{ رواية هذي الدنيا}

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: { رواية هذي الدنيا}

    البارت 27

    كانت قاعده على الكرسي بكئابه وهم وتعب ودموعها على وشك النزول اليوم أي بنت بمكانها بتكون اسعد بنت بالدنيا لكن هي تعتبر نفسها اتعس بنت بالدنيا بهاللحظه وبالذات اللحظه اللي بتنفرد فيها مع رامي ..
    بسافرون لبره بقعدون تقريبا مده لين ماتولد ويرجع للسعوديه ويطلقها ..
    كذا هو اتفق معها ..
    الكوافيره كانت تشتغل بشعرها وتسئلها عن رايها بالتسريحه بس مرام ولا هي معها ولا مهتمه عطتها الصلاحيه بأن تسويلها أي شي ..
    خلصت التسريحه وبعدها المكياج وبعد ما انتهت منها الكوافيره ..
    ................... طلعت ايه بالجمال مع عيونها الرماديه اللي مكحله بالاسود الغامق ومدور على عيونها كلها ..
    مع (شدو) الظل الوردي الناعم اللي متناسق مع بشرتها وفستانها ..
    والروج الوردي الغامق اللي مجمل شفايها ..
    والتسريحه اللي مناسبه وماشيه مع جمال وجهها الجذاب ..
    طالعت نفسها بالمرايه وابتسمت ابتسامتها الهاديه الكئيبه لان تدري ان الكل بنبهر فيها بس مو هامها غير شخص واحد ...
    لكن عارفه شعور هالشخص وتمنيه لموتها وكرهه لها وهذا مضايقها ومتعبها ومو قادره حتى تستانس ولو لدقيقه ..
    دخلت روان عشان تقولها ان تقريبا قرب موعد زفتها ولازم تتجهز ..
    روان(باعجابمرام كل يوم تحلوين وتتغيرين وش هذا ماشالله عليك قمر
    ابتسمت مرام بكئابه وقالت:ياعمري عقبالك
    ابتسمت لها روان وقالت:يلا اجهزي وعدلي الميك اب واجهزي عشان بعد شوي الزفه اوكي
    مرام(اختفت ابتسامتهااوكي
    كان ودها تهرب ولا تقابل هالكره من اعز الناس عندها ..
    يكفي ان امها اهلها كلهم هربت منهم بسبب كرههم لها ..
    ماتقدر تتحمل اكثر بس هي عارفه هذا عقاب ربها باللي كانت تسويه زمان ..
    لكن تتمنى ان ربها يغفر لها ويسامحها ..
    رفعت راسها لفوق:يارب يارب انك تخفف عني هاليوم وماتخلي رامي يسمعني كم كلمه موت فيهم والله مابتحمل يارب
    دخلت روان بسرعه وقالت:يلا يلا بسرعه اجهزي الحين زفتك
    ارتبكت مرام وخافت وكانت بتنزل دموعها لكن دخلة ام رامي عليها خلاها تحبس دموعها وتطالع فيها بخوف ..
    طالعت فيها ام رامي وهي عارفه ان مرام تابت دايما تشوفها تصلي ليل نهار ودموعها على خدها تطلع توبة ربها حست ان مرام من جد تركت طريق الحرام وودها تنصلح تقدمت منها بتردد وقالت:يلا يابنتي يلا الله يوفقك ويصلحك مع رامي انشالله
    طالعت فيها مرام بدهشه وحضنتها بقوه ونزلت دموعها لان ماقدرت تتحمل ..
    صرخت روان وقالت:مرام بخرب مكياجك
    بعدتها ام رامي وقالت:لايخرب مكياجك يلا انزلي
    تجهزت مرام وهي مرتاحه نص نفسيا لان ام رامي عاملتها بهالطيبه وهي عارفه ايش هي ..
    مشت مرام ووقفت على بداية الدرج الطويل لكن ماكانت مبينه للناس لان ظلمه ومنورين اضاءه بسيطه على طفلين (ولد و بنت)
    كان في مشهد بسيط ظريف قبل دخول مرام ..
    الطفله ماسكه بيدها فانوس .. حكته وعلى اساس ان طلع الطفل وهو يقول:شبيك لبيك انا بين ايديك اطلبي واتمني
    قالت الطفله ببراءه ودلع:ممم ابغى ابغى اصير عروسه
    قالها الطفل:رح احقق لك امنيتك
    ودارت الطفله حول نفسها واختفى المارد وطلع دخان كثيف واختفت بعدها الطفله وبانت مرام ..
    (على اساس الطفله تحولت الى عروسه)
    بدت اغنية اليسا (ع بالي)
    ع بالي حبيبي ع بالي حبيبي
    اغمرك ماتركك .. اسرقك مارجعك
    احبسك ماطلعك من قلبي ولايوم
    اخطف لك نظراتك .. ضحكاتك .. حركاتك
    علقن بغرفتي .. نيمن ع فرشتي .. احلمن بغفوتي
    تا يحلى بعيني النوم
    ع بالي حبيبي
    ليلة ال البسلك الابيض وصير ملكك والدنيا تشهد
    وجيب منك انت طفلك انت متلك انت
    ع بالي حبيبي
    عيش حدك عمر او اكتر وحبي يكبر كل مانكبر
    وشيب لما تشيب عمري يغيب لما تغيب
    .................... الخ
    دمعت عيون مرام لهالاغنيه المؤثره لانها من جد هذي كل احاسيسها لرامي تتمنى توصله هالرساله تتمنى انها تبقى معه اطول مده ممكنه ..
    تعيش معه تكبر معه تفرح معه تحزن معه تتمنى تقضي هالعمر كله معه ..
    بس للاسف كل هذي امنيات وليس كل مايتمناه المرء يدركه ..
    نزلت على اضواء هذي الاغنيه الرومانسيه ..
    كل الحضور انبهر بهالحوريه اللي نازله ..
    بوجهها .. بجسمها .. بمشيتها وكأنها عارضه .. بطولها .. كل شي فيها يجذب كأنها مغناطيس ..
    رسمت على فمها ابتسامه كئيبه هاديه ..
    وقعدت عالكرسي المخصص انها تقعد فيه (الكوشه) ..
    تقدمت لها روان بابتسامه وقالت لها:ملاك ملاك ماشالله عنك تهبلين كنتي وش هالرزه وش هالمشيه الكل اعجب فيك
    ابتسمت مرام لها وقالت:يالله ليكي كيف الكل عم يتطلع والله مني قادره حط عيني بعين حدا او ارفع راسي
    ضحكت روان وقالت:انا بروح توصين شي ياعروسه
    مرام: لا ياعمري
    راحت روان ..
    ومرام مو قادره ترفع راسها استغربت من نفسها هي متعوده ترفع راسها بهالاماكن وتغني ماكانت تستحي ولا تخجل اصلا ..
    والمكان اللي كانت ترفع راسها فيه زمان وماتستحي كان كله رجال ..
    والحين يوم صاروا بس حريم ماقدرت ترفع عيونها ..
    استغربت من نفسها ..
    نجي لرامي اللي شعوره مايوصف بهالليله وكأنه بعزا وماكأنه معرس اول يوم عرس له لازم الضحكه ماتفارق وجهه ..
    لكن هو ماضحك ولا حتى ابتسم ماقدر يغصب نفسه ولا حتى يجامل او يمثل ..
    وده اليوم يخلص بسرعه ويروح ينام لانه تعب وطفش من الناس وكثرة الناس وكل شوي يسلم يسلم طفش حياته ولعن مرام الف مره بداخله لانها ماتستاهل يتعب عشانها دقيقه وحده وهو من اول من عرفها تم تعبان ومارتاح ابدا ومرح يرتاح الا لما يطلقها ويقلعها ..
    جاه خبر ان الحين وقت دخوله ..
    ماكان وده يدخل لكن وش يسوي مايقدر يقول لاء ويشكك ابوه واخوانه فيه ..
    تقدم له اخوه وهو يقول:رامي شفيك تعبان
    رامي:هاه لا ليش
    اخوه:وشفيك ابتسم اليوم عرسك والحين بتدخل على عروستك ابتسم شوي
    رامي(يغصب نفسه على ابتسامهاوكي
    تقدم ابوه وقال:يلا يابوك امش عشان تدخل وانا بدخل معك
    تقدم رامي وعلى يمينه ابوه ..
    انفتحت ابواب القاعه وكان النور خافت هادي الاجواء رومانسيه والموسيقى رومانسيه ..
    علت اصوات الموسيقى وتقدم رامي وابوه ..
    كان منزل راسه و لو معاه سكين كان خذا روحها بهالسكين ..
    رفع راسه وشافها عيونه تعلقت فيها بلع ريقه .. وهو يتنفس بقوه ..
    هو مهما كان رجل ..
    نزل عيونه وهو مصدوم ..
    يكلم نفسه يقول:ياربي ليش كل ماعيوني تجي بعيونها مقدر امسك نفسي قلبي يدق بقوه
    وقف قدامها بالظبط وباس راسها بحسب تعليمات امه ..
    سلم عليها ابوه ..
    وطلع بعدها ..
    قعد جمبها رامي وهو يتنفس بقوه ولا يبي يطالع فيها ..
    مايدري وش شعور الكهربا اللي يجيه بس يشوفها او يحط عيونه بعيونها ..
    نجي لشعور مرام ..
    مو قادره تمسك نفسها تحس انها بأي وقت تنهار .. وفجاءه جتها الام ببطنها فظيعه ..
    حست فيه يتحرك ببطنها حست بطفلها ..
    مسكت بطنها وهي مبتسمه ..
    لكن في الام موجعه ولا هي قادره تتحمل ..
    مسكت يد رامي .. لفت عليها مستغرب وش تبي
    قالت له:رامي بطني يارامي رح موت
    رامي:وش يعني نطلع مثلا اصبري شوي
    شدت على يده:رامي الله يخليك رح موت
    طالع فيها وشكلها من جد مو قادره تتحمل ..
    نادى اخته تنادي له امه .. بعد ماجت امه قال لها:هذي وش سالفتها بتولد علينا ولا ايش
    ام رامي:لا وش تولد توها
    تقدمت منها ام رامي وقالت:وش فيك يامرام
    مرام:خالتو كتير تعبانه مني قادره اتحمل
    ام رامي:خلاص طيب بخليكم تطلعون
    بعد شوي جهزت ام رامي كل شي عشان يطلعون خلاص ..
    حطو الموسيقى ..
    ومسكت مرام يد رامي وقالت له:معليش انا اسفه كتير بس عنجد خايفه اوقع
    طالع فيها ورطب شفايفه وحط ايده بايدها وسندها ..
    رفعت راسها له بدهشه وهمست له:رامي
    طالع فيها وقال:خلاص طالعي قدامك
    اخفت ابتسامتها عنه .. ومشت معه لحد ماطلعوا من القاعه
    ولحقتهم امه وخالاته وعماته واخته والاهل عامة يعني .. ^^
    سلموا عليهم ووصوهم ببعض ..
    بعد ماخلصوا من الكل راحوا لغرفتهم بالاوتيل (الفندق) ..
    دخلوا للغرفه وعلى طول راحت قعدت على الكنبه من التعب وتتنفس بقوه وهي ماسكه بطنها ماتدري ايش هالالم اللي جاها فجاءه ..
    طالع فيها رامي بطرف عينه وهو يقول:وش صارلك فجاءه
    مرام(شاده على بطنهامابعرف بس عم يتحرك
    رامي(لف عليهاوشو اللي يتحرك
    مرام(طالعت فيه وهي تقول بصوت خافتابني
    رامي:قصدك وابني بعد
    مرام:ممم
    رامي كان وده يشوف او يعرف شلون يتحرك ولده وكان وده يلمس بطنها ويحس بتحركاته شعور حلو واحساس رائع جا بداخله ..
    بس مستحيل يقرب لها اصلا يحس بيتهور وبيقرب لها لان مو قادر يمسك نفسه قدامها ..
    دخل لغرفته بسرعه وهو يتنفس بقوه خذا شاور سريع ولبس ملابسه ودخل بفراشه من التعب يبي ينام بسرعه ولايبي يشوفها ...
    دخلت الغرفه بعد شوي وشافته نايم على السرير ..
    تنهدت وراحت وفتحت شتطتها بهدوء شافت ملابسها والبجايم ..
    ابتسمت بسخريه وهي تشوف قمصان النوم والشورتات والعريان ماتدري وش بتلبس كله قصير ..
    اخذت لها شورت بما انها ترتاح بلبس البجايم المريحه الخفيفه بعدين القمصان ابدا مو ساتره وهي اللي بوضعها ماينفع تلبس هالاشياء اصلا مابيطالع فيها ..
    راحت للحمام وفتحت الدش ووقفت تحته ودموعها تخالط المويه رفعت راسها لفوق وهي تتنفس بقوه مكتئبه وتحس بالضيقه والهم ماكل قلبها ..
    توضت عشان تصلي تريح عن نفسها ..
    تبي تصير تداوم على الصلاه تعلمت من روان ان الصلاه اهم شي بهالحياه ..
    لبست ملابسها وراحت صلت ركعتين ..
    بعدها دورت وين تنام مالقت غير كنبتين صغار وكنبه كبيره بس ابدا ماتكفي انها تنام فيها وهي حامل وعندها الام موجعه ماتقدر ترتاح على هالكنبه اللي مستحيل تكفيها ..
    طالعت بالسرير وشافته نايم راحت بهدوء ورفعت الحرام وانسدحت جمبه ..
    اما من جهة رامي كان حاسس فيها من اول مادخلت الغرفه ومايدري وش يسوي الحين هي جمبه وريحتها المنعشه فاحت بالمكان ومن انسدحت جمبه قطرات مويه من شعرها تطايرت عنده ..
    مد ايده بهدوء ومسح وجهه وهو يتنفس ..
    ومو قادر ابدا ينام .. اما من جهة مرام ماحست فيه ومن تعبها راحت بسابع نومه ماتدري عن شي ..
    بعد ساعه ...
    يتقلب مو عارف ينام واللي جمبه ماخذه راحتها ماتدري بشي نايمه ولا على بالها..
    بعد شوي امتدت يدها له وصارت على صدره .. تنفس وهو يبعد يدها عنه ..
    متضايق من الوضع ..
    قام من السرير وشاف ان الاوضاع ابدا مو مناسبه انه ينام بره وهو تعبان ومهلوك بس مهو قادر ينام وهي جمبه ..
    رجع للسرير شافها ماخذه راحتها بزياده زفر بقوه وبعدها ..

