رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو
البارت السادس
درر: هاذي ربيعتي
مهند: ربيعتك منو؟؟
درر هنا خافت يكون سمع اللي قالته واضطرت تغير الموضوع......
درر: بروح اشوف الغيداء وراجعه صبر شوي
مهند تغيرت ملامح وجهه: الغيداء لا مو الحين
درر ابي اقولك شي بس لا تنفعلي..
درر: تفضل
مهند: الغيداء ما ندري عنها شي ,,, مختفيه
درر بصراخ: ليييييه وين راحت
مهند: يقولوا دوروها من كل مكان وما حصلوها
درر تصيح: وين اهلك عنها انا مأمنتنها عندهم اففف ليتني ما سافرت ليتني ما تركتها لحالها وين بتكون راحت ؟؟
مهند: اهدي حبيبتي انشاء الله بترجع
درر تفكر: مع منو بتكون احسن بتصل بخالتي رقيه واشوفها كان عندها
طلعت جوالها واتصلت على الرقم
مهند: حق من تبي تتصلي
درر: لحظه شوي
****************************
غرام بصوت عالي: اييه انتي تعالي نظفي غرفتي وتحملي تلعبي باغراضي..
روزا: انا بنظفها مدام
غرام وتعلي صوتها زياده: انا قلت الغيداء مو انتي يلا قدامي بسرعه
الغيداء: يعني الحين انتي مصدقه اني خدامتك على ما اظن البيت متروس خدم ويلا عن المكر
تجي غرام وتشد شعر الغيداء حيل والغيداء تتالم بس صابره
غرام: مره ثانيه لمن اكلمك ردي علئ بادب فاهمه والا لا يلا قدامي وتقول انها متادبه الله يعز الادب عن هالاشكال
الغيداء: اييه انتي وش شايفه عمرك كذا تسوي تراك الا وحده عاديه بصراحه وترا اذا انتي فيك لسان طويل لساني انا اطول من لسانك ويلا
ولفت عنها وراحت غرفه منار وغرام معصبه حدها لانها ماتوقعت ان الغيداء تكون كذا وجلست تتوعد انها ما بتخليها لحالها
******************************
في المستشفى
درر: السلام عليكم
ام فارس+ يحيى: وعليكم السلام
يحيى: زين انك جيتي,,,,, الحين الدكتور خارج من عنده ويقول انه ضغطه مرتفع وهو الحين ما راضي يتكلم او يكلم احد
ام فارس تقول ليحيى: يالله نطلع بنخليهم بروحهم
بعد ما خرجوا
درر: كيفك فارس
فارس:.........
درر: تكفى فارس رد علئ
فارس يناظر درر وبعدين صد عنها صوب الثاني ومبين عليه انه تعبان حيل ودرر ما قادره تشوفه بهالحاله
درر: فارس حبيبي كلمني ولف علئ عشان اشوفك
فارس:...............( ما مهتم)
بعد كذا وبسرعه قامت درر وباسته على خده ولفته عليها
درر: فارس انا ما نسيتك وبعدني احبك
فارس بتعب: درر شوفي حالتي يعني عاجبك كذا (ويأشر على الكرسي المتحرك) شوفي هاذا انا ما بمشي,,, بنكون انا والكرسي مع بعض
درر تصيح: والله حاسه فيك يا حياتي حاسه فيك بس وش تباني اسوي
فارس: ما ابيك تسوي شي بس على الاقل حسسيني بوجودك ولو بمسح دمعتي
درر بصراخ وتضرب صدر فارس: بس فارس بس حرام عليك ليه تحسسني اني انا السبب بكل اللي صار لك
********************************
حاطه الاي باد على اذنيها وحاطه اغاني ولابسه هندي وحاطه شعرها منشول وحاطه مكياج خفيف وجالسه ترقص رقص هندي عجيب وفجاة تسمع فتح الباب بقوه ولفت تشوف من اللي فتح الباب كذا
ملاك: خير وش عندك
فهد: يالله روحي رتبي غرفتي وخليها حلوه,, تدري هاذي بتكون غرفة القمر نور,, لازم تكون بمقامها
ملاك: وليه انا؟؟؟؟ هاذي امجاد هنا وقول لها
فهد: امجاد بزر وما تعرف ترتب غرفتي,,, انا اريدك انتي لانك تمشي ع الموضه وكلك على بعضك ستايل ,, وترا اذا رحتي بعطيك أي شي تطلبيه مني,,, وش رايك؟؟؟
ملاك: بروح وبرتبها واخليها احلى غرفه,, بس طلبي انه ما تتدخل فيا ابدا ولا تضربني
فهد بخاطره: في المشمش
فهد: تمام موافق بس انتي رتبيها
********************
فارس يبعد ايد درر عن صدره
فارس انتي السبب يادرر انت عذبتيني وحبك عذبني حيل وانت ما تدري... ليتك تدري وش كثر تضايقت لما تركتيني وتزوجتي غيري وانا اللي جيتك اكثر من مره وانت رفضتيتي ولما جاك هاذاك مره وحده انتي وافقتي,,, ليييه لييييه
درر: ارجوك غير السالفه يا فارس
فارس: تعبت يا درر تعبت منك وابيك تريحيني
درر:............
فارس:..........
حطت راسها على صدر فارس وجلست تصيح وبعد شوي نامت من التعب في صدره وما حست بعمرها لانها كانت تعبانه وتوها راجعه من السفر,, وطاحت شيلتها وبان شعرها الحلو الناعم
فارس يمسح على شعرها: ما شاء الله عليك الله يحميك يا حياتي
وبعدين ركز انها نامت وقرر انه ينهضها عشان لا يجي احد ويشوفها كذا..
فارس: درر انهضي
بعد ما نهضت درر: لمست شي ف صدره ( تذكرتوا وش هو) انا بخبركم
العقد اللي كان هديه من درر لفارس
درر: فارس هاذا العقد بعدك لابسنه
فارس: وما راح اشيله من عنقي إلا بشورك
درر: اجل يلا انا تأخرت بروح البيت...
*********************
سعيد: تعالي انتي وش قايله حق غرام؟؟؟
الغيداء: ابد ما قلت لها شي
سعيد: ليه تسبيها وتغلطي عليها ترا انتي خدامتها والا نسيتي؟؟
الغيداء: انا ما خدامه احد
سعيد بصراخ: وش وش تقولي,,, اسمعي يا بنت سعود انتي كثير شايفه نفسك وعلى شو ما اشوف فيك شي يستاهل تفتخري فيه لا نسب ولا اصل يعني ضايعه
الغيداء: بلا.... فيه شي افتخر فيه ترا فخر المرء مو باصله ونسبه ,, الفخر بالعلم والعمل وانا عن نفسي اعلم اشياء كثير وافيد اللي حولي وكان على الشغل خلاص بشتغل خدامه وش بغيت بعد؟؟ الحمدلله انا بكامل صحتي واقدر اشتغل خدامه اذا كان يهون عليك بنت اخوك تشتغل هالشغله
سعيد: ايوا كذا ابيك اسمعي كلام كل اللي بالبيت واشتغلي خدامه لغرام خدميها ليل ونهار وما تنامي الا قليل انهضي من الفجر نظفي وغسلي وطبخي عشان تعلمي وبكرا بزوجك...
