رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نونا111
    عـضـو فعال
    • Jun 2012
    • 53

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



      رواية تتعب لو معي تلعب

      البارت الخامس والعشرون
      سمعت صوت بالحوش أقترب منه وشافها تغسله..
      راكان وبستغراب:وش قاعده تسوين؟؟
      جيهان بدون متناظره:زي منت شايف..
      راكان:وليه؟؟
      جيهان ناظرت فيه خقت على شكله
      كان لابس بجامه بلاك ببلاك..
      بلوزة نصف كم مشدودة على زنده ومبينه عضلاته..,سروال بلاك طويل وفضفاض شوي..
      راكان أنتبه على نظراتها:مضيعه شيء بوجهي؟؟
      جيهان بعدت نظرها عنه:لا..
      راكان:اجل لاتطالعين..
      جيهان:من زينك عشان أطالعك..
      راكان بغرور:على الأقل أنا أحلا منك..
      جيهان بستخفاف:ههههههه..مدري على وش شايف نفسك أنت..
      راكان:أنا...
      جيهان قاطعته:لا يكثر بس..
      راكان بق عينه:وش قلتي؟؟
      جيهان تذكرت ان الكلمة..كلمته وكتمت ضحكتها:ألي سمعته..ولا يكثر أبا أغسل مزبووط..
      راكان ألي كان واقف يم الباب رفع بنطلونه لنصف ساقه وأقترب منها وهي ناظرت فيه..
      جيهان:أن تسببت فيني ببليك بالمويا..
      راكان بتحدي:ماتقدرين..
      جيهان وهي تبلي الأرض الي قدامه:قرب وشف وش ألي بيصير لك يا اخ صايع..
      راكان جاء بيقرب رفعت الهوز لفوق..
      جيهان وبابتسامه:جاك العلم يا أخ صايع..
      راكان ابتعدت من المويا وجاته فكرهت جهنميه:طيب انا بصعد فوق..ووعدك بعدين..لأني مالي مزاج أني أعاقبك..
      جيهان:هههههههههههههههه..يصير خير..
      وطلع من الحوش ودخل لغرفة الطعام بحيث هي متشوفه..
      ومن لفت وجها على ورى..وصارت تخم وبيدها الثانية الهوز..
      ومشى بخطوات حذره..وأقترب منها بالحيل وضميتها من ورى..
      جيهان بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..
      راكان بخشوع:الحمدلله رب العالمين..الرحمن الرحيم مالك يوم الدين..
      وجات بتبعدت عنه إلا بيده على خصرها:خليني أكمل الاية..
      جيهان:كملها بعيد عني..وبعدين مبغيت تقرأ قران إلا عندي..
      راكان:لا والله مابغيت اقراء..بس انتي قولتي بسم الله الرحمن الرحيم..
      جيهان توها تستوعب وبضحكه من قلب:ههههههههههههههههههه..أحلف بس..
      راكان بابتسامه:ادري عنك أنا..
      جيهان بابتسامه عريضة جذبته:تيب..بعد عني منشان اكمل غسيل..
      راكان(اه ياقلبي فديت بسمتها يا ناس..):لا منيب مبعد عنك إلا لما تقولين لي من قالك غسلي..
      جيهان:كنت العب مع البنات ورق..وطبعا قالوا ألي يخسر باللعبة هو ألي يغسل الحوش بنفسه..
      راكان:وأنتي الي خسرتي..!!
      جيهان:يس..
      راكان:خلف الله عليك..ما طلعتي علي..
      جيهان:ههههههه يصير خير..
      راكان بهمس:ما في بوسه..
      جيهان بحيا:لا..
      راكان:ولا شوي..
      جيهان بنفس حياها:ولا نتفه..
      راكان:بل..!!
      جيهان بعدت عنه:خلني اغسل وأنت ساعدني..
      راكان بغرور:أنا اغسل الحوش..!! راكان بن حمود ال....... يغسل الحوش..!!
      جيهان:أترك غرورك ذا..وشرف أنت خذ المخمه..وأنا برش لك بالمويا..
      راكان بستخفاف:حلفي بس.."وسحب منها الهوز"أنتي لك المخمه وان عارضتي منيب مساعدك..يلا وريني همتك..
      جيهان كنت بعارض..بس انا المحتاجه للمساعدة وبلعت موس وانا ساكته..
      وصار السكوت سيد الموقف..إلا بتحرش الأخ صايع.. بلى ساقي بالمويا..
      ناظرته بمعنى (خير)
      راكان رفع حاجبه وبكل برائه:جات بالغلط..
      وجينا على الزاوية وجعني ظهري:راكان جاء دورك تكفى لاترفض عاد..
      راكان شاف التعب باين عليها:طيب..
      ومد لها الهوز..
      كنت منقهره منه كل شوي يبليني بالمويا..فقولت ارد له الصاع صاعين..
      رفعت المويا لفوق يعني اني ببلي الجدار مو أنت ههههههه..أدري منيب سهله هع..
      راكان شهق وبعد عن الجدار وناظرها بحده:وش سويتي؟؟
      جيهان ببرائه:أوبس مكنت أدري..جات بالغلط..كونت ابا الجدار لأني شفته مغبر..
      راكان بقهر وهو يمسح يده بوجهه:لا..تحسبيني مري عن سوالفك..منيب با أهبل..
      جيهان بضحكه:تستاهل يعني نسيت وش سويت فيني مساع..كل شوي ملطخني وأنا متقاضيه..
      راكان بابتسامه بخبث:لكي ما أردتي..



      يتبع...

