رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    هاجر:يلا فديتك..سو ألي قلت لك عليه..فمان الله..
    وسكر منها ونزل لتحت وبحده:يابدريه الكلب..
    الكل سكت من سمع صوته..
    ام فهد ألتفتت لصوت ولدها وهي خايفه:علامك تصارخ ياولدي؟؟؟
    فهد ناظر بدريه بحده:ان غلطتي على امي وقلتي لها عجوز النار والله لتكون نهايتك على يدي ياقليله الحيا..
    بدريه انصدمت والكل انصدم مو بس هي..
    فهد:ويلا انقلعي جمعي اغراضك بلبس ثوبي وان مشفتك خالصه مراح تشوفين شيء طيب..
    وصعد فوق والكل مصدوم من كلام فهد..
    جيهان با ابتسامه:اظن انك سمعتي كلام اخوي السبع وش يقول..ويلا حركي زنودك وجمعي اغراضك..
    ومسكت يد امي وطلعتها من الصاله بشويش..وقلت لأمي ان لزوم نوديها للمشفى ونشوف راي الدكتور على رجلها..
    وجلست مع امي وتقول لي عن احوالها وانها اشتاقت لي وتسأل ان كنت سعيد مع راكان ولا..
    حمدت ربي على اني ماتسرعت وخذت شناطي ورجعت لبيت اهلي لان حال امي زي ماقالت ام يوسف مايسر..
    ام فهد بتفكير:وش غير اخوك كذا مره وحده على بدريه؟؟
    جيهان:مدري يمه..علمي علمك بس انا مبسوطه من تغيره..
    ام فهد:ليكون عارف وحده غير زوجته؟؟!!
    جيهان با اندفاع:تتوقعين انتي كذا؟؟
    ام فهد:اسأليني انا بالرجال يا جيهان..اول من يتغير الرجال على حرمته اكيد وراه حد غيره..والله اعلم..
    جيهان:يمكن هو طفش منها ومن اسلوبها وبعدين لاتنسين هي كلا لسانها طويل ولا حشيمه ولاكرامه..ولو حب وحده غيرها بحب راسها..
    ام فهد بتفكير:حتى باولاده بدريه دقيت عليه ولايشيل ومغلق وبالاخير جاء وتعذر بالشغل مدري بالزحمه والله نسيت وش قال لي وقتها ألي اذكره انه عنده حاجه اشغلته..
    جيهان با اندفاع:اجل زين ماقولتي..به احد بحياته..انا بكره بجيكم إن ربي اراد وراح اكلمه واشوف من ألي بقلبه..
    بعد مادق علي راكان طلعت له مباشره بعد ما تأكدت ان بدريه الخايسه طلعت من البيت ووداها لبيت اهلها..
    وسرعان ماوصلنا لشقه..وراكان مازال ماخذ خاطره مني..
    دخلت للغرفه وهو شلح ثوبه ولبس بجامته على السريع وطلع..
    جيهان عرفت انه زعلان مني ومعصب شلحت عباتي وبرقعي وعلقتهم بالشماعه..
    تعطرت زود وشيكت على نفسي بالمرايه ومشيت بثقه كاعارضه الازياء وصوت الكعب يعتلي على السيراميك الارض..
    ودخلت المجلس حسيت بنظراته وعملت حالي كني منتبهت له وجلست جنبي وحطيت رجل على رجل..
    راكان اول مدخلت مقدرت انزل عيوني عليها وجلست جنبي ورحيه عطرها لفحت علي ودخلت مزاجي..كانت لابسه فستان قصير مره نيلي توب بدون اكمام ومن الخصر حزام وثلاث طبقات فوق بعض من اسفل الحزام وشعرها المدرج وحركات وشعرها الاسود المزروقي زاد بياضها..
    جيهان حسيت بحيا شديد من نظراته وخزه لي حسيت كني بدون ملابس..
    راكان بتظرات حاده:وش مسويه بعمرك؟؟
    جيهان مقدرتا حط عيني بعينه بسبب نظراته الحاده:يعني معجبك التغيير؟
    راكان بهدوء نسبي:وليه ما شاورتيني؟؟
    جيهان بخوف من هدوئه:حبيت اعملها لك مفاجئه لا اكثر..
    راكان:.................ز
    جيهان كان يبادلني النظرات فقط وصد عني بعدها..
    جيهان:راكان..راكان..راكان..
    وراكان ولا رد علي وعلا التي في..
    جيهان انقهرت من صده لي وقمت من مكاني:بعد هالزين وانا تعبت حالي با اني اراعي الموضوع يكون مفاجئه..تيب..تيب لاترد..بس ان كلمتني مراح ارد عليك..
    ومشيت قدامه بدلع ورحت للغرفه وشلحت عدساتي ومسحت مكياجي تسطحت بالسرير بعد ماعطرت السرير وشغلت التكييف وسكرت الباب..
    وانا منسدحه جلست ألعب بأطراف شعري..
    وسمعت رنات كثيره بجوالي يبدوا انه وات ساب بس طنشته..
    حسيت بخطواته القريبه من الغرفه وفتح الباب ولا ناظرته..
    خفت على النور وانسدح على حافه السرير..
    جيهان غمضت عيوني بس ماطاوعني قلبي انام وهو زعلان مني..
    ألتفت له وضميته من ورى وبهمس:ليه زعنان مني؟؟
    راكان بنفس همسها:ابي هدوء لو سمحتي..
    جيهان عضيت على شفتي من القهر وبعدت يدي منه وعطيته ظهري:لو تحلم تنام بحضني ونام بالحالك لاني بنام برا الغرفه..
    قمت من السرير وجيت بفتح الباب إلا بصوته..
    راكان من دون ما اناظرها وبنفس وضعيته:ارجعي..قلت لك ارجعي..
    جيهان:.......زز
    راكان بعصبيه:ماتسمعين انتي..قلت ارجعي..
    جيهان خفت مره من عصبيته ورجعت لسرير..
    راكان بنفس عصبيته:ويلا نامي..ما ابا اسمع صوت منك..
    جيهان تجمع الدموع بعيني وانسدحت وحاولت اكتم شهقاتي وماقدرت:اهئ..اهئ..
    ورجعت كتمتها مره ثانيه..
    راكان عورني قلبي وانا اسمع شهقاتها ألتفت لها وشفت دمعتها سالت على خدها الناعم ووجها الصافي اقتربت منها..ومسحت على شعرها وبهمس:ليه هالبكى..؟؟ خلاص عاد..
    جيهان شديت عليه حيل:لانك صارخت علي وزعنان وانا...
    راكان قاطعتها وبهمس:لاتكملين..وبعدين انا موزعلان من هالقمر بيه حد يزعل من هالزين كله..انابس ألي قاهرني انك ماتردين علي وخلتيني انتظرك على الفاضي..مو علشان انك قصيتي وصبغتي شعرك..



