رد: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم رومنسيه جريئه
عبد الرحمن >> هلا مروج كيفك
مروج >> تمام ها وصلو
راكان >> لا لسة
مروج >> انت راكان
راكان >> تخيلي ههههههههههه
مروج >> والله زي ماوصفتك رنيم هههههههههههههههه
راكان >>ايش قالت لك
مروج >> قالت لي رزيل
عبد الرحمن >|>هههههههههههههه حلللللوة مروج
ماكملو كلامهم إلا وقفت السيارة حقتهم.... هتون متفقة مع سبايدرمان انو يوصلهم ويروح ولما تتصل على طول يرجع
نزلو البنات كلهم من السيارة وقفلو الباب وراح سبياردمان
ريما عرفت انو عيد ميلادها حيكون في مطعم
راحو كلهم عند عبد الرحمن وراكان ومروج
راكان >> كل سنة وانتي طيبة يادبدوبة
ريما بضحكة ميلة راسها بحركة طفولية تطير العقل >> وانت طيب
عبد الرحمن >> يالله ياهتون واخيرا شفتك وحشتيني
رنيم >> اول شي قول كل سنة وانتي طيبة يا عمتي ريما بعدين غازل زي ماتبغى
عبد الرحمن>>هههههههههه محد يصيدني غيرك كل سنة وانتي طيبة ياريمو
ريما >> اونت طيب دحمي
هذا كلو وانس جالس يشوف كل شي من مراية السيارة نفسو يعيش كل لحظة معاها
نوارا>> ها حتكفحلو كتير عند الباب
راكان >> ههههههههههه لا عمتي ندخل بس تسمحلي ريما (ولف يدو عشان ريما تدخل يدها ) طبعا بعد اذن رنومتي
رنيم مسويه غيرانه >> لا طبعا ما اسمح >>بعدين ضحكت>> اكيد انت اخوها هيا بس.... لاكن انا لا مو اخويا لاتبلشني
مسكت ريما في يد راكان هيا كتكوته جنبو وهوا طول بعرض حس انس بغيره مايعرف ايش سببها مع انو واثق بريما وراكان بس هذي غيرة الحب
دخلت المطعم اول شي نوارا ههههههههه لازم في تامقدمة
وبعدها
راكان وفي يدو ريما ووراهم عبد الرحمن وهتون وبعدهم البنات مروج ورنيم وشهد وخلود
اول ماشافهم السوري قفل الأنورا وشغل نور واطي عليهم وشغل أغينة تامر حسني
اتعبى المكان بصوت تامر حسني
كل سنة وانت طيب ومن قلبي قريب والسنة دي معايا والي جاي وياي
ياغلى الحبايب ساكر ودايب ياكل الحبايب كل خير وطيب وعمري الليلادي هشيلك
بين عيوني شيل ولو هقدر ياروحي هجبلك نجوم الليل حيبي معاكم الحب طعم جميل
ريما عيونها سارت تلمع من الفرحه وبنات عمها حولينها يصفقو وعبد الرحمن يصفر وراكان واقف مبسوط يحس انو اول مرة يكون لي عائلة واخوان واخوات
والناس الي في المطعم يصفرو ويصفقو والبزورة الصغار يرقصو كان جو يحمممس
ووصت الضجة وعلى اخر الأغنية راكان اخذ البنات مع عبد الرحمن على الطاولة وريما مبسوطه تحضن رنيم وتسلم عليها وعلى بنات عمها وجلسو على الطاولة وجو حقو المطعم وولعو الشموع وسط الطاولة الكبيرة الملايانه بالورد الجوري ريما مرة مبسوطة تحب ورد الجوري وتامر حسني وبنات عمها مو ناقصها شي غير انس وهذا الشي حاز في خاطرها نفسها يكون دحين معاها راكان اعطى رنه على جوال انس
خرج انس من السيارة وشال البسة في يدو جسمو كل يرتجف معقول هذا كلو عشان بيشوف ريما
اشر راكان لسامي عشان يشغل الأغنية حقت تامر
على دخلت انس اشتغلت اغنية تامر حسني عبد الرحمن وراكان كانو واقفين في اخر الطاولة