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        جيهان بضحكه:تستاهل يعني نسيت وش سويت فيني مساع..كل شوي ملطخني وأنا متقاضيه..
        راكان بابتسامه بخبث:لكي ما أردتي..
        وسحب منها الهوز وجيهان ابتعدت تصارخ من الحماس وراكان وراها يبليها بالهوز..والمويا كانت بارده بالحيل..وتشهق من برودتها..
        جيهان بضحكه:بعد يامجنون..
        راكان وهو يبليها ويجري وراها:حلو..احين صح هههاي..تستاهلين والله ان ابليك عدل..
        جيهان وقفت عند الجدار ألي كان با اخر المطاف لها ومغطيه يدها بوجها ويرش المويا بوجها وبجسمها وهو مبسوط..
        وأقتربت منه وعيوني مغمضه ومسكت يده وخذت الهوز بشكل سريع وبللته بالمويا وهي تضحك عليه وهو يشهق من برودته المويا..
        جيهان من قلب:ههههههههههههههههههههههههههههههه...
        ونزلت الهوز بلا شعور وصرت اضحك بهستريا..
        راكان جذبتني ضحكتها ووقفت مكانها وأنا أناظرها والمويا تنزل على وجها وبجسمها وحركه شعرها المبلول على وجها وهي تضحك..
        كان يناظرها وهو لم يتحرك من مكانه..
        يشوف جمالها الي جذبه وضحكتها ألي عذبت قلبه ..
        حس بشعور غريب تجاهه بهذا اللحظه بالذات..!!
        كان يناظرها بدون هدف معين..!!
        سرح معها وألتفتت له وأنتبهت لنظراته وابتسمت وأقتربت منه:لساتك زعلان مني؟؟
        راكان مفهي وحاله ما يعلم بيها إلا ربه:...........
        جيهان ناظرت بعيونه وسرحت فيهم..
        كما لو كان الزمن توقف..!!
        رفعت يدها لوجهه وبنعومه جذبته زود لها:علامك؟؟
        راكان وعى على لمسه يدها:هه....
        جيهان:لحد الان زعلان مني..
        راكان(لا ومن يزعل من هالزين كله) بعد عنها:أي زعلان..ولبكره بعد..
        جيهان أقتربت منه:أفا أفا بس..ليه راكان؟
        راكان يتدلع عليها:لا تكلميني أنا زعلان وخلاص..
        جيهان صدقته:والله مو قصدي أني ازعلك بس ذا الواقع ياراكان..
        راكان التفت لها وبجديه:وما يمكن يتغير هالواقع ذا؟؟
        جيهان سكتت:...........
        راكان حط يده على كتفها:ممكن ولا..؟؟
        جيهان نزلت راسها لتحت ورفع وجها با أطراف صبعه وبهمس:لا تنزلين راسك..ناظريني جيهان..وقوليها..با انك ماتثقين فيني..
        جيهان ناظرته عينه حاده بضياع وبعدت يده عن كتفها:مدري..
        راكان ناظر فيها بصمت:........
        جيهان خذت الهوز وكملت غسيل وشويات إلا وخلصت وساعدها بلف الهوز وحطه على جنب..
        جيهان قبل متصعد الدرج:أرجو أنك ما تزعل مني..
        وصعدت الدرج بخطوات سريعة وهو كان واقف يناظرها من بعيد..
        راكان(مدري وش هالعقده ألي عندك ياجيهان..وألي مهوب قادر افسره أنها تحب أبو يوسف مع رغم كل ألي سواه فيها..بجد أنتي غريبة ياجيهان؟؟)
        وصعد لدرج وجاء بيتوجه للغرفة إلا سمع كلامهم..!!
        البنات:ههههههههههههههههه..
        ألمى:والله كسرت خاطري جيهان..
        ميرنا:ودي أشوفها وهي تغسل الحوش بنفسها..بس اعرف نفسي قلبي طيوب وأخاف أغسل عنها ههههههههه..
        نادين:أنا أستغرب منها ؟لأنها مشكت أن اللعبة غش بغش..وألي كسر خاطري لما قالت أن الاوراق حقينها مو حلوين ههههههههههههه..
        ألمى:مقدر بموت من الضحك ومن غبائها..
        راكان صر با اسنانه وبهمس:هين هين بنشوف منو الغبي هي ولا أنتوا؟؟
        ونزل لتحت و.......
        .
        .
        .
        وبعد العشاء..
        ألي معجب روعه ولا روان..
        روعه بهمس:مدري وش أقول يا روان..أجل ذا طباخ..
        روان كاتمه ضحكتها:ولا بعد أمها فخورة فيها وتقول ان غالية هي ألي طابخه..
        روعه بضحكه:أنا عندي طبخ شريفة احسن منها..مع أن طباخها مو شيء..
        روان:شوفي أمي كيف مبسوطه ههههههه تتوقعين نايف بيوافق على غالية؟؟
        روع:ألي اذكره أنه قال يبا جمالها زي جمال جيهان..وبس ماشرط حاجه تانيه..
        روان:عليه العوض بس..أمي بتمدحها وبتطيرها لفوق..
        روعه:اجل اكيد بيوافق..
        روان وروعه:هههههههههههه..
        أم راكان ألي لاحظت عليهم يتهامسون ويضحكون بالحالهم والتفت لهم:علامكم تتهامسون وتتضحكون؟؟
        روعه بضحكه:ابد يمه..بس تذكرت موقف ضحكني انا مع روان وضحكنا عليه..
        أم راكان:يعني اني معرفكم..لاتفضحوني واقعجوا هاديين وخلوا عنكم التعليقات ألي مالها أول ولا تالي..ومسكي ولدك ياروان تراه عسف سفره العشاء من مساع وأنا ساكته..
        روان بابتسامه:من زين سفرتهم عاد..استغفر الله العظيم بس..ألي مالح وألي ماصخ وألي طعمه مدري كيف جاي..الحمدلله بس..
        روعه:أهم شيء ان الطعم مدري كيف جاي ههههههههههههه..
        أم راكان تناظر لحد يجي من اصحاب البيت:يازينكم انتي وياها ساكتين..والوعد مو دحين..
        غالية دخلت عليهم وبمياعه:هلا والله..اعذرونا على التأخير..



        يتبع...

