{ رواية هذي الدنيا}

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #61
    رد: { رواية هذي الدنيا}

    عالعصر زاروا اهل ياسر اسيل وطبعا قابلتهم بجفاف لكن لما خزها ياسر عاملتهم عادي يعني بود ولطف مصطنعين وبعدين عالمغرب طلعت اسيل من المستشفى برفقة ياسر وراحوا لشقتهم وخذت اغراضها وحطتهم بالشنط وطبعا غصبها ترتب اغراضه ورتبت وهي معصبه اخذ الشنط بمساعدة الحارس وحطهم بالسياره ورجع وقفل الشقه وخذا المفتاح ونزل هو واسيل وركبوا السياره وراحوا يسلم على اهله وبعدين بيودي اسيل لاهلها لكن هي رفضت وقالت انها تبي تروح عند جدتها نفذ طلبها وبعد ساعات طويله مرت خلصوا وتوجهوا للمطار حط السياره بالباركنات ودخلوا لمطار الملك خالد الكبير
    بالمطار على الساعه 1 الفجر
    ياسر:جوعانه
    اسيل(بدون نفسلاء
    ياسر:زين ماشفتك كليتي شي من الصبح اخاف تدوخين علي
    اسيل:كليت مو منتظرتك تجي تقولي
    ياسر(استغربوش كليتي
    اسيل(وهي تفتح شنطتها وتوريه وش داخلهاشوف وش كليت
    ياسر:ههههههههه تويكس في احد ياكل تويكس
    اسيل:كل الناس تاكل تويكس
    ياسر:ادري لكن مايتغدون تويكس
    اسيل:عاد انا بكيفي
    ياسر:زين ليش متنرفزه
    اسيل:بس
    ياسر:زعلانه لان بنسافر
    اسيل(بحزنايه
    ياسر:كلها كم شهر ونرجع
    اسيل:اصلا انت شرير
    ياسر:انا
    اسيل:ايه ترجيتك اروح عند صديقتي مريم لكنك رفضت
    ياسر:ماكان فيه وقت
    اسيل:لا فيه
    ياسر:طيب كلميها بالجوال
    اسيل:مانتظرك تقولي كلمتها وخلصت
    ياسر:طيب شرايك نقوم نتمشى بالسوق لين مايعلنون عن رحلتنا
    اسيل:مابي
    ياسر(وقف وسحبها معاهبلا دلع قومي
    اسيل:اوف على كل شي تغصبني
    ياسر:بخليك تشترين اللي تبين بس امشي
    اسيل(سكتت وهي ناويه انها تخسره)
    بسوق المطار (سوق الحره) اسيل اشترت عطور واشياء تحتاجها وماتحتاجها وياسر عادي ماقالها شي
    اسيل(بعد ماخلصت من اللي تبيبس
    ياسر(وهو يطالع كل اللي شاريتهمكل ذا و بس
    اسيل:ايه ولا تبيني اجيب بعد ترى ماعندي مانع
    ياسر:لالا يكفينا هالاشياء
    دفع ياسر الحساب وخذا الاغراض وراحوا يتمشون باسواق ثانيه
    اسيل:ياسر
    ياسر(وهو يتفرج عل وحده من المجلاتهمممم
    اسيل:طالعني
    رفع نظره ياسر لها وابتسم وقال:نعم
    اسيل:ابي كاميرا
    ياسر:كاميرا وليه
    اسيل:احب اصور وابي كاميرا وانا ابي اصور الطبيعه هناك
    ياسر:اوكي روحي اشتري
    اسيل:ابي فلوس
    ياسر:مو بالاول تختارين
    اسيل:اوف طيب
    مشت اسيل ومشا وراها ياسر وهو يبتسم على عفويتها وعصبيتها بنفس الوقت
    اختارت لها كاميرا ديجيتال رقميه ودفع الحساب وطلعوا سمعوا نداء على رحلتهم توجهوا لمكانهم وخذوا اغراضهم وراحوا لبوابة الطياره الي بتقلهم لامريكا بالتحديد نيويورك
    وصلوا للبوابه ودخلوا للطياره دلتهم المضيفه على مكانهم وراح ياسر ووراه اسيل وهي جلست عند الشباك وهو جنبها
    ياسر(وهو يلف لهاتخافين من الطياره
    اسيل(بعربجهلا شدعوه
    ياسر:طيب تكلمي بنعومه انتي بنت ومتزوجه
    اسيل:بكيفي ماتبيني طلقني
    ياسر:وانتي كل شي يصير بينا على طول تبيني اطلقك
    اسيل:مو هذا حلم حياتي
    ياسر(وهو يلف لقداملكنه مرح يتحقق
    اسيل:لا بتحقق انا كل الناس اللي تعرفني واللي ماتعرفني مايطيقوني شلون زوجي
    ياسر:بس انا غير مو غبي مثلهم
    اسيل(مافهمتشلون يعني
    ياسر:مو لازم تعرفين
    اسيل:ليش انت غامض
    ياسر:والله هذي صفه فيني تبيني بعد اغيرها
    اسيل:ياريت
    ياسر:اسف ماقدر
    سكتوا لان الطياره مشت بسرعه مستعده للطيران وبعد دقايق طارت الطياره واستقرت بالجو
    اسيل:وناسه اذا جت تطير الطياره
    ياسر:وش اللي يونس فيها
    اسيل:احس اني بملاهي يعني تقعد تسرع
    ياسر:تحبين الملاهي
    اسيل:وفي احد مايحبها
    ياسر:بس انتي كبيره
    اسيل:ايه كبيره لكني صغيره على الزواج نفسي افهم ليه تكبرونا وقت ماتبون وتصغرونا وقت ماتبون
    ياسر:خلاص ولا تزعلين اخليك تروحين لديزني لاند
    اسيل:شلون مو احنا بنيويورك
    ياسر:ايه عادي نروح لهناك
    اسيل:والمدرسه
    ياسر:تو مو الحين بتبدين دراسه
    اسيل:متى طيب
    ياسر:يمكن بعد اسبوعين
    اسيل(وهي فرحانهيعني بلعب بكل الالعاب
    ياسر:ايه
    اسيل(وهي ماتدري وش قاعده تقولوالله انك حبوب وطيوووب انا احبك موووت
    ياسر(عارف انها تقول هالكلام تعبيرا عن فرحها لان اسيل اذا فرحت ماتدري وش تقول ابتسم وسكت)
    ملاحظه << ادري مكانها غلط هنا هع هع
    المهم الملاحظه تقول (بما ان في جزء من القصه بيكون في امريكا فأكيد بتجي مواقف احتاج فيها اني اكتب باللغه الانجليزيه لكن بترجمها على طول بدون ماكتب بالانجلش ورح تكون الترجمه باللغه العربيه الفصحى اتمنى انكم فهمتوا)
    .................................................. ......................
    مريم ومحمد وهم تو راجعين من بره وصوت ضحكهم عالي لقوا البتول قاعده وشكلها قلقانه
    البتول:وينك للحين
    مريم:حمودي سهرني سهره انا بنت اخته سهرني كذا شلون زوجته
    البتول:ههههههه هاه وين رحتوا
    محمد:ابد رحنا تغدينا وبعدين تمشينا ورحنا على كل مكان ممكن يطري في بالك بعدين تعشينا وقمنا ندور ونتمشى والحين رجعنا
    البتول:كل هذا سويتوه اليوم
    مريم:اي يمه ليتك جايه معنا والله فله
    البتول:طيب وليه كل هذا
    مريم:حمودي وعدني باحلى تمشيه لانه توظف
    البتول:يعني تمشيها بس هي واحنا لاء
    محمد:لا افا عليك انتي لك تمشيه خاصه
    البتول:ايه اشوا على بالي نسيتنا
    مريم:يمه تراه ينصب بس يبي يرقع السالفه
    البتول:هههههههه يلا انا مافيني حيل بروح انام
    مريم ومحمد:تصبحين على خير
    البتول وهي تقوم:وانتوا من اهله
    وراحت طلعت لفوق ومريم سرحت
    محمد:ياهوو وين رحتي
    مريم:ولا مكان
    محمد:شفيك سرحانه
    مريم:ابوي للحين مادق علي ولا قالي اذا وصل او لا مع اني متاكده انه خلاص وصل
    محمد:يمكن انشغل
    مريم:ماعمره انشغل عني
    محمد:يمكن هالمره انشغل
    مريم:يمكن
    ورجع الحزن يغطي وجهها
    محمد:مريوم شفيك
    مريم:صديقتي
    محمد:مين اسيل
    مريم:ايه
    محمد:شفيها
    مريم:اليوم سافرت على امريكا والحين هي بالطياره
    محمد:زين ليش حزينه
    مريم:بتقعد حوالي 6 شهور
    محمد:بل وليه
    مريم:شغل لزوجها
    محمد:خلاص في وسائل اتصلات كل ماشتقتي لها دقي عليها
    مريم:بس ولو الاتصالات بس بتصبرني لكن ماتكفيني
    محمد:مصيرك تتزوجين وتنشغلين عنها
    مريم(وهي تقوم توقفاعوذ بالله من هالطاري انا مابي اتزوج
    محمد:ليه
    مريم:بس وش لي بالغثا خلني كذا مرتاحه
    محمد:اذا جا نصيبك مو بكيفك
    مريم:تبي الصراحه انا ماأوؤمن بالحب ولا الزواج
    محمد:حشى ماعندك مشاعر
    مريم(وهي تمشي متوجهه للدرجمو شرط اذا حبيت او تزوجت يكون لك مشاعر ومو شرط ان عشان يصير لي مشاعر احب واتزوج
    محمد:نظريه معقده
    مريم:بالعكس عين العقل
    وطلعت وخلته قاعد يتفرج على التلفزيون وبداخلها اسئله تبي احد يجاوب عليها ابوها ليه مايرد عليها وش صار معاه وش فيه دخلت غرفتها وسكرت الباب وفصخت عبايتها وانسدحت ونامت بملابسها من شدة النعس
    ..................................

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #62
      رد: { رواية هذي الدنيا}

