رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو
البارت التاسع
في الصباح
راحت درر للمستشفى تشوف فارس اللي كان مريض ودشت عليه وشافت حالته تكسر الخاطر
درر بحزن: كيفه الحين؟؟
يحيى: وش اقولك يا اختي حالته لا تسر عدو ولا صديق
درر: الله يشفيه,,اجل ويين امك؟؟
يحيى: كانت جالسه معانا بس شفتها تعبانه حييل وخليتها ترجع البيت ترتاح
درر: الله كريم,,
يحيى: ممكن اسالك سؤال اذا تسمحي؟؟
درر: اييه تفضل
يحيى: يوم انك تحبي فارس كثير وما تقدري تشوفيه تعبان,لييه رفضتي تاخذيه لمن خطبك؟؟
درر: سمحلي مقدر اجاوبك. بس بختصار صارت ظرووف..
يحيى: عادي ما غصب. بس عن يشك زوجك انك تحبيه ويسويلك مشاكل؟؟
درر: تطمن
يحيى: اجلسي معاه شوي بروح الكافتيريا وبرجع
بعد ماراح بالصدفه مررت ملاك على الغرفه وكانت ماتدري انها درر بالمستشفى وملاك متعوده تيجي المستشفى تعالج لانه فيها حصا بالكلى بس سمعت صوت درر تكلم فارس
درر: فارس وش اللي صارلك؟؟ صرت ضعييف
وراحت ملاك ركض لمهند تناديه وهي فرحانه اخيرا لقت شي ضد درر... ملاك تمسك ايد مهند وتاخذه معاها لغرفة فارس وشاف درر جالسه مع فارس ودشوا عليها
****************************
ناصر: منار ويين الغيداء؟؟ من متى اتصلبها وما ترد علئ
منار: الغيداء موجوده بس الحين ماجنبي وش تبي منها؟؟
ناصر: كنت ابيها بموضووع
منار: خبرني وش هو
ناصر: ابي اعرف ويين ابوها وامها؟؟
منار: سمعت انهم متوفيين بس عندها اخت وحده اسمها درر
ناصر: يعني ماعندها احد من اهلها غيير اختها بس
منار:ماعرف يمكن عندها خالات واخوال بعديين تعال انت وش تبي منها؟؟
ناصر: مابي منها شي يلا باي
ناصر اتصل بالغيداء وكانت بالمطبخ
الغيداء: هلا ناصر اخبارك؟؟
ناصر: تمام,, ليه ماتردي علئ
الغيداء: كنت مشغوله شوي وش بغييت؟؟
ناصر: لمن اختك درر انخطبت خطيبها من عند منو خطبها؟
الغيداء: وانت وش دخلك فيها؟؟
ناصر: الله يخليك الغيداء خبريني
الغيداء:............
***********************************
مهند: الله الله وش تسويين؟؟
درر اخترعت: اه لا ما
مهند بصراخ: بسرعه امشي قدامي
وملاك طاير من الفرح لان امنيتها تشووف مهند ودرر يتهاوشوا
في السياره
درر: مهند لا تفهم شي ثاني
مهند بصوت عالي: اسكتي لا اعطييك كف ماتبي غيره
درر: والله بس رحت ازوره لانه جارنا ما عشان شي ثاني
مهند: درر اسكتي ترا واصله حدي
درر تصيح: اهئ هئ
مهند بصوت عالي: درر ولا نفس ,, تفهميي؟؟ لمن اوصل البيت يصيير خيير
درر: ...........
