينفتح بالنص ومكتبو بالألماس حرف R ,A
    انس >> والله نوارا مزوقه
    رنيم >> ايش رداكي انو ريما وانس حيتصالحو
    نوارا>> مدري احساس
    انس مد يدو لريما >> ممكن انا البسك هيا
    اعطت ريما انس السلسلة ولبسها هيا
    مروج >> جا دوري
    اخذ ريما هدية مروج وحضنتها وسلمت عليها
    فتحت ريما الهدية لقتها الساعه لونها ابيض زي ماتبغها
    ريما >> واو فين لقتي الأبيض ثانكس ياقلبي
    مروج >> عاد هذي بعد اذن انس انا البسها
    انس >> اخر مرة هههههههههههههههههههههه
    هتون >> وهذي هديتي
    اخذت ريما هدية هتون لقتو جوال بيبي n59
    ريما >> واو يسلمو ياقلبي
    خلود >> وهذي هديتي صح هبله بس مالقيت غيرها
    فتحت ريما الكيس لقتها بلوزة من لاكوست لونها ابيض
    ريما >> حياتي والله تجنن تسلم الأيادي الله لايحرميني منك بس عاد هذي ماقدر البسها >>وغمزة لخلود>> تسير فيها مشاكل ههههههههههههههه
    انس>> ياقليلة الأدب ههههههههههههههههههههه
    قام عبد الرحمن واعطى ريما هديتها>> شوفي ريما انا ماعرف لهدايا البنات بس ان شاء الله تعجبك
    ريما >> لي تعبت نفسك والله جيتك احلى هدية
    انس>> نشوف عبد الرحمن ايش جاب
    فتحت ريما العلبة لقتها اسورة حمرا عليها حروف R,A,H,K,M,N.SH
    ريما >> الله عبد الرحمن تجنن
    عبد الرحمن >> هذا اول حرف من كل ناس تحبيهم ومانسيت مروج
    مروج >> يناسك قنيبر ان شاء الله هههههههههههههههههه
    عبد الرحمن يقلد مروج>> الله يسلمك هههههههههههههه
    شهد راحت جنب ريما
    شهد >> اما انا ياريما هديتي غير هداية الكل انا هديتي دعوة في وسط الليل انو ربنا مايفرقك عن انس طول عمرك ولايحرمكم من بعض
    ريما على طول نزلت دموعها وحضنت شهد >>> امين ياشهد
    راكان >> بقول شي اول مرة اشوف بنت من بنات ام دمعه هههههههههه
    رينم >> لاتتريق على اختي
    راكان >> لا من جد دمعتها على الطرف الله يعينك يانس هذي لو تقول لها بخ تبكي
    انس >> ربي ياخد عمري قبل ماقولها بخ
    ريما رمت نفسها في حضن انس وبكيت >> بعيد الشر لاتقول كده
    عبد الرحمن > من جد انك من بنات ام دمعه زي ماقال راكان ههههههههههههه
    انس >> والله لو ماتسكتو لاقومك اكفخكم ترى إلا ريما
    انس >> ها ريما ماتبغي تشوفي هديتي
    ريما رفعت راسها وعضت شفتها الي تحت بدلع ورفعت حواجبها وحركت راسها انو ايوا
    ايش الهدية الي جابها انس ؟ وايش ردت فعل ريما؟ وايش راح يسير مع بنات العز كل شي تمام ؟ ولا؟
    كل دا في البارت الجاي انتظروني
    ها كيف البارت بالله مو جونان

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #62
      رد: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم رومنسيه جريئه

      البارت 49

      انس >> ربي ياخد عمري قبل ماقولها بخ

      ريما رمت نفسها في حضن انس وبكيت >> بعيد الشر لاتقول كده

      عبد الرحمن > من جد انك من بنات ابو دمعه زي ماقال راكان ههههههههههههه

      انس >> والله لو ماتسكتو لاقومك اكفخكم ترى إلا ريما

      انس >> ها ريما ماتبغي تشوفي هديتي

      ريما رفعت راسها وعضت شفتها الي تحت بدلع ورفعت حواجبها وحركت راسها انو ايوا

      جاب انس البيت حق البيسة وفتح الباب وطلع منها بسه بيضة صغيرة وعليه ربطه لونها فوشة تجنن

      من يوم ماشفتها ريما حطت يدها على فمها >>> واو تجنن

      مروج >> ياناس رهيبة

      رنيم >> الله حيسير عندنا قطه وناسة

      نوارا >>قطة .. الله يشفيكي اسمها كات اطوري

      خلود >> واو تجنن

      عبد الرحمن >> اخير سمعنا صوت خلود

      خلود >> خير عبد الرحمن الي يشوفني يقول من اول ساكتة

      اخذت ريما البسة من انس وحضنتها وباستها

      شهد >> ايش راح تسميها

      ريما طالعت في عيون انس >> ابغى اسميها غرام

      راكان>> الله حلو اسم غرام رنيم لما نجيب بنت نسميها غرام

      رنيم >>> دحين تقولك تبغى تسمي بستها غرام تقول نسمي بنتنا غرام

      راكان >> ايوا حلو اسم غرام

      رنيم >> انا ابغى اسميها عشق جنون

      راكان >> اموت انا..... عساني اصبر هههههههههههههههههههههههه

      مر الوقت بالضحك والحكاوي والذكريات من غير مايحسو وسارت الساعه 12

      عبد الرحمن كان جالسة جنب هتون ومدنق راسو على اليمين على هتون >> تدري انا مرة مبسوط لاني جالس معاكي الوقت هذا كلو

      هتون >> تدري احلى لحظات عدت عليا في عمري الأيام هذي احس روحي رجعت لي

      عبد الرحمن >> هتون خلاص مالي حياة من دونك

      هتون >> ولا انا مالي حياة من دونك

      عبد الرحمن >> بس ربي يسهلي العملية وعلى طول اكلم امي واخطبك

      هتون اول مرة تحس بخجل زي كده تحبو وتعرفو من زمان بس لما قال لها الكلام دا خجلت>> ان شاء الله

      رفع عبد الرحمن راسها بيدو >>اموت انا على الي يستحو ياناس

      ضربت هتون عبد الرحمن على كتفو بدلع >> بس عبد الرحمن خلاص

      اما راكان كان في عالم تاني مايشوف احد غير رنيم يموت عليها وعلى شقاوتها ويحب يشوفها وهيا تتنطنط من كرسي لكرسي وتفتح هداية ريما وتقيس الساعه وتقول بصارده وتلبس النظار وتقول ترها بفلوس يموت على خفت دمها مسرح فيها وفي كل حركات ومايصحا إلا بجمع في بطنو

      راكان >> اه

      رنيم حطت يها على كتفو >> فين مسرح ابو الشباب

      راكان>> اول مرة اشوف احد مسرح وحبيبتو تضربو جمع انا اعرف انها ممكن تبوسو تحط يدها على خدو مو تعطي جمع ياساتر

      رنيم حطت يدها على خصرها >> ياسلام تبغاني ابوسك هذا فعل شنيع اتريدوني ان انحرف ماذا حدث لمخك يأبو الشباب

      ضحك راكان ضحكه من قلبوه >>هههههههههههههههههههههههههه من جد حقك مدرسة لغة عربية بعدين انا قلتلكم بوسي مو انحرفي

      رنيم >> لامو بعيد عنك انا على هاوية الأنحراف والبوسة دي ممكن تأدي إلا مضاعاف تودي الواحد في خرايطها عرفت

      راكان >> وربي انك مخلصة

      رنيم جلست على الكرسي الي جنبو >>> ايش تعرف عني انت

      راكان>> والله ولا شي بس انك رايحه فيها

      رنيم >> ايوا كده تعجبني ههههههههههههههههههه

      مروج وهيا تتكلم مع شهد طالعت في الساعه>> واو الساعه 12 ياويلي حروح في ضواحيها

      شهد >> اقعدي مروج اجازة عادي

      مروج قامت وشالت شنطتها >>عادي عندكم...... انا ابويا لو يدري اصلان اني مو في بيتكم وربي يقتلني وكمان جالسة مع الشباب ياحبيبي رحت فيها

      نوارا>> ها على فين يالدبه

      مروج >> خلاص بروح لو اتأخرت اكثر من كده وربي انفرم

      طلعت مروج جوالها من الشنطة لقت 18 مكالمة لم يرد عليها


      لفت ريما على مروج >> ايشبك مروج عسى ماشر

      مروج سارت تخبط على خدها بيدينها>> شر إلا قولي الشر نفسو الساعه 12 وانا مارحت وفي 18 ماكلمة

      ريما >> خلاص قومي كلنا نروح نوصلك

      مروج >> كلكم مين

      ريما >> انا وانس ههههههههههههههههههه مين يعني مع السواق

      مروج >> طيب يلا اوك

      لفت ريما وجهها على انس كان جالس جنبها وحطت يدها على خدو ولفت وجهو وبصوت واطي قالت لو >> انس تدري لو اكون العمر كلو معاك برضو حتوحشني بس الوقت اتأخر ولازم نروح

      انس حط يدو على يد ريما وسحبها على فمو وباسها>> تبغي تروحي وتتركيني

      ريما >> لا انوس بس الوقت اتأخر ولازم نروح ومن يوم ماوصل حكلمك على طول

      انس >> طيب براحتك

      هتون لفت وجهها لقت ريما وانس >> هاي انتو نحنو هنا عيب احترمو الناس الي هنا

      راكان >> ياساتر ايش الوضع المخل بلأدب دا ههههههههههههههههههه

      ريما وقفت >> مالكم شغل ... يلا بنات الساعه 12

      خلود >> من جد والله حنطورط لو أتأخرنا اكثر من كدا

      قامو البنات كلههم وسلمو على راكان وعبد الرحمن وانس..... وخرجوا خرجه وحده كانت ريما ووراها انس.... وعبد الرحمن وراكان خرج اول شي

      ريما كانت مايشة وانس من ورها ... فجأة مسك يدها لفت ريما وجهها

      ريما >>ها حبيبي

      انس >> ريما غطي وجهك

      ريما ضحكت ورفعت حوجبها >> لا مني مغطية

      انس سوا نفسو عصب>> اقولك غطي وجهك

      ضحكت ريما >> هههههههه طيب

      غطت ريما وجهها هيا الوحيده الي مغطيا كلهم كاشفين وجههم شكلها يضحك بس حلو

      ركبو البنات كلهم مع بعض وهما مبسوطين انو كل شي سار زي مايتمنو ويبغو كان عيد ميلاد ريما دوا للجروح الي عدت عليها في الأيام الأخيرة وجمعه حلوة للبنات مع الي يحبوهم

