الساعه ١٠مساء بتوقيت السعوديه ١ظهرا بتوقيت امريكا
دخل البيت بعد مارجع من المعهد English Language Center
اول ماوصل عند الدرج شاف مليسيا جالسه بالصاله ابتسم بهدوء لها وهو يحط يده على الحاجز
مليسيا تبتسم وهي تناظر وجه مشعل اللي يحمل الطيبه بملامح وجهه اللي واضح عليه الحزن: hi
مشعل نزل رجله اللي رفعها بأول درجه والتفت لها:hi
مليسيا وهي تضرب براحة يدها المكان الفاضي جنبها: come here (تعال هنا)
قرب مشعل وجلس بجنبها ونزل راسه وهو يتنهد
مليسيا تحط يدها على كتفه:what haben(ماذا بك)
مشعل فهم عليها بس توهق مايعرف يجاوبها كل اللي يعرفه بالانقلش كلمتين فتح فمه يحاول يقول شي بس ماعرف فكر يقول لها ولا شي لأنه حافظها بس تردد
مليسيا وهي تبتسم : no speak English?(لاتتكلم الانجليزيه)
مشعل وهو يحرك يده:little (قليلا)
مليسيا: Try And Will help you (جرب وسأساعدك)
مشعل: صعب سكت شوي وكمل: وقت ..واشر بيده حركه تعني بعدين
فهمت مليسيا انه يقصد بعدين:اوكي
مشعل وهو يوقف: سي يو
راح ومليسيا تراقبه وهي تبتسم
مليسيا امرأه في العقد السادس من عمرها سمينه نوعا ما بيضا مثل الثلج شعرها ابيض كليا قصير كالرجال وجهها دائري تلبس نظارات
:
:
:
الشرقيه الساعه ١٠:٣٠
في الصاله يخططون بخبث
ام ناصر بخبث: انت وافق واطلب مهر كبير هذول عندهم خير ولاتعطيها الا نص المهر
ابو ناصر تو فتح فمه يبي يتكلم قاطعته بسرعه وهي تضرب فخذه بحركه سريعه:او تدري عطها الربع بس وش تسوي بالنص هي ونبي عرس فخم ودنا نستانس انا والبنات ونكشخ قدام معارفنا
ابو ناصر:اللي يسمعك يقول عريس لوحده من بناتك عشان تكشخين
ام ناصر تحاول تقنعه:ان رفضته ماراح يحول على وحده من بناتك وبعدين زواجه منها يمكن يجيب نصيب حلو لبناتك هذول عايله معروفه
ابو ناصر يفكر: انتي رايك كذا
ام ناصر:ايه رايي كذا غير المبلغ اللي تبي تحطه بجيبك وصدقني راح نستفيد منه زين بالايام الجايه
ابو ناصر: خلاص شورك وهداية الله
راح اخذ جواله ودق على لجين اللي كان جوالها انتظار
بالجهه الثانيه وبغرفة لجين بالتحديد
ناظرت الشاشه ورجعت الجوال على اذنها بسرعه:احمد هذا عمي
احمد بسرعه: ردي بسرعه
لجين :طيب ..وبحركه سريعه بعدت الجوال عن اذنها وضغطت رد وبكل توتر:الو
ابو ناصر بدون نفس: اسمعي فيه واحد متقدم لك ويبي يشوفك انا بحدد له يوم السبت
لجين مرتبكه: بس ياعمي
ابو ناصر يقاطعها بعصبيه: ماجيت اسألك انا اقول لك بس عشان تستعدين ولايجي الرجال ويشوفك شيفه
لجين بحزن :بس السبت مره قريب
ابو ناصر بسرعه: واذا كان مستعجل بقول له تعال بكره جاك العلم ياللا مع السلامه
وبدون لاترد عليه قفل بوجهها..
رجعت لأحمد اللي كان ينتظرها وبكل حزن : هذا عمي
احمد مستغرب: ادري بس شفيك
لجين واللي بكت غصب عنها وبصوت متقطع:ق ق ال وماقدرت تكمل ودخلت بنوبة بكاء
احمد بقهر : هذا عمك حقير ومايفهم شي انا لو لي بنت اخو احطها بعيوني حتى لو ماكانت يتيمه
لجين وباقي تبكي: قالي فيه واحد متقدم لك ويقول ماجيت اسألك رايك بس بقولك على يوم الشوفه بخليه السبت واذا الرجال مستعجل بخليه بكره
احمد بسرعه: زين اهم شي وافق
لجين ساكته ومايسمع الا صوت بكائها
احمد يحاول يستخف دمه : تدرين بقول له مستعجل عشان اشوفك بكره والملكه الخميس
لجين وقفت عن البكا: لا والله
احمد ببرود: والله بقوله بسافر وابي الزواج خلال شهر
لجين بسرعه: كنك ماصدقت وافق
احمد بهدوء: مو مسألت ماصدقت بس عمك مابه امان وغير ذا ابي اخلصك من سلطته واهم شي ابيك بسرعه تطلعين من هالبيت
لجين: اها
احمد بخبث: نونه وين تبين شهر العسل
لجين مرتبكه: اي شهر عسل
احمد : مو حنا عرسان والله منعم علينا لازم نسافر
لجين بسرعه: مابي اترك جدتي
احمد بعد تفكير: بس لقيتها وش رايح نروح نسوي عمره
لجين بفرح: والله جدتي بتفرح مره
احمد يضحك: نونه بالله لحظه وراجع لك
لجين مستغربه: وش يضحك
احمد بسرعه: هذا عمك يتصل لحظه وراجع لك
ما انتظر ردها وراح للخط الثاني:هلا ومرحبا ابو ناصر
ابو ناصر بكل حماس:هلا بك زود
لحظة صمت كسرها ابو ناصر: والله انتم ونعم العايله وكل الناس تحلف فيكم ولنا الشرف نناسبكم والبنت موافقه
احمد يحاول قد مايقدر انه مايضحك: والله الشرف لي بس انا مستعجل حبتين لأني مسافر قريب فياليت لو اقدر اشوف البنت بكره وان اعجبتني نجي السبت نتفاهم على كل شي ومالكم الا اللي يسركم
ابو ناصر: خلاص بكره على الساعه ٨ ينفع
احمد: حلو خلاص تم بس وين اجي
ابو ناصر: عندنا بالبيت بنت اخوي الله يحفظها طول الاسبوع معنا نادر ماتروح بيت جدها الله يرحمه
احمد مستغرب خباثته : اها الله يخليك لها باين عليك تحبها
ابو ناصر بكل تمثيل : هذي عيوني المركبه بنت الغالي الله يرحمه
احمد واللي موقادر يتحمل حقارته: على الموعد انا استأذنك عندي شغل
ابو ناصر: الله معاك
قفل وناظر بالشاشه لقى لجين باقي تنتظره حط الجوال بسرعه على اذنه: نونه باقي تنتظريني
لجين بهدوء: ايه
احمد بسرعه: عمك حقير
لجين : وش سوى بعد
احمد: ماعليك منه بس الشوفه بكره الساعه ٨
لجين بسرعه : ماسألني
احمد بعد ماتنهد: الظاهر اخر شي يهمه هو انتي
لجين بحزن: ادري
احمد بهدوء: تدرين نونه
لجين: وشو
احمد: حقدت عليه عمك لو واحد غيري اللي متقدم كان استغرب حماستهم واستعجالهم مامداهم يفكرون او يسألون عشان يردون لي خبر
لجين بحزن: خليها على الله بس
احمد وهو يتبسم: ماعليك انا اللي بخلصك منه
:
:
:
الرياض الساعه ١١
بغرفتها منسدحه على فراشها ومبسوطه حاسه انه فيه شي كسر وحدتها
العنود بهدوء وهي مستحيه: يعني ماطلعت العاده هالوقت تكون برى البيت
ياسر بخبث : مراقبتني عدل
العنود استحت وسكتت
ياسر يسترسل بالكلام: وين اطلع وانتي معاي
العنود : يعني انا اشغلتك
ياسر بحب: الا قولي مليتي علي حياتي
العنود مستغربه : امدى املاها
ياسر :ايه قبلك كنت بين الدوام والشباب وخلاص مافيه شي مهم
العنود: يعني انا شي مهم
ياسر: وش رايك انتي
العنود: مدري
ياسر : اقول عنود
العنود: قول
ياسر : اشوفك دايم فاضيه اي وقت ادق تردين عادي ماكأنه حولك احد
العنود: ايه بابا يرجع بالليل وماما تجهز العشا وبعد مايتعشون ينامون واخوي يدرس برا
ياسر: وماعندك غير مشعل
العنود: لا ماعندي انت تعرف اخوي
ياسر: لا كل اللي بيني وبينه سلام
العنود: اها
ياسر بتساؤل: ليه وين يشتغل ابوك عشان يرجع متأخر
العنود: ابوي عنده شغله الخاص ومرات يسافر برا يعني يروح دبي اكث شي
ياسر : اها
:
:
:
الشرقيه 11\ 11\ 1412 للهجره يوم الأثنين الساعه ١٢:١٥ظهرا
دخل من الباب الرئيسي للقصر البالغ الفخامه وهو يركض وبسرعه توسط الصاله الساحره رمى شنطة المدرسه وجلس على الأرض وبراءة الأطفال واضحه بوجه وفسخ جواربه
مشاعل وهي جايه تصارخ من بعيد: ياغبي ياحمار يامتخلف كم مره قلت لك افسخ وصاختك بغرفتك
احمد وهو يدف جسمه لورى برجلينه : والله نسيت
مشاعل تقرب منه بسرعه والحقد مالي وجهها تمسك بجسمه الصغير وتضرب فيه بوحشيه وبعد ماتنتهي من حفلة الضرب تسحبه من ملابسه بلا رحمه متجهه لمخزن الاغذيه بالمطبخ
احمد وهو ممسك بيدينها المتعلقه بثيابه بقوه ودموعه على خده: خلاص الله يخليك ماتعودها
مشاعل بحقد : كل تبن واسكت ما أبي اسمع صوتك
وصلت لمخزن الاغذيه ودفته للداخل بعنف وسحبت الباب بقوه
بعد ماقفلت الباب ضم رجلينه وجلس يبكي بكاء صامت يختلف عن بكاء الاطفال
:
الرياض والساعه تشير لل 12:30صباحا ..
ديوانية ابو الحميد بالتحديد ..
ماسك العود وسط الشباب بالديوانيه المزدحمه ويعزف بمهاره..
ويغني,,
{,,ودي ابكي لين مايبقى دموع ودي اشكي لين مايبقى كلام
من جروحا صارت بقلبي تلوع ومن هموما احرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع والهنا مايوم في دنياي دام
غربتي طالت متى وقت الرجوع كل عام امني احلامي بعام
ان شكيت الحال محدن لي سموع وان سكت الناس زادوني ملام
طال صبري والزمن عيا يطوع والرجا باللي عيونه ماتنام,,}
(ودي ابيكي .. راشد الماجد)
صوته الحنون الدافي اللي يحمل بنبراته هدوء غريب يتجه نوعا ما لهدوء وعذوبة راشد الماجد ..وسامته وثباته بالعود وطريقته الراقيه بالغناء ..اصابعه اللي تعزف على العود بأتقان وفن ..كل هذه العوامل جذبة الموجودين بالديوانيه واخذتهم معاه الى جو جميل كجمال صوته..