*************
*****************
الغيداء: ناصر حق ويش تبي توصل؟؟
ناصر: ابي اعرف انتي بنت منو؟؟
الغيداء: وانت شو تبا انا بنت منو؟؟
ناصر: الغيداء ابي اشوفك ضروري الله يخلييك
الغيداء: ماقدر وبعدين لييه؟؟
ناصر: ابيك بموضووع ,, بس مو موضوع منار
الغيداء: ناصر انا ما بيني وبينك شي فارجووك احترم نفسك وبلا مشاكل
ناصر: الله يخليك بس اخر مرره والله ابيك ضروري
الغيداء: ناصر ماقدر سمحلي لاني انا ببيت عمي وصعبه اني اطلع معاك
ناصر: تمام حبيبتي باي
الغيداء تفكر: معقوله انا حبيبته لا يكون يحبني مثل ما احبه يالله فديته
*******************************
نزلوا درر ومهند من السيارة ودخلو غرفتهم واستغربوا اهلهم انهم دخلو وما سلمو عليهم وهاذا ما من عوايدهم
درر: مهند والله ماكنت اسوي شي
مهند: درر لو انك ما مسويه شي كنتي ما بتصيحي كذا
درر: كان مريض وانا رحت ازوره لانه جارنا بس ولازم ازوره
مهند: ومن منو استأذنتي قبل لا تروحي؟؟
درر خافت وقامت تصيح: مهند حرام عليك خلني بحالي
مهند بعصبيه: ردي علئ
درر: بس انا رحت ازوره وكنت تو داخله عنده
مهند: ومنو خبرك انه مريض؟؟
درر: ها لا محد,, قصدي امه
مهند: درر ليه تخونيني؟؟
درر: هئ مهند انا ماخونك انا احبك والله
مهند: لا تحلفي انتي عمرك ماحبيتيني..
درر تصيح بصوت مسمووع: والله احبكك احبك احبك
مهند شاف حالتها كذا واشفق عليها وخاف يصير لها شي وخاصة انها حامل
درر: انا اسفه واوعدك ما بكررها
مهند: وعد
درر: وعد
******************************
ملاك: امجاد ما شفتي وش صار بالمستشفى
امجاد: وش بعد صار؟؟
ملاك: درر الخاينه الدوبه جالسه مع ولد
امجاد تشهق بقوه: مستحيييل
ملاك: اييه والله وانا شفتهم وزززز على طوول خبرت حبيبي مهند وشافهم وعصب عليها
امجاد: كل هاذا يطلع منها ماصدق..
ملاك تضحك: يعني اكيد الحين يتهاوشوا وعسى يطلقها ونفتك منها وياخذني انا
امجاد: ماظن بيطلقها..
ملاك: ولييه ما يطلقها وهي خاينه؟؟؟
امجاد: يالغبيه لانها حامل
ملاك: مستحييل,, ومتى؟؟
امجاد: مادري كم لها بس انا خبرتني هديل لمن كنت معهم
ملاك: عساها .. يعني الحين مابيطلقها وانا فرحانه حسبالي بيطلقها وياخذني
امجاد: لا وانتي بتاخذي واحد ثاني اقصد الشاييب ويوويوويو خخخ
ملاك: قومي اشتلي من قدامي يالدوبه مالت عليك
الهام: بنات نزلوا ابيكم
******************
كانت تمشي وفررحانه لانها اول مرره غرام تخليها تشيل بنتها
الغيداء تلاعب الصغيره: حبوبه لا لا لا لا لا حبوبه
وبعدين هاذي منال مدت رجليها ووقعت الغيداء ع الارض وكانت منال متعمده عشان يضربون الغيداء
الغيداء الصغيره تبكي كثيير
منال: لييه توقعيها على الارض؟؟ غرام تعالي شوفي بنتك
الغيداء: انتي اللي مديتي رجلك عشان اوقع
غرام: وش فيها بنتي تصييح؟؟ وش سويتي فيها
منال: وقعتها على الارض
غرام عصبت وتمت تضررب الغيداء حييل والغيداء تتالم وقامت منال تزيدها وتضربها
شالت غرام بنتها وطلعت غرفتها ومنال تضرب الغيداء والغيداء تحاول تبعدها عنها بس ماقادره وكانت ماجده تتطالعهم بس ماتكلمت ضاله ساكته وبعديت شافتهم منار
منار بصراخ: اييه انتو وش تسوون فيها اتركوها
ماجده: انتي جب
منار تبعد منال عن الغيداء بس ماقادرره
منار: بعدي عنها يالمطلقه
وهنا بعدت منال عنها وجلست تطالع منار بعصبيه وطلعت غرفتها تصييح
ماجده: وش سويتي باختك؟؟
منار: عشان تتأدب مره ثانيه ولا تمد ايديها على هاليتيمه
الغيداء بتعب شديد: منار انا تعبانه وحاسه اني ماني قادره اوقف
وفجاه تطيح الغيداء بالارض واغمى عليها
منار: الغيداء وش فيك انهضي
منار تنادي: ماجد ماجد
ماجده : ماجد ما موجود بالبيت مشغول وما فاضي لها واحسن شي وديها غرفتها وخليها ترتاح هي ووجهها