      وصلو مروج بيتها

      مروج فتحت باب السيارة >> يلا بنات تصبحو على خير وعيد ميلاد سعيد ريمو

      ريما>> يسلمو ياقلبو

      نزلت مروج ودخلت بيتها وكانت تستنها الصاعقة من ابوها

      مشيو البنات على بيت عمهم عشان ينزلو ريما ورنيم


      دخلت مروج البيت على اطراف اصابيعها وكان ابوها جالس في الصاله

      ابو مروج >> بدري كان نمتي برى البيت

      مروج وقفت متوترة>> بابا السلام عليكم

      ابو مروج >> فين كنتي يامروج لين دحين

      مروج مرة تخاف من ابوها اتلخبطت>> ها ايوا كنت في بي ماكملت هرجتها إلا امها كملت الهرجه

      ام مروج >> بنت ليش ماقلتي لي ارسلك السوق

      ابو مروج بصوت عالي >> فين كنتي يامروج

      ام مروج>> كانت عند صحبتها ريما قلتلك الله يهديك نسيت

      مروج >> ايوا يابابا كنت في بيت ريما اليوم عيد ميلادها

      ابو مروج >> حتى لو تجي الساعه 12 البيت اذا اتني بنت تجي الساعه 12 الولد يبات برى

      ام مروج >> الله يهديك عيد ميلاد ريما صحبتها واكيد البيت كان مليان واخذها الوقت

      ابو مروج >> اخر مرة تتأخري لهذا الوقت ولا قسم بالله ماتطلع برى البيت مرة تانية

      مروج >> حاضر

      دخل مروج غرفتها وتحس انو دمها اتجمد من الخوف ابوها شديد مرة ماعندو وقت
      ولو عرف فين كانت ومع مين اقل شي يسوي يفرمها

      وصلو البنات بيت عمهم ووقفت سبايدرمان السيارة

      سبايدرمان >> هاي ريما انت اليوم ئيد ميلاد انت صح

      ريما >> ايوا كيف عرفت

      سبايدرمان >> كيف مايعرف انا كم سنة شغل عندكم

      ريما>> الله يسلمك... فيك الخير والله

      سبايدرمان دنق تحت الكرسي وطلع هدية صغيرة >> ها ريما خد هذا هدية حق عيد ميلاد انت كل سنة انتى تيب

      خلود >>> اف ياريما حتى سبايدرمان خق عندك استغفر الله

      هتون >> وليش ياكشرة لماجا عيد ميلادي ماجبتلي شي مع وجهك

      سبايدرمان >> هدا ريما قير>> هذي ريما غير

      نوارا >> وليش ان شاء الله

      سبايدرمان >> انا كل مرة يبقى يروح اندونسيا ريما يجب حق بنتي انا سلسلة دهب
      مرة يجيب خاتم مرة يجيب لعبة لازم انا يجب لريما هدية ريما كويس

      رنيم >> حركات وحنا لنا الله

      ريما اخذت الهدية من سبايرمان >>> شكرا سبايدرمان ماكان تعبت نفسك

      نزلو البنات بعد ماسلمو على بنات عمهم
      ودخلو البيت ويدهم مليانه هدية رنيم كانت شايلة اغلب الأشيا لانو ريما شايلة البسة وعلى طول طلعو على غرفتهم

      واول مافتحو النور لقو الغرفة مليانه زينة وبلونات وشكلها يجنن وطاولة عليها كيكة وحلوينها ورد جوري

      ومن وراهم جو اخوان ريما ياسر ومحمد وابوهم وامهم والشغاله

      وكلهم مع مع بعض غنو لها >>> هابي بيرت تي تو يو سنة حلوة ياريمو سنة حلوة سنة حلوة سنة حلوة ياريمو ههاي

      جريت ريما على ابوها وحضتنو >>> ياربي مايحرمني منك يا احلى ابوفي الدنيا \

      وراحت وسلمت على امها>> ولا يحرمني منك ياحلى ام في الدنيا

      محمد>> حركات ريما عند هداية كتيرة

      ياسر>>>> حمو تعال ثوف ابلة ليما عندها بثة حلوة

      ام ريما >> ايوا الله تجنن مين جابلك هيا مرة حلوة

      رنيم نطت >> مروج جابتها لريما

      ام ريما >> ريما فين سويت عيد ميلادها ليش ماسويتو هنا زي كل سنة

      رنيم >> لا مانبغى سوينا في بيت عمي لوحدنا مافي غيرنا احنا ومروج

      ام ريما طلعت من الكيس هدية واعطتها ريما >> كل سنة وانتي طيبة

      اخد ريما العلبة والكيس من امها وسلمت عليها >> وانتي طيبة

      راحت ام ريما ورنيم عشان يقطعو الكيكة وابو ريما طلع من ججيبو ظرف واعطى لريما>> كل سنة ودلوعة ابوها بخير

      اخدت ريما من ابوها الظرف وهيا مستغربة >> وانت بخ

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #63
        رد: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم رومنسيه جريئه

        البارت 49

        انس >> ربي ياخد عمري قبل ماقولها بخ

        ريما رمت نفسها في حضن انس وبكيت >> بعيد الشر لاتقول كده

        عبد الرحمن > من جد انك من بنات ابو دمعه زي ماقال راكان ههههههههههههه

        انس >> والله لو ماتسكتو لاقومك اكفخكم ترى إلا ريما

        انس >> ها ريما ماتبغي تشوفي هديتي

        ريما رفعت راسها وعضت شفتها الي تحت بدلع ورفعت حواجبها وحركت راسها انو ايوا

        جاب انس البيت حق البيسة وفتح الباب وطلع منها بسه بيضة صغيرة وعليه ربطه لونها فوشة تجنن

        من يوم ماشفتها ريما حطت يدها على فمها >>> واو تجنن

        مروج >> ياناس رهيبة

        رنيم >> الله حيسير عندنا قطه وناسة

        نوارا >>قطة .. الله يشفيكي اسمها كات اطوري

        خلود >> واو تجنن

        عبد الرحمن >> اخير سمعنا صوت خلود

        خلود >> خير عبد الرحمن الي يشوفني يقول من اول ساكتة

        اخذت ريما البسة من انس وحضنتها وباستها

        شهد >> ايش راح تسميها

        ريما طالعت في عيون انس >> ابغى اسميها غرام

        راكان>> الله حلو اسم غرام رنيم لما نجيب بنت نسميها غرام

        رنيم >>> دحين تقولك تبغى تسمي بستها غرام تقول نسمي بنتنا غرام

        راكان >> ايوا حلو اسم غرام

        رنيم >> انا ابغى اسميها عشق جنون

        راكان >> اموت انا..... عساني اصبر هههههههههههههههههههههههه

        مر الوقت بالضحك والحكاوي والذكريات من غير مايحسو وسارت الساعه 12

        عبد الرحمن كان جالسة جنب هتون ومدنق راسو على اليمين على هتون >> تدري انا مرة مبسوط لاني جالس معاكي الوقت هذا كلو

        هتون >> تدري احلى لحظات عدت عليا في عمري الأيام هذي احس روحي رجعت لي

        عبد الرحمن >> هتون خلاص مالي حياة من دونك

        هتون >> ولا انا مالي حياة من دونك

        عبد الرحمن >> بس ربي يسهلي العملية وعلى طول اكلم امي واخطبك

        هتون اول مرة تحس بخجل زي كده تحبو وتعرفو من زمان بس لما قال لها الكلام دا خجلت>> ان شاء الله

        رفع عبد الرحمن راسها بيدو >>اموت انا على الي يستحو ياناس

        ضربت هتون عبد الرحمن على كتفو بدلع >> بس عبد الرحمن خلاص

        اما راكان كان في عالم تاني مايشوف احد غير رنيم يموت عليها وعلى شقاوتها ويحب يشوفها وهيا تتنطنط من كرسي لكرسي وتفتح هداية ريما وتقيس الساعه وتقول بصارده وتلبس النظار وتقول ترها بفلوس يموت على خفت دمها مسرح فيها وفي كل حركات ومايصحا إلا بجمع في بطنو

        راكان >> اه

        رنيم حطت يها على كتفو >> فين مسرح ابو الشباب

        راكان>> اول مرة اشوف احد مسرح وحبيبتو تضربو جمع انا اعرف انها ممكن تبوسو تحط يدها على خدو مو تعطي جمع ياساتر

        رنيم حطت يدها على خصرها >> ياسلام تبغاني ابوسك هذا فعل شنيع اتريدوني ان انحرف ماذا حدث لمخك يأبو الشباب

        ضحك راكان ضحكه من قلبوه >>هههههههههههههههههههههههههه من جد حقك مدرسة لغة عربية بعدين انا قلتلكم بوسي مو انحرفي

        رنيم >> لامو بعيد عنك انا على هاوية الأنحراف والبوسة دي ممكن تأدي إلا مضاعاف تودي الواحد في خرايطها عرفت

        راكان >> وربي انك مخلصة

        رنيم جلست على الكرسي الي جنبو >>> ايش تعرف عني انت

        راكان>> والله ولا شي بس انك رايحه فيها

        رنيم >> ايوا كده تعجبني ههههههههههههههههههه

        مروج وهيا تتكلم مع شهد طالعت في الساعه>> واو الساعه 12 ياويلي حروح في ضواحيها

        شهد >> اقعدي مروج اجازة عادي

        مروج قامت وشالت شنطتها >>عادي عندكم...... انا ابويا لو يدري اصلان اني مو في بيتكم وربي يقتلني وكمان جالسة مع الشباب ياحبيبي رحت فيها

        نوارا>> ها على فين يالدبه

        مروج >> خلاص بروح لو اتأخرت اكثر من كده وربي انفرم

        طلعت مروج جوالها من الشنطة لقت 18 مكالمة لم يرد عليها


        لفت ريما على مروج >> ايشبك مروج عسى ماشر

        مروج سارت تخبط على خدها بيدينها>> شر إلا قولي الشر نفسو الساعه 12 وانا مارحت وفي 18 ماكلمة

        ريما >> خلاص قومي كلنا نروح نوصلك

        مروج >> كلكم مين

        ريما >> انا وانس ههههههههههههههههههه مين يعني مع السواق

        مروج >> طيب يلا اوك

        لفت ريما وجهها على انس كان جالس جنبها وحطت يدها على خدو ولفت وجهو وبصوت واطي قالت لو >> انس تدري لو اكون العمر كلو معاك برضو حتوحشني بس الوقت اتأخر ولازم نروح

