{ رواية هذي الدنيا}

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: { رواية هذي الدنيا}

    ...........(بعصبيهتتزوج
    رامي:ايه شفيها ..
    امه:رامي وش هالكلام ابوك للحين بالمستشفى انتظر لين مايطلع
    رامي(وش تبيني اقولك يمه والله مو بيدييمه هذا قراري من زمان وانتي تدرين
    امه:ياعمري يايمه انت تدري اني اتمنى انك تتزوج اليوم قبل بكره لكن ظروفنا تغيرت
    رامي:اوووه يمه هذا قراري ومني مغيره
    وطلع وتركها بحيرتها ..
    دخلت هند عليها وهي حامله ولدها خالد وبنتها رنا وريناد التوأم وراها ..
    هند:السلام
    تقدمت وباست راس امها ..
    امها:هلا حبيبتي شلونك يمه
    هند(وهي تقعد بتعببخير انتي شلونك وشلون ابوي واخواني
    امها:كلهم بخير ماعدا رامي اللي للحين متعبني
    هند:ليه يمه وش مسوي
    امها:تخيلي يبي يتزوج
    هند:الحين ؟؟
    امها:ايه ومصر بعد
    هند:غريبه وش الطاري
    امها:والله مدري اخوك متغير كثير مو مثل اول
    هند:يمكن الشغل .. الا ماقلتي من بياخذ
    امها:اكيد مريم شفيك نسيتي
    هند:اي والله نسيت مو اللي عنده زوج مثل اللي عندي ينسى اهله
    امها:حسبي الله عليه كسر ايده انشالله
    هند(بزعليمه لاتدعين عليه
    امها:يعني اشوف بنتي تتعذب واسكت واكتم بقلبي تدرين لو ابوك درى يطلقك منه من بكره
    هند(بحذرلا يمه الا ابوي مابيه يدري تكفين يمه يكفي اخواني
    امها:والله انك هبله
    هند:خلاص يمه غيري الموضوع وقولي لي متى بتروحين عند ابوي
    امها:بعد ساعه انشالله
    قطع سوالفهم صوت ريناد وهي تقول لجدتها:جده جوعانه ابي اكل
    ام هند(وهي تحطها بحضنهاياعمري يخسي الجوع قومي اوكلك حبيبتي
    نطت رنا عندهم وهي تقول:وانا بعد
    ام هند:وانتي بعد يلا امشوا ناكل
    لحقوها الثنتين لبره وطلعت وراهم هند ومعها خالد ..
    .................................................. .........................
    نزلت من السياره وهي تتطالع بالبيت من بره .. تحاول تتذكر انها كانت عايشه هنا لكن مافي امل .. صحت من افكارها على صوت امها وهي تقول:يلا يمه ماتبين تدخلين وتشوفين غرفتك
    التفت لامها بنظرات حايره وهزت راسها بمعنى يلا
    وتقدمت ووراها امها ومحمد وجود ..
    دخلت للبيت وحست برعشه تسري بجسمها ماتدري ليه
    طالعت بالصور اللي معلقه عالجدران صور لها ومعاها واحد (ابوها) وصور اغلبها لها ..
    طالعت بعمتها اللي حضنتها وهي تقول:نورتي بيتك يمه الحمدالله على سلامتك
    بعدت عن عمتها وهي تقول بصوت هادي:الله يسلمك
    دارت بعيونها بأركان هالبيت الواسع عصرت مخها لعلها تتذكر ولو شي بسيط لكن فشلت .. طالعت باللي حضنها وهو يصيح ويقول:مريم اشتقت لك طولتي كثير ماتدرين وش صار بابا راح ومعد يرجع
    نزلت راسها له بحيره وهي تقول:من انت
    عبدالله(وهو يمسح دموعهانا اخوك يامريم ماتذكريني
    مريم(بحيرهاخوي .. بس بس انا ماذكر شي ولا شي
    ولفت للاشخاص اللي كانوا وراها وقالت وهي تحس بدموعها تنزل:انا ماعرفكم ولا احس باتجاهكم اي شي ماعرف شي ولا اذكر شي انتوا مين وانا مين ووين ابي حل تعبت من هالحيره وهالضياع وش اسوي
    (وانهارت وهي تصيح)
    راحت لها البتول وهي تصيح معها وتقول:تعالي يمه تعالي انتي تعبانه الحين وانشالله ذاكرتك بترجع لك وبترتاحين لكن اصبري حبيبتي اصبري
    بكت بحضن البتول وهي تقول:طيب متى متى !!
    سحبتها البتول لفوق وقعدتها بسريرها وقالت:ارتاحي الحين واي شي تبينه انا عندك
    هزت راسها مريم ونامت وهي دموعها للحين ماجفت ..
    طلعت البتول ولقت منيره وجود بالصاله فوق راحت لهم وهم قالوا:هاه بشري نامت
    البتول(وهي تقعدايه ياعمري تعبانه حيل
    جود(بترددتدرين اممم ياخاله احس انها زين فقدت ذاكرتها
    التفت لها امها بحده وقالت:جود وش هالكلام
    جود:يمه ماقصد لكن تدرين شلون كانت علاقة مريم بابوها ولو مافقدت هالذاكره كان الحين حالتها سيئه بالمره
    تنهدت البتول وهي تذكر احمد:الله يرحمه يارب
    ونزلت دموعها على هالكلمه
    .................................................. .................
    كانت منسدحه عالكنبه وقامت على صوت جوال ياسر مدت يدها وردت باستغراب:الوو
    ....:مرحبا
    اسيل استغربت لان الصوت صوت بنت:نعم مين ؟؟
    ...:اممم معاي اسيل زوجة استاذ ياسر صح
    اسيل:ايه من معي
    ...:اهلين مدام اسيل انا الريم عرفتيني
    اسيل:ايوه ايوه هلا الريم
    الريم:شخبارج وشلون استاذ ياسر سمعت انه بغيبوبه صحيح
    تنهدت اسيل بهم:ايه صحيح
    الريم:الله يشفيه ويقومه سالم غانم
    اسيل:امين يارب
    الريم:انزين حبيت اتطمن عليه وانشالله بسير المستشفى جريب
    اسيل:حياك
    الريم:تسلمين وهالحين اخليج مع السلامه
    اسيل:مع السلامه
    سكرت اسيل وهي تقول:يارب يارب انك تقومه بالسلامه يارب اشتقت له ومالي غنى عنه يارب هو اخوي وزوجي وحبيبي قومه لي سالم يارب
    قامت وراحت تطل عليه وطبعت بوسه على راسه وهي تقول:ياعمري نحفت كثير ووجهك اصفر انشالله بس تقوم بالسلامه بخليك تاكل كل شي ليل نهار بأكلك وبهتم فيك (وهي تضحك وتحرك يدها وكنه قاعد يسمعهاومنروح كل المطاعم والالعاب ومابنخلي حديقه او مكان كل شي بنسويه ونزوره بس (وهي تبكيانت قوم تراك طولت علي وماعدت استحمل غيابك اللي طال

    فقدتك ياعز الناس
    فقدت الحب والطيبه
    وانا من لي في هالدنيا
    سواك وان طالت الغيبه
    رحلت ومن بقى وياي
    يحس بضحكتي وبكاي
    .................................................. ...........
    كان بالغرفه مع امه وهو معصب ويقول:يمه بروح اشوف شغلي لي اكثر من اسبوعين هامل الشغل مايصير
    منيره:فيصل مايصير نتركهم افهم الحين هم محتاجين لك شفيك الشغل ماهو بطاير
    فيصل:يعني شلوون ؟؟
    منيره:اجل الشغل 3 اسابيع عالاقل
    فيصل(طير عيونهيمه حرام عليك وشو 3 اسابيع
    منيره:يافيصل قلتلك الشغل مو بطاير اجله وحط احد بدالك او في حل
    فيصل(بمللوشووو !!
    منيره:تروح يومين بس .. وترجع
    فيصل(استانس لانه بيشوف رناخلاص على امرك يومين يومين
    منيره:يومين بس ..
    فيصل:خلاص يومين بس
    منيره:ومتى بتروح
    فيصل:بكره الصبح
    منيره:بس انت ماعندك سياره
    فيصل:باخذ سيارة خالي
    منيره:سو اللي تبيه بس يومين اليوم الاثنين يوم الخميس الاقيك هنا قدامي فاهم
    فيصل:مايصير خاطرك الا طيب تامرين امر
    منيره:ايه العب علي بالكلام الحلوو
    فيصل:افا يعني الحق علي
    منيره:خلاص مالي خلق هذرتك امش تغدى يلا
    نزلت ووراها فيصل وشافوا مريم تو طالعه من غرفتها
    طالعت فيهم بهدوء ومشت من جنبهم ونزلت لتحت ..
    تنهدت منيره وهي تطالع فيصل:تغيرت كثير
    فيصل:اكيد بتتغير مو فاقده ذاكرتها
    منيره:مدري متى بترجع لها الذاكره وترجع لمرحها وضحكتها اللي كانت ماليه البيت
    فيصل:انشالله ترجع مثل اول واحسن لان (وسكت لان بغى يقول حتى انا افتقدت روحها الحلوه والهواش معها كان له طعم حلو)
    .................................................. .........
    وافقت ام رامي على انه يخطب لان ماتقدر توقف بطريق دلوعها رامي .. وغير كذا هو بسن زواج ومن حقه يتزوج مع انها زعلانه انه مانتظر ابوه ..
    ام رامي:زين متى رح نخطب لك مريم
    رامي(اعتصر قلبه من جابت امه طاريهابس مو مريم اللي ابيها
    ام رامي(باستغراباجل مين
    رامي:وحده ثانيه
    ام رامي:ادري انها وحده بس مين
    رامي:وحده مقطوعه من شجره يتيمه يعني مالها احد
    ام رامي:وهذي من وين عرفتها
    رامي:جتني اكثر من مره عالمستشفى وحبيتها
    ام رامي:والاولى وش صار فيها كانت حلوه وتهبل وكنت مدوخنا فيها شفيك تحسب بنات الناس لعبه
    رامي:لايمه مو كذا لكن (وبكذبهذيك تزوجت
    ام رامي(شهقتمو على اساس تبيها
    رامي(بحزنايه بس خلاص اهلها غصبوها على واحد
    ام رامي:والله ماتستاهل
    نزل رامي راسه وهو يفكر بروحه مريم ويفكر وش صار فيها الحين وقطع تفكيره صوت امه وهي تقول:والثانيه وش اسمها ومن بنته وشنو عايلتها
    رامي(هذا اللي كان خايف منه لكن قالقلتلك مالها احد
    ام رامي:طيب مالها اصل وفصل وعند مين عايشه
    رامي:يمه (وبتردد وكذبهي لقيطه
    ام رامي(بشهقه وصراخشنووووو !! شلوون تبيني ازوجك لها شلون واحنا مانعرف عنها اي شي هذي اللي مستعجل تبي تتزوجها هذي اللي مانتظرت ابوك يطلع من المستشفى عشانها انسى هالموضوع وقفل عليه ولاعاد اسمعك تفتحه معي فاهم
    رامي(لعن مرام الف مره بداخله وقالبس انا ابيها
    ام رامي:تبيها روح خذها بس لاعاد لسانك يخاطب لساني ولاعاد انت ولدي ولا اعرفك
    رامي:يمه وش هالكلام لاتصعبينها علي حرام عليك
    ام رامي:رامي انت داري وش انت تقول وش اللي محببك فيها في مليون بنت غيرها
    رامي:بس انا مابي الا هذي ومرح اخذ غيرها
    ام رامي:يانا ياهي فاهم
    رامي(بلع ريقه وقاليمه انا مجبور اخذها لازم
    ام رامي(طالعته باستغرابشلون مجبور
    رامي(وهو يبلع ريقه بتردد وخوفانا
    .................................................. ............

