روايه لعبه بيد امرأه لكاتبه براءه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عالمي غير
    عـضـو فعال
    • Mar 2012
    • 159

    #31
    رد: روايه لعبه بيد امرأه لكاتبه براءه

    :
    بالبيت وقبل لاتوصل لباب الصاله الرئيسي وعند ال3 درجات اللي يفصلونها عن الباب وقفت وفتحت الكيس تبي تطلع المفتاح وتفاجأت باللي بالكيس علبه حمرا فخمه مره واصله لأخر الكيس من كبر حجمها جلسة على الدرجه وطلعت العلبه من الكيس كان ملمسها جلد وباين عليها الفخامه العلبه كانت ملفوفه بشكل زائد بشريطه فضيه عليها دوائر حمر ومكتوب على العلبه بالزاويه اليمين Patchi وحتى الشريطه كان مكتوب عليها Patchi بسرعه ناظرت الكيس الفضي وبرضو لقت عليه علامة Patchiانقهرت من نفسها وشلون مالاحظة انه كيس باتشي وهي تاخذه كل هذا من الارتباك رجعت تناظر بالعلبه اللي بحظنها وشافت بطاقه مستطيله عليها رسمة دبدوب مدخله بعنايه تحت الشريطه ناظرت بالبطاقه وبعدها حست بالحررر دخلت العلبه بالكيس ورقت ال3 درجات ودخلت البيت ..
    اول مادخلت شافت امها بوجهها كانت متجهه للدرج قالتها وهي تتبسم:هلا بالغاليه
    ام مشعل :هلا ببنيتي الحلوه
    العنود بعد ماقفلت الباب وهي تمد المفتاح لأمها:خذي مفتاح السياره
    ام مشعل وهي تاخذ المفتاح وشلون جبتيه السياره يسوقها ولد خالك
    العنود: ايه ادري هو وقف السياره ونزل قفلها وعطاني المفتاح
    ام مشعل بسرعه: وهو؟
    العنود: قال بيجي خويه ياخذه
    ام مشعل مقهوره: ياربي منك يالعنود ليه ماقلتي له يدخل
    العنود مستغربه : يدخل ليه لابوي ولامشعل هنا
    ام مشعل: ايه ادري بس مو حلوه يوقف بالحر وهو عند بيتنا
    العنود بلا مبالاة: لاحر ولاشي الجو حلو
    ام مشعل تضحك: أي حلو على بالك امريكا الله يذكرك بالخير يامشعل ولاكلمتنا
    العنود بسرعه: لاكلمني البارح وقال انه توه واصل وتعبان وبينام تلاقينه نايم فرق التوقيت تعرفين
    ام مشعل بسرعه : وليه مادق علي او على ابوك
    العنود: يقول دق بس مارد بابا عليه
    ام مشعل وهي تناظر الكيس اللي بيد العنود: اها ..ماشاء الله مين جايب لك باتشي
    العنود وهي تناظر الكيس وتناظر امها وتحاول تخفي ارتباكها : وحده صديقتي ..وبسرعه: بروح ابدل ملابسي
    ام مشعل: حتى انا بروح اتروش عشان ننزل نتغدا بعدين ابوك مو جاي على الغدا اليوم
    العنود: طيب
    راحت غرفتها بسرعه واول مادخلت قفلت الباب علقت عبايتها وجلست على السرير طلعت العلبه وحطتها على جنب واخذت البطاقه وفتحتها وبدت تقراها..
    كان مكتوب فيها
    :
    You have gone and made me such a fool,
    I cry, watching the days
    Won't you believe in my song?
    You have come into my life and made me whole.
    In my eyes I see no one else but you.
    and beside me is where I want you to be.
    'Cause, my love, there's something I want you to know
    you're the love of my life, you're my lady.
    Here I stand alone
    With this weight upon my heart
    But if I could girl I'd make you see
    That I'm sorry, and that I need you here with me
    My lady in red (I love you)
    الترجمه,,
    بعد رحيلك اصبحت كالحمقى
    ابكي وانا اراقب الايام و هي تمضي
    الن تصدقي كلماتي؟
    انت دخلتي حياتي و جعلتي مني شخصا اخر
    عيناي لا ترى احدا سواك
    واحتاج اليك بقربي
    لأنني حبيبتي اريدك ان تعلمي
    انك حب حياتي..انك سيدتي
    هنا اجلس لوحدي
    مع هذا الثقل على قلبي
    ولكن اذا استطعت سوف أجعلك ترين
    بأني أسف و أني أريدك هنا بجانبي
    سيدتي يا ذات الرداء الاحمر ( احبك )
    :
    خطه بالانقلش كان مره روعه وحست ان سلمان مره رومنسي و ذوق
    مافهمت محتوى الرساله زين هي اخذت دورة انقلش قبل بس ماكانت الدوره اللي هي يعني ماستفادة منها مره وتعرف كم كلمه ..فهمت انه يقول انا اسف وتكلم عن حياته وعن قلبه وعن عينه الزبده انه كان يسولف عن نفسه ومادرت انها فاهمه كل الرساله غلط وان سلمان بهالرساله كان يشرح لها حبه بس اللي لفتتها الجمله الاخيره حاولت تترجمها وش يعني أنا احب اللون الاحمر وبعد تفكير طيب انا وش دخلني ان كان يحب اللون الاحمر حاولت مره ثانيه تترجمها وبعد تفكير lady يعني سيدات فكرت شوي لا لا ماحط حرف ال sيعني ماهو جمع وبعد محاوله قويه اها حط قبلها my يعني قصده سيدتي ابتسمت بفرح ياعيني عليك يالعنود اها يعني سيدتي انا احب اللون الاحمر ..فكرت بسخافة الجمله :انا وش دخلني وبعد تفكير اكثر:اها يبي يعلمني انه عشان كذا جاب لي علبة شوكلاته حمرا انا لازم اشوف لي طريقه عشان اشكره على طريقته الراقيه بالاعتذار,,(راحت عليك ياسلمان مادريت ان العنود مابراسها الا الدجه)
    :

    :
    الرياض الساعه 1:30 ظهرا وبأحد افخم المنازل بالرياض
    فتح الكراج بالريموت كنترول ودخل بسيارته لوسط البيت ونزل وترك السياره بدون لايطفيها ونادا الحارس..
    بندر بصوت عالي: ياعصمان تعال وقف السياره زين وطفيها وغطيها
    عصمان وهو جاي بسرعه: حاظر بندر
    بندر وهو منقهر: وش اللي بندر اشتغل عندك انا
    عصمان: اسف استاذ
    بندر:اف والله مشكله لاعطاكم الواحد وجه
    مشى مسافه بسيطه وفتح الباب الرئيسي الكبير ودخل الصاله اللي كأنها قاعة حفلات ..
    صاح بصوت عالي: ياأهل البيت
    وبعد ماسكت دقيقه وبكل تذمر: ياربي بهالبيت محد يشوف الثاني
    كرر المحاوله مره ثانيه وبصوت اعلى: ياأهل البيت
    جود بعد ماطلعت من المطبخ البعيد نوعا ما: وش تبي تصارخ
    بندر وهو يتقدم للمطبخ: ابي احد يرد علي
    جود: تعال انا وجنا بالمطبخ
    بندر بعد مادخل المطبخ: وش تسوون بالمطبخ
    جنا وهي تدهن التوست بجبنه وبكل دلع: ابد والله نسوي لنا توست الغدا اللي مسويه الطباخ ماعجبني
    بندر : الا من دلعكم الزايد
    جنا: من حقنا ولايق علينا الدلع دامنا بنات متعب
    بندر وهو يسوي مالت: مالت عليكم
    جود وجنا بنفس الوقت: مالت عليك انت
    بندر:الزبده
    جود وجنا يضحكون بنفس الوقت وبعدها تتكلم جود: والله قلت مهوب جاي لله العاده مانشوف وجهه الا بالشهر مره
    بندر :اقول انطمي بس المهم مافيكم وحده تدرس بجامعة الملك سعود
    جود وهي تتبسم: ياغبي انا بسنه ثالثه ثانوي باقي ماخلصت
    بندر معصب : الغبيه انتي وش دراني شايفتني ولي امرك بعدين لاتتعودينها لا ا ذبحك
    جود وهي تتخصر: جررررررررب واعلم بابا واشوف مين ينذبح بالاخير
    بندر وهو مقهور: طسي بس طسي
    جنا تقاطعهم وبكل هدوء: انا ادرس فيها ليه؟
    بندر بحماس: احلفي
    جنا مستغربه: والله بس علمني ليه
    بندر وهو يمشي: خلاص خلاص بعدين اعلمك
    جنا وجود يناظرون بعض وتتكلم جنا: جن هذا؟
    جود : شكله ..وتأشر على التوست :كملي التوست بس اخوك ماعنده سالفه
    راح للدرج وهو يرقى الدرج الفخم دق عليها وبعد ماجاه صوتها..
    بندر بكل رومنسيه: هلا حبي هلا حياتي
    نوره بدلع: هلا قلبي
    بندر: وحشتيني يابعد روحي
    نوره وهي مستحيه: انت بعد وحشتني
    بندر: يابعد قلبي امووووووووت انا باللي تستحي
    نوره بدلع : يوه بندر لاتفشلني
    بندر: يالبيه بس نوره متى بشوفك
    نوره تفكر:امممممممم يمكن قريب
    بندر: متى قريب انا تعبت ابي اشوفك
    نوره: والله بخليك تشوفني
    بندر: نشوف
    :

