» غغغضو البصصر عنهها , تراها حلالي =$

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أتعبني غروري
    عـضـو
    • Apr 2012
    • 33

    » غغغضو البصصر عنهها , تراها حلالي =$

    السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    أبدا انا الكاتبه المبتدأه ( أتعبي غروري ) بطرح روايتي الاولى في منتدى ( عبير ) و هذا شرف لي اولا
    اتمنى اشوف منكم كل مايسر خاطري

    ملاحظه :
    (( روايتي تمتلك حس من الجراءه ب جراءه انا متأكد أنها لا تسيء لي ف من لا تفضل قرأت الروايات الجريئه لا تبتدي ))


    .....: والله مبين عليه يحبك يامجنونه
    .....: أقول روقي بس مالقيتي الا الجلف هذا يحب انتي ماتشوفي كيف 24 سساعه معصب
    لمى: كككيفك بس تذكري كلامي لك
    روان: انشاءالله
    لمى : طالعت في بنت عمها بمعنى ماتتغيري
    روان: حاولت تصرفها وهي تطالع في الساعه يلا لموش أقابلك بعد ماأطلع من المحاضره
    لمى : كالعاده اول مانبدأ بهالموضوع تصرفي نفسك أوكك روحي
    قامت روان وهي ترتب للبسسها وتأخذ كتبها

    اعرفكم على العائلات


    الجد : طيب وحنون مع عياله واحفاده ولا يردهم بطلب من اغنى الاغنياء في البلد ولهم شركات في اغلب المناطق وعياله هم اللي ماسسكين الحلال
    الجده : طيبه لابعد درجه و تحب احفادها هم كل حياتها

    عائلة (( أبو سعود ))
    عبدالله ابو سعود : عمره 45 طيوب وحنون مع عياله بس كلمته ماتصير اثنين واللي يقوله يصير
    سحر ام سعود : عمرها 40 مديرة روضه وطيبه ومحترمه مع الكل
    سعود : عمره 26 يخخخخخخخخقق بمعنى الكلمه عنييد و يحب الفرفشه و الوناسه ولكن بحدود يشتغل بشركة العائله
    راكان : 22 مغزلججي درجه اولى مثل اي شاب بهالعمر يدرس ثالث سنه جامعه
    حلا و غلا : اعمارهم 18 تؤم وفيهم من الجمال والشبهه الكبير الاختلاف بينهم حلا اقصر ب فرق ملاحظ عن غلا الطويله كل شيء يسسونه مع بعض و رجتهم معطيه البيت جو حلو

    عائلة (( أبو وليد ))
    طلال أبو وليد : عمره 43 عصبي على عياله ولا يرضى بالغلط مع ذلك يمتلك حنان الاب اللي يتميز فيه كل أب
    نوره أم وليد : عمرها 38 وطيبه ودايما تحس ب عصبية زوجها على عيالها بس مابليد حيله
    وليد : عمره 25 مزيون وثقييل مايعطي وجه والكل يشوفه مغرور
    وائل : عمره 21 يدرس و فللههه اجلس معهه كل انواع الضحك و التحشيش فلاوي بالحيل ومزيون
    ولاء : 20 ثاني سنه بنت ثقيله و ناعمه الكل يشهد لهها ب جمالها طويله و نحيفه بيضاء شعرها لنص ظهرها بني ملامحها ناعمه
    لمى : صحبت روان بنت عمها الروح بالروح مايخبون على بعض شيء والكل يقول عنهم تؤم من كثر علاقتهم القويه لمى مزززيونه حييل واحلى من ولاء بيضاء قاصه الفكتوريا وجسمها مليان تدرس اول سنه تحضيريه

    عائلة (( أبو نواف ))
    عبدالرحمن أبو نواف : عمره 41 مدلع وحيده روان كثير ولا يرفض لها طلب ومعوضها عن حنان الام اللي ماذاقته من صغرها و رفض بعد كل اصرار الاهل ان يتزوج وهي بتفكيره مايبي يجيب زوجة اب لروان تأذيها
    جواهر أم نواف : عراقية الاصل توفت و روان عمرها 5 سنين بسكته قلبيه و حتى روان ماتذكرها بس تتمنى تشوفها
    نواف : عمره 24 مزيون بمعنى الكلمه كل وحده تتمناه كفارس احلامها يحب اخته روان و ياكثر دلعها عليه
    روان : اول سنه جامعه سنه تحضيريه جسمها ولا أروع كأنها عارضة ازياء طويله و بيضاء ملامحه جذابه وفاتنه شعرها الكستنائي الطويل لنهاية ظهرها عيونها كبيره رمادي برموشها الكثيفه وماخذه الجمال من امهها عصبيه وعنيده وماتحب ينرفض لها طلللب


    عائلة (( أبو رائد ))
    عبدالعزيز أبو رائد : عمره 40 طيوووب مع اولاده وخصصوصا رغد
    نهاد ام رائد : عمرها 38 : مدرسه وماتحب ترفض لعيالها طلب
    رائد : عمره 25 ومملوحح نوعا ما ويحب ولاء من الصغر ولا عمره اعترف حتى لنفسه ودايما مناقر معاها من ايام طفولتهم
    راشد : مزيون عمره 22 وصصديق راكان فلاووي ويحب الفرفشه
    رغد : عمرها 18 دلوعة ابوهها و امها ملامحها نعوممه وفيها شبهه من راشد

    و أخوهم تركي 29 سنه يخقق وللحين اعززب ومايفكر بالزواج
    و اختهم غاده عمرها 23 تدرس جامعه وتحب بنات اخوانها ودايما معاهم
    ..........


    طلعت روان من المحاضره وهي حاضنه بيدها كتبها وقرفانه طلعت خارج المبنى
    أتجههت للمى وهي تجلس بتعب مقابلها : اووووه مابغينا نخلص
    لمى رفعت راسها : كم محاضرهه عندك اليوم
    روان : أثنين وخلصت الحمدالله .. وأنتي ؟
    لمى : أنا وحده و قبل شوي خلصصت و أنتظرتك نطلع بنروح مع بعض لبيت جدي
    روان : أيش اللي نروح بيت جدي و احنا بلبس الجامعه انا بروح اخذ شور وبعدين اروح
    لمى : بكيفك بس كل البنات هناك و غاده دوبهها اتصلت علي تقول تنتظرنا
    روان : ماراح اطول الحقكم ولا اقولك ايش رأيك تجي معي البيت تلبسي من دولابي ونروح سوا
    لمى : ماأدري بسسأل ماما
    روان تناظر ساعتها : يلا مافي وقت

    كلمت لمى امها ووافقت لها تروح مع روان بشرط ماتتأخر

    راحوا روان و لمى وخلصو للبس وأتجهوا على بيت الجد
    الكل مجتمع هناك من اكبر شخص لاأصغرهم

    روان ولمى :
    دخلو من البوابه الكبيره اتصل جوال روان ولمى قالت لها انها بتدخل وبعديين روان تلحقهها

    جلست تتمشى بالحديقه الكبيره وهي ماخذه راحتها وتتكلم بالجوال وتضحك
    ومانتبهت للعيون اللي تتحرك معاها وتسمي عليها

    التفت روان وتلاقت عيونهم وهي منحرجه من نفسها انها بدون عبايه ولا حجاب
    ركضت بسسرعهه للداخل وقفت قدام المرايه الكبيره وهي تضبط انفاسها وتعدل نفسها ..