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: { رواية هذي الدنيا}

      البارت 23

      شالت يدها من يد ياسر وهي تتنهد وباسته على راسه وسمعت صوت دق الباب وبعدين انفتح وقفت اسيل وشافت الريم داخله ومعاها باقة ورد ..
      ابتسمت اسيل بتعب:اهلين
      الريم:هلا اسيل شحالج (وطالعت بياسرعسى بس تحسنت حالته
      هزت راسها اسيل بالنفي وقالت:للاسف ماتحسنت ابدا
      الريم(بحزنمايستاهل استاذ ياسر يارب انه يقوم لج سالم ويرجعلج
      اسيل(تنهدت ودمعتها على خدهايارب (ونزلت دموعها وبهمس قالتانا افتقدته كثييير حياتي بدونه ولاشي
      قربت منها الريم بحزن وضمتها وصارت تبكي اسيل بقوه وبانهيار محتاجه لهالحضن من زمان محتاجه احد يوقف معها يكلمها يحسسها انها مو لحالها قالت لها الريم:خلاص ياسيل شو فيج اذكري ربج انتي مؤمنه لازم ترضين بقضاء ربج
      اسيل(وخرت عنها ومسحت دموعهااسفه بس اشتقتله وكنت محتاجه احد يواسيني شكرا ضايقتك
      الريم(بعتبشدعوه عاد حنا مابينا هالرمسه هاي
      اسيل(ابتسمتمشكوره
      الريم(بمزحشو يعني مابتقعديني
      اسيل:يوووه اسفه تفضلي بس تدرين اللي فيني
      الريم:شدعوه اسيل ادري بس انتبهي ع نفسج انا بروح واييج باجر
      اسيل:اوكيه مع ان ماقعدتي
      الريم:وراي شغل وتدرين الشغل صار كله فوق راسي
      اسيل(تنهدتمعذوره تفضلي
      وراحت الريم وراحت اسيل لياسر وصارت تقول برجفه:شفت مو بس انا محتاجتك حتى الريم انت رحت وتركت الشغل فوق راسها قوم حتى اهلك يبونك يدقون عليك بس خايفه ارد خايفه مدري وش اقول لهم ماعرف اتصرف ياياسر قوم ياعمري قوم ياروحي قوم ياقلبي اللي ينبض (وماقدرت تكمل كلامها ونزلت دموعها اللي بتخلص من كثر مانزلووووا)
      .................................................. ...............
      البتول راحت ومعها صينية الاكل على غرفة مريم ..
      دقت الباب وارتعبت مريم لانها كانت سرحانه بهالماضي المجهول والحاضر اللي ماهو معلووم ابدا ..
      انفتح الباب ودخلت البتول ومريم تطالع فيها بجمود وبرود ماتحس بشي ابدا..
      ابتسمت البتول:حبيبتي شلونك الحين تذكرتي شي عرفتيني
      وحطت الصينيه على الطاوله ..
      مريم:لا تعبت اتذكر واتذكر بس شي مجهوول اصوات وصراخ اشياء مجهوله
      البتول(قربت منهاياعمري انشالله بتتذكرين ويترجعين تضحكين مثل اول
      مريم:انتي امي صح طيب وين ابوي
      البتول(خافتهاه ابوك مسافر
      مريم(ماهتمتانا ليش صار لي كذا ليش فقدت الذاكره ليش ماذكر شي
      البتول(بارتباكصار لك حادث احنا ماكنا معك ولانعرف شي
      (وهي تسكر الموضوعيلا ماتبين تاكلين
      مريم(طالعت الاكلمالي نفس
      البتول:ليش حبيبتي شرايك طيب تجين تاكلين معنا تغيرين جو وتعرفينا يمكن تتذكرين
      مريم(تنهدتطيب
      ونزلت مع امها وراحو لغرفة الطعام ودخلوا والكل كان جالس الكل عيونه على مريم واستانسوا انها نزلت ..
      منيره:هلا ببنيتي مريومه هلا يمه تعالي اقعدي جنبي حبيبتي
      راحت مريم لها وقعدت جنبها وكان قدامها فيصل طالعت فيه وارتبكت ..
      لان كان يناظرها استغربت ..
      وصارت تاكل وكل شوي تناظره بس مانتبه كثير عليها ..
      خلصت اكل وطلعت لبره وقالت تبي تكون لحالها ..
      راحت للمسبح وحطت رجولها فيه وقعدت تفكر وتحاول تتذكر شي بس بدون فايده سمعت اصوات بعقلها بس مو قادره تعرف وش هالاصوات وش هالصراخ وهالضجه تشوف تجمعات للناس بس مو قادره تتذكر مين هذوول كان فيه ضباب ودخان وضجه وعالم وناس وصراخ لكن هالشي مايخليها تتذكر ابدا..
      سمعت صوت احد جاي التفت ولقت فيصل ..
      فيصل:احم احم
      مريم شالت رجولها ووقفت:هلا
      فيصل:ممكن نسولف
      مريم(ابتسمت ماتدري ليه دخل قلبها هالشخصطيب
      وراحوا جلسوا قدامه البركه ..
      فيصل:مرح اقولك تذكرتي شي او تذكريني بس بسولف معك عادي
      مريم:طيب انت ولد عمتي فيصل صح
      فيصل(ابتسم حلو اسمه بفمهااي وصلتي
      مريم:ههههههههه
      فيصل(استانس انه سمع ضحكتهاشتبين تعرفين انا حاضر
      مريم:مدري وش اسئل او وش ابدا فيه
      فيصل:طيب انا اقولك شي
      مريم(عقدت حواجبهاايش
      فيصل:انتي ودك تتعلمين فرنسي اكيد مرح تذكرين بس شرايك اعلمك
      مريم(باستغرابفرنسي ؟؟ ليه انت تعرف
      فيصل:اي درست هناك
      مريم:ماعندي مانع
      فيصل:اوكي نبدا
      مريم:هههههههه الحين
      فيصل:طبعا ماعندي لعب على طول
      مريم:ههههههههه طيب
      فيصل:بجيب قلم وورقه اوكي
      مريم:اوكي
      وراح فيصل ومريم تطالعه من ورا للحين هو الوحيد اللي مستلطفته وحسته قريب منها ..
      رجع فيصل وهو يقول :نبدا
      مريم(بابتسامهاوكي
      فيصل:وش اول كلمه ودك تتعلمينها
      مريم(فكرت وابتسمت وقالتاحبك
      فيصل:هههههههههههه على طوول
      مريم:هههههههه
      فيصل:طيب انطقي وراي
      J'AIME
      مريم:جوتيم
      فيصل:ههههههه انطقي زين حاولي تخففين من الكلمه ترقيقينها
      مريم:اوكي جيتيم
      فيصل:اوكي وش معنى هالكلمه
      مريم:احبك
      فيصل:اللي بعدوو
      مريم:هههههههههههه
      وبدا يعلمها كلمه كلمه ..
      .................................................. ........