    يتبع...
    التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 06:28 PM.

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



      راكان قاطعتها وبهمس:لاتكملين..وبعدين انا موزعلان من هالقمر بيه حد يزعل من هالزين كله..انابس ألي قاهرني انك ماتردين علي وخلتيني انتظرك على الفاضي..مو علشان انك قصيتي وصبغتي شعرك..
      جيهان ببرائه:بس انا وربي مكنت اقصد انا رحت اتمكيج واسرح شعري وولا انتبهت حتى لجوالي لانه ما كان جنبي اساسا..
      راكان دفنتها بصدري:وربي مكنت ادري انك زعوله كذا حيل..يعني مايصلح اعطيك درس..هاه..
      جيهان بنفس البرائه:بس مو كذا..حتى انك كدرت خاطري..
      راكان بست يدها:خلاص ياقلبي انا اسف..ما اقدر على زعلك وعلى دموعك انا..وربي اعزك واغليك..
      جيهان تغيرت ملامح وجهي من قال هالكلمه..ماكنت ابا يقول هالكلمه توقعت انه بيقول يحبني بس ماهقيت هالشيء..
      بس انا متأكده انه ماعاد يحب اروى ابد..وقلبه فاضي..وش معنى اروى حبها وانا لا..اه بس..
      راكان استغربت من صمتها المفاجئ:وش تفكرين بيه؟؟
      جيهان ناظرته: لا ولاشيء..
      راكان:أي صح جيهان..راح اداوم انا بكره لزوم تقوميني طيب..
      جيهان:من جد..؟؟ ليه ماقولت لي من قبل..
      راكان:كيف اقول لك وانا كنت متضايق من تجاهلك لأتصالاتي..
      جيهان:تيب تيب..
      راكان انسدحت وغمضت عيني..ادمنت ريحتها قبل نومتي....
      .
      .
      .
      عند الساعه 8 صباحا..
      دخلت الغرفه نفس امس والكل نايم وألي بدوامه دخلت معه وصار ألي صار..
      وكان هالشيء يتكرر لمده اسبوعين بستثناء العطل الاسبوعيه..ولا حد حس باهالشيء..
      .
      بدريه راحت لبيت اهلها وحرقت جوالها وهي تدق عليه وهو ماعاد يرد عليها وان رد عشان تقول وش لوازم البيبي من حفاظات ومن ادويه وفيتامينات ألي قالها الدكتور..
      وبالغرفه..
      جيهان با ابتسامه:لزوم تقول لي من هي البنت؟؟
      فهد بنكران: أي بنت انتي بعد..
      جيهان بنفس ابتسامتي:يعني مصر انك ماتقول لي..ترى السالفه مفضوحه..وش اسمها وكم عمرها ووين تعرفت عليها؟؟
      فهد يمكن هاللحظه المناسبه لاني اقول لهم:وربي ياجيهان هي مره طيبه ولاتفكرين انها بنت من بنات الهوى..اسمها هاجر وهي اكبر مني بسنتين..
      وانا احبها ياجيهان وربي احبها..
      جيهان بهدوء نسبي:وش ألي حببك فيها..؟؟
      فهد بحب:احبها فيها كل شيء..خوفها علي وحرصها الشديد علي..تغدا زين..اهتم بنفسك..كيف كان يومك..راضيت امك اليوم..تسأل اسأله بريئه مره..حتى لما رحت معها السوق..كلا غالي وغالي..انا احبها والله..
      جيهان:...........ز
      فهد بحب كبير:ماتقول لي إلا ابيه..شافته غالي صدت عنه حتى لو خاطرها فيه..عكس بدريه تماما..بدريه تخليني اتسلف وازيد ديوني عشان تشتري ألي تبيه..حتى لو كان تافهه..(ومسك يدي) انا انسى نفسي لما اكون معها..احس اني مو فهد..واحد ثاني..
      جيهان انصدمت من كلامه:وبا أي احقيه تروح معها السوق..منت بولي عنها..ناسي ان الله فوق..
      فهد با اندفاع:لا..لا..لاتظنين بالشينه ياخيه..هي زوجتي..انا متزوجها مسيار ياجيهان..
      جيهان تنهدت براحه:الحمدلله.. (وبعد اقتناع)متأكد أن مسيار؟؟
      فهد سكت لأنها كلامها صح:..........
      ام فهد فتحت الباب ولولشت:كللللللوووووووووششش..
      جيهان با ابتسامه:طبعا امي جالسه تتسمع من مساع تنتظرك تتكلم..
      ام فهد:قلت يمكن ولدي يستحي يتكلم معي باهالامور..
      فهد كان مبسوط ونفس الوقت كان منصدم لانه كان خايف انهم مايتقبلون هاجر حبيبه قلبه..
      جيهان:تيب تيب..متى ناوي تعرفنا فيها..تحمست اشوف البنت ألي اسرت قلب اخوي..
      فهد با اندفاع:لو تبون اجيبها لكم من احين ..ولا تدرون شلون..قوموا اوريكم اياها..
      ام فهد بضحكه:اركد ياولدي..على الاقل عطها خبر عشان تضبط امورها..
      جيهان بضحكه:امي معها حق ياخوي..
      فهد با ابتسامه:احين اعطيها خبر..
      امي ناظرتني وضحكت معها على فرحته..
      على الساعه 8:17 بالليل..
      كان الحي فقير نوعا ما..وكان به ممرات ضيقه مره والبيت كنه مهجور ومتعب مره ضربنا الباب..
      وفتحت لنا وحده متوسطه الطول نسبيا وشعرها طويل ماشاء الله وهذا ألي انتبهت له كان لفوق ركبتها وكثيف مره اللهم صلي على النبي ولونه اسود..وحنطيه البشره وملامحها ناعمه وصوتها عذب..
      جلسنا بالمجلس..
      وقدمت لنا الحلا والقهوه..
      هاجر بنعومه طبيعيه:هلا والله توا منور البيت..السموحه منكم البيت مو قد مقامكم..
      ام فهد:اعوذ بالله..وش هالكلام يابنتي..مابه لزوم هالكلام انتي مرت ولدي..وهالكلام ما ابا اسمعه منك ابد..
      ام هاجر وهاجر انبسطوا من كلام امي مره..
      هاجر بنفس نعومتها:خفت كثير انكم ماتقبلون باهالشيء..والحمدلله..
      جيهان با ابتسامه:وليه مانقبلك.؟؟
      هاجر:يمكن لان احنا مو من مستواكم الاجتماعي..