    حس فيها وهي تقول:اه اخ
    استغرب وشافها عاقده حواجبها شكلها من جد تعبانه ..
    انسدح جمبها وغمض عيونه وغصب نفسه على النوم ..
    .................................................. ..............
    حجز ياسر لاسيل تذكره عشان تسافر وخلاص ..
    ينتهي كل شي ولازم يشيلها من نفسه وقلبه وعقله ..
    ندم انه اعطاها هالحب واغلاها هالغلا ..
    دخل عليها الغرفه وشاف شكلها وعيونها المنتفخه من البكا مسك نفسه لان حتى لو كرهها مايستحمل يشوفها تبكي شد على ايده ورمى التذكره على الطاوله وقال بصوت خالي من أي احساس:جهزي نفسك طيارتك بكره
    طالعت فيه مصدومه:لاء لاء ياسر وش قاعد تقول معقول بتتركني ب ..
    قاطعها بصوت عالي:خلاص يابنت الناس انتي من طريق وانا من طريق تكلمنا بهالموضوع كثير خلاص ع (وحس بضيق وهو يقولها وبصعوبه قالعافك القلب
    وطلع من الغرفه وهي مصدومه مسحت دمعتها وركضت وراه مثل المجنونه ووقفت قدامه:ياسر تكفى اسمعني انت حتى ماسمعتني
    ياسر(وخرها من قدامهخلاص افهمي ماعد ابي اسمع وخري من طريقي وابعدي عني
    ومشى وهي تبكي تبكي بالم وحرقه وندم وتندب حظها .. وتندب حبها اللي توه بدا ..
    ماتدري وش تسوي سوت معاه كل شي حاولت تكلمه حاولت معه ولا رضا يطالع بوجهها وبالاخير جاب لها تذكرة سفرها تحمد ربها ماطلقها عالاقل في امل يرجعون ..
    مسحت ماتبقى من دموعها وراحت تحط اغراضها بشنطتها ماتدري وش تسوي قالت بينها وبين نفسها ان بتعطيه مهله يفكر يرتاح وبعدها بتكلمه بس الحين مافي مجال للنقاش رافض يطالع بوجهها ..
    حطت اغراضها وهي تبكي وتتذكر
    حطت كل شي بالشنطه وباقي الاشياء خلتهم هنا لان عندها امل ترجع ..
    طل ياسر عليها وشافها تبكي وتحط ملابسها بالشنطه سند راسه على الجدار وهو يحس ان ضيق الدنيا كلها فيه ..
    يحس انه بيبكي من القهر انه شلون تسوي فيه كذا شلون يهون عليها ..
    هو يدري انها تحبه الحين و زمان سوت كذا لانه غصبها على الزواج بس مايقدر يطالع بوجهها يحس ان اللي كانت بتسويه اجرام يعني هو دخل الغيبوبه بسببها شلون قدرت تتعامل مع ناس كذا وتتفق معهم يبي يعرف شلون وكيف ..
    قال بنفسه وهو يطالعها:انا ادري انك تحبيبني وانا بعد احبك بس اعذريني ماعد نقدر نكمل سوا
    طالع فيها للمره الاخيره وهو يقول اخ يارب .. ماصدقت اقولها ان حجزت لك وبتسافرين على طول راحت جهزت نفسها ..
    طالع فيها نظره اخيره وطلع للمكتب وكتب رساله وراح لبره البيت ..
    خلصت اسيل اغراضها وحطتهم على جنب وهي تحس بدوخه ماتدري وش سببها ..
    راحت للحمام لانها حست بلوعه ..
    وصارت وانتوا بكرامه تستفرغ ..
    حست ان روحها بتطلع استغربت وش فيها وش ماكله ماتدري بس ماهتمت للموضوع
    اسيل:شكلي ماخذه برد .. اه يارب
    طلعت بره الغرفه بهدوء وهي تبكي بصوت خافت تدور على ياسر
    راحت لكل الغرف وبعدها دخلت المكتب ودموعها على خدها ..
    استغربت انها مالقته ..
    راحت وقعدت على مكتبه وهي تتذكر .. لفت نظرها ورقه ..
    فتحتها وانصدمت من المكتوب ..
    .................................
    زوجتي سابقا ..
    اعذريني مرح اقدر اشوفك ولا اودعك حتى ..
    بكره الساعه 9 الصبح كوني جاهزه .. بيجي السواق بياخذك للمطار ..
    وبتوصلك ورقة طلاقك باقرب وقت ..
    .............................

