رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو
اليووم مجتمعيين بييت سالم لانها رشا رجعت من المستشفى والاهل جايين يزورونها
الهام: منو سميتهم هالصغنوتين؟؟
رشا: سميتهم سديم ووسيم وش رايكم؟؟
الهام: حلو
ملاك: مش حلووو ابد وش هاذا وسيم؟؟ بعده سديم حلو شوي بس وسيم مو حلووووووو..
درر: انا برايي انه حلو حق توأم وسيم وسديم مافيه شي
نور: حلو وما راح تغيرينه...
امجاد: وهاذي ملاكو كل شي ماعاجبنها...
ملاك: الاسم بصراحه مو حلو كثير
رشا: راشد اللي اختاره مش انا
الهام: حلو.. ترا ملاك ماعندها ذووق
نور: درر متى راح ييجي مهند؟؟؟
درر: بعد يوميين ان شاء الله
ملاك: لا مو بعد يوميين بيجي بعد 3 اسابييع
درر: بعد يومييين
ملاك: قلتلك لا
نور: انا سألت درر,, وبعدين اهي زوجته واكيد اهو قالها بعد يوميين راح ييجي
ملاك: طيب بعد يومين سوري لخبطت
درر ماسكه تلفونها: مسج من مهند
ملاك: وش كاتب فييه؟؟ فضول بس
درر تقراه: هلا انا ماراح اجي بعد يوميين لانه صار عندي شغل وان شاء الله راح اجي بعد اسبوعين او ثلاثه
ملاك تبتسم ابتسامة انتصار وجلست تتحمحم(يعني تقوول احم احم) ودرر جلست مغتاظه يعني وش دراها ملاك انه مابيرجع وبعدين طلعت غرفتها
ملاك: ويين رايحه درر؟؟
درر تتنهد: بصعد غرفتي شو بتجي معاي؟؟
ملاك: لا مابجي
***************************
فبيت مسعود
دشت الغيداء مع زوجها للبيت وتفاجات انه كان قصرر وكل شي فييه فما صدقت انه هاذا بيكون بيتها وبتعيش فيه واللي عجبها اكثر انها من دشت بالمرره جوها الخدم اللي تشيل حقائبها واللي تشيل اغراضها واللي تشيل شيلتها وعبايتها وحست بالراحه وبالفرح
مسعود: وش رايك؟؟؟
الغيداء: ما شاء الله حلو كثير عجبني
مسعود: تعالي اعرفك على الاهل
بالصاله كانوا جالسين بنت وولد وكانو ملتفتين الصوب الثاني
مسعود: عيالي تعالوا سلمو على زوجتي
قاموا العيال والتفتوا على ابوهم والغيداء
الغيداء: معقوله انتي
ريهام باستغراب: الغيداء سعود معقوله
مسعود: تتعارفوا؟؟
الغيداء: اييه كانت معاي بالصف
ريهام: يبه هاذي زميلتي بس طلعت من المدرسه كانت متفوقه
مسعود: زييين.. وهاذا خالد ولدي
خالد: هلا فيك تشرفنا
الغيداء: هلا خالد الشرف لي
مسعود: يلا احنا بنطلع غرفتنا نرتاح عن اذنكم
ريهام: طيب يبه اخذوا راحتكم
بالغرفه
الغيداء بخاطرها: ما شاء الله ما شاء الله معقوله هاذي غرفه؟؟ ما اظن
مسعود: خذي راحتك حبيبتي البيت بيتك
الغيداء ابتسمت
مسعود: مستأنسه حبيبتي؟؟؟
الغيداء: الحمد لله منبسطه حيييل
مسعود: ان شاء الله دووم هالفرحه,, المهم ويين ودك تسافري؟؟؟؟
الغيداء: لا انا ماحب السفر..
مسعود: لا راح تسافري معاي بس انتي حددي المكان وبنرووح فييه وبنستأنس
الغيداء: ما فبالي مكان محدد ..بس مابي بالمره نسافر على الاقل ننتظر شهر..
