الفصل الرابع عشر
الشرقيه سنة 1424 للهجره..
جالسه على السرير وبطفش: مشاري قفل بلا ثقل دم
مشاري بهدوء: شفيك زهقتي مني بسرعه
لجين بقهر: مشاري مازهقت ولا شي بس فيني النوم
مشاري: ماصار لي 10 دقايق اسولف معاك
لجين بطفش: مشاري ابي انام ماتفهم؟
مشاري مقهور: انتي ليه تكلميني بهالاسلوب خلاص شفتي لك غيري
لجين: لاشفت غيرك ولاشي بس ابي نام
مشاري بحب: طيب متى ادق عليك
لجين بهدوء: انا لاصحيت بدق عليك
مشاري: اكيد
لجين زهقانه: ايه اكيد
مشاري بهدوء: طيب نوم العوافي ياقلبي
لجين: الله يعافيك
:
:
:
الرياض الزمن الحالي ..حيث توقفنا..والساعه تشير لل 10:15 مساء
لها كم دقيقه وهي تحرك رجلينها باهمال وتحاول تصارخ بس يده الكبيره القابضه بقوه على فمها تمنعها يدينها اللي موقادره تحركهم ابد من قبضته المحكمه عليها نزلت دموعها بصمت وهي تحس بهول الموقف
وهي بمحاوله قويه عشان تفك نفسها جاها صوته الخشن اللي صدمها: هدي شوي مستحيل تقدرين تفكين نفسك
صارت تطلع اصوات تعبر عن صرختها المكتومه وبداخلها: لا لا تكفى اتركني ..
ترك يدينها بسرعه وحست انها فرصتها بس جاتها ضربه قويه على راسها دوختها حست انها بين الواقع وبين الاحلام وهو يشيلها على كتفه ويطلع برا البيت ويرميها بسياره بقسوه تحركت السياره بسرعه وهي تحاول تصرخ او تتحرك بس الضربه شلت حركتها
:
:
:
الساعه 10:30مساء بتوقيت السعوديه 1:30 ظهرا بتوقيت السعوديه
حرك خشمه بأهمال وهو يحس بألم خفيف بجسمه ويحس بتوتر يملاها جلس على الارض بحزن نزلت دمعه من عينه هزت كل معالم الرجوله اللي فيه مسح وجهه بسرعه : ياربي شسوي وشلون اتصرف انا ببلد غريب ولحالي ..فتح كمه الطويل وناظر بأثار الأبر بيده وضرب وجهه بيدينه بقوه وهو يبكي وبصوت عالي : هذي اخرتك يامشعل مدمن مخدرات ..هز راسه بسرعه مثل المجنون : لا لا انا لازم اشوف حل لازم اتعالج ...
فتح الباب بقوه وهو يحك بيدينه اللي توجعه وبصراخ: هاتي بطاقة الصراف حقتي ..
نجلاء وهي تسوي اضافرها اخذتها بأهمال من جنبها ورمتها عليه: خذها اساسا مافيها ولاريال
مشعل واللي مازالت يفرك بيدينه : وشلون كان فيها فوق ال 5الاف دولار
نجلاء ببرود : اخذتهم كلهم عشان ابرتك
مشعل يشد بشعره ويصرخ: اه مو قادر اتحمل
نجلاء بخبث: اجيب لك ابره
مشعل يصارخ وهو بدون وعيه: انقلعي مابي شي
نجلاء تقرب منه وتمسح شعره وبدهاء: لازم تحتاجها
مشعل يدفها بعنف: وخري عني انتي مستحيل تحبيني اللي يحب مايسوي سواتك ..ضم يدينه بقوه على جسمه المتألم: خليتيني مدمن
نجلاء بخبث وهي تتمايل: المخدرات راحه وناسه كيف وانا ابيك تكون مبسوط
مشعل معصب ومتألم: ماطلبت منك
نجلاء تجلس ببرود: كيفك
جلس على الأرض يفرك بجسمه بألم وكل ماحتاج جسمه للمخدر اكثر زاد ضغطه على اجزاء مختلفه بجسمه وصار يشد بشعره ولما بلغ حالته القصوى زحف لها وهو متألم ومرتجف مسك رجلينها : نجلاء شوفي لي حل
نجلاء تناظره وهو تحت عند رجلينها وتبرد اظافرها بلامبالاه: شسويلك قلت ماتبي
مشعل يحك شعره بعنف ويصارخ: لا لا ماقدر اتحمل الالم عطيني أي شي
نجلاء تمد يدها: هات فلوس
مشعل والمه يزيد: ماعندي انتي اخذتي كل اللي عندي
نجلاء ترجع لأظافرها: اجل مافيه ابرا
مشعل يهزها: تكفين مو قادر اتحمل الالم الله يخليك
نجلاء تاخذ الجوال من جنبها: خذ كلم ابوك قول له يرسل لك فلوس
مشعل بصوت يرجف ومتألم: اعطيني الحين الله يخليك وبعدين بقول له يرسل
نجلاء بعد تفكير :طيب ..راحت غرفتها جابت الابرا وجات
فتح مشعل كمه بسرعه وقرب منها ولما فرست الابره بجسمه وتسلل المخدر له بدا يهدى ويسترخي وتخف الامه
:
:
:
الرياض الساعه 11:30 مساء,,
فتحت عينها بصعوبه وهي تحس بألم براسها شافته وهو معطيها ظهره يدور شي بدولاب خشبي قبالها ..