    :
    الساعه 2 الظهر بعد ماتغدت راحت الصاله عند التلفزيون ودقت رقم نوف..
    نوف بحماس: هلا والله
    العنود: هلا بك ..بنت مو قادره اصبر لبكره علميني وش خطتك
    نوف تضحك: ذابحك ولد الجيران هذا مدري وش مسويلك
    العنود : اقول اخلصي علميني
    نوف بكل دهائها: اسمعي
    العنود بكل تركيز: معك
    نوف: بكره خلي السواق يجيني قبلك وانا بخليه يروح لنوره على اساس انك باقي ماخلصتي
    العنود تفكر: طيب وبعدين
    نوف: بهالوقت انتي اطلعي مثل كل يوم وسوي مصدومه انك ماشفتيه وسوي فيها محتاسه والباب مقفول عليك ومفتاح ماعندك المهم انك تشدين انتباهه
    العنود بسرعه: لا لا نوف اخاف
    نوف : اقول اسمعي الكلام ياكذا ياتجلسين بس تراقبين
    العنود بتردد : لانوف وش يبي يقول عني
    نوف وهي مقهوره: يابنت لاترفعين ضغطي هو وش دراه على اساس ان السالفه جد
    العنود بعد تفكير وتردد كبير: لا لا نوف اخاف اسوي هالحركات
    نوف : الولد عاجبك
    العنود: ايه
    نوف بأصرار: خلاص سويها لاتصيرين جبانه او انسي سالفة ولد الجيران للأبد
    العنود بعد تفكير: لا وش انسى خلاص بسويها يعني اللي يحبون وش عندهم زود عني
    نوف بحماس: ايوه تعجبيني
    العنود: طيب ياللا باي بكلم خالي
    نوف : باي
    قفلت منها ودقت على فهد..
    العنود: هلا والله بخالي الغالي هلا بهالصوت الحلو
    فهد يضحك: لاتتمصلحين
    العنود بدلع: شدعوه خالي
    فهد بحماس : افا عليك انا كلي لك كم عنوده عندي امري بس
    العنود بفرحه: يابعد عمري ياخالي ايه هذا فهودي اللي اعرفه
    فهد يسوي معصب: بنت وجع وش اللي فهودي قولي خالي فهد دكتور فهد
    العنود بدلع: وجع يوجعني؟
    فهد فطس: شف البنت نست كل الموضوع مالفتتها غير هالكلمه
    العنود : جاوب بس وجع يوجعني؟
    فهد :لا يوجع عدوك الله يعين اللي يبي ياخذك يالدلوعه
    العنود: اساسا امه داعية له
    فهد بثقه: ايوه ايوه اكيد
    العنود: المهم خالو
    فهد: ياعيون خالو
    العنود مستحيه: احم لانا كذا استحي
    فهد يضحك: شكلك مطوله عشان تقولين وش تبين وانا وراي شغل مو فاضيلك
    العنود متحطمه: افا توك تقول امري
    فهد : ايه امري بس على السريع هههههههههههههه
    العنود تضحك: طيب فيه وحده خويتي زعلتني بشغله وارسلت لي شوكلاته وكرت كتبت عليه انا اسفه وزي كذا وانا ابي ارد عليها
    فهد مستغرب ومافهم وش المطلوب منه: طيب ردي عليها مين ماسكك
    العنود بكل براءه: لابي ارد عليها بالانقلش لانها كاتبه بالانقلش وانت مايرضيك انها تتفلسف علي
    فهد مسوي مقتنع: ايه طبعا مايرضيني وش تبين تكتبين لها
    العنود: ابي اكتب أي شي يعبر عن شكري وزي كذا
    فهد:اها طيب الحين ارسل لك رساله على جوالك
    العنود: طيب انتظرك
    :

    :
    الساعه 2:30 الظهر..
    سلمان كان جالس بالصاله ومعاه ريم وعهود ويسولفون معاه وكل تعليقاته كانت ايه وصحيح ابد ماكان معاهم كان متوتر مررره ينتظر ردة فعلها تعليقها أي شي يبي يشوف تبادله الحب او لا منتظر منها بس كلمه عشان يفاتح ابوه بالموضوع ويقول له ابي اتزوج بنت عمتي اماله مره كبيره ومتوقع انها ترسل له رساله تشبه رسالته لا اكيد احلى ..
    ريم بصوت عالي: سلمان وين وصلت
    سلمان واللي اخذ باله منها: هاه وش تبين
    ريم مقهوره: اسولف من ساعه والحين تقول وش تبين
    سلمان ببرود: شردت شوي والتفت للدرج يناظر: الا وين نوره
    ريم طنشته وهي ميته قهر انها كانت تسولف مع نفسها
    عهود ترد عليه: جالسه بغرفتها مادري وش تسوي
    سلمان وهو يهز راسه بأيه: اها ..وجاه صوت المسج اللي ميزه بسعاده اخذ جواله بسرعه وفتح الرساله متحمس وغصب عنه بانت الفرحه بوجهه فتح المسج وبعد ماقراه بدت ملامح الفرحه تتبدل شوي شوي وتتحول لأحباط كبير ..الرساله كانت من العنود
    :
    Thank alot for the nice gift
    شكرا جزيلا للهديه الرائعه
    :
    قفل الرساله وحط يده على جبينه ومسح وجهه ووقف: بروح غرفتي
    عهود: خير سلمان
    سلمان وباين عليه القهر: لابس بنام تعبان
    وراح بسرعه بدون لايسمع منها رد
    عهود تناظر ريم: شفيه اخوك
    ريم بلامبالاة : وش دراني عنه
    اول مادخل غرفته قفل الباب وهو معصب رمى جواله على السرير وبصوت مسموع: معقوله ماهزتها رسالتي ولاكلماتي وشو هذي جماد او ماتقبلت حبي لها والا للحين حاقده علي ..
    ضرب التسريحه بقوه: انا رجعت مراهق علشانها وهي ولاهمها
    فسخ التي شرت بعد ماحس بالحر ورمى جسمه بقوه بالسرير على ظهره وحط يدينه فوق راسه وغمض بسرعه يبي يجبر عينه تنام ويبي يحاول يتناسى برود العنود
    :

    :

    تعليق

    • عالمي غير
      عـضـو فعال
      • Mar 2012
      • 159

      #32
      رد: روايه لعبه بيد امرأه لكاتبه براءه

      الساعه 3 الظهر ببيت ابو فارس وبعد ماخلصو غدا
      بالصاله جالس يغني ..دلوعتي كل الحلا فيها احترت انا مدري شسميها ..راشد الماجد دلوعتي..كان يغنيها وهو يعزف على العود ويضرب بجزمته وانتم بكرامه على الأرض بحماس
      وحور بكل دلع تصفق وتتمايل وهي واقفه قباله ..
      بعد ماخلص اغنيته جلسة بجنبه: انا دلوعتك صح
      فارس يناظرها: لا انتي سبب الصداع براسي
      حور بدلع: مالت فروس
      فارس يضحك ويجلسها بحظنه : شوفي انتي دلوعتي وحبيبتي وكل شي بس ياليت تخففين سوالف
      حور بعد مانزلت من حظنه ووقفت قباله وبكل تذمر:لامابي ..وتحط اصبعها الصغير بين اذنها وعينها : كيفي
      فارس يوقف ويسوي مقهور : تعالي يافصعونه
      حور تركض بسرعه وهي تضحك: انا مو فعثونه
      فارس يوقف ويجلس على الارض وهو فاطس: ترجع تقول فعثونه اسمها فصعونه
      حور توقف وتلف وجهها عنه: زعلانه
      فارس يقرب منها: يافديت الزعلانين لاكله ولازعلك
      حور بعد تفكير وببراءة الاطفال: ماتبيني ازعل
      فارس واللي عرف وراها شي: ايوه؟
      حور: خذني للسوبر ماركت
      فارس يضحك: بس كذا غالي والطلب رخيص بس بشرط
      حور متحلطمه :وشو بعد
      فارس يضحك على اسلوبها:ماتفتحين حلقك بكلمه راسي مصدع
      حور : موافقه
      :

      :