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: { رواية هذي الدنيا}

        شهقت من كلامه واعطته كف ينسمع صداه بالغرفه ..
        مسك خده وقال(بفهريممممه
        ام رامي:وصمه وش تبيني اقولك وشو اصفقلك استانس لسواد وجهك حامل حامل منك انت بتكون اب بالحرام
        رامي(وهو حاقد على مرام ومتوعد فيهاانا قلت لك كل شي مو بيدي مو منيييييييي
        ام رامي:مافي حل غير الزواج من هالزباله
        رامي:يعني لو فيه كان مافكرت بهالحل بس الطفل مستحيل ينزل انا دكتور واعرف هي بالشهر الخامس ولازم نعجل الزواج قبل مايكبر بطنها اكثر ويبان عليها وش بيقولون الناس وانا باخذها واسافر ليمن نخلص من هالبلوى يمه ساعديني
        ام رامي(تطالعه بقهرياخسارة تربيتي فيك
        رامي:يمه شفيك علي تراني مقهور وقهر الدنيا كله فيني يعني لو كنت صاحي كنت بسوي هالشي يمه مو بيدي غصبن عني صار هالشي
        ام رامي:اطلع بره من وجهي
        رامي(قرب منهايالغاليه لاتلوميني انا اكرهها ومو طايقها ومن تولد بقلعها بطلقها
        دفته ام رامي وطلعت من الغرفه تبكي على ولدها دلوعها اللي مابتفرح فيه ولا رح تتهنى بزواجه ولا بتفرح لزوجته اللي ماخذها ..
        ماخذ من زبالة المجتمع ماخذ الوصاخه نفسها شبتسوي وش بتقول للعالم ..
        قعد رامي عالكنبه وهو مقهوور ويلعن مرام الف مره بداخله ويتذكر مريم روحه وقلبه اللي ينبض حب مريم بكل مافيه ..
        بس مافي امل لرجعتهم ابدا..
        مريم راحت وصارت من طريق وانا من طريق ..
        دق للزفت على قولته مسميها بجواله الزباله ..
        ردت مرام:هلوو
        رامي(وهو متقززامحق هلوو اسمعي ياحثاله جهزي اغراضك وكل شي زواجنا بيتم وبنسافر لبره بظرف اسبوع كل شي بجهز
        وسكر الخط بوجهها وماله خلقها ابد
        ..................................................
        اما عند مرام تطالع بالجوال ونزلت دموعها ليش هيك ياربي ليش بعرف اني بستاهل اكتر من هيك انا حقيره كتيييييير وبستاهل كل شي بس انا بحبوو كتير مابدي يبعد عني بحبووووووووووو متاكده رح يطلقني لما اولد بس رح موت اذا اخدوو مني مستحيل خليه ياخده مستحيل
        .................................................. ..............
        فيصل:انتهى الدرس
        مريم:ههههههه حلوو ميغسي merçi
        فيصل:ههههههه ممتاز شاطره
        مريم(ابتسمت لانها استانست معه كثيرفيصل
        فيصل:هلا
        مريم(بهدوءشكرا استانست معك
        فيصل(ابتسمولوو عادي شسويت انا
        مريم(ابتسمتيعني طلعتني من جو الكئابه خليتني احس ان في احد معي
        فيصل ابتسم وماقال شي ومشى بيطلع نادته التفت:امري
        مريم:انت بتروح
        فيصل:ايه بروح للشرقيه يومين وارجع
        مريم:اوكي
        ومشى راح وهي حست انها بتفتقده مع انها توها عرفته لكن تعلقت فيه من هاللحظات بس..
        طلع فيصل لسيارته ودق على رنا ..
        رنا:حياتي هلا
        فيصل:شلونك حبيبتي
        رنا:تمام اشتقت لك ياعمري
        فيصل:وانا اشتقت لك اكثر
        رنا:اشتقت لشوفتك وينك والله من دونك حزينه وتعبانه ومالي خلق شي
        فيصل:ياحبي انتي قريب بجي انشالله
        رنا:حبيبي اذا جيت دق علي عشان اشوفك
        فيصل(مايبي يقولها انه جاي يبي يخليها مفاجاءهاوكي حبيبتي
        وسكر منها وطلع كمل طريقه للخبر وهو متشوق لشوفتها ولحضنها اللي يرد الروح ..
        ..........................................
        اسيل:اخ ياربي متى بتقوم لي ياسر بالسلامه الدكاتره يقولون ماتحسنت حالته بس اكييد انت بتخليه يقوم لي ويرجعلي يارب
        مسكت الصوره اللي هم فيها ملطخين ايسكريم ونزلت دمعتها وهي تتذكر
        شلون لطخته ايسكريم وهو مسحه بوجهها كله
        وتذكرت يوم لبسها الخاتم نزلت عينها لايدها وهي تطالع بالخاتم
        وتتذكر يوم بديزني لاند اعترفتله بحبها
        ويوم حملها ورماها بالمسبح
        ويوم غصبها عالزواج ويوم لحقها لبيت صديقتها وجابها ويوم ويوم وووووو...... تعبت وهي تتذكر وصارت تشهق بالبكي مسكت يده وهي تترجا انه يتكلم او يفتح عيونه حطت الصوره على جنب هالذكرى مستحيل تنساها
        باسته من راسه وخده وباست ايده همست باذنه:ياعمري طولت علي انا من دونك ولاشي قوم وريحني يالغالي اشتقت لحضنك وريحتك وانفاسك ..
        ..................................................
        البتول وهي تتلكم مع محمد:اليوم رح توصل صح
        محمد:ايه اتفقت معها اشوفها بالمطار بعد ساعتين بتوصل طيارتها
        البتول(تتنهدالله يرحمك ياحمد كان وده يشوفنا مع بعض ويشوفها معنا مستانسه ويغير منها
        محمد:الله يرحمه
        البتول:الاوضاع ابدا مو مناسبه
        محمد:ادري بس وش نسوي عاد لازم ننفذ وصيته نسيتي وش قال
        البتول(وهي تتذكرليش واقدر انسى
        بالمستشفى البتول عند احمد وتبكي واخر كلمه قالها لها وهو يتنفس بصعوبه وتعب:بنتي يالبتول بنتي يامحمد لاتنسونها جيبوها هنا رنيم يالبتول رنيم رنيم
        صحت من افكارها وذكراها ومسحت دمعتها وقالت لمحمد:انا مابروح للحين عدتي ماخلصت يكفي كنت بالمستشفى مع مريم وطلعت من البيت بس شسوي استغفر الله ياربي
        محمد:خلاص انا بجيبها هنا
        البتول:خلاص اجل
        ..............................

