رد: روايه تعبت امثل الضحكه
خلونا نقول لكم كيف شكل غرفتها لتين غرفتها 70 متر في 57 متر
كانت جد كبيرة وكانت جناح يعني عبارة عن اربع غرف
الغرفه الاولى كانت غرفه النوم والي يتخللها اللون الاحمر والذهبي كان السرير كبير وباعمدة وبجوا الاعمده قماش مخمل احمر فاقع وبناهية اطرافه كرستالات ذهبيه
وكان السرير لونه ذهبي وملكي
وغرفة النوم تحتوي على تلفزيون بلازما وكنبه ذهبيه وكمدينه او كومدينه وكانت خاليه من اي شيء الا عده عطور مع عده اصابع روج ومشط وربطات وكلبسات وتوكات واشياء كثيرة
والغرفه الثانيه كانت غرفه الجلوس وكان فيها تلفزيون ومسجل كبير وكانها غرفه دي جي
والسماعات باربع جهات وكان يتخللها كنبه وفيه اله فشار بالكورنر وكان فيه زي الشيء معلق على الجدار وكانه جراب وجواته نظارات ثلاثيه الابعاد وكان فيه طاولة بالنص وكانت الغرفه لونها اخضر عشبي مع ابيض وفيه سجادة كبيرة مفروشه تحت الغرفه اممم فيها شعر يعني حركه كذا وملونه بابيض واخضر
الغرفه الثالثه كانت حمام وانتم بكرامه
وكان كبير وفيه خزائن مثبته ع جدارة الي كان لونه ازرق وبرتقالي وكان جد حلو
وغير كذا كان فيه خزانه فيها كل انواع المجففات والليس والكيرلينق ايرن وغيرة
وكان فيه خزانه فيها انواع المكياجات وكانك في صالون
واخر خزانه للوشنات حقت الجسم
وكان فيه 2 مروش واحد عادي والثاني جاكوزي ومغسلتين وكبنيه وانتم بكرامه
والغرفه الرابعه كانت غرفه الملابس بلونها البني المحروق والفستقي الفاقع
وكانت فيها 10 دواليب ( خزانه ) 1 للجينزات الطويله و 1 للجينزات القصيرة.و. 1 للفساتين حقت البيت و1 وحده للفساتين حقت الزواج الطويله و1 حقت فساتين الزواج القصيرة و1 للبلايز
و1 للجزم وانتم بكرامه و1 للمجففات الشعر واغراض تزين الشعر و1 للمكياجات و الاخيرة كانت للعطور وكانت الغرفه فيها جدار كامل كله كرايه كبيرة وفيه رفوف فيها مناكير
اتجهت لجه الجزم وطلعت لها كعب بالرغم من طولها ما شاء الله وكان الكعب مغطى بالشوارفوسكي الكحلي وفيه خط ابيض وانتهت وراحت لرف المناكير وحطت لها مناكير كحلي وينقط بيضاء واتجهت لدولاب كان مخصص للجواهر سواء كرستالات او الماس او بلاستيك وطلعت لها سوارات بالشوارفوسكي الابيض بخيط لونه كحلي كان شغل يد بس حلو ولفتها حول يدها
ومشت لجهه الشنط الي كانت مخصصه لها زي البلاطات المرتفعه عن الارض بترتيب والشمط مرصوصه اختارت لها شنطه بيضاء واخذت كم شنطه لزوم السفر خلصت والساعه كانت 11:00 بالضبط
رعد كان بالمطار ينتظرها لانه حجز له معها بنفس الرحله والي كانت درجه رجال الاعمال او الفرست كلاس وظل ينتظرها بعد ما قالت له امه
طلعت لتين وكلمت البنات الي كان زعلانين بسبب عدم ردها وقالت : يلا مين بتروح معي ؟!
ولا وحدة ردت خافت لتين وتذكرت وش سوت : قالت وقسم اسفه بس وخنقتها العبرة وكملت كنت افكر بامي وابوي
رحمموها البنات وقالت سارة بهبل تخفف عنها : ايه من لقى احبابه نسى اصحابه
ضحكت لتين وقالت : طيب يلا مين بيروح معي
قالت ريما : انا وسارة ولميس
لتين بتساؤل : والباقي ؟!
