للأوجاع قلوب لاتسيرها عاطفة / بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نيروز أحمد ,
    عـضـو
    • Jan 2012
    • 20

    #11
    [ البآرت الثآلث ]

    للأوجاع قلوب .. لا تسيرها - عاطفه !




    البارت الثالث




    ترتجف ذكرى
    على كف الليل
    تنحني فكره
    تلتقط أنفاس
    أمس - وبكرا
    وتطير وتخمد
    نيران الشوق
    اللي تدق
    قلبك | مع
    كل .. نبضه !
    بادي عليك
    التعب : والحزن
    الأليم يهدهد
    على رأسك
    ويعشش " بعبره "
    عجزت تداري
    صوتها / المكلوم
    ما بين ضلعين
    وحسره لونها
    أسود - دخيل الله
    ازفرها من قلبك ،
    والعيون امسح
    عنها ه | الرماد
    والحلكة .
    وايدينك .. لا تجف
    وان ماتت - تعال
    احييها من ايديني
    خذ النور يا ( صوت )
    حلمي وهدية ه العمر
    وطيف الأمنية " الكبرى "
    تعال - اجبر ليالي
    السهد في قلبي
    وانفض البرد عن
    صدر الشقى .
    وامسح ( سواد ) الليل
    من عيني
    وغطيها بضيء القمر
    والصبح والهنا
    ولا تنسى قبل ما " أنام "
    تحرق كل مراسيل
    العنا .
    وتقضب مذاق الفرح
    والهنا
    وتحطه في ايدي
    ( أنا ) .




    ღ.
    ღ.
    ღ.




    خالد: عساف ..
    عساف: ي م ه .. س اح م ني ..
    خالد: زيد أنا رايح لأقرب صيدلية اجيب خافض الحرارة .. انتبه عليه ..
    زيد: إن شاء الله بس لا تتأخر ..
    مشى وهو قلبه خايف على ريفقه لبس كوته على سريع .. وخرج وقابل بطريقه عناد ومناف ..
    مناف: خالد .. خالد ..
    عناد: وش بلاه هذا ..
    مناف: علمي علمك الله يستر بس .. دخلوا داخل وتفأجوو بمنظر الجسد المرمي بتعب وذبول راحوا له ..
    مناف: عساف ..
    عناد: متى تعب ..
    زيد وهو يحط الكمادة على جبين عساف: ماله دقايق ..
    مناف: ساعدوني خلوه يتروش ..
    عساف وهو يهذي بكلمات مو مفهومة ..
    قاموا شباب وساعدوا بإسناد عساف وصلوه لدورة المياه ياخذ له شور تخفض شوي من حرارته ..
    شغلوا دش وهي يرتعش برد .. مسكوه أصحابه وساعدوه بتغيير لبسه ببجامه مريحه وواسعة ببعض شيء .. وسندوه على سرير .. دقائق دخل عليهم خالد .. وحامل معه أدويه .. قاس حرارته انخفضت شوي ..



    دق على أمه يبي وصفة الشوربه .. وعلمته الطريقة ..
    كانوا اصاحبه بجنبهم بطوال الوقت .. لحد ماهو نام بعد م استغرق الشوربه بعض الوقت .. قدم له ل عساف اللي شرب شوي لأن معدته ماهي قادرة تتقبل أي أكل .. وعاطه بعض الأقراص .. ورجع نام من جديد ..



    ღ.
    ღ.
    ღ.





    بالسعودية



    دخلت أم عساف والحزن والشوق ذابحها ..
    قامت وتركت القران على جنب: خالتي وش بلاك .. أحد قالتس ووجعتس ..
    أم عساف ودموعها تخونها: ايه عساف هو موجع قل بي .. م ايتصل علي ولا يطمني .. خالد دق على امه حتى لو ماعندها هاللي يدقون عليه على أقل يطمني على أخباره ..
    فجر: إن شاء الله ب يرجع وب قعد عندك لما تملين منه ..
    أم عساف: ايه إذا حجت البقرة بقرونها ..اقول يمي تعشيتي ..
    ابتسمت بألم: اي ياخاله ريحي .. خذت عباتها وطبقتها وحطتها ب مكانها المخصص .. وصلت خالتي وسندتها على سريرها




    بعد ما نامت خالتي .. حاولت أنام بس قلقانه قلبي قارصني وأنا اعرف حدسي مايخيب .. دخلت دورة المياه وتوضيت وخرجت ومديت سجادة ولبست جلال الصلاة وبديت اصلي بخشوع ودعيت بقلبي ..

    يارب يافارج الهم والكرب ..يارب ترجع لي عساف لي ولأمه .. يارب لاتفجعني فيه يارب .. وقرأت الورد اليومي ..
    نور يشع من ضياء قلبها بداخلها: إذا لم تتوفق بالدنيا فهناك درا الاخره والخلود .. يارب




    ღ.
    ღ.
    ღ.





    هنوف: خلاص ياصباح ماني براحيه ..
    صباح: هنوفه حبيبتي مهما يصير ماترفعين صوتك على اخوك اللي اكبر منك ..
    هنوف بقهر: ليه ماشفتيه يتكلم معي ولا كاني جاريه عنده .. وهي تمسح دموعها ..
    صباح: الله يهديك بس وش جاريته أنتي أخته من لحمك ودمك .. قومي خلينا نروح لاعمامي ..
    هنوف: مابي اروح ..
    صباح: هنوف وبعدين يعني ل متى أنتي كذا ..
    هنوف: أرجوك صباح خليني بروحي ..
    صباح وهي تمسح على بطنها: حتى ولد أختك تبين تخرجينه ..
    هنوف ابتسمت وتلاشت ملامح الحزن: احلفي ..
    صباح بخجل: والله ..
    حضنتها: واي ب صير خاله ..
    صباح: ووجع إن شاء الله ..
    هنوف: مو مصدقه .. مبروووووووووووووك ..
    صباح: الله يبارك فيك ..


    هنوف من الفرحه خرجت من الغرفة وهي تنادي على: يمه ..
    انصدمت وهي تناظر الحرمه ..
    أم فياض: تعالي هنوف يمه ..
    تنحت شوي ومسكت نفسها وتقربت من الحرمه وسلمت عليها .. وعلى البنتين ..
    أم بدر: لا إله إلا الله .. كم عمرك ياهنوف ..
    هنوف بخجل: 19 السنة ..
    أم بدر: بسم الله ماشاء الله حولها ..


    جلست وأنا ودي اخرج وهي كل شوي تمدح ب ولدها بدر مستشاري ال .. اوووووووووووف ذي وش فيها والبنات اللي معها بس يناظروني فيني قمت: عن إذنكم وجري خرجت .. قابلت صباح اللي تضحك: ههههههههههههه في احد يخرج بدون ماتقدمين العصير ..
    هنوف: وأنا وش دراني اووووووووووف حامت كبدي .. كأن مافي احد مثل ولدها ..
    صباح: ههههههههههه اه يابطني .. ياعبيطه مافهمتي شيء من اللي صار ..
    هنوف: لا .. بعدين وش تلمحين له ..
    صباح ببتسامة ولمتها: مبروووووووووك .. ذي عمتك أم زوجك مستقبلا ..
    هنوف بعدت عنها بدون ما استوعب: انتي وش تخرفين ..


    دخل أحمد: يالله هنوفه ..
    صباح: أحمد من جدك أنت ..
    أحمد: رجال يبي يشوف عروسته ومن حقه ..
    هنوف: انتوا هيه ليه أنا توني أدري .. وبعدين مين قالك اني أنا موافقة ..
    أحمد: هنوف قصري حسك وين هنا ..؟
    هنوف ودمعة تخونها: مابي اروووح وهي تبي تخرج لكن مسكها
    أحمد: هنوفه حبيبة أخوك أنتي .. ترى بدر ما ينعاب .. رجال .. يالله سمي بالله ودخلي ..
    هنوف: لا أحمد الله يخليك مابي ..
    أحمد: هنوف لا تفشلينا عند الرجال ..
    هنوف: مابي لا تجبرني ي أخوي ..


    دخل رياض بهالوقت: وش فيكم انتوا ..
    هنوف وهي ترمي نظرات لأخوها ..
    رياض: أحمد سيبها البنت متخوفة من الفكرة ..
    أحمد: تبي تفشلنا قدام خلق الله .. امشي اشوف قدامي ..
    جرني وأنا امشي مثل تاهية كنت بقول بلبس عباتي بس أحمد رفض وصلنا للبوابة مجلس الرجال صرخت بداخلي: مناف الحقني بيذبحوني ..


    فتح الباب أحمد ودفني .. نزلت راسي بالإرض ورياض: هنوف قدمي العصير ..
    مسكت الصينيه ويديني ترتجف .. قدمت له وانكسب العصير على بياض ثوبه انخجلت وشوي وابكي .. على طول خرجت .. بس مسكني أحمد وجلسني بجنبه ..
    وهو يمسح ب الكلينسكس ويناظر فيني ..
    بدر وهو مبتسم: كيفك يا هنوف ..
    هنوف: اه حسبي الله عليكم كان ودي انفجر فيه واسبه رفعت نظري وشفت ابوي وأخوي يختفون فجأة وانقفل الباب هنا حسيت برعب ,, يا ناس أنا مو مستوعبه للان ..
    شفت يدينها ترتجف رحمتها بقوة: هنوف ..
    رفعت نظري له ثواني وحسيت بداخلي راحة غريبة ..
    ابتسم وهو يصافح يدها: هنوف ..
    وقفت بتقوم خلاص قلبها يعورها .. وقف هو بعد ..
    هنوف وشوي تبكي: ابعد عن طريقي ..
    بدر: هنوف انتي مغصوبة علي ..
    هنوف ماقدرت اجاوووبه لفيت من الجهة الثانية وهربت ناظرت ب أحمد بنظرات عتاب .. ورقيت لغرفتي وقفلت الباب علي ..
    وأنا اصرخ: لا .. مابي مناف وينك .. بس مسحت دموعها وبعدين يا هنوف مادرا عنك ولا عن خبرك مسحت دموعها بقسوة .. وقلبها مجروح وينتظر من يداوويه ..



    أبو فياض: نقول مبرووك ..
    بدر: الله يبارك فيك ياعمي .. حضنه أبوه ..
    أبو بدر: بالمبارك ياولدي ..
    بدر: يبارك فيك يبه .. وحضن صاحبه أحمد ..
    بدر: من بعد إذنك يا عمي .. ابي الخطوبة والملكة ب عد اسبوعين ..
    أبو فياض: على خير إن شاء الله ..



    ღ.
    ღ.
    ღ.




    و بعد هذا الاتصال بايام قليله وجدت نفسي قريبا من هذا المكتب فقررت زيارته وعندما دخلت المكتب وجدت ثلاثه مواطنين يرغبون المساهمه مع المكتب ولم يكن في المكتب وقتها من الموظفين الا (التيبوي) عامل القهوه هندي الجنسيه الذي ابلغنا ان احد الموظفين قادم وطلب منا الانتظار وفي اثناء الانتظار دار نقاش مني مع المواطنين الثلاثه الذين عرفت منهم انهم قادمون من مدينة الطائف
    وكانوا في الخمسينيات من العمر واعطوني صوره من عقد مكون من 15 صفحه يخص نشاط هذا المكتب وجدته اوراق مطبوعه بدون كليشه ولاتحمل اي صفه رسميه ..


    وعندما اطلعت على البنود وجدتها كلها ضد العميل ولاتحمل المكتب اي مسئوليه ولايوجد بها ادنى حد من الضمان او حتى الجديه او المصداقيه وبعد ان انتهيت من الاطلاع على العقد بادرني احد الثلاثه بقوله: وش رايك ترانا احنا والله مانفهم في الشغله ذي ..
    سلطان: الموضوع بطريقة العقد يخوف لكن خلنا نشوف وش عندهم بعدين نقرر

    وفي هذه الاثناء حضر الموظف المنتظر ودعانا الى مكتبه واحضر .. الشاي المنعنع . وبدأ حديثه انا حسان الاشقر المدير الفني والمسؤول المالي لشركة acm السويسريه فرع شركة ريفكو الامريكيه ثالث اكبر شركة تعمل في البورصه العالميه في العالم ونشاط شركتنا الحالي استثمار في العملات وخلال الشهور الجايه راح نبدأ في البترول والغاز وعندنا مشتركين في المكتب بملايين الدولارات وكل المشتركين ربحانين وضاعفو ارباحهم مرتين في الشهر وذلك لان البروكريه الي عندنا يعني المشغلين بروفيشنال يعني محترفين ونحن بنستخدم خاصية ستوبلوز الموقفه للخساير

    قاطعت حديثه وقلت له: كلامك جميل لكن الضمانات وش هي لان العقد انا قريته ياخي لو اسلمك فلوسي بدون عقد احسن واصرف لان العقد ما ينفعني انا كعميل بل بالعكس يضرني ويضيع حقي ..
    حسان الاشقر: العقد هاد اجراء روتيني ..
    في هذه اللحظه تأكدت ان احساسي تجاه هذا المكتب بان نشاطه مشبوه كان صادقا واستمريت في مناقشة المدير الاشقر الذي بدأت تدورحوله الشبهات بانه من عملة النصابين البروفيشنال الذين قابلتهم مرات كثيره وبفضل الله وحده لم تنطلي حيلهم علي ولو لمره واحده والنقاش هذه المره كان يدور حول الية الاستثمار الفنيه ..

    واثناء النقاش لاحظت احد المواطنين الثلاثه ترتجف يده وهو يريني العقد من تحت الطاوله خوفا ان يراه المديرالنصاب الفلسطيني الاشقر وفهمت انه يرغب مني مناقشة بند من العقد وبعدها بعدة دقائق نطق اخر قائلا: يالعاجي حنا في ذمتك لاتغشنا ترانا مانعرف شي ..
    سلطان: ابشر يا والد ما ارضى لكم الا ما ارضى لنفسي .. ولما زادت استفساراتي بدأ الانزعاج على
    الاشقر وقال: الشركه ماهيه محتاجه عملاء مبالغهم صغيره زيكم ..
    فقاطعته قائلا: وش جابك من بيتك اجل وبعدين مؤسسة النقد عندها اوامر بمتابعة مكاتب مشبوهه زي مكتبكم هذا .. والتفتت على الثلاثه وقلت لهم: المكتب ذا الي بيعطيهم حلاله والله مايرجع ..

    وغادرت المكتب والاشقر سينفجر من الغيظ ولما وصلت الى السياره اتصلت على زميلي النقيب ماجد الغامدي وقلت له: توني طالع من بيوتات الاعمال والعمليه كلها كذب وجدل ونصب واحتيال ..
    فقال: والله سلمتهم خمسين الف دولار ..
    قلت: الله يخلف عليك والله ماتشوفها وليه ما علمتني قبل تسلمهم رقبتك ..
    قال: معي عقد ..
    قلت له: بله واشرب مويته والله ما ينفعك .. واكثرت اللوم عليه ولم اعلم اني سأقع في نفس الحفره , وغادرت اسير في شؤوني وكنت اعتقد ان علاقتي بهذا المكتب والاشقر انتهت للأبد...




    ღ.
    ღ.
    ღ.





    شمس: اه يارب رحمتك .
    فأيز: يا مره وين العشا ..؟
    شمس: بصالة الطعام فايز بطلب منك طلب ..
    فايز: انجزي وش تبين ..
    شمس: فايز ابي اروح لأهلي والله اشتقت لهم ..
    فايز: هههههههه أي أهل اللي بعوك بتراب اقول انثبري بمكانك قال بروح لأهلي قال ..
    شمس مسكت بطني: فايز طلبتك ابي اروح ل خاتي طالبك لا تردني ..
    فايز احن عليها: زين حدك لساعة 10 ..
    ابتسمت ومن الفرحه باست راسه بحترام: مشكور يا فايز
    فايز: بعد ما الضيوف يرحون أنا أخذك بنفسك روحي جهزي نفسك ..


    فايز أبو حمود: حي الله من جانا .. تفضلوا للعشا ..
    أبو فياض: الله يبقيك .. ي أبو حمود حياك أنت والأهل خطوبة وملكة بنتي بعد اسبوعين ..
    فايز: بالمبارك ..
    أبو فياض: يبارك فيك ..

    وبعد الإنتهاء من وجبة العشا ..
    فايز: أبو فياض علامك ياخوي ..
    أبو فياض: مابي بنتي تروح احس عمرها صغير بس من خوفي عليها ابي اشوفها وهي عروسة واشوف عيالها ..
    فايز: ربك كريم .. لا تشيل هم وعلى ولد من ما شاء الله ..
    أبو فياض: هو صديق أحمد من جدة لكن شغله هنا ..
    فايز: أها يالله بالبركة ..



