رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بيرو آلكدوشه !
    عـضـو
    • Sep 2012
    • 19

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

    يلا سساندرا فين البارت :(

    تعليق

    • اميرةباخلاقي
      عـضـو
      • Sep 2012
      • 29

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

      بانتظارك ياعسل

      تعليق

      • خواطر الروح
        عضو متألق
        • Aug 2012
        • 287


        • جميل هو ذآك الأمـــل الذي يخبرنا أن الله سيسعدنآ عمآ قريب ,'


        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        بانتظارك

        تعليق

        • اميرةباخلاقي
          عـضـو
          • Sep 2012
          • 29

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          فيه بارت اليوم ولا لا

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



            تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
            البارت الثالثه والثلاثون..(والأخيرر)


            اقتربت من طاوله جيهان وهي معصبه مرة سحبتها من يدها بقوة لبرا وكان صوت الصاله مرتفع مرة وجعتني مرة..
            جيهان:اخ خالتي خلود انتي توجعيني..
            ام عبدالله هدت يدها وألتفتت لي وبحده:أي نوع من البشر انتي..جالسه تتشمتين فيني وفي بنتي اروى..
            جيهان:عفوا خالتي مافهمت حاجه من ألي تقولينه..؟؟
            ام عبدالله بعصبيه:لاتقولين خالتي تخلخلت عظامك بلا..لزوم اعلمك وش حجمك انتي..وكل ذه عشان راكان يحب بنتي اروى جالسه تتشمتين..
            جيهان بعدم استيعاب:اتشمت..!! وبعدين هذا الكلام زمان عليه..
            ام عبدالله بقهر وحقد:لا مو من زمان..يكون بعلمك بس..راكان قال انه مايبيك وبيطلقك بس انا ألي اصريت عليه انه مايطلقك وتوك صغيره..
            جيهان بصدمه كبرى:كيف..
            ام عبدالله كملت بكره:والله انا ألي حلفت عليه..واصريت على انه يبغيك بذمته..بس انتي لاحمدا ولا شكورة وجالسه تتشمتين ببنتي وبتربايتي لها..صدق مانتي بكفو..لو اني قايله له يطلقك كان وقتها عرفتي ان الله حق وعرفتي من ألي جالسه تتشمتين بيه عدل..
            جيهان تجمعت الدموع بعيني:انتي كذابه..
            ام عبدالله هزيتها من كتفها وبحده:احترمي حالك..انا مكذب ووش مصلحتي عشان اكذب عليك..بس والله جعل ربي مايوفقني انه قال لي انه على نيه بطلاقك بس انا ألي منعته..
            وباه الزمن سوو جميل وقطه ببحر..حسبي الله عليك..
            جيهان حالي وقتها مايعلمها إلا ربكم..حسيت اني مسمع وش تقول كان كل همي وتفكيري با ان راكان كان له نيه يطلقني..
            ام عبدالله تتكلم وتضرب جيهان بكتفها من القهر وجيهان ماتسمع شيء من كلامها..
            نزلت دمعه حارة على خدها الناعم..
            جيهان ناظرتها وقاطعت كلامها ألي مافهمت منه حاجه:كثر الله خيرك..ومن حلف بالله فصدقوووه..
            وتركتها تتكلم ومشيت عنها وانا بضياع معرفت وين اروح ووش اسوي..
            معقوله راكان حبيب قلبي واول شخص حبه قلبي..كان ناوي يطلقني وليه طيب وش مسويه انا..ولابعد يشاور خالته خلود..
            وقتها ماكانت افكر بأي حاجه قالتها ام عبدالله غير ان راكان له نيه بطلاقي..
            اخذت عبايتي وشنطتي وكلمت فهد على طول..ومارد علي وقلت لهاجر تدق عليه وتمت تدق لما رد عليها..
            هاجر:هلاحبيبي..جيهان وانا نبا نروح ..متى راح تجينا..؟؟
            جيهان من الصدمه معرفت وش اقول لهاجر ولفهد..وانا راكبه السياره..
            فهد وهو يسوق:ماخذتو وقت طويل..امداهم زفوها..
            هاجر:لا فهد..لسى مازفوها..بس الظاهر ان جيهان تعبت مرة..
            فهد بخوف:علامك ياخيه..
            جيهان بضياع:ودني لبيتنا يافهد..
            فهد:طيب طيب..
            ووصلنا للبيت ورحت طيران لغرفتي القديمةة ألي اشتقت لها..ولوسادتي دفنت راسي فيها وانا ابكي..وابكي..
            وعيت على طرقه الباب..
            ام فهد بخوف:جيهان فتحي الباب..جيهان..جيهان ياقلبي فتحي..
            جيهان من سمعت صوتها الحنون قمت على طول فتحت الباب وضميتها مرة وانا ابكي:يممممه..يمه اهئ اهئ..
            ام فهد بخوف على بنتها:علامك ياقلبي..بسم الله عليك..
            وجلستني بطرف السرير وهي تعرج بسبب ركبتها..
            ام فهد:قولي ايش ألي بكاك؟؟سوت لك حاجه ام راكان ولا ابو راكان؟؟
            جيهان هزيت راسي بلا وانا ابكي بشده..
            ام فهد بخوف كبير:اجل من..؟؟
            جيهان بنوحه:راكان يمه..راكان كان له نيه انه يطلقني و اهئ اهئ..
            ام فهد بقت عينها:ولييه وش مسويه انتي؟؟تكلمي يابنت..
            جيهان خذت نفس عميق وبحزن:كان له ني هان يطلقني بس خالته خلود هي ألي قالت له لاتطلقها وهي صغيره ومن هالكلام..
            ام فهد بصدمه كبيره:وش هالكلام..ومن ألي قال لك انتي..؟؟
            .
            .
            .
            بالصالةة..وعلى الساعه 1:17..
            وبعد الزفه..وراحو بعض من الحضور..
            روعه تتلفت يمين ويسار:وين جيهان..لزوم نروح..تعب راكان وهو يدق عليها ولاترد عليه..
            روان تدور بعيونها:يالله..يارب تحميها من كل سوء..
            ام راكان اخفت ابتسامتها ألي مليانه حقد(وهذا انا ورديت لك كلامي..شفتي كيف اني انا سمر مو احد ثاني..)
            شريفه جات لهم:ماشفتها انا بعد..فتشت بالتواليت والغرفه ومالقيت لها اثر ابد..كنا فص ملح وذاب..
            روان ضربت يدها بخوف:وينك ياجيهان..وينك انتي احين..الله يستر بس..
            روعه:لزوم ادق على راكان وابلغه..
            .
            .
            .
            ام فهد بكت على حال بنتها:لاحول ولاقوة إلابالله..لاحول ولاقوة إلا بالله..طيب اكيد هم قلقانين عليك رسلي رسالة لواحد منهم وقولي انك ببيت اهلك..
            جيهان هزيت راسي ب نعم..
            وجات على بالي روان مباشرة..روان هي اختي ألي ماجابتها امي..احبها اكثر وحده فيهم..
            (هلا رواني..انا ببيت اهلي..تعبت ووداني اخوي فهد..) وتم ارسال الرسالة..
            ام فهد بين دموعها: مدري ليه حظك كذا يابنتي..مع انك تستاهلين كل خير..
            جيهان قمت من السرير:كل هادا مكتوب..وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم..وعسى ان تحبوا شيئا وهو شرا لكم..وعسى ان يكون خيره..انا بروح ابدل وامسح مكياجي واخذ دوش..
            ام فهد مسحت دموعها:به ملابس لك من كنتي هنا..ماقطيتهم مازالو بدولابك..
            جيهان:ماتقصرين..
            وطلعت امي من الغرفه..وشلحت الفرو والصندل واكسسواراتي ومسحت مكياجي واخذت دوش سريع ..
            .
            .
            .
            حذف الجوال من قهره وبحده:علامها ماترد طيب..
            روعه بخوف:ما ادري ياخوي..
            روان:روح لبيت اهلها وشوف أيش بها بدل متعصب كذا..
            راكان قام..
            ام راكان با اندفاع:خلها تريح عند اهلها ومن اصبح افلح..
            راكان قام من الكنب:لا..مراح انتظر لصبح..بشوف ايش بها قلبي مو مرتاح من روحتها..
            روان:صح كلامك راكان..روح ايش بها وطمني..
            راكان هز راسه بنعم وراح ركب سيارته..وسرعان ماوصل ودق الباب..
            دخلته بالمجلس..
            راكان با اندفاع:وين جيهان ياعمه..؟؟
            ام فهد جلست:انا طول عمري محترمتك ولاتدخلت بينك وبين جيهان..بس اظن ان لهنا وخلاص..
            راكان بستغراب:انتي وش تقولين ياعمه..؟؟
            ام فهد:الرمضان قريب ومبقى له إلا كم يوم زي منت عارف..ادعي ربك انها ترجع لك..يمكن ترجع لك وقتها..مايندرا عاد..
            راكان بعدم استيعاب:أي رمضان واي رجعه وش تقولين انتي..


