فتحت عيونهها وهي تتثاوب بكسل التفت على يمينها لمى وعلى يسارها غاده ابتسمت ورجعت ذاكرتها كم ساعه وكيف تعامل سعود معاها !!
طالعت في السساعه : اووه الساعه 5 كل هذا نوم وقفت وهي تحس بنشاط يمتلكها هاليوم .. دخلت الحمام (اكرمكم الله) واخذت شاور سريع صلت الصلوات اللي فاتتها وللبست سكيني اسود وبلوزه هاي نك ماسكه على الرقبه للونها فوشي
وفيهها كتابات بالفضي وللبست حزام على خصرها فضي رفعت شعرها بكلبس ناعم وبشكل عشوائي تكحلت بكحل سماوي وحطت غلوس وردي .. نطت على السرير وبهمجيه : لمممممى قومي غاده يلا قوموا
لمى بدأت تتحرك ببطىء : ولاء اقلبي وجهك
روان تضربها على راسها : ولاء بعيينك
لمى صحصحت وتذكرت هي امس نامت عند روان !!
لمى : هذا انتي ايش الحماس الززايد اللي فييك لا يكون اثار المملكه علييك ﺑس (وغمزت لها)
غاده صحيت وسمعت كلام لمى رفعت يدها : الله يررزقنا يارب
روان سفهتهم وقامت من على السرير وقفت قدام تسريحة غرفتها الكبيره وبنعومه بدات تغني : عسى ربي يخلييك لعييوني
عسى ربي يخلييني لعيونك
ابتسمت غاده بخبث وهي ترفع جوالها بدون ماتنتبه روان ولمى إيدتها .. سعود وصوتهه كله نومم : همممم
غاده بهمس : اسسمع
سعود : وش... وقف حكي لأنه عرف صوتهها
روان : حبييبي دنيتي صعبهه بدونك ولا شيء دنيتي تسسوا بدونكك .. أنا مغرم ياغالي فييك
وادعي رربي يخلييك .. إذا عني بعدت يجن جنوني لانك صرت أغلى من عيوني
وقفت غاده وهي تفتح السبيكر وسمعت سعود بصوتهه الرجولي المميز : عسى ربي يهنيني بغرامك
روان انصصصصدمت اخر صوت تبي تسمعه ﺑس كملت بعذوبهه : ولا يحررمني من رقة كلامك
سعود وهو سرحان : اميين ,
روان : تررا الاغنيهه تقول كذا مو أنا
بهالحظه خزتهها لمى روان ماهتمت لنظراتها !!
سعود : الحيين بعد كم ساعه بمرك اوك
روان تنهدت : ليش ؟
سعود : وش اللي ليش ابي اجلس مع زوجتي وش فيهها !!
روان تصرف : يمكن بابا ماي....
سعود بنبرة امر رعبت روان : ب يوافق الحين انتي زوجتي (شدد على الكلمه) اسمك مرتبط بإسمي موب بإسم بابا > قالها بإستهزاء
روان بنفس نبرة الاستهزاء اللي بصوته : هه إن شاءالله على امرك تبي شيء ثاني ؟
سعود : لا !!
روان : باي ..
سعود ببرود ينررفز : الله معاك
قفلت روان و رمت الجوال على غاده اللي معصبهه من اسلووب روان مع سعود وتعاملها
غاده : اص.....
روان قاطعتها بهدوء : غاده تكفيين روقيني مافيني اسسمع حكي يكفي ولد اخوك
لمى و غاده احترموا رغبة روان وسكتوا !!
قطعت الصمت روان وهي تقول : يلا ننزل نتغدا وعشان ابيكم تروحون معي أنا وسععود
لمى : لا طبععا صاحيهه انتي !
روان سحبت على لمى وهي تترجى غاده : تكفييين غدووش حبيبتي الله يخليييك
غاده : امممم اوكك ولمى كمان بتروح معانا
لمى اعترضت أنها تروح هي وغاده بس اقنعتها روان وهي تقولها : اول واخر مرا بس وتعذرت ب انها مستحيه !!
..................
عند سعوود ..