    روان : السلام عليكم
    سلمت على الكل ..وجلست مع البنات وهي بالهها بالموقف اللي صار وكيف رجال غريب يشوفها بلا عبايه ( لا هو ولد عمي مو غريب .. ايش ياروان ولد عمك ولد عمك صح بس مو محرم لك .. )) افكار كثيره تدور براسسها

    ............

    اتمنى أشوف تفاعلكم .. احتترامي للجميع
  • وحيده في دنيتي
    عـضـو فعال
    • Apr 2012
    • 104

    #2
    رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

    روووعه بليييز

    كمليها

    تعليق

    • أتعبني غروري
      عـضـو
      • Apr 2012
      • 33

      #3
      رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$


      السسلام عليكم حبايبي ..

      تكملت البارت الأول ..~

      تغدا الكل في بيت الجد وكل واحد راح على بيته
      في قصر بيت أبو وائل
      لمى جالسه تقلب الTV بملل ووقفت عند برنامج يتكلم عن الرجيمات (( لمى تحاول كثير تخفف من وزنها وكل مره تطفش مع ان الكل يقولها جسمك ملفوف وحلو ))
      جلست تتابع وهي بكامل اندماجها دخلت ولاء وقربت منهها : بوووووووووووووووو
      لمى نقززت من الخووف : حسسبي الله علىىىىىى ابليسك خوفتيني
      جلست ولاء وهي ميته ضحك على شكل لمى المفجوع : انتي للحين تتابعي هالبرامج
      لمى : ايه ابي اصيير عصلهه مثلك
      ولاء ضحكت : و أنا ابي جسسمي يصير مثلك
      وجلسسوا يضحكوا على خبالهم من بين ضحكهم
      دخل وليد بجديته المعتاده : السلام عليكم
      لمى و ولاء بأحترام لاخوهم الكبير : وعليكم السلام
      وليد : وين أمي و أبوي !!
      لمى : فووق
      طلع وليد وولاء تطالع في لمى بدهشه
      لمى تلف عن اختهها بأهمال وهي تقول : ليه مستغربه متى شفتي وليد يضحك اصصلا


      ................

      بأحدى قصور الرياض في أفخم الاحياء لا يسكنه ناس الا من الطبقه المخمليه

      جالسه بغرفتهها ترقص على موسيقي عاليييه ((ROOK)) ولابسه تي شيرت فوشي وعليه رسومات بألوان فسفوريه كثير وبرمودا قصيره رررن جوالها ووقصرت الصوت هو عالي بس بالنسبهه لها صار مناسب !!
      رفعت جوالهها الايفون وعليهه حرفهها من ورا R ..~

      روان وهي تصصارخ عشان تسمعهها : هلا لمووش
      لمى وهي متعوده على اغاني روان : اهليين ,, اقولك بتروحي معانا السسوق بنسوي شوبينق
      روان : اوككي اششوف بابا وارد لك
      لمى : أوكي باي
      روان : سي يوو

      اتجههت روان لغرفة الملابس وهي مازالت ترقص للبست وهي متأكدهه أبوها ب يوافق لها ممو هي .. دلوعتهه ..


      ...............

      حلا و غلا : ينزززلوا من الدرج طايريييييين مع بعض والاثنين يضحكوا
      دخل سعود وهو يطالع خبالهم وقال في نفسه (( الحمدالله والشكر أنهبلوا ))
      جت حلا وهي توقف ورا ظههر اخوهها : تكفى ياأخوي فكني منهها هالمتوحشه
      غلا وهي تقرب منهها وتبي توصصلها بس هيهات ياغلا ( سعود كان طويل حيل )) وقف قدام غلا سعود وهو يضحك : خلاص غلووي امسسحيها بوجهي
      غلا وهي تفكر : هالمرا عشانك بس
      حلا بعدت عن سسعود وهي تحمد ربها

      ..............


      في الفيصليه الساعه 8 كان موعد البنات
      غاده , لمى , روان , ولاء مع بعض
      حلا , رغد , غلا مع بعض

      غاده وهي تمشي ومعاها بنت اخوانها : أنا تعبت بنات
      لمى : ايه حتى انا والله
      ولاء : خلونا نرتاح بكوفي
      روان : روحوا و انا بأدخل محل شوي وأجيككم
      راحت روان و البنات أتصلوا في رغد وقالوا لها تجي هي والبنات ..

      دخلت روان محل وأتجهت لعشقها الشنط + الساعات أختارت شنطه من ماركة جوسي كوتور
      دفعت المبلغ وهي طالعهه من المحل لقت سعود التفت سعود وعرفهها من عيونهها الرمادي
      تقدم لها بخطواته الثقيله والرزه وهو يأخذ الكيسه من المحل ويطلعها لبرا لان في مجموعة شباب كانوا مراقبينها
      سعود وقفها ع جنب وهي يتكلم من بين اسسنانه : أنتي متى بتعدلي وتتغطي زيين مثل الاوادم
      روان ببراءه : ليه الحين انا مو مغطيه !!
      سعود وهوو يضغط علي كتوفها اللهم طولك ياروح : تسمين هذا غطى عيونك باينه وخدودك ايش خلييتي
      روان بنعومتها الطبيعيه وبحتهها : سعود بعد يدك عني تألمني
      سعود حس وترككها وهي يتنهد و لان : ليه جايه لوحدك وين المرافقه حقتك
      روان : مو لوحددي معي بنات عماني بس نزلوا الكوفي وانا كان باقي لي كم شيء وكنت بنزل لههم بس (وطالعته بنظره بمعنى بس حضرتك اخرتني هههههههههه )
      سعود وهو يمسك جواله : الو حلا وينكم
      حلا بخووف : في الكوفي بس معانا بنات عماتي وعمتي غاده كلهم والله
      سعود رحمهها : اوكي يلا باي .. بدون مايطالع في روان : أمشي أوديك لهم
      روان وهي تتحلطم عليه بس لانها في سوق ماحبت تسوي مشكله وقالت له : اوك

      مشى سعود و روان معاه وصلهها للبنات وطلع من المول وهو يفكر .. ليه انا مهتم في هالبنت !! أيه اكيد لانها بنت عمي وشرفي من شرفهها !! ككلهم بنات عماني !! بس روان غير !!


      انتهى اليوم وبككرا الاربعاء موعدهم في المخييم ..


      .............


