رد: { رواية هذي الدنيا}
البارت 27
كانت قاعده على الكرسي بكئابه وهم وتعب ودموعها على وشك النزول اليوم أي بنت بمكانها بتكون اسعد بنت بالدنيا لكن هي تعتبر نفسها اتعس بنت بالدنيا بهاللحظه وبالذات اللحظه اللي بتنفرد فيها مع رامي ..
بسافرون لبره بقعدون تقريبا مده لين ماتولد ويرجع للسعوديه ويطلقها ..
كذا هو اتفق معها ..
الكوافيره كانت تشتغل بشعرها وتسئلها عن رايها بالتسريحه بس مرام ولا هي معها ولا مهتمه عطتها الصلاحيه بأن تسويلها أي شي ..
خلصت التسريحه وبعدها المكياج وبعد ما انتهت منها الكوافيره ..
................... طلعت ايه بالجمال مع عيونها الرماديه اللي مكحله بالاسود الغامق ومدور على عيونها كلها ..
مع (شدو) الظل الوردي الناعم اللي متناسق مع بشرتها وفستانها ..
والروج الوردي الغامق اللي مجمل شفايها ..
والتسريحه اللي مناسبه وماشيه مع جمال وجهها الجذاب ..
طالعت نفسها بالمرايه وابتسمت ابتسامتها الهاديه الكئيبه لان تدري ان الكل بنبهر فيها بس مو هامها غير شخص واحد ...
لكن عارفه شعور هالشخص وتمنيه لموتها وكرهه لها وهذا مضايقها ومتعبها ومو قادره حتى تستانس ولو لدقيقه ..
دخلت روان عشان تقولها ان تقريبا قرب موعد زفتها ولازم تتجهز ..
روان(باعجاب
مرام كل يوم تحلوين وتتغيرين وش هذا ماشالله عليك قمر
ابتسمت مرام بكئابه وقالت:ياعمري عقبالك
ابتسمت لها روان وقالت:يلا اجهزي وعدلي الميك اب واجهزي عشان بعد شوي الزفه اوكي
مرام(اختفت ابتسامتها
اوكي
كان ودها تهرب ولا تقابل هالكره من اعز الناس عندها ..
يكفي ان امها اهلها كلهم هربت منهم بسبب كرههم لها ..
ماتقدر تتحمل اكثر بس هي عارفه هذا عقاب ربها باللي كانت تسويه زمان ..
لكن تتمنى ان ربها يغفر لها ويسامحها ..
رفعت راسها لفوق:يارب يارب انك تخفف عني هاليوم وماتخلي رامي يسمعني كم كلمه موت فيهم والله مابتحمل يارب
دخلت روان بسرعه وقالت:يلا يلا بسرعه اجهزي الحين زفتك
ارتبكت مرام وخافت وكانت بتنزل دموعها لكن دخلة ام رامي عليها خلاها تحبس دموعها وتطالع فيها بخوف ..
طالعت فيها ام رامي وهي عارفه ان مرام تابت دايما تشوفها تصلي ليل نهار ودموعها على خدها تطلع توبة ربها حست ان مرام من جد تركت طريق الحرام وودها تنصلح تقدمت منها بتردد وقالت:يلا يابنتي يلا الله يوفقك ويصلحك مع رامي انشالله
طالعت فيها مرام بدهشه وحضنتها بقوه ونزلت دموعها لان ماقدرت تتحمل ..
صرخت روان وقالت:مرام بخرب مكياجك
بعدتها ام رامي وقالت:لايخرب مكياجك يلا انزلي
تجهزت مرام وهي مرتاحه نص نفسيا لان ام رامي عاملتها بهالطيبه وهي عارفه ايش هي ..
مشت مرام ووقفت على بداية الدرج الطويل لكن ماكانت مبينه للناس لان ظلمه ومنورين اضاءه بسيطه على طفلين (ولد و بنت)
كان في مشهد بسيط ظريف قبل دخول مرام ..
الطفله ماسكه بيدها فانوس .. حكته وعلى اساس ان طلع الطفل وهو يقول:شبيك لبيك انا بين ايديك اطلبي واتمني
قالت الطفله ببراءه ودلع:ممم ابغى ابغى اصير عروسه
قالها الطفل:رح احقق لك امنيتك
ودارت الطفله حول نفسها واختفى المارد وطلع دخان كثيف واختفت بعدها الطفله وبانت مرام ..
