روايه ترا حبك عذاب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حلمي حلم الغروب
    عضو ماسي
    • Apr 2011
    • 1243

    • سامع صوتك وانت بعيد عم توعدني بحب جديد تقلي راجع بعد غياب باقي فيي شوية روح يا بتلحقي يا أما بروح عمري بعدك عم حسو عم يضيع

      "ورده سي:

    #11
    رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

    بارررررررت حلوه كتييييير

    الله يعطيكي العافيه

    منتظررررررينك

    تعليق

    • غلا قلبي
      عـضـو فعال
      • Dec 2011
      • 222

      #12
      رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

      شكرا ع الردود يسلموا يا غوالي

      تعليق

      • غلا قلبي
        عـضـو فعال
        • Dec 2011
        • 222

        #13
        رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

        البارت الثالث

        الغيداء: درر انت ليه وافقتي على الدكتور مهند؟
        درر وتشوف التلفزيون: ما اريد اضيع الفرصه من ايدي
        الغيداء: أي فرصه؟ انت بتحبي فارس
        درر تلف عليها: انت شو عرفك اني بحب فارس ها؟
        الغيداء بخوف: ها,,, لاني بصراحه دخلت غرفتك وشفت بطاقة تهنئه على الطاوله حقك وتدري بأني فضوليه حبيت اشوف مع من وشفت مكتوب اخر شي "فارس عاشق درر . وعرفت انك بتحبيه..
        درر بصراخ: انتي من سمح لك تدخلي غرفتي بدون استئذان وتشيلي البطاقه ها؟
        الغيداء بحزن: انتي ليه ترفعي صوتك علي ليه ما تتفاهمي بس تبي تصرخي على اللي قدامك؟
        درر شافت الحزن على عيون اختها وضمتها: انا كنت احب فارس بس الحين خلاص ما بحبوا
        الغيداء: وليه يا درر,, هو بيحبك ليه بتأخذي واحد غيره؟؟
        درر: انا ما انكر اني بحبه , بس هاذاك اول والحين انا ف ذمة واحد ثاني ..
        الغيداء: وانا وين بروح لما تتزوجي؟
        درر: بتجي معي واذا ما تقبلوك انا برجع وياك.
        الغيداء بأبتسامه: انتي للحين ما تجهزتي حق العرس ترا ما بقا الا شهر خلينا نروح السوق...
        درر: يالله الحين بجهز..

        ****************************
        في بيت سالم
        مجتمعين يتعشوا ويسولفوا عن العرس
        سالم: انت ليه ما اخذت ملاك بنت عمك؟؟
        مهند وهو ما مهتم جالس يتعشا: ما اريدها
        سالم: وليه ما تريدها شو فيها بنت اخوي جمال وادب واخلاق فضلت عليها وحده ما نعرفها من تكون..
        هديل: يبه هاذي صديقتي وانا اعرفها من تكون ولو شفتها مو مؤدبه ما كنت وافقت انها تأخذ اخوي اللي اعزه حييييل
        مهند: انا ما اريدها وخلاص انا الحين خاطب بنت ثانيه وملاك تدري بالموضوع..
        نور: انا بصراحه شفت درر وعجبتني صح انه ف الجمال ملاك احلى بس ادبها واخلاقها وطريقة تعاملها ما شفتها ف ملاك للحين..
        راشد: اسمح لي يا يبه ملاك دلوعه اكثر من اللازم وشايفه نفسها ورافعه خشمها فوق ما تصلح لمهند
        مهند: شوف يبه الكل ما يريد ملاك
        رشا: يا مهند ملاك بتحبك كتير وهي بدها ياك
        مهند: ادري انها تحبني وانا بعد احبها ومعجب فيها شكليا لكن اخلاقها ما تعجبني ابدا
        فرح: يا سلام بيسير عندنا علس عمي ابي فشتان حلو
        مهند: من عيوني فروحه بشتريلك احلى فستان وش بغيتي بعد..
        عبدالله: وانا بدي بدله جديده
        هديل: وانا بعد
        مهند: يالله خلونا نروح انا انتظركم بالسياره وما ابي تأخير وانتو عارفين زين اني ما احب التاخير

        .....................
        > في السوق<
        درر: الغيداء حبيبتي تبين هالفستان
        الغيداء: لا ماريده اريد واحد قصير مره وبدون اكمام
        درر: وهاذا وش فيه حلو عجبني مره
        الغيداء بدلع: اكمامه طويله مره خلينا ندور غيره
        درر معصبه حدها: صار لنا ساعتين واحنا نلف وندور وانتي ما عاجبنك شي خلصيني ترا وراي تجهيز
        الغيداء: تمام خلينا نشوف من هناك يمكن اشوف واحد يعجبني..
        درر: يلا امشي قدامي..

        الغيداء بدهشه: درر شوفي هناك,,, وناسه ,, حماس
        درر: اييه حلو ذاك الفستان كثير يالله بتشتريه؟؟
        الغيداء: يالدوبه ما اقصد الفستان اقصد حبيب القلب فارس مع ربعه..
        درر بخوف: اففف شافني خلينا نروح وبنجي مره ثانيه تكفين يالغيداء..
        الغيداء: لا ما بروح الا لما اشتري فستان يليق بي

        فارس: هلا درر شو اخبارك؟؟
        درر: بخير وش بغيت
        فارس: لا ما بغيت شي بس شفتك وحبيت اسلم عليك
        تعالي صحيح الكلام اللي سمعته؟؟
        درر تبتسم: اذا كان على خطوبتي ,,ايييه صحيح..ليه ما باركت لي؟؟
        فارس: ليييه يا درر؟؟
        درر: خلاص فارس بلا مشاكل روح من هنا ما اريد احد يشوفني معاك يالله.
        فارس بحزن: لهالدرجه مستكثره علي شوفتك والله حرام..
        الغيداء بخوف: درر شو.شو.في من يطا.طالعنا..
        درر: اوووه فارس يالله روح.
        مهند: درر من هاذا اللي تتكلمي معه ف مكان عام؟؟
        درر: ها هاذا
        هديل: هلا درر شو اخبارك؟ شو اشتريتي؟؟ خليني اشوف..
        درر: اهلين حبيبتي انا بخير واموري اظن انها مو تمام..

        تقدم مهند من درر ومسكها حيل من ايديها وضغط عليها بقوه وكان معصب مرره وهاذي الحركه ما عجبت فارس

        مهند بصوت عالي: ليه ماتردي,, من هاذا اللي معاكم
        درر: مهند ترا ايدي تعورني ابعد عني
        الغيداء: هاذا فارس ولد جارتنا شافنا وحب يسلم علينا لا اقل ولا اكثر..
        فارس: خلاص اخوي اهدأ ترا انا ما قصدي شي بس حبيت اسلم عليهم وابارك لدرر..عن اذنكم انا رايح..
        مهند: ياويلك يادرر لو شفتك مره ثانيه او سمعت انك تتكلمي مع واحد
        درر: يعني انت ما واثق فيني؟؟
        مهند: المسأله ما مسألة ثقه انا لو ما احبك ما كنت تدخلت.
        هديل: يالله يا درر خلينا نروح مع بعض
        درر: خلاص انا خلصت اشتريت كل اللي ابيه والحين بروح
        الغيداء: وانا بعدني ما اخترت فستان
        درر بعصبيه: بنرجع لذاك الفستان وابشتريه حقك
        مهند: درر زعلتي مني..
        درر: لا ما زعلت
        مهند: طيب من بيرجعكم؟؟
        درر: الحين بتصل بالسواق"طلعت جوالها عشان تتصل وتفاجأت بأيد تمسك ايديها وتأخذ عنها الجوال"

        مهند: لا تتصلي بالسواق انا اللي بوديكم اذا ما عندكم مانع..
        ابتسمت درر: عادي بس ما اريد اتعبك..
        مهند: تعبك راحه يا عيوني
        يالله اشتروا كل اللي تريدوا واخذوا معاكم فرح وعبدالله ولما تخلصوا عطوني خبر انا بروح عند ربعي..

        تمشوا واشتروا كل اللي خاطرهم فيه والغيداء اشترت الفستان اللي تريده واستأنسوا ولما خلصوا راحوا يحاسبوا ومهند دفع كل الحساب....