ريما و البنات كلهم استغربو الأغنية الي شغلها راكان وقبل مايسألو كان انس واقف قدامهم
افتكرلي اي حاجه كانت حلوة مني مش هجرح تاني قلبي حبيبي خلاص سامحني
انا مش عاف ابعد عنك انا مش عارف حتى اعيش والي تعبني بحبك اكتر وانت بعيد وماتبشوفنيش
ايامي حبيبي في بعدك والله مابي يعدو انا اي خلاني اخترت البعد لما انا مش قدو
ريما كان معطيتهم ظهرها هتون ومروج شافو انس راكان اشرلهم انو اس لاتتكلمو
راح انس من ورى ريما وباسها على خدها من غير ماتشوفو ريما شمت ريحتو سار قلبها يدق بسرعه ونفسها سريع نفس ريحت العطر الي في المستشفى نفس ريحت العطر الي في استار بكس
لفت وجهها سار وجهها بوجه انس... على طول الدمعه نزلت من عينها
قامت وسارت واقفه قدامو خلصت اغنية تامر وبدأت اغنية عبد المجيد عبد الله
يقول انسى خلاص وكل منا له طريق
معقولة كلمة تغير حالي معاك تشكك بي وبغلاك وانت الروح في قلبي ووريد
يقول انسى خلاص وكل منا له طريقة
مقوله هذي النهاية معادك انت معايا ماني حبيبك حبيبي اوا هذا انا من البداية
يقول انسى خلاص وكل منا له طريق
سارت انس عيون في عيون ريما وريما عيونها ملايانه دموع عبد الرحمن اشر للبنات كلهم راحو طاولة تانية واشر لسامي وقفل عليهم بارتشن
رفع انس يدو مسح دموع ريما بحنان وبصوت كل رجفة >>> ريما سامحني.... انا اسفة والله
ماكمل انس كلامو وحط ريما يدها على فم انس>> اسسس
ومن غير ماتحس ريما رمت نفسها في حضن انس وسارت ماسكة ببلوزة بقوة وتبكي >> احبك والله احبك
انس حس انو جسمو كلو سار حار من حضن ريما
رفع يدو بتردد وحطها على راسها والتانية على ظهرها وسلم على راسها >> وانا اموت فيك والله اموت فيك ياحلى من خلق ربي في الكون والله ياريما احبك سامحيني لو زعلتك
وسار يحضنها بقوة لين حس انها دخلت جوت ضلوعو
الباقين جلسو في طاولة تانية هتون جنب عبد الرحمن في الطرف وشهد وخلود ومروج جنب بعض اما راكان كان واقف قدام رنيم وماسك يدها
رنيم >> يالله اموت واعرف ايش يسو جوا
راكان >> محد قلك يابسة انك ملقوفة
رنيم >> راكان ليش ماقلتلي انك راح تصالح انس مع ريما
راكان >> هذي هديتي لريما
رنيم مسكت يد راكان بقوة >> راكان قول امين
راكان >> امين
رينم >> الله لايحرمني منك من جد احبك
راكان >> وانا اموت فيكي
هتون>> بس من جد حركه حلوة بصراحه
عبد الرحمن >> هذا راكان ابو الأفكار
هتون >> خطير راكان يجي منو
عبد الرحمن >> ها ترى اغار
هتون >> ههههههههههه تغار ليش تغار
عبد الرحمن >> حبيبتي واغار لو شافت غيري
هتون >> والله ياعبد الرحمن لو جا اليوم وعيني شافت غير لاأطلعها قدامك
عبد الرحمن >> ياشيخه اموت فيكي انا
مروج >> هتون مو كأنهم زودها ريما وانس
عبد الرحمن >> من جد انتو البنات رجه خليهم ياخذو راحتهم
راكان >> لا صادقة زودها
الي برى في عالم وريما وانس في عالم تاني
جلس انس على الكرسي والكرسي الي قدامو جلست ريما وكانت الطاولة على يمينهم
مسك انس يد ريما
أنس >> ريما والله والله والله وعد اني عمري ماراح اتركك وراح اسوي المستحيل عشان ازوجك والله ياريما بس اوعديني انك ماتتركيني