(على اساس الطفله تحولت الى عروسه)
بدت اغنية اليسا (ع بالي)
ع بالي حبيبي ع بالي حبيبي
اغمرك ماتركك .. اسرقك مارجعك
احبسك ماطلعك من قلبي ولايوم
اخطف لك نظراتك .. ضحكاتك .. حركاتك
علقن بغرفتي .. نيمن ع فرشتي .. احلمن بغفوتي
تا يحلى بعيني النوم
ع بالي حبيبي
ليلة ال البسلك الابيض وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت
ع بالي حبيبي
عيش حدك عمر او اكتر وحبي يكبر كل مانكبر
وشيب لما تشيب عمري يغيب لما تغيب
.................... الخ
دمعت عيون مرام لهالاغنيه المؤثره لانها من جد هذي كل احاسيسها لرامي تتمنى توصله هالرساله تتمنى انها تبقى معه اطول مده ممكنه ..
تعيش معه تكبر معه تفرح معه تحزن معه تتمنى تقضي هالعمر كله معه ..
بس للاسف كل هذي امنيات وليس كل مايتمناه المرء يدركه ..
نزلت على اضواء هذي الاغنيه الرومانسيه ..
كل الحضور انبهر بهالحوريه اللي نازله ..
بوجهها .. بجسمها .. بمشيتها وكأنها عارضه .. بطولها .. كل شي فيها يجذب كأنها مغناطيس ..
رسمت على فمها ابتسامه كئيبه هاديه ..
وقعدت عالكرسي المخصص انها تقعد فيه (الكوشه) ..
تقدمت لها روان بابتسامه وقالت لها:ملاك ملاك ماشالله عنك تهبلين كنتي وش هالرزه وش هالمشيه الكل اعجب فيك
ابتسمت مرام لها وقالت:يالله ليكي كيف الكل عم يتطلع والله مني قادره حط عيني بعين حدا او ارفع راسي
ضحكت روان وقالت:انا بروح توصين شي ياعروسه
مرام: لا ياعمري
راحت روان ..
ومرام مو قادره ترفع راسها استغربت من نفسها هي متعوده ترفع راسها بهالاماكن وتغني ماكانت تستحي ولا تخجل اصلا ..
والمكان اللي كانت ترفع راسها فيه زمان وماتستحي كان كله رجال ..
والحين يوم صاروا بس حريم ماقدرت ترفع عيونها ..
استغربت من نفسها ..
نجي لرامي اللي شعوره مايوصف بهالليله وكأنه بعزا وماكأنه معرس اول يوم عرس له لازم الضحكه ماتفارق وجهه ..
لكن هو ماضحك ولا حتى ابتسم ماقدر يغصب نفسه ولا حتى يجامل او يمثل ..
وده اليوم يخلص بسرعه ويروح ينام لانه تعب وطفش من الناس وكثرة الناس وكل شوي يسلم يسلم طفش حياته ولعن مرام الف مره بداخله لانها ماتستاهل يتعب عشانها دقيقه وحده وهو من اول من عرفها تم تعبان ومارتاح ابدا ومرح يرتاح الا لما يطلقها ويقلعها ..
جاه خبر ان الحين وقت دخوله ..
ماكان وده يدخل لكن وش يسوي مايقدر يقول لاء ويشكك ابوه واخوانه فيه ..
تقدم له اخوه وهو يقول:رامي شفيك تعبان
رامي:هاه لا ليش
اخوه:وشفيك ابتسم اليوم عرسك والحين بتدخل على عروستك ابتسم شوي
رامي(يغصب نفسه على ابتسامه
اوكي
تقدم ابوه وقال:يلا يابوك امش عشان تدخل وانا بدخل معك
تقدم رامي وعلى يمينه ابوه ..
انفتحت ابواب القاعه وكان النور خافت هادي الاجواء رومانسيه والموسيقى رومانسيه ..
علت اصوات الموسيقى وتقدم رامي وابوه ..
كان منزل راسه و لو معاه سكين كان خذا روحها بهالسكين ..
رفع راسه وشافها عيونه تعلقت فيها بلع ريقه .. وهو يتنفس بقوه ..
هو مهما كان رجل ..
نزل عيونه وهو مصدوم ..
يكلم نفسه يقول:ياربي ليش كل ماعيوني تجي بعيونها مقدر امسك نفسي قلبي يدق بقوه
وقف قدامها بالظبط وباس راسها بحسب تعليمات امه ..
سلم عليها ابوه ..
وطلع بعدها ..
قعد جمبها رامي وهو يتنفس بقوه ولا يبي يطالع فيها ..
مايدري وش شعور الكهربا اللي يجيه بس يشوفها او يحط عيونه بعيونها ..
نجي لشعور مرام ..
مو قادره تمسك نفسها تحس انها بأي وقت تنهار .. وفجاءه جتها الام ببطنها فظيعه ..
حست فيه يتحرك ببطنها حست بطفلها ..