        في السياره
        مهند: يالله درر تعالي اجلسي جنبي وخلي هديل تجلس ورا
        درر: عادي خلها تجلس جنبك انا بجلس جنب الغيداء
        مهند يتمسخر: الغيداء ما بتطير عنك بتجلس جنب هديل

        هديل مسكت ايد درر وخلتها تجلس جنب مهند
        وجلست هديل ورا جنب الغيداء وفرح وعبد الله

        مهند: ليه هاذا بعد يطالعك كذا
        درر: من تقصد
        مهند يتطنز: ولد جارتكم
        درر: وانا شو ابيله خلا يطالع الين يمل
        مهند: انا الحين انزل واوريه كيف يطالع خطيبتي وانا موجود..
        درر بخوف: لا ارجوك خلنا نروح ما نبي مشاكل
        مهند: خايفه عليه يا درر؟؟

        درر تطالع فارس وتغمز له عشان يروح ولما شافها فهم قصدها وركب سيارته وراح

        مهند: وراك وراك يا فارس لازم اعرف شو سالفتك مع درر
        درر: مهند خلنا من المشاكل ترا ما بيني وبينه شي ومع مرور الايام بتتأكد بنفسك
        مهند بتهديد: تمام بس اذا اكتشفت انه لك علاقه به والله بتشوفي شي ما شفتيه..
        درر بتردد: مهند
        مهند:.........
        درر:.........
        مهند: شو تبي درر؟؟
        درر: خلاص ما ابي شي
        مهند: براحتك..

        وصل درر والغيداء وراح يوصل اهله لبيتهم وبعدين راح المستشفى...
        *****************************

        في المدرسه....
        كانت استراحه قصيره بين الحصص{الفسحه}

        منار: ما اقدر والله اخاف..
        هنوف: انت اخذيه وبعدين تكلمي
        منار: ما ارضى
        هنوف بصراخ: اخذي الورقه
        منار: ما بتصل فيه
        هنوف: يعني شو ما تتصلي احنا شو متفقين
        منار بصراخ: انا عمري ما تكلمت مع شباب انتي تبي تضيعيني؟؟
        هنوف بتهديد ورافعه ايدها: ما عندك خيار ثاني يا محترمه..
        منار: شو قصدك يا هنوف ترا انا ما خايفه من تهديدك لي
        هنوف: ههههههه ما خايفه يا حلوه,,, تمام يعني انتي تبيني افضحك ها؟؟؟
        منار:..................

        في هاذا اللحظه مرت من جنبها الغيداء ومعاها صديقاتها

        امجاد تأشر: بتعرفيها هاذيك البنت؟؟
        الغيداء: لا ما بعرفها
        امجاد: اسمها منار
        الغيداء:لا ,, لييه,, انتي بتعرفيها؟؟
        امجاد: لما كنت ماره من يومين نادتني ابله اميره وامرتني اروح اعطي منار اوراقها ولما قرأت الاسم اكتشفت انها اختها...
        مريم: اييه هاذي اخت ابله اميره.,. لاني شفتها البارحه ف نهاية الدوام راحت معاها البيت..
        الغيداء: يعني منار تصير بنت عمي؟؟
        امجاد: اييه لانها ابله اميره بنت عمك..
        مريم: انت ما تعرفيهم عيال عمك؟؟
        الغيداء: ما بعرفهم كلهم بس اعرف منال وابله اميره وواحد سمعت انه متزوج بس ما بعرف شو اسمه...
        امجاد: شو فيها منار كذا معصبه وليه هنوف ام المشاكل ترفع صوتها عليها؟؟؟
        مريم: خلينا منها ترا دق الجرس,, علينا حساب يالله نروح الصف والا بتأكلنا ابله اميره

        ***********************

        هديل عامله حفله بسيطه وعزمت صديقاتها وبنات عمها والكل انبسط فيها وبعد ما انتهت الحفله قررت هديل انهم بيلعبوا لعبة الصراحه...

        هديل: يالله الكل يجتمع ويعمل دائره بنلعب لعبة الصراحه
        الكاتبه غلا قلبي: بس بشرط انا اللي بختار منو يسأل ومنو يجاوب موافقين؟؟
        الكل: موافقيييييين....
        مهند: وانا عادي بلعب معكم؟؟
        ملاك: اييه عادي تعال اجلس هنا الكل يلعب صغار وكبار..

        يالله هنود اجلس أي مكان..

        يالله نبدا
        السؤال لنور موجه لرشا
        نور: انا حاسه انك حامل
        رشا: ههههه اييه كلامك مزبوط,,,انا بالشهر التالت كان محد بعرف والحين كشفتوني هههههه
        الكل:هههههه مبروك رشا تستاهلي
        يالله السؤال لامجاد موجه للغيداء
        امجاد: امممم . اييه, شو كان شعورك لما عرفتي انه منار بتصير بنت عمك؟؟
        الغيداء: شعورعادي بس تمنيت اني اكلمها..
        الحين لملاك موجه لدرر
        ملاك تتدلع لانها شافت مهند موجود: درر انتي كيف عرفتي مهند ابيه بالتفصيل يعني وين اول مره شفتيه وكذا يعني...
        درر استغربت من سؤالها: اول مره شفته بالمستشفى لما كانت الغيداء مريضه وبعدين شفته ف خطوبة نور
        ملاك بعصبيه: وحطيتي عينك عليه..
        درر باندهاش: لا.. لاني ما بحط عيني على الشباب هو بنفسه خطبني وانا وافقت يعني ما بينا شي..
        يالله ملاك انتي كل شي تبين تعرفين يكفي اسئله الحين السوأل ل..
        مهند: لي انا تكفين يا غلا
        غلا قلبي: لا ما الحين
        الحين السوأل لهديل موجه لنور
        هديل: انتي بتحبي فه....
        نور قاطعتها: امووووووت امووووووت عليه فديته والله احبه مررررررررررررره..
        اييه انتي لا تغازلينه قدام الكل عيييب يا بنت,, والا بطلعك من القصه..
        نور: ما تقدري تستغني عني يا غلا انا مهمه
        غلا قلبي: اقدر وبجيب بدالك احد ثاني
        مهند: ايش فيها يعني لو غازلتني ترا انا زوجها
        نور:خخخخ اخر مررره يا غلا

        يالله الحين الدور على فهد وهديل
        فهد: كيف تعرفتي على درر؟؟
        هديل: كانت معي بالمدرسه لكنها ما بصفي وتعارفنا بس ما صرنا صديقات ولما كانت معي بالجامعه صرنا صديقات وكل وحده منا تحب الثانيه واكثر شي عجبني فيها اخلاقها وتعاملها مع الكل وطيبتها
        الغيداء اسألي امجاد
        الغيداء: تذكري لما خلتني ابله اميره صفر ف الحساب من قال لها اني غاشه من عندك...؟
        امجاد: شافتك لما قلتي لي انك تريدي الاله الحاسبه فظنت انك تغشي من عندي وخلتك صفر...
        اخر سوأل درر اسألي هنودي
        درر: ايش اكثر شي تحب واكثر شي ما بتحبه في حياتك؟؟
        مهند: امممم.اكثر شي بحبوا هو اني اشوف احبابي جنبي يوم احتاج لهم,,, واكثر شي ما بحبوا هو الخيانه انا جملتي ف الحياه" تخونيني وتبين ارضى احد يرضى تخونينه"
        قامت درر من مكانها وعيونها مليان دموع فهمت قصد مهند حبيبها وخطيبها بانه يقصدها بالخيانه......