منارتتصل بماجد
ماجد: هلا وش عندك؟؟
منار: بسرعه تعال شوف الغيداء تعبانه حييل
ماجد: وش فيها؟؟ انا الحين جاي
*********************************
ناصر: مارضت اني اقابلها
الرجل الغريب: وانت ليه تبي تقابلها؟؟
ناصر: لاني بصراحه حبيتها وكان ودي اقابلها واخبرها اني حبييتها واريد اتقدملها
الرجل: ومنار
ناصر: منار انا مستحييل اخذها لانها مو محترمه اما الغيداء غييير
الرجل: بس انت كذا بتعذب منار يعني عاد منو بياخذها بعد اللي عملته فيها وبعديين الغيداء ما راح ترضى تاخذك واهي عارفه بسالفة منار ومنار صديقتها انا اقولك وش تعمل.. رووح اخطب منار وخلا عنك الغيداء بصوب
ناصر: بس انا احب الغيداء وحاس انها تناسبني
الرجل: مابتأاخذ غيير منار لان البنات مو لعبه عندك واللي سويته بمنار بتصلحه غصب عنك يعني بترضى على اختك كذا يصير لها؟؟ اكيد لا عشان كذا اطلب منك تصلح الغلط اتفقنا
ناصر بحزن: اتفقنا
*****************
بالمستشفى
الدكتور: بس هاذي اثار ضرب
ماجد: لا بس وقعت من الدرج وصار كذا
الدكتور: انا بنتظرها الين ماتصحا واشوف وش ردها
بعد ما خرج الدكتور دش سعيد عمها ومعاه ماجده
سعيد: منو اللي عمل فيها كذا؟؟ مستحيل بس اغمى عليها وكذا حالتها
منار: والله هاذول منال وغرام الزفتين ضربوها الين ما اغمى عليها
سعيد: ومنو امرهم يمدوا ايدهم عليها؟؟
ماجده: لانها طيحت بنت غرام على الارض واذتها
سعيد بعصبيه: وليه تخلوها تاخذ البنت؟؟
ماجده: انت الحين وش فيك؟؟
سعيد: بس انا ما امرتكم تعملوا فيها كذا قلتلكم لمن تعصبوا عليها هاوشوها واذوها بس ما بهاذي الطريقه ترا اهي بعد بشر وتحس مثلنا
ماجد: المهم الدكتور قال لمن تنهض الغيداء بيسالوها كيف تأأذت وقعت او احد ضربها
ماجده: عن تروح هاذي تخبرهم بالحقيقه وبعدين نتفضح
منار: تستاهلون عسا تقول الحقيقه
ماجده: جب انتي
وقامت الغيداء وحست باللي حوليها وكانت تعبانه حييل وفجاه رن جوالها وكان ناصر يبيها تتطلع معاه بس الغيداء ما قدرت تاخذ الجوال لانها تعبانه
تقدم ماجد عشان ياخذه بس سبقته منار لانها شكت انه ناصر اللي متصل واخذته وتكلمت
منار: هلا كيفكم
ناصر: تمام وين الغيداء؟؟
منار: بالمستشفى.. وياخذه عنها ماجد وطلع بره الغرفه ومنار والغيداء خايفين كثيير
ناصر: لييه وش صاير فيها؟؟
ماجد: انت منو وش بغيت فيها؟؟
ناصر خاف كثير وبلع ريقه: لا بس كنت ابيها بموضووع مهم
ماجد: انت منو وايش بينك وبينها؟؟
ناصر: ارجوك اخوي ما ابي اسوي مشاكل بس كل اللي ابيه اشوف الغيداء واكلمها
ماجد بعصبيه: وبعدك تقول بها كذا بكل بساطه اييه انت افهم ترا بناتنا مو لعبه ويلا لا عاد تتصل فيها مره ثانيه
وقفل الخط بوجهه ودش داخل عندهم
الغيداء بتعب: ماجد عطاني جوا..الي لو سمحت
ماجد: بعطيك بالبيت عشان محد يزعجك
*****************************
الهام: امجاد وين مجد؟؟
امجاد: بغرفتها جايه معها فرح بنت رشا
الهام: عاد الله ولف الحين بيخلو الغرفه وسخه
بالغرفه
فرح: مجد عطيني هالعبه اباخذها معاي البيت عادبتني حييل اردوك ابيها
مجد: لا هاذي لعبتي وانا ابيها
فرح تعطس: اتشوووووو الحمدلله
مجد: يهديتم ويصلح بالتم,,
فرح:تعرفي العيداء طلعت من بيتنا
مجد: سمعتهم يقولوا,, وين لاحت؟؟
فرح: مادري. يقولوا ببيت عمها
مجد: عن يتوون خطفها حرامي
فرح: يمتن والله
مجد: بنرووح نديبها من عندهم
فرح: وناحذ معانا محمد ولد جارتنا
مجد: اللي تحبيه
فرح: اييه بس ماحبه
فرح: انزين انتي عطيني اللعبه وبردها الك بعد اسبووع وبعدني اعدلها واسبحها وامسطلها سعرها واعطرها واردها وارد معاها لعبتي الحلوه واعطيك اياهاو...و...و.... وش رايك؟؟
مجد: مابعطيك لعبتي لو يتون مايتون..