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: { رواية هذي الدنيا}

      طاحت الورقه من ايدها وهي ترجف صرخت:لا
      ياربي ياسر لا لا مقدر كيف كذا لا لا (وصارت تبكي بقوهيعني مابشوفك مرح اقدر اودعك لا ياسر حررام عليييييييييييييييييييك
      بكت وبكت وبكت .. ومافي شي يفيد
      .................................................. ..............
      صحى رامي وانصدم باللي يشوفه لقى مرام نايمه على صدره وهو حاضنها ..
      شال ايده بسرعه ودفها بقوه ..
      قامت مرام مفزوعه وطالعت فيه بخوف واستوعبت الوضع ..
      قامت بسرعه للحمام وهي تبكي وتقول:يالله كارهني شو اعمل تعبت والله كيف بدي عيش معو معد اقدر اتحمل
      قام رامي معصب شلون نام جمبها وكان حاضنها كذا شلون
      صار يتذكر اذا سوا شي معها .. لكن مايتذكر ..؟
      غسلت وجهها وطلعت لبره ..
      شافها بالشورت وشال عيونه عنها بسرعه ودخل للحمام ..
      راحت تطلع لها ملابس ..
      طلعت فستان زهري صيفي ناعم .. لبسته بسرعه قبل مايطلع ..
      حطت كحل و جلوس ..
      خلت شعرها على طبيعته بس مشطته ..
      رشت عطر وطلعت بره الغرفه .. كانوا ماخذين جناح
      غرفه وصاله صغيره ..
      طلعت للصاله وقعدت على الكنبه وفتحت التلفزيون بملل ..
      طلع رامي من الحمام وهو مكشر وماله خلق شي ولا وده يطالع بوجهها ..
      مشى للصاله شافها قاعده ..
      مر من قدامها ولا قال شي ..
      طالعت فيه مرام وقالت:مابدك تقول صباح الخير
      لف عليه وطالع فيه باحتقار وقال:مو لما تكونين تستاهلين ينقال لك هالكلمه
      مرام وقفت ومشت للغرفه .. مسكها من معصمها ورجعها لحد ماصارت قدامه ..
      مرام:شو بك عم توجعني
      رامي(رص بزيادهلما اكلمك توقفين وتبقين لين ماخلص كلامي
      مرام(طالعت فيه ودمعتها على خدهاحاضر
      طالع بدمعتها وشي بقلبه تكهرب شي لمس قلبه ترك ايدها بقوه ومشى يطلع لبره البيت ..
      .................................................. ..
      صحت اسيل على منبه جوالها الساعه كانت 7 ونص الصبح ..
      قامت بكئابه .. مشت للحمام خذت شاور وطلعت .. طالعت بالساعه لقتها 8 مايمدي لازم تجهز بسرعه ..
      جهزت وراحت تدور على ياسر لعل وعسى تلاقيه دورت بالبيت كله مالقته ..
      صارت تبكي بوجع وتقول:ياسر ياعمري وينك
      تلف يمين وشمال وتقول:والله مو قصدي افهمني اسمعني
      شافت الكنبه وتذكرت موقف
      ....
      كان ياسر نايم على الكنبه ..
      مشت اسيل بضحك خافت ومعها كلينكس بايدها ..
      مشت تبي تحطها على انفه وتخليه يعطس .. تقدمت له بشويش تمشي على اطراف اصابعها ..
      جت بتحط الكلينكس الا مسكها مع يدها وسحبها فوقه ..
      ...
      انعصر قلبها لهالذكرى وراحت تمشي بانحاء البيت طالعت بهالزاويه وتذكرت ..
      اسيل:ياسر انت قد ايش تحبني
      رجعها ياسر لين ماخلاها تلصق بالجدار وقال:وش هالسؤال وش رايك يعني
      اسيل(نزلت راسها بضحكههههه ماتحبني يبين ترى
      ضربها كف بخفيف وقالت:اه ليش
      باس خدها وقال:اسف ياعمري
      اسيل ابتسمت وقالت:ماقلت لي قد ايش
      اشر على قلبه وضرب صدره وقال:عدد ماينبض هالقلب
      ....
      بكت وبكت وهي تتذكر ولو بتقعد تتذكر من هنا لبكره ذكرياتهم الحلوه مابتخلص ..
      قضت معاه كم شهر لكن تحسهم سنين ..
      دخلت لمكتبه وتذكرته يوم يقعد ويشتغل وتجي تزعجه ..
      اشرت ودموعها على عيونها ..
      وقالت:تتذكر يسوري انت هنا درستني وانا زهقتك
      ...
      طلعت من المكتب وهي تبكي ..
      دق السواق الجرس ..
      وخذت شنطتها الجر وراها تسحبها وكم شنطه ..
      نزلت لتحت من على الدرج وهي تطالع بالبيت لاخر مره ..
      وقفت بنص الصاله وهي تطالع يمين ويسار ..
      وتقول:مدري متى برجعلك بفتقدك وبفتقد صاحبك
      حطت ايدها على فمها وهي تبكي وطلعت بسرعه خذا السواق الشنط ..
      وهي سكرت الباب ومعاه تسكرت كل الذكريات الحلوه اللي عاشتها وانتهت قصتها مع ياسر ..
      .................................................. ...........
      نجي شوي لمريم اللي كانت قاعده مع رنيم ..
      ومبسوطين .. مريم حبت رنيم كثير من اول ماعرفت انها اختها ماتدري ليه قلبها حبها ودخلت فيه بسرعه ..
      رنيم:mary whats your proplem
      (مريم وش فيك)
      مريم:هههههههههه مافيني شي والله بس وش اسوي ماعرف
      رنيم:اوكي بس مو تغشين مايسير
      جود:من جد مايصير خلاص ماتعرفين لاتلعبين
      مريم:هههههههههه اوكي اوكي اكلتوني خلاص علموني طيب
      رنيم:look
      وبدت تعلمها شوي على لعبه معينه بالورقه (الشده) ...
      مريم:اممم اوكي
      رنيم:every time you say ok but do not know something
      (كل مره تقولين اعرف بس اصلا ماتعرفين شي)
      مريم:خلاص هالمره غير
      جود:اوكي نبدا
      وبدوا يلعبون .. ويضحكون ..
      مريم(رمت الاوراقخلاص طفشت ابي اطلع
      رنيم:yaa me too
      (أي وانا بعد)
      جود:تجون نطلع مع فيصل
      رنيم:وناخذ محمد
      مريم(من سمعت طاري فيصل تغير وجهها صار لها زمان مو سامعه عنه قالتأي اوكي
      جود:يلا انتي دقي على خالك وانا بشوف فيصل
      رنيم:Ill call Muhammad
      جود طالعت فيها باستغراب يعني مره ميته على محمد هالبنت ..
      ماهتمت راحت تكلم فيصل ..
      جود:الو
      فيصل:هلا
      جود:فيصل نبي نطلع وش رايك
      فيصل:وانا وش دخلني اطلعوا
      جود:فيصل نبي نطلع انا ومريم ومحمد خالها ورنيم
      فيصل:أي انا وش دخلني
      جود:ونبيك تطلع معنا يعني نبي كلنا نطلع سوا
      فيصل:لا مالي خلق مابي
      جود:فيصل تكفى نبي نطلع كلنا شله
      فيصل:مصره يعني
      جود:ايه
      فيصل:اوكي بكلم محمد واشوف
      جود:طيب
      ..
      راحت جود للبنات وقالت مريم:وش قال
      جود:بيشوف محمد .. وين رنيم ؟؟
      مريم:راحت تكلم محمد
      جود:وش فيها على محمد
      مريم:كيف يعني
      جود:يعني مهتمه فيه بزياده
      مريم:أي لان هو اول ماشافت واهتم فيها وكان يوديها ويجيبها بس عادي
      جود:ممم اوكي
      ..
      دقت رنيم على محمد تحس ان من زمان عنه ودها تسمع صوته ..
      محمد:اهلين رنييييييم
      رنيم:هههههههه كيفك ؟؟
      محمد:صرتي سعوديه اشوف
      رنيم:أي ادري
      محمد:لالا ماعجبتني هاللهجه عليك تكلمي مثل قبل
      رنيم:hahahaha okay why not haha
      (طيب وليش لا )
      محمد:أي كذا اخبارك ؟؟
      رنيم:fine and you ?
      محمد:تمام الحمدالله .. كيف كذا تذكرتينا
      رنيم:I did not forget the already
      (انا مانسيتك اصلا)
      محمد:ايوا طيب وليش ماتدقين
      رنيم:ليش مو انت
      محمد:هههههههههه صاير لسانك طويل يا رنيم
      رنيم:هههههه اللي يقعد مع مريم يسير crazy
      (مجنون)
      محمد:هههههههه
      رنيم:Muhammad
      محمد(ابتسمامري
      رنيم:we want to come out with us today
      )نبيك اليوم تطلع معنا)
      محمد:اطلع معكم انتي ومين
      رنيم:mary , jude and faisal
      محمد:انتي وجود ومريم وفيصل ليش وين
      رنيم:I do not know