      يتبع...
      التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 06:30 PM.

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



        هاجر بنفس نعومتها:خفت كثير انكم ماتقبلون باهالشيء..والحمدلله..
        جيهان با ابتسامه:وليه مانقبلك.؟؟
        هاجر:يمكن لان احنا مو من مستواكم الاجتماعي..
        جيهان قاطعتها:تصدقين عاد حسستيني اني ساكنه ببيت عبد العزيز..وبعدين اتركي عنك سواليف المستوى ومدري وش..ومستوانا واحد عند ربك..وكلنا فقراء عند الله..سبحانه عز جلاله..
        ام هاجر:والنعم بالله..
        ام فهد:اجل متى بتجين عندنا يابنتي..لزوم تجلسين مع زوجك..
        هاجر ناظرت امها وهي مبسوطه مره من كلام ام فهد..
        ام هاجر:والله الصراحه فا جأتينا بكلامك..
        ام فهد بتعجب:اجل تبين بنتك تسكن بعيد عن زوجها..انا مراح ارضاها لبنت الناس..
        هاجر:يعني فهد قال لكم انه متزوجني..
        جيهان قاطعتها:هو قال انه مسيار..بس عرفت انه كذا لانه عم يلف بالموضوع ويدور فيه مره مسيار ومره لا..فعرفت منه انه متزوجك والحي يعرفون هالشيء ومن عائلتك طبعا..وامي زعلت مره لما عرفت انه مو متزوجك مسيار ومجلسك ببيت اهلك..
        هاجر با اندفاع:لاياجيهان..الصراحه هو قال بس انا رفضت مراعه لظروفه ولاتنسين ان حرمته والد ولزوم مصاريف البيبي..
        ام فهد حبت هاجر حيل من طيبه قلبها..بشكل عام تنبسط لشافت حرمه ولدها تراعي ولدها وتحبه وتخاف عليه وتحاول ماتضايقه با أي حاجه..
        مر الوقت بسرعه وعلى الساعه 11إلا ربع طلعنا..وباسياره فهد سين وجيم وش قلتوا اعجبتكم ولا..ووش صار..
        ووصلنا للبيت وشلحت عباتي وجلست قبال امي بالصاله..وجلس جنبي فهد..
        فهد:يلا عاد..قولي وش سويتو؟؟ من مساع اتكلم ومحد يرد علي..
        جيهان ألتفت له:وبعدين معك انت..ماصار إلا كل خير..وأغلب مواضيعنا عنكم..وللمعلوميه تقول امي لزوم تجيبها هنا..او تسكنها بشقه مستقله طالمه منت متزوجها مسيار..حرام عليك لزوم تسكنها بشقه وحسسها انها متزوجه شوي..
        هي قالت لي انها هي ألي رفضت بس لاتطاوعها..
        فهد بتفكير:بس انا ياجيهان..ماعندي فلوس تكفي اني اخذ شقه لها..
        ام فهد با اندفاع:اجل سكنها فوق على متخلص بدريه من انفاسها..ويا ولدي انا اشور عليك انك تقول لبدريه انك متزوج عليها..مهما وش كان هي زوجتك بعد لزوم تحطها بالصوره..تسمع منك ولاتسمع من الناس..
        جيهان بتأييد:صح كلام امي..وصحيح انا اكرها بس مهما وش كان ..ما ارضى لها الشين هاو اني اسيء لها..
        فهد سكت شوي:الله اكبر بس..دايم كانت تحرضني عليكم وعلى امي..واضربها واصارخ عليها واسوي فيها ألي ماينسوا..عشان اراضيها بس..وهم مابين بعينها..ولما عرفت هاجر وهي كلا توصيني با اهلي..وبذات با امي(اقتربت منها وباس راسها)السموحه منك يالغاليه..السموحه منك..حللي وبيحي مني يمه..انا واجد اخطأت بحقك..
        ام فهد بكت من كلام فهد وضمته:مسموح ياولدي وعفى الله عما سلف..
        >>قرائي الاعزاء...
        امكم على قيد الحياه..احرصوا على رضاها وجعلها سعيده بكلامكم وبا بركم لها..
        وألي متوفيه امه..لاحول الله ولاقوه إلا بالله يدعي لها ويتصدق عنها با اسمها..واسأل الله العظيم ان يكسبها رضاها..
        حاولي قدر الامكان ارضائها فهي (امك) التي حملتك 9 اشهر وربتك..واهتمت فيك..وتخاف عليك..
        امي كم احبكك=)
        بكيت على هالموقف المؤثر..
        كل ماحصل بين فهد وامه تقولون انها مجرد روايه او نسج الخيال..!!!
        ولكنها واقعيه 100% حدثت بمنطقتي..(العيون)وها انا اسردها لكم..
        كان من الممكن ان يكون فهد مازال على عماه ولكن الحاجه التي ترد القضاء والقدر هي (الدعاء) كانت ام فهد تدعي دائما ان يهديه ويرشده للصواب ويعرف من هي امه..وربكم كريم..
        تحدث العجزات..لمن (يصبرر) ويتوقع الفرج والامل الكبير بالله..فا ان الله لايرد عبدا رافع يدهع لسماء طالبن له دعاء وامنياته..
        وعيت على رنه جوالي وكانت حنونه رديت عليها بحماس كبير:يالشريره..خلاص عرسنا وولا صرنا نتصل هاه..
        حنان با ابتسامه:فديتك بس..تدرين انا توني عروس..وكلا طلعات وكذا..ومابه وقت والله ادق او اجلس على جوالي..
        جيهان:مبسوطه ياقلبي مع ابراهيم.؟؟
        حنان بفرحه:الحمدلله يا جيهان..وربي مبسوطه مرة..
        وبنته تجنن..
        جيهان با اندفاع:تقبلتك ولا؟؟
        حنان:يا قلبي قلبها من اول ماشافتني قالت لي انتي ماما الجديدة حقتي..
        جيهان:هههه ياقلبي قلبك والله تستاهلين السعاده ياغناتي..وربي اني فرحت لك مرة..
        حنان با ابتسامه:الله يسعدك يارب..وتوني من شوي مكلمه خواتي والحمدلله تقول مرام ان ابوي شال من باله انه يشتكي على عمي سعود بعد ماقال له محامي وله فلوس وعاد تدرين انتي تدرين با ابوي..
        جيهان بضحكه:تلقينه انجلط بسم الله عليه..هههههههه..
        حنان:ههههههه ولا انتي صادقه انسدح..
        جيهان وحنان:هههههههههههههه..
        حنان:اجل جهزتي نفسك لزواج حماك بكره؟؟
        جيهان:أي الحمدلله..حجزت بالمشغل والفستان ولقيت لي احمد ربي..
        حنان:الحمدلله..
        وتكلمنا شوي وسكرت السماعه منها..
        اهم حاجه عندي انها سعيده حاليا ولله الحمد..
        صبرت وصبرت لما ربي كافئها بالتي هي احسن بارجال واحد زي ابراهيم طيب ويحبها ويحترمها..والحمدلله..