كانت الأخلاق ززفت !! من بعد مكالمتهه لروان اللي حس فعلا انها مغصوبه عليه وهو مايرضاها على غلا وحلا اخواته يكون زواجهم غصب ف كيف على زوجته !
زادت عصبيته وهو يتخيل بقلبها واحد ثاني : عشان كذا مو حابه قربي ولا شيء مني !!
*طار شرار من عيونه وقبض كفه اليميين وهو يحاول يمنع نفسه ويتعوذ من إبليس يسسوي شيء يندم علييه طوول عمره ..
راح غرفة غلا طق الباب جاء لهه صوت غلا النعسان : هممم
سعود فتح الباب : غلا ابي رقم روان
غلا وهي تمد له الجوال : تلاقي اسمها (دلوعتهه)
سعود فتح عيونهه اوسسع شيء : دلوعته !!
غلا وهي تتثاوب : ايه سعود تكفى اطلع بنام
سعود صك على اسنانه بقهر وهو ياخذ رقمها ويسجلها بإسم دلوعتتتتي
((حب التملك يمتلك قلب سعود من الصغر))
..................
عند ولييد وهو يطلع صندوق خشب من الدرج صغير وفيه كل اسراره حاوول يقاومه ومايفتحه بس ماقدر .. مد يده للصندوق الصغير وهو ياخذ نفس عمييييييق ويفتحه ..
انفتح الصندوق ومعاه انفتح قلب ولييد رجع لذكرياته وكيف كان إنسان فله ومحبوب من الجميع وكيف صار انسان انطوائي ووحييد !!
طلع اوراق كثييره من الصندوق ونزل يده تحت طلعت ب يده صورتهها !!
رفع عيييونه عنها ورجع لها بقهههر وتكلم بصوت كله حقققد : حيييييوانه ومهما حاولت انظفها بتضل قذره ..
نرجع لقبل 4 سنين مع ولييد
ﻓي بريطانييا ..
جالس بشقته بعد ماأنهى مكالمته من حب عمره (فجر) كانت فجر من ام بريطانيه و اب سعودي عاشت طول عمرها ببريطانيا بسبب وفاة ابوها ومن ناحية الشكل كانت بنت مزيونهه بشرتها برونزي عيونها كبيره للونها ازرق جسمها روعه شعرها بني لاكتافها !!
إنهى ولييد مكالمته من فجر وقالت له لا تجي لاني تعبانه وابي اجلس ب البيت وعندي بنات خالاتي جايين زياره من السعوديه !
اما وليد اتصل عليه ضاري : وليد تعال شقتي مسسوين سهره بسيطه
وليد فكر فيها خليني اروح دام فجر تعبانه وماتبي تطلع برا البيت : اوك ضاري بس مابي لا بنات و لا شراب !
ضاري : اوكي على اممرك !
قفل وليد وجهزز نفسه وهو يتجهه لشقة ضاري دخل وهو يتأفف من ريحة الخمر اللي تكتمه
الشباب : وليد ال... عندنا وبيحضر حفله مختلطه ؟؟؟!!
وليد وهو يبتسم : اروح يعني ؟
الشباب بصوت واحد : لا .. ضحك وليد
سطام بدأ عليه اثار الخمر وهو يتكلم بكلام متقطع : ضاري روح جي..ب ال..ب..ن..ت المززه
ضاري بنفس الاسلوب وبإستهزاء يطالع بولييد : راييح .. غاب فترة 5 دقاييق دخل ومعاه بنت
وليد يعررفها زين دعى ربه ماتككون هي !! بس المفاجاءه الأكبر مسك يدها ضاري وهو يقولها : فجوره ادخلي مافي غريب .. ولييد وقف ومانتبه لمالامحها الباكيه اعطها كف بأقوى ماعنده وطططلع واخذ قلبه من بين إيدين فجر !!
وليد رجع للواقع : سنتين ضاعت من عمري وأنا طايح في حبك يال....
رمى الصندوق الخشب برجوله وهو يدخله مكانهه .. انجرحت رجولهه ونزفت دم ماهتم لان الجرح اللي بقلبه اقوى حييييل !!