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: { رواية هذي الدنيا}

          البارت 24

          وصلت مرام للسعوديه ماراح يجيبها بنفسه ماقدر ابدا خلاها تجي بالطياره وصلت واستقبلها وهو حاس ان وده يخنقها خصوصا كانت حاطه الشيله على راسها وفاتحه العبايه قرب منها وهو راص على سنونه
          رامي:يازفت تحجبي زين حطي الشيله سكري عباتك
          مرام(طالعت فيه باستغراب وخوفشو شيله شو اعمل
          مسك الشيله وحطها ع راسها وخلاها تغطي وجهها وقال وهو ياشر عليها باحتقار:سكري هالازرار
          بغت تقول اختنقت من الغطى بس لما شافت عصبيته سكتت مشت وراه وتحس نفسها مكسوره ذليله ماتعرف وش تسوي قالت بقلبها(اخ يامي الله يسامحك عاللي عملتيه فيني كل هالشي من وراكي)
          .................................................. ............
          راحت اسيل لبيتها وكالعاده تروشت ولبست و خذت اللي تحتاجه وتوجهت للمستشفى واول ماوصلت لقت الدكتور والممرضه بغرفة ياسر ركضت بالسيب بخوف لين ماوصلت لغرفة ياسر مالقته موجود خافت ماعرفت وش تسوي انصدمت وقالت بقلبها راح معقول راح ركضت للمرضه وقالتلها ودموعها على خدها :وش صار قوليلي وش صار ياسر وين وييين
          الممرضه(بابتسامهاتطمني ياحبيبتي دحنا نقلناه لان حالته تحسنت
          اسيل(بابتسامه كبيرهياسر صحى ياسر تحرك صحى قام قوليلي
          الممرضه(هزت راسها بايهايوا ده تحسن اوي وتحرك بس لسه ماصحيش
          اسيل(بفرحهوينه وينه ابي اشوفه وينه
          الممرضه:تعالي معايا
          لحقت الدكتوره وهي فرحانه ومو مصدقه انها بتشوفه ياسر صحى معقووووول حست انها طولت وهي تمشي بالممرات للغرفه قالت للمرضه:طولنا وين
          الممرضه:هههههههه ده من الشوق بتقولي كده ماتصبري كلها دقايق
          اسيل:هههههههههههههه
          (ضحكت بفرح وهذي اول مره من يدخل ياسر الغيبوبه تضحك من قلبها)
          وصلت للغرفه دخلت بسرعه وبرجه والممرضه تضحك شافت ياسر نايم بهدوء والاجهزه مو حوله والانابيب اللي كانت موزعه حوله مافي ولا واحد ابتسمت لما شافته بهالشكل قربت منه والتفت للمرضه
          ابتسمت الممرضه وسكرت الباب وطلعت
          تقدمت اسيل اكثر وقعدت عنده ع طرف السرير باست راسه وقالت بفرحه:ياسر مو مصدقه انك بتقووم ياسر ماخيبت ظني مرح تتركني
          رفعت راسها للسما وحمدت ربها وشكرته
          وراحت لشطنتها وطلعت جلال الصلاه اللي معها دايما والقران وتوضت وصلت لربها سجود شكر وصارت تحمده وتشكره انه قومه بالسلامه
          مستانسه وفرحانه وتحس نفسها فووق طايره من الوناسه منتظره بس ياسر يفتح عيونه
          حطت ايدها بايده وشدت عليها وهي تتكلم وتقول:يلا يسووري طولت وش هالدلع قوم يكفي الايام اللي فاتت
          حست فيه يشد عليها طيرت عيونها بفرح ونزلت عيونها لايده ابتسمت بفرررحه وهي تشوفه يشد على ايدها وكأنه يقولها خلاص الحين بقوم اصبري
          .................................................. ........
          عند رامي وصلوا للبيت نزلت مرام وراه وهي خايفه من اللي بتشوفه بهالبيت خصوصا ان الاغلبيه من اهله صاروا يعرفون مثل امه واخته روان واخته هند لكن عرفوا انها لقيطه بس وامه عارفه بالسالفه و لكن تكتموا عالموضوع وماقالوا لابوهم ولا لاخوه ..
          مشت بخوف وهي تشوف هالفيلا الكبيره ماكانت غريبه بالنسبه لها ياما راحت لقصور وفلل وكل وحده افخم واحلى من الثانيه بس بحياتها ماحست بجمال القصور اللي تدخلها لانها كانت تدخلها لغرض واحد ..
          ماكملت تفكيرها الا وينفتح الباب وتصير بوسط الصاله
          ماشافت احد خذاها رامي لممر صغير يوصل لغرف كان سيب يوصل لغرف الخدم فتح باب وقالها تقعد مع الخدم
          انصدمت لكن سكتت ماتقدر تقول شي بكره زواجها من رامي هو جهز كل شي قاعه وعرس وفستان ابيض وكوشه بس مرح تحس باي شي من هالاشياء لكن كل هذا سواه رامي عشان كلام الناس وش بقولون فجاءه تزوج وسافر ..
          صحت على صوت رامي لها:هييي انتي قدرك هذا القدر حتى هالخدم احسن منك عالاقل عندهم ش
          صرخت:خللللص بكفي فهمت والله فهمت
          طالعها من فوق لتحت باحتقار وراح
          وهو رايح للدرج سمع صوت امه التف لها:هلا يمه
          طالعت فيه بحزن:جبتها
          رامي(نزل راسهايه
          امه:وينها
          رامي(باحتقاررميتها بغرفة الخدم
          طالعت فيه امه بدهشه
          وقالت:لايارامي هذي بتصير زوجتك وش ماتكون مايصير خذها فوق لغرفة روان
          رامي:وشووو لا روان لا بعديها عن روان
          امه:رامي خلاص اجل تقعد مع الخدم هذي زوجتك يارامي وش فيك بكره زواجكم بغض النظر وش تكون
          رامي(بكرهمقدر اطالع بوجهها خلاص انتي تصرفي
          تنهدت امه وهي مقهووره من هالبلوه اللي نزلت عليهم
          راحت لغرفة الخدم ودخلتها وشافت وحده تقريبا طويله برونزيه وشعرها اسود عيونها رمادي كانت حلوه بشكل جذب ام رامي طالعت فيها وهي مندهشه من جمالها لكن ماقدرت تخبي نظرات الكره
          طالعت مرام فيها بارتباك وهي ماتعرفها
          قالتلها ام رامي بدون مقدمات:انا امه لرامي ماشوف قعدتك هنا صح قومي لغرفة بنتي روان
          مسكت اغراضها وطلعت ورا ام رامي طلعتها لغرفة روان ودخلتها ولقت وحده نايمه عالسرير
          قالتلها ام رامي:هذي روان بنتي نايمه ادخلي هنا وحطي اغراضك
          علت صوتها ام رامي:روان روان قومي
          تحركت روان بعدين التفت وشافت وحده واقفه
          قالت ام رامي:يمه روان قومي زوجة اخوك وصلت
          وطلعت ام رامي وهي تحس بقهر لكن ماتقدر تعامل البنت بحقد وكره تنهدت وهي تقول بقلبها وش اسوي هذا النصيب
          ...............
          قامت روان وهي تتطالع بمرام ماقدرت تحتقرها او تكرهها مع ان سمعت انها لقيطه لكن حست بالعطف عليها اكثر قامت روان بابتسامه وقالت:اهلين
          ابتسمت مرام اخيرا في احد ابتسم بوجهها بهالبيت:اهلين
          روان:تعالي حطي اغراضك هنا
          مرام:اوكي
          وحطت اغراضها بغرفة ملابس روان
          روان:انتي مرام صح كيفك ؟
          مرام:اي انا منيحه انتي روان اكيد
          روان:اي انا سمعت عنك من رامي انه يبي يتزوجك شكله يحبك
          مرام(ابتسمت بألمامممم اي
          روان:بكره زواجكم بدري كثيير
          مرام:بعرف بس رامي مستعجل مشان السفر
          روان:اي صح هو كان طالبينه المستشفى يروح بعثه لكندا لكن ماوافق لان مايبي يبعد عن هنا بس امبارح راح وقال للمدير انه موافق ترى الله يعينك على اخوي
          مرام ابتسمت بدون ماترد
          روان:على فكره انتي تهبلين ياحظ اخوي فيك
          مرام:حبيبتي والله انتي اللي بتجنني
          وبدوا يسولفوون بمجالات مختلفه
          .................................................. ........
          فتح عيونه ياسر بثقل من بعد غيبوبه طويله ..
          طالعت فيه اسيل وبوجهه وهمست:ياسر
          فتح وغمض ورجع فتح وغمض عيونه ماستحملت الضو بالاخير قدر يفتح عيونه بصعوبه ركضت تنادي الدكتور وبعد ماجا وفحصه وتكلم معه وهي تطالع بياسر وهي مبسوطه انه بدا يتكلم لكن ينطق الحرووف بصعوبه شافه انه بخير وبعد الفحوصات طلع الدكتور وترك اسيل مع ياسر لحالها قربت اسيل منه بفرح وقالت:ياسر
          ياسر(ابتسم بتعبكح كح اسوولتي
          اسيل(بفرح اكثرههههههههه ياسر مو مصدقه مو مصدقه هههههههههههههه
          ياسر:ه ه ه ه
          اسيل:فديت هالضحكه حبيبي
          ياسر:اس يل اب ي م اي
          اسيل:من عيووني
          وطلعت لبره لان مالقت ماي بالغرفه وجابت وجت ركض وهي تلهث وتقوله:ه ه اش رب
          ياسر:ههههههه بش ويش
          شرب ياسر وهو يحس ان ريقه جاف والحين ارتوى واول شي قاله واللي صدم اسيل
          ياسر(بهمس وبشوقاسيل تعالي هنا (اشر جنبه)
          فرحت اسيل وقربت منه ونامت جنبه
          ................................................
          وصل فيصل للخبر ..
          اول شي سواه راح لشغله وشاف شلون اوضاع الشغل زار صديقه الدكتور ناصر .. < تذكرونه
          طلع من عند ناصر وتوجه على طول لبيت رنا كانت الساعه تقريبا 8 بليل راح اول شي وخذا معاه بوكيه ورد وعلبة شوكولا من باتشي ..
          اليوم كان مقرر انه يخطبها ويحط امه قدام الامر الواقع لان شكله مافي مجال ان يتهرب من مريم ..
          هو مايكره مريم لكن يحب رنا .. يبي يخلص رنا من عذابها مع ابوها ..
          راح لبيتها اللي حافظه صم ..
          توجه بسيارته وبكامل اناقته لابس الثوب والشماغ ومشخص ومرتبك بنفس الوقت ..
          خايف من ردة فعل امه بس هو مو مهتم غير برنا وامه اللي خلته يسوي هالشي ..
          تقريبا وصل ع الساعه 9 ..
          وقف قدام بيتهم بيت صغير باين انه قديم بحاره شعبيه ..
          وقف سيارته وهو يشوف سياره بالزاويه بالحاره وفيها واحد ..
          والسياره باين على صاحبها انه ماينتمي لهالحاره ابدا ..
          باين من سيارته الاودي ..
          طفا سيارته وشال المفتاح ..
          توه بيمد ايده للباب الا حس باحد يمشي قدام رفع عيونه شافها شافها وماصدق ..
          بقق عيونه منصدم يعرفها يعرف مشيتها يعرفها من غطاها الشفاف ..
          بكل مياعه مشت وركبت السياره الاودي ..
          حس برجفه بداخله شي زلزله الخيانه واضحه ..
          خاينه حقيره وقدامه بعيونه الثنتين شافها وش يرجي من وحده ابوها خريج سجون واخوها الله يسترنا منه ..
          بسرعه رجع شغل السياره ولحقهم بالسياره ..
          تم ربع ساعه يلحقهم لين ماوصلوا لمكان كله عماير وشقق بس ..
          انصدم صدمة زلزلت كيانه معقووول وصلت فيها المواصيل تدخل شقه شقه ......!!!!
          نزلوا هم الاثنين وهذاك ماسك ايدها .. مو مصدق اللي يشوف كشفت عن وجهها وبانت ملامحها البريئه اقصد البريئه سابقا الحين وينها ووين البراءه ..
          نزل فيصل وبايده باقة الورد ..
          وقف قدامهم بالظبط شهقت رنا وقالت: لا
          طالع فيهم اللي معها ومستغرب ووجه كلامه لفيصل وقبل مايتكلم خذا بوكس طيره وطاح عالارض ..
          ووجه فيصل عيونه لرنا وهي خايفه وقال باحتقار ممزوج بالم وكره:ليه يارنا ليييه تفضلين هذا علي انتي (واشر باحتقارطلعتي من بنات هالاماكن
          كمل وهو يتنفس بصعوبه وبايده باقة الورد:تدرين انتي كسرتيني حطمتيني
          رنا(قاطعته بدموعهافيصل اصب
          حط اصبعه على فمها بقوه وهو يقول:اسسسسكتي مابي اسمع منك شي انتي خلاص من اليوم ولاشي بالنسبه لي زباله حثاله قدرك قدر هالجزمه اللي لابسها (وابتسم بالموانا اللي كنت بكسر كلام امي الغاليه واجي اليوم اخطبك بس معها حق امي يوم قالتلي لاتاخذها
          رمى باقة الورد بوجهها وهو يقول:شيليني من بالك نهائيا ياغلى انسانه سابقا
          طاحت رنا عالارض وهي تشهق من البكا ضيعته من ايدها بسبب الفلوس وبسبب غباءها ماكانت تحبه لكن بالفتره الاخيره عشقته وقررت تنسى كل ماضيها وتعيش له بس لكن ماعاد يفيد الندم ماعاد يفيد قامت على رجولها بصعوبه ولحقته قبل مايدخل السياره ركضت ووقفت قدامه وهي تبكي وتترجا وتقول:فيصل الله يخليك اسمعني فيصل
          وخرها من قدامه مايقدر يشوف دموعها مايستحمل ركب السياره ركضت ووقفت قدام السياره وهي تبكي وتقول:فيصل لحظه انا احبك لاتتركني
          شغل السياره ورجع فيها لورا صارت تلحقه وتركض لكن اكيد مرح تقدر تسبق سياره ...
          انهد حيلها من البكا والركض جلست عالارض تندب حظها وغبائها اللي بايدها ضيعها وخلاها تفقد اغلى واحب انسان ..
          كان حنون وطيب ويحبها ومستعد يبيع الدنيا عشانه ..
          بكت اكثر وشهقت يوم عرفت ان اليوم كان بيخطبها ويكسر كلام امه يعني كان بفضلها على امه ..
          تعالت شهقاتها وبكائها ليش ضيعته من ايدها ليييش وش كانت تبي اكثر من انه كان يحبها بصدق ويخاف عليها ..
          لكن كل هالكلام مايفيد الحين فيصل راح ومستحيل ترجع ايامه ومستحيل تفكر انها ترجعله كلمته رنت باذنها وهو يقول:
          شيليني من بالك نهائيا ياغلى انسانه سابقا
          شيليني من بالك نهائيا ياغلى انسانه سابقا
          شيليني من بالك نهائيا ياغلى انسانه سابقا
          .................................

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: { رواية هذي الدنيا}

            قام ياسر وهو يتثاوب شبع نوم كل الفتره اللي فاتت وهو نايم ..
            حس بشي على ايده التف وشاف اسيل نايمه جمبه وحاطه راسها ع صدره وايدينها الصغيره مضمومه تحت وجهها ..
            ابتسم للحين ماتغيرت نومتها نومة اطفال ..
            اشتاق لها كثير ..
            باسها على راسها ..
            تحركت اسيل وبعدين فتحت عيونها وبتحركها بغت تطيح لان السرير صغير لكن ايد ياسر رفعتها ..
            اسيل:هههههههه يماه بغيت اطيح
            ياسر:ههههههههههه ياعمري تطيحين وانا هنا جنبك
            مدت ايدها وتمسكت بياسر اكثر وقالت:حبيبي فقدتك كثيييير لو تدري شلون بعدك ذبحني وحطمني والله عرفت اني من دونك ماسوى شي
            مسكها ياسر من خصرها وقربها اكثر له وهو يقول:الله لايحرمنا من بعض هذا انا قمت وانشالله مايفرقنا الا الموووت
            اسيل:امين يارب
            ياسر(سئل سؤال خافت منه اسيلالا انا وش جابني هنا ليش جيت
            اسيل(بارتباكقالك الدكتور اول ماقمت انك تعرضت لحادث وتعرف امريكا خطر
            ياسر(باستغرابحادث ايش انا اذكر ان كنا مع بعض وفجاءه اختفيتي
            اسيل(ودموعها بعيونها وهي تتذكر هذاك اليوم الكئيبياسر خلاص سكر الموضوع اكره يوم بحياتي
            ياسر:ياعمري خفتي علي
            اسيل(وهي تنزل دموعهالو تدري شلون صرت ببعاد حياتي مو هي حياتي
            طالعها من فوق لتحت بعيونه وهو يقول:وانا اقول ليش رايح نصك يابنت وش ذا انتي من زمان كنتي عظم الحين وش صرتي هاه
            اسيل(بحزنوشلون تبي الاكل يدخل جوفي وانت مو فيه شلون تبني اعيش طبيعي وانت مو معي شلون تبيني احس بالحياه وانت مرقد هنا مو حاس باحد قول لي شلوون
            ياسر(اثرت كلماتها فيه كثير وعرف هو وش يعني لها واستانسياروح ياسر انتي
            نزلت اسيل من السرير وهي تبتسم وتقول:الحمدالله اهم شي الحين قمت لي سالم غانم فديتك ههههه
            ياسر:ههههههه مقدر عالكلام الحلو
            اسيل:ياربيي متى بيطلعونك والله زهقت من المستشفى اشتقت لبيتنا
            ياسر:ليه ماكنتي تروحين هناك
            اسيل:كنت اروح اخذ لي شارو ارتاح شوي وارجع بس
            ياسر(بخبثاشتقت للشاور حقك
            اسيل(غطت عيونها بايدهاياسر عييب
            ياسر:ههههههه يازين اللي يستحون
            نزلت اسيل ايدها وهي تضحك
            سكتوا لان سمعوا دق عالباب وبعدين دخلت الممرضه وهي تقول:ياسلام ايه الحلاوه ديه دنته تحسنت اوي يا ياسر
            انت بكره لازم نخرجك
            اسيل:جد بكررره
            الممرضه:ههههههه اصبري بقى مالك كده كلها يومين ويخرج على حسب حالتو والا انتي عاوزاه يرجع للغيبوبه
            اسيل(بخوفلالالا خلاص يظل لين مايطيب
            ضحكت الممرضه ووجهت كلامها لياسر وهي تقول:ديه جننتنا ماعندهاش غير ياسر وياسر ديه ماتت لما عرفت انك بغيبوبه عزبت المستشفى كلوو معاها خد بالك منها دي بتحبك اوي
            ياسر ابتسم لاسيل بحنان وماعرف وش يقول
            الممرضه:ايه ياستاز ياسر عاوز تخرج ايمتى
            ياسر:والله ودي اليوم
            الممرضه:لاءه مايصحش النهارده اي رايك بكره بعد مانتطمن على حالتك كويس
            ياسر:مو مشكله سوو اللي تبون
            اسيل تطالع بياسر بقهر وبالممرضه الملقوفه ..
            اسيل(وهي تنهي الكلامخلاص الحين خلي الدكتور يجي ويشوفه
            الممرضه:حاضر
            وطلعت واسيل تقلد كلامها وصوتها بعد ماطلعت:عاوز تخرج ايمتى لاءه مايصحش النهارده
            ضحك ياسر بصوت عالي على تقليدها للهجه وقال:ليش وش سوت
            اسيل(مدت بوزهامابي مابي احد يكلمك غيري اغار
            ياسر:لاياعمري لازم ماتغارين ولاتقارنين نفسك باحد انتي غير مكانك فوق هنا (واشر على قلبه) ماحد ياخذ مكانك هذا المكان لاسولتي وبس
            ابتسمت اسيل وهي تطالع فيه بحب ..
            ياسر(بشوققربي ياروحي قربي
            قربت اسيل وجلست ع طرف السرير جنبه
            قام ياسر (يعني كان نايم قام وقعد وسند ظهره للسرير)
            قرب من اسيل وتلمس وجهها بايده ..
            قال:اخ اشتقت لهالنعومه
            اسيل مستحيه مو قادره تقول شي
            مسك ياسر ذقنها وقربه له ^^
            .................................................. .....