غرام: يلا الغيداء بسرعه روحي غسلي الملابس ونشفيهم وبعدين ارمي الزباله خارج
الغيداء: ان شاء الله انسه غرام
********************
مهند: درر وين كنتي انا لمن جيت ما حصلتك واتصل عليك وما تردي وين كنتي؟؟؟
درر: عشان ما اخبي عليك وادري انك ما تحب غيرالوضوح,, اتصلت ام فارس وخبرتني انه فارس مريض ومصاب بالشلل وعاد انا رحت ازوره
مهند بعصبيه: وانتي من امرك تروحي؟؟ على ما اظن عندك زوج تستأذني منه,, وبعدين انتي وش تبيله مريض والا ما مريض
درر بكل برود اعصاب: شو وش ابيله هاذا جاري ولازم ازوره لانه واجب ترا حتى كان اللي مريض واحد من اخوانه انا بزورهم
مهند: وليه هالبرود؟؟ تكلمي زين لما اكلمك
درر: مهند حبيبي انت حق ايش تريد توصل
مهند: ووش بينك وبين فارس؟؟؟
درر: ما شي بس كان خاطبني اكثر من مره وانا رفضته
مهند: وليه ما قلتي من اول؟؟
درر: خلاص دريت يعني وش تغير؟؟
مهند: انتي تحبيه؟
درر: ايوا بس ك أخ يعني كل اخوانه احبهم لانهم متربيين معانا وما يقصروا بشي... وانا خبرتك عشان لا تسمع من غيري وتقول اني خنتك وانا ادري انه اصعب شي عندك هو الخيانه
مهند: تمام بس مره ثانيه لا تروحي الا وانا معاك
********************
الغيداء خارج البيت رايحه ترمي الزباله وكانت تعبانه حييييل مسويه كل شغل البيت وحاس عمرها بتموت من التعب ولما خلصت وتبي ترجع البيت شافت رجال غريب وكبير بالسن يعني تقريبا عمره 70 سنه ويمشي على عصا ونظره ضعيف وكان قدامه صخره كبيره وشووي وكان بيطيح بس الغيداء انقذته
الغيداء: عمي اجلس هنا ارتاح وبعدين كمل طريقك
الرجال : الصبر يا بنيتي الصبر اصبري على حالك وبكره بترتاحي والايام اللي جايه بتكون احلى يالغيداء
الغيداء: عمي ايش دراك اني انا اسمي الغيداء؟وايش دراك اني عايشه بعذاب؟ طلبتك جاوب انت تعرف عني شي؟؟
الرجال: ما مهم اعرف او ما اعرف. بس يابنتي ترا ما بعد الصبر الا الفرج.. واليوم انتي متعذبة بكرة بتكوني عايشه بسعادة وعاد بتعرفي من انا
الغيداء: الله يسمع منك الله يسمع منك شكلك رجال طيب
الرجال: اييه بنتي انا رجال ع قد حالي.. روحي البيت ترا عمك بيعصب اذا شافك مع رجال غريب روحي بنتي روحي الله معك وبأذن الله الفرج جاي واختك بتعرف انك هنا وبتاخذك بس انتي اصبري
الغيداء: تمام بروح الحين بس لازم اعرف من انت وكيف عرفت انه عندي اخت.....
الرجال: يابنتي قلتلك قريييب بتعرفي وانا بزورك ومستعد اسمعك وقولي كل الي بخاطرك بس الحين لا تتأخري ع اهلك
الغيداء: اوكي عمي مشكور والله يخليك لي ولأهلك يالله باي
الرجال: الله معاك بنتي الله معاك
*************************************
اليوم عرس نور وكان حلو بس شوي متضايقين عشان الغيداء..... وكانت نور حلوووووه بمعنى الكلمه
بس ما فيه احداث تذكر,,, عشان كذا بنطوف الموضوع
********************************
نايمه ع سريرها وماسكه جوالها وجالسه تتكلم ومهند بالمستشفى عنده دوام
درر: انزين تو انت وينك؟؟؟
فارس: خلاص انا الحين بالبيت ,,,بس تعبان حيل يا درر
درر:الله يعينك,,, ابي اقولك شي .. ممكن؟؟؟
فارس: ايوا ممكن,, تفضلي
درر: انا حامل
فارس بحزن: مبروووك يا ....
درر: لا تكمل
فارس: اسف ,,مبروك درر الله يسهل عليك
درر: اذا ولد بسميه على اسمك فارس مهند,, وبعده مهند ما عارف اني حامل
فارس: مشكوره يلا باي حاس اني تعبان واذا طولت معك بتعبيني زياده وبتعذبيني
*************************************
منار: الهنوف انا اتصلت بناصر وقال خلاص انسيه لانه نساك...
الهنوف: ليه هاذا وش شايف حاله؟؟
منار: مادري المهم امسحي كل شي في جوالك يخصني
الهنوف: ما بهذي السهوله,,,, لازم انتقم منه بالاول
منار: على وش تنتقمي,, الرجال عافك ما يبيك خلاص انسيه واللي يعافيك
الهنوف: انتي تحبيه؟؟
منار: ايوه احبه وهو يحبني بعد خلاص بعدي عنه ارجوك وخليه بحاله
وبهالحظه دخلت عليهم الغيداء
الغيداء: السلام عليكم
الهنوف ومنار: عليكم السلام
الغيداء: الهنوف اخوك يبيك عشان تروحوا البيت
الهنوف: ان شاء الله
بعد ما راحت الهنوف بخمس دقايق اتصل ناصر على منار وكانت الغيداء معاها,,,, وطلب منها يشوفها هو جالس برا ويبيها تفتح الشباك من غرفتها عشان يشوفها
الغيداء: من هاذا اللي اتصلبك
منار: هاذا واحد قريب متعرفه عليه ويبي يشوفني وش رايك؟؟
الغيداء: مادري بس ما تسوي شي ما مقتنعه منه وبعدي عن المشاكل احسن لك
منار: بس مره وحده وعاد ما بسوي كذا,,, انتي تعالي شوفيه معي
وبعد ما اقتنعت الغيداء انها تشوفه معاها
ناصر: من هاذي الحلوه اللي معاك
منار: هاذي بنت عمي اسمها الغيداء
ناصر: ما شاء الله عليها حلوه وشكلها طيبه وحبوبه
منار: لا تغازلها ترا ما يعجبها هالسوالف مثلي
بهالحظه خطف الرجال الغريب من جنب سيارة ناصر وحط ورقه عليها وراح لكن محد شافه,,, ولما كان ناصر يبي يركب فيها شاف الورقه وقرر انه يقراها
**********************************
كان فهد ونور يبوا يسافروا بس اجلوا الموعد الين تهدا الظروف شوي
نور: صحيح فهودي
فهد: وكيف؟؟؟
نور: مادري بس هاذا كلام امجاد وتقول انه منار اللي قالتلها
فهد: امر محير الشرطه دوروا عليها بكل مكان وما حصلوها وبنهايه ببيت عمها
نور: انا خبرت درر وقالت بتتصرف
**************************************
ناصر: من حاط هالرساله بسيارتي ( ناصر يقراها)
(("ابحث عن خواتك يا ناصر ودير بالك عليهم تراهم محتاجين لك))"
ناصر باستغراب:وش هاذي ومن اللي كاتبنها وحاطها على سيارتي ؟؟ وكيف عرف اسمي؟؟ لازم اعرف
ولما راح البيت
ناصر بصراخ:يمه يمه تعالي
ام ناصر: سم وليدي وش بغيت مني؟؟
ناصر: انا ولد منو ومنو خواتي؟؟؟
ام ناصر: انا امك وانت ما عندك اخوات
شافت ام ناصر الرساله واستغربت
ام ناصر: من وين جبتها.؟؟
ناصر: حصلتها بسيارتي
ام ناصر: انا بقولك القصه كامل بس انت لا تزعل مني
(( القصه كذا وكذا ......وكذا))
خخخخخخ لا تستعجلوا بعدين بتعرفوا كل شي
************************************
الهام: ملاك اليوم واحد خطبك...
ملاك: ومنو هاذا؟؟؟
الهام: واحد يعرف ابوك
ملاك بصراخ: ما ابيييييه مابيييييه
الهام: لييه ماتبيه؟؟؟ بتاخذيه غصب عنك
ملاك: ما شي غصب
الهام:الا
ملاك: وش رأي ابوي بهالموضووع
الهام: ابوك قال بيأخذ رايك بالاول وبعدين بيتفقوا على كل شي
***************************
درر بعصبيه:وليش ياخذها شو يبا منها دامه مامعترف بينا ولايريدنا ليش ياخذها عنده؟؟ ليش ليش؟؟ انا لازم اجيبها لازم طييييب غصصصب راح اجيبها
مهند: حبيبتي هدي شوي هدي كل مشكله لها حل
درر: طيب انا بروحي راح احلها ولا احد يدخل فيني...
