رد: { رواية هذي الدنيا}
...........(بعصبيهتتزوج
رامي:ايه شفيها ..
امه:رامي وش هالكلام ابوك للحين بالمستشفى انتظر لين مايطلع
رامي(وش تبيني اقولك يمه والله مو بيدييمه هذا قراري من زمان وانتي تدرين
امه:ياعمري يايمه انت تدري اني اتمنى انك تتزوج اليوم قبل بكره لكن ظروفنا تغيرت
رامي:اوووه يمه هذا قراري ومني مغيره
وطلع وتركها بحيرتها ..
دخلت هند عليها وهي حامله ولدها خالد وبنتها رنا وريناد التوأم وراها ..
هند:السلام
تقدمت وباست راس امها ..
امها:هلا حبيبتي شلونك يمه
هند(وهي تقعد بتعببخير انتي شلونك وشلون ابوي واخواني
امها:كلهم بخير ماعدا رامي اللي للحين متعبني
هند:ليه يمه وش مسوي
امها:تخيلي يبي يتزوج
هند:الحين ؟؟
امها:ايه ومصر بعد
هند:غريبه وش الطاري
امها:والله مدري اخوك متغير كثير مو مثل اول
هند:يمكن الشغل .. الا ماقلتي من بياخذ
امها:اكيد مريم شفيك نسيتي
هند:اي والله نسيت مو اللي عنده زوج مثل اللي عندي ينسى اهله
امها:حسبي الله عليه كسر ايده انشالله
هند(بزعليمه لاتدعين عليه
امها:يعني اشوف بنتي تتعذب واسكت واكتم بقلبي تدرين لو ابوك درى يطلقك منه من بكره
هند(بحذرلا يمه الا ابوي مابيه يدري تكفين يمه يكفي اخواني
امها:والله انك هبله
هند:خلاص يمه غيري الموضوع وقولي لي متى بتروحين عند ابوي
امها:بعد ساعه انشالله
قطع سوالفهم صوت ريناد وهي تقول لجدتها:جده جوعانه ابي اكل
ام هند(وهي تحطها بحضنهاياعمري يخسي الجوع قومي اوكلك حبيبتي
نطت رنا عندهم وهي تقول:وانا بعد
ام هند:وانتي بعد يلا امشوا ناكل
لحقوها الثنتين لبره وطلعت وراهم هند ومعها خالد ..
.................................................. .........................
نزلت من السياره وهي تتطالع بالبيت من بره .. تحاول تتذكر انها كانت عايشه هنا لكن مافي امل .. صحت من افكارها على صوت امها وهي تقول:يلا يمه ماتبين تدخلين وتشوفين غرفتك
التفت لامها بنظرات حايره وهزت راسها بمعنى يلا
وتقدمت ووراها امها ومحمد وجود ..
دخلت للبيت وحست برعشه تسري بجسمها ماتدري ليه
طالعت بالصور اللي معلقه عالجدران صور لها ومعاها واحد (ابوها) وصور اغلبها لها ..
طالعت بعمتها اللي حضنتها وهي تقول:نورتي بيتك يمه الحمدالله على سلامتك
بعدت عن عمتها وهي تقول بصوت هادي:الله يسلمك
دارت بعيونها بأركان هالبيت الواسع عصرت مخها لعلها تتذكر ولو شي بسيط لكن فشلت .. طالعت باللي حضنها وهو يصيح ويقول:مريم اشتقت لك طولتي كثير ماتدرين وش صار بابا راح ومعد يرجع
نزلت راسها له بحيره وهي تقول:من انت
عبدالله(وهو يمسح دموعهانا اخوك يامريم ماتذكريني
مريم(بحيرهاخوي .. بس بس انا ماذكر شي ولا شي
ولفت للاشخاص اللي كانوا وراها وقالت وهي تحس بدموعها تنزل:انا ماعرفكم ولا احس باتجاهكم اي شي ماعرف شي ولا اذكر شي انتوا مين وانا مين ووين ابي حل تعبت من هالحيره وهالضياع وش اسوي
(وانهارت وهي تصيح)
راحت لها البتول وهي تصيح معها وتقول:تعالي يمه تعالي انتي تعبانه الحين وانشالله ذاكرتك بترجع لك وبترتاحين لكن اصبري حبيبتي اصبري
بكت بحضن البتول وهي تقول:طيب متى متى !!