**********************
بعد ما رجعت الغيداء البيت
الغيداء كانت جالسه بالصاله بروحها تشوف التلفزيون بعد الغداء وكان كلهم نايمين وهي حاولت تنام بس ماقدرت معنه لازم تنام لانها تعبانه وراجعه من المستشفى بس هاذا حظها وقررت انها تنزل تشوف التلفزيون يمكن تشووف شي مسلي لكن بعدين سمعت صوت ماجد ودق قلبها بقووه وقررت انها تروح غرفتها بس وقفها
ماجد: الغيداء ابيك بسالفه ممكن اكلمك
الغيداء تفاجات: اييه تفضل انا اسمعك
ماجد: من الاخيير ,,وش سالفة اللي متصلبك؟؟
الغيداء: ما شي بس تقدر تقول انه اصدقاء
ماجد: ومن ويين تعرفيه؟؟؟
الغيداء ما مهتمه جالسه تشوف التلفزيون: ما لازم تعرف
ماجد: بس الغيداء اللي تسويه غلط
الغيداء عنفس الحركه: لا انا ماسوي شي غلط
ماجد: انتي تحبينه؟؟ احكي الحقيقه ارجوك...
الغيداء: اييه احبه انت وش دخلك؟؟
ماجد يتقدم عندها الين صار شوي لاصق فيها ويركز على وجهها يالله علييه مايقدر يشووف هالوجه يتجنن عاد وجهها طفوولي مرره وعليها ملامح خيال وعيونها كنهم مرسومات بخطاط ( حلوه الخطاط) بقلم او باي شي المهم انا اللي اريد اوصفه لكم انه عيونها باختصار يجننوا بلواحد وصوتها حلو وكل نبره تطلع من صوتها. تقرب ماجد منها
ماجد: الغيداء ابعدي عن هالطرييق ترا مو لايق عليك
خافت الغيداء لمن شافته قريب منها حست انه لازم تبعد وتروح من المكان اللي اهم فيه عشان لا حد يجي صدفه ويشوفهم مع بعض وبعدين يصير شي مامتوقع
ماجد يفكر: يالله عليك يابنت عمي من شفت هالجمال فيك وانا ضايع ومتدهور....
وبعدين طلع غرفته بس وقفته منار
منار: مجود تعال ابيك بسالفه
ماجد: خيير وش عندك بايضه الدجاجه؟؟
منار: لا,, بس اليوم عيد ميلاد بنت عمي الغيداء
ماجد: صدق والا كلام فاضي
منار: اييه أهي خبرتني البارحه
ماجد: يعني اليووم يوم ميلادها
منار: اييه واليوم صارعمرها 17 سنه,,,وانا بصراحه ابي اسويلها حفله بسيطه في مزرعتنا عشان محد يشوفنا
ماجد: تمام انا بعدين برووح اشتري الكيك والهدايا تستاهل والله بنت عمي بنسويلها مفاجأأة
*************************
ملاك: يمه ترا اليووم عيد ميلادي وابي اسوي حفله
الهام: الحمدلله والشكرر انتي كبيره ليه تبي تسوي عيدميلاد يعني بكل مرره لازم تسوي؟؟
ملاك: اييه يمه بكل مرره لاتنسي ترا زي هاليوم نور الكون بجيتي على الحياه وزاد نوره يووم سميتوني ملاك
الهام: بلا هذره زايده واللي تبي تسوينه سوينه مالي شغل فيك
ملاك: بسوي والحين بروح اشتري باقي الاغراض لانهم ما مكتمليين وانا خلاص عازمه صديقاتي
******************************* يتبع
البارت التاسع
في الصباح
راحت درر للمستشفى تشوف فارس اللي كان مريض ودشت عليه وشافت حالته تكسر الخاطر
درر بحزن: كيفه الحين؟؟
يحيى: وش اقولك يا اختي حالته لا تسر عدو ولا صديق
درر: الله يشفيه,,اجل ويين امك؟؟
يحيى: كانت جالسه معانا بس شفتها تعبانه حييل وخليتها ترجع البيت ترتاح
درر: الله كريم,,
يحيى: ممكن اسالك سؤال اذا تسمحي؟؟
درر: اييه تفضل
يحيى: يوم انك تحبي فارس كثير وما تقدري تشوفيه تعبان,لييه رفضتي تاخذيه لمن خطبك؟؟
درر: سمحلي مقدر اجاوبك. بس بختصار صارت ظرووف..