مسعود: شهر كثيير بس عشانك
الغيداء: تسلملي حبيبي , اووه اقصد
مسعود: يامحلا هالكلمه من شفاتك والله زي العسل
الغيداء انخجلت: انا ما
مسعود: يالله كل هاذا خجل فديتك
الغيداء بخاطرها: الله يعين طحت على شايب,, لا ويغازل بعد عاد انا منو يفكني منه
الغيداء: طيب ممكن شوي استأذنك ابي اعرف كل تفصيل حياتك
مسعود: من حقك حبيبتي راح احكيلك كل شي عني
الغيداء: كل شي وبالتفصيييل وكم ولد عندك وكيف حياتهم
********************
جالسه بغرفتها تدندن وتجرب كل مره لبسه وتغني فيها وصوتها مررره ررووووعه وكانت منبسطه مرره
ملاك تغني بصووت عالي:
بفرض وجوددي بكبريائي وغرووري لأني بشعورك صدق ما عدت أهتم اصبح وجودك عندي ماهو ضروري حرماني من عطفك ترا صار ارحم
وفجاه يدش عليها واهي تغني
ملاك بصراخ: وانت ما تعرف تدق الباب لمن تدش علئ؟؟؟؟ يمكن اكوون جالسه ابدل ملابسي يعني ابدا مافيك ادب
فهد: خلك من الكلام الفاضي وقوليلي وش مسويه في امي؟؟؟؟
ملاك: ما سوييت شي وش بعد سوييت جالسه بغرفتي وفاكه خيري وشري منكم
فهد بعصبيه: لييه مطوله صوتك عليها ولييه تزعليها هاذا جزائها بعد الدلع اللي عطتك اياه؟؟؟؟
ملاك: اهي خبرتك بالسالفه؟؟
فهد: اييه خبرتني ويلا قدامي تأسفي منها
ملاك: لا مابرووح مكان بجلس بغرفتي
فهد: اجل فالحه تغني وتقولي كلام مدري شو بس ماقادره تاسفي من امك
ملاك: وانت وش تبي مني؟؟؟؟
فهد: بتروحي الحييين تتاسفي منها واللي بتشوفي شي ماشفتيه
ملاك: لالالالالالالالالالالا مابرووووووح
فهد بصراخ: بترووحي غصب عنك ورجلك فووق راسك يلا قدامي
ملاك: ولييه تضغط علئ انا ما بسوي الا اللي انا ابيه ورجاء لا تضغط علئ
فهد يمسك ملاك من شعرها ويسحبها ويشيلها لغرفة الوالده وكان حسين مو موجوود
جنب باب غرفة الهام
ملاك: ما بدش
فهد: غصب عنك مو بارادتك يلا
دشت ملاك ومعاها فهد للغرفه وكانت الهام جالسه بسريرها ومتغطيه كامل بس مطلعه راسها
الهام: خير وش فيكم تطالعوني ؟؟؟ عندكم شي؟؟؟
فهد: ملاك اللي عندها مش انا.. عن اذنكم انا طالع
وبعد ماطلع من الغرفه ترك الهام وملاك لوحدهم وملاك مو عارفه وش تقوول وبايش تبدا
الهام: وش فيك ملاك؟؟؟؟
ملاك: يمه
الهام: تعالي جنبي هنئ
جلست ملاك جنب امها بالسرير
ملاك: يمه انا اسفه سامحيني انا احبك بس غصب عني رفعت صوتي عليك يمه ابيك تسامحييني
الهام: حبيبتي انا مستحيل ازعل منك انتي تعرفي وش كثر محبتك بقلبي
ملاك تبكي: وانا اكثر يمه يمه انا ما كان قصدي اطول صوتي عليك بس انتي اجبرتيني على كذا
الهام تضم بنتها بصدرها: ملاك حبيبتي لا تبكين والله ماقدر اشوفك كذا
ملاك: يمه انا محتاجتنك بهالظرووف ابيك تساعديني وتكوني جنبي على طووول
الهام: انا معاك يا حياتي بس انتي كل اللي تبيه واللي خاطرك فيه احكيه
ملاك: الله يخليك لي يا احلى ام
بعدين نامت معاها بسريرها نامت واهي ضامتها على صدرها
