روايه تعبت امثل الضحكه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • هنونتك
    عـضـو
    • Nov 2011
    • 16

    روايه تعبت امثل الضحكه

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيت اشارككم اولى كتاباتي
    بعد ان خفت ترددت قلقت كتبتها بقلب صادقه متمنيه ان ارى الضحكات البكاء المشاعر بان تعيشوها بمرها وحلوها
    انا هنونتك لا احلل من تنقلها بدون ذكر المصدر والكاتبه اتمنى ان تستمتعو بروايه الحب الالم العذاب الفراق القتل الموت السحر الحسد الغيرة الغرورة عزة النفس لعبه الاقدار طبقات المجتمع الزواج الاجباري كل هذا في روايه (( تعبت امثل الضحكه )) اسمها يوحي بقدر العذاب الموجود فيها
    سابدا بانزال اول ثلاث بارتات كتعريف لا اكثر واذا شفت الردود كملت وشكرا
  • هنونتك
    عـضـو
    • Nov 2011
    • 16

    #2
    رد: روايه تعبت امثل الضحكه

     
    البارتات يتنزل حسب دعمك وتشجيعكم وتوقعاتكم حبيباتي 

    اولا اقسم بالله ما أحلل الي بينقل الروايه دون ذكر مصدرها الي هو أنا ولو رحت لمنتدى ولقيتها منسوبه لاحد غيري مراح اكملها خل الي نسبتها لنفسها تكملها وشكرا 
    اول حبيت اعرفكم بالشخصيات عشان ماتتلخبطون  
    التعريف بالشخصيات
    لتين : جميله الا ما خلف الحدود روعه عيناها خضرا رموشها كثيفه شفايفها توتيه خشمها سلة سيف شعرها كستنائي اشقر على قد حالهم بيضاء مرا 
    عمرها 18 ونص 
     
    رعد :روعه وسيم الا ما خلف الحدود كل البنات يتمنونه شاب عمرة 20 جسمه رياضي يحافظ على صحته غني مدير شركه من شركات ابوه 