اول ماخلص اللي يصفق واللي يصارخ الله عليك واللي يقول يازين صوتك واللي يقول والله انك فنان
فارس كان يناظرهم مبسوط وموعارف وشلون يعبر واكتفى بالابتسامه
عبد العزيز وهو يأشر له: فارس فارس
فارس يلتفت له: سم
عبد العزيز: سم الله عدوك ماشاء الله عليك صوتك مره حلو ليه ماتشارك بهذا البرنامج وش اسمه ياربي ..ضرب جبينه بسرعه وهو يفكر وبسرعه اكبر: أيه ستار اكاديمي
فارس يفكر: لا لا استحي بعدين فيه اختلاط بالنساء وزي كذا
عبد العزيز يحاول يقنعه: انت وش عليك من الاختلاط الرجال مايعيبه شي وبعدين ماشاء الله عليك صوت وشكل اكيد راح يقبلونك
فارس يبتسم: خلاص نحط هالاقتراح بعين الاعتبار
عبد العزيز : ضروري تفكر بالموضوع
فارس يبتسم: ان شاء الله ..مسك عوده ووقف وهو يناظر تركي :هاه مشينا
تركي : تو الناس
فارس: اقول قوم ماودي اتأخر انا نظامي بالنوم وانت اللي قلت تعال معي بسياره واي وقت تبي ترجع بقوم
تركي واللي واضح عليه مايبي يقوم: خلينا شوي بس
فارس يناظره ويحرك شفايفه بدون لايصدر صوت : تك تك وبصوت مسموع: قوم
تركي يوقف مرتبك ويناظر بالشباب: ياللا نشوفكم على خير
اغلب الشباب بصوت واحد: ليه مستعجلين
تركي يأشر على فارس وهو مو عاجبه: الاخ راعي نظام
فارس يسحبه: اقول امش بس بلا كثر كلام ماله داعي
مشو مع بعض وهم بطريقهم للسياره
تركي يناظر فارس: انت ماينقال لك شي
فارس يضحك: تستاهل عشان تقوم
تركي بترجي: تكفى يارجال لاتفكر تقولها والله يحشروني حشرة العيد على هالدلع
فارس يضحك: تامر امر
ركبو السياره وبعد وماوصل تركي فارس لبيتهم راح بيتهم وهو يسوق بسرعه كبيره اول ماوصل ازعج العالم بصوت البوري اللي مايوقف
جا عصمان بسرعه وفتح له الباب..
تركي وهو يردح مع صوت الاغنيه العالي: ساعه عشان تفتح
عصام بهدوء: ماتأخرت
تركي واللي مو معطيه اهتمام: طيب طيب
مره مشعل من جنب عصمان وبعد ماتعداه هز عصمان راسه بأسف: الله يهديك يازول
دخل البيت وهو يغني وداخل جو ..ودي ابكي لين ماتبقى دموع
قاطعته جنا للي ماسكه كوب كوفي ومتوجهه للدرج الفخم: من زين الصوت
تركي بحماس : جوالك معك
جنا مستغربه : ليه
تركي: برسل لك مقطع يحبه قلبك
جود جات ولفت يدينها حول خصر جنا وبكل دلع: وليه يعني ماترسل لي انا
تركي وهو يطلع جواله من مخباته: تفاهمو مع بعض ياللا وحده تفتح جوالها
جود طلعت جوالها بسرعه: مفتوح ياللا ارسل
تركي سوا ارسال وبعدها بحث اول ماطلع له نكها( جود الحلوه) صارخ بصوت عالي: حلوه جود الحلوه
جود تتخصر وتمد لسانها بدلع: مالك دخل ارسل وانت ساكت
تركي: صح انك ماتستحين طسي مابي ارسل
جود ترافس بالارض : ياربيه تك تك ارسله ابي اشوف وشو
تركي بقهر: يلعن ام الدلع اللي تعرفينه ياشيخه
جود وجنا يضحكون وبصوت واحد: احلى دلع
تركي: خلاص ارسله بس بشرط
جود تتخصر: وشو
تركي: ماعاد تقولون لي تك تك ياشيخه احس بنقص برجولتي
جود: خلاص تم بس ارسل
تركي يضغط ارسال: ارسلت مع اني مو مصدقك
اول ماوصل المقطع سوت له تشغيل وسمعت صوت فارس وهو يغني
جود وجنا منبهرات: واو صوته مره حلو يشبه صوت راشد مين هذا
تركي بدلع: هذا خويي بس وش رايكم
جود بحماس: روعه صوته مررررررررره جنان
تركي رافع حاجب: وراك متحمسه
جود تقرب السماعه لأذنها: رهيب صراحه صوته
تركي: ايه ادري عشانه خويي بس وياللا طسي انتي وهي
رقى اول 7 درجات بسرعه وفجأه وقف والتفت لخواته اللي للحين منبهرات بالمقطع وبصوت عالي: وين بندر
جنا بدلع: ري ري بغرفته
تركي متنرفز: ياشينك تسمعين بالدلع انتي
راح بسرعه لجناح بندر ولصق اذنه بالباب ويادوب سمع كلمات من بندر مثل ,,انتي عمري انتي حياتي .انا من دونك ولاشي ..عند هالكلمه فتح الباب بقوه وبصوت عالي: ايه انت بدونها عنز ماتسوى ريال
بندراللي جالي على السرير ياخذ المخده ويذبها عليه بعنف : كل تبن وانقلع
تركي يبي يستفزه: انا ماقدر على الحب صراحه
بندر يهمس بسرعه: دقيقه حبي
نوره : طيب
حط تعليق بسرعه والتفت لأخوه: انا ابي افهم انت وشلون تتصيد الكلام
تركي يكتف يدينه: ببساطه لأنك تصارخ كأنك مو مصدق بنت معطيتك وجه
بندر مقهور: اقول انقلع هذي تاج روس كل البنات ولابي بنت غيرها تعطيني وجه
تركي ببرود يرفع الضغط: بالله عليك
بندر يقوم بسرعه ويبي يدف تركي برا الغرفه..
تركي وهو يحاول يثبت بكل قوته: مشكلتك نحيف
بندر يدفه برا الغرفه بقوه ويرفع حواجبه : بس معضل واسوي رياضه مو مثلك
تركي يتحلطم: مالت عليك
:
:
:
الساعه 4 صباحا بتوقيت السعوديه 7 مساء بتوقيت امريكا
جالس بغرفته على السرير ويفكر الله سبحانه وتعالى راح يعاقبني هذا زنا وشلون سويتها وماخفت من ربي ..رفع راسه فوق يارب سامحني واغفر لي بنفس اللحظه اللي خلص فيها كلمته الأخيره فتحت عليه نجلاء الباب
نجلاء تناظر فيه بدلع من عند الباب: مشعل ادخل؟
مشعل بعد ماسلم للأمر الواقع : ادخلي
جات نجلاء وجلست بجنبه لصقت فيه وبكل حنان : احبك
مشعل يناظرها وهي لابسه شورت جينز ابيض وتي شرت وردي كمه قصيرمسح شعره الاسود بيدينه بعد ماتنهد وناظر فيها : نجلاء كم مره قلت لك البسي شي اكثر حشمه
نجلاء توقف وتجلس على حظنه: الحين اقول لك احبك تقول البسي شي محتشم
مشعل يناظر فيها: افففففففف نجلاء وبعدين
نجلاء تلمس غمازاته: واو مره حلوين انا احبك
مشعل يحط يدينه على خصرها ويقومها وبكل ارتباك: نجلاء بنام
نجلاء تناظر بساعتها وهي واقفه قباله : تنام والساعه 7 المغرب
مشعل بتوتر وهو يحاول مايناظر فيها وبداخله شي يقول له خاف الله في بنات الناس يامشعل : نجلاء خلاص قلت لك بنام
نجلاء بكل دلع: طيب خل نروح نتغدا
مشعل وهويتلحف وينسدح ويعطيها ظهره : ماعرف مطاعم روحي بنام
نجلاء وهي ترفع حاجب : انا اعرف انت قوم بس
مشعل مستغرب: وش عرفك انتي بمطاعم امريكا
نجلاء بهدوء وبأتقان مايجيده كثير غيرها: وحده صديقتي اعطتني اسم مطعم وقالت لي بس قولي للتاكسي عن اسمه وهو ياخذكم له
مشعل ببرود: مابي اروح اخاف مو شرعي
نجلاء وهي تسحب اللحاف: مشعل قوم ناكل سمك بليز وبعدين فيه اكلات روعه بدون لحوم كلها خضار
مشعل قام بكسل اخذ محفظته وجواله من الطاوله ومشى معاها اول ماوصلو للدرج وهي كانت تتقدمه مسكها من زندها وسحبها بقوه وبنبره تحمل العصبيه الغير معتاده من مشعل: بتطلعين كذا
نجلاء تناظر نفسها وترفع عينها له: اسفه نسيت
مشعل يرفع حاجب: وهذا شي يتنسي
نجلاء تتبسم له بحب مصطنع: انت تنسيني الدنيا كلها
مشعل تبسم الى ان بانت غمازاته: يالبى قلبك روحي غيري ملابسك بس لاتبطين
نجلاء وهي تركض لغرفتها وبصوت عالي: ان شاء الله
تسند على سور الدرج وهو ينتظرها وبعد 10 دقايق طلعت وهي لابسه قميص ابيض وبرمودا جينز للركبه وكرافت وردي وبوت وردي يغطي الجزئيه اللي بعد البرمودا وتاركه شعرها بحريه وحاطه فيه بكله ورديه بشكل فراشه ومزينه وجهها بقلوس وردي ناعم ومكثره المسكره والكحله وماسكه بيدها جاكيت جينز
مشعل وهو يناظرها بأنبهار : امشي ياشيخه لو تبين اغلى مطاعم امريكا والله لوديك
نجلاء تضحك وتقرب منه وتمسك يده وتسحبه وهو مفهي : مشينا
طلع معاها وهو ممسك بيدها ومبسوط باللحظه وكل شي بعدها ماكان يشغله مشى معاها مسافة شارعين بعد البيت كان مبسوط يناظرها بحب ويناظر بالناس اللي تمر من جنبه وتتبسم وتحييه بحب ماكان يتوقع الشعب الامريكي كذا صورته عنهم كانت مختلفه كان في اعتقاده انهم مجرد ناس حاقده على المسلمين بس اكتشف بهالكم يوم انهم ناس يعرفون حسن المعامله زين لما وصلو للشارع سحبته نجلاء بقوه: وقف تاكسي
مشعل يتبسم : طيب ..واول مارفع يده وقف تاكسي
ركب هو ونجلاء بالكرسي الخلفي
سواق التاكسي يناظر بالمرايا وهو يعدلها ومبتسم: Hello (مرحبا)
نجلاء ومشعل بصوت واحد: Hello (مرحبا)
ناظر فيها مشعل ابتسم :مبسوطه هاه