حط ريما يدها على خد انس>> وعد يانس انس ماكون لأحد غيرك وحكون معاك طول عمري واحطك على راسي
انس >> والله ياريما لأخليكي ملكه في بيتك واميرة وسط الناس واكون لك زي المصباح السحري بس تتطلبي وانا البي
قاطع كلامهم نوارا
نوارا>> خلاص خلاص حب ومحبوب هههههههههههه
انس >> ياناس خلوني اكحل عيني بشوفتها والله الدقيقه في بعدها سنة
جا سامي وشال البارتشن ودخلو البنات وعبد الرحمن وانس وراكان
وشغلوا غنية كل عام وانت الحب
ونزلو الكيكة وغنو وانس ماشال عينو من على ريما وهيا تضحك وتغني وتصفك يحبها يعشقها يطالع فيها ويحلف جوت مية حلف انو ماراح يفرص فيها لو على رقبتو مايقدر يعيش من غيرها
قطعو الكيكة واول قطعه كانت من نصيب انس
اخذ انس الكيكة وصفر البنات
مروج >> طبعا اول شي انوس احنا لنا الله
ريما طالعت في انس وفي عينها لمعى الشوق >> هذا الحب
صفر راكان بصوت عالي>>> فييييييييييو فيف
عبد الرحمن >> اموت انا...... عساني اصبر
شهد >> ومن شر حاسدن إذا حسد
اكلو الكيك واتعشو وهما مبسوطين وبعد ماشالو العشى قامو البنات يوزعو الهداية
راكان >> انا هديتي لريما اني رجعت انس لقلبها
ريما >> وهذا احلى هدية احد اهداني هيا
مروج >> لا على كده ناخذ الهداية معانا
رنيم >> لا ريما اختي لو اتنازلت عن الهداية حتكون من نصيبي هههههههههههه
هتون >> بس ياحس حس
راكان >> الله ...... ايش يعني حس حس
رنيم >> الله ياخدك ياتكو
عبد الرحمن >> ههههههههههه كمان تكو
نوارا >> لا انتو ماعرفتو شي اقولكم عيارتنا كلنا
البنات كلهم بصوت واحد >> نوارا
عبد الرحمن وانس وراكان ماتو ضحك
رنيم >> يلا هذي هديتي ياريمو ان شاء الله تعجبك
ريما حضنت رنيم >> الله لايحرمني منك
فتحت ريما هدية رنيم ولبسة النظارة وحطت يدها على خصرها شكلها سار يطير العقل
عبد الرحمن صفر >> فيييييييوف فيف والله شي
انس مسوي معصب رفع حاجب ونزل التاني>> هاي نحنو هنا
هتون \>> بس يامعفن .........ماعليك منو هذا واحد منحرف هههههههههههههههه
نوارا >> وهذي هديتي ان شاء الله تعجبك
فتحت ريما هدية نوارا لقتها سلسلة ذهب ابيض تعليقتها قلب ينفتح بالنص ومكتبو بالألماس حرف R ,A
انس >> والله نوارا مزوقه
رنيم >> ايش رداكي انو ريما وانس حيتصالحو
نوارا>> مدري احساس
انس مد يدو لريما >> ممكن انا البسك هيا
اعطت ريما انس السلسلة ولبسها هيا
مروج >> جا دوري
اخذ ريما هدية مروج وحضنتها وسلمت عليها
فتحت ريما الهدية لقتها الساعه لونها ابيض زي ماتبغها
ريما >> واو فين لقتي الأبيض ثانكس ياقلبي
مروج >> عاد هذي بعد اذن انس انا البسها
انس >> اخر مرة هههههههههههههههههههههه
هتون >> وهذي هديتي
اخذت ريما هدية هتون لقتو جوال بيبي n59
ريما >> واو يسلمو ياقلبي
خلود >> وهذي هديتي صح هبله بس مالقيت غيرها
فتحت ريما الكيس لقتها بلوزة من لاكوست لونها ابيض
ريما >> حياتي والله تجنن تسلم الأيادي الله لايحرميني منك بس عاد هذي ماقدر البسها >>وغمزة لخلود>> تسير فيها مشاكل ههههههههههههههه