    ريم اخت رعد من ابوه : حلوة ممملوحه بيضاء مطفوقه جريئه عمرها 18 تؤام لميس 

    بسام : كان حلو جدا جدا بس رعد احلا منه بحكم ان ام. رعد امريكيه تؤام فهد 19 سنه 

    ابو رعد : وسيم وحلو ويبين شباب عمره 55 

    الجوهرة ام بسام : تهتم بنفسها سيدة مجتمع ومغرورة عمرها 50 

    الشخصيات الباقية نتكلم عنهم بعدين 

    الجزء الاول‏  
    جالسه بغرفتها تشكي لنفسها لامها الي تعتبرها ميته تشكي عن فقرها عن عذابها عن تالماتها مرت أبوها ما تخليها تروح للمدرسه الا اذا كان. فيه بيع عشان تبيع وأختها من الاب موريتها أقسى انواع العذاب وهذا كله غيره من جمالها تبكي وتنوح 
    موضي : لتينوه قومي جعلك الموت وافتك منك قومي كنسي الحوش واطبخي جعلك الماحي يلا قومي لا اكسر الباب
    طلعت لتين : انشاء الله 
    لتين جعلك الموت انتي يا رب : انشاء الله خالتي 
    موضي : تخلخلت عظامك قولي امين يلا افتحي الباب بيجونا ضيوف ناس اكابر أحسن منك
    لتين وانتي وش عرفك بالاكابر حدك مدرستك : ان شاء الله وش تبيني اسوي لك 
    موضي مسكت شعرها بقوة بقوة : روحي سوي حلا وقهوة ونعناع وشاهي ومعجنات بيجونا ع الساعه 9  
    لتين في ناس عاقله تصادقك الحمدلله وشلون اسوي كل هذا والحين الساعه 12 أف : انشاء الله
    ام لتين إيطاليه يعني عايشه بإيطاليا وتاركه لتين لحالها تعاني تعذيب وشتم واستهزاء 
    موضي : روح انتي وأمك الكافرة
    لتين : امي مو كافره الله واعلم مين الكافر 
    موضي حمقت وأعطتها كف وانهالت عليها بالضرب : يا حما00يا حيوا00 ترادديني الا امك الكافره وأبوك المنحاش الله اعلم ميت ولا حي
    لتين سكتت تبكي بضمير وكملت شغلها كالعاده 
    عند رعد بالشركة 
    رعد : ريم مو فاضي لك كلمي فهد بسام أإنا عندي شركه مشغول
    ريم سكتت رعد له هيبه أقوى من ابوه اذا تكلم الكل يسكت 
    فهد نسخه بسام 
    طبعا مستحيل الجوهره ام بسام تجيب 2 تؤام هي طاقه ابر تؤام 
    ريم : خلاص رعد مشكور اخوي حبيبي ما تقصر 
    رعد : تسلمين يلا وراي شغل 
    رعد حاط لافته موضفين عندهم نقص 
    ويشوف الموضفين  
    موضي : لتينوه البسي وجيبي ملفاتك وكل شيء عنك يلا روحي شركه ال000 يبغون موضفين حقت الجوهره وعيالها عسى يقبلونك ويوضفونك 
    راحت لتين بالتاكسي وكانت خائفه سواقين التكسي يروعون 
    لتين ماتتغطى أمها إيطاليه وأبوها ماتدري وينه وموضي ماتبي تربييها بس مع كذا جميله وخلوقه ومتربيه 
    الهندي : انتي في هلو واجد(حلو) 
    لتين كل خليه بجسمها ترتعش 
    لتين : ش شششكرا
    الهندي : أنا مافي مالوم كزاب أنا في صدوق انتي واجد هلو ايش اسمي أنتا ( معلوم صادق )
    لتين إيه مرا ماتعرف تكذب : وش دخلك 
    الهندي :،ليه أنتا كزا خلي أنتا كووويس أنا كووويس 
    لتين جد خافت مرا ناظرت الشباك قربت من ألشركه قالت : وقفني هنا بس يلا لا اناديي لك البوليس 
    الهندي خاف ووقف ونزلت لتين كملت الطريق مشي اصلا ماباقي شيء
    دخلت الشركة ارتاعت كانت كبيره وحلوه راحت للرسبشين
    لتين : لو سمحتي اختي وين مكتب المدير أنا جايه ابي وظيفه 
    ليلى : هلا والله من هناك حبيبتي تبين أجي معك
    لتين: إيه والله يياليت
    ليلى راحت مع لتين وودتها مكتب المدير 
    لتين أخذت نفس ودخلت توقعت انه شايب ماتخيلته بهالجمال رائع ماينوصف ملك يا ربي يهبل لا وصغير 
    رعد كان يقرا ملف تعريفها وكل شيء عنها التفت يوم دقت الباب ودخلت
    لتين: الس سسلام عليكم 
    رعد وقفت كل خليه بجسمه جميله جميله وخدودها حمرا من الجمال بس هيهات رعد يبين توتره رد بكل برود: وعليكم اخت لتين تفضلي اجلسي
    لتين خف توترها : انشاء. الله 
    رعد استغرب ايش هالادب 
    رعد بدا يتكلم عنها وسيرتها وباله مع جمالها الاسطوري 