      بالطياره اسيل كانت نايمه وراسها على كتف ياسر اما ياسر كان يتصفح المجلات الموجوده ويقراها تقدمت المضيفه وقعدت توزع عصيرات اخذ ياسر له عصير وشكرها وهي بدورها ابتسمت وراحت توزع للباقي حس بحركه بكتفه لف وشاف اسيل مغمضه ومكشره ابتسم وقعد يشرب من العصير بعد شوي قامت اسيل وهي تتمغط وتتثاوب وياسر سكر المجله والتفت لها وقال:صح النوم
      اسيل ماردت لانها اذا قامت من النوم مالها خلق احد فتحت شنطتها وطلعت لها تويكس وقعدت تاكله وياسر قال:مرح تعزمينا
      اسيل:لاء
      ياسر:افا وليش
      اسيل:لان تويكس لواحد مش لاثنين
      ياسر:هههههههههه تتطبقين الدعايه يعني
      اسيل:ايه
      ياسر:طيب عطيني بلا بخل
      اسيل:لاء مافي
      ياسر(وهو يمد يده لها ويسحب له حبه و ياكل منهايجنن التويكس
      اسيل(عصبتليش تسحبها مني
      ياسر:بس
      اسيل:ماعندك ذوق
      ياسر:خليت الذوق لك
      اسيل:سخيف
      ياسر:احترمي نفسك
      سكتت اسيل ورجعت راسها لورا وغمضت عيونها اما ياسر رجع للمجله وهو مو عارف شلون يكسبها مرات معاه ومرات لاء مو فاهم لشخصيتها الغريبه صدق انها متقلبة المزاج
      .................................................. ......................
      قامت مريم من النوم وهي مكتئبه اسيل سافرت وخلتها والحين بتروح للمدرسه واسيل مابتكون معها صدق شعور صعب صداقتهم كانت من الطفوله والحين تفرقوا وهم اللي حلفوا لبعض ان مايفترقون الا على موتهم والحين اسيل اخلفت بوعدها ومريم عاذرتها لان لو الامر بيد اسيل كان مستحيل تسافر وتترك مريم هم على قولتهم قدسوا حياتهم للصداقه مايبون يحبون ولا يتزوجون يبون بس يعيشون حياتهم وان صداقتهم تدوم للابد لكن صدق اذا جا النصيب محد يقدر يوقفه والدليل ان اسيل انغصبت وهي كارهه الزواج والمصيبه كارهه ياسر
      توجهت مريم للحمام بس بعدين تراجعت وركضت للسرير وحست بغصه بحلقها شلون اسيل تروح وتتركها هم عاشوا حياتهم مع بعض بحلوها ومرها مريم عاشت هموم اسيل واسيل عاشت هموم مريم صداقتهم قويه ومترابطه صداقه حقيقيه بكل معنى الكلمه مو صداقة مصلحه او ماشابه نزلت دمعه من عيون مريم ولحقها الاف الدموع وصارت تصيح وتقول:شلون ياسيل تتركيني انا محتاجه لك مقدر اروح المدرسه وانتي مو موجوده مقدر اطلع لشارع التحليه وانتي مو معاي مقدر اروح لتشيليز ولغرناطه ولكل مكان وانتي مو معاي بكل مكان لك ذكرى معاي بكل مكان لنا ذكرى مع بعض احنا روح وحده بجسدين انتي توأمي شلون تتركيني شلون وزاد صياحها وهي تتذكر طلة اسيل وابتسامتها وضحكها ومرحها شلون ياسيل تتركيني الحين اذا انا صحت من بيواسيني واذا فرحت من بيشاركني الفرح بصدق واذا زعلت من بيراضيني قولي لي مين
      غطت وجهها بيدينها وصارت تصيح وبعد شوي تمددت على السرير وغطت بنوم عميق ودخلت عليها امها تشوفها ليش للحين مانزلت وهي عليها مدرسه
      البتول:مريم مريم قومي
      مريم(وهي تتقلبمابي اروح المدرسه تعبانه
      البتول:عسى ماشر حبيبتي
      مريم:مافي شي بس تعبانه خلاص يمه اطلعي واتركيني
      البتول:خلاص براحتك
      وتوجهت البتول للباب وطلعت وسكرت الباب وراها ومريم قعدت تتذكر ذكرياتها مع اسيل ودموعها على خدها للحين ماجفوا وشكلهم بتموا على خدها لين ماترجع اسيل
      .................................................. .................
      اسيل وهي منزعجه لانها طفشت من القعده لهم خمس ساعات واكثر على هالحال وهي زهقت ياسر التف لها وقال:شفيك
      اسيل(بدون نفسلاتتدخل
      ياسر:اوكي
      ورجعت تتأفف وهي متملله رجع كرر سؤاله:اسيل شفيك شكلك زهقانه
      اسيل:ايه زهقانه وطفشت من القعده
      ياسر:طيب نامي
      اسيل:ودي انام بس مو عارفه مني مرتاحه
      ياسر:زين اسندي راسك علي
      اسيل(بقرفلا مستحيل
      ياسر:ليه مو تبين ترتاحين
      اسيل:لالا مابي
      ياسر:براحتك
      وبعد شوي اسيل حست انها بيغمى عليها من التعب فاسندت اسيل راسها على كتف ياسر وياسر رفع يده وحطها على كتفها وصار راس اسيل على صدر ياسر واسيل ارتاحت وغمضت عيونها ونامت اما ياسر تم مبتسم وحط راسه على راسها وغمض عيونه بهدوء ونام
      .................................................. .....................
      قام محمد على الساعه ثمان الصبح ونزل تحت افطر وبعدين طلع متوجه لشغله
      بعده نزلت مريم وهي حدها كئيبه ومو طايقه شي راحت كلت لها لقمتين وقعدت على التلفزيون التفت تاخذ لها مجله من على الطاوله شافت تويكس تذكرت اسيل وحست بغصه بحلقها
      اخ ياسيل احس ان روحي بتطلع وهذا تو ماصار لنا يوم شلون بصبر على الثواني والدقايق والساعات والايام والاسابيع والشهور شلون يارب صبرني ورجع لي اسيل خلاص مو قادره اتحمل احس روحي بتطلع من مكانها كل شي مظلم وكئيب من حولي كل شي
      طفت التلفزيون وقامت متوجهه للدرج طلعت درجه درجتين ثلاث وكانت مغمضه عيونها من النعس لما وصلت للدرجه السادسه اختل توازنها وطاحت من اول الدرج لاخره صرخت صرخه خلت امها ترتعب وتقوم بسرعه طلعت البتول من غرفتها وهي مرعوبه من صوت مريم شافتها طايحه على الدرج وماسكه رجولها خافت عليها ونزلت بسرعه وقالت: شفيك يمه مريم
      مريم(وهي تتألماه تعورني رجولي
      البتول:وش صار شفيك
      مريم:طحت من اول الدرج لاخره
      البتول:بسم الله عليك قومي
      مريم(جت توقف بس رجلها المتها بقوه وشكل الطيحه كانت قويهمقدر مقدر (حست بدموع تتجمع بعيونهايمه شكلها انكسرت رجلي
      البتول(وهي تساعدها عالوقوفقومي مافيك الا العافيه انشالله
      مريم:يمه مقدر امشي عليها تعورني
      البتول:نروح للمستشفى
      مريم:لالا مابي
      البتول:شلون يمكن مكسوره
      مريم سكتت ونزلت دموعها من الالم و هاليوم من بدايته شكله كله نحس بنحس
      البتول:الحين قومي ارتاحي وعالعصر نروح للمستشفى
      مريم:يكون احسن
      ساعدتها البتول وطلعتها الدرج بصعوبه ووصلتها لغرفتها وسدحتها على السرير وتطمنت عليها وراحت اما مريم حست بنعاس فنامت وهي تقاوم الالم
      .................................................. .................
      بالطياره عند اسيل وياسر
      جت المضيفه تشوفهم وش يبون يفطرون كانت اسيل نايمه وياسر قاعد التف لاسيل وقال:اسيل قومي
      اسيل تحركت وبعدين رفعت راسها وقالت:هممم
      ياسر:وش تبين تفطرين
      اسيل:مابي شي
      ياسر:مايصير انتي تعبانه ولازم تهتمين بصحتك شرايك تاخذين بيض و......
      اسيل(قاطعته بقرفبيض لالالا وع
      ياسر:حرام تقولين عن النعمه وع
      اسيل:استغفر الله بس مابي بيض
      ياسر:هاه شتبين شرايك تاخذين كراوسون
      اسيل:طيب مالي نفس اكل
      ياسر مارد عليها وكلم المضيفه وقال لها انه يبي اثنين كراوسون و اثنين عصير برتقال
      عطتهم المضيفه طلباتهم وراحت وياسر اخذ الكراوسون والعصير وفتح طاولة اسيل وحطهم عليها وقال:يلا كلي
      اسيل:قلتلك مابي ماتفهم
      ياسر:انتي تو طالعه من المستشفى لازم تتغذين زين
      اسيل:اووف مابي يعني مابي
      ياسر ابتسم وقال:ماتبين ولا مالك خلق تاكلين
      اسيل:الا ثنين
      ياسر:شرايك انا اوكلك
      اسيل:لا شايفني بزر
      ياسر(ضحك على طريقتها بالردلا مو بزر بس لانك تعبانه بدللك ترى اغتنمي الفرصه انا مو كل يوم ادلل
      اسيل:بس مدري لايعه كبدي واحس بدوخه
      ياسر:شفيك تعبانه
      اسيل:احس اني بدوخ مدري شفيني
      ياسر:هذا لانك ماكليتي من امس (وخذا الكراوسون وقام يقطعها قطع صغيره وبعدين خذا الشوكه وغرزها بحبه من الحبات اللي قطعهم ومد يده لفمها اما اسيل ترددت تفتح فمها او لا بس بعدين اشتهت تاكل من ريحة الكراوسون فتحت فمها وكلتها وصار ياسر ياكلها حبه حبه)
      بعد ماخلصوا فطور التفت اسيل لياسر وقالت:ياسر
      ياسر(التفت لها وقالنعم
      اسيل(بجراءهانت تحبني
      ياسر سكت لثواني وقال:انتي تحبيني
      اسيل:طبعا لاء
      ياسر:شلون تقولينها قدامي عادي
      اسيل:مدري شسوي اذا انا صريحه
      ياسر:هذي مو صراحه
      اسيل:اجل جراءه
      ياسر:هذي لا صراحه ولا جراءه هذي وقاحه
      اسيل(شهقتيعني انا وقحه
      ياسر:مدام هذا اسلوبك فهذا اسلوب وقح
      اسيل:شسوي اذا هذا اسلوبي
      ياسر:مفروض تغيرينه
      اسيل:اوكي اوكي يصير خير الحين ماقلتلي تحبني او لا
      ياسر:طبعا ماحبك
      اسيل:وليه طبعا
      ياسر:اذا هذا اسلوبك ابدا مرح احبك
      اسيل:يعني اذا غيرته بتحبني
      ياسر(اخ بس لو تدرين عن اللي في قلبيممكن احبك وممكن لاء
      اسيل:انا لا ابي احبك ولا ابيك تحبني
      ياسر:اجل نتعامل عادي
      اسيل:ايه نتعامل عادي كزمايل مثلا
      ياسر:وانا ماعندي مانع
      ..................................................

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #63
        رد: { رواية هذي الدنيا}

        الساعه 1 الظهر قامت مريم وهي تحس بنفسها مخدره رجلها تعورها بشكل مو طبيعي تحس بالالم يسري بجسمها كله مو بس رجلها حست بروحها قاعده تطلع صرخت تنادي امها:يماه يماه
        بعد دقايق دخلت البتول عليها وهي مفزوعه من صراخها تقدمت لها وقعدت تسمي عليها وتقول:شفيك يمه للحين تعورك
        مريم(والدموع تجمعت بعيونها من شدة الالمايه كأن خناجر قاعده تطعن رجولي
        البتول:اعوذ بالله زين قومي يمه نوديك للمستشفى
        مريم:مقدر مقدر اتحرك
        البتول:طيب انا بلبسك وبنادي خالك يودينا للمستشفى
        مريم:طيب
        قامت البتول وطلعت لمريم ملابس ولبستها وبعدين راحت تشوف محمد بغرفته دقت الباب ودخلت وكان توه راجع من شغله التف عليها وقال:هلا والله
        البتول:محمد مريم تعبانه ونبي نوديها للمستشفى
        محمد(لبس بلوزته اللي كانت بيده وقال باهتمامعسى ماشر شفيها
        البتول:اليوم الصبح طاحت على رجولها وراحت نامت والحين قامت وهي تصرخ من الالم
        محمد:اوكي دقايق بروح للحمام وبطلع الاقيكم جاهزين اوكي
        البتول:خلاص
        وطلعت البتول ومحمد دخل للحمام توجهت البتول لغرفة مريم وطلعت عباية مريم ولبستها
        مريم:يمه مرح تجين معاي
        البتول:لا يمه مشغوله مع اخوك عبدالله خالك بيكون معاك
        مريم:اوكي
        دخل محمد للغرفه وشاف مريم متسنده على السرير مسكها من يدها وساعدها عالوقوف وقال:سلامات ماتشوفين شر
        مريم:الله يسلمك
        محمد(التف للبتولمنتي جايه معنا
        البتول:لا انت تكفي وطمنوني اول ماتطلعون
        محمد:انشالله
        تسندت مريم عليه ونزلوا الدرج بصعوبه وبعدين توجه لباب البيت وفتحه وركبها السياره وبعدين ركب وتوجهوا للمستشفى
        في المستشفى
        راح محمد للريسيبشن وقالهم انه عنده حاله طارئه وماكان فيه الا دكتور راح محمد لمريم وقال:يلا امشي جا دورك
        مريم:عند دكتور ولا دكتوره
        محمد:لا دكتور
        مريم:لا مابي استحي
        محمد(وهو يمسكهالا حيا ولاشي الحين خل نتطمن على رجولك
        مريم ماكان لها خلق تجادله فقامت بمساعدته وتوجهوا للغرفه اللي بيفحصونها فيها
        دخلت وقعدت على احد الكراسي وبعدها دخل الدكتور ورفعت راسها مريم وانصدمت من اللي تشوفه قدامها قالت بنفسها يووه يخقق وش ذا الله يهداك يامحمد مالقيت تجيبني الا على دكتور لا ومو أي دكتور هذا دكتور كشخه يهبل بهاللحظه نست مريم الم رجلها وقعدت تسرح بالدكتور
        الدكتور:عفوا من المريض
        محمد(وهو ياشر على مريمهذي يادكتور
        الدكتور(وهو يكلم مريمممكن تتوجهين للسرير
        مريم(باحراجطيب
        وجت تقوم بس تذكرت الم رجولها ورجعت قعدت الدكتور استغرب وقال:عفوا في شي
        مريم انحرجت وسكتت اما محمد ضحك وقال:لا بس ماتقدر تمشي على رجولها
        الدكتور:خلاص ساعدها
        محمد تقدم لمريم ومريم تسندت عليه وبعدها قعدت على السرير وهي تتالم بشكل مو طبيعي ودها تصرخ بس مو قادره طلع محمد من الغرفه بطلب من مريم لانها منحرجه منه ماتبيه يشوف رجلها واذا على الدكتور فما تقدر لان هو اللي بيفحصها قال:ارفعي عباتك
        مريم(رفعتها بهدوء وتوتر بعدين قالهاوين مكان الالم
        مريم(شوي وتصيح حست بدموع تتجمع بعيونها اما هو لما شافها ما ردت عليه رفع عيونه لها وشاف دموعها قالليش الدموع للدرجه تعورك
        مريم(هزت راسهاايه
        الدكتور ابتسم وقال:خلاص خل افحصها عشان لاتصير تعورك
        انصاعت مريم له ورفعت العبايه وفحصها وقال:لازم نسوي اشعه
        مريم:ويعني
        الدكتور:يعني لازم ترفعين بنطلونك
        مريم(باحراجبس (وسكتت)
        الدكتور:بس شنو
        مريم(وهي تاشر عالبنطلوناحمم ضيق
        الدكتور(كتم ضحكته وقالخلاص الحين نقصه لك
        مريم(لا اراديا قالتلالا الا هالبنطلون (وبعدين انتبهت للي قالته ونزلت راسها مفتشله)
        الدكتور:هههههههههه وليه
        مريم:الصراحه هو من وحده غاليه علي
        الدكتور:طيب الحين صحتك اهم لازم نقصه لك
        مريم(سكتت ماتقدر تتجادل معاه لانها حاسه انها بتدوخ هو قريب منها لدرجه خافت لايسمع دقات قلبها العاليه)
        الدكتور نادى النيرس تجي تقصه وجت النيرس وصارت تشوف شغلها وبعد ماخلصت تقدم لها عشان يرجع يكشف عليها ويسوي لها اشعه بعد ماقصت البنطلون قالت مريم بحرج:ممكن احتفظ بالقطعه اللي قصيتوها
        الدكتور(ابتسماكيد
        توجه لها الدكتور عشان يكشف عليها مره ثانيه وهي حست بنار تحس بالحر شلون بيكشف عليها اول ماكشف عادي لابسه البنطلون لكن الحين لالا مقدر يارب صبرني
        بعد ماكشف عليها
        الدكتور:زين وش سبب هالالم
        مريم:طحت
        الدكتور:شكلها طيحه قويه
        مريم:امممم
        الدكتور:خلاص نسوي اشعه ونشوف مع اني متاكد انها كسر
        مريم(شهقتلا وش كسر شلون بروح المدرسه
        الدكتور(ضحك على عفويتها وقالعادي بعكازات
        مريم(بعفويهلا وش بيقولون عني البنات بعدين بيخرب ستايلي مابي
        الدكتور(وهو مازال يضحكلا تروحين طيب
        مريم:مقدر علي اختبارات
        الدكتور ابتسم عليها و راح
        بعد ماسووا الاشعه قعدوا ينتظرون تحليلها عشان يشوفون وش فيها بالظبط
        حست مريم بالم فظيع مو قادره تقاومه كتمت صرختها لاتطلع بس خلاص ماصارت تتحمل غطت فمها بيدينها عشان لاتصرخ بس ماقدرت وصارت تصرخ وتتالم لكن بصوت نقدر نقول عنه انه اخف من الصرخه
        سمعها محمد والدكتور وراحوا لها
        محمد:شفيك حبيبتي
        مريم(ودمعتها نزلتتعورني بقوه
        الدكتور:الحين النيرس راحت تجيب تحاليل الاشعه والحين نشوف وش فيها رجلك بس اهدي
        مريم(نزلت راسها وتمت ماسكه رجلها)
        بعد ماجابت النيرس التحاليل وشافها الدكتور عرف ان رجلها مكسوره ولازم يجبرونها
        بعد ماجبروها وخلاص خف الالم على مريم قال الدكتور:تراجعيني بعد اسبوع وتلتزمين بالعلاجات اللي بعطيك اياها
        مريم:اوكي اقصد طيب
        محمد:تراجع عندك ولا عند دكتور ثاني
        الدكتور:لا عندي لان انا الملزوم بحالتها
        محمد:السموحه دكتور بس اسمك
        الدكتور وهو يبتسم:رامي ال..........
        محمد:والنعم والله
        رامي:الله ينعم بحالك
        محمد:مشكور دكتور
        رامي:العفوو هذا واجبي
        محمد(وهو يكلم مريمتقدرين تجين معاي للصيدله ولا تنتظريني
        مريم:لالا بجي
        وجت تقوم بس حست بصعوبه مو متعوده على العكازات
        محمد(وهو يفتح البابخلاص انتظريني دقايق وارجع
        وطلع وماعطاها مجال تتكلم وجلست وهي حاسه بحرج اما رامي ابتسم وراح قعد بمكانه يشوف شغله
        جاه فضول يعرف اسمها خذا ملفها وقرا الاسم ابتسم وقال بقلبه مريم اسم حلوو
        بعد دقايق جا محمد وطلع هو ومريم
        .................................................. ......................
        اسيل(وهي تتاففيووه طفشت متى بنوصل
        ياسر(وهو يرفع ساعتهباقي لنا خمس ساعات
        اسيل:ياربي وش ذا قعدنا اول شي سبع ساعات بالطياره وبعدين نزلنا على اوربا ترانزيت اربع ساعات ورجعنا ركبنا الطياره وباقي لنا خمس ساعات كل هذا وما وصلنا
        ياسر(ابتسم على تمللها الطفولي وقاللا ما وصلنا
        اسيل(وهي تفتح شنطتها وتطلع تويكس وتفتحه وتاكل منه وقعدت تدندن باغنية تويكس اللي بالدعايهانا وانت ولاحد تالتنا انا وانت انا وانت وبس
        ياسر(التف لها ولقاها تدندن عى خفيف ابتسم وقالمرح تعزميني
        اسيل(سكتت وطالعت فيه وقالتمن زينتك اعزمك
        ياسر:ليه هالجمال اللي علي مايكفيك
        اسيل(بسخريهمن تقصد لايكون انت جميل وع وع
        ياسر:عادي الطيور على اشكالها تقع
        اسيل:شقصدك
        ياسر:اقصد اني مثل مانا مو حلو فانتي بعد مو حلوه
        اسيل:الا انا اجمل الجميلات
        ياسر:من اللي كذب عليك وقالك انك اجمل الجميلات
        اسيل:محد كذب علي الا هذا واقع
        ياسر:عاد انا ماشوف فيك ذرة جمال
        اسيل(عصبت كله ولا احد يتكلم عنها او عن جمالهاهذا انت لكن الكل يشوفني قمر
        ياسر(بسخريههذول يبيلهم يلبسون نظارات
        اسيل(تنرفزتلا انا حلوه
        ياسر:لا مو حلوه
        اسيل:لا حلوه
        ياسر:قلتلك مو حلوه
        اسيل(لا اراديا مسكت شعره بس مو بقوه وقعدت تهدد وتقولقول اني حلوه
        ياسر(ضحك عليها وقاللا مو حلوه
        اسيل(شدت على شعره وقالتقول يلا
        ياسر:لا اصلا انتي شينه
        اسيل(شهقتشينه بعينك (وصارت تهزه وهي ماسكه شعره وتقولهيلا قول اني انا قمر
        ياسر:لا هذي الصراحه قويه وينك ووين القمر
        اسيل(بطبعها الدلوع واللي ماينرفض لها طلب وخصوصا انها تو 18 سنه يعني صغيره كانت شوي وتصيح تركته وهي مبرطمه اما ياسر لما تركته لف لها وحسها انها بتصيح فقالخلاص ياحلوه لاتصيحين
        اسيل سكتت وماردت عليه
        ياسر:افا الحلوو زعلان علينا
        اسيل(التفت له وقالتترى مالي خلقك
        ياسر:وانتي من متى كان لك خلق اطباعك زفت بزفت
        اسيل:ياسر ياكرهي لك وخر عني
        ياسر سكت عنها وهو مو عارف شلون يعاملها متقلبة المزاج بشكل مو طبيعي مره تكون هاديه وياحلوها ومرات معصبه ومرات متنرفزه الصراحه ماصار يعرف شلون يعاملها
        .................................................. .................
        بعد مارجعت مريم للبيت دخلت للصاله ولقت امها قاعده وشكلها كانت تنتظرهم ركضت البتول لهم وقعدت تطالع برجول مريم المجبره وبالعكازات قالت:شفيها رجلها
        محمد:مكسوره وجبروها
        البتول(وهي تحضن مريميابعد قلبي سلامتك
        مريم(بتعبالله يسلمك يمه
        محمد:البتول خذيها لغرفتها شكلها تعبانه خلها ترتاح
        البتول:امشي معاي يمه
        مشت مريم مع البتول وطلعتها الدرج ومحمد راح وقعد عالكنبه وفتح التلفزيون بعد شوي جا عبدالله وقعد معاه وقال:خالي شرايك تلعب معاي بلاي ستيشن
        محمد(التف لهموافق
        عبدالله:خلاص تباريني بالكوره واذا انت خسرت فتمشيني احلى تمشيه واذا انا خسرت بعد بتمشيني احلى تمشيه
        محمد:لا احلف
        عبدالله:والله
        محمد:اقول وش هالغش عيني عينك يعني انت بكلا الحالتين ربحان
        عبدالله:لا وانت بعد ربحان لانك بتتمشى معاي
        محمد:خلاص كم عبودي عندنا يلا قم نتبارى
        وطلعوا فوق وشغل عبدالله البلاي ستيشن وجهز اللعبه وصاروا يلعبون
        .................................................. ......................