مسكت بطنها وهي مبتسمه ..
لكن في الام موجعه ولا هي قادره تتحمل ..
مسكت يد رامي .. لفت عليها مستغرب وش تبي
قالت له:رامي بطني يارامي رح موت
رامي:وش يعني نطلع مثلا اصبري شوي
شدت على يده:رامي الله يخليك رح موت
طالع فيها وشكلها من جد مو قادره تتحمل ..
نادى اخته تنادي له امه .. بعد ماجت امه قال لها:هذي وش سالفتها بتولد علينا ولا ايش
ام رامي:لا وش تولد توها
تقدمت منها ام رامي وقالت:وش فيك يامرام
مرام:خالتو كتير تعبانه مني قادره اتحمل
ام رامي:خلاص طيب بخليكم تطلعون
بعد شوي جهزت ام رامي كل شي عشان يطلعون خلاص ..
حطو الموسيقى ..
ومسكت مرام يد رامي وقالت له:معليش انا اسفه كتير بس عنجد خايفه اوقع
طالع فيها ورطب شفايفه وحط ايده بايدها وسندها ..
رفعت راسها له بدهشه وهمست له:رامي
طالع فيها وقال:خلاص طالعي قدامك
اخفت ابتسامتها عنه .. ومشت معه لحد ماطلعوا من القاعه
ولحقتهم امه وخالاته وعماته واخته والاهل عامة يعني .. ^^
سلموا عليهم ووصوهم ببعض ..
بعد ماخلصوا من الكل راحوا لغرفتهم بالاوتيل (الفندق) ..
دخلوا للغرفه وعلى طول راحت قعدت على الكنبه من التعب وتتنفس بقوه وهي ماسكه بطنها ماتدري ايش هالالم اللي جاها فجاءه ..
طالع فيها رامي بطرف عينه وهو يقول:وش صارلك فجاءه
مرام(شاده على بطنها
مابعرف بس عم يتحرك
رامي(لف عليها
وشو اللي يتحرك
مرام(طالعت فيه وهي تقول بصوت خافت
ابني
رامي:قصدك وابني بعد
مرام:ممم
رامي كان وده يشوف او يعرف شلون يتحرك ولده وكان وده يلمس بطنها ويحس بتحركاته شعور حلو واحساس رائع جا بداخله ..
بس مستحيل يقرب لها اصلا يحس بيتهور وبيقرب لها لان مو قادر يمسك نفسه قدامها ..
دخل لغرفته بسرعه وهو يتنفس بقوه خذا شاور سريع ولبس ملابسه ودخل بفراشه من التعب يبي ينام بسرعه ولايبي يشوفها ...
دخلت الغرفه بعد شوي وشافته نايم على السرير ..
تنهدت وراحت وفتحت شتطتها بهدوء شافت ملابسها والبجايم ..
ابتسمت بسخريه وهي تشوف قمصان النوم والشورتات والعريان ماتدري وش بتلبس كله قصير ..
اخذت لها شورت بما انها ترتاح بلبس البجايم المريحه الخفيفه بعدين القمصان ابدا مو ساتره وهي اللي بوضعها ماينفع تلبس هالاشياء اصلا مابيطالع فيها ..
راحت للحمام وفتحت الدش ووقفت تحته ودموعها تخالط المويه رفعت راسها لفوق وهي تتنفس بقوه مكتئبه وتحس بالضيقه والهم ماكل قلبها ..
توضت عشان تصلي تريح عن نفسها ..
تبي تصير تداوم على الصلاه تعلمت من روان ان الصلاه اهم شي بهالحياه ..
لبست ملابسها وراحت صلت ركعتين ..
بعدها دورت وين تنام مالقت غير كنبتين صغار وكنبه كبيره بس ابدا ماتكفي انها تنام فيها وهي حامل وعندها الام موجعه ماتقدر ترتاح على هالكنبه اللي مستحيل تكفيها ..
طالعت بالسرير وشافته نايم راحت بهدوء ورفعت الحرام وانسدحت جمبه ..
اما من جهة رامي كان حاسس فيها من اول مادخلت الغرفه ومايدري وش يسوي الحين هي جمبه وريحتها المنعشه فاحت بالمكان ومن انسدحت جمبه قطرات مويه من شعرها تطايرت عنده ..
مد ايده بهدوء ومسح وجهه وهو يتنفس ..
ومو قادر ابدا ينام .. اما من جهة مرام ماحست فيه ومن تعبها راحت بسابع نومه ماتدري عن شي ..
بعد ساعه ...
يتقلب مو عارف ينام واللي جمبه ماخذه راحتها ماتدري بشي نايمه ولا على بالها..
بعد شوي امتدت يدها له وصارت على صدره .. تنفس وهو يبعد يدها عنه ..
