» غغغضو البصصر عنهها , تراها حلالي =$

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزاجي وبكيفي
    عضو متألق
    • Mar 2012
    • 256

    #61
    رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

    اختي. لا تستعجلي. في الباره

    اهم. شي. تكتبينها وانتي. مرتاحه. ( والو. لازم. نريح. الكاتبه. من اجل. يجينا رويه. خطييييره
    ههه

    راح. اكون موجوده. في صفحتك. ان نزالت. الباره. الجاي

    تعليق

    • أتعبني غروري
      عـضـو
      • Apr 2012
      • 33

      #62
      رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

      السلام عليكم ..
      البارت التاسع .. قراءه ممتعه للجمييع

      قبل لا يطلعوا المزرعه ﻓي قصر ابو نواف ..
      روان حاضنه نواف وتبكي .. نواف بحنانه المعروف فيه على دلوعته روان : روان حبيبتي لا تبكي يلا عاد بتنبسطي مع البنات عن الدلع
      روان وهي تمسح دموعها اللي تنزل بغزاره تحب أخوها ومتعلقه فيه كثيير : متى بترجع ؟
      نواف وهي يحسب : اممم باقي لي 3 شهور وبتمليين من وجهي
      روان للمرا الاخيره تحضنه وتبكي
      نواف مسح دموعها بحنان وهو يبعدها عن حضنه بخفه : انتبهي لنفسك زيين
      روان : انشاءالله وإنت بعد .. وصصح لا اوصيك على بنت خال غلا مرا عسوله البنت وتدرس معاك بنفس الجامعه ..
      نواف تنهد بخفه وهو يمزح مع أخته وقالها وهو رافع حاجب : توصيني عليها عشان غلا ولا بعلك !
      روان استحت وضربته بخفه : هههههه الاثنين
      ودع نواف اخته وودع ابوه واراضيه وهو يتمنى يشوفها أو يلمحها بالمطار طيارتهم بوقت واحد ..

      ....................

      وصصل الكل المزرعه ..
      عند البنات .. كانوا كلهم نعسسانين غير لمى حاسه بنشاط مو طبيعي مع انها نامت متأخر بس حاسه براحه نفسيه ..
      راحت لمى جنب روان على أساس تقنعها تتمشى معاها برا ..
      لمى : روان يلا ععاد بليييز
      روان وهي تتأفف من بنت عمها اذا تبي شيء لازم تحن : يلا قومي
      لمى قامت بسرعه وبوناسه وهي تبوس روان واخذت لها بيبسي
      ام سعود بحنان الأم وهي تمد لروان كوب حليب دافي : روان خذي يمه يدفييك عن هالبرد واللبسي شيء ثقييل
      اخذته روان من يدها بنعومه مع ان ماكان لها نفس إلا للنوم : تسلمي يا...(ترددت وهي تنطقها هي مانطقت هالكلمه ولا حست بشعورها وللذتها إلا وهي بيبي وتشجعت وهي تقول ) يايمه ..
      غلا بضحك : اوووووه يمه نغار انا وحلا
      لمى : عاد بدأ شغل ام الزوج واهتمامها بزوجة ولدها الأولى
      الحريم والبنات : ههههههههههههههههه
      ام سعود : اكيد هذا سعود بكري الغالي وزوجته بتكون من غلاته وعاد روان لحالها لها غلا بقلبي من يومها صغيره
      روان ابتسمت واستحت من كلام عمتها .. أما البنات كانوا يعلقوا على روان وطار منهم النوم
      البنات طلعوا برا واخذوا عبايتهم وتلثموا طبعا غير غاده .. أمما الجو كان باريسي غيوم مع هواء خفيف وبارد ..
      غاده : بنات خلونا نروح عند الأسطبلات
      مشوا كلهم ناحيتها .. شهقت غلا : حصان
      وقفوا لما شافوا احد راكب الحصان قربوا وقالت حلا : سعود !
      رفعت راسها روان وشافت شكله خقت عليه و ذابت حيل ..
      انتبه سعود للبنات وصوت اخته حلا حرك الخيل ناحيتهم وهو يمشي بكل خيلاء وثقه !
      قرب منهم وهو يدور بينهم عيون رماديه ابتسم بخفه : وش عندكم ؟
      غاده : سعووود تكفى ابي اركب
      نزل بخفه من على الخيل وقرب من السياج وهو يوجهه الكلام لها بحذر : بخلي غلا تركب لاني دايما ادربها عليه !
      غاده بوناسسه : اوكي
      التفت على غلا : تعالي ارككبي معاها
      انبسسطت غلا وركبت معاها بمهاره عاليه لأنها متعوده .. تسند على السياج وهو يمرر يده بين شعره وهو يراقب غلا ..
      روان تراقبه وهي سسرحانه وتفكر : هو يحبني معقوله مانتبه لي !! يعني اكييد ماصار يبيني !! و و و و .......... و الواو مانتهت عند روان !
      صفر سعود للخيل اللي جاء له يركض .. سعود : خلاص يكفي ..
      نزلت غلا ومعاها غاده ..