        بعد مرور 16 ساعه بالطياره واخيرا وصلوا لنيويورك ..

        التكمله في الجزء 12 انشالله

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #64
          رد: { رواية هذي الدنيا}

          بعد مرور 16 ساعه بالطياره واخيرا وصلوا لنيويورك ..





          و تحديدا نزلت الطياره لمطار LaGuardia
          القريب من منطقة منهاتن اللي بيسكنون فيها ..




          اسيل(بفرحقول والله وصلنا
          ياسر:يعني ماتشوفين الركاب قاموا ينزلون
          اسيل:اخر مره اسافر لامريكا
          وبعدها قام ياسر ووقف وبعده اسيل وخذوا اغراضهم وتقدمت اسيل ووراها ياسر
          ونزلوا من الطياره للباص وبعدها وصلوا للمطار
          بعد ماخلص ياسر اجرائات المطار خذا تاكسي وحط اغراضهم وركب هو قدام واسيل ورا وتوجهوا للشقه اللي كانت بحي راقي وكبير بعد وصولهم للشقه نزلت اسيل وقعدت تطالع بالاطفال اللي يلعبون والناس اللي قاعدين وبعض الناس اشكاهم عرب سئلت ياسر بتساؤول:هنا فيه عرب
          ياسر:هذا المكان اغلبه عرب من جميع الجنسيات
          اسيل:اشوا يعني في عرب
          ياسر: ليش السؤال
          اسيل(ماتبي تقوله ان لغتها الانجليزيه عاديه يعني مو كل شي تعرفه الا اشياء بسيطهبس سؤال
          دخلوا للشقه اللي كانت بالطابق الرابع كانت حلوه ومرتبه كان المطبخ مفتوح على الصاله وفيها غرفتين وحمام بكل غرفه وفي حمام خارجي (اكرمكم الله) وفيه بالكونه (شرفه) كبيره بوسط الصاله وتطل على الحاره والناس
          وتطل على الطبيعه الجميله
          دخلت وقعدت على الكنبه وهي تعبانه وودها تنام وترتاح
          ياسر:شكلك تعبانه قومي ارتاحي
          اسيل قامت للغرفه وفتحتها وكان فيها سرير لشخص واحد رمت نفسها على السرير بتعب وتهالك وغطت بنوم عميق
          اما ياسر دخل الاغراض كلهم وراح للغرفه الثانيه اللي متكونه من سرير لشخصين ونفس الشي من انسدح على السرير نام
          .................................................. ......................
          على الساعه 9ونص راح ياسر يقوم اسيل دخل الغرفه ولقاها نايمه والتعب واضح عليها حزن عليها وحس كأنها مثل الاطفال قام توجه لها وفصخ جزمتها وغطاها وراح لبره
          فتح باب الشقه وطلع يسلم على ربعه وعلى جيرانه وهو طالع دق جواله برقم غريب رد عليه
          ياسر:الو
          البنت:السلام عليكم
          ياسر(استغرب شكلها عربيهوعليكم السلام نعم اختي
          البنت:انت ياسر ال...........
          ياسر(زاد استغرابه من هذي اللي تعرفه قالايه نعم امري
          البنت:انا الريم زايد ال............. شريكتك وبكون متدربه عندك في المشروع
          ياسر(وهو يحاول يتذكر بعدين تذكرايه ايه تذكرت
          الريم:شحالك اخوي
          ياسر:الحمدالله بخير انتي شخبارك
          الريم:الحمدالله استاذ ياسر انت الحين مشغول
          ياسر:لا ليش
          الريم:انزين تروم تيي للكوفي اللي يم شقتك
          ياسر:أي واحد في اثنين
          الريم:اجرب واحد
          ياسر:انشالله
          الريم:اترياك اخوي
          وسكر ياسر وهو مستغرب شلون عرفت رقمه وشقته يمكن كان عندها معلومات عني بما اني بكون شريكها وبنفس الوقت بدربها بأفكاره هذي وصل للكوفي وشاف ناس كثير وهو مايعرفها رفع جواله واتصل فيها وشاف وحده قدامه على اول طاوله ترفع جوالها تبي ترد تقدم لها وهو يقول: الريم
          رفعت عينها الريم له ووقفت وهي تبتسم وقالت: هيه الريم شحالك استاذ
          ياسر(وهو يمد يده ويصافحهابخير انتي شخبارك
          الريم:بخير وسهاله ..... تفضل ايلس
          وجلس ياسر وهو منصدم من اللي شافه البنت عليها جمال مو طبيعي جمالها جذاب وتجذب الواحد بنظراتها شال عنه هالافكار وقال:متى بنبدا الشغل
          الريم:اول شي نسيت اقولك الحمدالله على السلامه
          ياسر:الله يسلمك زين وثاني شي
          الريم:نبدا من باجر لو تبي
          ياسر(استغرببكره
          الريم:هيه ليش مستغرب
          ياسر:لابس انا توقعت انك تأجلين الشغل مو تطلبين ان نبدا بهالسرعه
          الريم:انا احب اشتغل وايد ومتحمسه لفكرة اني بشتغل وياك
          ياسر:ليه شمعنى انا
          الريم:مدري بس اسمع عنك وايد عسب جيه وافقت من قالي ابوي اشتغل وياك
          ياسر:المهم انتي تكونين نشيطه هذا اهم شي
          الريم(ضحكت وهالضحكه الفتت نظر ياسر وقعد يطالع فيهالاتستهم انا نشيطه وماحب الكسل
          ياسر:ايه اشوا لان احب ان اللي اشتغل معهم يكونون نشيطين واذكياء والصراحه انا اول مره اشتغل مع بنت واحس ان البنات مو بقد هالمسؤوليه
          الريم:لا انا بغير لك هالنظره عنهم
          ياسر:اتمنى
          الريم(نادت الجرسون والتفت على ياسر وقالت شتشرب استاذ
          ياسر:لا ماله داعي انا الحين لازم اقوم
          الريم(باصرارلا مايصير تسير قبل ماتشرب شي
          ياسر(اضطر انه يقعدخلاص ميلك شيك
          وطلبت الريم له ولها
          .................................................. ......................
          بالشقه عند اسيل قامت اسيل ومالقت احد دورت ياسر لكنه مو موجود خافت شلون يتركها ويروح هذا ماعنده قلب مايحس ارتعبت وهي تسمع صوت الكلاب هي تموت خوف من شي اسمه كلب قعدت ترتجف من الخوف ودموعها نزلت ياربي وين راح ليش تروح وتخليني ليش حاولت تطلع راحت لباب الشقه وفتحته ولقت ياسر واقف وتوه جاي ارتمت بحضنه تصيح من الخوف وهو استغرب ضمها ودخل هو وياها داخل
          اسيل(وهي تصيحوين رحت
          ياسر(وهو يهديهارحت مشوار قريب وهذاني رجعت
          اسيل:زين لاتروح وتخليني سمعت اصوات كلاب بره
          ياسر:ليه تخافين منهم
          اسيل:ايه اكرههم واخاف منهم
          ياسر(وهو يرجع يحضنهاخلاص انا معاك لاتصيحين
          اسيل(بعدت عنهاصلا انت نذل شلون تروح وتخليني
          ياسر:رحت مشوار ضروري ورجعت
          اسيل:زين كان قومتني او خذتني معاك
          ياسر:كنتي نايمه ماحبيت ازعجك
          اسيل:هذا مو عذر
          ياسر(وقف وهو ماله خلق يتجادل معهاانا بقوم ارتاح مالي خلقك
          وراح قبل ماترد او تتكلم وتركها بقهرها منه صدق مايحس ويعني وش هالمشوار اللي يخليه ينساني ومايحس فيني
          .................................................. ..................
          قامت مريم وهي طفشانه وزهقانه حتى قوم مهي قادره تقوم خذت العكازات وتسندت عليهم وفتحت باب غرفتها وطلعت شافت محمد قاعد بالصاله اللي فوق ابتسمت وراحت تقعد جنبه وهو من شافها ابتسم وقام لها يساعدها
          محمد:شلون تقومين مايصير
          مريم:افف زهقت من قعدة السرير
          محمد:طيب شنو اللي مقعدك للحين
          مريم:نايمه من العصر خلاص شبعت نوم زين انت وش اللي مقعدك للحين
          محمد:انا توني صاحي
          مريم:والله حلوو عشان تسهر معاي ماقعد لحالي
          محمد:خلاص انتي جوعانه
          مريم:ايه مرره
          محمد:طيب شتبين تاكلين
          مريم:ليه تعرف تطبخ
          محمد:ايه اعرف اخلصي شتبين
          مريم:أي شي يسد الجوع
          محمد:خلاص خلك قاعده لين ماجي
          مريم:اوكي
          وراح محمد للمطبخ وطلع خبز وقعد يسوي ساندويتشات وبعدين حطهم بالفرن وسوا شاي وحط الاكل بالصينيه وطلع للصاله وشاف مريم سرحانه وشكلها حزينه استغرب وتقدم لها وقال: ميمي شفيك يعورك شي
          مريم(مسحت دمعه نزلت من عيونهالابس فيني ضيقه
          محمد(وهو يحط الصينيه على الطاولهليش عسى ماشر
          مريم(حست بغصه بحلقهاتسئلني ليش ابوي للحين ماتصل ولا اعرف عنه شي
          محمد:مريم يمكن مشغول
          مريم:مو للدرجه انا حاسه ان فيه شي
          محمد:اعوذ بالله اتركي عنك الوساوس
          مريم:هذي مو وساوس ابوي عمره ماسافر هالمده كلها هو يوم كان يروح للشرقيه يدق علي ويطمني الحين يوم سافر على البلاد اللي بينه وبينها بحور وبلاد مايدق ويطمنا
          محمد:هو قالي هالمره شغله مهم وماعنده وقت
          مريم:هو كلمك
          محمد:لا بس قبل مايسافر قالي ويلا الحين كلي
          مريم(خذت الساندويتش وكلت لقمه ورجعت لسرحانه طالعها محمد وقالمريم شفيك وش قلنا قبل شوي
          مريم:لالا السالفه مو سالفة ابوي
          محمد:اجل شفيك حزينه
          مريم:مدري حتى صديقتي اسيل نستني كلمتني قبل ماتسافر وعلى طول قالت لي كلمتين وسكرت
          محمد:يووه انتي ليش شاغله بالك اللي يبي يتصل بيتصل
          مريم:بس اشتقت لها
          محمد:وانا اشتقت لاهلي اللي بالشرقيه بس ماسويت مثلك
          مريم سكتت وهي تفكر باسيل وش صار عليها وليه ماكلمتها
          ..................................................