حاولت تفك نفسها او تصرخ بس الحبل اللي مربوطه فيه يدينها ورجلينها يمنعها واللاصق القوي كاتم صوتها راقبت المكان اللي اوحى لها انه سرداب (قبو) كانت فيه اضاءه صفرا خفيفه ..مكان ضيق مايحتوي الا على سرير خشبي قديم ودولاب المكان كان قديم وفيه قليل من الفوضى ويملئه الغبار كان واضح عليه انه مهجور..تحركت بسرعه وهي تحاول تفك نفسها حاسه بخوف كبير ..
ياسر التفت لها: ماراح تقدرين تفكين نفسك ياحلوه وعشان لاتزعلين ..قرب منها وفك اللاصق من فمها بقسوه وقالها بسخريه:خذي راحتك بالكلام
العنود وهي تبكي: ليه ياسرتسوي فيني كذا الله يخليك رجعني البيت..ناظرت المكان بخوف :وين انا
ياسر يضحك: انتي بالحفظ والصون قرب منه بعد شعرها بيده وناظرها بشهوه مخيفه: ماتخيلتك حلوه كذا
العنود تصارخ: لالالالالالالا خلينا اروح تكفى انا حبيبتك ياسر
ياسر يضحك بصوت عالي: تلعبين على نفسك او علي؟ انا ماحب حقيره ترخص نفسها لرجال قال وشو قال معجبه
العنود تبكي بحسره: بس انا احبك ياسر الله يخليك رجعني البيت الحين بابا وماما يفقدوني
ياسر يقرب منها يحط عينه بعينها وببرود: اهلك مايدرون عنك لاتخافين
العنود بسرعه وبخوف: الله يخليك رجعني البيت انا مارخص نفسي لرجال انا ماكلمت غيرك
ياسر مبسوط: ايه صح خلاص الحين نكتشف عرفتي غيري او لا
العنود بخوف وعيونا مفتوحه على الاخر وجسمها يرجف رغم حرارة المكان: وش تبي تسوي
ياسر فاطس: بكشف عليك بس
العنود تصارخ: لالالالالالالالا ياسر لالالالالالالالالالالا ..خليني ..الحقوووووووووووووني ...ياسر تكفى ابوس رجلك خلني اروح
ياسر: صارخي على كيفك مافيه احد يسمع كذا
العنود وهي تبكي وبصوت عالي: انت ماتخاف الله ببنات الناس
ياسر بقرف: اول شي بنات الناس مايسوون سواتك ثاني شي انتي ليه ماخفتي ربك وانتي تسوين معي علاقه
العنود وهي تبكي: ماسويت شي غلط
ياسر يرفع حاجب: جاهزه ياقلبي او نأجلها شوي
العنود تصارخ بسرعه : لا لالالالالالالالالا ياسر لالالالالالالا الله يخليك ويسعدك
قرب منها شالها ورماها بالسرير وهي تصارخ بقووه الى ان انبح صوتها ..حط يدينه الخشنه عليها شق بلوزتها بعنف ..وهي تحرك راسها بعنف يمين ويسار: لالالالالالالالالالالالا خليني ياحيوان خليني اروح ياحقير لاتلمسني
ياسر وهو يحاول يبوسها وهي تحرك راسها بقوه: لالالالالالالالا وخر عني لالالالالالالالالالالا
مسكها من شعرها بعنف ثبت راسها وقرب باسها :سبيني للصبح ماراح افكك الا وانا كاشف عليك بتأكد من عذريتك شفتي اني طيب وبقدم لك خدمه
العنود تحاول تفك نفسها وهي تصارخ مثل المجنونه وتبكي: خليني بشتكي عليك بوديك بداهي ياحيووووووووووووووووووووووان
ياسر يضحك وهو يشق الجزء السفلي من ملابسها : اعلى مابخيلك اركبيه
:
:
:
الساعه 12:30 بعد منتصف الليل بتوقيت السعوديه 3:30بتوقيت أمريكا
راح الحمام وانتم بكرامه غسل وجهه مرتين بالمويه البارده طلع للصاله اخذ محفظته وجواله وراح لباب الشقه يبي يطلع
نجلاء: وين على الله
مشعل والنعاس مسيطر عليه : مالك شغل بروح اقرب مركز لعلاج الأدمان بتعالج
نجلاءوهي توقف وبنبره خايسه: ياحبيبي انت على بالك ببلدك لو رحت مدمن بيعالجونك هنا راح ياخذونك يودونك للسفاره ويرجعونك السفاره فضيحه شوف عاد وضع اهلك وابوك لما يعرفون انك مجد مدمن
مشعل يمسح خشمه بأهمال :حقيره انا انخدعت فيك
نجلاء تتبسم: ايه صح ..ومدت بالكلام:ياحبيبي جواز سفرك معي يعني راح تتبهذل على الأخر
مشعل ببرود: طيب ماراح اتعالج وماراح اكلم ابوي يجيب فلوس وانتي قلتي ابره من غير فلوس مافيه
نجلاء تضحك: ياحبيبي وقت حاجتك للأبره كل هالكلام يتغير
مشعل يناظرها: ليه تسوين معاي كذا انا صدقت حبك لي صدقت كل شي حبيتك وجيت معاك ندرس سوى
نجلاء توقف وتتمايل وبكل تصنع: انا بعد ياقلبي ياحبيبي مشعل احبك
مشعل : صح واضح عن اذنك وهالأدمان بتخلص منه
نجلاء بسرعه: هات الجوال مافيه تطلع فيه
مشعل يضحك بهستيريا : ضحكتيني اقول انقلعي الله ياخذك
فتح الباب يبي يطلع وحس بشي حديدي مثبت على راسه..