      :
      الساعه 4 مساء بتوقيت السعوديه 7 صباحا بتوقيت امريكا
      صحى من النوم اول مافتح عينه ناظر بساعة يده اللي ضبطها على توقيت امريكا قبل ينام شافها الساعه 7 ولاحظ النور اللي يخترق الستاره البيضا الشفافه الاقل من عاديه بعد الغطى عن جسمه وقام من مكانه متوجه للباب واول مامسك المقبض يبي يفتح الباب تذكر ان هذا ماهو باب الحمام (وانتم بكرامه) وانه مو في البيت وماهو لحاله..
      ناظر بنفسه كان لابس قميص البيجامه والبوكسر بس ..متوعد بالبيت ينام كذا راح بسرعه عند شنطته اخذ سروال البيجامه ولبسه وطلع ..
      شافها جالسه بالصاله تشوف تلفزيون ..
      رافعه رجلينها بشكل ضرب على الطاوله ولابسه شورت مررررررره قصير لنص فخذها ماقدر يمنع عينه وهو يشوف بياضها ..
      نجلاء كانت ماخذه بالها منه بس مسويه مندمجه بالتلفزيون
      مشعل وهو يلف وجهه للجهه الثانيه ويتحمحم
      نجلاء تسوي فيها تو تشوفه وتنزل رجلينها وتوقف بسرعه:مشعل صحيت
      مشعل وهو باقي مدور وجهه: ايه
      نجلاء بعد ماقربت منه: صباح الخير
      مشعل وهو يحس فيها قريبه منه ريحة عطرها القوي بخشمه وصوت انفاسها بأ ذنه ..بينه وبين نفسه :استغفر الله وبصوت عالي ياللا البسي خل نروح نفطر
      نجلاء بتساؤل:ويييييين؟
      مشعل :مدري المهم البسي
      نجلاء:طيب صار
      راحت غرفتها لبست بنطلون اسود وبدي احمر فوقه جاكيت اسود خفيف وجزمه وانتم بكرامه حمرا..حطت لها عطر وطلعت
      وقفت بالصاله وبعدها بدقيقه طلع مشعل لابس جينز اسود وبلوزه بيضه اكمامها طويله وجزمه وانتم بكرامه بيضا ..
      ناظرت فيه جسمه مره حلو وشعره الكثير زاده وسامه
      مشعل تبسم لها الى ان بانت غمازاته: شفيك تناظريني كذا
      نجلاء تناظره وبكل هدوء: احبك
      مشعل تلعثم وتوهق: حتى انا احبك ..مشينا؟
      نجلاء:مشينا
      مشعل ناظر بشعرها اللي رافعته ذيل حصان: ماراح تحطين شي على راسك
      نجلاء بسرعه: طبعا لامشعل حنا بأمريكا
      مشعل بعدم اقتناع: طيب ياللا
      بعد ماطلعو ناظرت فيه نجلاء: وين نروح
      مشعل يضحك: اقرب سوبر ماركت
      نجلاء واللي ماعجبها: اما
      مشعل: معليه الحين ناخذ اشياء من السوبر ماركت نفطر فيها والغدا نروح مطعم بس لازم اكلم المرشد اشوف وين ينصحني اروح تعرفين مابي اكل شي ماهو شرعي
      نجلاء منقهره وتحاول تخفي قهرها: طيب
      :

      :
      الشرقيه الساعه 8 مساء
      احمد يحاول يقنعها: يعني وش تغير
      لجين: قلت لك مابي اخاف
      احمد بقهر: ياغبيه باقي ماجا يوم الخميس
      لجين: حتى ولو خلاص يوم الخميس بتكلمونه تخيل الحين انت جاي عند البيت وصدفه هو تذكرني وجاويشوفك مايمديه ينسى شكلك من هنا ليوم الخميس
      احمد :ياربي منك نونه عليك تفكير
      لجين: عاد هذا تفكيري خلاص مابي يعني مابي
      احمد: خلاص بلاها نقضيها تلفونات الى ان يعدي هالموضوع على خير وانتي طبعا مبسوطه
      لجين مستغربه: ليه
      احمد: ساحبه على الدوره
      لجين تضحك: ايه احلى شي
      :

      :

      :
      الرياض يوم الثلاثاء الساعه 7 صباحا..
      طلعت من البيت بعد ماقالت للسواق يروح لنوف لأنها ماخلصت تأكدت ان الباب مقفول ومسكت جوالها حطته عند ا ذنها ووقفت مقابل بيت الجيران تمثل انها تكلم احد وتنتظر طلعت ولد الجيران عشان تبدا تعلي صوتها

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #33
        رد: روايه لعبه بيد امرأه لكاتبه براءه

        يعطيك العافيه
        واصلي ..

        تعليق

        • مزمز
          عضو ماسي
          • May 2011
          • 1087

          #34
          رد: روايه لعبه بيد امرأه لكاتبه براءه






          استمررري ياعسل..

          تعليق

          • عالمي غير
            عـضـو فعال
            • Mar 2012
            • 159

            #35
            رد: روايه لعبه بيد امرأه لكاتبه براءه

            مزون شمر
            اسعددنى متابعتك

            تعليق

            • عالمي غير
              عـضـو فعال
              • Mar 2012
              • 159

              #36
              رد: روايه لعبه بيد امرأه لكاتبه براءه

              مز مز نوورتي ياععسووله

              تعليق

              • عالمي غير
                عـضـو فعال
                • Mar 2012
                • 159

                #37
                رد: روايه لعبه بيد امرأه لكاتبه براءه

                لفصل الثامن
                الشرقيه يوم الأحد جمادى الأول سنة 1422 للهجره..
                غرفة لجين بالتحديد..
                سحر وهي مقهوره: ياأختي خذيه ودقي وش خسرانه
                لجين بعدم اقتناع : لا يابنت مابي اخاف
                سحر : وش تخافين منه ابي افهم ماراح ياكلك كلها مكالمات
                لجين بأصرار: قلت لك مابي
                سحر: لاتجين بعدين تقولين ماعندي وخوالي مايدرون عني ومن هالكلام انا الحل الوحيد اللي عندي جبته لك
                لجين معصبه: لاتكلميني بهالاسلوب
                سحر: شسويلك علمتك قلتي اوكي والحين تقولين اخاف وش يخوف ماقلت لك سوي معاه شي بس كلميه لاتصيرين غبيه
                لجين: اكلم واحد اقول له تعال جيب وسوي ؟
                سحر تسحب خصلة شعرها بقهر: ياختي هذول مرضى أي بنت تسمعهم كلام حلو وتسوي فيها تحبهم مايبخلون عليها
                لجين تفكر: مالي الا هالطريقه بعدين دامه مريض يستاهل
                سحر بسرعه: بس بنت لاتصدقين ان فيهم واحد ممكن يحبك كلهم كذابين ولاتزودينها اعرفي وين لازم توقفين لانه كل ماسوالك اكثر يبي منك اكثر
                لجين: كيف يعني
                سحر: يعني حافظي على نفسك
                لجين وهي متردده: طيب هاتي الرقم
                سحر: سجلي عندك واسمه بدر
                :

                :

                :
                الرياض الزمن الحالي..
                الساعه 7:10 صباحا وللحين وهي واقفه ومعطيه ظهرها لبيت الجيران ..وفجأه سمعت صوت باب بيت الجيران يتقفل..
                العنود بصوت مسموع: كيف يعني الحين شسوي ..سكتت شوي بعدها كملت: اقول لك ماعندي مفتاح والبيت مافيه احد..
                ياسر عند سيارته ناظرها وبعدها بدا يقرب منها بخطوات بارده العنود كانت تسمع صوت خطواته ومع كل خطوه يتسارع نبض قلبها وضيعت الكلام وصارت حاطه السماعه على اذنها وساكته بس تسمع صوت الخطوات اللي صارت قررررررررريبه منها مره الى ان توقفت ..
                ياسر بثقه: بنت
                العنود بخوف وارتباك وهي تحس رجلينها انشلت ومو قادره تلف
                ياسر بصوت اعلى : اناديك
                العنود التفتت ولقته مقابلها مره بعدت عنه خطوتين :امر
                ياسر رافع حاجبه : وش موقفك كذا؟
                العنود مستغربه: نعم
                ياسر حاط يده تحت دقنه ومسوي يفكر: يعني تبين تسمعيني ان السواق راح عنك؟
                العنود ارتبكت وخافت حست ان ودها الأرض تنشق وتبلعها وبتردد: لا هو بس
                ياسر كتف يدينه :لا هو بس هاه..السواق مستحيل يمشي عنك بدون امر منك مابيجيب لنفسه البلى وبعدين ياحلوه انا وقفت عند الباب شوي كنتي ساكته ماتكلمتي الا لما انا طلعت ..مالها الا تفسير واحد تعال اسمع السواق مشى عني
                العنود نزلت راسها وبينها وبين نفسها : ياشين اسلوبه
                ياسر وهو ماد لها جوالها بطريقه سخيفه : بنت تبين رقمي
                العنود:.............
                ياسر مد يده وسحب الجوال من يدها ودق على نفسه وبعد مارن جواله قفل ومد لها جوالها: خذي وهذا رقمك صار عندي انا لافضيت بدق عليك
                العنود تاخذ جوالها وبينها وبين نفسها : واثق من نفسه برد عليه
                ياسر وهو يمشي ويأشر لها: دقي على السواق يجيك او ادخلي البيت لاتوقفين هالوقفه ..مسك باب السياره وفتحه وقبل يركب التفت لها : كله من ورا راسك ماشربت شاهي اليوم
                العنود تتبسم: والله كنت متوقعه انه شاهي
                ناظرت سيارة ياسر وهي تختفي بسرعه ..
                اخذت جوالها ودقت بسرعه على نوف..
                نوف مبسوطه: هلا
                العنود بكل عصبيه: بسرعه الحين تجين لي
                نوف: اصبري باخذ نوره
                العنود بعصبيه اكثر: لا تعالي هنا قبل وقولي له ان ماوصل بأقل من 10 دقايق مايلوم الا نفسه
                نوف مستغربه: تبين تذبحينا
                العنود منقهره: اخلصي علي
                قفلت من العنود وراحت لرقم ياسر سوت له حفظ وسجلته بنك *اشين ابو شي*
                وفعلا بأقل من 10 دقايق كان السواق وصل فتحت العنود الباب وركبت وهي معصبه
                نوف تناظرها : شفيك منقهره
                العنود تناظرها بعصبيه وبصوت عالي شوي: كله منك ومن افكارك الخايسه
                نوف : ليه شصار
                العنود قالت لها بسرعه وش صار واول ماخلصت كلامها فطست نوف من الضحك : بذمتك سوالك كذا
                العنود تصفقها وتقولها بكل استخفاف: ايه سوالي كذا
                نوف ببرود وبعد ماخلصت ضحك: ياللا المهم صار عندك رقمه والعكس
                العنود متحلطمه: ياشينك بس حطيتيني بموقف خايس
                :

