رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت آبوها
    عضو متألق
    • Mar 2011
    • 298

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

    وينش ﻳ ​ﻗ̲ﻟ̲ﺑﺑ̃ﺑي♡ أنتطرس. علي أحر م♡̷̴̬̩̃̊ن الجمر غلاي

    تعليق

    • نونا111
      عـضـو فعال
      • Jun 2012
      • 53

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

      سساندرا ي حيي وينتس
      ننتظرتس
      تككفين لاتطولييين

      تعليق

      • Jmoon
        عـضـو
        • Jun 2012
        • 24

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

        مقتبس من
        لسسلام عليكم..

        هلا بقراء وأصدقاء الكاتبةة ساندرا..

        بيووم الخميس توفيت اغلا صديقةة لدى ساندرا..

        ووضعها الحالي لا يسمع لها با أنزال البارت حاليا..

        حالها مايسرر فديت قلبها


        واسفه على الاطاله..

        انثى طاغية<< صديقة الكاتبة ساندرا..


        ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

        عظم الله أجرك ساندرا حبيبتي أخر الأحزان

        و وقت ما تحسي إن نفسيتك صارت تمام كملي

        وحنا ننتظرك
        التعديل الأخير تم بواسطة نوران العلي; 02-09-2012, 08:13 AM. سبب آخر: حذف معرف لمنتدى اخر وجزء من المداخلة لايخص منتدى عبير

        تعليق

        • روودي
          عـضـو
          • Aug 2012
          • 4

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          عظم الله اجرك ياقلبي ..
          وانشالله اخر الأحزان ..
          الله يرحمها و يجعل مثوانا ومثواها الجنة يارب ..
          عذرك معاك ومو شرط تنزلي بارت قريب
          اهم شي حالتك النفسية وصحتك فانتبهي على نفسك
          "بحفظ الله"

          تعليق

          • عهود الشملاني
            عـضـو
            • Jun 2012
            • 27

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            وينك ي روحي وقسم اششتقنا لك

            تعليق

            • هنوو١١١
              عـضـو
              • Aug 2012
              • 6

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              عظم الله اجرك واحسن الله عزائك
              الله يرحمها ويرحم جميع اموات المسلميين
              ....
              حبيبتي لاتطولي علينا ننتظركك
              (نونا١١١)

              تعليق

              • همسسآت نقييةة..
                عضو متألق
                • Jun 2012
                • 403

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                ,

                لا حول ولا قوهه الا ب الله..

                الله يرحمها ي روحي ويسسكنها فسسيح جناتةة..
                ويييثبتها عند السسسؤال..

                والله يصصبرك..

                ,

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



                  السسلام عليكم والرحمه..

                  كيفكم ياعسولات؟؟

                  راح أنزل البارت اليوم..

                  فكونوا على أنتظار يالمزيونات..

                  عافاكم ربي..

                  ^,^

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                    ..رواية تتعب لو معي تلعب..