نجلاء بدهاء: لو طلعت بفرغ هالمسدس براسك وماراح اخسر شي لان فلوس ومامعك
مشعل يلف لها و يناظرها بأحتقار : انا كيف وثقت فيك
نجلاء تضغط زناد المسدس: بتجيبه والا كيف
مشعل يعطيها الجوال بهدوء : خذي
نجلاء بسرعه قبل لايروح : على فكره لو تأخرت اكثر من ربع ساعه بسلم جوازك للسفاره وبتهمك بالاعتداء علي ومحاولت قتلي وانت عاد فك عمرك
مشعل رمقها بنظره حاقده وطلع بسرعه راح للسوبر ماركت القريب شراله باكيت دخان وولاعه وقف عند باب السوبر ماركت شغل الدخانه واخذ نفس بقوه ..صار يكح بعنف اول مره يجرب الدخان ..جلس على الرصيف وصار يفكر..وش هالحال اللي وصلت له يامشعل .انصدمت فيك يانجلاء بس وش اللي تبينه مني انا ماضريتك بشي بالعكس حبيتك
:
:
:
الرياض الساعه 1:30 الفجر,,
وصل عند بيتهم وصوت بكاها خانقه التفت لها بقرف: افففففففففففف كلي تبن شوي ممكن
العنود تفلت عليه بصوت عالي: ياحيوان
ياسر صفقها على وجهها بقوه : انطمي مابي اسمع صوتك ..التفت بسرعه بالشارع نزل من سيارته رقى الطوفه ونزل للبيت من الشجره فتح الباب الرئيسي وطلع ركب سيارته وناظرها: انزلي ياللا انقلعي بيتكم
العنود وهي تبكي : حرام عليك
ياسر بقرف: بتنزلين والا ارميك بالشارع
العنود فتحت الباب بتعب وهي تحاول تستر نفسها بالشرشف القذر اللي حذفه ياسر عليها بعد ماخلص جريمته حاولت تسرع بخطواتها وهو وقف سيارته عند بيتهم ونزل بسرعه بدون لايلتفت لها ..دخلت بيتهم ودموعها على خدها وهي تحس بالألم وواضح التعب عليها خطواتها كانت ثقيله وهي تحس بالدم يسيل على فخذيها ودموعها تنزل بلاوعي على خدها دخلت بيتهم الهادىء كعادته رقت الدرج بصعوبه دخلت غرفتها قفلت الباب تسندت عليه وصارت تبكي بحسره ((خلاص ضاعت ضاع كل شي اهم شي تملكه شرفها فقدته وش بقى )) اخذت نفس مكتوم بألامها ودموعها :ياربي ساعدني ..راحت الحمام وانتم بكرامه شالت الشرشف واللي بقى من ملابسها المقطعه شغلت المويه البارده وقفت تحت الرشاش وصارت تبكي وتلوم نفسها :انا السبب انا الغلطانه خلاص يالعنود خسرتي كلشي ..الحرقه اللي بقلبها ماحسستها ببرودت المويه وكل ماضربت المويه بجسمها تبكي اكثر وتناشق اكثر..كانت تبكي مثل طير جريح ومثل اللي فقد عزيز ..حست انها مثل الغرقانه بوسط دوامه ومو قادره تطلع منها حست انها انتهت خلاص ومافيه امل تطلع من هالدوامه
:
:
:
الجمعه الساعه 2الظهر ..
طالعين من البيت واول مامشت السياره ..التفتت جنا لسيارة فارس وابتسمت وقالتها وهي تضحك وتأشر وراها: كالعاده
جود بسرعه: وقف السياره
جنا بخوف: وش بتسوين يالمجنونه
جود بعصبيه: وقف السياره اقول لك
اول ماوقف السواق وقف فارس وراه وهو مستغرب وقوفه خصوصا انهم مابعدو كثير عن البيت ..
فتحت جود باب السياره ونزلت وهي معصبه وجنا تراقبها بتوتر راحت عند سيارة فارس وطقت دريشته بعنف ..
فارس نزل الدريشه وببرود متعمد يقهرها: نعم
جود: انزل كلمني
فارس ببرود اكبر: اسف
جود معصبه: وش تبي كل يوم مراقبنا
فارس يناظرها ويسوي مستغرب: مين يراقبكم أنا؟
جود : ايه انت
فارس: لارقبكم ولاشي بس انا احب اتمشى
جود: تمشى بعيد عننا لاتمشي ورانا
فارس يرفع حاجبه: والله لاصار شارع ابوك تكلمي
جود بقهر: صح ماتستحي بقول لأخوي
فارس يضحك: ترى حشرتيني كل ماشفتي وجهي قلتي بقول لأخوي لو قلتي له بقول له اختك اللي ماتستحي وتعاكسني
جود بقرف وهي تأشر على نفسها: انا اعاكسك انت
فارس يقلدها بأستخفاف: انا اعاكسك انت ..ليه شفيني انا على وشو شايفه نفسك ان كنتي بنت عز تراي ولد عز وابوي يشتري عشيرتك كلها
جود: موناقص الا انت اصبر بقول لأخوي ونشوف يصدق مين
فارس يناظرها ببرود: على فكره انا بعد مراقبتك يمديني اقول لأخوك اشياء كثير يمكن ماتعجبه ..وتبسم لها ابتسامه ساخره
جود تناظره بنظره حاقده :غبي
فارس بعصبيه: اول شي لاتقولين غبي ثاني شي قفلي وجهك لافقعته لك تراه موسنع تورين الخلق وجهك
جود وقفت تناظره مستغربه ومانطقت بكلمه
فارس رفع صوت المسجله ((حماما جانا مسيان ولاسلم عليا ..يذكر كل ولهان على فرقا خويا..)) هز كتوفه وهو يأشر على كرسي الراكب : اركبي بعد معي وارقصي عادي ترى الدعوه فله
جود انقهرت وراحت بسرعه سيارتهم ركبت وقفلت الباب بقوه
جنا مستغربه: وش فيك
جود بقهر: مافيني شي بس هذا غبي
الساعه 2:30 الظهر..