نجلاء تلف يدها بيده: ايه
سواق التاكسي: Where do you want to go ( اين تريد الذهاب)
مشعل توهق يفكر كيف يرد عليه
نجلاء بسرعه: To the best restaurants ( الى افضل المطاعم )
سواق التاكسي يتبسم: I know you like the place ( اعرف المكان الذي يعجبك)
نجلاء تبتسم: There immediately ( الى هناك على الفور)
بعد ماخلصت التفتت لمشعل اللي كان يناظرها مستغرب: شفيك
مشعل : لغتك الانجليزيه مره حلوه
نجلاء تتبسم : ايه عشان كذا قلت لك مابي اروح معهد ماحتاجه وقلت لك ماله داعي نسكن مع عايله بس انت قلت بابا مخطط لكل شي ماحبيت اخالفك
مشعل يتبسم وهو يناظرها بحب: يابعد روحي
اول ماوصلو المطعم طلع محفظته من جيبه الخلفي دفع للتاكسي وتقدم معاها للسجاده الحمرا اللي تسبق الباب الزجاجي للمطعم لفت يدها عليه وهي تتبسم للنادل اللي فتح لهم الباب الزجاجي اول مادخلو تقدم لهم نادل ثاني فسخها الجاكيت الجينز وهي كانت مبسوطه حاسه انها بحلم ماتبي تصحى منه هذا اللي هي تبيه دنيا جديده غير تزينها الفلوس وكل اللي تبيه بسهوله توصل له..مشى معاهم النادل لطاولتهم الدائريه المغطاه بمفرش احمر تتوسطه علبه زجاجيه بيضاوية الشكل تحوي ماء وثلاث شمعات دائريه تطفو على سطحه سحب الكرسي الاحمر الفخم وجلست نجلاء بعد ماشكرته
مشعل بعد ماجلس: ماتعجبني هالحركات كنتي قلتي لي افسخك الجاكيت انا وابعد لك الكرسي
نجلاء انقهرت وبينها وبين نفسها: ماجيت امريكا الا عشان اشوف دنيا ..وبصوت مسموع: تغار علي حبيبي
مشعل : طبعا
نجلاء: عادي ماعليك ماصار شي لما بعد لي الكرسي هم هنا كذا برستيجهم
مشعل بتذمر: امحق برستيج
جا النادل مبتسم مسك الكاسين الدائريين كل كاس بيد وعدلهم بحركه سريعه وصب مويه بكل كاس وحط المنيو الجلد الراقي بجنب كل كاس وتحرك من عندهم وهو يبتسم
مشعل ناظر المنيو المقسم بطريقه حلوه قسم للحلويات وقسم للمقبلات وقسم للمؤكلات الرئيسيه وقسم للمشروبات بس مافهم ولاشي غير الاقسام ههههههههههههههه ناظر بنجلاء اللي تقرا بتمعن: فاهمه وش مكتوب
نجلاء تتبسم: ايه
مشعل يقفل المنيو: اجل اطلبي على مزاجك
نجلاء تتبسم بخبث: اوكي ..اخذت الجرس الحديدي اللي على الطاوله واللي فيه عصا من الاعلى مسكته بخفه وهزته الى ان اصدر صوت
قرب منها النادل مبتسم وهو ماسك قلم اسود ودفتر مستطيل ابيض : Yes Madam (نعم سيدتي)
نجلاء تناظره بثقه: First, the vegetable soup With cream And Fish main dish vegetables and biscuits with cream ( اولا حساء الخضار مع الكريمه والطبق الرئيسي سمك بالخضروات والحلى مكعبات الكيك بالكريمه البيضاء )
النادل وهو يكتب : And drink (والمشروب؟)
نجلاء مستغله سذاجة مشعل وعدم فهمه للغه : Whiskey with lemon and ice (خمره مع ليمون وثلج)
النادل مبتسم على الاخر: Well, Madam (حسنا سيدتي)..اخذ المنيو بسرعه ومشى من مكانه
مشعل بعد ماراح النادل: وش طلبتي مافهمت ولاكلمه ابي افهم كلمه وحده ماقدرت ماشاء الله عليك سريعه بالكلام
نجلاء: احب الانقلش وكنت شاطره فيه مره بالمدرسه ودايم كنت اشوف افلام بدون ترجمه واقلدهم
اخذتهم السوالف شوي ونجلاء تسولف عن طفولتها وكيف كانت شقيه شوي وجاهم الحساء بصحن شبه دائري ابيض مزين بالذهبي اسفل الصحن المدور صحن عادي بجانبه ملعقه صغيره ذهبية اللون
شرب مشعل شوي من الشوربه اللي ماعجبته ابد
نجلاء شربت شوي : شكلك مو راعي شوربه
مشعل يتبسم : ابد
شوي وجا النادل شال الحساء وحطه على الطاوله الزجاجيه ذات الاربع عجلات وبدله بالطبق الرئيسي وحط مجموعة الملاعق والمشروب لمشعل ونفس الشي لنجلاء وحط سطل صغير زجاجي يحوي ثلج وملقط زجاجي انيق للثلجات
مشعل وهو يناظر بالاكل: والله شكله شي
نجلاء تتبسم: جرب وبتدعي لي
مشعل يبعد السمكات وياكل الخضار اللي مخلوطه بالصوص الايطالي بعنايه: ياسلام والله طعمها رهيب
نجلاء تشرب شوي من الكاسه: ليه تبعد السمك
مشعل يبتسم: والله اخاف دجاج مهجن ويقولون لنا سمك
نجلاء تضحك: لاهنا عندهم تقدير غير طبيعي للأكل وان قالو لك سمك يعني سمك
مشعل يحط السمكه بالشوكه : على ضمانتك
نجلاء تهز راسها بحماس: على ضمانتي
مشعل وهو ياكل السمكه: اممممممم طعمها رهيب ..واخذ الكاسه شرب منها شوي ونزلها بسرعه
نجلاء تسوي مستغربه : شفيك
مشعل يسعل: لسعني هالليمون طعمه غريب
نجلاء تضحك: لأنه ليمون مع خلطه من الفواكه الاستراليا استطعمه تراه لذيذ وربي ..واخذت كاسها وشربت منه شوي : ياسلام
مشعل يشرب شوي ويستطعمه: ايه صح ليمون ومعاه شي والله طعمه حلو وغريب تعالي لايكون هنا يحطون كحول بمشروباتهم
نجلاء بسرعه: افا عليك قلت له بدون كحول بأمريكا مايجبرونك على شي
مشعل شرب اخر دفعه بالكاسه: والله حركات بس وراه الكاس ماهو مليان مامدى شربت وخلص باقي ماخلصت صحني
نجلاء اخذت الجرس وهزته وبعد ماصدر صوت جاها النادل: Yes Madam (نعم سيدتي)
نجلاء تمد له كاسة مشعل : More Whiskey with lemon (المزيد من الخمره و الليمون)
النادل : ok ..اخذ الكاسه ومشى
مشعل بعد ماشرب الكاسه الثانيه وجا النادل وبدل الطبق الرئيسي بالحلى قال لنجلاء تطلب له بعد كاسه عشان يشربها مع الحلى ..
نجلاء بعد ماطلبت من النادل يعبي الكاسه التفتت لمشعل وهي خايفه يسكر: تعال انت حامل معك مبلغ كافي
مشعل وهو شبه مسطل: ماعليك المبلغ يكفي تاكلين 4 مرات
نجلاء تتبسم بخبث : طيب
جاب النادل الكاسه شربها مشعل وطلب غيرها وبعد ماشرب الكاسه الرابعه بدا يسطل شوي وصار يضحك بدون سبب وهو ماسك الكاسه : تصدقين هالمشروب وناسه
نجلاء تناظره بخبث: ايه ادري
مشعل يدندن : والله وناسه هالمطعم ..وشرب باقي الكاسه اللي بيده
نجلاء هزت الجرس بسرعه..
النادل جاها بسرعه: Yes Madam (نعم سيدتي)
نجلاء وهي تناظر مشعل اللي ماكان ماهو معها ابد: I want a bottle of vodka luxury ( اريد زجاجة فودكا فاخره)
النادل مبتسم: Well, Madam (حسنا سيدتي)
راح النادل وجاب الفودكا بسطل ذهبي مليان ثلج وحط لهم سطل ثلج زجاجي صغير ..وسألها اذا تحب يخدمهم بالشراب بس هي رفضت..
نجلاء توقف وتفتح الزجاجه وهي ميته ضحك وتصب لمشعل بالكاسه : جرب هذا شراب توت رهيب
مشعل يشرب وهو ميت ضحك : والله حفله هالشراب
نجلاء: ايه ملاحظ
مشعل بعد ماشربه: صبي لي بعد
نجلاء تصب له بالكاسه: اشوفه اعجبك
مشعل بعد ماشرب وهو يترنح سكران: رهييييييييييييييييييييييب
ناظرت فيه وهي تضحك بنصف ابتسامه ساخره ورفعت الجرس وهزته
جاها النادل: Yes Madam (نعم سيدتي)
نجلاء: Account, if allowed (الحساب إ ذا سمحت)
راح النادل ورجع لها وحط على الطاوله دفتر جلد اسود فتحته نجلاء وشافت المبلغ الكبير اللي بالفاتوره وخافت مايكون هالمبلغ بمحفظة مشعل اخذت المحفظه اللي على الطاوله وهي تناظر بمشعل اللي يهز ويسولف وابد مو معها وفتحت المحفظه ولقت فيها مبلغ اكثر من مبلغ الفاتوره ابتسمت بدهاء حطت المبلغ بداخل الدفتر وابتسمت للنادل: Keep the change (احتفظ بالباقي) ..بعد مامشى النادل حطت باقي المبلغ اللي بمحفظة مشعل بجيبها واخذت محفظة مشعل وجواله وراحت له تحاول تقومه بتعب:مشعل قوم
مشعل وهو منتهي وسكران: له له له صوووووووبي لي بعد
نجلاء: لاخلاص خل نقوم
مشعل وهو يتحلطم ويرفع حواجبه بطريقه غريبه: وليه مستعجله
نجلاء استعانت بمجموعه من الحرس هناك شالو مشعل معاها وحطوه بالتاكسي اللي وصلهم لغاية البيت اول مانزلت من التاكسي حطت اغراض مشعل بجيب الجاكيت حقه ودفعت للتاكسي وسحبت مشعل لفت يده حول رقبتها وصارت تمشي معاه وهو يترنح الى ان وصلو لغرفته ورمى نفسه بقوه على السريرurl]
الشرقيه 11\11\1412 للهجره يوم الاثنين الساعه 9 مساء
فتح الباب بعد مارجع من الشركه حقته واول مافتحه سمع صوت صراخ عالي جاي من المطبخ ..