********************
مسعود: اول شي انا متزوج كم وحده وانتي تدري يعني حوالي ثلاثه وانتي الرابعه بس كل وحده بمكان يعني بالاول تزوجت جواهر وبعدين تزوجت عليها مريم وخليتها شهرين وطلقتها بس ماحملت مني وبعد ما طلقتها خذيت وحده تونسيه اسمها ريلان وخليتها بذمتي كمان شهرين وطلقتها وكمان ما حملت والحمد لله وبعدين قررت اتزوج مرره ثانيه وخذيت ارق واجمل بنت بالكووون اللي اهي انتي يعني الحين انتي وجواهر جواهر عندها طابق كامل وفيه كل شي من غرف ومن مطبخ وصاله وكل شي يعني ما مطلقنها
الغيداء: جواهر ام خالد وريهام؟؟؟
مسعود: ايييه امهم
الغيداء: يعني انا بتخلاني شهرين وراح تطلقتي؟؟؟
مسعود: ان شاء الله
الغيداء: احسن
مسعود: ترا كذا وبأخذ وحده غيرك بس اذا خلال هالشهرين حملتي ما راح اطلقك بخليك بذمتي
الغيداء بثقه: صدقني ماراح احمل خلال شهرين
مسعود: ولييه يمكن الله كاتب انك راح تحملي بالمرره
الغيداء: ما اظن لاني ما بخليك تلمسني ابد
مسعود: هههههه طيب بنشوووف يا حلوه
الغيداء: لا تحاول ترا ماتقدر علئ
مسعود: اجل انا لييه مأخذنك بس كذا تحفه بالبيت لا حبيبتي غصب عنك
الغيداء: طيب بنشوف و ان شاء الله بعد شهرين بشوف ورقه طلاقي زي ريلان ومريم
مسعود: ههههههه
***********************
اليوم قررت درر تقابل ناصر وتتعرف عليه اكثر واتفق انها ترووح معه البيت وفعلا راحت
ناصر: يا هلا فيك درر تو ما نور البيت
درر: البيت منور فيكم
منار: ما شاء الله عليك حلوه زي الغيداء
درر: مشكوره قلبي انتي الاحلى
ناصر: وش اخبارك مع زوجك؟؟
درر: الحمدلله واهو الحين مسافر
منار: شي بالطريق
درر: اييه الحمدلله عاد بصير ام
ناصر: ما شاء الله عاد انا بصير خال
درر: واحلى خال بعد.. شفتها الغيداء قريب؟؟
ناصر: لا والله ماشفتها
درر: انا بتصلبها بس اهي مابترد علئ وانا خايفه عليها
منار: الحمدلله اهي بخير وانا كلمتها بالامس وقالت انها بخيير
درر: اجل انا لييه ماترد علئ؟؟؟؟
ناصر: اييه من حقها ماترد جالسه مع مسعوود وماخذ كل وقتها
درر باستغراب: منو هاذا مسعود؟؟؟
ناصر: زوجها الشايب
درر طلعن عيونها وحاطه ايديها على فمها: زوجها
منار: اييه لييه اهي ماخبرتك؟؟
درر: لا والله ماعندي خبر وكيف تتزوج من غير لا تقولي ؟؟؟ وليه ماعزمتني لعرسها ولييه تاخذ شايب عاد خلاص انعدمو الشباب؟؟؟؟؟؟
ناصر: اهي ماسوت عرس بالمره اخذها كذا
درر: على الاقل تاخذ رايئ ترا انا اختها ماني عدوتها عشان تعمل فيني كذا
منار: سامحيها ترا كل شي صار بسرعه ويمكن ما قدرت تقولك..
درر: طيب اهي موافقه عليه بارادتها والا عمي مغصب عليها؟؟؟
ناصر: بالبدايه كان عمي مغصب عليها وبعدين اهي بروحها وافقت عليه وقالت انها تبيه
درر: عشان كذا اهي ماترد على مكالماتي بس يصير خير يالغيداء
ناصر: لا تاخذي بخاطرك ترا الغيداء ماكان قصدها شي
درر: طيب ناصر انا برووح البيت
ناصر: لييه تبي تروحي اجلسي شوي معانا
درر: لا بروح تاخرت عليهم...