انس>> ياقليلة الأدب ههههههههههههههههههههه
قام عبد الرحمن واعطى ريما هديتها>> شوفي ريما انا ماعرف لهدايا البنات بس ان شاء الله تعجبك
ريما >> لي تعبت نفسك والله جيتك احلى هدية
انس>> نشوف عبد الرحمن ايش جاب
فتحت ريما العلبة لقتها اسورة حمرا عليها حروف R,A,H,K,M,N.SH
ريما >> الله عبد الرحمن تجنن
عبد الرحمن >> هذا اول حرف من كل ناس تحبيهم ومانسيت مروج
مروج >> يناسك قنيبر ان شاء الله هههههههههههههههههه
عبد الرحمن يقلد مروج>> الله يسلمك هههههههههههههه
شهد راحت جنب ريما
شهد >> اما انا ياريما هديتي غير هداية الكل انا هديتي دعوة في وسط الليل انو ربنا مايفرقك عن انس طول عمرك ولايحرمكم من بعض
ريما على طول نزلت دموعها وحضنت شهد >>> امين ياشهد
راكان >> بقول شي اول مرة اشوف بنت من بنات ام دمعه هههههههههه
رينم >> لاتتريق على اختي
راكان >> لا من جد دمعتها على الطرف الله يعينك يانس هذي لو تقول لها بخ تبكي
انس >> ربي ياخد عمري قبل ماقولها بخ
ريما رمت نفسها في حضن انس وبكيت >> بعيد الشر لاتقول كده
عبد الرحمن > من جد انك من بنات ام دمعه زي ماقال راكان ههههههههههههه
انس >> والله لو ماتسكتو لاقومك اكفخكم ترى إلا ريما
انس >> ها ريما ماتبغي تشوفي هديتي
ريما رفعت راسها وعضت شفتها الي تحت بدلع ورفعت حواجبها وحركت راسها انو ايوا
ايش الهدية الي جابها انس ؟ وايش ردت فعل ريما؟ وايش راح يسير مع بنات العز كل شي تمام ؟ ولا؟
كل دا في البارت الجاي انتظروني
ها كيف البارت بالله مو جونان
عبد الرحمن >> هلا مروج كيفك
مروج >> تمام ها وصلو
راكان >> لا لسة
مروج >> انت راكان
راكان >> تخيلي ههههههههههه
مروج >> والله زي ماوصفتك رنيم هههههههههههههههه
راكان >>ايش قالت لك
مروج >> قالت لي رزيل
عبد الرحمن >|>هههههههههههههه حلللللوة مروج
ماكملو كلامهم إلا وقفت السيارة حقتهم.... هتون متفقة مع سبايدرمان انو يوصلهم ويروح ولما تتصل على طول يرجع
نزلو البنات كلهم من السيارة وقفلو الباب وراح سبياردمان
ريما عرفت انو عيد ميلادها حيكون في مطعم
راحو كلهم عند عبد الرحمن وراكان ومروج
راكان >> كل سنة وانتي طيبة يادبدوبة
ريما بضحكة ميلة راسها بحركة طفولية تطير العقل >> وانت طيب
عبد الرحمن >> يالله ياهتون واخيرا شفتك وحشتيني
رنيم >> اول شي قول كل سنة وانتي طيبة يا عمتي ريما بعدين غازل زي ماتبغى
عبد الرحمن>>هههههههههه محد يصيدني غيرك كل سنة وانتي طيبة ياريمو
ريما >> اونت طيب دحمي
هذا كلو وانس جالس يشوف كل شي من مراية السيارة نفسو يعيش كل لحظة معاها
نوارا>> ها حتكفحلو كتير عند الباب
راكان >> ههههههههههه لا عمتي ندخل بس تسمحلي ريما (ولف يدو عشان ريما تدخل يدها ) طبعا بعد اذن رنومتي
رنيم مسويه غيرانه >> لا طبعا ما اسمح >>بعدين ضحكت>> اكيد انت اخوها هيا بس.... لاكن انا لا مو اخويا لاتبلشني
مسكت ريما في يد راكان هيا كتكوته جنبو وهوا طول بعرض حس انس بغيره مايعرف ايش سببها مع انو واثق بريما وراكان بس هذي غيرة الحب