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



          روعه:أهم شيء ان الطعم مدري كيف جاي ههههههههههههه..
          أم راكان تناظر لحد يجي من اصحاب البيت:يازينكم انتي وياها ساكتين..والوعد مو دحين..
          غالية دخلت عليهم وبمياعه:هلا والله..اعذرونا على التأخير..
          أم راكان با ابتسامه:لا عادي يا بنتي.
          غالية بنفس دلعها ومياعتها:والله انكم نورتنوا..واتمنى انكم تعيدونها..
          أم راكان بنفس أبتسامتها:بإذن الله..
          قام غالية وكبت لهم القهوة والشاي..
          وكان القهوة لفوق بالحيل..
          روعه بهمس:كانه طرده ياخيه..
          روان بابتسامه:لا مو طرده..بس هي ماتعرف الأصول..بس نشديها عن الدلع والتصنع..
          روعه:هههههههه..
          أم راكان ناظرت فيهم يعني اسكتن..
          شربوا البنات وهم ساكتين..
          روعه:من الي مسوي القهوة والشاي؟؟
          غالية با ابتسامه:أنا ياقلبي..عسى عجبتك بس..
          روعه وروان ماعجبتهم أبد وبا أبتسامه:ما شاء الله..
          أم راكان:طلعتي طباخه ياغالية..منتي بسهله..جمال ودلع وثقل..
          روعه:هههههههه من جدها امي..
          روان بضحكه:أوما الطبخ والثقل لا مو من موصفاتها الصراحه..
          روعه بهمس:اوص لاتسمعك بس..
          غالية بابتسامه:تسلمين ياخالتي هذا من ذوقك والله..
          أم راكان رن جوالها وسكرت وقامت:يلا أكرمكم الله..
          غالية وقفت معهم:لا توا الناس..
          أم راكان:معليش يا بنتي مره ثانية..
          وبعد السلام ركبوا السيارة..
          وكان الصمت سيد الموقف..وسرعان ماوصلوا وصعدوا البنات لفوق يغيرون ملابسهم..
          أم راكان شلحت عبايتها وجات جنب نايف:وش هالزين ياولدي على الي خطبتها لك..
          نايف عدل جلسته با ابتسامه:صدق يمه..خطبتي لي.. "وبحماس" كيف شكلها..
          أم راكان:وي بسم الله عليها.زجمال ودلال ودلع..كل الزين فيها..
          نايف با أندفاع:جميلة يعني زي جيهان..
          أم راكان كشرت بوجها:تخسى جيهان تجيب ظفر منها..ذي جمالها غير تبارك الرحمن..والله أنها قمر وطباخه بعد..
          نايف با ابتسامه عريضة:جد يمه..
          أم راكان:أي يا يمه..وكلمت انا أمها..وقالت هاذي الساعة المباركه وبترد علي بعد كم يوم والملكه بتكون لما يجي راكان من شهر عسله..
          نايف بفرحه قام باس راسه:الله يبيشرك بالخير..
          أم راكان بضحكه:ههههههه الله يصلحك ياولدي..
          .
          .
          .
          كانت تنتظر جيته بفارغ الصبر ولما سمعت صوت خطوات رجله قريبه..
          تكورت على نفسها فوق السرير وعمل حالها كنها تبكي..
          دخل وبا ابتسامه:هلا بالزين كله..
          بدريه بدت المناحه:أهئ اهئ اهئ..اهئ اهئ..
          فهد بخوف قرب منها:علامك تبكي؟؟
          بدريه وهي تعصر عيونها:امك يافهد..أمك..اهئ..اهئ..اهئ..
          فهد بحده:وش مسويه بعد..؟؟
          بدريه:لا خلها مستورة يافهد.. ما أبا المشاكل انا..
          فهد والشرار يطلع من عيونه:تكلمي يابدريه وش مسويه أمي..
          بدريه بين دموعها..دموع التماسيح:مدري وش اقول لك يافهد..
          فهد بنفاذ صبر:تكلمي..
          بدريه بخبث شديد:أمك فشلتني قدام الحريم..وجالسه تقول عني أني فيل لابس ألوان فاقعه..ولما جيت بدافع عن نفسي قالت لي مالت عليك ماقد مره قولتي تعالي اشيل عنك الصحن أو أغسل الفناجين..وأنا ساكته يافهد والله فشلتني مقدرت أجلس دقيقة وحده عندها..وصعدت فوق "وبنوحه" أنا لما نزلت تحت غرضي أني أباشر الحريم وأداريهم وهي مغير تفشلني وأنا ساكته..مابغيت أقول لك بس وربي من حرتي قلت لك ولا انا ما ابا المشاكل..لامعك ولا مع أمك..
          فهد قام من السرير والشرار طالع من عيونه:أنا اوريها شغلها..
          وطلع من الغرفة وهو مسرع ولا كنه يشوف شيء قدامه..

          كانت أم فهد جالسه تقهوي أبو فهد..
          إلا بجيه فهد وهو معصب:أنتي ماتستحين..
          أبو فهد التفت له وبستغراب:علامك يافهد..!!
          فهد بحده:أسأل أم فهد وش مسويه ب بدريه..
          أم فهد ببرائه:أنا..!! أنا مسويت شيء لها..
          فهد بصوت طويل:لا تكذبين..مو أنتي مفشلتها ومتسببه عليها قدام الحريم..
          أم فهد بقت عينها:أنا..!!!!
          أبو فهد يناظرهم:وش السالفه؟؟
          فهد قابل أبوه وبحده:السالفه يا يبه..أن أمي حاطه دوبها بدوب حرمتي..مفشلتها عند الحريم وهي تدري أنها حامل والمفروض ماتتحرك كثير..وهي لا ولا همها ومقصرت فيها..
          أبو فهد ناظر با أم فهد:صح الي يقوله..
          أم فهد بصدمه كبرى:لا والله..وربي وعالي سماه أني مقلت لها شيء ولا عاتبتها قدام حد..
          فهد بشراسه:انتي كذابه..حسبي الله ونعم الوكيل بس..
          أم فهد تجمعت الدموع على عيونها ووقفت على حيلها:بقول لك كلمه ومنيب مثنيتها..حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم والكاذب والله يوريني بيه يوم..وأنت بدل متدافع عني وتدور عن الحق جالس بطول لسانك تصارخ على أمك.. "وشدت على الكلمة الأخيرة" على أمك ياقليل الأصل..
          فهد وأبو فهد:.......................



          يتبع...