    ღ.
    ღ.
    ღ.





    احدى الممرات كان ينتظر واعصابه تلفت ساعة وهم يكشفون عليها .. وأخيرا شاف الدكتورة خرجت فز لها بخوف ..
    فهد: دكتورة وش فيها زوجتي ..
    الدكتورة: للأسف المدام اجهضت .. وعطينها مهدئ كالنصحية أقدمها لك تخفف عليها .. والله يعوضكم إن شاء الله ..
    انخجل من نفسه: طيب أقدر أشوفها الحين ..
    الدكتورة: تقدر عالمموم لازم تكون ب راحة تامه وفورا ننقلها لجناح الخاص .. عن إذنك ..

    فهد: اه يايمه .. مو قادر ادخل ليه خبت علي ..
    أمه وهي تطبطب عليه: أهم شيء هي بخير الحين .. قوم اتطمن عليها وأنا بروح اسوي لها اكل يهون عليها .. ادخل وأنا وأمك واوقف بجنبها ترى مرتك بهالوقت محتجاتك ..
    فهد: إن شاء الله .. مسك مقبض الباب وفتحته بهدوء وشافها نايمه بهدوء والتعب واضح من عنووان ملامحها .. تقرب منها وباس جبينها: حمدلله على سلامة شواقتي ..
    وهي نايمه ولا تحس بحولها ماقدر يستحمل يناظرها كذا وهو مقهور وعتبان عليها .. خرج وشاف أمه اللي خبرها انه بيروح للدكتورة ..




    ღ.
    ღ.
    ღ.





    جمانه: مها ..
    نقزت من مكانها وحلقها نشف من الخوف والرعب ..
    جمانه: اه يابطني .. يا جبانه والله ..
    ضربتها بالمخده: ناقصتك أنتي ووجهك ..
    جمانه بخبث وهي ترفع حاجب: ليه كنتي تفكرين ف ي منو ..؟
    مها: ب حال شوق ..
    جمانه: وش فيها شوووق ..
    مها: جمانه ياحماره بطلي تفكريك الوسخ ..
    هنا قهقت من قلب ..
    مها: يا نذله لا تضحكين ..
    جمانه: اقول ترى جعيانه ولا قدمت لي عصير .. عايشه بعالم ثأني ..
    رمت عليها المخده من جديد وهي تخنقها ..



    دخل هو بهالوقت وهو توه جاي من النادي رمى شنطته الرياضية على الأرض: جموووووووووووون هاتي عصير فريش ..
    أما هي كل ما فيها ارتجف وقلبها طبول ..
    بعدت عن جمانه وهي ترمي المخده الكبيرة اللي مخبيه وجهه جمانه ..
    مها: ركوووووووون ابعد ..
    رمى نفسه على الكنب وانتبه لرجول غريبة: ذي رجول مين .. وهو معقد حواجبه ..
    مها: ركوووووووون قلت لك اظهر ..
    راكان: مو بظاهر اإلا اعرف من ذي ..
    مها: راكان ..
    فز من مكانه: اوووووووووووف وين اختي ..؟
    مها وهي تدفه: اطلع عاد احرجت البنت ..
    راكان: طيب طيب انت ووجهك .. أنا رايح انام صحيني لاذن الفجر ..



    ღ.
    ღ.
    ღ.




    حنين: يعني شنووو يا هنوووف ..
    هنوف: اه يعني أنا رحت وبكره بروح احلل .. حنين مابيه ..
    حنين: ياحبيبتي .. طيب انتي ليه رافضه ..
    هنوف: وكأنك ماتعرفين يعني أحب مناف ..
    حنين: ياختي وافقي .. وبعدين هذا ولد عمك اعترف لك بالشيء ..
    هنوف: ليته يتعرف ياحنووون .. اه بس ..
    حنين: اقول لك خذيه .. إذا ولد عمك يبيك كان تحرك ..
    هنوف: دبري لي شيء مابي اروح بكره ..
    حنين: امممممممممم .. خلاص أنا بتصرف ادق عليك وقتها ..
    هنوف: مشكورة حنونه ..
    حنين: العفو حبيبتي .. تعالي مانتي جايه البارتي ..
    هنوف: هذا سؤال تسالينه طبعا ما اقدر احضر ..
    حنين: يالله خيرها بغيرها .. يالله اشوف وجهك على خير ..
    هنوف: لا تنسين اللي قلته لك ..
    حنين: اعتمدي حبيبيتي ..
    هنوف: اوكي حبيبتي طولت عليك ..
    حنين: لا عادي ..
    هنوف: يالله مع سلامه ..
    حنين: باي ..



    ღ.
    ღ.
    ღ.




    هذا كل ما استطعت كتابته .. يإذن الباري القادم اروع وأجمل ..

    بقلمي:
    نيروز أحمد ,

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #12
      رد: للأوجاع قلوب لاتسيرها عاطفة / بقلمي

      المشاركة الأصلية بواسطة نيروز أحمد ,
      سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا نونه وداخله بنك نيروز بنت خالتي
      عملت حادث وحمدلله نجت بعجوبه واليوم جايه هنا بناء على طلبها .. اتمنى تشوف ردود حلوة كروعة يا عبيرات

      ..

      ؤاح انزل لكم كل يوم بارت لحد ماوصلت الكاتبة للبارت بمنتداتها الاصلي
      لاتنسون داعوتكم لنيروز


      وعليكم السلام
      الحمدلله على سلامتها
      نتمى لها الشفاء العاجل و العوده سالمه
      اشكرك على طرح البارت

      تعليق

      • نيروز أحمد ,
        عـضـو
        • Jan 2012
        • 20

        #13
        رد: للأوجاع قلوب لاتسيرها عاطفة / بقلمي

        المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*

        وعليكم السلام
        الحمدلله على سلامتها
        نتمى لها الشفاء العاجل و العوده سالمه
        اشكرك على طرح البارت
        تسلمين مزون واشكرك على المتابعة ياقلبي



        صباحات / مسائات
        شوقا لكم
        احبتي
        أشكر لكل من حضر هنا

        قراءة ممتعة

        تعليق

        • نيروز أحمد ,
          عـضـو
          • Jan 2012
          • 20

          #14
          [ البآرت الرآبع ]



          للأوجاع قلوب .. لا تسيرها - عاطفه !



          البارت الرابع




          أمور أفتقدها :

          - يد صديقتي اليسرى .
          - ضحكتها التي لابد لها بكل نيسان بأن تذهب لنزهة قصيرة .
          - أقلامنا المتشابهة .
          - قصص الحب التي رويناها تحت الدرج وفوق الكتاب , خلف أذن المعلمة .
          - البرد الذي يسكن مقلتنا فترة الاختبارات .
          - صوتها الدافىء .. لطالما ترك الحزن خلفي !










          تعلمين .. أن الحنين لك يستيقظ في كل ليله .. يبدو نحيلا ولكنه بدين بالأشواق التي تضج
          رأسه .. أراك تتدلين من رأس الكتاب في كل مساء يعج بذكراك ويتخبط بي ويثير كل الذكريات
          المعلقة بالبارحة .. لن أعاتبك فالعمر قصير وأنا سأعد الأيام الصافية التي قضيناها سويا
          أنا وأنتي ك زهرة الفل التي تسكن أيادينا ..


          أريد الوجه الذي كان معك خاليا من تجاعيد الزمان .. أريد لك بأن تعلميني كيف
          لي أن أضحك بفم مكسور .؟
          في جيبي كلامنا الممضوغ سابقا .. وأذكر تماما الدعاء الكبير الذي منحته لصدري
          ذات عشية عقيمة من الفرح .. قلت سابقا : " اللهم أودعني حزنها العظيم الذي
          يتمطى ويجوب مساحات صدرها .. اللهم اقطف لها من السماء أماني محققة " ..


          صدقا .. لطالما وددت أن أطير معك على متن جناح واحد لا يحوي سوانا ..
          وصوتك الذي لطالما وجدت به نوعا فريدا من البحة .. أنتي القصيدة يا شقيقة
          الروح التي رسمتها عن ظهر قلب ..




          سبابتي لن تنسى الطريق الطويل " أنفك " الذي تسلكه حين تطرق عليك
          بالعتب .. أحن لأحاديث المساء التي تقودنا للسير على مساحات الحب
          القابعة بين صدرونا ..









          لو تعلمين ماذا أفتقد بك بعد .. يا جميلة
          أفتقد يدك اليسرى التي تزيل عن عيني مرارة البكاء .




          ذات لحظة حنين طرقت قلبي




          ღ.
          ღ.
          ღ.





          اليوم الثاني على العصيريه ..




          خرجت وهي أخلاقها صفر .. كل ماتدق عليها ماترد .. دخلت السيارة مع أخوها احمد ..
          هنوف: أحمد رجعني ..
          أحمد: هنوفه الحين خايفة من الابر ..
          هنوف: اي تعووور .. حمود تكفى رجعني ..
          أحمد: هنووووووووووووف ..
          هنوف: اوووووووووووف .. يعني لازم تحرجني ..
          قهقه من قلب: أثرك منحرجه من عريس الغفلة ..
          ضربته على كتفه: سخيف ..



          وصلت للمستشفى .. وأنا مابي انزل بس متأكدة من كلام حنين اللي للحين يرن بإذني ادق ولا ترد: اووووووووف ياحنين هذا وقتك .. دخلت للمستشفى ..
          وبعد ماكتب هو الباينات .. جاني اخوي أحمد .. استحيت وقلت له: حمود خطي مو صاحي ..
          أحمد: يالليل .. زين دخلي يالله عاد ..
          تمسكت ب أحمد: احمد ان ت قلت له عن مرضي ..
          أحمد بحنان: ايوه قلت له يا أخوك دخلي الله يرضى عليك ..
          دخلت وشفت النيرس تبتسم لي .. ابتسمت لها بتوتر قلت لها بخوف: لا تعوريني طيب ..
          هزت راسها علامه الموافقة .. رفعت عباتي وبلوزتي وغمضت عيوني بقووووة ..
          النيرس: كلاس ..
          فتحت عيوني ببطئ: ها ..
          ابتسمت لي: خلاص مدام ..
          صرت ارمش ببلاهة .. المهمة خلصت وأنا اعد على اصباعي: بدون ما اصرخ وإلا ابكي ولا أهاوش رفعت يدي بحماس: يس ..
          انتبهت على نفسها وهي تتأوه .. نزلت يدي وسنعت نفسي وخرجت لأخوي ..
          أحمد: ها خلصتي ..
          هزيت براسي ..
          أحمد: خذي اشربي ..
          تماسكت به: اه ..
          أحمد: هنووووف ..
          تقرب منه بدر: عسى ما شر ..
          أحمد: ما شر إن شاء الله .. أخذ أخته وجلسها على الكرسي: هنوف اخذتي دواك ..
          وهي تهز ب راسها بتعب ..
          أحمد: متأكدة ..
          هنوف: أحمد أنا بخير الحين ..
          أحمد: زين قومي الحين ..
          قامت هنوف ولا قدرت تتوازن مسكها أحمد وهو يعاتبها: عاجبك حالك ذا الحين .. أمشي قدامي ..


          دخلها على دكتورها الخاص ..
          دكتور: أخ أحمد المريضه لازم تسمتر ب دواها ولا تقطع عنه ..
          أحمد: إن شاء الله دكتور ..
          وخرج هو وأخته من المستشفى ..


          أحمد: هنوف .. إلا صحتك لا تتهاونين فيها .. فاهمة علي ..
          هنوف هزت راسها وهي تبكي: إن شاء الله ..
          سكت عنها .. عشان تفهم اللي سوته غلط وأكبر غلط بعد ..



          ღ.
          ღ.
          ღ.




          وبعد ذلك اللقاء باسبوعين تغيرت نفسيتي واحوالي وصار موضوع هذا المكتب والاشقر لايغادرني لافي صحوتي ولا منامي حتى اني في احدى الليالي صحوت من منامي الساعه الواحده او الثانيه ليلا وأخذت اخي عبدالعزيز وذهبنا للمكتب ووجدت امامي المدير الفذ حسان الاشقر ولم يعد نصابا كما كان في اول لقاء بل بدى رجل عظيم ذو هيبه وشخص سعودي يدعى ظافر الغامدي وادعى انه مالك المكتب ووجدتهما وكأنهما ينتظرانني حيث المكتب لم يكن فيه سوى الموظفين
          وبدأت اتخاطب معهم وابلغتهم اني ارغب الاستثمار مع المكتب فقال الاشقر: جيت يا سلطان برجليك وهاك اليوم رافع خشمك انت بالذات لن اسمح بمشاركتك وانا حسان الاشقر اسأل عني في سويسرا يخبروك عني ..


          فبدأت ارتجف واتصبب عرقا وطرى علي حالة من الخوف لم اعرف لها مثيل في حياتي كلها ثم رجوت الاستاذ حسان الاشقر ان يسامحني ويعفو عني وكان لي ذلك بعد موافقته الكريمه فاعطاني صور العقد وامرني بالتوقيع دون قراءة العقد وبعد ان وقعت العقد رفض تسليمي الا بعد تحويل المبلغ فوافقت ونفذت الاوامر بدون تردد وخرجت من المكتب وداخلي احساس ان هذا الاشقر نصاب ودجال ولن اسلمه مالي .. وبعد المغادره
          اخذ اخي عبدالعزيز يلومني ويقول: انت مجنون هذا شكله نصاب ..
          فثرت عليه غاضبا مبوخا اياه بانك لاتفهم ولاتتدخل في امور لا تخصك مع انه في داخلي يقين جازم بانه محق ..



          ღ.
          ღ.
          ღ.




          الحنين ذابحه من بعد ما أثرت عليه الحمى .. أحن لأمه وعاتب نفسه: كيف يروووح ويخلي أمه وخطيبته اه يافجر وش حالكم الحين أنا جيت يايمه جيت يافجر ..
          دخل هو وخالد والحنين وشوق ذابحهم وهم أول ماوضعوا خطواتهم بأرض المطار انحنوا سجود الشكر للباري .. والحمد والاستغفار ما غابت عن ثغرهم ..
          وصل التاكسي ووقف بالحارة عطاه قيمة مشواره وخرج من السيارة .. ودع خالد ووصل لبيته وقف البيت نفس ماهو والحارة أول ما دخلها نفس ماهي بعد متغير شيء الوحيد اللي تغير وجوده هنا بعد مرور السنين الطويلة .. فتح الباب وشافها وقلبه يخفق ويذكر الله على جمالها .. متغطيه بجلال الصلاة ..


          حست بخطوات: صدق الله العظيم .. وباست المصحف رفعت نظرها وشافته وسكتت .. تذكرت نفسها وغطت عمرها ودخلت داخل ..
          أم عساف: شبلاك يمي ..
          فجر وعيونها تلمع وخدودها توردت: خ التي .. عس اف ..
          عساف: يمه .. ي أم عساف ..
          ماقدرت تستند بطولها مسكتها فجر: خالتي أنتي بخير ..
          دخل هو وجري وهو يحضنها ويبوس رجلها وراسها ويدينها ودموعه تحكي عن المعاناة اللي عاشها: يمه سامحني .. ساحمني يمه ..
          أم عساف بعتب: اساحمك على وشو .. من رحت ولا طمنتني عليك وحتى ماخذت شوري وتزوجت من هالكفارات ..
          عساف: والله يمه خفت اطيح بالحرام والله يمه .. والله ماتزوجتها رغبه فيني لا تفكرين ولا قدرت اجي ببسب صعوبة الخروج وأنا لسة ما خلصت دراستي .. تكفين يمه سامحني وهو يبوس راسها مالي غيرك يمه أرجاك ..
          أم عساف بكت بقهر الأيام اللي غاب عنها بكت جور وقهر وظلم وهي تحمي بنت أخيتها من الفقر والظلم اللي تتجرعه .. حضنها عساف: يمه رد علي سامحني يمه ..
          أم عساف: مسامحتك يمه ..



          اه يا منظرهم بكاني ضميت نفسي: يمه وينك عني .. اه يارب صبرني يارب ..
          دخلت الحمام وغسلت وجهي وابتسمت: عساف رجع عساف ماتزوج إلا عشان يصون نفسه ولا يطيح بالحرام ابتسمت وقلبها يررف ويهلي به ..