ردت ريم: مشغولات شوي حبيبتي وقاموا يودعونها
نزلت لتين واختارت لها عبايه ولا سكرت الازرار الله يهديها ولا يبلانا والطرحه على الكتف والشعر مفلول وكان فيه كرستاله على شكل فراشه بالكحلي
ومشت متجهه للبوابه وتذكرت صرخت بصوت عالي : ليتا ليتا
جت ليتا الي تركض لان ماعندها شغل حوالي عشر خدامات بما ان مساحه بيتهم ماتقل عن 17 الف متر
ليتا الفلبينيه : نعم مدام
لتين : شوفي شنطتي الحمرا فوق. في غرفتي 3 شنطات جيبيهم وخلي 2 يساعدونك لانها كبيرة
والتفت لانها تؤمن بمقوله ( خير الكلام ماقل ودل)
ودقت على السواق وقالت : اياد تعال بالرنج بسرعه
رد اياد السعودي : بس يا طويله العمر الرنج مع فيصل
لتين بتافف : طيب وش موجود بالكراج
اياد : طال عمرك البنتلي والكسفرد والاكسبلورل والبوقاتي والاودي والفراري والجمس والشارجر
وش تبين لتين بعد تفكير قالت : اممممممم جيب البنتلي
اياد بانصياع : ان شاء الله طال عمرك
التفت للبنات : وقالت : شوفوا بسوي شيء جنوني شوي
لميس بمقاطعه : الالا الله يخليك تراك مجنونه
والساعه 12:00 والشباب طالعين
قاطعتها لتين : وش فيك بس بسوق السيارة
ريما وسارة مرا انبسطوا وقالوا : اوكي قدام
ثواني واياد جوا السيارة نزل يفتح البيبان
لتين قالت روح اياد خلاص
اياد : طيب اي سواق تبيني انادي
لتين : ولا واحد انا بسوق
اياد : بس ياطويله العمر ال
لتين بمقاطعه : انا قررت وانتهينا
ركبت قدام وبجنبها سارة وورا لميس وريما
لتين كانت تعرف تسوق وشاطرة بالسواقه لانها بامريكا كانت تسوق
لتين بهبل : يلا وش تبون اي اغنيه
لميس : لالا تكفين اغاني في الشارع لا اخاف نموت وننقلب ونسوي حادث ونهايتنا على اغاني
لتين كشرت : فال الله ولا فالك
والتفتت لريما : ريوم وش تبي
ريما : امممممممم ابي ابي اغاني انجليزي
سارة بحكم معرفتها لانه عشقها الاجنبي الحمدلله ما كان الله فوقهم والله يمهل ولا يهمل : اممم تبي ترقص ولا حزينه ولا هاديه
ريما : ترقص
سارة : شوفي في ذي اونلي قيرل وفيه فوريفير وفيه بيبي وفيه سبيك ناو
ريما : لتون حطي ذي اونلي قيرل
لتين شغلتها وبدو يهزو وهبال وقفوا عند الاشارة والصوت كان عالي لدرجه انهم مسكرين الشباك الا شباكه لتين وكان الارض تهتز والسيارة تهتز
والشباب كانوا اغلب الي عند الاشارة لان مافي احد يطلع الساعه 12:20 الا لشيء ضروري
والشباب بس شافو لتين الي حتى ماتلثمت انجنوا ع جمالها وصاروا يغازلوا ويرموا كروت وههي مطنشه والبنات خافوا لان اكثر من 3 سيارات تلحقهم حاولت لتين تضيعهم بس ما قدرت ما لقت حل الا انها تسكر الشباكه والبيبان كويس عشان مايفتحونها عليهم وقالت لسارة : سارة امسكي جوالي دقي على اياد وقولي لي يجي للمطار باي سيارة ويجيب معه سواق
سارة طيب وفعلا اتصلت على اياد الي وصل قبل لتين للمطار
لان الطريق فاضي وهو يعرف طرق مختصرة لتين خافت بجد ماطفشوا لدرجه انهم فتحو المظلات وصاروا يصارخون خافت يلفتون انتباه الشرطة وانهارت خصوصا عند المطار تفتيش عرفت نهايتها وبسرعه لما شافت بوابه التفتيش دعست بقوة والشرطة بسبب سرعتها لحقتها
ووصلت للمطار نزلت وشافت اياد وقالت بسرعه له : صرف الشرطه ورجعوا البنات والسيارات للبيت
اياد: ان شاء الله ودعوا لتين البنات
ودخلت نادت احد يشيل شنطتها اوه سوري شناطها
سمعت صجه بالطار وصوت موسيقى غريبه الهيئه ماجت او مو موجودة ؟!