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: { رواية هذي الدنيا}

              البارت 25 :)

              نزلت من غرفتها وتحس بضيقه ماتعرف احد هنا لا البيت ولا الناس اللي يدعوون انهم اهلها ..

              مرت من الصاله وشافتهم قاعدين جالسين قالت امها بابتسامه:حيالله مريومتي تعالي ياماما اقعدي جنبي
              مريم(بضيقه لكن ابتسمتلا ابي اطلع اتمشى بره
              امها(بخيبة املطيب حبيبتي روحي

              مشت مريم عنهم وعيون الكل تلاحقها البنت متغيره وماتعرفهم ولا في امل تتذكرهم وترجعلهم مثل اول ..

              جود:المشكله انها حتى وجودي مو متقبلته
              البتول:هذا الشي اللي يضايق انها حتى وجودنا ابدا مو متقبلته ولاهي راضيه تستجيب لنا
              جود:والله افقدتها الدبه اشتقت لمريم القديمه
              منيره:ادعي ربي يفرجها ويبعد هالظلام والجهل اللي تحس فيه ترى بعد صعبه عليها
              البتول:اي والله بعد عمري عايشه بماضي مجهول
              جود:الله يرجع لها ذاكرتها يارب
              البتول ومنيره(بقلب صادقاميييييين

              طلعت مريم للحديقه بره مرت من المسبح وراحت وشافت الملحق بره دخلته تستكشف ..
              لقت اغراض على التسريحه عطرين ومشط ..
              ولقت ملابس مو كثيره كمتيشرت وبنطلون وثلاث اثواب ..
              استنشقت ريحة العطر بالغرفه وابتسمت هذي ريحة فيصل وهذي ملابسه ..
              راحت قعدت على سريره وتلمسته بايدينها ..
              صار هو فكرها ما تفكر الا فيه ومتضايقه من بعده ..
              حضنت مخدته وهي تستنشقها ..
              ضحكت على نفسها وتركت المخده ..
              قامت ورتبت له ملابسه وحطتهم بالدولاب ..
              وعلقت اثوابه وصفطت بناطيله ..
              ورتبت سريره وعطرت الغرفه من عطره ..
              جت بتطلع من الغرفه الا سمعت صوت الباب ينفتح وجمد بمكانها ..
              دخل فيصل وحاله لايرثى لها تعبان ويحس بضيقه مو طبيعيه من شافها مع هالحقير طلع من الخبر وهو عايف الخبر واهل الخبر وتوجه للرياض ..
              دخل وهو يفك بازارير وبه وشماغه بايده وماله خلق شي نعسان لان على طول مامداه يوصل قام رجع ..
              تعبان كثير ومهدود حيله تعبان نفسيا اكثر من جسديا ..
              اللي شافه كثير عليه ضميره مأنبه شلون كان بيكسر كلمة امه وياخذها ..
              بس الحمدالله عرف حقيقتها قبل مايتورط ..
              انعصر قلبه لهالكلمه هو كان يحبها حب مجنون كان يعشقها يعشق كل شي فيها ..

              اما عند مريم ماتدري وش تسوي ضلت واقفه بمكانها لحد مانفتح الباب وبان فيصل بلعت ريقها بصعوبه يوم شافته بهالحاله
              وكنه ميت له احد ..

              رفع راسه بكئابه لان حس بوجود شخص معه بالغرفه وشاف مريم ..
              استغرب وش جايبها غرفته ..

              انحرجت من الموقف وقالت:احم اسفه بس كنت بشوف هالملحق وشو (وضحكت باحراجهههههههه يعني بس استكشاف

              فيصل ماله خلق شي لا يضحك ولا كلام قال بتعب:اها طيب واستكشفتيه هاه وش طلع معك
              انحرجت مريم وقالت بصوت خافت:غرفتك
              فيصل(ابتسم غصباوكي شكلك منحرجه خلاص اطلعي

              وبعد عن الطريق عشان تطلع ..
              نزلت راسها مريم وطلعت وهي بتموت من الفشله و الاحراج ..
              دخل فيصل واستغرب من الغرفه مرتبه وملابسه اللي كانت متناثره منظمه ..
              وسريره مرتب والغرفه ريحتها من عطره ..
              تنهد وعرفت ان هي اللي سوت هالشي ..
              رمى شماغه على الكنب ورمى نفسه على السرير بتعب ..
              طلعت مريم من الملحق وهي تتنفس بقوه وانفاسها ودقات قلبها متسارعه وش بقول الحين اكيد ميته عليه ياربيييه وش اسوي وش هالفشله ..

              .................................................. ...................................

              دخلت روان غرفتها وشافت مرام نايمه نوم عميق رايحه بسابع نومه ..
              في اسئله كثير ببالها ..
              شلون فجاءه مريم تخلت عن رامي ماعد ينسمع عنها خبر غير انها سوت حادث وبس وش السالفه وش الموضوع محد يدري وشلون حب هذي وشلون وهي لقيطه ... الخ
              اشياء كثير تتدور ببالها من ناحية هالبنت اللي نايمه على سريرها ..
              تاملت مرام وتنهدت وهي تقول بقلبها يالله هذي تجنن حلوه كثيره احلى من مريم بمليوون مره ..
              يعني نظراتها عيونها جسما كلها تجنن ..
              ضحكت على نفسها وهي تقول اكيد تجنن دامها لبنانيه ..
              شالت عيونها عن مرام وهي تكمل وتقول اكيد اخوي ذايب فيها اذا انا البنت اقول كذا شلون هو ..
              حست بمرام تتحرك يمين وشمال وبعدين تفتح عيونها ..
              جت عينها بعين مرام وابتسموا هم الاثنين ..

              روان:صح النوم
              مرام(بابتسامه حلوهصح بدنك حبيبتي
              روان:نمتي نوم عنيف
              مرام:هههههههه اي والله من زمان مانمت هيك نومه
              روان:بس ليه ماكملتي نومك تدرين كم الساعه الحين
              قطبت مرام وقالت:اديش
              روان:تقريبا قربت على 2 الليل
              مرام:مممم مو مشكله بسهر متعوده
              روان قربت وجلست بطرف السرير:شلون متعوده قوليلي ودي اعرف عن حياتك اكثر ترى انا فضوليه كثير
              مرام(ارتبكت مرام لكن ضحكتهههههههههه اوكي مو مشكله بقلك
              روان(تربعتيلا
              مرام(ضحكت عليهاع فكره انتي دخلتي قلبي كتير حبيتك
              روان:ياعمري وانا بعد
              مرام:حببتي انتي
              روان:اي يالله قوليلي مو وقت مغازله
              مرام:هههههههههه اوكي ... ليكي
              روان:اي
              مرام(تحاول تكذبانا تربيت بملجأ
              روان(بتاثراييه
              مرام:ويعني حياتي كانت كتير عزاب
              روان:ياحياتي اوكي كملي

              وصارت تقول اشياء بحياتها تقريبا صارت والاغلبيه ماصارت لكن ماضيها الغير مشرف ماجابت عنه ولا حرف ولا فتحت السيره خلاص بتنسى هالماضي وبتعيش حياتها طاهره نقيه بتتوب لربها وانشالله ربها يسامحها ..

              ..................................................

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: { رواية هذي الدنيا}

                بالمستشفى ..
                كان جالس على الكنبه يتابع التلفزيون واغلى مابدنيته جمبه بحضنه ..
                التفت لها:عجبك الفيلم
                اسيل(مبرطمهمافهمت شي وشوو يعني مافي ترجمه
                ياسر:ههههههههه خلاص تابعي بس واربطي مو شرط تفهمين الكلام حاولي تفهمين من المواقف
                اسيل(دفنت راسها بصدرهمابي نعست بنام
                ياسر:نامي مين ماسكك انا ابي اكمله
                اسيل(شهقت وبتتركني انام لحالي
                ياسر(بهمسلا مين قال (وقرربها اكثر واكثرنامي ياروحي بحضني نامي
                اسيل(ابتسمت وهي بحضنهمممم احلى نومه
                ياسر:ههههههههه
                وراحت بسابع نومه سيل وهو قعد يتابع هالفيلم ..
                لكن مو مركز مع الفيلم اصلا هو مايبي ينام لان مافيه نوم مو قادر ينام يبي يعرف اللي صار يبي يعرف مين سبب دخوله للمستشفى مين وار قتله مين عدوه هنا ليش صار معه هالشي يعني هل هو كان مستقصد او مثل مايقولون مجرد حادث ..
                افكاره تعبت من هالشي وده يعرف بس هو داري مرح يقدر يوصل لشي ..
                نزل عيونه لاسيل وتنهد وقال اهم شي انها معي وبحضني هذا اهم شي انها جنبي وانشالله مايفرقنا شي باذن الله ..
                حملها بشويش عشان لاتقوم يحس بعظامه متكسره حملها بتعب وخذاها للسرير وغطاها وطفا التلفزيون وطلع يتمشى شوي بره
                لانه حاس بضيقه من اللي صار له لكن يحمد الله انه قومه بالسلامه وهو مو هامه نفسه كثر مو هامه اسيل
                تمشى شوي ورجع للغرفه وصلى ركعتين شكر لله
                .................................................. .....................