طق على الباب وصوت احمد العالي: افتحي الباب الله يخليك
ابو احمد بتعب وهو يناظر مشاعل اللي جايته بفرح وهي متزينه احلى زينه وطالعه مثل اللبنانيات بجمالها الساعه: ياحبيبتي كم مره قلت لك لاتحبسينه
مشاعل بخبث: انا عشانه عشان يتربى بس
ابو احمد ببرود: طيب روحي افتحي له
مشاعل راحت بملل وفتحت له الباب احمد طلع بسرعه وجا عند ابوه وهو يأشر على مشاعل: لاتخلي هذي تحبسني مره ثانيه
ابو احمد: عيب ياولد احترم مرت ابوك
احمد والدمعه باقي بعينه: بس هي حابستني من الظهر
ابو احمد وتعب الدوام هالكه ويبي يرتاح: خلاص اطلب اللي تبيه واشتريه لك بدال هالحبسه
احمد مقهور: مابي شي بس مابيك تسكت عنها
مشعل تقرب من ابو احمد وتحط يدينها على كتوفه بدلع: انا عشانك ياشاطر ابي مصلحتك
احمد : بتسكت عنها
ابو احمد واللي خاق مع حرمته: ياحمد هي تبي مصلحتك بعدين قلت لك شوف وش تبي وبشتريلك انا رجال جاي تعبان ومالي خلق
مسك يد حرمته ومشى معها للصاله وهي تمشي مشيت الانتصار
احمد رقى الدرج بسرعه وهو يبكي تصرف ابوه
:
:
الرياض يوم الجمعه الساعه 4 العصر
دق جوالها وراحت بسرعه لقت عمها المتصل
لجين : الو
ابو ناصر: نص ساعه وبجي اخذك
لجين مستغربه: ليه
ابو ناصر : الرجال بيجي يشوفك
لجين: وليه مو في بيتنا
ابو ناصر: انتي اجهزي واعلمك بالطريق
لجين: طيب
قفلت من عمها وراحت غرفتها تناظر بالشنط بحيره ماتدري وش تلبس او وش المفروض يكون اللبس لعريس اول مره يشوفها ولنظره شرعيه ماعندها أي فكره اخيرا وبعد تفكير قالت اكيد لازم يكون لبس محتشم
لبست تنوره بنفسجيه منفوشه شوي لغاية الركبه وقميص ابيض عليه بلوزه رسميه بزراير كبار بالوسط لونها بنفسجي ..سشورت شعرها بسرعه وحطت عليه شريطه بنفسجيه رسمت عيونها بالكحله وحطت لها قلوس فاتح اخيرا لبست بوت ابيض للركبه وتعطرت لا تسبحت بالعطر لبست عبايتها في الوقت اللي دق عليها عمها طلعت بسرعه بعد ماودعت جدتها
ركبت السياره: السلام عليكم
ابو ناصر بدون نفس: وعليكم السلام ماكنتي تقدرين تخففين العطير شوي
لجين:..........
ابو ناصر: انا قلت للرجال انك اغلب وقتك جالسه ببيتنا
لجين: اها ..وبينها وبين نفسها :عشان كذا احمد كان يقولي عمك حقير
ابو ناصر: لو تمت الخطبه بخير وصارت بينكم مكالمات وطبعا راح تكون قليله مابيك تقولين له ابد اني مقصر عليك بشي
لجين تبتسم بسخريه: ان شاء الله
اول ماوصلو بيت عمها نزلت من السياره ودخلت معاه البيت ابو ناصر يأشر لها على باب الصاله : ادخلي الصاله انا بروح المجلس الرجال شوي وبيجي مرت عمك تنتظرك
حست بمغص وهي تتقدم لباب الصاله تمنت لو امها عايشه وتكون معاها والا ابوها موجود وخطبتها خطبه عاديه مثلها مثل أي بنت
فتحت باب الصاله ودخلت :السلام عليكم
ام ناصر تناظر فيها وتلوي فمها: وعليكم السلام
لجين وقفت مكانها وساكته
ام ناصر بنبره خايسه : افسخي عبايتك وتعالي خذي صينية العصير يعني لازم اعلمك
لجين تفسخ عبايتها والحزن والارتباك ماليها وحاسه بالوحده تقتلها علقت عبايتها وراحت المطبخ اخذت الصينيه وجات قريب باب المجلس تنتظر اشارت عمها
حنان بصوت عالي وهي تقلب بالتلفزيون على كنب الصاله العادي جدا: مصدقه نفسها عروس الشينه
شذا تكتب وهي منسدحه على الارض: خلك منها بس الحين يشوفها يعرف ان ماعنده سالفه
ام ناصر تناظر لجين اللي طالعه حلوه بكل حقد وبصوت كله استفزاز: مالقيتي لبس ارقى
لجين تتنفس بعمق وتذكر الله ماتبي تغلط عليهم وصعبانه عليها وحدتها
طلع عمها من المجلس وبصوت عالي وكأنه يبي يسمع اللي داخل: تعالي يابنيتي تعالي لاتستحين عمك معاك
قربت لجين من الباب اخذت نفس ودخلت وهي منزله راسها صح هي متعوده على احمد ودايم تطلع معاه وتشوفه بس اول مره يشوفها من غير العبايه وبعالطريقه
رفع راسه احمد يناظر فيها وانبهر من منظرها شعرها البني جسمها الحلو اناقتها والا ريحة عطرها اللي حشرت المكان نزل راسه بسرعه وحس انه مرتبك
ابو ناصر ياخذ الصينيه : اجلسي يابنيتي ادري فيك مرتبكه
جلست لجين بالكنبه مقابل احمد بعد مارفعت راسها شوي وصارت عيونها شارده
ابو ناصر: ناظ عروستك ياوليدي لاتستحي
احمد رفع عينه يتأملها وماقدر يبعد عينه لما شاف نظرتها الحايره المليانه حزن ووجهها اللي وضحت عليه علامات الحزن هو يعرفها زين ويعرف متى تكون مرتاحه ومتى تكون متضايقه
احمد وهو يناظر ابو ناصر: البنت باين عليها مستحيه خلاص شفتها ايه من الجمال ماشاء الله عليها خليها تروح
بعد ماطلعت لجين وقف احمد: ياللا انا استأذن وبكره بعد العشا ان شاء الله نجيك انا والوالد نتفاهم على كل التفاصيل
ابو ناصر مبتسم : ان شاء الله
بعد ماوصل احمد للباب رجع ودخل من الباب الصاله مبسوط: لجين عجبته وبيجون بكره يتفاهمون على التفاصيل
ام ناصر: تمام
لجين وقفه بهدوء وبدون تعليق
حنان بقهر: وش اعجبه فيها مادري
لجين :ابي اروح البيت
ابو ناصر بطفش: وش عاجلك
لجين: ابي اروح جدتي لحالها
ابو ناصر : اف يعني الحين قلبها على امي خليك هنا بعد العشا بوديك
لجين : اذا كنت تعبان صديقتي بيتها بعدكم بكم بيت عادي اروح لها وتاخذني للبيت
ابو ناصر بعد تفكير وبدون نفس: وشلون تاخذك البيت
لجين: عندهم سواق وهي بتركب معاي
ام ناصربسرعه: خلها تروح احسن من تتعب نفسك مشاوير
ابو ناصر :خلاص روحي
اخذت جوالها وقصرت على صوت السماعه ودقت على احمد ..
احمد بسرعه: الو نونه
لجين: الو اسمعي انا ببيت عمي بجي عندك ونروح سوا البيت طيب
احمد واللي فهم عليها: انا راجع بوقف قبل بيت عمك اول ماتطلعين امسي يمين بيجيك منفذ يمين بوقف سيارتي هنا
لجين :طيب
لبست عبايتها واخذت شنطاتها وبعد ماغطت وجهها: مع السلامه ..محد رد عليها وغصب عنها نزلت دمعتها طلعت من بيت عمها تمشي مثل ماقال لها احمد وهي حاسه بكتمه مو طبيعيه اول ماوصلت للسياره ركبت وانجرت تبكي
تحرك احمد بسرعه وبكل عصبيه: شفيك وش سوالك هالحقير
لجين بحزن وهي تبكي: ماسوالي شي
احمد بحزن: معليه نونه تصبري هانت اول ماتزوجك ماعاد اخليه يضايقك اوعدك
لجين:................
احمد وقف عند محل عصيرات نزل شرا لها عصير ورجع اول ماركب السياره اعطاها العصير وهو يتبسم: اشرب الفراوله يافرواله
لجين تضحك: طيب
احمد يبتسم : ايه اضحكي مافيه احلى من ضحكتك
:
:
:
الساعه 5 مساء بتوقيت السعوديه 8 صباحا بتوقيت امريكا
صحى من نومه وهو يحس بصداع فضيع جلس على السرير دخل اصابع يدينه بين شعره وصار يضغط على فروة راسه بقوه حس بحركه خفيفه بالسرير التفت بسرعه شاف نجلاء نايمه بجنبه رفع اللحاف بسرعه يناظر بنفسه وشاف انه مجرد من ملابسه تغطى بسرعه حاول يتذكر وش صار امس ماقدر اخر شي يتذكره يوم انهم بالمطعم ..
صحى نجلاء بسرعه وبصوت عالي : نجلاء قومي
نجلاء صحت مفزوعه: شفيك
مشعل مقهور: قومي روحي غرفتك ..وبقهر اكثر : وتستري
نجلاء بعد ماغطت نفسها ناظرت فيه: مشكله اللي يسوي الشغله ويجي يسوي فيها مقهور ومو عاجبه وقامت تركض وهي تبكي
مشعل وقف لبس بنطلونه وصار يتحرك بالغرفه بدون تركيز ويحاول يتذكر واخيرا تذكر شوية مقتطفات من ليلته الحرام مع نجلاء
مسح على شعره بسرعه وضرب راسه ويد بالجدار بقوه وبصوت مسوع : ياربي لا لا ليه انا اسوي كذا وين عقلي وشلون صار كل هذا ياربي انا ماعمري عصيتك ولاعمري نسيت صلاه والحين اخر شي صليته الظهر والعصر ماصليت لا مغرب ولاعشاء ولاحتى الفجر واي صلاه اللي راح تنقبل من واحد مثلي ..جلس على الارض بأسف : ياربي سامحني
:
:
:
الرياض يوم السبت الساعه 7 صباحا
طلعت من البيت وكان واقف مثل العاده بكاسة الشاهي حقته
ركبت السياره وسمعت صوت الجوال اخذته وبعد ماشافت انه المتصل قالتها بهدوء: صباح الخير
ياسر : صباح الورد
العنود : ماطفشت من الشاهي
ياسر يضحك: لا
العنود:.....
ياسر يقطع سكوتها بسرعه: مو ناويين تمشون
العنود: الا بس انتظرك تخلص شاهي
ياسر : خلصت
العنود : ماتبي تدخل الكاسه البيت
ياسر وهو يركب السياره: لابحطها بالسياره
العنود وهي تكلم السواق :امشي
بعد ماتحركت سيارة العنود وياسر يمشي وراها: تدرين وش احس فيه الحين يالعنود
العنود: وش تحس فيه
ياسر: احس ان الطريق غير والشوارع حلوه وهانت علي زحمة الرياض
العنود بحرج: لاتبالغ
ياسر: والله مابالغ احساس جميل اني امشي وراك
بعد ماوصلو بيت نوف قفلت منه بحجة انها ماتعرف تسولف قدام خويتها بعدر ماركبت نوف وهي تناظر سيارة ياسر الحمرا تختفي: وهذا من جده كل يوم بيلحقك
العنود مبسوطه : ايه
:
:
:
الساعه 9:10 بالمدرسه ..
جالس على مكتبه ويشخبط بورقه بيضا يفكر: وش معقوله اسوي للعنود عشان اكسبها لازم اجرب بعد محاوله وان فشلت بتقدم لخطبتها وان رفضتني شسوي اتحطم طول عمري والا ابكي حبي الضايع ..لا لا اصحى ياسلمان لاتصير بزر
مازن يهزه: خير يابو الشباب وين وصلت
سلمان بحزن: مازن خلني بحالي
مازن وهو يجلس: افا يارجال شفيك
سلمان بعد تفكير: ودي اتزوج بنت عمتي
مازن وهو يضحك: مو قضيه رح اطلب يدها
سلمان: لو السالفه سهله بجي اقول لك انت ووجهك
مازن يفكر: اجل وين المشكله
سلمان بحزن: ماتبيني
مازن بسرعه: افا
سلمان: رافضتني مره لا وفوق هذا كله صرحت لي انها تكرهني
مازن: بال لذي الدرجه
سلمان : واكثر
مازن يناظره بطرف عين: وش مسوي للبنت انت اعترف
سلمان:موقف بايخ
مازن بعد تفكير :حاول تصلح هالموقف ترى البنات مو صعب رضاهم وبس تحس هالموقف تصلح تقدم لها بأسرع وقت
سلمان يفكر: رايك كذا
مازن يوقف: ايه وياللا قوم على حصتك
سلمان يقوم بكسل: طيب
:
الرياض الساعه 9:30 بالتحديد ..