      سعود : روان
      للفت روان وبدلع طبيعي : هلا !
      سعود : تعالي ..
      ارتبكت روان وشالت الغطا عنها واعطته ل ولاء اللي شجعتها تروح .. تأمل ﻓي للبسها
      لابسه بنطلون ضييق اسود سكيني وبلوزه لونها اصفر فسفوري وشعرها متناثر على اكتافها بحرريه ونعومه .. دق قلبه لما شافها شكلها رووقه كثييير .. ساعدها تعدي السياج رفعها من خصرها وركبها الحصان وركب خلفها
      رفعت روان راسها وناظرت فييه تعلقت عيونها ببعض .. ماحسسوا الا بنور قوي
      تجاههم وكان نور فلاش الكاميرا اللي صورتهم
      التفتوا الاثنين وشافوا غاده معاها الكاميرا وتصورهم !!
      ضحك وحرك الحصان يمشي روان خافت تطيح لصقت ﻓي حضنه وهي تررجف ..
      سعود بهمس يهديها ويخفف من رجفتها : مابتطيحي لأا تخافي
      روان تمسكت بقووووه لما زاد الحصان سرعتهه : سسسسعوود
      سعود وهو يضحك : قلت لكك مابتطيحين
      روان وهي تتعلق فيه اكثر وكأنها طفله : الا بطييح لا تخليه يسرع والله أخاف
      سعود بابتسامه دوختها : تخافين وأنا معاك ؟
      نزلت راسها وهي مستحيه منه وقلبها يدق بقوووه !!
      تررك سعود روان تروح مع البنات وطلعوا كلهم يرتاحوا لان في عزيمه اليوم بالليل ..
      ....................

      بعد اذان العصر في بيت ابو ندى .. اخوات من ام وحده من بطن وحده .. تفرقهم القسوه والحنان .. الشجع والقناعه .. الطيبه والخباثه !!

      ام عبير : هاو ياحافظ اختنا ام سعود ليه ماخذت من بناتنا وش ينقصصون فيه عن بنت هالعراقيه اللي مأخذتها
      ام ندى : الزواج قسمه ونصيب وأنا أختك
      أم عبير : ماختلفنا قسمه ونصيب لكن بنتي عبير وبنتك ندى وش ينقصون عنها هالروان ؟
      ام ندى : بنتي ندى بدري على زواجها اذا رجعت لي بشهاده إن شاءالله هذيك الساعه تتزوج
      ام عبير وهي تتأفف من اختها ومن برودها قالت بدون نفس : الله يوفقها
      ام ندى بأبتسامه : الجميع يارب .. الا وين عبيير مابتروح معانا المزرعه ؟
      ام عبير : الحيين بتجي ايهه اكيد بتروح ..
      بعد 5 دقايق .. دخلت وحده فاتحه العبايه بأهمال يبين بنطلونها الجينزز وخصلات شعرها واضحه من الحجاب الشفاف المغري وقالت بصوت مبالغ الدلع فيه : هاي مامي و خالتوو
      ام ندى : هلا والله يمه
      ام عبير : هلا بعبوره بنيتي حبيبتي !!
      ابتسمت عبير بمياعه : يلا نروح
      الكل : يلا ..

      اعطيكم نبذه عن عبير ..
      وحيدة امها عمرها 21 جسمها نوعا ما مليان وفي مناطق زايده ومو حلو شعرها لنص الظهر اسود وبياضها عادي ملامحها ناعمه وفيها شوية جمال !! جريئه وماتسستحي والجراءه إذا زادت انقلبت وقاحه .. توفى ابوها وهي بسسادس !
      ....................