        *********************************

        منار جالسه ف سريرها وكل الافكار تلف عليها تبي تنام بس مانها قادره وشوي وتقوم تصيح وشوي تهدأ

        منار:اه يا هنوف كذا تسوي فيني بعد ما كنت اعزك واحترمك ليه تبي تضيعيني لييه ليتني القى شخص يوقف جنبي بهالمصيبه لكن من يا حسره امي وابوي ما اقدر اخبرهم واميره ماتصلح لانها تحب هنوف مره لانها اخت خطيبها وما تقدر تقول لها شي ,, ومنال مشغوله مع زوجها وما بتجي معانا كثير وبعد اخاف منها ومساعد وغرام العقربه ما اقدر اخبرهم بيضربوني وما يرحموني وماجد ما موجود هاذي الفتره......
        اه شو بسوي الحين اتصل, لالالا اذا اتصلت شو اقول, حرام عليك يا هنوف
        قطع تفكيرها صوت جوالها يدق"
        هاذي هنوف الحماره شو تريد,, الو هنوف
        هنوف: هلا شو اتصلتي والا بعدك؟؟
        منار: لا ما اتصلت
        هنوف: وشو تنتظري يا زفته؟؟
        منار: هنوف احترمي نفسك
        هنوف بعصبيه: اييييه انتي الحين ليه ما تتصلي والا تبيني افضحك قدام الكل؟؟؟
        منار: اتصل وشو اقول؟؟
        هنوف: اسأليه شو رايك بهنوف وليه تركتها وكل شي يتعلق فيني عاد انتي فكري بحالك والا ما عندك مخ؟؟
        منار:لا ما عندي مخ...وبعدين لازم اكلمه يعني؟
        هنوف: مضطره حبيبتي.. باي والحين اتصلي والا..
        منار: باي انتي ووجهك..

        ******************************

        في المدرسة كانت حصة الرياضه والكل في الساحه ينتظروا المعلمه...

        الغيداء: اوووه وشو اسوي الحين نسيت انه اليوم عندي رياضه
        امجاد: وانابعد,, الحين جايه الابله..
        المعلمه: سلام بنات شلونكم؟؟
        البنات: عليكم السلام يامعلمه..
        المعلمه: لو سمحتوا البنات اللي ما لابسات لبس الرياضه يوقفوا هنا جنبي عشان اشوفهم زين...واحط لهم زيرو..
        وقفوا البنات وكان عددهم تقريبا 6 بنات
        المعلمه بعصبيه: وين لبس الرياضه؟؟
        مريم: ابله والله نسيتوا
        المعلمه: انتي من وين كنتي تجيبي انا من عرفتك عمري ما شفتك لابس لبس رياضه..
        وانتي يا امجاد..
        امجاد: افف خلاص اتركينا بحالنا يعني لازم تحقيق كل مره خلاص فكينا منك..افففف
        المعلمه: عاد انتي حدث ولا حرج,, الاصفار كلها موجوده ف سجل درجاتك وعاد ماني عارفه وين احط الزيرو وبعد الك عين تتكلمي..
        والاموره الغيداء وين لبسك
        الغيداء بابتسامه: ابله نسيت انه عندي رياضه سمحيلي ابله..
        المعلمه: خلاص الغيداء انتي روحي مع ربعاتك..
        "ترا المعلمه تحب الغيداء مررره لانها ممتازه عندها"
        امجاد بعصبيه: ليييه ابله هي بعد زينا ما جايبه لبس رياضه يعني ليه تفرقي بينا؟؟ والا الغيداء غير؟؟
        المعلمه: جب جب انتي,, الغيداء اول مره تنساه والا انتوا كل مره تنسوا كالعاده..
        امل ورند: ابله نحنا ما نقدر نلعب تعبانين حييل
        العلمه: شو يعني تعبانين قولوا انكم نسيتوا.. عالعموم خلاص خليتلكم صفر يالله تعالوا عشان ابدا بالدرس

        الغيداء وجروبها يالله بسرعه اركضوا حول المعلب مره وحده واقفزوا على الحواجز وارجعوا مكانكم..
        كانوا يركضوا ولما وصلوا الحواجز.....
        الغيداء: اأاه هي هئ هئ
        المعلمه: الغيداء ايش فيك
        الغيداء حاطه ايدها على ركبتها وتتألم حييل وتصيح مره
        المعلمه: انتي ما كنتي كذا,, انتي ممتازه بالرياضه ..
        الغيداء: وحده دزتني من خلفي وطحت على ركبتي
        امجاد بخاطرها: تستاهلي يا دلوعه اليوم دزيتك ومره ثانيه بتشوفي وشو بسوي...
        مريم: امجاد انتي اللي دزيتيها؟؟
        امجاد: لا ليه
        مريم: ما شي على بالي انك انتي دزيتيها..

        المعلمه اخذت الغيداء على غرفة الصحه واتصلت باختها تيجي تاخذها..

        *************************

        ماجده: ابو مساعد
        سعيد: هلا شو بغيتي؟؟
        ماجده: بكره معزومه عرس ولد سالم ال......
        سعيد بأستغراب:عرس الدكتور مهند
        ماجده: اييه هو الدكتور بس ما اعرف من مأخذ
        سعيد:اخخ كان ودي منار تأخذه بس النصيب
        ماجده: منار بعدها بزر وتدرس لاحقه عالهلاك
        سعيد: يالله بلا هذره زايده تمام روحي..
        غرام: عمتي يصير انا بروح معاك ابي اترفه شوي مليت من الجلسه بالبيت

        *****************************

        يا ترى اييييش بيصير لما يعرفوا انه درر هي العروس؟؟؟
        وايييش بيكون حاأال فارس ؟؟
        والغيداء يا ترى حتقدر تتقبل العيشه معاهم؟؟؟

        تعليق

        • دموعي تنزل همومي
          عـضـو
          • Sep 2011
          • 1

          #14
          رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

          روايه اكثر من رائعه ننتظر على احر من الجمر ماشاء الله عليكي كاتبه رائعه

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            #15
            رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

            أحداث ملتهبة
            تابعي يا قمر

            =)

            تعليق

            • غلا قلبي
              عـضـو فعال
              • Dec 2011
              • 222

              #16
              رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

              يسلمووو الغوالي ع الردوووود الرائعه

              تعليق

              • غلا قلبي
                عـضـو فعال
                • Dec 2011
                • 222

                #17
                رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

                البارت الرابع
                الحين الكل يتجهز للعرس ودرر مبسوطه بس ما كثير لانها تفكر بفارس ايش بيسوي..

                الغيداء: انا محتاره يا درر,, ارفع شعري او اخليه كيرلي
                درر: خليه كيرلي احسن وخلي ورده حمرا عليه
                مارينا: انا راح ارفع نص شعرك على فوء وانزل البائي واعملهم رولات واخلي شوي خصل ينزلوا على وشك شو رايك؟؟
                درر: حلو هاذا اللي ابيه
                الغيداء: خالتي جايه وتبي تسلم عليك
                الخاله رقيه تلف درر حيل:هلا عيوني هلا بأحلى عروس,,سمحيلي درر قاطعتكم من فتره
                درر: مسموحه خالتي اهم شي انك تكوني موجوده بعرسي
                رقيه وبدت دموعها تنزل:والله غصب عني تدري زوجي ما راضي اني اخذكم عندي البيت
                درر: خلاص خالتي امسحي دموعك تراها غاليه,, وانا عارفه ظروفك زين ومسامحتنك انتي وخالتي حنان اهم شي اشوفكم قربي واحس انه وراي اهل..
                رقيه: على طاري حنان تسأل عنكم والا لا؟؟
                درر: تسأل وتتصل بين فتره وفتره وتلزم علينا نسكن عندها بس تدري الوضع ما يسمح..
                الغيداء:هاي ايش رايكم حلوه والا زباله..ههههه
                رقيه: خخخ ما شاء الله حلوه مره تجننين.
                درر: اييه حلوه بس
                الغيداء: بس ايش؟؟ لا يكون مو حلوه..
                درر: حلوه وتهبلين بعد بس اقصد رجلك اللي مانك قادره تمشيبها زين
                الغيداء: لا تذكريني خليني ناسيه الموضوع احسن بس ودي اعرف منهي عشان اقهرها مثل ما قهرتني يا عساها ال.......
                قاطعتها الخاله رقيه: لا يا الغيداء لا تدعين على الناس حرام يا بنت..
                مارينا: طيب درر وين ماما ما عم شوفها جنبك؟؟؟.
                درر: انا يتيمه لا عندي لا ام ولا اب وخلاص لا عاد تتكلمي
                مارينا: سوري درر شكله السوأل دايئك انا انتهيت يلا بروح عندي كمان عروس تانيه
                رقيه: روحي ومشكوره ..
                يالله ننزل ترا الكل ينتظرنا برا
                "كان عرس عادي لانها ما تريد يكون ضجه وحنه ورنه"

                دخلت وكل الانظار عليها وخاصه ام فارس لانها تدري انه فارس ولدها كان يبيها..