                :

                :
                مدرسة الأولاد والساعه تشير لل 8 صباحا
                دخل الصف والقهر والعصبيه باينه على وجهه ..
                اول مادخل وجه اسأله للطلاب ..
                سلمان وهو يأشر ل سعد موجه السؤال له
                وقف سعد بتاكسل..
                سلمان وهو يناظره وبنبره تحمل الجديه :انتظر الجواب انا
                سعد ساكت ويناظر بسلمان
                سلمان بعصبيه : وراك تناظرني ماكنت معانا بالدرس امس؟
                سعد بعد ماكتف يدينه:الا كنت معكم
                سلمان : مره ثانيه ركز
                سعد : طيب
                التفت للسبوره وكتب بسرعه ورجع التفت للطلاب وبدا درسه وبوسط ماهو يشرح اخذ باله من فارس شارد وماهو معه ..سلمان ناظر فيه وبأسلوب
                كله ثقه: ايوه فارس وين وصلت
                فارس يوقف: ماوصلت مكان استاذ
                سلمان: وش اخر شي قلته
                فارس:اسف ماكنت مركز
                سلمان ابتسم له برضى لأن اسلوبه كان حلو واشر له يجلس
                :

                :

                :
                الساعه تشير لل 8:30 صباحا بتوقيت السعوديه 11:30 بتوقيت امريكا..
                جالس بالصاله وهي جالسه بجنبه مايفصلهم شي ورافعين رجلينهم على الطاوله الصغيره بشكل ضرب ..يشوفون فيلم ..انتهى الفيلم بقبله خاطئه كمشهد اخير..
                مشعل وهو يوقف ويمد يدينه بعنف دليل النعس: والله فيلم بايخ
                نجلاء وهي توقف: بالعكس عجبني
                مشعل يضحك: ماعندك ذوق
                نجلاء تتخصر: انا ماعندي ذوق
                ناظر فيها بحب وهو يتأمل جسمها الرشيق بيجامتها الكيوت باللون الوردي اللي توصل للركبه شعرها الناعم تبسم وقالها برومنسيه: الا انتي ام الذوق
                نجلاء نزلت راسها علامة حيا: تسلم انت الذوق
                مشعل يسوي يعاندها: لا انتي
                نجلاء تضحك: لانت
                مشعل بعد ماتنهد :نجول ممكن اطلب منك طلب
                نجلاءوهي تتبسم: امر
                مشعل : مايامر عليك ظالم ..بس ياليت تلبسين اشياء اكثر حشمه
                نجلاء وهي تمسح زندها المكشوف بخجل: ان شاء الله
                مشعل وهو مبسوط: ياللا بروح انام ذبحني النعس
                نجلاء : نوم العوافي
                مشعل: يعافيك
                راح غرفته واول مادخل فسخ بنطلونه وترك البوسكر عليه واول مادخل باللحاف وقبل تغمض عينه تذكر بقهر وقالها بكل ملل: اف نسيت اقفل الباب وقبل لايقوم سمع طق على الباب وبكل ارتباك وبصوت عالي : نعم
                نجلاء فتحت الباب وهي مبتسمه: مشعل نسيت اقول لك
                مشعل بأرتباك وهو يضبط اللحاف بحيث يغطيه: ماقلت لك ادخلي
                نجلاء واللي عرفت من حركته انه اكيد نايم شبه عاري :يعني اطلع
                مشعل بعد ماحس انه متوهق: لاقولي اللي عندك
                نجلاء تقربت وتجلس على السرير: بكره بتروح تودي اوراقك معهد اللغه
                مشعل مرتبك وحس ان العرق يتصبب من جسمه وبينه وبين نفسه: ياربي باقي شوي وتجلس بحظني
                نجلاء تقرب منه وتحط يدها تحت دقنه وترفع راسه: ماجاوبتني
                مشعل توتر زياده وحس ان اللحظه تخونه وارتبك وماعرف يجاوب وبكل فهاوه: هاه وش قلتي
                نجلاء قربت منه كثر وبنبره هاديه وببرود : اقول لك بكره تبي تروح المعهد
                مشعل مفهي : ايه بكره
                نجلاء قربت منه ووشوشة له بهدوء: مشعل خاطري بشي
                مشعل واللي خلاص ضاعت علومه: وش
                نجلاء تضمه: ابي اضمك
                مشعل ساكت ومو عارف وش يسوي
                نجلاء ترفع راسها وتناظره وتمسح بيدها على شعره: انا احبك
                وبلحظتها نسى كل شي حوله نسى ثقة اهله فيه وتجرد من اسلامه وتجرد من كل مبادئه ولم يكن سوى الشيطان جليس لهم فما اجتمع رجل وامرأه الا وكان الشيطان ثالثهم بلحظه سيطر الشر وغاب العقل وسيطرة الشهوه وتلاشى عقل الانسان المؤمن بالله حينها وكانت الغريزه الحيوانيه سيدة الموقف
                :

                :

                :
                الشرقيه والساعه تشير لل 8:40 صباحا
                طلع برا بالباب المقابل لمقر الشركه ودق عليها اول مره وماردت ..
                احمد يكلم نفسه:مابي ازعجها ..بس غصب عنه لقى نفسه يدق عليها مره ثانيه..
                جاه صوتها الناعم: الو
                احمد : هلا بهالصوت
                لجين: هلا بك زود
                احمد: نونه كنتي نايمه
                لجين: لا والله
                احمد بخبث: اجل وش مصحيك من الصبح
                لجين: جدتي صحتني تعبانه من رجولها همزتها لها
                احمد بأسلوب كله استفزاز: اها قلتي لي جدتك
                لجين بقهر: يعني مو مصدق؟
                احمد يضحك: الا مصدق وراك عصبتي
                لجين وباقي مقهوره: شسويلك اقول لك جدتي تقول اها شف اسلوبك
                احمد: طيب روقي انا ابوك يابنت
                لجين واللي ماعجبها: طيب
                احمد بروقان : تدرين لجين
                لجين بهدوء: وش؟
                احمد: بصراحه فقدتك خلينا نطلع اليوم
                لجين بعصبيه: قلت لك لا بعدين وش فقدت فيني
                احمد مستغرب: شفيك معصبه
                لجين تحاول تمسك دمعتها: مافيني شي ..خلصت جملتها وماتحملت وبكت
                احمد بسرعه: له له له تبكين؟
                لجين ساكته وتبكي
                احمد مستغرب: نونه انا اعطيك عيوني بس لاتبكين مين مزعلك
                لجين : محد مزعلني
                احمد وهو يحاول يضحكها: يانا ياجدتك وجدتك ماتقوى زعلك اما انا فأنا غبي قولي اذا مزعلك بعلن خيري
                لجين تضحك: حلوه بلعن خيري
                احمد يضحك: ايه اضحكي ماعاش من يزعلك ..طول مانا بهالدنيا مابيك تزعلين ولاتبكين ولاتتضايقين
                لجين: الله يطول بعمرك
                احمد وباقي يستخف دمه: وان كان عشاني فقدتك خلاص ياشيخه لافقدتك ولاشي من زينك افقدك يالشينه
                لجين فاطسه: حرام عليك انا شينه
                احمد يتنهد: انتي احلى نونه بالدنيا
                لجين بدلع: ايه ايه العب علي
                احمد يسوي معصب: بنت انا ابوك احترميني
                لجين تسوي مستحيه: ان شاء الله بابا
                احمد فطس: ياويلي حلوه بابا
                لجين تضحك وبكل دلع: اعجبتك؟
                احمد: ايه عيديها
                لجين بسرعه: طس
                احمد يضحك: هين اوريك
                :

                تعليق

                • عالمي غير
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2012
                  • 159

