رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
هاجر:يلا فديتك..سو ألي قلت لك عليه..فمان الله..
وسكر منها ونزل لتحت وبحده:يابدريه الكلب..
الكل سكت من سمع صوته..
ام فهد ألتفتت لصوت ولدها وهي خايفه:علامك تصارخ ياولدي؟؟؟
فهد ناظر بدريه بحده:ان غلطتي على امي وقلتي لها عجوز النار والله لتكون نهايتك على يدي ياقليله الحيا..
بدريه انصدمت والكل انصدم مو بس هي..
فهد:ويلا انقلعي جمعي اغراضك بلبس ثوبي وان مشفتك خالصه مراح تشوفين شيء طيب..
وصعد فوق والكل مصدوم من كلام فهد..
جيهان با ابتسامه:اظن انك سمعتي كلام اخوي السبع وش يقول..ويلا حركي زنودك وجمعي اغراضك..
ومسكت يد امي وطلعتها من الصاله بشويش..وقلت لأمي ان لزوم نوديها للمشفى ونشوف راي الدكتور على رجلها..
وجلست مع امي وتقول لي عن احوالها وانها اشتاقت لي وتسأل ان كنت سعيد مع راكان ولا..
حمدت ربي على اني ماتسرعت وخذت شناطي ورجعت لبيت اهلي لان حال امي زي ماقالت ام يوسف مايسر..
ام فهد بتفكير:وش غير اخوك كذا مره وحده على بدريه؟؟
جيهان:مدري يمه..علمي علمك بس انا مبسوطه من تغيره..
ام فهد:ليكون عارف وحده غير زوجته؟؟!!
جيهان با اندفاع:تتوقعين انتي كذا؟؟
ام فهد:اسأليني انا بالرجال يا جيهان..اول من يتغير الرجال على حرمته اكيد وراه حد غيره..والله اعلم..
جيهان:يمكن هو طفش منها ومن اسلوبها وبعدين لاتنسين هي كلا لسانها طويل ولا حشيمه ولاكرامه..ولو حب وحده غيرها بحب راسها..
ام فهد بتفكير:حتى باولاده بدريه دقيت عليه ولايشيل ومغلق وبالاخير جاء وتعذر بالشغل مدري بالزحمه والله نسيت وش قال لي وقتها ألي اذكره انه عنده حاجه اشغلته..
جيهان با اندفاع:اجل زين ماقولتي..به احد بحياته..انا بكره بجيكم إن ربي اراد وراح اكلمه واشوف من ألي بقلبه..
بعد مادق علي راكان طلعت له مباشره بعد ما تأكدت ان بدريه الخايسه طلعت من البيت ووداها لبيت اهلها..
وسرعان ماوصلنا لشقه..وراكان مازال ماخذ خاطره مني..
دخلت للغرفه وهو شلح ثوبه ولبس بجامته على السريع وطلع..
جيهان عرفت انه زعلان مني ومعصب شلحت عباتي وبرقعي وعلقتهم بالشماعه..
تعطرت زود وشيكت على نفسي بالمرايه ومشيت بثقه كاعارضه الازياء وصوت الكعب يعتلي على السيراميك الارض..
ودخلت المجلس حسيت بنظراته وعملت حالي كني منتبهت له وجلست جنبي وحطيت رجل على رجل..
راكان اول مدخلت مقدرت انزل عيوني عليها وجلست جنبي ورحيه عطرها لفحت علي ودخلت مزاجي..كانت لابسه فستان قصير مره نيلي توب بدون اكمام ومن الخصر حزام وثلاث طبقات فوق بعض من اسفل الحزام وشعرها المدرج وحركات وشعرها الاسود المزروقي زاد بياضها..
جيهان حسيت بحيا شديد من نظراته وخزه لي حسيت كني بدون ملابس..
راكان بتظرات حاده:وش مسويه بعمرك؟؟
جيهان مقدرتا حط عيني بعينه بسبب نظراته الحاده:يعني معجبك التغيير؟
راكان بهدوء نسبي:وليه ما شاورتيني؟؟
جيهان بخوف من هدوئه:حبيت اعملها لك مفاجئه لا اكثر..
راكان:.................ز
جيهان كان يبادلني النظرات فقط وصد عني بعدها..
جيهان:راكان..راكان..راكان..
وراكان ولا رد علي وعلا التي في..
جيهان انقهرت من صده لي وقمت من مكاني:بعد هالزين وانا تعبت حالي با اني اراعي الموضوع يكون مفاجئه..تيب..تيب لاترد..بس ان كلمتني مراح ارد عليك..