ناصر: طيب انا اللي باخذك للبيت
درر: طيب
*******************
راجع من الشغل تعبان باليل واتجه نحو غرفته وفتح الباب ودخل فيها وتفاجاه
حسين: بسم الله وش تسوي ملاك فسريري؟؟؟
الهام: انت جيت؟؟ نايمه
حسين: وليه نايمه مكاني لييه ماتنام بغرفتها؟؟؟
الهام: اليوم حابه تنام معاي
حسين بعصبيه: وانا وين تبيني انام؟؟؟
الهام: طيب اهدا لا تنهضها من نومها بخليها تنام تحت بالارض
حسين: بتاخذيها غرفتها الحين انا ماحب احد ينام بغرفتي معانا
ملاك وكلها نوم: يبه جيت؟؟
حسين: اييه جيت وش تشوفي؟؟
ملاك: طيب انا بروح غرفتي انام عاد سمحلي يبه نمت بسريرك ما حسيت بعمري...
حسين: عادي حبيبتي بس يلا روحي نامي بغرفتك..
بعد ماراحت ملاك
الهام: وش فيك كذا معصب؟؟
حسين: مافيني شي بس شوي تعبان .. وش عندها ملاك نايمه معاك مو من عوايدها حتى تدش غرفتي
الهام: ما شي بس حبت نتكلم شوي مع بعض وفجاة شفتها نايمه وعاد ماقدرت انهضها
حسين: الهام ديري بالك عليها ديري بالك على بناتك كلهم حتى امجاد شوفيها وش مسويه بدراستها روحي مدرستها واسألي معلماتها اذا كانت ممتازة والا لا شوفي وش محتاجه ..
الهام: ان شاء الله بس انا اراقب تصرفاتهم واعلمهم وش الصح ووش الخطا واهم ماشاء الله كبار ويعرفوا ويفهموا
حسين: ادري ومن باكر ابيك تروحي مدرسه امجاد وتشوفي وش مسويه وكيف درجاتها ومجد كمان
***********************
اليووم مجتمعيين بييت سالم لانها رشا رجعت من المستشفى والاهل جايين يزورونها
الهام: منو سميتهم هالصغنوتين؟؟
رشا: سميتهم سديم ووسيم وش رايكم؟؟
الهام: حلو
ملاك: مش حلووو ابد وش هاذا وسيم؟؟ بعده سديم حلو شوي بس وسيم مو حلووووووو..
درر: انا برايي انه حلو حق توأم وسيم وسديم مافيه شي
نور: حلو وما راح تغيرينه...
امجاد: وهاذي ملاكو كل شي ماعاجبنها...
ملاك: الاسم بصراحه مو حلو كثير
رشا: راشد اللي اختاره مش انا
الهام: حلو.. ترا ملاك ماعندها ذووق
نور: درر متى راح ييجي مهند؟؟؟
درر: بعد يوميين ان شاء الله
ملاك: لا مو بعد يوميين بيجي بعد 3 اسابييع
درر: بعد يومييين
ملاك: قلتلك لا
نور: انا سألت درر,, وبعدين اهي زوجته واكيد اهو قالها بعد يوميين راح ييجي
ملاك: طيب بعد يومين سوري لخبطت
درر ماسكه تلفونها: مسج من مهند
ملاك: وش كاتب فييه؟؟ فضول بس
درر تقراه: هلا انا ماراح اجي بعد يوميين لانه صار عندي شغل وان شاء الله راح اجي بعد اسبوعين او ثلاثه
ملاك تبتسم ابتسامة انتصار وجلست تتحمحم(يعني تقوول احم احم) ودرر جلست مغتاظه يعني وش دراها ملاك انه مابيرجع وبعدين طلعت غرفتها
ملاك: ويين رايحه درر؟؟
درر تتنهد: بصعد غرفتي شو بتجي معاي؟؟
ملاك: لا مابجي
***************************
فبيت مسعود