ناظرت بالساعه وهي مستغربه بنتها للحين مانزلت مو عوايدها العنود تتأخر بالنوم الا ان صار شي اخرها وقت النوم..
رقت الدرج وراحت لغرفة العنود طقت الباب بهدوء..
العنود اول ماسمعت صوت الطق مسحت دموعها وانسدحت وغطت وجهها باللحاف..
ام مشعل طقت الباب مره ثانيه ولما ماجاها رد دخلت الغرفه شافت الانوار مقفله وبنتها منسدحه ومتلحفه لدرجه مو باين منها شي راحت عند راس بنتها وهزتها :عنوده شفيك نايمه للحين
العنود تحاول تتصنع النوم: خليني ماما البارح نمت متأخر
ام مشعل لاحظت نبره غريبه بصوت بنتها مسكت اللحاف تحاول تبعده بس عنود كانت ماسكته بقوه..
ام مشعل بنبره جاده: عنود شيلي هاللحاف بشوفك
العنود بعدت اللحاف بهدوء بدون لاتناظر امها..
ام مشعل جلست على حافة السرير وحطت يدها عند ذقن بنتها بحنان رفعت راسها وناظرت وجه بنتها المحمر وعيونها التعبانه من كثر البكى فتحت عيونها من الذهول وبكل خوف: وش فيك حبيبتي
العنود حطت راسها بحظن امها ودخلت بنوبة بكاء غريبه ..صارت تبكي من قلبها ..تبكي بحسره بقهر بألم ..
ام مشعل تمسح على شعرها : بسم الله عليك حبيبتي لاتبكين شوي وببكي معاك ..علميني شفيك
العنود تجلس على السرير وتمد يدها للطاوله اللي على يسارها ..وام مشعل تراقبها ..اخذت مفتاح واعطته لأمها
ام مشعل مسكت المفتاح وهي تناظره مستغربه: وش هذا
العنود وهي تبكي: امس حسيت اني محتاجه لمشعل اخذت مفتاح غرفته وفتحتها وصرت ابكي بدون احساس ماما فقدته مره
ام مشعل تضمها: خرعتيني يابنيتي على بالي فيك شي معليه يابعد قلبي كلها فتره بسيطه ويرجع
العنود وهي بحظن امها وتحس بحنانها وبينها وبين حالها: ياليتك هنا ياخوي ماكان صار فيني كذا والله محتاجتلك يامشعل
ام مشعل ترفع راسها وتتبسم لها: قومي غسلي وغيري ملابسك وانزلي اشربي عصير ليمون عشان نتغدى
العنود بهدوء: مابي اتغدى
ام مشعل بسرعه: لا حبيبتي قومي للغدا تعرفين بابا لو شافك بهالوضع والله يتعب
العنود تفكر: اجل لويدري باللي صار لي
:
:
:
الساعه 3 الظهر..
جا متحمس وناظر بالطاوله المنظمه والمرتبه ..
صحن سلطه بيضاوي ..صحن الرز الدائري المقعر .. شوربا بصحن مقعر وغطا ..عصير برتقال ..صحون رئيسيه ..كاسات .. وملاعق وشوك
جلس وهو يناظر الاكل برضى: والله باين عليه رهيب
لجين تجلس بجنبه: ان شاء الله يعجبك ..احط لك بصحنك
احمد: ايه ياللا
اخذت صحنه: متحمسه ماشاء الله
لجين بدلع: اكل وبتدعيلي
احمد يتبسم: ماشاء الله واثقه
لجين وهي تملى صحنها: طبعا
ملى ملعقته رز وحطها بفمه يمضعها وهو يهز راسه برضى وبعد مابلع اللقمه: والله حركات تقولين ماعرف اسوي رز
لجين تضحك: شف هو صح انا سويته بس بأشراف جدتي
احمد يضحك: المهم بضبطتيه وشكلي بسمن لان نفسك بالاكل حلو اذا اولها كذا وشلون تاليها
لجين وهي تضحك: الله لايوريك جدتي وشلون حشرتني بالمطبخ
احمد مبسوط: تستاهلين الا هي وينها امي
لجين: بغرفتها سبقتك ماتجلس للوقت هذا بدون غدا
احمد يهز راسها: اها
كمل اكله وكانت تراقبه وهي مبسوطه ان الاكل عاجبه بعد ماخلص غداه ..راح للمغسله وهو يغسل يده: بروح لماما اسلم عليها تتوقعين نايمه
لجين: لاكيد صاحيه
احمد نشف يدينه وراح لغرفة جدته وطق الباب: ممك ادخل ياحلى ام بالدنيا
ام سالم: تعال ياوليدي
احمد دخل غرفتها باس جبينها وجلس بجنبها: يعني ماما الحلوه ماتاكل معانا ليه مو ماليين عينها
ام سالم تضحك: لاوالله ياوليدي بس انتو تتأخرون بالغدى
احمد: شدعوه ماتصبرين شويتين
ام سالم تضحك: بحاول بس يوم اللي يذبحني الجوع بسبقك
احمد مبسوط: خلاص اتفقنا
ام سالم: الله يرضى عليك ياوليدي
طلع من غرفتها وراح يشوف تلفزيون وجاته لجين جلست بجنبه..