ومشيت قدامه بدلع ورحت للغرفه وشلحت عدساتي ومسحت مكياجي تسطحت بالسرير بعد ماعطرت السرير وشغلت التكييف وسكرت الباب..
وانا منسدحه جلست ألعب بأطراف شعري..
وسمعت رنات كثيره بجوالي يبدوا انه وات ساب بس طنشته..
حسيت بخطواته القريبه من الغرفه وفتح الباب ولا ناظرته..
خفت على النور وانسدح على حافه السرير..
جيهان غمضت عيوني بس ماطاوعني قلبي انام وهو زعلان مني..
ألتفت له وضميته من ورى وبهمس:ليه زعنان مني؟؟
راكان بنفس همسها:ابي هدوء لو سمحتي..
جيهان عضيت على شفتي من القهر وبعدت يدي منه وعطيته ظهري:لو تحلم تنام بحضني ونام بالحالك لاني بنام برا الغرفه..
قمت من السرير وجيت بفتح الباب إلا بصوته..
راكان من دون ما اناظرها وبنفس وضعيته:ارجعي..قلت لك ارجعي..
جيهان:.......زز
راكان بعصبيه:ماتسمعين انتي..قلت ارجعي..
جيهان خفت مره من عصبيته ورجعت لسرير..
راكان بنفس عصبيته:ويلا نامي..ما ابا اسمع صوت منك..
جيهان تجمع الدموع بعيني وانسدحت وحاولت اكتم شهقاتي وماقدرت:اهئ..اهئ..
ورجعت كتمتها مره ثانيه..
راكان عورني قلبي وانا اسمع شهقاتها ألتفت لها وشفت دمعتها سالت على خدها الناعم ووجها الصافي اقتربت منها..ومسحت على شعرها وبهمس:ليه هالبكى..؟؟ خلاص عاد..
جيهان شديت عليه حيل:لانك صارخت علي وزعنان وانا...
راكان قاطعتها وبهمس:لاتكملين..وبعدين انا موزعلان من هالقمر بيه حد يزعل من هالزين كله..انابس ألي قاهرني انك ماتردين علي وخلتيني انتظرك على الفاضي..مو علشان انك قصيتي وصبغتي شعرك..
يتبع...
هاجر:يلا فديتك..سو ألي قلت لك عليه..فمان الله..
وسكر منها ونزل لتحت وبحده:يابدريه الكلب..
الكل سكت من سمع صوته..
ام فهد ألتفتت لصوت ولدها وهي خايفه:علامك تصارخ ياولدي؟؟؟
فهد ناظر بدريه بحده:ان غلطتي على امي وقلتي لها عجوز النار والله لتكون نهايتك على يدي ياقليله الحيا..
بدريه انصدمت والكل انصدم مو بس هي..
فهد:ويلا انقلعي جمعي اغراضك بلبس ثوبي وان مشفتك خالصه مراح تشوفين شيء طيب..
وصعد فوق والكل مصدوم من كلام فهد..
جيهان با ابتسامه:اظن انك سمعتي كلام اخوي السبع وش يقول..ويلا حركي زنودك وجمعي اغراضك..
ومسكت يد امي وطلعتها من الصاله بشويش..وقلت لأمي ان لزوم نوديها للمشفى ونشوف راي الدكتور على رجلها..
وجلست مع امي وتقول لي عن احوالها وانها اشتاقت لي وتسأل ان كنت سعيد مع راكان ولا..
حمدت ربي على اني ماتسرعت وخذت شناطي ورجعت لبيت اهلي لان حال امي زي ماقالت ام يوسف مايسر..
ام فهد بتفكير:وش غير اخوك كذا مره وحده على بدريه؟؟
جيهان:مدري يمه..علمي علمك بس انا مبسوطه من تغيره..
ام فهد:ليكون عارف وحده غير زوجته؟؟!!
جيهان با اندفاع:تتوقعين انتي كذا؟؟
ام فهد:اسأليني انا بالرجال يا جيهان..اول من يتغير الرجال على حرمته اكيد وراه حد غيره..والله اعلم..
جيهان:يمكن هو طفش منها ومن اسلوبها وبعدين لاتنسين هي كلا لسانها طويل ولا حشيمه ولاكرامه..ولو حب وحده غيرها بحب راسها..
ام فهد بتفكير:حتى باولاده بدريه دقيت عليه ولايشيل ومغلق وبالاخير جاء وتعذر بالشغل مدري بالزحمه والله نسيت وش قال لي وقتها ألي اذكره انه عنده حاجه اشغلته..