متضايق من الوضع ..
قام من السرير وشاف ان الاوضاع ابدا مو مناسبه انه ينام بره وهو تعبان ومهلوك بس مهو قادر ينام وهي جمبه ..
رجع للسرير شافها ماخذه راحتها بزياده زفر بقوه وبعدها ..
حس فيها وهي تقول:اه اخ
استغرب وشافها عاقده حواجبها شكلها من جد تعبانه ..
انسدح جمبها وغمض عيونه وغصب نفسه على النوم ..
.................................................. ..............
حجز ياسر لاسيل تذكره عشان تسافر وخلاص ..
ينتهي كل شي ولازم يشيلها من نفسه وقلبه وعقله ..
ندم انه اعطاها هالحب واغلاها هالغلا ..
دخل عليها الغرفه وشاف شكلها وعيونها المنتفخه من البكا مسك نفسه لان حتى لو كرهها مايستحمل يشوفها تبكي شد على ايده ورمى التذكره على الطاوله وقال بصوت خالي من أي احساس:جهزي نفسك طيارتك بكره
طالعت فيه مصدومه:لاء لاء ياسر وش قاعد تقول معقول بتتركني ب ..
قاطعها بصوت عالي:خلاص يابنت الناس انتي من طريق وانا من طريق تكلمنا بهالموضوع كثير خلاص ع (وحس بضيق وهو يقولها وبصعوبه قال
عافك القلب
وطلع من الغرفه وهي مصدومه مسحت دمعتها وركضت وراه مثل المجنونه ووقفت قدامه:ياسر تكفى اسمعني انت حتى ماسمعتني
ياسر(وخرها من قدامه
خلاص افهمي ماعد ابي اسمع وخري من طريقي وابعدي عني
ومشى وهي تبكي تبكي بالم وحرقه وندم وتندب حظها .. وتندب حبها اللي توه بدا ..
ماتدري وش تسوي سوت معاه كل شي حاولت تكلمه حاولت معه ولا رضا يطالع بوجهها وبالاخير جاب لها تذكرة سفرها تحمد ربها ماطلقها عالاقل في امل يرجعون ..
مسحت ماتبقى من دموعها وراحت تحط اغراضها بشنطتها ماتدري وش تسوي قالت بينها وبين نفسها ان بتعطيه مهله يفكر يرتاح وبعدها بتكلمه بس الحين مافي مجال للنقاش رافض يطالع بوجهها ..
حطت اغراضها وهي تبكي وتتذكر
حطت كل شي بالشنطه وباقي الاشياء خلتهم هنا لان عندها امل ترجع ..
طل ياسر عليها وشافها تبكي وتحط ملابسها بالشنطه سند راسه على الجدار وهو يحس ان ضيق الدنيا كلها فيه ..
يحس انه بيبكي من القهر انه شلون تسوي فيه كذا شلون يهون عليها ..
هو يدري انها تحبه الحين و زمان سوت كذا لانه غصبها على الزواج بس مايقدر يطالع بوجهها يحس ان اللي كانت بتسويه اجرام يعني هو دخل الغيبوبه بسببها شلون قدرت تتعامل مع ناس كذا وتتفق معهم يبي يعرف شلون وكيف ..
قال بنفسه وهو يطالعها:انا ادري انك تحبيبني وانا بعد احبك بس اعذريني ماعد نقدر نكمل سوا
طالع فيها للمره الاخيره وهو يقول اخ يارب .. ماصدقت اقولها ان حجزت لك وبتسافرين على طول راحت جهزت نفسها ..
طالع فيها نظره اخيره وطلع للمكتب وكتب رساله وراح لبره البيت ..
خلصت اسيل اغراضها وحطتهم على جنب وهي تحس بدوخه ماتدري وش سببها ..
راحت للحمام لانها حست بلوعه ..
وصارت وانتوا بكرامه تستفرغ ..
حست ان روحها بتطلع استغربت وش فيها وش ماكله ماتدري بس ماهتمت للموضوع
اسيل:شكلي ماخذه برد .. اه يارب
طلعت بره الغرفه بهدوء وهي تبكي بصوت خافت تدور على ياسر
راحت لكل الغرف وبعدها دخلت المكتب ودموعها على خدها ..
استغربت انها مالقته ..
راحت وقعدت على مكتبه وهي تتذكر .. لفت نظرها ورقه ..
فتحتها وانصدمت من المكتوب ..
.................................
زوجتي سابقا ..
اعذريني مرح اقدر اشوفك ولا اودعك حتى ..
بكره الساعه 9 الصبح كوني جاهزه .. بيجي السواق بياخذك للمطار ..
