رد: روايتي (( احبها. على كثر ذنوبها))) قلمي
ا
في فندق. ثاني. في جناح راقي فيه ثلاثه. شباب. جلسين في صالت الجلوس
فيصل. لبس بنطلون. جينز. ازرق. وقميص ابيض. طويله اكمامه وفيه ثلاث ازارير. مفتوحه. ومرجع شعره الاسود لورا وبيده الجوال
وزياد لبس. شورت. بيجي. على تشيرت بني. فاتح وشعره. قصير الى اذونه ومزيته ومخليه كدش و بشرته سمر وبيده. كاس. كفيهى
واحمد. لبس شورت. اسود وتشيرت احمر وفيه كتبات. انجليزيه بلون الاسود وشعره اسود قصير ومناسب لبياض. بشرته وقدامه البتوب على طاوله
قال. زياد: طيب. وبعدين
قال فيصل : ام بس هذ الى قاله
قال احمد : طيب انت. قلت. هذ الكلام لمنصور
قال فيصل : لا. مر على هذ الملكلام اكثر. من ايام ولا قلت له معتقد. بيفيده. بشي بس الحين. بتصال فيه
قال زياد : لا ماعليك انت قول الى تعرفه وبس
قال احمد : انت ما عليك. هذ شغلنا ملازم. تخفي شي
قال فيصل. : الي يسمعكم. يقول. أني. مراح. اقوله وأخذ الجوال وتصال. ولكن مارد
قال زياد: هاه مارد. ....
قال فيصل : لا
قال احمد : طيب. ماعليك. بيرد. عليك بعدين
قام فيصل وقال : طيب بعد شوي بتصل. فيه مره ثانيه. ودخل لغرفته. وتصال. على رقم. دولي.
ورد المتصال. وقال بفرح : هلا هلا هلا. والله. بلغالي.
ضحك فيصل وقال : هلابك. زود. اخبارك. وش مسوي. عندك
قال : اه. والله. اهي البعث. ماهي. صعبه بس الأصعب. هي. فراقكم.
ضحك فيصل وقال : ههههه الله. لك. ثلاث. سنين وتقول. وحشتوني وانت. قبل. شهر عندنا.
ضحك وقال : إيه. انتم. حبايب مقدر انساكم
قال فيصل : احنا. ولاهم. يا. ايمن. اعترف
ضحك ايمن وقال : ههههههه. خلاص. انتم. غوالي. ولي. حبايب
قال. فيصل : طيب انت طمني عنك. كيفك. عساك مرتاح. نقصك. شي. قول.
قال ايمن : لا والله منقصني. غير تخرجي وانا تمام اتمام. طيب انتم. كيفكم وكيف الأهل
قال فيصل: الحمد لله كلهم يسلمون. عليك.
( وجاه اتصال من منصور )
وقال فيصل. : ايمن حبيبي. أنا أحلين اخليك. جاني اتصال. من الشغل مع سلامه
قال ايمن. : مع سلامه
ورد على منصور. وقال : الو. هلا منصور
قال منصور : هلابك. فيصل. هاه. طمني. قدرت. تعرف. شي جديد
تنهد فيصل وقال : اه والله. مهو جديد بنسبه لي انا قدرت اعرفه من عماد قبل ايام. عن صاحبت. الساعه. يقول انها اوالى مره. تجيبها. ام سعود لحفلاته وميدري عنها اي شي وام سعود. انت تدري. انها ماتت.
قال منصور : فيصل. انت وش توقعاتك. وش الى ورأ قصت. موت مبارك وزوجته. وليش البنت. ذبحتهم.
قال فيصل : والله. أنا. افكر. امكن تكون. خطه. من خطط عماد.
قال منصور : بس. انت. جايب. بصمات البنت. من الكوب الى مسكته. وعماد. أكيد ورأ كل هذا المهم. أنا. مشغول ياله. اشوفك. على خير مع سلامه
وقال فيصل. : مع سلامه
وسكر. وتمدد على السرير. يخذ نفس وقال بخاطره : يارب. متى اخلص. من. هذي المهم. ابي امسك. عماد متلبس وقطع عليه. حبل الفكاره. صوت. رنين.
رساله جلس وفتح الرساله. كان. محتو الرساله
منسيتك. ~~~~~ ريناد.