دخلت المطعم اول شي نوارا ههههههههه لازم في تامقدمة
وبعدها
راكان وفي يدو ريما ووراهم عبد الرحمن وهتون وبعدهم البنات مروج ورنيم وشهد وخلود
اول ماشافهم السوري قفل الأنورا وشغل نور واطي عليهم وشغل أغينة تامر حسني
اتعبى المكان بصوت تامر حسني
كل سنة وانت طيب ومن قلبي قريب والسنة دي معايا والي جاي وياي
ياغلى الحبايب ساكر ودايب ياكل الحبايب كل خير وطيب وعمري الليلادي هشيلك
بين عيوني شيل ولو هقدر ياروحي هجبلك نجوم الليل حيبي معاكم الحب طعم جميل
ريما عيونها سارت تلمع من الفرحه وبنات عمها حولينها يصفقو وعبد الرحمن يصفر وراكان واقف مبسوط يحس انو اول مرة يكون لي عائلة واخوان واخوات
والناس الي في المطعم يصفرو ويصفقو والبزورة الصغار يرقصو كان جو يحمممس
ووصت الضجة وعلى اخر الأغنية راكان اخذ البنات مع عبد الرحمن على الطاولة وريما مبسوطه تحضن رنيم وتسلم عليها وعلى بنات عمها وجلسو على الطاولة وجو حقو المطعم وولعو الشموع وسط الطاولة الكبيرة الملايانه بالورد الجوري ريما مرة مبسوطة تحب ورد الجوري وتامر حسني وبنات عمها مو ناقصها شي غير انس وهذا الشي حاز في خاطرها نفسها يكون دحين معاها راكان اعطى رنه على جوال انس
خرج انس من السيارة وشال البسة في يدو جسمو كل يرتجف معقول هذا كلو عشان بيشوف ريما
اشر راكان لسامي عشان يشغل الأغنية حقت تامر
على دخلت انس اشتغلت اغنية تامر حسني عبد الرحمن وراكان كانو واقفين في اخر الطاولة
ريما و البنات كلهم استغربو الأغنية الي شغلها راكان وقبل مايسألو كان انس واقف قدامهم
افتكرلي اي حاجه كانت حلوة مني مش هجرح تاني قلبي حبيبي خلاص سامحني
انا مش عاف ابعد عنك انا مش عارف حتى اعيش والي تعبني بحبك اكتر وانت بعيد وماتبشوفنيش
ايامي حبيبي في بعدك والله مابي يعدو انا اي خلاني اخترت البعد لما انا مش قدو
ريما كان معطيتهم ظهرها هتون ومروج شافو انس راكان اشرلهم انو اس لاتتكلمو
راح انس من ورى ريما وباسها على خدها من غير ماتشوفو ريما شمت ريحتو سار قلبها يدق بسرعه ونفسها سريع نفس ريحت العطر الي في المستشفى نفس ريحت العطر الي في استار بكس
لفت وجهها سار وجهها بوجه انس... على طول الدمعه نزلت من عينها
قامت وسارت واقفه قدامو خلصت اغنية تامر وبدأت اغنية عبد المجيد عبد الله
يقول انسى خلاص وكل منا له طريق
معقولة كلمة تغير حالي معاك تشكك بي وبغلاك وانت الروح في قلبي ووريد
يقول انسى خلاص وكل منا له طريقة
مقوله هذي النهاية معادك انت معايا ماني حبيبك حبيبي اوا هذا انا من البداية
يقول انسى خلاص وكل منا له طريق
سارت انس عيون في عيون ريما وريما عيونها ملايانه دموع عبد الرحمن اشر للبنات كلهم راحو طاولة تانية واشر لسامي وقفل عليهم بارتشن
رفع انس يدو مسح دموع ريما بحنان وبصوت كل رجفة >>> ريما سامحني.... انا اسفة والله
ماكمل انس كلامو وحط ريما يدها على فم انس>> اسسس
ومن غير ماتحس ريما رمت نفسها في حضن انس وسارت ماسكة ببلوزة بقوة وتبكي >> احبك والله احبك
انس حس انو جسمو كلو سار حار من حضن ريما