    عند لميس وريم بالمدرسه
    لميس مغروره مره مغروره وصعب تصادقينها
    عكس ريم الحبابه الهاديه الي سهل تصدقينها
    لميس مع لمياء وبنت عمها ساره الي تحب رعد ونتمنى يتزوجها
    ساره : لميس رعودي وينه من أسبوعين ماشفته لايكون سافر ايطاليا مدري وش عنده كل شوي رايح لها  
    لميس : ابد بس الشغل تعالي بيتنا اليوم وتغدي معنا وبينفتن فيك ويتزوجك
    لمياء قامت ماتحب هالسوالف 
    عند ريم 
    دلال وعبير ورهام ومروى عبير بنت خالتها 
    دلال : لا وتقول هههههههه تقول حبيبي مو صاحيه
    عبير: هههههه الله يقطع بليسك ضحكتيني ههههههههههههههههه اي يا بطني 
    مروى : هههههههه حبيبي هو اصلا يكرها تروح تقوله حبيبي تستأهل الي جاها هههههههههه
    رهام: هههههههههه لا تقلد صوت ندى حبيبي ههههههههههههه 
    عند لتين بالشركه
    رعد : لتين عبدالعزيز ال******* انتي لتين عبدالعزيز ال*******
    لتين : إيه أنا لتين عبدالعزيز ال******
    رعد كانه رجع الزمن لورى طاح الملف من يده هيبته راحت قدامها قدام زوجته ؟!!!!!! 
    لتين: استاذ رعد مابتقبلني 
    رعد : *********
    لتين : يعني اروح 
    رعد************
    لتين : مشكور ماتقصر مع السلامه ووقفت بتطلع
    رعد *********** كل علامات الذهول على وجهه هذي الجميله ملكه الجمال هذي زوجته حلاله زوجته 
    لتين وقفت عند المكتب ويتطلع فتحت الباب مالقت الا غبار رعد يصك الباب ويمسك يدها بقوه وقلقها حظنها حظنها بقوة 
    لتين كل علامات الجمود عليها هي عادي عندها بحكم انها عاشت بإيطاليا أمها من 4 سنوات تركتها والوضع عادي 
    رعد مصدوم مدهوش هذي زوجته الي قلب الدنيا عليها وأخيرا أخيرا لقاها لا وجايه له بوجوبها ماتقدرون توصفون سعادته
    رعد تكلم : احم احم وبعد أسف معليش لا قبلناك واليوم تبدي شغل وانتي سكرتيرتي الجديده 
    لتين الفرحه مو سايعتها بتفتك من عذاب موضي وبنتها : مشكور رعد اسفه اقصد مشكوووووووور استاذ رعد جد شكرا وان شاء الله اثبت وجودي 
    رعد من الحين اثبتيه وانا حمار انخليتك بعد مالقيتك: اتمنى تعالي أوريك مكتبك 
    رعد هيبه اول مرا يسويها 
    وبعفويه مسك يدها ومشاها وهو شاق الحلق ويوزع ابتسامات
    رعد : هذا مكتبك مدام لتين 
    لتين : مشكور بس أنا انسه
    رعد : لا مدام 
    لتين: لا انسه
    رعد : قلت مدام 
    لتين عنيدة وعزيزة نفس : وانا قلت انسه
    رعد اعجبته الحركه : قلت مدام يعني مدام 
    لتين: هيه انت أنجنيت من قال أني متزوجه أنا انسه فاهم انسسسسه الف نون سين تاء انسه
    رعد ماتوقعها كذا عجبته : وانا قلت مدام ميم دال الف ميم مدام
    لتين : اصلا الكلام معاك ضائع وبلاها هالشغله 
    رعد توتر : أحسن بالطقاق
    لتين راحت بتطلع تذكرت موضي ورجعت : احم احم استاذ رعد أنا مجبوره هه ولا أنا عزيزه نفس وانا قلت انسه وشكرا ويثبت نفسي
    رعد ضحك جوا نفسه وقال والله انها تهبل ياحظي انها زوجتي بعدين قال وانا الهيبه ليه انهبلت خلك ثقيل : عادي بس أنا قلت موظفين ألشركه يعني  مغازلجيين < كذاب  فقولي انك مدام 
    لتين حست على وجهها وقالت: اها اسفه مافهمت شكرا رعد احم اقصد استاذ رعد
    رعد : لا عادي لاتقولين استاذ قولي رعد بعدين ترانا اهل حس ع دمه وسكت
    لتين صدق انه مغرور وشايف نفسه ياكرهه بس جميل جميلللل يهبل : انشاء الله ر ررعد ممكن تخلي احد يدربني يعني 
    رعد يبيها من الله : أنا ادربك 
    لتين مشكور 
    وبدو يشتغلون 
    بسام مسافر امرريكا وبيرجع بعد 1 شهر  
    بس ابي توقعاتكم ورودكم 
    وأخيرا ممكن سؤال السيارة شلون تمشي 
    بالبانزين صح 
    وانا سيارة 
    وانتم وردودكم ومشاركاتكم طاقتي وبانزيني ومصدر قوتي الي يخليني أتحرك دمتم عزيزياتي 