وبيشوف هالعم الي عندي شو راح يسوي
مهند: الله يعينك والله محد يلومك
درر: انا مابي اعصب كثير بحاول اهدأأ شوي هاذا طلب الدكتور
مهند: ولييه
درر: لاني حامل بشهرين خبروني لازم ارتاح ولا احد يضايقني والا بيأثر في الجنين
مهند والفرحه شاقه وجهه: حامل الف الف مبروك وليه ما قلتيلي من اول واي مستشفى رحتي؟؟؟
درر: نفس المستشفى اللي انت فيه بس انا حبيت اسويلك مفاجأة
مهند: واحلى مفاجاة يا عيوني
**************************************
تدق الباب بقوووووووووووووه وتصيييييح
غرام جالسه ف الصاله ع الكنبه تشوف التلفزيون وكانت معها الغيداء
غرام: ايييه انتي روحي افتحي الباب ما تسمعيه يدق يالله
الغيداء: تراني رايحه رايحه حشا من هاذي الحاله
غرام: يالله بسرعه ومن غير كلام فاضي
الغيداء عند الباب: نعم من هنا؟؟
بصراخ: هاذي انا...افتحي بسرعه
الغيداء فتحت الباب دخلت تركض والدموووع ف عينها
الغيداء: ايش فيك؟؟
منال بصراخ: انتي ايش دخلك قلبي وجهك عني
الغيداء : براحتك
منال راحت تركض ف الدرج وكانت بتطيح ودخلت غرفت اميرة وقفلت الباب
غرام: وش فيها بعد هالعله جايه تتنقز وتصيح؟؟
الغيداء: وانا وش ودراني
غرام: مالت عليها ... يالله يالله قومي نقلبي عني سويلي عصير ليمون جاي ع مزاجي
الغيداء بعصبيه وتشهق بقوة: حاضر .. تبي شي ثاني بعد؟
غرام: لا مشكورة حبيبتي
الغيداء بخاطرها: حبتك جراده ان شاء الله وفكتنا منك اف
**************************************
منار تكلم ناصر بالجوال: شو فيك شكلك معصب ومتضايق؟؟
ناصر: اييه شوي
منار : لا تقول من الهنوف؟؟
ناصر:لا والله مو من الهنوف,, مادري كيف طلع عندي اخوات طول هالسنين وانا خبرخير مادري عن شي
منار: كييف كذا انت قايل انه ما عندك اخوات,,, طيب ما عرفتهم
ناصر: امي قالتلي بالسالفه بس انا الحين ابحث عنهم وما حصلتهم للحين
منار: ما تعرف اسمائهم؟؟؟
ناصر: ياريت بس للاسف ما اعرف والا كان سهل علئ الامر,, اه يا منار حاس اني بموت واريدك تكوني جنبي بهالمشكله
منار: بسم الله عليك يا قلبي ,, انا بكون معك بكل شي تطمن يا ناصر
*************************************
الغيداء جالسه تنظف البيت مع الخدم وكان محد بالبيت غيرهم والكل رايح عند اهلهم ..
ترن تررررن( صوت الباب)
الغيداء: روزا روجي شوفي منو جاي لان الباب مقفول
روزا: حاضر
بعد ما قتحت الباب روزا: تفضل ادخل
بعد ما شافته الغيداء
الغيداء: اييه روزا لييه تدخلي شباب في البيت ما تشوفي انا بروحنا
ماجد: هاذا انا ماجد ولد سعيد منو انتي؟؟؟؟؟
رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو
البارت السابع
حسين: ممكن اعرف ليه رافضتنه؟؟
ملاك: بس كذا انا مابيه واذا كنتم مصرين يوخذ بنتكم زوجوه امجاد,, لييه انا بالذات
حسين: اهو يبيك انتي ما يبي غيرك وبصراحه ماني قادر اضيعه من ايدي
ملاك: اذا تبو تزوجوني زوجوني مهند ولد عمي وخلوه يطلق هالدرر اللي من عرفناها ما شفنا الخير
حسين بعصبيه: لا تغيري السالفه وتركي عنك مهند وزوجته وخلينا بموضوعك,, وش قلتي الحين؟؟
ملاك: ما ابيه ليه ماراضيين تفهموا؟؟
حسين: وانا ما اخذ رايك لانه ما يهمني ان شاء الله ما وافقتي
********************************
الغيداء: انا..انا الغيداء بنت عمك سعود
ماجد: أي غيداء واي عم
الغيداء: المهم دش داخل ترا محد بالبيت غيري انا والخدم واهلك كلهم طالعين
داخل بالبيت
ماجد: تعالي يالغيداء احكيلي السالفه كلها
الغيداء جالسه ع الكنبه وجالس مقابلنها ماجد
الغيداء: ما شي سالفه بس ابوك جابني عندكم عشان ينتقم ولما شافتني غرام خلتني خدامه عندها وتقول انها حامل وما تقدر تسوي شي
ماجد: وهاذي مو ع كيفها تخليك خدامه شو ما كافيين الخدم اللي عندها
الغيداء بخاطرها: الحمدلله هاذا الشخص الثاني اللي بهالبيت شكله طيب وعاد الله يستر
**********************************
جالسه في المطبخ تطبخ وفجاة جاها ناصر
ناصر يبوس راس امه: هلا مامي
ام ناصر: هلا فيك وليدي
ناصر: يمه انا طالع عند واحد من الربع
ام ناصر: زين حبيبي بس وين تطلع؟؟
ناصر: ما بتأخر بس دقايق وبرجع
لما كان ناصر يبي يطلع
ام ناصر: ناصر وقف شوي ابيك بسالفه
ناصر يلف صوبها: تفضلي يا طويله العمر وش بغيتي؟؟
ام ناصر: ابي اقولك السالفه لاني هاذيك المره ما قدرت اقولها لك كامله..
ام ناصر: هاذي هي السالفه كامله كان ابوك يحب امك مرره وهي صديقتي المقربه من لما كنا صغار وانا وامك صديقات وخبرتني انه شاب معجب فيها ويريدها تكون زوجته على سنة الله ورسوله بس لانها هي فقيره وع قد حالها وهو كان غني كثير فأهله ما موافقين انه ياخذها وهددوه انه ما راح يحصل ع شي من الورث وراح يتبروا منه عشان كذا غلطوا وتزوجوا بالسر لانه مصر انه ياخذها فكان انت اول مولود لهم فخاف انه اهله يعرفوا بالخبر ويتبروا منه فما كان عليه الا انه يخبي الولد لا من شاف ولا من درى
فقررت امك انه تعطيني ولدها اربيه اللي هو انت لين ما تكبر وانا كنت متزوجه وتاخرت وما جبت عيال وزوجي الله يرحمه فرح بجيتك لانه كان يتمنى يكون عنده ولد فما عارض انه اربيك وانا ربيتك وكبرتك الين الحين وكانت امك بين فتره وفتره تسال عنك الين انقطع الاخبار عنها والحين ما اعرف وينها فيه
ناصر: يعني انا صرت الضحيه ,, تمام ووش سالفة اخواتي؟؟
ام ناصر: مادري عن هالسالفه والله يمكن تكون امك الين الحين عايشه وتزوجت وجابت بنات
ناصر: كل شي جايز ع العمووم انا طالع الحين ولازم ادور عليهم
ام ناصر: في امان الله ولا تزعل وليدي من هالسالفه
ناصر: تمام يمه وليش ازعل وانتي اللي ربيتيني وانا صغير بس انا بطلع يالله
*****************************
جالسين بالصاله مجتمعين وسمعوا صوت الباب يدق وراحت الخدامه تفتح الباب...
