روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مزاجي وبكيفي
    عضو متألق
    • Mar 2012
    • 256

    #61
    رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

    ا
    في فندق. ثاني.  في جناح  راقي فيه ثلاثه. شباب. جلسين  في صالت الجلوس
    فيصل. لبس بنطلون. جينز. ازرق. وقميص ابيض. طويله اكمامه وفيه ثلاث ازارير. مفتوحه. ومرجع شعره الاسود  لورا وبيده الجوال 
    وزياد لبس. شورت. بيجي.  على تشيرت بني. فاتح وشعره. قصير الى اذونه ومزيته ومخليه كدش و بشرته سمر وبيده. كاس. كفيهى
    واحمد. لبس شورت. اسود وتشيرت احمر وفيه كتبات. انجليزيه بلون الاسود وشعره اسود قصير ومناسب لبياض. بشرته وقدامه البتوب على طاوله  

    قال. زياد:  طيب. وبعدين
    قال فيصل :  ام بس هذ الى قاله 
    قال احمد : طيب انت. قلت. هذ الكلام لمنصور 
    قال فيصل : لا. مر على هذ الملكلام اكثر. من ايام ولا قلت له معتقد. بيفيده. بشي بس الحين. بتصال فيه
    قال زياد :  لا ماعليك انت قول الى تعرفه وبس
    قال احمد :  انت ما عليك. هذ شغلنا ملازم. تخفي شي
    قال فيصل. : الي يسمعكم. يقول. أني. مراح. اقوله وأخذ الجوال وتصال.  ولكن مارد 
    قال زياد: هاه مارد. .... 
    قال فيصل : لا 
    قال احمد :  طيب. ماعليك. بيرد. عليك بعدين
    قام فيصل وقال :  طيب بعد شوي بتصل. فيه مره ثانيه. ودخل لغرفته. وتصال.  على رقم. دولي. 
    ورد المتصال. وقال بفرح :  هلا هلا هلا. والله. بلغالي.   
    ضحك فيصل وقال : هلابك. زود. اخبارك. وش مسوي. عندك 
    قال : اه. والله. اهي البعث. ماهي. صعبه بس الأصعب. هي. فراقكم. 
    ضحك فيصل وقال :  ههههه الله. لك. ثلاث. سنين وتقول. وحشتوني وانت. قبل. شهر عندنا. 
    ضحك وقال :  إيه. انتم. حبايب مقدر انساكم
    قال فيصل :  احنا. ولاهم. يا. ايمن. اعترف
    ضحك ايمن وقال : ههههههه. خلاص. انتم. غوالي. ولي. حبايب 
    قال. فيصل : طيب انت طمني عنك. كيفك. عساك مرتاح. نقصك. شي. قول. 
    قال ايمن : لا والله منقصني. غير تخرجي وانا تمام اتمام.  طيب انتم. كيفكم وكيف الأهل 
    قال فيصل: الحمد لله كلهم يسلمون. عليك. 
    ( وجاه اتصال من منصور )
    وقال فيصل. : ايمن حبيبي. أنا أحلين اخليك. جاني اتصال. من الشغل مع سلامه 
    قال ايمن. : مع سلامه
    ورد على منصور. وقال : الو. هلا منصور
    قال منصور : هلابك. فيصل. هاه. طمني. قدرت. تعرف. شي جديد  
    تنهد فيصل وقال :  اه والله. مهو جديد بنسبه لي  انا قدرت اعرفه من عماد قبل ايام. عن صاحبت. الساعه. يقول انها اوالى مره. تجيبها. ام سعود لحفلاته  وميدري عنها اي شي وام سعود. انت تدري. انها  ماتت.
    قال منصور : فيصل. انت وش توقعاتك. وش الى ورأ قصت. موت مبارك وزوجته. وليش البنت. ذبحتهم. 
    قال فيصل :  والله. أنا. افكر.  امكن تكون. خطه. من خطط عماد. 
    قال منصور :  بس. انت. جايب. بصمات البنت. من الكوب الى مسكته.   وعماد. أكيد ورأ كل هذا  المهم. أنا. مشغول ياله. اشوفك. على خير مع سلامه
    وقال فيصل. : مع سلامه
    وسكر. وتمدد على السرير.  يخذ نفس وقال بخاطره :  يارب. متى اخلص. من. هذي المهم. ابي امسك.  عماد متلبس  وقطع عليه. حبل الفكاره. صوت. رنين.

     رساله  جلس وفتح الرساله. كان. محتو الرساله

    منسيتك. ~~~~~ ريناد.

    نزل الجوال. وضحك. بثقه وقال :  اهو انتي.  لسى. ماتعرفين. خطاك ياريناد. أنا فيصل.  وانتي ريناد. وخطاك. كبير. ولا. تسوين بريئه 

    وقام وطلع لشباب  
     
     


    وعندي أنا. قمت بكسل. وقربت عند الباب وقلت : منووو....؟
     
    وسمعت صوت.  جدي  يقول افتحي الباب. يا المى
     
    صدق ماصدق. جدي ....؟؟؟ وقلت : انت منو ...؟
     
    تنهد وقال : لاحووول. أنا جدك.  جدك افتحي. الباب ياله
     
    وفتحت له الباب. وميت علامت استفهام  تدور فوق راسي وقلت :هلا.  جدي.    ادخل
     
    قال باصرار.  : ماني. داخل لبسي. عباتك وتعالي معي ياله بسرعه

    قلت : بس. ع.ع.عزووز.
     
    قال. بجديه. اكثر :  أنا وش قلت. لبسي. عباتك. وتعالي.
     