يحيى: عادي ما غصب. بس عن يشك زوجك انك تحبيه ويسويلك مشاكل؟؟
درر: تطمن
يحيى: اجلسي معاه شوي بروح الكافتيريا وبرجع
بعد ماراح بالصدفه مررت ملاك على الغرفه وكانت ماتدري انها درر بالمستشفى وملاك متعوده تيجي المستشفى تعالج لانه فيها حصا بالكلى بس سمعت صوت درر تكلم فارس
درر: فارس وش اللي صارلك؟؟ صرت ضعييف
وراحت ملاك ركض لمهند تناديه وهي فرحانه اخيرا لقت شي ضد درر... ملاك تمسك ايد مهند وتاخذه معاها لغرفة فارس وشاف درر جالسه مع فارس ودشوا عليها
****************************
ناصر: منار ويين الغيداء؟؟ من متى اتصلبها وما ترد علئ
منار: الغيداء موجوده بس الحين ماجنبي وش تبي منها؟؟
ناصر: كنت ابيها بموضووع
منار: خبرني وش هو
ناصر: ابي اعرف ويين ابوها وامها؟؟
منار: سمعت انهم متوفيين بس عندها اخت وحده اسمها درر
ناصر: يعني ماعندها احد من اهلها غيير اختها بس
منار:ماعرف يمكن عندها خالات واخوال بعديين تعال انت وش تبي منها؟؟
ناصر: مابي منها شي يلا باي
ناصر اتصل بالغيداء وكانت بالمطبخ
الغيداء: هلا ناصر اخبارك؟؟
ناصر: تمام,, ليه ماتردي علئ
الغيداء: كنت مشغوله شوي وش بغييت؟؟
ناصر: لمن اختك درر انخطبت خطيبها من عند منو خطبها؟
الغيداء: وانت وش دخلك فيها؟؟
ناصر: الله يخليك الغيداء خبريني
الغيداء:............
***********************************
مهند: الله الله وش تسويين؟؟
درر اخترعت: اه لا ما
مهند بصراخ: بسرعه امشي قدامي
وملاك طاير من الفرح لان امنيتها تشووف مهند ودرر يتهاوشوا
في السياره
درر: مهند لا تفهم شي ثاني
مهند بصوت عالي: اسكتي لا اعطييك كف ماتبي غيره
درر: والله بس رحت ازوره لانه جارنا ما عشان شي ثاني
مهند: درر اسكتي ترا واصله حدي
درر تصيح: اهئ هئ
مهند بصوت عالي: درر ولا نفس ,, تفهميي؟؟ لمن اوصل البيت يصيير خيير
درر: ...........