        انس حط يدو على يد ريما وسحبها على فمو وباسها>> تبغي تروحي وتتركيني

        ريما >> لا انوس بس الوقت اتأخر ولازم نروح ومن يوم ماوصل حكلمك على طول

        انس >> طيب براحتك

        هتون لفت وجهها لقت ريما وانس >> هاي انتو نحنو هنا عيب احترمو الناس الي هنا

        راكان >> ياساتر ايش الوضع المخل بلأدب دا ههههههههههههههههههه

        ريما وقفت >> مالكم شغل ... يلا بنات الساعه 12

        خلود >> من جد والله حنطورط لو أتأخرنا اكثر من كدا

        قامو البنات كلههم وسلمو على راكان وعبد الرحمن وانس..... وخرجوا خرجه وحده كانت ريما ووراها انس.... وعبد الرحمن وراكان خرج اول شي

        ريما كانت مايشة وانس من ورها ... فجأة مسك يدها لفت ريما وجهها

        ريما >>ها حبيبي

        انس >> ريما غطي وجهك

        ريما ضحكت ورفعت حوجبها >> لا مني مغطية

        انس سوا نفسو عصب>> اقولك غطي وجهك

        ضحكت ريما >> هههههههه طيب

        غطت ريما وجهها هيا الوحيده الي مغطيا كلهم كاشفين وجههم شكلها يضحك بس حلو

        ركبو البنات كلهم مع بعض وهما مبسوطين انو كل شي سار زي مايتمنو ويبغو كان عيد ميلاد ريما دوا للجروح الي عدت عليها في الأيام الأخيرة وجمعه حلوة للبنات مع الي يحبوهم

        وصلو مروج بيتها

        مروج فتحت باب السيارة >> يلا بنات تصبحو على خير وعيد ميلاد سعيد ريمو

        ريما>> يسلمو ياقلبو

        نزلت مروج ودخلت بيتها وكانت تستنها الصاعقة من ابوها

        مشيو البنات على بيت عمهم عشان ينزلو ريما ورنيم


        دخلت مروج البيت على اطراف اصابيعها وكان ابوها جالس في الصاله

        ابو مروج >> بدري كان نمتي برى البيت

        مروج وقفت متوترة>> بابا السلام عليكم

        ابو مروج >> فين كنتي يامروج لين دحين

        مروج مرة تخاف من ابوها اتلخبطت>> ها ايوا كنت في بي ماكملت هرجتها إلا امها كملت الهرجه

        ام مروج >> بنت ليش ماقلتي لي ارسلك السوق

        ابو مروج بصوت عالي >> فين كنتي يامروج

        ام مروج>> كانت عند صحبتها ريما قلتلك الله يهديك نسيت

        مروج >> ايوا يابابا كنت في بيت ريما اليوم عيد ميلادها

        ابو مروج >> حتى لو تجي الساعه 12 البيت اذا اتني بنت تجي الساعه 12 الولد يبات برى

        ام مروج >> الله يهديك عيد ميلاد ريما صحبتها واكيد البيت كان مليان واخذها الوقت

        ابو مروج >> اخر مرة تتأخري لهذا الوقت ولا قسم بالله ماتطلع برى البيت مرة تانية

        مروج >> حاضر

        دخل مروج غرفتها وتحس انو دمها اتجمد من الخوف ابوها شديد مرة ماعندو وقت
        ولو عرف فين كانت ومع مين اقل شي يسوي يفرمها

        وصلو البنات بيت عمهم ووقفت سبايدرمان السيارة

        سبايدرمان >> هاي ريما انت اليوم ئيد ميلاد انت صح

        ريما >> ايوا كيف عرفت

        سبايدرمان >> كيف مايعرف انا كم سنة شغل عندكم

        ريما>> الله يسلمك... فيك الخير والله

        سبايدرمان دنق تحت الكرسي وطلع هدية صغيرة >> ها ريما خد هذا هدية حق عيد ميلاد انت كل سنة انتى تيب

        خلود >>> اف ياريما حتى سبايدرمان خق عندك استغفر الله

        هتون >> وليش ياكشرة لماجا عيد ميلادي ماجبتلي شي مع وجهك

        سبايدرمان >> هدا ريما قير>> هذي ريما غير

        نوارا >> وليش ان شاء الله

        سبايدرمان >> انا كل مرة يبقى يروح اندونسيا ريما يجب حق بنتي انا سلسلة دهب
        مرة يجيب خاتم مرة يجيب لعبة لازم انا يجب لريما هدية ريما كويس

        رنيم >> حركات وحنا لنا الله

        ريما اخذت الهدية من سبايرمان >>> شكرا سبايدرمان ماكان تعبت نفسك

        نزلو البنات بعد ماسلمو على بنات عمهم
        ودخلو البيت ويدهم مليانه هدية رنيم كانت شايلة اغلب الأشيا لانو ريما شايلة البسة وعلى طول طلعو على غرفتهم

        واول مافتحو النور لقو الغرفة مليانه زينة وبلونات وشكلها يجنن وطاولة عليها كيكة وحلوينها ورد جوري

        ومن وراهم جو اخوان ريما ياسر ومحمد وابوهم وامهم والشغاله

        وكلهم مع مع بعض غنو لها >>> هابي بيرت تي تو يو سنة حلوة ياريمو سنة حلوة سنة حلوة سنة حلوة ياريمو ههاي

        جريت ريما على ابوها وحضتنو >>> ياربي مايحرمني منك يا احلى ابوفي الدنيا \

        وراحت وسلمت على امها>> ولا يحرمني منك ياحلى ام في الدنيا

        محمد>> حركات ريما عند هداية كتيرة

        ياسر>>>> حمو تعال ثوف ابلة ليما عندها بثة حلوة

        ام ريما >> ايوا الله تجنن مين جابلك هيا مرة حلوة

        رنيم نطت >> مروج جابتها لريما

        ام ريما >> ريما فين سويت عيد ميلادها ليش ماسويتو هنا زي كل سنة

        رنيم >> لا مانبغى سوينا في بيت عمي لوحدنا مافي غيرنا احنا ومروج

        ام ريما طلعت من الكيس هدية واعطتها ريما >> كل سنة وانتي طيبة

        اخد ريما العلبة والكيس من امها وسلمت عليها >> وانتي طيبة

        راحت ام ريما ورنيم عشان يقطعو الكيكة وابو ريما طلع من ججيبو ظرف واعطى لريما>> كل سنة ودلوعة ابوها بخير

        اخدت ريما من ابوها الظرف وهيا مستغربة >> وانت بخير

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #64
          رد: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم رومنسيه جريئه

          البارت ال50
          ريما>> تخيل رنيم بابا حجزلنا احنا وبنات عمي على ايطاليا حنروح فينيسا ونجلس فيها اسبوع من يوم السبت الجاي الين السبت الي بعدو

          رنيم >> واو وناسة طيب ايت سبت دا ولا الي بعدو

          ريما >> السبت دا ياحلوة ياقلبي الله لايحرمني من بابا

          رنيم >> على كدا من بكرة نكلم بنات عمي ونروح السوق نشتري الأشياء الي ناقصتنا ونجهز نفسنا الله فلة

          نامو ريما ورنيم وهما متحمسين للسفرة وكمان مع بنات عمهم انواع الفلة حتقوم.
          مر اليوم وكان يوم حلو ولزيز على قلوب البنات وختمها ابو ريما اليوم بخبر حلو

          تاني يوم كان الخميس طبعا مافي عمل يعني مافي احد يقوم الساعه 8 ههههههههههه

          مر الوقت وسارت الساعه 1 الظهر

          قام طلال من سريرو وراح على الحمام اتروش ونزل يتغدا ميت من الجوع
          اول مانزل لقى امو وصالح واخواتو التوأم جالسين في الصالة يتفرجو على التلفزيون

          طلال>>صباح الخير

          صالح >> صباح النور

          ام طلال>> صباح النور .. من اول نستناك تقوم جوعتنا

          طلال مستغرب>> وليش ماتغديتو

          نهى >>لأنو بابا قال ماراح نتغدا لين يقوم طلال

          طلال>> طيب ليش ماصحيتوني

          صالح>> انا قلتلهم انت امس تعبت في الشغل

          طلال جالوا حساس انو من جد صالح طيب .. بس على طول طير الأحساس دا ورجع الكرة ضحك طلال>> طيب يلا نتغدا انا ميت جوع

          ام طلال>> خلاص انا قلتلهم يجهزو الغدا

          صالح >>طلال تعال اجلس هنا جبني

          راح طلال وجلس جنب صالح ... وفي دخلوا حساس بيقتلو انو صالح طيب .. بس الأحساس دا حيخرب كل شي لازم اكرهك ياصالح

          في بيت ابو هتون

          كان ابو هتون جالس هوا وام هتون يتغدو لانو البنات غداهم 6 المغرب هههه

          ابو هتون >> ها كلمتي هتون وشهد

          ام هتون>> ايوا

          ابو هتون >>>ايش قالو لك

          ام هتون >> ولا شي بس زغرطو ورقصو

          ابو هتون >> يعني ماقالو شي

          ام هتون >> ايش يقولو ؟؟ لا طبع بالعكس انبسطو واتحمسو لخلود

          ابو هتون >> طيب ايش راح تسوي دحين

          ام هتون >> ولا شي ابغة اكلم مرة اخوك وأسئلها عن ام حسام انا مو مرة معاها هيا تعرفها

          ابو هتون >> خلود مواقفة

          ام هتون >> ماقلت شي ... بس ضحكت

          ابو هتون >>> يلا ربنا يسهلهم ويستر عليهم يارب

          ام هتون >>> يارب

          في بيت ابو ريما

          طبعا ريما ورنيم مكبرين المخده
          وابو ريما وام ريما اتغدو وجالسن يشربو شاهي اخضر في الصالة

          ابو ريما>> ها يابنت الناس تروحي معانا ولا

          ام ريما>> لا روحو انتو انا رحت ايطاليا كم مرة وبعدين انا عندي مواجيب لازم اروحها

          ابو ريما >> طيب احجز لياسر ومحمد

          ام ريما >>> لا لا ياسر يبغالو احد ينتبه لو ومحمد ازمة الربو تجي في أي وقت لا هدولا معا خليهم

          ابو ريما>> والله اتمنيت نطلع كلنا سوا

          ام ريما >> خليها مرة تانية .... دحين انت كلمت اخوك انك بتاخد بناتو

          ابو ريما >> لا غصبن عنو حأخدهم بناتي هدولا

          ام ريما>> برضو قولو... عشان يكون عندو خبر

          ابو ريما >> طيب اعطيني الجوال من جنبك

          اخد ابو ريما الجوال من ام ريما واتصل على اخو

          طووووووط

          ابو هتون >> هلا هلا

          ابو ريما>> هلا فيك ... فينك يارجال والله لو مو بناتنا ولاندري عن اخبارك

          ابو هتون >> هههههههههه ياشيخ خليها على ربك الشغل لخشمي والله

          ابو ريما>> حتى لو ... من زمان ماطلعنا الكباين ومارحنا ماجينا مع بعض

          ابو هتون >> ماشاء الله البنات مو مقصرين

          ابو ريما>> الله لايحرمهم من بعض... اقولك يوم السبت ان شاء الله انا مسافر على ايطاليا ومعايا ريما ورنيم وابغى اخد البنات

          ابو هتون >>> لالا لاتكلف على نفسك ياخويا

          ابو ريما >> اقولك انا مو متصل عشان اخد الإذن انا متصل اعطيك خبر

          ابو هتون >> طيب انا اروح احجز لهم

          ابو ريما >> لاتحجز ولاشي انا حجز وسويت كل شي بس خليهم يجهزو نفسهم ... ولا اقولك لاتقولهم خلي ريما تقولهم

          ابو هتون >> لي ريما يعني؟؟

          ابو ريما>> لانو الهدية حقت عيد ميلادها هيا رحلة لمده اسبوع مع بناتك

          ابو هتون >>> اها طيب الله يهنيكم ياسيدي.