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #65
            رد: { رواية هذي الدنيا}

            راحت اسيل لغرفتها وهي خايفه صوت الكلاب هنا يخرع وهي ممكن يجيها انهيار عصبي من تشوف كلب توجهت لسريرها وضمت نفسها وقعدت تصيح وهي تقول:ياربي ساعدني ابعدهم عني (وانخرطت ببكاء مرير)
            زاد صوت الكلاب وهي زاد ارتجافها قامت من مكانها بخوف وتوجهت لغرفة ياسر لقت الباب مفتوح وشافته نايم بسابع نومه تقدمت للسرير تصحيه بس بعدين خافت لايعصب عليها تعرفه شرير راحت وقعدت جنبه على السرير والكلاب للحين ماسكتوا (شكلهم مطولين) حست ببرد خصوصا انها لابسه صيفي وهنا كان برد مره حست بصوت الكلاب تعلى وتعلى قامت تهز ياسر وهي تفرك عيونها وتصيح: ياسر ياسر
            ياسر مارد بس تحرك
            اسيل:ياسر تكفى قوم لاتخليني
            بعد ثواني فتح عيونه ياسر وشافها قدامه استغرب شفيها تصيح قام بسرعه وقال:شفيك
            اسيل:خايفه
            ياسر:من شنو خايفه
            اسيل:صوت الكلاب
            ياسر(بعصبيهوالحين مصحيتني عشان صوت الكلاب
            اسيل(زاد صياحهالاتعصب علي والله خايفه
            ياسر(حس انه قسى عليها قام قالخلاص شتبيني اسوي لك
            اسيل:تقعد معاي
            ياسر:انا بكره وراي شغل لازم اقوم بدري
            اسيل:يعني بعد بكره بتتركني وتروح لا بتاخذني معاك
            ياسر:يصير خير الحين روحي نامي
            اسيل:مابي ببقى هنا
            ياسر(وهو ينسدح ويغطي وجهه بالبطانيهطيب ابقي هنا
            اسيل(وهي ترفع البطانيه عن وجههقوووووم
            ياسر(قام بتأففشتبين
            اسيل:اقعد معاي
            ياسر:يووه انا متزوج بزر انتي ماتفهمين انا تعبان وبنام
            اسيل(صاحتانا مو بزر
            ياسر(وهو يتنهداعوذ بالله من هالليله اذا كل ليله بتسوين كذا فأنا مقدر استحمل
            اسيل(بفرحهخلاص طلقني ورجعني للسعوديه
            ياسر:انسي السعوديه انتي هنا بامريكا وبتبقين معاي هنا ليمن ارجع السعوديه ويلا اطلعي بنام
            اسيل(نزلت دموعهاخليني هنا
            ياسر:لا حول ولا قوة الا بالله زين تعالي تنامين جنبي
            اسيل(ماكانت تدري شتقول بس كانت تبي احد يكون جنبها حتى لو كان عدوهاايه ايه
            ياسر(ابتسم ووخر لها عشان تنام جنبهيلا تعالي
            انسدحت اسيل جنبه وصار هو يحس بنفسها ويقول بنفسه يارب صبرني مابي اتهور
            اسيل:زين بردانه مابتغطيني
            ياسر:روحي جيبي غطاك هذا مايكفينا
            اسيل:اخاف
            ياسر:اجل انا بروح
            اسيل(مسكت يدهلا لو رحت بعد بخاف
            ياسر:ان لله اجل شلون نتغطى
            اسيل(بضحكمو لازم تتغطى
            ياسر:لا والله خلاص بقوم اجيب غطاك او قومي معاي
            اسيل:لا مني قايمه انا مرتاحه
            ياسر(بصراخاسيل وبعدين معاك
            اسيل(وهي انرعبت من صرخته ونزلت دموعهاخلاص خلاص مابي غطا اصلا حرانه
            ياسر(انسدح وهو يتنهد بقوه تعرف شلون تطفر بالواحد اما اسيل كانت متجمده وكرامتها ماتسمح لها انها تتغطى من غطاه وماتقدر تقوم تجيب غطاها وتخاف تقومه يروح معها لانه ممكن يذبحها ظلت متثلجه وترتجف)
            .................................................. ....................
            عند مريم ومحمد كانوا للحين صاحيين ويسولفون
            مريم(حست بالم برجلهااه رجولي
            محمد:شفيها تعورك
            مريم:ماكانت تعورني بس مدري وش صار فيها
            محمد:خلاص العصر نروح للمستشفى لان الدكتور قال من تحسين بالالم تجين بسرعه
            مريم(يعني لازم اشوفه مقدر مقدر استحيلازم
            محمد:اكيد ولا تبين يقطعونها
            مريم(طلعت عيونهانعم يقطعونها
            محمد(وهو يضحك على شكلهاهههههههه اكيد اذا تميتي على عنادك وماتروحين المستشفى فبيقطعونها
            مريم:لا خلاص كله ولا رجلي
            محمد:ايوووه خلك كذا مطيعه
            مريم(ماردت مسكت رجلها وهي تحس بالالم يزيد)
            محمد(قام لها وقالللدرجه تعورك
            مريم(دمعتها على وشك انها تنزلايه مدري شصار فيها
            محمد:خلاص اشربي دواك المسكن والعصر نروح من ارجع من دوامي
            مريم:طيب مو لو ابوي الحين معاي راح وخلاني
            محمد:مريم ردينا على هالسالفه ابوك مشغول
            مريم:مشغول مشغول ذبحتني بهالكلمه انا اعرفه مستحيل ينشغل عني
            محمد:حبيبتي انا ماعرف غير انه مشغول وانشالله يدق عليك قريب ويكلمك
            مريم(وهي تمسح دموعهايارب
            .................................................. .....................
            في امريكا ثاني يوم الصبح على الساعه 7 وشوي
            كانت اسيل عرقانه وتتصبب عرق وتحس بروحها بتطلع وكانت موت حرانه
            قام ياسر لانه حس بحركه جنبه شاف اسيل تتنفس بصعوبه وعرقها ينزل قام بسرعه ومسك جبينها وانصدم حرارتها مرتفعه بشكل مو طبيعي
            ياسر:اسيل اسيل ردي علي
            اسيل(بتعبهمممم
            ياسر:وش تحسين فيه
            اسيل:حرانه الجو حار
            ياسر(استغرب أي حر وحنا بعز البردطيب قومي اوديك المستشفى
            اسيل ماردت لكنها ظلت تهذي بكلمات غير مفهومه وياسر لام نفسه شلون يتركها بدون غطا أي قلب احمله انا قام بسرعه لبس ووقف اسيل لكنها كانت جسد بلا روح مو حاسه بنفسها قام بدون مقدمات حملها وفتح باب الشقه وطلع وخذا اول تاكسي وتوجه للمستشفى
            في المستشفى دخلوها عشان يشوفون وش فيها ودخل وراها الدكتور وياسر تم واقف بره بعد دقايق دق جواله شاف ان الريم متصله رد عليها وقال:هلا
            الريم(استغربت شفيه صوتههلا بك استاذ
            ياسر:هلا استاذه الريم امري
            الريم:مايامر عليك عدو كنت بقولك وش صار على رمستنا البارح
            ياسر:أي رمسه
            الريم(استغربتعسب الشغل اللي بينا
            ياسر(تذكرايه تذكرت معليه بس اليوم مقدر اجي
            الريم:ماتروم تيي ليه عسى مب شر
            ياسر:زوجتي تعبت وهي الحين بالمستشفى
            الريم:هيه مرتك انزين ماتشوف شر
            ياسر:الشر مايجيك
            الريم:انزين اترياك باجر
            ياسر:انشالله مع السلامه
            الريم:بحفظ الله
            سكر ياسر وهو باله مع اسيل طلع الدكتور وتوجه له وباين من هيئته انه عربي قاله ياسر بدون مقدمات:انت عربي
            الدكتور:ايوه مصري انت بتقرب للمريضه
            ياسر:ايه زوجها بشر وش صار عليها
            الدكتور:دي حرارتها مرتفعه اوي يمكن اخدت برد
            ياسر:زين والحين وش صار عليها
            الدكتور:انخفضت حرارتها شويه ودلوقتي حرارتها مستقره لكن لازم تبقى عندنا 8 ساعات حتى
            نتطمن عليها
            ياسر:الحمدالله زين اقدر اشوفها
            الدكتور:اكيد تفضل معايا
            مشى ياسر ورا الدكتور وهو مو عارف شلون بيقابل اسيل وش بيقول لها بأفكاره هذي وصل للغرفه ودخل والدكتور طلع
            كانت اسيل قاعده وتناظر جهة الشباك
            ياسر:احمم
            لفت اسيل لياسر بدون ماتتكلم
            ياسر:الحمدالله على سلامتك
            اسيل بعد ماردت
            ياسر:طيب ردي علي
            ومافي رد من ناحية اسيل
            ياسر:زعلانه علي
            ولا حياة لمن تنادي اسيل ساكته
            ياسر(قرب منها وهي قالتوخر عني لاتقرب مابيك اكرهك تدري بكل يوم اكرهك زياده من عرفتك وانا حياتي زفت بزفت من عرفتك وانا حياتي انقلبت فوق تحت من عرفتك وانت مسبب لي المشاكل من عرفتك وانا دمعتي على خدي وماتجف من عرفتك وانا من مستشفى لمستشفى من عرفتك ومن عرفتك يووه لو بقعد اعدد مابخلص ياخي انت ماتحس ماعندك ضمير لو حيوان كان حس لكن انت بتبقى اناني وحقير ماتبي تسعد الا نفسك وماتبي تحب الا نفسك روح مابيك ابي اعيش حياتي لحالي انت من يوم دخلت حياتي وانا كارهه نفسي رووووووح (ونزلت راسها وصارت تصيح)
            ياسر(تصنم بمكانه كلامها ارعبه للدرجه كارهتني للدرجه شايله علي تراجع لورا وفتح الباب وطلع وكل اللي سواه دق على الريم)
            الريم:الوو
            ياسر:هلا استاذه الريم انتي وينك
            الريم:بالبيت
            ياسر:طيب بخصوص شغلنا وش صار فيه
            الريم:من باجر نبدا
            ياسر:لا ابي اليوم والحين
            الريم:على راحتك
            ياسر:طيب بقابلك في الكوفي حق امس
            الريم:اوكي بزهبلك الاوراق وبيي
            ياسر:انتظرك
            سكر ياسر وهو متوجه لشقته يبدل ويطلع يقابل الريم
            ..................................................

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #66
              رد: { رواية هذي الدنيا}