*************
*****************
الغيداء: ناصر حق ويش تبي توصل؟؟
ناصر: ابي اعرف انتي بنت منو؟؟
الغيداء: وانت شو تبا انا بنت منو؟؟
ناصر: الغيداء ابي اشوفك ضروري الله يخلييك
الغيداء: ماقدر وبعدين لييه؟؟
ناصر: ابيك بموضووع ,, بس مو موضوع منار
الغيداء: ناصر انا ما بيني وبينك شي فارجووك احترم نفسك وبلا مشاكل
ناصر: الله يخليك بس اخر مرره والله ابيك ضروري
الغيداء: ناصر ماقدر سمحلي لاني انا ببيت عمي وصعبه اني اطلع معاك
ناصر: تمام حبيبتي باي
الغيداء تفكر: معقوله انا حبيبته لا يكون يحبني مثل ما احبه يالله فديته
*******************************
نزلوا درر ومهند من السيارة ودخلو غرفتهم واستغربوا اهلهم انهم دخلو وما سلمو عليهم وهاذا ما من عوايدهم
درر: مهند والله ماكنت اسوي شي
مهند: درر لو انك ما مسويه شي كنتي ما بتصيحي كذا
درر: كان مريض وانا رحت ازوره لانه جارنا بس ولازم ازوره
مهند: ومن منو استأذنتي قبل لا تروحي؟؟
درر خافت وقامت تصيح: مهند حرام عليك خلني بحالي
مهند بعصبيه: ردي علئ
درر: بس انا رحت ازوره وكنت تو داخله عنده
مهند: ومنو خبرك انه مريض؟؟
درر: ها لا محد,, قصدي امه
مهند: درر ليه تخونيني؟؟
درر: هئ مهند انا ماخونك انا احبك والله
مهند: لا تحلفي انتي عمرك ماحبيتيني..
درر تصيح بصوت مسمووع: والله احبكك احبك احبك
مهند شاف حالتها كذا واشفق عليها وخاف يصير لها شي وخاصة انها حامل
درر: انا اسفه واوعدك ما بكررها
مهند: وعد
درر: وعد
******************************
ملاك: امجاد ما شفتي وش صار بالمستشفى
امجاد: وش بعد صار؟؟
ملاك: درر الخاينه الدوبه جالسه مع ولد
امجاد تشهق بقوه: مستحيييل
ملاك: اييه والله وانا شفتهم وزززز على طوول خبرت حبيبي مهند وشافهم وعصب عليها
امجاد: كل هاذا يطلع منها ماصدق..
ملاك تضحك: يعني اكيد الحين يتهاوشوا وعسى يطلقها ونفتك منها وياخذني انا
امجاد: ماظن بيطلقها..
ملاك: ولييه ما يطلقها وهي خاينه؟؟؟
امجاد: يالغبيه لانها حامل
ملاك: مستحييل,, ومتى؟؟
امجاد: مادري كم لها بس انا خبرتني هديل لمن كنت معهم
ملاك: عساها .. يعني الحين مابيطلقها وانا فرحانه حسبالي بيطلقها وياخذني
امجاد: لا وانتي بتاخذي واحد ثاني اقصد الشاييب ويوويوويو خخخ
ملاك: قومي اشتلي من قدامي يالدوبه مالت عليك
الهام: بنات نزلوا ابيكم
******************
كانت تمشي وفررحانه لانها اول مرره غرام تخليها تشيل بنتها
الغيداء تلاعب الصغيره: حبوبه لا لا لا لا لا حبوبه
وبعدين هاذي منال مدت رجليها ووقعت الغيداء ع الارض وكانت منال متعمده عشان يضربون الغيداء
الغيداء الصغيره تبكي كثيير
منال: لييه توقعيها على الارض؟؟ غرام تعالي شوفي بنتك
الغيداء: انتي اللي مديتي رجلك عشان اوقع
غرام: وش فيها بنتي تصييح؟؟ وش سويتي فيها
منال: وقعتها على الارض
غرام عصبت وتمت تضررب الغيداء حييل والغيداء تتالم وقامت منال تزيدها وتضربها
شالت غرام بنتها وطلعت غرفتها ومنال تضرب الغيداء والغيداء تحاول تبعدها عنها بس ماقادره وكانت ماجده تتطالعهم بس ماتكلمت ضاله ساكته وبعديت شافتهم منار
منار بصراخ: اييه انتو وش تسوون فيها اتركوها
ماجده: انتي جب
منار تبعد منال عن الغيداء بس ماقادرره
منار: بعدي عنها يالمطلقه
وهنا بعدت منال عنها وجلست تطالع منار بعصبيه وطلعت غرفتها تصييح
ماجده: وش سويتي باختك؟؟
منار: عشان تتأدب مره ثانيه ولا تمد ايديها على هاليتيمه
الغيداء بتعب شديد: منار انا تعبانه وحاسه اني ماني قادره اوقف
وفجاه تطيح الغيداء بالارض واغمى عليها
منار: الغيداء وش فيك انهضي
منار تنادي: ماجد ماجد
ماجده : ماجد ما موجود بالبيت مشغول وما فاضي لها واحسن شي وديها غرفتها وخليها ترتاح هي ووجهها