    مقدرت اناقشه. اكثر ولبست عباتي وعفشي وطلعت معه بهدوء وطلعنا من الفندق وركبنا سياره  ولا ادري وين بيوديني  
     

     
    ::::::

    الساعه ١٠:٤٥ مساء 
    في بيت جدتي في وسط صالت جدتي امي واختي جالسين 

    امي قلقانه وبيدها الجوال قالت: ياربي ليش مايرد

    قالت جدتي: اه. لو تشوفين. ابوك. وش سوا فيني. عشان يخذ المى. واخرتها. يهربون. عزوز والمى
     
    قالت اختي :الله يستر بس. 

    قالت امي:  اه. يايمه. الحين. بنتي. مدري عنها. شي وانتي. الله يهديك. تعودي لي سالفت ابوي 

    قامت ميهاف وقالت. أنا استاذنكم. ابي اروح للغرفه  
    و راحت الى الغرفه و اغلق على نفسها

    ورمات نفسها في اسرير  على ظهرها تطالع اسقف قالت بخاطرها

    اه. مشتاقه. ليتك عندي او أنا قربك اه

    ويش كثر تعبانه. حيل.   الله لايسامحك من كان اسباب

    اه لو ما ينتهي  هذا الكبوس والله ثم والله ثم والله


    راح احرق نفسي 

    اه. حبك ياركان. اكثر من الكلام

    في مكان. ثاني 
    الساعه ١١:٠ في الفندق
     
    وسط الجناح. وقف. بوسط الصاله وبايده ورقه ويقرأ المكتوب فيها

    اسمع. يا عزوز.  المى. معي. ومراح.  ترجع. لكم.   قبل. ما اسوي الى ببالي

    وياويلك. تقول. لحد من اهلك. 

    مع الختام. ابوك.   

    تنهد وجلس على الكرسي. وقرفط الورقه. بيده. وطلع جواله. واتصال. على ابوه. بس ما رد
     
    واتصال على رقم.  ثاني. ومارد. وكتب رساله.

    وطلع وهو معصب  

    وبعد مرور وقت. قرابت. الساعه ١٢:١٢ فجر 

    عند عزوز في سيارته قرب. عماره ويقلب الجوال بايده وصامت  وفاجاه فتح باب سيارته و ركبت بنت. مسرعه قالت  : انت مجنووووون  امشي امشي. بصرعه ياله

    التفات لها وناظرها نظارت استحقار ويحرك شفاه 

    بكل برود 

     
    بكل برود 
     
    بكل برود 

    لاتخافي ماهي اوال مره تطلعين فيها معي 
    والتفات الى امام وحرك السياره 

    كانت البنت تلتقط انفاسه بسرعه قألت : عزوز انت ماتفهم. انامابيك. خلاص. 

    ضحك عزوز على جنب ولم يرد عليها 

    في نفس الوقت  الساعه ١٢:١٥ 

    في فندق عند جدي وفي غرفه من غرف الجناح 

    أنا جلسه على حافت السرير وايديني بين فخوذي وعباتي ما نزالتها وشالي على راسي واشوف ثوبه ورجول جدي وقف امامي ويقوال بصوت حنون : يا المى يا قلبي. انتي. بس ارتاحي هنا معي كم يوم وبعدها. ترجعين  للبيت

    صديت وجهي الى اناحيه اثاني ودموعي على خدودي وقلت   : ماقدر ابي. امي وجدتي وعزوز  وصمتت
    ومره ثواني و

    سمعت يتنهاد وقال بهدوء : طيب انتي. نامي الحين . وبكرا. يصير خير  وسمعت صوت اقدامه وهو يخرج من الغرفه  وأغلق الباب وراه 
     كان الجناح. فاضي. ما فيه. احد

    وأخذت نفس عميق واخرجته وانا اقوم. من اسرير واتجهت الى انافثه ورميت طرحتي ونزال عباتي ورميتها  على الارض وفتحات استاره ونظار الى. الجو واسما وانجوم البراقه وبعض اسحاب تنهدت  وكتفت ايديني وستمريت في أنظار 

    وبين هدوائ الغرفه وصمتي  فجاني اصوات. دخول اشخاص  واصوات ضحكهم   تعلا المكان  كانت   اصوات. بنات وصوت موضي وعرفت. انهم. خلاتي وزوجت جدي

    وبعد دقايق خفت اصواتهم
    ومرت علي.  قرابت الساعه

    وسمعت. صوت. طرق الباب بشويش  التفات له ونزالت ايديني أخذ طرحتي ولفيتها على راسي وتنهدت وقربت للباب ولمن فتاحته  كانت بنت. وقفه شعرها مكدش ولونه
     بني فاتح والى كتوفها و ووجها داري وعيونها وساع ولونها بني غامق وشفاه

     صغار وخشمها صغير ولون بشرتها بيضا. ولبسه بجامه نوم اسود. البلوز فيها صورت بسه وبدون اكماما وعمرها تقريبا نفس عمري ١٧   وقالت ببتسامه دلاخه : احم. ممكن. اتعرف. عليك

    ابتسمت لها وفتحات لها الباب  وقلت حياك ادخلي ورجعت الى سرير وجلست عليه لاني احس بدوخه ( من الجوع والقلق )
     
     وكانت وراي تمشي لمن جلست وهي وقفه قالت :ام. هاه وش قلتي
     
    ابتسمت لها وقلت : انشأ الله. بس منو الحلوه وا اجلسي.... 

    ابتسمت وجلست. قربي. وقالت : أنا اسمي شجن وانتي. المى. صح ..!

    ابتسمت وقلت : إيه جدي قالك.....! 

    ابتسمت وقالت : ام لا العصفوره قالتلي. ههههههه


    تعليق

    • مزاجي وبكيفي
      عضو متألق
      • Mar 2012
      • 256

      #62
      رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

      ا

      ضحكت وقلت : هههه. والعصفوره مالها اسم
       
      قالت : ام. إيه امي. لمن دخلت عليه في الغرفه ابي غرض منها  وقالت. ان في بنت من بنات اختي. نوره واسمها المى هنا. ومحد يدري من خواتي. غيري أنا وقلت خليني اسبقهم واتعرف عليك........! 