        يتبع...
        التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 19-09-2012, 03:38 AM.

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



          حنان:الحمدلله..
          وتكلمنا شوي وسكرت السماعه منها..
          اهم حاجه عندي انها سعيده حاليا ولله الحمد..
          صبرت وصبرت لما ربي كافئها بالتي هي احسن بارجال واحد زي ابراهيم طيب ويحبها ويحترمها..والحمدلله..
          .
          .
          .
          كانت جالسه بالصاله..
          خلود(ام عبدالله):وين اروى اجل؟؟
          فاطمه تقرأ كتابها:هي بغرفتها وكلا نوم بنوم..
          خلود بخوف:كلا خمول بخمول هالبنت هالبنت مدري وش جرى لها..
          فاطمه ببرود:ماعليك من بنتك..هي حيه موسى..تلقينها كلا سهر وحالتها حاله..وبس يعني لاتحطين ببالك..
          خلود:الله يسمع منك..
          عبير بخوف:انا شفتها من يومين تتقيأ بالمغسله..وخفت عليها حيل لان هالشيء تكرر قبل فتره لها..وقالت لي انها كلت حاجه منتهي تاريخها ومدري وش..
          خلود ضربت بصدرها:ياقلبي على بنتي..
          فاطمه:لاتخافين..تلقينها ما تاكل عدل..لاتكبرين المسأله يمه..
          خلود بخوف:لزوم اوديها للمشفى بكره..
          عبير:يا خالتي وديها المشفى بعد بكره..ناسيه ان زواج نواف بكره..
          خلود بتذكر:أي بالله انك صادقه الله يسهل بس..
          .
          .
          .
          على الساعه 6:11
          بعد ما اخذت دوش سريع واستشورت شعري لبست برموده جنز ازرق على بدي ذهبي وغلوس هادئ وحددت حواجبي وحبه خال على خدي قريب من شفتي..شكلي صاير هادئ ونعوم مره بدون كريم اساس ولا بودره..
          وهمست له:ريكوو..قوم حبيبي ريكو..
          وبست خده..
          راكان وعيت على ريحتها قبل صوتها وألتفت لها ودفنت وجهي بحضنها وبهمس:بس شوي..
          جيهان ابتسمت ومسحت شعره الناعم وبنفس همسي:قلبي يلا قوم..منشان دوامك..ولاتنسى لزوم تتجهز بعد ماتجي من دوامك..تنعم وكذا..
          راكان تمغطت بحضنها:طيب طيب..
          جيهان قومت من السرير ودخلت للتواليت وطلعت ثيابه..ولما طلع من التواليت لبسته ثوبه ودهنت العود بعنقه وعطرته وجبت له جرابه وجزمته وانتو بكرامه..
          واخذت جواله ومفتاح سيارته وعطيته اياهم..
          ضميته بقوه قبل مايروح وبست خده وبا ابتسامه:انتبه لنفسك قلبي..ولاتسرع..
          راكان: وانتي بعد..يلا فمان الله..
          جيهان:بحفظه يارب..
          وسكرت الباب وراه..
          وطرت للفريزر وطلعت الدجاج ونقعته بالمويا..ونظفت غرفه النوم وغيرت فراش السرير..
          وكان باللون الباذنجاني والسكري على نهايه المفرش به دوائر..وبالوساده على جنبه دوائر بالسكري..مسحت التسريحه ونظفت التواليت وعطرت الغرفه وسكرتها..
          مسحت الجدار منيح والابواب والنوافذ ونفضت الستاير..
          وعلى الساعه11 دق علي..
          جيهان بحب:هلا ريكو..
          راكان:هلا بدنيتي..انا بالبقاله تريدين حاجه..
          جيهان:أي فديتك..ماعندي صابون تايد ومبيض وداوني..
          راكان:طيب بس هذا ألي تريدين؟؟
          جيهان:أي قلبي..اجل متى بتجي؟؟
          راكان:بعد نصف ساعه تقريبا..
          جيهان:تيب غلاي..
          راكان با ابتسامه:يلا فمان الله..
          وبعد ماسكرت منه..وبعد ماخلصت الحشوه..طفيت النار..
          وسبحت جسمي ولبست فستان ناعم تايقر كاشف من الصدر وماسك على جسمي وبه قصه من اسفل الفستان يوصل لفوق الركبه بشوي..
          وصندل عالي بني..ومكياج ذهبي مدموج بالمشمشي والبني الداكن..
          وغلوس مشمشي مائل للبني ولامع مرة ولبست حلق دفش طويل مرصع بالفصوص باللون الذهبي..
          وتسبحت بالعطر..
          وحطيت مناكير بني داكن ولبست الخاتم..وفردت شعري..صار شكلي مررة روعه..
          خصوصا بلون شعري الاسود المزروقي ..
          عطرت المجلس والمدخل بعطورات الجو..
          وحطت الرز وشخلته وخليته على نار هادئه..
          وحطيت السفره على الطبليه..والسلطة والشطه والمويا..
          سمعت صوت فتحه الباب وطرت طيران للباب الرئيسي..
          جيهان با ابتسامه عذبه:تو منور البيت..
          راكان ناظرتها من فوق لتحت:بوجودك..
          جيهان ضميته وبست خده وبهمس:والله واحشني موووت..
          راكان دخت بريحة عطرها:وانا اكثر والله..
          جيهان مسكت يده ودخلته بالغرفه..
          راكان حسيت بريحه المكان عطره وريحه النظافه والترتيب تجيب العافيه..حسيت بيدها تلامس يدي وهي تشيل الكبك وتشلح شماغي..ولبستني بجامتي البلاك..وعطرتني..
          جيهان بنعومه زايده:اكيد قلبي جوعان ما..
          راكان:بقوه والله..
          جيهان لفحت بشعري وبدلع:يخسي الجوع..تيب انت غسل يدك على مكب الغداء..
          راكان بستغراب:سويتي غداء..؟؟
          جيهان:أي ليه فيه حاجه؟؟
          راكان:لا ياقلبي مافي حاجه..بس قلت اكيد هي منشغله بالتجهيزات بنفسها لان به زواج اليوم..
          جيهان حوطت يدي على رقبته وبدلع:يعني أخوك بيتزوج..وانت الي تجوع..
          راكان حوطتها من خصرها وبحب:أي بالله ماكذبتي..وبعدين وش هالزين..