^ ومن بعدها وليد حاقد على البنات يحب يدوس قلوبهم برجله ولا يهتم لمشاعرهم مع مرور 4 سنين على الموضوع إلا مازال الموضوع مأثر علييه ..
اتصلت عليه سهام(زوجته مسيار)ﺑس اعطاها مشغول !!
..................
في قصر ابو رائد .. دخل راكان وهو معصب من ولد عمه راشد موقفه عند الباب ساعه بالشمس والحر واخر شيء راسل له الخدامه تقوله :
مستر راشد ينتظرك دداخل .. دخل راكان وهو ناووي على راشد من قلللب ..
دخل وتفاجاء ببنت قصيره وجسمها مليان شوي ومسويه شعرها ذيل حصان ولابسه بجامه حمراء عليها ميكي ماوس اول ماشافته وقفت ورا البلازما الكبيره الموجوده بالصاله .. راكان وهو عارفهها لانها من سنه ﺑس بدأت تغطي عليه وفي بيت عمه مافيه غيرها بنت قال بصوت عالي : ياحلييلك يارغييييد صايره تعرفي تستحي بعد
وصله صوت رغد المقهوره وكأنها طفله : اسمي رغد وبعديين ليه قالوا لك عني وقحهه ولا ماترربيت عشان ماستحي ! وانا كبرت خلاص لٱ تحاكيني
راكان وكأنه يكلم طفله : طيب تكلميني من ورا البلازما اطلعي خليني اشوف إذا كبرتي ولا للحين بزره ؟
رغد : مو طالعه ويلا اطلع فوق ترا انخنقت منك
راكان بضحكه وهو يطلع الدرج بخطوات سريعه : طالع يارغييد خذي راحتك
رغد تأففت وهي ترجع مكانها : اووف غبي رغيييد بعيينك ياراكانوووه !!
..................
في قصر ابو نواف نازله ومعاها خدامتها ليززا حامله ب يدها عبايتها وشنطتها .. وجنبها لمى وغاده .. اتصل جوالها برقم غريب اعطتهه مشغول ..
سعود في السياره : نعععععم !! انا سعود ال...... تعطيني مشغول وضغط على الجوال بقووووه .. سند راسه وظهره على ورا وكلم نفسه : والبنت وش عرفهها برقمي .. جلس يستغفر وهو يتمنى هالطلعهه تعدي على خيير .. شافها متجهه له وبجنبها بنتين الاولى عرفها غاده ﺑس الثانيهه !!
فتحت روان الباب بسرعه ورا وهي تجلس قالت : مررحبا
سعود بأسلوب حار لا يتحمل النققاش : اركبي قدام !!
لمى دفتها بمعنى تحرركي .. ركبت روان قدام وهي تتأفف !!
اما سعود راقت ملامحه وهو يشوفها جنبه ابتسم بانت غمازته بخده اليمين وصار شكله جنان .. حرك السسياره ..!
غاده بدلللع : سعود
سعود يقلد غاده : تكفى روح باسكن روبنز من زمان ماكلتهه !
روان و لمى : هههههههههههههههههههههههه
غاده بضحكه : ايه صار لي اسبوع ماكلته انحرمت منه بسبب ملكتك انت والبقرره اللي جنبك !
سعود : بقرره بعيينك بعديين وش دخل ملكتي يالنصابه ؟
غاده : مو البقره نفسها (شددت على بقره) صار لها اسبوع وهي مستلمه الكل وتقلد مياعةة روان : أنا اول بنت اخ باتزوج لك معقوله بتتركيني وترجعي البيت
سعود بضحكه وغمازاته صارت واضحه حيل : جبتييي التقلييد صح ههههههههههههههه
روان مدت يدها وهي تقررص يد غاده بقووووووه .. وتكتفت ومدت بوزها وهي توجهه كلامها لسعود : وليه تضحك انت الثاني ؟
سعود وهو كاتم ضحكته : على اممرك
اتجهه سعود لباسكن روبنزز ..
نزل وهو يطالع في روان وبثقه قال : انتي توفي بالشوكليت صح ؟
روان انفجججعت وهزت راسها بهدوء
والتفت لغاده ولمى وبإبتسامه : وإنتم ؟؟
غاده : ماشاءالله الحرم المصون من مرا وحده حفظت طلبها وأنا تعبت وأنا أقولك وأنت ماحفظته وقاطعها سعود وبغمزه : انتي قلتيها حرمي المصصون ..