احمد يناظرها: ليه ماتنادين جدتك ماما
لجين بهدوء: كنت اناديها ماما ولما انصدمت انها جدتي مو امي بطلت اناديها ماما
احمد يتبسم: ناديها ماما احسن الواحد مايصدق تكون له ام
لجين: ان شاء الله بحاول
فتح التلفيون وصار يقلب بالقنوات ولما وصل لقناة ال lbcبالتحديد..كان مسلسل مصري وعرس على الطريقه المصريه
احمد وهو يناظر التلفزيون بأنبهار: ياسلام حركات هالمصاريه اقول لجين
لجين: وشو
احمد: انا ماعندي احد يخطب لي لما احس اني قادر افتح بيت واصير اب بخليك انتي تخطبين لي
لجين واللي حست بنار بصدرها ناظرتها بأستغراب: وشو
احمد يتبسم: وش فيها والله عادي ماقلنا انا مثل ابوك عادي البنت تخطب لأبوها
لجين: وش نقول للناس
احمد ببرود: عادي نقول لهم زوجه ديمقراطيه لانها ماتجيب عيال ..وضحك بأستخفاف
لجين واللي حز بنفسها كلامه: وش هالكلام
احمد يضحك: امزح معك مو حاط الزواج براسي ولو نويت ان شاء الله بقول لأبوي نفس ماتقدمت لك يعني
لجين وهي مقهوره بداخلها وميته قهر: اها
احمد بسرعه: ايه صح نونه لاتنسيت السمستر الثاني تقدمين بالجامعه عشان تدرسين
لجين : ايه اكيد ..ووقفت بسرعه
احمد يناظرها : وين
لجين:بروح اشرب مويه اجيب لك معي
احمد: لا
راحت المطبخ وقبل توصل نزلت دمعه من خدها وبينهاوبين نفسها: بكمل معاك كذا ياحمد لا وبيجي يوم اشوف وحده غيري ماخذه حبك وام لعيالك يارب انا صح غلطت لكنك غفور رحيم مابي زوجي يصير لوحده غيري واشوفه وموقادره حتى اقول له احبك
:
:
:
الرياض الزمن الحالي يوم امس الخميس الساعه 10:5مساء
بعد ماحط الكيس رقى الطوفه ونزل داخل البيت بهدوء وتخبى يمين البوابه الرئيسيه ..
راقبها وهي طالعه من باب الصاله وهو يتبسم ..
انتظر اللحظه المناسبه ..وبعد ماقفلت الباب قرب لها بخفه كفت يدينها وحط يده بقسوه على فمها ..
حاول قد مايقدر يحكم قبضته عليها خصوصا وان الهدوء يملى المكان ..شال يده من يدينها وضربها بكوعه على راسها بعنف..اول ماحس انها ماعادت بوعيها سحبها للسياره تحرك بسرعه واخذها لمزرعة واحد خويه .اول ماوصل شالها ودخل على الغرفه اللي كانت مستودع لأغراض المزرعه ..
التعديل الأخير تم بواسطة عالمي غير; 02-07-2012, 10:52 AM.
لرياض يوم الجمعه الساعه 4 العصر..
دخلت بسرعه المجلس وهي مبسوطه: جدتي جدتي قومي روحي معانا
ام سلطان تاخذها بحظنها: مافيني حيل يابيتي
شهد بدلع: تكفين جدتي روحي معنا
سلطان واللي كان يزور امه قالها بحزم :خلاص يابنت قالت لك مابي اروح
شهد رفعت رجلينها تقربهم من جسمها قد ماتقدر وتحظن جدتها وهي تصارخ: قولي له يوخر عني لايقرب مني
ام سلطان تضم شهد: بسم الله عليك يابنيتي شفيك
شهد وهي تبكي منها : الله يخليك تكفين خليه يوخر
ابو سلمان يناظر بالمشهد مستغرب ..دخل فهد بسرعه بعد ماسمع صوت شهد المرتفع شالها بسرعه وهي ضمته بخوف وجسمها يرجف ..
ناظر بأمه بسرعه: شفيها البنت
ام سلطان : والله مادري ياوليدي اخوك بس كلمها وفجأه سوت كذا
فهد ناظر اخوه نظره غريبه وطلع وواضح عليه متضايق
ابو سلمان يأشر على الباب: وش فيه ولدك ناقصنا حنا بعد عيال مجنونه نربيها
ام سلطان بطيبه : والله ياوليدي شذا وبنتها ملو هالبيت علي وماشفت احن من قلب شذا لاعلي ولاعلى ولدي
:
:
بالصاله اخذت بنتها بسرعه وصارت تمسح على شعرها: خلاص حبيبتي انا معك لاتخافين
فهد يناظرها بحزن: اسمحي لي شذا
شذا تتبسم له وهي تمسح على بنتها: ماعليك فهد هي تخاف بسرعه تدري اللي صار لها مو شوي
فهد يناظر بالباب وينزل راسه: لا اكيد اخوي كلمها بطريقه بايخه انا ماذكر انها خافت يوم مني لأني كنت اكلمها بحب
شذا توقف وتقرب منه : انت عندي بالدنيا ومالك ذنب باللي يسويه اخوك
:
:
الساعه 8 بالليل ,,
دخل البيت وهو هلكان من المشاوير..