درر: السلام عليكم
ماجده: خير وش تبي
درر: جايه اخذ اختي عندك مانع؟؟
سعيد طلع فجأه: ايوا انا عندي مانع والغيداء ما بتروح مكان بتظل معي
درر بصراخ: ما على كيفكم الغيداء اختي وانا ابيها تكون معي وانت متبري منها ليه تاخذها ؟؟
سعيد: عاد انا بكيفي ابيها تعيش عندي اصلا انا ما بتخيل البيت بدونها الغيداء هي شمعة البيت
درر بستهزاء: ومن متى؟؟ ههه الحين صارت شمعة البيت..
*********************************
في مكان ثاني
منار تصيح حيييل: انا وش سويت يالله سامحني ,, انا اللي اسوي كذا مستحييل مستحيييل
ناصر ماسك راسه: خلاص يا منار اهدي راسي قام يعورني منك ,,خلينا نفكر بهدوء وش راح نسوي
منار: ليه طاوعتك لييه ليتني ما طاوعتك يا ناصر
ناصر: منار احنا ثنتينا غلطنا وان شاء الله راح اصلح غلطتي,, اوعدك يا منار بصلح غلطتي
منار ماسكه ناصر من يديه: تعال واخطبني من اهلي بسرعه يا ناصر واستر علئ انا من دونك اضيع
*******************
سعيد: انتي الحين وش تبي قلت لك الغيداء ما بتطلع من البيت وانا اللي اربيها
درر: الغيداء متربيه وما محتاجه تربيه منك وانا ماني جايه اسوي مشاكل بس ابي اختي ترجع معي
ماجده : هاذي اختك قدامك وسأليها اذا تبي ترجع معك واذا قالت تبي ترجع فأحنا موافقين..
درر( تكلم الغيداء): يالله رجعي معي البيت
الغيداء:لا يا درر انا ابي اعيش فبيت عمي
درر باستغراب: لييييه يالغيداء لييييه؟؟؟
الغيداء: بس انا مرتاحه هني وهاذا بيت عمي مش بيت غريب يعني ما راح يعملو لي شي تطمني يا درر
درر: هاذا مو كلامك,,, انتي ترددي كلامهم.. ليييه؟؟
الغيداء:ارجوك يادرر ارجعي بيتكم انا بجلس هني وهاذا كلامي الاخير
درر وعيونها مليانه دموع: زين زين يا اختي خليهم ينفعونك
وطلعت من البيت وهي تصيح ودزت الباب بقوه
وشافت منار نازله من سياره ودموعها على خدها
نزلت منار ركض ودشت البيت
**************************************
في المزرعه
هديل جالسه جنب الفلج: درر حبيبتي اليوم فاضيه؟؟
درر: اييه فاضيه تبي شي؟؟
هديل: ابيك تيجي معانا بنروح المول
درر: انتي ومين؟؟؟
هديل: انا وملاك وامجاد بس
درر: تمام حبيبتي بشوف مهند وش يقول وبرد عليك
فرح: انا بدي الوح معاكم
هديل: لا مابتروحي
فرح: ليييه انا ابي الوح..
هديل: بتجي معانا ملاك وتدري انها ما تحب الاطفال ييجو معانا تراها بتضربك اذا جيتي...
فرح: اففف هاذي الملاك بكل مكان بدها تلوح يعني لاذم تلوح معاكم
***********************
غرام: اه اه ائ ائ غيداء غي..داء
الغيداء:غرام وش فيك؟؟
غرام: نادي عمتي ماج..ده شك..لي بولد
الغيداء: ما موجوده محد بالبيت كلهم طالعين بس انا ومنار وش بسوي الحين,, وين زوجك؟؟
غرام: اه اه مساعد راح دوامه وما يقدر يجي بسرررررعه يا.....
الغيداء: انا وش اسوي ماعرف اتصرف
يدخل عليهم ماجد وكان شوي مبين عليه التعب
ماجد: وش عندكم؟؟
الغيداء: غرام بتولد بسرعه خذها المستشفى
ماجد: هاذا وقته افف يالله بسرعه
*********************************
بالمول يتمشوا ملاك ودرر وهديل وامجاد وكانو كاشخين طالعين حلوييين مرره وكل وحده احلى من الثانيه
ملاك:يا سلام تعالوا نشوف هالعطور,, هاذا من زمان وانا ادوره وما حصلته ابي اشتريه
درر: وانا باخذ هاذا حق مهند
ملاك: هنود ما يعجبوا هالنوع من العطور يبي واحد يكون ريحته توصل لاخر الشارع يعني هاذاك النوع( تأشر)
درر: لا حبيبتي يحب هاذا النوع يعني انتي تعرفي زوجي اكثر مني؟؟وليه هاذاك النوع
ملاك: عشان البنات يلتفن حوله من ريحته
هديل: بس فضحتنا اسكتن يعني راح تعملن حرب
درر: انا بشتري هاذا
لالا هاذا مو حلو
درر: بسم الله منو هاذا
ملاك: اييه انت وش تبي؟؟
مابي شي بس سمعتكم تتهاوشو وجيت اشوف وش فيكم...
ملاك: ما فينا شي ويالله روح من هنئ
درر: خليه يولي عنك ترا ماصخ وما عنده شغله..
ايييه انتي شو خليه يولي عكيفك يعني ترا مو انا اللي ينقاله يولي ومحد ماصخ غيرك انتي وياها
هديل ماسكه ملاك ودرر من ايديهم: يلا نروح ما فينا ع المشاكل
امجاد: شوفوا يمشي ورانا
درر: لا تشوفو صوبه خلوه وما كانا شايفينه
اييه انتوا وقفوا ما تسمعوا
ملاك: هاذا الحين وش يبي فينا
هديل: وش بنسوي الحين ياربي
امجاد: بنتصل بالسواق
ملاك: لا احسن نتصل بمهند
هديل: درر اتصلي بمهند وخليه يجي
ملاك: انا بتصل ترا الرقم عندي
هديل بصوت عالي شوي: قلنا درر
درر يا محلاه هالاسم عنجد حبيته
درر: اوووه سمعنا وش نسوي مهند اليوم كثير مشغول بالمستشفى ما يقدر يجي
وبهالحظه
يحيى: السلام عليكم وش فيكم كذا
ملاك: وانت وش تبي
درر: هاذا ولد جارتنا,, ارجوك يحيى شوف هاذا اللي ورانا من متى وهو يمشي ورانا ويقول كلام
يحيى: انتو روحوا من هنئ وانا بأدبهم
امجاد: زين والله طلعلنا هاذا وانقذنا
درر: خالتي وش اخبارك؟؟
ام فارس: الحمدلله بنيتي
درر: كيفك فارس؟؟
فارس: زين,, تتمشوا؟؟
درر: ايييه والله
ام فارس:درر البارحه خطبنا حق يحيى
درر: مبروكين وعقبالك يا فارس
فارس: يمه دزيني بروح مع يحيى
امجاد: وش فيه زعل
درر: مادري عنه
هديل: مسكين فيه الشلل
درر: اييه استواله حادث مسكين
******************
في المستشفى
الدكتوره: حالتك خطيره يا غرام
غرام: اييه انتي لا تخرعيني زياده وولديني وانتي ساكته
الدكتوره: ما ينفع اولدك الحين لانه ضغطك كثير مرتفع اول بحاول انزله
غرام: يعني متى بولد بتحطوني هنئ؟؟
الدكتوره: ايه بترقدي بالمستشفى الين ما تولدي
الغيداء: انا بجلس معاك؟؟
غرام: اييه اكيد انتي اللي راح تجلسي معاي من يعني بيجلس غيرك
الغيداء بخاطرها: اففف منك يعني لازم اجلس معاك مالت عليك وانا مالي اذا انتي اللي بتولدي
***********************
صباح يوم هادي وجميل والطيور تغرد والشمس مشرقه وكل شي كان كما يرام وكان مار بالشارع وهموم الدنيا على راسه وجلس يرتاح على صخره ويطالع الارض وبهالحظه مر عليه الرجل الغريب وجلس يطالعه وما عارفنه من يكون
الرجل الغريب: هلا وليدي وش فيك مهموم؟؟
ناصر: ماشي بس شوي تعبان
الرجل: لا انت فيك شي بس ماتريد تقول,, احكي انا اسمعك وممكن اقدر اساعدك...