              الساعه 2 الظهر بالسعوديه
              قامت مريم وهالمره لبست فستان عشان لاتنحرج مثل ذيك المره خلصت ونزلت بصعوبه من على الدرج بهالعكازتين والم رجلها كل ماله يزيد شافها محمد ساعدها وطلعوا للسياره ووصلوا للمستشفى ونزلت مريم وتوجهوا للدكتور رامي بعد ماوصلوا للغرفه دقات قلب مريم تسارعت بشكل مو طبيعي ماتدري ليش
              فتحت النيرس الباب والدكتور ماكان موجود دخلت وقعدت على الكرسي ومحمد قال:شوفي بعد شوي بيوصل الدكتور انا بروح دقايق وبرجع
              مريم:لالا وين تروح خلك معي
              محمد:دقايق بس
              مريم:لا محمد تكفى لاتخليني ترى اصيح
              محمد:مريم لا تتبيزرين رايح مشوار وجاي
              مريم:اووف طيب بس مو تتاخر
              محمد:حاضر
              وطلع محمد وبعد دقايق دخل الدكتور بطلته المميزه من شافته اختفت ابتسامتها خايفه ومرتجفه اما هو حس بخوفها ابتسم يطمنها وقال: شخبارها الحين
              مريم(استغربتمين
              الدكتور(مسك نفسه لايضحكانتي الحين ليش جايتني
              مريم(انحرجت وعرفت انه يقصد رجلهاامم تمام
              رامي:طيب محمد اتصل فيني وخذا موعد يقول ان رجلك تألمك
              مريم:ايه شوي
              رامي:خلاص روحي للسرير نفحصك
              مريم(تصبغ وجهها من كلمة سرير وراحت وقعدت عليه وبعدها جا رامي وهو يشوف شلون وجهها احمر لانها مو متغطيه قرب منها وقالشفيك ارفعي رجلك
              مريم(ماتبي تقوله انها ماتقدر لانها مجبره تمت ساكته)
              رامي(لا اراديامريم ارفعيها
              مريم(رفعت نظرها له بتعجب شلون عرف اسمي وقالت بارتباكمقدر
              رامي(عرف ان رجلها تعورها وشكلها مو قادره ترفعها لانها مجبره وثقيله عليهاطيب ارفعها لك
              مريم(ماردت ياربيه وش هالاحراج)
              تقدم رامي ومسك رجلها ورفعها وقال:ارجعي لورا
              رجعت مريم راسها لورا وانسدحت وغمضت عيونها يووه لا يسمع دقات قلبي والله بموت
              رامي:شكلك بتنامين
              مريم(فتحت عيونها بسرعه وقالت باحراجمعليه غصبن عني
              رامي:ماصار شي عادي غمضي عيونك والحين ممكن ترفعين العبايه نشوف رجلك
              فتحت مريم عبايتها من تحت ورفعت فستانها
              رامي:لازم نفك الجبر عشان نشوفها كذا مانقدر نفحصها
              مريم(خافت وقالتطيب يعور
              رامي(ناظر فيها وعيونه جت بعيونهالا مايعور
              مريم(نزلت عيونها وقالتطيب من بيفكه
              رامي(وهو للحين يطالعهاانا
              مريم:وين بفكها هنا
              رامي:ايه (ونادى النيرس تساعدها وقامت مريم معها للغرفه الصغيره الموجوده بنفس هالغرفه عشان يفكون الجبر ويشوفونها دخلت هالغرفه وجلست بالمكان المخصص ورفعوا لها رجلها وقال راميدقايق وجاي
              وطلع هو والنيرس ومريم قعدت تتنفس بقوه لانها كانت كاتمه نفسها مو قادره تتنفس بوجوده ماتدري وش يصير فيها من تشوفه او تكلمه قالت بصوت مسموع:يارب ريحني مدري وش هالاحساس اللي احس فيه
              بدخلة رامي سمعها وهي تقول هالجمله ابتسم وقال بنفسه ممكن في امل يكون نفس الشعور دخل ومعاه الادوات اللي بيشتغل فيها رفعت رجلها وبدا بالشغل وبعد مافكوها وفحصوها حطوا عليها مسكن وبعدين رجعوا جبروها لها وراحت وقعدت بره عالكرسي
              طلع رامي وقال:هاه خف الالم
              مريم:ايه خف
              رامي(وهو يروح يقعد بمكتبهخلاص بعطيك بعض الادويه تداومين عليها ولازم كل ماتعورك تجين وكل اسبوع تكونين هنا عشان نشوف اذا العظم بدا يقوى او لا
              مريم:طيب
              وبعد شوي دخل محمد ومريم كانت معصبه عليه وهو شاف نظراتها الناريه ابتسم وراح يستفسر عن حالتها وبعد ماخلص مريم قالت له بصوت سمعه رامي:اوريك ليه تروح وتخليني
              محمد:قصري صوتك عيب
              مريم:لا مني مقصره واوريك بالبيت
              رامي ابتسم على عفويتها بالكلام ومحمد سلم على الدكتور وطلع هو ومريم
              .................................................. .............
              بعد ماوصل للكوفي شاف الريم قاعده بنفس المكان امس واليوم محلوه عن امس تقدم لها وهو يبتسم وقال:مرحبا
              وقفت الريم وابتسم لابتسامته وقالت:اهلين استاذ
              ياسر(صافحها وجلسشخبارك
              الريم(جلستبخير انت شحالك
              ياسر:الحمدالله بخير
              ونادى الجرسون
              ياسر:شتشربين
              الريم:عصير برتقال
              ياسر طلب لها عصير وله قهوه عشان يروق
              ياسر:وريني الاوراق اللي معك
              مدت الريم له الاوراق وبالغلط مسك يدها طاحت الاوراق من يدها وانحرجت
              ياسر(وهو يشيل الاوراقعادي ماصار شي
              الريم:هاي الاوراق عسب شراكتي وياك لكن بما اني مبتدئه وبكون متدربه بسلمك هالشراكه وبصير متدربه
              ياسر:تسلميني الشراكه
              الريم:هيه لاني ماروم اسوي شي انت بتدربني واذا تعلمت بستلم انا شغلي وبنصير شريكين
              ياسر:مثل ماتبين يعني انتي الحين متدربه عندي
              الريم:هيه
              ياسر:وانا مديرك
              الريم:ههههههههه هيه
              ياسر:خلاص نبدا الشغل من الحين
              وقطع كلامهم الجرسون جاب العصير وحطه قدام الريم والقهوه عند ياسر وراح
              الريم:انزين بنطلع للشركه؟؟
              ياسر:ايه بس نخلص نطلع
              .................................................. .....................
              عند اسيل كانت تصيح وتصيح تبي تفرغ كل اللي بقلبها تحس انها مكتومه ودها تكلم أي احد تبي تكلم جدتها محتاجه لجدتها محتاجه لحنان جدتها تبي تكلمها وتقولها مع مأساتها مع ياسر تقولها شلون هو راميها ولا يدري عنها شلون مخليها بالغربه لحالها هذا مايحس مستحيل اللي بين ضلوعه يكون قلب مستحيل هذا حجر صنم مايحس ليش خذاني اذا مايبيني ليش ليش خذاني ورماني ليش خذاني وعذبني ليش انا وش سويت بدنيتي حتى يجيني واحد يتحكم فيني ويلعب فيني يارب انقذني من اللي انا فيه مابيه ماحبه يارب يموت يارب يموت ويفكني ياسر اذا مات بكون انا اسعد انسانه بتحرر بينفك قيدي زين شلون يموت انا لازم اتخلص منه انا بذبحه ايه بذبحه بس شلون اخاف اخاف مقدر امسك السكين واذبحه مقدر خلاص هنا في بامريكا ناس يذبحون اكيد عبيد امريكا هم اللي بيذبحونه خلاص انا بتعامل معهم وبخليهم يقتلونه بس شلون ووينهم وشلون بوصل لهم اصلا حتى لو عرفتهم مابعرف اتكلم انجليزي بطلاقه وافهمهم وش ابي منهم بس بتدبر اموري عشان يذبحون ياسر وافتك منه وبعدين انا ارجع للسعوديه وبكون اسعد انسانه اذا ياسر مات وشكله مابيموت الا على يدي وانت اللي جنيت على نفسك يا ياسر لكن قبل لازم اعامله زين عشان مايحس بشي بكذب عليه وبقوله اني مسامحته واني اسفه مابصارخ عليه مره ثانيه وبحترمه وبكذا بيصدقني ومابيشك بشي وانا الربحانه هالمره والله لاتندم يا ياسر ياحقير يالمتعجرف
              هذي هي كانت افكار اسيل تبي تذبح ياسر ياترى رح تقدر تذبحه او لا ؟؟؟
              .................................................. .....................
              طلع ياسر مع الريم للشركه وبعد ماوصلوا
              الريم:تفضل استاذ من هني مكتبك
              ياسر:انا المدير وماعرف مكتبي وانتي ماشالله عليك
              الريم:انا احب اعرف عن مديري كل شي حتى مكتبه
              ياسر:نشيطه ماشالله عليك
              الريم:مشكور استاذ
              ودخل هو وياها للمكتب وبعدين قعد بمكتبه وهي تمت واقفه قالها:اجلسي شفيك
              الريم:لا انا بسير
              ياسر:وين رايحه
              الريم:بروح مشوار عسب عندي شغل ضروري
              ياسر(بضحكشغل من وراي
              الريم:هههههههه لا هو مب شغل شغل لكن شغله لي
              ياسر:خلاص روحي
              وطلعت الريم وياسر ابتسم البنت مؤدبه وخلوقه وماشالله عليها فاهمه وعقلها كبير وهذي بدايه حلوه
              تذكر اسيل مرت اكثر من اربع ساعات وهو بعيد عنها قام يبي يطلع عشان يتطمن عليها قلبه مايطاوعه يتركها مسكينه مالها ذنب وهي صادقه بكلامها انا عذبتها معاي كثير وخصوصا اني خذتها من بين اهلها بالسعوديه وجبتها معاي هنا بالغربه لازم اعاملها زين مهما كان هي زوجتي وح يوووه معقول حبيبتي انا احبها لالالا مستحيل هذي بس شفقه ايه شفقه اشفق عليها اووف هالافكار مابتفيدني خل اقوم اروح لها وقام ياسر وطلع متوجه للمستشفى
              وبعد ماوصل توجه لغرفتها ودخل ولقاها نايمه بسلام وخصلات من شعرها على وجهها ابتسم ياربي شكثر تكون حلوه وهي نايمه كأنها طفله فيها براءه مو طبيعيه لكن عنادها هو اللي مضيع هالبراءه يمكن لانها تو صغيره بس بنتظرك ياسيل لو مليون سنه بنتظرك لين ماتكبرين وتبعدين عنك هالعناد وببقى مستحملك مانكر اني قسيت عليك لكن هذا مايعني اني اكرهك
              شافها تتحرك يمين وشمال وشكلها منزعجه من شي يمكن حست بوجودي وانزعجت هههههههه
              قرب منها ورفع خصلات شعرها لورا وقعد يتأملها تعجبه بقوه وهي نايمه حس فيها وهي تفتح عيونها ببطئ ونعس كشرت بتكاسل وقامت ساعدها ياسر على انها تقوم قامت وبغت تصارخ عليه وتطرده لكن تذكرت انها لازم تعامله زين جت في بالها فكره وقررت تنفذها
              ظلت اسيل مكشره بوجه ياسر وياسر ابتسم ومسك يدها وقال:للحين زعلانه
              اسيل(ماشالت يدها من يده ماتدري ليش يمكن لانها تحس بدفئ اذا مسكت يدهشرايك يعني
              ياسر:طيب انا اسف
              اسيل(ونزلت دموع التماسيحوانا اسفه بعد
              ياسر(استغرب اسيل تتأسف مو مصدق عيونه ولا تتكلم بهدوءليش الدموع
              اسيل:سامحني ياسر
              ياسر(ابتسمانا مازعلت منك عشان اسامحك
              اسيل رمت نفسها بحضنه وقعدت تصيح ماتدري اذا هذي الدموع دموع حقيقيه ولا تمثيل
              ياسر:اسيل ليش الصياح
              اسيل:مدري مدري تكفى ياسر لاتتركني والله اخاف
              ياسر:هذا انا جنبك مني تاركك
              اسيل:خليك معاي على طول
              ياسر(ابتسم لتغيرها المفاجئ شكلها حست بغلطهاخلاص انا ببقى معاك على طول
              اسيل(بعدت عنه وقالتيعني خلاص مو زعلان مني
              ياسر:لا مو زعلان
              اسيل(ابتسمت بخبث اشوا نجحت هالمهمه باقي علي اتعرف على وحده تعرف تهرج انجليزي زين وشكلي بتعرف على وحده من المدرسه اللي بدرس فيها واخليها تعرفني على ناس يقتلون ياسر)
              ياسر:شفيك سكتي
              اسيل:هاه لا ولاشي بس بغيت اقول متى بنطلع من هنا
              ياسر:بكره
              اسيل:لا مابي زهقت
              ياسر:لا بتبقين هنا انتي تعبانه
              اسيل:لا مو تعبانه قولهم بطلع
              ياسر:اسيل عنادك هذا مابيفيدك طلعه مافي
              اسيل(برطمتلا بطلع
              ياسر:لا مافي طلعه
              اسيل:الا
              ياسر:لا
              اسيل(قامت وقفت وقالتبروح بطلع
              ياسر(مسكها من يدها ورجعها للسريريامجنونه شلون تقومين
              اسيل:ليش شايفهم قطعوا رجولي
              ياسر:لابس انتي تعبانه
              اسيل:لا مو تعبانه ويلا قوم قولهم يطلعوني ولا بهرب
              ياسر:مرح تقدرين تهربين
              اسيل:الا اقدر
              ياسر:شلون
              اسيل:اذا انت رحت
              ياسر:بس انا مابروح ببقى هنا
              اسيل:اووف شرير
              ياسر:هههههههه يلا نامي انتي تعبانه
              اسيل:مرح انام مافيني نوم
              ياسر(وهو يسدحها على السريرلا فيك نامي
              اسيل(تبي تقوم بس مو قادره ياسر ماسكهاوخر مابي انام
              ياسر(بضحكنامي يلا لا اجيب لك اول كلب اشوفه قدامي
              اسيل(بخوفياسر لا تخرعني
              ياسر:هههههههه خلاص اجل نامي
              اسيل:شلون انام وانا تو قايمه شلون تجي
              ياسر:محد قالك تقومين الدكتور قال لازم ترتاحين ويلا مابعيد كلامي غمضي عيونك
              اسيل:طيب بغمض عيوني بس لاتروح اخاف
              ياسر:مني رايح بقعد على ذيك الكنبه
              اسيل:طيب
              وقام وقف وغطاها وراح للكنبه ينسدح وهو فرحان من تغير اسيل المفاجئ وحلف بينه وبين نفسه انه مايزعلها ولا يأذيها وانه بيحطها داخل عيونه والمسكين ماكان يدري بافكار اسيل والله يعينك يا ياسر
              ..................................................

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #67
                رد: { رواية هذي الدنيا}

                من ثاني يوم الصباح قامت اسيل وهي تتثاوب ومالقت ياسر بالغرفه تنهدت وقالت بنفسها احسن انه مو موجود ماطيق اشوفه قامت وراحت للحمام بعد ماطلعت راحت وجلست عالكنبه وفتحت التلفزيون وكانت حاسه بجوع راحت ودقت الجرس وبعد دقايق دخلت النيرس
                (الحين بيكون الكلام بالانجلش لكنه مترجم)
                النيرس:مرحبا
                اسيل:مرحبا
                النيرس:كيف تشعرين الان
                اسيل(توهقت ماعرفت شنو تقولها يعني اسيل لغتها الانجليزيه ابدا مو تماماحم لا اتكلم اللغه الانجليزيه
                النيرس:اووه اسفه ولا مشكله
                اسيل سكتت والنيرس ابتسمت وطلعت وبعد دقايق دخلت نيرس ثانيه وقالت:مرحبا
                اسيل(ابتسمت وعرفت انها عربيهمرحبتين
                النيرس:انتي اسيل موو
                اسيل:ايه
                النيرس:الحمدالله عالسلامه
                اسيل:الله يسلمك
                النيرس:كيفك هلأ (هلأ = الحين)
                اسيل:تمام احسن من امس
                النيرس:منيح كتير طيب محتاجه شي بدك شي
                اسيل:امم جوعانه
                النيرس:اوكي دقايق وبيوصلك الفطور بدك شي غيروا
                اسيل:لا شكرا
                النيرس:اوكي ازا بدك شي اطلبيني
                اسيل:اوكي
                النيرس:عن ازنك بدي روح نادي الدكتور
                اسيل:ليش
                النيرس:مشان يفحصك وازا كنتي احسن بتفلي (بتفلي = بتطلعي)
                اسيل:اوكي
                وطلعت النيرس وبعدها وصل الفطور لاسيل وافطرت وجا الدكتور وفحصها وكانت صحتها تمام بس باقي يجي ياسر وتطلع لكن للحين مابين ماتدري وينه وحتى ماتعرف رقم جواله تمت تنتظر لين مايجي ويطلعها بس شكله مطول
                .................................................. .............
                كان قاعد بمكتبه ويقرا بالملفات لين ماقطع عليه صوت طرق عالباب ابتسم وعرف من صاحبة هالطرق وقال:تفضلي
                ابتسمت الريم وفتحت الباب بهدوء ودخلت بابتسامه جذابه وقالت:صباح النور
                ياسر(بادلها الابتسامهياهلا صباح الخير
                تقدمت الريم بهدوء وقالت:شحالك استاذ
                ياسر:بخير الحمدالله وانتي شخبارك
                الريم:بخير .. شتسوي من الصبح بالمكتب
                ياسر:حبيت اطلع عالمعلومات اللي بهالملفات واعرف اكثر عن الشغل لان بصراحه مافتحت ولا ملف
                الريم(جلست وقالتزين تريقت
                ياسر:لا والله
                الريم:امم ولا انا
                ياسر:زين خل نقوم نفطر مع بعض
                الريم:مالي بارظ
                ياسر:شلون لا مايصير لازم تفطرين
                الريم:انزين انت سير تريق وانا بترياك هني
                ياسر(وقف وتوجه لها وقالبلا دلع يلا قومي نفطر
                الريم(استحت وقامت وقفت وقالتمصر على رايك
                ياسر:ايه يلا امشي قدامي
                الريم:واذا قلت مني بسايره
                ياسر(غصبن عنه بدون شعور مسك يدها وخلاها تمشي معاه وسحبها لبره المكتب اما هي استحت منه ومن حركته وبعد ماطلعوا ترك يدها وقالهاه بتفطرين او لا
                الريم(ابتسمتلالا بتريق
                ياسر:كان من الاول بلى هالعناد اللي ماله داعي
                الريم:عاد انا مب عنيده ابد
                ياسر:يكون احلى لان مو حلو العناد عالبنت
                الريم ابتسمت ومشت قدامه وهو مشى وراها لين سيارتها
                الريم:شو تبيني اوصلك
                ياسر:ههههههه لا عندي سيارتي
                الريم:انزين سير لسيارتك
                ياسر:افا هذي طرده
                الريم(سندت نفسها على باب السياره وقالتلا مب طرده بس بتم واقف جذي
                ياسر:وليش ماتم واقف
                الريم(نزلت راسها مو عارفه شتقولهاستاذ سير لسيارتك ورانا شغل
                ياسر:من عيوني بسير
                الريم(ابتسمت بنعومه ودخلت سيارتها وراقبته بعيونها لين ماوصل لسيارته ومشى بسيارته ومشت وراه)
                .................................................. .................
                عند اسيل كانت قاعده على السرير ومتملله ماتدري وين راح ياسر وتركها هو وعدها ان مايروح عنها وينه معقول للحين بره طفشت من هالمستشفى اووف تأخر وش يسوي بره ليه ماجاني دخلنا عالمغرب وهو للحين ماجا
                بعد ربع ساعه واقل دخل ياسر وابتسامه جذابه على وجهه وهالابتسامه مبينه الغمازات فرحت لما شافته لان الحين بيصدر حكم الافراج وبتطلع وطبعا لازم تكمل تمثيلها
                اسيل(بدلعوينك للحين تأخرت
                تقدم لها ياسر ومسك يدها وقال:معليه كان عندي شغل
                اسيل(ماشالت يدها لان مثل كل مره يجيها احساس ماتقدر تفسرهوهالشغل اهم مني
                سكت ياسر ومارد عليها وهي قالت:يعني اهم مني
                ياسر:انا ماقلت كذا
                اسيل:وسكوتك بشنو افسره
                ياسر(ابتسمخلاص ولايهمك انتي اهم من الشغل ومن هالدنيا كلها
                اسيل(سكتت وماعرفت شتقوله مو قادره تكذب اكثر لكن لازم تبادله نفس الشعور ونفس الكلامالله وش هالكلام الحلوو هذا لي انا
                ياسر:اكيد لك ولا من في بهالغرفه غيرك
                اسيل:طيب مابتطلعني طفشت
                ياسر:اوكي لكن لازم اخلص الاجراءات
                اسيل:طيب انا بنتظرك
                راح ياسر وخلص من الاجراءات ورخصوها انها تطلع وبعدين رجع للغرفه وشاف اسيل واقفه قدام المرايه قاعده تظبط نفسها تقدم لها وقال:وش هالزين وش هالحلاوه
                اسيل(التفت له وقالتادري اصلا من يومي حلوه بدون ماتقول
                ياسر:افا يعني مافي تسلم او عيونك الحلوه مافي كلمه حلوه
                اسيل(وهي تربط شعرها القصيرلا مافي ويلا نطلع
                ياسر(وهو يطالع بشعرهاليه ربطتيه احلى مفكوك
                اسيل:بكيفي
                ياسر:لا مو بكيفك خليه مفكوك واصلا هو كله شعرتين مدري شلون دخلوا بالربطه
                (ومد يده وسحب الربطه وطاح شعرها على وجهها)
                اسيل:ياربي منك الحين بضايقني مربوط احسن
                ياسر تقدم لها وقعد يعدل بشعرها ويرجعه لورا اما اسيل سكتت وخلته يسوي اللي يبيه لما خلص قال:كذا احلى
                طالعت شكلها بالمرايه وابتسمت برضا وقالت:نمشي
                مد يده لها وقال:نمشي
                وهي حطت يدها بيده وطلعت معاه للبيت وقررت تغير نفسها لين ماتبدا بخطتها بس لازم تفكر وتخطط يبيلها مده طويله عشان تنفذ اللي في بالها
                .................................................. ..................
                بعد ماوصلوا للبيت دق جوال ياسر ورد عليه بابتسامه
                ياسر:ياهلا
                الريم:ادري دقيت بوقت غلط
                ياسر:لالا أي غلط دقي متى مابغيتي
                الريم:مشكور لكن بغيت ارمس لك اني باجر مني بسايره للشغل
                ياسر:ليه عسى ماشر
                الريم: ماشي
                ياسر:اجل وش السالفه
                الريم:ابويه ياي من السفر وبيلس وياه
                ياسر:لا اذا عالوالد مافي مشكله لكن شغل بكره شنسوي فيه
                الريم:انزين نتقابل الحين ونخلصه
                ياسر:اوكي بالكوفي اللي دايما نتقابل فيه
                الريم:اترياك مع السلامه
                ياسر:مع السلامه
                وسكر ياسر والتف لاسيل وشافها قاعده تناظره بتساؤول
                اسيل:من هذي
                ياسر:شريكتي بالشغل ومتدربه عندي
                اسيل:طيب سمعتك بتطلع تقابلها
                ياسر:ايه في شغل ضروري لازم اخلصه
                وتوجه لغرفة النوم وهي لحقته وقالت:شلون بتتركني
                ياسر(وهو يتعطرعادي مافيها شي
                اسيل:شلون مافيها شي انا تو طالعه من المستشفى
                ياسر(وهو يوقف مقابلهاقلتلك ياحلوه شغل ضروري يلا باي
                وطلع من الغرفه وهي لحقته
                اسيل:ياسر
                لف لها قبل مايطلع وقال:نعم
                اسيل:لا تروح
                ياسر تقدم لها وقال:ليه
                اسيل:بس لاتروح وتخليني
                ياسر:زين عطيني سبب
                اسيل(دمعت عيونها وقالتمافي سبب لكن لا تروح وبس
                تنهد ياسر وقال:خلاص من عيوني لكن امسحي دموعك
                ومسحت دمعه نزلت من عيونها
                وهو طلع جواله ودق على الريم
                بعد ثواني ردت وقالت:هلا
                ياسر:مرحبا
                الريم:مرحبتين هاه وصلت
                ياسر:لا اعذريني مقدر اجي
                الريم:اممم انزين على راحتك
                ياسر:اجلي الشغل
                الريم:مثل ماتبي
                ياسر:توصين شي
                الريم:لا مشكور
                ياسر:باي
                الريم:باي
                وسكر والتف لاسيل وقال:كله لعيونك بس
                ابتسمت اسيل وقالت:يلا خل نطلع
                ياسر(رفع حاجب وقالوين نطلع
                اسيل:أي مكان
                ياسر:مو انتي تعبانه
                اسيل:لا مافيني شي حتى شوف (ودارت بقوه)
                ياسر:ههههههههه خلاص صدقت
                (اسيل دارت بقوه وبغت تطيح لكن ياسر مسكها وطاح هو وياها)
                اسيل:ههههههههه للدرجه انا ثقيله
                ياسر:هههههههه كسرتيني قومي عني
                قامت اسيل وعدلت بلوزتها اللي ارتفعت
                اسيل:يلا قوم
                ياسر:مو قادر تعالي قوميني
                اسيل مدت يدها له وهو سحبها بقوه ورجعت طاحت جمبه
                اسيل:ياسر بلا دلع قوم
                ياسر:ليه ماقومتيني
                اسيل:انت ثقيل قوم
                قام ياسر وقامت معاه اسيل
                ياسر:هاه وين تبينا نطلع
                اسيل:ندور كل مكان
                ياسر:اوف كل مكان
                اسيل(هزت راسهاايه كل مكان
                ياسر:مايصير مكان واحد
                اسيل(هزت راسها بالنفيلا مايصير
                ياسر:خلاص مثل ماتبين كم اسيل عندي انا
                اسيل:وحده بس
                ياسر:طيب يا وحده روحي تجهزي عشان نطلع
                وراحت اسيل للغرفه ولبست بلوزه نص كم وعليها صورة بنت ماسكه مصاصه ولبست فوقها جاكيت جينز وبنطلون جينز وفكت شعرها وطلعت
                ياسر:خلصتي
                اسيل:يس
                ياسر:يلا قدامي
                طلعت اسيل قدامه وهو مشى وراها وهو فرحان لتغيرها اسيل تغيرت ماعادت مثل اول ويارب تدوم على هالتغير (مسكين يا ياسر مايدري بافكار اسيل)
                .................................................. ....................