حور جات له بسرعه وتخصرت: انت وين تروح كل يوم
فارس يقلدها: وانتي وش دخلك
حور تقلد الكبار: لابس اشوف مشاويرك كثرت
فارس يناظرها مستغرب: بالله عليك اقول التهي بقطوتك احسن لك
حور تسوي له(مالت عليك) وتقولها بصوت عالي :مالت عليك
فارس فتح عينه :لمين هذي
حور بغرور: لك
فارس يروح لها وهي تركض بسرعه ويصارخ: تعالي هنا اعلمك وشلون تسوينها
حور تركض وتصارخ: ماما تعالي شوفي ولدك يضربني
ام فارس جات من المطبخ بسرعه: فارس وبعدين لاتضرب اختك
فارس يناظر امه: وانتي صدقتيها :مالمستها
حور تقرب من امها وهي مبرطمه : الا سحبني من شعري حتى شوفي
ام فارس تتفحصها بتمعن:اشوف
فارس مقهور: ايه ايه دلعيها هالببغاء والله مالمستها
ام فارس تضحك وهي تروح للمطبخ: حتى لو ماضربتها لاتعاندها هذي طفله
فارس يمشي ورى امه: مين اللي طفله بنتك؟ هين تسمع بالطفوله
ام فارس بحزم: ولد عيب
فارس يسوي مسكين: ماما الله يخليك خلوها تروح مع السواق ارحموني احس اذني صارت تساوي اذن الأرنب
ام فارس وهي تقطع بالسلطه بعد ماوصلت المطبخ: اقول بلا ارنب بلا كلام فاضي اختك ماحد موديها غيرك
فارس يتحلطم: ياربي انا مادري وش اجرمت فيه عشان ربي يعاقبني
ام فارس: اقول عن الكلام الفاضي ورح بدل ملابسك وانزل للعشا
فارس بملل: طيب
:
:
:
الساعه 12 منتصف الليل يتوقيت السعوديه 3 الظهر بتوقيت امريكا
ماسكه الأبره بيدها وهو يتلوى من الألم ويصارخ: اعطيني هالأبره وريحيني
نجلاء وهي تمد الجوال له: كلم ابوك وقول له تبي 400 الف ريال
مشعل وهو يشد بشعره ويحك بجسمه بطريقه غريبه: نجلاء تكفين ارحميني بابا بيتخرع ان سمع صوتي كذا
نجلاء تجلس وتحط رجل على رجل: تمالك نفسك وكلمه وانهي المكالمه بسرعه
مشعل اخذ الجوال بسرعه دق رقم ابوه: الو
ابو مشعل مبسوط: هلا والله بولدي الغالي
مشعل وهو يفرك برجلينه ويحاول يكون طبيعي: وحشتني يالغالي
ابو مشعل: وانت اكثر والله البيت بدونك مايسوى
مشعل واللي حس انه خلاص بينفجر ويصارخ من الالم: بابا ابي اشتري سياره التاكسي هلكتني ممكن ترسل لي فلوس
ابو مشعل بسرعه: غالي والطلب رخيص كم تبي
مشعل بسرعه :400 الف
ابو مشعل: خلاص ارسلهم لك
مشعل واللي تغلب عليه الالم صرخ: اه
ابو مشعل بسرعه: وش فيك مشعل
مشعل يتنفس بسرعه: مغص ذابحني من البارحه
ابو مشعل: انتبه للي تاكله ياوليدي
مشعل بسرعه: ياللا ياللا بقفل بروح الحمام
ابو مشعل يضحك: طيب مع السلامه
قفل من ابوه بسرعه التفت لها فتح كمه بسرعه : خلاص كلمته ياللا
نجلاء ببرود: وان مارسل
مشعل بسرعه وهو متألم : قلت لك بيرسل اقتلين ان مارسل بس ريحيني تكفين
نجلاء قربت منه وهي تتبسم وغرست هالأبره بجسمه
:
:
:
10\12\1426للهجره يوم الثلاثاء ..عيد الأضحى المبارك,,
الساعه 12 الظهر
دخلت عليها غرفتها لقتها نايمه..
ام مشعل بعد ماجلست بجنبها: عنوده قومي بنروح بيت جدتك مسويين غدا للعيد هناك
العنود تجلس بحزن: ماما مابي اروح
ام مشعل مستغربه: ليه حبيبتي اليوم عيد والناس مبسوطه
العنود وهي تتبسم وتخفي الحزن اللي بقلبها: ماما بطني مره ماغصني ان طاب لليل جيتكم
ام مشعل توقف بحزن: والله يابنيتي لك كم يوم مو عاجبني حالك
العنود تتبسم: يمكن عشان الاجازه حاسه بالملل وكذا
ام مشعل تهز راسها: اتمنى انه هذا بس السبب
العنود تبوسها وتتبسم: صدقيني بس هذا السبب يالغاليه
:
:
الساعه 3 الظهر ,,
بعد الغدا اللي كان كبير مره..
الكل كانو جالسين يسولفون ويضحكون ..
شهد كانت تلعب مع حور وهي مبسوطه مره
نوره بحماس: هالجلسه مو ناقصه الاعنوده
ريم تتحلطم وبصوت واطي :من زينها
لجين وهي تتبسم: أي والله ناقصنا وجودها
ام مشعل بهدوء: هي قالت ان صارت احسن بتجي
شذا : ماتشوف شر
ام سلطان بحماس: بارك ولشذا ولفهد
ام سلطان وهي مبسوطه : بشرينا بالخير
ام سلطان بفرحه: شذا حامل
نوره بسرعه: واو خالي فهد بيصير عنده بيبي حركات
عهود بحماس اكبر:والله وناسه مبروك
ريم ببرود: مبروك ..وبصوت واطي وين حبيبة القلب تفرح له ..