ناصر: والله وش اقوللك يا رجال كل الهموم على راسي,, سالفة خواتي اللي ماعرفهم والا سالفة منارالبنت اللي حبيتها وبعدين ظلمتها معاي وش اقولك بس..
الرجل: اسمع يا ولدي خواتك ان شاء الله بتحصلهم قريب,, واما عن سالفة اللي اسمها منار ترا كل بني ادم خطائون وخير الخطائون التوابون,,وانصحك انك تصلح كل غلطه سويتها وتصلح غلطتك مع منار واستر عليها يا ولدي ترا اهي بعد متضايقه من الموضوع
ناصر: الله يوفقك يا رجال ولا يحرمنا منك... بصراحه انا ارتحتلك وان شاء الله اعمل بنصايحك
************************
جالسين بغرفة هديل يسولفوا امجاد وهديل ودرر ومريم جارتهم ومعاهم رشا يسولفوا سوالف عاديه
مريم: درر وش اخبار الغيداء؟؟
درر: بخير وتسلم عليكم بس مارضت تيجي...
هديل:ممكن تكون مرتاحه معاهم عشان كذا ما رضت ترجع معاك..
درر: كذب لامرتاحه ولا شي من وين بترتاح وهي ساكنه مع عمي وعياله الزفتين..
مريم: اجل لييه ما رجعت معاك لو انها مو مرتاحه؟؟
درر: هاذا اللي ما عرفته الين الحين.
امجاد: تعالي درر يمكن تكون مهدده انها ماترجع معاك وعشان كذا ما قدرت ترجع..
درر: والله يمكن,, لانها كانت ما ترفضلي طلب وتفاجات يوم ما رضت ترجع
مريم: بنات ابي اشرب مويه ,, من الشاطر اللي راح يروح يجيبلي؟؟
درر: انا بروح
هديل: لا يادرر انا اللي بروح
درر: لا انا بروح لاني انا بعد ابي اشرب
مريم: بتجلسوا تتعازموا,, بسرعه وحده منكم تروح
قامت درر: انا بروح
راحت بالاول غرفتها تجيب جوالها وبعدين راحت للمطبخ وهي تمشي شافت مهند جالس مع ملاك يسولفوا بالمطبخ ودشت عليهم لانها مارضت تجلس تتسمع وش يقولون
درر متضايقه وزعلانه: السلام عليكم جماعه
ملاك ومهند: عليكم السلام
راحت تمشي جنب الثلاجه بدلع واخذت جلاص وصبت فيه مويه ولا كانها مهتمه باللي تشوفه وملاك تتطالعها من فوق الين تحت وكانت درر شياكه لابسه تنوره لونها تركوازيه وعليها شريطه فوشيه وبودي ازرق فاتح وجاكيت مفصل جسمها وطالعه مررره تجنن
ملاك: وش فيكم تتطالعوني كذا ..لو سمحتوا افسحوا الطريق لي ابي امر
ملاك: درر مريم بعدها هنئ؟؟
درر: اييه وتسأل عنك..
ملاك: ولييه تسأل عني انا مابيها تسأل عني
درر بصوت عالي: اجل ليه تسألي اذا كانت موجوده ولا لا؟؟ وبعدين اهي ما مستعجبه منك شي
ملاك: انتي وش فيك؟؟ محد يقدر يمزح معاك عاد بالمره تكهربي..
درر: ابي امر بسرعه,,, وكملوا سوالفكم بالمطبخ
مهند: درر احنا مابينا شي كل ما في الامر انها تحكيلي وش صار معكم بالمول
درر: وانا ماسألتكم عن ايش تحكوا...
وراحت عنهم وطلعت غرفة هديل
مريم: عاد انا نسيت اني طالبه منك شي
درر: اعذريني حبيبتي تأخرت عليك شوي
مريم: عادي حبيبتي امزح معاك
امجاد: درر انتي وماره شفتي ملاك؟؟
درر: اييه بالمطبخ
هديل: ولي ماتجي تجلس معانا؟؟
درر: مادري عنها..
*********************
في المستشفى
غرام: الغيداء اتصلي بالاهل وخبريهم اني ولدت
الغيداء: خلاص خبرتهم والحين جايين بالطريق
الغيداء: ممكن شوي اشيل بنتك؟؟
غرام: لالا خليها مكانها
الغيداء: منو بتسميها؟؟
غرام: بسميها الغيداء مو عشانك انتي,, لانه هالاسم من اول داخل مزاجي قبل لا اتزوج
الغيداء بخاطرها: عساك العافيه انا مابي احد من العيله يسمي الغيداء ابي يكون هالاسم لوحدي لكن وش اقول؟؟
الغيداء: وابوها موافق للاسم؟؟
غرام بصراخ: اففف منك انتي دوختيني,, لا تسأليني خلاص انهييي السالفه قلبي وجهك عني
ماجده: السلام عليكم كيفك الحين غرام؟؟
غرام: الحمدلله بس بعدني حاسه بتعب العمليه متعبتني حيييل...
ماجده باستغراب: انتي ولدتي بعمليه؟
غرام: ايه بعمليه انتي ماعندك خبر؟؟
ماجده: اجل هاذي الخبله لييه ما قالتلي؟؟
الغيداء: انا قلتلك بس انتي ماسمعتيني
ماجده: ولييه قالولك اني ماسمع؟؟ انا سممعت كل كلمه قلتيها ولا قلتي كلمة عمليه ابد..
غرام: خلاص لا تفضحونا,, واخذي شوفي البنت
ماجده ومنو بتسميها؟؟
غرام: الغيداء
ماجده: وووع عاد تختاري لها ابشع اسم..يعني كنه ما كافنا الغيداء هاذي وبعدك بتزيدينا بوحده.
غرام: عمتي انا من اول احب هالاسم قبل عن اعرفها وبعدين انا ما مسمتنها عشان هاذي اللي مقابلتني
الغيداء: انا تعبانه وابي ارجع البيت اخذ شاور
غرام: ارجعي البيت ونظفي غرفتي وخليها تلمع وبعدين ارجعي هنئ لانك بتجلسي معاي الين ماطلع من المستشفى..
الغيداء: وليه انا بجلس خلي اخوات مساعد يجلسوا معاك
غرام: انتي لييه ما تسمعي الكلام؟؟؟
الغيداء: افففف خلاص بنجلس معاك
************************
منار: ناصر وش قلت؟؟
ناصر: لا تخافي يا حبيبتي انا معك ومستحيل اتخلى عنك
منار: والله خايفه حييل اليوم كثير رجعت وراسي قام يعورني وما قدرت اكل شي..
ناصر: لا تخافي مافيك شي ,,يمكن انتي اكلتي طعام ملوث عشان كذا صار فيك هيك
منار: الكل بالمدرسه لاحظ هالشي حتى المعلمات يقولو وش فيني كذا متغيره وانا خايفه اكثر شي من الهنوف
ناصر: الهنوف ماتقدر تعمل شي.. وانا افاتح امي بالموضوع عشان اخطبك من اهلك
**************************
درر: مهند خلاص غير الموضوع
مهند: درر اسمعيني لمن اتكلم ولا تقاطعيني لاني ماحب هالحركات..
درر: انت تريد احد يسمعك بس ماتريد تسمع احد وكذا ما بيمشي الحال..
مهند بصوت عالي: درر الزمي حدودك معاي
درر: تمام يا مهند,, تكلم انا اسمعك
مهند: ملاك مجرد بنت عمي يعني ما بينا شي ومستحيل توصل لمستواك
درر بانت فيها الغيره: كيف شفتها وليه تجرأت تكلمها وليه انت تدش المطبخ؟؟؟؟
مهند: كنت مار ابي اروح اشرب مويه وفجأه شفتها بالمطبخ وسلمت علئ وجلست تسولف شوي وعاد انتي دشيتي..يعني ما صار شي
درر وعيونها تدمع: عن ايش تكلمتوا يا مهند قول الصدق..