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


            أم فهد تجمعت الدموع على عيونها ووقفت على حيلها:بقول لك كلمه ومنيب مثنيتها..حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم والكاذب والله يوريني بيه يوم..وأنت بدل متدافع عني وتدور عن الحق جالس بطول لسانك تصارخ على أمك.. "وشدت على الكلمة الأخيرة" على أمك ياقليل الأصل..
            فهد وأبو فهد:.......................
            أم فهد كملت بكل حرارة بداخلها:حسافه على تربيتي فيك..ضاعت هباء منثورا..أنا كان عندي ولد..بس للأسف مات..والبقيه بحياتي..ولا انت ولدي ولا اعرفك..
            فهد بفرحه:والله هذه الساعة المباركه..فرقاك عيد..
            أم فهد تفجرت الدموع:بتجي يوم وتندم..لكن منيب مساحتك لا أنت ولا حرمتك..وأنا غاضبه عليك ليوم الدين..والله لايسامحك... "وجات بتروح إلا لفت وجها له" وقول لحرمتك كما تدين تدان..والحق بيظهر بيوم من الأيام..وربك كريم..
            فهد بصوت عالي:ولا يسامحك بعد..مسويه نفسك مظلومه..
            أبو فهد بكل برود:ما عليك من أمك وتعال أجلس معي..
            أم فهد صارت تمشي بشويش بسبب ركبتها وهي تسمع كلام الشين بولدها وبزوجها ووصلت لغرفتها وصارت تبكي وتتحسب عليه وعلى حرمته..
            .
            .
            .
            كانوا ينتظرونه لما يطلع من البقالة..
            أبو عبدالله ماسك أعصابه:والله لو يطيح بين يدين والله لدفنه وهو حي..
            ولحقوا لما وصل للبيت ولما نزل من السيارته وجاء بتوجه لبيته..
            ألا نزل عبدالله وأبو عبدالله ومسكوه وربطوا وسدوا فمه.. وسحبوه لسيارة
            عبدالعزيز بخوف وهو ميشوف شيء:من أنتوا..ووش تبون فيني؟؟
            وكان الصمت ملازمهم..
            وعبدالعزيز خايف..
            ووداه عند حي مظلم شوي..عند الزقاق..
            وأبو عبدالله:فتحوا العصابه على عينه..
            وفتحوا العصابه على عينه..وبق عينه:أبو عبدالله..!!!
            أبو عبدالله اقترب منه ورفع ثوبه بقبضه يده وبحده:أي أبو عبدالله..ألي محترمته وجالس تتعرف على البنت..وتتمشى معها من دون حسيب ولا رقيب..
            عبدالعزيز يناظره وبثقه:بنتك حبتني..وانا حبيتها ولما تقدم لها أنت رفضت..وكلا تسد الباب بوجهي مع اني ابا بنتك..
            أبو عبدالله بعصبيه:والله ولك عين تتكلم..لاتجيب طاري بنتك بلسانك يالحيوان..
            ودفعه وجاء عبدالله هو مع الي جايبينهم وطاحوا به ضرب وهو يصارخ ولا حد يسمعه..
            ولوو ذراعه لورى ورفسوه..
            وبعد مغيروا ملامح وجهه وهو طايح بالأرض..
            أبو عبدالله نزل مستواه له:وخذها درس أنك ماتقرب من بنات الناس..ولا ترفع راسك لفوق..
            وضربه برجله وراحوا لسيارة..
            .
            .
            .
            شافته تأخر كثير..وبعد مخذت دوش سريع ولبست بجامتها الوردية الشورت..بدون أكمام..وحطت روج وردي ناعم وحدد حواجبها وفردت شعرها المبلل بالمويا..وخذت اللوشن ودهنت فخذها وساقها باللوشن بخلاصة الرمان..
            وتسبحت بالعطر..
            وأنسدحت بالسرير وجلست تفكر فيه بلا شعور..
            وضحكت بلا شعور لما تذكرت أنها رشت عليه المويا..
            ولما شهق من البروده..
            ودخل الغرفة وهي عيونها على السقف وهي تتبسم وابتسامه عريضة..
            راكان كشر بوجهه لما ظن أنها تفكر با ابو يوسف..
            اشتعل قلبه بالنار..وزاد لما سمعت ضحكتها..
            راكان بحده:وش ألي يضحكك..
            جيهان أخترعت من حدته ومحسيت بوجوده عدلت جلستي:راكان..!!
            راكان بنفس حدته:لهدرجة تحبينه..أنا أبا أفهم بس..طالمه هو سبب لعقدتك ليه تكنين مشاعر له..
            جيهان انصدمت لما عرفت انه يعرف أنها تعقدت بسبب أبو يوسف..
            راكان كمل وبقهر:جاوبيني ليه أنتي ساكته..أنتي ماسكتي إلا أن كلامي صحيح..بس ماتقدرين تنسينه..
            جيهان كان صدمتها اكبر با أنها تنطق بحرف واحد..!!
            راكان والشرار يطلع من عيونه:أنتي لمتى بتظلين كذا..هاه..إذا مخذت حقوقي منك اجل ليه متزوجك انا..ولا اروح للحرام والسبه انتي..
            جيهان خافت من عصبيته وكلامه ونزلت دمعه على خدها:ا..أنا..أنت..كيف
            راكان قاطعها بكل شراسه:مو مهم كيف عرفت المهم أنك مازلتي تحبينه وتفكرين فيه..وأنتي على ذمتي بعد..!!
            جيهان(نفسك انت..تفكر بغيري ياراكان..) كان ودي أتكلم بس شيء منعني..
            محسيت بنفسي غلا وهو قدامي يهز كتفي وبعصبيه:ردي لاتسكتين..لمتى انتي بتظلين كذا.."ويهزها بقوة" تكلمي لاتسكتين..
            جيهان بين دموعها وبصوت رفيع شوي:طيب ليه متاخذ حقوقك بالغصب زي ما يسوي ابو يوسف وخلاص..ليه تشاورني خذ الي تباه وبكل وحشيه وخلاص..
            راكان:.............
            جيهان وبعدت عنه وضمت نفسها بذراعها:أنتوا ماتبون ولا تفكرون إلا بهالشيء.."وبنوحه" وذا واقع انا متعقدة منكم يالرجال..تجون بوحشيه وبالغصب..ومايهمكم كان من نفسها ولا لا..الأهم انكم تاخذون ألي تبونه وبس..ومرة ثانية إزا جيت بتشك شك صح..أنا مكنت افكر فيه...
            وطلعت من الغرفة وأنا بحاله مايعلمها إلا ربي..
            راكان ضرب يده على التسريحة بكل قوته..
            عض شفته من القهر:ليه تكلمت أنا..اوووف مني..دائم بدل من اكحلها اعميها..
            وفتح دولابه ولبس بجامته الرماديه..
            ومطاوعه قلبه أنه يخليها..
            وفتح الباب وصار يدورها بالممرات ويلف يمين ويسار ونزل لتحت راح لصاله وللمطبخ والحوش والمدخل ولا شافها وتم يدورها ولا شافها..