      تشرق شمس الصباح على أبطالنا .."
      سحر ام وليد : يمه ولاء قومي حبيبتي الساعهه صارت 8
      ولاء وهي تبتسم لامها : صحيت يمهه
      أم وليد راحت تصحي وليد و وائل غير لممى اللي عندهها OFF اليوم
      فوووق ككذا صحيت لمى تبي تعاند ولاء و روان

      عند روان
      الخدامه وهي تصحيها : Miss Rawan list Go University (( انسه روان هيا القيام للجامعه ))
      روان وهي تفتح الباب : OK
      الخدامه : have a nice day ( أتمنى لك يوم جميل )
      روان تبتسم لها : U 2 ( وأنت أيضا )
      أخذت جوالها وشافت مكالمات كثير من لمى وعرفت تبي تقهرها سحبت عليههها ودخلت تاخذ لها شور
      طلعت للبست لهها تنوره جينزز ميدي وبلوزه وردي فاتح حطت ماسكرا و غلوس وسوت شعرها كريلي وشعرها من النوع الناعم صعب يضبط تعبت وهي تسسويهه بالاخير طلع شكلهها حلو وختمت رحلتهها ب عطر بالفواكهه


      نززلت لقت أبوها باست راسه : صباح الخير بابا
      أبو نواف بابتسامه لبنته : هلا يبه صباح النور
      جلسوا يفطروا هدووء قطعت روان الصمت : بابا نواف متى ب يجي !!
      أبوها : باقي له سمستر اذا خلصه بيرجع إن شاءالله
      روان وهي مشتاقه لاخوها : إن شاءالله ييارب

      ^ نواف يدرس ب كندا وبين فتره وفتره يججي المملكه بأمر من ابوه مايبيه ينسى العادات العربيه

      ..............


      في الجامعه عند راكان و راشد و وائل
      راكان : شباب ودننا نفلهها اليوم ابي اطلع اي مجمع
      راشد : هيي ياأبو الشاب ناسي اليوم الموعد مع ابوي محمد (( الجد ))
      وائل وهو يضحك : أووه راكان وش يفكك عاد
      راكان : خخخخخ من جد قال افلهها قال
      ضحكوا الشباب لان في العائله ماأحد يقدر يخالف اوامر الجد

      ............

      روان في الجامعه طفششانه بسبب عدم وجود لمى معاها ..
      غاده وولاء مع بعض في الجامعه ..
      حلا و غلا ورغد سساحبين لانهم (( اربعاء خخخخخخ ))

      انتهت الدوامات الرجال و الحريم و البنات والشباب كلههم يتجهززوا للمخيم ..
      ايش ب يصييير في المخيم ؟؟ !!

      .. تفاعلككم ..
      تححياتي :/ أتعبني غروري

      تعليق

      • أتعبني غروري
        عـضـو
        • Apr 2012
        • 33

        #4
        رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

        المشاركة الأصلية بواسطة وحيده في دنيتي
        روووعه بليييز

        كمليها
        اشكرك لمتابعتك حبيبتي
        لعيييونكك ..

        تعليق

        • أتعبني غروري
          عـضـو
          • Apr 2012
          • 33

          #5
          رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

          أنا دوبي بدأت فيهها !!
          م تأخرت شهر او اكثر عشان تككون من روايات لا تككتمل !!

          تعليق

          • أتعبني غروري
            عـضـو
            • Apr 2012
            • 33

            #6
            رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

            السسلام عليكم ..
            البارت الثاني

            .............

            الظهر الكل جاهز وطلعوا العوائل ورا بعض بالسيارات ..
            دخخلوا البنات المخييم غاده تفرك عيونها : ابيييييييي انامم
            روان وهي تتثاووب : حتى انا
            لمى : يلا وزعوا انفسكم انا ابي ارتاح
            ولاء وهي تضحك : عاد انتي ياخيشة نوم لازم نومت العصر
            لمى سفهتها وطلعت هي و روان وغاده يناموا
            و رغد وحلا وغلا يتمششوا .. وولاء جلست مع امها وعماتها

            .............

            في مخيم الرجال ..
            الجد : هلا .. أيه .. لا افا عليك .. ششلون يصير ككذا .. والله حياك انت والاهل نرجع الديره اليوم .. دام تجي بالمخيم انتظرك .. تنورنا ياأبو نايف انت والاهل .. انشاءالله .. الله معاك ..

            قفل الجوال وهو يوجهه امر لعياله واحفاده : اليوم ب يجينا ضيف من القصييم وجاييني هنا ماأبي احد يكون خارج المخيم اليوم ..
            حاضر - على امرك - إنشاءالله < ردود متفرقهه

            أبو رائد : أتصل ياوليد بلغ أمك وخلها تبلغ الحريم
            رائد وهو يوقف : على امرك يبه , طلع يتصل بأمه بدون رد
            أتجه لمخيم الحرييم لقى 3 بنات يتمشو وعرف منهم اخته رغد راح لهها : رغيييد وش مطلعك برا المخيم
            رغد بنظرة ترجي : تكككفى رائد طلعت انا وحلا وغلا والله طفشنا كلهم ناموا البنات غير ولاء وماتبي تطلع معانا
            رائد ررراح تفكيره ل ولاء و ايام طفولتهم نادته رغد بصوت عالي : رائئئئئئئئئئئئئد
            رائد رفع لهها حاجب وقالها : طيب خلاص ..
            مشي رائد لقى بنت نحيفه ومييزها من بياض يدها وطولها المعروف فيه قال لها وهو يستهبل وعارفها : روان ولا لمى ولا مين ..!
            ولاء وهي تلتف لهه : للاسف ولا وحدهه (وهي تستهزىء وبضحكه ) حاول مره اخرى
            رائد : ولاء الملسونه ايه عرفتكك
            ولاء تكتفت وسكتت
            رائد ب نبرة امر : بلغي الحرييم ان جايين لكم ضيوف اليوم
            ولاء : ضيوف ميين !!
            رائد : واحد خويي أبوي محمد
            ولاء : وكيف ابلغههم انا مين قال لي اصصلا .. لحظه بنادي لك خالتي وقول لها
            رائد هز راسه وهو يتابعها بخطواتها
            كلم امه وقالهها وولاء طلعت تصحي البنات ..
            دخلت الغرفه وطفت المكيف ووشغلت الانوار : قوممممي بسسرعه انتي وهي
            روان وهي تسحب البطانيه على وجهها : قفلوووا النور
            غاده : ولاء ياتبن اطلعي برا
            لمى : وش هالازعاجج
            ولاء : قوموا جاي ضيف والحين على وصول
            قامت روان وغاده ولمى : مين .. ضيف مين .. وينهه هذا .. نعرفهه < ردود متفرقهه
            ولاء وهي تتجه لغرفة الملابس : لا خويي أبوي محمد يلا اجهزوا
            ووصصار استنفار في غرفةة البنات على اللبس ..

            ............

            على المغرب الكل كان جالس وينتظر صديق الجد المجهوول
            اللي خبرهم بوصوله قبل الموعد بساعات وصارت حوسه الكل يبي يخلص ..