      محمد:اوكي هذا فيصل قاعد يدق علي بشوفه وارجع اكلمك
      رنيمkay bye
      محمد:باي
      ..
      محمد:هلا و غلا
      فيصل:هلا فيك
      محمد:اخبارك ؟
      فيصل:والله بخير وانت اخبارك وش مسوي ؟
      محمد:ماشي الحال تمام
      فيصل:اقول سمعت بفكرة البنات
      محمد:ايه يبون يطلعون معانا
      فيصل:ايه يقولون نبي نطلع شله ههههههه والله حاله
      محمد:ههههههههه وش ورانا خل نطلع معهم
      فيصل:انا ماعندي مشكله بس قلت اشوفك
      محمد:انا ودي نطلع عشان مريم لان احس من زمان ماطلعت ابيها تغير جو ورنيم ماشافت الرياض
      فيصل:خلاص خل نروح لشاليهات كولسترز
      محمد:اوكي اجل ناخذ لنا اثنين
      فيصل:أي خل نسوي رحله حتى حنا يبي لنا تغيير جو
      محمد:على كذا مو بس البنات الاهل كلهم
      فيصل:والله مدري بس انا سمعت عن هالشاليهات وودي اروح يعني ابي اغير جو خصوصا ان خلاص برجع للشرقيه لشغلي خلاص خلصت اجازتي
      محمد:أي خلاص اجل بكلمهم انا
      فيصل:اوكي
      ................................................
      دق محمد على مريم وردت ..
      مريم:هلا خالي
      محمد:هلا بمريومتي اخبارك حبيبتي ؟
      مريم:انا تمام وانت
      محمد:بخير دامك بخير
      مريم:تسلم
      محمد:بغيت اقولك ان فيصل اقترح نطلع لشاليهات كولسترز
      مريم:ايش هذي
      محمد:شاليهات روعه بتعجبكم بس بنقعد للفجر هناك في مسبح ووناسه يعني
      مريم:اللله تحمست
      محمد:بس بناخذ امك وعمتك والكل
      مريم:ماما ماتقدر تروح تعرف ليش وعمتي مرح تتركها
      محمد:خلاص اجل بس انتو البنات
      مريم:اوكي بكلم ماما
      محمد:اوكي
      ..
      كلمت مريم امها ووافقت ..
      وانبسطوا البنات انهم بطلعون يغيرون جو ..
      جهزوا الاغراض وكل شي عشان يروحون ..
      .................................................. .........
      وصل المطار وصار يركض بداخله يدور عليها لازم يشوفها قبل ماتروح لازم حتى لو كانت بتذبحه بس يحبها ويعشقها ومايقدر مايشوفها ولو لاخر مره ..
      ركض يدور عليها وهو خايف مايلاقيها .. دار بالمطار ومالمحها ...
      كانت تمشي بحزن وضايقه الدنيا فيها توجهت لطيارتها تمشي بهدوء ودها تطير الطياره وتخليها هنا .. بس ماعد لها احد هنا ..
      قالت بنفسها:خلاص ياسر كرهني وقالي ان قلبه عافني يعني ماعد لي احد هنا
      ..
      شافها واخيرا تمشي بهدوء وبطئ طالعها وهي تمشي وده يقرب منها يضمها .. بس مايقدر .. خليها تتعلم وتعرف ايش هي سوت وان اللي سوته ابدا ماينغفر له ..
      لفت وراها وهو على طول لف خاف تشوفه ..
      طالعت بنظرة حزن وراها تودع كل شي قبل ماتدخل الطياره ورجعت كملت طريقها ..
      عرف ياسر انها ماحست عليه مشى لقدام شوي بعدها لف وشافها تكمل طريقها حزن عليها يحس من مشيتها انها متضايقه شلون تكون متضايقه وهو موجود يبي يخفف عليها ..
      ضرب برجله الارض وهو يقول:يارب وش هالقلب اللي علي ليش للحين ماكرهها
      شد على ايده بقوه وهو يشوفها تدخل الطياره تقدم لها وتقدم يبي يروح لها مايقدر يخليها تبعد عنه ..
      مشى ومشى لكنها دخلت الطياره وبعدت عن عيونه ..
      وقف وهو يشوفها تختفي من قدام عيونه حس بدمعته تنزل ..
      شلون يخليها تبعد عنه .. هذي عيونه وروحه وكل دنيته ..
      لف وهو يمشي بترنح وحاس ا ندوه بهاللحظه يموت بس خلاص راحت اسيل ومستحيل يروح لها ويرجعها ..
      انقهر منها انها بسرعه راحت حتى مابقت .. لو انها اعتذرت منه مره ثانيه وثالثه كان حن قلبه بس هي بسرعه تخلت عنه
      .........................
      ركبت الطياره ومن اول ماركبتها صارت تبكي بانهيار حطت ايدها على وجهها وماهمها مين يطالعها طلعت كل اللي بقلبها هاللحظه لكن مارتاحت كان ودها تشوفه ..
      بكت بالم ووجع وقهر تحبه وتغليه .. لكن ماسمع لها ولا لتبريراتها ..
      بتموت من البكا صارت تشهق وتشهق تبيه تبي حبه وضمته وبوسته وكل شي فيه هي تحبه ماتكرهه وندمت بس هو مايبيها تركها سفرها ..
      رفعت راسها لفوق وهي تبكي:يارب يارب وش اسوي ابي ارجع ابي انزل من هالطياره ابي اروح لياسر
      .. كل اللي حولها متفاجئ من بكاها المفجع ..
      جتها المضيفه وقالت لهاo you need something? Why do you cry
      (تبين شي ؟ ليشت بكين ؟)
      طالعت فيها اسيل بحزن وهزت راسها بلا
      طالعت فيها المضيفه بشفقه وربتت على كتفها وراحت ..
      حطت اسيل راسها على يدها وكملت بكا ..
      ..................................................
      دخل رامي البيت ولقا مرام على نفس قعدتها طالع فيها من فوق لتحت ودخل للغرفه ..
      دخلت وراه مرام ..
      مرام:انت لايمتى رح تعاملني هيك انا مرتك
      رامي(لف لها وقالخيير وشو زوجتي لا انتي هنا مجرد خدامه بعتبرك وحتى كلمة خدامه قليله عليكي انتي هنا بس لين ماتولدين ماتشرف تكونين زوجتي
      مرام:بس ياستاز انا ام ابنك
      رامي:مايعني لي شي اهم شي ولدي مو انتي
      مرام:بس ولو انا رح عيش معك كم شهر يعني عالاقل عبرني بهالكم شهر
      رامي(قرب منها لحد ماصر مايفصل بينهم غير النفس وقال بصوت هاديوشلون يعني اعبرك يعني اقولك (وبصوت رومانسيياعمري ياقلبي
      رمشت مرام مره ومرتين وعشره اتربكت منه ومن هالنبره الحنونه والهاديه اللي اول مره تسمعها منه ..
      طالع رامي بعيونها اللي ترمش وانفها لين مانزل على فمها ..
      اما مرام دفته لورا وقالت:ماقلتلك تعاملني هيك بس احترمني
      ابتسم رامي بحقاره وقال:أي حسبت بعد
      مرام:طيب انا جوعانه مابدنا نطلع
      رامي:مابي اطلع معك اطلبي من الاوتيل نفسه ماتعرفين شي اسمه
      (وبسخريه قالroom service
      (خدمات الغرف)
      مرام(بنفس السخريهوالله فكرت اني رح كون متل أي عروسه واطلع مع زوجي
      رامي:لاحبيبتي ابدا وابدا ولاتحلمين تكونين بيوم مثل أي عروسه
      مرام طالعت فيه بقهر وطلعت لبره ..
      فصخ رامي ملابسه وهو يقول:تستاهل
      لبس بيجامته وطل من باب الغرفه وقال:هيي انتي اطلبي لي معاكي
      مرام:مرح اطلب لك تعا اطلب لحالك
      رامي:هييي لاتعاندين انا زوجك
      مرام(وهي تقلدهلا بعمرك ماحتكون زوجي
      رامي:لا ياشيخه وش هالعنصريه
      مرام(وهي تحرك راسها بطريقه لفتت انتباه رامي وعجبته كانها تبي تقهرهمنك يازوجي العزيز ما انت زوج (وهي تصفق ومايل راسها وشكلها جذب رامي بزيادهما انت زوج بتشجع على العنصريه (وكملت تصفيق)
      رامي(طالع فيها وهو رافع حواجبهاطلبي لي وانتي ساكته ومنطمه بعد
      عضت مرام على شفايفها وضربت رجلها عالارض وهي تقول:اوف
      طالع فيها رامي وقرب منها وشد شعرها بخفيف وقال:مو انا اللي ينقال لي اوف
      طالعت فيه مرام وكان وجهها قريب من وجهه وقالت:حاضر بس ممكن تتركني
      صار يحرك راسها يمين ويسار وهو يقول بعناد:لاء
      ماتركها وهو يعاند فيها فكرت انها سوي حركه جريئه ببالها بس خافت لكن بالاخير تجرأت وقربت باسته بوسه سريعه .. ومثل ماتاكدت تركها وهو مصدوم منها .. ضحكت من الخوف وركضت للغرفه وسكرت الباب ..
      مسك فمه وقال:ايا بنت ال .. (وسكت) وهو مصدوم من حركتها مشلول مو قادر يتحرك
      .................................................. .