رفع يدو بتردد وحطها على راسها والتانية على ظهرها وسلم على راسها >> وانا اموت فيك والله اموت فيك ياحلى من خلق ربي في الكون والله ياريما احبك سامحيني لو زعلتك
وسار يحضنها بقوة لين حس انها دخلت جوت ضلوعو
الباقين جلسو في طاولة تانية هتون جنب عبد الرحمن في الطرف وشهد وخلود ومروج جنب بعض اما راكان كان واقف قدام رنيم وماسك يدها
رنيم >> يالله اموت واعرف ايش يسو جوا
راكان >> محد قلك يابسة انك ملقوفة
رنيم >> راكان ليش ماقلتلي انك راح تصالح انس مع ريما
راكان >> هذي هديتي لريما
رنيم مسكت يد راكان بقوة >> راكان قول امين
راكان >> امين
رينم >> الله لايحرمني منك من جد احبك
راكان >> وانا اموت فيكي
هتون>> بس من جد حركه حلوة بصراحه
عبد الرحمن >> هذا راكان ابو الأفكار
هتون >> خطير راكان يجي منو
عبد الرحمن >> ها ترى اغار
هتون >> ههههههههههه تغار ليش تغار
عبد الرحمن >> حبيبتي واغار لو شافت غيري
هتون >> والله ياعبد الرحمن لو جا اليوم وعيني شافت غير لاأطلعها قدامك
عبد الرحمن >> ياشيخه اموت فيكي انا
مروج >> هتون مو كأنهم زودها ريما وانس
عبد الرحمن >> من جد انتو البنات رجه خليهم ياخذو راحتهم
راكان >> لا صادقة زودها
الي برى في عالم وريما وانس في عالم تاني
جلس انس على الكرسي والكرسي الي قدامو جلست ريما وكانت الطاولة على يمينهم
مسك انس يد ريما
أنس >> ريما والله والله والله وعد اني عمري ماراح اتركك وراح اسوي المستحيل عشان ازوجك والله ياريما بس اوعديني انك ماتتركيني
حط ريما يدها على خد انس>> وعد يانس انس ماكون لأحد غيرك وحكون معاك طول عمري واحطك على راسي
انس >> والله ياريما لأخليكي ملكه في بيتك واميرة وسط الناس واكون لك زي المصباح السحري بس تتطلبي وانا البي
قاطع كلامهم نوارا
نوارا>> خلاص خلاص حب ومحبوب هههههههههههه
انس >> ياناس خلوني اكحل عيني بشوفتها والله الدقيقه في بعدها سنة
جا سامي وشال البارتشن ودخلو البنات وعبد الرحمن وانس وراكان
وشغلوا غنية كل عام وانت الحب
ونزلو الكيكة وغنو وانس ماشال عينو من على ريما وهيا تضحك وتغني وتصفك يحبها يعشقها يطالع فيها ويحلف جوت مية حلف انو ماراح يفرص فيها لو على رقبتو مايقدر يعيش من غيرها
قطعو الكيكة واول قطعه كانت من نصيب انس
اخذ انس الكيكة وصفر البنات
مروج >> طبعا اول شي انوس احنا لنا الله
ريما طالعت في انس وفي عينها لمعى الشوق >> هذا الحب
صفر راكان بصوت عالي>>> فييييييييييو فيف
عبد الرحمن >> اموت انا...... عساني اصبر
شهد >> ومن شر حاسدن إذا حسد
اكلو الكيك واتعشو وهما مبسوطين وبعد ماشالو العشى قامو البنات يوزعو الهداية
راكان >> انا هديتي لريما اني رجعت انس لقلبها
ريما >> وهذا احلى هدية احد اهداني هيا
مروج >> لا على كده ناخذ الهداية معانا
رنيم >> لا ريما اختي لو اتنازلت عن الهداية حتكون من نصيبي هههههههههههه
هتون >> بس ياحس حس
راكان >> الله ...... ايش يعني حس حس
رنيم >> الله ياخدك ياتكو
عبد الرحمن >> ههههههههههه كمان تكو
نوارا >> لا انتو ماعرفتو شي اقولكم عيارتنا كلنا