            يتبع..
            التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 15-10-2012, 01:10 AM. سبب آخر: =)

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              راكان ناظرتها وانا نفسي أسألها عن سبب تغيرها المفاجئ..وربي ماسويت لها حاجه..من راحت الصاله وهي متغيره مرة..
              وتم يحاور نفسه وبهمس:جيهان..جيهان نمتي..؟؟
              جيهان:.........
              راكان بنفس همسه:انتي نمتي..طيب انا كيف انام..ما اعرف انام من دون حضنك..اقتربت منها بشويش ودفنت راسي بصدرها وغمضت عيني(اه بس..وربي اني اشتقت لك ياجيهان)..
              .
              .
              .
              رجعت من الصاله..
              وشلحت فستانها ولبست قميصها القصير الساتان بلون الاسود..
              ابراهيم ألتفت لها وبا ابتسامه:هاه اجل انبسطتي ياروحي..
              حنان ردت له الابتسامه:الحمدلله..عسى ملعوزتك بنتي..
              ابراهيم ابتسم اكثر من لما قالت بنتي:يازين بنتك بس..
              حنان بدلع:ههههههههههه..اجل ابوها اشتاق لي ولا؟؟
              ابراهيم اقترب منها وبخبث بنظراته:بقوة مشتاق لها والله..وهي اشتاقت لي؟؟
              حنان قلب وجها الوان من نظراته وفهمت مغزاه ونزلت راسها وبهمس:أي..
              ابراهيم:مسمعك..
              حنان بنفس همسها:أي..
              ابراهيم قرب اذانه:هه...مسمعك وش تقولين..
              حنان بقهر:أي اشتقت لك..سمعت احين.؟؟
              ابراهيم فقع ضحك:ههههههههه ادري انا سامعك بس اتريق عليك..
              حنان تسوي نفسها زعلانه:تيب..تيب..لاتكلمني انا زعنانه منك..وعطته ظهرها..
              ابراهيم دخل معها باللحاف وباس خدها:ويا فديت الزعنان مني يا ناس..
              حنان كتمت ضحكتها:بعد عني..
              ابراهيم خق على دلعها:وررربي اني اموت فيك..وربي احبك جننتيني يابنت..
              حنان ناظرته وباسته على خده وبنفس دلعها:تيب عفونا عنك ياشقي..
              ابراهيم بخبث:ياقلبي بس..واقترب منها مرة وباسها بخدها وجبينها و.......................... ......................................................
              ................................................
              .
              .
              .
              انسدح بالسرير وهو يكلمها بالجوال..
              فهد بحب:اموت فيك والله..
              هاجر با ابتسامه:وانا اكثر..
              فهد بحماس:متى يجي بكره بس..؟؟
              هاجر با اندفاع:انا كان شاغل بالي امك واختك..انهم مايتقبلوني بس حمدلله..والله اهلك طيبين مرة..
              فهد با ابتسامه:امي مرة طيبه مابه مثل طيبتها..على قد ماسوت لها بدريه إلا انها ودتها للمشفى وبنفاسها مامنعت انها تخدمها..
              هاجر بحب:فديتها بس..ولاجيهان عسل بعسل فديتها..
              فهد:وانا؟؟
              هاجر بضحكه:ويش دخلك انت؟؟
              فهد بزعل:افا بس..احين صرت وش دخلني..
              هاجر:ههههههه فديت الزعنان ياناس..انا كلي لك..
              فهد خق عليها وعلى دلعها:اهه ياقلبي..
              هاجر بحب كبير:وربي احبك يافهودي..واتمنى من كل قلبي ان الله يجمعنا ببيت واحد..
              فهد با اندفاع:بيصير يابعد ناسي..بكره وتجين عندي..واصير طول الوقت مقابل هالزين كله..
              هاجر:حبيبي انت..ماودي اسكر السماعه بس شوف الوقت..لزوم تنام..
              فهد:خلك شوي بس..
              هاجر:لا لا..يلا نام عشان اصحيك..
              فهد تنهد:إن شاء الله..وحكم القوي على الضعيف..
              هاجر با ابتسامه:احبكك..وراح اشتاق لك..
              فهد:وانا اكثر ياقلبي..فمان الله..
              هاجر:الله يحفظك..مع السلامه..
              .
              .
              .
              وعيت على صوت المنبه..
              جيت بطفيه إلا اشوفه بحظني متكور..
              راكان بهمس:طفيه..
              جيهان وعيت على ألي صار امس كله وبعدته عن حضني وقمت على التواليت من دون ما اطفي المنبه..
              فرشت اسناني ونظفت وجهي بالصابون..وتوضيت..
              وطلعت من التواليت وشفته مكانه..
              صليت صلاه ربي مع السنه وقريت ماتيسر من القران..
              وانسدحت بالسرير..
              راكان توقعت انها لما تخلص صلاتها بتقومني بس طلع العكس..سويت حالي كني مو مهتم وقمت دخلت التواليت وتجهزت ..توقعت انها بتلبسني وتعطرني وتودعني بس للاسف..حسيت بغربه والله وانا بشقتي..
              وين حنانك يابعد ناسي..
              ولهان مرة لاحضانك..وين عطفك لي ياكل دنيتي..حسستني اني بغرربه شديدة..
              وش ألي غيرك علي فجأه..وعيني ياغناتي بخطأي ومالك..ومالك ألا الرضا التام..