      ﻓي كندا !!
      ندى وهي جالسه في الطياره وجنبها نواف ..
      ندى بدأت ترجف .. نواف ابتسم وبهدوء : تخافي من الطياره ؟
      ندى : ايييه لان مرا .....(بحماس بدأت تحكي له مغامرتها ﻣع الطيارره) .. ونواف وهو يأشر للنافذه الموجوده : شوفي صررنا بالجو وانتي ماخفتي ولا شيء
      ندى شهقت بخفه : واو كيف مانتبهت
      نواف وهو يضغط على يدها بخفه : انتي تكوني شايله همها وتفكري فيها عشان كذا ترتعبي وتخافي لكن اذا ماهتميتي وإشغلتي نفسك بقرأن ولا شيء ثاني اكيد مابتحسي !!
      ندى هزت راسها بهدوء وهي تسمع كلام نواف وبحة صوته اللي تززيد صوته رجوله !

      ....................

      المغرب ﻓي المزرعه كانوا البنات كلهم متجهززين للضيوف ..
      ولاء : لابسه برمودا سوداء وبلوزه وردي ناعمه رافعه شعرها بأهمال وحاطه كحل وغلوس
      لمى : لابسه بنطلون جينز ابيض وبلوزه لليموني ومجعده شعرها القصر ولابسه طوق اصفر فسفوري وروج فوشي
      غاده : تنوره لنص الساق بيضاء وبلوزه موف ماسكه على الرقبه وروج للحمي
      رغد : بنطلون سكيني اسود وبلوزه سماوي هاينك
      روان : تنوره بني ماسكه من عند الخصر و مكسره لحد الركبه وحزام بيج وبلوزه بيج وعليها جاكيت بوي فريند بني .. وبوت بني وبيج يوصل لحد نص الساق رفعت شعرها بأهمال بكلبس بني رسمت عيونها بكحل سايل اسود وروج للحمي زادها نعومه وبلاشر ترابي خفييف
      غلا : بنطلون اسود وبلوزه تفاحي وفيها كتابات بالذهبي وحزام ذهبي حطت روج وردي
      حلا : بنطلون اسود وبلوزه حمراء وتكحلت وروج احمر ناري ..
      ام سعود وهي تنادي وحده من البنات تاخد منها القهوه : غلا حلا يابنات
      جتها روان لانها اول من خلص : هلا يمه غلا وحلا مشغولين فوق
      ام سعود وهي تبتسم لروان : تعالي حبيبتي خذي القهوه وديها عند الشباب
      روان وهي تحك رقبتها بحرج : طيب ﺑس خليني اللبس عباي.......
      قاطعتها ام سعود : لا موب لأازم روحي وانا بخلي سعود ياخذها منك (وكملت بابتسامه) عاد انتي حلاله الحين
      روان وهي تبتسم وتاخد الصينيه من عمتها : إن شاءالله ..
      مشت وهي تدعي ربها مايعلق على للبسها لان صصاير هالايام يتدخل بكل شيء ومايعجبه شيء تسسويه !!
      صحيت من افكارها على صوته وهو يتكلم من بين اسنانه : كيف جايه كذا
      روان بخوف وصوتها يرجف : عمتي قالت لي بتقولك و..... كملت لانه قرب ياخذ الصينيه مسكها من جهه وهي ماسكته من الجهه الثانيه ماقدر يقاوم رجفتها باسها على شفايفها بقوووه وأخذ الصينيه منها.. روان واقفه بمكانها ماتحرركت لما انتبهت انهه دخل قسم الرجال حطت يدها على شفايفها وهي تمشي بشويش..

      ....................


      بالليل كانوا موجوديين عائلة ابو ندى وام عبير وابو نايف وكم
      عائلة البنات مايعرفوهم وهم من طرف الجد !!

      ( اللقاء بين روان و عبير )
      عبير تأشر على روان : انتي روان ؟
      روان وهي حاطه رجل على رجل ورمشت بعيونها بدلع : إيوا أنا روان .. بغيتي شيء
      عبير ولعت من برودها قالت : اخبار سعود حبي ؟
      روان بإبتسامه مثييره بانت اسسنانها البيضاء : تمام التمام دامه معي $
      عبير عضت شفايفها بقهررر وطلعت من الغرفه وهي حالفه ماتعدي هالحركه على خير..
      .
      .
      .