          أم عساف: علومك يمي وغلي عليك وش له تنحف ..
          عساف بحب: من شوقي لكم .. يمه وش حال فجر ..
          أم عساف: ايه يايمه حالها ما يعلمها إلا الله ..


          اندق الباب

          أم عساف: عساه خير إن شاء الله ..
          عساف: أنا بروح اشوف ارتاحي انتي .. قمت وفتحت الباب ..
          صقر: هذا بيت أبو عساف ..
          عساف: اي وصلت خير .. حياك تفضل
          دخل صقر وهو متقرف وجلس بالمجلس ..
          عساف: يمه سوي قهوة في رجال ..
          أم عساف: إن شاء الله يمه .. يمي يا فجر ..
          فجر: ابشري يا خالتي .. دخلت المطبخ وجهزت دلة القهوة والبن والهيل ..


          عساف: سم ..
          صقر: سم الله عدوك ..
          بعد ما رشف من القهوة: أنت عساف ..
          عساف: ايه .. امر أخوي ..
          صقر ابتسم له: ما يأمر عليك عدو .. أنا عم فجر ..
          عساف تلاشت ابتسامه: أي خدمة ..
          صقر: ابي اشوف فجر ..
          عساف: وش يضمني أنك عمها ..
          أخذ بوكه وطلع بطاقته الهويه: هذا أنا وذا أكبر دليل ..
          عساف يرد له البطاقة: والمطلوب ..
          صقر: مثل ما قلت لك ابي اشوفها ..
          عساف: طيب دقيقة بس ..

          خرج عساف وهو ينادي أمه: يمه ..
          أم عساف: علامك يمي ..؟
          عساف: هذا عمك يا فجر ..
          فجر بفرح: عمي ..
          عساف بغيظ: ايه عمك .. على اخر عمره جاي يشوفك ..
          أم عساف: عساف ..
          عساف: انجزي يبي يشوفك ..
          فجر: إن شاء الله خالتي اروح ..
          وافقت لها وهي تناظرها بحنان ..

          ابتسمت ودخلت مع عساف ..
          قام صقر: أنتي فجر ..
          فجر: ايه ..
          صقر: عساف ممكن تتركنا بروحنا ..
          عساف بعد والقهر شاعل قلبه ..

          صقر: أخبارك يافجر ..
          فجر: بخير ..
          صقر: أكيد مستغربة جيتي ..
          هزأت راسها بعفويه ..
          ابتسم بألم: جيت عشان أخذك لأبوك ..
          قامت بإنفعال وعصبية: عشان كذا وأنا اقول عمي غريبة جاي أثره مو لله ..
          صقر: أبوك مريض يا فجر ويبي يشوفك قبل ما يسافر ..
          نست غضبها شوي: مريض ..
          صقر: ايه مريض معه الخبيث وهو محتاج يشوفك ..
          فجر: ب س ..
          صقر: أدري أنك مو مصدقه .. بس لازم تروحين معي والحين لأنه بعد بكره أبوك مسافر لل علاج ..
          هزت راسها ..
          صقر وهو يمسح شعرها بحنان: الله يمكلك بعقلك .. يالله أنا انتظرك بسيارتي ..


          عساف: مالها م راح يايمه ..
          أم عساف: عساف يايمه أبوها تعبان خله تشوفه .. هي ما بتظل عندهم
          عساف: حتى ولو يايمه أنا ما ارضاها على فجر .. روحي معها يمه ..
          أم عساف: الله يهديك يا عساف يمي هذا ابوها ومن حقه تشوفه ..
          عساف: انتي معها يايمه .. وأنا وصلكم اوقف تاكسي ونروح ..
          فجر: ما عليه يا خالتي خليه براحته ..
          عساف: ليه مجنون اخليك بروحك ..
          فجر: تراني مع عمي أنا مو واحد غريب ..
          عساف: وش قصدك ..
          مسكت فمها وبعدت ودخلت أخذت عباتها وخرجت ..
          عساف: لحظة من هو الغريب ..
          نزل بهالوقت صقر: عسى ماشر ..
          عساف: بنتنا ماتروح مع ناس غربيه ..
          صقر: وانت شكو أنت ولد خالتها لا رحت ولا جيت .. لكن أنا عمها .. امشي يافجر ..
          عساف بعناد طفولي: ما راح تروح معك .. افهم الكلام ..
          صقر: والمطلوب ..
          عساف: أنا وصلها بنفسي .. دخلي داخل ..
          دخلت فجر .. وعساف خرج يوقف له سيارة أجرة ..




          ღ.
          ღ.
          ღ.





          ترف: والله ما قدرت ياخوي ..
          مناف: انتي وش تقولين .. هنوف راحت لغيري خلاص ماعاد هي لي ..
          ترف: الله يعوضك يا اخوي ..
          مناف بجنون: عوووووووووض شنووو وأنتوا قتلتوا كل شيء فيني .. دخل غرفة أمه: يمه ..
          وهي تفسخ ذهبها: نعم ..
          مناف: يمه أنا وش قلت لك .. ما قلت هنوف لي ولا احد يأخذها غيري ..
          أم مناف ببرود سطحي: طيب هي اللحين ماهي ب لك هي لغيرك .. وبعدين غلا وش زودها عن الهنوف ..
          مناف: زودها اني احبها يمه ..
          أم مناف: وغلا بتحبها بعد الزواج ..
          مناف: يمه اننتي بتهبليني ..
          أم مناف: مناف غلا هي بنت خالتك وهي اولى من الغريب ..
          مناف: الحين هنوف بنت عمي صارت غريبة ..
          أم مناف: ايه غريبتين بعد .. روح ارتاح ترى توك جاي من السفر ..
          مناف: وليت ماجيت .. وصفق الباب وخرج ..

          ترف: زين يايمه هذا هو خرج ..
          أم مناف: ب يزعل ويرضى ..
          ترف: لا حول ولا قوة إلا بالله ..




          ღ.
          ღ.
          ღ.





          بعد ما قعدت عند زوجها ماقدرت تظل أكثر من كذا ودخلت غرفتها وفكت شعرها بعصبية ورمت ثوبها بإهمال ودخلت دورة المياه وفتحت الدوش وجلست تحته وهي تضم نفسها .. تذكرت يوم تطابق تحليل وخدعة حنين لها .. اه مابي ليش ليش ياربي اهئ ..

          دقت الباب صباح: هنوفه حبيبتي فتحي الباب ..
          هنوف: مابي .. اه ..
          صباح: عشاني ..
          فتحت الباب ورمت نفسها بحضن أختها وهي مبلوله ..
          صباح: الله يهديك بس غير تأخذين برد الحين ..
          هنوف: خليني .. اه يا صباح احبه والله احبه ..
          صباح: هنووووف مايجوز انتي على ذمة الرجال ..
          هنوف: البلا اني مغصبوبة عليه .. اخوك وابوك ما قصروا فيني ..
          صباح: لا تنسين مناف لا تقدم ولا غيره حتى يوم أنك انخطبتي لا تحرك ولا شيء وفوق كذا شفتي أمه اليوم جايه تبارك لك وهديتها قدامك ..
          رمتها بقهر: بس أنا ابيه مابي خايفة صباح والله خايفة ..
          صباح وهي تقرأ عليها المعوذات .. وشوي سمعت أنفاسها المنتظمة عرفت أن أختها نامت سدحتها على سريرها ولحفتها وباستها بحنان: الله يهديك يا هنوف ويوفقك يارب ..

          خرجت من عند أختها قابلت أخوها أحمد ..
          أحمد: اخبارها الحين ..
          صباح: نامت انا رايحه .. تأمرني على شيء ..
          أحمد: سلامتك ..



          ღ.
          ღ.
          ღ.





          وفي اليوم التالي توجهت للبنك الراجحي وبعت اسهمي في السوق بسعر السوق مم سبب لي خساره ثمانمائة الف ريال وحولت المبلغ الذي قدره اربعه مليون وخمسمائة الف ريال الى البنك الاهلي ومن البنك الاهلي الى البنك السويسري حسب اوامر المدير حسان الاشقر وظافر الغامدي واتجهت فورا الى المكتب لأخبر حسان الاشقر الذي وجدته في سيارته امام المكتب وعند دخولي المكتب ناداني تعال يانقيب سلطان باسلوب ساخر حولت الفلوس فقلت نعم وسلمته صورة الحواله الدوليه ثم ابتسم وقال: انتظرني عشر دقايق وراجع لك .. وانتظرته من الساعه الخامسه عصرا حتى الثانيه ليلا ولكن لم يحضر وغادرت وانا بي حسرة عظيمه واسألة في داخلي لا اجابات لها ..




          ღ.
          ღ.
          ღ.





          هيا: خايفة من التحصيلي ..
          جمانه: كم جبتي بالقدرات ..
          هيا: 86 ..
          جمانه: ما شاء الله حلووووة .. يالله شدي حيلك باتحصلي ..
          هيا: دعواتك ..
          جمانه: الله يوفقك يارب وأشوفك دكتورة أطفال ..
          هيا: امين ..
          جمانه: وكيف اختبارات الثانوية ..
          هيا: لا حمدلله تمام أنا مستهمه التحصيلي ..
          جمانه: متى اختبارك ..؟
          هيا: الاسبوع الجاي ..
          جمانه: يالله بالتوفيق إن شاء الله ..
          هيا: الله يسمع منك ..
          جمانه: يالله ما اطول عليك ياحبيتي ..
          هيا: ياهلا فيك ..

          قفلت من عند بنت خالتها .. ودخلت ليونفر: هيا ..
          هيا: نعم ..
          ليونوفر: سعود يقولك يالله تعشي ..
          هيا: طيب جايه الحين ..




          ღ.
          ღ.
          ღ.





          شوق: فهد والله كنت بخبرك بس نسيت ..
          فهد: إذا تذكرت تعالي وقول لي ..
          شوق: فهودي حبيبي .. والله العظيم كنت بقولك بس لهيت والله العظيم ..
          فهد: ما عاد تعودينها ..
          شوق وهي تمد اصبعها: والله والله والله ما عاد اعيدها ..
          قربها من حضنها: دوووووووبه اشتقت لك ..
          شوق: وأنا بعد .. بس كنت مشتوقه له ..
          فهد وهو يقرص خدودها: الله يعوضنا ..
          شوق حضنته: امين .. فهد ..
          فهد: يا روحه ..
          شوق بحب كبير له: أحبك



          ღ.
          ღ.
          ღ.





          ارائكم وانتقاداتكم ..
          أتمنى ألاقي ردودكم وتحليل الشخصيات عليكم ~..





          بقلمي:
          نيروز أحمد ,


          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #15
            رد: للأوجاع قلوب لاتسيرها عاطفة / بقلمي

            بارت جميل
            يعطيك العافيه
            استمري متابعه لك ..

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              #16
              رد: للأوجاع قلوب لاتسيرها عاطفة / بقلمي



              استمري ياغناتي متابعه لك...

              عافاك ربي..

              تعليق

              • بنت آبوها
                عضو متألق
                • Mar 2011
                • 298

                #17
                رد: للأوجاع قلوب لاتسيرها عاطفة / بقلمي

                روايه رائعه جدا كروعه صاحبتها وبانتظارك يالغلا

                تعليق

                • نيروز أحمد ,
                  عـضـو
                  • Jan 2012
                  • 20

                  #18
                  رد: للأوجاع قلوب لاتسيرها عاطفة / بقلمي

                  مزون الشمر
                  الكاتبة ساندرا
                  بنت ابوها

                  تسلمون على تواجداكم
                  دقائق وينزل بارت 5
                  قراءة ممتعة مقدما ^_^

                  تعليق

                  • نيروز أحمد ,
                    عـضـو
                    • Jan 2012
                    • 20

                    #19
                    رد: للأوجاع قلوب لاتسيرها عاطفة / بقلمي

                    ﻧﻠﺘﻘﻲ / ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺃﻟﻔﻴﻦ ﻣﺮﻩ

                    ﻟﻸ‌ﻭﺟﺎﻉ ﻗﻠﻮﺏ .. ﻻ‌ ﺗﺴﻴﺮﻫﺎ - ﻋﺎﻃﻔﻪ ! 




                    ﺍﻟﺒﺂﺭﺕ ﺍﻟﺨﺂﻣﺲ
                    ،
                    ﻭﻣﺎﺩﺭﻳﺖ ﺇﻥ ( ﺍﻟﺸﻮﻕ ) 
                    ﻋﺎﻳﺶ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻨﺎ 
                    ﻭﻣﺎ ﺗﺒﺪﺩ ﻭﻳﺎ | ﺃﻣﺎﻧﻴﻨﺎ
                    ﺍﻟﺒﺴﻴﻄﺔ .!
                    ﻫﺬﺍ ﻣﻮﻋﺪ ﺛﺎﻧﻲ – ﺟﻤﻌﻨﺎ
                    ﺑﻴﻦ : ﺃﻃﺮﺍﻑ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ .
                    ﻣﻘﻬﻰ / ﻭ ﺣﻜﺎﻭﻱ ﻋﻦ
                    ﺳﻬﺮ ﻭ ﻃﻔﻞ – ﻭﺣﺐ 
                    ﻣﺎ ﺫﺑﻞ ﻭﻳﺎ ﻇﺮﻭﻑ
                    ﻋﻨﻴﺪﻩ .!
                    ﺗﻌﺎﻝ " ﻧﺮﻣﻲ " ﻛﻞ
                    ﺟﺮﺍﺡ ﺍﻷ‌ﻣﺲ ﺏ / ﺣﺠﺎﺭﺓ ،
                    ﻭﻧﺮﻣﻢ ﺍﻟﻔﺮﺣﺔ ﺍﻟﻠﻲ : ﻃﻔﺘﻬﺎ
                    ﺃﻳﺎﻡ ﻋﻘﻴﻤﺔ .!
                    ﺗﻌﺎﻝ ( ﻧﺪﻓﻲ ) ﺍﻷ‌ﺣﻼ‌ﻡ
                    ﺍﻟﺒﺮﻳﺌﺔ / ﻭﻧﺮﻭﻱ
                    ﺣﺐ ﻋﺎﻳﺶ ﻋﻠﻰ 
                    ﻋﻴﻮﻥ | ﻳﺘﻴﻤﺔ .
                    ﺗﻌﺎﻝ " ﻧﻠﻮﻥ " ﺍﻟﺒﺴﻤﺔ 
                    ﺍﻟﻠﻲ ﻋﻴﺖ ﺗﻈﻬﺮ ﻣﻦ
                    ﺭﺣﻢ ( ﺍﻟﺴﻨﻴﻦ ) .
                    ﻭﻧﺮﺳﻢ ﻋﻠﻰ ﺃﻛﻔﻨﺎ 
                    ﻛﻼ‌ﻡ ﻣﺎ ﻫﻮ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻜﻼ‌ﻡ
                    - ﻛﻼ‌ﻡ ﺃﺷﻌﺎﺭ !
                    ﻭﺃﺳﺮﺍﺭ ﺍﻟﺤﻨﻴﻦ ،
                    ﺗﺎﻳﻬﺔ ﺑﻴﻦ ( ﺍﻟﻌﻴﻮﻥ ) .
                    ﺗﻌﺎﻝ / ﻧﻀﻢ ﺃﻳﺎﻣﻨﺎ ﺍﻟﺤﻠﻮﻩ
                    ﻭﻧﺴﻘﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺳﻨﻴﻨﺎ 
                    ﺍﻟﺴﻌﻴﺪﻩ ، ﺗﻌﺎﻝ ﻧﻐﻨﻲ 
                    ﺑﺄﻭﻝ ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ : ﻭﻧﺮﻓﺮﻑ
                    ﻋﻠﻰ ﻏﻴﻮﻡ / ﺍﻟﻬﻨﺎ ،
                    ﺗﻌﺎﻝ ( ﻧﺸﺪﻭ ) ﻭﻧﻄﻴﺮ
                    ﺑﻴﻦ ﺟﻨﺤﺎﻥ ﺍﻟﻔﺠﺮ ،
                    ﻭﻧﺮﺳﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻴﺎﺽ 
                    ﺍﻟﺤﺐ ﻭﺃﻫﺎﺯﻳﺞ / ﺍﻟﻔﺮﺡ
                    ﻭﺗﺸﺮﻕ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻓﻴﻨﺎ
                    ﻭﻧﻐﻨﻲ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﺼﻔﻮﺭﻩ
                    ( ﺻﺒﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺮ ). 