نزل الجوال. وضحك. بثقه وقال : اهو انتي. لسى. ماتعرفين. خطاك ياريناد. أنا فيصل. وانتي ريناد. وخطاك. كبير. ولا. تسوين بريئه
وقام وطلع لشباب
وعندي أنا. قمت بكسل. وقربت عند الباب وقلت : منووو....؟
وسمعت صوت. جدي يقول افتحي الباب. يا المى
صدق ماصدق. جدي ....؟؟؟ وقلت : انت منو ...؟
تنهد وقال : لاحووول. أنا جدك. جدك افتحي. الباب ياله
وفتحت له الباب. وميت علامت استفهام تدور فوق راسي وقلت :هلا. جدي. ادخل
قال باصرار. : ماني. داخل لبسي. عباتك وتعالي معي ياله بسرعه
قلت : بس. ع.ع.عزووز.
قال. بجديه. اكثر : أنا وش قلت. لبسي. عباتك. وتعالي.
مقدرت اناقشه. اكثر ولبست عباتي وعفشي وطلعت معه بهدوء وطلعنا من الفندق وركبنا سياره ولا ادري وين بيوديني
::::::
الساعه ١٠:٤٥ مساء
في بيت جدتي في وسط صالت جدتي امي واختي جالسين
امي قلقانه وبيدها الجوال قالت: ياربي ليش مايرد
قالت جدتي: اه. لو تشوفين. ابوك. وش سوا فيني. عشان يخذ المى. واخرتها. يهربون. عزوز والمى
قالت اختي :الله يستر بس.
قالت امي: اه. يايمه. الحين. بنتي. مدري عنها. شي وانتي. الله يهديك. تعودي لي سالفت ابوي
قامت ميهاف وقالت. أنا استاذنكم. ابي اروح للغرفه
و راحت الى الغرفه و اغلق على نفسها
ورمات نفسها في اسرير على ظهرها تطالع اسقف قالت بخاطرها
اه. مشتاقه. ليتك عندي او أنا قربك اه
ويش كثر تعبانه. حيل. الله لايسامحك من كان اسباب
اه لو ما ينتهي هذا الكبوس والله ثم والله ثم والله
راح احرق نفسي
اه. حبك ياركان. اكثر من الكلام
في مكان. ثاني
الساعه ١١:٠ في الفندق
وسط الجناح. وقف. بوسط الصاله وبايده ورقه ويقرأ المكتوب فيها
اسمع. يا عزوز. المى. معي. ومراح. ترجع. لكم. قبل. ما اسوي الى ببالي
وياويلك. تقول. لحد من اهلك.
مع الختام. ابوك.
تنهد وجلس على الكرسي. وقرفط الورقه. بيده. وطلع جواله. واتصال. على ابوه. بس ما رد
واتصال على رقم. ثاني. ومارد. وكتب رساله.
وطلع وهو معصب
وبعد مرور وقت. قرابت. الساعه ١٢:١٢ فجر
عند عزوز في سيارته قرب. عماره ويقلب الجوال بايده وصامت وفاجاه فتح باب سيارته و ركبت بنت. مسرعه قالت : انت مجنووووون امشي امشي. بصرعه ياله
التفات لها وناظرها نظارت استحقار ويحرك شفاه
بكل برود
بكل برود
بكل برود
لاتخافي ماهي اوال مره تطلعين فيها معي
والتفات الى امام وحرك السياره
كانت البنت تلتقط انفاسه بسرعه قألت : عزوز انت ماتفهم. انامابيك. خلاص.