      سعود لابس ثوب وشماغ مشمر الاكمام بعصبيه ورافع شماغه بأهمال وفاتح ازارير صدره !!
      البنات كانوا واقفين على الشباك قالت وحده منهم : ياويلي يجنن
      عبيير : ايييه فديتهه وهو معصصب أجل وشلون لا هدييت ملامحه (عللت صوتها تبي روان تسمع وفعلا سمعتها روان )
      عدلت وقفتها ومشيت بكل دلع لبرا قسم الحريم عند سعود .. قربت عنده وحططت يدها اليسار ورا ظهره ويدها اليمين تقفل ازارير صدره ..
      سعود واقف مستغرب هذي روان معقوله .. عييون عبير الحاقده تراقبهم بكل غيره وحقد
      سعود بهمس : روان وش عندك
      روان تكتفت وهي تبعد عنه لأن عبير اختفت : طلعوا معجبيينك كثار وأنا مادري
      سعود وهو يرفع حاجب : معجبيين ؟
      روان : ايه .. عبير بنت خالتك مثلا !
      سعود بسسرعه : عبير بنت خالتي ؟ قالت لكك شيء ضايقتك بشيء ؟
      روان ابتسمت باستهزاء : لا ارتاح ليه خايف كذا ماحكيت معاها كثيير
      سعود ارتاح نوعا ما : اها ..
      تحركت روان تبي تدخل داخل ﺑس سعود كان اسرع منها ومسك يدها وبحنان : لييه وجهك كذا
      روان نزلت عيونها وهي ذايبه بين احضانه وصوته : مافييني شيء
      سعود رفع وجهها الناعم بأنامل يده : طالعييني
      روان رفعت عيونها الرماديه وهي مغمضه عيونها ورموشها الطويله مسسويه ظل ﻋﻟى خدودها الورديه .. قرب اكثر ومنها بهمس : افتحي عيونك
      روان فتحتها بشويش وبهدوء : سعود إذا تبيها انا ماأقدر امنع....
      قاطعها سعود وهو يحط اصبع يده على شفايف روان : لو ابيها ماخطبتك
      روان ابتسمت ابتسامه ناعمه لسعود وهي بتدخل داخل الحين
      اكيد لمى قالبه عليهها الدنيا

      ....................

      عند البنات ماأحد حاس بالتوتر اللي بين روان و عبير ولو النظرات تقتل كان عبير من الاموات الحيين !! روان كانت تناظر فيها من فوق لتحت بنظرات اشمئزاز وقررف !!
      غاده وروان حكت لها كل السالفه قربت من روان : حبيبتي رنوشا تفكرر بميين
      لمى وهي تكمل : سعوود طبعا
      رنا : ههههههههههه اوهه عاد هذا حبيب القلب
      روان بابتسامه ناعمه : طبعا وفييه غيره
      جلسسوا البنات يعلقوا على روان

      عند الحرييم !

      راحت ام ندى اول شيء ..
      ام نايف وهي تودعهم : نشوفكم على خيير انشاءالله !
      الحريم : على خيير ..
      الجده : عاد لٱ تقطعي خلينا نشوفك
      ام نايف باحترام : انشاءالله وإنتم بعد خلينا نشوفكم .. ودعتهم وطلعت والبنات ودعوا رنا و ريناد ..
      ام عبير وهي تتصل على السواق ..
      الجده : هاو ياأم عبير وش دعوه ترجعي ﻣع السواق الحيين لوحدك
      ام عبير بقناعها المعتاد : وش اسسوي ياخاله
      الجده : المكان واسع حلفت ماتطلعي انتي وعبيير اليوم بتناموا معانا خلاص
      ام سعود : نامي ياأم عبير العين اوسع لك من المكان
      ام وليد بابتسامه : حياك
      ام عبير : تسلمون خلاص بكلم السواق يجيب لعبير ملابسها ولي بععد !
      روان دخلت وسمعت اخر كلمتيين وقالت بنفسها : وعع أنا ماتحملتها كم ساعه بتحملها بنوم !!
      الجده : هلا والله بحبيبة جدتها
      روان : هلا بك يمه
      عبيير سمعت بالخبرر وططارت من الفرحه بتنفذ كل شيء
      ببالها وبتنكد على روان !![/
      COLOR][/SIZE][/FONT]

      تعليق

      • أتعبني غروري
        عـضـو
        • Apr 2012
        • 33

        #63
        رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$



        ....................