            روان : لابسه فستان ناعم جينز للركبه بأكمام برتقاليه وللبست سساعه وحلق ورسمت عيونها بكحل أسود وحطت ماسكرا و روج أورنج مايل للاحمر وصندلها من بربري

            لمى : لابسه برمودا ذهبي وبلوزه طويله بني وفيهها حزام عريض ذهبي جعععدت شعرها بقصة الفكتوريا واستشورت الغره ونزلتها على جنب وحطت غلوس للحمي ..

            ولاء : لابسه بنططلون ابيض وبلوزه سوداء ربط على الرقبه ورفعت شعرها شنيون ونزلت خصل منه بأهمال وغلوس وردي وكحل اسود ..

            غاده : لابسه سكيني أسود وبلوزه فوشي بدون أكمام وعليها شفايف أحجام بالاسود حطت روج غامق فوشي وللبست حلق وخلت شعرها القصير ينزل ع اكتافهها ..

            حلا وغلا : كانو لابسين فسساتين قصيره لنص الساق ماسكه من عند الصدر وواسعه من تحت للونها أحمر ..

            رغدد : للبست برمودا جينز وبلوزه سماوي وحطت كحل سماوي رفعت شعرها شنيون ..

            .................

            في مخييم الرجال ..
            الجد : يبه سعود عفيه عليك روح شوف وش صار بالقهوه
            سعود : إن شاءالله يبه ..

            روان وهي لابسه سماعات الايبود وتلف ومندمجه تسسولف على المسن مع نواف أخوهها
            مشي سعود ولقاها واقفه ومو حول احد وتبتسم وتغني ..

            طالع فيها بنظرة تفحححص وقرب منها وهو عيونه تطايير ششرار وبصوته العالي العصبي الضخم : روان !!!!!
            روان التفت وهي مفجووعه من صوته ومابينت خوفها ردت بصوت واثق : نععم !!
            سعود : وش مطلعك انتي قرب مخيم الرجال
            روان بببرود : أندمجت وجيت هنا وانا اتمشى , وش صصار يعني
            سعود وهو يشد على اسسنانه : تكلمي زيين وقصري صصوتك
            روان انفجرت : وبعديين يعني .. الى متى هالتحكم فيني انا عندي اخو مثل ماكل بنات عمامك عندهم اخوان ماحد له حححق يتحكم فيني ابوي وراضي على تصرفاتي كل مرا بتجلس تتأمر علي وسسوي ولا تسوي لاتحسب نسيت حركة السوق بس مششيتها بكيفي كل شيء أسويه لازم اخذ الاذن منك
            سعود مسكها من كتفها بقوه يبي يدخلها لان لمح نور سياره دفهها داخل لان النور كل شوي يقرب اكثر هو حس انهها طاحت او انخبطت ب شيء بس وش هالشيء مايدري

            ونادى على غلا وقالهم يجيبوا القهووه ..

            ...............

            في مجلس الحريم

            حرمه عمرها بالاربعيين ورزه ومعاها بنتين بعمر ولاء وغاده .. اسمها (نووره ) أم نايف
            وبناتها : رنا وعمرها 23 حلييوهه ومرا ناعمه هادييه ورقيقهه بشرتها برونزي وطويله وشعرها لاكتافها اشقر جسمها ملفوف
            ريناد : عمرها 21 ملامحها أحلى من ررنا ونحيفهه وشعرها لنص ظهرها بني ..
            رنا لابسه فستان قصير للركبه لوونه أسود وفيهه قطعه خارجيه من عند الكتف للونها أحمر وحاطه روج صارخ وطالعه حلوه ..
            ريناد لابسه تنوره قصيره مكسسره للونها أبيض وفيها ورود أحجام بنفسجي وبلوزه بدون اكمام بنفسجي وغلوس شفاف و راسمه عيونها بأسود ساييل ..


            اندمججوا البنات مع بعض بالسسواليف والضحك غير روان وغلا كانوا مختفيين سسلموا على أم نايف وبناتها وطلعوا
            رنا وهي تقلددد ريناد : هههههههههههههههههههه وطاحت ريناد من فوق السسرير
            البنات ككلهم غير ريناد المبوزه : ههههههههههههههههههههههههههههه
            وولاء وهي ميييته ضحك : رنووووود زعلت ههههههههههههه قومي نتمشى يلا طنشيهم
            ريناد : ههههههههه يلا ..

            ...................


            روان وهي جالسه ومغمضه عيونها بتعب : غلوي بعدي عني خلاص مافيني شيء
            غلا وهي تقولها : كيف مافيك شيء شوفي رجولك كيف
            روان طالعت برجولها وسكتت
            قامت غلا قالت لها : دقيقهه وارجع لكك
            هزت راسها روان وهي سساكته

            غلا : الو سعود
            سعود : هلا
            غلا : عندكك بلاستر جروح ؟
            سعود : ايه بالسسياره فيه بس ليش !
            غلا : روان بنت عمي طاحت ماأدري على ايش وتعورت ياحرام
            سعود وهو يشد على يدهه : روان !!
            غلا : ايه روان بسرعه جيبه ترا رجولها تنزف
            سعود وهو عارف صار هالشيء منه وماأقدر غير يتحرك على السياره ويحيب لها شاش وبلاستر ومعقم

            رجعت غلا لروان : ويين رححتي
            غلا : رحت أسسأل عن بلاستر
            روان طارت عيونها : ياهبله قلتي لمين الحين عماتي ينفجعوا
            غلا وهي تهديها : قلت لسسعود بس
            روان هزت راسها وبنفسها : ليييييييه ياغلا مالقيتي غير سسعود

            شوي وجاءهم صوت سعود : غلا غلا
            غلا أخذت من يده الشاش وقالت له : مشكور
            وقفها صوت سعود وهو مايدري كيف قالهها : ابي اشوف روان !!
            غلا : ...............!!
            سعود تنحنح و روان عدلت جلالها ودخل شافها ساندهه ظهرها على الجدار وماده رجولها اللي تنزف
            منظرها خلاه يحححححن لهها كثيير ..

            نزل سعود لمستوى روان ونادى غلا تجيب لهه الاغراض اللي بيدهها بدأ يعقم لها الجرح وحط بلاستر وللفها بشاش بدوون مايطالعها : خلصصت ..
            روان بنبرة استهزاء غلا مانتبهت لها : مشكور ياولللد العم ماقصصرت ..
            طلع سعود وهو يفكر فيهها ....!


            ونهايييتك ياروان ؟!!


            أتمنى أششوف تفاعلككم ..
            أتعبني غروري ..~

            تعليق

            • أتعبني غروري
              عـضـو
              • Apr 2012
              • 33

              #7
              رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$




              السلام عليكم ..
              قراءه ممتعهه ~


              البارت الثالث ()


              طلع سعود وترك رووان بدوامه مايعلم بها الا الله
              ليه يسوي معي كذا !! معقوله مثل ماتقول لمى انه يحبني !!
              نفضت هالفكره من راسها وهي تضحك : هههههههه يحبني سعود يحبني انا تصرفاته دل على كرهه مو حبه لي قطعت افكارها غلا وهي تحرك يدها على وجهها : ويننك ياهووو
              روان أنتبهت : هلا !
              غلا : صار لي سساعه اناديك
              روان : اسفه مانتبهت لك
              غلا وهي تناظرها وقالت وهي تحرك رموشها : اللي ماخذ عقلك
              روان وهي توقف : أخذك جني وفكني من خشتك
              غلا ساعدتها وهي تضحك : هههههههههه بسم الله علي
              طلعوا غلا و روان وروان بتروح تغير ملابسها اللي حاسست من دمها ..