                نزلت على انغام الاغنيه والانظار مسلطه عليها

                أقبلت تمشي وكلا له حظور
                لين صارت بيننا ضاع الحظور
                القمر دايم نشوفه فوق فوق
                وانتي قمر ليلا ما حلاه نور



                نورك الفتان نورا للوجود
                وبسمة منك تعطرنا عطور
                حاروا بأسمك رددو انتي درر
                انتي حلما للبنات وللزهور



                حسنك جمالك بسمتك فيك الدلع كمل حلاك
                نظرة عيونك ضحكتك كلك على بعضك ملاك



                حلم البنات بعينها سبحان ماحلا زينها
                كل الحظور بطلتك قالوا لعينك عينها



                جلست على الكوشه وجلست جنبها خالتها والكل فرحان وكان مشغل اغاني ورقص بس مو كثير وبعدين ايجوا اهل المعرس... وبنشوف ايش بيصير.

                هديل: الف الف مبروك حبيبتي ما اصدق انك صرتي عروس ,, هاذي اللي كانت اول ما تبي تتزوج؟؟
                درر: الله يبارك فيك يا عمري وعقبال منشوفك عروس وجنبك هاذاك الشاب اللي يحبك.
                هديل: امييييييييييييييييين بس انتي ادعيلي
                ههههههههههه
                نور: مبروك يا مرة اخوي
                درر: مشكوره نور
                ملاك: اشفيها مرة مهند كذا طالعه مو حلوه
                امجاد: والا انتي شوفي الغيداء كنها ملاك
                ملاك بدلع: لا حبيبتي محد ملاك غيري انا بس
                امجاد: شوفي نور وهديل كيف ملتفين حولها شكلهم بيحبوها
                ملاك: حبتهم جراده والا هاذا مهند يختار هاذي اللي مو حلوه ويترك الجمال كله.. والله ولد عمك ما عنده ذووق ابدا..
                امجاد: خلاص جب شوفي كيف تطالعنا الغيداء وكنها تدري اننا نتكلم عنهم
                ملاك: خلينا نروح نسلم عليهم
                ملاك: هلا درر الف مبروك على زواجك
                درر: هلا ملاك وعقبالك ان شاء الله
                ملاك: لا ليه.؟.؟.؟. ما اريد الهلاك من الحين بعدني اريد افرح واستأنس بحياتي وبعدين افكر بالزواج والهم والغم..
                امجاد: هلا درر مبروك
                درر: هلا امجاد الله يبارك فيك
                امجاد: هلا الغيداء وش هالجمال كله؟؟
                الغيداء بدلع: مشكوره حبيبتي
                امجاد: بعدها رجلك تعورك
                الغيداء: والله وش اقولك بعدها تعورني وماني قادره امشيبها زين
                امجاد باشمئزاز: الله كريم ربي يسامحها اللي عملت كذا فيك عاد انتي ما تستاهلي..
                الغيداء: اييه والله ما استاهل حرام
                امجاد: ياللا نرقص انا وانتي
                رقصوا وغنوا وفرحوا والغيداء كانت اكثر وحده تعرف ترقص بالعرس والكل طبعا يغار من رقصها
                وامجاد بعد رقصها كان يهبلللللل وحلوو.....
                امجاد بخاطرها:حشا وش هاذا الرقص اللي ترقصوا الغيداء اول مره اشوف رقص بهالشكل يهبلللللللللل بمعنى الكلمه,, هاذي تبي تتحداني بكل شي حتى بالرقص بس ما بخليك...

                امجاد: الغيداء ابي اروح الحمام ممكن تيجي معي شوي
                الغيداء: يالله نروح سوا لاني انا بعد ابي اروح
                بعد ما راحوا الحمام وخلصوا
                امجاد: الغيداء اقولك ممكن تربطي ربطة فستاني ؟؟
                الغيداء: اكيد من عيوني والله
                امجاد: يالله خلينا نروح ابي اشرب مويه تعبت من الرقص
                جلسوا الغيداء وامجاد يشربوا مويه وهاذي امجاد كبت المويه في فستان الغيداء و....و.... تدروا انها تغار حيييل من الكل وخاصه الغيداء
                الغيداء بصراخ: اه وش سويتي فيا شوفي ملابسي كيف تبللت
                امجاد: سوري سوري الغيداء سمحيلي ما انتبهت مو عمد انزلق من ايدي..
                الغيداء: أي مو عمد الله يهديك.. خلاص انسي الموضوع..

                نروح شوي نشوف شو حل بفارس وبعدين نرجع حق العرس..

                يحيى: الله يهديك يا فارس ليه تسوي فعمرك كذا؟؟
                فارس: غصب عني والله ما ادري ماني قادر انساها ابدا
                يحيى: حاول تنساها تراها الحين بذمة واحد ثاني فارجوك بلا فضايح
                فارس: قلتلك ما اقدر ماقدرر لانها قطعه مني مستحيل انساها.. انت الحين جالس تتكلم وتنصح ومادري ايش بس بسألك سؤال ايش بتسوا لو حبيبتك مروة تزوجت واحد ثاني ها شو بيصيرلك
                يحيى بعصبية: لالالا كله ولا حبيبتي مروة فال الله ولا فالك
                قاطع كلامهم صوت دقة الباب
                يحيى: هاذا اكيد المطعم لاني طالب عشا حقك
                فارس بصراخ: لييييييه منو قالك اني اريد عشا والا غيره انا ما اريد شي بهالدنيا غير درر بس
                مسكين يتكلم ودموعه اربع اربع على خده لاتلوموا يحبها حيل...

                درر بدهشه: خالتي حنان ما اصدق معقوله
                الخاله حنان:اييه حبيبتي جيت عشانك والله مبروؤوؤوك ع زواجك..
                درر: الله يبارك فيك خالتي..
                الخاله حنان: اجل وين الغيداء اشتقتلها مررره فديتها من زمان ما شفتها
                درر: ما ادري ما شفتها بس اظن انها بالحمام انتظريها بتجي الحين
                الغيداء: هلا خالتي حنان
                حنان: اهلين فيكي يا حبيبيتي والله اشتقتلك.. ليتك تيجي تسكني معي والله هاذي امنيتي
                الغيداء: خلاص خالتي انا بعيش مع درر في بيتها
                حنان: وليه ترا انا موجوده وبعد خالتك رقيه.. ليه تبي تسكني فبيت الناس تراك بتعكري حياتهم يمكن ما يريدوا احد يسكن معهم...
                الغيداء: لا تحاتي احنا مرتبين الوضع

                رقيه: يالله بنات تغطوا الحين بيدخل المعرس

                دخل المعرس وباس راس درر وجلس جنبها وملاك مغتاضه لاخر درجه شوي وتنفجر لانها تحبوا مالت عليها


                مهند: مبروك درر
                درر: الله يبارك بحياتنا
                مهند: ما شاء الله طالعه قمر فديتك والله
                درر خجلت وانقلب وجهها الوان
                ام فارس: الف الف مبروك يا درر
                درر ودمعتها على خدها: مشكوره خالتي وشكرا على جيتك عرسي

                معقوله يا بنت اللذين تأخذي الدكتور صدق انك ما تستحين على وجهك

                درر: احترمي نفسك عاد
                مهند: انتي منو وليه تسوي كذا
                ماجده: مو لازم تعرف انا منو يعني هديت كل البنات وتأخذ هاذي اللي استغفر الله...
                غرام: هاذي اللي اسمها درر؟؟ استغفر الله اشفيه شكلك كذا بس الله يعين زوجك..
                درر: وش فيه شكلي الحمدلله لو مو حلوه ما بتزوج مو مثلك كل يوم عمليات تجميل
                مهند: بنترك المكان الكم احنا طالعين
                انتهى العرس والكل راحو على بيوتهم....


                ***********************************************

                في بيت سعيد

                منار واقفه تناظر نفسها بالمرايه وتقلد معلماتها ترا ما عندها سالفه مسكينه ما تدري مع منو تجلس وجلست تخربط على معلماتها والبنات اللي معاها بالصف

                خخخخ بقلد هالدوبه المعفنه الهنوف فف..