              بس تكفين يا نبضي..لاتخليني..تكفين يابهجه الدنيا لاتخليني احس اني ضايع مرة ثانيه..سمعت صوت رقعه الباب..وقمت من السرير..ورحت اغسل الملابس وشريتهم ونظفت غرفه النوم والتواليت ..واخذت لي دوش سريع..ما كان لي مزاج اني اتزين بالمرة..بس غصب طيب بتزين واقهره ولاني بروح لبيت اهل راكان..وسيحت شعري..وعملت بف من قدام..ولبست جلابيه فخمه بالمرة بالون الفوشي المميز ومن الصدر دقه رهيبه والفصوص الذهبيه البراقه اللامعه..وموديلها الفراشه ومن عند الأكمام(اكمامها حاير)..تزينه خط رفيه بالفصوص الذهبيه لتدلي لاخر الجلابيه..وصندل عالي ذهبي..وتسبحت بالعطر..ولبست ذهبي..اللي شريته من مهري..ولبست القلاده الماسكه على عنقي (يسمونها قرضه)..وحلق مصري ناعم..يتدلى من نهايه الدائره احجار لامعه.. واساور خمس بشكل رهيب وناعم..وخاتم ناعم وهادي بدون فصوص..بديت بمكياجي تحت حاجبي وعند مقدمه عيوني باللون الذهبي من فوق وتحت..ورشيت فوقه لمعه ذهبيه براقه..وعند نهايه الجفن باللون الوردي..الغامق ممزوج بفتوحه وسحبته بصبعي ورسمت عيوني زي عيون القطه..ومن تحت عيوني وكثفت الماسكارا..وبلاشر وردي هادي وعدسات تركواز..وغلوس وردي ناعم..
              ناظرت نفسي بالمرايه حسيتا ني صايره بنت عزههههه على هالذهب..كأني نعمة الله زوجه الحج متولي..
              ورحت المجلس وانا اغير بالقنوات..رن جوالي ورديت :نعم..
              راكان رديت بنفس ردودها مع اني كلي وحشه لها:نعامه ترفسك..جهزي حالك بعد 10 دقائق بالضبط..
              جيهان انقهرت من رده ورديت بنفس برودتي: تيب..وسكرت السماعه في وجهه..بدون ما اكترث لرده فعله..!! وتميت اغير بالقنوات..إلا اسمع صوت رقعه الباب ودخل المجلس وانتفض قلبي بس ما ناظرته..
              راكان لما سكرت بوجهي عصبت حيل ولما شفتها يتبدل حالي..سرحت بجمالها وزينتها ونسيت حالي..
              جيهان(بسم الله يارب مايصير حاجه)..يارب مايصير حاجه..بموت من الخوف وتوقعت رده فعل منه بس كان هادئ..مرةةة.؟!؟؟!!
              جيهان قمت من مكاني وعطيته نضره قوية ..
              جيهان عملت حالي كني ماسمعت..وكملت سيري..
              راكان با اندفاع:ماراح تشلحي ملابسي زي قبل..
              جيهان ألتفت له:.........
              راكان بالشوق:قولي لي وش مسوي انا..ليه كذا تعذبيني بصدك..
              جيهان(ولك عين تسأل خوش والله)ببرود:ابد ماجا منك العيبه والغلط..
              راكان تنهد:طيب اسمعي بنروح لبيت اهلي وبعدها نروح نقضي لرمضان..
              جيهان:منيح قلت مشان ما ألبس صندل عالي وأبتلش بعدها..
              راكان با ابتسامه:لأنك قزمه..
              جيهان بقيت عيني..انا قزمه انا طولي 165 سم..
              راكان بنفس ابتسامتي:بالنسبه لي انتي قزمه..
              جيهان بقهر:على خير..
              راكان اقتربت منها وضميتها من ورى وبهمس: فديت هالطول انا ياعسل..
              جيهان اشتقت له والله بس هم انا مجروحه منه وابتعدت عنه..
              راكان لفيتها قبالي:كل هالزين وتبعديني..
              جيهان بحزن لاحظ عليها راكان:بروح ألبس ما أبا اتأخر..
              راكان نفسي اعرف وش ألي مزعلك ومخليك صاده عني كذا..
              دخلت الغرفه وراها وخذت دوش سريع ولبست ثوبي الابيض وشماغي الاحمر..سويت كوبرا..ودهنت بالعود..تحت اذاني وتعطرت ولبست الكبك وساعتي البلاك..
              جيهان خقيت على شكله والله..يجنن مرة..انتبهت لنفسي وانا اناظره خفت انه يلاحظ نظراتي له..ويعرف قد ايش انا ميته في هواه..
              وقفت جنبه وبخيت من عطري ولبست عباتي على السريع واخذت شنطتي..
              وركبت السياره..توقعت ان بيكون الصمت سيد الموقف لكن..!!
              راكان بهدوء:وش ألي غيرك؟؟
              جيهان:...........
              راكان وهو يناظرني وتاره يناظر الطريق:ماتتكلمين..انتي حتى شوفتي ماتريدينها..
              جيهان:.......
              راكان بقهر:جاوبيني لاتسكتين..ليه تعامليني بجفا وانا ماسويت حاجه..من رحتي العرس وانتي متغيره وش ألي صار هناك..؟؟
              جيهان:...........
              راكان بحده:تمي ساكته..تمي ساكته ولاتتكلمين احسن لك..
              ووصلنا وعلى طول نزلت من دون منتظره وكان الباب الرئيسي مردود ودخلت وشفت قبالي روان..
              روان بفرحه كبيرة ضمتني:جيهان ياقلبي انتي زين انك جيتي توي طاريتك سبحان الله..وربي قد ايش مشتاق هلك..
              تعالي تعالي ورينا زينتك ياعسل..
              وسحبتني لصاله وساعدتني بشلح عباتي..
              روان با اعجاب:الجلابيه فضيعه عليك مرة جهونتي..
              جيهان با ابتسامه باهته:تسلمين قلبي..انتي احلا ياعسل..
              روان انتبهت لحزن جيهان المخفي ورى بسمتها المزيفه وجلستني جنبها ومسكت يدي:وش سر حزنك ذا..
              جيهان بتمثيليه ابتسمت بصعوبه:أي حزن بعد انتي..مابني إلا العافيه..
              روان شدت على يدي:منيب غبيه..تقدرين تمثلين على روعه ابوي بس معي انا لا..انا اعرفك جيهان..مو جيهان ألي شفتها امس كانت بشوشه وكنا هي عرسها اليوم مع غاليه..تعبانه انتي؟؟
              جيهان:لا..
              روان:اجل ايش بك هاه..وليه شردتي من العرس..؟؟
              جيهان نزلت راسي وتنهدت جيت بتكلم إلا بدخله غاليه وروعه..
              قمت سلمت عليهم..
              غاليه بدلع شديد:ما شاء الله عليك جيهان..حلوة مرة انتي..
              جيهان ابتسمت لها:انتي مصدر الحلا ذه ياقلبي..
              وجلست معنا..
              جيهان:عساك مبسوطه ياقلبي مع اخوي.؟؟
              غاليه با ابتسامه:أي ولله الحمد..