          ام هتون تأشر لأبو هتون انو اعطيني اكلم ام ريما

          ابو ريما >> امين يارب

          ابو هتون>> اقولك اخويا .. ام محمد جنبك ام هتون تبغاها
          ابو ريما>> يلا شوفها معاك

          اعطى ابو ريما التلفون لزوجتو

          ام هتون >> الو ... السلام عليكم

          ام ريما>> هلا وعليكم السلام ورحمة الله .. كيفك حبيبتي ايش اخبارك

          ام هتون >> بخير الله يسلمك الحمد لله .. كيف محمد وياسر ماراح أسألك عن البنات لانو اخبارهم عندي هههههههههههه

          ام ريما>> ههههههههههه الله يسلمك والله بخير كلهم الحمد لله

          ام هتون >> اقولك انتي تعرفي ام حسام

          ام ريما>> وه حبيبتي ام حسام ربي يسعدها ليش

          ام هتون >> ياشيخ اتصلت عليا وخطبت حسام لخلود

          ام ريما تسوي نفسها ماتدري ام حسام قالت لها>>> والله ماشاء الله والله ونعم بأم حسام وولدها

          ام هتون >> انتي ايش رايك في الولد ... انا سمعت انو كل مايخطب يفركش الخطوبة

          ام ريما>>> والله يابنت الحلال حسام ولدي وتربيتي .. والي اعرفو انو كل مايخطب وحده تطلع مو قد كده ..يعني متحرره ولامدلعه ولاشايفة نفسها

          ام هتون >> اها عشان كده يعني

          ام ريما >> ايوا الله هدا الي امو تقولي هوا

          ام هتون >> يعني خلاص اديها كلمة واخلي ابو هتون يروح يسأل عنو

          ام ريما>> والله وخير ماتسوي ترى ام حسام أدمية وولدها متربي ويعرف الأصول وربنا يقدم الي في الخير والصلاح

          ام هتون >>> امين يارب ... وكيف ام طلال ياختي لها كم يوم غايبة

          ام ريما>> والله مشغوله مع ولدها طلال وزوجها وبناتها

          وهرجه ورى هرجه ... حريم هرجهم مايخلص ههههههههههههه

          ام هتون >> طيب ياقلبي سلميلي على الجميع ... خلاص انا اكلم ام حسام واقولك

          ام ريما >> خلاص ان شاء الله وربي يقدم الي في الخير والصلاح

          ام هتون >> هيا حبيبتي في امان الله

          ام ريما >> مع السلامه
          ابو هتون >> ياساتر ساعه وانتو تهرجو

          ام هتون >> ايوا لازم اعرف هذي بنتي مابغى ارميها

          ابو هتون >> ها دحين ايش قالت لك ام محمد

          ام هتون >> والله تقول ونعم في ام حسام وولدها

          ابو هتون >> طيب حلو ام محمد ماشاء الله لها نظره

          ام هتون >> ايوا وكمان لاتنسى انها صحبها من زمان ودايما ياهيا عند ام حسام يام حسام عندها

          ابو هتون >> يلا خلاص ردي على الحرمه.. قولي لها بس نسأل عن الولد ونردلكم

          ام هتون >> خلاص اسأل واخر الأسبوع يجي الولد يشوفها

          ابو هتون >> لالالا مو دحين اخيوا اخدهم كلهم مع بناتو على ايطاليا يقول

          ام هتون >> وه متى بيسافر

          ابو هتون >>> يقول يوم السبت بعد بكرة

          ام هتون >> طيب روح صحيهم يجهزو نفسهم

          ابو هتون >> لا اخويا يقول ريما تقول لهم

          ام هتون >> اها طيب كويس

          في بيت ام حسام كانت بطه وحسام جالسين يهرجو إلا تلفون البيت يرن والتلفون جنب حسام

          ترررررن تررررن

          بطه >>حسام رد

          حسام >>لا ماني راد

          بطه >> رد لايكون احد يبغى شي

          حسام >> طيب لاتدفي

          رد حسام وبصوت كلو رجوله >> الو مرحبا

          ام هتون >> السلام عليكم

          حسام >> وعليكم السلام

          ام هتون >> لو سمحت هذا بيت ام حسام

          حسام >> ايوا يامي

          ام هتون >> ام حسام موجوده

          حسام >> ايوا اقولها مين

          ام هتون عارفة انو هذا حسام >> قلها ام خلود

          حسام حس ببرد عدا على جسمو كلو >>> طيب دقيقة معايا

          قام حسام جري على المطبخ عند امو كانت جالس توري الخدامة كيف تسوي الرز

          ام حسام >> ولما تخلص ارمي الزر عل قاطع كلامها حسام

          جا حسام جري مسك يد امو >>> تعالي بسرعه

          ام حسام انفجعت >> ايش بطه بتولد

          حسام >> لالالا ام خلود على التلفون بسرعه

          ام حسام ضربت حسام على كتفو >> وه فجعتني يندمك

          راحت ام حسام وردت على ام خلود وحسام لاصق جنبها

          ام حسام >> ياهلا ياهلا باأم خلود

          ام هتون >> هلا فيكي حبيبتي

          ام حسام >> كيفك ياقلبي وكيف البنات

          ام هتون >> والله بخير يسلمو عليك كيفك انتي وكيف بطه

          ام حسام تدف حسام عنها وهوا لاصق فيها >>> والله اهو ربي يفك كربتها

          ام هتون >> ايوا الله الله يعطيها السلامه

          ام حسام >> امين يارب

          ام هتون >> اقولك يام حسام انا كلمت ابو هتون

          ام حسام >> ايوا

          ام هتون >> والله قال ونعم فيهم بس يسأل عن حسام ونردلكم ان شاء الله في اقرب وقت

          ام حسام >> خلاص ياقلبي خلي يسأل وياخد راحتو واحنا مستنين ردكم
          ام هتون >> خلاص ياعيني الله يقدم الي في الخير

          ام حسام >> يارب ان شاء الله

          ام هتون >> طيب حبيبتي سلمي لي على الجميع

          ام حسام >> يوصل ياقلبي مع السلامه

          قفلت ام حسام ونزل عليها حسام بلأسئله زي المطر

          حسام >> ها ايش قالو؟ وافقت ؟ متى اشوفها ؟؟ ايش قال ابوها؟؟ متى الملكة

          ام حسام تطالع في حسام >>> هذا كلو بجاوبك علية دحين

          حسام حس انو زودها >> والله يامي احسها غير عن الهبل الي خطبتهم

          بطه >> هيا غير غير بقوة يعني

          ام حسام >> خلاص الأبو وافق بس يسأل عنك قالت ويردولنا

          حسام >> طيب ربنا يسهل


          حسام مرة متحمس للخطبة غير عن كل خطبه يحس انو هذي هيا الي يدور عليها من زمان

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #65
            رد: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم رومنسيه جريئه

            مرة الوقت وسارت الساعه 6 المغرب

            صحيت شهد وباقي اخواتها كلهم نايمين دخلت الحمام غسلت وجهها وصلت وجلست في الصاله ومسكة جوالها

            شهد تكلم نفسها >> اكلمو دحين ولايحسبني رامية نفسي ... بس هوا الي بدأ يعني عادي .. يوة انا ليش كدا افكر خلاص بتصل وامري لله

            اتصلت شهد على جوال احمد

            احمد كان واقف مع العمال في المحل حقو

            وجوالو رن

            كلميني عن حياتك علميني ذكرياتك
            فضفضيلي سوليفيلي كثري فيني غلاتك
            قولي انت احلى الاماني وانت عوني في زماني
            قولي انت شي ثاني اغلى حتى من حيتك

            المتصل الحب المنتظر

            احمد لما سمع النغمة اتلخبط على طول رد>> هلا واخيرا رنة النغمة

            شهد>> كيفك

            احمد >> دامني سمعت صوتك ياشيخه انا بألف صحه

            شهد >> احمد خلاص ترى احرجتني

            احمد >> يوة ياشهد من اول استناكي تتصلي

            شهد >> والله سوري امس انشغلنا مع عيد ميلاد ريما بنت عمي

            احمد >> اها هذي ريما حبيبت قلبك صح

            شهد >> صح

            احمد >> طيب وانا

            شهد >> انت ....

            احمد >> ايوا انا...... قولي ياشهد

            شهد >> انت الحب

            احمد بصوت عالي >> ارمي نفسي دحين اموت

            شهد >>بسم الله عليك

            احمد >> ياناس فديتها ياناس

            شهد >>هههههههههههههههه دمك خفيف

            احمد >> انا دمي وعقلي وقلبي كلو يسير خفيف لما اسمع الضحكه الحلوة دي

            شهد |>> بس احمد ترى والله استحي

            احمد >> طيب يلا قوليها

            شهد تستهبل>>> ايش اقول؟

            احمد >> قولي احبك

            شهد >> احم

            احمد >> مو احم قولي احبك

            شهد بصوت واطي اعطى الكلمة احساس عالي وسحر رهيب >> احبك

            احمد >> اه ياشهد اخيرا قلتيها

            شهد >> واموت فيك كمان

            احمد >> ياربي قلبي قلبي لاتجيني جلطة واروح فييها

            شهد حست انو قلبها عورها لما احمد قال كدا>> بسم الله عليك اموت لو يسير لك شي

            احمد >> ياربي والله احبك ياشهد

            شهد >> وانا كمان

            احمد >> حبيبي انا واقف مع العمال وكلهم عرفو اني احبك ههههههههههههه ارجع البيت وعلى طول على طول اكلمك
            شهد >> اوكي ياقمر استناك انتبة لنفسك

            احمد >> اونتي كمان يلا حياتي باي

            شهد >> باي

            قفلت شهد من احمد وقلبها يدق بقوة وبسرعه حست انو يبغى يخرج من مكانو مافي غير ريما توصف لها احساسها