عدت نقطه التفتيش وشحن الشنط وكل شيء كان بامكانها تسافر بطيارتها بس مالها خلق
وصلت لجهه انتظار الطائرات جلست بجنب شنطتها عند مكان البوابه
رعد انتبه لها ولف نفسه بالشال الاسود وكا جالس مقابلها
قامت وراحت لجهه محل الكوفي الموجود اخذت لها قطعه دونات تسد جوعها وكوفي مر مو بمرارة حياتها كانت تكره شيء اسمه كوفي مر بس خلاص ليش تهتم بحلاوتة اذا كانت حياتها اصلا مرة
كن في الحياة كشارب القهوة ...يستمتع بها رغم سوادها و
مرارتها
خلونا نقول لكم كيف شكل غرفتها لتين غرفتها 70 متر في 57 متر
كانت جد كبيرة وكانت جناح يعني عبارة عن اربع غرف
الغرفه الاولى كانت غرفه النوم والي يتخللها اللون الاحمر والذهبي كان السرير كبير وباعمدة وبجوا الاعمده قماش مخمل احمر فاقع وبناهية اطرافه كرستالات ذهبيه
وكان السرير لونه ذهبي وملكي
وغرفة النوم تحتوي على تلفزيون بلازما وكنبه ذهبيه وكمدينه او كومدينه وكانت خاليه من اي شيء الا عده عطور مع عده اصابع روج ومشط وربطات وكلبسات وتوكات واشياء كثيرة
والغرفه الثانيه كانت غرفه الجلوس وكان فيها تلفزيون ومسجل كبير وكانها غرفه دي جي
والسماعات باربع جهات وكان يتخللها كنبه وفيه اله فشار بالكورنر وكان فيه زي الشيء معلق على الجدار وكانه جراب وجواته نظارات ثلاثيه الابعاد وكان فيه طاولة بالنص وكانت الغرفه لونها اخضر عشبي مع ابيض وفيه سجادة كبيرة مفروشه تحت الغرفه اممم فيها شعر يعني حركه كذا وملونه بابيض واخضر
الغرفه الثالثه كانت حمام وانتم بكرامه
وكان كبير وفيه خزائن مثبته ع جدارة الي كان لونه ازرق وبرتقالي وكان جد حلو
وغير كذا كان فيه خزانه فيها كل انواع المجففات والليس والكيرلينق ايرن وغيرة
وكان فيه خزانه فيها انواع المكياجات وكانك في صالون
واخر خزانه للوشنات حقت الجسم
وكان فيه 2 مروش واحد عادي والثاني جاكوزي ومغسلتين وكبنيه وانتم بكرامه
والغرفه الرابعه كانت غرفه الملابس بلونها البني المحروق والفستقي الفاقع
وكانت فيها 10 دواليب ( خزانه ) 1 للجينزات الطويله و 1 للجينزات القصيرة.و. 1 للفساتين حقت البيت و1 وحده للفساتين حقت الزواج الطويله و1 حقت فساتين الزواج القصيرة و1 للبلايز
و1 للجزم وانتم بكرامه و1 للمجففات الشعر واغراض تزين الشعر و1 للمكياجات و الاخيرة كانت للعطور وكانت الغرفه فيها جدار كامل كله كرايه كبيرة وفيه رفوف فيها مناكير
اتجهت لجه الجزم وطلعت لها كعب بالرغم من طولها ما شاء الله وكان الكعب مغطى بالشوارفوسكي الكحلي وفيه خط ابيض وانتهت وراحت لرف المناكير وحطت لها مناكير كحلي وينقط بيضاء واتجهت لدولاب كان مخصص للجواهر سواء كرستالات او الماس او بلاستيك وطلعت لها سوارات بالشوارفوسكي الابيض بخيط لونه كحلي كان شغل يد بس حلو ولفتها حول يدها
ومشت لجهه الشنط الي كانت مخصصه لها زي البلاطات المرتفعه عن الارض بترتيب والشمط مرصوصه اختارت لها شنطه بيضاء واخذت كم شنطه لزوم السفر خلصت والساعه كانت 11:00 بالضبط
رعد كان بالمطار ينتظرها لانه حجز له معها بنفس الرحله والي كانت درجه رجال الاعمال او الفرست كلاس وظل ينتظرها بعد ما قالت له امه
طلعت لتين وكلمت البنات الي كان زعلانين بسبب عدم ردها وقالت : يلا مين بتروح معي ؟!
ولا وحدة ردت خافت لتين وتذكرت وش سوت : قالت وقسم اسفه بس وخنقتها العبرة وكملت كنت افكر بامي وابوي
رحمموها البنات وقالت سارة بهبل تخفف عنها : ايه من لقى احبابه نسى اصحابه
ضحكت لتين وقالت : طيب يلا مين بيروح معي
قالت ريما : انا وسارة ولميس
لتين بتساؤل : والباقي ؟!