              عندد البنات ..
              كانوا كلهم مبسوطيين بتعرفهم على بعض والاغاني والرقص مالي المكان
              ترقص لمى و رغد و ريناد و غلا وعلى اغنية ((ماروم))
              والمحترفه فيهم كانت لمى برقصها الخرافي الخليجي اللي تتفنن فيه وخصوصصا اذا كانت مع روان ..

              دخلت وهي تغني بصوتها العالي وترقص : وش صصار تبي تقطع بالاخبار عيني وقلبي لك دار وش صصار
              غاده و حلا و ولاء وهم يصارخوا لروان : واو
              كملت روان وهي ترقص بحركاتها الاحترافيه وتميل بخصصرها بأحتراف واضح لمى وهي تعلي صوتها : انا بأجلس مو قد روان بالرقص
              روان وهي تلتف لها وترفع لها حاجب : تعالي بس

              روان واقفه وماسكه يد لمى ويهزوا مع بعض والبنات تحمسوا على حركاتهم وبدأو يصرخوا وكأنهم بعررس , خلصت الاغنيه ورمت نفسها روان على الكنبه بتعب
              رنا بنعومتها : ههههههه أبدعتي يعطيك العافيه
              روان طالعت فيها وسبلت رموشها السسوداء الكثيفه : الله يعافيك ..
              غاده : رنووووش يلا قومي وريهم هزك المصري
              روان وهي تطلع برا الغرفه وتسحب لمى : رقاصه عندك انا وخشتك
              غاده رمت عليها مخده صغيره بس ماصابتهها : ياحماره اوريك
              روان وهي عند الباب : كله الا غدوو شوي وأجيك

              طلعت روان و لمى والبنات كملوا رقص مع بعض ..

              بعييد عن الازعاج ..
              رفعت روان بنطلونها ولمى مستغربه ! وفجاءه صرخت : رووووووان ايش هذا
              روان : بس وريتك عشان ماتقولين ليه ماقلتيلي ومادري ايش
              لمى : متى صار و كيف ؟؟
              روان بعدم اهتمام : طحت على حجره كبيره وأنا اتمشى
              لمى : أكيد !!
              روان وهي تتجنب تطالع فيها بتعرف انها كذابه : يب أكييد
              لمى مادخلت راسها بس قالت خليني امشيها و أشوف وش النهايه : اها طيب ..!!
              رجعت لمى وراحت روان عند زوجات عمانها وجدتها
              ...................

              عند الشباب كان جوهم فللله وجتمعين على اللعبه المشهوره بين الشباب ( بلووت )

              الجد : تركي تركي
              تركي : سسم يبه
              الجد : روح للحريم وقولهم الحين العشاء
              تركي : على أمرك يبه

              راح تركي وهو متجهه لجهة الحريم : يمهه يمهه غاده !!
              الجده : روان يمه روحي شوفي عمك تركي وش يبي
              روان : إن شاءالله يمه .. قامت روان وهي تحضنه : وحشششششششتني ياحلى عم بالدنيا
              تركي وهو يضربها على راسها بخفه : ولا كأن لك عم تسألين عنه
              روان : ايه قلبت الموضوع علي الحين اصلا كل ماأكلم غاده أقولها سلميلي على عمي تركي
              تركي وهو فاتح عيونها ويضحك : ولا مره وصلت سلامك
              روان : ههههههههه أنا اورييها الدوووبا
              تركي : انا وش كنت أبي
              هزت كتوفها بمعنى : مادري
              قالها : أيه خليهم يجهزوا العشاء
              روان : أوكي .. قالت لهم
              ودخلت عند البنات وهي تقول لرنا : رنو تعالي معي شوي
              رنا : أنا !!
              روان : يب يلا قومي
              جت رنا وطلعت مع روان ل برا ..
              روان : أبيك تتمشي معي
              رنا : هههههه أوكي يلاإ
              صارت تمشي رنا و روان وقفت كأنها ناسيه شيء : دقيقه بجيب جوالي و أرجع
              رنا : طييب ..!


              تركي وهو يرجع للمخيم ومشغول بجواله ماشي وماسك الجوال يطقطق على البي بي يتعرف على هذي ويترك هذي ويضحك على هذي .. وككل حياته كذا
              تمشي بشويش وهي تطالع بالارض وسسرحانه ..

              صدم بوحده وكانت بالنسبه له قصييره لدرجة صار وجهها بصدره طاح جواله وهو ماسك خصصرها وهي شاده نفسها على حضنه من الخوف ..

              رنا وهي مغمضه عيوونها بعدت بسرعه وصوتها يرجف : س .. س .. سوري
              تركي وهو منبهر ومتنح و فاتح فمها على جمالها بس مسرع ماعدل وضعه وتنحنح وبصوته الرجولي : عادي
              مشيت رنا وهو غصب عنه التتفت يتابعها .. ( معقوله هذي إنسانه مو ملاك )

              جت روان وقالت بسرعه : أسفه والله أسفه تأخرت عليك دري بس امي فاطمه (جدتها) مسكتني و......! تفاجاءت بسكوت رنا وسرحانها
              وهي تهزها : رنننننننا
              رنا : همممم
              روان : وين رحتي
              رنا : ولاشيء بس هذا خلاص ولاشيء
              روان : بسم الله عليك وش فيك دوبي تركتك
              رنا حكت لروان كل شيء وهي تبي تبكي
              روان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
              ههههههههههههههههههههههههههههه أوووومايقاد هذا عمي تركي
              رنا بتناحه : يعني كبيير بس شكله صغير
              روان وهي تبتسم لها : لا عمره 29 تقرريبا وعازب ودكتور بمستشفى ال(........)
              رنا ضربتها وهي مستحيه وفاهمه قصد روان : لا يكثر إذا قلت اعطيني بطاقة تعريفه تكلمي
              روان : لا بس توقعتك مستحيه .. وهي تغمز لهها
              رنا : هههههههههههه قومي بس قومي
              روان هههههههههههههه : عاش مصررف
              رنا حمرت خدودهها : هههههههههه

              سهره حلوه للكل راحوا البنات بعد ماتبادلوا الارقام و الايميلات والبي بي بعععد =;$

              ....................

              الصباح الساعه 11 دخلت الجده فاطمه بعصاتها
              غرفة غاده و روان ولمى وولاء : قومي انتي وهي الساعه صارت 11
              غاده : يمه تكفيييييييين خلينا
              روان : يمه الله يخليييك خليننا ننام امس تأخرنا بالنومه
              وولاء وهي تتأفف
              الجده فاطمه : قلت لك قومي انتي وهي ولا بهالعصا
              قامت روان وهي تتأفف : ييياربي
              الجده : تححركي
              وقربت بتضرب ولاء قامت ولاء بسسرعه وبعدها لمى وغاده
              و راحت لغرفة حلا وغلا ورغد سوت فيهم نفس البنات ..