                الهنوف:ايييه انتي بعدك تعرفي تقلدي مالت على وجهك
                منار باندهاش: بسم الله علينا من وين طلعتي انتي؟؟ وما تعرفي تدقي الباب لمن تدخلي على احد؟؟ ووش تريدي رازه وجهك وجايه غرفتي؟؟؟؟
                الهنوف: سلامتك ماريد منك شي بس كنت ماره على غرفتك وسمعت اسمي ودخلت,, اثارك تتكلمي عني وانا مادري ..
                منار:لا احد تكلم عنك ولا شي
                الهنوف: خلينا من هالسالفه وتعالي قوليلي وش سويتي مع ناصر؟؟
                منار: ومنو هاذا ناصر؟؟
                الهنوف: انتي شفيك حشا مسرعك تنسي,,,,, ناصر اللي عطيتك رقمه..
                منار: لا حول ولا قوة الا بالله,, تو انتي شو تريدي مني ما نسيتيها السالفه؟
                الهنوف: لا عيوني ما نسيتها ولا بنساها.. والا ترا..
                منار: نفسي اعرف وش ماسكه علي وتبي تفضحيني فيه؟؟
                الهنوف: بلاوي يا منار بلاوي وانتي ماتدري وترا انا عنجد اتكلم وعندي دليل على كلامي
                منار بخوف: بس انا ما سويت شي وانتي تدري اني ما اسوي شي
                الهنوف: تبي تشوفي ؟؟ اوكي تفضلي جوالي وتفحصي الصور اللي فيه


                *********************************
                اليوم وصلو مهند ودرر لباريس وكانو تعبانين مره خاصة درر لانها اول مره تسافر بس حدها الاماكن القريبه وكانت تعبانه حيل ماتدري ان السفر تعب لكن مهند متعود عالسفر بس صح كان تعبان لانهم توهم واصلين الفندق ..

                درر: عن اذنك مهند بروح اخذ شاور حاسه بتعب
                مهند:يالله روحي انا بعد ابي اخذ شاور..
                دخلت درر الحمام ومهند منسدح ع الكنبه يفكر: ليه كذا يادرر مره احس انك تموتين علي ومره ما تبين تشوفيني.
                وجلس يسترجع شريط ذكرياته لمن كانوا بالطياره
                مهند: وش فيك بطول الطريق وانتي ساكته ليه ما تتكلمي معي.
                درر:....... ماتدري انه يكلمها جالسه تفكر
                مهند حط ايده على خدها: درر انا جالس اكلمك ليه ماتردي
                درر حست بايده على خدها وقامت وشالتها من خدها: اسمعك وش تريد؟؟
                مهند: بايش تفكري؟ من اللي ماخذ عقلك؟؟
                درر: افكر بالغيداء تدري ما تعرف بلاي تبي تكون معاي
                مهند: لا تحاتي بتكون مع هديل ونور ما بيقصروا بشي
                بعد سكوت طويل كان مهند يقرا المجله يتسلى ودرر غفت من التعب وفجاة قامت درر
                فارس وش تسوا اترك المجله ابي اكلمك شوي
                مهند: وش عندك.. وبعدين انا اسمي مهند مش فارس احفظي اسمي زين..
                انخجلت درر حيل وما عرفت شو تسوي ورجعت تنام شوي

                قطع شريط ذكرياته صوت درر تناديه وقام من غفوته
                درر: انا خلصت
                مهند: ما شاء الله وش هالجمال كله يالله انتظريني باخذ شاور دقايق وبكون عندك.. اطلبي عشاء تراني ميت جوع.
                درر: حاضر من عيوني

                ***********************************
                منار منصدمه: وشو هاذا حرام عليك
                الهنوف: ما دري عنك..
                منار خايفه: هاذي الصوره لمن كنت بالمدرسه بس كيف صورتيني
                الهنوف: شفتك تخونيني مع حبيبي وصورتك صور وفيديو بس كذا..
                منار تصيح: بس هاذا انا ماعرفه كنت ابي ادخل المدرسه ووقفني هاذا الماصخ وعطاني رقمه بس انا بالمره رميته
                الهنوف: لا لا لا لا لا يا حلوه انتي كنتي واقفه معه تكلميه وخذيتي رقمه ما رميتيه لا تكذبي الفيديو موضح كل شي وتدري منو هاذا اللي معاك هاذا ناصر اللي ابيك تكلميه يعني الحين انا اللي اطلب منك تكلمينه وتشوفيه شو يبي منك وليه كان يكلمك كنه يعرفك من اول وشوفي كيف لاصق فيك.....
                منار: وانتي شو تبي ترا قلتلك الورقه رميتها يعني انتي من عقلك تبيني اخذ رقمه واكلمه ترا انا ما احب سوالف المكر والحب والغزل وانتي تدري انا غييييييييير عنك غييير
                الهنوف: والله يا منار اذا ما سمعتي كلامي تشوفي هالصور والفيديوهات حقك بنشرهن بكل مكان عند اهلك وعند الشباب وعند كل العالم فهمتي يالله عن اذنك.. وانا لأني احبك بعطيك مهله اضافيه تفكري فيها.. بايات يا محترمه

                ************************************

                جالسين يتابعوا الفيلم وفجأه قامت الغيداء من عندهم
                هديل: وين تبي تروحي؟
                الغيداء: ابي اخذ شاور بس على ما اظن انه احد بهالحمام , بروح الحمام اللي بغرفتك..
                هديل: اها تمام
                راحت غرفه هديل بس شي وقفها يا ترى شو؟؟؟
                شافت طفله تصيح وشعرها كله مغطي وجهها الطفولي ,, تقدمت منها وحطت ايديها على شعرها وشالته من على وجهها
                الغيداء: فرح حبيبتي وش فيك تصيحين احد قالك شي؟؟
                فرح تصيح: ما فيني سي بعدي عني
                الغيداء:انزين بس قولي وش فيك؟؟
                فرح تناظر الغيداء ومعصبه: ...................
                الغيداء: براحتك ,, بروح الحمام. .
                *******************
                دشت مريم على أخوها ف الصاله وشافته حاط رجل على رجل
                (مريم اللي مع امجاد والغيداء في الصف,,, تتذكروها؟؟)
                مريم: وش فيك كذا متكشخ مالت عليك
                (محمد عمره 11سنه)
                محمد: وانتي شو دخلك يالله قلبي وجهك عني
                مريم: اقلبه على أي صفحه هههه
                محمد: ترا اذا ........( سكت بسماعه دقت الباب )
                سارت مريم تركض تشوف من جاي عندهم

                **************************

                مهند: ددددررررررر حبيبتي وين انتي من زمان ماشفتك؟
                درر: هنودي حياتي انا اربع وعشرين ساعه مقابلتنك وين يعني تباني اروح؟
                مهند: شو رايك ب مناليزا حلوة صح؟!!!!!!!
                درر : حلوة بعيونك انت بس بعيوني انا امممم.....
                قاطعها مهند: لا تقولي ولا تكملي انا اريد اخذ رايك فيها بس عشان اوديك متحف اللوفر ...ولا ماتبي تروحي؟!!!
                درر: ياي حماس والله وناسه..دقيقة وبكون جاهزه
                مهند: ههههه يالله دقيقة بس ولا ترا بغير رايي
                درر: ولايهمك دقيقة بس ..
                **************************

                مريم: هلا نور تفضلي البيت بيتك
                نور: انا جايه اشوف محمد موجود ف البيت؟
                مريم: محمد؟!!! غريبة!! ايوا موجود بس ايش تبي فيه؟
                محمد سمع اسمه وخاف وسار يركض بسرعه الغرفة
                نور: محمد تعال
                محمد بخووووف: نعم ايش تبي؟
                نور بعصبيه : شو تبا ف فرح ليش تضربها؟
                محمد: ا...ان..انا
                مريم: وشفيك خايف قول الصدق ايش مسوي بالبنت؟
                محمد: ما ضربتها ولا قلتلها شي تراها تكذب
                نور: لالا حبيبي فرح ماتكذب تقول انك ضربتها وسبيتها وكنت تعايرها بالغيداء .. يعني ايش فيها الغيداء تراها احسن منك ومن غيرك
                محمد: انا ماقصدي شي بس بس بس كنت امزح معها
                نور: عاد تمزح معها ولا غيره .. هاذي اخر مرة اشوفك تقرب صوب فرح فهمت ولا ترا بخبر عليك ابوك..
                محمد (شوي ودموعه على خده لأنه عارف انه ابوه لو عرف بالسالفة راح يضربه): اسف تووووبة ماراح اعيدها اوعدك من اليوم ورايح لا اعرف لا فرح ولا الغيداء ولا غيرهم.. (ناس ما بيجوا غير بالعين الحمراء)