وبتوصلك ورقة طلاقك باقرب وقت ..
.............................
البارت 27
كانت قاعده على الكرسي بكئابه وهم وتعب ودموعها على وشك النزول اليوم أي بنت بمكانها بتكون اسعد بنت بالدنيا لكن هي تعتبر نفسها اتعس بنت بالدنيا بهاللحظه وبالذات اللحظه اللي بتنفرد فيها مع رامي ..
بسافرون لبره بقعدون تقريبا مده لين ماتولد ويرجع للسعوديه ويطلقها ..
كذا هو اتفق معها ..
الكوافيره كانت تشتغل بشعرها وتسئلها عن رايها بالتسريحه بس مرام ولا هي معها ولا مهتمه عطتها الصلاحيه بأن تسويلها أي شي ..
خلصت التسريحه وبعدها المكياج وبعد ما انتهت منها الكوافيره ..
................... طلعت ايه بالجمال مع عيونها الرماديه اللي مكحله بالاسود الغامق ومدور على عيونها كلها ..
مع (شدو) الظل الوردي الناعم اللي متناسق مع بشرتها وفستانها ..
والروج الوردي الغامق اللي مجمل شفايها ..
والتسريحه اللي مناسبه وماشيه مع جمال وجهها الجذاب ..
طالعت نفسها بالمرايه وابتسمت ابتسامتها الهاديه الكئيبه لان تدري ان الكل بنبهر فيها بس مو هامها غير شخص واحد ...
لكن عارفه شعور هالشخص وتمنيه لموتها وكرهه لها وهذا مضايقها ومتعبها ومو قادره حتى تستانس ولو لدقيقه ..
دخلت روان عشان تقولها ان تقريبا قرب موعد زفتها ولازم تتجهز ..
روان(باعجاب
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
ابتسمت مرام بكئابه وقالت:ياعمري عقبالك
ابتسمت لها روان وقالت:يلا اجهزي وعدلي الميك اب واجهزي عشان بعد شوي الزفه اوكي
مرام(اختفت ابتسامتها
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
كان ودها تهرب ولا تقابل هالكره من اعز الناس عندها ..
يكفي ان امها اهلها كلهم هربت منهم بسبب كرههم لها ..
ماتقدر تتحمل اكثر بس هي عارفه هذا عقاب ربها باللي كانت تسويه زمان ..
لكن تتمنى ان ربها يغفر لها ويسامحها ..
رفعت راسها لفوق:يارب يارب انك تخفف عني هاليوم وماتخلي رامي يسمعني كم كلمه موت فيهم والله مابتحمل يارب
دخلت روان بسرعه وقالت:يلا يلا بسرعه اجهزي الحين زفتك
ارتبكت مرام وخافت وكانت بتنزل دموعها لكن دخلة ام رامي عليها خلاها تحبس دموعها وتطالع فيها بخوف ..
طالعت فيها ام رامي وهي عارفه ان مرام تابت دايما تشوفها تصلي ليل نهار ودموعها على خدها تطلع توبة ربها حست ان مرام من جد تركت طريق الحرام وودها تنصلح تقدمت منها بتردد وقالت:يلا يابنتي يلا الله يوفقك ويصلحك مع رامي انشالله
طالعت فيها مرام بدهشه وحضنتها بقوه ونزلت دموعها لان ماقدرت تتحمل ..
صرخت روان وقالت:مرام بخرب مكياجك
بعدتها ام رامي وقالت:لايخرب مكياجك يلا انزلي
تجهزت مرام وهي مرتاحه نص نفسيا لان ام رامي عاملتها بهالطيبه وهي عارفه ايش هي ..
مشت مرام ووقفت على بداية الدرج الطويل لكن ماكانت مبينه للناس لان ظلمه ومنورين اضاءه بسيطه على طفلين (ولد و بنت)
كان في مشهد بسيط ظريف قبل دخول مرام ..
الطفله ماسكه بيدها فانوس .. حكته وعلى اساس ان طلع الطفل وهو يقول:شبيك لبيك انا بين ايديك اطلبي واتمني
قالت الطفله ببراءه ودلع:ممم ابغى ابغى اصير عروسه
قالها الطفل:رح احقق لك امنيتك
ودارت الطفله حول نفسها واختفى المارد وطلع دخان كثيف واختفت بعدها الطفله وبانت مرام ..