سحبتها البتول لفوق وقعدتها بسريرها وقالت:ارتاحي الحين واي شي تبينه انا عندك
هزت راسها مريم ونامت وهي دموعها للحين ماجفت ..
طلعت البتول ولقت منيره وجود بالصاله فوق راحت لهم وهم قالوا:هاه بشري نامت
البتول(وهي تقعدايه ياعمري تعبانه حيل
جود(بترددتدرين اممم ياخاله احس انها زين فقدت ذاكرتها
التفت لها امها بحده وقالت:جود وش هالكلام
جود:يمه ماقصد لكن تدرين شلون كانت علاقة مريم بابوها ولو مافقدت هالذاكره كان الحين حالتها سيئه بالمره
تنهدت البتول وهي تذكر احمد:الله يرحمه يارب
ونزلت دموعها على هالكلمه
.................................................. .................
كانت منسدحه عالكنبه وقامت على صوت جوال ياسر مدت يدها وردت باستغراب:الوو
....:مرحبا
اسيل استغربت لان الصوت صوت بنت:نعم مين ؟؟
...:اممم معاي اسيل زوجة استاذ ياسر صح
اسيل:ايه من معي
...:اهلين مدام اسيل انا الريم عرفتيني
اسيل:ايوه ايوه هلا الريم
الريم:شخبارج وشلون استاذ ياسر سمعت انه بغيبوبه صحيح
تنهدت اسيل بهم:ايه صحيح
الريم:الله يشفيه ويقومه سالم غانم
اسيل:امين يارب
الريم:انزين حبيت اتطمن عليه وانشالله بسير المستشفى جريب
اسيل:حياك
الريم:تسلمين وهالحين اخليج مع السلامه
اسيل:مع السلامه
سكرت اسيل وهي تقول:يارب يارب انك تقومه بالسلامه يارب اشتقت له ومالي غنى عنه يارب هو اخوي وزوجي وحبيبي قومه لي سالم يارب
قامت وراحت تطل عليه وطبعت بوسه على راسه وهي تقول:ياعمري نحفت كثير ووجهك اصفر انشالله بس تقوم بالسلامه بخليك تاكل كل شي ليل نهار بأكلك وبهتم فيك (وهي تضحك وتحرك يدها وكنه قاعد يسمعهاومنروح كل المطاعم والالعاب ومابنخلي حديقه او مكان كل شي بنسويه ونزوره بس (وهي تبكيانت قوم تراك طولت علي وماعدت استحمل غيابك اللي طال
فقدتك ياعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا
سواك وان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي
يحس بضحكتي وبكاي
.................................................. ...........
كان بالغرفه مع امه وهو معصب ويقول:يمه بروح اشوف شغلي لي اكثر من اسبوعين هامل الشغل مايصير
منيره:فيصل مايصير نتركهم افهم الحين هم محتاجين لك شفيك الشغل ماهو بطاير
فيصل:يعني شلوون ؟؟
منيره:اجل الشغل 3 اسابيع عالاقل
فيصل(طير عيونهيمه حرام عليك وشو 3 اسابيع
منيره:يافيصل قلتلك الشغل مو بطاير اجله وحط احد بدالك او في حل
فيصل(بمللوشووو !!
منيره:تروح يومين بس .. وترجع
فيصل(استانس لانه بيشوف رناخلاص على امرك يومين يومين
منيره:يومين بس ..