                ********************************

                في المدرسه
                نهايه يوم دراسي جديد وغير شكل بالنسبه للغيداء لأنها كانت ما عارفه تجلس بالصف لأنه مريم وامجاد غايبات عن المدرسه وهي ما تعرف تجلس من دونهم وخاصة مريم لأنه اكثر تجلس معها عن امجاد...,
                في نهاية الدوام
                الغيداء بخاطرها: اف افف انا الحين وش اسوي ما اقدر اركب بروحي مع السواق فشله ,,كنت متعوده معاي امجاد,,
                والحين تقريبا محد بالمدرسه غيري انا و3 بنات وبعدني ماعرفهن اففف من هاذي الحاله "وتناظر ساعتها" ليش هاذا تاخر بعد ما من عوايده يتاخر.. استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم..
                بعد 5 دقايق تقريبا شافت سياره وفيها سائق يأشرعليها
                بس هي ما راحت له لانها ما تعرفه وفجاة شافته ينزل من السيارة ويقرب صوبها وهي خايفة كثير
                السائق:انتي الغيداء بنت سعود؟
                الغيداء (بخوف وتعجب): ايوا.. من انت؟
                السائق: لا تخافي انا السائق الجديد حقكم وجيت اخذك للبيت......

                ***********************************

                تعليق

                • SOoΚaRh
                  V - I - P
                  • Jan 2009
                  • 1778

                  #18
                  رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

                  روووعة البارت

                  ومتابعتك يالغلا

                  تعليق

                  • غلا قلبي
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2011
                    • 222

                    #19
                    رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

                    تسلمي الغلا

                    تعليق

                    • غلا قلبي
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2011
                      • 222

                      #20
                      رد: روايه ترا حبكـ عذاآاآاآب حصريا من تأليفي ادخلووووووو

                      البارت الخامس
                      مجتمعين يتغدوا وبعد ما خلصوا جلسوا يسولفوا شوي
                      فهد: يمه بعد اسبوعين بيكون عرسي يالله روحي عزمي معارفنا..
                      الهام: زين وليدي ان شاء الله بعزمهم من الحين..
                      مجد: واو احيرا بتتدوج ما بعينا نفرح البث فثتان حلو
                      امجاد: جب جب انتي فضحتينا الين تو ما تعرفي تتكلمي زي الناس ,, ( تناظر أخوها) وانا بعزم كل ربعاتي
                      مجد: جب جب مالت عليت قالت اعدم ربعاتي
                      ملاك تتكا على الكنبه بدلع: عن نفسي ما مهتمه بهالعرس الماصخ خلوه حقكم من حلاته يعني عاد انت ونور كل واحد اخيس من الثاني زباله والله زباله الله ولف زفت مع زفته..

                      يقوم فهد ويعطيها كف على خدها لأنها هاذي الايام مره تتكبر وكل شي ما عاجبنها وفهد من اول معصب عليها وكل مره يبي يضربها بس ما يقدر لأنه يكون الوالد معاهم بس الحين اخذ فرصه يسوي اللي يبيه لأنه الوالد ما موجود بالبيت..
                      ملاك تصيح: اهئ اهئ ليه انا وش قلت عشان تسوا كذا
                      فهد: بعد تقولي ليه؟ من زباله انا ونور والا انتي( ويزيد صراخه بصوت عالي) قولي انا ونور والا انتيييي
                      ملاك: خلاص ابعد عني ما سوت هالكلمه اللي قلتها ,, والا ترا بخبر عليك ابوي لمن يجي
                      ويعطيها الكف الثاني اقوى من اللي قبله من الحره اللي فيه ,,وتقوم الهام وتشيل ملاك من جنبه وتتوعد فهد اذا ما تركها لحالها بتزعل منه وملاك منخشه ورا امها تحتمي فيها من فهد المتوحش
                      فهد بعصبيه: يمه تركيها لي انا بأدبها حقكم اللي ما تستحي على وجهها
                      الهام: خلاص وليدي اكسر الشر تدري عنها تمزح معاك ما قصدها شي..
                      فهد: ليه تدافعي عنها ترا كذا بتزيد بلأساس خطا تربيتكم لها لو من اول توقفوها عند حدها لمن تقول شي كان ما بيكون كذا حالها بس انتوا
                      الهام: انت هدي ومايصير فالك الا طيب بنأدبها من جد وجديد بس ارجوك لا تقولها شي شوفها مسكينه خايفه منك ودقات قلبها زي الطبل
                      مجد: تثتاهل هاذي الدوبه وانا بعد كل يوم تدربني
                      وتقوم ملاك تضرب مجد وشالتها وطلعوا فوق الدرج
                      فهد: يا ويلك يا ملاك اذا سويتي شي لمجد والله ما برحمك

                      ***********************
                      الغيداء ركبت السياره مع السائق بس تفأجات بشي خطير هي بطول الطريق تناظر من الشباك وخايفه حيييل تريد بأي طريقه توصل البيت وفجأه السائق غير مسار السياره وراح طريق ثاني وهنا زاد خوف الغيداء اكثر وبدت ترتفع دقات قلبها اكثر فاكثر وشهقت حيييل
                      الغيداء: لو سمحت ما هاذا درب بيتنا
                      السائق: ............
                      الغيداء بصوت عالي: وين انت رايح اقولك ما هاذا درب البيت ليه ما ترد علئ انا من اكلم؟؟
                      السائق: بتوصلي الحين بس انتي سكتي شوي صدعتيلي راسي..
                      هنا الغيداء ارتاحت شوي وقالت يمكن يكون اختصار من درب ثاني عشان توصل اسرع وجلست تفكر كيف هاذا جديد ويتكلم عربي100% متى مداه يتعلم عربي وليه ماجت معاه هديل او نور او حتى امجاد كيف يخلونها تركب بروحها مع شخص غريب وفجأة وقفت السياره وشافت نفسها امام بيت ضخم مره وحولينه مزرعه كبيره واندهشت يا ترى بيت من هاذا...
                      نزل السائق وفتح باب الغيداء وخلاها تنزل غصب وهي ما راضيه بس نزلها
                      الغيداء: وين انا وبيت من هاذا؟؟
                      السائق: انتي دخلي داخل دقي الباب وقوليلهم انا الغيداء سعود..
                      خافت الغيداء كثير بس وش اتسوي مضطره تدخل ما تقدر تجلس برا بروحها لازم تعرف هاذا بييت من وهنا تقدمت الغيداء ودقت الباب ودخلت وما شافت احد بالصاله شافت كنبه وجلست عليها وتناظر البيت وتبي تعرف من اصحابه جلست حوالي خمس دقايق وفجأه شافت احد واقف قدامها منو هاذي اممممم...... بتعرفوا بعدين

                      ****************************************
                      واقفه تشوف الناس اللي رايح واللي راجع وسرحانه تفكر بفارس ترا بعدها ما نستوا وجاها مهند من وراها ومسكها من خصرها ولفها عليه.....
                      مهند: درر قولي بصراحه وش رايك بباريس؟؟
                      درر: زينه
                      مهند: اها يعني حلوه تمام شو رايك نطول هنا
                      درر: لالالالا ارجوك والله ماني عارفه اجلس هنا ابي ارجع البيت مشتاقه للغيداء
                      مهند: خلالاص بنرجع بعد اسبوعين ان شاء الله
                      درر: والله زين وناسه بس الحين ابي اروح السوق اشتري اغراض..
                      مهند: ان شاء الله بتروحي انتي تجهزي ولما تخلصي بنروح واشتري كل اللي تبيه
                      درر: مشكور حبيبي

                      *************************

                      نور بصراخ: يعني وينها الحين؟؟
                      هديل: وش الحين نقول حق درر ياربي من هالحاله وين بتكون
                      جا عبدالله يركض: عمه تقول مريم انها مش رايحه المدرسه اليوم وما تعرف وينها.
                      راشد للسائق: انت ليه تأخرت عليها؟؟
                      السائق: انا في روح اول اطلب غدا من مطعم وبعدين في روح اجيبها وما في حصل احد هناك وقلت اهسن ارجع
                      راشد: لا حول ولا قوة الا بالله من وين الحين بندورها
                      هديل: هي مأخذه جوالها معاها خلونا نتصلبها ونشوف وينها...
                      نور تتصل على جوالها: يتعذر افففف شو بنسوي الحين؟؟
                      راشد: ننتظر 24 ساعه واذا ما حصلنا أي خبر عنها بنبلغ الشرطه..