        عند الشباب ..
        بعد ماطلعوا كل الرجال وماباقي إلا الشباب ..
        سعود كان يفكر في روان و عببر ..
        وليد كان يفكر بفجر وكيف مو قادر ينساها ..
        رائد يفكر في ولاء ويفكر يكلم امه تخطبها ..
        راكان يفكر في ((بنت شيوخ)) واليوم لييه مادخلت الشات !
        تركي يفكر في رنا وهو ماخد اجازه 3 ايام عشان المزرعه ..
        راشد و وائل كانوا يلعبوا بلووت !!
        سعود بطفش قطع على كل واحد تفكيره : ابي قهووه !!
        تركي بطفش أكثر منه : عندك زوجتك تسسوي لك .. سعود ابتسم ابتسامه جانبيه صح كيف مافكر فيها ..
        وليد : تكفى سعود والله حتى أنا ودي في قهوه
        سعود : أبشر ياأبو طلال !
        قام سعود وهو يدور شبكه يبي يكلم روان!!
        عند البنات كانوا جالسين بطاوله صغيره فوق جنب المسبح ! وجالسين يسولفوا وياكلون فصفص ..
        اتصل جوال روان بنغمته (( جوايا لييك إحساس بيكبر كل يوم العين تنام والقلب عمره ماجاله نوم ))
        رفعت جوالها و ردت بدلع : هلا حبيبي
        (عبير طارت اذانها لروان وجلست تاكل أظافيرها بقهر)
        سعود تنهد وعارف مو من قلبها : هلا فييك ..
        روان زادت دلع : امرني تبي شيء ؟
        سعود : مايامر علييك ظالم .. ايه ابي قهوه لي وللشباب !!
        روان فرحت انه طلبها هي ماطلب امه ولا اخواته : اوكك ياروحي شوي وتكون عندك
        سعود : تسلمي وإنتبهي لنفسك !
        روان : إن شاءالله وإنت بعد ..
        قفلت روان وهي تقوم وتسحب معاها لمى .. اتجهت للمطبخ .. لمى : روان يدددي ليه ساحبتني وراك ..
        روان تركتها وهي واقفه : سعود يبي قهوه أنا بسويها وانتي ساعديني في تشيز كيك بالفريزر طلعييه و......
        قاطعتها لمى : هذا كله عشان حبيب القلب طلب قهوه !
        روان وهي تطنشها وتكمل شغلها .. بعد ربع ساعه ..
        روان : خلصت تبيني اجيبها لك
        سعود : ايه بنفس المكان اللي اليوم
        اخذت روان الصينيه و وقفت بنفس مكانها
        جاءها سعود وهو يبتسم لشكلها بالبجامه طفولييه مرا .. لابسه بجامه سماويه قطنيه خفيفه وشعرها الحرريري نازل ﻋﻟى اكتافها كأنه شلال وبياضها خدودها الورديه رموشها الطويله عيونها الرماديه
        شفايفها الصغيره خشمها الصغير وكأنه سلة سيف !! كل شيء يجذبه فيها
        اخذ الصينيه وحطها على الارض
        باس يدها بنعومه : الله لا يحرمني هالانامل
        روان زادت حمرة خدوها ونزلت راسها .. انتبه سعود منها ترجف واصابع يدها الطويله الناعمه بأظافرها المرتبه باررده .. قرب منها اكثر وكأنه يعطيها من دفاه : برردانه ؟
        روان تكابر وهي مازالت ترجف : لا عادي
        سعود رحمها فصخ جاكيته الاسود الجلد وهو يلبسه لروان .. زادت ابتسامته وهو يشوف شكلها فيه وكييف كبير عليها روان مسكت الجاكيت وهي تضمه على جسمها ..
        قرب منها سعود وببحة صوته : لا عاد اشوفك بهالبجامات بالبررد بتمرضي كذا
        روان ابتسمت : ان شاءالله !
        سعود ضغط على يدهها بقوه يبي يدفيها : تصبحي على خيير
        روان رمشت بنعومه : وانت من اهله ..
        اخذ الصينيه من الارض وعيونه تتأمل جاكيته عليها زادها حلا .. انتبه انها راححت وتحرك لقسم الرجال !!
        وليد وهو يعدل جلسته : يالله ريحة القهوه دخلت بالراس والله
        سعود وهو يمد له الفنجان : تفضل
        وليد : زاد فضلك
        و صب القهوه للكل وبعد ماتقهوا دخلوا يناموا لأنهم كانوا تعبانيين طول اليوم واقفين !!
        رجعت روان بجاكيت سعود للبنات .. غلا صفررت ..
        ولاء : اوووووووووه شكلك جنان
        روان بغرور : اكيييد ..للفت بدلع .. وقالت : يابنت خالة حبيبي (شدت على الكلمه) ايش رأييك ؟
        لمى اخفت ضحكتها على وجهه عبير .. عبير بقهرر : عادي حلو
        طالعتها روان بتحدي .. وبعد نص ساعه لا تخلوا من دقات روان لعبير والعكس ونظرات التحدي بينهم .. دخلوا يناموا من بعد يوم طويييل مليء بالتععب ..!