فيصل:خلاص يومين بس
منيره:ومتى بتروح
فيصل:بكره الصبح
منيره:بس انت ماعندك سياره
فيصل:باخذ سيارة خالي
منيره:سو اللي تبيه بس يومين اليوم الاثنين يوم الخميس الاقيك هنا قدامي فاهم
فيصل:مايصير خاطرك الا طيب تامرين امر
منيره:ايه العب علي بالكلام الحلوو
فيصل:افا يعني الحق علي
منيره:خلاص مالي خلق هذرتك امش تغدى يلا
نزلت ووراها فيصل وشافوا مريم تو طالعه من غرفتها
طالعت فيهم بهدوء ومشت من جنبهم ونزلت لتحت ..
تنهدت منيره وهي تطالع فيصل:تغيرت كثير
فيصل:اكيد بتتغير مو فاقده ذاكرتها
منيره:مدري متى بترجع لها الذاكره وترجع لمرحها وضحكتها اللي كانت ماليه البيت
فيصل:انشالله ترجع مثل اول واحسن لان (وسكت لان بغى يقول حتى انا افتقدت روحها الحلوه والهواش معها كان له طعم حلو)
.................................................. .........
وافقت ام رامي على انه يخطب لان ماتقدر توقف بطريق دلوعها رامي .. وغير كذا هو بسن زواج ومن حقه يتزوج مع انها زعلانه انه مانتظر ابوه ..
ام رامي:زين متى رح نخطب لك مريم
رامي(اعتصر قلبه من جابت امه طاريهابس مو مريم اللي ابيها
ام رامي(باستغراباجل مين
رامي:وحده ثانيه
ام رامي:ادري انها وحده بس مين
رامي:وحده مقطوعه من شجره يتيمه يعني مالها احد
ام رامي:وهذي من وين عرفتها
رامي:جتني اكثر من مره عالمستشفى وحبيتها
ام رامي:والاولى وش صار فيها كانت حلوه وتهبل وكنت مدوخنا فيها شفيك تحسب بنات الناس لعبه
رامي:لايمه مو كذا لكن (وبكذبهذيك تزوجت
ام رامي(شهقتمو على اساس تبيها
رامي(بحزنايه بس خلاص اهلها غصبوها على واحد
ام رامي:والله ماتستاهل
نزل رامي راسه وهو يفكر بروحه مريم ويفكر وش صار فيها الحين وقطع تفكيره صوت امه وهي تقول:والثانيه وش اسمها ومن بنته وشنو عايلتها
رامي(هذا اللي كان خايف منه لكن قالقلتلك مالها احد
ام رامي:طيب مالها اصل وفصل وعند مين عايشه
رامي:يمه (وبتردد وكذبهي لقيطه
ام رامي(بشهقه وصراخشنووووو !! شلوون تبيني ازوجك لها شلون واحنا مانعرف عنها اي شي هذي اللي مستعجل تبي تتزوجها هذي اللي مانتظرت ابوك يطلع من المستشفى عشانها انسى هالموضوع وقفل عليه ولاعاد اسمعك تفتحه معي فاهم
رامي(لعن مرام الف مره بداخله وقالبس انا ابيها
ام رامي:تبيها روح خذها بس لاعاد لسانك يخاطب لساني ولاعاد انت ولدي ولا اعرفك
رامي:يمه وش هالكلام لاتصعبينها علي حرام عليك
ام رامي:رامي انت داري وش انت تقول وش اللي محببك فيها في مليون بنت غيرها
رامي:بس انا مابي الا هذي ومرح اخذ غيرها
ام رامي:يانا ياهي فاهم
رامي(بلع ريقه وقاليمه انا مجبور اخذها لازم
ام رامي(طالعته باستغرابشلون مجبور
رامي(وهو يبلع ريقه بتردد وخوفانا
.................................................. ............
...........(بعصبيهتتزوج
رامي:ايه شفيها ..