    الجزء الثاني 
    عند لتين بالشركة
    لتين جالسه مع رعد وتحاول تستوعب ايش يقول 
    رعد : سجلات المعاملات تنحط بهذا الملف وسجلات الموظفين هنا وسجلاتي هنا وسجلات الطلبات هنا 
    لتين باقي ولا خلاص طفشت اففف : اوك تمام وسجلات جدتي وين احطها تداركت نفسها وسكتت وانفجرت ضحك
    رعد عصب بس يوم سمع ضحكتها خق : لو سمحتي أنسه لتين هذا مكان شغل ما ألومك توك بزر هه
    لتين عصبت ماتحب احد يقول لها بزر لو ايش وقالت بهمس سمعه رعد: اصلا الشرهه مو عليك يا المغرور الشرهه ع الظروف الي حدتني انذل لك ولأشكال والله اعلم. من البزر 
    رعد ضحك مع نفسه : مدام لتين خلينا نكمل شوفي وملفات ال
    لتين تقاطعه : قلنا أنسه ولا رجعنا ع الطير يلي أف 
    رعد عصب هذي عنيده : مدام لتين ملفات النظام تنحط هنا
    وكملو شغل 
    ام لتين عايشه بإيطاليا وعندها ولد اسمه فيصل بس تركت لتين رغما عنها بفعل سحر بعدين نتعمق 
    لتين تناظر رعد وتقول ياليل ما أطولك لحول كنه ما شاف سكرتيره : فهمت الملف الاخضر ما افتحه لو أموت الي بعده أف 
    رعد جته فكره : مدام لتين جيبي ورقه واكتبي لي كل شيء عن نفسك حتى انواع الأكل الي تحبينه
    لتين بحاجب مرفوع: ليه ناوي تخطبني ولا بتفتح بقاله وتبي تعرف الناس وش تحب تأكل ههههههههههههههههه 
    رعد فقع ضحك جوا نفسه ومن برا معصب شكله: إيه اقول بلا حكي وكتبي نص ساعه والورقه عندي 
    بإيطاليا. 
    تايلور ام لتين
    تايلور : 
    Non posso sottolineare
    Cva
    ( كفى لا استطيع التحمل ) 
    فيصل ولد تايلور اخ لتين 
    فيصل :
    Voglio vedere mia sorella
    ( اريد ان ارى اختي )
    تايلور :
    Ho detto di no non riesco a odiarla, ci Mijni non posso non andare a vederla Ma io non
    ( قلت لا لا استطيع التحمل هناك مايجعلني اكرهها لا استطيع لا اذهب انت لرؤيتها اما أنا فلا ) 
    فيصل : 
    Ok non mi importa io vado Hassannna
    ( اوك لا مانع لدي حسنا ساذهب ))
    باستراليا 
    تولين : خلاص خالد تعبت وقف 
    خالد : تولين لا ابي ألقى لتين ابي ألقى بنتي ما راح أوقف لين ما ألقاها القا ضناي 
    تولين : وانا مو بنتك يعني ولا ما أكفيك اففف تعبت خلاص بروح محل ايسكريم وانت دور ماخلينا بلد الا ورحنالها أف اقولك هي بإيطاليا 
    خالد ليه مافكر انها مع أمها بإيطاليا : طيب يلا روحي 
    في قصر ابو رعد
    الجوهره ام بسام : الا يا ابو رعد متى نشوف رعودي معرس 
    الجوهره كانت تحب رعد مرا وتعتبره واحد من عيالها  ورعد يعتبرها امه
    ابو رعد : مدري عنه تعرفين رعد ما احد يكلمه
    ريم ولميس توهم راجعين من المدرسة الساعه ٣ العصر طبعا مدارس أهليه 
    ريم : هايات يا احلا ام وابو وه فديتكم
    الجوهره : هلا وغلا بريمو تجين معي اليوم عندي جمعيه لحقوق الشغالات
    ريم : لا شكرا خليهم يعطونا اول حقوقنا بعدين يفكرون بالشغالات
    ابو رعد ضحك على كلام بنته لان جد الناس تسوي جمعيات لحل المشكال ولا يشوفون مشاكل المراءة الي عايشه حياتها بتقيد خوفا على شرفها اسمها سمعتها كله من البدو الي يغازلون ويسوون مشاكل 
    ام رعد : الا وينها لميس ما أشوفها 
    لميس : هنا لا طرو القطو قام ينط ههههههه
    ابورعد : هلا حبيبة بابا انتي أخبارك 
    لميس : 
    I am completely and joyous, for I hear taylor swift
    ( أنا تمام ومبسوطه لاني اسمع تايلور سويفت ) 
    ابو رعد : 
    Sweet splendor Continue Continue Hahahahahaha love story Hahahah
    (حلو روعه استمري استمري هههههههههههه قصه حب ههههههه) اغنيه تايلور سويفت love story الي يتكلمون عنها
    الجوهره : وش سويتو بالاختبار ابي بنات الجوهره راسهم  فووووق 
    ريم : 
    I myself Kowol and joyous and bitter test was easy
    ( انا عن نفسي كووول ومبسوطه والاختبار كان مرا سهل ) 
    لميس : 
    Completely amazing wonderful splendor
    (تمام روعه رائع مدههههش ) 
    ابو رعد : إيه نشوف النتائج والله يا بنات لو جبتوا ١٠٠ لأسوي لكم الي تبون لو ايش لو بمليووووون
    ريم : 
    Amazing splendor Ok I previously raised the head and the former is always the first
    (مدهش روعه اوكي انا سأبقا مرفوعة الرأس وسابقا الاولى دائما  ) 
    لميس : 
    No, no I Habibta first undisputed and proudly true Dadi
    (لا لا عزيزتي انا الاولى بلا منازع وبكل فخر صح دادي) 
    ابو رعد : كلكم يلا انا رائح للشركه 
    ام رعد : الله معك حبيبي انتبه لنفسك تيك كير 
    البنات فقهوا ضحك وراحو لغرفتهم
    بالبيت عند لتين 
    كانت توها بتحط جسمها على السرير 
    موضي : لتينوه ووجع جعلك الي مني قايله الله يأخذك يا رب وافتك منك قومي غسلي ملابس مرام 
    لتين : ان شاء الله خالتي 
    موضي : لاتقولين خالتي تخللخلت عظامك يلا يا كل٠٠٠ على المطبخ
    لتين تعبت من الذل لكن هيهات تبكي الالشيء قوي لتين قويه جميله فطينه عزيزه نفس 
    نزلت للمطبخ كانت بتموت جووووع 
    لقت لها بالثلاجه برقر شيكن  من ماك جديد سمت بالله وحمته واكلته
    وكملت تنظيف 