                انتهى البارت 12 اقابلكم بالبارت 13 انشالله

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #68
                  رد: { رواية هذي الدنيا}

                  البارت 13

                  مر اسبوع وماصار شي جديد اسيل على نفس الوضع متقلبة المزاج مرات هاديه ومرات عصبيه لكن معاملتها لياسر تغيرت وياسر غير معاملته لها
                  ومريم ماصار معها شي جديد لكن اليوم موعدها عشان تكشف عن رجولها وهي شكلها وقعت بالحب وحبته (حبت وعشقت الدكتور رامي)
                  الحين الكل مستقر ومافي احداث لكن الشي الجديد ان بكره اسيل بتبدى يومها الدراسي
                  اسيل:اقول ياسر
                  ياسر(وهو ياكل تفاحهامري
                  اسيل:مو كأنك وعدتني نروح ديزني
                  ياسر(وهو يتذكريووه ماذكرتيني
                  اسيل:لا يعني انا المفروض اذكرك
                  ياسر:خلاص اسف وحقك علي انشالله اول اجازه تاخذينها نروح لديزني ولايهمك
                  اسيل:ومتى هالاجازه مطوله
                  ياسر:كلها شهر ونص ويعطونك اجازه
                  اسيل:مطوله السالفه
                  ياسر:لامطوله ولاشي والحين انا لازم اطلع عندي شغل
                  اسيل:اوف وبتخليني
                  ياسر:انا ماخذ اجازه اسبوع عشانك والحين لازم اروح
                  اسيل:خلاص روح
                  ياسر(قام وتوجه لهامو زعلانه
                  اسيل(وهي تهز راسهالا مو زعلانه
                  ياسر(وهو يطالع بعيونهاشوور
                  اسيل:شوور
                  ابتسم يحس بسعاده اسيل صدق تغيرت صارت غير كل شي فيها تغير وشكلي نجحت وخليتها تحترم وتقدر وانا شكلي بديت اوقع بحبها وليش ماحبها مو هي زوجتي وشريكتي بكل شي تستاهل اني احبها
                  .................................................. ...............
                  كانت قاعده ويدينها بحضنها حدها مستحيه صارت تستحي وتخجل يمكن لانها طاحت بحبه يمكن ليش لاء ويارب يكون يحبني مثل ماحبه وانا اظن انه يحبني من نظراته وكلامه شكله يحبني ويارب يكون كلامي صحيح
                  صحت من افكارها على صوته العذب وهو يقول: توجهي للغرفه
                  طالعت فيه وعيونها جت بعيونه ابتسمت لا اردايا ومن حسن حظها رد لها الابتسامه بابتسامه ولاحلى منها
                  قامت بخجل وتوجهت للغرفه وبعد ثواني لحقها ودخل وشافها منزله راسها قال:شخبارها رجولك
                  ابتسمت وقالت:تمام الحمدالله
                  رامي:الحمدالله يعني احسن من اول
                  مريم:ايه بكثير
                  رامي:ماحسيتي بالام بالفتره اللي راحت
                  مريم:لا الحمدالله يمكن بس نغزات صغيره
                  رامي(بهدوءوعسى ماتعورتي من هالنغزات
                  مريم(سرحت بصوته يووه شكله خايف علي يعني في امل يكون يبادلني نفس المشاعراحم لا ماتعورت بسيطه هالنغزات قدام اللي شفته اول ماطحت
                  رامي(وهو يمسك بالادوات اللي بيشتغل فيهاماتشوفين شر
                  مريم سكتت مو بقادره تتحمل صوته ونبرته بالكلام فجرت فيها مشاعر كثيره كانت محبوسه وماطلعت الا الحين
                  بعد ماخلص شغله وفكها كانت رجولها تمام يعني خلاص الحين اخر مره تشوفه فيها هل بتقدر تصبر وتتحمل هي حبته مرح تقدر تستغني عنه بس شلون تقوله شلون توصل له مشاعرها تخاف مايكون يبادلها نفس المشاعر
                  صحت من افكارها على صوته وهو يقول:الحمدالله رجولك تمام ومافيها شي لكن لازم تنتبهين عليها لين ماتشفى نهائيا
                  مريم(بحزنطيب
                  لاحظ حزنها وابتسم الا اكيد نفس المشاعر قرر يكلمها بهالموضوع مع انه مو وقته لكن مرح يقدر يشوفها مره ثانيه فلازم يكلمها ويقولها عن مشاعره
                  بعد صمت طويل قال:مريم
                  رفعت راسها بدون ماتتكلم
                  رامي:لازم اكلمك بموضوع ممكن
                  مريم:تفضل
                  رامي:مرح يصلح نتكلم هنا (وبعد ترددمايصير اخذ رقمك
                  سكتت مريم وهو قال:صدقيني لايروح فكرك بعيد لكن مقدر اتكلم هنا وخالك ينتظرك بره
                  مريم كانت منزله راسها وماتكلمت
                  رامي:مريم شقلتي
                  مريم بعد تردد لكن شتسوي حبته قالت:اتمنى تكون صادق
                  رامي:صدقيني صادق
                  مريم عطته الرقم وطلعت بسرعه ماتدري شلون عطته الرقم من وين جتها الجراءه بس ابتسمت اكيد يبادلني نفس المشاعر اكيد شافت خالها ابتسمت له وطلعت معاه ويوم وصلت للسياره دق جوالها بنغمة رساله فتحت الرساله ولقت مكتوب فيها
                  {انتظريني اكلمك على الساعه 2 الفجر .. رامي}
                  ابتسمت ومسحت الرساله وركبت للسياره وانطلقت للبيت وهي تنتظر مكالمته لها بفارغ الصبر
                  .................................................. ...............
                  طلع ياسر وتوجه للشركه
                  دخل وكالعاده الموظفين كلهم قاموا اول ماوصل والقوا التحيه عليه مشى بممرات الشركه الواسعه لين ماوصل لمكتبه وقبل مايدخل القى نظره على مكتب الريم ومالقاها استغرب وينها اصلا من اخر مكالمه لي معها ماعرفت عنها شي دخل مكتبه ولقاها واقفه وشعرها متناثر بطريقه تجذب الواحد شعرها اسود وحرير ويوصل لنص ظهرها تنحنح وهي التفت بسرعه وابتسمت وقالت:مرحبا استاذ
                  تقدم ياسر لداخل المكتب وقال:اهلين شخبارك
                  الريم(وهي ترتب الاوراق اللي معهاالحمدالله بخير انت شحالك
                  راح وقعد على مكتبه وقال:بخير وينك مختفيه
                  الريم:انا مب مختفيه انت من اسبوع ماداومت
                  ياسر:معليه اعذريني لكن كنت مرتبط
                  الريم:لا عادي لكن عسى مب شر
                  ياسر:لالا مو شر بس كنت مشغول
                  الريم:هيه مب مشكله انزين نبتدي اليوم او باجر
                  ياسر:الحين احسن
                  الريم:انزين دقايق ويايه
                  وقبل ماتطلع قال:الا صحيح شخبار الوالد
                  الريم:بخير لكن رد للديره
                  ياسر:رجع لدبي
                  الريم:هيه عسب شغل هو جان ياي يزورني ويتطمن علي وجان بوده يشوفك لكن قلتله مشغول
                  ياسر:لا كان دقيتي علي عادي
                  الريم:عاد مادقيت وهو خلاص سار
                  ياسر:انشالله مره ثانيه
                  الريم:انشالله .. انزين استئذن بسير اييب الاوراق
                  ياسر:تفضلي
                  وطلعت من المكتب وبعد دقايق دخلت ومعاها الاوراق تقدمت له واعطته الاوراق
                  الريم:تفضل
                  ياسر:مشكوره
                  وقام يطالع بالاوراق وبعد شوي رفع راسه وابتسم وقال:اشوف مايحتاج تكونين متدربه عندي ماشالله عليك احسن من المحترفات
                  الريم:مشكور هذي شهاده اعتز فيها
                  ياسر:اجل خلاص اذا تميتي على هالوضع اسبوعين مابتصيرين متدربه بتصيرين شريكه لي
                  الريم:انشالله اتم جذي
                  ياسر:اوكي شرايك بهالمناسبه اعزمك عالعشا
                  الريم(نزلت راسها وقالتمابي اشغلك
                  ياسر:لالا لاشغل ولاشي هاه وش قلتي
                  الريم:خلاص مثل ماتبي
                  ياسر:اخلص شغلي وخلصي شغلك ونطلع مع بعض
                  الريم:اوكي عن اذنك
                  وطلعت وهي مبتسمه وراحت لمكتبها بصمت وبدت تشتغل بالاوراق اللي استلمتها من ياسر
                  .................................................. ..................................
                  كانت قاعده على اعصابها ومتوتره وماسكه الجوال بقوه شوي ويتحطم من بين ايديها ضاغطه عليه بشكل مو طبيعي اندق باب غرفتها ارتعبت وخافت قالت بصوت مرتجف:ادخل
                  دخلت امها ولقتها على وضعيتها استغربت وقالت:يمه مريم شفيك
                  مريم(بارتباكهاه لالا مافيني شي بس يمه وش اللي مصحيك للحين
                  امها(بشكوش فيك كذا مرتبكه وماسكه الجوال منتظره مكالمه
                  مريم:هاه ايه ايه مكالمه من اسيل
                  امها:طيب بعد ماتخلصي منها نامي
                  مريم:من عيوني
                  امها:وتغطي زين الدنيا برد
                  مريم:انشالله
                  امها:يالله تصبحين على خير
                  مريم:وانتي من اهله
                  طلعت امها وهي تنهدت براحه بعد خمس دقايق رن الجوال وكانت حاطته صامت وعلى الهزاز نقزت من الرجفه وصارت خايفه ومرتبكه ترد ولا لاء واللي تسويه صح او لاء شلون جتها الجرأه تعطي رقمها لواحد شلون ماخافت وكيف بسهوله تعطي رقمها لشاب سكت الجوال عن الرنين وهدت شوي لكن رجع رن قررت ماترد لانها بوقت لاتحسد عليه وش بيقول لو سمع صوتها وفيه الرجفه والخوف واقنعت نفسها بأن مرح تكلمه اليوم واجلتها لوقت ثاني وقت تكون مستعده فيه اما الحين مستحيل احس لساني ثقيل وعاجز عن الكلام سكت للمره الثانيه رنين جوالها وماعاد دق
                  ارسلت رساله لرامي وكتبت فيها
                  (اسفه مو قادره ارد لاترجع تدق وانا اذا حسيت نفسي اني مستعده اكلمك فرح ادق عليك .. اكرر اسفي)
                  قرا رامي الرساله وابتسم وبعدها ارسل لها
                  (انا مو مستعجل وقت ماتدقين دقي وتصبحين على خير)
                  شافت مريم الرساله وابتسمت بقوه صدق انه جنتل واي اسلوبه يجنن قررت ترسل له
                  (وانت من اهله)
                  قراها وماعبر غير انه ظل على نفس وضعيته ماغير ابتسامته انسدح على سريره وغاص بسابع نومه
                  اما مريم تمت قاعده وتفكر ياربي فيه سحر مو قادره اقاومه ليه هو شمعنى قلبي اختاره هو من بين كل البشر ليه هو اللي حبيته بس ياخوفي يطلع نصاب ويلعب فيني بس والله لو طلع نصاب وكذاب لا اخليه يندم بس قلبي يقولي صادق واتمنى كلامي يكون صحيح
                  .................................................. ........................................
                  عند اسيل كانت قاعده بملل وتلعب بخصلات شعرها سمعت صوت الباب ينفتح نقزت لانه اكيد ياسر راحت للباب بسرعه وشافته داخل والابتسامه شاقه حلقه قالت:كل هذا تاخير
                  انتبه لها ياسر وقال:هذا استقبال تستقبلين فيه زوجك
                  اسيل:لا وشلون تبيني استقبلك لايكون تبي افرش لك الارض ورد
                  ياسر(وهو يدخل المفتاح بجيبهوليش لا
                  اسيل:واثق من نفسك بزياده
                  ياسر(وهو يتوجه للمطبخ المطل على الصالهوليش ماثق بنفسي وش ناقصني
                  سكتت اسيل وتم هو يطالع فيها وقال:ماقلتي وش ناقصني
                  اسيل(ماردت وراحت متوجهه لهمو ناقصك شي ارتحت
                  ياسر:مايحتاج تقولين انا داري بنفسي
                  اسيل(انقهرتاقول لاتاخذ بنفسك مقلب
                  ياسر(وهو يفتح الثلاجههههههههه وانتي ليش مقهوره
                  اسيل(ماردت من القهر تمت ساكته اما هو طلع له عصير وفتحه وشرب منه وبعدين قالليه ساكته
                  اسيل:بكيفي حتى السكوت حرام
                  ياسر:لا مو حرام بس شكلك زعلتي
                  اسيل(تعرفونها دلوعه وتزعل على اتفه واصغر الاسبابلا مازعلت
                  ياسر(قرب منهالا زعلتي
                  اسيل(بعدت لورىلا مازعلت
                  حط ياسر العصير على الطاوله وتقدم منها وقال:واضح الزعل بعيونك
                  اسيل(بعدت لين ماطاحت عالكنبهلا ومن شنو ازعل السبب تافه
                  ياسر(قعد جنبها ومسك يدها وقربها منه وهي حست بشعور غريب ماعرفت معناه لكن لمست ايده دافيه استغرب ياسر من يدها البارده وقالشفيها يدك بارده
                  اسيل:مدري يمكن الجو بارد
                  ياسر(طالع لبسها وكانت لابسه برمودا للركبه وبلوزه نص كمفي احد يلبس هاللبس بعز الشتا
                  اسيل:انا حره البس اللي ابي
                  ياسر:وبعدين تمرضين وانا ابتلش
                  اسيل:لا تخاف مرح تبتلش يمكن اموت وترتاح مني
                  ياسر(عوره قلبه على كلمة ترتاح منيلا وش هالكلام تعوذي من ابليس
                  سكتت اسيل وياسر قال:شرايك نطلع
                  اسيل(وهي تشوف الساعهالحين
                  ياسر:ايه عادي يلا قومي البسي خل نروح نتمشى واعشيك لان انا متعشي
                  اسيل:من صدقك انت
                  ياسر:روحي قبل لاغير رايي
                  اسيل:اوكي اوكي ثواني
                  وركضت لداخل اما هو من راحت ابتسم مايدري يحس بمشاعر غريبه بدت تتملكه اذا لمسها او تاملها شكل هالحب بدا يطرق ابوابه قطع سلسلة افكاره اسيل كانت واقفه قدامه ولا بسه بنطلون جينز غامق وبلوزه كم طويل لكنها مو مره تدفي يعني ماهي شتويه طالعها وقال:البسي جاكيت
                  قالت:لالا مو بردانه يلا امش خل نطلع
                  جا يتكلم لكنها قاطعته وقالت:يلا عاد والله مو بردانه
                  سكت وطلع هو وياها راحوا لاقرب حديقه وكان برد مره اسيل ماتوقعت يكون الجو بهالبروده تعلقت بيد ياسر وتمت ماسكه فيه وراسها مدفون بصدره من شدة البرد شافها ياسر شلون متجمده وانفها احمر قام فصخ جاكيته ولبسها اياه حست بدفئ وحط يده على كتفها وصاروا يتمشون بعدين راحوا لمطعم قريب من الحديقه وقعدوا فيه وطلب لها بيتزا وبعد ماتعشت اسيل وخلصوا رجعوا للشقه واسيل فصخت جاكيته وقالت:تفضل خذ جاكيتك مشكور
                  ياسر:العفوو
                  وراحت اسيل لغرفتها وهي مصممه على اللي براسها للحين ماقتنعت فيه ولا دخل مزاجها وحتى لو حسن معاملته لها بتبقى حاقده عليه هي اسيل محد تجرأ وجبرها على شي يجي هو يجبرها على زواجها منه ويحبسها معاه هنا ولشنو لمصلحه كرهت هالدور اللي قاعده تمثله لاعت كبدها من دور الطيبه تبي ترجع للهواش والخناق ماتبي هالطيبه زهقت من تمثيل هالدور السخيف لكن لازم تستمر حتى تحقق اللي في بالها تذكرت ان بكره بتبتدي يومها الدراسي تأففت لكن لازم تستمر ولا شلون بتقدر تتخلص من ياسر وتذبحه لازم خطتها اللي رسمتها في بالها تنجح والخطه ماهي بسهله وضامنه انها ناجحه لكن يبي لها وقت على ماتتعرف على احد يعرفها على أي واحد ممكن يخلصها من هالياسر وبكذا ترجع السعوديه مرتاحه لكن لو انقتل ياسر بخلال شهرين او ثلاث مستحيل تقدر ترجع للسعوديه الكل بيشك فيها لازم تكمل المده اللي بيقعدونها هنا لكن شلون تقعد لحالها تأففت من افكارها هالافكار مو بوقتها خل كل شي بوقته حلوو ليش استعجل واشغل بالي
                  .................................................. ..............