دشت الغيداء مع زوجها للبيت وتفاجات انه كان قصرر وكل شي فييه فما صدقت انه هاذا بيكون بيتها وبتعيش فيه واللي عجبها اكثر انها من دشت بالمرره جوها الخدم اللي تشيل حقائبها واللي تشيل اغراضها واللي تشيل شيلتها وعبايتها وحست بالراحه وبالفرح
مسعود: وش رايك؟؟؟
الغيداء: ما شاء الله حلو كثير عجبني
مسعود: تعالي اعرفك على الاهل
بالصاله كانوا جالسين بنت وولد وكانو ملتفتين الصوب الثاني
مسعود: عيالي تعالوا سلمو على زوجتي
قاموا العيال والتفتوا على ابوهم والغيداء
الغيداء: معقوله انتي
ريهام باستغراب: الغيداء سعود معقوله
مسعود: تتعارفوا؟؟
الغيداء: اييه كانت معاي بالصف
ريهام: يبه هاذي زميلتي بس طلعت من المدرسه كانت متفوقه
مسعود: زييين.. وهاذا خالد ولدي
خالد: هلا فيك تشرفنا
الغيداء: هلا خالد الشرف لي
مسعود: يلا احنا بنطلع غرفتنا نرتاح عن اذنكم
ريهام: طيب يبه اخذوا راحتكم
بالغرفه
الغيداء بخاطرها: ما شاء الله ما شاء الله معقوله هاذي غرفه؟؟ ما اظن
مسعود: خذي راحتك حبيبتي البيت بيتك
الغيداء ابتسمت
مسعود: مستأنسه حبيبتي؟؟؟
الغيداء: الحمد لله منبسطه حيييل
مسعود: ان شاء الله دووم هالفرحه,, المهم ويين ودك تسافري؟؟؟؟
الغيداء: لا انا ماحب السفر..
مسعود: لا راح تسافري معاي بس انتي حددي المكان وبنرووح فييه وبنستأنس
الغيداء: ما فبالي مكان محدد ..بس مابي بالمره نسافر على الاقل ننتظر شهر..
مسعود: شهر كثيير بس عشانك
الغيداء: تسلملي حبيبي , اووه اقصد
مسعود: يامحلا هالكلمه من شفاتك والله زي العسل
الغيداء انخجلت: انا ما
مسعود: يالله كل هاذا خجل فديتك
الغيداء بخاطرها: الله يعين طحت على شايب,, لا ويغازل بعد عاد انا منو يفكني منه
الغيداء: طيب ممكن شوي استأذنك ابي اعرف كل تفصيل حياتك
مسعود: من حقك حبيبتي راح احكيلك كل شي عني
الغيداء: كل شي وبالتفصيييل وكم ولد عندك وكيف حياتهم
********************
جالسه بغرفتها تدندن وتجرب كل مره لبسه وتغني فيها وصوتها مررره ررووووعه وكانت منبسطه مرره
ملاك تغني بصووت عالي:
بفرض وجوددي بكبريائي وغرووري لأني بشعورك صدق ما عدت أهتم اصبح وجودك عندي ماهو ضروري حرماني من عطفك ترا صار ارحم
وفجاه يدش عليها واهي تغني
ملاك بصراخ: وانت ما تعرف تدق الباب لمن تدش علئ؟؟؟؟ يمكن اكوون جالسه ابدل ملابسي يعني ابدا مافيك ادب
فهد: خلك من الكلام الفاضي وقوليلي وش مسويه في امي؟؟؟؟
ملاك: ما سوييت شي وش بعد سوييت جالسه بغرفتي وفاكه خيري وشري منكم
فهد بعصبيه: لييه مطوله صوتك عليها ولييه تزعليها هاذا جزائها بعد الدلع اللي عطتك اياه؟؟؟؟
ملاك: اهي خبرتك بالسالفه؟؟
فهد: اييه خبرتني ويلا قدامي تأسفي منها
ملاك: لا مابرووح مكان بجلس بغرفتي
فهد: اجل فالحه تغني وتقولي كلام مدري شو بس ماقادره تاسفي من امك
ملاك: وانت وش تبي مني؟؟؟؟
فهد: بتروحي الحييين تتاسفي منها واللي بتشوفي شي ماشفتيه
ملاك: لالالالالالالالالالالا مابرووووووح