ام مشعل تلتفت للجين : عقبالك يالجين
لجين تبتسم بصعوبه: ان شاء الله ..وراحت لعالم من الخيال تخيلت ان لها طفل من احمد اكيد راح يكون شي حلو مره وراح تكون بقمة السعاده ..وعت على الواقع اللي من كل زواياه يقول لها اصحي هالشي مستحيل
منتديات العطى www.3ta1.com/vb
الساعه 3:30الظهر..
واقف عند البوابه له نص ساعه ينتظرهم ..
فارس بملل: ياربي تغديت بسرعه وجيت معقوله طلعو..بس لما كلمت تركي قال انه بيطلع بعد المغرب مع تركي ..يمكن البنات طلعو من بدري ..ياللا بنتظر ساعه ان ماطلعو بروح ..
جلس شوي وهو يراقب الساعه بطفش ..وبعد مامرت ربع ساعه طلعت سيارة السواق من البوابه الكبيره
فارس عدل جلسته بسرعه : هذي هي سيارة السواق
اول مامشت السياره لحقها وتعداها الى ان صار يمشي قدامها
جنا تضحك وهي تدف جود: ناظري بسيارة العاشق الولهان
جود تناظر بالسياره اللي مكتوب على زجاجها الخلفي باللون الأبيض ( كل عام وانتي بخير يالمغروره) وتتبسم : مو صاحي هذا
جنا تضحك: الا شكله مجنون بس حركه صراحه
فارس كان يمشي قدامهم وهو مبسوط ويناظرهم من المرايا حق السياره وبصوت واطي: اشوى انها شافتها غطيت السياره وحاله كله عشان هالكتابه مصيبه لو ماشافتها
:
:
الساعه 7 المغرب..
توضت للصلاه وهي تبكي: ياربي طلبتك سامحني انا مالي غيرك ..فرشت سجادة الصلاه ودموعها على خدها :يارب تقبل صالح اعمالي يارب انت اعلم بحالي انا ماكنت بخطى هالخطى ..قطع كلامها ولومها لنفسها صوت الجوال راحت للجوال وشافت ياسر المتصل ..حست بخوف وهي تتلفت بالغرفه راحت بسرعه قفلت الباب وهي تنافخ :هذا وش يبي مني بعد اللي سواه بعد ماسكت صوت الجوال بدت تهدى بصعوبه ..وبعد دقايق جا صوت المسج راحت للجوال وفيه خوف بقلبها ..فتحت الرساله بأصابع مرتجفه..وكانت الرساله من ياسر قرتها ودموعها تنزل على خدها..
:
اقول ياحلوه عطيتك وجه زياده ياتردن علي وتخلينا حبايب او بخلي فاعل خير يعلم بابا ياحبيبة بابا بأن بنت الشريفه تلعبمن وراه ههههههه
:
رمت الجوال بقوه على الجدار وجلست على الأرض تبكي بصوت عالي وهي تحس بأنكسارها وضعفها كل يوم يزيد
:
:
بنفس الوقت كان واقف بسيارته عند بيتهم ويناظر بدريشتها..
وبحزن والم: وينك يالعنود ليه ماطلعتي بيوم العيد يقولون مريضه ..تنهد وبكل حب: سلامتك ياقلبي سلمان ياليته بطني ولابطنك
تنهد بألموهو يتحرك بسيارته ويناظر بيت الجيران بألم : الله يساعدني يوم اللي بسمع خبر خطبتك والله اني بموت وانا حي
زاد السرعه وقالها بأصرار: انت قوي ياسلمان منت ضعيف ومو بنت اللي تهزك
:
:
:
الساعه 8 مساء بتوقيت السعوديه 11 ظهرا بتوقيت امريكا..
جالس على الكنبه بشكل عرضي وماد رجلينه ..ويدخن بطلاقه ..
نجلاء تناظره وبقرف: حشرتنا بريحة الدخان
مشعل بدون لايناظرها: انقلعي اذا موعاجبك
نجلاء تقرب منه: كلمني زين احسن لك يامشعل او تندم
مشعل يضحك بسخريه : ليه باقي شي اكثر من كذا اندم عليه يكفي ان اليوم العيد ولادري عن اهلي
نجلاء : خلاص اعطيك الجوال واطلب منه فلوس للعيد
مشعل يناظرها بقرف: انتي ماتشبعين تو ماخذه 10 الاف غير ال 400 الف اللي ماخذتهم قبل
نجلاء : مايكفون
مشعل: ايه طبعا حقيره مثلك مايكفيها شي انا كيف انخدعت فيك
نجلاء بطفش: اف انت ماتزهق من هالاسطوانه
مشعل يوقف ويطلع الدخان من فمه: وش تبين مني تبين فلوس بعطيك بس خليني بحالي
نجلاء وهي رافع حاجب: كم بتعطيني الفين او 3 والا 4 للأسف انا ماشتغل عندك ياستاذ ولاشتغل عند ابوك ناس وصخه
مشعل بقهر: محد وصخ غيرك
ناظرها بأحتقار واح لغرفته قفل الباب وتذكر توأمه اللي حاس انه محتاج لها مره ومايدري انها ومكسوره مثله وبحاجته اكثر
:
:
:
الرياض الساعه 10 مساء ..
وصلو البيت ونزلت عهود بسرعه بس اول ماوصت للدرج اللي قبل الباب الرئيسي وقفت ..