      فرحت. أني تعرفت على وحده من خلاتي وقلت ببتسامه  :  وأخيرا. شفت وحده من خلاتي
       
      قالت  شجن وهي تنسدح على سريري وتطالع اسقف :   ايه وانا بعد واخيرا  شتف وحده  من بنات خواتي طيب تعالي في غرفتنا اعرفك. على خواتي تراهم. مايعرفونك ولا يدرون. عنك خلينا نفاجاهم 

      وتقطع كلامه دخوال بنت بببجامته نوم الاخضر وفاكا شعرها ورفعه قصته بطوق ابيض ومبتسمه  وقالت مستغربه  وهي تطررق باب الغرفه بلمسه خفيفه ( الباب مفتوح )
      سلامو ممكن ادخل
       
      قلت : هلابك حياك

      جلست شجن ومدت بوزه وكتفت ايدينه وقالت : اووف لاحقتني وين ماروح يامريم 
      قربت مريم منها ومسكته من شعرها بشويش  وقالت. : يا شيخه منسدح تاركتنا في الغرفه تقوالين بشوف امي وانتبهت مني ومن ضحكاتي اصمته ووتركت شجن الى تصارخ. وناظرت لي وقالت بحياء : اء اسفه ماكان قصدي ازعجك  بس انتي  و هذي اثور تشر على شجن  ( الى و المخده على. وجه مريم  من شجن

      وصارو يهوشون شوي وبعد ثلاوني خلو بعض  وصرنا نسوالف  وتعرفت على مريم كانت مره حبوبه وشجن. حبوبه. وراحو ينامون
      وحوالت انام بس
      مقدرت انام. ماتعودت. على المكان  تقلبت على السرير
      بشويش بسبت الخياطه    مر علي وقت وانا منسدح على السرير. بس طفشت زهقت وصارت اوسوس. انتحار  وقلت لالا.  جربته مره ولا قدرت  مليت. من نفسي وانا اكلم نفسي جلست وناظرت حوالي. الغرفه  حسيته ضيقه رغم كبرها قمت  وطلعت من الغرفه كان جو الجناح. هادي من كثر الهدوء. وظلام اسمع صوت عقارب الساعه. المعلقه بصالت. الجلوس وانوار. خافته.  حيل لفت انتباهي. نور. صاطع   تلفتت حوالي وشفت باب المطبخ مفتوح وأنور. صدر منه رحت له. وكان المطبخ.  حلو وبوسيطه.  وفيه طاواله  كبير وكراسيها وتوجهت لثلاجه ولقيت ايسكريم فروله كبير. ماحبه كثير. بس اخذت.  واخذت ملعقه وجلست تحات اطواله. مكان لي نفس اجلس على اطواله ( او ما حبها 

      وبديت. اكل  ملعقه ورأ ملعقه حتى اكلته. كله   وفجأه سمعت صوت احد. قرب للمطبخ. ارتبكت لمن شفت الايسكريم خفت. احد يشوفني ويقوال. مصار له. سعات وهجمت على اثلجه بنت فقر  وبعدت عن الباب وتخبيت تحات اطواله والايسكربم معي وشفت من تحات اطواله اقدام.الابنطلون اسود والحذا اسود وكبير أكيد رجل. خفت. اكثر ووقف عند اطواله. وريحة عطره. فاحت في كل المكان وسحب كرسي وجلس عليه كنت اسمع انفاسه حسيت. انه مهموم من كثر ماتنهد
       
      وسمعت صوت ضحكه. حلو جاي منه. بعيد وصوت ركض ودخل شفته بس رجواله  بنت وكانت. لبسه بجامه بيضا بوردي  وقالت بفرحه : هلا. خالوو
       
      وقام الي كان جلس وتوجه له وهو يقوال : هلا والله با امواله وحشتيني
       
      وحسيت انهم ضمو بعض لمن. قربو. بعض وارتفعت. رجول البنت
      (  وجع. ما عمري. ما ضميت. خالي  او اخوي وهو اخوي. ما ضميته. قليلين أدب) 

      بس هذ اصوت. ماهو. غريب. علي ابدا

      وصارت تنط عليه وهو يضحك ولاكنه. كان. يتنهد من قلبه وقال : امواله. تعالي تجلس تسوالف. مشتاق. لك. حيييل

      وقالت وهي تجلس : أكيد.  خالي. حبيبي. بيسوالف معي مستحيل. اقول. لا

      وجلسو على الطاوله وصارو يسوالفون

      و قال وهو يتنهد : امل بقولك شي.
       
      قلت بلهف : قول اسمعك

      قال: انتي. تكتمين. اسر واعرفك. وانا صراحه سويت شي مع وحد ماعرفه  بس اهو راضي  على الى سويته معه واهو الحين اختفا وانا احس بضيقه مدر ي ليش

      قالت امل : أأم. طيب. الى سويته معه. غلط واهو يضره
       
      تنهد وقال : إيه
       
      تنهدت وقالت امل:  اممممم اجل اسمع. الغلط غلط. حتى وان كان اهو راضي عنه  وحاوال. انك ماتعوده مره ثانيه.....

      وانا جالسه تحتهم واسمع وصمته وخايفه وبعد مرور.  الوقت. طلعو من المطبخ وانا طلعت من تحت اطاوله  وفجأه دخلت. علي بنت مسرعه وتضحك وشعره الأشقر يتنثر. على كتوفه وجه البيض وداري وملامحه. هديه وحلوه اهي شهقت وصرخت تقول : جنايه. جنياه وطلعت

      أكيد خافت. من شعري الابيض..... 
       