        ....................

        في كندا !
        الساعه 9 ونواف ماجاء الجامعه ..
        ندى كل شوي تطالع بساعتها : متعب نواف قال لكك بيتأخر أو مو مداوم
        متعب : لا والله !!
        ندى انشغل بالها أكثر ورددت بنفسها الله يسترر .. بعد ساعه ماقدرت تتحمل أخذت جوالها واتصلت علييه !
        نواف رد بصوت تعبان ومبحوح : هلا
        ندى بلهفه : نواف ؟
        نواف ميز صوتها وبصوته التعب اكثرر : هلا ندى
        ندى : ليه ماداومت ؟ انشغلت علييك !
        نواف ابتسم بتعب وكأنها قدامه : تعبان
        ندى : سلامتك تعبان وش فيك !
        نواف : يسلمك ربي .. سخونهه وحراره وحلقي
        ندى بسرعه وبخووف : طيب طيب نواف نص ساعه وبكون عندك وين شقتك
        نواف وهو يادوب يتكلم من التعب: ندى من جدك
        ندى : مو وقت مزح يلا باي وارسل لي عنوان شقتك .. قفلت بدون تسمع اعتراض منه وطلعت من الجامعه وهي تفكر وش بتسسوي ﻣع البودي قاررد .. فكرررت ولقت لها حل !
        دخلت الصيداليه وأخذت اللي تبيه ورجعت البيت دخلت شقتها وجلست تسسوي عصير برتقال
        ندى فتحت الباب ..
        البودي قارد 1 : تأمررين على شيء ؟
        ندى وهي تعطيهم كاستين العصير : تفضلوا شفت الجو شمس قلت اسوي لكم شيء بارد يبرد علييكم !
        اخذو الكاستين بحسن نيه وجلسوا يشربوها !!
        ندى للبست بنطلون سكيني اسود وبلوزه عودي ناعممه .. طلعت من الشقه وشافتهم نايمين ومسكت ضحكتها وطلعت بشويش و بهدوء وقفلت الشقه .. مشيت وهي تحس بنشاط مافي أحد يراقبها ولا أحد يمشي وراها انطلقت بحريه وقفت تاكسي واعطته عنوان الشقه ..

        سمت بالله وحطت يدها على الجرس ..
        فتح لها الباب واحد تحسه مو نواف وجهه مصفر وشعره نازل على وجهه بأهمال ابتسم بتعب : حياك !
        ندى دخلت وهي تشهق : نواف ليه كذا وجهك .. مو قادر يوقف اكثر مشي بتعب ودخل الغرفه اللي ينام فيها وانرمى على السرير .. ندى مشت بتردد وزادت دقات قلبها
        وهي تشم ريحة عطره منتشره بكل البيت !!
        مدت الكيس : مريت الصيداليه وجبت لڳ مضاد وخافض حراره ومسكن ....الخ
        نواف ابتسم : كان جبتي الصيداليه كلها بعد
        غمض عيونه وعقد حواجبه فجأه .. ندى بلعت ريقها وهي تقرب تلمس بأناملها الناعمه جبينه النارر : شلون قارد تصبر حرارتك مرا عاليه ..
        نواف بأهمال : متعود .. يومين واصير احسن
        ندى انقهرت منه ومن إهماله لصحته راحت تسسوي له كمادات باررده !!
        ماحس الا بشيء بارد يلامس جبينه ..
        نواف : اه ندى بارررده ابعديهها
        ندى بعناد : ماراح ابعدها هالكمادات بتفيدك
        سكت نواف ماأحب يناقشها وهو تعبان شافته بعد ربع ساعه نام من التعب .. غطته زيين وجلست تتأمل ملامحه بأستمتاع ! اول مرا تناظره بحريه دوم تشوفه وهي مرتبكه ..
        بدأت تمشي في الشقه واللي يطالع فيها بيعرف انها فعلا شقة عزوبي ..
        جمعت الملابس كلها وحطتها ﻓي الغساله وجلست ترتب وتنظف وتنظم اوراقه وكتبه ....الخ !!
        دخلت المطبخ وطبخت له اكله خفيفه وجهزت الصينيه وحطتها بغرفة النوم .. طالعت ﻓي ساعتها تأخرت واكيد البودي قارد بيصحو ..
        طلعت من شقة نواف وهي تتأمله للمرا الاخيره !!
        رجعت لشقتها ودخلت بشويش بدون مايحسوا فيها .. سمعت الجرس وفتحت لقت البودي قاررد يبون يتطمنوا إذا هي طلعت من الشقهه ولا لا ^^
        ......................