              يتبع...

              تعليق

              • سارة العبدالله
                عـضـو
                • Jul 2012
                • 15

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                حماسسسسسسسسسسسسسسس ماقدرت انام بدون ما اقرا

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                  جيهان:عساك مبسوطه ياقلبي مع اخوي.؟؟
                  غاليه با ابتسامه:أي ولله الحمد..
                  جيهان مسحت على شعرها الناعم:الله يبعد الحساد عنكم ياقلبي..
                  غاليه قلبها انشرح لها:دعواتك حلوة مرة جيهان..ياليت لو نكون اكثر من حريم حموان..
                  جيهان با اندفاع:بإذن الواحد الاحد..ياقلبي..
                  غاليه:فديتك بس..
                  روان وروعه ناظروا ببعض مبتسمين..
                  وجات شريفه:السلام عليكم..
                  الكل:وعليكم السلام والرحمه..
                  شريفه:خالتي سمر تريدك ياغاليه..
                  وقامت غاليه وسحبتني معها:ماسلمتي عليها صح؟؟
                  جيهان:لا ماسلمت عليها..
                  غالي هبا ابتسامه:يلا اجل..
                  ورحت للمطبخ..
                  ام راكان شافتني وكشرت لما شافت غاليه:هلا والله بالعروسه..
                  جيهان بست راسها وحسيتها انها كنها ودها تكفخني..
                  ام راكان اقتربت من غاليه:شيلي القهوة ووديها بالمجلس..
                  جيهان با اندفاع:انا بشيلها عنها..توها عروس غلويه..
                  غاليه ابتسمت لي:أي وانتي الصادق هانا عروس توني..
                  شلت الصحن من ام راكان ولما قربت من المجلس طقيت الباب..
                  وطلع لي ابو راكان وبست راسه..
                  ابو راكان:عيني عليك بارده يابنتي..وش هالزين..
                  جيهان با ابتسامه:فديت قلبك يالغالي..يكفي انك تشوفني كذا..
                  اخذ مني الصحن ودخل للمجلس..
                  وتوجهت للصاله إلا بصوت قريب من المطبخ وكان عالي نسلبيا..
                  غاليه:مستحيل اقطع البصل..وانا توني عروس..
                  ام راكان:بس..
                  غاليه كشرت بوجهها:مقدر اسمحي لي ياخالتي..وبعدين ريحه الحمس بتعلق فيني..
                  وطلعت وانا تخبي تورى الباب وألتفت لأم راكان كسرت خاطري والله..كانت واقفه وتقطع البصل..
                  ام راكان بألم:اه..
                  جيهان بلا شعور اقتربت منها ومسكت اصبعها:وين اح.؟؟
                  ام راكان بألم:انجرحت صبعي..
                  جيهان بست صبعها قبل ماينزف وغسلته بالمويا ورحت فتحت الدولاب ألي قبالي وطلعت الصيدليه ومسحت صبعها بالمسحه الطبيه توقعت اني بسمع صوت ألمها بس لا ولله الحمد..
                  بالنسبه لأم راكان..
                  من كثر الدموع بسبب البصل مقدرت اشوف حاجه وجرحت صبعي..وجات تسألني وقالت بطفوليه:وين اح..
                  تذكرت ولدي راكان والله..
                  كان لما يطبخ معي على طول واخذت منه السكينه بسرعه إلا جرحت صبعي وباس صبعي وهو يسألني وين اح ماما..
                  وقتها تجمعت الدموع بعيوني..لان محد سوا ألي سوته جيهان..حتى من بناتي..والبنت ألي رفعتها فوق من اول يوم علت صوتها علي..
                  جيهان ألي ذليتها وسسببت لها المشاكل هي ألي جاتني تعاوني..
                  جيهان بقهر:ليه ماقلتي لي اقطع البصل عنك.؟؟
                  ام راكان وانا اشوف صبعي ألي لفته باللزقه الجروح:..........
                  جيهان بنفس قهري:يلا روحي داخل وانا بسوي الغداء يمه..
                  >>قالتها من دون ماتحس..
                  ام راكان هزتني كلمتها كني اول مرة اسمعها..جايه تهاوشني وتقول لي بتطبخ عني..!!
                  جيهان مسكتها من يدها وطلعتها من المطبخ..وكملت تقطيع البصل وحمسته مع الدجاج من شفت المقادير عرفت انها بتسوي مشخول دجاج..
                  وحمست الحمسه وعملت الرز والسلطه قطعتها..مكونه من فليفله خضراء وحمراء وجزر مقطعه قطع رفيعه..
                  وعصرت الليمون فوقها والزيت الزيتون ورشه الملح..وصار شكل السلطه تلمع مرة ومشهيهه حيل..عملت دقوس مو حار مرة ولا بارد..
                  ام راكان جلست لفترة اناظرها مكذب عليكم تمنيت ولو مرة روعه او روان تجي تساعدني وتقول لي طلعي من المطبخ احنا بنتصرف..دمعت عيوني مقدرت احبسها اكثر..
                  جيهان استوا كل حاجه وبصوت مسموع:يا بنات..يابنات..وينكم..؟؟
                  ام راكان دخلت المطبخ:خلصتي غداك؟؟
                  جيهان ألتفت لها:أي خلصته روحي نادي البنات ياخالتي واحنا نتصرف روحي جلسي مع عيالك بالمجلس..
                  ام راكان:..........
                  جيهان كملت بعفويه:حلو لما تكون الام متجمعه حول عيالها والله انها لحظه لاتفوت..ومثل هاللحظات لاتفوتينها..تراها تبقى لحظات مالها مثيل وخصوصا مثل هالاوقات وبالمناسبات يالغاليةة..
                  ام راكان كلامها صحيح وتأثرت بيه مرة رحت للبنات وندتهم..
                  روان وروعه جاو ساعدوني وشريفه وزعت السلطات..
                  وجاء ابو راكان اخذ الغداء..
                  جلسنا بالصاله ناكل وضحك بالمرة وناسه..وغالية كانت تقول موقفها لما دخلت الشقه وكيف كان شعورها طبعا مو كل حاجه قالتها بس من جد انبسطنا مرة..
                  وعلى الساعه 2 جلسنا نحلي وحب وقهوة وشاي..
                  ام راكان:وش رايكم نروح لهايبر نشتري لرمضان؟؟
                  روعه بحماس:أي بالله يمه..وناسه والله..
                  روا نبا ابتسامه:وجهونه اولنا..