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: { رواية هذي الدنيا}

        البارت 28

        تمللت من جلستها بالطياره الرحله طويله وهي لحالها حتى ان مافي احد قاعد جمبها .. طالعت بالطياره وشافت ان اغلبها فاضيه المسافرين للسعوديه بهالوقت قليل ..
        طالعت من شباك الطياره الصغير وشافت البحر وامريكا وتحديدا نيويورك قاعده تبعد وتبعد عن ناظرها .. والاهم بيتها هناك واللي في بيتها (ياسر)
        نزلت دمعتها تحس ان دموعها خلصت من كثر مابكت من اول ماتزوجت ياسر ..
        لكن برغم بكائها المستمر الا ان ماتتقارن مع السعاده اللي قضتها مع ياسر ..
        تتمنى الحين ترجع وتبقى بجنبه وابدا ماترجع للسعوديه لو تبقى بالشارع او حتى تكون خدامه له بس ترجع .. لكن الندم ماينفع الطياره الحين بالجو وقربت توصل لمملكتها الحبيبه وطنها .. اشتاقت لجدتها وحتى لامها اللي تكرهها اشتاقت للكل ولصديقتها ورفيقة دربها مريم .. كلهم انقطعت عنهم من اول ماسافرت بحجة انها عروس جديده واصلا الاشياء اللي صارت معها هناك منعتها من التواصل معهم لانها مرح تقدر تكلم جدتها وبتضعف ..
        طلعت منها اه تعب وهم .. كيف بتكمل حياتها بدونه ..
        اسندت راسها لورا وهي تحس بتعب نفسي اكثر من ان يكون جسدي ..
        تذكرت لما جت مع ياسر وركبت الطياره معاه ولاول مره ..
        اخ من هالذكريات اللي بتبقى عايشه معها وتألمها وتحرق قلبها .. والاكثر الم الندم اللي ببقى ملازمها ..
        تسائلت مع نفسها:ياترى انتهت قصتي مع ياسر او ان برجعني ونرجع نحيي هالحب وهالذكريات الحلوه .. هو للحين ماطلقني يعني في امال مو بس امل واحد على رجعتنا .. لكن قال انه بيرسل لي ورقة طلاقي .. لا مستحيل يسوويها لو يبي يطلقني كان من اول ماعرف بأني كنت بقتله
        (بكت لهالكلمه لان هي مو مجرمه هي كانت غبيه يوم فكرت هالتفكير كانت تبي تتخلص منه بس اما الحين تحبه ومستعده تفديه بروحها وتقدم قلبها له هديه بس يرجع لها والاهم يغفر لها)
        بكت وهي تكلم نفسها وتقول:ياسر ياعمري سامحني انا اسفه والله ماكنت اقصد انا احبك ياعمري سامحني ياغلاي
        بكت اكثر واكثر وهي تتمنى بهاللحظه انه يسمعها وتوصل مشاعرها له ..
        ....................
        دخل للبيت وهو يحس ببرودة المكان وجموده .. يحس البيت بدونها بلا روح ولاحياه ..
        ماكان لازم يتركها تروح عالاقل يعاقبها وهي قدام عيونه مو يبعدها عنه ويألمها ويتألم هو اكثر منها ..
        حس بالضيق يحيطه من كل مكان .. وده يبكي ويطلع بكل مابداخله بس شي يمنعه .. يمكن لانه ((رجل))!!
        فتح ازرار قميصه وحط وجهه بين كفيه .. مكتئب وضايق .. الحين بيعيش لحاله وشلون بيتحمل الحياه هنا .. حتى لو يبي يرجع للسعوديه ماعد يقدر لانه اكيد رح يضعف ويروح لها ركض ..
        مشى وهو يطالع بطاولة الطعام ويتذكرها قاعده ::
        اسيل(وهي ماسكه الملعقه وتطالع فيهياسر يلا جووووعانه بسرعه
        تقدم لها وهو يقول:مين ماسكك كلي
        اسيل:وانا اقدر احط لقمه بفمي بدون ماشوفك تاكل
        ياسر:ههههههه الله الله أي وهذا انا قعدت يلا ابدي كلي
        ................
        ابتسم بمراره لهالذكرى ..
        ومشى للدرج يطلع لغرفته القى نظره على الصاله اللي فوق ومرت بباله هالذكرى ..
        .......
        ياسر:قلت لك وخري من قدام التلفزيون اليوم مافي طلعه يعني مافي طلعه
        اسيل(واقفه ومغطيه التلفزيون وهي تقولليش يعني ليش هالقرار المفاجئ
        ياسر:اسيل يلا خلاص هي كلمة وحده
        اسيل:اوكي اجل مني موخره وسوي اللي تبيه
        ياسر:اوكي انا رايح لغرفتي انام
        وقف ياسر واسيل تطالع فيه بقهر وفجاءه حست فيه قرب منها وكاسة العصير اللي كانت بيده كلها رشفها بوجهها ..
        طالعت فيه مصدومه وقالت بقهر:ياسر
        ياسر:هههههههههههه عشان مره ثانيه تعرفين كيف تعصين اوامري
        ركضت له تضربه او عالاقل ترشه بالباقي من العصير
        شافها تركض له وهو يضحك يدري مابتسوي له شي ماتقدر اصلا ..
        مسكها من يديها الاثنين من المعصم وهي تحاول تقاوم ..
        قال:هههههههه خلاص خلاص اثبتي
        اسيل(تحاول تفك ايدهامابي مابي
        ياسر قرب وجهه من وجهها وقال برومانسيه:انا اسف ياروحي سامحيني
        هدت اسيل وطالعت فيه وبعيونه ..
        طالع فيها برومانسيه اكبر وطبع بوسه اخذت مده طويله ..
        .......................
        ضغط على ايده بقوه وهو متألم من داخل ..
        مشى لغرفته وهو يبي يشيلها من باله تعب من الذكرى والمشكله مافارقها غير يوم واحد وتعب وشلون مع الايام وشلون بيتحمل ..
        .................................................. ...............
        هربت مرام منه وسكرت الباب لكن للاسف ماكان فيه قفل عشان تقفل الباب ..
        لحقها رامي وفتح الباب وهي وراه عشان لايدخل لكن دف الباب بقوه وطارت مرام طاحت عالارض وتالمت الطيحه كانت قويه حتى انها انجرحت من طرف السرير ..
        الجرح كان بيدها .. خافت منه ماتدري انها سوت جريمه وماهتمت للدم اللي ينزل من يدها .. طالع فيها وبدمها وشلون طايحه عالارض وتطالع فيه بخوف ..
        رامي قرب منها ورفعها ووقفها قدامه بس هي كانت متوجعه ومتالمه من قوة الطيحه اللي طاحتها ..
        طالعت فيه بخوف ورفعت ايدها تغطي وجهها لايضربها ..
        طالع فيها وحس بشي يلمس قلبه شي يقول (حرام لاتضربها لاتسوي لها شي)
        وقال وهو يتنفس بقوه:انتبهي ايدك ينزل منها دم
        طالعت بايدها وقالت:ييييي رامي ليش ايدي هيك
        حست انها بتبكي .. بس مابكت قدامه ..
        قال:تعالي احط لك عليها معقم
        مرام:انا معي بشنطتي عطتني روان معقم ولزقة جروح
        رامي:تمام .. روحي جيبيهم
        راحت مرام وعطته الشنطه وقالت:تفضل
        طالع فيها وخذا الشنطه وفتحها ..
        مرام:بتعرف تحط لي بدون ماتوجعني
        رامي:احلفي .. نسيتي يانسه اني دكتور
        مرام:اه صح هههه سوري
        رامي:تعالي اقعدي هنا
        عقم لها ايدها وحط فوقها لصقة .. الجرح كان سطحي مو عميق
        كانت تطالع فيه وهو يشتغل بايدها اول ماخلص مانتبهت .. رفع عيونه لها ولقاها مسرحه فيه انتبهت له وشافت ايدها وقالت:مرسي
        قال:العفو
        تذكر بوستها وقال:انتي شلون تجرأتي تسوين كذا
        عرفت انه يقصد البوسه لكن قالت:اني وقفت ورا الباب (وكملت وماهتمت بنظراته اللي يقصد فيها انه لاتستغبين وقالتبعرف تهورت وقت ماوقفت ورا الباب وفيه يعني واحد ضخم الو عضلات ماشالله كان رح يخلعوا للباب
        رامي:ايه ورا الباب صح تستاهلين اجل ماجاك
        مرام:أي بستاهل اصلا كل شي منو منيح بهالدنيا
        رامي:على اعمالك السودا وماضيك المشرف يعني
        مرام:عم تتمسخر حضرتك
        رامي:ليه وتبين تقنعيني ان ماضيك كان مشرف
        مرام:ممكن لا بقى نحكي بهالموضوع لو سمحت انا نهيتو ومن زمان
        رامي:لا ياشيخه ومن متى
        مرام(وهي تطالع فيه ودموعها بعينهامن اول ماعرفتك
        وقامت طلعت لبره .. وهي تبكي مصر انه يذكرها انها هي ايش وانها زباله بالنسبه له مايبي ابدا يعاملها كانسانه
        طلع لها بره وهو يقول:وبتحسبيني بصدق يعني
        مرام:ع فكره لو كل واحد كان متلك وماغفر للي غلطوا وطلبوا السماح كان الدنيا مامشيت ازا الله بيسامح انت مابدك تسامح
        وصارت تبكي مقهوره منه ..
        طالع فيها وقال بقلبه:اسامح ياترى بقدر اسامح او ببقى شايل بقلبي عليها
        دق الجرس ووصل الاكل ..
        لانها بالاصل طلبت له ولها بس هي كانت بس تبي تقهره وتقوله اطلب لنفسك
        .. .
        فتح الباب وتفاجئ بالغدا اللي لشخصين طالع بباب الغرفه اللي داخلها مرام وقال:يعني طلبت لي من الاساس
        مرام كانت بالغرفه وقالت:اوف يارب انا جوعانه شو اعمل
        انصدمت برامي اللي كان وراها وقال:شو تعملي .. ماتعملي شي بس تعالي كلي الاكل هنا كثير وشكله مو لشخص واحد
        غمضت عيونها بقوه وهي منحرجه ولفت عليه وهي تحك شعرها بطريقه مضحكه وقالت:اه والله منيح من اللي طلب هالاكل
        رامي:والله مدري يمكن الجني
        مرام:ييي الجني يامامي
        رامي:يامامي ؟؟ أي تعالي كلي بس وانتي ساكته
        مشت مرام وراحت للصاله وهي تشوف هالاكل اللي يشهي ماقدرت تستحمل طالعت فيه وقالت:بصراحه انا عند الاكل مافيني استحمل رح اهجم
        رامي:أي أي كلي جعله سم
        طالعت فيه مرام بصدمه وقالت:سم ؟؟
        بعدين حاولت تلطف الموضوع وتكون هي اللي دايما الاحسن لانها لو ضلت تزعل على أي كلمه بقولها مرح تقدر تكمل حياتها معه يكفي انها تحبه والحين هي معه تحت سقف واحد وبتحاول انها تخليه يحبها..
        قالت عشان تلطف الجو:والله ياحبيبي سم مو سم انا رح اكل يعني اكل مافيك تمعني وبنصحك تجي تاكل قبل ماقضي عليه
        طالع فيها مستغرب يعني مازعلت .. بس ماهتم وصار ياكل معها ..
        مرام:ممم شو طيب دوق هاد بجنن
        رامي(طالع فيها شلون تاكل وتفتح النفس بصراحه كل شي عندها طيب وحلو وتحمس عالاكل اكل معها بصمت وبس يطالع فيها )
        .................................................. ........................
        هبطت الطياره على ارض (المملكة العربيه السعودية) حامله معها
        ذكريات (انتهت ، انمحت ، وانعدمت) ذكريات تعبر عن الالام والاحزان
        التي تحملها بقلبها اسيل !!