              دخلوا ككلهم ببجامات و العيون وحده مقفله والثانيه مفتوحه
              والشعر اللي كدش واللي نازل واللي مرفوع كله واشكالهم كانت تضحك ..

              نهاد (أم رائد) : هههههههههههه حرام عليك يمه كان خليتيهم
              نوره (أم وليد) : أيه والله يمه شوفي أشكالهم
              الجده : خلهم يتعلموا السنع باتسر اذا راحوا بيت أزواجهم يصحون متأخر يقولون ماعرفنا نربي بناتنا
              سحر (أم سعود) : والله إنك صصادقه يمه
              البنات مالهم خللق يتكلموا جالسين وكل وحده مستنده على الثانيه وفيهم النوووووم ..

              نهاد وهي تغمز لام سعود : ايه ياسحر ماشفتي الشباب وش مسسوين في الدبابات برا
              سحر أم سعود وهي تو تبي تفتح فمها نطوو البنات كلهم .. دبابات ؟ الشباب راكبين دبابات ؟؟ وييين ؟
              الحريم : هههههههههههههههههه نشوفكم صحصحتوا الحين
              رغد بدلللعها وفهمت حركة امهها : ماما
              نهاد : هههههههههه قوموا غيروا ملابسكم وتنشطوا يلا ماصار هذا كله نوم
              قاموا البنات وهم مقهوريين وكل وحده نفسسها تنام ..

              ...................

              عند الشباب ..
              راكان : أقووول شباب وش رأيكم اليوم احنا نسوي الغداء
              راشد : والله جبتها يالذييب , ها شباب وش رأيكم
              سعود وهي يرفع يده : أنا ماعرف أي شيء
              تركي : و انا بعد
              وليد : انا بسساعدكم بالاشياء اللي تعلمتها بالعزبه مع الشباب
              وائل : و انا بععد
              رائد : أجل خلونا نشوف رأيي عمامي

              أتفقوا إن الشباب اللي ب يسون الغداء
              البنات يطالعونهم من المخيم ويعلقون على كل شيء يسسونهه

              سعود وهو يطالع بيده كيف صارت ويوجهه الكلام لأخوه راكان : الشرهه موب عليك علينا اللي نطاوع خبل مثلك
              راكان : ههههههههههههه حقك عليينا ياأبو عبدالله
              الشباب كل واحد مندمج بشغلته اللي ماسكها وخلص الغداء
              الجد وهو يثني عليهم : يعطيكم العافيه والله
              الشباب :الله يعافيك يبه
              و الكل اعجبه الغداء وصار يمدح راشد لان هو اللي طبخه والشباب كانوا مساعديين فقط

              ................

              جالسين كل وحده يدهها على خدها
              غاده : مرحححبا
              سعود : أهلا
              غاده : تكككفى سعود انا عمتك اخت أبوك وحشتك صح
              سعود وهو يضحك عارف تبي شيء : غددوو قولي وش تبين
              غاده : أبيييييييييييييك تاخذنا احنا البنات وتصيد بنا جرابيع نبي نفلهههها تدري بكرا راجعين
              البنات كلهم تأييييييذ لكلام غاده بس الاقررب كانت روان : ايييييه غدوش فديت قلبببك
              سعود بنفسه والله انا اللي فديت قلبك موب غدوش بنبرته الهادئه : من هالمتحمسه
              غاده : هذي روان دايم متحمسه هالبنت
              سعود يالبى : ههههههه أوكي متى مانبي نروح اعطيكم خبر
              غاده : فديييييييييتك يلا باي
              وقفلت وهي تخبر البنات اللي تحمسسسوا بعد ماكانوا طفشانين وكل وحده يدها على خدها ..

              احترامي / أتعبني غروري ..~

              تعليق

              • أتعبني غروري
                عـضـو
                • Apr 2012
                • 33

                #8
                رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

                السسلام عليكم حبايبي ..
                تكملت البارت الثالث ()


                الساعه 9 الجو بارد و السماء الهاديه والنجوم تلمع فيهها وهدوء القمر و البنات حول النار يشووى لانهم ماتعشوا مع الحريم ..
                روان وهي تقطع السلطه : غدووش مو كأن ولد أخوك سسحب علينا
                غاده وهي تتبل الدجاج مع لمى : لا سعود مايسسحب
                غلا : ايه لبى اخوي مايعرف يسحب
                روان بنفسها : أمحقق ..!
                و كان الشغل موزع بين البنات وكل وحده مشغولهه ب اللي تسسويهه ..
                وائل كان يتمشى وشاف البنات وهم يششوى وطار للشباب وهو يقولهم الفكره اللي براسه ..
                و رفض تركي و سسعوود بس اقنعهم وائل بانه يبي يستانس بس و جاء له تأيييد من الباقيين ..

                ..................

                عند الشباب كانوا واقفين و يراقبو البنات بهدوووء
                ولاء بهدوءها : رنوش غني
                روان : صاحيه أنتي وش اغني
                البنات : ايه روان تكفين - من زمان ماسمعنا صوتك - يالله ععاد < ردود متفرقه
                روان وهي تتنحنح : أحمم احرجتوني صصراحه
                لمى وهي الاقرب لها تضربها : أقول أخلصي
                روان وهي تفكر : أممم أوككي ..

                عند الشباب ..
                سعود وهو منتظرهها تغني يبي يسسمع صصوتهها
                راكان يصفق بخفه : ادعععس عندنا فنانات بالعائله
                الشباب بضحكه مكتومه خوفا البنات يسمعونهم ويكشفون خطتههم ..

                و بدا صوت روان الهادئ الناعم والبحه معطيه صوتها شكل ثثاني ..

                يوم يومين بتصبر .. ما يخالف بمشيها
                لو طال البعاد اكثر .. صدقني اروح فيها
                عنك ما اقدر استغنى .. بتم كل لحظه استنى
                إذا ماتوسد بقربك .. حياتي مالها معنى

                طول ليلي في غيابك .. والدمعه وسط عيني
                اسأل عنك اصحابك .. ولا به شي فيديني
                عنك ما اقدر استغنى .. بتم كل لحظه استنى
                إذا ماتوسد بقربك .. حياتي مالها معنى

                كان ودك يا حياتي .. تشوف شلون انا احبك
                خذها مني لا تحاتي .. انا كلي فدى قلبك
                عنك ما اقدر استغنى .. بتم كل لحظه استنى
                إذا ماتوسد بقربك .. حياتي مالها معنى

                (يوم يومين - أسيل عمران )

                خلصت وبدأو البنات يصفقووون لها
                روان بضحك : لا داعي لا داعي انحررجت
                ضحكوا البنات .. رغد وهي تصصارخ : يمممممممممممممممممممه
                البنات التفتوا عليهها : خير وش فيك
                رغد وهي تأشر على الشباب : شوفوا وش يتحررك هناك
                روان : رغييد لا تكون من مقالبك تعرفيني خو..... ماكملت كلمتها لانها انتبهت ان في شيء يتحررك وهررربت والبنات كلهم معاها ..