                    ..البارت الواحد والثلاثون..
                    وجلست على الكنب وسمعت أغنيتين عراقية وحسيت ان جاني حماس وكدا..
                    ودخلت شيخه..
                    وطلبت منها أنها تعيد هالأغنية لأني أعرف أرقص عليها..
                    حياة بهمس:هاه بيجي..؟؟
                    شيخه بحماس:أي ومصدق أن أحنا سوينها..
                    جيهان شلحت صندالي العالي..
                    ودخلت أم معاذ وعدلت حجابها..
                    وصفقت على طول وهي متحمسه ههههه..
                    والبنات يصفرون..
                    حياه بحماس: ووه يالبيييه..فديت العراقيه انا..
                    جيهان تحمست اكثر من تشجيعهم وتصفيقهم وردحت ردح مو طبيعي..والدقه كانت روعه وتسيب الواحد غصب طيب يرقص ويبدع كمان..ولاحسيت انه يطالعني كان منبهر برقصي الساحر..
                    وحياه وام معاذ وشيخه مفهيين برقصي..انهبلوا برقصي..
                    حياه وهي تلز شيخه يعني جاء شوفيه يناظر فيها..!!
                    وهم متحمسين لرده فعل جيهان لو شافته انه يناظر فيها من اول مرقصت..
                    ام معاذ تصفق:حلووين..ياسسلام..
                    وقربت نهايه الاغنيه وجلست مقدرتا كمل الرقص العراقي يتعب لان يبا له حركه اكثر..
                    حياه:ليه جلستي كملي يلا..
                    جيهان بتعب:خلاص فديتك رقصت مشانكم والله..
                    ام معاذ با ابتسامه:والله رقصج خطير ياجيهان بسم الله عليج..
                    حياه وشيخه:ابدعتي والله..
                    شيخه:من جدج انتي تقولين انج ماتعرفين ترقصين..
                    جيهان با ابتسامه:لزوم الكذبب مشان تصدقون بس انتوا ماتنفلون..
                    حياه شافت اشارته من بعيد وخذت يد امها وغمزت لأختها:يم ابيج بموضوع خطير..بسرعه..
                    شيخه قامت معهم:لحظه بنجيج مراح نطول..
                    وطلعوا من المجلس وهم يضحكون بستثناء ام معاذ ألي مو عارفه ولافاهمه شيء..!!
                    توجهت لتكييف من الرقص حسيت بحراره ..
                    راكان اقتربت منها بشويش وانا وراها ولفح علي ريحتها العطر وشعرها ألي يتطاير ويلفح على وجهي..دخت من ريحتها الذباحه..قربت منها وبهمس:عوافي على هالرقص ..
                    جيهان بخوف:بسم الله..
                    راكان بابتسامه:خفتي حبيبتي ..
                    جيهان با اندفاع وبحيا:بعد عني ..
                    راكان مسكت يدها وبعناد:مافيه..وليه ابعد اساسا؟؟
                    جيهان:وان شافنا احد .. والله عيب..
                    راكان رحت سكرت الباب وقفلته وألتفت لها:واحين عادي..
                    جيهان انا الغبيه ألي تكلمت وش هالورطه دحين:........
                    راكان اقتربت منها وهي كلما تبعد..اخطو خطوه وتبعد اكثر اكثر لما لصقت بالجدار واقتربت منها وناظرت بعينها وكان باين ان خايفه ومستحيه مررت يدي على شعرها الطويل ووبسته وبهمس:لا تقصينه طيب..احب طوله..
                    جيهان:.......
                    راكان بنفس همسه:وبعدين ويشه الرقص عليك..مظنيت انك حريفه كذا..أجل بخليك ترقصين مره ثانيه..
                    جيهان باندفاع:لا ما أعرف ارقص انا..
                    راكان با ابتسامه:وانا وش ألي شفته مساع..
                    جيهان صار وجهي اشاره مرور:أنت شفتني وانا ارقص..!!
                    راكان:أي , ويش بقول لك..تجهزي على المغرب طيب..
                    جيهان:بنروح للفندق..
                    راكان:بإذن الواحد الأحد..
                    جيهان با اندفاع:أي احسن..
                    راكان بستغراب:وليه؟؟
                    جيهان:ما اباك تشوف بنات ام معاذ..
                    راكان ابتسمت بلا شعور:تغارين علي..
                    جيهان بلاشعور:أي اغار..(وانتبهت لكلامي)اقصد لا ..
                    راكان بضحكه:فديت ألي يغار علي انا ..
                    جيهان جيت بتكلم إلا بدقه الباب ..
                    حياه:وينكم بتنامون اجل ..
                    جيهان من كلامها شب وجهي من الحيا ..
                    وجيت بفتح الباب إلا بيد راكان:لوين..
                    جيهان بهمس:بفتح الباب..
                    راكان برفض تام:ماتفتحينه خلنا شوي بس..
                    جيهان با اندفاع:لاميجوز نطول ويش بتقول عنا..
                    راكان:تقول ألي تقوله..
                    جيهان هزيت راسي ب لا:مقدر لزوم افتح..
                    راكان:فتحي الباب وشوفي وش بيصير..؟؟
                    حياه تطق الباب اكثر:فتحوو يلا..


                    يتبع...
                    التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 05:48 PM.