        نزلت الطياره على اراضي السعوديه وتحديدا الرياض
        ونزلت معها دموع اسيل !!

        ماتدري شلون بتعيش وشلون بتصبر خلاص كل شي انتهى وش بقى حتى تعيش كل شي راح كل شي بحياتها حلو انتهى !!

        انتهت كل ذكرى {معاه} !! وانمحت !!
        لكن ابتسامته ضحكته سوالفه حبه جاذبيته طيبة قلبه وحنانه !!
        ماتقدر تبعد او تستغني عنهم لكن خلاص راح ومرح يرجع !!
        كل شي حلو بحياتها مات وصار او بيصير من هاللحظه ماضي
        بيقتلها وبيعذبها كل ثانيه وكل دقيقه وكل ساعه !! شلون تقدر تصبر

        كانت تمشي بالمطار وعيونها تنزف حزن الام واحزان هي سببها تمشي جسد بلا روح !! تحاول تكابد دموعها ولوعاتها لكن ماتقدر (راح الحبيب راح الغالي راح الصديق) طلعت اه منها وهالاه كفيله بأنها تعبر عن كل شي بقلبها !!

        دارت بعيونها بين الناس كأنها تدور على احد ،، وتسمرت عيونها على شخص معين مشت مسرعه لهالشخص اسرعت وركضت ولا همها احد وهالمره نزلت دموعها وتخالطت بشهقاتها ركضت وارتمت بحضنها بحضن جدتها الدافي الحنون اللي ماحست بهالحنان والدفا الا معاه ومعها شهقت بقوه من طاريه مهما بتشوف حنان لكن مثل حنانه وحنان جدتها مابتلاقي حضن
        ضمتها جدتها بقوه لصدرها وموفاهمه سبب صياحها المفجع بهالشكل دارت بعيونها تدور ياسر لكن مالقته !!
        ابعدت اسيل عن جدتها وقالت من بين شهقاتها:راح يمه راح
        رجعت ضمتها جدتها وهي مو فاهمه شي وخذت الشنط وطلعوا من المطار !!

        وخلاص ودعت اسيل امريكا واللي بأمريكا !!
        وتسكرت هالصفحه من حياتها وانقتلت الذكريات الحلوه اللي عاشتها !!
        (فهمتوا الحين وش صار وايش سبب هالبدايه ولغز هالمقدمه ^^)

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: { رواية هذي الدنيا}

          دخلت اسيل البيت مع جدتها وهي تبكي وعيونها منتفخه من البكا طول الوقت بالطريق تبكي وتأن وتتالم وجدتها ساكته مخليتها على راحتها ..
          قعدت اسيل عالكنبه وهي تبكي افتقدته مع انها فارقته من كم يوم بس شلون بتقضي او بتعيش حياتها ..
          طالعت فيها جدتها وحست ان فيه شي وان ياسر فيه شي قالت بخوف:يمه اسيل من اول ماجيتي وانتي تبكين وش فيك ياسر فيه شي سوالك شي من لما كلمتيني وقلتي انك جايه صوتك ماعجبني وماتطمنت
          اسيل طالعت بجدتها بحزن عصر قلب جدتها وقالت:يمه ياسر خلاص بطلقني ماعد يبيني
          خافت الجده وقالت:اسيل ليش وش صار
          اسيل(تبكي بالمخلاص بطلقني وبس
          طالعت فيها الجده وقالت:مو هذي امنيتك يا اسيل
          طالعت اسيل جدتها باستغراب وقالت:امنيتي !!
          جدتها قعدت جمبها وقالت:ايه امنيتك انتي ماتذكرين اول ماتزوجتيه وش صار
          اسيل وهي تكلم جدتها وكأنها ناسيه كل اللي صار:وش صار ؟؟
          الجده:اسيل يمه شفيك نسيتي هذا اللي هربتي منه وبغيتي تنتحرين ولا تتزوجينه وتدعين على نفسك بالموت ولا تاخذينه نسيتي
          اسيل(بصدمهانا سويت كذا
          الجده:حبيبتي وش فيك لاتخوفيني عليك
          اسيل(ببكابس يمه انا الحين احبه اموت فيه واعشقه هذا هلي يايمه تدرين وش يعني هلي هذا كل ناسي ودنيتي انا مقدر استغني عنه وهو الحين بطلقني وش اسوي ابيه يايمه
          الجده(باستغرابهذا مو كلامك اول
          اسيل:مايهم وش كلامي اول الحين اهم شي انا احبه وابيه وبعادي عنه يعتبر الموت بالنسبه لي يايمه انا عشت معه كم شهر نسيت من انا فيهم عرفت الحياه معاه عرفت الطيبه والحنان والاخلاق وووكل شي يمه انا مقدر اوصفه لك هذا الحين اغلى انسان بالنسبه لي
          الجده:يايمه فهميني زين ليش يبي يتركك ؟
          اسيل(بكتمو مهم ليش يبي يتركني الاهم اني مابيه يتركني ولا رح اقدر اتركه
          الجده(ضمتها لصدرهايايمه قلت لك ياسر مافي منه وباين عليه من اول يوم شفته فيه انه شاريك
          اسيل:بس هو تزوجني عشان صفقه مع ابوي صح
          الجده:لا يايمه بلاك مادريتي هو تزوجك لانه يعرفك من زمان ويحبك وابوك كان بزوجك لواحد اشين واكبر منه بكثير لان عرض على ابوك مبلغ كبير وجا ياسر وعرض ضعف هالمبلغ عشان ياخذك ومايخليك تروحين من ايده ويتدمر مستقبلك
          اسيل(طالعت فيها بصدمهيمه وانتي مين قالك هالكلام
          الجده:عرفته من ابوك بعد ماسافرتي معاه قالنا كل شي
          اسيل(بكت اكثر واكثر وبانهياريمه انا ابي اروح له ابي ارجع له يمه مقدر ابعد عنه وبعد هالكلام اللي سمعته انا مستحيل اق .. وماقدرت تكمل كلامها لانها ركضت للحمام (تستفرغ) وانتو بكرامه ..
          ركضت وراها جدتها وهي تقول:يمه وش فيك
          اسيل(بدوخهمدري هالدوخه وهالتعب له كم يوم ملازمني بالطياره تعبت بشكل مو طبيعي
          الجده(بخوفاسيل طيب رحتي الدكتور
          اسيل:لا يمه وانا لي خلق اطلع والا اجي
          الجده:امشي البسي خل نروح
          اسيل(بعدم اهتماميمه عادي تعب يومين ويروح
          الجده:لا حبيبتي هذي الاعراض مو اعراض يومين انتي شكلك حامل
          اسيل:اييييييييييييييييش حامل
          الجده:يمه خلينا نروح ونتاكد
          اسيل(بفرحهالله يسمع منك يايمه واكون حامل
          الجده(ابتسمتانشالله ياحبيبتي
          طلعت اسيل مع جدتها للمستشفى وسوو التحاليل وفعلا طلعت حامل ..
          الدكتوره:مبروك يامدام حامل
          ضحكت اسيل بفرحه وودها تضم هالدكتوره رجعت للبيت وهي تقول لجدتها:بطير بطير يايمه من الفرحه مستانسه يعني في امل ارجع لياسر يكفي ان اللي ببطني ولده
          الجده:تعالي تعالي هنا وقولي لي وشلون حبيتيه اللي يسمعك مايصدقك
          اسيل(بضحكهيمه هالانسان مو طبيعي يدخل القلب يايمه حبيته وصار كل هالدنيا بالنسبه لي
          الجده:طيب وليش هالمشاكل ليش هالبكا اول ماجيتي
          اسيل(بحزنسوء تفاهم كبير يايمه وانا متاكده من يسمع اني حامل بيتغير وبسمعني وبخليني اصلح هالغلط اللي سويته
          الجده:والله يايمه ماودي اضيق عليك واغصبك تقولين بس الحين انتبهي على نفسك ولاتعبين نفسك وانشالله كل شي بينحل
          نزلت دموع اسيل وهي تقول:لكن هو بيرسل لي ورقة طلاقي
          الجده:لانشالله ماهو براسلها ياسر يحبك يا يمه وماهو بايعك عشان غلط سويتيه هو بس يبي يعاقبك ومثل مايقولون يبي يسويلك قرصة اذن عشان تتعلمين وشكل محد رباك غير ياسر
          اسيل(وهي تتذكر بداية حياتها مع ياسر واساليبها معهههههههه أي والله محد رباني وادبني غيره انا احس معه اني انودلت من جديد وانشالله يكون كلامك صحيح يارب الله يسمع منك
          وبعدين قالت:صحيح جدتي اخبار مريم اشتقت لها كثير ماتدرين وش قد فقدتها
          الجده(بحزنياعمري يامريم لو تدرين وش صار لها
          اسيل(بخوفوش صار يمه
          الجده:ابوها توفى بحادث وهي كانت معه وفقدت الذاكره
          اسيل(بصدمهلا تقولين معقوول !!
          الجده:أي والله هذا اللي عرفته
          اسيل:وللحين هي فاقده الذاكره
          الجده:والله مدري يايمه بس اتوقع ايه
          اسيل:ياعمري يامريم انا لازم ازورها واعرف اخبارها بس الحين ابي ارتاح مع ان مدري وشلون بتجيني هالراحه ضاق صدري بزياده من سمعت عن مريم ياعمري يامريم
          الجده:أي حبيبتي روحي ارتاحي اللي مثلك الحين لازم ترتاح روحي حبيبتي
          ....................
          مشت اسيل بهالبيت بيتها اللي تربت فيه .. طالعت بجدران هالبيت تحس غابت عنه سنين اشتاقت لبيتها ولجدتها كثير ..
          دخلت غرفتها وشافت شنطتها (شنطة الملابس على السرير) تقدمت وفتحت الشنطه وهي ضايقه .. وتحس بقلبها مهموم .. فتحت الشنطه واول شي قابلها ..
          برواز .. مقلوب .. مسكت هالبرواز تشوف الصوره اللي فيه ..
          من شافت هالصور رجعت بذكرياتها لورا ..
          اسيل:يلا عشان نتصور ياسر
          كانت ملطخه بالايسكريم هي وياسر ..
          اسيل:لحظه لحظه ابي قبعتي (الطاقيه)
          ركضت تجيبها ورجعت وقفت جمب ياسر وكلهم ايسكريم ضحكوا بعفويه والتقطت هالصوره ..
          ضمت الصوره لصدرها ودموعها تنزل بحراره ..
          مسكت بطنها وقالت:انا حامل وقربت ادخل بالشهر الثاني ولا كنت ادري عن نفسي ..
          تحسست بطنها بنعومه وهي تقول:اه يارب ياترى بنت ولا ولد والله اني متحمسه وميته على شوفتك ياولدي
          ابتسمت لهالكلمه (ولدي)
          حستها غريبه وكبيره عليها ..
          تعبت من افكارها شالت الشنطه من على السرير وانسدحت وهي ضامه الصوره
          ..................................................