                  #38
                  رد: روايه لعبه بيد امرأه لكاتبه براءه

                  :
                  الساعه 9صباحا بتوقيت السعوديه 12 بتوقيت امريكا,,
                  جالس على السرير ومغطي وجهه بيدينه مسح وجهه بيدينه وبصوت ملاه الندم : ياربي انا شسويت جاي هنا عشان ادرس او عشان اسوي كذا ياربي ..سكت شوي وبعدها كمل: ولي عين اقول ياربي ربي بري مني ومن افعالي وشلون بصلي بأي وجه بقابل ربي استغفر الله .,الله يلعنك ياشيطان ..
                  نجلاء بهالوقت سحبت ملابسها وغطت نفسها وراحت تركض وصوت البكا واضح
                  مشعل وضميره يأنبه:ياربي انا وش سويت ..قام بسرعه سحب بنطلونه ولبسه وراح يركض لغرفتها يطق الباب وبصوت عالي: نجلاء نجلاء افتحي الباب..نجلاء انا اسف مادري وشلون سويت كذا نجلاء سامحيني انا غلطان ادري والله ..نجلاء لاتعورين قلبي زياده ردي علي..
                  سكت شوي ومالقى رد منها وكمل: نجلاء بتركك الحين ونتفاهم بكره يمكن تهدين شوي
                  راح غرفته اخذ جواله ودق على منيف :الو
                  منيف بحماس: هلا والله هلا بالبعيد الغايب
                  مشعل بفتور: هلا بك
                  منيف مستغرب: وش فيك
                  مشعل : بقول لك شي
                  منيف بهدوء: قول
                  مشعل: الحين وشلون اعرف اني شسمه مع بنت
                  منيف يفكر: مافهمت
                  مشعل واللي مو عارف يشرح:الحين لو صار ولمست بنت كيف اعرف اني اجرمت بحقها
                  منيف فطس ضحك : يمكن اذا شفت دم والله ماعندي خبره
                  مشعل :اها ولاتضحك
                  منيف مو قادر يمسك نفسه من الضحك: رايح تدرس والا تنحرف ياولد
                  مشعل مقهور: وخر انت بعد مانحرفت ولاشي ..وضحك يحاول يخفي اللي فيه: بس لو تشوف البنات هنا تتوقع انك تغلط بأي لحظه فقلت اسأل
                  منيف يضحك: لا يارجال لاتفكر تنحرف اذكر الله وانت ماتشوفهم وركز بدراستك
                  مشعل بثقه: انت تشك بكذا
                  منيف بعد تفكير: صراحه لا
                  مشعل يضحك: مستحيل اسويها بس هذا واحد كويتي جاري بالغرفه جالس يستهبل علي قلت مالي الا منيف اسأله
                  منيف يضحك: يارجال شككتني فيك بس انا قلت مشعل مايسويها
                  مشعل يحاول يكون طبيعي: لا الله لايقولها الله يثبتنا
                  منيف: امين
                  مشعل بسرعه: ياللا طس لاتخسرني اكثر انا بأمريكا
                  منيف يضحك: مبسوط من نفسك بأمريكا يابخيل
                  مشعل: مو بخل بس المكالمات غاليه
                  منيف: طيب اهم شي تطمنا عليك واحذر من الكويتي ذا
                  مشعل : ماعليك ياللا مع السلامه
                  منيف: مع السلامه
                  قفل وحط الجوال على جنب انسدح بالسرير على بطنه وتلحف وحس انه مكتوم اخذته الافكار لبعيد حس بأحباط بعد ثقة منيف فيه واللي حس انه مايستاهلها فكر للحظه ان بنات الناس مو لعبه ..فكر بأخته وبسرعه طرد الافكار من راسه الله يستر عليها ماتتحمل خطاي هي ..بطنه صار يوجعه تمنى لو الأرض تنشق وتبلعه ولام نفسه الف مره : كيف سويت كذا يامشعل

                  :

                  :

                  :
                  الساعه 12:30 طالعين من الجامعه ومتوجهين للسياره وجوالها مو راضي يسكت
                  العنود تناظر فيها : ردي على جوالك
                  نوره واللي مخصصه نغمه لبندر : اصبري نوصل السياره
                  العنود مستغربه: كيفك
                  اول ماركبت السياره طلعت جوالها وحطته على السايلنت بطريقه سريعه والتفتت للعنود وبنبره ساخره: ياليل النشبه
                  العنود: مين ناشب لك
                  نوره: وحده خويتي عازمتني على دي جي مسوينه لأختها ومابي اروح
                  العنود بهدوء: ليه روحي تونسي
                  نوره: لابوي مايرضى اتأخر لاطلعت
                  العنود: اها وقبل تكمل كلامها قطعها صوت مسج الجوال طلعت الجوال من شنطتها وفتحت المسج..,
                  *المرسل: اشين ابو شي*
                  انا بعد شوي عندي بريك غدا بدق عليك ياليت تردين
                  العنود اعطت الجوال لنوف عشان تقرا وبصوت عالي وهي تكلم السواق: ودي نوره قبل لأن نوف بتروح بيت خالتها قريب من بيت خالي
                  نوف تو تبي تعلق بس سكتتها قرصه قويه من العنود
                  بعد ماوصلو بيت نوره ونزلت..,
                  العنود التفتت بسرعه لنوف: قريتي المسج
                  نوف ببرود:ايوه
                  العنود بخوف: شسوي
                  نوف ببرود اكبر: دقي
                  العنود بسرعه: لا لا مابي اخاف
                  نوف بكل جديه: الحين دامك تخافين ليه سويتي الخطه
                  العنود: الخطه الفاشله
                  نوف: فاشله او ناجحه ليه سويتيها ليه كنتي تبين تسوين خطوه وتبيه يشوفك
                  العنود بعد تفكير: لا انا مو راعية جوالات
                  نوف بقهر: وش كنتي تبين اجل كنتي كملي على الدريشه وتراقبيه وخلاص
                  العنود تفكر: صراحه ودي بس اخاف
                  نوف: جيبي رقمه انا بكلمه
                  العنود بسرعه: لا والله
                  نوف: خلاص اجل لاتكبرين الموضوع كلها كم مكالمه
                  العنود تفكر: رايك كذا
                  نوف: ايه
                  وصلو بيت نوف ونزلت ..,وبطريقهم للبيت دق جوالها ..
                  العنود ردت وبكل خوف: الو
                  ياسر ببرود: هلا كيفك
                  العنود: بخير
                  ياسر: والله مادري وش اقول لك بس بسألك سؤال
                  العنود: اسأل
                  ياسر: ليه كنتي تبين تلفتيني بحركة اليوم
                  العنود بأرتباك:انا لا ماكنت ابي
                  ياسر يضحك: شفيك ارتبكتي طيب خلاص
                  العنود: انا بقفل الحين وصلت البيت
                  ياسر: طيب تدقين والا لا؟
                  العنود: مادري كيفك
                  ياسر: طيب بدلي ودقي
                  العنود:اوكي مع السلامه
                  ياسر: الله معاك
                  نزلت من السياره وهي مو مصدقه كلمة ياسر بس حتى بعد هالمكالمه القصيره حست انه ثقيل دم ..,
                  دخلت البيت ومالقت امها بالصاله طلعت غرفتها وبعد مابدلت ملابسها دقت عليه..,
                  ياسر: هلا
                  العنود : هلا
                  وبعد هالكلمه سكت الاثنين لمدة 3 دقايق..
                  ياسر بتساؤل: بتسكتين؟
                  العنود: انت بتسكت؟
                  ياسر يضحك: لاتردين السؤال بسؤال
                  العنود مستحيه: طيب بس مادري وش اقول بصراحه خايفه
                  ياسر مستغرب: مني؟
                  العنود: لا بس مادري اول مره بحياتي اكلم واحد
                  ياسر بسرعه: خل عنك بس البنات مايستحون
                  العنود سكتت وهي مقهوره من كلامه
                  ياسر يكمل بأستخفاف: الرجال يستحون اكثر منكم يالبنات هههههههه
                  العنود بقهر: وش قصدك
                  ياسر ببرود : امزح ..وبسرعه: الا ماعرفتينا وش الاسم الكريم
                  العنود: اسم العنود
                  ياسر يهز راسه بأيه: اسم حلو
                  العنود: وانت ياسر
                  ياسر: شاطره بس لاتسوين ذكيه
                  العنود ببرود: ماسويت
                  ياسر: طيب ياحلوه انا خلص بريك الغدا حقي ياللا اشوفك على خير
                  العنود: على خير
                  قفلت وانسدحت على فراشها وبصوت عالي : ثقيييييييييييييييييييييييل دم

                  تعليق

                  • عالمي غير
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2012
                    • 159