منارتتصل بماجد
ماجد: هلا وش عندك؟؟
منار: بسرعه تعال شوف الغيداء تعبانه حييل
ماجد: وش فيها؟؟ انا الحين جاي
*********************************
ناصر: مارضت اني اقابلها
الرجل الغريب: وانت ليه تبي تقابلها؟؟
ناصر: لاني بصراحه حبيتها وكان ودي اقابلها واخبرها اني حبييتها واريد اتقدملها
الرجل: ومنار
ناصر: منار انا مستحييل اخذها لانها مو محترمه اما الغيداء غييير
الرجل: بس انت كذا بتعذب منار يعني عاد منو بياخذها بعد اللي عملته فيها وبعديين الغيداء ما راح ترضى تاخذك واهي عارفه بسالفة منار ومنار صديقتها انا اقولك وش تعمل.. رووح اخطب منار وخلا عنك الغيداء بصوب
ناصر: بس انا احب الغيداء وحاس انها تناسبني
الرجل: مابتأاخذ غيير منار لان البنات مو لعبه عندك واللي سويته بمنار بتصلحه غصب عنك يعني بترضى على اختك كذا يصير لها؟؟ اكيد لا عشان كذا اطلب منك تصلح الغلط اتفقنا
ناصر بحزن: اتفقنا
*****************
بالمستشفى
الدكتور: بس هاذي اثار ضرب
ماجد: لا بس وقعت من الدرج وصار كذا
الدكتور: انا بنتظرها الين ماتصحا واشوف وش ردها
بعد ما خرج الدكتور دش سعيد عمها ومعاه ماجده
سعيد: منو اللي عمل فيها كذا؟؟ مستحيل بس اغمى عليها وكذا حالتها
منار: والله هاذول منال وغرام الزفتين ضربوها الين ما اغمى عليها
سعيد: ومنو امرهم يمدوا ايدهم عليها؟؟
ماجده: لانها طيحت بنت غرام على الارض واذتها
سعيد بعصبيه: وليه تخلوها تاخذ البنت؟؟
ماجده: انت الحين وش فيك؟؟
سعيد: بس انا ما امرتكم تعملوا فيها كذا قلتلكم لمن تعصبوا عليها هاوشوها واذوها بس ما بهاذي الطريقه ترا اهي بعد بشر وتحس مثلنا
ماجد: المهم الدكتور قال لمن تنهض الغيداء بيسالوها كيف تأأذت وقعت او احد ضربها
ماجده: عن تروح هاذي تخبرهم بالحقيقه وبعدين نتفضح
منار: تستاهلون عسا تقول الحقيقه
ماجده: جب انتي
وقامت الغيداء وحست باللي حوليها وكانت تعبانه حييل وفجاه رن جوالها وكان ناصر يبيها تتطلع معاه بس الغيداء ما قدرت تاخذ الجوال لانها تعبانه
تقدم ماجد عشان ياخذه بس سبقته منار لانها شكت انه ناصر اللي متصل واخذته وتكلمت
منار: هلا كيفكم
ناصر: تمام وين الغيداء؟؟
منار: بالمستشفى.. وياخذه عنها ماجد وطلع بره الغرفه ومنار والغيداء خايفين كثيير
ناصر: لييه وش صاير فيها؟؟
ماجد: انت منو وش بغيت فيها؟؟
ناصر خاف كثير وبلع ريقه: لا بس كنت ابيها بموضووع مهم
ماجد: انت منو وايش بينك وبينها؟؟
ناصر: ارجوك اخوي ما ابي اسوي مشاكل بس كل اللي ابيه اشوف الغيداء واكلمها
ماجد بعصبيه: وبعدك تقول بها كذا بكل بساطه اييه انت افهم ترا بناتنا مو لعبه ويلا لا عاد تتصل فيها مره ثانيه
وقفل الخط بوجهه ودش داخل عندهم
الغيداء بتعب: ماجد عطاني جوا..الي لو سمحت
ماجد: بعطيك بالبيت عشان محد يزعجك
*****************************
الهام: امجاد وين مجد؟؟
امجاد: بغرفتها جايه معها فرح بنت رشا
الهام: عاد الله ولف الحين بيخلو الغرفه وسخه
بالغرفه
فرح: مجد عطيني هالعبه اباخذها معاي البيت عادبتني حييل اردوك ابيها
مجد: لا هاذي لعبتي وانا ابيها
فرح تعطس: اتشوووووو الحمدلله
مجد: يهديتم ويصلح بالتم,,
فرح:تعرفي العيداء طلعت من بيتنا
مجد: سمعتهم يقولوا,, وين لاحت؟؟
فرح: مادري. يقولوا ببيت عمها
مجد: عن يتوون خطفها حرامي
فرح: يمتن والله
مجد: بنرووح نديبها من عندهم
فرح: وناحذ معانا محمد ولد جارتنا
مجد: اللي تحبيه
فرح: اييه بس ماحبه
فرح: انزين انتي عطيني اللعبه وبردها الك بعد اسبووع وبعدني اعدلها واسبحها وامسطلها سعرها واعطرها واردها وارد معاها لعبتي الحلوه واعطيك اياهاو...و...و.... وش رايك؟؟
مجد: مابعطيك لعبتي لو يتون مايتون..