      وانا انصدمت وتلبكت معرفت ويش اسوي تخبيت.  بصرعه تحت اطاوله

      ورجعت مره ثانيه ومعه.خاله على قولتها مفزوع وصارخه قال : خيييير ويش الى صار

      صارت شفاتي ترجف ببعض بقوه وجسمي يرتعش بقوه من سمعت صوته صرخته. تذكرته. إيه. إيه. اهو فيصل فيصل. ماغيره. لا لا لا. وش. جابني. هنا

      قرب الى مكاني ونزال راسه حتى  يشوف
      غطيت وجهي وخرجت  من الجه اثانيه من الطوله ووقفت. محرجه ارتجف من الخوف.....

      ووقفت وصرخات. البنت تقول : اء. منو انتي جنيه بسم الله... 

      وقال فيصل بصرخه و وقفت  قلبي : ممنو انتي....

      ارتجفت من الخوف وقلت بتعتعه. : انا...

       ويدخل. جدي مسرعا. مذعورا وهو قال بصرخه : وش. بلاكم انت وياه

      وناظرني  وقرب لي. ومسكني ومسكته بقوه من الخوف وقال :  ليش كل هذا
      الازعاج. وناظر لي وقال بهدوء : بسم الله. عليك. ليش ترجفي

      صمت ...
       
      وقالت امل بستغراب :يبه منو هذي. ؟؟؟؟

      تنهد فيصل وبعد وجهه لناحيه اثانيه وقال : منو هذي من. اهلك. يا بو جابر....

      قال جدي وهو يجلسني بلكرسي وجلس قربي : لأحوال ولا قوه. إيه. هذي. بنت بنتي  الله. يهديكم  بس....

      قال فيصل بهدوء: احم اسف. يا بو جابر. واستاذنكم (وطلع...
       
      قال جدي : إذنك معك وناظر لامل وقال : وانتي. في شي بتقولينه...

      بدات وجها يحمر وقالت  : إيه. وقربت مني. ومدت لي يدها لنتصافح وهي مبتسمه...

      اسرتني ابتسامتها وابتسمت معها وبعدت الغطا عن وجهي وصافحتها. وقلت : مكان في داعي لصراخ وماني. جنيه.....

      حمرت خدودها وقالت : صح. ومافي. داعي. انك اتخبين. تحت اطاوله....

      أحرجتني مره ثانيه وقلت : أنا استأذنكم ابي انام واسفه....
       
      وقال جدي لامل : امل ..!   خلاص. انهي الكلام صمتت امل......
       
      ونظرني وقال ببتسامه : نوم العوافي وماسويتي شي تتعذرين منه...

      ابتسمت له وقلت. : خلاص. اجل تصبحون على خير... 
      وطلعت وانا. احترق. قهرو رجعت لغرفتي وانا  مقهوره وحزينه. من الى صار. لمن شافتني امل وحسبت. أني  جنيه هذ بسب شعري الى شاب اه هذي بديت المعناه مع اشعر الابيض...



      بمكان. ثاني. في الفندق الى كنت فيه مع عزوز

      وقف. يضحك. بغرور. وبقلبه. نار. تشتب. لهيب. ويقول. هاه. وش رايك وانتي.شكلك  كذا...

      والبنت تناظر شكلها الخالعه من غير أش شي. يغطيها ووجها. كله دموع قالت مبين. البكاء وشهيق : ا ا نت. لليش. سويت فيني. كذا. ليش. تخلع. كل ملابسي. ليش...

      ابتسم ابتسامت استحقار ونزل لمستواها وقرب لوجها حتى. صارت أنفاسهم مختلطه. وقال. وهي تلف وجها لناحيه اثانيه : تدرين. ليش أنا خليتك من غير ملابس. وما المسك. لانك. مانك من مستواي. ولا جمالك ولا فتنتك.  ولاي شي. فيك يخليني. المسك. لانك ببساطه. ولاشي. بس حبيت. اذلك... 

      ومسك وجها ولفها له وقال : انتي فهمتي. أنا. مو اي ولد. تلعبي. فيه 
      ووقف وقال : أنا طالع.  والحين. راح اخليك هنا. وحاسبي نفسك... 
      وطلع. وخلاها. بصدمتها.  بكت حتى اغما عليها... 

      وبعد ساعه. انفتح باب الشقه  ودخل بخطوات. ثقيله وشافها طيحه وقرب لها وجلسها وضرب خدها. حتى بدت   تفتح عيونها واوالى ما شافته وجهه بدت. بلبكاء وبعد عنها وجلس قبالها  وملامح وجهه كلها. حزن وقال بصوت. حزين وهاديء: اهي. غلطتك.  ........ 

      نظرت له وبلعت ريقها وقالت : وايش غلطتي. أنا........؟ 

      نظرها وابتسم وقال :  غلطتك. انك. تبين. تلعبين. فيني. وانا مو لعبه.. 

      تنهدت وقالت بحسره :  طيب. الله. يخليك. خلني. ارجع. لاهلي تكفى... 

      ابتسم وقال. : انتي. خايفه .........؟ 

      قالت بترجي : اييه. تكفى ..... 

      ابتسم وقال. بهدوء :  أنا. ..! ماني. من ولاد الأكابر  ولا ولاد الشوارع. أنا. كنت. احبك وأخاف. عليك. من نفسي. والحين لبسي ملابسك ونزلي تحات. راح تلاقي. من يوصلك 

      قامت. بسرعه ولبست ملابسه من غير تفكير. ووقفت عند الباب وقالت بفرحه : طططيب منو الى بيوصلني

      نظرها وابتسم ببرائه وقال :  من. يعني الى يهتم بل بنت. غير ابوه. ابوك تحات يا وفاء

      وفاء من. الصدمه. موقفت على رجولها وطاحت وبدت ترجف وقالت : ل.. ل.ل.ل.   ليش.  لليش 
      ضحك ببرود وقال. :  ليش. هذ ابوك. ليش خايفه أوال مره اشوف بنت تخاف من أبوها هههههههههه

      وقام  وقال بجديه :   بنتظارك ولد اختي راح يوصلك لبيتك. مراح يسوي فيك شي ....