روان استحت وماعلقت !! اخذت سعود طلباتهم ونززل جاب لهم اللي يبونهه ودخلوا كلهم الفيصليه .. لمى بعناد في روان سحبت غاده وهي توجه كلامها لروان : عاد نخلييكم الحين باخد غاده نتسوق شوي ونرجع لككم ..سعود ابتسم للمى بإمتنان وشكرها بس بالنظررات !!
وسحب يد روان وهو يشبكها بيده وهي مشت بدون اعتراض ..
...................
في بيت ابو ندى ..
ندى بغرفتها ترتب اغراضها بترجع كندا تذكرت شكل نواف كيف جذاب بالثوب وكيف ماتوا عليه البنات لما فتح الشماغ ابتسمت بدون شعور اخو البنت اللي تكرهه تكون دارسه معاه وسوالف معاه من جد الدنييا صغيره !! تكلمت ندى بصوت مسموع : زيين ماحشيت فيها قدامه بس واحنا ب كندا < ضحكت على نفسها وكملت ترتيب اغراضها !
وفي نفس الوقت قصر ابو نواف ..
نواف جالس بغرفته ومنسدح يفكر فيها وكيف تجذبه حركاتها وكلامها معاه وفوق كذا اخلاقها حلووه وهذا اللي يجذب فيها ..!
تنهد واتصل بوحده من الخدم ترتب له شنطته !
..................
في بيت الجد وبالتحديد في المشب مجتمعيين الرجال كلهم !
الجد : ها ياأبو نواف وش رأيك وأنا أبوك ؟
ابو سعود : كلام الناس مايرحم ياأبو نواف ومو من عاداتنا نخلي فتره بين الملكه والعرس بس قلنا شباب .. الملكه مفروض ماتتأخر اكثر من شهرين
كمل الجد : واحنا بعد اسبوعين بنسافر خليها تخلص اغراضها من هناك
ابو نواف باقتناع : ان شاءالله ربي يقدم لنا كل خيير
الرجال : امييين ..
ابو رائد : الا وش رأيك يبه نطلع بكرا المزرعه ؟
الجد : ايه كنت افكر فيها خلونا نطلع البنات الصعيفات من زمان وهم يبون يطلعون !!
ابو وليد : نعطي خبر للحريم ان شاءالله يكونوا جاهزيين الصباح بدري
الكل : إن شاءالله ..
..................
عند لمى و غاده !
مشت غاده من جنب مجموعة شباب وكان باين عليهم من كلامهم انهم من اهل المديينه ..
الشاب 1 : ياقمر أدييينا وجه طيب
الشاب 2 : يافديييت الغزال اللي قدامي أنا
الشاب 3 : ماتبغي خدمه رقم حاجه كدا
الشاب 4 واللي كان نجدي الاصل تقريبا : اتركوها الاشكال هذي تحب تتثقل اول بس بعديين تجي مثلها مثل غيرها !!
قرربت غاده ونزلت للثمتها وهي تقررب وجهها من الشاب 4 .. لمى حاولت تسحبها ماقدرت
الشاب 4 انبهر بجمالها ﺑس مابين والتفت لاصحابه : هه ماقلت لكم اول مالتفت على غاده جاءته له تففله على وجهه محترررمه !!
والشباب بصوت واحد : اوووووووووه
الشاب 4 واللي كان اسمه رعد : والله بتندمي قدد شعر راسك يا.... ولا اقولك بلاش اقذر لساني عشانك
غاده : اعلى مابخييلك اركبهه !!
ماسمعت رده ومشت بكل برود وغرور وحست نفسها طفت نارهها من كلامه ووقاحته
نرجع لسعود اللي جنن روان وهي ميتهه حياء وودها لو تككفخه !
سعود وهو يسحبها بقوه : انا ابي ادخل هنا
روان حمرت وخدودها صارت نار : ادخل لوحدك أنا بروح للبنات ..
سعود وهو يضحك : لا والله اقول امشي بس !