امه:رامي وش هالكلام ابوك للحين بالمستشفى انتظر لين مايطلع
رامي(وش تبيني اقولك يمه والله مو بيدييمه هذا قراري من زمان وانتي تدرين
امه:ياعمري يايمه انت تدري اني اتمنى انك تتزوج اليوم قبل بكره لكن ظروفنا تغيرت
رامي:اوووه يمه هذا قراري ومني مغيره
وطلع وتركها بحيرتها ..
دخلت هند عليها وهي حامله ولدها خالد وبنتها رنا وريناد التوأم وراها ..
هند:السلام
تقدمت وباست راس امها ..
امها:هلا حبيبتي شلونك يمه
هند(وهي تقعد بتعببخير انتي شلونك وشلون ابوي واخواني
امها:كلهم بخير ماعدا رامي اللي للحين متعبني
هند:ليه يمه وش مسوي
امها:تخيلي يبي يتزوج
هند:الحين ؟؟
امها:ايه ومصر بعد
هند:غريبه وش الطاري
امها:والله مدري اخوك متغير كثير مو مثل اول
هند:يمكن الشغل .. الا ماقلتي من بياخذ
امها:اكيد مريم شفيك نسيتي
هند:اي والله نسيت مو اللي عنده زوج مثل اللي عندي ينسى اهله
امها:حسبي الله عليه كسر ايده انشالله
هند(بزعليمه لاتدعين عليه
امها:يعني اشوف بنتي تتعذب واسكت واكتم بقلبي تدرين لو ابوك درى يطلقك منه من بكره
هند(بحذرلا يمه الا ابوي مابيه يدري تكفين يمه يكفي اخواني
امها:والله انك هبله
هند:خلاص يمه غيري الموضوع وقولي لي متى بتروحين عند ابوي
امها:بعد ساعه انشالله
قطع سوالفهم صوت ريناد وهي تقول لجدتها:جده جوعانه ابي اكل
ام هند(وهي تحطها بحضنهاياعمري يخسي الجوع قومي اوكلك حبيبتي
نطت رنا عندهم وهي تقول:وانا بعد
ام هند:وانتي بعد يلا امشوا ناكل
لحقوها الثنتين لبره وطلعت وراهم هند ومعها خالد ..
.................................................. .........................
نزلت من السياره وهي تتطالع بالبيت من بره .. تحاول تتذكر انها كانت عايشه هنا لكن مافي امل .. صحت من افكارها على صوت امها وهي تقول:يلا يمه ماتبين تدخلين وتشوفين غرفتك
التفت لامها بنظرات حايره وهزت راسها بمعنى يلا
وتقدمت ووراها امها ومحمد وجود ..
دخلت للبيت وحست برعشه تسري بجسمها ماتدري ليه
طالعت بالصور اللي معلقه عالجدران صور لها ومعاها واحد (ابوها) وصور اغلبها لها ..
طالعت بعمتها اللي حضنتها وهي تقول:نورتي بيتك يمه الحمدالله على سلامتك
بعدت عن عمتها وهي تقول بصوت هادي:الله يسلمك
دارت بعيونها بأركان هالبيت الواسع عصرت مخها لعلها تتذكر ولو شي بسيط لكن فشلت .. طالعت باللي حضنها وهو يصيح ويقول:مريم اشتقت لك طولتي كثير ماتدرين وش صار بابا راح ومعد يرجع
نزلت راسها له بحيره وهي تقول:من انت
عبدالله(وهو يمسح دموعهانا اخوك يامريم ماتذكريني
مريم(بحيرهاخوي .. بس بس انا ماذكر شي ولا شي
ولفت للاشخاص اللي كانوا وراها وقالت وهي تحس بدموعها تنزل:انا ماعرفكم ولا احس باتجاهكم اي شي ماعرف شي ولا اذكر شي انتوا مين وانا مين ووين ابي حل تعبت من هالحيره وهالضياع وش اسوي
(وانهارت وهي تصيح)
راحت لها البتول وهي تصيح معها وتقول:تعالي يمه تعالي انتي تعبانه الحين وانشالله ذاكرتك بترجع لك وبترتاحين لكن اصبري حبيبتي اصبري
بكت بحضن البتول وهي تقول:طيب متى متى !!