                    ﻭﺣﻀﺮﺕ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺘﺎﻟﻲ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻤﻮﻇﻔﻴﻦ ﻭﺍﺩﻣﻨﺖ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﺍﻟﻤﻨﻌﻨﻊ .. ﻭﺟﺎﺀﻧﻲ ﻣﻮﻇﻒ ﻳﻤﻨﻲ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﻪ ﺍﺳﻤﻪ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺎﺫ ﻋﻠﻲ ﺑﺎﻣﻌﻠﻢ ﻭﻗﺎﻝ: ﻛﻠﻔﻨﻲ ﺍﻻ‌ﺳﺘﺎﺫ ﺣﺴﺎﺁﻥ ﺍﻻ‌ﺷﻘﺮ ﺑﺎﻥ ﺍﺩﻳﺮ ﺣﺴﺎﺑﻚ ﻭﺻﺮﺍﺣﻪ ﺍﻧﺖ ﻣﺤﻈﻮﻅ ﻻ‌ﺟﻞ ﻛﺒﺮﺕ ﺍﻟﻤﺒﻠﻎ ﻻ‌ﻥ ﻓﺮﺹ ﺍﻟﺮﺑﺢ ﻭﻣﻀﺎﻋﻔﺔ ﺍﻟﻤﺒﻠﻎ ﺗﺼﻴﺮ ﻣﻤﺘﺎﺯﻩ ..
                    ﻭﻛﻨﺖ ﺍﺳﻤﻌﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺩﺍﺧﻠﻲ ﺍﻗﻮﻝ: ﻟﻌﻨﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﻋﻠﻰ ﺍﻻ‌ﺷﻘﺮ ﻣﺎﺍﻛﺬﺑﻜﻢ ..
                    ﻭﻟﻢ ﺍﻛﻦ ﺍﺟﺮﺅ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻨﺎﻗﺸﻪ ﻭﺍﻻ‌ﺳﺘﻔﺴﺎﺭ ﻛﻤﺎ ﻛﻨﺖ ﻓﻲ ﺍﻭﻝ ﻟﻘﺎﺀ ﻭﺑﺪﺃﺕ ﺍﺣﻀﺮ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻟﻴﺲ ﻟﻤﺘﺎﺑﻌﺔ ﺍﻟﺒﻮﺭﺻﻪ ﻭﻟﻜﻦ ﻟﺸﺮﺏ ﺍﻟﺸﺎﻱ ﺍﻟﻤﻨﻌﻨﻊ .. ﻭﻋﻨﺪﻣﺎ ﺍﺧﺮﺝ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﺣﺲ ﺑﻀﻴﻖ ﺷﺪﻳﺪ ﺍﻟﻰ ﺍﻥ ﺍﻋﻮﺩ ﻟﻬﺬﺍ ﻭﺍﺑﻘﻰ ﺟﺎﻟﺴﺎ ﺑﻔﻜﺮ ﺳﺎﺭﺡ ﻭ ﺫﻫﻦ ﺷﺎﺭﺩ ﻭﻻ‌ﺍﻋﻠﻢ ﻣﺎﺫﺍ ﺍﺭﻳﺪ ..


                    ﻭﻓﻲ ﻫﺬﻩ ﺍﻻ‌ﺛﻨﺎﺀ ﺟﻠﺴﺖ ﻣﻊ ﺑﻨﺪﺭ ﺍﻟﻐﺎﻣﺪﻱ ﻣﺎﻟﻚ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﻭﻗﺎﻝ: ﺗﺮﺍﻙ ﻣﺤﻈﻮﻅ ﻋﺸﺎﻥ ﻛﺒﺮﺕ ﺍﻟﻤﺒﻠﻎ ﻭﺍﺫﺍ ﻋﻨﺪﻙ ﻣﺒﻠﻎ ﺯﺍﻳﺪ ﺟﺒﻪ ﺗﺮﺍﻧﻲ ﺍﻧﺎ ﺿﺎﻋﻔﺖ ﻣﺒﻠﻐﻲ ﺍﺭﺑﻊ ﻣﺮﺍﺕ ﻓﻲ ﺍﻗﻞ ﻣﻦ ﺷﻬﺮ ﻭﺍﻟﺤﻤﺪﻟﻠﻪ ﻟﻲ ﺳﺒﻌﺔ ﻋﺸﺮ ﺳﻨﻪ ﻓﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﺠﺎﻝ ..
                    ﻭﺍﻧﺎ ﺍﻋﻠﻢ ﺍﻧﻪ ﻛﺎﺫﺏ ﻭﻳﺒﺪﻭ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻻ‌ﺭﺗﺒﺎﻙ ﻟﻜﻦ ﺍﻧﺎ ﺍﺿﻌﻒ ﻣﻨﻪ ﺑﻜﺜﻴﺮ 




                    ღ.
                    ღ.
                    ღ.





                    ﺑﺎﻷ‌ﻣﺲ



                    ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺍﺳﺘﻐﺮﺑﺖ ﺧﺂﻟﺘﻲ ﻣﻦ ﺩﺧﻮﻟﻲ: ﻋﺴﻰ ﻣﺎ ﺷﺮ ﻳﻤﻲ ..
                    ﻓﺠﺮ: ﻋﺴﺂﻑ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻧﻪ ﺑ ﻭﻗﻒ ﺍﻟﺘﺂﻛﺴﻲ ..
                    ﺃﻡ ﻋﺴﺂﻑ: ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺼﻼ‌ﺡ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻳﻤﻲ ﻭﺵ ﺑﻼ‌ﻙ ﻭﺟﻬﻚ ﻣﺼﻔﺮ ..
                    ﻓﺠﺮ: ﻣﺪﺭﻱ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺑﺲ ﺧﺎﻳﻔﺔ ..
                    ﺃﻡ ﻋﺴﺂﻑ: ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻳﻤﻲ ..
                    ﻭﺻﻠﺖ ﻟﺨﺂﺍﻟﺘﻬﺎ ﻭﺣﻀﻨﺘﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﻘﺮﺃ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺴﻮﺭ ﻋﻠﻬﺎ ﺗﺮﻳﺢ ﻭﺗﺴﺘﺮﻳﺢ ..
                    ﺷﻮﻱ ﻣﺎ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻨﻔﺴﻲ ﺇﻻ‌ ﻭﺃﻧﺎ ﺍﻏﻔﻰ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺣﺲ ..



                    ﺩﺧﻞ ﻋﺴﺎﻑ: ﻳﻤﻪ .. ﻓﺠﺮ ..
                    ﺃﻡ ﻋﺴﺎﻑ: ﺍﺳﻜﺖ ﻳﻤﻲ ..
                    ﺍﺳﺘﻐﺮﺏ ﻭﻫﻮ ﻳﺸﻮﻑ ﺟﺴﺪﻫﺎ ﻧﺤﻴﻞ ﻣﺎﻳﻞ ﻭﺍﻟﻨﻘﺂﺏ ﺍﻟﻠﻲ ﻣﺂﺳﻜﺘﻪ ﺑ ﺃﻧﺎﻣﻠﻬﺂﺍ ﻧﺎﻋﻤﺔ .. ﺍﻧﻔﺘﻦ ﺑ ﺳﺤﺮ ﻣﻼ‌ﻣﺤﻬﺂ ﺍﻟﻨﺂﻋﻤﺔ ﻭﺍﻟﻤﺂﻳﻠﺔ ﻟﻠﻄﻔﻮﻟﺔ ..
                    ﺃﻡ ﻋﺴﺂﻑ: ﻋﺴﺂﺍﻑ ﻳﻤﻲ ﻏﺾ ﺑﺼﺮﻙ ..
                    ﻧﺰﻝ ﻋﻴﻮﻧﻪ: ﻣﺘﻰ ﻧﺂﻣﺖ ..؟
                    ﺃﻡ ﻋﺴﺂﻑ: ﺗﻮﻫﺂﺍﺍ .. ﺭﻭﻭﺡ ﻳﻤﻲ ﻭﺍﻋﺘﺬﺭ ﻣﻦ ﻋﻤﻬﺂﺍ ..
                    ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﻭﺍﻧﻐﺸﺖ ﻋﻨﻪ ﺳﻮﺩﺍﻭﻳﻪ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻪ: ﺍﺑﺸﺮﻱ ﻳﻤﻪ ..



                    ﺧﺮﺝ ﻭﻗﺂﺑﻠﻪ ﻣﺴﺘﻨﺪ ﻋﻠﻰ ﺳﻴﺂﺭﺗﻪ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﻭﻳﻨﻬﺂﺍﺍ ..
                    ﻋﺴﺂﻑ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻌﺬﺭ ﻣﻦ ﺭﺍﻋﻲ ﺍﻟﺘﺂﻛﺴﻲ .. ﻭﺭﺟﻊ ﻟﻪ: ﻓﺠﺮ ﺗﻌﺒﺖ ﻭﻧﺂﻣﺖ ..
                    ﺻﻘﺮ ﺑﺤﺪﻩ: ﺑﻼ‌ﺵ ﻛﺬﺏ ﻭﺭﻭﺡ ﺟﻴﺒﻬﺂﺍ ..
                    ﻋﺴﺂﺍﻑ: ﺷﻜﻠﻚ ﻣﺎ ﺗﻔﺘﻬﻢ ﺍﻟﻬﺮﺝ .. ﺍﻗﺼﺮ ﺷﺮ ﻭﺭﻭﺡ .. ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻭﺵ ﻣﺼﻠﺤﺘﻲ ﺍﻛﺬﺏ ﻋﻠﻴﻚ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﻋﺴﺂﺍﻑ ﺃﻧﺖ ﻣﺎﺷﻔﺖ ﻭﺟﻬﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ..
                    ﺿﺤﻚ ﺑﺴﺨﺮﻳﺔ: ﺻﺪﻕ ﻋﺎﺩ ﺗﺪﺭﻱ ﻣﺎ ﺩﺭﻳﺖ ﺍﻥ ﻟﻚ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻭﺟﻪ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﻧﺎﺩ ﻓﺠﺮ ﻭﺇﻻ‌ ﺃﻧﺎ ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻨﺪﻫﺂﺍ ﻭﺳﺤﺒﺘﻬﺂﺍ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻫﺎ ..
                    ﻋﺴﺂﻑ: ﺍﺻﺤﻰ ﺑﺎﻟﻚ ﺗﻘﺮﺏ ﻣﻨﻬﺂﺍ ﺷﻌﺮﻩ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﺍﻧﺖ ﻣﺎﻳﻔﻴﺪ ﻣﻌﻚ ﺍﻟﻜﻼ‌ﻡ .. ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺒﺎﺩﻱ ﻗﺂﺭﺩﺍﺕ ﻭﻭﺻﻠﻮﺍ ﻭﻣﺴﻜﻮﺍ ﻋﺴﺂﺍﻑ ﻭﻋﻄﻮﻩ ﺿﺮﺏ ﻣﺒﺮﺡ ﻣﺎﻗﺪﺭ ﻳﺪﻓﺂﻉ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻪ ﻭﻫﻮ ﻛﻞ ﺧﻠﻴﺔ ﺗﺼﺮﺥ ﻭﺗﺆﻥ ﻣﻦ ﺍﻷ‌ﻟﻢ ..



                    ﺻﻘﺮ: ﻣﺴﻜﻮﻩ ﻟﺤﺪ ﻣﺎﺧﺮﺝ ﻓﺠﺮ .. ﺩﺧﻞ ﺑﻼ‌ ﺍﺣﻢ ﻭﻻ‌ ﺩﺳﺘﻮﺭ ﻭﻫﺠﻢ ﺩﺁﺧﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺷﺂﻓﻬﺎﺍ ﻧﺎﻳﻤﻪ ..
                    ﺃﻡ ﻋﺴﺂﻑ: ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺵ ﺗﺒﻲ ﻳﺎﻭﻟﺪﻱ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﻓﺠﺮ ﻻ‌ﺯﻡ ﺗﺮﻭﺡ ﻣﻌﻲ .. ﺻﺤﻴﻬﺂﺍ ﻳﺎ ﺧﺎﻟﺔ ..
                    ﻫﻲ ﺻﺤﺖ ﻋﻠﻰ ﺻﻮﺗﻪ ﺍﻟﻐﻠﻴﻆ ﻭﻓﺮﻛﺖ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﻌﻔﻮﻳﺔ: ﻋﻤﻲ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﺍﻱ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻓﺠﺮ ﺍﺑﻮﻙ ﻳﻨﻨﺘﻈﺮﻙ ..
                    ﻓﺠﺮ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﺂﻇﺮ ﺧﺂﻟﺘﻬﺎ ..
                    ﺃﻡ ﻋﺴﺂﻑ: ﻭﻋﺴﺂﺍﻑ ﻭﻟﺪﻱ ﻭﻳﻨﻪ ..؟
                    ﺻﻘﺮ: ﺩﺧﻞ ﺍﻟﺤﻤﺂﻡ ﻭﺍﻋﺘﺬﺭ .. ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻳﺎﻓﺠﺮ ﻣﺎﻗﺪﺭ ﺍﺗﺂﺧﺮ ﻣﻦ ﻛﺬﺍ ..
                    ﻓﺠﺮ ﻭﻫﻲ ﺗﻌﺪﻝ ﺟﻠﺴﺘﻬﺂ ﻭﻋﺒﺂﺍﺗﻬﺎ ﻭﺣﻀﻨﺖ ﺧﺂﺍﻟﺘﻬﺂﺍ ﻭﻭﺩﻋﺘﻬﺂﺍ ..
                    ﺃﻡ ﻋﺴﺂﻑ: ﺍﺳﺘﻮﺩﻋﺘﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﺘﻲ ﻻ‌ ﺗﻀﻴﻊ ﻭﺩﺍﺋﻌﻪ .. ﻃﻤﻨﻴﻨﻲ ﻋﻨﺘﺲ ﻳﻤﻲ ..
                    ﻓﺠﺮ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ: ﺍﺑﺸﺮﻱ ﻳﺂ ﺧﺂﺍﻟﺘﻲ .. ﻭﺩﻋﺖ ﺧﺂﺍﻟﺘﻬﺂﺍ ﻟﻠﻤﺮﺓ ﺍﻷ‌ﺧﻴﺮﺓ ﻭﺧﺮﺟﺖ ﻣﻊ ﻋﻤﻬﺂﺍ ﺃﻭﻝ ﻣﺎﻭﻃﺖ ﺭﺟﻮﻟﻬﺂﺍ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺳﻴﺂﺭﺓ ﺍﻟﺮﻧﺞ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﺀ .. ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺂﺏ ﻟﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺟﺒﻨﺒﻬﺂﺍ ﺑﺎﻟﺠﻬﺔ ﺍﻟﻴﻤﻨﻰ ﻋﻤﻬﺂﺍ ﺻﻘﺮ ..
                    ﺻﻘﺮ ﺃﺧﺬ ﺍﻟﻜﺎﺭﻛﺖ: ﻳﺎﺳﺮ ﺍﺗﺠﻪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻘﺼﺮ ..
                    ﻳﺂﺳﺮ ﺍﻟﺴﺎﺋﻖ ﺍﻟﻤﺨﺼﺺ ﻟ ﺳﻴﺪ ﺻﻘﺮ: ﺍﺑﺸﺮ ﻃﺎﻝ ﻋﻤﺮﻙ ..