                :)

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: { رواية هذي الدنيا}

                  البارت 26

                  في بطله من بطلاتنا نسيناها شوي ؟؟؟
                  (رني م)
                  رنيم وصلت للسعوديه لكن مارضت تروح لبيت اهلها اول حطها محمد بفندق لان تحس نفسيتها مو مؤهله انها تقابلهم وهم بهالحاله وهي من اول ماجت ومحمد قالها الخبر انصدمت ..
                  ماصدقت يطلع لها اب يحميها من غدر هالزمان يقوم يختفي ..
                  بكت كثير كثير هي ماعرفت ابوها غير كم مره .. لكن حست بحنانه بطيبته بحبه لها ..
                  عكس امها اللي عاشت معها سنين لكن ماتدري شي عن معنى كلمة ام ..
                  وسمعت ان مريم فاقده الذاكره وتعبت نفسيتها اكثر واكثر لان الحين حتى اخت مابتلاقي ..
                  حست بقرب محمد لها لان هو اللي استقبلها من المطار واللي وداها للفندق وهو اللي كان يجيب لها أي شي تحتاجه ..
                  راحت بافكارها هذي لاول مره تقابلوا فيها بالمطار ..
                  كانت واقفه ولابسه عبايه مفتوحه ومو حاطه ولاجايبه معها شيله اصلا ..
                  اما من جهة محمد كان يدور عليها ومن شافها عرفها وايقن انها هي لان هي الوحيده اللي باين انها جايه من بره مع شعرها القصير المرتب اللي مخصل بازرق والحلقه اللي حاطتها بحواجبها ..
                  طالع فيها بتعجب يالله حلوه بس ليش هالاشياء الغريبه اللي مسويتها بنفسها ..
                  كانت حاطه شنطتها على ظهرها والعبايه مفتوحه ولابسه جينز سكني وبلوزه مبين شوي من بطنها ..
                  عصب محمد يعني بس تمالك نفسه ومشى لها بهدوء ووقف قدامها ..
                  محمد:سلام
                  طالعت رنيم باللي جا فجاءه وقالت:hi
                  محمد:رنيم صح
                  رنيم:yes I ranim,but who you are?
                  محمد:انا محمد اخو مريم يعني خال اختك
                  رنيمh oky,welcome
                  ومدت يدها له بابتسامه:how are you
                  محمد(ابتسم لاسلوبها وعجبته لهجتها الامريكيهانا تمام انتي اخبارك
                  رنيم(بابتسامهIm fine,but where dady
                  محمد(اختفت ابتسامتهتعالي الحين وبقولك كل شي
                  رنيمky
                  محمد:عطيني شنطتك
                  رنيم(طالعته باستغرابwhy??
                  محمد:يعني عشان اكيد ثقيله
                  رنيم:but this bag for me and I can carry
                  محمد:والله ادري انها حقتك وتقدرين تحملينها بس حبينا نساعد
                  رنيمky thanks
                  محمد يضحك بينه وبين نفسه ويقول يوه مو مثل بنات هنا او العرب يعني لازم يرمون كل شي على الرجال
                  بعدين طالع فيها وقال: لو سمحتي سكري عبايتك
                  رنيم:why?
                  محمد:وانتي كل شي ليش سكريها لان بطنك طالع مايصير يكفي ان شعرك طالع
                  رنيمky oky
                  .......................................
                  صحت من افكارها على صوت جوالها ..
                  رنيم:hello
                  محمد:يلا انزلي انا تحت
                  رنيمky
                  اليوم بتروح تقابل زوجة ابوها واختها واخوها خايفه كثير من هاللقاء ..
                  لبست جينز وبلوزه تنربط لورا على الرقبه لونها ازرق غامق مع سماوي ..
                  كانت بسيطه كثير مشطت شعرها وحطت جل ..
                  وجت بتطلع لكن استوعبت انها نست العبايه راحت ولبست العبايه وسكرتها لاخر زر عشان محمد ..
                  خذت الشيله ورمتها على كتفها ونزلت لتحت ..
                  لقت محمد تحت ينتظرها مشت له وهي تبتسم ..
                  ابتسم لها لكن متضايق يبيها تلبس الشيله ..
                  رنيم:hi
                  محمد:اهلين
                  رنيم:how are you ?
                  محمد:الحمدالله بخير وانتي
                  رنيم(حطت يدها على قلبها وابتسمت لمحمد وقالتIm very afraid and my heart hurts
                  محمد:ههههههههه اوف اوف خايفه وقلبك يعورك ليش وين رايحه لوحوش انتي
                  نزلت راسها بحزن وقالت:انا دايما مع وحوش
                  رفع لها راسها محمد وقال:بس انا احم اقصد احنا يعني كلنا غير انتي رايحه لاهلك
                  رنيم:I hope that you do not
                  (اتمنى انكم غير)
                  راحوا للسياره ..
                  وقالت رنيم:mohammed
                  محمد(ابتسم من طريقة نطقها لاسمههلا امري
                  رنيم:what do you mean by (emre) hahaha
                  محمد:هههههههه يعني اطلبي اللي تبين قولي
                  رنيمh oky sorry I did not know
                  (اسفه ماكنت ادري)
                  محمد:لاعادي بس قولي ايش تبين
                  رنيم:I want to eat Im very hungry
                  (ابي اكل انا كثير جوعانه)
                  محمد:بس كذا من عيوني اختاري المطعم اللي تبين
                  رنيم:hahaha mohammed whats your problem I do not know something here
                  (محمد وش فيك انا ماعرف شي هنا)
                  محمد:ههههههههه طيب لاتاكليني خلاص ممم شرايك نروح ممم وين ممكن نروح .. ايووا اسمعي في مطعم هنا روعه وحلو في برج المملكه اسمه سبازيو ايش رايك
                  رنيمk do what ever you want
                  (اوكي سووي اللي تبيه)
                  محمد:اوكي بس لازم حجز المشكله لحظه خليني اتصل عليهم
                  طالع بساعته ولقاها 3 العصر واتصل على المطعم ولقى حجز الساعه 9 بليل ..
                  لف عليها وقال:خلاص شرايك الحين نروح للاهل وكلي عندهم شي خفيف وبليل نتعشى سوا
                  رنيمky
                  وصلوا للبيت وجا بينزل محمد لكن شافها ماتحركت ..
                  لف لها وتوه بيتكلم الا مسكت يده وقالت:انا خايفه محمد
                  شاف ايدها اللي حاطتها على يده ارتبك لكن ابتسم يطمنها وشد على ايدها وقال:لاتخافين انا معك يلا انزلي
                  رنيم(هزت راسهاoky
                  تركت ايده ونزلت وهو تنهد ونزل ..
                  لصقت فيه من الخوف والارتباك ومشوا جمب بعض ..
                  دخلوا للبيت ومروا على الحديقه بعدين وصلوا لباب البيت الرئيسي ..
                  دخل محمد ورنيم وراه مرتبكه ..
                  محمد:يا اهل البيت
                  جت البتول وقالت:هلا هلا اخوي ادخل
                  محمد:هلا البتول
                  سلم عليها وقال:ترى رنيم معي
                  ابتسمت البتول:والله طيب وينها
                  راحت البتول للباب وشافت رنيم واقفه ..
                  مشت لها البتول وقالت:تعالي رنيم هلا حبيبتي
                  رنيم(حست ان هذي زوجة ابوهاhi
                  البتول:هلا حبيبتي تعالي تعالي
                  وحضنتها البتول لانها تحس انها من ريحة احمد ..
                  حضنتها وبكت وهي تشم فيها ريحة احمد ..
                  بكت رنيم لا اراديا معها وتذكرت ابوها وانها مفتقده هالحضن الحنون مفتقده حضن الام تشبثت فيها رنيم وهي تبكي ..
                  نزل راسه محمد حزين على هالبنت اللي يحسها متشرده يتيمه مع ان لها اب و ام لكن ابوها توفى وامها عايشه ومو داريه عن بنتها ..
                  بعدوا عن بعض يوم جت منيره وحضنت رنيم بعد وهي تبكي وبعدين سلمت عليها جود ..
                  البتول:تفضلي تعالي
                  مشت رنيم مع البتول وقلبها ينبض بخوف وارتباك ..
                  قعدوا بالصاله ..
                  ومحمد طلع يشوف مريم ..
                  منيره:كيفك حبيبتي انا عمتك
                  رنيم:انا تمام
                  وطالعت فيهم بارتباك ..
                  البتول:لاترتبكين ولاتخافين انا اعتبريني امك طيب
                  ابتسمت رنيم لها بحب وقالت:اوكي
                  جود:انا بنت عمتك اسمي جود
                  رنيم:hi how are you
                  جود:هههههههه انا تمام انتي اخبارك ؟
                  رنيم:Im good
                  منيره:هههههههه تتكلم انجليزي
                  رنيم:بس اعرف عربي
                  البتول:لكن لغتك العربيه ركيكه مو مثلنا يعني
                  رنيم:hahaha yeaa I know
                  (أي ادري)
                  البتول:ياحبيبتي ذكرتيني بابوكي تشبهينه
                  رنيم ابتسمت ..
                  قعدت معهم وبدوا ياخذون الاخبار من بعض ..
                  دخل محمد على مريم ولقاها نايمه ماحب يزعجها طلع لبره بدخلة جود على الصاله اللي فوق ..
                  اخترعت جود وبسرعه حطت الشيله على راسها وانحرجت ..
                  اما محمد نزل راسه وطلع ومو مفكر الا برنيم اللي مايدري ايش وضعها الحين ..
                  راح لبره وشاف فيصل ..
                  سلم عليه وبعدها طلع وهو ينتظر الساعه تجي 9 !!!!!
                  راح وركب للسياره وارسل مسج لجوال رنيم ..
                  جا بيرسل بالعربي لكن ابتسم وارسله بالانجليزي صار يعشق هاللغه من لسانها حلوه عليها كثير ..
                  do not forget to date tonight 9 p.m
                  )لاتنسين موعدنا الليله الساعه 9 بليل)
                  ابتسم ومشى ..
                  كانت قاعده بالصاله ومعها جود تسولف معها رن موبايلها بنغمة رسايل ..
                  شافت المسج وابتسمت ..
                  جود ماعرفت مين اللي ارسلها مسج استغربت ..
                  بس ماحطت ببالها ..
                  رنيم:I want to see mary
                  (ابي اشوف ماري)
                  جود:هههههههه مريم مريم
                  رنيم:هههههههه اوكي احنا مريم عندنا يعني ماري
                  جود:ايوا عشان كذا .. طيب امشي نشوفها اتوقع انها قامت من النوم
                  رنيم(وقفتlets go
                  دخلوا لغرفة مريم ومالقوها نايمه ..
                  جود:اتوقع انها بالحمام
                  رنيمky I will wait
                  طلعت مريم وشافت جود وابتسمت لها وقالت:نورت غرفتي
                  ابتسمت لها جود وكانهم اغراب وبينهم رسميات عكس قبل
                  جود:ههههههه النور نورك صح النوم وش هالنوم هذا
                  مريم:تعبانه احس راسي بيتكسر مانمت امس من هالصراخ اللي براسي
                  وطالعت مريم باللي مع جود باستغراب وقالت:مين انتي
                  رنيم ركضت لمريم اللي مستغربه وحضنتها وهي تبكي وتقول:Im your sister .. how are you baby
                  مريم:مين انتي
                  رنيم(بعدت عنهاانا اختك
                  مريم(باستغراباختي
                  جود:أي هذي اختك من امريكا
                  مريم(طالعت فيها مستغربهانتي اختي معقول
                  رنيم(هزت راسها بايهأي انا اختك ماتتذكريني
                  مريم(هزت راسها بلا وبعدين ابتسمتيعني انتي اختي
                  رنيم(ابتسمتyes
                  مريم:ههههههههههه
                  رنيم:ههههههههه ليش تدحكي << (تضحكي)
                  مريم:مصدومه كل يوم يطلعلي شي جديد مره ام مره اخت مره خال ياسلام
                  رنيم:its good that we are with each other now
                  (لكن زين اننا مع بعض الحين)
                  وصاروا يسولفون ويتكلمون بمختلف المجالات ..
                  .................................................. ..