      ماتدري تفرح او تخاف. اكثر قالت: طيب. انت. رجعني الله يخليك

      ضحك وقرب لها ومسكها من كتوفها وقال. : أنا. ...! لو. تبقين. معي. اكثر بشوي. فيك. شي. بيعذبك. طول عمرك 
      وفتح الباب ورماه وقال : ينتظارك عند الاستقبال. وقال بصرخه :  ياله. 
      وصك الباب و جلس. عند الباب وقال. بضحكه وبداخله. قهر :  انتي. قلتي أني. مجرد. ورقه. ترمي. وانا الحين رميتك من ورأ الباب 
       
       
      ببيت جدتي الساعه ٢:٣٤ صباحا

      بغرفتي اختي ميهاف متمدده على سريري بعد ماطلبت منها امي ان تبقى مع جدتي وتهتم في شاونها الى ان اعود أنا واهتم بها
      بين حزنها وتفكيرها بخطيبها الى انجبرت عليه وعلى اختفاء ولاتدري ما اسبب ولا تبي  تسال عنه لانه مايهمه كل ماتبيه  هو اتخلص منه
      قالت بخاطرها وكلها حزن:اه.  منك يا عزام احرمتني الى أتمناه. الله يسامحك حتى غطت بنوم عميق
       

      حتى أشرقت شمس اصباح الجديد
      الساعه ٧:٤٥
       
      ببيت جدتي وراحت القهو تفوح المكان وصوت اتلفزيون على الخبار الصباح وباب اصاله مفتوحه ونور الشمس يدخل نورها أرجاء البيت وصوت العصفير وجدتي جلسه. قرب باب المدخل ونور الشمس ينور  على وجهها وقالت  بعصبيه :ميهاف تعالي ابيك
      بينما اختي ميهاف ترتب صينيت القهو وحملتها بيدها وخرجت من المطبخ وقالت وهي تجلس قرب جدتي : لبيه
      مدت بوزها  جدتي لها وقالت : ساعه على القهوه  يابنت 
      بتسمت ميهاف مجامله وقالت : خلاص القهو وصلت 
      قالت جدتي : اسمعي  واليوم خطيبك. جاي هو وياء امه
      تضايقت ميهاف ولكن صمتت واكملت الكلامها جدتي تقول بهدوء  : ويا بنتي. انتي صح مخذه على خاطرك منه لانه اختفاء فجاه ولا قالك شي عنه بس  يقول عزام انه انشغل مع امه يقول انها تعيبانه
      مثلت ميهاف الاهتمام وقالت وهي تمد لجدتي فنجال القهو: اها. الله يشفيها من كل شر 
      وصارت جدتي. تقلو كلام وسوالف وعن جدي وعند عزوز وعني 

      حتى رن جوال جدتي الكشافه مسكته ميهاف وشافته 

      يتصال بك

      ....عزام ........&

      ضغطت اصامت ونزالته

      نظرتها جدتي بلهفا وقالت : مين.....؟

      قالت ميهاف : ام  محد بس رساله .... 

      أسكتت شوي وقالت جدتي  وبعصبيه : ايييييه اه. شفتي جدك وش سوا يبي يقهرني يبي يخذ اختك المى  ولا خالك قام وطلع من البيت. يقول انه زعلانه واختك. طلعت معه ولا ارجعو هين اوريها مردها لي

      تعليق

      • مزاجي وبكيفي
        عضو متألق
        • Mar 2012
        • 256

        #63
        رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

        ا

        تنهدت ميهاف وقالت بخطرها : يالليلى بدينا من صباح الله خير وقالت لجدتي : اء. لا ماعليك. المى مستحيل تتحمل تبعد عنك. تعرفيها مدمنه عليك وعلى هواشك
        عصبت جدتي وجلست على ركبها وقربت وجها عند وجه اختي ميهاف وقالت : لاهي راحت مع عزوز وخلتني والحين  امك. تقول. لو انك مخليتها. تروح مع جدها. ابرك  هذهي امك ديم كذا تبي تقهرني مع جدك   وانتي معها. قلبك اسود وأختك مالها أمان  تركتني وخلتني
        وبدا خاطرها يضيق كانت تحس. ان  احنا تخلينا عنها 
         
        اختي ميهاف. عصبت وقالت. : ياربي. الحين امي وش دخلها الى قوالي انتي الى نحشتي جدي منك ومن 
        عصبت جدتي اكثر  وبدو بهوش عنيفه ( لا تخافون هذ شي طبيعي مع جدتي. لازم كل يوم تتهوش مع احد تموت اذا متهوشت مع احد 
        ودخل عليهم عزام  معصب وقال وهو يناظر لميهاف : سلام. ليش. ماتردين على مكلاماتي
        خافت ميهاف وصمتت
        وناظرته جدتي بستغراب وقالت : وعليكم اسلام. لا يا وليدي ما سمعنا رنه عسا ماشر
        جلس عزام قرب جدتي وقال وهو ينفظ انفاسه : ماشر. بس خطيب ميهاف جاي بطريق وامه معه  بيتغدون هنا مثل. ما قلت لك 
        ناظرت جدتي ميهاف وقالت : أنا ماقلت لك ياله قومي جهزي اغراض الغدا وحياهم الله
        قامت ميهاف وهي تردد بقلبها . الله يبعدهم اوووف  وقالت : إيه الله يحييهم بقوم اجهز واكلم امي تجي هنا بدري
        نظاره عزام وقال : لا امي عندها. خبر اذا خلص دومها بجيبها هنا
        والحين وش الى ناقص للغدا
        كتبت ميهاف انواقص  لعزام بدون نفس 