                عند الشباب ميتيين ضحك على خفت البنات
                راكان : يلا وائل روح جيب الصينيه بسسرعه قبل يرجعون
                وائل راح بسسرعه وجابها لهم ..

                عند البنات
                غاده : يمه ايش هذا والله بموت خوف
                حلا : أكيد جني
                روان : انا جوعانه
                لمى وهي تضربها : همك بطنك انتي
                ولاء برزانتها الدايمه : وش جني أنتي وهي ماتدروا ان الجني أضعف المخلوقات لو قرأنا اية الكرسي ب يروح يلا نرجع لا يبرد الاكل
                البنات مشيوا ورا ولاء وهم يرددون اية الكرسي .. وصصلوا لمكانهم مالقوا الششوي
                غاده بصراخ : اففففف اكيد اكيد الشباب واتحداكم بعد
                روان اخذت الجوال واتصلت ..

                عند الشباب
                تركي : دقيييقه !!
                وائل : لا بالله ماذقنا الشوي اليوم
                تركي وهو يطنشها ويرد : ياهلا والله
                روان وهي معصبه : عمو مو حرام عليكم احنا نتعب وانتو تاخذونه كذا ويروح تعبنا على الفاضي
                تركي وكأنه يككلم طفلهه عمرها 10 : حبيبتي مو رايح تعبكم ولاشيء بس كنا نبي نمزح معاكم
                روان وهي تبتسسم وبدلع : تييب : $
                تركي بامر : راشد خذ الشوي ورجعه للبنات
                راشد بقههر : حاضضضر ..
                روان وهي تكلمه : بس بعد زعلانيين عليكم لازم تصيدون بنا الجرابيع
                تركي : تعشوا واذا خلصتوا مشينا ! ها اي اوامر ثانيه انسه روان
                روان بضحكه : تسسلم ياأحلى عم بالدنييا يلا باي
                تركي وهو يضحك على ضحكهها : باي ..
                سعود بنفسها ((يعني هي اللي كانت تكلمه والله ماحد دلعهها الا هالاسسلوب))
                (( تركي كان غير مع روان كلهم بنت اخوانه ويحبهم بس روان غير يمكن فقدانها لامها خلاه يتعاطف معاها غير عن الككل ))

                ..................

                خلصوا البنات واتصلت غاده ع سعود تقول لهه
                وكان توزيعهم بالسياره ..
                سعود يسوق وتركي جنبه
                بالمقعده اللي ورا كل الشباب غير وليد اللي نام (( راشد - رائد - راكان - وائل ))
                و المقعده الاخيرهه البنات وكانوا كلهم متلثمين ..

                سعود وهو يطفي النور : واححد منكم ينززل يلا
                نزل رائد وهو يلاحق ورا الجربوع وهو يضحك وصاده وذبحه الذبح الاسلامي و حطه ورا بكيس وركب ..
                البنات كلهم : لا
                رائد وهو يطالعههم : تراه ب ياكلكم
                البنات كل وحده منهم للصقت بالجدار
                سعود : ههههههههههههههههههههههههه كيف ياكلكم وهو ميت
                البنات وهم يطالعون بعض وبتناحه ضحكوا على انفسهم ..
                سعود وهو يدور والبنات متحمسسين معاه : تركي هالمرا بتنزل انت !!
                تركي : أنا و انت وش رأيك
                البنات بحماس ماقد شافوا تركي وسعود دايما راشد و راكان و رائد : ايييييييييييييه ..
                سعود اعجبه حماس البنات : هههههههههههه وش وراي انزل

                نزل سعوود ونزل معاه تركي وتحمس وائل وللحقهم وبعد رائد
                ماباقي الا راشد مع البنات قالوا له لا تنززل بنخاف لوحدننا < : )

                صاروا الاربعه يلاحقون ورا الجربوع المسكن < رحمتهه : $
                وهو كان يفوقهم سسرعه ومالحقوهه ..
                كلهم بتعب طلعوا السياره والبنات يضحكوا عليهم ..

                ركب سعود مكان تركي وبهدووء : تركي سوق بدالي
                تركي : وش فييك
                حلا بخوف : سعوووود وش فييك ...!
                سعود : ولا شيء بس يلا نرجع المخيم انتم مابتاكلوا الجرابيع وش تبون فيهها
                و الكل احتررم رغبة سعود و رجع المخييم .. نزل سعود بسرعهه
                حلا : عمي تككفى طمني على أخوي
                غلا : لا تنسسسى عمي تركي بلييز
                تركي : إن شاءالله ..

                نزلوا البنات ع مخيمهم وعيونهم ماليها الخوف ع سعود واولهم _ روان ..
                و الشباب دخلوا المخييم للقوا سعود معررق ووجه اسسود
                والكل بخوف عليه يسأل وش فيهه ..
                سعود : قرصتني عقررب
                راكان بخوف ع أخوه : تكفى ياسعود قوم خلنا نوديك المستشفى
                سعود وهو كل ماله يعررق ويرجف وقال بتعب : ماله داعي ( سبحان الله طبيعة الرجل لو شاف الموت قدامه يكابر ومايبين الوجع عكس البنت لو من طيحه صرخت جمعت قبايل عليهها )
                فزز وليد ع اصواتهم : وش صصاير
                وائل : سعود قرصته عقرب
                راكان : قلنا له قوم المستشفى مايبي
                وليد وهو يتذكر قبل كم سنه صار له نفس الشيء وقام واحد من الشباب سسوا له مثل مابيسوي الحين لسعود .. سعود اجلس وعطني رجلك
                سعود سسوا مثل ماطلب منه ولييد ..
                فرك محل القرصه بيده ويقرا المعوذات واية الكرسي و أوائل سورة البقرة وأخرها وصار ينفث ويقول(( أذهب البأس رب الناس اشف وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما باسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك باسم الله أرقيك ))
                هدت نفس ورجع لون بشرته الطبيعي وخف العررق والكل يتقرب هذي الكلمات اللي غيرت حال سعود من الاسوء للاحسن بكثيير .."
                ................