ضحك عزوز على جنب ولم يرد عليها
في نفس الوقت الساعه ١٢:١٥
في فندق عند جدي وفي غرفه من غرف الجناح
أنا جلسه على حافت السرير وايديني بين فخوذي وعباتي ما نزالتها وشالي على راسي واشوف ثوبه ورجول جدي وقف امامي ويقوال بصوت حنون : يا المى يا قلبي. انتي. بس ارتاحي هنا معي كم يوم وبعدها. ترجعين للبيت
صديت وجهي الى اناحيه اثاني ودموعي على خدودي وقلت : ماقدر ابي. امي وجدتي وعزوز وصمتت
ومره ثواني و
سمعت يتنهاد وقال بهدوء : طيب انتي. نامي الحين . وبكرا. يصير خير وسمعت صوت اقدامه وهو يخرج من الغرفه وأغلق الباب وراه
كان الجناح. فاضي. ما فيه. احد
وأخذت نفس عميق واخرجته وانا اقوم. من اسرير واتجهت الى انافثه ورميت طرحتي ونزال عباتي ورميتها على الارض وفتحات استاره ونظار الى. الجو واسما وانجوم البراقه وبعض اسحاب تنهدت وكتفت ايديني وستمريت في أنظار
وبين هدوائ الغرفه وصمتي فجاني اصوات. دخول اشخاص واصوات ضحكهم تعلا المكان كانت اصوات. بنات وصوت موضي وعرفت. انهم. خلاتي وزوجت جدي
وبعد دقايق خفت اصواتهم
ومرت علي. قرابت الساعه
وسمعت. صوت. طرق الباب بشويش التفات له ونزالت ايديني أخذ طرحتي ولفيتها على راسي وتنهدت وقربت للباب ولمن فتاحته كانت بنت. وقفه شعرها مكدش ولونه
بني فاتح والى كتوفها و ووجها داري وعيونها وساع ولونها بني غامق وشفاه
صغار وخشمها صغير ولون بشرتها بيضا. ولبسه بجامه نوم اسود. البلوز فيها صورت بسه وبدون اكماما وعمرها تقريبا نفس عمري ١٧ وقالت ببتسامه دلاخه : احم. ممكن. اتعرف. عليك
ابتسمت لها وفتحات لها الباب وقلت حياك ادخلي ورجعت الى سرير وجلست عليه لاني احس بدوخه ( من الجوع والقلق )
وكانت وراي تمشي لمن جلست وهي وقفه قالت :ام. هاه وش قلتي
ابتسمت لها وقلت : انشأ الله. بس منو الحلوه وا اجلسي....
ابتسمت وجلست. قربي. وقالت : أنا اسمي شجن وانتي. المى. صح ..!
ابتسمت وقلت : إيه جدي قالك.....!
ابتسمت وقالت : ام لا العصفوره قالتلي. ههههههه
ا
في فندق. ثاني. في جناح راقي فيه ثلاثه. شباب. جلسين في صالت الجلوس
فيصل. لبس بنطلون. جينز. ازرق. وقميص ابيض. طويله اكمامه وفيه ثلاث ازارير. مفتوحه. ومرجع شعره الاسود لورا وبيده الجوال
وزياد لبس. شورت. بيجي. على تشيرت بني. فاتح وشعره. قصير الى اذونه ومزيته ومخليه كدش و بشرته سمر وبيده. كاس. كفيهى
واحمد. لبس شورت. اسود وتشيرت احمر وفيه كتبات. انجليزيه بلون الاسود وشعره اسود قصير ومناسب لبياض. بشرته وقدامه البتوب على طاوله
قال. زياد: طيب. وبعدين
قال فيصل : ام بس هذ الى قاله
قال احمد : طيب انت. قلت. هذ الكلام لمنصور
قال فيصل : لا. مر على هذ الملكلام اكثر. من ايام ولا قلت له معتقد. بيفيده. بشي بس الحين. بتصال فيه
قال زياد : لا ماعليك انت قول الى تعرفه وبس
قال احمد : انت ما عليك. هذ شغلنا ملازم. تخفي شي
قال فيصل. : الي يسمعكم. يقول. أني. مراح. اقوله وأخذ الجوال وتصال. ولكن مارد
قال زياد: هاه مارد. ....
قال فيصل : لا
قال احمد : طيب. ماعليك. بيرد. عليك بعدين
قام فيصل وقال : طيب بعد شوي بتصل. فيه مره ثانيه. ودخل لغرفته. وتصال. على رقم. دولي.
ورد المتصال. وقال بفرح : هلا هلا هلا. والله. بلغالي.
ضحك فيصل وقال : هلابك. زود. اخبارك. وش مسوي. عندك
قال : اه. والله. اهي البعث. ماهي. صعبه بس الأصعب. هي. فراقكم.
ضحك فيصل وقال : ههههه الله. لك. ثلاث. سنين وتقول. وحشتوني وانت. قبل. شهر عندنا.