          يتبع..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



            جيهان حوطت يدي على رقبته وبدلع:يعني أخوك بيتزوج..وانت الي تجوع..
            راكان حوطتها من خصرها وبحب:أي بالله ماكذبتي..وبعدين وش هالزين..
            جيهان بنفس دلعها:لأن قلبي وروحي يحب الزين..ولزوم اكون حلوة بنظرة..
            راكان جيت ببوسها إلا بعدتت عني:وليه..؟؟
            جيهان يم الباب:مو بس انت الي جوعان حتى أنا جوعانه..
            راكان عضيت على شفتي وبخبث:بتغدا..بتغدا..بس مراح تروحين مني بعد الغداء..
            جيهان:هههههه..يلا امشي..
            وكبيت الغداء وكان عبارة عن رز أبيض ونصف دجاج بالفرن وحشوة بالزبير والبصل وسلطة عادية..
            حبها مرة وقام يثني على أكلي أنبسطت مرة وقتها..حسيت كني مسويه مفطح..
            وجلست أأكله =)
            .
            .
            .
            بعد مادخل لغرفتها وكفت يده:وش بغيتي؟؟
            بدريه بقهر:وش ألي غيرك علي..ابا افهم بس..ولاعجوز النار مع الكلبه جيهان هم السبب..
            فهد والشرار يطلع من عيونه:ثمني كلامك ياواطيه..طالمه هم محترمينك..
            بدريه بقت عينها:انا مو مستوعبه انك قدرت تمد يدك علي وتصارخ علي بعد وعشان من..؟؟عشان امك واختك الهبله..
            فهد بحده:لا صدقي ياقليله الادب..لمتى يعني بظل اراعي مشاعرك..ضربت امي جنتي وناري عشان اراضيك وعليت صوتي عليها وكل ذه عشانك انتي..ماعمرك قلتي بوس راس امك اهم حاجه رضاها..
            بدريه بقهر بعدت يدها عنه:وليه اقول هالكلام..جعلهم يعيشون بجهنم..مالي شغل الاهم اني اعيش بسعاد هانا وبس..
            فهد هز راسه بلا:صدق عقليتك مريضه..والله يشفيك من مرضك..تسوين كل ذه عشان ماتبين غيرك يعيش بسلام وسعاده..لكن انا احمد ربي اني عرفت الصح من الغلط واني ماتماديت اكثر على الغالي هامي..
            بدريه بين دموعها:وش غيرك علي ماتتكلم..ماتقول ألي غيرك..
            فهد ببرود:مالك شغل انتي من ألي غيرني..وبعدين انا مليت منك ومن شروطك وصوتك الطويل وقله انوثتك..
            بدريه بصدمه:قله انوثتي..؟؟!!
            فهد ادار ظهره لها:أي..مغير تصارخين..واحب اعلمك ياحرمه ان الحرمه تفقد جزء من انوثتها لصارخت..وانتي على اتفه الامور تصارخين وهذا ألي فالحه فيه انتي..وكثيره طلبات واوامر وانتي مالك حاجه بيهم بس تبين تتفاخرين عند ربعك..
            ماتقولين زوجي يمكن مديون تعبان هلكان..انتي محد همك إلا نفسك وبس..الله يعينك على نفسك بس..
            بدريه بصراخ:اسمع انت..انا يستحيل ارجع لك مهما وش صار..وبه غيرك ميت فيني..ولاناسي ا نبه ابن عمي يبيني بس انا فضلتك عليه بس الشرها مو عليك الشرها علي انا ألي قبلت بواحد مثلك..
            فهد ببرود:زوالك..وبنشوف من تعيس الحظ ألي بياخذك اكيد مدعيه عليه امه..
            بدريه با ابتسامه حقيره:ابن عمي يسواك انت واهلك..وخذ ولدك لاني ما ابيه عندي..وتأكد اني بتنازل عن تربيته وبتزوج مراح اجلس كذا..
            فهد با ابتسامه:حلو..حلو..زين انها جات منك وجهزي الولد واحين..لاني ما أبا يجلس عندك ابد..وحده ماتعرف تدير امورها صعب انها تدير وتهتم بأمورشخص اخر..
            بدريه بصراخ:يا نانسي..يا نانسي الكلب..
            نانسي جات تركض لها:نعم مدام..
            بدريه بنفس صراخها:يلا لمي اغراض البيبي وعطيه ابوه..
            فهد انزعج من صراخها وصوتها الطويل ألي ماله أي داعي..وخذ الولد بعد مالمت اغراضه الخدامه وقبل مايطلع من البيت..
            بدريه بحقاره:ياليت انك تعطيني ورقه الطلاق..
            فهد ألتفت لها:بعطيك اياها بعد نفاسك..بعد ماتطهرين..
            وطلع من البيت وهو مبسوط من سواته..
            ام بدريه جات لعند بنتها:وش تقولين انتي يابنت؟؟
            بدريه بحده:خله ينقلع بس هو وامه..اجل انا يصارخ علي من يكون..وانا مالي رده له..وباخذ ابن عمي..
            ام بدريه حطت يدها على راسها:لاحول ولا قوه إلا بالله..لاحول ولا قوه إلا بالله..
            بدريه:والولد بيكون عنده وانا متنازله عن تربيته مالت عليه بس..يحسب اني بركض وراه..امحق بس..
            .
            .
            .
            بعد مرجعت من اسبوعين عسلها بتردد لبيت ابوها وكلمت خواتها عشان يفتحون المجلس..
            ودخلت هي وابراهيم..
            ابو زياد انفجع من شافهم:ايا قليله الاصل ولك عين بعد تجين..
            حنان خافت من شافت ابوها باه الحال واستخبت ورى ابراهيم..
            ابراهيم ضمها ورى ظهره:لاتصارخ يا ابو زياد..بنتك ماسوت حاجه غلط..وانا تزوجتها على سنه الله ورسوله..وانا مكنت راضي انها تجي هنا لاني عارف رده فعلك بس هم مقدر امنعها انها تروح لبيت اهلها..وسبب جيتها هي..(وألتفت لها)
            حنان طلعت الظرف من شنطتها ومدته لابوها بخوف:زي ماوعدتك يبه..مصروفي بيكون لك لاني منيب حاجه له..وهذا هو كامل من دون ماخذت ولا ريال وتقدر تعدهم..
            ابو زياد خذ الظرف بحماس وصار يعدهم وبعدها ناظرهم:..........
            حنان:انا احبك يا يبه..ولا ابيك تظلم خواتي بعد..وهم لتزوجوا معاشهم بيكون لك..بس لاتظلمهم وبيعدها يدعون عليك..
            ابو زياد كان مبسوط ان بنته نفذت كلامها ووعدها له:طيب..طيب..بفكر انا..المهم ان خواتك ينتظرونك بالصاله..


            يتبع....