                    ﺃﻣﺎ ﻓﺠﺮ ﻓ ﻣﺸﺂﻋﺮﻫﺂﺍ ﻻ‌ ﺗﺨﻠﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﻫﺒﺔ ﻭﺍﻟﺨﻮﻑ ﻭﺍﻟﺮﻋﺐ .. ﺑﺘﺸﻮﻑ ﺃﺑﻮﻫﺂﺍ ﺑﻌﺪ 18 ﺍﻟﺴﻨﺔ .. ﺍﻟﺤﻨﻴﻦ ﻭﺷﻮﻕ ﺫﺁﺑﺤﻬﺂﺍ .. ﻫﻲ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﺗﻄﻤﻨﺖ ﺍﻥ ﻋﺴﺂﻑ ﺭﺟﻊ ﻷ‌ﻣﻪ ﻭﻏﻴﺮ ﻛﺬﺍ ﻣﺘﻄﻤﻨﻪ ﺍﻥ ﻣﺎﺣﺪ ﺑﺄﺧﺬﻩ ﻏﻴﺮﻫﺂ.. ﻟﻚ ﻫﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻜﻦ ﺍﻥ ﻋﺴﺎﻑ ﻳﺘﺮﻛﻬﺎ ﻭﻳﺘﺰﻭﺝ ﻏﻴﺮﻫﺎ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﻓﺠﺮ ..
                    ﻓﺠﺮ: ﻧﻌﻢ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﻳﻨﻌﻢ ﻋﻠﻴﻚ .. ﺣﺒﻴﺖ ﺃﻗﻮﻟﻚ ﻓﻲ ﻧﺂﺍﺱ ﺭﺍﺡ ﻳﺴﻤﻌﻮﻧﻚ ﻛﻼ‌ﻡ ﻳﺴﺪ ﺍﻟﺒﺪﻥ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﻃﻨﺸﻲ ﻭﻻ‌ ﻛﺄﻧﻚ ﺳﻤﻌﺘﻲ ﻃﻴﺐ ..
                    ﻓﺠﺮ: ﻭﺍﺑﻮﻱ ﻭﻳﻨﻪ ..؟
                    ﺻﻘﺮ: ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻋﻨﺪ ﺟﺪﺗﻚ ..
                    ﻓﺠﺮ ﺑﺒﺮﺍﺋﺔ ﺭﺩﺕ ﻭﺭﺍﻫﺎ: ﻋﻨﺪ ﺟﺪﺗﻲ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﺍﻳﻪ .. ﻫﻮ ﻋﺂﻳﺶ ﻣﻦ ﻓﺘﺮﺓ ﻫﻨﺂﺍﻙ .. ﻭﻛﺂﻥ ﻳﺪﻭﺭ ﻋﻠﻴﻚ ﻟﻪ ﻓﺘﺮﺓ ﻃﻮﻳﻠﺔ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﺤﺚ ﻋﻨﻚ ﻟﺤﺪ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﻨﺎ ﻣﻜﺂﻧﻚ ..
                    ﻓﺠﺮ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺑﺪﺁﺧﻠﻬﺂﺍ: ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﻛﻞ ﻫﺎﻟﻔﺘﺮﺓ ﻭﻫﻮ ﻳﺪﻭﺭ ﻋﻨﻲ .. ﻣﺎ ﺍﺻﺪﻕ .. ﺻﺮﺕ ﺍﻧﺎﻇﺮ ﺑﺸﻮﺭﺍﻉ ﺍﻟﻠﻲ ﺃﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﻋﻴﻨﻲ ﺗﺸﻮﻓﻬﺂﺍ ﻛﺂﻧﻨﻲ ﺃﻣﻴﺮﺓ ﻭﻳﺤﺘﻔﻠﻮﻥ ﺑﻬﺂﺍ .. ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺴﻴﺂﺭﺓ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺒﻮﺍﺑﺔ ﻓﺘﺤﻬﺂ ﺍﻟﺤﺂﺭﺱ ﻭﺩﺧﻠﻨﺎ ﻭﺃﻧﺎ ﻣﻠﺼﻘﻪ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﺑﺸﺂﺑﻚ ﺍﻧﺎﻇﺮ ﺍﻟﺠﻨﺔ ﺍﻟﻠﻠﻲ ﻗﺪﺁﺁﻣﻲ .. ﻣﺎ ﺍﺻﺪﻕ ﺍﻧﺎ ﻫﻨﺎ .. ﻭﺻﺮﻧﺂ ﻧﺪﻭﺭ ﺣﻮﻝ ﻧﺂﻓﻮﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺘﻮﺳﻂ ﺍﻟﺤﺪﻳﻘﺔ ﻓﺘﺢ ﺃﺣﺪﻯ ﺍﻟﺒﺂﺩﻱ ﻗﺂﺭﺩ ﺑﺎﺑﻲ ﻣﻦ ﺩﻫﺸﺔ ﻣﺎ ﺍﻧﺘﺒﻬﺖ ﺇﻻ‌ ﻳﺪ ﺗﻤﺴﻜﻨﻲ ﻭﺗﺜﺒﺘﻨﻲ ﻛﻨﺖ ﺑﻄﻴﺢ ﺑﻄﻮﻟﻲ ﺑﺲ ﻋﻤﻲ ﺑ ﻟﺤﻈﺔ ﺍﻷ‌ﺧﻴﺮﺓ ﻟﺤﻖ ﻋﻠﻲ: ﺳﻼ‌ﻣﺘﻚ ..
                    ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﺨﺠﻞ ﻭﺳﻜﺖ ﺍﺣﺲ ﻟﺴﺔ ﻣﺎﺗﻌﻮﺩﺕ ﻋﻠﻴﻪ .. ﺑﻴﻮﻡ ﻭﺍﻟﻠﻴﻠﺔ ﻳﻄﻠﻊ ﻟﻲ ﻋﻢ ﻭﺃﺏ .. ﺗﻨﻬﺪﺕ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﻭﻓﺘﺤﻮﺍ ﻟﻲ ﺍﻟﺒﻮﺍﺑﺔ .. ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺍﻧﺎ ﺃﻗﻞ ﻣﺎ ﻳﻘﺂﻝ ﺍﻧﻲ ﻣﺒﻬﻮﺭﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻗﺼﺮ ﻭﻻ‌ ﺑ ﺍﻷ‌ﺣﻼ‌ﻡ ..



                    ﺟﻠﺴﻨﻲ ﺑ ﺻﺂﻟﺔ ﺍﻟﻀﻴﻮﻑ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﻣﺎﻣﺎ ﻣﻮﺟﻮﺩ ..
                    ﻫﺰﺕ ﺍﻟﺨﺪﺍﻣﺔ ﺭﺍﺳﻬﺂﺍ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻣﺮﺃﺓ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﺑﺴﻨﻬﺂﺍ ﻣﺴﺘﻨﺪﻩ ﺑﺎﻟﺒﻜﻮﺭ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺮﺗﻜﺰ ﻋﻠﻴﻪ: ﺣﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺟﺂﺍﻧﺎ ..
                    ﻓﺠﺮ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﻬﺂﺍ: ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺒﻘﻴﻚ ﻗﺮﺑﺖ ﻣﻨﻲ ﻭﺣﻀﻨﺘﻨﻲ: ﻳﺂ ﺭﻭﺡ ﺟﺪﺗﻚ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﺵ ﻋﻠﻮﻣﻚ ﻳﺎﺑﻨﺘﻲ ﻋﺴﺎﻙ ﻃﻴﺒﻪ ..
                    ﺑﻌﺪﺕ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﺩﻣﻌﺔ ﻣﺘﺤﺠﺮﻩ ﺑﻌﻴﻮﻧﻲ: ﺑﺨﻴﺮ ..
                    ﺃﻡ ﺑﺘﺎﻝ: ﻳﺎﻋﻨﻴﻲ ﻳﺎﻣﻲ ﺍﻧﺘﻲ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺂﻧﺖ ﺣﻴﻠﻲ ﺍﺑﻮﺗﺲ ﺩﻭﺭﺗﺲ ﺑﻜﻞ ﻣﻜﺂﻥ ﻭﻣﺎ ﺣﺼﻠﺘﺲ ﺇﻻ‌ ﺃﻧﺘﻲ ﻭﻳﻦ ﻛﻨﺘﻲ ﻳﻤﻲ ..
                    ﻓﺠﺮ: ﻋﺂﻳﺸﻪ ﻣﻊ ﺧﺎﻟﺘﻲ ..



                    ﺻﻘﺮ: ﻳﻤﻪ ﻭﻳﻦ ﺻﻼ‌ﺡ ..؟
                    ﺃﻡ ﺑﺘﺂﻝ: ﺑﻐﺮﻓﺘﻪ .. ﺭﻭﺡ ﻳﻤﻲ ﻭﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﻮﺍﺗﺲ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﺲ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﺍﺑﺸﺮﻱ ..




                    ﺃﻡ ﺑﺘﺂﻝ: ﺗﻌﺂﺍﻟﻲ ﻳﻤﻲ .. ﺍﺑﻮﺗﺲ ﺑﻐﺮﻓﺘﻪ .. ﻳﻤﻲ ﻻ‌ ﺗﻌﺘﺂﺑﻴﻦ ﺍﺑﺘﻮﺱ ﺗﺮﻯ ﺗﻌﺒﺂﻥ ﻭﻳﺤﻦ ﻟﺘﺲ ..
                    ﻓﺠﺮ ﻫﺰﺕ ﺭﺍﺳﻬﺎﺍ .. ﻭﺻﻠﺖ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﻛﺒﻴﺮﺓ ﻣﺮﺓ ﺣﺠﻤﻬﺎ ﻗﺪ ﺑﻴﺖ ﺧﺂﺍﺍﻟﺘﻲ ﻭﺃﻛﺒﺮ .. ﺟﺪﺗﻲ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺂﺏ ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺳﺒﻘﺘﻨﻲ ﺍﺳﺘﻌﻨﺖ ﺑﺂﻟﻠﻪ ﻭﺩﺧﻠﺖ ..
                    ﻭﺻﻠﻠﺖ ﺟﺪﺗﻲ: ﺻﻼ‌ﺡ ﻳﻤﻲ ﺗﺴﻤﻌﻨﻲ ..
                    ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺑﺘﻌﺐ ﻭﺫﺑﻮﻝ ..
                    ﻭﺻﻠﺖ ﻭﺍﻧﺎﻇﺮ ﺑﺠﺴﺪﻩ ﻃﺎﻳﺢ ﺑﺒﻴﺂﺽ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ .. ﺫﺑﻮﻝ ﻭﺍﻟﺘﻌﺐ ﻭﺍﺿﺢ ﻋﻠﻰ ﻣﻼ‌ﻣﺤﻪ ..
                    ﺻﻼ‌ﺡ ﺃﺑﻮ ﻓﺠﺮ: ﻗﺮﺑﻲ ﻳ ﺃﺑﻮﻙ ..
                    ﻣﺎ ﻗﺪﺭ ﺃﻟﻢ ﺑﻘﻠﺒﻲ .. ﻣﺴﻜﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺃﻧﺎ ﺃﺧﺬ ﺷﻬﻴﻖ ﻭ ﺯﻓﻴﺮ .. ﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ﻭﺗﺴﻠﻠﺖ ﺩﻣﻌﺔ ﻳﺘﻴﻤﺔ: ﻟﻴﻪ ﺭﺣﺖ ﻭﺳﺒﺘﻨﻲ ..
                    ﺻﻼ‌ﺡ: ﻛﻨﺖ ﻣﺠﺒﻮﺭ ﻳ ﺃﺑﻮﻙ ..
                    ﻫﻨﺎ ﺍﻧﻬﺂﺭﺕ ﻭﻃﺂﺣﺖ ﺑ ﺃﻟﻢ: ﻣﺠﺒﻮﻭﺭ ﺗﺴﻴﺐ ﺑﻨﺘﻚ ﺑﻨﺼﺂﻳﺺ ﺍﻟﻠﻴﺎﻟﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺃﻛﻞ ﻭﻣﻠﺒﺲ .. ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺗﻌﻴﺶ ﻛﺄﻱ ﺑﻨﺖ ﻣﻊ ﺃﺑﻮﻫﺂﺍ ﺣﻴﺂﺍﺓ ﻣﺴﺘﻘﺮﺓ .. ﻣﺠﺒﻮﺭ ﺗﺴﻴﺐ ﺑﻨﺘﻚ ﺗﺌﻦ ﻣﻦ ﺍﻷ‌ﻟﻢ ﻭﺍﻟﻤﺮﺽ ﻳﻨﻬﺶ ﻓﻲ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﻣﻦ ﺗﺮﻛﻨﺘﻲ 18 ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻣﺎﺣﻨﻦ ﻗﻠﺒﻚ ﺇﻻ‌ ﻳﻮﻡ ﺗﺠﺮﻋﺖ ﺍﻟﻤﺮﺽ ..



                    ﺍﻧﻘﺒﺾ ﻗﻠﺒﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺴﻤﻊ ﻛﻶ‌ﻣﻬﺂﺍ ﺍﻟﻤﺘﻘﻄﻊ ﻭﺷﻬﺂﻗﺘﻬﺂﺍﺍ ﺍﻟﻌﺎﻟﻴﺔ: ﺳﺂﻣﺤﻨﻲ ﻳ ﺃﺑﻮﻙ ..
                    ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻬﺂﺍ ﺑﻘﺴﻮﺓ: ﺍﺳﺂﻣﺤﻚ ﻋﻠﻰ ﺷﻨﻮﻭﻭ .. ﻗﻮﻝ ﻟﻲ ..
                    ﺃﻡ ﺑﺘﺎﻝ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ ﺗﺘﺬﻛﺮ ﺍﻟﻤﺂﺿﻲ ..


                    ﻗﺒﻞ 18 ﺍﻟﺴﻨﺔ

                    ﺃﺑﻮ ﺑﺘﺎﻝ: ﺍﺳﻤﻊ ﻳﺎ ﺻﻼ‌ﺡ ﺯﻭﺟﺘﻚ ﺗﻮﻓﺖ ﻭﺍﺣﻨﺎ ﻣﻮ ﻣﺠﺒﻮﺭﻳﻦ ﻧﺘﺤﻤﻞ ﺑﻨﺘﻚ .. ﻭﺩﻫﺎ ﻷ‌ﻱ ﻣﻜﺂﻥ ﻭﻻ‌ ﺗﺠﻴﺒﻬﺂﺍ ﻋﻨﺪﻱ ﻭﺇﻻ‌ ﺍﻋﺘﺒﺮ ﻣﻔﺼﻮﻝ ﻭﻣﺄﺧﻮﺫ ﻣﻨﻚ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ..
                    ﺻﻼ‌ﺡ: ﺑﺲ ﻳﺎﻳﺒﻪ ﺫﻱ ﺑﻨﺘﻲ ﻭﻻ‌ ﺍﻗﺪﺭ ﺍﻓﺮﻁ ﻓﻴﻬﺂﺍ ..
                    ﺃﺑﻮ ﺑﺘﺎﻝ: ﺧﻠﻬﺂﺍ ﻋﻨﺪ ﺧﺂﺍﻟﺘﻬﺂﺍﺍ .. ﻳﻜﻔﻲ ﻭﻃﻴﺖ ﺭﻭﺳﻨﺂﺍ ﻭﻻ‌ ﺃﺧﺬﺕ ﺑﻨﺂﺕ ﻣﻦ ﺟﻤﺂﻋﺘﻨﺂﺍﺍ ..
                    ﺻﻼ‌ﺡ: ﺑﺲ ﻳﺎﻳﺒﻪ ﺫﻱ ﺑﻨﺘﻲ ﻳﺒﻪ ﺍﻓﻬﻤﻨﻲ ﻳﻬﻮﻥ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﺑﺘﻌﺪ ﻋﻨﻚ ﻭﺍﻏﺘﺮﺏ ..
                    ﺃﺑﻮ ﺑﺘﺎﻝ ﺑﻘﺴﻮﺓ ﻗﻠﺐ: ﺍﻳﻪ ﻳﻬﻮﻥ ﺇﺫﺍ ﺃﻧﺎ ﻣﺎﻋﻤﻠﺖ ﻟﻲ ﺣﺸﻴﻤﺔ ﻭﻻ‌ ﻣﻘﺪﺍﺭ ﻷ‌ﺑﻮﻙ .. ﺑﺘﺤﺸﻢ ﺑﻨﺘﻚ ﺍﺧﺮﺝ ﻣﻦ ﺑﻴﺘﻲ .. ﺍﺧﺮﺝ ..
                    ﺑﺎﺱ ﺍﺑﻮﻩ ﻭﺗﻜﻠﻢ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﻳﺸﻌﺮ: ﻟﻚ ﻣ ﺃﻣﺮﺕ ﻳﺎﻳﺒﻪ .. 




                    ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﻟﺤﺂﺍﻟﻲ




                    ﺃﻡ ﺑﺘﺎﻝ: ﺍﺑﻮﻙ ﺣﺎﻭﻝ ﻳﻘﻨﻊ ﺟﺪﺗﺲ .. ﺑﺲ ﺟﺪﺗﺲ ﻋﻨﻴﺪ ﻭﻻ‌ ﺭﺿﻰ ﻳﺨﻠﻲ ﺍﺑﻮﺗﺲ ﻳﺪﻭﺭ ﻋﻨﺘﺲ ..