    مرام: يا الخدامه تعالي همزي ظهري يلا
    لتين شوي وتنفجر : مراح اهمز شيء عندك يدين ورجلين وبعدين خالتي موصيتني ع اشياء مو فاضيه لك
    مرام صارت تصرخ وتبكي لين وصلت موضي
    موضي : خير ايش فيكم ؟!!!!
    مرام وهي تبكي : يمم ه ششووووفي ل تين وش تقول ت تتقول انك عجوز وانك بنت ح*** 
    موضي غلت خلاص راحت مسكت لتين وضربتها و جابت ملعقه وحمتها  كانت بتطبعها في جلدها بس لتين أغمى عليها ومن الروعه موضي رمت الملعقه ودقت على الإسعاف 
    بالشركة 
    رعد شاق الحلق ويقرا لتين وش كاتبه
    كاتبه
    اسمي : لتين عبد العزيز ال**** ؛ في الحقيقه ابو لتين اسمه عبدالعزيز سما نفسه خالد يبعد الشبهات لانه كان عنده مشاكل 
    عمري :١٨ ونص 
    الواني المفضله : الأحمر الاسود الذهبي الناري الأصفر ابيض الأزرق الاخضر 
    فواكهي المفضله: توت تفاح أنناس يوسفندي 
    هواياتي : الغناء الرقص التزلج السباحة ركوب الخيل الرمايه التنكيت 
    اكره: موضي ومرام 
    احب : امي أبوي اختي 
    يقهرني : رعد المغروووور أف 
    ملاحظه لاتطردني من ألشركه ولا اقول ابركها من ساعه 
     تتوقعون رعد بيطرد زوجته 
    لتين وش بيصير عليها
    موضي تدخل السجن 
    خالد ابو لتين بيروح ايطاليا
    فيصل بصدور  ع اخته
    فهد وبسام وينهم ؟! 
    الجزء الثالث 
    مر اسبوع ولتين في غيبوبه؟!! وهذا اثار ضجه وكانت موضي بتدخل السجن لانهم وجدو اثار ضرب وحرق في جسمها بس قالت ان أبوها الي يضربها 
    في قصر ابو رعد 
    ابو رعد : وش قاعد تقول لقيت زوجتك وين ومتى وكيف 
    رعد : يبه وين ومتى وكيف ووشلون تزوجتها بعدين اقولك
    ابو رعد ساكت وعلامات الخوف الرهبه الدهشه عليه : بس امك خواتك
    رعد : عادي تخطيها وتتزوج ثاني مرا 
    ابو رعد : تحبها 
    رعد مايدري : لا بس هي زوجتي 
    بالمستشفى 
    رعد عرف مكان لتين وقرر يزورها وينزل نفسه
    وراح لعند الرسبشن : لو سمحت غرفه لتين عبد العزيز ال *****
    طلال : غرفه ١٠٥ الدور الثالث 
    راح قبل لايروح شاف مين ياترى
    بإيطاليا 
    فيصل حجز للرحله وبكرا بيوصل للرياض 
    وتيلور تبكي ع حظها
    باستراليا 
    عبدالعزيز : بكرا طياراتنا لإيطاليا استعدي تولين
    تولين متحمسا بنروح ايطاليا: اوك لازم نلقى اختي
    انتهى البارت 
    توقعاتكم 
    مين الي شافه رعد
    خالد بينصدم اذا مالقى لتين 
    فيصل بيوصل ولا لا 
    توقعاتكم حبيباتي 
    وزي ماقلتي ابي بنزين < البنزين تشجيع نقد توقعاتكم اي شيء
    الجزء الثالث  