                  ام راكان با اندفاع:قصدك ذي اول من يركب السيارة..
                  روعه وروان وشريفه وانا اولهم انصدمت من كلام خالتي سمر..!!
                  روعه تناظر روان بصدمه..
                  ام راكان:علامكم مستغربين كذا..ليكون ماتريدون تروحين معنا ياجيهان؟؟
                  جيهان با اندفاع:إلا اكيد ودي..
                  ام راكان:زين اجل..يلا على العصر بنروح ما احب بالليل انا..
                  مازلت باصدمتي والله..وش ألي غيرها...؟؟
                  اتفقت خالتي مع عمي حمود وجهزوا سيارتين..وألي بيروح بسيارة راكان وانا وروان وغازي وام راكان..وبالسياره الثانيه ابو راكان ومشاري وشريفه وروعه..
                  اوما بالنسبه للعروسين فهم مو معنا لانهم عرايس طبعا هع..
                  وبعد صلاه العصر..
                  مشينا لهايبربنده الكبيره مرة..
                  انا وراكان بسله وحده وخالتي وبناتها بسلتهم..
                  شريت اللوازم لرمضان..وكان الصمت ملازمنا انا وراكان..
                  وألتقيت بعربيه روان وروعه وشريفه..
                  جيهان اقتربت منها:شريفه مو مع زوجها؟؟
                  روان بنفس همس لها:لاهي ماتطبخ..كلا تنزل عندنا..فعشان كذا هي معنا بالسله تساعدنا بالتقضيه..
                  جيهان:اها..
                  روان بغمزه:وانتو خلصتوا ياحلوو..
                  جيهان با ابتسامه:باقي بس شوي..
                  روان:وش باقي لكم تريدين اساعدك..
                  جيهان:فديتك بس..ساعدي نفسك اول..
                  روان:هههههههه أي بالله كنك حاسه..
                  جيهان:هههههههههه مبين السله فاضيه نوعا ما...
                  روان:بتشوفين كيف راح اترسها..
                  جيهان:هههههههه يلا فرجيني..وبعدت سلتي عنها وكملت مشي وقضيت اللوازم النهائيه..وخلصنا تقضيه وعلى المحاسبه صار جدال بين عمي حمود وبين راكان..
                  ابو راكان:والله انا احاسب..
                  راكان برفض تام:لا تحلف..انا بحاسب يبه..
                  ابو راكان:ان حاسبت مراح تشوف حاجه طيبه..
                  راكان:وش بتسوي يعني بتحرمني من مصروفي المدرسي..
                  روان وشريفه وروعه وام راكان ضحكوا على خفيف..
                  جيهان ابتسمت ابتسامه عريضه..
                  ابو راكان:تتريق حضرتك..
                  راكان با ابتسامه:قبل تحرمني من المصروف ان عملت حاجه مو طيبه بس احين وش بتسوي..
                  ابو راكان:يعني انت تستخف بقدراتي هاه..
                  ام راكان:هههههههههه بلاكم انتو..
                  (وألتفت لابو راكان)أي قدرات انت بعد ليكون بطير بالهواء وانا مدري..
                  ابنات:ههههههههه..
                  وبالأخير حاسب عمي راكان..
                  اغراضنا واغراضهم..بس بجد كانوا اغراضنا كثيره مرة..حسيت بألم ببطني شوي..
                  ام راكان:وش رايكم بعد صلاه المغرب نروح للكورنيش..
                  روعه وشريفه بحماس:وناسه والله..
                  ابو راكان:طالمة هالشيء بيفرح بنتي روعه..بنروح..وصعد لكل منهم لسيارته..
                  ووصلنا للكورنيش..
                  وصرنا نتمشى على البحر والبسات كثيرةة مرة ويجننون..
                  زاد الام بطني..
                  روان وشريفه ألي كانوا بجنبي حسو باه الشيء..
                  شريفه:علامك جيهان..؟؟
                  جيهان بتعب:بطني يوجعني مرة شريفه..
                  شريفه بخوف:ياقلبي..
                  روان بخوف شديد:بروح انادي راكان يوديك للمشفى..
                  جيهان با اندفاع:لا لا..
                  شريفه:روحي روان لاتسمعينها..
                  وراحت روان..
                  شريفه بهمس:الدورة..!!
                  جيهان مسكت بطني:كم التاريخ اليوم؟؟
                  شريفه بتفكير:امممم..28..
                  جيهان:علامها تأخرت مرة..مدري ايشبها..احس اني بموت والله..اول مرة توجعني كذا..
                  شريفه مسكت يدي:تعالي اوديك لسيارة..
                  راكان بقلق"كيف..من متى..؟؟
                  روان:توها من شوي والله..
                  راكان عدل شماغه:وينها هي..؟؟
                  روان تشوفهم من بعيد:وصلتها شريفه لسيارة..ودها للمشفى وطمني مو تخليني زيا مس..اقول لك طمني ولاتتنزل تدق علي..
                  راكان:اعذريني والله نسيت..يلا اشوفكم على خير..
                  ام راكان قامت وبا اهتمام:ولاتنسى تطمني عنها ياولدي..ودارها عدل..
                  راكان:بإذن الله..
                  وراح يمشي بخطوات سريعه تقريبا..وصعد لسيارة وبخوف:علامك؟؟
                  جيهان حطيت يدي على بطني وبا ألم:ودني لشقه..
                  راكان حرك السيارة وبرفض تام:لا انسي..لزوم اوديك للمشفى اشوف ايشبك..
                  جيهان بنفس ألمها:لا تكفى بس ودني لشقه وراح اخف بإذن الله وراح تشوف..
                  راكان بعناد:لا لا..ويمكن بك حاجه لاسمح الله وش بتسوين وقتها..
                  جيهان بتعب:لاتناقشني..ودني لشقه وبس تكفى(وشديت على ذراعه)..
                  راكان هزتني كلمه تكفى محبيت اعاندها ووديتها لشقة..
                  شلحت عنها عبايتها وعلقتهم بالشماغه على السريع واقتربت منها:بشلح ملابسك..
                  جيهان بالم وبحيا نفس الوقت:لا انا بساعد نفسي..
                  راكان جيت برفع ملابسها وهي نزلت يدي وتحاول منا ومناك وبحده:وش قلت انا..بعدي يدك عن يدي..
                  جيهان بحيا شديد:وربي استحي مقدر..


                  يتبع..