قام مهند ولم درر بحضنه
مهند يضحك: فديت اللي يغارون علئ
***************************
كانت راجعه البيت عشان تاخذ شاور وترتب غرفة غرام وناداها شخص
الغيداء: هلا عمي وش بغيت؟؟
الرجل: وش اخبارك يابنتي.. تعالي شوي اريد اقولك سالفه واسمعيني...
رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو
البارت الثامن
الغيداء: تفضل عمي انا اسمعك
الرجل: انتي راضيه بالعيشه بهالبيت؟؟
الغيداء: وش اقولك؟؟ الله كرييم..
الرجل: ليه مارجعتي لبيتكم؟؟
الغيداء: بصراحه عمي قالي انه مارجع البيت يباني اعيش معه وماجده هددتني انه اذا رجعت مع اختي ما بتخليني لحالي وتوعدت انها بتسوي شي ما شفته بحياتي اذا عصيت امرها عشان كذا انا جلست هنئ بس هالايام الحمدلله عايشه زين بس عاد الله يستر من الايام اللي جايه.
الرجل: كذا اباك يابنتي اصبري وبيتفرج همك باذن الله واوصيك انك تذكري ربك بين فتره واخره عشان يفرج همك وشوفي اذا مارتحتي بحياتك..
الغيداء: والنعم بالله..
الرجل يأشر: شوفي هالشاب اللي جالس بسيارته روحي سلمي عليه
الغيداء: ولييه يا عمي ؟؟ بعدين انا ماعرفه من هاذا , ماتشوف سيارته فيها مخفي يعني مابعرفه غير اذا نزل منها..
الرجل: بس انا اعرفه ومتأكد انك تعرفيه وانا ابيك تتقربي منه وتعرفي وش اللي مضايقنه..
الغيداء: بس عمي انا مايهمني اذا متضايق او لا ولا ابي اعرف وش اللي مضايقنه..
الرجل: بس انا متأكد انك تبي تعرفي واذا سمعتيه مره وحده بتريدي تسمعيه كل يوم..
الغيداء: تمام بروح بس اذا صار شي انت اللي بتحمل
الرجل: وانا موافق...انا الحين بروح وبخليك وبرجعلك بعد فتره عشان اعرف وش اللي دار بينكم..
************************
اليوم رجعوا فهد ونور من السفر والكل راح يسلم عليه ويتحمدلهم بالسلامه
حسين: تو ما نور البيت حتى البيت من دونكم عتمه
فهد: البيت منور بوجودك يبه
ملاك: وش عتمه يعني احنا ما منورين البيت بس فهد اللي منورنه؟؟
فهد: اييه بس انا عندك مانع؟؟
درر: كيف كانت السفره حلوه؟؟
ملاك: اكيد حلوه اجل سفرتك انتي ومهند حلوه
نور: اييه حلوه مررره وشفت هناك مره تشبهك حيييل
فهد: وحتى انا بغيت اناديها باسمك
درر: ههههه اذا ناديتها بتقول منو هاذي درر
مهند: يمكن بتكون اسمها درر
الهام: صحيح يا فهد فيه واحد تقدم حق ملاك بس هاذي الخبله للحين ماتبيه
فهد: منو هاذا يمه
الهام: واحد يعرف ابوك وهو زين واخلاقه مره عاليه
فهد يكلم ملاك: يوم زين يالخبله لييه رفضتيه؟؟
ملاك: شايب وانا ابي شاب مو شايب
حسين: لا شايب ولا شي عمره 32 بس يعني بعده شاب بس هي ماتبيه تبي واحد وسيم واشقر
مهند: ومن وين بيجيك هالاشقر اللي تبيه احسن وافقي عليه وخلصينا
ملاك: وش يعني خلصينا انتو تريدوا الفكه مني يعني انا ماهامتنكم ابد؟؟
امجاد: قلتلهم كان انها ما تبيه حولوه حقي انا ابيه بس م ما رضوا
مجد: هاذي الحبله تبي تتدوجه حلاص دودوهم ثنتيهم وفكونا منهم
نور: وانتي معاهم احسن ثلاثكم..
حسين: بس هو مايبي غير ملاك..
ملاك: ردوا عليه اني مابيه خلاص
حسين: مابيدي حيله برد عليه
*****************************
الغيداء: السلام عليكم
عليكم السلام
الغيداء: ماعرف وجهك ماغريب علئ
انا ناصر وانتي بنت عم منار انا شفتك مره جالسه عندها
الغيداء: وش سالفتك ولييه واقف جنب بيتنا ترا منار بهالوقت تكون نايمه يعني ماتقدر تشوفك من الشباك زي هاذيك المره
ناصر: انا ابي اكلمك انتي مابي منار
الغيداء متعجبه: وليه انا؟؟ انا ماعرفك عشان تكلمني وماقدر اوقف معاك كذا بالشارع
ناصر: اركبي السياره معاي ابيك بموضوع ضروري
الغيداء: هههاهاها ضحكتني,, انا مابسهوله اركب مع واحد غريب عني ماعرفه
ناصر: ارجوك والله بردك بالمره بس احكيلك سالفتي وبردك بيتكم
الغيداء: وانا وش ابي فيك؟؟
ناصر: السالفه تهمك وتخص منار بنت عمك واذا كنتي تعزيها اركبي معاي وما بنتاخر بس احكيلك السالفه وبالمره بترجعي
وركبت معاه السياره وراحو يتجولو بالشارع ويحكيلها السالفه وبهالحظه كان احد جالس يراقبها من بيكوون؟؟؟؟
الغيداء: وانتي لييه تعمل كذا ببنت عمي؟؟
ناصر:.....
الغيداء: انت قذر ياناصر قذر ومافيك ادب
ناصر بصوت عالي: اسمعي يابنت الناس انا ماني قذر وهي لييه وافقت يوم انها تعرف انه اللي تسويه خطا؟؟ بالاول قولي حق بنت عمك انها قذره وبعدين تعالي وقوليلي انا
الغيداء: منار لو ماتحبك ماكانت رضت تسوي كذا
ناصر: قصدك لو تحبني بصدق ما بتسوي كذا,, يعني بعقلها كيف انا برضى اخذ وحده زيها, لو احد ثاني قال لها تسوي كذا بتسوي
الغيداء باستغراب: انت وش ناوي عليه؟؟ لا يكون بتتركها كذا حرام عليك
ناصر: انت لو مكانها وواحد قالك سوي كذا بتسوي زيها او ماترضي؟؟؟ قولي الصدق...
الغيداء: لا مابسوي لو يكون مايكون بس هي غلطت لانها تحبك
ناصر: وانا بعد احبها واموت عليها بعد,, بس هي غلطت
الغيداء: انتي اللي طلبت منها كذا ولو انك ولد ناس وعندك كرامه,, تعال اخطبها
ناصر : ولد ناس غصب عنك والرجال مايعيبوا شي بس البنت هي اللي قليلة الولي,, يعني الحين انتي راكبه معاي بسيارتي بروحنا وانا ماقربلك ولو احد من اخوانك او اهلك شافك معاي وش بيكون ردة فعله؟؟ اكيد ماراح يعجبهم
الغيداء: اول شي مو كل البنات زي منار وبعدين انا يتيمه ماعندي ام واب ولا حتى اخ بس عندي اخت وحده وثالثا اناكنت ماراضيه اركب معاك بس انت اصريت عشان موضوع منار ورابعا الرجل الغريب هو اللي قالي اجي واسولف معك واكدلي انك ماراح تاذيني,,, فهمتت؟؟
ناصر: ما شاء الله عليك عقلك كبير
الغيداء: بسرعه رجعني البيت لاني مشغوله
ناصر: الحين برجعك وديري بالك على حالك
***************************
بالمستشفى
غرام: لييييه هاذي تاخرت معقوله كل هاذا شاور
ماجده: السائق بالبيت لييه ماخبرته يجيبها
منال: جيبي شوي الغيداء بروح اوزنها
ماجده: منال ماشفتي هالغيداء بنت عمك
منال: لا يمه ما شفتها
ماجده: غرام اتصلي وشوفيها لييه تاخرت انا ابي ارجع البيت وابيها تجلس معاك
غرام تتصل: هلا لييه تاخرتي؟؟
الغيداء: تعبت شوي وما قدرت اسوي شي خلي احد يجلس معاك اليوم
غرام: من يعني تبيه يجلس معاي انا ابيك انتي ولا تمثلي انك تعبانه ترا مافيك شي
الغيداء: تمام بخلي السائق يجيبني باي
غرام: عمتي وش فيها منار متغيره ولييه ماتخرج من البيت؟؟
ماجده: مادري عنها يمكن مريضه شوي او متضايقه من ربعاتها..