            يتبع..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



              وفتح دولابه ولبس بجامته الرماديه..
              ومطاوعه قلبه أنه يخليها..
              وفتح الباب وصار يدورها بالممرات ويلف يمين ويسار ونزل لتحت راح لصاله وللمطبخ والحوش والمدخل ولا شافها وتم يدورها ولا شافها..
              وصعد لفوق خايب..
              وتنهد بصمت..إلا يسمع صوت روحه نقز قلبه..من صوت بكائها..
              جيهان ألي تحاولت تكتم شهقاتها وتحط يدها على فمها..
              راكان اقترب من مصدر الصوت قبل لا يختفي..
              انعطف من الممر وكان به ثنيه با اخر المدخل..
              أقترب منها وهي محست فيه وتبكي ناظرها بضياع وشعرها كان على وجها..
              أقترب منها زود بضياع وضم وجها بيدينه ناظر بدموعها ألي تنزل على خدها بغزارة ودمعه تجر دمعه..
              مرر صبعه على دمعتها ألي مرت على شفافها الورديه..
              وناظرت عيونه ألي كانت تعني الندم والحزن..
              حسسني بدفاه وقربه لي..
              مقدر أمنع نفسي من أني أرتمي بحضنه..
              وبا ارادتي أقتربت منه وقطيت نفسي بحضنه..
              وتراجع لورى شوي من قوة دفعي نفسي له..
              بق عينه مصدوم من ألي صار..
              راكان(جيهان..تحضني..هل أنا في حلم ولا بعلم..لو كان حلم ما أبا أقوم منه..) شدها على حضنه زود..حسيت بدفئ غريب بحضنه وتوها تكتشف حنانه..
              دفنت راسها بحضنه وكنها تبا تتخبى بحضنه وتسكن بين ضلوعه..
              حس بشعور غريب يسري بداخله..شعور ما حس به من قبل..بدأ يتسلسل إلى جواته..
              حوط يده عليها وشدها أكثر وأكثر له..
              صاروا كالجسد الواحد..
              غمضت عينها برقه وهي تسمع لدقات قلبه ألي كلما تزيد..
              جيهان حست بعمرها وبعدت عنه بشده كما لو كان قلب راكان انتزع منه..!!
              جيهان بعدت لورى وبخجل على تصرفها:اسفه مكنت أقصد أن...
              راكان:.............
              جيهان مسحت على شعرها من خجلها على ألي سوته..
              وابتعدت عنه وطلعت من الزاوية..
              إلا يسمع صوت البنات..
              وبحركه سريعة حوط يده على خصرها من ورى وسحبها بحضنه جات بتشهق من حركته المفاجئه إلا بيده على فمها وبهمس:اووص..به حد بيجي هنا..
              توترت من حركته..صرت أناظر له وهو محس فيها.. سمعت صوتهم..
              ألمى:هههههه يا الله متحمسه اشوف الحوش..
              ميرنا:كسرت خاطري وربي..بس هي صدقت..غبيه حتى مكتشفت أن حنا نغش..
              نادين:مكنت ادري أن به ناس غبية لهدرجة عاد..!!
              البنات:هههههههههه..
              جيهان لما سمعت كلامهم كنا مويا بارده أنكبت بوجها..
              ألمى:على فكرة هي مبين عليها انها ساذجة من البداية ينقص عليها..
              نادين:أي والله..
              ميرنا:المهم..تتوقعون جات أمي ولا لا؟؟
              نادين بحماس:أكيد جات..شوفي كم الساعة..اكيد مبسوطه منا الحين..
              ميرنا با ابتسامه:خلنا ننزل ونشوف رده فعلها..
              نادين وألمى:يلا..
              ونزلوا بحماس لتحت..
              جيهان غمضت عينها بقوة..مظنت انهم كذا..!!
              وهذا اول تعارف لهم ويسون لها كذا..!!
              أدرات وجها له وشافته صاد عنهم..بس يسمعهم..
              لو احد غيره كان بقق عينه عليهم..
              وشدني من خصري له زود وناظر فيني وبهمس:تعالي نشوف..
              جيهان بين دموعها:لا ما ابا أشوف..
              راكان بابتسامه خفيفة:ما ابا أشوف دموعك..ياجيهان لاتبكين..
              جيهان خنقتها العبرة:بس أنا يا راكان بجد غبية لأني.....
              راكان قاطعها بثقه:أنتي طيبه وعلى قد نياتك..وهم نيتهم مهيب طيبه زي نيتك..وماعيك منهم..ويلا نشوف..
              ومسك يدها وشد عليها توترت من مسكته ليدي..
              وقفنا لعند الدرج متخبين..
              راكان نزل عينه لتحت وأنا كنت اراقب ألي بيصير..
              ألمى بادعى التعب:تعبنا حيل يا يمه..
              نادين:أي والله..وياليت بعد تعبنا تكافئينا بطلعه بكره..
              خوله:...............
              ميرنا:أبا اروح لهايبر أشتري شبسات وحلويات ألي احبهم..
              ألمى ونادين بحماس:وناسه والله..نروح بكره ولا؟؟
              خوله أقتربت منهم وأخذت رؤسهم ورقعتهم ببعض..
              البنات با ألم:اح يمه..
              خوله:أنتوا تقصون على انفسكم يعني..يعني أني منيب كاشفتكم..
              البنات يطالعون ببعض بصمت:..........
              خوله شدتهم من أذانهم وسحبتهم للحوش:شوفوا انجازكم؟؟
              البنات بصدمه:وش ذا؟؟
              خوله:تبلون المكان بالمويا وتحطون تراب فوقه..
              راكان أبتسم ابتسامه عريضة لأنه سبب ورى هالشيء..!!
              خوله بحده:طلعه بكره مافيه..بروح انا وجيهان وراكان وأنتوا نظفوا الحوش عدل..
              البنات بصدمه وخيبه امل:لا عاد يمه..
              جيهان ابتسمت بلا شعور وناظرت راكان وبفرحه:بس كيف وسخت المكان؟؟
              راكان قام من عند الدرج وبرائه:مدري..


              يتبع..