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #69
                    رد: { رواية هذي الدنيا}

                    قامت اسيل الصبح على صوت ياسر فتحت عيونها ببطئ وقال بصوت كله نوم:شتبي
                    ياسر:يلا ماتبين تبدين يومك الدراسي
                    قامت اسيل بكسل وقالت:طيب دقايق واطلع
                    طلع ياسر من غرفتها وهي قامت للحمام وبدلت ولبست بنطلون جينز وفيه تطريز ناعم وردي وبلوزه بكم كامل ورديه وفوقها جاكيت رسمي ولونه وردي وخلت شعرها مفكوك وحطت بكله ناعمه على الجنب ورديه وطلعت لياسر وقالت:خلصت
                    التف ياسر لها وتم مبلم ياربي وش حلاتها بالوردي طالعه تجنن
                    طالعته اسيل باستفهام وقالت:ياهووه خلصت
                    انتبه لها ياسر وقال:وش هالحلاوه
                    ابتسمت اسيل بغرور وقالت:مو شي جديد
                    ياسر(ابتسم لها يحب غرورها ودلعها وعصبيتها كل شي فيها ينحبطيب يلا قدامي
                    مشت اسيل قدامه وهذا اول يوم لها بالمدرسه ضاع عليها الفصل الدراسي الاول وضاعت عليها الاختبارات والحين بتبدا الفصل الثاني بمدرسه جديده ماتدري وش ممكن يصير معها
                    ركبت السياره اللي ماتدري من وين جابها ياسر بس خمنت انه هذي سيارته هنا بامريكا ونوعها بي ام لونها اسود ركبت جنبه وبعد ربع ساعه كانت امام مبنى كبير وكان زحمه ناس داخله وناس طالعه عرفت ان هذي مدرستها الجديده لفت لياسر وقالت:شلون باخذ كتبي ماعندي شنطه
                    ياسر:لازم
                    اسيل:اكيد
                    ياسر:طيب شوفي نظامهم داخل وبعدين قولي لي
                    اسيل:مابتدخل معاي
                    ياسر:لا
                    اسيل:لا بتدخل
                    ونزلت من السياره وتوجهت لبابه وفتحته وقالت:يلا انزل
                    ضحك ياسر وسكر السياره ونزل
                    دخلت اسيل للمدرسه وكانت ضجه وحوسه وفيها ناس من مختلف الجنسيات لكنهم كلهم عرب ومافي اجانب والمدرسه كانت مختلطه واللبس مو رسمي
                    دخل معها ياسر لمكتب المدير وبعد الاستفسارات دخلت اسيل لفصلها الجديد وكانت الحصه باديه دخل معها المدير واللي كان اردني
                    وقال:مرحبا
                    ردوا الطلاب عليه وبعدها قال:هاي طالبه جديده اسمها اسيل من السعوديه ورح تداوم معاكم طول السنه
                    المعلمه(مصريهاهلا يا حبيبتي تفضلي لمقعدك
                    تقدمت اسيل وجلست بثاني مقعد وكان معها بجنبها بنت
                    المدير:مرتاحه يا اسيل
                    اسيل هزت راسها بمعنى نعم
                    المدير:بعد الدرس تعي واستلمي كتبك
                    اسيل:اوكي
                    وطلع المدير وطلع معاه ياسر وبدت المعلمه بالشرح واسيل مستغربه مسرع مابدت الدروس قامت تطالع بالفصل كان مرتب وحلوو احلى من فصولنا تذكرت مدرستها يازينها هالمدرسه يكفي مريم فيها قامت تتذكر مريم ومدرستهم بعدين قعدت تتامل الفصل وعدت الطلاب وكانوا 28 معها طبعا شافت الفصل وكان فيه اولاد كثير قدامها قاعد ولد وجنبه بنت ومن الفرقه الثانيه فيه يعني الاولاد منتشرين عدتهم بدون محد ينتبه لها ولقت ان عددهم 14 يعني 14 بنت و 14 ولد حلوو بالتساوي طاحت عينها عالبنت اللي جنبها كان شعرها بوي ولد وفيه خصل عالخفيف زرقا بس حلوو طالع كشخه شعرها لا هو مره بوي ولا هو يعتبر طويل لكن القصه كيوت وكانت مسويه شعرها سبايكي بالجل مرفعته كتمت ضحكتها لكن التسريحه كانت كوول ومو بطاله حلوه شافت لبسها كانت لابسه بنطلون جينز وفيه سلاسل وعليهم كل سلسله راس جمجمه وبلوزتها كانت زرقا نص كم ومرسوم على البلوزه جماجم متوزعه طالع شكلها كشخه بس استنتجت ان هالبنت عربجيه لفت عليها البنت واسيل تصنمت وتفشلت ولفت وجهها لقدام ابتسمت البنت ورجعت تناظر لقدام يعني اسيل كانت بنوته وكل لبسها وردي وهالبنت كانت عربجيه وكل لبسها جماجم بعد ماخلص الدرس التفت البنت لاسيل وتجمعوا الطلاب على اسيل
                    البنت:هاي
                    اسيل:هايين
                    البنت:انتي سعوديه
                    اسيل:ايه وانتي اتوقعك اممم لبنانيه او سوريه
                    البنت:هههههههه نوو
                    اسيل:اجل
                    البنت:سعوديه
                    اسيل(انصدمتجد
                    البنت:يس
                    اسيل:يعني مثلي
                    البنت:يس
                    اسيل:بس مو باين عليك
                    البنت:من ناحية ايش
                    اسيل:من كل شي
                    البنت:الكل يقول باين اني امريكيه من ناحية لبسي وشعري واطباعي
                    اسيل:صح بغيت اقولك باين عليك امريكيه لكن قلت شلون امريكيه وتدرسين بمدرسه عربيه
                    البنت:ذكيه
                    اسيل:احم لاني سعوديه
                    البنت:ههههههه طيب انتي اسمك اسيل صح
                    اسيل:ايه وانتي
                    البنت:انا رنيم
                    اسيل:عاشت الاسامي
                    رنيم:مدري ايش يقولون
                    اسيل:هههههه يقولون تعيش ايامك
                    رنيم:هههههههه طيب تعيش ايامك
                    اسيل:يووه المدير قالي تعالي خذي كتبك
                    رنيم:روحي خذيها
                    اسيل:نسيت وين مكتبه
                    واحد من الطلاب:انا بدلك
                    رنيم:روحي خليه يدلك هذا راني من سوريا
                    قامت اسيل معه وهو قال:كيفك
                    اسيل:تمام
                    راني:انتي عايشه طول عمرك هون ولا اجيتي جديد
                    اسيل:لا جايه جديد
                    وصلوا لمكتب المدير
                    راني:هاد مكتبوا
                    اسيل:اوكي ثانكس
                    راني:ولكم
                    وراح راني وهي دخلت بعد مادقت الباب
                    خذت الكتب وعطاها المدير تعليمات المدرسه وهي سئلته عن الدروس وشلون ندرس وبعدين طلعت وهي ماسكه كتب ياكثرها جا واحد من الطلاب شكله يتميلح
                    الطالب:اساعدج
                    اسيل رفعت راسها وقالت:ياريت
                    مسك عنها كم كتاب وراح معها لفصلها وحط الكتب على طاولتها وقالت له:مشكور
                    الطالب:العفوو (مد يده وقال معاج رائد من الكويت
                    اسيل(مامدت يدها له وحقرته وهو تفشل وحقد عليها وراح)
                    شافت المقاعد وكان مقعد رنيم فاضي ماهتمت قعدت على مقعدها وقعدت ترتب بكتبها حست بناس دخلت للفصل رفعت راسها واخترعت من اللي تشوفه واحد عبد (اسود) وطويل وضخم وجنبه واحد عبد لكن اقصر منه ومو ضخم مثله ومعاهم اثنين لكنهم مو عبيد تقدموا منها وهي خافت لكن واحد من البيض قال:اين رنيم
                    فهمت عليه وقالت:ليست هنا
                    قال:اعرف انها ليست هنا لكن اين اجدها
                    اسيل (سكتت ونزلت راسها والشباب استغربوا لكن انقذها صوت رنيم)
                    رنيم(بصراخجان
                    وركضت للضخم الاسود وضمته وهو ضمها بقوه وبضحكه
                    بعدين سلمت عالباقي
                    رنيم:اين كنتم اشتقت لكم
                    جان:لقد كنا بمهمه لكن نعدك ان نأخذك المره القادمه
                    رنيم:وكيف كانت المهمه
                    واحد من البيض اسمه دانسي قال:كانت خطره لذلك جان قال لن يستطيع اخذك
                    رنيم:لماذا جان لم تأخذني
                    جان:كما قال دانسي كانت خطره
                    الابيض الثاني اسمه جون قال:المره القادمه ستكون المهمه اقل خطوره وستذهبين معنا
                    دخل واحد فجأه عالفصل وقال:هيا اذهبوا لان المعلمين انتشروا لبداية الدرس
                    جان:سنتركك الان ولنا عوده
                    رنيم:اوكي باي
                    وطلعوا وخلوها وهي قعدت جنب اسيل المستغربه
                    اسيل متعجبه من ذول وشنو علاقتهم برنيم ماقدرت تقاوم فضولها قالت:من هذول
                    التفت لها رنيم:اهلي
                    استغربت اسيل وقالت:اهلك
                    رنيم:اوه نسيت انتي سعوديه وعاداتكم غير عاداتنا هنا
                    اسيل:وليه انتي شنوو
                    رنيم:انا سعوديه بالاسم لكن امي وجنسيتي امريكيه
                    اسيل:تقصدين ابوك السعودي
                    رنيم:ايه ومدري من وين طلع لي هالاب
                    اسيل:ليه شفيه
                    رنيم:يتحكم فيني
                    اسيل:شي طبيعي هذا ابوك ولازم يتحكم فيك
                    رنيم:بس انا ماتعودت على كذا
                    اسيل:احمدي ربك ماقالك تعالي معي للسعوديه
                    رنيم:قالي لكن رفضت
                    اسيل:طيب ماقلتي لي شلون هذول اهلك
                    رنيم:اقصد ان هذا جان هو مربيني عايشه معاه هو اللي علمني شلون اكون قويه واصمد بهالحياه الصعبه
                    اسيل:طيب والباقيين
                    رنيم:الاسمر الثاني اللي مع جان هذا صديقه واسمه دوم لكنه حقير ماحبه تصدقين اكثر من مره حاول يعتدي علي
                    اسيل:وليش ماقلتي لجان
                    رنيم:لا مابي اسوي مشكلات بينهم
                    اسيل:والباقيين
                    رنيم:والثاني الابيض واللي شعره اشقر هذا دانسي واللي شعره اسود جون
                    اسيل:طيب وين امك
                    رنيم:امي طردتني من البيت لاني وصلت للسن القانونيه
                    اسيل(تعجبت من حياة هالبنت المتخربطهاوكي والحين عايشه مع مين
                    رنيم:حاليا مع بابا لكن لما ماكان موجود كنت مع جان
                    اسيل:طيب وانتي وش تسوين مع هالشله
                    رنيم:احلى الاوقات اقضيها معهم
                    اسيل:وشنو هالاوقات وش الممتع فيها
                    رنيم:نقتل نسرق نفجر
                    اسيل:تمزحين صح
                    رنيم:نوو
                    اسيل(خافتشلون تقتلون
                    رنيم:عادي بالمسدس
                    اسيل:وانتي جربتي هالمسدس
                    رنيم:ايه بس ماقتلت احد لكن الحين متدربه عليه
                    اسيل:وماتخافين
                    رنيم:لا بالعكس شي رائع
                    اسيل سكتت عنها وقعدت تفكر شلون يقتلون خافت من هالفكره وتمت ساكته لين مادخل المعلم وبدوا الدرس
                    .................................................. .....................
                    على نهاية الحصه دق الجرس وطلعوا كل الطلاب طلعت اسيل تنتظر ياسر لكن ماشافت له اثر وقفت قدامها سيارة مرسيدس كشخه وطلع واحد منها وتقدم لها وقال:انتي اسيل
                    اسيل استغربت وقالت:ايوه
                    الشاب:انا عمر سواقك اللي بوصلك للمدرسه كل يوم والاستاذ ياسر هو موكلني
                    انقهرت اسيل وحست انها بتنفجر وقالت له:طيب شلون عرفتني
                    مد يده عمر لجيبه وطلع صوره وقال:مو هذي انتي
                    خذت اسيل الصوره منه وقالت:ايه
                    عمر:خلاص عرفتك من الصوره وتفضلي اوصلك
                    تقدمت اسيل معاه وهي مقهوره من ياسر وصممت على اللي في بالها اكثر واكثر وقررت مو بس تذبحه تقطعه قطع من قهرها منه
                    وصلت للبيت ونزلت من السياره وشياطين الغضب تتنطط قدامها دخلت للشقه وسكرت الباب بقوه فصخت جاكيتها وقعدت وهي تهز رجلها وبعدين فجأه ابتسمت وقالت:



                    اقابلكم بالبارت 14

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #70
                      رد: { رواية هذي الدنيا}

                      البارت 14

                      وصلت للبيت ونزلت من السياره وشياطين الغضب تتنطط قدامها دخلت للشقه وسكرت الباب بقوه فصخت جاكيتها وقعدت وهي تهز رجلها وبعدين فجأه ابتسمت وقالت:لقيتها انا شلون مافكرت فيها جو لحد عندي جان وجون ودوم ودانسي هذول اللي بيخلصوني من ياسر اخيرا اخيرا تحقق هالحلم بس متى اكلمهم متى انا للحين ماتعرفت عليهم زين ايوه لقيتها عن طريق رنيم جان شكله يحب رنيم بقوه ومابيرفض لها أي طلب من بكره بكلمها وباين عليها طيبه وحبوبه ومابترفض طلبي وليه ترفض بكم الف بتاكل تبن وتوافق لكن يارب عطني القوه والشجاعه اني افتح هالموضوع معها واتخلص من هالحشره اللي لاصق لي
                      حست باحد يدخل من الباب وقفت وكانت مجهزه مليون كلمه تقولها لكن تداركت نفسها وحاولت تهدي الوضع وراحت لياسر بدلع وقالت له:يرضيك ترسلني بالسواق
                      ابتسم ياسر وقال:كنت مشغول
                      اسيل تقربت منه وقالت:ولو انت وصلتني انت ترجعني
                      ياسر:مره ثانيه كنت مشغول هالمره
                      اسيل:طيب يلا بدل عشان نطلع
                      ياسر:نطلع .. وين نطلع
                      اسيل:نتغدى
                      ياسر:اوكي يلا اجهزي وانا بروح اجهز
                      وراحت اسيل بدلت ملابسها ولبست بنطلون زيتي وبلوزه مخططه بالعرض بكل الالوان وفوقها جاكيت زيتي وحطت على شعرها طوق زيتي ناعم وطلعت قعدت تنتظر ياسر
                      بعد شوي طلع ياسر وكان لابس بنطلون اسود وبلوزه رصاصيه وفوقه جاكيت اسود وطالع كشخه اسيل طالعت فيه اول مره تشوفه كشخه وحلوو اول مره تدقق فيه ماتدري سرحت فيه وبعيونه كانت عيونه حلوه جاها احساس غريب وهي تطالعه شافته يبتسم وطلعت غمازاته دققت بغمازاته حلوين وطالعين احلى عليه انتبهت لنفسها وشافته نفس الشي يطالعها لك تداركت نفسها وقالت:نطلع
                      تم مبتسم وقال:يلا
                      وطلعت وهو وراها
                      .................................................. ..................
                      عند مريم كانت زهقانه وماتدري شفيها جتها الضيقه فجأه دق جوالها ورفعته بملل تشوف من المتصل شافت اسم ابوها طلعت عيونها لقدام وردت بسرعه وبصوت فرحان:هلا وغلا
                      ابوها:هلا وغلا ببنتي مريوم هلا بالشيخه
                      مريم(دمعت عيونهايبه وينك اشتقت لك كل هذا قاطعني ولا تسئل عني
                      ابوها:والله ياعمري مو بيدي انشغلت
                      مريم:يبه بحياتك ماسويتها شفيك انشغلت ومتى راجع
                      ابوها:انشالله قريب
                      مريم(بفرحهصدق ومتى
                      ابوها:لين ماخلص اشغالي انتي حبيبتي طمنيني عن نفسك وعن امك واخوك
                      مريم:يبه كلنا بخير وننتظرك تنور البيت
                      ابوها:ياحياتي ادق على البيت محد يرد
                      مريم:يمكن طالعين يبه
                      ابوها:زين شلونك حبيبتي انشالله بخير
                      مريم:الحمدالله يبه انت طمني عليك شخبارك
                      ابوها:الحمدالله بخير دامك بخير يالغلا
                      مريم:الحمدالله
                      ابوها:شخبار عبودي ومحمد انشالله بخير
                      مريم:بخير يبه بس ننتظرك اشتقنالك البيت بدونك مو حلوو
                      ابوها:قريب جاي وجايب معاي مفاجأه
                      مريم:مفاجأه اكيد لي صح
                      ابوها:هههههههه للكل بس ادعي لي يبه
                      مريم:كل يوم ادعي لك وادعي انك توصل سالم
                      ابوها:زين يبه تامريني بشي
                      مريم:لا سلامتك يالغالي
                      وسكر ابوها وهي تمت حاضنه الجوال وفرحانه مو مصدقه انها كلمت ابوها كل الضيقه والهم اختفوا حست انها مشتاقه لرامي وودها تكلمه لكن خايفه بس بشجاعه تملكتها فتحت الاسماء ودقت على رقمه ورفعت ايدها المرتجفه لاذنها ومع كل رنه تزيد نبضاتها سمعت صوته وهو يقول:يامرحبا
                      تمت ساكته وخايفه من وين لها الجرأه لكن تشجعت وقالت:احم اهلين
                      رامي(ابتسممابغيتي تدقين
                      مريم(بخجليعني تبيني على طول ادق عليك مافي حيا
                      رامي:هههههههه لالا شدعوه .. زين شخبار رجولك بعد مافكينا الجبس
                      مريم:تمام احسن من اول لكن ماقدر احركها كثير
                      رامي:اكيد لازم تقللين من حركتك
                      سكتت مريم وسكت معها رامي بعدين قال:ليش ساكته
                      مريم:ماعندي شي اقوله
                      رامي:اجل ليش داقه
                      افتشلت مريم وعصبت وهو ضحك وقال:ههههههه لالا امزح معاك لكن تحمليني احب انرفز الاعصاب
                      مريم:عاد انا اكره شي عندي نرفزة الاعصاب
                      رامي:اجل خلاص اغير هالطبع لعيونك بس
                      سكتت مريم لانها استحت
                      رامي:طيب يامريم نغير الموضوع بسئلك انتي وش تعرفين عني
                      مريم:انك الدكتور رامي بس
                      رامي:يعني لازم اعرف عن نفسي
                      مريم:براحتك
                      رامي:اوكي ابدا بعايلتي اول شي اختي الكبيره هند ومتزوجه وعندها بنتين و ولد وبعدين اخوي ناصر وهو متزوج وعنده بنت وبعدين انا وانشالله قريب بتزوج وحده في بالي (عند هالجمله حست بغصه بحلقها خافت ماتكون هي اللي في باله ... بعدين كمل وقالوبعدين اختي روان وتدرس بثاني ثانوي وبعدين اخر العنقود اخوي الصغير عمره اربع سنين اسمه عبدالعزيز وبس هذي عايلتي
                      مريم:هند ناصر ورامي وروان وعبدالعزيز قروب حلوو
                      رامي:هههههههههه قروب ولا يهمك مقبوله
                      مريم:هههههههه طيب امك وابوك عايشين
                      رامي:ايه والحمدالله ويلا مابتعرفيني على عايلتك
                      مريم:اوكي انا البكر والوحيده وبعدين اخوي عبدالله بالمتوسط يدرس وبس
                      رامي:وابوك وامك عايشين
                      مريم:اي الحمدالله
                      رامي:طيب ممكن سؤال
                      مريم:تفضل
                      رامي:ليش يوم تعورتي وطحتي مو ابوك اللي جابك للمستشفى ليه خالك
                      مريم:ابوي حاليا مسافر لسويسرا برحلة عمل وانشالله قريب بيرجع وخالي مو من هنا لكنه قعد عندنا لانه توظف هنا
                      رامي:اوكي سؤال ثاني لكنه شخصي
                      مريم:اوكي اسئل
                      رامي:انتي قد مره حبيتي
                      مريم(سكتت لثواني وبعدين قالتلا ولا مره جربت الحب الكل كان يتكلم عنه لكن كنت ماهتم وكنت اقول اني مستحيل احب
                      رامي:وليش مستحيل تحبين
                      مريم:ماكنت مهتمه للحب اقولك ماعرف معنى الحب
                      رامي:طيب ممكن تسمحيلي ادخل حياتك واعلمك وش معنى الحب
                      مريم(سكتت لانها استحت من نبرته الهاديه وبعد دقايق حستها طويله قالتممكن
                      .................................................. .....................
                      ثاني يوم الصباح في نيويورك في المدرسه
                      اسيل كانت متردده تفتح الموضوع مع رنيم
                      رنيم:يلا اسيل وش الموضوع
                      اسيل: بعدين بعدين
                      وجت تقوم لكن رنيم مسكتها وقالت:قولي لاتخافين
                      اسيل:مو خايفه متردده
                      رنيم:طيب من ايش
                      اسيل:ابي اقتل
                      سكتت رنيم شوي بعدين انفجرت ضحك
                      رنيم:ههههههههههههههههه شلون تقتلين هههههههههه
                      اسيل:شلون يعني بمساعدتك
                      رنيم:ههههههههههههاي بمساعدتي انا
                      اسيل:ايه شفيك
                      رنيم(توقفت عن الضحكبس سوري انا ماقتل
                      اسيل:مو انتي واحد من اصدقائك
                      رنيم:ومن تبين تقتلين
                      اسيل(نزلت راسهازوجي
                      رنيم(تعدلت بجلستها وقالتمتزوجه
                      اسيل(هزت راسها بمعنى ايه)
                      رنيم:وانتوا يالسعوديين تتزوجون بدري كذا
                      اسيل:لا انا انغصبت وطلع زوجي حقير وبقتله
                      رنيم:اوكي اذا شفت جان بكلمه بالموضوع بس لازم تعطينا تقرير كامل عنه
                      اسيل:شلون يعني
                      رنيم:اسمه بالكامل ووين يشتغل ومتى يطلع للشغل ومتى يرجع وبشنو يشتغل يعني معلومات عنه وطبعا اهم شي تجيبين لنا صورته او انك تورينا شكله
                      اسيل:اوكي مقدور على هالاشياء لكن خلصوني منه مابيه
                      رنيم:بشوف جان اليوم وبكلمه هو قالي ان عنده شغل مهم على ماظن واذا خلص منه انا بكلمه بموضوعك
                      اسيل:اوكي وكم تبون
                      رنيم:لا عادي اعتبريها هديه مني
                      اسيل:لالا قولي لي كم
                      رنيم:اقول turn your face
                      اسيل:اييش
                      رنيم:اقلبي وجهك يعني
                      اسيل:هههههههه تيرن يور فيس والله كشخه .. يلا كم تاخذون
                      رنيم:مصره
                      اسيل:يس
                      رنيم:خلاص ناخذ منك الف دولار
                      اسيل:اوكي بجهزهم لك لين ماتفاتحينه بالموضوع
                      رنيم:اوكي اتفقنا
                      اسيل:طيب ممكن سؤال
                      رنيم:اسئلي
                      اسيل:انتي شلون عايشه مع مجرمين شلون بنت مثلك وبسنك عايشه كذا
                      رنيم:عادي مافيها شي
                      اسيل:مدري بس مستغربه انك تتكلمين عن الاجرام والقتل والسرقه كأنه موضوع عادي وتافه وما كأنه فيه عقوبات
                      رنيم:حبيبتي حياتك غير حياتنا احنا نختلف عنكم بكل شي
                      اسيل:لكن انتي سعوديه ومسلمه
                      رنيم:ادري و مثل مايقولون عندكم اذا تبي تصلح العالم اصلح نفسك اولا
                      اسيل:شقصدك
                      رنيم:قصدي واضح
                      وقامت وتركتها وقعدت تفكر اسيل هل اللي سوته صح معقول ممكن تقتل وتغضب ربها وتروح النار عشان بس انغصبت
                      ..................................................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...