                عند البنات كلهم كانوا منتظرين اي كلمه أو اي خبر او اي شيء يطمنهم على سعود ..
                تركي وهو يضرب راسه بخفه : أوه نسيت أخبر البنات ..
                وليد : ارتاح أنا بروح لهمم .. قام وليد ومن بعييد صار ينادي ع اخواته : ولاء - لممى
                قامت لمى وهي تقول : هذا صوت وليد تعالي ولاء نشوف وش يبي
                قاموا البنات يشوفون وش يبي وليد منهم
                وليد وهو يقول لهم : قولوا لخوات سعود مافيه شيء كلها قرصة عقرب
                لمى وهي تشهق بخفه ضربتها ولاء بكوعهها وهي ترد ع أخوها : وكيف صار الحين
                وليد : الحمدالله مافيه الا العافيه ..
                ولاء : أوك إن شاءالله بنقول لهم

                راحت لمى قبل ولاء وهي تقول بسرعه : بنات ترا سعود انقرص من عقرب ( البنات شهقات وصراخ ورا بعض ) وهي تهديهم : بس مافيه شيء الحين تمام التمام
                ولاء جت : يب يقول وليد مافيه شيء الحين وهو طييب
                غلا تاخذ جوالها وراحت تتطمن ع أخوهها وش صصاير له ..
                والبنات صصلوا الفجر وناموا بعد التععب ..
                لمى و روان يسولفوا بهدوء
                لمى : شهقتك وصلتني و أنتي ابعد وحده و أنا أقول ع سعود
                روان وهي تبرر موقفها : ايه أصصلا ولد عمي ولازم اخاف عليه
                لمى وهي تغطي نفسها أستعداد للنوم : نشوف وش أخرتها
                روان جلست تفكر بكلام لمى وهي ليه شهقت وخافت على سعود .. و ردت ع نفسسها لانه ولد عمي اكيد ..~
                ...................

                الصباح صحي الحريم و الرجال من صلاة الفجر , غير البنات و الشباب اللي ناموا بعد صلاة الفجر ..
                اتصل جوالها رفعته بملل وهي تمتم : هممم
                سارا بنت خالة روان الوحيده : قومي ياحماره وحشتيني
                روان وهي تمييز الصوت : الحين ليه صحيتيني
                سارا : أقول وحشتيني وججع
                روان : و أنتي اكثر بس يلا باي
                سارا بعناد : مابقفل بتقفلي بوجهي مثلا
                روان وهي تقوم وتتأفف أخذت اخبار بنت خالتها وجلسوا يسولفوا نص ساعه
                طالعت بالساعه لقتهها 11 ونص حسبي الله ع ابليسك ياسوير مصحيتني بدري
                طالعت في البنات لقتهم نايمين قررت تاخذ شور وتطلع تشوف الحريم ..

                اخذت شور وطلعت وهي لابسه بنطلون جيينز اسود وبلوزه نص كم وردي فاتح رفعت شعرها ب كلبس وردي وحطت غلووس و كحلت عيونهها ب اسود اللي زاد من حدت نظراتها و حلا عيونها وتعطرت بعطرها المفضل (إيلي) أخذت الجلال أحتياط لوجود أحد برا من الشباب ..

                عند الحرييم ..
                الجده فاطمه : أنا بقوم أصحي البنات
                نهاد : خليهم يمه صلوا الفجر وناموا
                الجده : دام صلوا خليهم اجل

                دخلت عليهم وحده أخر شخص يتوقعوا يصحى الحين (روان معروف عن نومهها الثقيل)
                الجده بأستغراب : الشمس من وين طالعه اليوم
                روان وهي تبوس راس جدتهها اللي تعتبرها أمه لانها هي اللي ربتها بعد وفاة أمه أبتسمت لهها : صبحك الله بالخير يمه .. التفت على زوجات عمانها : صباح الخير
                الكل : صباح النور
                الجده : مو كأنك صاحيه بدري
                روان : ايه صحييت بدري هالمرا
                سحر (أم سعود) وهي تمد لها كوب حليب : خذي حبيبتي أشربي وهناك حافظه أذا جعتي روحي أككلي
                روان وهي تمد يها وتتناول كوب الحليب : تسلمي خالتي هالكوب يكفيني ..
                ام سعود : الله يسلمك يمه فديتك ممكن تاخذين الفطور لسعود الشباب نايمين وهو صاحي من بدري روان : ليه وين الخدم
                ام سعود بضحكهه : سعود ماياكل من الخدم
                الجده : فديت راسه سعود ولدي احسن لهه والله
                روان : اوكي خالتي
                ام سعود : اذا تستحي بوديه انا
                روان مستحيه من سعود بس ماتقدر ترفض طلب لزوجة عمهها سحر اللي تحبها وتحترمها : لا عادي خالتي بس اللبس عبايتي واجي ..
                أم سعود وهي ترتب الحافظه لولدها : مشكوره حبيبتي
                روان وهي تلبس عبايتها وتسب نفسها : الحين هذا وراه ماياكل من الخدم صدق اهبل - اف ياربي ايش اسسوي بنفسي انا - لو ادري كان ماطلعت اصصلا ..
                لبست عبايتها وتلثمت واخذت الصينيه وتوجهت فيها لمخيم الشباب داخل جو مع الجوال وباين عليه الطفش
                جلست مو عارفه ايش تقول وهي تطالع فيه .. رفع عيونه السوداء بهدوء تمازجت عيونها الرماديه بعيونه السوداء برموشه الكثيفه ونظراته الحاده مع نظراتها الواثقه
                قطع الصمت صوت سعود وهو يقول : ادري اني مزيون واخقق بس لا تناظريني كذا
                روان تنحنت وبنعومه وهي تمشي والصينيه بيدها : السسلام عليكم
                سعود : وعليكم السلام ..
                روان حطت الصينيه : اممم ماتشوف الشر
                سعود بضحكه : الشر مايجيك بس شكلك داعيه علي
                روان بدلعهها ونسيت نفسها : هههههههه لا بس ربي مايضيع حق احد
                سعود فهم قصدهها ع جرح رجولها أول يوم لهم بالمخيم : هههههههههههههههه
                روان انحرجت من اللي قالته وهي تقوم : يلا عن إذنك : $
                سعود وهو يكذب مافيه الا العافيه : طيب أنا مسكين ماأقدر أقوم وعطشان مين يجيب لي مويا
                روان بعد تفكيير راحت وصبت له بكاس : تفضل
                سعود وهو يطالع بيدها البيضا واظافرها المبرودهه ونعومة يدهها قال وهو خاق : شربيني
                روان فتحت عيونها عالاخيير وكبت ششوي منها عليه وطلعت وهي مسستحيه
                وصلهها صوت ضحكة سعود عليهها ..~

                الساعه 2 الكل صصاحي و الكل طفشان لانهم ب يرجعوا للمدارس والتعب وباقي اسبوعيين ع الاختبارات النهائيهه .. رجع كل شخص فيهم على بيته ..

                ..............

                تحياتي / أتعبني غروري ..~

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #9
                  رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

                  يعطيك العافيه
                  روايه جميله
                  استمري متابعينك ..

                  تعليق

                  • | اميرة الورد |
                    عـضـو فعال
                    • Jun 2011
                    • 111
                    • "

                      آستغفر آلله آلذي لآ إلـه إلآ هو آلحي آلقيوم و آتوب إليـه ♥!!

                    #10
                    رد: » غغغضو آلبصصر عنههآ , ترآهآ حلآلي =$

                    ماشاء الله ، البدايه روعهه ، متوقععه رواياتج الي راح تنكتب بعدين بتصصك الدنيا ، اهنيج ، انا بس بنخلص دراسه ان شالله ببدا بروايتج
                    تحياتي لج

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...