(على اساس الطفله تحولت الى عروسه)
بدت اغنية اليسا (ع بالي)
ع بالي حبيبي ع بالي حبيبي
اغمرك ماتركك .. اسرقك مارجعك
احبسك ماطلعك من قلبي ولايوم
اخطف لك نظراتك .. ضحكاتك .. حركاتك
علقن بغرفتي .. نيمن ع فرشتي .. احلمن بغفوتي
تا يحلى بعيني النوم
ع بالي حبيبي
ليلة ال البسلك الابيض وصير ملكك والدنيا تشهد
وجيب منك انت طفلك انت متلك انت
ع بالي حبيبي
عيش حدك عمر او اكتر وحبي يكبر كل مانكبر
وشيب لما تشيب عمري يغيب لما تغيب
.................... الخ
دمعت عيون مرام لهالاغنيه المؤثره لانها من جد هذي كل احاسيسها لرامي تتمنى توصله هالرساله تتمنى انها تبقى معه اطول مده ممكنه ..
تعيش معه تكبر معه تفرح معه تحزن معه تتمنى تقضي هالعمر كله معه ..
بس للاسف كل هذي امنيات وليس كل مايتمناه المرء يدركه ..
نزلت على اضواء هذي الاغنيه الرومانسيه ..
كل الحضور انبهر بهالحوريه اللي نازله ..
بوجهها .. بجسمها .. بمشيتها وكأنها عارضه .. بطولها .. كل شي فيها يجذب كأنها مغناطيس ..
رسمت على فمها ابتسامه كئيبه هاديه ..
وقعدت عالكرسي المخصص انها تقعد فيه (الكوشه) ..
تقدمت لها روان بابتسامه وقالت لها:ملاك ملاك ماشالله عنك تهبلين كنتي وش هالرزه وش هالمشيه الكل اعجب فيك
ابتسمت مرام لها وقالت:يالله ليكي كيف الكل عم يتطلع والله مني قادره حط عيني بعين حدا او ارفع راسي
ضحكت روان وقالت:انا بروح توصين شي ياعروسه
مرام: لا ياعمري
راحت روان ..
ومرام مو قادره ترفع راسها استغربت من نفسها هي متعوده ترفع راسها بهالاماكن وتغني ماكانت تستحي ولا تخجل اصلا ..
والمكان اللي كانت ترفع راسها فيه زمان وماتستحي كان كله رجال ..
والحين يوم صاروا بس حريم ماقدرت ترفع عيونها ..
استغربت من نفسها ..
نجي لرامي اللي شعوره مايوصف بهالليله وكأنه بعزا وماكأنه معرس اول يوم عرس له لازم الضحكه ماتفارق وجهه ..
لكن هو ماضحك ولا حتى ابتسم ماقدر يغصب نفسه ولا حتى يجامل او يمثل ..
وده اليوم يخلص بسرعه ويروح ينام لانه تعب وطفش من الناس وكثرة الناس وكل شوي يسلم يسلم طفش حياته ولعن مرام الف مره بداخله لانها ماتستاهل يتعب عشانها دقيقه وحده وهو من اول من عرفها تم تعبان ومارتاح ابدا ومرح يرتاح الا لما يطلقها ويقلعها ..
جاه خبر ان الحين وقت دخوله ..
ماكان وده يدخل لكن وش يسوي مايقدر يقول لاء ويشكك ابوه واخوانه فيه ..
تقدم له اخوه وهو يقول:رامي شفيك تعبان
رامي:هاه لا ليش
اخوه:وشفيك ابتسم اليوم عرسك والحين بتدخل على عروستك ابتسم شوي
رامي(يغصب نفسه على ابتسامه
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
تقدم ابوه وقال:يلا يابوك امش عشان تدخل وانا بدخل معك
تقدم رامي وعلى يمينه ابوه ..
انفتحت ابواب القاعه وكان النور خافت هادي الاجواء رومانسيه والموسيقى رومانسيه ..
علت اصوات الموسيقى وتقدم رامي وابوه ..
كان منزل راسه و لو معاه سكين كان خذا روحها بهالسكين ..
رفع راسه وشافها عيونه تعلقت فيها بلع ريقه .. وهو يتنفس بقوه ..
هو مهما كان رجل ..
نزل عيونه وهو مصدوم ..
يكلم نفسه يقول:ياربي ليش كل ماعيوني تجي بعيونها مقدر امسك نفسي قلبي يدق بقوه
وقف قدامها بالظبط وباس راسها بحسب تعليمات امه ..
سلم عليها ابوه ..
وطلع بعدها ..
قعد جمبها رامي وهو يتنفس بقوه ولا يبي يطالع فيها ..
مايدري وش شعور الكهربا اللي يجيه بس يشوفها او يحط عيونه بعيونها ..
نجي لشعور مرام ..
مو قادره تمسك نفسها تحس انها بأي وقت تنهار .. وفجاءه جتها الام ببطنها فظيعه ..
حست فيه يتحرك ببطنها حست بطفلها ..