                      ******************************

                      الغيداء: هاذي انتي؟؟
                      ماجده: ايوه هاذي انا ليه ما عاجبنك؟؟
                      الغيداء قامت واخذت شنطتها وتبي تخرج من البيت..
                      ماجده بصوت عالي: وقفي مكانك وين بتروحي الباب مقفول وما شي طلعه من هالبيت ابدا فهمتي
                      الغيداء: وش تبي مني خليني بحالي
                      ماجده: والله ما سهلين بنات سعود اشوف طلعلكم لسان ويبيله قطاع وبيكون بيدي اذا طاولتي علئ مره ثانيه
                      سعيد: هلا والله وصلتي انا من زمان انتظر هاللحظه اللي تكوني فبيتي عشان اءدبك من جد وجديد
                      الغيداء: عمي انا متأدبه الحمدلله ابوي وامي مربييني احسن تربيه فما داعي للغلط
                      سعيد: جب ولا كلمه عمت عيونك ومره ثانيه لا تقوليلي عمي والا بتشوفي
                      الغيداء: زين والحين وش تبون مني ترا ماني فاضيه حقكم وحق سوالفكم اللي مالها معنى,,, ابي ارجع البيت فكولي الباب احسن وبلا مشاكل..
                      سعيد: والله وش هالكلام اسمعي ترا كلامك ما يمشي على احد من البيت حتى الخدامه والسائق والطباخ وكل شخص بالبيت انتي مجرد وحده استغفر الله خليني ساكت احسن..
                      نزلوا مساعد وزوجته غرام من غرفتهم لما سمعوا الصوت
                      مساعد: وش عندكم؟؟
                      غرام: وصلتي يا الغيداء ما توقعت انك بهالجمال من وين جايبتنه هالجمال كله ها يلا اعترفي بسرعه وش هالجمال
                      الكل قام يضحك على الغيداء وهي مسكينه خايفه حييييل
                      مساعد: وانتي بهالشكل تروحي المدرسه ليه وين اهلك يربونك زين,,,, اووووه اسف سمحيلي نسيت انه ما عندك اهل خخخخ
                      الغيداء: بكيفي انا حره اسوي اللي ابيه خلاص ما عندي اهل على قولتك يعني اسوي اللي ابيه ولا احد اله دخل فيني.. زيييين
                      غرام: هاذي ما فيها ادب صدق انك ما متأدبه
                      سعيد: سووا فيها أي شي انا ما الي دخل فيها عذبوها طردوها خلوها خدامه بس بعدوها عني ما ابي اشوفها تذكرني بأبوها يا عساهال....
                      غرام: عمي والله عجبتني فكرة الخدامه خلاص انتي من اليوم ورايح بتكوني خدامتي تدري انا حامل ومحتاجه خدامه ها شو رايك؟؟؟؟
                      تجمدت الغيداء مكانها وما عرفت وش تسوي ووش تقول ,,,خدامه يعني تعب يعني ما شي دراسه وما شي شهاده وما شي جامعه وتخرج ,, بتجلس تخدمهم ليل ونهار بس ما استبعدت شي منهم تدري انهم متوحشين وبيعملوا اكثر وتذكرت درر وجلست تصيح من خاطرها ومحد اهتم او صد صوبها كل واحد دش غرفته وخلوها وسط حيره ومانها عارفه وش تسوي حتى غدا ما تغدت وهي تعبانه راجعه من المدرسه تبي ترتاح بس خلاص وييييين,,, الراحه بتطير منها وتقولها باأاأاأاي بس الله كريم

                      *********************************
                      في المستشفى
                      يحيى: دكتور بشرني كيف الحين حالة فارس؟
                      الدكتور: بصراحه يازلمي الحاله هادي الي بيها فارس خطيرة ..وانا ما اصدي اخوفك بس اخاك للأسف
                      راح يكون فيه شلل نصفي يعني ما يئدر يمشي على رجليه يحيى: اييييييييش ؟!!!!!! معقولة كل هاذي بيصير لمجرد حادث بسيط؟!!!!!
                      الدكتور: ادعوله الله يساعده..
                      يحيى: ياربي وانا شو راح اسوي يا رب ساعدني.. كيف اقوله انك مشلول كذا ما بيستوعب الامر
                      **********************************

                      منار تتكلم مع نفسها: افففففف الحين اتصل ولا شو!!!
                      لالا اخاف اتصل احسن شي انسى الموضوع.. بس الهنوف ماراح تنساه وهاذي العقربة ماتخاف من الله بتفضحني امام الكل..
                      وقفت عند المرايا وهيه متوترة مانها عارفة شو بتسوي مع هاذا الي اسمه ناصر: صحيح تذكرت لما كنت واقفه عنده رمالي ورقة بحقيبتي
                      وراحت تمشي صوب حقيبتها :بروح اشوف ايش داخلها..
                      وشافت انها الورقة مليانه قلوب حمرا وشكلها حبته قبل لا تشوف الي بداخلها..
                      واو ايش هذا الكلام (( هلا بالي احبه حيل وحبه يرفض الكتمان هلا والشوق في قلبي احسه يشبه البركان........................ تحياتي عاشق منار))
                      منار: معقوله يحبني,,, ليييييييييييه,,, هاذا حبيب الهنوف كيف يحبني انا لالالالالا مستحيييييل
                      خلاص بتصلبه واشوفه وش يبي( الجوال يدق)
                      منار: الو
                      ناصر: هلا والله منو معي؟؟؟
                      منار: انا منار ,, انت ناصر؟؟؟
                      ناصر بأستغرأأأب: منأار عنجد انتي يا حلاة هالصوت يا قمر وش اخبارك؟؟؟
                      منار: انا الحمدلله زينه وانت وش اخبارك؟؟
                      ناصر: زين بس يوم انني سمعت هالصوت...
                      منار: بقولك انت وش تريد مني؟؟
                      ناصر: ما اريد شي بس احبك
                      منار: والهنوف؟؟
                      ناصر: لا تطريها
                      منار: ليييييه
                      ناصر: لانها خاينه وما زينه وكان تبي نصيحتي بعدي عنها
                      منار: بس هي تحبك مره
                      ناصر: غيري السالفه واللي يعافيك...
                      منار: زين,, انا متصله بس عشان اقولك انه الهنوف اللي طلبت مني كذا تبيني اقولك وش سبب انفصالكم؟؟!
                      ناصر: قوليلها خلاص تنساني انا نسيتها يالله بايات

                      *****************************

                      سالم: الشرطه يقول بيدوروها بس ماشي امل يلقوها لانهم دوروها من كل مكان وما لقوها
                      هديل: انزين خبرتوها درر؟؟
                      نور:لا ماني عارفه كيف اخبرها؟؟
                      هديل: هم بيرجعوا بعد اسبوع تقريبا
                      راشد توه نازل من غرفته
                      راشد: اتصلت بمهند وقال بيتصرف وبيقول لزوجته
                      سالم: زين ما سويت يا وليدي..