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: { رواية هذي الدنيا}

            قرب وقرب الى ان وصل لشفايفها بعدها تراجع وهو يتنفس بقوه كيف كان بيضعف وبيضيع كل شي .. غطاها وطلع لبره وهو يمسح وجهه بايده ويرفعها لشعره ويتنفس بقوه مايقدر يقاوم هالبنت يعشقها يحبها .. مشى لغرفته وراح ينام لعل وعسى يبعدها عن باله .. بس كيف وهي جمبه ومايفصلهم غير كم غرفه ..
            دخل لغرفته وانسدح على السرير وراح بسابع نومه من التعب ..
            .....
            صحت اسيل وهي تحس بألم بظهرها .. على طول راودها شعور ان البيبي مات او طاح او صار فيه شي .. نزلت راسها طلت على نفسها اذا فيه شي او دم .. ضحكت لما ما شافت شي وحست انها بفيلم من حركتها .. تثاوبت بنعس وطلعت راحت للحمام بره .. وغسلت وجهها وتوضت عشان تصلي .. بعد ماخلصت صلاه .. حست بالبيت هدوء وياسر ماله حس ..
            راحت لغرفته وفتحت الباب بشويش .. شافته نايم بسلام على سريره .. قالت لقلبها:ياحبي لنومته .. مشت بخفه وطلت عليه لقته رايح بسابع نومه ولا هو بداري عن احد .. ابتسمت بحنان وتحس انها بتبكي من صلابته وقساوته معها وخصوصا جموده .. اشتاقت لحضنه لهمساته لكلامه لكل شي .. جت بتمسح على شعره لكن خافت يصحى ويهاوشها ..قربت وجهها لوجهه وتأملت ملامحه شوي .. تنهدت بخفه وبعدت وطلعت لبره .. اول ماسكرت الباب فتح ياسر عينه وهو يبتسم بقوه .. حس فيها من اول مادخلت وحب يشوف وش بتسوي .. ضحك على نفسه وهو يقول:والله مو بس انا اللي طلعت اراقب فيها وهي نايمه ..
            ...
            نزلت تحت وتوجهت للمطبخ .. سوت لها كوفي تشربه مع قطعة كيك .. سمعت صوت الجرس وعقدت حواجبها مين ممكن يكون .. توجهت للانتر فون
            اسيل:الو مين
            ....:مرحبا انا الريم
            نزلت سماعة الانتر فون وهي مكشره وقالت بنفسها:وش جايبها ذي خير انشالله
            رجعت قالت:مرحبتين الريم امري في شي
            الريم(استغربت اسلوبها وكأنها ماتبي تدخلها البيت ردت بحده:والله استاذ ياسر قالي ايي هالوقت
            تنرفزت اسيل وردت:اها اوكي (وعشان تقهرها:صح صح قالي بس نسيت سوري الحين بفتح لك
            وببرود ضغطت هالزر وانفتح الباب .. دخلت الريم وهي متنرفزه حدها .. واللي اكثر منها اسيل .. قالت بنفسها:من متى ياسر يجيب الريم هنا والا بس عشان يقهرني..
            فتحت الباب للريم ودخلت وهم يسلمون ببرود على بعض ..
            اسيل:حياك ادخلي
            الريم:مشكوره .. استاذ ياسر موجود لاني مشغوله وبسير بعد شوي
            اسيل(تطالعها من فوق لتحت ودها تذبحها بعد تتشرط:ايه يلا ثواني اصحيه
            الريم:اووه نايم مب لازم تزعجينه انا بيي بعدين شرايج
            اسيل(لا وفيها بعدين:لا خلاص هو اصلا بيصحى الحين .. عن اذنك
            الريم:خذي راحتج
            ...
            مشت اسيل وهي معصبه وطلعت فوق تصحي ياسر .. ماتدري كيف بتقومه تخاف يعصب عليها ويفشلها قدام هال .. ماكملت وش بتقول واستغفرت ودخلت تصحيه ..
            فتحت الباب بشويش ودخلت ووقفت عند راسه .. وهمست:ياسر ياسر
            سمعت همهمات منه وتحرك .. رجعت قالت:ياسر قوم الريم تحت
            ياسر كان سامعها وصاحي اصلا .. فتعمد يقهرها وقال:مممم حبي لها خليها تجي هنا
            (كان مسوي نفسه نايم .. بلمت اسيل وشوي وتطلع عيونها .. عصبت وقالت:لا والله تبيها تجي الغرفه
            لف ياسر عليها وقال:وش هالصراخ كذا اللي يصحي .. ياخي تعلمي الرقه
            طالعت فيه بنظرات قهر وقالت:انا مو رقيقه بكيفي انا جيت اقولك ان الريم تنتظرك وتقووولك (وهي تقلد صوتها:انا مشغوله بسير بعد شوي
            كتم ضحكته عليها وقال:عيب عيب هذي صديقتي ماسمحلك تعيبين عليها
            طالعت فيه وشوي بتبكي من القهر من متى صارت صديقته .. ماحبت تجادله لانها شوي وتنفجر فيه .. طالعت فيه بصدمه وبعيون دامعه وطلعت لبره ..
            تنهد بصوت عالي وهو يقوم من سريره:اه يا عذابي انتي اه
            ..
            نزلت اسيل وهي تشوف رقة وانوثة الريم .. التيور الرسمي والشعر المرتب .. القت نظره على الجينز اللي لابسته والتيشيرت الناعم حلو نوعا ما .. بس ماهو لبس متزوجات ماهو مغري ولا هو لانوثه .. راحت تشوف شكلها بالمرايا وطلت على شعرها مسكته بايدها وهي تشوفه على طبيعته مافيه اي حركه ولا قصه ولاشي يعطيه حيويه وجمال .. عكس الريم اللي شعرها طويل ومقصص بشكل مرتب وانثوي .. قالت بقلبها:الريم انوووثه كامله
            حست انها بتبكي بس عصبت من نفسها كل شوي تبي تبكي كل شوي تدمع عيونها ما عندها سيطره على نفسها ولا حتى شخصيه .. ارتاعت لما سمعت صوت ياسر من وراها وهو يقول:شفيك مجنونه انتي تكلمين نفسك
            طالعت فيه وللحين قلبها يدق بقوه من الخوف لانه جا فجأه .. قالت:لا بس كنت اعدل شعري واشوف اذا اقصه او لا ..
            طالع فيها من فوق لتحت ومشى وهو يقول:as you like
            طالعت فيه بصدمه وين اللي كان يعشق شعرها واذا جابت طاري القص .. ممكن يقص لسانها .. لالالا جد ياسر تغير وانا شوي وبنجن ..
            مشت وراه لحد الصاله اللي قاعده فيها الريم .. عبست وهي تشوف ابتسامته اللي من الاذن للاذن من اول ماشافها .. سلم عليها .. وجلسوا ..
            لف ياسر على اسيل وقال:اسيل وين ماضيفتي الريم وش تقول الحين بسرعه جيبيلنا عصير كيك اي شي ..
            الريم:لا استاذ مشكور ماتقصر انا يايه عسب اخبرك شغله عن المشروع
            ياسر:لا مايصير يلا وش تشربين
            (اسيل تطالع فيهم وتحس نفسها الخدامه اللي تنتظر اوامر الحبيبه اللي قدامها عصبت ومسكت اعصابها لاتتلف ..
            الريم:ماعليج امر اسيل قهوه ساده
            ياسر:وانا بعد جيبي لي قهوه وقطعة كيك لنا
            الريم:لا مسويه ريجيم مشكور
            اسيل تطالع بجسم الريم اللي منسق ومايحتاج ريجيم .. وقارنت نفسها فيها .. ياربيه انا اكل كل شي ما عمري اهتميت لجسمي .. طلت على جسمها وقالت:بس جسمي والله حلو الكل يقول ..
            ياسر:اسسسيل وين رحتي
            اسيل(صحت من سرحانها:هاه هلا
            ياسر:جيبيلنا قهوه وانا جيبي لي شي اكله معها
            اسيل وهي تطالع فيه نظرات معبره .. قالت:تامر
            ومشت وهي تحس بذل .. كيف انه مهتم للريم ومو معبرها معتبرها الخدامه بس ..
            اول ماراحت اسيل .. اختفت ابتسامة ياسر وقال:هلا وش بتقولين لي
            الريم:الاوراق اللي محتايتها معك ما اروم اسوي جي بدونهم
            ياسر:اها ايه صح يلا الحين بجيبهم . في شي غيرهم ؟
            الريم:لا بس مريت اخذهم واطلع
            ياسر:اوكي دقايق
            وطلع يجيب لها الاوراق اللي تبيهم ...
            طلعت اسيل من المطبخ وهي ماسكه الصينيه .. قدمت القهوه للريم وكان ودها تكبها عليها .. استغربت وين ياسر .. سئلت الريم:وين راح ياسر
            الريم:راح ييب لي اوراق المشروع
            اسيل:اها
            نزل ياسر ومعه الاوراق .. رجعت له ابتسامته اللي اختفت .. استغربت الريم منه بس مادققت واخذت الاوراق .. الريم:يلا مشكور استاذ تعبتك
            ياسر:لا ولو تعبك راحه
            استغربت الريم وابتسمت بخفه وقالت:انا استئذن الحين
            ياسر:شرايك تتعشين معنا
            اسيل بسرعه التفت عليه وطالعته بحده .. انتبه لها ياسر
            الريم:لا استاذ انا مشغوله .. خذ اسيل وتعشوا بره غيروا جو
            ياسر:ايه انشالله يصير خير
            طلعت الريم ووصلها ياسر للباب تحت نظرات حقد من اسيل ..
            سكر الباب الخارجي وكانت وراه اسيل .. التفت وشافها وقال:وش فيه لاحقتني
            اسيل:همم ولا شي
            نزلت راسها ومشت .. طنشها ما اهتم .. تعداها وهي شجعت نفسها ونادته ..
            التف لها وبعيونه يقول وش تبين ؟
            قالت:شرايك نتعشى بره
            ياسر(بجمود:مشغول
            اسيل(بخيبة امل:طيب نتمشى هنا
            ياسر(بتافف:قلت لك مشغول
            ولف ظهره لها ومشى لداخل .. بقت اسيل بره وشعرها يطير من الهوا البارد .. تنهدت ودمعتها معلقه برمشها .. قالت بنفسها:لازم اتغير اسلوبي كله لازم يتغير .. اول شي مظهري,طريقة لبسي,اسلوبي كل شي بغيره وبتشوف يا ياسر ان ماخليتك تعشقني اكثر من اول
            .................................................. ..........................................
            بعد ساعات من التعب وصلوا لمطار البحرين ..
            نزلت مرام وجا العامل ونزل لهم الشنط ..
            رامي:ادخلي انتظريني بروح اوقف السياره وارجع
            مرام:حاضر
            ودخلت .. بعد ماوقف السياره رجع لها وشافها واقفه تتامل اللي حواليها .. وباينه انها حزينه ومو فرحانه ابدا .. كتلة كئابه وتمشي .. تافف وقال:افف من هالنكديه هذي
            ..
            شافته وتقدم لها .. رامي:شفيك كذا ابتسمي شوي
            مرام:ليش شو اللي بيفرح هون
            رامي(وهو يدف العربايه حقت الشنط:بطلي هالنكد شوي افف الحياه معك ماتنطاق
            مرام(تنرفزت:رامي شو هيدا بدك تسملي بدني وبس
            رامي:امشي بس لايكثر محد سام بدني غيرك
            مرام:ما حدا جايب النكد لحياتنا غيرك مابدك تعيش اللحظه وتسكت الا ماتتخانق وتطلع مية مشكله
            رامي:اسكتي لايجيك كف الحين قدام كل هالعالم
            مرام(عصبت:بالله شوو .. ليش بتسترجي
            وقف رامي بعصبيه وبسرعه خياليه كان معطيها كف قدام الكل .. مو الكل انتبه لكن فيه كثير انصدموا وشافوا الموقف ..
            انصدمت مرام .. دارت بعيونها وشافت عيون اللي حواليها بس مابكت .. طالعت فيه بنظرة عتب والم ومشت قدامه ..
            طالع رامي باحراج بالناس اللي اكلوه بعيونهم .. ومشى وهو يتنهد بعصبيه مايدري وش فيه عليها من الصبح متنرفز حده وخلاص هدا بعد ماطلع كل حرته وعصبيته فيها ..
            تنهد وهو يتذكر نظرتها الاخيره له .. شافها قدام تمشي وهي ضايعه خطواتها مبعثره وكأنها مخنوقه وبتنفجر .. دف العربايه وهو يمشي بيروح لها مأنبه ضميره وبنفس الوقت كبريائه مانعه من انه يقرب لها ..
            مشى وراها بهدوء .. وقال:بروح اودي الشنط
            ماسمع منها رد .. طنش ومشى وهو وده بنفس الوقت يحضنها ويقول لها اسف .. لان غلطته كبيره ضربها قدام كل هالعالم ..
            راح حط الشنط وظبط اموره كلها .. واخذها وبعد مامروا عالجوازات وخلصوا راحوا للمطاعم .. وبما انهم درجه اولى لهم تذكرتين مجانا في المطعم اللي فوق بمطار البحرين الدولي ..
            طلعوا بالسلم الكهربائي (Escalator .. وتوجهوا للمطعم اللي فوق ينتظرون موعد الطياره ..
            جلست مرام على كرسي منفرد .. وقف رامي يطالع فيها وكتف ايده وقال:لا والله اجلس لحالي يعني ..
            مرام:رامي خلص مالي خلئ والله
            رامي:قومي لا اقومك بطريقتي الحين
            مرام:شو رح تعمل رح تضربني كمان
            رامي(زعل من كلمتها حس بتأنيب الضمير:لالا عقاب يخوف اكثر
            مرام طالعت فيه ماتدري وش يقصد لكنه قرب منها ووقفها بالغصب وبكل جرأه حملها للكرسي الثاني .. انصدمت مرام واخفت ابتسامتها ..
            جلسها رامي وقال:اه ثقلتي والله
            مرام:شووو والله ضعفانه كتير
            رامي:امزح معك والله ريشه (قرب منها وهو يقول:ريشه ياناس ريييشه
            ضحكت مرام وقال رامي:يعني خلاص طاح الحطب
            مرام:شو قصدك شو اللي طاح
            رامي يقلد نعومتها وجاذبيتها بالكلام:قسدي سامحتيني
            مرام(نزلت راسها:بتعرف انا مابزعل منك
            حط ايده على كتفها وقربها له وقال:ياناس على الطيوبين
            ضحكت وهي تحط راسها على كتفه وتبتسم براحه .. رامي طيب وانا عزرته اكيد كان مضغوط ومو مشكله لو فش خلئو فيني ..
            رامي:عجبك الوضع كنك بتنامين
            تمسكت فيه اكثر وبدلع قالت:اي بدي نام (ولفت يدها حول خصره
            تجمد رامي ونزل راسه وشاف عيونها الواسعه الرماديه .. ولا اراديا طبع بوسه على شفايفها ..
            بعد راسه لكن تفاجأ من مرام اللي رفعت نفسها وبادلته البوسه .. طالع حواليه مالقى احد ..
            مرام:خلص رح ننفضح هههههه
            رامي:اربكتيني يا مني بقايل
            مرام(فهمت قصده:ههههههههه
            وقامت وقفت ووقف معها قال:على وين
            مرام:ههههه رايحه اكل تعا
            وراح وراها وهو يبتسم ..
            .................................................. ..............................