ردت ريم: مشغولات شوي حبيبتي وقاموا يودعونها
نزلت لتين واختارت لها عبايه ولا سكرت الازرار الله يهديها ولا يبلانا والطرحه على الكتف والشعر مفلول وكان فيه كرستاله على شكل فراشه بالكحلي
ومشت متجهه للبوابه وتذكرت صرخت بصوت عالي : ليتا ليتا
جت ليتا الي تركض لان ماعندها شغل حوالي عشر خدامات بما ان مساحه بيتهم ماتقل عن 17 الف متر
ليتا الفلبينيه : نعم مدام
لتين : شوفي شنطتي الحمرا فوق. في غرفتي 3 شنطات جيبيهم وخلي 2 يساعدونك لانها كبيرة
والتفت لانها تؤمن بمقوله ( خير الكلام ماقل ودل)
ودقت على السواق وقالت : اياد تعال بالرنج بسرعه
رد اياد السعودي : بس يا طويله العمر الرنج مع فيصل
لتين بتافف : طيب وش موجود بالكراج
اياد : طال عمرك البنتلي والكسفرد والاكسبلورل والبوقاتي والاودي والفراري والجمس والشارجر
وش تبين لتين بعد تفكير قالت : اممممممم جيب البنتلي
اياد بانصياع : ان شاء الله طال عمرك
التفت للبنات : وقالت : شوفوا بسوي شيء جنوني شوي
لميس بمقاطعه : الالا الله يخليك تراك مجنونه
والساعه 12:00 والشباب طالعين
قاطعتها لتين : وش فيك بس بسوق السيارة
ريما وسارة مرا انبسطوا وقالوا : اوكي قدام
ثواني واياد جوا السيارة نزل يفتح البيبان
لتين قالت روح اياد خلاص
اياد : طيب اي سواق تبيني انادي
لتين : ولا واحد انا بسوق
اياد : بس ياطويله العمر ال
لتين بمقاطعه : انا قررت وانتهينا
ركبت قدام وبجنبها سارة وورا لميس وريما
لتين كانت تعرف تسوق وشاطرة بالسواقه لانها بامريكا كانت تسوق
لتين بهبل : يلا وش تبون اي اغنيه
لميس : لالا تكفين اغاني في الشارع لا اخاف نموت وننقلب ونسوي حادث ونهايتنا على اغاني
لتين كشرت : فال الله ولا فالك
والتفتت لريما : ريوم وش تبي
ريما : امممممممم ابي ابي اغاني انجليزي
سارة بحكم معرفتها لانه عشقها الاجنبي الحمدلله ما كان الله فوقهم والله يمهل ولا يهمل : اممم تبي ترقص ولا حزينه ولا هاديه
ريما : ترقص
سارة : شوفي في ذي اونلي قيرل وفيه فوريفير وفيه بيبي وفيه سبيك ناو
ريما : لتون حطي ذي اونلي قيرل
لتين شغلتها وبدو يهزو وهبال وقفوا عند الاشارة والصوت كان عالي لدرجه انهم مسكرين الشباك الا شباكه لتين وكان الارض تهتز والسيارة تهتز
والشباب كانوا اغلب الي عند الاشارة لان مافي احد يطلع الساعه 12:20 الا لشيء ضروري
والشباب بس شافو لتين الي حتى ماتلثمت انجنوا ع جمالها وصاروا يغازلوا ويرموا كروت وههي مطنشه والبنات خافوا لان اكثر من 3 سيارات تلحقهم حاولت لتين تضيعهم بس ما قدرت ما لقت حل الا انها تسكر الشباكه والبيبان كويس عشان مايفتحونها عليهم وقالت لسارة : سارة امسكي جوالي دقي على اياد وقولي لي يجي للمطار باي سيارة ويجيب معه سواق
سارة طيب وفعلا اتصلت على اياد الي وصل قبل لتين للمطار
لان الطريق فاضي وهو يعرف طرق مختصرة لتين خافت بجد ماطفشوا لدرجه انهم فتحو المظلات وصاروا يصارخون خافت يلفتون انتباه الشرطة وانهارت خصوصا عند المطار تفتيش عرفت نهايتها وبسرعه لما شافت بوابه التفتيش دعست بقوة والشرطة بسبب سرعتها لحقتها
ووصلت للمطار نزلت وشافت اياد وقالت بسرعه له : صرف الشرطه ورجعوا البنات والسيارات للبيت
اياد: ان شاء الله ودعوا لتين البنات
ودخلت نادت احد يشيل شنطتها اوه سوري شناطها
سمعت صجه بالطار وصوت موسيقى غريبه الهيئه ماجت او مو موجودة ؟!
عدت نقطه التفتيش وشحن الشنط وكل شيء كان بامكانها تسافر بطيارتها بس مالها خلق
وصلت لجهه انتظار الطائرات جلست بجنب شنطتها عند مكان البوابه
رعد انتبه لها ولف نفسه بالشال الاسود وكا جالس مقابلها
قامت وراحت لجهه محل الكوفي الموجود اخذت لها قطعه دونات تسد جوعها وكوفي مر مو بمرارة حياتها كانت تكره شيء اسمه كوفي مر بس خلاص ليش تهتم بحلاوتة اذا كانت حياتها اصلا مرة
كن في الحياة كشارب القهوة ...يستمتع بها رغم سوادها و
مرارتها
تعليق