مسكت بطنها وهي مبتسمه ..
لكن في الام موجعه ولا هي قادره تتحمل ..
مسكت يد رامي .. لفت عليها مستغرب وش تبي
قالت له:رامي بطني يارامي رح موت
رامي:وش يعني نطلع مثلا اصبري شوي
شدت على يده:رامي الله يخليك رح موت
طالع فيها وشكلها من جد مو قادره تتحمل ..
نادى اخته تنادي له امه .. بعد ماجت امه قال لها:هذي وش سالفتها بتولد علينا ولا ايش
ام رامي:لا وش تولد توها
تقدمت منها ام رامي وقالت:وش فيك يامرام
مرام:خالتو كتير تعبانه مني قادره اتحمل
ام رامي:خلاص طيب بخليكم تطلعون
بعد شوي جهزت ام رامي كل شي عشان يطلعون خلاص ..
حطو الموسيقى ..
ومسكت مرام يد رامي وقالت له:معليش انا اسفه كتير بس عنجد خايفه اوقع
طالع فيها ورطب شفايفه وحط ايده بايدها وسندها ..
رفعت راسها له بدهشه وهمست له:رامي
طالع فيها وقال:خلاص طالعي قدامك
اخفت ابتسامتها عنه .. ومشت معه لحد ماطلعوا من القاعه
ولحقتهم امه وخالاته وعماته واخته والاهل عامة يعني .. ^^
سلموا عليهم ووصوهم ببعض ..
بعد ماخلصوا من الكل راحوا لغرفتهم بالاوتيل (الفندق) ..
دخلوا للغرفه وعلى طول راحت قعدت على الكنبه من التعب وتتنفس بقوه وهي ماسكه بطنها ماتدري ايش هالالم اللي جاها فجاءه ..
طالع فيها رامي بطرف عينه وهو يقول:وش صارلك فجاءه
مرام(شاده على بطنها
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
رامي(لف عليها
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
مرام(طالعت فيه وهي تقول بصوت خافت
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
رامي:قصدك وابني بعد
مرام:ممم
رامي كان وده يشوف او يعرف شلون يتحرك ولده وكان وده يلمس بطنها ويحس بتحركاته شعور حلو واحساس رائع جا بداخله ..
بس مستحيل يقرب لها اصلا يحس بيتهور وبيقرب لها لان مو قادر يمسك نفسه قدامها ..
دخل لغرفته بسرعه وهو يتنفس بقوه خذا شاور سريع ولبس ملابسه ودخل بفراشه من التعب يبي ينام بسرعه ولايبي يشوفها ...
دخلت الغرفه بعد شوي وشافته نايم على السرير ..
تنهدت وراحت وفتحت شتطتها بهدوء شافت ملابسها والبجايم ..
ابتسمت بسخريه وهي تشوف قمصان النوم والشورتات والعريان ماتدري وش بتلبس كله قصير ..
اخذت لها شورت بما انها ترتاح بلبس البجايم المريحه الخفيفه بعدين القمصان ابدا مو ساتره وهي اللي بوضعها ماينفع تلبس هالاشياء اصلا مابيطالع فيها ..
راحت للحمام وفتحت الدش ووقفت تحته ودموعها تخالط المويه رفعت راسها لفوق وهي تتنفس بقوه مكتئبه وتحس بالضيقه والهم ماكل قلبها ..
توضت عشان تصلي تريح عن نفسها ..
تبي تصير تداوم على الصلاه تعلمت من روان ان الصلاه اهم شي بهالحياه ..
لبست ملابسها وراحت صلت ركعتين ..
بعدها دورت وين تنام مالقت غير كنبتين صغار وكنبه كبيره بس ابدا ماتكفي انها تنام فيها وهي حامل وعندها الام موجعه ماتقدر ترتاح على هالكنبه اللي مستحيل تكفيها ..
طالعت بالسرير وشافته نايم راحت بهدوء ورفعت الحرام وانسدحت جمبه ..
اما من جهة رامي كان حاسس فيها من اول مادخلت الغرفه ومايدري وش يسوي الحين هي جمبه وريحتها المنعشه فاحت بالمكان ومن انسدحت جمبه قطرات مويه من شعرها تطايرت عنده ..
مد ايده بهدوء ومسح وجهه وهو يتنفس ..
ومو قادر ابدا ينام .. اما من جهة مرام ماحست فيه ومن تعبها راحت بسابع نومه ماتدري عن شي ..
بعد ساعه ...
يتقلب مو عارف ينام واللي جمبه ماخذه راحتها ماتدري بشي نايمه ولا على بالها..
بعد شوي امتدت يدها له وصارت على صدره .. تنفس وهو يبعد يدها عنه ..