غرام: خليها تجي تجلس معاي تغير جو..
ماجده: بشوفها اذا رضت
*************************
الغيداء الحين نزلت من السياره حق ناصر ودشت البيت عشان تتجهز وتروح مع غرام
الغيداء تدور: منار منار,, وينها وين راحت
ماجد: وعليكم السلام,, من وين جايه؟؟
الغيداء خجلت: السلام عليكم.. اقولك شفت منار؟؟
ماجد بصوت اعلى: الغيداء من ويين جايه؟؟
الغيداء: من المستشفى كنت جالسه مع غرام..
ماجد: بعد مارجعتي من المستشفى وين رحتي؟؟
الغيداء: اهو تحقيق؟؟
ماجد: اييه تحقيق ولمن اسالك جاوبي وما تسالي سؤال ثاني...
الغيداء: انت وش تبي مني؟؟
ماجد: من اللي كنتي جالسه تتكلمي معاه بالشارع وبعدين ركبتي سيارته؟؟؟
الغيداء خافت وكنه كب فيها مويه:.............
ماجد: الحين خايفه مني بس ماخفتي من كلام الناس
الغيداء: انا عارفه وش اسوي وما سويت شي خطا
ماجد: اجل وش تسمي سوايتك؟؟
الغيداء: ماجد خلني بحالي ارجوك تراني عنججد مشغوله وماني فاضيه اسولف معاك
ماجد: وانا مابيك تسولفي معاي بس لازم تعرفي ان اللي يدش بيتنا يلتزم حدوده وانتبهي زين على حركاتك
الغيداء بصراخ: انا ملتزمه حدودي والحمدلله ماغلط بشي ولا عاد تكلمني بهاللهجه لانها ماتعجبني
ماجد: اللي ملتزمه حدودها ماتطلع مع حبيبها وتركب معاه سيارته وتتجول بالشوارع صدق يوم قال ابووي انه اهلك ماربووك بس معليه انا اللي اربيك
الغيداء دموعها على خدها: اييه حبيبي وحياتي عندك مانع؟؟
ماجد يتوعد: وقسم يالغيداء مابخليك لحالك
طلعت غرفتها واخذت شاور ولمن طلعت دشت غرفة منار
منار: وش فيك انتي وماجد؟؟
الغيداء: مافينا شي,, بسالك صدق اللي صار بينك وبين ناصر؟؟
منار: اييه صدق وماني عارفه وش اسوي
الغيداء: انا كلمته وانا بساعدك ان شاء الله وبخليه يرجعلك
منار: خلاص انا بعد كلمته وقال بيخبر امه عشان الخطبه
الغيداء تفكر: يحليلك يامنار الولد قاص عليك وانتي ماتدري شي بس انا اللي اقنعه يجيك
الغيداء: ان شاء الله خير,, انا الحين بروح المستشفى عند غرام بتجي معاي؟؟
منار: لا مابجي ماني قادره اقابل شكلها هاذي العقربه
الغيداء: خلاص انا بروح باي حياتي
بعد ماطلعت من الغرفه
الغيداء تنادي: روزا رووووزا تعالي شوي
روزا: نعم
الغيداء: بليز نظفي غرفة مدام غرام انا تعبانه حييل والحين بروح عندها وماني فاضيه
روزا: تمام مدام
الغيداء تتصل: الو وينك ابي اروح المستشفى
السواق: انا الحين مشغول
الغيداء: وش مشغول فيه؟؟ اترك شغلك وتعال بسرعه
السواق: ماقدر اقولك مشغول اودي مدام اميره مكان
الغيداء بعصبيه: افف انا الحين مع منو بروح,,,, يلا باي
وتضغط على رقم غرام وتتصل
الغيداء: هلا غرام,, ترا ماحصلت احد يجيبني
غرام: ووين السواق يجيبك؟؟
الغيداء: يقول مشغول وما يقدر يجيبني..
غرام: طييب خبري ماجد اذا كان بالبيت
الغيداء: انا ماقدر اركب معه بروحنا,, ومنار مارضت تيجي معاي
غرام: يعني وش فيها اذا ركبتي معاه ترا ما بيوكلك..
الغيداء: مستحييييل اركب معاه مستحييل اركب مع ولد عمي بروحنا ,,ولو احد معاي عادي بس بروحنا لا
غرام: اجل اليوم جلسي بالبيت وباكر من الصبح ابيك تكوني معاي
الغيداء: مشكوره غرام يلا ف امان الله
*********************************
في الصباح
جالسه تطالع نفسها ع المرايه وتغني
درر: انت منت انسان اكثر
قلبي مو من قلبك اصغر ومثل ما تشعر تأكد اني أشعر
فيني منك فيك مني غصب عنك غصب عني
التقينا واللقا قسمه مقدر
مهند: ياعيني على هالصوت,, يعني انتي ما بتسمعيني الصوت الحلو الا لمن اجي بالصدفه واسمعه ها
درر: ترا صوتي عادي مو حلو زي ماتقول
مهند: المهم,, ليه هالكشخه كلها ولابسه عباتك ويين بتروحي؟؟
درر: اليوم عندي مراجعه بالمستشفى عشان البيبي بتاخذني؟؟
مهند: اكيد انا كم درر عندي؟؟ يلا نروح
************************
ناصر: يمه متى اعرف منو خواتي؟؟
ام ناصر: ماعرف ياوليدي بس ان شاء الله تحصلهم
ناصر: انتي متاكده انك حكيتيلي كل السالفه؟؟
ام ناصر: كل اللي اعرفه قلته لك
ناصر: يمه انا حتى زواج ماني قادر اتزوج خايف تكون اختي اللي بتزوجها,, لازم حل لهالمشكله
ام ناصر: يعني كيف بتكون اختك؟؟؟ انت لمن تتزوج ماتاخذ أي وحده اخذ وحده عارف اهلها زين وعارف بنت منو تكون..
ناصر: يمه طيب انتي ما حكيتيلي كيف كانت حياتهم.. يمكن نوصل لنتيجه
ام ناصر: ابوك من عائله غنيه وامك كانت بالاول متعذبه حيل لان ابوها متزوج ثنتين وحده شريره وانجبت منه بنتين والثانيه الي هي جدتك جابت امك وتوفت وعاشت امك يتيمه لا ام ولا اب وزوجة ابوها عذبتها بس اخواتها كانو طيبين معاها ويعاملوها زين وبعدين تزوجوا اخواتها ثنتيهم وكان لمن احد ييجي يخطب امك,, زوجه ابوها ترفضهم وعلى فكره امك كانت قمه في الجمال وبعدين امك تزوجت بأبوك وصار اللي صار
ناصر: وكل هاذا وتقولي انه كل شي قلتي لي...
ام ناصر: كنت اظن انه هالموضوع ما يهمك..