فهد بصراخ: بترووحي غصب عنك ورجلك فووق راسك يلا قدامي
ملاك: ولييه تضغط علئ انا ما بسوي الا اللي انا ابيه ورجاء لا تضغط علئ
فهد يمسك ملاك من شعرها ويسحبها ويشيلها لغرفة الوالده وكان حسين مو موجوود
جنب باب غرفة الهام
ملاك: ما بدش
فهد: غصب عنك مو بارادتك يلا
دشت ملاك ومعاها فهد للغرفه وكانت الهام جالسه بسريرها ومتغطيه كامل بس مطلعه راسها
الهام: خير وش فيكم تطالعوني ؟؟؟ عندكم شي؟؟؟
فهد: ملاك اللي عندها مش انا.. عن اذنكم انا طالع
وبعد ماطلع من الغرفه ترك الهام وملاك لوحدهم وملاك مو عارفه وش تقوول وبايش تبدا
الهام: وش فيك ملاك؟؟؟؟
ملاك: يمه
الهام: تعالي جنبي هنئ
جلست ملاك جنب امها بالسرير
ملاك: يمه انا اسفه سامحيني انا احبك بس غصب عني رفعت صوتي عليك يمه ابيك تسامحييني
الهام: حبيبتي انا مستحيل ازعل منك انتي تعرفي وش كثر محبتك بقلبي
ملاك تبكي: وانا اكثر يمه يمه انا ما كان قصدي اطول صوتي عليك بس انتي اجبرتيني على كذا
الهام تضم بنتها بصدرها: ملاك حبيبتي لا تبكين والله ماقدر اشوفك كذا
ملاك: يمه انا محتاجتنك بهالظرووف ابيك تساعديني وتكوني جنبي على طووول
الهام: انا معاك يا حياتي بس انتي كل اللي تبيه واللي خاطرك فيه احكيه
ملاك: الله يخليك لي يا احلى ام
بعدين نامت معاها بسريرها نامت واهي ضامتها على صدرها
********************
مسعود: اول شي انا متزوج كم وحده وانتي تدري يعني حوالي ثلاثه وانتي الرابعه بس كل وحده بمكان يعني بالاول تزوجت جواهر وبعدين تزوجت عليها مريم وخليتها شهرين وطلقتها بس ماحملت مني وبعد ما طلقتها خذيت وحده تونسيه اسمها ريلان وخليتها بذمتي كمان شهرين وطلقتها وكمان ما حملت والحمد لله وبعدين قررت اتزوج مرره ثانيه وخذيت ارق واجمل بنت بالكووون اللي اهي انتي يعني الحين انتي وجواهر جواهر عندها طابق كامل وفيه كل شي من غرف ومن مطبخ وصاله وكل شي يعني ما مطلقنها
الغيداء: جواهر ام خالد وريهام؟؟؟
مسعود: ايييه امهم
الغيداء: يعني انا بتخلاني شهرين وراح تطلقتي؟؟؟
مسعود: ان شاء الله
الغيداء: احسن
مسعود: ترا كذا وبأخذ وحده غيرك بس اذا خلال هالشهرين حملتي ما راح اطلقك بخليك بذمتي
الغيداء بثقه: صدقني ماراح احمل خلال شهرين
مسعود: ولييه يمكن الله كاتب انك راح تحملي بالمرره
الغيداء: ما اظن لاني ما بخليك تلمسني ابد
مسعود: هههههه طيب بنشوووف يا حلوه
الغيداء: لا تحاول ترا ماتقدر علئ
مسعود: اجل انا لييه مأخذنك بس كذا تحفه بالبيت لا حبيبتي غصب عنك
الغيداء: طيب بنشوف و ان شاء الله بعد شهرين بشوف ورقه طلاقي زي ريلان ومريم
مسعود: ههههههه
***********************
اليوم قررت درر تقابل ناصر وتتعرف عليه اكثر واتفق انها ترووح معه البيت وفعلا راحت
ناصر: يا هلا فيك درر تو ما نور البيت
درر: البيت منور فيكم
منار: ما شاء الله عليك حلوه زي الغيداء