            ريما توها كانت تتقلب فوق السرير تبغى تقوم إلا جوالها يتصل

            روحي قلبي انا وعدك وصدقني هكون وياك
            وعليك ابيع روحي منا روحي ياعمري فداك

            المتصل
            شوشت قلبي

            ريما بصوت كلو نوم >> اه الو

            شهد >> فديت الألو انا ... ابغى اعرف انس لما تقولي لي لو الو ماتحملي من السماعه ههههههههههههههههههههههههههه

            ريما >>> ههههههه بس ياقليلة الأدب شوش خربتي

            شهد >> والله يابنت عليك الو تعذب

            ريما >> لو سمحتي الغزل خاص لأنس الحقوق محفوظة هههههههههه

            شهد >> ريما تخيلي كلمت مين

            ريما تحس بشهد من صوتها >> احمد صح

            شهد >> يمة ايش دراكي

            ريما >> انا ريما ماتبغيني احس بقلبي شوشو

            شهد > يابعدهم ياريما

            ريما>> كيف شوشو قلبك يدق بسرعه صح تحسي بيخرج من مكانو صح

            شهد >> ياويلي ياريما كانك حاسة والله ياريما يدق بسرعه

            ريما >> ههههههههه ذكرتيني اول ماعرفت شفت انس في المستشفى وعرفت انو هوا نفسو الي في المسن واو على داك الأحساس

            شهد >> وا ياريما لما قال احبك احس قلبي قام يتصافقن على قول رنيم

            ريما >>>ههههههههههههههههههه الله حلو يعني قال احبك وطبعا قولتي لو وانا كمان اعرفك

            شهد >> لا اتطورت قلتلو احبك وقلت لو اموت فيك


            ريما >> عليهم والله سرتي ختيرة

            شهد >> والله ياريما احس اني قلتها من غير ماحس

            ريما>> هذ الحب ياشهد لسانك مرسال لقلبك هوا يكتب ولسانك ينطق

            شهد >> احللللللللللى ريمو سرت فيلسوفة

            ريما >>> اه الي يحب انس لازم يسير كدا

            شهد >> طيب طيب ياحبيبة

            ريما >> صح شوشو قبل مانسى لكم عندي خبر شي ختييييييييييييييير

            شهد >> ايش قولي حمستيني يازفته

            ريما >> بابا حج ماكملت ريما الهرجه إلا رنيم سحب الجوال منها

            رنيم وصوتها كلو نوم >> والله ماتفوتي عليا انا الي بقولها

            شهد >> بسم الله مين مزنه
            رنيم >> بس ياعجيز جهزو نفسكم يوم السبت كلنا مسافرين على ايطاليا

            شهد >> لحظة وحده وحده فهمي

            رنيم |>> يالله على العجايز لما يتربس مخهم... بابا حجز لنا كلنا على ايطاليا انا واريما وانتو وبابا بس ماما مهي جاي معانا يعني ام الفلة حنمشي من غير عبي هههههههههه

            شهد حطت يدها على فمها >> امانه واو وناسة طيب ابويا دري

            رنيم >> حلي انتي وابوكي غصبن عنو بيرضى

            شهد >> ياريت والله فلة

            رينم >> خلاص قلتلك خدي ريما

            اعطت رنيم ريما الجوال وكملت نومتها

            ريما >>> هههههههههههههه من جد ملقوفه

            شهد >> واوا ياريما فلة بنسافر سوا زمان ماسفرنا مع بعض

            ريما >> يلا شوشو روحي صحي اخواتك وقولي لهم عشان بعد العشا بننزل السوق ونكمل الي ناقصنا

            شهد >> فريرة بس اشوف ابويا واصحيهم

            ريما >> خلاص اوكي ياقلبي نستناكم

            شهد >> اوكي حبي باي

            ريما >> باي

            قفلت ريما من شهد وعلى طول كلمت انس

            انس كان جالس في اصاله يتفرج على التلفزيون

            جوالو يرن

            لاني لطلتك هيبة كما هيبة ملك
            انا في حضرتك ماملك إلا ارتجف
            وكل ماتقترب الهث كاني قد قطعت اميال

            المتصل هيبة ملك

            رخى انس صوت التلفزيون ورد

            انس>>هلا هلا بالنوامه

            ريما لسة بحت النوم في صوتها تعطي صوتها رقه فظيعه >>> هلا فيك

            انس >>>ياناس حرام والله الصوت هذا ماسمعو طول العمر

            ريما >>>انوس خلاص استحي

            انس >>>انا اموت واعشق الي يستحو ياناس

            ريما>>>وانا اموت فيك ياقلبي

            انس>>كيفها حبيت قلبي النوامه

            ريما >>ههههههههههههههههه (وبصوت واطي)مشتاقتلك

            انس >>>وانا كمان ياعمري

            ريما>>انوس حبيبي بقولك خبر مررررررررة بسطني بصراحه

            انس >>> ان شاء الله دوم البسطه ها قولي

            ريما>>>امس بابا جابي لي هدية عيد ميلادي ايش تتخيل

            انس >>>>> اممممممممممم مدري والله انت دلوعة ابوكي

            ريما >>>تخيل بابا حجز لنا انا ورنيم وبنات عمي على ايطاليا اسبوع كمل

            انس >>>ايش اسبوع ياريما ماراح اسمع صوتك

            ريما>>>ياعمري هذا الي انت شايل همو

            انس >>>ريما انا الي اكون في بعيد عنك بسنه كيف لو اسبوع ياريمو

            ريما >>>>ياعمري كلها اسبوع ونرجع وماراح ننقطع من بعض لاني باخد الاب توب حقي والمايك وكل يوم راح اكلمك على المسن

            انس >>>مدري ايش اقولك حبيبي يارب تنبسطو

            ريما >>ان شاء الله حبيبي انا دحين بروح السوق لانو ناقصني اشياء بكملها اخلص واكلمك

            انس >>>اوكي ياعيني ... ريما

            ريما >>عيونها

            انس >>>>احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بب بك

            ريما >>امووووووووووووووواه وانا اموت فيك

            انس >>باي ياقلبي

            ريما >>>باي حياتي

            في بيت ابو هتون

            نزلت شهد عند ابوها الصاله
            ابو هتون جالس يتفرج تلفزيون

            شهد >>صباح الخير في الليل

            ابو هتون >>>هلا هلا والله بي قلب ابوها

            شهد مسكت خدود ابوها بيدينها >>>امممم اموت فيك
            ابو هتون حط يدو على يد شهد وجلسها >>وانا ماقدر اعيش من غيركم

            شهد >>بابا ريما كلمتني توها وتقول انو عم قاطعها ابوها

            ابو هتون >>>طيب روحي جيب لي البوك عشان تاخدو الفيزا وتشترو كل الي ناقصكم للسفر

            قامت شهد جري وباست ابوها وجابت لو البوك وعطاها الفيزا

            ابو هتون >>هذي الفيزا بس مو تجيبولي فواتير بمليون اعرفكم يابناتي

            شهد >>>> لا والله بابا ماراح نصرف كثير

            ابو هتون >>خلاص حدكم 15 الف لاتكثرو فاهمه >(15 الف من جد بنات عز مالت علينا هههههههههه)

            اخدت شهد الفيزا وارحت جري على غرفتها عشان تقول لهتون

            دخلت الغرفة بشويش فتحت النور

            هتون من تحت البطانية >>>عجيز ياهم فقلي الليت الله ياخدك

            شهد >>>ماني مقفله شي

            هتون رفعت المخده وشعرها منكوش >>> شهد بلا هباله والله فيا نوم

            شهد >>انا اول مرة اعرف احد يوم السبت مسافر ويبغى ينام

            هتون لمت شعرها بيدها >>>مسافر

            شهد >>اوه صح نسيت انك ماتدري

            هتون >>عجيز خلصيني قولي ترى حمستيني

            شهد تحرك البطاقة بيدها >>اول شي روحي غسلي فمك وبعدين تعالي خدي الأخبار

            هتون >>عجيز لو ماقلتي ترى بجي اسوي لك كه

            شهد >>>لالالا كلو ولا كه خلاص ريما توها اتصلت وقالت انو عمي حجزلنا يوم السبت بعد بكرة على ايطاليا كلنا وخاله ماهي جاي معانا بس احنا وعمي كلمت بابا واعطاني الفيزا عشان نشتري الي ناقصنا ونسافر

            قامت هتون من فوق السرير جري وانزحلقت في البلاط

            شهد >>ههههههههههههههههههههههه بشويش يادبه

            كملت هتون جري على الحمام

            راحت شهد على جناح خلود ونوارا لقتهم مكبررررررررررررين المخدا
            فتحت النور

            شهد >>>قومو ياجزم بنسافر

            ماكملت شهد هرجتها إلا نور وخلود مع بعض قامو

            نوارا وعين مفتوحا وعين مفمضة >>>من جد فين

            خلود >>شهد من غير وناسة

            شهد >>>اسري انتي وهيا اقولكم قومو خلصونا بنروح السووق لانو بعد بكرة بنروح ايطاليا

            قامو نوارا وخلود جري عند ابوهم وطبعا ماقولكم على شعورهم منكوشه وعينهم مقفله والبجايمة مشمرةههههههههههههههههههههههههههههههههه

            خلود وهيا حاطه يدها على فمها >>ابويا صح بنسافر

            ابو هتون >>بسم الله الرحمن الرحيم

            نوارا تحك عيونها >>بابا بعدين سمي قلنا دحين

            ابو هتون >>>ههههههههههههههه ايوا مع عمكم

            خلود >>من جد واو
            قامو شهد ونوارا وخلود يرقصو من الفرحه

            ابو هتون >>يامثبت العقول يارب

            راحو الحمام نوارا وخلود عشان يغسلو رواحت شهد غرفتها لقت هتون جالسة تلف الطرحه

            شهد >>ماشاء الله لبستي العباية خلاص

            راحت هتون وشدت البطاقة من يد شهد >>جيبي ورانا فله واو

            اخذت هتون جوالها واتصلت على رنيم

            رنيم قامت ولبست عبايتها (ماعندهم وقت هههههه) وجالسة تستنى ريما تخلص

            رنيم >>كيف ريما بطولي قدام المراية وانتي تلفي اللثمة

            ريما وهيا تلف اللثمة >>>رنيم اسكتي كل ماصلحها تخرب ياربي

            رنيم >>خلاص اكشفي وجهك عادي

            ريما >>لاياعمري انس يبغاني اغطي

            رنيم >>الحمد لله والشك

            قد ماحبيت شي من قلبي نقص قدي ماحسيت امكن احساس خلص

            المتصل تكو

            رنيم >>شايفة ياريما هذول بنات عمي

            ردت رنيم >>هلا والله باتكو

            هتون >>شوفو 5 دقايق وانا عندكم لو ماخلصتو ترى بروح واتركم فاهيمن

            رنيم >>اقول تراكم طالعين عاله على ابويا فاهم احترمي نفسك

            هتون >>اقول حسود لاتكتري لي ابوكي عمي قلب لايسير ابوكي ولو على الفلوس نعطيكم هيا على الجزمة ولاتنسي اني ياما علفتك واكلتك ها لاتنسي ياوسخه هههههههه