        الصباح ﻓي المزرعه ..
        صحيت روان بعد ماأزعجها سعود ^_^
        روان : همممم
        سعود وهو خاق على بحة صوتها اول ماتصحى : قوممي
        روان بنفس البحه : سعود نعسسانهه ابي أنام
        سعود وهو ززاد خقققهه : تنحنحي
        روان فتحت عيونها وهي ترمش : ها !
        سعود زادت ابتسامته : قلت تنحنحي صوتكك يذوبني ببحته !
        روان بدلع : سعوووود $
        سعود بروقان : عيونهه !
        روان تنحنحت بخفه ورجع صوتها ﺑس هي بطبيعته بحه خفيفه ..
        سعود : تعالي عند امي (جدته)
        روان : اوك بأخذ شاور واجي
        سعود : اوكك يلا سسلام
        روان : باي !!

        قامت واخذت شاور يرييح اعصابها وهي تفكرر تخنق عبير وهي نايمه وترتاح منها !!
        للبست تنوره ضيقه جينزز لحد الركبه وبلوزه سماوي بأكمام طويله !! تكحلت بكحل سماوي وحطت روج وردي فاتح .. جعدت شعررها ولنعومته تعبها رفعته كامل وهو مجعد ونزلت لها خصل عشوائيه اخذت جوالها وطلعت برا الغرفه وعيون عبير تراقب كل حركاتها بحقد .. دخلت عند جدتها ووقفت متنحه وهي تشوفه جالس يسولف لجدته ومبتسم إبتسامه تعذب و لابس شورت اسود و تي شيرت برتقالي وشعره رافعه من على وجهه بنظاره شمسيه !!

        دخلت روان : صباح الخير
        سعود وجدته : صباح النور
        راحت باست راس جدتها وانتبهت للي يسحبها عنده وطالع فيها بنظرات تفحص : و أنا ماتبين تسلمين علي ؟
        روان حمرت خدودها ومدت يدها ﺑس هو قربها منه وسحبها لحضنه باسها بخفه
        روان يهمس : سعود امي تناظرنا
        سعود رفع صوتهه ومازالت الابتسامه على وجهه : مابتلومينا يمه مملك عليها صح
        الجده بابتسامه حنونه : اكيد يمه الله يهنييكم
        سعود : امييين ..

        بعد 5 دقايق دخلت عليهم عبيير وهي لابسه بنطلون مأسسك على جسمها شوي وينقطع وبلوزه موف بدون اكمام .. عبير بمياعه : مرحبا
        سعود وهي يلعب بجواله : اهلين
        عبير انقهررت لأنه ماأطالع لبسها كملت بدلع ماصخ : سعوود
        سعود رفع رأسه : هلا !
        استناست عبير لأنه رفع رأسه وجلست تسولف معاه وهي تحاول تأخذ الجو من روان اللي سعود كل شوي يتكلم معاها وهي تولعع !!
        ....................

        فتح عيونه وهو يرمش اكثر من مرا ﺑﻋد اللحاف عنه طاحت الكماده بيده وتذكر ندى .. يعني ندى كانت عنده جد مو حلم ؟؟ التفت يبي ينزل من السرير تفاجاء بصينية الأكل الموجوده وأنتبه للورقه سحبها وهو يقرأ مواعيد الادويه .. ابتسم وهو يقرأ جملتها الاخيره : ياويلك إذا أهملت نفسك وماأخذت الادويه .. رجع الورقه مكانها .. حرارته خفت وصارر أحسن بكثيير .. طلع برا معقوله هذا بيته ! نظيف ومرتب حط يده وهو يلمس كل شيء بحذر مايبي يضيع لمساتها ﻓي شقته !!
        دخل الحمام (اكرمكم الله) لقى البانيو جاهز واغراض الحلاقه الموس والكريمات مرتبه بإتقان ابتسم وهو يحط رجولهه بالبانيو لقاها حاره رمى جسمه كله بتعب ..