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              ابو زياد كان مبسوط ان بنته نفذت كلامها ووعدها له:طيب..طيب..بفكر انا..المهم ان خواتك ينتظرونك بالصاله..
              حنان عرفت وقتها ان ابوها يمكن انه يغير رايه وليس بمستحيل كما كانت تعتقد من قبل..!!!
              اول مدخلت الصاله ركضوا لها البنات..
              مرام ضمتها مره:يا قلبي وربي انك واحشتني مرة..
              رنيم بشوق:وربي أن لك وحشه ياقلبي..
              حنان بين دموعها:وانا اكثر والله..
              مرام جلستها جنبها وحبت تغير الموضوع قبل لاينقلب لحزن وبكى:وش هالزين يابنت..والله انك تغيرتي تقول لنا جهونه وريم انك حلويتي بس مو لهدرجه صرتي ملكه جمال مرة وحده..
              حنان:ههههههه فديتك بس..
              رنيم جلست جنبها:اجل وين رحتي ووش سويتي وكيفك احين مبسوطه ولا؟؟
              حنان بضحكه:شوش شوي علي بتكلم والله..
              وبالمجلس..
              ابراهيم:افهم ياعمي اني ما اريد أي ريال من بنتك حنان..انا بس ابا حنان سعيده لا اكثر..وإذا على الفلوس تراها تروح وتجي يا ابو زياد..
              ابو زياد وهو يعد للمره الثالثه للفلوس:انزين..انزين..
              ابراهيم عرف ان ابو زياد مو حوله جالس يكحل عيونه على الدراهم..تنهد بصمت لان فعلا بع ناس ناتتغير ابد وتظل كما هي..لا حول ولا قوه إلا بالله بس..
              .
              .
              .
              بعد مراح عند الحلاق ونعم..راح بنام..
              محبيت اوقضه لاني ابا اروح المشغل..بس كسر خاطري والله..كان زي الملاك وهو نايم وطبعا اكيد هو بحظني مسحت على شعره..
              قمت منه بشويش ولفيت اللحاف بجسمي العاري..اخذت دوش سريع لجسمي كله,,
              واستشورت شعري بالصاله ولبست عدساتي التركواز..وعند دمعه العين حطيت ظل لؤلؤي ولون الازرق الهادئ ودمجت معه البلاك عند زاويه العين وسحبته بيدي رسمت عيوني بالاي لينر البلاك كا عيون القطه وكثفت الما سكارا البلاك وحبه خال على خدي وغلوس وردي ناعم ولامع وبلاشر وردي خفيف..
              وستشورت شعري بالمجفف الهوائي قصات فوق بعض طير اطراف شعري ومن غيرتي نفس الشيء وخليته على جنب حسيت ان شكلي تغير مرة وصار حلو مرة..من جد حبيت..ولبست فستاني الساتان باللون النيلي كان توب بدون اكمام..ومفصل على جسمي وكان ناعم وهادئ مرة ولبست الجاليه من الفرو الابيض ليستر ماظهر من يدي..وصندل عالي ابيض ناصع ومناكير فرنش..
              ولبست اكسسوارات دفشه لان فستاني ناعم ومكياجي ناعم مرة..حلق فضي مرصع بالفصوص الفضيه اللامعه وخاتم لامع نفس الشيء..وتسبحت بالعطر..
              نظرت لساعه وكانت على الساعه 7:22..
              وتوجهت للغرفه وقومته بهدوء:ريكو قلبي قوم..الساعه سبع..
              راكان فز من مكانه:وليه ماقومتيني..؟؟
              جيهان:عاتي قلبي على 8 بتخلص بإذن الواحد الأحد..راكان لف الفوطه على جسمه العاري:وانتي مارحتي للمشغل ولاسويتي حاجه..
              جيهان ما ناظرني وهو يتكلم ودخل للتواليت رحت جهزت شماغه وثوبه وجواله رن للمرة الثانيه ورديت:هلا عمي..
              ابو راكان:هلا والله بجيهان..
              جيهان:هلابك مليون..اخبارك يالغالي؟؟
              ابو راكان:الحمدلله يابنتي..انتي شلونك؟؟
              جيهان:طيبه طاب حالك الله يرضى عليك..
              ابو راكان:اجل ماجيتوا..؟؟
              جيهان:حول الساعه 8 بنجي الله يسعدك يارب..
              ابو راكان:أي لاتطولون يابنتي..فمان الله..
              جيهان:بإذن الله..مع السلامه..
              راكان طلعت من الدوش السريع وانا اجفف شعري بالمنشفه ناظرتها وانا مفهي..تفحصتها من فوق لتحت..طولها جمالها اناقتها الساحرة ريحتها العطرة نعومتها..كل شيء فيها يجذب.
              اقتربت منها وبا اعجاب شديد:وربي ملكه جمال ياجيهان..انا بجد محظوظ فيك..
              جيهان انتبهت له وبا ابتسامه:وانا بعد محظوظه فيك..
              راكان:جيهان..
              جيهان بحب:قلبها وروحها..
              راكان بجديه:انتي تحبيني جيهان؟؟
              جيهان با ابتسامه حيا:اكيد احبك راكان..
              راكان هزت مشاعري ووجداني هالكلمه حسيت وقتها انها حركت كل خليه من جسمي..
              انتبهت لمسكه يدها الناعم لكتفي..
              جيهان بنعومه:يلا ريكوو لزوم تتجهز مابقى حاجه وتجي 8 وعمي حمود قال لزوم ما نبطي..
              وجلسته على الكرسي ونظفت اذانه ونشفت شعره ودهنت صدره وظهره باللوشن ولبسته ملابسه وعطرته ولبسته كمان ساعته والكبك حفه..وهو لبس شماغه..
              صار مره رووعه بالشماغ الاحمر وهو منعم ومرتب مرة وبست خده:بسم الله عليك..الله يحميك يارب..
              راكان با ابتسامه ذوبت قلبي:يعني عجبتك.؟؟
              جيهان:مرة والله..يلا يانبضي لا نتأخر..
              اخذت شنطتي ولبست عباتي وركبت السياره وسرعان ماوصلنا لصاله..
              وشفت بالمقدمه روعه وروان وام عبدالله وفاطمه واروى سلمت على الكل..
              جيهان با ابتسامه:هلا والله بالزين كله من زمان عنك والله..
              اروى ردت لها الابتسامه:الحمدلله فديتك..انتي كيفك؟؟وكيفك مع راكان؟؟
              جيهان:الحمدلله ياقلبي..حالي يسرك..
              ام عبدالله:جيبي المويا ووزعيهم وحرصي انك تحطين بكل طاوله يا اروى..
              جيهان با اندفاع:انا بساعدك اروى..



              يتبع...