            رنيم >>هع هع هع خلاص ياحياتي من جد والله لو اتبطرنت مصيري برجع واتسلتح عليكم انا مخلصة بس ريما الزفت سنة عشان تلف اللثمة

            هتون >>اف اف لثمة والله اطورنا

            رنيم >>وانتي الصادقة تخلفنا هع هع هع

            هتون >>>الله لايبلانا يلا احنا دحين بنجيكم

            قفلت هتون من رنيم وراحت غرفت خلود لقتهم كلهم لابسين عبيهم

            نوارا >>هتون كلمتي بنات عمي ولاتصل عليهم

            هتون >>لالالا انا كلمتهم خلاص اتخيلو ريما ايش جالسة تسوي

            شهد >>ايش

            هتون >>اتخيلو ريما جالسة تتلثم قدام المراية

            خلود >>اخيرا في احد يغطي معايا

            شهد >>ايوا هيا قالت لي انو انس قال لها لاتكشفي وجهك

            نوارا >>خير زي القرو خير

            هتون >>مالكم شغل هيا راح تنكتم وتكشف المهم يلا قومو بنمرهم

            خرجو البنات كلهم مع سبايدرمان وراحو على بيت عمهم

            ايش راح يسير في البارت الجاي ومروج فينها البارت دا ؟ اكيد في شي ؟ وطلال كيف علاقتو م طلال؟واكيد متحمسين لرحلتهم لإيطاليا الي يبغى يعرف يننظرني في البارت الجاي

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #66
              رد: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم رومنسيه جريئه

              البارت ال 51
              قفلت هتون من رنيم وراحت غرفت خلود لقتهم كلهم لابسين عبيهم
              نوارا >>هتون كلمتي بنات عمي ولاتصل عليهم
              هتون >>لالالا انا كلمتهم خلاص اتخيلو ريما ايش جالسة تسوي
              شهد >>ايش
              هتون >>اتخيلو ريما جالسة تتلثم قدام المراية
              خلود >>اخيرا في احد يغطي معايا
              شهد >>ايوا هيا قالت لي انو انس قال لها لاتكشفي وجهك
              نوارا >>خير زي القرو خير
              هتون >>مالكم شغل هيا راح تنكتم وتكشف المهم يلا قومو بنمرهم
              خرجو البنات كلهم مع سبايدرمان وراحو على بيت عمهم
              في بيت مروج
              مروج جالسة ترتب غرفتها وجوالها اتصل
              قولو لي ياهل الريا شاسوي في بلوايا
              في الحب انا وقلبي ضعنا بشربة ماي
              المتصل
              حبي الأبدي
              راحت مروج جري على جوالها
              مروج >>هلا خلوودي
              خالد >>هلا حبيبي كيفك
              مروج >>تمام كيف كانت
              خالد >انا زعلان منك ليش ماتصلتي عليا
              مروج >>والله ياقلبي كنت بتصل بس اخلص الي في يدي
              خالد >>اممممم بحاول اصدق طيب قولي لي ايش جالسة تسوي
              مروج >>ولاشي جالسة ارتب دولابي
              خالد >>حركات والله مرتي مرتبه
              مروج لما قالها مرتي حست انو قلبها يدق بسرعه >>الله ياخالد تجنن كلمت مرتي
              خالد بخبث>>وهذي الحقيقه ياعمري انت مو زوجتي؟؟
              مروج >> إلا يابيبي
              خالد >>خلاص يامرتي العزيزة انا مررررررررررة مشتاقلك شوفي يوم عشان اقابلك في لأني خلاص نار الشوق حرقتني >>فنان بالبكش
              مروج >>خالد مدري ايش اقولك بس انا
              خالد سوا نفسو زعلان>>> انا عارف لاتكملي بس انا اول مرة اشوف وحده تخاف من زوجها
              مروج >>لا مو كدا والله
              خالد >>خلاص خلاص مروج مو ضروي
              مروج >>خلاص لاتزعل انا اشوف يوم واردلك
              خالد >اكيد ميمو استناكي
              مروج >>اكيد ياعمري ميمو انت
              خالد >>اوكي حبي انا بقفل لانو عندي كم شغله بخلصها
              مروج >>اوكي بيبي انتبة لنفسك باي
              خالد>>باي
              قفل خالد وجلس يضحك بصوت عالي >>وربي غبية

              وصلو البنات عند بيت عمهم وريما لسة مالفت الللثمة مزبوط هههههههههههههههه
              هتون >>سبايدرمان دق بوري
              طوووووووووط طوووووووووووط
              خلود >>دقي عليهم
              اخذت هتون جوالها من الشنطة واتصلت على رنيم
              قد ماحبيت شي من قلبي نقص
              قدي ماحسيت امكن احساس خلص
              المتصل تكو
              رنيم >>ها خلاص يامرض احنا نزلنا
              هتون>>يلا بعد لعشرة هههههههههههههههه
              انفتح الباب حق بيتهم وخرجت رنيم وريما
              ركبو السيارة
              ريما >>سلام يادشر
              نوارا ميته ضحك >>ههههههههههههههه هايا هاهاهاهاهاهيا ريما ههههههههههههههه
              ريما نزلت حواجبها بزعل>>عارفة شكلي يضحك
              نوارا >>لاريما شكلك من جد فظيع ههههههههههههههههههههههههههههه
              شهد >> اقول نوارا قفلي فمك اخصريها ريما والله حلو بس يبغالو يتصلح
              خلود >>تعالي انا اوريكي كيف
              جلست خلود تعلم ريما كيف تتلثم لانهم يكشفو اغلب الأوقات بس لما يكونو مع امهم يخطو
              خلود >> خلاص كدا
              لفت ريما على البنات>>ها ايش رايكم
              طبعا لا اقولكم على اللثمة كيف لو انها كاشفة اهون لانو من جد كانت عيونها رهييييييييييبه لما اتلثمت ولاتنسو رموشها الكثيفة مع الكحل والعيون الناعسة شي خوقاق
              رنيم >>بل بل ايش دا تجنن عليكي اللثمة
              شهد >>قولو ماشاء الله
              نوارا >> ايوا كدا مو اول كانك حجه ههههههههه حلاوة لوز هيا يابزوره خخخخخخخخ
              شهد >>تدري شجعتيني اغطي
              وصلو البنات السوق
              هتون >> شهد ابويا كم قالك
              شهد >> قال اكثر شي 15 الف
              نوارا >>كويس تمشي الحال(مو قلنا بنات عز مالت علينا هههههههههه)
              خلود >> يلا اول شي بنورح نشتري مناشف

              هتون >>لولوا خر شي المناشف زي العجايز ههههههههههههههههههههههههه
              مشيو البنات مع بعض لانو البطاقة مع هتون يعني لازم مايتفرقو عشان وقت الحساب
              في بيت طلال
              طلال جالس في الصاله مع امو واخواتو
              ام طلال>> طلال ياولدي انت كبرت متى تبغى تتزوج
              طلال >>ماما الموضوع دا انا مرررررررة مافكر في ولما افكر انا بجي اقولك
              ام طلال>> شوف حسام في عمرك وخلاص يبغى يزوج
              طلال>>عاد من زينو هذا حسام
              ام طلال>>> والله رجال ايش في
              طلال >>ايوا باين كل يوم يخطب بنت
              ام طلال>>حسام مو لاقي الي يدور عليها
              طلال>>طيب وبعدين
              ام طلال>>انت في وحده في بالك تبغاني اخطبلك هيا
              طلال >>لا ... بس لما ابغى ازوج انتي تختاري لي |((طبعا انتو كدا وقت الزواج امي اختاري لي)
              ام طلال>>والله في وحده في راسي بس ان شاء الله ماطير
              طلال حس بفضول >>ومين دي
              نطت نهى >>ريما
              ام طلال>>نهى مالك دخل وبعدين عيب تقولي اسم البنت ممكن ماتكون من نصيبو
              طلال>>وحلوة دي ريما
              ام طلال>>لما تبغى تتزوج تعرف إذا حلوة ولا لا
              قاطع كلامهم جوال طلال
              نغمة روك مزعجه
              المتصل
              خالد
              طلال اخذ جوالو وخرج من الصاله >>هلا خلو
              خالد>>فينك يابو الشباب محد سامع صوتك ولا خلاص سرت بزنس مان
              طلال >>ههههههههههههه والله صالح الله ياخدو طفشني مرة اخد وجه عليا
              خالد >>خلينا من صلوح دحين
              طلال>>ايش عندك
              خالد>> ياسر اتصل يقولك ياعندهم حفلة شي من الي يبحو قلبك
              طلال>>فين في الكباين
              خالد>>يس
              طلال>>اوكي على الأقل الواحد يغير جو من القرف حق صالح
              خالد >>ها امرك
              طلال>>>لالالا انا اجيكم على هناك
              خالد>خلاص ياعسل نحنو في الإنتظار هههههههههههههههه
              طلال >>يلا اوكي
              قفل طلال من خالد وطلع غرفتو عشان يتروش
              دخل الحمام وشغل الدش ودخل راسو تحت الدش
              طلال يكلم نفسو >> دحين صالح وبدأ يسلك معايا بس امي دي مشوراها طويل ولازم اخليها هيا كمان تثق فيا بس كيف كيف ياطلال ... امي تحب تسيطريعني لو قلتلها حاضر في كل شي راح تسير خاتم بس خير تزوجني ودحين لالالالا اعوذو بالله
              معقوله طلال وريما الله يستر من الجاي
              ريما وشهد واقفين قدام محل النظارات شهد تبغى نظارة ريما عندها من عيد ميلادها
              شهد جالسة تقيس النظارات>>ريمو ايش رايك
              ريما >>مرة نايس بس خدي اللون الأبيض
              شهد>>لا ريما الأسود احلى
              وكان الي يشتغل في المحل وراهم ولد سعودي يجنن مرة كيوت
              الولد وهوا يطالع في ريما مع انها مغطية >>ها عجبتكم دي
              ريما >>مدري عنها ها شوشو عجبتك
              شهد >>حلو ريما
              ريما >> مرة تجنن