اول ماشاف الملف وقرا اسمها رجعت له نفس الحاله تنهد بألم وابتسم للطفله اللي دخلت مبسوطه
فهد: لا لا الظاهر اليوم حنا احسن
شهد بدلع: ايه احسن
فهد: شي حلو ياشهد
شهد ببراءة الاطفال: انت تتذكرني اوقريت اسمي
فهد يضحك: لاتذكرك
شهد تتبسم: ياسلام ..والتفتت لأمها :ماما الدكتور يتذكرني
فهد يأشر لسستر تحطها على السرير ..بعد ماخذتها السستر وقفلت الستاره الفاصله بين السرير والمكتب استجمع كل قواه وتجاهل نبضات قلبه اللي مسببه الالم لصدره من قوتها
قالها بهدوء مصطنع: شذا ابي اكلمك
شذا: وش تكلمني فيه مابيننا مواضيع
فهد : فيه بيننا موضوع معلق
شذا بنبره تحمل جديه كبيره: انا مو المراهقه القديمه ولو سمحت لاتتعدا حدودك معاي انت هنا دكتور
فهد: شذا بجي اتقدم لك رسمي انتي الحين ارمله
شذا توقف: انا مكرسه حياتي لبنتي وماعندي وقت اضيعه ..وبصوت عالي :شهوده قومي خلاص مانبي الدكتور يشوفنا
فهد بسرعه: لابشوفها هذا ماله علاقه واناسف تجاوزت حدودي كطبيب اعذريني
راح وفحص الطفله وغسل يده وجلس على مكتبه وهو حاس بدوخه: البنت ماعندها شي وصحتها صارت احسن بكثير بس كملي مع دوا الاحتقان بس بخفف لها الجرعه
شذا :اوكي مشكور ياللا شهوده
شهد تناظر فيه وهي مبتسمه: مع السلامه دكتور
وقف وهو محتاس هذي مو نفسها شذا اللي كنت احبها فسخ نظارته وحطها على المكتب مرر يده بشعره بقهر بلل شعره بس على خفيف بطه بيده وجلس على مكتبه لبس نظارته واستقبل المريض اللي بعده بأبتسامه عريضه
:
:
:
الساعه 12:30 وبشوارع الرياض المزدحمه
متوتر ويحس انه لازم يسوي شي وبدون تخطيط او تدبير توجه لبيتهم ومايهمه وش بيصير او ليش رايح المهم انه يروح بعدين يصير خير ماعاد يتحمل كل هالافكار اللي براسه ..
اول ماوصل للشارع اللي فيه بيت عمته شافها من بعيد واقفه تسولف مع واحد ,,
العنود وبدون شعور اول ماشافت السياره وبصوت خايف: ولد خالي
ياسر بسرعه: بروح
العنود: طيب
راح ياسر بسرعه ودخل بيتهم سلمان وصل عندها وقف ونزل من السياره بسرعه ..
العنود يوم شافته راحت تبي تدخل البيت ركض وراها ولفها من زندها بسرعه : مين هذا
العنود ببرود: مو مجبوره اجاوبك
سلمان مسك يدينها وصار يهزها وهو معصب: اقول لك مييييييييييييييييييين هذا
العنود بخوف: هذا ولد جيرانا
سلمان يتبسم بأستخفاف: لاوالله احلفي وولد جيرانكم توقفين معاه
العنود بأرتباك: لا بس هو شافني نازله من السياره ووقفني يسألني على مشعل
سلمان مقهور وهو يأشر على بيت الجيران : تدرين البلى مو فيه البلى فيك انتي وشلون تردين عليه
العنود وهي خايفه من عصبية سلمان: ماكان قصدي بس قلت له مسافر
سلمان بعصبيه وصوته بدا يعلى : ماتردين على احد وهالحيوان لو كلمك مره ثانيه تفي بوجهه
العنود بقهر: لاتكلمني بهالاسلوب
سلمان يصارخ: رووووووووووحي انقلعي البيت وانا ماعندي اسلوب غير هذا اكلمك فيه
راحت العنود البيت تركض وهي معصبه ..وسلمان راح عند سيارته ورفس بابه المفتوح بقووووووه وحط يدينه على ركبتينه وصار يتنفس بقهر :غبيه
ركب سيارته وتحرك بسرررررررررررررررعه وهو يفكر : بدال ماتكحلها اعميتها ياسلمان
:
:
:
الشرقيه الساعه 8:30 مساء
بيت العم ابو ناصر بالتحديد
ابو ناصر بكل جديه: ابي مهر 130 الف للبنت
ابو احمد تو يبي يفتح فمه قاطعه احمد: حاظرين تستاهل اكثر بنتكم
ابو ناصر : وتاخذ لها ذهب ب50 الف اقل شي
احمد: باخذ لها باللي تبيه لو تبي ذهب ب 100 الف
ابو ناصر : ونبي عرس على مستوى تعرف البنت تبي تفرح
احمد: حق وواجب
ابو احمد واللي ماعجبه الوضع وحس ابو ناصر يبالغ شوي ومستغل الوضع : ماتبي بعد نوزع كم الف على باقي افراد العايله
ابو ناصر يضحك: حلوه منك يابو احمد
ابو احمد يتصنع الضحكه: تستاهلون اكثر
ابو ناصر: تسلم
احمد بسرعه: الحين جا دورنا
ابو ناصر: امر
احمد: مايامر عليك ظالم..انا ابي الملكه الخميس هذا والزواج بعد شهر
ابو ناصر: ليش مستعجل
احمد: لاني بسافر وودي اخذ حرمتي معي
ابو احمد يناظر احمد مستغرب من سالفة السفره
ابو ناصر يتبسم: خلاص تم اللي تبونه
بعد ماطلع احمد وابوه اتصل ابو ناصر يبلغ خوال لجين عن الملكه يوم الخميس ..واتفقو ابو سلمان وابو فارس وابو مشعل انهمياخذون الحريم ويطلعون يوم الاربعا ويباتون بفندق ويوم الخميس يحظرون الملكه والجمعه يرجعون الرياض وبالنسبه لسلمان كانت هذي فرصته
:
:
:
الشرقيه يوم الأربعاء الساعه 8:30 مساء
الخبر وبأحد الفنادق الفخمه حجز ابو مشعل جناح لكل عايله وجناح للرجال كل جناح كان مكون من غرفتين وصاله صغيره ومطبخ محدودالخدمات
بجناح الرجال غرفه مخصصه لفهد وغرفه تجمع بين سلمان وفارس
فارس وهو منسدح على ظهره: سلمان
سلمان وهو منسدح ويناظر السقف وبكل برود : نعم
فارس يضحك : وضع غريب انك تنام مع استاذك بنفس الغرفه
سلمان يضحك : اقول اخمد بس شايف نفسك ماوراك شي جاي تبربر
فارس يلتفت له : وانت وش وراك
فارس يسوي فيها جدي : اص ياولد لا اخصم من درجاتك
فارس فطس ضحك : مشكله لاكان استاذك لاحقك حتى برا المدرسه
سلمان يسوي معصب : بتنام والا كيف
فارس يستخف دمه : كيف
سلمان قام بالمخده حطها فوق فارس وجلس فوقها
فارس يصارخ : خلاص خلاص بنام
سلمان يقوم ويناظره : ناس ماتجي الا بالعين الحمرا ياحظك بس مرتاح ومتكي وانا بكره ببتلش بالحريم
فارس يضحك : تستاهل
:
:
:
الساعه 8:45 مساء بتوقيت السعوديه 11:45 بتوفيت امريكا
صحى و نفس المشهد يتكرر له كم يوم
ضرب راسه بقوه : وش اللي قاعد يصير
صحت نجلاء على صوته وبكل برود : شفيك
مشعل يصارخ : قوووووومي روحي غرفتك
نجلاء مستغربه : شفيك
مشعل يصارخ وهو يضرب راسه من القهر : مصدع مصدع روحي
نجلاء قامت بسرعه وبعد ماطلعت جلس على الارض وهو يفرك راسه انا لازم اشوف لي حل معقوله افقد وعيي معها او يمكن اكلهم او شربهم فيه شي مسح وجهه بسرعه : لا انا كذا بنجن
شوي ودخلت عليه نجلاء وبيدها كاسة مويه واسبرين وبكل خوف
:مشعل
مشعل بدون لايناظرها : نعم
نجلاء بحب مصطنع: حبيبي قلت راسك جبت لك اسبرين
مشعل يمد يده : هاتي
جات بجنبه وجلسة على الارض مثله تخذ منها كاسة المويه وبعد ماشرب الاسبرين قالها بقهر : وش اللي قاعد يصير
نجلاء مستغربه : وش يصير يعني
مشعل : حاس الوضع مو طبيعي معقوله ماحس لنفسي وانا المسك وانام معك
نجلاء تتصنع الخجل : مادري بس انت البارح قلت لي معليه هذي اخر مره
مشعل مقهور: وانتي ليه تسمعين كلامي
نجلاء مستحيه : احبك شسوي
مشعل بعد تفكير : بس مادري احس اني ماكنت بوعيي لاني ماتذكر زين معقوله يحطون كحول بأكلهم وكذا
نجلاء بهدوء :مادري اذا كنت مو مرتاح خلاص مانروح مكان
مشعل :لا مو كذا بس بدق على المرشد اسأله عن المطاعم وكذا
نجلاء بهدوء : براحتك
:
:
:
يوم الخميس الساعه 8 وصلو بيت ابو ناصر بعد ماتنازلو عن روحت الكوافير
اول مادخلو شافو بنات ابو ناصر وكان لبسهم عادي جدا وام ناصر تستقبله بترحيب وفرحه كلها زيف وكذب
فسخو البنات عباياتهم العنود كانت ناعم باللبس الوردي اللي هي لابسته ونوره كانت لابسه فستان احمر للركبه وعهود لابسه شباح جينز مره كيوت ريم واللي دخلت بدون نفس وجلست على الكنبه بدون لاتسلم كانت لابسه فستان ابيض وشروق لابسه فستان ابيض فيه نقوش كان عادي جدا
ناظرت العنود بالصاله العاديه جدا واللي خاليه تماما من الزينه وماعجبها الوضع غير البيت العادي جدا حست انهم مو فرحانين لبنت خالتها اللي ماعمرها شافتها
راحت بسرعه للكنبه المزدوجه بعد ماشافت لجين جالسه هناك ..جلست بجنبها وباستها وهي تتبسم : مبروك ياحلوه واضح من الاناقه انك العروس انا بنت خالتك العنود
لجين تتبسم : وانا العروس لجين هههه
العنود تضحك : احلى عروس ..قربت من لجين وبصوت واطي :وراهم بيت عمك
لجين وهي تضحك : مقهورين عشاني عروس وهم لا هههه
العنود فاطسه : خل يذلفون
نوره جات بسرعه وجلست على مسند الكنبه وباست لجين بخدها : الف مبروك ..وناظرت العنود بسرعه : اشوفك تبين تنفردين ببنت عمتي
العنود تضحك : مالت عليك
نوره بكل ثقه : طبعا انا بنت خالك سلطان واللي سماني على اسم امك الله يرحمها
لجين تبتسم : اسمك نوره
نوره تصفق : شاطره
لجين كانت روعه مره بالمكياج اللبناني والفستان الاسود اللي بدون كموم والكرستاله اللي عند الصدر الكبيره وشعرها المرفوع بعنايه كانت مثل العاب الباربي لا تفوقهم جمال