درر: مشكوره قلبي انتي الاحلى
ناصر: وش اخبارك مع زوجك؟؟
درر: الحمدلله واهو الحين مسافر
منار: شي بالطريق
درر: اييه الحمدلله عاد بصير ام
ناصر: ما شاء الله عاد انا بصير خال
درر: واحلى خال بعد.. شفتها الغيداء قريب؟؟
ناصر: لا والله ماشفتها
درر: انا بتصلبها بس اهي مابترد علئ وانا خايفه عليها
منار: الحمدلله اهي بخير وانا كلمتها بالامس وقالت انها بخيير
درر: اجل انا لييه ماترد علئ؟؟؟؟
ناصر: اييه من حقها ماترد جالسه مع مسعوود وماخذ كل وقتها
درر باستغراب: منو هاذا مسعود؟؟؟
ناصر: زوجها الشايب
درر طلعن عيونها وحاطه ايديها على فمها: زوجها
منار: اييه لييه اهي ماخبرتك؟؟
درر: لا والله ماعندي خبر وكيف تتزوج من غير لا تقولي ؟؟؟ وليه ماعزمتني لعرسها ولييه تاخذ شايب عاد خلاص انعدمو الشباب؟؟؟؟؟؟
ناصر: اهي ماسوت عرس بالمره اخذها كذا
درر: على الاقل تاخذ رايئ ترا انا اختها ماني عدوتها عشان تعمل فيني كذا
منار: سامحيها ترا كل شي صار بسرعه ويمكن ما قدرت تقولك..
درر: طيب اهي موافقه عليه بارادتها والا عمي مغصب عليها؟؟؟
ناصر: بالبدايه كان عمي مغصب عليها وبعدين اهي بروحها وافقت عليه وقالت انها تبيه
درر: عشان كذا اهي ماترد على مكالماتي بس يصير خير يالغيداء
ناصر: لا تاخذي بخاطرك ترا الغيداء ماكان قصدها شي
درر: طيب ناصر انا برووح البيت
ناصر: لييه تبي تروحي اجلسي شوي معانا
درر: لا بروح تاخرت عليهم...
ناصر: طيب انا اللي باخذك للبيت
درر: طيب
*******************
راجع من الشغل تعبان باليل واتجه نحو غرفته وفتح الباب ودخل فيها وتفاجاه
حسين: بسم الله وش تسوي ملاك فسريري؟؟؟
الهام: انت جيت؟؟ نايمه
حسين: وليه نايمه مكاني لييه ماتنام بغرفتها؟؟؟
الهام: اليوم حابه تنام معاي
حسين بعصبيه: وانا وين تبيني انام؟؟؟
الهام: طيب اهدا لا تنهضها من نومها بخليها تنام تحت بالارض
حسين: بتاخذيها غرفتها الحين انا ماحب احد ينام بغرفتي معانا
ملاك وكلها نوم: يبه جيت؟؟
حسين: اييه جيت وش تشوفي؟؟
ملاك: طيب انا بروح غرفتي انام عاد سمحلي يبه نمت بسريرك ما حسيت بعمري...
حسين: عادي حبيبتي بس يلا روحي نامي بغرفتك..
بعد ماراحت ملاك
الهام: وش فيك كذا معصب؟؟
حسين: مافيني شي بس شوي تعبان .. وش عندها ملاك نايمه معاك مو من عوايدها حتى تدش غرفتي
الهام: ما شي بس حبت نتكلم شوي مع بعض وفجاة شفتها نايمه وعاد ماقدرت انهضها
حسين: الهام ديري بالك عليها ديري بالك على بناتك كلهم حتى امجاد شوفيها وش مسويه بدراستها روحي مدرستها واسألي معلماتها اذا كانت ممتازة والا لا شوفي وش محتاجه ..
الهام: ان شاء الله بس انا اراقب تصرفاتهم واعلمهم وش الصح ووش الخطا واهم ماشاء الله كبار ويعرفوا ويفهموا
حسين: ادري ومن باكر ابيك تروحي مدرسه امجاد وتشوفي وش مسويه وكيف درجاتها ومجد كمان
***********************
تعليق