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: { رواية هذي الدنيا}

              طلعت من الحمام وهي مبتسمه بفرح .. وهي تتذكره وتتذكر كلامه .. قعدت وهي لافه المنشفه على جسمها .. وعلى راسها منشفه صغيره ..
              قعدت على السرير وهي تتنهد .. تعلقت فيه كثير وتحس هو اللي طلعها من اللي كانت فيه .. وقفت قدام المرايه وشالت المنشفه عن شعرها .. ونزل بحيويه لحد كتفها و اقل .. مبلول وقطرات المويه تنزل منه .. مسكته وسرحته باصابعها وحطته على جنب وقالت:رجعني لانوثتي او انا بحياتي ما كنت انثى .. هو اكتشف هالشي فيني .. حتى كلامي تغير صرت دلوعه اكثر ..(ضحكت على نفسها .. مسكت الخصل الزرقاء اللي بدت تختفي .. حب تطول شعرها وتغير مظهرها عشانه وبس ..
              تذكرت ليلة المطعم والمواقف الحلوه اللي صارت بينهم .. تتذكر لما ......
              ..
              محمد(مسك ايدها وقال:انا ابيك
              رنيم(بربكه:ايش كيف يعني ؟
              محمد(بهمس:ابيك دايم معي رنيم انا ارتاح بوجودك جمبي ابيك العمر كله فهمتيني
              ابتسمت رنيم وقالت:وانا ابيك محمد .. لما اشوفك ارتاح اتطمن محمد انت غيرت فيني اشياء كثير اولهم لغتي صرت اتكلم عربي اكثر من اول .. محمد حتى طريقة لبسي شخصيتي كل شي تغير .. لما اشوفك قلبي يدق .. ابيك زي ماتبيني
              مسكت محمد يدها بقوه ورفعها باسها وقال:انشالله مابيصير الا كل خير وانشالله بنكون سوا طول العمر
              ..
              ابتسمت وهي تتذكر هالليله المميزه وراحت تبي تنادي مريم تاخذ منها فستان انيق جاي على بالها تكشخ توجهت للباب وفتحته ونادت بصوت عالي:ماري ماري
              ............
              كان طالع فوق للمكتب بياخذ منه كم شغله .. سمع صوتها وقلبه دق يالللله ياربي ومسك قلبه وش فيه مو قادر يسيطر على نفسه .. وقف بنص السيب وغمض عيونه يتنفس بقوه .. مشى وهو بباله شي جريئ .. طالع يمينه ويساره ماشاف احد .. كمل مشي وهو يسمع صوتها ينادي بعصبيه ..
              ...
              عصبت رنيم و اول ماسكرت الباب .. دق .. وفتحت بعصبيه وبسرعه قالت:لالا مايحتاج ان ...
              (صرخت:اوووووووووووه
              خاف من صرختها ومسك فمها ودخلها داخل الغرفه ..
              وقفل الباب من الروعه والربكه .. طالعت فيه وهي تتنفس بقوه نزلت عيونها للمنشفه اللي لابستها ومسكتها بقوه وهي فاتحه عيونها بصدمه .. قالت:انت كيف تدخل هنا
              طالع فيها وقال بابتسامه:انتي اللي صرختي وروعتيني ماعرفت وش اقول دخلتك داخل عشان لا احد يشك
              رنيم:محمد مره خايفه كيف لو جت خالتي وشافتك وش بيصر
              محمد:لاتخافين خالتك بره البيت توها تطلع هي وعمتك وبنتها ومريم غرقانه مع فيصل
              رنيم:بس انت مايصير تدخل علي كذا (حمرت خدودها
              قرب لها وحط يده على شعرها المبلول .. قرب لوجهها واستنشق شعرها .. غمضت عيونها رنيم بربكه .. طالع فيها وقال:افتحي عيونك
              فتحت عيونها بخوف وقالت:انا خايفه وقلبي (مسكت قلبها مو عارفه تقول مصطلح مناسب ..
              قال وهو يمسكه بخفه:يدق ؟ يعورك
              نزلت راسها وقالت برقه:امممم
              مسك راسها ورفعه وقال:تحبيني
              رنيم(نزلت راسها ورجع رفع راسها:محمد
              محمد(برقه:عيونه
              رنيم:خلاص يكفي
              محمد:اول شي قولي تحبيني
              رنيم(طالعت فيه وعيونها متعلقه بعيونه ارتبكت وماعرفت تعبر عن مشاعرها غير انها اعطته بوسه برقه وبسرعه بعدت عنه وقالت:اطلع
              طالع فيها بابتسامه وصدمه من اللي سوته ..
              وسحب نفسه وطلع بسرعه وهو يضحك وتوجه للمكتب ..
              ..
              اول ماطلع جلست هالكرسي وهي تتنفس بقوه وترفع ايدها لشعرها وتنزل راسه وهي مو عارفه كيف سوت كذا .. مسكت شفايفها وبكت وبكت ..
              قالت:اكيد كرهني اكيد اخذ عني فكره غلط اكيد حسبني وحده وقحه انا ايش سويت انا مو بامريكا ياربييه انا غبيه غبيه
              .............
              دق الباب وقامت وقفت بخوف وقالت:مين
              مريم:انا افتحي
              رنيم:مفتوح ادخلي
              مريم(مسكت يد الباب ولقته مقفل:رنيم تلعبين معي انتي مقفل
              طالعت رنيم بالباب وماتدري متى او كيف قفلته من كثر الربكه والصدمه ..
              توجهت للباب وقبل ماتفتحه مسحت دموعها وتنفست بهدوء وفتحت الباب ..
              دخلت مريم وقالت:بدري ياروحي
              رنيم:كنت بلبس توني طالعه من الحمام
              مريم:اها نعيما ياحلوو
              رنيم(وهي تبعد عيونها عن مريم عشان لاتنفضح:بروح البس
              مريم:اوكي انا بجلس هنا انتظرك
              وراحت رنيم لغرفة الملابس .. لين الحين ماهدت دقات قلبها .. بس اللي صار صار ..
              تنفست بقوه وطلعت لها ترنغ اديدس للبيت .. حتى مالها نفس صار للكشخه
              توجهت لتسريحتها تحت مراقبة مريم .. واخذت كريم (لوشن .. وصارت تحط على انحاء جسمها ..
              مريم:اعصابك بتقطعين جلدك
              طالعت فيها رنيم بسرحان وقالت:هاه
              مريم:وش فييييك مفهيه ولاشي خلاص اقول شوي شوي على جلدك
              رنيم:اه اوكي
              مشطت شعرها اكثر من مره يمكن عشر مرات .. استغربت مريم وقالت:انتي وش فيك مو على بعضك
              رنيم:لا بس احس بطني يعورني
              مريم:سلامتك وش فيك (وغمزت:لايكووون
              طالعت فيها رنيم وقالت:لا تطمني مو كذا
              ضحكت مريم وقالت:اوووكي .. امشي ننزل تحت
              توجهت معها رنيم ولين الحين مفهيه وهم نازلين من الدرج تقابلوا مع محمد .. نزلت عيونها رنيم بسرعه ونزلت .. اما محمد ماشال عيونه من عليها واستغرب صدها له .. لايكون ماحبت دخوله لغرفتها وكرهته واعتبرته واحد وقح وماعاد تبيه .. بس هي باستني كيف كذا ؟؟
              مريم:وش فيكم انتوا مو على بعضكم
              محمد:لا انا مافيني شي بس الشغل ماخذ تفكيري
              مريم:ايه ورنيم تعبانه مدري وش فيها
              محمد:امم سلامتها
              ونزل وهو يفكر اكيد هذي حجه تحججت فيها لمريم ..
              دق جوال مريم وردت وهي تقول:هلا وغلا
              فيصل:حبيبتي شرايك نطلع نتمشى
              مريم:والله ....... اوووكي دقايق واجهز
              وسكرت وقالت بصوت عالي:رنيم انا بطلع مع فيصل كلي لحالك سوري على السحبه
              وطلعت لفوق ركض .. خافت رنيم لان كذا بقت لحالها مع محمد ..
              دخلت للمطبخ وبسرعه لحقها محمد وكان المطبخ فاضي ..
              دخل وشافها واقفه بربكه ..
              قرب لها وهو يمسك شعرها ويقول:وش فيك رنيم
              ميلت رنيم راسها ودمعت عيونها وقالت:انت صرت ماتحبني تكرهني صح انا اسفه
              وبكت .. ماقدر يتحمل وحضنها بقوه وهو يقول:لا ياعمري لا محد قال كذا
              رنيم(وعيونها مدمعه:انا خفت افقدك انا اسفه مابعي ..
              وقطع كلامها ببوسه سريعه عميقه .. فتحت عيونها بصدمه ..
              قال وهو يتنفس بقوه:والحين
              طالعت فيه بصدمه وقالت:خلاص كذا كثير اليوم
              وركضت لبره وهو صار يضحك وطلع ..
              .....
              ركضت لفوق وصدمت بمريم ..
              مريم:اه وش فيك رنيم ماتشوفين
              رنيم:سوري سوري
              وطلعت تكمل لفوق ..
              مريم طالعت فيها وقالت:وش هالبنت مو طبيعيه اليوم
              ...
              طلعت لبره وشافت محمد واقف مع فيصل ابتسمت لفيصل اللي اول ما اقبلت ماشال عينه عنها ..
              لف محمد وراه وقال بضحك:وانا اقول وش فيه الاخ تنح فجأه
              مريم(بخجل:هاي
              فيصل(بابتسامه:هلا والله
              محمد:ههههههه اقول امشي لان وجودي ماعد له داعي
              فيصل:لا وش دعوه تعال وشرايك تطلع معنا
              محمد:لا والله انا جيت اخذلي اوراق وطالع انتوا روحوا انبسطوا
              فيصل:اوكي يلا احنا بنمشي تامر على شي
              محمد:سلامتك فمان الله
              فيصل(وهو يمشي للسياره ووراه مريم:فمان الكريم
              طالع وراه فيصل وقال بابتسامه:وش فيك وراي
              ومسك ايدها وسحبها له وقال:خليك دايم جمبي يانور دنيتي
              مريم(بخجل:انا دايم جمبك انشالله
              تنهد فيصل و فجأه مر بباله طيف رنا ..
              رنا(تمسك ايد فيصل بقوه وعناد:انت لي فاهم محد بيفرقنا ولا احد بياخذني منك
              فيصل(يبوس ايدها ويمسكها اقوى:اكيد يابعد هالدنيا مافي انسان بيفرقنا
              ..
              مريم:فيصل وش فيك افتح السياره
              فيصل(صحى من سرحانه وقال:اوه سوري بس سهيت بهالجمال اللي قدامي
              ضحكت مريم وركبوا السياره ..
              .................................................. .......
              دخلت لداخل بعد ماتمشت بالهوا البارد ..
              خافت عالبيبي وخافت تمرض ودخلت ..
              فتحت الباب وتوجهت للدرج وطلعت لفوق .. شكل ياسر نايم او بالمكتب يشتغل ..
              راحت للمكتب ومالقت احد وعرفت انه بغرفته .. لمعت ببالها فكره جريئه وخطيره ..
              راحت بسرعه لغرفتها وصارت تدور بقمصان نومها .. اخذت اكثر واحد مغري وممكن يغمى على ياسر اذا شافها فيه .. لبسته وحطت فل ميك اب .. فكت شعرها وحركته بحيويه وطالعت نفسها بالمرايا .. للحظه حست ان اللي تسويه غلط بس شجعت نفسها وقالت بنفسها:هو زوجي مافي اي غلط بالموضوع
              طلعت لبره ويوم قربت توصل لغرفته تراجعت بعدين كملت بعدين رجعت تراجعت ..
              عصبت من غبائها واخذت نفس قوي وتقدمت للباب .. ماحبت انها تدق الباب .. دخلت بدون ماتدق .. ومالقته بالغرفه لكن سمعت صوت مويه بالحمام شكله ياخذ شاور .. ابتسمت براحه وحاولت تطمن نفسها انه مابيصير الا كل خير ..
              جلست عالكنبه وصارت تنتظر .. لحد ماسمعت صوت الباب ينفتح وصار قلبها يرجف وشوي ويوقف .. تقدم ياسر وهو يصفر برو قان .. حس ان في احد بالغرفه معه رفع عينه وشاف اسيل وانصدم من اللي شافه .. شافها بالقميص المغري وشعرها والميك اب حس انه مرح يقدر يقاومها .. وقفت اسيل وهي تبتسم بخجل وخوف ..
              تقدمت بجرأه وقالت بهمس ضاعت علوم ياسر عنده:اشتقت لك
              طالع فيها وهو ذايب وحاول يتماسك بس ماهو بقادر هذي حبيبة قلبه ومنتظر هاليوم من زمان مشتاق لها كثير .. مد يده لشعرها ومشى باصابعه برقه من اعلى راسها لرقبتها ..
              طالعت فيه اسيل وقالت:احبك ياسر
              ورفعت نفسها له بجرأه وباسته .. بادلها البوسه وهو مو قادر يقاوم جمالها وهمساتها ..
              حضنته بقوه وهي مبسوطه بس تفاجئت لما بعدها ..
              طالعت فيه بصدمه وهو قال:لا مايصير اللي تسوينه عيب عليك
              ارتجفت وشوي ويغمى عليها:عيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
              نزل راسه وهو مايدري كيف طلع هالكلام منه وقال:اطلعي بره
              اسيل(وهي تهز راسها برجفه وصدمه ودموعها متحجر بعينها:لا ياسر لا .. لاتسوي كذا لاتطيح من عيني لاتخليني اكرهك
              ياسر(منزل راسه مايبي يطالع فيها:انا بطلع
              وطلع لبره وهو مقهور كيف قال هالكلام اكيد بتكرهه الحين ماعاد بتحبه .. عصب وهو يقول بنفسه وش سوت انا .. انا اكبر غبي وحقير
              .........
              قعدت عالكنبه مصدومه ماهي بقادره تستوعب كيف قدر يقاومها ويتركها كذا للدرجه عافها .. راحت للمرايا ركض زي المجنونه وصارت تطالع بشكلها وتصرخ:اكيد اني بشعه اكيد اني مو بحلوه
              وصارت تبكي بانهيار .. طلعت للبلكونه ووقفت على الدرابزين والهوا يطير شعرها ..
              شافته يمشي متوجه للباب بيطلع .. نزلت دموعها بصمت
              ..
              حس فيها والتف يناظر فيها بخيبة امل وحزن .. شاف بعيونها نظرات ماقدر يفسرها هي كره هي حقد هي صدمه .. لف ظهره ماقدر يتحمل وطلع بره البيت .. اول ماطلع انهارت بالارض بكى ....
              .................................................. ...............

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                رد: { رواية هذي الدنيا}

                يعطيك العافيه مزون على التكمله
                كملي لا تطوليين ياعسل
                ويسلمووووو حبيبتي الله يسعدك...........
                التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 19-06-2012, 11:33 AM.

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: { رواية هذي الدنيا}

                  الله يعافيك عزيزتي
                  للاسف مالقيتها كامله بس القيها
                  راح اكملها ..

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    رد: { رواية هذي الدنيا}

                    مممممممممممم
                    اوكيه ياحلوه

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...