العنود قامت بسرعه وفتحت كيس ابيض وطلعت منه باقه صغيره حمرا ورجعت للجين واعطتها الباقه : خليها بيدك توقعت مامعك باقه
لجين تمسكها بخجل : باين عليك حبوبه
العند تضحك : اعجبك
نوره وهي تأشر لها : مالت
لجين تضحك وبينها وبين نفسها وينكم عني من زمان
جات ريم وباركت للجين بهدوء هي و عهود وشروق ونوره تولت مهمة تعريف لجين فيهم وبعدها بدقايق معدوده نادو لجين من عند باب المجلس وبعد مابدت موافقتها على احمد جابو لها دفتر اسود عريض
لجين ماسكه القلم وتناظر بالورقه بالدفتر اللي يعلوها اسم احمد وولي امرها ومتوتره وهي تشوف العيون كيف منصبه عليها
لجين تناظر العنود: اول مره تشوفون وحده توقع على دفتر كبير
العنود ونوره بنفس الوقت : ايه اول مره
لجين تضحك وتوقع ..بعد ماوقعت علا صوت الصفيق وبوسات التهاني للجين
وبزاويه بعيده بالصاله كانت فيه عيون مقهوره وماتفكر تبارك للجين
العنود بعد مارجعت هي ولجين للكنبه : اقول لجين
لجين : قولي
العنود : بابا يقول الزواج بعد شهر
لجين تتبسم : ايه سمعت عمي يقول
العنود بحماس : اجل خلاص تجين عندي الرياض والله لأخليك تجهزين احلى جهاز
لجين بعد تفكير : بس
العنود تقاطعها بسرعه : لا بس ولا شي والله اني وحيده واكسر الخاطر وخلاص قلت تجين يعني تجين
لجين بهدوء : ماقدر اترك جدتي
العنود بعد تفكير طويل شوي وبحماس : بس لقيتها ناخذ جدتك معنا وننام ببيت جدتنام سلطان منها جدتك تتونس مع جدتي ومنها انا وانتي نتونس مع بعض وش قلتي
:
الفصل العاشر
((الجزء الأول))
الساعه 9:30مساء بتوقيت السعوديه 12:30 ظهرا بتوقيت أمريكا
راح لها الصالون وهي جالسه تشوف التلفزيون وهو مبتسم على الاخر : نتغدا برا ؟
نجلاء تضحك : تو تقول مابي اكل الا لما اسأل المرشد
مشعل بلا مبالاه : قومي بس بعزمك على أكله تعجبك
نجلاء تفكر : وش اكلته
مشعل : باستا مع خضار
نجلاء بقهر : ياليل الخضار
مشعل بسرعه وهو مبسوط : اقول قومي بسرعه لاتخربين مزاجي انا احس اني مرووووووووووووق على الاخر
نجلاء مبتسمه : دوم يارب
مشعل يفتح محفظته ويناظر بالمحفظه مستغرب وبعدها يرفع عينه لنجلاء وعلامات الاستغراب واضحه بوجهه: انا متأكد كان فيه فوق ال 500 دولار بالمحفظه
نجلاء تناظره : حبيبي انت ماتتذكر امس كيف كان العشا ولا وش صار تبي تتذكر كم كان بمحفظتك؟
مشعل يضحك : والله انك صادقه شكلي صرفتهم بشي
نجلاء تتبسم : بطلنا باستا مع خضار والا باقي العرض قائم؟
مشعل يضحك : لاباقي قومي بمر اقرب صرافه وبسحب فلوس
نجلاء تقوم بحماس : دقايق واكون جاهزه
:
:
:
الشرقيه الساعه 10 مساء ..
بيت ابو ناصر مجلس الرجال بالتحديد ..
فهد واللي كان جالس بجنب احمد : انا ماشفت بنت اختي من يوم انها صغيره بس انا اشهد ان الحظ ابتسم لك
احمد يضحك : ماعندي أي شك بكذا دامك خالها
فهد يعدل شماغه بغرور : كلك ذوق والله
احمد : بس ليه عاد ماشفتها من يوم انها صغيره
فهد : شسوي قبل الدراسه والحين الدوام ماخذ كل وقتي بس يعلم الله اني مو ناسيها
احمد : ليه وش تشتغل
فهد يبتسم : طبيب اطفال
احمد مبتسم على الاخر : والله حركات
فهد مبتسم اكثر منه : عشان تعرف انك مناسب ناس حركات
احمد ببرود : والله
فهد يضحك : لا حنا اللي مناسبين ناس حركات
احمد يضحك : حلفت عليك يارجال
سلمان وهو يقرب منهم بحماس : وش موضوع النقاش
احمد وفهد يناظرون في بعض متوهقين
سلمان يضحك : الظاهر ماعندكم سالفه
فهد فاطس : والله انك صادق
سلمان يرفع حاجب وهو يناظر فهد : عمي مستلم الرجال يوم ملكته سوالف سامجه ؟
فهد يضرب سلمان على رجله : ولد استحي
سلمان يناظر بنفسه : شككتني برجولتي كل هالطول والعرض وولد
احمد يضحك : هو قصده انك ولد بالنسبه له
فهد يلتفت لأحمد : يعني ينقالك تبي ترقعها وش قصدك انا شايب يعني
احمد توهق وبكل ارتباك : لا لا بس
فهد يحط يده على رجل احمد : ماعليك تمون يارجال
احمد ابتسم وبينه وبين نفسه : معقوله كل هالذوق وناسي بنت اخته مايسأل فيها يمكن صح كلامه مشاغل
قطع كلامه صوت ابو فارس : احمد تراك ماخذ اغلى بنات العايله حطها بعيونك
احمد مبتسم : بعيوني والله
ابو سلمان يناظره وباينه الجديه بكل ملامحه : ترى اغلى من بنت اختي ماعندنا والله من غلاتها مسمي بنتي على اسمها الله يرحمها
احمد بهدوء : الله يرحمها
ابو مشعل من الكنبه المقابله : حتى انا بوصيك عليها تراها غاليه على الاهل والغالي عليهم غالي علينا والله ام مشعل مايمر اسبوع ماتتذكرها وتوصيني فيها ودايم اقول لاتوصين حريص
ابو ناصر بأرتباك وهو يفرك بيدينه : ايه انا بعد ماوصيك عليها
احمد يبتسم ابتسامه باهته : والله بنتكم بعيوني والله يقدرني واسعدها ..وبينه وبين نفسه : معقوله كل هالحب وهالتوصيات نفاق مثل نفاق ابو ناصر بس لا باين عليهم عيال نعمه من لبسهم وطريقتهم بالكلام ابو مشعل لحاله حتى جزمته (وانتم بكرامه ) ماركه فرنسيه مو محتاج ينافقني اكيد فيه شي غلط بالموضوع لجين قالت لي انها ماتشوفهم الا من عيد لعيد ومرات حتى بالاعياد مايجونها
سلمان يهز احمد: وين وصلت ياعريس
فهد يغمز لأحمد : مستعجل على العروس يبي يشوفها اكيد
احمد إنحرج : لا كنت افكر
فارس من بعيد وبصوت عالي : ايه تفكر بالعروس
كل اللي بالمجلس يضحكون
فهد بصوت مسموع : اقول ابو ناصر ماتبي تخلينا نبارك لبنت اختنا ..وناظر احمد بطرف عين : ونخلي هالعريس المسكين يشوفها
ابو ناصر بأرتباك : بس
ابو مشعل بسرعه وهو يهز راسه بالايجاب : ادري ماعندك مجلس غير هذا خوالها عادي يشوفونها وانا باخذ هالعيال ..ومسك سلمان وفارس : وبروح معاهم برا
سلمان بسرعه : لحظه قبل نطلع خل فارس يغني لنا شي
فارس يناظر بسلمان : وانتم كل ماشفتوني قلتو غني
احمد يناظر بسلمان : ليه صوته حلو
سلمان بحماس: الا احلى من حلو صوته رهيب
احمد يعدل جلسته : والله ما أشوف عروستي الا لما تغني
فارس : ماجبت العود
سلمان يدفه : وقت عودك هالحين نبي شي يفرح ..جلس بسرعه وقرب الطاوله : انت غني وانا بستلم الايقاع
فارس يجلس بجنبه وهو مبتسم على الأخر : امحق ايقاع مدرس لغه انجليزيه وتخب بعد
سلمان يصفقه : ولد ترى اعفس درجاتك
فارس : ياليل التهديد اقول لك مشكله لاصار ولد عمك أستاذك
احمد فاطس ضحك : لاتمزح سلمان استاذك
فارس يضحك : ورب البيت
احمد يناظر سلمان : ماتوقعت ابد
سلمان يسوي معصب: وش قصدك مو شكل استاذ
احمد يناظره : لا الصراحه لو قلت معيد بالجامعه بصدق ماشاء الله عليك قمة الاناقه بس شكلك انت وفارس ماتوقعت انك استاذه
سلمان يسوي مسكين : شسوي ولد عمي وجمعتني فيه كذا مناسبه ويمون ابن اللذينه بس ماعليك اعجبك بالمدرسه ولاكأنه ولد عمي
فارس يضحك : ايه يتبرى مني يقول تجمعني فيه صلة قرابه اللي يسمعه نهائي مايتوقع انه ولد عمي
احمد فاطس : زين يسوي فيك عشان لاتصير كسول وتعتمد عليه
ابو فارس يناظرهم : اشوف مسكتو خط مع المدرسه وقته الحين وين الاغنيه
فارس يضحك :طيب طيب ..احم احم ..التفت لسلمان وش اغني ؟
سلمان يفكر : غني أنا الشاكي حق الجسمي ..حافظها ؟
فارس بسرعه وبكل حماس : أنا الشاكي أنا الباكي أنا الحساس أنا اللي بالمحبه رافعا راسي أنا لولا المحبه ماخضعت الراس ...ألخ <<حلوه
سلمان كان يتبعه بصوت الضرب على الطاوله اللي كان متقن نوعا ما
:
بنفس الوقت وبالصاله سمعت حور اللي متخذه حظن لجين كرسي لها صوت فارس وبكل حماسي: عروسه سمعتي ثوت اخوي يغني
لجين مبتسمه: ايه صوته حلو
العنود تناظر بنوره: نصفق ؟
نوره تصفق بحماس : ياللا
شاركتها العنود وعهود وشروق ..ام مشعل تحمست معاهم وصارت تصفق وام فارس شاركتهم ..ريم لما شافت الكل يصفق صارت تصفق معاهم
:
سلمان واللي سمع صوت الحريم : كمل كمل شف الحريم تحمسو
احمد يضحك وبينه وبين نفسه : والله عايله فله وينكم عن هالمسكينه اللي حاسه ان ماعندها احد الله يقطع المسافه يمكن هي السبب
:
:
:
الساعه مساء10:30 بتوقيت السعوديه 1:30 ظهرا بتوقيت أمريكا
بعد ماسحب مبلغ من الصرافه ناظر فيها : ياربي صاير اصرف كثير
نجلاء : ويعني
مشعل : ابوي حاط لي مبلغ وقال كل شهر بحط لك مثله بس ان استمريت كذا ماراح يكفيني المبلغ
نجلاء منقهره وتحاول تخفي قهرها : قول له انك تحتاج اكثر
مشعل بعد تفكير: لا لا بخفف مصاريفي بابا متعود علي غير متكلف بحياتي وصرفياتي مو كثيره مابيه يلاحظ يوم جيت هنا تغيرت
نجلاء بضيقه : اها مدري كيفك
مشعل يحط الفلوس بمحفظته : مشينا
:
:
الساعه 11 مساء
مجلس ابو ناصر ..