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: { رواية هذي الدنيا}

                    طلع ياسر من المستشفى واسيل مو مصدقه ومو سايعتها الفرحه مستانسه اخيرا اخيرا برجع لها نبض قلبها اخيرا بترجع الروح اخيرا بترجع الشمعه وتنور هالظلام اللي كانت فيه
                    وصلو للفيلا ونزلت اسيل ومعاها ياسر والبسمه مافارقت شفاهم هم الاثنين دخلت للبيت وهي تضحك وهو وراها يقول:كل هالفرحه وهالضحك عشاني عشان طلعت من المستشفى
                    قربت اسيل منه وعيونها تحكي الكثييير وقالت:اكيد يالغالي انت ماتدري كيف بعدك هزني ودمرني من دونك انا ولاشي والبعد صعب وانتظارك كان اصعب واصعب كل يوم اوقف عند راسك ياربي متى تقوملي ياسر بالسلامه كل يوم كل ثانيه كل دقيقه كل ساعه انتظرك واخ يارب الحمدالله تنورت عيوني بشوفتك ورجعت تضويلي ايامي ياروحي
                    مسك شعرها ياسر وقرب راسها له وهو مبتسم فرحان من كلامها:كل هذا لي ياعمري كل هالحب لي
                    اسيل وعيونها تدمع:وربي وربي احبك اكثر لو تطلب عيوني ترخص لك لو تطلبني كلي والله اني فداك كل شي فيني لك وفداك اطلب يالروح اطلب كل شي يرخص لك
                    حضنها ياسر بقوه وهو متاثر من كلامها المعبر مع دموعها اللي مايقدر يشوفها باس راسها وقال:الله لايحرمني منك
                    اسيل وهي بحضنه بهمس:ومنك
                    بعدها ياسر بشويش وقال:ماجعتي
                    اسيل نزلت راسها لبطنها ومسكته وقالت:الا جعت
                    قرص خدودها وقال:ياناس على اللي جوعان للحين على حركات الطفوله مابطلتيها
                    اسيل ابتسمت:وش رح ناكل
                    ياسر:شرايك نشوي نقعد عالمسبح ونسوي لنا جو الباربكيو
                    اسيل:ههههههه ياي اي اي والله ياريت
                    ياسر:طيب يا ياي روحي البسي كذا حركات لزوم مسبح وباربكيو (وغمز لها)
                    اسيل(حمرتهههههههه طيب
                    وطلعت لفوق ركض تجهز نفسها وهو طلع يشوف وش المستلزمات ..
                    اول شي خذت شاور ينعشها ويبعد عنها ريحة المستشفى الكئيبه ..
                    بعد ماطلعت من الحمام حطت كريم على جسمها يعطيها ريحه حلوه وبعدها
                    لبست تنوره قصيره لفوق الركبه لونها ابيض وبلوزه حمرا ربط لورا الرقبه والظهر طالع ..
                    راحت للمرايا طالعت بشكلها يعني هي مو رايحه سهره عشان تحط (فول ميك اب) بس حبت تحط كحل اسود يبين جمال عيونها وحطت روج احمر
                    ورشت عطر ..
                    لبست برجولها (الله يكرمكم) سليبر (شبشب) ابيض فيه خرز احمر ..
                    شافت شعرها اللي وصل تقريبا لكتوفها واطول شوي ..
                    تركته مثل ماهو حر ..
                    ونزلت لتحت بطلعة ياسر للدرج وكان منزل عيونه ..
                    حس في احد ينزل من الدرج رفع عيونه ..
                    وووووو .......... لحظات صمت
                    مو مصدق اللي تشوفه عيونه وش هالحلاوه هذي ..
                    قرب منها ولمس شعرها وقال بهمس:من انتي
                    اسيل(بابتسامههههههه ياسر يعني مين
                    ياسر:حوريه ياربي حوريه يووه وين اسولتي مقدر اخونها معك ياحوريه روحي روحي ابي اسولتي
                    اسيل(تخصرتياسر
                    حضنها ياسر وحملها نزلها من الدرج وهو يقول:ياروح ياسر
                    اسيل(ابتسمتاحبك
                    ياسر:اموت فيك ياعمري
                    طلعو للمسبح وكان ياسر مجهز كل شي مجهز منقل الشوي مجهز اللحم والكباب والاوصال كل شي جاهز بس ان يحطونه على النار ..
                    نزلها ياسر واسيل تطالع بالمكان بعدها قالت:ياسر انت جهزت كل شي متى جبت اللحم متى ولعت النار
                    حضنها ياسر من ورا وهو يقول:هذا لحوريتي كله لك ياعمري
                    لفت له اسيل وهي تقول:ياحبيبي انت يلا انا بشوي الحين هههههههه بصير انا اللي مسويه
                    ياسر:هههههههههه ومحسبه الشغله لعبه يلا يلا مناك
                    اسيل(برطمتيسووري خليني اشوي
                    ياسر:تعالي ياعيون يسوري
                    قربت تحط (سيخ الكباب) على المنقل .. حطته وهي مغمضه عيونها من خوفها من النار والشرار اللي يتطاير منه ..
                    ضحك ياسر وهو يقول:هههههههههه وخري وخري ياربي على هالنعومه والدلع كل هذا خوف من هالنار
                    اسيل(وخدودها حمرا من حرارة النارههههههه طيب وش اسوي هههههههه اخاف
                    ياسر:ههههه مو عشان كذا خليني انا
                    خربط شعرها وقال:يلا يلا يا بابا روحي روحي
                    .................................................. ...............
                    الساعه 8:30 .. جا محمد ياخذ رنيم ..
                    الكل كان يبي رنيم تنام لكن اعتذرت لهم لان اغراضها بالفندق ..
                    ومامعها ابدا ملابس هنا ..
                    البتول:والله هذي مو اعذار طيب وش فيها
                    رنيم:مايصير اخلي اشيائي هناك
                    البتول:خلاص بكره بتجيبين كل اغراضك ومن يوم ورايح بيتك هنا
                    رنيمure
                    مريم حضنت رنيم ومن جد مريم حبتها وحستها قريبه منها ..
                    ابتسم الكل لان مريم اخيرا حبت احد هنا واستلطفته ..
                    راحت البتول لمحمد وكلمته انه ينتبه لرنيم زين ويجيبها بكره لهم وابتسمت له وقالت:شفيك اول مره اشوفك مهتم ببنت كذا
                    محمد:هاه .. لاعادي وش دعوه هذي وصيه والا نسيتي
                    البتول(غمزت لهوصيه أي صح
                    محمد:هههههههه شفيك يالبتول خلاص عاد لو صار شي لاتخافين انتي اول وحده بتعرفين
                    البتول:هههه زين زين روح الحين وانتبه عليها أي شي تطلبه جيبه لها
                    محمد:من عيوني لاتوصين
                    سلمت على الكل وطلعت بره وهي طالعه شافت فيصل طالع ..
                    استغرب فيصل لكن عرفها انها رنيم لان محمد قال له جاب رنيم اليوم ..
                    ابتسمت له رنيم ومدت يدها له وقالت:hello .. how are Im ranim
                    سلم عليها فيصل وقال:اهلين انا فيصل ولد عمتك
                    رنيمh youre a son aunt muneera
                    (اوه انت ولد عمتي منيره)
                    فيصل:هههههههه اي انا ولدها
                    رنيم شافت محمد واقف ويطالع فيهم ..
                    طالعت بفيصل ومدت يدها له قالت:Im going now .. nice to meet you .. bye
                    (بروح الحين تشرفت بمعرفتك باي)
                    فيصل(سلم عليهاباي
                    وطالعها وهي تروح لمحمد ..
                    مشت لمحمد مبتسمه لكنه ماكان مبتسم مايدري ليه بمجرد ماشافها تسلم على فيصل وتضحك معه ..
                    ركب السياره وركبت ..
                    لفت له مبتسمه:heeeeeeeeeeeeey
                    محمد:اهلين
                    رنيم: I enjoyed very meet my sister and my family but I did not see Abdullah
                    It's not here he was with his friends
                    (استانست كثير بشوفة اختي واهلي بس ماشفت عبدالله لانه كان مع اصدقائه)
                    محمد(ماقدر مايبتسم لهاالحمدالله وكيف شفتي مريم
                    رنيم:واو حبينا بعض
                    محمد:ههههههههههه
                    رنيم:ليش تدحك << (تضحك)
                    محمد:ههههههههه تكلمي انجليزي احلى
                    رنيم:هههههه مابي
                    محمد(ضحك بزياده على كلمة مابيهههههههههههههههه والله مو متعود اسمعك تتكلمين عربي
                    رنيم:the degree to bad ********s
                    (للدرجه سيئه لغتي)
                    محمد:هههههههه لا والله بس متعود عليك تتكلمين انجليزي مو عربي
                    رنيم(ابتسمتwell .. you want
                    (طيب اللي تشوفه)
                    محمد ابتسم لكلمتها الاخيره ومشى بطريقه للمطعم ..
                    بعد ماوصلوا لمطعم (سبازيو) في برج المملكه ..
                    اول شي لازم يمرون على التفتيش ..
                    بعد ماخلصوا .. جو اثنين فتحوا الباب لمحمد ورنيم ..
                    بعدها اخذ الهندي السياره وراح عشان يوقفها ..
                    دخلوا للبرج وسئل محمد اذا عنده حجز .. وعطاه محمد اسمه ..
                    بعدها طلعوا للبرج بالدور 77 ..
                    مسكت رنيم يد محمد وهي تقولh may god
                    محمد:وش فيك
                    رنيم:بطني
                    محمد:هههههههه أي عشان المصعد قاعد يطلع بسرعه هههههه لازم كذا عشانه بعيد
                    رنيم:terrifies
                    (يخوف)
                    قربت رنيم منه وصارت جمبه .. ارتبك محمد بس يحس انها تحس بالامان معه وانه يحميها ..
                    وصلوا ..
                    رنيم:hahaha my ears are closed
                    (اذني مسكره)
                    محمد:ههههههه أي
                    وصلوا للمطعم ودخلوا وقعدوا على الطاوله اللي حاجزها ..
                    بعد ماقعدوا وخذوا المنيو ..
                    تصفحت رنيم المنيو ..
                    وقالت:ymmmm shrimp soup
                    محمد:تحبين شورية الربيان
                    رنيمure .. you do not like shrimp soup ???
                    محمد:عادي بالعكس أي شي بحري احبه
                    رنيم:woow you are like me
                    (واو انت مثلي)
                    محمد:ههههههه زين وش حابه تاكلين
                    رنيم:umm I want anything nautical … seafood
                    (ابي أي شي بحري .. اكل بحري يعني)
                    محمد:اوكي خلاص وانا مثلك
                    رنيم(ابتسمتoky
                    ..................................................