        .................

        وليد : ايه .. من جد .. اوك إن شاءالله مسافة الطريق بس .. ارسل العنوان .. يلا سلام !!
        إنتهى البارت $
        تحياتي : اتعبني غرووري ..~

        تعليق

        • أتعبني غروري
          عـضـو
          • Apr 2012
          • 33

          #64
          رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

          مزاجي : يسسلمو ^^

          تعليق

          • مزاجي وبكيفي
            عضو متألق
            • Mar 2012
            • 256

            #65
            رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

            الله الله

            عساك. على القوه. اختي

            الباره. حلوه
            بس ضحكني. لمن روان. تبي تخنق. عبير وهي نايمه


            بس كيف. عبير طلعت عند سعود لبسه. بنطلون. وبلوزه. من غير عباه


            والى في كنده. بعد نفس اشي. تطلع بر من غير عبأه. الله يستر علينا. بس

            ياله. بانتظار جديدك

            تعليق

            • | اميرة الورد |
              عـضـو فعال
              • Jun 2011
              • 111
              • "

                آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

              #66
              رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

              WoOoOoW 
              عششتي عششتي 
              و ربي صرت اتحمس زيادهه 
              و افككر شنو راح يصير ب الاحداث و انا ب الحصه ، ههههههههههههههه
              البارت كل ماله يزيد ب الحماس ، اوما عبير مدري من ويت طلعت ، ما بلعتها ، تونا مفتكين من ندئ ، جتنا الثانيه ، انتظرج حبيبتي بفارغ الصبر ، و لا تنسين ان انا متابعتج لي النهايهه ، اذا الله عطانا عمر ، و اذا ما رديت ع احد البارتات ف إسمحيلي ، اكيد صارت ظروف  ،!!

              تحياتي للمبدعه : اتعبني غروري  
              Love so much 

              تعليق

              • طيف عابر
                V - I - P
                • Jun 2010
                • 2224

                #67
                رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

                روايه رائعه كروعتك حبيتي
                فديييتك استمري
                متابعه لك من خلف الكواليس ^*
                هيا عاد لاتسوون فينا نذاله وتوقفون عند لحظات الحماس ^^
                كمليها بسرعه
                ولك عندي هديه بس اهم شي تكون البارتات حيل طوييله
                فديتك بالتوفيق ^^

                تعليق

                • طيف عابر
                  V - I - P
                  • Jun 2010
                  • 2224

                  #68
                  رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$


                  روايه رائعه كروعتك حبيبتي
                  فديييتك استمري
                  متابعه لك من خلف الكواليس ^*
                  هيا عاد لاتسوون فينا نذاله وتوقفون عند لحظات الحماس ^^
                  كمليها بسرعه
                  ولك عندي هديه بس اهم شي تكون البارتات حيل طوييله
                  فديتك بالتوفيق ^^


                  تعليق

                  • | اميرة الورد |
                    عـضـو فعال
                    • Jun 2011
                    • 111
                    • "

                      آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

                    #69
                    رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

                    امممممممممممبي ، وينچ ي كاتبتا
                    طولتي علينا ، عسسا م ششر
                    و متئ بتعلقين ع ردودنا و تنزلين البارت ترا متحمسين !

                    تعليق

                    • لاتعتذر جرحك يسليني
                      عـضـو
                      • Apr 2012
                      • 6
                      • ﺂسٺغفرگ ربي /
                        من ' بذآخہ ة ' ﺂلأشيآءء آلسيئهہ
                        ۆ گل ذنب أخرق
                        ۆ دمع أحمق !
                        ۆ گذبہ ة سودآء بشعہ ة !
                        ۆ أعوذ بگ من بگآء يرهقني ..
                        ۆ هم يفجعني !
                        ۆ آغنيهہ ٺگسيني أثما ۆ رمآدا
                        ﺂسٺغفرگ ربي
                        من گل ﺂلخطآيآ


                        كيفي والله اعتذر بس اعجبني توقيعك واقتبسته

                      #70
                      رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

                      يارب تكتمل وربي اتحمست لها وايد

                      كل مادخل اتحطم وربي


                      شدي حيلتس وانا اختك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...