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                    راكان جيت برفع ملابسها وهي نزلت يدي وتحاول منا ومناك وبحده:وش قلت انا..بعدي يدك عن يدي..
                    جيهان بحيا شديد:وربي استحي مقدر..
                    راكان رفع حاجه:حلفي بس..شفت جسمك وخلصت ويلا بعدي يدك..
                    جيهان:لا لا لا..
                    راكان تنهد:عنيدة انتي مرة طيب بطفي النور..
                    وطفيت النور وشلحت ملابسها بشويش وشلحت حلقها واكسسواراتها وصندلها ولبستها بجامه خفيفة..
                    سدحتها بالسرير بشويش:لاتقومين من السرير بروح اسوي لك حاجه ساخنة..
                    جيهان اول مطلع من الغرفه قمت بالموت من السرير توجهت للتوليت وشفطت حالي وغيرت وغسلت وجهي وجلست فترة بالتوليت وانا احس بلووعة مرة..
                    راكان طلعت ألي بسيارتي من مواد غذائية شلت الدجاج واللحوم الباردة من السيارة وحطيتهم بالفريزر عشان مايفسدون وطلعت مغلف واحد من شوربة الفطر واتبعت التعليمات خلف الظرف وسويته لها بالسريع..
                    وأخذت الصحن ورحت اتطمن عليها وشفتها مو فوق السرير وسمعت صوت المويا بالتوليت وضربت الباب بشويش:قلبي..قلبي جيهان فتحي الباب..وبعدين مو انا قلت لك لاتتحركين من السرير..
                    جيهان فتحت الباب وانا امسح شفتي بالمنديل وهلكانه مرة تمسكت بيده وأنا أحس أن المكان صار ظلام ولا أشوف حاجه أول مرة تجيني هالأعراض الصراحة..
                    راكان شديت على يدها وقربتها من صدري وبخوف:جيهان علامك؟؟ ان ما قلتي بوديك للمشفى والله..
                    جيهان دفنت راسي بحضني من قوة الالم:الدورة تعورني..
                    راكان بحب مسحت شعرها:ياقلبي انتي أول مرة تعورك زي كذا؟؟
                    جيهان بحيا:أي..
                    راكان حسيت انها ما تقدر تمشي وشلتها وحطيتها بالسرير..
                    جيهان انكسفت منه لما شالني..
                    راكان لحفتها:لا تتحركين..بجيب الشوربة واجيك..
                    جيهان:بس..
                    راكان مخليت لها أي مجال لرد وطلعت من الغرفة ورحت كبيت لها الشوربة وحطيت الليمون بجنب الصحن وشلته ووديته للغرفة وبابتسامة:يلا الحلوة بتشرب الشوربة..
                    وحطها بحضنه الصحن وصار يلقم فيني وانا اتدلع عليه وسط مرضي وأقول ما أبا وهو إلا أخلص البادية كلها..
                    راكان بحماس:يلا باقي بس لقمة وحدة..يلا فتحي فمك..
                    جيهان فتحت فمي..
                    راكان حط الصحن بالمطبخ وجاني للغرفة ولحفني عدل:يلا ارتاحي..
                    جيهان بحيا:راكان..
                    راكان:قلبه..
                    جيهان بنفس حياها:ممكن تضمني شوي لما أغفى شوي..
                    راكان انبسطت مرة لنا طلبت مني هالشيء مصدقت على الله وانسدحت بالسرير وحطيتها بحضني وشديت عليها:فديتك بس..كلي لك والله..
                    جيهان حسيت بدفى حضنه وحنانه دفنت راسي بصدره وانا مستمتعه بدفاه..وريحه عطرة خدرتني وخلتني اغفى بلا شعور..
                    راكان بست جبيبنها وانا ألعب بشعرها الاسود اللامع..من انتظام انفاسها عرفت انها راحت بالنوم.. جيت بقوم من السرير عشان اشلح ثوبي ألي مضايقني..إلا حسيت بيدها تشد على بطني..
                    جيهان بهمس:لا تروح تكفى..خلك شوي بس..
                    راكان بنفس همسها:دقيقة بشلح ثوبي واجيك..
                    جيهان شديت عليه زود وبألم:لا ولا دقيقة..ولا ثانية..
                    راكان بابتسامة ضميتها زود:طيب..طيب انتي ارتاحي ونامي..
                    جيهان باندفاع:جد..يعني مراح تقوم..
                    راكان بست يدها:اكيد يانبضي..يلا نامي..وانتي مطمنه..
                    جيهان ابتسمت من الفرحة لأن لجاتني قبل معرف اريح إلا لما حد يضمني وكنت انام بحضن امي قبل..وأحس ان الالم يخف وبعدها يروح..سسبحان الله..
                    راكان كنت اناظرها لما حسيت انها غفت وانا نعست بعد وابتعدت عنها بشويش وشلحت ثوبي ولبست بجامتي بشكل سريع..
                    ورجعت لسرير ولأني معرف انام بدون حضنها اقتربت منها ودفنت راسي بصدرها ومن حنانها غفيت..