                    #39
                    رد: روايه لعبه بيد امرأه لكاتبه براءه

                    لساعه 1:30 الظهر ..
                    دخل البيت وهو معصب وباينه النفسيه الشينه بوجهه راح للدرج بسرعه..وجاته نوره بسرعه اكبر مسكته: وين
                    سلمان بدون نفس: بروح غرفتي
                    نوره مستغربه: ماتبي غدا
                    سلمان يبعد يدها: لا مابي
                    ورقى الدرج بسرعه ..نوره تناظر ريم اللي تمر من جنبها تبي تروح المطبخ: شفيه سلمان
                    ريم بلا مبالاه : وش دراني عنه نفسيات
                    نوره تناظر بالدرج مو مقتنعه وبعد تفكير رقت الدرج راحت غرفة سلمان وطقت الباب وجاها صوته المعصب: ايوه
                    فتحت الباب وشافته جالس على السرير ..
                    ناظر فيها وبكل عصبيه: شتبين نوره ترى مالي خلق
                    نوره تجلس بجنبه: سلوم ماحب اشوفك كذا وش مزعلك علمني
                    سلمان والقهر باين عليه: مو زعلان
                    نوره تناظر فيه: علمني والله ماقول لأحد
                    سلمان يناظرها وهو مكتوم: متضايق يانوره حدي
                    نوره بسرعه: افا ليه من وشو
                    سلمان بعد تردد: مادري اخاف اقول لك وتضحكين علي
                    نوره بعد تفكير: من العنود
                    سلمان مستغرب: وش دراك
                    نوره تتبسم: والله لاحظت عليك تحبها
                    سلمان علمها بالسالفه من اول ماشافها صدفه الى ان رد الحركه لها وجات هي بدون قصد قالت للعنود ووشلون اعتذر منها وبدون فايده..,
                    نوره سككت شوي وبعد تفكير: البنات كذا صعبات ويمكن تتغلا او تثقل
                    سلمان يتنهد: وش هالتغلي
                    نوره تفكر: خلي ابوي يخطبها لك
                    سلمان بسرعه: لا لا اخاف ترفضني ماتحمل ابي قبل اوثق انها تبيني
                    نوره بعد تفكير: خلاص انا دايم معها بشوف وش تحب ووش تكره عشان انت تقدر تتقرب منها وش رايك
                    سلمان: ياليت يانوره انا حبيتها
                    نوره تتبسم: طيب والله بساعدك بس قوم تغدا انت راجع من شغلك تعبان
                    سلمان مبسوط: ياعيني على اختي اللي تخاف علي ايه هذي الاخت السنعه والا بلاش
                    نزل معاها عشان يتغدون ..
                    اول ماشافتهم ريم قالتها بطريقه ساخره: يعني تنتظرمن يجرك للغدا
                    سلمان بعصبيه: اقول كلي تبن وانطمي
                    ريم بصوت عالي: احترم نفسك
                    سلمان يأشر عليها بأصبعه الخنصر تهديد: انتي اللي احترمي نفسك ولاتخليني اطلع حرتي فيك
                    شروق تأشر لها اسكتي..
                    ريم تتحلطم : يعصب ويجي هنا يطلع حرته فينا
                    سلمان يقرب منها وتمسكه نوره: خلاص تعوذ من ابليس
                    سلمان معصب: خل بعلمها وشلون ترفع صوتها
                    شروق بهدوء: عشاني سلمان خلاص خليها تذلف
                    ريم:انتي اللي تذلفين
                    سلمان يصارخ: انتي ابد ماعندك احترام لأحد
                    ريم تتكتف وتلف راسها عنه: مالك شغل كيفي
                    سلمان يحاول يبعد نوره وهو معصب: نوره وخري مابي اعورك ..وبصوت عالي: وخررررررررررري عني
                    ام سلمان جات على الصوت: تعوذو من ابليس سلمان خلاص لاتحط راسك براسها
                    ريم تتخصر وبكل وقاحه: ليه شايفتني بزره
                    سلمان يصارخ ويرفع يدينه ونوره ماسكته بقوه: ايه بزره ونص
                    ام سلمان: خلاص سلمان عشان خاطري
                    سلمان يطلع الهوا من صدره: اعوذ بالله ..وبصوت عالي: انتي انقلعي غرفتك لا والله العظيم اكفر فيك
                    ريم ترقى الدرج وهي تتحلطم بصوت واطي: الواحد بهالبيت مايقول شي الا هبو فيه
                    سلمان يناظرها وبصوت عالي وهو معصب: لارفعي صوتك وسمعيني ابي اسمعك
                    ام سلمان تحط يدها على كتفه وتدفه: تعال تغدى وخلك منها
                    :


                    :

                    :
                    الساعه 3 الظهر وهي جالسه بالصاله ..دق جوالها ..
                    وكان المتصل اشين ابو شي
                    العنود: الو
                    ياسر: عنود اطلعي غرفتك وشوفيني انا واقف بالشارع
                    العنود: طيب
                    ياسر بسرعه: ياللا الحين وانا اكلمك
                    العنود : طيب
                    رقت الدرج وراحت غرفتها فتحت الستاره بثقه لانها تدري هالوقت الزجاج عاكس وماراح يشوفها ناظرت فيه كان واقف يناظر بدريشتها ولابس نظاره شمسيه وشكله كان رهيب حست بقلبها ينبض ..
                    ياسر: شفتيني
                    العنود: ايه اشوفك الحين
                    ياسر وهو يناظر بدريشتها ويبتسم: وش تحسين فيه
                    العنود: عادي
                    ياسر: عنود لاتكابرين انا بسأل
                    العنود: اسأل
                    ياسر: وش تغير وانا ادري فيك واكلمك وش الفرق عن اول وانتي تراقبيني وتحسبيني مادري
                    العنود استحت وبكل ارتباك: مادري
                    ياسر يضحك: كم مره كنت اشوفك واقول لاكيد صدفه بس بعدها يوم لاحظت السواق اللي مايتحرك الا بعد ما امشي انا وحركتك اليوم اكدت لي اني المقصود
                    العنود : اكيد تفكيرك فيني غلط
                    ياسر: لاعادي بالعكس احترمتك وحده غيرك جابت لي الرقم ماجلست كل هالمده بس تراقبني من بعيد وتنتظر فرصه
                    العنود سكتت مو عارفه وش تقول
                    ياسر بسرعه: عنود
                    العنود: هلا
                    ياسر: ابوك بالبيت
                    العنود: لا
                    ياسر: اجل اسمعي
                    ركب سيارته وعلا صوت المسجله وصار صوت عبد المجيد عبد الله عالي ((تنتظر كلمة احبك شايفك مشغول فيها.. كل شي بوقته حلو ليش مستعجل عليها.. بكره هي اللي تجيك وتمر كل لحظه عليك ..انت بس طولي بالك كل شي بوقته حلو..في ثواني في دقايق في شهر والا سنه.. القلوب هي اللي تحكم ماهو انت او انا,,
                    كانت تسمع الاغنيه العاليه بالحي وهي تحس انها بحلم مستحيل يكون هذا واقع كانت تناظر فيه وهو جالس بالسياره مطلع رجلينه برا ومقابلها ويتبسم وهو يسولف معاها وحست انها ودها بجد تكتشف هالانسان
                    :

                    :