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                البنات بصدمه وخيبه امل:لا عاد يمه..
                جيهان ابتسمت بلا شعور وناظرت راكان وبفرحه:بس كيف وسخت المكان؟؟
                راكان قام من عند الدرج وبرائه:مدري..
                جيهان بضحكه:أعترف..
                راكان يعمل حاله يفكر:أممممم.. منيب قايل..
                وركض للغرفة وجيهان لحقته وهي تضحك من الي سواه..
                ودخل للغرفة وانسدح لسرير وعطاها ظهره..
                جيهان سكرت الباب وبفرحه:قولي كيف عرفت انهم غشاشين؟؟
                راكان التفت لها وكاتم بسمته وضحكته العريضه:قلت لك مدري..
                جيهان نطت لفوق السرير ومقدرت اعبر بفرحتي غير أني ابرك فوقه هع..
                وصرت أنا فوقه وضميته بالحيل..
                راكان(حسيت كنا الحياة صفت لي اخيرا...اه ياقلبي..)
                جيهان بفرحه تغمرني:شكرا راكان..
                ودفنت راسي بصدره..
                راكان(يا يمه..هالبنت بتجنني..)
                ناظرتني وابتسمت لها:مبسوطه بالحيل..
                جيهان ببرائه تغمرها:بقووة..
                راكان بضحكه اسرت قلبه:دوم يارب..
                أقتربت منه وجيت ببوس خده إلا يلتفت لي فجئه..!!!!
                وأبوس شفاته..
                بنسبة لراكان...
                كان باين عليها الفرحه من ألي سويته أنا..أني رديت اعتبارها لما عرفت انهم غشاشين ويخدعونها وهي ع نياتها..
                ضحكت لها:دوم يارب..
                حسيت انها تناظرني وألتفت لها غلا بطبعه شفاتها بشفاتي..
                انصدمت من حركتها وباين انها منصدمه باستني بمكان خطأ..حسيت انها بتبتعد عني..
                إلا اشدها لي زود وغمضت عيني بشويش..
                حاولت تبتعدت عنه بس هو كلما يشد عليها زود..
                مقدرت تقاوم سحره..وقفت عن مقاومته..روحهأ كله يريده..يريده هو وبس..!!
                إلا بدقه الباب..!!
                وأبتعدت عنه بسرعه..
                راكان بقهر شديد:مين؟؟
                خوله من ورى الباب:أنا عمتك يا راكان..
                قام على حيله من السرير..
                وتوجه للباب:هلا عمه..
                خوله بابتسامه:اعذرني يا راكان..ع أني دقيت عليكم بوقت متأخر..
                راكان:لا عادي..عسى خير إن شاء الله..
                خوله:ما يامر عليك عدو..بس حبيت اعطيك خبر يمكن ماتوافق..
                راكان با اهتمام:وش؟؟
                خوله:على العصر إذا ماكنت مشغول ودني وجيهان معنا لهابير..
                راكان:أكيد ياعمه أنتي تدللين بس..
                خوله بابتسامه:الله يعيطك العافية..والله متقصر..
                راكان:أفا عليك ياعمه..أنتي تدللين وتامرين..مو تستأذنين..رقبتي سداده..
                خوله بنفس ابتسامتها:الله يسعدك بس..يلا اخليكم أحين..
                راكان با ابتسامه:وياك يارب..يلا تصبحين على خير..
                خوله:وأنت من أهله..
                سكر الباب وقفله ..وعلى طول غطت وجها باللحاف من الأحراج..
                التفت لها وأبتسم لما شافها غطت وجها..أقترب منها وجلس على حافه السرير..
                راكان بصوت أربكها:جيهان..
                جيهان شدت على اللحاف وغمضت عيونها بقوة من الخوف:........
                راكان حط يد على اللحاف:جيهان انا أكلمك..
                جيهان حست بيده فوق كتفها الي يفصل بينهم اللحاف فقط:.......
                راكان:أن مرديتي مهوب حاصل شيء طيب..
                جيهان لأول مرة مسمعت له..وبثقه تامه:منت مسوي شيء لي..
                راكان استغربت من ردها:عفوا..!!
                جيهان من داخل اللحاف:أي..زي ماسمعت..
                راكان مسكت طرف اللحاف بشده وسحبته عنها..وجاء شعرها كلا على وجها..
                راكان دفن راسه بصدرها وجها صار أشارة مرور من حركته وبتمتمه:ر..راكان..وبعدين معك..كل يوم وكل ليلة نفس الكلام..
                راكان غمض عيونه:اجل خلاص سدي الموضوع طالمه مافي فايدة مني..
                جيهان بحيا:راكان وبعدين....
                مكملت كلامها إلا بيد راكان على شفاتها وبهمس:اووص..أبا أنام يا أروى..
                جيهان(يا أروى..!!!):...........
                راكان أستغربت من صمتها وناظرتها كنها مذهوله من شيء:جيهان بك حاجه؟؟
                جيهان أخفت ذهولها وصدمتها:لا..ولا شيء..
                راكان بشك:اكيد..
                جيهان هزت راسها بنعم..
                راكان ناظرها وبعدها ابتسم بحب ودفن راسه بصدرها وبهمس اربكها:اه ياريحتك بس..
                وغمض عينه بشويش..
                مكنت أعرف وش كان يقول..؟؟
                ليه ندهلي با اروى..؟؟
                لهدرجة تحبها يا راكان..
                اه بس..تحاسبني على حاجه ماسويتها ولا شعرت فيها..والمفروض انا الي أحاسبك عليها مهوب انت..
                أحاسبك لأنك بحضني وتفكر بغيري..
                أحاسبك لأنك مافكرت فيني..



                يتبع...