ناصر: يهمني يمه,,
ام ناصر: الله يوفقك يا وليدي
**************************
بالمستشفى
خرجت من غرفة الطبيب مبسوطه ومعاها مهند واخذوا يتجولو شوي وبعدين شافت الغيداء
درر انبسطت لمن شافتها لكن الغيداء كانت مرررره خايفه
ودرر راحت تحضن الغيداء وباستها والغيداء سلمت عليها ولفت عنها وراحت
درر: الغيداء ويين رايحه؟؟
الغيداء: غرام والده وانا جالسه معاها الين ما تطلع
درر: وليه انتي اللي تجلسي وين اهلها؟؟
الغيداء: هي تبيني انا اجلس معاها وانا موافقه,, المهم انتي وش تسوي هنئ؟؟
درر: الغيداء انا حامل
راحت الغيداء تلف درر حييل
الغيداء: مبروووك يا حبيبتي
درر: الله يبارك فيك..
وهنا مرت الدكتوره منال وشافت الغيداء مع درر ومهند
منال: الغيداء تعالي معاي... مهند عندك واحد مريض رووح شوفه
الغيداء بخاطرها: افف منك يادوبه ماتقدر تشوفني مع احد عاد الغيداء تعالي والغيداء تعالي افف
الغيداء: الحين جايه.... (تكلم درر) يلا درر انا رايحه كان ودي اسولف معاك, عندي لك مواضيع كثيره , بس مرره ثانيه..
درر: براحتك,, يلا نتلاقا على خير
مهند: درر اتصلي بالسواق يجي ياخذك ,, انا الحين مشغوول تمام؟
درر: تمام
***************************
ناصر منسدح يفكر: اه اه شكثر حبيت هالبنت وشحلاها ما شاء الله عليها فديتها غيير عن منار بكثيير وعقلها كبير اه ياليتها هي اللي احبها ولا هالمنار ..
وغفا ونام وحلم فيها
****************************
الووو هلا
مروه: اهلين الغلا اخبارك؟؟
يحيى: الحمدلله انا بخير دام مروه روحي وعمري وكل دنيتي بخير
مروه : دووووم يابعدي.. اخبار اخوك فارس؟؟
يحيى: شو تبيني اقولك.. اكذب عليك اذا قلتلك انه بخير بصراحه دوومه تعبان والضيقه تزيده وانا مررره خايف عليه وخايف يصيرله شي وانتي تدري انه مالي غيره بهالدنيا
مروه: الله يساعده ويشفيه
يحيى: امين حبيبتي.. تصدقي مشتاقلك حيييل
مروه: هههه وانا اكثر
يحيى: فديت هالضحكه ان شاء الله دوووم
مروه: تسلملي والله
سمع صوت يناديه يحيييييييييييى تعال مادري فارس شو فيه مو راضي ينهض الحق علي..
يحيى: يالله انا بخليك امي تناديني .. وسكر التلفون وراح يركض عند امه وشاف فارس مايتحرك وخذووه المستشفى
********************************
وكان حلم ناصر انه
كانت الغيداء طالعه تركض من بيتهم وكانو اهلها يركضون وراها وكل واحد ماسك شي كان عمها عنده عصا وزوجته ماسكه كبريت ووحده من البنات ماسكه حديده والثانيه سكين الا منار وماجد طبعا ماكانو معاهم وكان اهو موجود برا البيت والغيداء تنادي عليه: ناصر ساعدني الله يخليك مالي غيرك هالزفتين راح يقتلوني ارجووووك..
كان اهو يبي يساعدها لكن كأنه مقيد بسلاسل مو قادر يتحرك من مكانه والغيداء تركض بأقوى سرعه وصدفه كأنهم دخلو غابه وتاهو فيها
ولما وصل ناصر لعندهم كانت الغيداء طايحه ع الارض واهو حط راسها بركبته وحط ايده بوجهها : الغيداء انهضي بسرعه خلينا نهرب يالله ارجوك الغيداء يالله..
واهيه فتحت عيونها بس مانها قادره تتحرك من مكانها لانها كانت تعبانه من كثر الركض طول هالمسافات وناصر سمع اصوات اقدام فأضطر انه يحملها ع كتفه وراح يركض لحد ما وصل سيارته ومشوا بالطريق ووقفه عند بيت مررره ضخم ونزل الغيداء ودخلها داخل البيت وكانت ف البيت موجوده درر (بس اهوه ف الحقيقه مايعرفها)
وكانت درر تبكي مره ولمن شافت الغيداء راحت ولفتها وكانت تبكي وتقول لناصر: ليه ماتهتم فيها ليييييه كل السبب منك انت
وكان بطول المده ساكت ويبكي وما قادر يتكلم
ونهض من نومه ع دخلت امه الغرفه وتقوله ناصر تلفونك صارله اكثر من ساعه يرن وانت نايم ولا داري بشي
وراح الحمام وتغسل ولا اهتم بالتلفون
******************************
كان الكل موجود بالبيت لأنه غرام رجعت من المستشفى
ماجده: اييه انتي اللي اسمك الغيداء على ما اظن انه موقعك المطبخ فهمتي المطبخ
الغيداء مطنشه وبخاطرها : خلي الجدار يرد عليك والبيت متروس خدم يعني تغاري من تشوفيني جالسه ومرتاحه الله ياخذك ونفتك منك
ماجده : ترا اتكلم انتي صمه ماتسمعين
الغيداء وقفت: تراني رايحه ما تشوفييين
وراحت المطبخ وجلست ع الكرسي وراسها ع الطاوله كانت تفكر بدرر وكانت مستانسه انها بتصير خاله..
ودخل وراح صوب الثلاجه وشرب مويه وكان مامنتبه بوجود احد بالمطبخ وسمع صوت تلفون يرن
***********************************
في المستشفى
يحيى: الوو درر
درر: اهلين خير صاير شي؟؟
يحيى يبكي : بصراحه فارس دخل ف غيبوبه
درر بصراخ: شوووووووووو؟؟ مستحيييييييييل
يحيى: محتاج دعا منك ادعيله بالشفا
درر: الله يشفيه انا بكره الصباح راح اكون عندكم ان شاء الله
يحيى : تمام
**********************************
صد وشاف الغيداء موجوده بالمطبخ
ماجد: وليه ماتردي ع التلفون؟؟
الغيداء بخاطرها: اففففف من هاذي الحاله من ويين طلعلي هاذا بعد
الغيداء: وبعد راح تتحكم بتلفوني؟!!
ماجد: لالا بس مسكين حبيبك ينتظرك تردين عليه حرام راح يحاتيك والله
الغيداء بصراخ: طيب وانت وش دخلك؟؟ اهو ترا اللي راح يحاتيني مو انت والابعدك ناوي تتدخل فيني
ماجد من العصبيه كب المويه بوجهها
الغيداء صاروا ملابسها كلهم مويه وماقدرت تتطلع كذا والكل موجود بالصاله
الغيداء بعصبيه: نذاله صدق انك نذل
ماجد عطاها كف واهي تضحك
ماجد: تضحكين بعدك الك وجه تضحكين
الغيداء تضحك: ههههه انت سخيف يا ماجد
ماجد: اسألك انتي أي نوع من البشر؟؟
الغيداء: هههه ولد عمي ماتدري اني انا من الخدم ولا نسيت يعني مو حلوه تمد ايدك على خادمه
ماجد بخاطره: والله مالومك ع هاذي العيشه اللي عايشتنها..
ماجد قلبه طيب واهو اشفق عليها وخاصه انها يتيمه لا ام ولا اب بس بنفس الوقت كان شاك فيها وبسوالفها
رن التلفون مره ثانيه وكان ناصر اللي متصل واهي ما قادره ترد عليه قدام ماجد
وكانت تاخذ التلفون من الطاوله وعشان ايديها مبلوله طاح التلفون من ايدها ف الارض.. نزلت عشان تاخذه وماجد نزل عشان يساعدها واهي كانت مشغوله بالجوال واهو كان مشغول فيها وبجمالها لأنه اول مره يركز على جمالها وعاد جذبه بياضها الناصع والشامه السودا على خدها وما قدر يمسك نفسه وراح باسها واهي استغربت من حركته وقامت وخافت انه يسوي شي ثاني وخاصه انه بروحهم بس بالمطبخ واهو بعد استحى وطلع من المطبخ بسرعه
تعليق