                      *************************
                      طلعت الغيداء فوق وشافت غرفه بابها مفتوح ودخلت عليها وشافت بنت تطالع نفسها بالمرايه وتنشف شعرها لانها خارجه من الحمام وغاسلتنه,, ولان المرايه مقابله الباب تفاجات بشوفت الغيداء على المرايه ولفت عليها
                      منار متفاجأة: اووووه.. الغيداء !!!! كيف جيتي عندنا ؟؟؟ وكيف تعرفينا؟؟؟؟
                      الغيداء باستغراب: منار انتي تعرفيني كييييف على بالي انك ما تعرفيني..!!!!
                      منار تضحك: يالغبية انتي معاي بالمدرسة واسمع البنات ينادوك ويقولو انك بنت ممتازة
                      الغيداء: زين اجل تعرفي اني بنت عمك
                      منار تفاجات: بنت عمي؟!!! لا والله ماعرف معقوله انتي بطول هالمدة تتطلعي بنت عميييي هذا ما يدش العقل !!!!
                      الغيداء: ع العموم ترا ابوك اللي جايبني هنا معكم وانا مادري وهاذي اللي اسمها غرام الزفته تبي تخليني خدامتها
                      منار: لييييه ترا انا بعد اكرها من خاطري وكل يوم انا وياها على خصام
                      الغيداء: مادري عنها بس انا مابي اجلس هنا والله اخاف تعذبني كنه ما كافي العذاب اللي احنا فيه....
                      منار: تخسي الا هي ماتقدر تسوي شي... لا تخافي حبيبتي انا معك..والله ماني مصدقة انه عندي بنت عم زيك...
                      الغيداء تحضن منار: الحمدلله انه احد بهالبيت معبرني ومهتم ف............. (سكتت ع دخول اميرة الغرفه)
                      اميرة: وانتي شو مقعدنك هني يالله ذلفي خارج
                      منار: والله على ما اظن الغرفه غرفتي مو غرفتك يعني ادخل اللي ابيه واخرج اللي ابيه وانا اقول انتي اللي اطلعي برا غرفتي مو الغيداء..
                      اميرة تتقدم وتمد يدها عشان تعطي منار كف بس الغيداء مسكت ايدها واميرة عصبت: انتي شو دخلك يال........
                      منار قاطعتها: جب جب اطلعي من غرفتي ولا بنادي ابوي
                      اميرة باستهزاء: هههه خوفتيني انا طالعه بس لأني مشغوله مو عشان خايفه منك ولا من هالزفته أللي معك
                      ************************************

                      درر بخوف: تكلم مهند دخيلك خوفتني وش صاير؟؟
                      مهند: لا تخافي حبيبتي ماصاير شي بس عندي شوية شغل عشان كذا بنرجع البلاد
                      درر: والله بعدني ما مطمنه وحاسه انه صاير شي,, متى بنرجع؟؟
                      مهند: ان شاء الله بكرة الصباح خلاص كل شي مجهز
                      درر باستغراب: وبهالسرعة .. ياررررررربي والله خايفة خايفة ياربي وش صاير
                      مهند يحضن درر: لا تخافي ترا ما صاير شي
                      درر: زييين.. اووووه تذكرت اليوم ماتصلت بالغيداء بروح اطمن عليها
                      مهند مقاطعنها: لالا ا..ن..ا عازمنك عالعشاء يالله خلينا نروح
                      درر : يالله

                      *********************************

                      فتح عيونه وشاف قدامه امه واخوه
                      فارس: انا وش فيني؟؟
                      ام فارس: ارتاح وليدي ما فيك الا العافيه..
                      يحاول ينهض من السرير بس ما قدر ويحاول مره ومرتين بس ع نفس الحاله مايقدر..
                      فارس: لييه ماقدر انهض زي اول
                      يحيى: بسبب الحادث اللي صارلك يا اخوي بس كلها ايام وبعدين انشاء الله بترجع زي اول واحسن بعد
                      فارس يصيح مسكين: يعني ما اقدر امشي... ليييييه؟؟؟
                      وين درر اريد درر جيبوها لي الحين اريد اشوفها امووووت اذا ماشفتها بسررررررررررعه بسرعه ارجوكم كل السبب منها من كثر تفكيري فيها وييييييينها؟؟
                      يحيى: اهدا يا فارس ارجوك عن تفضحنا ترا انت عارف انها تزوجت والحين مسافره يعني كيف تريدها تجي عندك؟
                      فارس بصراخ: مادري مادري انا اريدها اه اه اه ياحسرة
                      ام فارس بحزن: دخيلك يحيى تصرف سوا شي ماني مستحمله اشوف ولدي بهالحاله
                      يحيى: حاضر يمه .. انا بحاول اتصل اذا كانت مانها مغيرة رقمها

                      ***********************************

                      نور: ياربي انا الحين شو اسوي حتى ماني قادره اتجهز حق عرسي واحنا بهاذي الحالة.. مانا عارفين هالبنت حية ولا ميته
                      هديل: اييه والله..صح الحين اتصلت درر وتقول انهم بالطريق
                      رشا: وششو راح نحكيلها ازا سألت عن اختها؟؟ والله عنجد نحنا بورطه مالها اول ولا تالي
                      هديل: ولين متى راح نخبي عليها احسن نحكيلها السالفة ونرتاح
                      نور: انا عن نفسي ماني مستعدة اخبرها
                      رشا: ولا انا
                      هديل: ومن قال انه احنا بنخبرها!!! احسن شي مهند هو الي يصارحها ويخبرها بكل شي
                      نور: الله يعينا على ما بلانا.. انا راح اروح اجهز اغراض العرس مابيدي حيلة بصراحه
                      *****************************

                      ف المدرسه

                      كانت تصيح وكل البنات حوليها يبوا يعرفوا السبب
                      امجاد: كل السبب مني انا ... ليش غبت وخليتا بروحها تجي المدرسه
                      مريم: وانا بعد ماكنت ادري انك بتغيبي وغبت لاني مريضه
                      امل: طيب يعني ماحصلتوها؟؟
                      امجاد: للأسف للحين لا والشرطه يقولو انه ما في امل يحصلوها

                      سمعت صوت اقدام وشافت قدامها بنت واقفه ولما رفعت راسها شافتها بأستغراب
                      امجاد: نعم ايش تريدي؟؟
                      منار: مافي شي بس انا جايه اطمنكم عن الغيداء وهي بخير وتسلم عليكم
                      امجاد: شووووووو ؟؟!! وانتي شو عرفك؟!!!
                      منار: الغيداء عندنا بالبيت
                      مريم: ولييه ماداومت اليوم؟
                      منار: خلاص تبي تطلع من المدرسة وما تبي تكمل دراستها
                      امجاد: مستحيييييييل هاذا ما كلامها وهي مافعمرها فكرت انها تطلع من المدرسه
                      امل: اكييييد السالفه فيها ان
                      منار: ماراح اخبي عليكم هاذا ابوي ماراضي انها تكمل دراستها

                      جت ابله اميرة الصف وشافت منار جالسه معهم
                      ابله اميره: وانتي شو مجلسنك هنا؟؟؟؟
                      منار: ماشي يالله انا طالعه
                      ابله اميره: السلام عليكم بنات .........
                      ********************************
                      وصلوا درر ومهند البيت وبعد ما استقبلوهم اهلهم راحو غرفتهم يرتاحوا شوي...

                      رن تلفون درر وشافت رقم غريب وكان مهند بالحمام فأضطرت انها ترد عليه
                      هلا اخبارك درر
                      درر : تمام بس من معي؟؟
                      انا يحيى
                      درر: من يحيى؟؟
                      يحيى: انا جاركم اخو فارس وبصراحه فارس تعبان مرة وصار مشلول
                      درر بخوف: وشششش تقول؟؟ معقوله كل هذا يصير لفارس وانا ما ادري؟؟ كيفه الحين؟؟
                      يحيى : والله حالته لا تسر عدو ولا صديق.. بس اذا ممكن ارجوووك كلميه هو محتاجلك
                      درر: طيب عطاني اياه ... هلا فارس
                      فارس بصوت كله تعب: هلا درر وينك انتي انا تعبان ومحتاجلك ارجوك ابي اشوفك لا تبعدي عني (يصيييح)
                      درر والدموع ف عيونها: بحاول حبيبي بس انت اهدا شوي
                      عشاني ..
                      فارس يصيح: والله عشانك يا حياتي والله اريد اشوفك ارجوووووووك
                      درر: بحاول ان شاء الله
                      خرج مهند من الحمام : درر من تكلمين؟؟
                      درر اخترعت وخافت


                      ياترى بشو بتجاوب درر ع مهند؟!!!
                      وشو بيكون موقفها لما تشوف فارس؟!!!
                      وايش بيصيرلها لما تعرف بسالفت الغيداء؟!!!

                      **************************************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...