              الولد برضو يطالع في ريما يحقلو عيونها خوقاق >> مرة مرة تجنن
              ريما حست انو جالس يطالع فيها رفعت عينها في عيون>> مو انا الي ابغى النظارة تقدر تخدمها هيا وادتو ضهرها
              شهد قربت من ريما>>ريمو ايش في ازاكي
              ريما >> لا بس من جد نظراتو تخوف
              شهد >> والله حلو ياريما
              ريما >> مو احلى من انس
              شهد >>> ههههههههههههههه يادي انس
              جات هتون >> ايشبو انس هههههههههههههههههه
              شهد >> تكو مايمدحو القطه
              هتون >> تصدقو انوالولد دا مرررررررررة فلته صاروخ
              ريما>> مو كأنو عبدالرحمن مبشك في قلبك
              شهد >> من جد والله ماتستحي
              هتون >> يووووووووووووه صح تصدقو انو عبد الرحمن مايدري اننا بنسافر
              شهد >> وا صح حتى احمد
              ريما >>ههههههههههه الحمد لله قلت لبيبي
              هتون >> بس نخلص ونروح نتشعى واقولو
              شهد >> حتى انا
              هتون >>بس شهد كل شي حتى انا خيرههههههههههههههههههه
              ريما >> قلوديه هههههههههههههههههههه
              شهد انقرهت منهم >> اقلبو وجوهم
              هتون >> يلا ريما خلصو بنروح نشتري ملابس لسة باقي لنا كتير
              ريما >> اوكي
              راحت ريما ورى شهد عشان يحاسبو
              شهد >> خلاص ريما باخدها
              ريما >>انا قلتك مرة حلوة
              الولد >> خلاص ياحلوين نحاسب
              شهد >> ايوا اوكي
              الولد >> طيب والقمر التاني مايبغى شي
              ريما >> لو سمحت انا مزوجه مالو داعي تغازل
              شهد ماقدرت تمسك نفسها لانو ريما لما قالتها قالتها ببراءة وهيا تطالع برى المحل وشكلها يضحك من جد واثقه كانو زوجها واقف برى يستناهم >>ههههههههههههههههههههههه خيييييييييييييير ريما
              ريما دقت شهد >> وانس مو معبي عينك
              شهد مسكت نفسها >> صح صح
              الولد >> عادي اصلن الفاكه من يوم ماتحلا يجي الي يقطفها
              ريما >> خلصنا لو سمحت
              الولد>> الحساب 2400 ريال بس مني لكم 200 صافية
              ريما>> شكرا محنا في حاجتك
              هتون >> خلاص
              شهد ميته ضحك على ريما من جد اتغيرت الله يرحم ايام زمان >> ايوا خلاص
              هتون >> خير شهد
              شهد >>ههههه بعدين احكيكي
              هتون رفعت حواجبها >> طيب شوفو انا اخذت دي (ولبست نظارتها)
              ريما >> مرررررررررة نايس قابلتك
              جات نورار وخلود وكل وحده معاها نظارة
              هتون >> خلاص بنات
              خلود >> ايوا خلاص كدا
              رنيم >>وانا حاسبولي ههههههههههههههههه
              هتون >> وربي ولاريال يخرق عينك بوكك يبغى ينفجر هههههههههههههههه
              ريما >> ياختي وبعدين معاكي في البخل
              رنيم >> يلا يلا كلو هوا بحاسب
              حاسبو البنات والولد مانزل عينو من ريما
              الولد >>> حسابكم 5900 ريال (تخيلو بس نظارات)
              اعطت هتون الفيزا للرجال واخدو النظارات وخرجو من المحل
              وراحو يكملو الي ناقصهم
              في الكباين
              جوتاني اغاني بأعلى صوت وبنات وشباب ودخاخين وشيش وضحك من جد جو يضيق الصدر الحمد لله
              دخل طلال لقى شلة الفساد
              ياسر >> هلا طلول
              طلال راح وسلم عليهم طبعا مو زي سلامن المعتاد لا يخبطو اكتاف بعض ويدين بعض المهم سلام زي الغرب
              خالد >> ها طلال اتاخرت
              طلال>>عبال مافكيت من اسئلت امي الي ماتخلص
              خالد >>الله يكون في عونك
              نط رائد من وراهم >> طلال شايف البنت الي هناك
              طلال >>ايت الي لابس تنورة جينز قصيرة
              رائد >> لا الي جنبها
              طلال>> هذي الي لابسة اصفر وناكشه شعرها
              رائد > ايوا ياودا هذي البيت كدا شي رهييييييييييب على كيف كيفك
              طلال >> يعني انفلت يامعلم
              رائد > روح وحتدعيلي
              الحمد لله ياربي بنت وصلت نفسها لهذا المسوى شباب يجلسو يتكلمو فيها ايش نقول غير الله يهدي شبابنا
              راح طلال من وراها ولف يدو على بطنها >> كيف جو الحلو
              رفعت يدها وحطتها على خد >>تمام يازوق تشرب
              ادتو كاس وشرب طلال وجلسو يرقصو ويشربو وضجه وصخب عالي
              وطلال مكككككككيف مع البنت
              طلال بصوت عالي عشان تسمعو >> ايش اسمك
              البنت بصوت عالي برضو >> جود
              طلال >>ايش
              البنت >>جوووووووووووود
              طلال>>عاشت الأسامي
              جود >> عاشت ايامك وانت ايش اسمك
              طلال >> انا طلال بس اصحابي بنادوني طلول
              جود >> حلو ياطلول
              فجأه قلبت الميوزك لرومنس اغنية سلو
              اخد طلال جود في حضنو ورقصو سلو
              في السوق خلصو البنات وطلبو العشا عشان يتعشو
              ريما >> والله راح نتبهدل من ماما الساعه 11 ونص
              شهد >> لاماتقوع لانو عارفه انو ماعندنا وقت حتمشيها
              رنيم >> تدرو انا لين دحين ماقلت لراكان اننا مسافرين
              هتون >> مين سمعك ولا انا ماقلت لعبد الرحمن
              خلود >>ياربي نسيت اقول لحسام هههههههههههههههه
              رنيم تغمز لخلود >> حركات والله يالولو
              خلود انحرجت >> رنيم كلي زفت >>مافي اسلوب
              رنيم >> يابنات ملاحظين شي
              نوارا>> ايش
              رنيم >> كلنا بالحرام إلا لولو باحلال
              ريما >> حلي عني انا نيتي شريفة ههههههههههههه
              رنيم >> بس يامك بالحرام وحلي عني

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #67
                رد: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم رومنسيه جريئه

                هتون>> تعرف تسكتو لانو انتو الأتنين مخلصين
                شهد >> من جد بس ان شاء الله انو نيتنا صافية هههههههههههه زي كلام ريما
                جوال شهد يرن
                مشتاقلة ميت علية وين بعد عمري ابي
                بحكيله عن كلي الي صار عن غيبة ليل ونهار
                المتصل الحب المنتظر
                شهد >>اوس اوس احمد
                ردت شهد >> هلا احمد
                احمد>>اه يالله لو تدري قد ايش احب اسمع اسمي من فمك كان طول الوقت وانتي تقولي احمد احمد احمد هههههههههههه
                شهد >>هههههههههههههههههههههههه
                احمد >> فينك ياقمر عندك رجه
                شهد >> انا في السوق
                احمد >> ياحبكم للسوق انتو البنات
                شهد >> لا والله مو كدا بس عشان بنسافر وناقصنا شويت اغراض
                احمد>> ايش بتسافرو
                شهد >> ايوا يوم السبت ان شاء الله مع عمي
                احمد >> ليش ماقلت لي ياشهد
                شهد >> والله ياحمد اني اليوم دريت لانو عمي كان مسويها مفاجئة لريما يوم عيد ميلادها
                احمد >> اها وفين مسافرين
                شهد >> ايطاليا لانو ريما نفسها تروح فينيسيا
                احمد >> حركات شكلها ريما مرة رومنسية لانو أيطاليا بلد العشاق
                شهد >> تقدر تقول كدا
                احمد >> حلو وقد ايش راح تجلسو
                شهد >> موكثير اسبوع بس
                احمد >> اف اسبوع مرررررررررة كتير
                شهد >> احمد بس اسبوع
                احمد >> انتي ماتدري انو الدقيقة في بعدك سنة احسبيها عاد اسبوع كم قرن مو كم سنة
                شهد حست انو وجهها حمر شهد مره خجوله >>>الله يسلمك
                احمد >> طيب انا ماعطلك بس توصلي كلمني انتظرك
                شهد >> اوكي ياقمر
                احمد >> يلا حبي باي
                شهد >> باي
                قفلت شهد وضمت الجوال ومانتبهت انهم كلهم جالسين يطالعو فيها
                شهد >> وجع ايش في
                البنات كلهم مع بعض ضحكو على شهد>>ههههههههههههههههههههههههههههه هع هعهههههاي
                هههههههههههههههههه
                شهد انقهرت منهم >> هبل من جد مافي شي يضحك
                رنيم >> والله شهد شكلك حلو لما تنحرفي خخخخخخخخخخخخخخخ
                شهد >> اسكتي انتي بس يابخيله...ريمو اخذتي الدوا
                ريما > يس قبل ماطلع من البيت
                نوارا >> والله عجيز يعرف يحب
                ريما >>> خلاص ترى مرة سمحت لكم
                هتون >> ايوا صح ريما ايش جابلك سبايدرمان
                رنيم >> جاب لها ميدالية زي الي سواها زمان لنوارا
                ريما>> رنيم اتوقع انو هتون قالت ريما مو رينم
                رنيم >> يلا يلا يمدحو القطه اصلا ههههههههههههههههههه
                خلود >> وخاله ايش جابت لك ريما
                رينم >> انتو ماشفتو ماما ايش جابت لها
                البنات كلهم مع بعض>> رينم وبعدين هههههههههههههههههه
                رينم عقدة حواجبها >> وجع .... كيفي بكمل ماما جابت لها تعليقه زي الكتاب فيها 5 مدري اربع صفحات مرة حلوة
                نوارا>> حركات والله خاله جابت لرريما هدية
                ريما > ايوا شوفيها (طلعت ريما التعليقة من تحت العابية وورتها بنت عمها)
                شهد >> الله تجنن
                هتون >> مرة روعه بالعافية
                خلود >> من جد حلوة
                نوارا>> والله ريما انتي لابسة السلسة الي جبتلك هيا
                ريما > > وانا اطول نوري تجيب لي سلسلة وارميها
                نوارا >> ياحبي ياريما
                رنيم >> احم احم نحنو هنا
                ضحكو البنات وكملوو عشاهم وهما متحمسيييييييييين للسفره الي جايتهم
                في الكباين
                طلال كان سكران منتهي وجود بين وبين
                طلال عيونو تتغمض >> ها جود نطلع
                جود >>هههههههههههههههههههه يلا
                وطلع طلال مع جود ودخلو الغرفة وقفلو الباب
                و........... الباقي مشفر طووووووووووووط غير صالح للنشر