متضايق من الوضع ..
قام من السرير وشاف ان الاوضاع ابدا مو مناسبه انه ينام بره وهو تعبان ومهلوك بس مهو قادر ينام وهي جمبه ..
رجع للسرير شافها ماخذه راحتها بزياده زفر بقوه وبعدها ..
حس فيها وهي تقول:اه اخ
استغرب وشافها عاقده حواجبها شكلها من جد تعبانه ..
انسدح جمبها وغمض عيونه وغصب نفسه على النوم ..
.................................................. ..............
حجز ياسر لاسيل تذكره عشان تسافر وخلاص ..
ينتهي كل شي ولازم يشيلها من نفسه وقلبه وعقله ..
ندم انه اعطاها هالحب واغلاها هالغلا ..
دخل عليها الغرفه وشاف شكلها وعيونها المنتفخه من البكا مسك نفسه لان حتى لو كرهها مايستحمل يشوفها تبكي شد على ايده ورمى التذكره على الطاوله وقال بصوت خالي من أي احساس:جهزي نفسك طيارتك بكره
طالعت فيه مصدومه:لاء لاء ياسر وش قاعد تقول معقول بتتركني ب ..
قاطعها بصوت عالي:خلاص يابنت الناس انتي من طريق وانا من طريق تكلمنا بهالموضوع كثير خلاص ع (وحس بضيق وهو يقولها وبصعوبه قال
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
وطلع من الغرفه وهي مصدومه مسحت دمعتها وركضت وراه مثل المجنونه ووقفت قدامه:ياسر تكفى اسمعني انت حتى ماسمعتني
ياسر(وخرها من قدامه
![](https://v.3bir.net/images/smilies/BB/J.B.03.png)
ومشى وهي تبكي تبكي بالم وحرقه وندم وتندب حظها .. وتندب حبها اللي توه بدا ..
ماتدري وش تسوي سوت معاه كل شي حاولت تكلمه حاولت معه ولا رضا يطالع بوجهها وبالاخير جاب لها تذكرة سفرها تحمد ربها ماطلقها عالاقل في امل يرجعون ..
مسحت ماتبقى من دموعها وراحت تحط اغراضها بشنطتها ماتدري وش تسوي قالت بينها وبين نفسها ان بتعطيه مهله يفكر يرتاح وبعدها بتكلمه بس الحين مافي مجال للنقاش رافض يطالع بوجهها ..
حطت اغراضها وهي تبكي وتتذكر
حطت كل شي بالشنطه وباقي الاشياء خلتهم هنا لان عندها امل ترجع ..
طل ياسر عليها وشافها تبكي وتحط ملابسها بالشنطه سند راسه على الجدار وهو يحس ان ضيق الدنيا كلها فيه ..
يحس انه بيبكي من القهر انه شلون تسوي فيه كذا شلون يهون عليها ..
هو يدري انها تحبه الحين و زمان سوت كذا لانه غصبها على الزواج بس مايقدر يطالع بوجهها يحس ان اللي كانت بتسويه اجرام يعني هو دخل الغيبوبه بسببها شلون قدرت تتعامل مع ناس كذا وتتفق معهم يبي يعرف شلون وكيف ..
قال بنفسه وهو يطالعها:انا ادري انك تحبيبني وانا بعد احبك بس اعذريني ماعد نقدر نكمل سوا
طالع فيها للمره الاخيره وهو يقول اخ يارب .. ماصدقت اقولها ان حجزت لك وبتسافرين على طول راحت جهزت نفسها ..
طالع فيها نظره اخيره وطلع للمكتب وكتب رساله وراح لبره البيت ..
خلصت اسيل اغراضها وحطتهم على جنب وهي تحس بدوخه ماتدري وش سببها ..
راحت للحمام لانها حست بلوعه ..
وصارت وانتوا بكرامه تستفرغ ..
حست ان روحها بتطلع استغربت وش فيها وش ماكله ماتدري بس ماهتمت للموضوع
اسيل:شكلي ماخذه برد .. اه يارب
طلعت بره الغرفه بهدوء وهي تبكي بصوت خافت تدور على ياسر
راحت لكل الغرف وبعدها دخلت المكتب ودموعها على خدها ..
استغربت انها مالقته ..
راحت وقعدت على مكتبه وهي تتذكر .. لفت نظرها ورقه ..
فتحتها وانصدمت من المكتوب ..
.................................
زوجتي سابقا ..
اعذريني مرح اقدر اشوفك ولا اودعك حتى ..
بكره الساعه 9 الصبح كوني جاهزه .. بيجي السواق بياخذك للمطار ..
وبتوصلك ورقة طلاقك باقرب وقت ..
.............................
تعليق