البنات كلهم بصوت واحد >> نوارا
عبد الرحمن وانس وراكان ماتو ضحك
رنيم >> يلا هذي هديتي ياريمو ان شاء الله تعجبك
ريما حضنت رنيم >> الله لايحرمني منك
فتحت ريما هدية رنيم ولبسة النظارة وحطت يدها على خصرها شكلها سار يطير العقل
عبد الرحمن صفر >> فيييييييوف فيف والله شي
انس مسوي معصب رفع حاجب ونزل التاني>> هاي نحنو هنا
هتون \>> بس يامعفن .........ماعليك منو هذا واحد منحرف هههههههههههههههه
نوارا >> وهذي هديتي ان شاء الله تعجبك
فتحت ريما هدية نوارا لقتها سلسلة ذهب ابيض تعليقتها قلب ينفتح بالنص ومكتبو بالألماس حرف R ,A
انس >> والله نوارا مزوقه
رنيم >> ايش رداكي انو ريما وانس حيتصالحو
نوارا>> مدري احساس
انس مد يدو لريما >> ممكن انا البسك هيا
اعطت ريما انس السلسلة ولبسها هيا
مروج >> جا دوري
اخذ ريما هدية مروج وحضنتها وسلمت عليها
فتحت ريما الهدية لقتها الساعه لونها ابيض زي ماتبغها
ريما >> واو فين لقتي الأبيض ثانكس ياقلبي
مروج >> عاد هذي بعد اذن انس انا البسها
انس >> اخر مرة هههههههههههههههههههههه
هتون >> وهذي هديتي
اخذت ريما هدية هتون لقتو جوال بيبي n59
ريما >> واو يسلمو ياقلبي
خلود >> وهذي هديتي صح هبله بس مالقيت غيرها
فتحت ريما الكيس لقتها بلوزة من لاكوست لونها ابيض
ريما >> حياتي والله تجنن تسلم الأيادي الله لايحرميني منك بس عاد هذي ماقدر البسها >>وغمزة لخلود>> تسير فيها مشاكل ههههههههههههههه
انس>> ياقليلة الأدب ههههههههههههههههههههه
قام عبد الرحمن واعطى ريما هديتها>> شوفي ريما انا ماعرف لهدايا البنات بس ان شاء الله تعجبك
ريما >> لي تعبت نفسك والله جيتك احلى هدية
انس>> نشوف عبد الرحمن ايش جاب
فتحت ريما العلبة لقتها اسورة حمرا عليها حروف R,A,H,K,M,N.SH
ريما >> الله عبد الرحمن تجنن
عبد الرحمن >> هذا اول حرف من كل ناس تحبيهم ومانسيت مروج
مروج >> يناسك قنيبر ان شاء الله هههههههههههههههههه
عبد الرحمن يقلد مروج>> الله يسلمك هههههههههههههه
شهد راحت جنب ريما
شهد >> اما انا ياريما هديتي غير هداية الكل انا هديتي دعوة في وسط الليل انو ربنا مايفرقك عن انس طول عمرك ولايحرمكم من بعض
ريما على طول نزلت دموعها وحضنت شهد >>> امين ياشهد
راكان >> بقول شي اول مرة اشوف بنت من بنات ام دمعه هههههههههه
رينم >> لاتتريق على اختي
راكان >> لا من جد دمعتها على الطرف الله يعينك يانس هذي لو تقول لها بخ تبكي
انس >> ربي ياخد عمري قبل ماقولها بخ
ريما رمت نفسها في حضن انس وبكيت >> بعيد الشر لاتقول كده
عبد الرحمن > من جد انك من بنات ام دمعه زي ماقال راكان ههههههههههههه
انس >> والله لو ماتسكتو لاقومك اكفخكم ترى إلا ريما
انس >> ها ريما ماتبغي تشوفي هديتي
ريما رفعت راسها وعضت شفتها الي تحت بدلع ورفعت حواجبها وحركت راسها انو ايوا
ايش الهدية الي جابها انس ؟ وايش ردت فعل ريما؟ وايش راح يسير مع بنات العز كل شي تمام ؟ ولا؟
كل دا في البارت الجاي انتظروني
ها كيف البارت بالله مو جونان
تعليق