سحبتها البتول لفوق وقعدتها بسريرها وقالت:ارتاحي الحين واي شي تبينه انا عندك
هزت راسها مريم ونامت وهي دموعها للحين ماجفت ..
طلعت البتول ولقت منيره وجود بالصاله فوق راحت لهم وهم قالوا:هاه بشري نامت
البتول(وهي تقعدايه ياعمري تعبانه حيل
جود(بترددتدرين اممم ياخاله احس انها زين فقدت ذاكرتها
التفت لها امها بحده وقالت:جود وش هالكلام
جود:يمه ماقصد لكن تدرين شلون كانت علاقة مريم بابوها ولو مافقدت هالذاكره كان الحين حالتها سيئه بالمره
تنهدت البتول وهي تذكر احمد:الله يرحمه يارب
ونزلت دموعها على هالكلمه
.................................................. .................
كانت منسدحه عالكنبه وقامت على صوت جوال ياسر مدت يدها وردت باستغراب:الوو
....:مرحبا
اسيل استغربت لان الصوت صوت بنت:نعم مين ؟؟
...:اممم معاي اسيل زوجة استاذ ياسر صح
اسيل:ايه من معي
...:اهلين مدام اسيل انا الريم عرفتيني
اسيل:ايوه ايوه هلا الريم
الريم:شخبارج وشلون استاذ ياسر سمعت انه بغيبوبه صحيح
تنهدت اسيل بهم:ايه صحيح
الريم:الله يشفيه ويقومه سالم غانم
اسيل:امين يارب
الريم:انزين حبيت اتطمن عليه وانشالله بسير المستشفى جريب
اسيل:حياك
الريم:تسلمين وهالحين اخليج مع السلامه
اسيل:مع السلامه
سكرت اسيل وهي تقول:يارب يارب انك تقومه بالسلامه يارب اشتقت له ومالي غنى عنه يارب هو اخوي وزوجي وحبيبي قومه لي سالم يارب
قامت وراحت تطل عليه وطبعت بوسه على راسه وهي تقول:ياعمري نحفت كثير ووجهك اصفر انشالله بس تقوم بالسلامه بخليك تاكل كل شي ليل نهار بأكلك وبهتم فيك (وهي تضحك وتحرك يدها وكنه قاعد يسمعهاومنروح كل المطاعم والالعاب ومابنخلي حديقه او مكان كل شي بنسويه ونزوره بس (وهي تبكيانت قوم تراك طولت علي وماعدت استحمل غيابك اللي طال
فقدتك ياعز الناس
فقدت الحب والطيبه
وانا من لي في هالدنيا
سواك وان طالت الغيبه
رحلت ومن بقى وياي
يحس بضحكتي وبكاي
.................................................. ...........
كان بالغرفه مع امه وهو معصب ويقول:يمه بروح اشوف شغلي لي اكثر من اسبوعين هامل الشغل مايصير
منيره:فيصل مايصير نتركهم افهم الحين هم محتاجين لك شفيك الشغل ماهو بطاير
فيصل:يعني شلوون ؟؟
منيره:اجل الشغل 3 اسابيع عالاقل
فيصل(طير عيونهيمه حرام عليك وشو 3 اسابيع
منيره:يافيصل قلتلك الشغل مو بطاير اجله وحط احد بدالك او في حل
فيصل(بمللوشووو !!
منيره:تروح يومين بس .. وترجع
فيصل(استانس لانه بيشوف رناخلاص على امرك يومين يومين
منيره:يومين بس ..