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



                  جيهان هزت راسها بنعم..
                  راكان ناظرها وبعدها ابتسم بحب ودفن راسه بصدرها وبهمس اربكها:اه ياريحتك بس..
                  وغمض عينه بشويش..
                  مكنت أعرف وش كان يقول..؟؟
                  ليه ندهلي با اروى..؟؟
                  لهدرجة تحبها يا راكان..
                  اه بس..تحاسبني على حاجه ماسويتها ولا شعرت فيها..والمفروض انا الي أحاسبك عليها مهوب انت..
                  أحاسبك لأنك بحضني وتفكر بغيري..
                  أحاسبك لأنك مافكرت فيني..
                  أحاسبك يامعشوقي المحترم على وش بالتحديد..!!
                  ادركت الان با أني لم أجعلك تحبني ولو قليلا..
                  شككتني با أنوتثني للحظه.. نسيت با انني انثى..!!
                  بالسابق كنت أعلم مدى سحري وجمالي كم يجنن غيري..
                  وللحظه كسرت تلك الأوهام ألتي بنيتها لسنوات..
                  .
                  .
                  .
                  في المشفى..
                  الدكتور:لزوم تبلغون على ألي سوا هالشيء للأخ عبد العزيز..
                  أم عبدالعزيز بنوحه:حسبي الله عليهم..جعل يدهم الكسر إن شاء الله..
                  أمجد بحزن:يادكتور وش وضعه أحين؟؟
                  الدكتور وهو يكتب بالورقة:عنده كسر بيده وهذا غير الكدمات بجسمه ووجهه..
                  أم عبدالعزيز بين دموعها:الله ياخذهم يارب..وليه مسوين كذا بولدي..وش سوا هو..
                  الدكتور:يمكن عبدالعزيز يدري عن الي اعتدوا عليه بالضرب..انت أخوه وسأله يمكن يقول لك..وقتها لعرفت تقدر تاخذ القضية مجراها..وياخذ كل شخص حقه..
                  وعند غرفة عبدالعزيز..
                  عبدالعزيز بشده أنسى ياأمجد..
                  أمجد بقهر: وليه يا عزوز؟؟ وش ماسكين عليك هم..!!
                  عبدالعزيز يعدل جلسته وساعده امجدكشو وأنا اخوك..ألي اعرفه ان جلسه بهالمشفى ما ابي..
                  أمجد:لاتغير الموضوع وجاوبني قد سؤالي..
                  عبدالعزيز تنهد:أنا ان قلت لك..أعرفك منت بساكت..لكن صدقني يا أمجد ان قلت الموضوع مهوب صالح لي..
                  أمجد بعدم استيعاب:مافهمتك؟؟
                  عبدالعزيز:أنا اقول لك..
                  .
                  .
                  .
                  باليوم التالي عند الساعة 2:11 ظهرا..
                  بوقت الغداء بالتحديد..
                  رنيم:طيب متى الوقت؟؟
                  حنان:أنا عطيت عمي سعود رقم إبراهيم..وقال هو بيحدد الموعد معهت بالمحكمه..
                  رنيم بفرحه:حلو والله..
                  مرام بضحكه:عاد مهرك خليه غالي مورخيصه انتي..
                  رنيم وحنان:ههههههههههههههه..
                  حنان بضحكه:أوما انتي..
                  رنيم:لا جد حنون..طلبي شقه مستقله مهما كان اهله حبوبين لزوم تاخذين الحذر منهم..
                  مرام:أي صح كلام رنيم..
                  حنان:طيب طيب..يا فوزية دريع بستمع لنصائحكم..
                  مرام ورنيم:هههههههه أي زين..
                  وسكتوا شوي..
                  حنان بحزن:أنا جالسه أفكر ب بوي..
                  مرام وهي تأكل:وش فيه بعد..
                  حنان بنفس حزنها:يعني أخاف لعرف اني تزوجت من دون علمه أو موافقته..بيحط الحره فيكم وفي عمي سعود..
                  رنيم با ابتسامه:أنتي ماعليك منا..أهتمي بنفسك وخلاص..
                  حنان:بس..
                  رنيم قاطعتها:تراني جوعانه بقوة وأنتي كل شوي تتكلمين سكتي لو شوي..
                  حنان:هههههههههههههه..
                  مرام:أي ضحكي أحسن شيء..
                  حنان با ابتسامه:الله يسعدكم قد ما تسعدوني..
                  رنيم ومرام ردوا لها الأبتسامه..
                  .
                  .
                  .
                  لاحظت عليها انها ما كلت شيء وسرحانه..
                  خوله:جيهان..
                  جيهان وبالها بعيد:........
                  خوله مسكت يدها وبهمس مسموع:جيهان..
                  جيهان حست فيها من مسكه يدها:هه..هلا عمه..
                  خوله با ابتسامه:هلابش..لو رحتي؟؟
                  جيهان ابتسمت بتصنع:ابد ياعمه مافيني شيء..
                  خوله:أقول اصدقي بالقول..
                  جيهان نزلت عينها:........
                  خوله:من ألي مزعلك..ميرنا ولا نادين ولا ألمى..
                  جيهان هزت راسها ب لا..
                  خوله تنهدت:اجل من ألي مزعلك يابعد قلبي..
                  جيهان(اثنين مزعليني..راكان وفهد):كلمت أمي قبل الغداء وصوتها مهوب عاجبني ابد..
                  خوله با ابتسامه:خير بإذن الله..تلقينها مشتاقه لك..
                  جيهان با ابتسامه باهته:أي..
                  خوله:متأكده أن ذا الشيء ألي مضايقك بس..!!
                  جيهان:أي ياعمه..
                  خوله:طيب..ما اباك تتكدرين لاتنسين انك بتطلعين وأنا محد أروح مع المتضايقين..احسهم كلا يسكتون وبالهم بعيد..
                  جيهان:هههههه..بإذن الله بيكون مزاجي تماما ومهوب مكدر..
                  خوله بمرح:طيب طيب.. كلي تمام عشان ما تجوعين وتخقين علينا..
                  جيهان:ههههههههه..شبعت ياعمه..
                  خوله بقت عينها:مكلتي شيء أنتي..
                  جيهان:بجد ياعمه..مالي مزاج..
                  خوله:طيب براحتك يابنتي..



                  يتبع...

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                    جيهان:ههههههههه..شبعت ياعمه..
                    خوله بقت عينها:مكلتي شيء أنتي..
                    جيهان:بجد ياعمه..مالي مزاج..
                    خوله:طيب براحتك يابنتي..
                    وسكتوا شوي..
                    جيهان:أجل بس بنروح لهايبر..؟؟
                    خوله:مدري انتي خاطرك بمكان ثاني؟؟
                    جيهان:أمممم..منشان تكون الحفلة حلوة..أبا اروح لسوق بريلين..به حاجات حلوة هونيك..
                    خوله:.....................
                    جيهان صمتها خوفني يمكن مو من النوع ألي يروح لهالأمكان وبتردد:ع...عمه..إزا مابدك نروح مابه خلاف..
                    خوله با ابتسامه:لاتفسرين صمتي هو رفض..بس انتظرك تكملين..الحاجات الي تبينهم..
                    جيهان براحه بال:يعني ما زعلتي؟؟
                    خوله:هههه وليه أزعل..؟؟ به حاجات حلوة هناك..وبوديك أكبر وأشيك محل له..
                    جيهان با أبتسامه عريضة:صدق ياعمه..
                    خوله:أي صدق..
                    قامت من كرسيها وتوجهت لخوله وضمتها بالحيل:شكرا ياعمه..وربي أني خفت انك ماتحوبين هالأماكن..
                    خوله شدت علي:أفا بس..ولا أزعل ولا شيء..حد يزعل من هالزين..
                    وبعد الغداء..
                    خوله:أنا بروح اخذ دوش..
                    جيهان بابتسامه:نعيما مقدما..
                    خوله:الله ينعم بحالك..
                    وصعدت لفوق..
                    وتوجهت لصاله وشغلت التي في..
                    وجلست افرفر بالقنوات..
                    وأنا حدي طفشانه..طرت على بالي ريم وبنات عمي بس تعيجزت أني أدق..وبالاخير بعدت الكسل عني..ودقيت..
                    جيهان حطيت السماعات با أذوني وبترحيب من الأعماق:هلا ريووم..
                    ريم بفرحه:هلا والله جهونه..أخبارك وأخبار زوجك..عساكم مبسوطين بس؟؟
                    جيهان:طيبين طاب حالك..الحمد لله فديتك..أنتي كيفك وكيف عمو؟؟
                    ريم:الحمدلله يسلم عليك..
                    جيهان لاحظت أن نفسيه ريم تحسنت بالحيل:الله يسعدك يارب..نفسيتك تمام؟؟
                    ريم بابتسامه:بقوة ياجيهان ولله الحمد..اجل وين رحتي ووين جيتي؟؟ عساكم مبسوطين ياقلبي؟؟
                    جيهان بابتسامه:أي الحمدلله..والجو حلوو مو حر حيل ولا بارد..
                    ريم:أها حلو والله..اجل زينا..
                    جيهان:أي..هاه بشريني تداومين على الأذكار؟؟
                    ريم:الحمدلله ياجيهان..وأحس بالراحه..
                    جيهان بتردد:وأمك؟؟ تكلمينها ولا؟
                    ريم تنهدت:لجيتها تطردني..ولدقيت عليها تسكر بوجهي..وبعدها صارت مترد على أبد..
                    جيهان:الله يعين يابنت الحلال..
                    وجاني أنتظار..أستغربت من الأسم..
                    جيهان:أكلمك بعدين ريوم..لاتنسين تسلمين على عمو..
                    ريم:أبشري..يلا مع السلامه..
                    جيهان:بحفظه يارب..
                    وقم من الكنب تبع الصاله وتوجهت للمطبخ..
                    جيهان بتردد:هلا..
                    يوسف با ابتسامه:هلا والله بالغالية..أخبارك؟؟
                    جيهان:طيبه طاب حالك..أنت كيفك؟؟
                    يوسف بنفس ابتسامته:علومي تسرك ياجيهان..عسى بس ما ضايقتك..
                    جيهان:لا أبد..وش دعوة يا يوسف..ما يجي منك أي مضايقه انت ولد الغالي..
                    كان به حد يناظرها ويسمع كلامها بصمت..
                    يوسف:الله يسلمك ياجيهان..عساك بس مبسوطه..
                    جيهان با ابتسامه:الحمدلله..وأسعدتني أكثر با اتصالك..
                    يوسف بضحكه:مكنت أدري والله..اجل كل وقت بدق عليك منشان تنبسطين..
                    جيهان من قلب:هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخس شيطانك يوسف..
                    يوسف:ههههه دوم هالضحكه..
                    جيهان:دام غلاك بقلبي..
                    يوسف:لا لا كذا اروح ملح..
                    جيهان:هههههههههههههههههه..
                    يوسف:اجل مبسوط الأخ راكان بهالكلام الحلو..
                    جيهان بضحكه:أوما انتا..أخلص وقول لي..وش عندك داق علي..
                    يوسف:بل عارفتني..هههههه
                    جيهان:أفا عليك بس..خبري فيك ما تدق إلا عشان حاجه لك ولا لأبو يوسف..الله يرحمه..
                    يوسف:الله يرحمه..جيت بقول لك..أحم أحم..أستحي والله..
                    جيهان بضحكه:لا أحلف بس..يلا اخلص وقول..
                    يوسف:انا أبي اكمل نصف ديني..
                    جيهان فهمت عليه وبا ابتسامه:ذي الساعة المباركه..ومن سعيدة الحظ؟؟
                    يوسف:وذي المشكله..اباك تخطبين لي بنت؟؟
                    جيهان:صرت خطابه أجل..ههههههه..
                    يوسف:ههههههه..هاه وش قولتي؟؟
                    جيهان با ابتسامه:أبشر بسعدك ماطلبت شيء يا ولد الغالي..
                    يوسف:يعني اعتمد..
                    جيهان با ابتسامه عريضة:أعتمد..بس هو يبا له وقت..
                    يوسف:أي عارف..ودوري مزبوط..
                    جيهان:هههههه..تيب تيب..
                    لما سمعت الحديث الشيق الي دار بين جيهان ويوسف صعد لفوق مسرع..!!