                    ﻓﺠﺮ ﻣﺎﻗﺪﺭﺕ ﺍﻧﺎﻇﺮﻩ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻛﺬﺍ ﻛﺎﻥ ﻭﺩﻱ ﺍﺣﻀﻨﻪ ﻭﻋﺂﺗﺒﻪ ﺇﻟﻴﻦ ﻳﻜﺘﻘﻲ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺘﺂﺏ .. ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﻗﺪﺭﺕ ﻗﻠﺒﻲ ﻳﻌﻮﺭﻧﻲ ﻭﺣﻨﻴﻦ ﻳﺄﺧﺬﻧﻲ ﻧﺂﺣﻴﺘﻪ .. ﻣﻬﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﻭﻣﻬﺎ ﺻﺂﺭ ﺑ ﻳﻀﻞ ﺍﺑﻮﻱ ﻭﺭﺿﺂﺍﻩ ﻭﺍﻟﺠﻨﺔ .. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻤﺘﺲ ﻳﺎﻳﻤﻪ ..

                    ﺻﻼ‌ﺡ: ﻓﺠﺮ ﻳ ﺃﺑﻮﻙ ﺃﺩﺭﻱ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﻄﻴﺖ ﻟﻜﻦ ﺳﺂﻣﺤﻨﻲ
                    ﻓﺠﺮ: ﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﻩ ﻳﺎﺣﺮﻗﺔ ﻗﻠﺒﻲ ﻣﺎﻗﺪﺭﺕ ﺍﻧﺎﻇﺮ ﺍﺑﻮﻱ ﻛﺬﺍ ﺟﺮﻳﺖ ﻟﻪ ﻭﻃﺤﺖ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﻟﻘﻴﺖ ﺩﻓﺂﺍﺍ ﻭﺍﻟﺤﻨﺎﻥ ﻣﺤﺮﻭﻣﻪ ﻣﻨﻪ 18 ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺗﺨﻠﻴﻮﺍ ﺍﻧﺘﻮﺍ ﺑﻤﻜﺂﺍﻧﻲ ﺍﺑﻮﻙ ﺁﺧﺮ ﻣﺮﺓ ﺷﻔﺘﻴﻪ ﻗﺒﻞ 18 ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻳﻮﻡ ﻛﺂﻥ ﻋﻤﺮﻱ 7 ﺳﻨﻮﺁﺁﺕ .. ﺍﻡ ﻣﺘﻮﻓﻴﻪ ﻭﺍﺏ ﻣﺠﺒﻮﺭ ﻳﺘﺮﻛﻚ ﻣﺎﻟﻘﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻻ‌ ﻳﺤﺮﻣﻨﻲ ﻣﻨﻬﺎ ..
                    ﻭﻫﻮ ﻳﺒﻮﺱ ﺭﺍﺳﻲ: ﻳ ﻋﻴﻮﻥ ﺃﺑﻮﻙ ﺍﻧﺘﻲ ﺳﺂﻣﺤﻨﻲ ﻳﺎﻓﺠﺮ ﻋﻴﻮﻧﻪ ..
                    ﻓﺠﺮ: ﻣﺴ ﺁﻣﺤﺘﻚ ﻳﺒﻪ ﺃﺣﺘﺂﺟﻚ ﻻ‌ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺃﺣﺘﺎﺟﻚ .. ﻭﻫﻲ ﺗﻐﻮﺹ ﺑﺤﻀﻨﻪ ﺃﻛﺜﺮ ﻭﺗﺸﺒﺚ ﻓﻴﻪ: ﻻ‌ ﺗﺮﻭﻭﻭﺡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻨﻴﻦ ﻭﺍﻟﺸﻮﻕ ﻟﻜﻢ ﺗﻌﺒﺖ ﻳﺎﻳﺒﻪ ..
                    ﻭﻫﻮ ﻳﻤﺴﺢ ﺷﻌﺮﻫﺎ ﺑﺤﺐ ﻛﺒﻴﺮ ﻟﻬﺂﺍ: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺃﻧﺎ ﺃﻛﺜﺮ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﻮﺱ ﺭﺍﺳﻬﺂﺍ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ: ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻟﻚ ﺍﻟﺤﻤﺪ ﺃﻧﻚ ﺑﻠﻐﺘﻨﻲ ﺃﺷﻮﻑ ﺑﻨﺘﻲ .. ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻟﻚ ﺍﻟﺤﻤﺪ ..




                    ﺃﻡ ﺑﺘﺂﺍﻝ: ﺻﻘﺮ ﻳﻤﻲ ﺑﻠﻐﺖ ﺃﺧﻮﺍﻧﺘﺲ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﺍﻱ ﻳﻤﻲ ..
                    ﺃﻡ ﺑﺘﺂﺍﻝ: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻓﺮﺣﺘﻲ ﻣﺎﺗﻮﺻﻒ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﺍﻳﻪ ﻣﻮ ﺣﻔﻴﺪ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﺔ ﺭﺟﻊ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﻨﺂﺩ ﺑﺘﺂﺍﻝ ﺍﻟﻌﺂﺟﻲ .. ﻭﺍﻧﺎ ﻟﻲ ﺍﻟﻠﻪ ..
                    ﺃﻡ ﺑﺘﺂﻝ: ﺧﺎﻧﺖ ﺣﻴﻠﻲ ﺗﻮﻩ ﺟﺎﺀ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﺑﺔ ﻻ‌ﺗﻨﺴﻰ ﺍﻟﻌﺰﻳﻤﺔ ﻟﻪ ﻭﻟ ﺑﻨﺖ ﺃﺧﻴﻚ ﻓﺠﺮ ..
                    ﺻﻘﺮ: ﻳﻤﻪ ﺗﺮﻯ ﻭﻟﺪ ﺧﺂﻟﺘﻬﺎ ﻧﺎﺷﺐ ﻫﻨﺎ ﻭﻫﻮ ﻳﺂﺷﺮ ﻟﺤ ﻟﻘﻪ .. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﻳﻤﻪ ﺑﺮﻭﺡ ﺍﺭﻳﺢ .. 
                    ﺃﻡ ﺑﺘﺂﺍﻝ: ﺭﻭﺡ ﻳﻤﻲ ﻋﺴﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﻬﻞ ﺩﺭﻭﺑﻚ ..
                    ﺑﺂﺱ ﺭﺁﺳﻬﺂ ﺑﺤﺐ: ﺁﻣﻴﻦ ﻳﺎﺳﺖ ﺍﻟﺤﺒﺎﻳﺐ .. ﺗﺼﺒﺤﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ..
                    ﺃﻡ ﺑﺘﺂﺍﻝ: ﻭﺃﻧﺖ ﻣﻦ ﺍﻫﻠﻪ ..



                    ღ.
                    ღ.
                    ღ. 

                    تعليق

                    • نيروز أحمد ,
                      عـضـو
                      • Jan 2012
                      • 20

                      #20
                      رد: للأوجاع قلوب لاتسيرها عاطفة / بقلمي

                      ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺎﻟﺼﺒﺂﺡ ﺍﻟﺨﻤﻴﺲ ﻋﻠﻰ ﺳﺎﻋﺔ 10 ﻭﻧﺼﻒ 




                      ﺻﺤﻰ ﻭﻫﻮ ﻳﺤﺲ ﺭﺁﺳﻪ ﺛﻘﻴﻞ .. ﻭﺃﻟﻢ ﺑﺸﺂﻓﻴﻔﻪ ﺭﻣﺶ ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﺮﺓ ﻭﻫﻮ ﻣﺴﺘﻐﺮﺏ ﺟﻠﻮﺳﻪ ﻫﻨﺂ . ﻗﺎﻡ ﻭﻫﻮ ﻳﺠﺮ ﻧﻔﺴﻪ ﻭﻭﺻﻞ ﻟﺒﻴﺘﻪ ﺩﻕ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺑﺘﻌﺐ ..
                      ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺂﺏ ﺃﻡ ﻋﺴﺂﻑ: ﻋﺴﺂﻩ ﺧﻴﺮ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻣﻦ ..
                      ﻋﺴﺂﻑ ﺑﻜﻞ ﻛﺴﻞ ﻧﻄﻖ: ﻳﻤﻪ ﻓﺘﺤﻲ ﺍﻟﺒﺎﺏ ..
                      ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺂﺏ ﻭﺍﻧﺼﺪﻣﺖ: ﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﻤﻲ ﻭﺵ ﺑﻼ‌ﻙ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﻜﻲ ﺑﺤﺮﻗﻪ ..
                      ﻋﺴﺂﻑ: ﻳﻤﻪ ﻣﺎﻓﻴﻨﻲ ﺷﻲﺀ ﺑﺲ ﺗﻀﺂﺭﺑﺖ ﻭﺃﻧﺎ ﻭﺍﻟﻌﻴﺂﻝ ..
                      ﺃﻡ ﻋﺴﺂﻑ: ﻋﻠﻪ ﺍﻟﻜﺴﺮ ﺍﻟﻠﻲ ﺳﻮﻯ ﻓﻴﺲ ﻫﺎﻟﺴﻮﺁﻩ .. ﺣﺴﺒﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﻧﻌﻢ ﺍﻟﻮﻛﻴﻞ ..
                      ﺍﻧﺴﺪﺡ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻮﻟﻬﺎ: ﻳﻤﻪ ﻓﺠﺮ ﻭﻳﻦ ..
                      ﻭﻫﻲ ﺗﺪﻭﺍﻱ ﺟﺮﻭﺣﻪ ﺑﺎﻟﻤﻄﻬﺮ: ﺭﺁﺣﺖ ﺃﻣﺲ ﻣﻊ ﻋﻤﻬﺂﺍ ..
                      ﻓﺰ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻪ ﻭﺍﻟﻐﻀﺐ ﻳﺴﺮﻱ ﺒ ﻋﺮﻭﻗﻪ: ﺷﻠﻮﻭﻭﻥ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﺃﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻬﺎ ﻣﺎ ﺗﻌﺘﺐ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺇﻻ‌ ﺇﺫﺍ ﻛﻨﺘﻲ ﻣﻌﻬﺎ ..
                      ﺃﻡ ﻋﺴﺂﻑ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﺔ ﻣﻨﻪ: ﻭﺵ ﺑﻼ‌ﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻚ ﻭﻳﺼﻠﺤﻚ .. ﻫﺬﺍ ﻋﻤﻬﺎ ﻭﻣﻦ ﺣﻘﻬﺂﺍ ﺗﺮﻭﺡ ﻣﻌﻪ ..
                      ﻛﻮﺭ ﻳﺪﻳﻨﻪ ﺑﻘﻬﺮ ﻭﺿﺮﺏ ﺑﺎﻟﺠﺪﺁﺭ: ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮ ﺃﻧﺎ ﻋﻠﻤﻪ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﺴﻮﻱ ﻣﻌﻲ ﻛﺬﺍ ..
                      ﺃﻡ ﻋﺴﺂﻑ: ﺃﺫﻛﺮ ﺭﺑﻚ ﻳﺎﻭﻟﺪﻱ ..
                      ﻋﺴﺂﻑ ﻭﻫﻮ ﻳﺘﻨﻬﺪ ﻭﺍﻟﻘﻬﺮ ﻣﺮﺁﻓﻖ ﻗﻠﺒﻪ ﻫﺎﻟﻴﻮﻣﻴﻦ: ﻻ‌ ﺇﻟﻪ ﺇﻻ‌ ﺍﻟﻠﻪ ..
                      ﺃﻡ ﻋﺴﺂﻑ: ﺍﻓﻄﺮ ﻭﺗﻌﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻴﺮ ﺛﻢ (ﻥ) ﻧﺮﻭﺡ ﻭﻧﺴﺮﻱ ﻟ ﻓﺠﺮ ..




                      ღ.
                      ღ.
                      ღ.




                      ﺗﺮﻑ: ﻳﻤﻪ ﻣﻦ ﺟﺪﻙ ﺑﺘﺨﻄﺒﻴﻦ ﻟﻪ ﻏﻼ‌ ..
                      ﺃﻡ ﻣﻨﺎﻑ: ﺍﻳﻮﻩ ﺃﻧﺎ ﺍﺻﻼ‌ ﺩﻗﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺧﺎﻟﺘﻚ ﻭﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﺃﻡ ﻣﻨﺎﻑ: ﺍﻳﻮﻩ ﺃﻧﺎ ﺍﺻﻼ‌ ﺩﻗﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺧﺎﻟﺘﻚ ﻭﺑﻌﺪ ﻳﻮﻣﻴﻦ ﻳﺠﻴﻨﻲ ﺭﺩ ..
                      ﺗﺮﻑ: ﺑﺲ ﻳﺎﻳﻤﻪ ﻣﻨﺎﻑ ﻣﺎﻳﺒﻬﺂ ..
                      ﺃﻡ ﻣﻨﺂﺍﻑ: ﺍﺑﻴﻬﺎ ﻳﻤﻪ ﺑﺲ ﻫﻮ ﻣﺸﻐﻮﻝ ﺍﻟﺤﻴﻦ .. ﺭﻭﺡ ﻳﻤﻪ ﻭﺟﻬﺰﻱ ﺍﻟﻐﺪﺍ ﻣﻌﻲ ..
                      ﺗﺮﻑ ﺗﻨﻬﺪﺕ: ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ..


                      ﺗﻮﻩ ﺩﺧﻞ ﻭﺭﺍﺳﻪ ﺑ ﻧﻔﺠﺮ ﻣﻦ ﺍﻷ‌ﻟﻢ ﻭﺍﻷ‌ﺭﻕ ﻣﺮﺍﻓﻘﻪ ﻫﺎﻟﻴﻮﻣﻴﻦ .. ﻧﻮﻡ ﻣ ﺫﺍﻕ ﻃﻌﻤﻪ ﻭﻻ‌ ﻳﻌﺮﻑ ﻟﻮﻧﻪ ﻣﺎﻳﺼﺒﺮﻩ ﻏﻴﺮ ﺷﺮﺑﻪ ﻟﻠﻤﻮﻳﻪ ..
                      ﺃﻡ ﻣﻨﺎﻑ: ﻟﺤﻈﺔ ﻳﺎ ﻣﻨﺎﻑ ..
                      ﻭﻗﻒ ﺑﻮﺳﻂ ﺍﻟﺪﺭﺝ: ﺁﻣﺮﻱ ..
                      ﺃﻡ ﻣﻨﺎﻑ ﺑﺤﻨﺎﻥ: ﻭﺵ ﻟﻚ ﺗﻌﺐ ﻧﻔﺴﻚ ..
                      ﻣﻨﺎﻑ ﺑ ﺍﺳﻠﻮﺏ ﺯﻓﺖ: ﻳﻌﻨﻲ ﻛﻨﺘﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻟﻴﻪ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﻛﺬﺍ .. ﻭﺍﻧﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻚ ﻳﺎﻳﻤﻪ ﺍﺧﻄﻴﺒﻬﺎ ﻟﻲ ..
                      ﺃﻡ ﻣﻨﺎﻑ: ﺍﻟﺒﻨﺖ ﻣﺎﻫﻲ ﺑﻨﺼﻴﺒﻚ .. ﻛﻠﻤﺖ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺧﺎﻟﺘﻚ ..
                      ﻣﻨﺂﻑ ﺗﺘﺄﻓﻒ ﺑﺪﺍﺧﻠﻪ: ﺳﻮﻱ ﺍﻟﻠﻲ ﺗﺴﻮﻳﻨﻪ .. ﻭﺭﻗﻰ ﻟ ﻏﺮﻓﺘﻪ ﺃﺧﺬ ﺣﻘﻴﺒﺘﻪ ﻭﺣﻂ ﻣﻼ‌ﺑﺴﻪ ﺑﻌﺸﻮﺍﺋﻴﺔ ..
                      ﺩﺧﻠﺖ ﺗﺮﻑ ﻋﻠﻴﻪ: ﺑﺘﺴﺂﻓﺮ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ..
                      ﻣﻨﺂﻑ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﻔﻞ ﺣﻘﻴﺒﺘﻪ: ﺍﻳﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻠﻪ ..
                      ﺗﺮﻑ: ﻣﻨﺎﻑ ﻻ‌ ﺗﺮﻭﺡ ﺃﻧﺎ ﻣﺎﺻﺪﻗﺖ ﺍﻧﻚ ﺭﺟﻌﺖ ..
                      ﻣﻨﺎﻑ: ﻣﺎ ﺍﻗﺪﺭ ﻳﺎﺗﺮﻑ ﺍﻧﺘﺒﻬﻲ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻚ ﺑﺎﺱ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻭﺧﺮﺝ ..
                      ﻣﺴﺤﺖ ﺩﻣﻮﻋﻬﺎ: ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺴﺂﻣﺤﻚ ﻳﻤﻪ ..