                في بيت مروج
                طلب مروج عشى من برى وجالسة تتعشى مع امها واخوانها الصغار
                مروج>> والله ياماما ريما مرة وحشتني
                ام مروج >> الحمد لله امس كنتو مع بعض
                مورج >> ماكلمتها اليوم ... اديني الجوال بالله خليني اكلمها
                اخدت مروج الجوال من امها واتصلت على ريما
                البنات كلهم ركبو السيارة
                وجالسين يشوفو ايش ناقصهم
                هتون >> كدا خلاص مناشف نظارات وشنط ومك اب وعطور وملابس اتوقع كفاية كدا الدولاب مليان
                خلود>> خلاص بس باقي كريمات الشمس
                رنيم >> صح والمايوهات
                نوارا >> من جد رنومه بتزلي البحر لو سافرنا
                رنيم >> طبعا ماما مافي حفل ام امها
                روح قلبي انا وعدتتك وصدقني هكون وياك
                وعليك ابيع روحي مانى روحي ياعمري فداك
                حبيبة قلبي
                ريما >> هلا حبيبي
                مروج >> كيفك قلبو
                ريما >> تمامو كيفك انتي
                مروج >> بخيرات والحمد لله ... ريما عندك رجه انتي فين
                ريما >> انا في السيارة كنا في السوق
                مورج >>ياحبك للسوق
                ريما >> لا يامعفنه مو كدا انتي ماتدري
                مروج >> لا قولي لي
                ريما >> بابا حجزلنا انا وبنات عمي على ايطاليا اسبوع هدية عيد ميلادي
                مورج >> الله يابختكم ياريتني بنت عمك
                ريما >> والله مروج احنا فيها والله لو ابوكي يرضى وربي احجزلك
                مروج >> ياعمري تسملي... ومتى مسافرين
                ريما >> يوم السبت ان شاء الله
                مروج >> الله دحين يعني .... ومتى بترجعو
                ريما >> السبت الي بعدو
                مروج >> لازم اشوفك ريما وبكرة مايمديني لانو بنروح نتغدا بيت عمتي
                ريما>> احنا رحلتنا الساعه10 الصباح يوم السبت تعالي المطار الساعه 8 نفطر سوا قبل مانسافر
                مروج >> ومين يطلعني المطار سواقنا مشغوله يقول مايقدر يوصلنا اليومين دي
                ريما >> مروج سوبرمان تحت امرك يابنتي
                مروج>> مايحرمني منك ياقلبو.. خلاص انا اكلم ماما واطلع على المطار
                ريما >> خلاص واحنا طالعين نمرك اوكي
                مروج >> اوكي حبي اشوف ماما انا وان شاء الله اديكي الأوكي
                ريما >> اوكي حبي
                مروج >> يلا قمور انتبهي لنفسك
                ريما >> ماشي ياعمري يلا باي
                مروج >> باي
                شهد >>مين ريمو هذي مروج
                ريما وهيا تحط الجوال في الشنطة>>ايوا قلتلها مسافرين تقول يابختكم ياريتني بنت عمك ههههههههههههههههههه
                رنيم >>الله اكبر ترى مروج عيونها والقبر
                هتون >>ياشيخه حرام عليك والله تجنن مروج
                ريما >>والله مروج دي مافيا اتنين زيها
                نوارا>> ومين يشهد للعروسة هع هع هع هع
                وصلو البنات بيت ريما
                سبايدرمان >>يلا ياقيله انزل (قيلة = مجانين)
                نوارا>>>سبايدرمان وبعدين يعني انت ولسانك
                سبايدرمان>>هاي انت مونيات اسكت(مونيات = قرد)
                نوارا >>>ايييييييييش انت مونيات ياعبيط
                ريما >>يلا رنوم ننزل قبل ماتقوم حرب البسوس هههههههههههههههه
                خرجت ريما ورنيم جالسة تلم الأكياس و من الأكياس الي اخدتها كيس خلود بالعاني
                خلود >>>هاي انتي ياحوله هذا كيسي
                رنيم تستهبل >>ايت واحد
                خلود سحبت الكيس حقها >>>هذا حقي ياحوله
                رنيم سحبت الكيس >>>عارفة انو كان حقك دحين حقي يلا حلي
                نزلت رنيم واخذت الكيس حق خلود في جاكيت مرة حلو قطيفة لونو موف غامق وبنطلون جنز .. وقفلت بابا السيارة
                خلود >>ياربي على رنوم كل شي تصادرو
                نوارا >>فدا راسها عادي
                خلود >>ماقلنا شي بس لما كنا في المحل قالت لالالا غالي ودحين اخدتو
                هتون >>ماتعرفيها بخيلة هههههههههههههههههه
                شهد >>خلاص بكرة ننزل بعد العصر اشتري واحد زيو
                خلود >> ومين قالك اني ماخذت شي من عندها بدالو طلعت خلود كيس في بلوزة من زارا مرة كيوت شكلها وتنورة تحت الركبة
                نوارا>>اخص والله لولو سارت يدك خفيفة هههههههههههههههه
                خلود >>ههههههههههههه الله يبارك في رنوم
                دخلو ريما ورنيم اليبت وسلمو على امهم
                ام ريما >>خلاص اشتريت والي ناقصكم
                ريما >>ايوا خلاص كملنا كل شي بس باقي نورح الصيدلية بكرة نجيب فرش اسنان ومعاجين وشامبو وكريمات
                ام ريما >>يابنتي في كل شي هناك
                رنيم >>لاياماما نروح وكل شي معانا بدل مانتهجول
                ريما >> ها ماما ماتفكري تروحي معانا
                ام ريما >>لالالالا انا رحت ايطاليا كم مرة مع ابوكي روحو انتو وانبسطو
                شالو البنات اغراضهم عشان يعبو الشنطة
                ريما >>يلا ماما احنا رايحين نرتب الشنط
                ام ريما >>ريما لا تنسي الأدوية حقتك والإبر والإنسولين حطي في التلاجه
                (هذي الصدمة ريما عندها سكر من هيا صغيرا عشان كدا ابوها مايزعلها لانو لما اكنت صغيرا كانت تجيها نوبات سكر والشي هذا مايعرفو إلا بنات عمها ومروج حتى انس مايدري)
                رنيم >>ماعليكي ياماما انا حشيل ادويتها في شنطة يدي
                ام ريما >>طيب يلا روح عبو شنطكم واذا تبغي شي نادوني
                راحو ريما ورنيم غرفتهم وحطو الأكياس على السرير وجلست ريما على السرير
                ريما >>رنيم لو انس عرف انو عندي سكر راح يرضى بيا
                رنيم حست انو خنقتها العبرة على ريما بس مابينت>>هوا يحصلو مع وجوهو ريما انتي ريمو
                وراحت جري على اختها وسارت تدغدغها وريما ميته ضحك
                ريما >>بس رينم والله حأسويها على نفسي
                ورنيم تدغدغها >>>انا ابغاكي تحطيها على السرير

                وصلو البنت بيتهم
                هتون >>>سبايدرمان دخل كل الأكياس هذي جوا عند الباب
                نزلو البنات كلهم وطلعو جناح هتون وشهد وحط سبايدرمان الأغراض عند الباب و الخدمات طلعوها لين عندهم
                شهد >>هتون دحين تبغو كل وحده في شنطة ولا ناخد شنطتين كبيرة
                خلود >>لالاشهد كل وحده لها شنطة احسن
                هتون >>انا برضو اشوف كدا
                شهد >>نوارا نادي الشغالات خليهم يجبو الشنط من المخزن
                راحت نوارا عشان تجيب الشنط
                في غرفت ريما ورنيم
                رنيم فردت الأغراض كلها فوق السرير عشان ترتب الشنطة هيا واقفه تحك راسها
                رنيم >>>ريما في كيس من زارا مو موجود
                ريما وهيا حاسية وسط اغراضها >>ايش في الكيس
                رنيم >> في بلوزة وتنورة تحت الركبة
                ريما >> لحظة ممكن يكون مع اغراضي
                دورت ريما على الكيس مالقتو
                ريما >>>رنوم مافي الكيس
                رنيم >> بس عرفت ارميلي الجوال من جنبك
                رمت ريما لرنيم الجوال
                اتصلت رنيم على جوال خلود
                خلود جالسة مع اخواتها يخرجو الملابس الي بياخدوها
                هناك شخص تافه يتصل بك
                هناك شخص تافة يتصل بك
                المتصل البخيلة
                شهد ماتت ضحك >>ههههههههههههههههههههه خير خلود من فين جبتي هذي النغمة
                خلود >> بس كيف بالله النغمة
                هتون >>ردي على البنت
                ردت خلود وشهد وهتون ميتين ضحك على النغمة
                خلود >> نعم خير
                رنيم >> نعامه لما ترفسك خلود في كيس زارا
                خلود >>ههههههههههههههههههه عندي
                رنيم >> الله ياخد عمرك وليش اخد كيسي
                خلود >> ومنكم نستفيد شلحتي كيسي اشلح كيسك حبيبتي
                رنيم >> خلاص هزمتيني فداكي الكيس
                خلود >> عشان تاني مرة لما تبغى تصادري شي تعرفي انك راح تفقدي شي مقابلو يابخيلة
                رنيم >>> يلا حلي خلاص باي
                قفلت رنيم من خلود
                رنيم >> شوفتي لولو السوسه ايش سوت
                ريما >> ايش
                رنيم >> هيا الي صادرت التنورة وربي قهر مرة عاجبتني
                ريما >>>>هههههههههههه محد قالك صادري اغراضها خلاص لولو من يوم مانخطبت سارت قوية هههههههههههههههههههههههههه
                رنيم >> من جد والله
                ريما >> رنيم دحين غرام ناخدها معانا ولا نخليها هنا
                رنيم >> طبعا لا راح نخليها هنا
                ريما >> ومين راح ينتبه لها
                رنيم >> ماما والخدمات
                ريما >> لو سار لها شي يارنيم
                رنيم >> لا تخافي ماراح يسير لها شي شوفيها كيف جالسة تمشي وربي انها شايفة نفسها
                راحت رنيم عند غرام وشالتها وحطت يددها على راسها >> انتي هي ليش شايفة نفسك ها
                غرام >> مياو
                ريما >>>ههههههههههههههه خلاص جاوبتك
                اخذت ريما من رنيم غرام >> هاتي وه ياناس على حبيبي
                حطتها ريما على السرير وكملت ترتيب الشنطة

                ايش راح يسير في طلال هذا الي جالس يتمدى في العصيان ؟ ومروج المسكينة الي خالد جالس يتونس فيها ونسي انها عرضو
                والبنات ايش مستنيهم في ايطاليا؟؟ ايش راج تكون ردة فعل انس لما يعرف انو روحووحياتو معاها سكر؟؟
                كل دا في الأجزاء القادمة انتظروني

                تعليق

                google Ad Widget

                تقليص
                يعمل...