ضحك وقال : إيه. انتم. حبايب مقدر انساكم
قال فيصل : احنا. ولاهم. يا. ايمن. اعترف
ضحك ايمن وقال : ههههههه. خلاص. انتم. غوالي. ولي. حبايب
قال. فيصل : طيب انت طمني عنك. كيفك. عساك مرتاح. نقصك. شي. قول.
قال ايمن : لا والله منقصني. غير تخرجي وانا تمام اتمام. طيب انتم. كيفكم وكيف الأهل
قال فيصل: الحمد لله كلهم يسلمون. عليك.
( وجاه اتصال من منصور )
وقال فيصل. : ايمن حبيبي. أنا أحلين اخليك. جاني اتصال. من الشغل مع سلامه
قال ايمن. : مع سلامه
ورد على منصور. وقال : الو. هلا منصور
قال منصور : هلابك. فيصل. هاه. طمني. قدرت. تعرف. شي جديد
تنهد فيصل وقال : اه والله. مهو جديد بنسبه لي انا قدرت اعرفه من عماد قبل ايام. عن صاحبت. الساعه. يقول انها اوالى مره. تجيبها. ام سعود لحفلاته وميدري عنها اي شي وام سعود. انت تدري. انها ماتت.
قال منصور : فيصل. انت وش توقعاتك. وش الى ورأ قصت. موت مبارك وزوجته. وليش البنت. ذبحتهم.
قال فيصل : والله. أنا. افكر. امكن تكون. خطه. من خطط عماد.
قال منصور : بس. انت. جايب. بصمات البنت. من الكوب الى مسكته. وعماد. أكيد ورأ كل هذا المهم. أنا. مشغول ياله. اشوفك. على خير مع سلامه
وقال فيصل. : مع سلامه
وسكر. وتمدد على السرير. يخذ نفس وقال بخاطره : يارب. متى اخلص. من. هذي المهم. ابي امسك. عماد متلبس وقطع عليه. حبل الفكاره. صوت. رنين.
رساله جلس وفتح الرساله. كان. محتو الرساله
منسيتك. ~~~~~ ريناد.
نزل الجوال. وضحك. بثقه وقال : اهو انتي. لسى. ماتعرفين. خطاك ياريناد. أنا فيصل. وانتي ريناد. وخطاك. كبير. ولا. تسوين بريئه
وقام وطلع لشباب
وعندي أنا. قمت بكسل. وقربت عند الباب وقلت : منووو....؟
وسمعت صوت. جدي يقول افتحي الباب. يا المى
صدق ماصدق. جدي ....؟؟؟ وقلت : انت منو ...؟
تنهد وقال : لاحووول. أنا جدك. جدك افتحي. الباب ياله
وفتحت له الباب. وميت علامت استفهام تدور فوق راسي وقلت :هلا. جدي. ادخل
قال باصرار. : ماني. داخل لبسي. عباتك وتعالي معي ياله بسرعه
قلت : بس. ع.ع.عزووز.
قال. بجديه. اكثر : أنا وش قلت. لبسي. عباتك. وتعالي.
مقدرت اناقشه. اكثر ولبست عباتي وعفشي وطلعت معه بهدوء وطلعنا من الفندق وركبنا سياره ولا ادري وين بيوديني
::::::
الساعه ١٠:٤٥ مساء
في بيت جدتي في وسط صالت جدتي امي واختي جالسين
امي قلقانه وبيدها الجوال قالت: ياربي ليش مايرد
قالت جدتي: اه. لو تشوفين. ابوك. وش سوا فيني. عشان يخذ المى. واخرتها. يهربون. عزوز والمى
قالت اختي :الله يستر بس.
قالت امي: اه. يايمه. الحين. بنتي. مدري عنها. شي وانتي. الله يهديك. تعودي لي سالفت ابوي
قامت ميهاف وقالت. أنا استاذنكم. ابي اروح للغرفه
و راحت الى الغرفه و اغلق على نفسها
ورمات نفسها في اسرير على ظهرها تطالع اسقف قالت بخاطرها
اه. مشتاقه. ليتك عندي او أنا قربك اه
ويش كثر تعبانه. حيل. الله لايسامحك من كان اسباب
اه لو ما ينتهي هذا الكبوس والله ثم والله ثم والله
راح احرق نفسي
اه. حبك ياركان. اكثر من الكلام
في مكان. ثاني
الساعه ١١:٠ في الفندق
وسط الجناح. وقف. بوسط الصاله وبايده ورقه ويقرأ المكتوب فيها
اسمع. يا عزوز. المى. معي. ومراح. ترجع. لكم. قبل. ما اسوي الى ببالي
وياويلك. تقول. لحد من اهلك.