                      ღ.
                      ღ.
                      ღ.




                      ﺳﻌﻴﺪﻩ: ﺍﻗﻮﻝ ﺭﻭﺡ ﻷ‌ﺧﺘﻚ ﺧﻞ ﻧﺴﻔﻴﺪ ﻣﻦ ﻓﻠﻮﺳﻬﺎﺍﺍ ﺷﻮﻱ ..
                      ﻓﺎﺩﻱ: ﻣﺎ ﻛﻔﺎﻙ ﻣﻬﺮ ﺷﻤﺲ ..
                      ﺳﻌﻴﺪﻩ: ﺍﻧﺖ ﻋﻨﺪ ﻋﻴﺎﻟﻚ ﻭﺭﻭﺡ ﻟ ﻓﺎﻳﺰ ﺧﻠﻪ ﻳﺸﻐﻠﻚ ﻗﺎﻋﺪ ﻟﻲ ﺯﻱ ﺍﻟﺤﺮﻣﻪ ..
                      ﻓﺎﺩﻱ: ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ..
                      ﺳﻌﻴﺪﻩ: ﻣﺘﻰ ﻳﺎﺣﻈﻲ .. ﺍﻗﻮﻝ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﺭﻭﺡ ﻟﻬﺎ ..
                      ﻓﺎﺩﻱ: ﺍﻟﺤﻴﻦ ..
                      ﺳﻌﻴﺪﻩ: ﺍﻳﻪ ﻭﺵ ﺭﺃﻳﻚ ﻳﻌﻨﻲ .. ﻻ‌ ﺗﻨﺴﻰ ﻋﻴﺂﻟﻚ ﻣﻘﺒﻠﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺟﺎﻣﻌﺔ ﻭﻭﺟﻊ ﺭﺍﺱ ..
                      ﻓﺎﺩﻱ: ﺧﻼ‌ﺹ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﺍﺭﻭﺡ .. ﺑﺲ ﺟﻬﺰﻱ ﻟﺒﺴﻲ ..
                      ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﺑﺨﺒﺚ: ﺍﻗﻮﻝ ﺑﺲ ﺧﻞ ﻧﺮﻭﺡ ﻧﺘﻐﺪﺍ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻣﺮﻩ ﻭﺣﺪﻩ ..
                      ﻓﺎﺩﻱ: ﺻﺎﺭ ..




                      ﻋﻬﺪ: ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ﺗﺮﻯ ﻣﻠﻴﺖ ..
                      ﺭﻋﺪ: ﺃﺟﻞ ﺃﻧﺎ ﻭﺵ ﺍﻗﻮﻝ .. ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﺑﻲ ﺍﺗﻤﺸﻰ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻃﻔﺸﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻜﺮﻩ ..
                      ﺩﺧﻠﺖ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺃﻣﻬﻢ: ﺍﻧﺖ ﻭﻫﻴﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺑﻨﺮﻭﺡ ﻟﻌﻤﺘﻜﻢ ﺷﻤﺲ ..
                      ﻋﻬﺪ ﺑﻔﺮﺣﻪ: ﺻﺪﻕ ﻳﻤﻪ ..
                      ﺳﻌﻴﺪﻩ: ﺃﺟﻞ ﺍﻛﺬﺏ ﻋﻠﻴﻚ ..
                      ﻋﻬﺪ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﻘﺰ: ﻭﻧﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺳﺔ ..
                      ﺳﻌﻴﺪﻩ: ﻣﺘﻰ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺗﻄﻠﻊ ..
                      ﻋﻬﺪ: ﺑﻌﺪ ﺍﺳﺒﻮﻋﻴﻦ .. 
                      ﺳﻌﻴﺪﻩ: ﺯﻳﻦ ﺟﻬﺰﻱ ﻧﻔﺴﻚ ﻷ‌ﻥ ﺑﻨﺘﻐﺪﺍ ﻋﻨﺪ ﻋﻤﺘﻚ ..





                      *ﺑ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ 
                      *



                      ﺷﻤﺲ ﺗﻨﻬﺪﺕ: ﺑﺨﻴﺮ ﻳﺎ ﺍﺧﻮﻱ ﻭﺵ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﻋﻬﺪ ﻭﺭﻋﺪ ﻭﻛﻴﻒ ﺍﺧﺘﺒﺎﺭﺍﺗﻬﻢ ..؟
                      ﻓﺎﺩﻱ: ﺣﻤﺪﻟﻠﻪ ﺗﺮﻯ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺠﻲ ﻧﺘﻐﺪﺍ ﻋﻨﺪﻙ ﺃﻧﺎ ﻭﻋﻴﺎﻟﻲ ..
                      ﻓﺮﺣﺖ ﺑﻘﻠﺐ: ﺣﻴﺎﻛﻢ ﺍﻟﻠﻪ ..
                      ﻓﺎﺩﻱ: ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻋﻴﻞ ﺍﺷﻮﻓﻚ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ..
                      ﺷﻤﺲ: ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻗﻔﻠﺖ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺃﺧﻮﻫﺎ ﻭﻫﻲ ﺑﻄﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﺮﺡ .. ﺍﺗﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﻓﺎﻳﺰ ..
                      ﻓﺎﻳﺰ: ﺧﻴﺮ ..
                      ﺷﻤﺲ: ﻛﻴﻔﻚ ﻓﺎﻳﺰ ..
                      ﻓﺎﻳﺰ: ﺍﻧﺠﺰﻱ ﻭﺵ ﺗﺒﻴﻦ ﺗﺮﺍﻧﻲ ﻣﺸﻐﻮﻝ ..
                      ﺷﻤﺲ: ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺘﺠﻲ ﻟﻠﻐﺪﺍ ..
                      ﻓﺎﻳﺰ: ﻣﺪﺭﻱ ﻟﻴﻪ ﻭﺵ ﺗﺒﻴﻦ ..؟
                      ﺷﻤﺲ: ﺃﺧﻮﻱ ﻭﻋﻴﺂﺍﻟﻴﻪ ﺑ ﺟﻮﻥ ..
                      ﻓﺎﻳﺰ ﺯﻓﺮ: ﻻ‌ ﻣﻘﺪﺭ ﺍﺟﻲ .. ﻣﺸﻐﻮﻝ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﺳﺎﻓﺮ ﺟﻬﺰﻱ ﺷﻨﻄﺘﻲ ..
                      ﺷﻤﺲ ﺑﺤﺰﻥ: ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ..
                      ﻓﺎﺍﻳﺰ: ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺳﻼ‌ﻡ ..
                      ﺷﻤﺲ: ﻳﺎﻫﻼ‌ ﻣﻊ ﺳﻼ‌ﻣﻪ ..

                      ﻗﻔﻠﺖ ﻭﻫﻲ ﺗﻨﺘﻬﺪ ﺑﺘﻌﺐ: ﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﺁﻩ ﻳﺂﺭﺏ ﺻﺒﺮﻧﻲ .. ﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﻤﻄﺒﺦ ﺑﺤﻮﻳﻪ ﻭﻧﺸﺂﻁ ﻭﺑﺪﺃﺕ ﺗﺠﻬﺰ ﻟﻠﻐﺪﺍ .. 





                      ღ.
                      ღ.
                      ღ.





                      ﺻﺒﺎﺡ: ﻫﻨﻮﻑ ﻗﻮﻣﻲ ﺗﺴﻨﻌﻲ ﺭﺟﺎﻝ ﺟﺎﻱ ﻳ ﻓﻄﺮﻙ ﻗﻮﻣﻲ ﺑﻼ‌ﺵ ﺩﻟﻊ ..
                      ﻫﻨﻮﻑ: ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺨﻠﻴﻚ ﻳﺎ ﺻﺒﺎﺡ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺑﺮﻭﺣﻲ .. 
                      ﺻﺒﺎﺡ: ﻣﻮ ﻛﻔﺎﻳﺔ ﺗﺮﻛﺘﻴﻪ ﺑ ﻓﺮﺣﺘﻪ ﻗﻮﻣﻲ ﺍﻟﺒﻨﺖ ﺍﻟﺴﻨﻌﻪ ﻣﺎﺗﺴﻮﻱ ﻛﺬﺍ .. ﻃﻠﻌﺖ ﻟﺒﺴﻚ ﻭﺫﻱ ﻋﺒﺎﺗﻚ ﻗﻮﻣﻲ ﺟﻬﺰﻱ ..
                      ﻫﻨﻮﻑ ﺑﻌﻨﺂﺩ: ﻣﺎﻧﻲ ﺑﺮﺍﺣﻴﻪ ..
                      ﺻﺒﺎﺡ: ﻫﻨﻮﻑ ﺑﻼ‌ ﻋﻨﺎﺩ ﻗﻮﻣﻲ .. ﺍﺻﻼ‌ ﺣﺘﻰ ﺍﺑﻮﻱ ﻣﻮﺍﻓﻖ ﺑﺲ ﻣﺎ ﺗﺘﺄﺧﺮﻳﻦ ..
                      ﻫﻨﻮﻑ: ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ﺻﺒﺎﺡ ﻗﻠﺖ ﻟﻚ ﻣﺎﻧﻲ ﺭﺍﻳﺤﺔ ..
                      ﺻﺒﺎﺡ: ﺍﻭﻛﻲ ﻋﻠﻰ ﻫﻮﺍﻟﻚ ﺍﻟﻨﻘﺎﺵ ﺍﺻﻼ‌ ﻣﺎﻳﻔﻴﺪ ﻣﻌﻚ ﺧﺮﺟﺖ ﻭﻫﻲ ﻣﻌﺼﺒﺔ ﻣﻦ ﺃﺧﺘﻬﺎ ..



                      ﺷﺎﻓﺖ ﺟﻮﺍﻟﻬﺎ ﻳﺮﻥ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻭﺷﺎﻓﺖ ﺍﺳﻤﻪ ﻳﺮﻥ ﺑﺸﺂﺷﺔ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ .. " ﺑﺪﺭ " .. ﻟﻶ‌ﻥ ﻣﺎ ﺟﺂﺕ ﻟﻬﺎ ﺍﻟﺠﺮﺃﺓ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﻜﻠﻤﻪ ﻗﻔﻞ ﻭﺭﺟﻊ ﺭﻥ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻛﺤﺖ ﻭﺭﺩﺕ ..
                      ﺑﺪﺭ: ﺍﻟﻮﻭﻭ ..
                      ﻫﻨﻮﻑ: ........
                      ﺑﺪﺭ: ﻫﻨﻮﻑ ﺍﻧﺰﻟﻲ ﻟﻲ ﺗﺤﺖ ﺃﻧﺎ ﺍﻧﺘﻈﺮﻙ ..
                      ﻛﺤﺖ ﺑﺘﻌﺐ ﻭﺑﺼﻮﺕ ﻣﺒﺤﻮﺡ ﻧﻄﻘﺖ: ﻣﻌﻠﻴﺶ ﺑﺪﺭ ﻣﺎ ﺍﻗﺪﺭ ﺗﻌﺒﺂﻧﺔ ﺷﻮﻱ ..
                      ﺑﺪﺭ: ﻭﺵ ﺑﻼ‌ﻙ .. 
                      ﻫﻨﻮﻑ ﺳﻜﺘﺖ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻪ: ﺃﺧﺬﺕ ﺑﺮﺩ ﺷﻮﻱ ..
                      ﺑﺪﺭ: ﺃﻫﺎﺍﺍ ﺳﻼ‌ﻣﺘﻚ ﺃﺟﻞ ﻓﻤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ..
                      ﻫﻨﻮﻑ: ﻣﻊ ﺳﻼ‌ﻣﻪ .. ﻭﺭﻣﺖ ﺍﻟﺠﻮﺍﻝ: ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ﻣﺎﺻﺪﻗﺖ ﺍﻓﺘﻜﻴﺖ ﻣﻨﻪ .. ﺷﻐﻠﺖ ﺍﻟﻤﻜﻴﻒ ﻭﻃﻔﻴﺖ ﻧﻮﺭ ﻭﺍﻧﺴﺪﺣﺖ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﻳﺮﻱ ﻭﺃﻧﺎ ﺍﺷﺪ ﺍﻟﻠﺤﺎﻑ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﻻ‌ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻌﻤﺮﻱ ﺇﻻ‌ ﻭﺃﻧﺎ ﻧﺎﻳﻤﻪ ..




                      ﺻﺒﺎﺡ: ﺑﻨﺘﻚ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﻳﺎﺑﺲ ..
                      ﺃﻡ ﻓﻴﺎﺽ: ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻬﺎ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﺍﻗﻒ ﻳﺴﺘﻨﺎﻫﺎ ..
                      ﺻﺒﺎﺡ: ﻣﺎﺑﻴﺪﻱ ﺣﻴﻠﻪ ﻳﺎﻳﻤﻪ ..
                      ﺩﺧﻞ ﺭﻳﺎﺽ: ﻳﻤﻪ ﻭﻳﻦ ﺍﻵ‌ﻧﺴﺔ ﻫﻨﻮﻑ ..
                      ﺻﺒﺎﺡ: ﺑﻐﺮﻓﺘﻬﺎ ..
                      ﺭﻳﺎﺽ: ﻭﻫﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ..
                      ﺻﺒﺎﺡ ﺑﺈﺳﺘﻐﺮﺍﺏ: ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ..
                      ﺭﻳﺎﺽ: ﺍﻳﻪ ﺑﺪﺭ ﻳﻘﻮﻝ ﻭﺻﻞ ﺳﻼ‌ﻣﻲ ﻟﻬﺎ ﻣ ﺁﺧﺬﻩ ﺑﺮﺩ ..
                      ﺻﺒﺎﺡ: ﻣﺪﺭﻱ ﻋﻨﻬﺎ ﺷﻮﻑ ﺍﺧﺘﻚ .. ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻳﻤﻪ ﺃﻧﺎ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺗﺄﻣﺮﻳﻨﻲ ﻋﻠﻰ ﺷﻲﺀ ..
                      ﺃﻡ ﻓﻴﺎﺽ: ﺳﻼ‌ﻣﺘﻚ ﻳﻤﻪ ﺑﺲ ﺗﻐﺬﻱ ﺯﻳﻦ ﻭﺃﻧﺎ ﺃﻣﺶ ..
                      ﺻﺒﺎﺡ ﻭﻫﻲ ﺗﺴﻠﻢ ﻋﻠﻴﻬﺎ: ﺍﺑﺸﺮﻱ ﻳﻤﻪ ..





                      ﺧﺮﺟﺖ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ..
                      ﺟﺎﺳﺮ: ﺍﻫﻠﻴﻦ ﻭﺵ ﺍﺧﺒﺎﺭﻙ ..
                      ﺻﺒﺎﺡ: ﺣﻤﺪﻟﻠﻪ ..
                      ﺟﺎﺳﺮ: ﻭﺵ ﺑﻼ‌ﻙ ..
                      ﺻﺒﺎﺡ: ﺗﻌﺒﺎﻧﺔ ﺷﻮﻱ ..
                      ﺟﺎﺳﺮ: ﺗﺒﻴﻦ ﺃﻣﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ..
                      ﺻﺒﺎﺡ: ﻻ‌ﻻ‌ ﺃﻧﺎ ﺑﺨﻴﺮ ﺑﺲ ﺍﺑﻲ ﺍﻧﺎﻡ ..
                      ﺟﺎﺳﺮ: ﻋﻠﻰ ﺃﻣﺮﻙ ..





                      ღ.
                      ღ.
                      ღ.