        بمكان اخر
        الساعه ١١:٤٥ صباحا
        عند الفندق بجناح عائلية. جدي
        بينما أنا اتقلب على اسرير وأبي اطلع بس مستحيه ومحرجه وطفشانه لي ساعه وانا صحيه  وانتظار جدي يقوام. ولكن لا حيات لمن تنادي
        وقلت خليني اقوم اطلع اشوف لي فطور احس الجوع عور بطني اممم لا اخاف تصير مشكله نفس امس ولا. خليني. اروح للبنات اصحيهم أكيد بيصحون
        وقمت بسرعه ولفيت طرحتي على راسي ونظرت نفسي بلمراءه 
        وكان شكلي  عادي لبسه روب بيت عادي لونه. احمر  له كمام طويله ولف على راسي طرحتي.  المهم طلعت من غرفتي ومشيت شوي في الجناح كان كبير وفيه غرف احترت قربت عند الغرف وسمعت صوت بنات يضحكون 
        فرحت قربت عند الباب وخبطت شوي شوي
        وفتحت لي امل اوالى ما شافتني ضحكت بوجهي 
        حسيت انها تضحك علي تنحنحت وقلت : احم اسفه. ابي شجن
        قالت امل ووجه منور واحلا ضحك  : لا عادي ونظرت للبنات وقالت تعالو بنات هذي المى 
        وبسرعه  طلعو لي البنات كلهم ببجايم نومهم  
        قالت شجن بصوت عالى : اهلين اهلين المى 
        ومريم ببتسامه  قالت : هلا والله صباح الخير يا المى 
        قلت ببتسامه: اهلين فيك وصباح الخيرات 
        ومسكت ايدي شجن وسحبتني لدخل الغرفه وسكو البنات الباب وجلستني على السرير ووقفا اثلاث حوالي ومحصراتني 
        قلت بخاطري ؛ حشا للله وش ويسوون  فيني بيحققون معي
        قالت امل وهي متكتفه : أنا ببدا اوالى
        وصرخات شجن وقالت : خيرا ان شا الله أنا من سحبها أنا أبدا
         وقالت مريم بثقه : اقوال اسكتي انتي وياها. أنا الاكبر ولازم أنا ابدا
        وصارنا يتهاوشن 
        مدري اضحك. استغرب  احترت صراحه هههههه وقلت :  لاحظا وش تبدا فيه انتي وياها 
         ضحكت شجن ومريم عضت شفاها على جنب وامل نظرتني بسخريه  
        وقلت : إيه وش عندكن اهو تحقيق
        قالت شجن : ام لا بس نبي بطاقتك اشخصيه ياله. اسدحيها لنا 
        وقالت مريم وهي تحط أيدينها عند خصرها : ايييه. ياله قوالي. كل شي عنك
        وقالت امل وهي تجلس على الكرسي  : وأبي اعرف ايش اسم صبغت شعرك اصراحه خطييره تطير القلب
        نظرت لها بحده وقلت وانا اوقف : اوالى شي ماعندي بطاقه حتى اسدحها لكم ومو كل شي اقدر اقوله لكم وانا ماعرف غير اسمائكم وشعري  عاجبني ودخل مزاجي وبكيفي احبه  وتوجهت للباب
        ومسكت ايدي شجن وقالت : لالالا. مو قصدنا. شي والله بس نبي نعرفك اكثر بس
        وقالت مريم. وهي توقف قدام الباب : لا والله مو قصدنا شي بس حبينا نعرفك وناظرت لامل وقالت : ماعليك من امل اهي ماتقصد شي صدقيني 
        وقفت امل وقالت بصوت عالي : لا ياقلبي  الى اقصد. اهي وقفت قلبي امس  
        ونظرتها وقلت بسخريه  : بسم الله على قلبك. ياعمري ما يهمني خفتي او لا و نظرت لمريم وقلت بهدوء: ممكن اطلع ابعدت مريم وقالت : اءء لا
        وتقطعه شجن : خييير امل وش عندك بخلاقك أزفت اليوم 
        نظرت امل لسقف وماردت
        وطلعت ولحقتني شجن وقالت : المى المى المى.  لا حظه. 
        وقفت ونظرتها. وفجاتني ببوسه بشفتي: أنا  صدمت انهبلت  استغربت  ولا مره بنت باستني كذا وكنت فاتحه فمي
        وضحكت وقالت : سووووري. على الي صار
        ابتسمت وقلت : اء اصراحه فاجاتيني ببوستك 
        ضحكت وقالت :  ام. يكون بعلمك ترا مابوس غير اناس الى خاشين مزاجي. يا مزاجي وبكيفي حلوه منك هذي الكلمه 
        ضحكت وقلت : ام والله. خلاص من اليوم ورايح كل شي بسويه بسويه بمزاجي وبكيفي وعذرك مقبول يا شجن 
        وقالت شجن : طيب وش رايك نروح للمطبخ  نفطر
        عجبتني الافكره وقلت : ياله 
        ورحنا للمطبخ وامل ويا مريم يتهوشون محد درا عنهم   
         ودخلت للمطبخ  وقفت نظرت لطاوله وتذكرت الى صار وضحكت ونظرتني شجن مستغربه وقالت خذي راحتك المى 
        وابتسمت لها وجلست على الكرسي وهي فاحته اثلاجه وتدور على شي يعجبها 
        وقربت لي وبين يدينها اغراض كثيره ورمتها بشويش على طواله وقالت : اوووف واخيييرا لقيت شي يعجبني 
        وانا مطير عيوني على جبن سائل وحلوه وزيتون وعسل وجبن كرفت وجبن كيري وقشطه قيمر وزبدة فول سوداني  وقلت : الله ما شا الله تبارك الله كل هذ بناكله
        ضحكت ورجعت لثلاجه وفتحات الفريزر وقالت : امم لا  مو كله أكيد بس خواتي بيكلون معنا ( وطلعت همبرقر وحطته على طاوله قدامي
        استغربت وقلت: الله. ليش لحم همبرقر مع صباح اله خير
        ابتسمت وقالت :  أوال شي مو لحم  دجاج  وانا احب اكله. امووت فيه
        ضحكت عليها وقلت : والله العجب  
        طيرت عيونها وتدخل علينا موضي بقميص انوم الاسود مناسب مع بيضا بشرتها وشعرها ككاوي ومقصص اطرافه وناعم ووجها مليان شوي وعيونها نعسه ولون عدساتها  بني غامق يميل للأسود  وشفايفها صغار وحلوه ومملوحه حيل ( مالوم جدي يموت فيها وقالت : سلام عليكم بنات وصباح الخير وجلست قربي على كرسي
        ارتبكت شوي  وقلت : هلا وعليكم اسلام وصباح الخير
        وشجن قربت عندها وضمتها وبستها  بخدها وقالت : واحلا صباح يا مامي
        ضحكت وقالت : بلا دلع وين خواتك
        وتدخل علينا مريم وشعرها مكوش ومد بوزها وقالت من غير نفس : صباح الخير يمه وجلست على طوله
        نظرتها موضي وقالت : صباح أنور طيب حبيباتي صليتو صلواتكم
        شهقت شجن وهي تحمس البطاطس وقالت : يو يو. وربي نسيت. بس لاحظه  اطلع البطاطس من زيت واصلي
        وقالت  مريم : الحمد لله صليتها من زمان
        وقالت موضي : الله يهديك خلاص انتي روحي صلي ومريم تكمل عنك الحمس
        ونظرت لي وقالت : وانتي المى كيفك اليوم نمتي زين
        فاجاتني احس فيه غرور وقلت : الحمد لله 
        وقالت موضي  : الحمد دوم طيب المى  وش الى صار لشعرك............................؟ 
          معرفت وش اقول كانت بتكلم بس قطعتني.  امل  وهي دخله ومعصبه وقالت. : هذي اخر موضه يمه. لاتخافين وجلست على اطوله   قبالي وصارت تنظرني
        انحرجت جدا وقلت : أأأأه. لابس. هذي. صبغه مو شي ( أكيد. جدي. قالها عن سالفت امس
        ابتسمت مجامله وقالت : أههمممم. إيه. انتي. حره