                    على الساعة 12 بالليل قمت..
                    حسيت أن حالي احسن ولله الحمد..وشفته نايم بحضني..محبيت اقومه اخذت جوالي ودقيت على عمي سعود وبعد السلام..
                    جيهان:زعلتني منك ياعمي..
                    سعود:افا وليه؟؟
                    جيهان:تشوف ريمتك تعبانة وجالس مكانك حتى مكلفت على عمرك توديها وتشوف ايشبها..؟؟
                    سعود تنهد:وش اسوي فيها يا جيهان..تعبت منها كلا لا ولا..
                    جيهان:بس حالتها ماتسر..شوف وجها اصفر ولا تاكل وكلا ارهاق ونوم..روح شوف ايشبها..عشاني تكفى..
                    سعود يتثأب:بوديها بالصباح..لأن احين هي نايمة وانا بنام بعد عشان الدوام..
                    جيهان:أي مابه خلاف بس لاتنسى..
                    سعود:بإذن الله منيب ناسي..
                    جيهان بابتسامه:يدق عليك الصبح انا وبشوف..
                    سعود:ههههه..منيب ناسي..
                    جيهان بنفس بسمتها:تيب يلا فمان الله..
                    سعود:بحفظه..
                    وسكرت منه وقمت من السرير بشويش وطرت للمطبخ..
                    وزعت البصل والبطاطس بالسلة وحطيت كيس الرز بالمخزن وبعد ماوزعت كل حاجة..
                    شفت شبس دوريتوس حار حلو واشتهيته مرة وعملت له صلصلة رهيبة..
                    مكونة من/ زبادي حبة وحدة ورشة فلفل اسود وعصره نصف ليمونه وسماق وملعقة دبس الرمان..
                    وحطيت الشبس بصحن ورتبته والصلصه بباديه صغيرة..
                    ومنتبهت للي يناظرني وهو مبتسم..
                    جيهان من الحماس فركت يدي اثنينهم واخذت الصحن وألتفت لورى وجمت مكاني لما شفته واقف قبالي وهو متكي على الجدار ومكفت يده ومبتسم وشعره على وجهة شكله جنان مررة...
                    راكان خذت الصحن منها:اكيد ذا لي صح قلبي..
                    جيهان با اندفاع:أي..اي لك انت..
                    راكان بضحكه:فديت زوجتي بس..وش دراك أني جوعان..
                    جيهان:القلوب على بعضها..
                    راكان ناظرتها بستجواب:مو لي انا اعترفي..جوعانه انتي بعد صح..
                    جيهان ناظرته ببرائه:أي مرة والله..
                    راكان با ابتسامه:وليه ماقومتيني؟؟
                    جيهان:شفتك نايم ومحبيت اوقضك..
                    راكان:لا كان قومتيني..
                    جيهان با ابتسامه:تيب..وش رايك ناكل الصلصه مرة رهيبة مع الدوريتوس وراح تحبها مرةة يلا ناكل..
                    راكان دخت على بسمتها:على امرك ياقلبي..
                    جيهان نزلت راسي بحيا منه ومشيت قدامه بسرعه ورحنا للمجلس..
                    شغلت التي في وجلست اكل وهو ماياكل ألتفت له واخذت الشبس وغمستها بالصلصة:قول اه..
                    راكان فتحت فمي..وكان طعمه رهيب مررة إلا فوق الرهيب..
                    جيهان با ابتسامه:حبيته صح؟؟
                    راكان خذت يدها وبستها:أي حاجه انتي تسوينها اكيد بتعجبني..يكفي ان نبض قلبي جيهان هي ألي مسويته..
                    جيهان بحيا نزلت راسي..
                    راكان طفيت التي في وألتفت لها:ابا اعرف بس ليه قلبتي علي كذا جيهان؟؟
                    جيهان ناظرته بصمت..
                    راكان كمل:وانتي كلا ساكته ليه ماتقولي لي..
                    جيهان بهمس مسموع:تعبي(مرضي) يمكن قربنا من بعض صح بس الجرح مازال بقلبي..وصعب نسيانه..
                    راكان بجديه وبا اندفاع لازم:أي جرح ووش سويت ل كانا كلمي..
                    جيهان ناظرته:لاتسد نفسي عن الاكل..ناكل وبعدين نحكي..
                    راكان تنهد:طيب بس راح تقولين لي ترى..
                    جيهان:يصير خير..ومتى محبيت اقول لك بس لاتضغط علي..
                    راكان:طيب بس الاهم انك تقولين لي..
                    جيهان وقتها صدق عصبت بس محبيت اتجادل معه ويتعقد الامور اكثرويستغبى كثير ويسوي حاله كنه مايدري عن السالفه..
                    وبعد النق نقه جاني نعاس مرة تاني..ورحت للغرفه وتسطحت ودقائق إلا هو جاني انسدح عند كتفي وبهمس:لاتنسين تقوميني طيب قلبي..
                    جيهان بنفس همسه:تيب..ولحفته وضربت على ظهره لما غفى..
                    وجلست افكر وافكر بحالي معه لما غفيت..


                    يتبع...
                    التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 03:19 AM.