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                ام عبدالله:جيبي المويا ووزعيهم وحرصي انك تحطين بكل طاوله يا اروى..
                جيهان با اندفاع:انا بساعدك اروى..
                اروى:طيب..
                ومشيت معها وبيدنا كيس الويا..
                اروى بتردد:جيهان..ما اباك تحطين بخاطرك مني..او تقولين ان راكان على علاقه فيني ترى وربي هذا قبل وزمان وتأكدي اني محبه انا اعتبره مثل اخ لي..
                جيهان ألتفت لها:تريدين الصدق اروى..انا كرهتك مرة لانك كان راكان يحبك مرة وكنت اغار واسميك خيشه البصل بعد..بس الشهاده لله انتي ماعمرك غلطتي علي او غثتيني بالكلام..كان كلامي سطحي معك مرة ياقلبي..انتي ألي سامحيني..
                اروى ضحكت على اللقب:مسامحتك ياقلبي..
                جيهان وانا احط المويا بالطاوله:الله يسامح ألي كرهني فيك وانتي ماعملتي لي حاجه ابد..
                اروى:اللهم امين..اجل شفتي غاليه؟؟
                جيهان:لا والله ماشفتها..
                اروى با اعجاب شديد:ملكه جمال يا جيهان..تبارك الرحمن..
                جيهان با ابتسامه:ماشاء الله..الله يحميها يارب..
                اروى:ماتبين تشوفينها؟؟
                جيهان:بشوفها لما يزفونها..
                اروى با ابتسامه:طيب..
                جيهان كنت ملاحظه عليها الارهاق والتعب قلت يمكن العرس..او قله النوم او أي حاجه تانيه..
                جلست معها بالطاوله ولمحت من بعيد الاميره حنان وكانت فعلا عليها جمال يذبح ما شاء الله..قمت ضميتها بشوق وبجنبها ريم..
                وجلسنا سوى وبجنبي اروى وفاطمه..
                جيهان بهمس:علامها ريم؟؟
                حنان ألتفتت لي وبنفس همسي:هي تعبانه مرة من كانت تقضي معي..من تمشي مسافه توقف ولما نروح المحل تجلس وانا اشتري ألي يعجبني..
                جيهان بخوف:بسم الله..وش جاها؟؟
                حنان:مدري والله انا حدي خايفه عليها قلت لها روحي للمشفى ماتسمع الكلام..وكلا نوم بنوم..لما كنت عندهم كنت انا ألي اطبخ لهم العشاء والفطور والغداء..
                جيهان بخوف شديد:تيب ليه ماقولتي لعمي سعود؟؟
                حنان:قلت اني بقول له بس هي حلفتني اني ما اتكلم تخاف انه يقلق عليها..يكفي هو يصر عليها للمشفى وهي تقول ارهاق لان كلا تقضيه وكذا..فهو صدق هالشيء..
                جيهان بخوف اكثر:بس اخذتي انتي من زواجك اسبوعين كاملين والتقضيه خلصت ولحد الان تعبانه..
                حنان بدت تخاف:لاتخوفيني..عليها جهونه..
                جيهان:انا لزوم اكلم عمي سعود بنفسي من دون ما اشاورها..
                حنان:أي بالله احسن..وجلسنا نتكلم مع اروى وضحك وسوالف ودخلت غاليه بافستانها الابيض الناعم الماسك على جسمها بدون نفشه او أي حاجه وتاج ناعم ومسكتها ناعمه مرة ومكياجها باللون الازرق وتدريجاته شكلها روعه صدق..
                وجلست بالكوشه مع امها وام راكان اقتربت منهم وسلمت على العروسه وعلى ام راكان ألي ناظرتني بحقد كبير.
                ام راكان وهي تتذكر وش سو لها ابو راكان عشان جيهان..صارخ بوجها وعمل العمايل عشان تتركها باحالها..(انا ياجيهان ألي تتشكين علي وعند مين عند حمود زوجي..هين ان ماوريتك مكون انا سمربنت امي وابوي..والله لا انتقم منك..واليوم قبل بكره..)
                ودخل نايف وهو لابس البشت الاسود ومعطيه هيبه ..وبجنبه ابو راكان ومشاري وراكان..
                وام فهد وام غاليه سادين على غاليه بشال الطويل..
                غدا الوقت بسرعه كبيرة صرت اتلفت يمين ويسار وانا ادور هاجر..
                دقيت عليها وردت:انا بالصاله احين دخلت..