                    يتبع...

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      جيهان:هههههه..تيب تيب..
                      لما سمعت الحديث الشيق الي دار بين جيهان ويوسف صعد لفوق مسرع..!!
                      .
                      .
                      .
                      بالتلفون وبصدمه:من جدك انتي ولا تتغشمرين يا خلود؟؟
                      أم عبدالله بحزن شديد:مابه مزح بهالأمور ياسمر..
                      ام راكان بنفس صدمتها:اعوذ بالله من غصب الله..ووش صار على الولد..؟؟
                      أم عبدالله بهم:مقصروا فيه عبدالله وأبو عبدالله..
                      أم راكان:وكيف حال أروى احين؟؟
                      أم عبدالله بنفس همها:ماتسر يا سمر..ماتبي تاكل ولاتشرب شيء..مغير تبكي وابوها حابسها فوق وروحه وقال ان كليتها مهيب دارسة بالسنه الجديدة خلاص..
                      أم راكان مقدرت تستوعب السالفه..أروى ألي كانت بتخطبها وتبيها لولدها تطلع كذا..حمدت ربها على انها مخذتها لراكان..
                      وعند أروى..
                      ألي موقفت بكى لما عرفت انهم ضربوا عبدالعزيز لما سيحوا دمه..ورفضت أنها تاكل او تشرب أي شيء..
                      .
                      .
                      .
                      نزل من الدرج وكان كاشخ حده..
                      كان لابس تي شيرت أحمر وبه فتحه من الصدر على حرف V ونصف كم مشدود من زنده وبانت عضلات..وبنطلون بلاك.. وساعه فخمه بلاك..ورجع شعره لورى..وريحه عطره أنتشرت باأرجاء الممرات ألي مر عليها..
                      كان شكله جنان..
                      سمع حس بالمطبخ وتوجه له..
                      فهى على جمال ورونقها..
                      جننته ضحكتها وحماسها مع ألي تكلمه..
                      جيهان محست فيه وبفرحه تغمرها:يووه من جدك..منيب مصدقه..حنون أن جانك تكذبين بذبحك ترى..
                      حنان متحمسه مع جيهان:وربي..
                      جيهان وبابتسامه عريضة جننته:مصدق ياحنان..وربي أن أحسن شيء سوتيه..مو قادرة اعبر شعوري..
                      حنان:هههههه رقصي لي..
                      جيهان:هههه ولا تزعلين يلا صفقي لي بهز هز شرقي..
                      حنان بحماس وكنها تشوفها:يلا "وتصفق"
                      جيهان هزت خصرها من الجنبين بشويش وبعدها سرعت شوي وخففت وسرعت بالحيل..
                      راكان أنذهل على هز خصرها وعض على شفاته(مهيب سهله شكيرا..)
                      جيهان بضحكه:هههههههه تراي رقصت صدق..
                      حنان:مصدقتك فديتك..
                      جيهان لفحت بشعرها على جنب وألتفتت لورى وعيونها لتحت وهي تصب لها كوب مويا..
                      انبهر بجمالها بالحيل..
                      كانت لابسه بنطلون سكيني بنفسجي مسحوب على درجات البنفسجي بين الركبه لفوق..وبلوزة بلاك با أكمام حاير ورسمه الصدر مربعه الشكل ومزمزمه نفس الأكمام ولا بسه طوق على رقبتها بلاك وساعه بلاك فخمه لامعه تسر الناظرين..وحلق ناعم ورافعه بتوكه بنفسجيه ومنزله خصل على وجها وصندل عالي بلاك..
                      شكلها روووعه بالحيل..
                      ورجعت أدارت ظهرها وأسندت ظهرها على المجلى وهي تضحك:الله يسعدك بس..
                      أقترب منها بلا شعور..
                      قلبه هو ألي يتوجه لها..
                      و......................................

                      أنتهى البارت..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...