احمد بعد ماخلص فارس : ماشاء الله صوتك حلو جد
سلمان : ماسمعته وهو يغني حزين والله تدخل جو
احمد : انا احس نبي نلتقي كثير بعد ماناسبتكم واكيد بسمعه
سلمان : هو بنلتقي اكيد بس كثير اشك فيها وين الشرقيه والرياض وين
احمد يضحك : السيارات ماخلت شي
سلمان : والله انك صادق
فهد بسرعه : ماتبون تخلون الرجال يشوف حرمته تلاقيه متحمس ويقول وش ذي العايله النشبه اللي ناسبتها
احمد يبتسم : لا شدعوه
اخذ ابو مشعل فارس وسلمان وطلع معاهم برا ..
طق ابو ناصر الباب وبعد ماجاته ام ناصر : نادي لجين خوالها يبون يباركون لها
ام ناصر طيب
هناك وبالكنبه اللي جالسه عليها لجين كانت حور مستلمتها .
حور مستغربه : يعني وشلون ثرتي عروس انا ابي اكون العروس
لجين تتبسم لها : اذا كبرتي ان شاء الله
حور تبوسها : ماينفع الحين
لجين مبسوطه : لا ماينفع
حور: ابي اثير حلوه مثلك انتي مره حلوه
لجين تبوس حور: يابعد قلبي انتي بتصيرين احلى
ام ناصر قاطعتهم وهي توقف بدفاشه عندهم : قومي عمك يبيك
لجين تنزل حور وتوقف بأرتباك: ليه
العنود مبتسمه وتناغزها : ليه بعد بيشوفك سعيد الحظ
نوره: ايوه ياحركات والله انه بينهبل
لجين تتبسم لهم وتناظر بنفسها مستحيه : ابي شي احطه اغطي يديني المكشوفه
العنود تدفها : روحي بس خليه ينهبل
لجين مستحيه : لاستحي من عمي بعد يشوفني كذا
العنود راحت بسرعه جابت غطاها وجات : خذي حطيه عليك مثل الشال
لجين تتبسم : مشكوره عنوده
العنود تضحك : كم لجينه عندنا
ابتسمت لجين لها وراحت للمجلس وهي مستحيه هذي المره الثانيه اللي راح يشوفها احمد بدون عبايه بس هالمره غير لابسه فستان وحاطه مكياج ومره منحرجه مستغربه السبب اللي يخليها بكل مره تستحي من احمد اكثر اول مادخلت المجلس وهي منزله راسها جاها ابو ناصر مسرع وباس جبينها وابتسم بكل نفاق : مبروك يابنيتي
لجين بهدوء : الله يبارك فيك
ابو سلمان قرب منها وضمها بحنان : مبروك يابنت الغاليه
لجين : الله يبارك فيك خالي
ابو سلمان : انا وصيت احمد فيك وان جا يوم وزعلك ابد لايردك الا لسانك وانا اعلمك فيه
لجين تضحك : ان شاء الله
ابو سلمان يدخل يده بمخباته ويطلع علبه صغيره وياخذ يد لجين ويحطها فيها : معليه يابنتي خالك ماعنده ذوق بس حبيت اجيب لك شي على ذوقي
لجين تحب راسه : ياجعلك سالم
ابو فارس قرب منها وهو يناظر اخوه: عطنا مجال نبارك لبنت الغاليه
ابو سلمان يبعد عنها : بارك لها وأحد ماسكك
ابو فارس قرب منها وهو يضحك : انت ماسكني .. باس جبينها بكل حنان وناظر فيها : مبروك يالغاليه واي شي تحتاجينه تراي موجود ..ودخل يده بمخباته وطلع محفظته شال كل الفلوس اللي فيها كفسهم وحطهم بيدها : انا ماشريت لك هديه وتارك الهديه للعرس هذول بس عشان فرحتنا فيك
لجين تحب راسه : مشكور خالي
ابو فارس يتبسم لها : مايحتاج تشكريني انا بمقام ابوك الله يرحمه
قرب منها فهد مسك ابو فارس من كتوفه وبعده : لو سمحت ابي اشوفها انا حتى ماعرفها
ابو فارس : تفضل
فهد قرب منها ووقف مقابلها : انا خالك فهد
لجين :........
فهد ينزل راسه وجسمه شوي ويناظرها من تحت : ابي اشوف وجهك
لجين ساكته ومنحرجه
فهد يعدل وقفته ويحط يده تحت دقنها ويرفع وجهها له ..
لجين تنطاع له وترفع وجهها بشويش وهي منحرجه مره وخدودها بدت تحمر
فهد يناظرها : بسم الله ماشاء الله ..والله محظوظ فيك احمد يابنت اختي بس ليه الخدود حمر
لجين تنحرج وتنزل راسها بسرعه
فهد يضحك : اول شي الف مبروك
لجين بهدوء : الله يبارك فيك
فهد مبتسم على الاخر : ثاني شي صراحه ماجبت هديه ولامعي محفظه مليانه فلوس نفس بعض الناس محفظتي بالسياره بس مستعد اعالج عيالكم مدى الحياه مجانا
ابو سلمان يضحك : بسم الله على عيالهم
ابو فارس بصوت مسموع وهو يضحك: وخر بس انت وهديتك ماعندك سالفه
احمد يحاول يشاركهم الكلام وهو ملاحظ خجل لجين : لا لا حلوه هديته بس بشرط حتى الدوا عليه
فهد فطس ضحك: وش هذا عريس استغلالي
احمد يضحك : عشان نحس ان هديتك لها قيمه
فهد يضحك : بالله عليك
احمد بهدوء : لا خيرك سابق
فهد يناظره : لا خلاص موافق الدوا علي
احمد بسرعه : لا لا بسم الله على عيالنا
ابو فارس وابو سلمان فطسو ضحك
فهد بتذمر : وش ذا ماعرفنا لك
احمد : تبي تعرف لي
فهد : ايوه
احمد : اطلعو 5 دقايق وتعرف لي زين
فهد فاطس : ايوه يبي يجلس معها لحاله
احمد يحط اصبعته تحت الشماغ ويحك شعره : وش رايك يعني
فهد يناظر الموجودين : تعالو نسولف برا شوي ..ويناظر احمد : بس 5 دقايق
احمد : لا خليهم 10 دقايق
فهد بعد تفكير : رغم انك طماع بس ماشي 10 دقايق
ابو سلمان يمسك فهد : اقول امشي بس خلي الرجال يشوف حرمته
بعد ماطلعو من المجلس اللي له باب خارجي وتقفل الباب جلس احمد وبصوت مسموع : تعالي اجلسي
لجين تجلس بعيده عنه شوي
احمد يقرب منها : وش عندها المستحيه لايكون مصدقه انك اول مره تشوفيني
لجين انقهرت من كلامه وبكل برود : لا مو مصدقه
احمد ناظر فيها وبجمالها بالفستان الاسود الساحر عليها واول ماحط عينه على وجهها يتأمله لاحظ دمعه نازله على خدها حط يده بسرعه تحت دقنها ولف وجهها له بسرعه : وراك تبكين ؟
لجين تبعد يده : ولاشي
احمد بقهر : مين مزعلك ..وبعد تفكير : لايكون زعلتي من كلامي تراي امزح
لجين بهدوء : لا مازعلت من كلمتك
احمد يوقف مقهور: احد زعلك علميني بروح اطربقها على راس اللي مزعلك انتي الحين على ذمتي واسوي اللي ابيه
لجين تسحبه : اجلس بعلمك
احمد يجلس ويركز معاها
لجين بعد ماخذت نفس : سحرني مشهد خوالي وكيف مهتمين لي صح يجوني بالاعياد ويعطوني فلوس وهدايا مرات بس هالمره غير حسيتهم فرحانين لي جد حسيت ان وراي احد
احمد يمسح دمعتها : لاعاد تبكين خرعتيني على بالي احد مزعلك ..بس تصدقين
لجين : وشو
احمد : حتى انا حسيتهم ناس مره حبوبين وذوق مستغرب وشلون هاملينك كذا
لجين تهز كتوفها : مدري
احمد : جا براسي اسألهم تصدقين
لجين بسرعه : لا لا تسألهم
احمد يناظر بيدها : افتحي العلبه شوفي شفيها
لجين تتبسم : طيب ..حطت الفلوس على جنب وفتحت العلبه وشافت فيها خاتم ذهب مره ناعم وحلوو
احمد يناظره : والله رهيب عنده ذوق صراحه
لجين وهي تاخذ الفلوس : ايه ..خلصت كلمتها وفرقت الفلوس عن بعضها شافتهم 4 من فئة ال 500 ..ناظرت احمد بسرعه
احمد مبتسم : خوالك مقتدرين
لجين : ايه
احمد : وباين عليهم كرمه يمكن ظروفهم نونه او مشاغلهم منعتهم عنك
لجين تناظره بحزن : انت عذرت اهمال ابوك بمشاغله
احمد يتنهد ويلف وجهه عنها : لا لأن هذاك ابوي وماعنده غيري تفرق
لجين : الاهمال هو الاهمال ..وبسرعه وهي تبتسم : ايه صح
احمد تحمس معها : وشو وشو
لجين : بنت خالتي تقول تعالي معاي الرياض
احمد خف حماسه : وجدتك ؟
لجين تتبسم : باخذها معي تشوف جدتي الثاني ومنها اتعرف عليها انا ماشفتها بحياتي وقالت لي بتساعدني اجهز وحركات
احمد بعد تفكير : وماشوفك طول الشهر ؟
لجين : عادي كثير من الاهل مايشوفون عيالهم
احمد مستغرب : الاهل؟
لجين : ايه انت مو بابا؟
احمد يضحك : ايه صح وبعد تفكير : تدرين انا بعد بهالوقت بصير مشغول بين الدوام وبيتنا الجديد روحي معاها عادي بس بشرط
لجين : وش الشرط ؟
احمد : بمرك الليله بعد ماتروحين بيتكم
لجين : وليه ؟
احمد يناظرها بقهر : وش اللي ليش لي اسبوع ماجلست معاك بسهر معاك الليله بما اني شهر ماراح اشوفك
لجين : طيب طيب اهم شي اروح تحمست صراحه بس احمد اخاف عمي مايرضى
احمد بقرف : ياكل تبن بس .. أمرك خلاص مو بيده وبعدين هو مو داري عنك انتي روحي وان صار ومر بيتكم ومحد فتح له ودق عليك يسأل قولي طالعه السوق او أي شي
لجين بعد تفكير : رايك كذا
احمد بثقه : ايه ولا عليك منه
فهد يطق على الباب وبصوت عالي : اقول يابو الشباب قريب تصير نص ساعه هذا مو اتفاق
احمد يضحك وبصوت عالي : عطني بس 3 دقايق
فهد : 3 دقايق وبقتحم المكان
احمد يضحك : طيب ..والتفت للجين : والله خوالك حركات
لجين تتبسم : زين يوم انك حبيتهم ..خلصت كلامها ووقفت
احمد يسحبها ويجلسها : انثبري ليه قلت له 3 دقايق عشاني انا بعد جايب لك هديه
لجين تتبسم : وش جايب لي
قام احمد بسرعه وراح عند الكنبه اللي كان جالس عليها وقت وجود الرياجيل واخذ كيس من هناك ورجع جلس بجنبها وطلع من الكيس علبه مربع فتحها وطلع منها عقد الماس
لجين تناظر العقد بأنبهار : واو شكله غالي
احمد وهو يقرب منها يلبسها : مايغلى عليك
بعد مالبسها حط يده بالكيس وطلع علبتين صغار
لجين تناظر : وش بعد ؟
احمد مبتسم على الاخر : جبت لنا محابس على ذوقي
لجين فاطسه : بذمتك
احمد بهدوء : والله ..ضحك بعدها : يوم السبت بروح الدوام وكل اخوياي بيباركون لي حفله
لجين : هذا بس للي مهتم له
احمد يطلع المحبس الذهبي : مالك دخل هاتي يدك بس ..بعد مالبسها محبسها طلع محبس فضي من العلبه الثانيه : لبسيني
لجين مفهيه : هاه
احمد : اقووووووول لبسيني
لجين تاخذ المحبس وتلبسه احمد ..