روان كانت بتعترض بس سحبها بقوه لقت نفسها بوسط المحل نزلت راسها وهي تكلم نفسها :
ياررربي داخلهه معاه نعومي مررا وحده حسبي الله على إبليسسك ياسعود !!
سعود وهو واقف معاها وهو يضحك على شكلها : تبي تختاري ولا اختار لك أنا ؟
روان وهي تاخد نفس من اللي بتقولهه ﺑس تبي تطلع حاسه نفسها بتموت خجل : سعود حياتي يلا نطلع بعديين بأشتري أنا $
سعود بفهاووه : سعود وش قلتي ؟
روان بعبط : خلينا نطلع
سعود وهو يطالعها بنص عيين : قبلها
روان مسكت اصابع يدها : اممم حياتي
سعود مشي وهو يسحب قميص ابيض وفيه ورود حمراء بشكل مغري مايوصل لنص الفخذ والصدر مفتوح وشفاف اخذه وحاسب عليهه وطلع و روان عيونها بالارض !! سعود حط بيدها الكيس
وابتسم : ماتبي ترجعي البيت ؟
روان بهمس : الا بس خليني اتصل في البنات !!
اتصلت روان في البنات واتفقوا يكونوا عند بوابه 1 ورجعوا كل وحده بيتها بعد تعب السوق ..
لمى خايفه على غاده وخايفه اكثر من تهديد هالولد اللي يتكلم بثقه عمياء دعت ربها بنفسها يحفظ غاده من كل شرر ..!
..................
عند رعد : الوو .. اييه فتح عييونك زيين كل شيء فاهم وش يعني كل شيء .. انتبه احد يعررف والله ذبحك بيكون على يدي .. يلا !
رعد : الولد الوحييد ودلوع امه والذراع اليمين لابوه .. جماله كان وسيم والحده طاغيهه على ملامحه عمره 25 ماسك شركات ابوه ..
عنده اخت اصغر منه واسمها ريما عمرها 23 حلوه تشبه رعد بس على ملامح انثوويه ..
في غرفة لمى مسكت اللاب وهي تدخل الشات كالعاده ..! وماكانت تعطي اي معلومات عنها غير اسمها ((لمى)) ..
كانت قالبه الشات فوق تححت تضحك مع فلان وتتريق على فلان وراجه الناس كلها معاها .. تنتظر احد يمدحها عشان تقلب الشات كلهه فوق راسسه .. وقفت كتابه وهي تشوف المغرور يكلمها خاص <<<<<<<
بسكوتي إذلك : السلام عليكم ..
بنت شيوخ : وعليكم السلام والرحمه !
بسكوتي إذلك : اسف على دخولي الخاص
بنت شيوخ : عادي ماصار شيء ..
بسكوتي إذلك : انا كلمتك عشان اقولك اني مراقب كلامك من اول ما دخلتي وانتي تعرفي اني مسؤول الشات هنا ؟؟
بنت شيوخ : يب اعرف .. بس ما فهمت يعني انا غلطت بشيء هنا ؟
بسكوتي إذلك : لا ما غلطتي بس انا ابي اخليك مراقبه هنا يساعدني ومايسكت عن الغلط !
انصدمت لمى " انا اصير مراقبه ومع ميين مع هالمغرور " : مادري .. بس انا ادخل هنا عشان اسولف انبسط مو اكثر من كذا ..
بسكوتي إذلك : والمراقبه ما تمنعك من السوالف هذا انا مراقب واسولف وانبسط مع الكل
راقت لها الفكره " يعني اصير مراقبه ومهمه " : امم اوكي إن شاءالله اكون قد المهمه $
بسكوتي إذلك : قدها وقدود ^_*
كملت كلامها معاه وكان كلامهم سطحي وعادي ونفس الشيء مارضيت تطلع اي معلومه عنهها ..
نامت لمى 4 الفجر وهي ناسيه روحتهم للمزرعه Zzzz ...!
....................
اشرقت الشمس واعلنت عن صباح جدييد ..
الصباح السساعه 8 .. الكل كان مستعد للروحه للمزرعه والكل متحمس ^^
تعليق