مع الختام. ابوك.
تنهد وجلس على الكرسي. وقرفط الورقه. بيده. وطلع جواله. واتصال. على ابوه. بس ما رد
واتصال على رقم. ثاني. ومارد. وكتب رساله.
وطلع وهو معصب
وبعد مرور وقت. قرابت. الساعه ١٢:١٢ فجر
عند عزوز في سيارته قرب. عماره ويقلب الجوال بايده وصامت وفاجاه فتح باب سيارته و ركبت بنت. مسرعه قالت : انت مجنووووون امشي امشي. بصرعه ياله
التفات لها وناظرها نظارت استحقار ويحرك شفاه
بكل برود
بكل برود
بكل برود
لاتخافي ماهي اوال مره تطلعين فيها معي
والتفات الى امام وحرك السياره
كانت البنت تلتقط انفاسه بسرعه قألت : عزوز انت ماتفهم. انامابيك. خلاص.
ضحك عزوز على جنب ولم يرد عليها
في نفس الوقت الساعه ١٢:١٥
في فندق عند جدي وفي غرفه من غرف الجناح
أنا جلسه على حافت السرير وايديني بين فخوذي وعباتي ما نزالتها وشالي على راسي واشوف ثوبه ورجول جدي وقف امامي ويقوال بصوت حنون : يا المى يا قلبي. انتي. بس ارتاحي هنا معي كم يوم وبعدها. ترجعين للبيت
صديت وجهي الى اناحيه اثاني ودموعي على خدودي وقلت : ماقدر ابي. امي وجدتي وعزوز وصمتت
ومره ثواني و
سمعت يتنهاد وقال بهدوء : طيب انتي. نامي الحين . وبكرا. يصير خير وسمعت صوت اقدامه وهو يخرج من الغرفه وأغلق الباب وراه
كان الجناح. فاضي. ما فيه. احد
وأخذت نفس عميق واخرجته وانا اقوم. من اسرير واتجهت الى انافثه ورميت طرحتي ونزال عباتي ورميتها على الارض وفتحات استاره ونظار الى. الجو واسما وانجوم البراقه وبعض اسحاب تنهدت وكتفت ايديني وستمريت في أنظار
وبين هدوائ الغرفه وصمتي فجاني اصوات. دخول اشخاص واصوات ضحكهم تعلا المكان كانت اصوات. بنات وصوت موضي وعرفت. انهم. خلاتي وزوجت جدي
وبعد دقايق خفت اصواتهم
ومرت علي. قرابت الساعه
وسمعت. صوت. طرق الباب بشويش التفات له ونزالت ايديني أخذ طرحتي ولفيتها على راسي وتنهدت وقربت للباب ولمن فتاحته كانت بنت. وقفه شعرها مكدش ولونه
بني فاتح والى كتوفها و ووجها داري وعيونها وساع ولونها بني غامق وشفاه
صغار وخشمها صغير ولون بشرتها بيضا. ولبسه بجامه نوم اسود. البلوز فيها صورت بسه وبدون اكماما وعمرها تقريبا نفس عمري ١٧ وقالت ببتسامه دلاخه : احم. ممكن. اتعرف. عليك
ابتسمت لها وفتحات لها الباب وقلت حياك ادخلي ورجعت الى سرير وجلست عليه لاني احس بدوخه ( من الجوع والقلق )
وكانت وراي تمشي لمن جلست وهي وقفه قالت :ام. هاه وش قلتي
ابتسمت لها وقلت : انشأ الله. بس منو الحلوه وا اجلسي....
ابتسمت وجلست. قربي. وقالت : أنا اسمي شجن وانتي. المى. صح ..!
ابتسمت وقلت : إيه جدي قالك.....!
ابتسمت وقالت : ام لا العصفوره قالتلي. ههههههه
تعليق