        بعد مفطرو البنات ( أنا مقدرت اكل معهم. حسيت. بضيقه  ) وصارت الساعه ٢:٣٤.  ظهر.  كانت. جالسه. مع البنات في الصاله. يطلعن الفلام. صحيح انهم خلاتي. بس.       مدري ليش. مقدرت. ارتاح معهم. امكن ماتعودت. عليهم  وانا بالي مع امي وجدتي. عزوز   ودي اتصال عليهم. بس كيف. مدري 
         
         بعد ما صحاء جدي وتغدينا سوا.  
         نداني بغرفته. وجيته كان جالس. على الاريكه اسود   مبتسم. قال : تعالي 

        قربته عنده كنت احس بربكه واحراج ودي ارجع للبيت 
        قال جدي : اه اسمعي. يا المى. انتي. لازم. تقوالي. لي وش الى صار لشعرك
        عدلت اطرحه وقلت : انا  شعري. مافيه. شي.  بس انت اخذتني فجاءه وأكيد. خالي عزوز. خايف على موت. وأهلي. الله. يخليك. أنا لازم ارجع لهلي

        ضحك بثقه وقال : معليش. رجعه لهلك. هذي الايام. مافيه. قبل. ما ينطحن. الى براس جدتك

        قلت : جدي...!  أنا وش. الفايده. مني. في هذ الموضوع والى براس. جدتي. مستحيل. ينطحن. لا انه. رماد

        ضحك وقال :مايهمني بس الى برأسي هو الى يمشي. وماعندي كلام ثاني

        تضيقت من كلامه بس ما بينت له وقلت : طيب. أنا  وش ذنبي بس  انا لازم اتطمن على اهلي على الاقل

        تنهد وقال : اه. انتي ذنبك انك حبيبت. جدتك وأهلك ان شا الله راح تكلميهم. بس. مو اليوم ولا بكره
        قلت بخاطري :لاحوووووووووول. احس أني. صرت رهينه. ثمينه للعائلة وقلت: طيب متا يعني........؟

        قام وقال : على حسب الى يصير.  والحين أنا طلع وراي. شغل. 

        وطلع وطلعت وراه ورحت للغرفه وهليتها. بكاء. على لوساده

        وبعد ماهديت من البكاء تقريبا. بعد نص ساعه.  طرق باب الغرفه 
        لبست طرحتي وفتحت الباب. كانت. شجن متكشخه لبسه. عبأه الكتف ومتلثمه بطرحه  وريحت العطر. تفوح وقالت بستغراب : المى ...؟. انتي مالبستي ولاتجهزتي

        غريب سوئلها ..؟ قلت : ليش .....؟ 

        طيرت عيونها الكبار وقالت : شنو يعني. ليش. احنا. الحين كلنا. طلعين. نروح. لبيت. اخواني. نتعرف. عليهم. وانتي تقولي. ليششش   .....! 

         قلت : لا أنا مادري .......؟! 