نوره جاتها ببرود :وراك وقفتي يالمهبوله
عهود وهي مذهوله: شوفي
نوره تناظر عند الباب وتفتح عينها بقوه علبة شوكلاته كبيره ماخذه المساحه اللي قبل الباب كلها ..العلبه كانت رهيبه خليط من اللونين التركواز والذهبي ..قربت نوره ومعها عهود يناظرون العلبه عن قرب وهم منبهرات بشكلها الحلو..
ابوسلطان يقرب ووراه نوره وام سلطان : شفيكم وقفتو يابنات
عهود: مدري مين جايب لنا علبة شوكلاته شكلها غاليه مره
نوره قربت تناظر وانبهرت بالعلبه: واو مره حلو
عهود ونوره يناظرون بعض ويناظرون بريم اللي من زمان ماتحمست وماتكلمت بهالأنفعال :بابا جيب لها كل يوم شوكلاته
شروق تضحك:والله انكم فاضيين
ابو سلمان يقرب من العلبه ويبعدها شوي وهو يتفحصها: من مين هذي
عهود: مدري انا جيت ولقيتها
ابوسلمان يقرى الكرت اللي ملصق عليها: كل عام وانتم بخير عائلة ابو سلمان
ابو سلمان مستغرب: عليها كرت يخصنا مين جايبها بهالطريقه
شروق : يمكن واحد من الجيران
عهود بسرعه: أي جيران ماحولنا واحد يشتري علبة شوكلاته بهالفخامه
ابو سلمان يمسك العلبه من جانب ويناظر بنوره : شيليها معي
نوره شالتهامن الجانب الثاني وهي تمشي دق جوالها صوت المسج طنشت وهي تمشي مع ابوها اول ماوصلو للمطبخ وحطو العلبه على الطاوله فتحتها نوره وعهود بحماس ..
كان بداخلها شكلاته مستطيله صف مغلف باللون التركواز وصف مغلف باللون الذهبي وكلها تحمل علامة باتشي وكان عدد الشوكلاتات داخل العلبه يفوق ال 300 حبه
ريم ومازالت مذهوله: ياربي هذي كم سعرها
عهود تضحك: راح نسميها علبة الشوكلاته السحريه
ريم بدون نفس: سخيفه
نوره فاطسه: مافيه فايده ..بروح ابدل وبجي اكل من الشوكلاته باين عليه رهيب
رقت الدرج واول ماوصلت غرفتهاطلعت الجوال وفتحت المسج كان من بندر ..
:
كل عام وانتي بخير حبيبتي اتمنى تكون علبة الشوكلاته قد المستوى واهم شي انها تعجبك,,
:
نوره وهي حاطه يدها على فمها مو مصدقه: ياربي العلبه من بندر
:
:
:
الرياض يوم السبت 22\12 ..استئناف الدراسه بعد عطلة العيد..
الساعه 7:10 صباحا
لبست ملابسها ونزلت لقت امها صاحيه اكلت شي بسيط وطلعت من الباب الصاله وهي تحس بأحساس غريب وبينها وبين نفسها: ياربي اخاف اشوف ياسر الحين ..وقفت عند الباب الرئيسي فتره مسكت مقبض الباب بتردد خايفه تطلع ..رجعت بهدوء للبيت دخلت بشويش وراحت للدرج بسرعه ورقت الدرج ..اول ماوصلت غرفتها فتحت جزء مره صغير من الستاره وشافته واقف نزلت الستاره وبدت ترجف بخوف كبير ..
دقت على السواق واول مارد عليها: اسمع روح لنوره ونوف انا مو رايحه
السواق : حاظر مدام
:
:
الساعه 7:20 وصل المدرسه متأخر الحصه الأولى بدت دخل بعد مازفه المدير..
راح للصفه طق الباب وجاه صوت سلمان من ورى الباب: yes
فارس فتح الباب وهو مستحي : استاذ ممكن ادخل
سلمان بنبره جاده: ليه متأخر يافارس
فارس منحرج: تعطلت سيارتي بالطريق
سلمان يأشر له ادخل: مابي هالشي يتكرر
فارس: ان شاء الله
دخل صفه واول ماجلس بجنب تركي.
تركي يهمس له:وراك متأخر
فارس :تعرف حوست الحريم
تركي مستغرب: أي حريم
فارس واللي يبي يتدارك الموضوع: مو انا اوصل اختي للمدرسه
تركي: اخبرها صغيره من هالحين حوسه الله يعينكم عليها لاكبرت انا خواتي اكبر حواسات
فارس بينه وبين نفسه :ياربي لو يدري اني كل يوم الحق خواته اتوقع يشرشحني انا لازم ابطل هالعاده حتى لو كنت احبهاهذا خويي ..وبسرعه وهو يفكر : ياربي انا وش قلت احبها معقوله حبيتها
سلمان بصوت عالي: فارس متأخر ومو معنا بعد
فارس بسرعه: لامعك استاذ
:
:
الساعه 9 صباحا,,
منسدحه على فراشها وتفكر : ياربي وش اسوي مو معقوله انربط بهالطريقه بالبيت لازم اروح جامعتي
قطع حبل افكارها صوت الجوال..
العنود بهدوء: الو
نوف بحماس: الو عنوده وينك ليه ماجيتي اليوم
العنود تضحك: شوي شوي علي
نوف: قولي ليه ماجيتي اخلصي
العنود: تعبانه شوي بكره بجي اكيد
نوف بحب: ماتشوفين شر ياقلبي ياللا بقفل عندي محاظره اشوفك بكره
العنود : الله معاك ..
قفلت الجوال وصارت تبكي بحراره: اه يانوف لو تدرين باللي فيني
:
تعليق