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      جيهان با اندفاع:لاميجوز نطول ويش بتقول عنا..
                      راكان:تقول ألي تقوله..
                      جيهان هزيت راسي ب لا:مقدر لزوم افتح..
                      راكان:فتحي الباب وشوفي وش بيصير..؟؟
                      حياه تطق الباب اكثر:فتحوو يلا..
                      جيهان مقدرت انتظر اكثر ورحت لعند الباب وفتحته وكان راكان يناظر بي..
                      حياه با ابتسامه خبيثه:ويش تسوون اجل..
                      جيهان بحيا:لافديت قلبك..راكان مر يمي وتلامس كتفي بكتفه حسيت انه معصب..
                      حياه:وش السالفه..؟؟
                      جيهان وانا عقلي كله مع راكان:أي..
                      ورحت لحقته ألا رقع الباب الرئيسي بوجهي..
                      تضايقت مره..
                      ام معاذ شافتها من بعيد واقتربت يمها:تعالي اجلسي معنا ياجيهان..
                      جيهان وانا بالي مو معها:.......
                      ام معاذ هزت كتفي:علامج جيهان..!!
                      جيهان حسيت بحد بيدها وانتبهت لها:هه..امري يالغاليه..
                      ام معاذ بشك:صار شيء؟؟
                      جيهان با اندفاع:لا يالغاليه..
                      ام معاذ با ابتسامه:اجل تعالي نجلس مع بعض بدل وقفتج هنا..
                      جيهان:يلا..
                      .
                      .
                      .
                      وبالسعوديه/الرياض..
                      وبالمول..
                      حنان بتعب:تعبت رجلي ياريم..
                      ريم:مابقى حاجه..وبعدين انتي لزوم تتحملين شوي..وزواجك قريب ولاتبين تروحين لأبراهيم وانتي كذا؟؟
                      حنان با اندفاع:لا لا لا طبعا..
                      ريم:اجل ألي يبي الدح ميقول اح..ولما ترجع جيهان من اسبوع العسل هي ألي بتقضي معك..
                      حنان:أي..
                      ريم:اجل هي تكلمك ولا؟؟
                      حنان:أي تكلمني ولله الحمد..
                      ريم:الحمدلله..
                      .
                      .
                      .
                      وبالصاله..
                      كانت تعرف ان ابوها معصب وحالته حاله بس لزوم الكلام:يبه..رمضان مابقى عليه شيء..بس كم يوم ويجي..واحنا ماشرينا شيء..
                      ابو زياد:...........
                      مرام:صح كلام اختي..ماعندي شيء احنا..طماطم مافيه..ولابصل وعندنا خيشه وحده رز بس..ولزوم نشتري شيء..
                      ابو زياد ناظرهم بحده:انتو ماتعرفون تاكلون تبن..شايفين ان الوضع مناسب لهالكلام..
                      مرام ورنيم:.............
                      ابو زياد بعصبيه:اختكم قليله الادب..تتزوج من وراي عاد مايندرا بعد يمكن مسيار ماخذها..
                      رنيم ومرام بقو عيونهم من كلام ابوهم..
                      ابو زياد بنفس عصبيته:مايندرا عن عمكم سعود هو يسوي نفسه الولي عليها وهو خرطي..وانا بتصرف معه..ومع هالبنت العاقه على ابوها..
                      مرام مرام جات بترد ألا بدزه اختها لكتفها يعني اسكتي والطق بالميت حرام..
                      .
                      .
                      .
                      روان:اجل متى الملكه لان مابقى حاجه على رمضان..
                      روعه:صح كلام اختي..
                      ام راكان:بخلي الملكه هالايام ذي..ومراح يكون به احتفال تدرين رمضان قرب..ونواف صار حنان علي..
                      روعه:زين..
                      ابو راكان:الله يسهل..
                      .
                      .
                      .
                      بالكويت..
                      قمت منهم ودقيت على خالتي ام راكان..قلت اسلم عليها واتكلم معها..يمكن قلبها يطيب معي..
                      جيهان:السلام عليكم..
                      ام راكان بدون نفس:خير..
                      جيهان:اخبارك يالغاليه؟؟
                      ام راكان تنهدت بقهر:طيبه ياقليله الاصل..
                      جيهان تنهدت بصمت وانا كاتمه قهري(قولت يابنت لزوم الاحترام):الله يهديك ياخاله لزوم يعني هالكلام..
                      ام راكان رفعت حاجبها:لاتدعين الطيبه وانتي عقرب رمل..تراي عارفه صنفك زين..داخلين على طمع حسبي الله عليك..
                      جيهان ماسكه اعصابي:محنا بفقر مشان تقولين هالكلام..
                      ام راكان:شب ولاكلمه تسوين نفسك انتي واهلك كنكم شايفين خير وانتو فقر..قطع الله هالوجه بس..
                      جيهان بقهر:مهما حاولت اكسبك بتظلين تتكلمين معي با اسلوب مهوب طيب..مدري ليه كل هالهوشه..كنا حريم رجل مو حرمه ولدك..
                      ام راكان:ذا الحين انتي مرت ولدي راكان..بس ان مازوجته حرمه ثانيه مكون انا سمر بنت امي وابوي..واكيد راح اطلقك منه..وراح اسعى على هالموضوع..
                      جيهان من كلامها معي حسيتا ني كرهتها واحس ان حالي رجع زي قبل..جاتني كتمه والله:على العموم انا دقيت مشان اسمع صوتك واطمنك علي اني بخير..
                      ام راكان بعصبيه:حسبي الله عليك لاتدقين علي مره ثانيه لذبحك يالسخيفه..


                      يتبع..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...