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      جيهان بنفس همسه:تيب..ولحفته وضربت على ظهره لما غفى..
                      وجلست افكر وافكر بحالي معه لما غفيت..
                      .
                      .
                      .
                      قبل 5 ساعات..
                      وبعد ماودتها المشفى دخلتها البيت وعطتها كف وهي تصارخ:حسبي الله عليك من بنت..
                      حسبي الله عليكك الله ينتقم منك..الله ينتقم منك..
                      عبير وفاطمه جاو يركضون لها وبخوف شديد:علامكك؟؟
                      ام عبدالله بين دموعها وهي تلطم خدها:اختكم حامل..
                      عبير وفاطمه بصدمه كبررى..
                      ام عبدالله وهي تلطم خدها:وش السوات احين..حسبي الله عليك..
                      عبدالله سمع كلام امه واقترب من اروى وضربها وعطاها كفوف وبحده: ايا الكلبه حسبي الله عليك من منا حامل تكلمي..
                      اروى بصراخ من شده الالم:اىه بعد عني اه..
                      فاطمه بقهر شدت شعر اختها:حسبي الله عليك بس..
                      عبدالله سحب شعر اروى وحذفها على الجدار:لزوم هالولد يموووت..
                      عبير وقفت بطريقه وبين دموعها:ماله ذنب يموت الولد وربي حرام..وبدل ماتصارخون وتضربونها انا اشوف انكم تزوجونها ألي حامل منه عشان تغطون جريمتها الفضيعه..
                      ام عبدالله بحسره:حسبي الله عليك من بنت لو يدري عنك ابوك والله يذبحك..
                      اروى اختبئت بظهر عبير وبين دموعها:لاتخلينه يقرب مني عبير تكفين..
                      عبدالله والشرار يطلع من عيونه:يالحيووانه من حامله منه تكلمي..
                      اروى بخوف:من عبد العزيز..
                      عبدالله وعيونه حمررره:مغيرررة الكلب والله لذبحك انتي معه يا الحيوانه..
                      فاطمه خذت اختها ومسكت كتفها وهي تهز فيها وبنوحه:ليه كذا يا اروى ليه تشوهين السمعه..ليه تكافئين ألي ربوك بكذا..تريدين يعني تموتين امك وابوك..حرام عليك مافكرتي بحد فينا يعني..ولا ماحد هامك إلا مصلحه نفسك..
                      اروى بعدت يد اختها منها وبحده وهي تبكي:محد منكم يتكلم او ينطق بحرف واحد..الرجال جاكم وطلبني بالحلال والشرع وانتم لا ولاحد منكم قال بنششوف البنت هي موافقه ولا لا..بس على طول تنرفضون..بس هو ماله ذنب الذنب ذنبي انا..انا ألي اقترحت عليه هالشيء انه يلمسني ويخليني احمل عشان يحطكم بالأمر الواقع..
                      عبدالله بصراخ:والله لو وش اقول عنك تظلين حقيره وكلبه اعنبوك ولك عين تتكلمين بعد ألي سوتيه..ولا بعد جايه تقولين لنا ان الغلط منا احنا حسبي الله عليك بس..
                      ام عبدالله كانت تبكي بصمت وهي تتحسب على بنتها..
                      عبدالله كمل بصراخ:الظاهر انك نسيتي الضرب ألي عطيتك اياه..ومحتاجه احد يذكرك فيه وانا راح اذكرك اياه..
                      اقترب منها وبعد عبير من قدامه وضربها لما طاحت بالارض ورفسها ورفسها واروى تصارخ من شدة الالم..
                      ولكن الحقيقة أن أروى رغم الضرب الذي تعرضت له إلا أن حمل الزنى يثبت برحم أمه با أمر من الله..سبحان الله..
                      .
                      .
                      .
                      جلست على أذان الفجر وقمت أخذت دوش سريع نشطت
                      جسمي..ولبست تنورة سكيني قصيرة لفوق الركبة جنز بلاك على بلوزة هادئه نيلي اكمامها حاير وتسبحت بالعطر ودهنت يدي باللوشن..واستشورت شعري وفردته وماحطيت مكياج..
                      توجهت لسرير واقتربت منه وقومته وبهمس:راكان..راكان..قوم فديتك..(وانتبهت لكلامي) قوم الله يرضى عليك..
                      راكان كا عادته ألتفت لي وضمني وباس خدي:فديتك بس..
                      جيهان ابتعدت ابتعدت عنه وقمت جهزت له ملابسه وعطره وقام وراح للتواليت وبعد ما توضأ وصلى..
                      راكان ناظرتها من فوق لتحت وانا اشوف زينتها وحلاها ألي يستحيل أي رجال يقدر يقاومها وبا ابتسامه:هالزين كله لما تجيك الدورة هاه..
                      جيهان بحيا:اساسا انا كلا اتزين يعني جات على هاليوم..
                      راكان اقتربت منها وبست يدها:انتي كل يوم شكل ولون وطله..جميله بسم الله عليك..
                      جيهان ابتعدت عنه:يلا ألبس ثيابك انا بسوي لك الفطور..
                      راكان بستغراب:مراتح تلبسيني يعني..؟؟
                      جيهان يم الباب وانا اتدلع بمشيتي:لأه ألبس بالحالك أحسن..
                      راكان ذبت بمشيتها ودلعها ومد بوزه:لا انتي لبسيني زي قبل..
                      جيهان ألتفت له بدلع:اسفه بسوي لك الفطور..
                      راكان با اندفاع:مراح ألبس شيء لماتجين..والله هذا انا حلفت..
                      جيهان ببرود سكرت الباب:على خير..
                      وعملت له بريد حمصته وحطيت بيه لبنة وشرائح زيتون وكبيت له عصير برتقال..
                      ورحت للغرفه لاني شفته تأخر ماجاء يفطر وبقيت عيوني لما شفته جالس على جواله ولما ناظرني كفت يده يعني انه زعلان وحطيت يدي على خصري:وليه ملبست حضرتك..
                      راكان بزعل:انا قلت لك مراح ألبس لما انتي تجين تلبسيني وانا حلفت بعد..
                      جيهان اقتربت منه وسحبته من اذونه ووجهت له التسريحةة..
                      راكان وربي ناعمه هالبنت ماتعرف توجع ابد وبدعي الألم:اه..سيبي اذاني..
                      جيهان:اووص ولا كلمة..
                      راكان صرت اناظرها وهي تلبسيني زاددت نبضات قلبي توترت من قربها اول مرة تقرب مني كذا جسمي ألتصق بجسمها وهي تعطرني وتعطيني الشماغ وبدلع:تريدني ألبسك الشماغ بعد..!!!
                      راكان بلعت ريقي وخذت منها الشماغ وبعدت عنها:لا..بلبسه بالحالي..
                      ويم الباب:انتظرك بالمجلس..
                      واخذت الصحن ألي بيه التوست وحطيته بالمجلس ودقائق إلا هو جاي..
                      جلست جنبه لاني استغربت لما شفته جالس بعيد عني..!!
                      ولقمته التوست..كنه متوتر:علامك راكان..؟؟
                      راكان حاولت اضبط حالي واخفف من توتري: لا ابد مافيني شيء..
                      جيهان حاولت اقنع نفسي بكلامه ولقمته لما خلصها وشربته العصير..
                      ووصلته لعند الباب الرئيسي وبا ابتسامه:ترد بالسلامه ياروحي..وراح اشتاق لك مرة..(انتبهت لكلامي للمرة الثانيه وبا اندفاع)اقصد..
                      راكان قاطعتها:طيب فمان الله..
                      جيهان استغربت منه حيل ايشبه كذا..!!!
                      توجهت للغرفه ونظفت الغرفه وطفيت التكيف ورحت اكوي واسفط ملابسه..
                      .
                      .
                      على الساعه8:15..
                      سعود بصدمه:كيييف..!!!
                      الدكتورة با ابتسامه:مبروك زوجتك حامل..
                      سعود بفرحه مش سايعته:مصدق احين ريم حامل..من متى وكم خذت شهر..
                      الدكتورة:شهرين وشوي..
                      بس ذا مش كويس لها لزوم تاخذ فيتامينات..
                      سعود با اندفاع:يعني ممكن البيبي يتأثر..
                      الدكتورة:لا إن شاء الله مو صاير إلا كل خير وزين انك جبتها عشان اكتب لها الفيتامينات ألي تاخذها..
                      وكتبت له الفيتامينات وهو مبسوط مرة..
                      وصعد لسيارة وريم معه..
                      ريم ألتفت له:احين تطمنت الدكتورة قالت مافيني إلا العافية..
                      سعود بفرحه:أي تطمنت..والحمدلله مابعد الصبر إلا الفرج..الحمدلله..الحمدلله..
                      ريم با ابتسامه:علامك مبسوط كذا..؟؟
                      سعود:...........
                      ريم:شكلك تلعب علي والله..
                      سعود بكذب:انا فرحان لانك تمام والحمدلله..
                      ريم:اها..اجل ليه طلعتني وماخليتني اسمع كلام الدكتورة..هاه..
                      سعود بجديه:خفت ان يكون بك حاجه ومحبيت تسمعين منها يمكن يكون اسلوبها بالكلام زي وجها..وتجيك صدمة..
                      ريم:هههههههه وش دعوووة..
                      وسرعان ماوصلولشقة..
                      ريم بعد ماشلحت عباتها:بروح اطلع دجاج عشان العداء..
                      سعود با اندفاع:لا لا لا..انتي بس ترتاحين من اليوووم ان شفتك تعملين جهد ولو بسيط مراح يصير شيء طيب ترى..
                      ريم بستغراب:ول..ولييه طيب..؟؟
                      يعني ماتبا تتغداء..
                      سعود:لا مهوب لزووم..على الاقل زي ماقالت الدكتورة ببداية شهورك لاتعملين جهدد..براحه..
                      ريم بعصبيه:انت بتقول لي وش قالت لك الدكتورة ولا شلون..من مساع ساكت..
                      سعود قام وضمها نرة:ريم انتي حامل..
                      ريم من الصدمه مقدرت تقول حاجه:......
                      سعود بكى من الفرحه:انا بصير اببو ررريم..
                      وحط يده على بطنها وبين دموعه:بتصيرين ام ياقلبي..
                      ريم نزلت دمعه على خدها:من جدك سعود..
                      سعود بفرحه:أي ياقلب سعود انتي..
                      ريم بكت من الفرحه وضمها سعود حيل..
                      قال ادعوني استجب لكم..ومابعد الصبر إلا الفرج..
                      ومابه حاجه يعجزها الرحمن..قالوا ان عندها عقم وماتجيب عيال ومستحيل..ولكن بصبرها ودعائها ربي حقق لها ألي تريده..والحمدلله..


                      يتبع...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...