احمد يناظر يده: مبروك عليك انا
لجين تضحك : بالله عليك
فهد يفتح الباب ويدخل : انتهى الوقت عطيتك وجه بزياده
احمد فاطس : يارجال كنت اخطط ابوسها
فهد يسوي معصب : نعم نعم
احمد يضحك : والله امزح شدعوه بس كنت البسها المحبس ..ورفع يده لفهد وخليتها تلبسني
فهد يناظر : والله منت هين ماعندك وقت ابد
احمد يضحك : أي وقت خلاص يوم الملكه والتلبيسه وكل شي
فهد يضحك : احسن شي
لجين وقفت وبكل هدوء : استأذن
فهد مبتسم على الاخر : ودي اقول لك اجلسي بس ماينفع الرجال ماتو حر برا
احمد يضحك : لاتبالغ الجو معتدل
فهد بتذمر : امحق
طلعت لجين والألماس يبرق من بعيد ..عنود قربت منها تناظر : واو هذا الماس اكيد
لجين : مادري
نوره تناظر فيه : مررره حلو
حنان وهي تلوي فمها : جايب لها الماس بعد مالت من زينها
ام ناصر تدف حنان : اص اسكتي ..وتتبسم للموجودين مجامله ونفاق : تستاهل لجين
الفندق الساعه 12 مساء ..
في الممر بالتحديد ..
نوره بصوت واطي نوعا ما : وشلون يعني اقول لها اركبي مع اخوي
سلمان مقهور: اف هذي اللي ماتفهم
نوره : وش يعني
سلمان : انتي ماقلتي بساعدك
نوره : ايه بساعدك بس وشلون
سلمان : نوره هذي فرصتي قولي لها ابيك تروحين معاي أي شي اقنعيها تكفين ..احبها نوره شسوي ..تدرين بس ودي اسألها سؤال لو اتقدم لك بتوافقين او لا
نوره مستغربه : بتسألها كذا
سلمان وهو يتسند على الجدار: ايه انا خلاص تعبت وانا مو مراهق عشان اسوي فيها الولد العاشق موافقه علي بتزوجها وخلاص
نوره مبسوطه: خلاص بحاول اقنعها بس ان مارضت او ان قالت انتي تعالي معي مالي شغل
سلمان : سوي اللي تقدرين عليه
نوره : ان شاء الله
:
:
:
احمد واقف بعيد عن بيت لجين بشوي وحاط الجوال بأذنه : وش قلتي
لجين : وش اللي وش قلت احمد اخاف
احمد بقهر: شوفي لجين والله ماتفتحين الباب برقى الطوفه جاك العلم عاد وخل تصير فضيحتك بكل مكان يقولون عريسها ليلة الملكه هجم عليهم
لجين بقهر: اف منك يامتهور ياللا تعال بفتح الباب
لبست بنطلون جينز وتي شرت وردي وراحت فتحت الباب ..
احمد جا بسرعه ودخل وبيده اكياس
لجين بعد ماقفلت الباب : وش هذا ؟
احمد مبتسم : عشا
لجين مستغربه : نعم ؟
احمد بروقان : نعم الله عليك
لجين تتخصر : الحين وين بنجلس
احمد ببرود : بغرفتك
لجين بسرعه : تحلم
احمد ببرود اكبر: عادي جدتك نايمه
لجين : حتى لو ماراح ادخلك غرفتي
احمد يرفع الكيس ويسوي مسكين : بس بتعشا معك
لجين تهز راسها ((لا )) وتحرك شفايفها ببطىء: مستحيل
احمد يناظر يمين بالممر الصغير اللي يفصل المبنى الرئيسي للبيت عن السور ويمسك يد لجين ويمشي : طيب تعالي
مشى مسافه وجلس على الارض وسحب لجين تجلس
لجين بعد ماجلست : وش ذا
احمد يتبسم : ناكل على ضوء القمر
لجين فاطسه : عليك حركات
احمد يراقب ضحكتها وبكل رومنسيه : تدرين لجين
لجين بهدوء : وشو
احمد : ابيك وطول ماأنا موجود بالدنيا ماتفارق هالضحكه الحلوه شفاتك
لجين بحب : الله لايحرمني منك
احمد يفتح الاكياس ويحطها ويحط الاكل فوقها : ياللا سمي
لجين : بسم الله
احمد ياخذ بطاطا ويوكل لجين : كلي
لجين تاخذ بطاطا : لا أنت كل
بعد ماخلصو عشاهم راحت لجين جابت كيس وحطت الاوساخ فيه واخذت الكيس للمطبخ حطته وراحت المغسله تغسل يدها
احمد واللي واقف وراها على طول : بوووه
لجين متخرعه : يامجنون ليه دخلت
احمد ببرود : بغسل يدي
لجين بسرعه : غسل يدك بسرعه وروح
احمد يغسل يده وهو يضحك : طيب لاتصارخين
بعد ماغسل طلع معها وجلس يسولف لها عن مرت ابوه ومعاملتها الشينه له واهمال ابوه له وهو يسولف اخذ باله ان مافيه رد يجيه ناظر فيها وهي راميه راسها بأهمال على كتفه ونايمه تبسم ومسح خدها بيده
لجين تصحى مفزوعه : وش تسوي
احمد يدف راسها بيده : ياغبيه ماتجرأت المسك قبل هالحين لو ابي المسك ماراح المسك خلسه انا بس كنت امسح على وجهك
لجين تلف يدها بيده : اها ..وتحط راسها على كتفه وتغمض عينها
احمد يهزها : نونه قومي بابا نامي داخل رحمتك
لجين بكسل : طيب
احمد يوقف ويساعدها توقف : كلميني بكره قبل تطلعين
لجين : ان شاء الله
:
:
:
الشرقيه ..الساعه 4 العصر .. عند السيارات مقابل الفندق ..
نوره واقفه قبال العنود تحاول تقنعها : تعالي معاي والله انا لحالي بسيارة سلوم
العنود : وخواتك ؟
نوره تسوي مسكينه : امي وخواتي مع ابوي بسياره ولا وحده فيهم متنازله تجي معاي
العنود بعد تفكير : تعالي انتي معانا ..بس لا السياره ماتكفي ..مدري نوره صراحه
نوره : لاتصيرين بايخه تعالي معي
العنود بعد تفكير : طيب بركب مع ابوي الحين وانتم الحقونا وبركب معاك بعدها
نوره : طيب
راحت العنود ركبت مع ابوها ونوره مع سلمان
نوره بسرعه : الحقهم تبي تركب معانا
سلمان بحماس: احلفي
نوره : والله وافقة
سلمان : ياسلام عليك تعجبيني بس وين رايحين حنا الحين
نوره: انت الحقهم وماعليك اهم شي جايه معنا
اول ماوصلو بيت لجين حطو شناط لجين والجده شوي بسيارة سلمان وشوي بسيارة ابو مشعل
العنود بحماس تروح عند سيارة سلمان وتناظر لجين : ياللا
لجين توقف بسرعه : لا لا استحي اركب هنا ليه مانركب مع ابوك
العنود بهدوء: هذا ولد خالنا
لجين : حتى لو استحي والمشوار مو قصير مابي
العنود تتبسم لها : اوكي تعالي نركب مع ابوي اهم شي راحتك
نوره تنزل بسرعه وتجي عند العنود : هذا الاتفاق ؟
العنود ببراءه : شسوي لجين تقول تستحي تعالي انتي معانا
نوره : ماقدر اخلي سلوم لحاله يطفش بالطريق
العنود تتبسم بعنف :طيب خذو الجده معكم ..وراحت بسرعه مع لجين للسياره ..
ساعدة نوره الجده عشان تركب وبعد ماتحركو التفت لها سلمان مقهور ..
ناظر الجده من المرايا بخيبة امل : ماقصرتي صراحه
نوره فاطسه : ياللا جبت لك رفقه
سلمان : بالله عليك
وصلو الرياض وبعد مانزل سلمان الأغراض عند بيت ابو مشعل وساعدت نوره ام سالم تنزل من السياره ..
جات العنود بسرعه عند نوره : تعالي معانا
نوره : لا بروح البيت بتروش وزي كذا
العنود بعد تفكير : طيب حنا مقررات ننام ببيت جدتي تجين معانا
نوره تفكر : مدري بقول لبابا
كان يراقبها وهي تسولف مع اخته وبراسه كلام خاطره يقوله وده يقرب منها ويقول لها انا احبك تقبلين تكونين زوجتي بس اشياء كثيره تمنعه حاس انه اخر شخص ممكن تتمناه العنود زوج لها
ركب سيارته بعد ماركبت اخته وتحرك بسرعه ..
العنود تمسك لجين بحماس : ياللا مشينا
لجين تناظر الاغراض: هذول مين يدخلهم
العنود تتبسم : الخدمات تعالي بس
لجين بينها وبين نفسها : خدم وسواق وبيت وش كبره الحمد لله على كل حال ربي يزيدهم
اول مادخلت البيت انبهرت بالمدخل بالحديقه الكبيره والارجوحه الفخمه اللي بالحديقه رقت الثلاث درجات حق المدخل الرئيسي الراقي واول مادخلت البيت ماقدرت تخفي اندهاشها بمنظر البيت الساحر
ام مشعل والعنود بصوت واحد : حياك في بيتك
لجين بخجل : تسلمون يارب
العنود تمسكها تعالي نروح غرفتي نتروش ونغير ملابسنا
لجين : اوكي ..وناظرت ام مشعل : عن اذنك ياخالتي
اول مادخلو غرفة العنود فتحت عينها على وسعها وبكل ذهول قالتها : واو غرفتك مره حلوه
العنود تتبسم وهي واقفه قبال التسريحه تفسخ اكسسواراتها:عيونك الحلوه ..اذا تبين تتروشين خذي راحتك وعلقي عبايتك بابا ماراح يجي الا بالليل وينام على طول
لجين : وين الحمام ؟
العنود تأشر على باب يسار الغرفه : هذا الحمام
دخلت لجين الحمام وقفلت الباب وهي تناظر بالحمام كامل الخدمات والاكسسوارات وبصوت واطي جدا : الحمد لله الحمام ازين من غرفتي وبعد تفكير : أي غرفه الا ازين من بيتنا كله
:
:
تعليق