                    :
                    الساعه 4 الظهربالرياض وبالقصر الفخم بالتحديد وبغرفته الفخمه اللي عباره عن جناح كامل الخدمات.. حمام وانتم بكرامه وغرفة تلفزيون فخمه شاشة بلازما كبيره وصوفتين حمر يتحولون لسرير وطاوله زجاج دائريه يفصلها عن غرفة النوم مدخل دائري ..غرفة النوم سريرعريض بني اللون لحاف عسلي فخم مجموعه كبيره من المخاد فوق السرير قوس جميل يحوي انوار صفراء صغيره دولاب رفوف طويل راقي تسريحه مليئه بمجموعه من العطور طاوله ب 4 رفوف يمين السرير وعلى الجدار يسارالغرفه 3 نوافذ زجاج طويله تغطيها ستائر عسليه ناعمه وتفصل كل نافذه عن الاخرى اناره صفراء بشكل قوس مقابل السرير كرسي جلد عريض اسود وحوافه خشم بني اللون..
                    جلس على الكرسي الجلد وبكل رومنسيه: كل يوم احبك اكثر
                    نوره: وانا بعد
                    بندر يستلكع: انتي بعد وشو
                    نوره : يوووووه بندر
                    بندر بأصرار: قولي
                    نوره: انا بعد احبك
                    بندر يصارخ: ياويل حالي
                    نوره تضحك: يامجنون اسكت لايسمعونك
                    بندر يضحك: لاوين يسمعوني انا بغرفتي لو اصارخ للصبح محد سمعني
                    نوره مستغربه: وشلون مايسمعون
                    بندر: غرفتي مره كبيره وكل واحد منهم غرفته كبيره الغرف عباره عن اجنحه عشان كذا مالك امل واحد فينا يسمع الثاني
                    نوره: اها ..وبينها وبين نفسها: اجنحه يقول مالت علي انا بس اللي مشاركه اختي بغرفتها
                    بندر بحب: شفيك سكتي نوره لاتسكتين احب اسمع صوتك
                    نوره : بسألك
                    بندر: اسألي اللي تبين يابعد عمري
                    نوره: عندك خوات
                    بندر: يس
                    نوره تفكر: عادي تقول لي اسمائهم
                    بندر بسرعه: طبعا عادي انا كلي فداك عندي اختين جود وجنا ولايفوتك جنا عندكم بالجامعه سنه اولى علم احياء
                    نوره تضحك: بنت عمتي سنه اولى علم احياء لايكون معها بسألها
                    بندر يضحك: عادي اسأليها
                    نوره: بشوف اختك
                    بندر يسوي مسكين: شوفي اخوها تراه حبوب
                    نوره تضحك: لامابي
                    بندر: ليه ماودك تشوفين حبيبك
                    نوره: الا ابي
                    بندر بحنان: نورتي
                    نوره: لبيه
                    بندر مسوي دايخ: ياويلي لبى روحك
                    نوره تضحك: اترك عنك الهياط وقول شتبي
                    بندر بحزن: تكفين نوره طلبتك لاتتركيني والله انا احبك جد
                    نوره بهدوء: انا بعد احبك وماراح اتركك
                    بندر: الله لايحرمني منك
                    تركي وهو يصفق : ياعيني على الرومنسيه
                    بندر التفت لبندر بسرعه اللي واقف عند التسريحه وبكل قهر: انت من متى هنا
                    تركي بأسلوب ساخر: من يوم تقول ..وقلده بتريقه: والله انا احبك جد
                    بندر يوقف وياخذ مخده من السرير ويصفقه فيها: وجع وش تبي
                    تركي يرفع حاجبه: صاير حبيب وحنا ماندري
                    بندر يأشر له اسكت ويمسح دقنه اشاره الى انه يقول له تكفى
                    تركي بعد تفكير: عطني مفتاح سيارتك
                    بندر: وليه
                    تركي: سيارتي عطيتها خويي متوهق وتوهقت انا
                    بندر: محد قالك
                    تركي بصوت واطي: ترى احرجك مع الحبايب ..واشر على الجوال
                    بندر يتأفف : طيب روح لجنا اخذ منها مفتاح السياره حق جاكو
                    تركي مستغرب: وليه المفتاح عندها
                    بندر يضحك: تبي تعاقبه لانه تأخر عليها اليوم
                    تركي يضحك: طيب بروح لها وانت كمل حب ياحبيب
                    بندر: زين طس
                    طبعا عرفتم مين هذول عيال متعب بندر صديق مشعل عمره 19 سنه شاب اسمر وسيم نحيف مررررررره وطويل وشعرهمره كثيف واسود بزياده بندر يحب الطلعات والسهرات ومضيع كل فلوسه باللبس والكشخه واكثر شي يحبه العطور كل يوم يجرب عطر جديد..تركي عمره 17 سنه يشبه فارس الى حد كبير ولد كيوت وعايش سنه يمزح وينبسطبس ماله بالدراسه يشبه اخوه الى حد كبير بس الفرق تركي بشرته افتح من اخوه وعيونه احلى ..
                    طلع تركي وراح غرفة جنا طق الباب ومحد رد عليه فتح باب غرفتها اللي ماتقل فخامه عن غرفة اخوها وعباره عن جناح وبنفس الطريقه بس الالوان تختلف غرفة جنا ورديه وكيوووت مره ومعلقه صورتها الكبيره فوق السرير اللي يدخل يشوفها على طول مغروره بنفسها اول مادخل لقاها تطقطق باللاب توب على السرير وحاطه السماعات بأذنها وتغني بنشاز ..قرب منها وسحب السماعات
                    جنا بدلع: اف شتبي
                    تركي واللي يحاول مايغلط عشان تعطيه المفتاح: نانا حبيبتي قلبي انتي
                    جنا تتخصر وهي تناظر فيه: اخلص شتبي
                    تركي: ابي مفتاح سيارتك
                    جنا: لو تموت
                    تركي طاح بسرعه على الارض ممدد يدينه ومغمض عينه.. نزلت جنا من السرير بسرعه وجلسة على الارض تهزه تك تك شفيك
                    تركي بسرعه : ووووووووووووووويعيه لاتقولين تك تك يرحم امك
                    جنا فاطسه: مالت عليك وش هالاستهبال
                    تركي يضحك: شسوي تقولين لو تموت قلت اسويلك ميت
                    جنا تستفزه: خلاص تسمح لي اناديك تك تك واعطيك المفتاح
                    تركي وهو يسوي مسكين : امري لله بس هاتي والله زمن انا ولد متعب اصير تك تك انا مدري وشلون بندر ساكت عنك انتي والشينه اختك وانتم تنادونه ري ري تقل رقاصه
                    جنا تتخصر: وش عرفك انت للدلع
                    تركي : وين المفتاح بس قال دلع قال
                    جنا تضحك : على التسريحه
                    تركي راح اخذ المفتاح وهو طالع دق على فارس
                    فارس بحماس: هلا والله تك تك وفطس ضحك
                    تركي يضحك: مهوب منك مني انا اللي اقول لك
                    فارس يضحك: شدعوه ياخوي صدقني مافضحك
                    تركي: اسكت تو قبل شوي كنت عندها ونادتني تك تك
                    فارس يضحك: بسألك تتوقع لو انا اخوكم اختك وش تدلعني
                    تركي يفكر : اتوقع فس فس
                    فارس فطس ضحك: والله ياشيخ خواتك مدري كيف عايشات
                    تركي : تعال بسألك
                    فارس: اسأل
                    تركي: شفيه ولد عمك اليوم معصب
                    فارس : والله مدري حتى انتم دخل عليكم معصب
                    تركي: أي والله نفسه بخشمه
                    فارس: مادري ولافكر اسأله
                    تركي يضحك: المهم بقول لك
                    فارس : قول
                    تركي: ابيك يوم الخميس تجي معاي بيتجمعون الشباب بديوانية ابو الحميد
                    فارس بسرعه: لا لا مابي اروح ماعرفهم
                    تركي: طلبتك قل تم وربي قايل لهم بجيب خويي صوته حلو
                    فارس : لاوبعد متوقع بغني مابي
                    تركي: طلبتك يارجال عشاني
                    فارس بعد تفكير: من هنا ليوم الخميس يصير خير
                    تركي: لا مابي ابي منك وعد جالس اطلبك
                    فارس وهو مو مقتنع: خلاص تم عشان خاطرك بس
                    تركي مبسوط: ياجعلك سالم يارب
                    :

                    :

                    :

                    الساعه 9 مساء وهو منسدح على سريرها وجفاه النوم عجز يفهم وشلون بلحظه سيطر عليه الحب واخذته هالبنت لعالم ثاني وشلون عنده اصرار بداخله انه يكسبها وحاس بشكل غير طبيعي انه ان جا يوم وخسرها راح تتحطم كل اماله وجاه صوت من داخله صوت تأنيب يقول له نام ياسلمان نام وبلا افكار فاضيه ..
                    وبجهه ثانيه بالشرقيه بالتحديد ماخذتهم السوالف بالجوال
                    احمد داخل جو: ولايفوتك يسألون اسأله بايخه
                    لجين تضحك: الله يعينك بس
                    احمد يغير الموضوع: هاه مستعده للزواج
                    لجين تتصنع المرح: وخر بس كله زواج صوري
                    احمد يضحك: ولو لازم تكون النفسيه صح
                    لجين: اها طيب يابو نفسيه
                    احمد يضحك: مافيه احترام للوالد ابد
                    لجين تتريق: صح يالوالد
                    :

                    تعليق

                    • عالمي غير
                      عـضـو فعال
                      • Mar 2012
                      • 159

                      #40
                      رد: روايه لعبه بيد امرأه لكاتبه براءه

                      ا
                      ا

                      :

                      :
                      الساعه 9:30 مساء بتوقيت السعوديه 12:30 مساء بتوقيت امريكا
                      توه صاحي من النوم ناظر بالضو اللي جاي من الدريشه وناظر بساعته شافها 12:30 فز بسرعه :ياربي خرب نظام نومي صاحي الظهر لازم اروح المعهد اخلص اوراقي
                      لبس بنطلونه بسرعه وفتح الباب واول ماطلع سمع صوت بكاها راح الصاله بسرعه شافها تبكي
                      مشعل مستغرب: شفيك تبكين
                      نجلاء وهي تبكي : مادري مشعل لما صحيت شفت اثر دم بملابسي
                      مشعل حس الارض تدور فيه وموعارف وش يسوي تذكر كلام منيف راح الحمام (وانتم بكرامه) بسرعه حس انه يبي يطرش بعد ماحول يفرغ بطنه الفارغ وارتاح غسل وجهه وصار يلوم نفسه ياربي انا وش سويت للبنت
                      سمع صوت طق على الباب فتح الباب شافها تمسح دموعها وتتبسم مسحت على راسه: مشعل لاتتضايق
                      مشعل بسرعه: لازم اتضايق نجلاء انا مستعد اتزوجك
                      نجلاء وهي تبتسم له: لامشعل مابيك تتزوجني بس ابي منك شي واحد
                      مشعل: امري
                      نجلاء وهي تبكي: مابيك تتركني ابد
                      مشعل: ماراح اتركك تطمني
                      نجلاء بدهائها استغلت سذاجة مشعل او يمكن غبائه بمثل هذي الامور وبهالطريقه وجهة له اول ضرباتها القاضيه
                      :