فيصل:خلاص يومين بس
منيره:ومتى بتروح
فيصل:بكره الصبح
منيره:بس انت ماعندك سياره
فيصل:باخذ سيارة خالي
منيره:سو اللي تبيه بس يومين اليوم الاثنين يوم الخميس الاقيك هنا قدامي فاهم
فيصل:مايصير خاطرك الا طيب تامرين امر
منيره:ايه العب علي بالكلام الحلوو
فيصل:افا يعني الحق علي
منيره:خلاص مالي خلق هذرتك امش تغدى يلا
نزلت ووراها فيصل وشافوا مريم تو طالعه من غرفتها
طالعت فيهم بهدوء ومشت من جنبهم ونزلت لتحت ..
تنهدت منيره وهي تطالع فيصل:تغيرت كثير
فيصل:اكيد بتتغير مو فاقده ذاكرتها
منيره:مدري متى بترجع لها الذاكره وترجع لمرحها وضحكتها اللي كانت ماليه البيت
فيصل:انشالله ترجع مثل اول واحسن لان (وسكت لان بغى يقول حتى انا افتقدت روحها الحلوه والهواش معها كان له طعم حلو)
.................................................. .........
وافقت ام رامي على انه يخطب لان ماتقدر توقف بطريق دلوعها رامي .. وغير كذا هو بسن زواج ومن حقه يتزوج مع انها زعلانه انه مانتظر ابوه ..
ام رامي:زين متى رح نخطب لك مريم
رامي(اعتصر قلبه من جابت امه طاريهابس مو مريم اللي ابيها
ام رامي(باستغراباجل مين
رامي:وحده ثانيه
ام رامي:ادري انها وحده بس مين
رامي:وحده مقطوعه من شجره يتيمه يعني مالها احد
ام رامي:وهذي من وين عرفتها
رامي:جتني اكثر من مره عالمستشفى وحبيتها
ام رامي:والاولى وش صار فيها كانت حلوه وتهبل وكنت مدوخنا فيها شفيك تحسب بنات الناس لعبه
رامي:لايمه مو كذا لكن (وبكذبهذيك تزوجت
ام رامي(شهقتمو على اساس تبيها
رامي(بحزنايه بس خلاص اهلها غصبوها على واحد
ام رامي:والله ماتستاهل
نزل رامي راسه وهو يفكر بروحه مريم ويفكر وش صار فيها الحين وقطع تفكيره صوت امه وهي تقول:والثانيه وش اسمها ومن بنته وشنو عايلتها
رامي(هذا اللي كان خايف منه لكن قالقلتلك مالها احد
ام رامي:طيب مالها اصل وفصل وعند مين عايشه
رامي:يمه (وبتردد وكذبهي لقيطه
ام رامي(بشهقه وصراخشنووووو !! شلوون تبيني ازوجك لها شلون واحنا مانعرف عنها اي شي هذي اللي مستعجل تبي تتزوجها هذي اللي مانتظرت ابوك يطلع من المستشفى عشانها انسى هالموضوع وقفل عليه ولاعاد اسمعك تفتحه معي فاهم
رامي(لعن مرام الف مره بداخله وقالبس انا ابيها
ام رامي:تبيها روح خذها بس لاعاد لسانك يخاطب لساني ولاعاد انت ولدي ولا اعرفك
رامي:يمه وش هالكلام لاتصعبينها علي حرام عليك
ام رامي:رامي انت داري وش انت تقول وش اللي محببك فيها في مليون بنت غيرها
رامي:بس انا مابي الا هذي ومرح اخذ غيرها
ام رامي:يانا ياهي فاهم
رامي(بلع ريقه وقاليمه انا مجبور اخذها لازم
ام رامي(طالعته باستغرابشلون مجبور
رامي(وهو يبلع ريقه بتردد وخوفانا
.................................................. ............
تعليق