    بين ما كانت لتين تنظف حبت شقيقتها تهبل فيها 
    مرام: يا الخدامه تعالي همزي ظهري يلا
    لتين شوي وتنفجر : مراح اهمز شيء عندك يدين ورجلين وبعدين خالتي موصيتني ع اشياء مو فاضيه لك
    مرام صارت تصرخ وتبكي لين وصلت موضي
    موضي : خير ايش فيكم ؟!!!!
    مرام وهي تبكي : يمم ه ششووووفي ل تين وش تقول ت تتقول انك عجوز وانك بنت ح*** 
    موضي غلت خلاص راحت مسكت لتين وضربتها و جابت ملعقه وحمتها  كانت بتطبعها في جلدها بس لتين أغمى عليها ومن الروعه موضي رمت الملعقه ودقت على الإسعاف 
    بالشركة 
    رعد شاق الحلق ويقرا لتين وش كاتبه
    كاتبه
    اسمي : لتين عبد العزيز ال**** ؛ في الحقيقه ابو لتين اسمه عبدالعزيز سما نفسه خالد يبعد الشبهات لانه كان عنده مشاكل 
    عمري :18 ونص 
    الواني المفضله : الأحمر الاسود الذهبي الناري الأصفر ابيض الأزرق الاخضر 
    فواكهي المفضله: توت تفاح أنناس يوسفندي 
    هواياتي : الغناء الرقص التزلج السباحة ركوب الخيل الرمايه التنكيت 
    اكره: موضي ومرام 
    احب : امي أبوي اختي 
    يقهرني : رعد المغروووور أف 
    ملاحظه لاتطردني من ألشركه ولا اقول ابركها من ساعه 
     تتوقعون رعد بيطرد زوجته 
    لتين وش بيصير عليها
    موضي تدخل السجن 
    خالد ابو لتين بيروح ايطاليا
    فيصل بصدور  ع اخته
    فهد وبسام وينهم ؟!  
    مر اسبوع ولتين في غيبوبه؟!! وهذا اثار ضجه وكانت موضي بتدخل السجن لانهم وجدو اثار ضرب وحرق في جسمها بس قالت ان أبوها الي يضربها 
    في قصر ابو رعد 
    ابو رعد : وش قاعد تقول لقيت زوجتك وين ومتى وكيف 
    رعد : يبه وين ومتى وكيف ووشلون تزوجتها بعدين اقولك
    ابو رعد ساكت وعلامات الخوف الرهبه الدهشه عليه : بس امك خواتك
    رعد : عادي تخطيها وتتزوج ثاني مرا 
    ابو رعد : تحبها 
    رعد مايدري : لا بس هي زوجتي 
    بالمستشفى 
    رعد عرف مكان لتين وقرر يزورها وينزل نفسه
    وراح لعند الرسبشن : لو سمحت غرفه لتين عبد العزيز ال *****
    طلال : غرفه 105 الدور الثالث 
    راح قبل لايروح شاف مين ياترى
    بإيطاليا 
    فيصل حجز للرحله وبكرا بيوصل للرياض 
    وتيلور تبكي ع حظها
    باستراليا 
    عبدالعزيز : بكرا طياراتنا لإيطاليا استعدي تولين
    تولين متحمسا بنروح ايطاليا: اوك لازم نلقى اختي
    انتهى البارت 
    توقعاتكم 
    مين الي شافه رعد
    خالد بينصدم اذا مالقى لتين 
    فيصل بيوصل ولا لا 
    هذي الثلاث الاجزاء الاولى كتعريف واول ما اشوف ردود حلوة ان شاء الله انزل الي بعدها لاني كاتبتها من زمان