        وجانا صوت من بعيد. شووويه.  يقول : المى مراحه تروح

        نظرنا لصاحب اصوت كانت موضي وقفه عند باب الخروج بعبايتها وبكامل كشختها وامل ومريم وقفين معها وكشخين 

        قالت. : شجن : ليش يمه ........؟ 

        وقلت :  يعني انتم بتروحون لاهلي وانا. بقعد هنا  ليش .......؟

        ابتسمت بسخريه وقالت : حبيبتي. هذ. كلام. جدك. ( ونظرت لشجن بجديه وقالت : وانتي. ياله. اخرتينا
        وطلعت وامل طلعت ورها ومريم. قربت مني وقال :  أنا. اسفه للي. يسويه. ابوي.  اصراحه  مكنت ادري. 
        تنهدت وقلت : لاحووول ولا قوه 
        ومسكت كتفي شجن وقالت :  اه خ. بس. المشكله مبيدي شي اقدر اسويه 

        ابتسمت لهم وقلت. :  لا معليكم. بس امنه. تطمنو على اهلي وعزوز.  خلاص
        قالو. : خلاص.  وطلعو   وانا بقيت لوحدي. حتى الخادمه. خذوها معهم 


        في مكان. ثاني.  عند بيت. جدتي. تحديدا. الساحه. بسطين ازل والقهوه وشاي وتمر والعمول وجلسات. جدتي. واختي قبال بعض اختي. طفشانه قالت : جده. ابي اسالك عن شي

        نظرتها. بانصات وقالت : هاه وش. تبين. تعرفينه

        قالت ميهاف : هاه. لالا ولا شي. بس. امي. ليش ما جت هنا اليوم

        قالت الجده العزيزه :  امك. اه. يا امك. مدري عنها.  اتصالي عليها 

        قالت ميهاف : ان شا الله بس الجوال دخل البيت بجيبه .....( وقمت وينفتح باب الشارع وكان. عزوز.  بين من شكله. تعبان متضايق. دخل وقرب عند جدتي يبي يبوس راسها
        وتوالى ماشافته اختي. فرحت وقالت. بفرحه : هلا. هلا هلا هلا. با احلا. خال. با لعالم 
        قالت جدتي : المحق. 

        ابتسم. عزوز مجامله وقال. : افاء أنا المحق. ونزل راسه يبي يبوسه ولكن الجده العزيزه ابعدته عنها  وقالت :  اتخسه. انت ويا المى. ما تبوسون. راسي

        تنهد بضيقه وقال. : المى ...؟. اي المى.  ..؟. المى ماهي. معي. ولا راح. تشوفيها.  

        شهقت اختي وقالت :  إيه. اهي وينها. وليش تقول هذ الكلام

        قالت. جدتي. بزعل :  جت ولا ماجت. مابيه راحت وخلتني. قليلت الخاتمه

        ضحك وسلم على ميهاف وجلس قبالها وقالت :  لا تهايطين. وتقولي. هذ الكلام. مانك. قده 

        طيرت. عيونها وقالت : وليش. ماني. قده. هاه. الحين أنا ماني. امك يومنك تقول. لي هذ الكلام. 

        ابتسم وقال : طيب.  دمك امي. الام لازم. تسامح. وبتسم ببرائه ...... 

        تنهدت وقالت :  اه. وهي. وينها.  انحاشت عند أمها تتخبا عني. هاه .....

        ضحك وقال : ام. لا.  راحت. ولا راح. تشوفوها ....... 

        جلست اختي قربه وقالت. بستغراب : عزوز. انت. تستهبل. صح. ......! 

        قلت جدتي  : وليش وين راحت.  ......؟ 



        سبحان الله العضيم وبحمد. ولا اله الى الله وحده لا شريك له 
         واعوذبا الله من كلمت أنا 

        هنا تنتهي الباره ٨)))))




        تعليق

        • مزاجي وبكيفي
          عضو متألق
          • Mar 2012
          • 256

          #64
          رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

          .



          وكل هلا وانتم. بالف. صحه وسلامه. وسعاده. طول. حياتكم


          أختكم. مزاجي. وبكيفي

          تعليق

          • غلا قلبي
            عـضـو فعال
            • Dec 2011
            • 222

            #65
            رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

            حلوه

            يعطيك الف عافيه

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #66
              رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

              بارت جميل
              الله يعطيك العافيه
              استمري متابعه لك ..

              تعليق

              • مزاجي وبكيفي
                عضو متألق
                • Mar 2012
                • 256

                #67
                رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                المشاركة الأصلية بواسطة غلا قلبي
                حلوه

                يعطيك الف عافيه
                الحلو. هو انتي وحضورك.

                منوره. يا. روحي.

                تعليق

                • مزاجي وبكيفي
                  عضو متألق
                  • Mar 2012
                  • 256

                  #68
                  رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                  المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                  بارت جميل
                  الله يعطيك العافيه
                  استمري متابعه لك ..
                  الاجمل. هو حضورك. يا اختي.

                  منوره.

                  تعليق

                  • أعشقها بجنون
                    عـضـو
                    • Apr 2012
                    • 13

                    #69
                    رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                    الله يعطيك العافيه
                    أبداع يفوق الوصف
                    دمتي بهذا الأداء والتمييز

                    تعليق

                    • مزاجي وبكيفي
                      عضو متألق
                      • Mar 2012
                      • 256

                      #70
                      رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي

                      المشاركة الأصلية بواسطة أعشقها بجنون
                      الله يعطيك العافيه
                      أبداع يفوق الوصف
                      دمتي بهذا الأداء والتمييز
                      اعشقها. ..........؟

                      هلا. هلا.

                      والله. منور.

                      مشكور اخوي. على كلامك.

                      ويدوم. نبضك. منور

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...