                جيهان با ابتسامه:يلا انا بجيك..
                وشفتها من بعيد وضمتني بقوه..
                هاجر بنفس دلعها المعتاد:هلا جهونه..وش هالزين ماشاء الله..
                جيهان:موقد جمالك ياقلبي..تعالي اعرفك على اهل زوجي وقريباتي..
                ومسكتها من يدها..
                حنان وريم انصدموا من الخبر وسلموا عليها..
                جيهان:هاذي مرت اخوي فهد الغاليةة..
                حنان بصدمه:من متى ..وكيف؟؟
                جيهان:هو يعرف اخوها حق المعرفه وتقدم لأخته وبس..
                ادري صار كل شيء بسرعه بس ويش السوات..
                حسيت ان هاجر مكسوفه بالبدايه منهم وشديت على يدها:مابه احلا منها والله..عسل بعسل فديتها..يلا نجلس..
                هاجر فرحت من ترحيب الكل لها وتقبلهم لها لان بنسبه لها هدا هم وانزاح..
                بالغرفه الداخليةة..
                ام راكان بحزن:مكنت راح اقول لك يا اختي بس هي الله يهديها جيهان..ماغير تتكلم باه الموضوع..
                ام عبدالله بصدمه وبنفس الوقت بقهر:جيهان تسوي وتقول هالكلام..هين انا اوريها حجمها..
                ام راكان(وجات نهايتك على يدي ياجيهان..)
                ام عبدالله طلعت من الغرفه وكل شر الدنيا فيها وهي تدور على جيهان..
                ام عبدالله بحده:وين جيهان..؟؟
                روعه بخوف:هناك(وهي تأشر على الطاوله)..
                ام عبدالله بنفس حدتها:طيب طيب..
                وتوجهت لطاوله جيهان..
                و.........................



                انتهى البارت..

                تتعب لو معي تلعب/الكاتبة ساندرا ^,^

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  المشاركة الأصلية بواسطة قطر النداء
                  سلام
                  كيفك ساندرا ان شاء الله تمام
                  انا المسلمة الصغيرة اللي بمنتدى غرام
                  ان شاء الله عرفتيني
                  سلامة ابوك ما يشوف شر
                  انتظر البارت على احر من الجمر
                  خذي راحتك
                  طيبه طاب حالك أنتي كيفك ياقلبي..؟؟؟

                  هلا والله بالغلا كله..
                  =)
                  نورتي المنتدى بوجودك ياقلبي..

                  الششر مايجيك ياعسسل..

                  عافاك ربي يالغلا ...

                  ^,^

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    المشاركة الأصلية بواسطة اذكر الله ياخفوقي
                    الحمد الله ع سلامة الوالد

                    ومايشوف شر ان شاء الله

                    وكنت اتابعك في منتدى غرام

                    وبصراحه ضاق صدري لما شفت الرواية مقفله

                    وعمي قوقل ماقصر معي

                    والحين سجلت بعضويه ثانيه في هذا المنتدى

                    ....


                    ههههههههههه ياقلبي قلبك بسس..

                    الله يسعدك يارب..
                    الشرر مايجيك يارب..

                    يسلمك ربي من كل شر..

                    عافاك ربي ياعسسل..

                    ^,^

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      المشاركة الأصلية بواسطة Jmoon
                      هلا بالطش والرش والبيض المفقش
                      بإنتظراك ي غلاهم
                      أرجع من الجماعه وأقرها
                      دمتي سوسو
                      هلابشش مليوون ياعسسل..
                      الله يسعدك يارب..

                      =)

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...