جيهان با اندفاع:اجل زين ماقولتي..به احد بحياته..انا بكره بجيكم إن ربي اراد وراح اكلمه واشوف من ألي بقلبه..
بعد مادق علي راكان طلعت له مباشره بعد ما تأكدت ان بدريه الخايسه طلعت من البيت ووداها لبيت اهلها..
وسرعان ماوصلنا لشقه..وراكان مازال ماخذ خاطره مني..
دخلت للغرفه وهو شلح ثوبه ولبس بجامته على السريع وطلع..
جيهان عرفت انه زعلان مني ومعصب شلحت عباتي وبرقعي وعلقتهم بالشماعه..
تعطرت زود وشيكت على نفسي بالمرايه ومشيت بثقه كاعارضه الازياء وصوت الكعب يعتلي على السيراميك الارض..
ودخلت المجلس حسيت بنظراته وعملت حالي كني منتبهت له وجلست جنبي وحطيت رجل على رجل..
راكان اول مدخلت مقدرت انزل عيوني عليها وجلست جنبي ورحيه عطرها لفحت علي ودخلت مزاجي..كانت لابسه فستان قصير مره نيلي توب بدون اكمام ومن الخصر حزام وثلاث طبقات فوق بعض من اسفل الحزام وشعرها المدرج وحركات وشعرها الاسود المزروقي زاد بياضها..
جيهان حسيت بحيا شديد من نظراته وخزه لي حسيت كني بدون ملابس..
راكان بتظرات حاده:وش مسويه بعمرك؟؟
جيهان مقدرتا حط عيني بعينه بسبب نظراته الحاده:يعني معجبك التغيير؟
راكان بهدوء نسبي:وليه ما شاورتيني؟؟
جيهان بخوف من هدوئه:حبيت اعملها لك مفاجئه لا اكثر..
راكان:.................ز
جيهان كان يبادلني النظرات فقط وصد عني بعدها..
جيهان:راكان..راكان..راكان..
وراكان ولا رد علي وعلا التي في..
جيهان انقهرت من صده لي وقمت من مكاني:بعد هالزين وانا تعبت حالي با اني اراعي الموضوع يكون مفاجئه..تيب..تيب لاترد..بس ان كلمتني مراح ارد عليك..
ومشيت قدامه بدلع ورحت للغرفه وشلحت عدساتي ومسحت مكياجي تسطحت بالسرير بعد ماعطرت السرير وشغلت التكييف وسكرت الباب..
وانا منسدحه جلست ألعب بأطراف شعري..
وسمعت رنات كثيره بجوالي يبدوا انه وات ساب بس طنشته..
حسيت بخطواته القريبه من الغرفه وفتح الباب ولا ناظرته..
خفت على النور وانسدح على حافه السرير..
جيهان غمضت عيوني بس ماطاوعني قلبي انام وهو زعلان مني..
ألتفت له وضميته من ورى وبهمس:ليه زعنان مني؟؟
راكان بنفس همسها:ابي هدوء لو سمحتي..
جيهان عضيت على شفتي من القهر وبعدت يدي منه وعطيته ظهري:لو تحلم تنام بحضني ونام بالحالك لاني بنام برا الغرفه..
قمت من السرير وجيت بفتح الباب إلا بصوته..
راكان من دون ما اناظرها وبنفس وضعيته:ارجعي..قلت لك ارجعي..
جيهان:.......زز
راكان بعصبيه:ماتسمعين انتي..قلت ارجعي..
جيهان خفت مره من عصبيته ورجعت لسرير..
راكان بنفس عصبيته:ويلا نامي..ما ابا اسمع صوت منك..
جيهان تجمع الدموع بعيني وانسدحت وحاولت اكتم شهقاتي وماقدرت:اهئ..اهئ..
ورجعت كتمتها مره ثانيه..
راكان عورني قلبي وانا اسمع شهقاتها ألتفت لها وشفت دمعتها سالت على خدها الناعم ووجها الصافي اقتربت منها..ومسحت على شعرها وبهمس:ليه هالبكى..؟؟ خلاص عاد..
جيهان شديت عليه حيل:لانك صارخت علي وزعنان وانا...
راكان قاطعتها وبهمس:لاتكملين..وبعدين انا موزعلان من هالقمر بيه حد يزعل من هالزين كله..انابس ألي قاهرني انك ماتردين علي وخلتيني انتظرك على الفاضي..مو علشان انك قصيتي وصبغتي شعرك..
يتبع...
تعليق