                      :

                      :
                      الساعه 7:4 صباحا ..دق جوالها وهي تلبس عبايتها..
                      العنود: هلا
                      ياسر: شفيك ماطلعتي
                      العنود تضحك: انت اللي شفيك طالع بدري
                      ياسر يضحك: يمكن متحمس ويمكن اشتقت لك
                      العنود مستحيه: مادري
                      ياسر: ياللا اطلعي بعطيك شي
                      العنود: لا لا يشوفنا السواق
                      ياسر: لا هو باقي ماطلع بس انتي استعجلي
                      العنود قفلت ولبست عبايتها بسرعه وطلعت لقته واقف ينتظرها قرب منها وهي خايفه مد لها كوب شاهي العنود اخذته بهدوء
                      ياسر: من اليوم تشاركيني الشاهي
                      العنود: حتى بالحر
                      ياسر: حتى بالحر تراها عاده عندي تقل مصري هههههههههه
                      العنود تضحك: الله يعين بس مهوب لازم اشاركك عاداتك
                      ياسر بثقه: لاغصب تشاركيني وانتي الصادقه وبكل شي عاداتي و هواياتي
                      العنود: امري لله بس روح لايشوفك احد واقف معي
                      رجع ياسر يشرب الشاهي وكان يراقبها متوهقه بكوب الشاهي ويضحك وشوي وطلع السواق واستغرب انها طلعت وماقالت له ركبت السياره وبعد مامشو سمعت صوت بوووووووري مزعج مو راضي يوقف التفتت لقت ياسر يلحقهم دقت عليه بسرعه
                      العنود: شفيك تمشي ورانا
                      ياسر: كيفي
                      العنود: روح دوامك بس
                      ياسر: لا اليوم بوصلك
                      العنود: وراي لفه طويله عريض بمر على صديقتي وبنت خالي بعدين بروح الجامعه
                      ياسر : بوصلك كل يوم للمعلوميه لبيت صديقتك على الأقل
                      العنود: وليه
                      ياسر : تبين الصراحه ماوثق بالسواقين وانتي راكبه معاه لحالك
                      العنود بعد تفكير: عادي كل الناس تركب مع سواقين
                      ياسر بثقه: بتصيرين حبيبتي وانا ماحب حبيبتي تصير بخلوه مع سواق
                      العنود هزتها كلمته وماعرفت وش تقول
                      ياسر: شفيك سكتي
                      العنود : ابد
                      ياسر بدا يسألها وش تدرس وكم عدد اخوانها اسأله تقليديه .. واول ماوصلت عند بيت نوف وشاف البنت طالعه ..
                      قالها بهدوء: ياللا انا بروح تامريني شي
                      العنود: سلامتك
                      مر من جنبهم مسرع ..
                      سيارته الحمرا لفتت نوف اول ماركبت ناظرت بالعنود: مين هذا
                      العنود تاخذ نفس: ياسر
                      نوف مستغربه: مين ياسر
                      العنود: ولد جيراننا
                      نوف مستغربه اكثر: وش جايبه هنا
                      العنود: قالي كل يوم بيلحقني مايبيني اختلي مع السواق
                      نوف تضحك: امدى والله حركات
                      العنود سرحانه: اسكتي بس
                      نوف تناظر فيها: الله يخلف بس
                      :

                      :

                      :
                      الرياض سنة 1424للهجره ..
                      صوت التلفون الثابت يكسر صمت المكان ..
                      راحت نوره للتلفون بهدوء: الو
                      بندر: الو السلام عليكم
                      نوره: وعليكم السلام
                      بندر: ممكن لو سمحتي اكلم مشعل
                      نوره: مشعل مين انت غلطان
                      بندر بأصرار: لامو غلطان توه داق علي من هالرقم
                      نوره: اقول انقلع مو فاضيتلك ..وقفلت التلفون بوجهه
                      رجع دق مره ثانيه وطنشت والمره الثانيه ردت عليه بدون نفس: الو
                      بندر: انتي شفيك معصبه
                      نوره معصبه: انت وش تبي
                      بندر: ابي مشعل
                      نوره: أي مشعل اقول لك غلطان
                      بندر: وانا اقول لك تو داق علي من هالرقم
                      نوره بعصبيه: هذا مو بيت مشعل خدمه ثانيه؟
                      بندر: وانا اقول لك متأكد
                      نوره: انت شكلك واحد فاضي وماعندك سالفه ..وقفلت بوجهه
                      بندر يناظر بالجوال ويضحك عليها والله هالبنت مو طبيعيه بس غريبه انا متأكد انه داق علي من الرقم ذا ..جرب جواله وبرضو لقاه مقفل ..رجع لنفس الرقم الثابت: مالي الا هالرقم
                      نوره: اف نعم
                      بندر يحاول يستخف دمه: يمكن ماكون انا
                      نوره : عندنا كاشف
                      بندر: اجل لاتردين على رقمي ياحلوه
                      نوره بعصبيه : اف اف اف انت وش تبي الحين قلنا لك مو بيت مشعل
                      بندر : خلاص ماعاد ابي مشعل وش ابي به
                      نوره: تبي مين
                      بندر : ابي اكلمك ..ماخلص كلمته الا والسماعه مصفوقه بقوه بوجهه
                      بندر فطس ضحك :والله وناسه هالبنت الله يجزاك الجنه يامشعل يوم انك خليتني اغلط هالغلطه وحفظ الرقم بجواله
                      :

                      :

                      :
                      الشرقيه يوم الخميس عند بيت العم ابو ناصر بالتحديد والساعه تشير لل 8 مساء ..
                      ابو ناصر بعد مافتح الباب استقبلهم بفرحه كبير:هلا والله ياحي من جانا تفضلو تفضلوو
                      ابو احمد: هلا بك زود ربي يحييك
                      ابو ناصر يمشي قدامهم بحديقة البيت العاديه جدا متجه يسار للمجلس المتواضع اللي عباره عن طقم كنب عربي حول الجدار لونه زيتي وطاوله مستطيله بالوسط..
                      جلس ابو احمد وجلس ولده على يمينه ومقابلهم ابو ناصر المبتسم على الأخر
                      ابو احمد بجديه: طبعا انت عرفت وش مطلوبنا
                      ابو ناصر: لنا الشرف والله
                      ابو احمد: والله حنا اللي لنا الشرف ومانلقى احسن منكم نناسبهم وودنا نطلب يد بنتكم لجين لولدنا احمد
                      ابو ناصر واللي بدت ابتسامته تختفي: وش قلت
                      ابو احمد مستغرب: مو بنت المرحوم اخوك اسمها لجين
                      ابو ناصر ببرود: ايه
                      ابو احمد يبتسم: انا قلت يمكن قايل الاسم غلط
                      ابو ناصر يبتسم غصب عنه: لا لاصح بس انا بشاور البنت والاهل ونرد لكم خبر
                      ابو احمد: حقكم وحنا مستعدين للي تامرون فيه
                      احمد بسرعه: بس انا ابي اشوف البنت يمكن ماتعجبني
                      ابو احمد يناظر ولده مستغرب
                      ابو ناصر : حقك
                      ابو احمد يوقف: ياللا نستأذن
                      ابو ناصر بسرعه: لا وين ماتقهويتم والله ماتمشون
                      ابو احمد دامك حلفت نتقهوى ونمشي
                      طلع ابو ناصر بسرعه وراح المطبخ وين القهوه ياحرمه فشلتيني
                      ام ناصر جايه بالصينيه : هاه وش صار
                      ابو ناصر ياخذ الصينيه: جايين يطلبون يد لجين
                      ام ناصر بقهر: نعم وش قلت
                      ابو ناصر: بعدين نتفاهم
                      بعد ماتقهوو وطلعو اخذ ابو احمد سيارته ومشى واحمد ركب سيارته اول ماتحرك دق على لجين
                      لجين ببرود: الو
                      احمد: كلمنا عمك خلاص
                      لجين: اها وش قال
                      احمد: قال بيشاورك وبيرد خبر وانتي طبعا موافقه
                      لجين تضحك غصب: ايه
                      احمد: طالبت بالنظره الشرعيه
                      لجين بسرعه: تستهبل انت
                      احمد: لاتكلم جد حقي اشوف العروس
                      لجين : بس انت شايفني قبل
                      احمد يستخف دمه: ابي اشوفك بدون عبايه
                      لجين تفكر معقوله وده يشوفني بدون عبايه
                      احمد: وراك سكتي
                      لجين : لابس احس مالها داعي
                      احمد يضحك: لابس كنت قاصد هالحركه عشان عمك لايقول انا عارفك او شايفك قبل
                      لجين : اها
                      احمد: تدرين عمك كان مبسوط يوم قلنا انك المقصوده حسيت وجهه تغير
                      لجين تضحك بأستخفاف: اجل بيرفض هو كان متوقع وحده من بناته

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...