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: { رواية هذي الدنيا}

                      بكره زواج مرام اللي تعتبره موتها ..
                      كانت قاعده تقيس فستانها (الفستان الابيض) حلم كل فتاه مع فارس احلامها ..
                      كانت راسمه ابتسامه كئيبه باهته على وجهها البرونز .. لكن كل هالكئابه والهم ماخفت من جمالها ولا شوي ..
                      شافت نفسها بفستانها الابيض وحطت الطرحه وهي تدور على نفسها بضحكه لكن سرعان ماختفت ضحكتها لانها تاكدت من اول ماتصير زوجه رسميه لرامي بتبدا مشوار حياتها بتعب وهم ..
                      هي طول عمرها عايشه بتعب لكن لما تتعب من اعز الناس هنا تكون المصيبه ..
                      كان فستانها طويل ابيض نقي مطرز باللؤلؤ والالماس بدون اكمام عاري ..
                      كان قمه بالروعه خصوصا عليها ..
                      دخلت روان وهي مبهوره فيها ... قعدت تصفر ..
                      التفت مرام لها وهي تبتسم بابتسامتها المعتاده الهاديه الرايقه وقالت:شو حلو
                      روان(وهي تطالع فيها بانبهاريخبل يجنن روووعه
                      مرام:ههههههه عقبالك حياتي
                      روان:هههههههه اذا بكون حلوه كذا مثلك اوكي ماعندي مانع
                      مرام(قعدت على السريرهههههههه ياعمري ماشالله عنك قمر
                      روان(تقدمت لمرام وحضنتهاالله يخليك لي ياحلى زوجة اخ بهالدنيا
                      مرام(انصدمت من ردة فعلها لكن ابتسمت ودموعها بعيونها مفتقده الصداقه والاخوه والحنان مفتقده كل شي وهالحضن فرحهاحبيبتي انتي والله لايحرمني منك كمان
                      بعدت عنها روان وقالت:بسم الله ماشالله يارض احفظي ماعليكي
                      مرام:ههههههههه ياعمري انتي
                      روان:تعالي ننزل تحت تعالي خلي امي تشوفك
                      مرام(خافت رامي يشوفهالاءم ابدي رامي يشوفو
                      روان:لالا مرح يشوف لانه مو موجود اصلا
                      مرام:اوكي يلا
                      سبقتها روان لتحت ..
                      قامت مرام بتعب بدا بطنها يكبر وتتعب اكثر ..
                      شافت نفسها بالمرايه ابتسمت لشكلها .. تركت شعرها الكستنائي حر متطاير ..
                      مشت لبره وهي ماسكه اطراف فستانها ورافعتها عشان تقد تمشي كان طويل كثير ومو عارفه تمشي فيه ..
                      توجهت للدرج وكانت منزله راسها وخايفه لانها تبي ترفع اطراف فستانها عشان لاتطيح ..
                      جت بتمسك اطراف فستانها ومانتبهت باللي يراقبها بانبهار..
                      رامي كان وقف قدامها ويطالع بهالملاك اللي قدامه ..
                      مرام حلوه وهو يدري بهالشي حلوه كثير لدرجه انه تجمد بمكانه يوم شافها..
                      انتبه عليها انها بتطيح لانها لما جت تمسك اطراف فستانها ماكانت واقفه زين فرجلها بقت على درجه وحده والثانيه اختل توازنها ماحست بنفسها الا طايحه لقدام ..
                      لكن رامي كان اسرع منها وحملها على طول ..
                      صارت بين ايدينه .. وهو حاملها ..
                      طالعت مرام فيه بصدمه وهو مصدوم اكثر ان كيف كذا بسرعه صارت بين ايده للدرجه كانت مراقبتوا لها دقيقه ..
                      كانت اعينهم متعلقه ببعض ..
                      بكت مرام ماتدري ليه بس بكت وبكت .. استغرب رامي ونزلها وماقال ولاشي لكن مرام قعدت على الدرج وحطت راسها على ركبها وبكت بالم وحرقه .. مقهوره كثير بكت عن كل الايام اللي كانت مكتومه فيهم ..
                      مشى رامي وهو كارهها مو قادر حتى يطالعها لكن بقلبه شي يقول حرام حرام ..؟؟
                      .................................................. ...............
                      نامت اسيل من بعد تعب حفلة هالشوي ..
                      طلع ياسر لها ولقاها نايمه وغرقانه بسابع نومه ابتسم وراح جمبها ..
                      وهمس باذنها وقال:اسيل اسولتي
                      اسيل(تحركتهمممم
                      ياسر:ياعمري تعالي بحضني
                      اسيل(تمددت بحضنه وكملت نوم)
                      ارتاح ياسر وهو حاطها بحضنه ونام معها ...
                      بعد كم ساعه ..
                      صحت اسيل وهي تتثاوب وشافت نفسها بحضن ياسر ..
                      ابتسمت وقامت تاخذ شاور ينعشها ..
                      بعد ماخلصت لبست وتعطرت وتقدمت له وقعدت على طرف السرير..
                      قربت منه وهي تقول:يسوووري ياسر
                      ياسر(فتح عينههلا حبيبي
                      اسيل:قوم يلا نمنا كثير
                      ياسر(تمدديلا شوي
                      اسيل:لالا مافي شوي يلا يسوري قووم
                      ياسر(قامها قمت امري وش تبين
                      اسيل:ولاشي ابيك تقوم .. يلا قوم خذ شاور عشان تصحصح
                      ياسر(استنشق ريحة عطرهاالله الله على هالريحه
                      اسيل:ههههههههه يلا قوم تحمم يلا
                      ياسر:يلا يلا قايم
                      قام ياسر ومشى ورجع لها وباسها وراح للحمام ..
                      اسيل:هههههههه ياعمري يا ياسر
                      خذا شاور وطلع بدل ملابسه .. مالقى اسيل بالغرفه ..
                      نزل تحت يدور عليها كان يبي يخوفها ..
                      مشى يشوفها وين فيه استغرب مالقاها راح للصاله وسمع صوت خافت عرف انها هنا بس استغرب انها مع مين تتلكم ..
                      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      بنفس الوقت بالسعوديه رنيم قررت تدق على اسيل وتشوف وش صار معها وتعلمها بكل شي صار وان هي مالها دخل ابدا ..
                      ...............................................
                      كانت اسيل قاعده تقول:خير وش تبين
                      رنيم:بليز بليز اسيل سدقيني < (صدقيني)
                      اسيل:بلا كذب انا قلتلكم اقتلوه بعدين خلاص
                      (ياسر استغرب وش اللي انا قلتلكم اقتلوه)
                      رنيم:أي وانا رحت معك وقلت لهم نسيتي
                      اسيل:لا مانسيت صحيح انا طلبت تقتلون زوجي بس
                      (وعلى دخلة ياسر المصدوم)
                      طالعت اسيل فيه وشهقت من قلبها وطاح الجوال على الرخام وسوا صوت مزعج بالغرفه الهاديه ..
                      دقات قلب اسيل بهالوقت مسموعه ..
                      وغضب وصدمة ياسر طاغي على المكان ..
                      قرب منها وقال:اسيل وش قاعده تقولين انتي من قاعده تكلمين
                      اسيل(برجفهيا يا ياسر اسمع انا ب ب ف
                      ياسر(مسك شعرها بقوه وقال بصراخاللي اسمعه صدق يا اسيل
                      بكت اسيل وهي تقول بخوف: لا لا ياسر افهم
                      ياسر(بصدمه وحزناسيل انتي سبب دخولي للمستشفى يا اسيل انتي اللي كنتي تبين تقتليني
                      اسيل(بصرخهلالا ياسر افهم مو كذا لا
                      قاطعها بحده وقال:وش افهم وش افهم وش هالقلب اللي عليك انتي ماتحسين انتي حجر شلون يطاوعك قلبك تقتلين انسان شلون حتى لو كنتي تكرهيني شلون .. وش هالقلب انتي عديمة احساس مصنوعه من حجر
                      اسيل بكت بكى يقطع القلب وقالت:لا لا ياسر انا حبيتك والله وو
                      قاطعها وقال:اسكتي ولا كلمه انا عرفت الحين انك بحياتك ماحبيتيني انتي مصنوعه من ايش من أي جنس انتي لهالدرجه عندك تمثيل الاحاسيس سهل
                      كل هذا الحب والكلام الحلو كان تمثيل كل هذا اللي عشت فيه معك كان (وصرخكذب
                      اسيل(طاحت عالارض وهي تبكيلا ياسر لاتفهم غلط خليني افهمك
                      طالع فيها ياسر وقال باحتقار:وش تفهميني تفهميني حقارتك ولا كذبك لا وتبين تقتليني انتي ايش انتي مستحيل تكونين من بني ادم
                      بكت اسيل وماقدرت تقول شي وعرفت ان حياتها انتهت من هاللحظه وخلاص مستحيل تقدر ترجع الماضي او تفهمه أي شي ..
                      صرخ ياسر وقال:اطلعي بره اطلعي بره من حياتي ومن كل شي يخصني بكره تسافرين فاهمه روحي ماعد ابيك رووووووووووحي ماعد تهمي ني
                      طالعت فيه اسيل بصدمه ودموعها على خدها:لاء لاء ياسر وش قاعد تقول
                      قامت وقفت وقالت له برجى:انت تمزح صح تكفى قول انك تمزح
                      دفها من قدامه وهو يقول:ابعدي عني عشان لا اجرم فيك (وصرخوخررررري
                      بعدت اسيل وهي مرعوبه من صراخه وشكله تحول فجاءه لشخص ثاني ولا كأنه ياسر اللي تعرفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...