                      ﺭﻣﻰ ﺷﻨﻄﺘﻪ ﻭﺍﻧﺴﺪﺡ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻜﻨﺒﻪ ﻭﻫﻮ ﻳﺂﺍﺧﺬ ﺍﻟﺮﻳﻤﻮﺕ: ﻣﻬﺎ ..
                      ﻣﻬﺎ: ﻻ‌ ﺗﻘﻮﻝ ﺍﻟﻘﻬﻮﺓ ..
                      ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺍﺑﺘﺴﺎﻣﺔ ﻛﺮﺗﻮﻧﻴﻪ ﺑﻴﻦ ﺍﺳﻨﺎﻧﻪ: ﻫﻮ ﻓﻲ ﻏﻴﺮﻩ ..
                      ﻣﻬﺎ: ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺼﺒﺮ ﻣﺮﺗﻚ ..
                      ﺩﺧﻠﺖ ﺃﻡ ﻓﻬﺪ: ﻫﻼ‌ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺑ ﺃﺧﻮﻱ ..
                      ﻗﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻪ ﻭﺑﺎﺱ ﺭﺍﺳﻬﺎ: ﻫﻼ‌ ﺑ ﺃﺧﺘﻲ ..
                      ﺃﻡ ﻓﻬﺪ: ﻭﺵ ﺑﻼ‌ﻙ ﻣﺎﻧﺸﻮﻓﻚ ..
                      ﺭﺍﻛﺎﻥ: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺷﻐﻞ ﻣ ﺃﺧﺬ ﻛﻞ ﻭﻗﺘﻲ .. ﻋﻴﻞ ﻭﻳﻦ ﻓﻬﺪ ..
                      ﺃﻡ ﻓﻬﺪ: ﻧﺎﻳﻢ .. 
                      ﺭﺍﻛﺎﻥ: ﺃﻫﺎﺍﺍﺍﺍﺍ ﻭﺷﻠﻮﻥ ﻣﺮﺗﻪ ..
                      ﺃﻡ ﻓﻬﺪ: ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻌﻮﺿﻬﻢ ..
                      ﺭﺍﻛﺎﻥ: ﺁﻣﻴﻦ ..
                      ﺃﻡ ﻓﻬﺪ: ﻟﻤﺘﻰ ﺗﺘﻬﺮﺏ ﻣﻦ ﺯﻭﺍﺝ ..
                      ﺭﺍﻛﺎﻥ: ﻭﻟﻲ ﻳﺴﻌﺪﻙ ﻭﻳﺴﻌﺪ ﻋﻴﺎﻟﻚ ﻗﻔﻠﻲ ﻫﺎﻟﺴﻴﺮﺓ ..
                      ﺃﻡ ﻓﻬﺪ: ﻣﻮ ﺃﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺣﺮﻣﻪ ﺗﺨﻮﻥ ﺭﺟﻠﻬﺎ .. ﻳﺎ ﺃﺧﻮﻱ ﺍﺻﻌﺎﺑﻚ ﻣﻮ ﻭﺣﺪﻩ ..
                      ﺭﺍﻛﺎﻥ ﺳﻜﺖ ..
                      ﺃﻡ ﻓﻬﺪ: ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﻚ ..
                      ﺭﺍﻛﺎﻥ: ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻳﺂﺭﺏ .. ﻣﻬﺎ ..
                      ﻣﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺼﺮﺥ ﺑﺎﻟﻤﻄﺒﺦ: ﻃﻴﺐ ..
                      ﺭﺍﻛﺎﻥ: ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻫﺒﻠﺖ ﻓﻴﻬﺎﺍﺍﺍ ..




                      ღ.
                      ღ.
                      ღ.





                      ﺑﻌﺪ ﺻﻼ‌ﺓ ﺍﻟﻈﻬﺮ 



                      ﺑﺎﻟﻘﺼﺮ





                      ﻓﺠﺮ: ﻳﺒﻪ ﻣﺎﺑﻲ ﺍﻧﺰﻝ ..
                      ﺻﻼ‌ﺡ: ﻳﺎ ﺃﺑﻮﻙ ﺃﻧﺎ ﻣﻌﻚ ..
                      ﻓﺠﺮ: ﺑﺲ ﺃﻧﺎ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻓﻬﻢ ..
                      ﺻﻼ‌ﺡ: ﺑﺘ ﺟﻠﺴﻴﻦ ﻣﻌﻬﻢ ﻭﺑﺘ ﻋﺮﻓﻴﻨﻬﻢ ..
                      ﻓﺠﺮ: ﺑﺲ ﺭﺍﺡ ﺍﻛﻮﻥ ﻣﻌﻚ ..
                      ﺻﻼ‌ﺡ: ﺃﻛﻴﺪ ﻳﺎ ﺍﺑﻮﻙ .. ﻫﺬﺍ ﻫﻲ ﺟﺂﻧﻴﺖ ﺍﻟﻤﺼﻤﻤﻪ ﻟﻚ ..
                      ﺟﺂﻧﻴﺖ: ﻳﺴﻌﺪ ﺻﺒﺂﺣﻜﻮﻥ ..
                      ﻓﺠﺮ: ﻭﺵ ﻳﺠﻴﺒﻬﺎ ﻫﻨﻲ .. ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺫﻱ ﻣﺎﺗﺴﺘﺤﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﺳﺘﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﺘﺲ ﻭﻻ‌ ﺑﻄﻠﺖ ﺍﻧﺰﻝ ..
                      ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺻﻼ‌ﺡ: ﺧﻼ‌ﺹ ﻳﺎ ﺟﺂﻧﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ..
                      ﻓﺠﺮ: ﻳﺒﻪ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺗﻬﺮﺟﻬﺎ ﺗﺴﺬﺍ ..
                      ﺻﻼ‌ﺡ ﻭﻫﻮ ﻳﻘﺮﺹ ﺧﺪﻭﺩﻫﺎ: ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻃﺂﺍﻟﻌﻪ ﺣﻴﺤﻪ ﻋﻠﻰ ﺃﻣﻚ ..
                      ﺍﺳﺘﺤﺖ ﻣﻨﻪ: ﻳﺒﻪ ﻣﺎﻳﺠﻮﺯ ﺍﻟﺤﺮﻣﻪ ﻣﺘﻔﺴﺨﻪ ﻭﺍﻧﺖ ﺭﺟﺎﻝ ﻭﺍﻟﺒﻴﻮﺕ ﻟﻬﺎ ﺭﺟﺎﺟﻴﻞ ..
                      ﺻﻼ‌ﺡ ﻭﻫﻮ ﻳﺒﻮﺱ ﺭﺍﺳﻬﺎ: ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻜﻤﻠﻚ ﺑﻌﻘﻠﻚ ﻳﺎ ﺃﺑﻮﻙ .. ﺯﻳﻦ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻧﺎﺩﻱ ﻋﻤﻚ ﺻﻘﺮ ..
                      ﻓﺠﺮ: ﻻ‌ ﻳﺒﻪ ﻭﺵ ﺑﺘﻘﻮﻟﻪ ﺧﻼ‌ﺹ ﺍﻧﺎ ﺑﻨﺰﻝ ﻭﺷﻮﻓﻬﺎ ..
                      ﺻﻼ‌ﺡ: ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺣﺘﻚ ..
                      ﺑﺎﺳﺖ ﺭﺍﺳﻪ: ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺄﺧﺮ .. ﻭﺧﺮﺟﺖ ﻣﻦ ﺟﻨﺂﺡ ﺃﺑﻮﻫﺎ .. ﻭﻫﻲ ﻣﺎﻫﻲ ﻋﺎﺭﻓﻪ ﻣﻦ ﻭﻳﻦ ﺗﺨﺮﺝ ..





                      ﺟﺂﻧﻴﺖ: ﺁﻧﺴﻪ ﻓﺠﺮ ..
                      ﺳﻜﺘﺖ ﺑﻐﻴﺾ: ﺍﻳﻪ ..
                      ﺟﺂﻧﻴﺖ: ﻣﺴﺘﺮ ﺻﻼ‌ﺡ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻧﺒﺪﺃ ﻓﻴﻜﻲ .. 
                      ﻓﺠﺮ: ﻣﻦ ﻣﺘﻰ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻫﻨﺎﺍﺍ ..؟
                      ﺟﺂﻧﻴﺖ: ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺟﻴﺖ ..
                      ﻓﺠﺮ: ﺃﻫﺎﺍ .. ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﻬﺎ: ﻃﻴﺐ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺑﺴﺮﻋﺔ ﻣﺎﺑﻲ ﺍﺗﺄﺧﺮ ﻋﻠﻰ ﺍﺑﻮﻱ ..
                      ﺟﺂﻧﻴﺖ: ﻣﺘﻞ ﻣﺎ ﺗﺂﻣﺮﻱ .. ﻓﻴﻚ ﺗﻔﻮﺗﻲ ﻣﻌﻲ ..
                      ﺩﺧﻠﺖ ﻭﺷﺂﻓﺖ ﺍﻟﻐﺮﻓﺔ ﺍﻟﻬﺎﺩﺋﺔ .. 
                      ﺟﺂﻧﻴﺖ: ﻣﺴﺲ ﻓﺠﺮ ﺭﺍﺡ ﻧﺒﺪﺃ ﻣﻌﻚ ﺑﺠﻠﺴﺂﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﺝ ﻭﻣﻦ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﺭﺍﺡ ﻧﺒﺪﺃ ﺑﺸﻜﻠﻚ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻙ ﻭﻟﺒﺸﺮﺗﻚ ..
                      ﻓﺠﺮ: ﻳﺎﻭﻳﻠﻲ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻧﺎ ﺑﺴﻮﻳﻪ ..
                      ﺟﺂﻧﻴﺖ ﺍﺑﺘﺴﻤﺖ ﻟﻬﺎ: ﺍﻱ ﻓﻴﻚ ﺗﻔﻮﺗﻲ ﻭﺗﻐﻴﺮﻱ ﺍﻭﻋﻴﻜﻲ ..
                      ﻓﺠﺮ: ﻫﺎﺍﺍ ﻃﻴﺐ .. ﺩﺧﻠﺖ ﺟﺂﻧﻴﺖ ﻣﻌﻬﺎ: ﻫﻴﺪﺍ ﺍﻟﻘﻤﻴﺺ ﻭﻫﻴﺪﺍ ﺍﻟﺮﻭﺏ ﺑﺘﻠﺒﺴﻴﻪ ..
                      ﻓﺠﺮ ﺑﺼﺪﻣﺔ: ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﻟﺒﺴﻪ ﻫﺬﺍ ﻟﺒﺲ ﺍﺻﻼ‌ ..
                      ﺟﺂﻧﻴﺖ: ﻣﺎ ﺑﺼﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﻣﺴﺲ ﻓﺠﺮ ..
                      ﻓﺠﺮ: ﻋﻠﻪ ﻣﺎﻳﺼﻴﺮ ﺑﻘﻌﺪ ﺑﻠﺒﺴﻲ ﻭﺍﻟﻠﻲ ﺑﺘﺴﻮﻳﻦ ﺳﻮﻳﻪ ..
                      ﺟﺂﻧﻴﺖ: ﺻﺪﺋﻴﻨﻲ ﻣﺎﺑﺼﻴﺮ ﻫﻴﻚ ﺣﺘﻰ ﻣﺎ ﺋﺪﺭ ﺃﺧﺬ ﺭﺍﺣﺘﻲ ..
                      ﻓﺠﺮ: ﻣﻮ ﺷﺮﻁ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺗﺴﻮﻳﻨﻪ ..
                      ﺟﺂﻧﻴﺖ: ﻛﻴﻒ ﻣﻮ ﺷﺮﻁ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺑﻨﺖ ﺍﻟﻤﻠﻴﻮﻧﺮ ﺻﻼ‌ﺡ ﺍﻟﻌﺂﺟﻲ ..
                      ﻓﺠﺮ: ﻗﻠﺖ ﻟﻚ ﻟﺒﺴﻲ ﻣﺎ ﻏﻴﺮﻩ .. ﻭﻻ‌ ﺭﺣﺖ ..
                      ﺟﺂﻧﻴﺖ: ﺧﻼ‌ﺹ ﻣﺘﻞ ﻣﺎ ﺑﺪﻙ .. ﻓﻮﺗﻲ ﻣﺴﺲ ﻓﺠﺮ ..
                      ﻓﺠﺮ: ﻭﺵ ﻫﺎﻟﻤﺴﺲ .. ﺍﻟﻠﻪ ﻳﻬﺪﻳﺘﺲ ﺑﺲ ..





                      ღ.
                      ღ.
                      ღ.





                      ﺟﻮﺩ: ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﺑﻲ ﺍﺭﻭﻭﻭﺡ ..
                      ﺃﻡ ﻋﻨﺎﺩ: ﺗﺮﻯ ﺟﺪﺗﻚ ﻫﻲ ﺍﻟﻠﻲ ﻋﺰﻣﺖ ﻋﻴﺐ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﺩﻋﻮﺗﻬﺎ ..
                      ﺟﻮﺩ: ﻃﻴﺐ ﺑﺲ ﻋﻠﻰ ﻓﻜﺮﺓ ﺣﻨﻮﻧﻪ ﺻﺤﺒﺘﻲ ﺑﻜﺮﻩ ﺟﺎﻳﻪ ﻋﻨﺪﻱ ..
                      ﺃﻡ ﻋﻨﺎﺩ: ﺍﻭﻛﻲ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺟﻬﺰﻱ ﻧﻔﺴﻚ ﺗﺮﻯ ﺑﻨﺘﻌﺸﺎ ﻋﻨﺪﻫﻢ ..
                      ﺟﻮﺩ: ﺍﻭﻛﻲ ﻣﺎﻣﻲ ﺑﺮﻭﺡ ﺍﻛﻤﻞ ﺗﺪﺭﻳﺒﻲ ..
                      ﺃﻡ ﻋﻨﺎﺩ: ﺍﻭﻛﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ..




                      ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﺠﺎﻭﺭﻩ





                      ﻋﻨﺎﺩ: ﺧﻼ‌ﺹ ﺻﻘﺮ ﺣﻞ ﻋﻨﻲ ﺍﺑﻲ ﺍﻧﺎﻡ ..
                      ﺻﻘﺮ: ﺍﻧﺖ ﺗﻌﺮﻑ ﺟﺪﺗﻚ ..
                      ﻋﻨﺎﺩ: ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺎﺭﻑ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺧﻠﻨﻲ ﺍﻧﺎﻡ ﻣﺎﺻﺪﻗﺖ ﺭﻗﺪﺕ ..
                      ﺻﻘﺮ ﺑﺒﺘﺴﺂﻣﺔ ﺧﺒﺚ: ﺍﻳﻪ ﻣﻮ ﻓﺎﺿﻲ ﻟﻲ ﻓﺎﺿﻲ ﻟﻐﻴﺮﻱ ..
                      ﻗﻔﻞ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﻭﺭﻣﻰ ﺟﻮﺍﻟﻪ ﻭﺭﺟﻊ ﻧﺎﻡ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ .. 




                      ﺍﻧﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻣﻪ ..
                      ﺃﻡ ﻋﻨﺎﺩ: ﻋﻨﺎﺩ ﻳﻤﻪ ﺍﻧﺖ ﺻﺤﻴﺖ ..
                      ﺳﻨﺪ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﻳﺮ: ﻫﻼ‌ ﻳﻤﻪ ﺁﻣﺮﻱ ..
                      ﺃﻡ ﻋﻨﺎﺩ: ﻣﺎ ﻳﺂﻣﺮ ﻋﻠﻴﻚ ﻋﺪﻭ .. ﺑﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﻨﺘﻌﺸﺎ ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﺭﺟﻮﻋﻚ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻔﺮ ..
                      ﻋﻨﺎﺩ: ﻟﻴﻪ ﺗﻌﺒﻮﺗﻮﺍ ﻧﻔﺴﻜﻢ ..
                      ﺃﻡ ﻋﻨﺎﺩ: ﺍﻓﺎﺍﺍ ﻳﺎﻭﻟﺪﻱ ﻫﺬﺍ ﻓﺮﺣﺘﻲ ﻭﻋﺴﺎﻧﻲ ﺍﻓﺮﺡ ﻓﻴﻚ ﻭﺍﺷﻮﻓﻚ ﻣﻊ ﺯﻭﺟﺘﻚ ..
                      ﺗﻨﻬﺪ ﻭﻗﺎﻡ ﻭﻫﻮ ﻳﺪﻋﻲ ﺑﺴﺮﻩ ﻋﻠﻰ ﺻﻘﺮ ..
                      ﺃﻡ ﻋﻨﺎﺩ: ﺟﻬﺰ ﻧﻔﺴﻚ ﺍﻟﻔﻄﻮﺭ ﺟﺎﻫﺰ ..
                      ﻋﻨﺎﺩ: ﺇﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ..



                      ﻓﺰ ﻣﻦ ﻣﻜﺎﻧﻪ ﻭﺃﺧﺬ ﻟﻪ ﺷﻮﺭ ﻳﺼﺤﺼﺢ ﻧﻔﺴﻪ .. ﺑﺪﻝ ﻟﺒﺴﻪ ﺑﻠﺒﺲ ﺛﻮﺑﻪ ﺳﻌﻮﺩﻱ
                      ﻣﺎﻳﺪﻧﻰ ﺷﻲﺀ ﺍﺳﻤﻪ

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...