**********************
بعد ما رجعت الغيداء البيت
الغيداء كانت جالسه بالصاله بروحها تشوف التلفزيون بعد الغداء وكان كلهم نايمين وهي حاولت تنام بس ماقدرت معنه لازم تنام لانها تعبانه وراجعه من المستشفى بس هاذا حظها وقررت انها تنزل تشوف التلفزيون يمكن تشووف شي مسلي لكن بعدين سمعت صوت ماجد ودق قلبها بقووه وقررت انها تروح غرفتها بس وقفها
ماجد: الغيداء ابيك بسالفه ممكن اكلمك
الغيداء تفاجات: اييه تفضل انا اسمعك
ماجد: من الاخيير ,,وش سالفة اللي متصلبك؟؟
الغيداء: ما شي بس تقدر تقول انه اصدقاء
ماجد: ومن ويين تعرفيه؟؟؟
الغيداء ما مهتمه جالسه تشوف التلفزيون: ما لازم تعرف
ماجد: بس الغيداء اللي تسويه غلط
الغيداء عنفس الحركه: لا انا ماسوي شي غلط
ماجد: انتي تحبينه؟؟ احكي الحقيقه ارجوك...
الغيداء: اييه احبه انت وش دخلك؟؟
ماجد يتقدم عندها الين صار شوي لاصق فيها ويركز على وجهها يالله علييه مايقدر يشووف هالوجه يتجنن عاد وجهها طفوولي مرره وعليها ملامح خيال وعيونها كنهم مرسومات بخطاط ( حلوه الخطاط) بقلم او باي شي المهم انا اللي اريد اوصفه لكم انه عيونها باختصار يجننوا بلواحد وصوتها حلو وكل نبره تطلع من صوتها. تقرب ماجد منها
ماجد: الغيداء ابعدي عن هالطرييق ترا مو لايق عليك
خافت الغيداء لمن شافته قريب منها حست انه لازم تبعد وتروح من المكان اللي اهم فيه عشان لا حد يجي صدفه ويشوفهم مع بعض وبعدين يصير شي مامتوقع
ماجد يفكر: يالله عليك يابنت عمي من شفت هالجمال فيك وانا ضايع ومتدهور....
وبعدين طلع غرفته بس وقفته منار
منار: مجود تعال ابيك بسالفه
ماجد: خيير وش عندك بايضه الدجاجه؟؟
منار: لا,, بس اليوم عيد ميلاد بنت عمي الغيداء
ماجد: صدق والا كلام فاضي
منار: اييه أهي خبرتني البارحه
ماجد: يعني اليووم يوم ميلادها
منار: اييه واليوم صارعمرها 17 سنه,,,وانا بصراحه ابي اسويلها حفله بسيطه في مزرعتنا عشان محد يشوفنا
ماجد: تمام انا بعدين برووح اشتري الكيك والهدايا تستاهل والله بنت عمي بنسويلها مفاجأأة
*************************
ملاك: يمه ترا اليووم عيد ميلادي وابي اسوي حفله
الهام: الحمدلله والشكرر انتي كبيره ليه تبي تسوي عيدميلاد يعني بكل مرره لازم تسوي؟؟
ملاك: اييه يمه بكل مرره لاتنسي ترا زي هاليوم نور الكون بجيتي على الحياه وزاد نوره يووم سميتوني ملاك
الهام: بلا هذره زايده واللي تبي تسوينه سوينه مالي شغل فيك
ملاك: بسوي والحين بروح اشتري باقي الاغراض لانهم ما مكتمليين وانا خلاص عازمه صديقاتي
******************************* يتبع
تعليق