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #3
      رد: روايه تعبت امثل الضحكه

      يعطيك العافيه على الروايه
      استمري متابعينك ان شاءالله

      تعليق

      • هنونتك
        عـضـو
        • Nov 2011
        • 16

        #4
        رد: روايه تعبت امثل الضحكه

        شكرا ي قلبي

        تعليق

        • هنونتك
          عـضـو
          • Nov 2011
          • 16

          #5
          رد: روايه تعبت امثل الضحكه

          بنزل بارت بعد شوي يمكن لان ما فهمتو الروايه ما رديتو ولا انا اثق ببنات عبير

          تعليق

          • هنونتك
            عـضـو
            • Nov 2011
            • 16

            #6
            رد: روايه تعبت امثل الضحكه

            البارت الثاني
            رعد كان متفاجاء بسام ايش جابه هنا لا وبنفس الغرفه : بسام ايش تسوي 
            بسام عادي : جاي ازور ناس تعبانه حرام
            رعد : لا موحرام بس شغل زحلقه مو علينا 
            بسام خاف من رعد : جاي ازور صديقتي 
            رعد وكان احد معطيه كف لتين تخون لحظه اصلا تعرفني عشان تخوني  : كذاب
            بمطار رياض فيصل واقف وشاق الخشه : أخيرا بشوف اختي حبيبتي 
            ومشى فيصل ومشى اموره قطع الشارع يبغى يوقف تكسي جات سياره من بعيد وصدمته
            وش بيصير على فيصل معقولا يموتتت???!!!!
            خالد وتولين بالطياره 
            تولين: بابا مين احلا انا ولا لتين مين تحب اكثر 
            عبدالعزيز في نفسه ليه تحطين نفسك في مقارنات بايخه : كلكم حبيبه بابا 
            وع الساعه ٨ الصبح وصلو روما تولين شاقه الخشه وراحت تتسوق ومستانسه
            خالد مسكين راح يدور لتين اهه يا لتين انكوي في الجوف سبعين مرا اه 
            فهد اخو رعد كان بروما يدرس تصميم ازياء وشاف تولين واعجب فيها
            فهد : ممكن أخذ  صوره لك
            تولين : تستخف دمك صح 
            فهد ضحك: لا والله بس انا مصمم ازياء وشكلك يوحي لي بافكار
            تولين: قل والله ضف وجهك لايجيك طراق مو فاضيه لك
            بسام وش جابه مو كان هو وفهد بأمريكا يدرسون إدارة اعمال 
            خالد اذا مالقى تولين ايش بيسوي 
            فيصل معقولا يموت

            ٠
            ٠
            ٠
            ٠
            ٠
            ٠
            ٠
            ٠
            ٠
            ٠
            ٠
            ٠

            ٠
            ٠
            ٠





            ٠
             
            رعد : بسام مو معقول انت ايش قاعد تقول صديقتك مين لتين ؟!!!!!!
            بسام: مين لتين انا أتكلم عن مرام 
            فرح كان وده يرقص بس مايبي يهز هيبته 
            لتين قامت بعد اسبوع اكتشفوا ان الاغماء صار بسبب الإجهاد والأعمال الشاقة وقله الاكل 
            لتين : وين. انا
            موضي : في وجهي يعني وين 
            لتين : خالتي وين انا
            موضي : كم مرا قلت لا تقولين خالتي تخلخلت عظامك
            رعد عند الكفيتيريا يوم سمع ان لتين صحت راح لها 
            رعد : الحمد لله مدام لتين
            لتين: يا رب طلعوه من عندي أف انسه
            رعد سكت: لتين تجين ؟!!!!!
            ايش ممكن يقول رعد للتين تجي تتزوجه او لا انتظروا
            فيصل نقل الى اقرب مستشفى والي يصادف ان لتين فيه
            فيصل حصل له كسور وجروح 
            بس يتكلم وهيك
            فيصل : يا مساعد حبيبي روح خلاص الحين انا أحسن
            Io vado ora a cavallo costume
            ( رح انا الحين زي الحصان)
            مساعد : 
            MRA non è affatto chiaro
            ( إيه مرا لاواضح)
            فيصل : طيب الصدق 
            أنا تعبان 
            مساعد اي واضح اصلا
            فيصل : مساعد انا جدا تعب 
            مساعد: تمهل قليلا 
            بتلاحظون اختلاف لهجات 
            فيصل : ابي اطلع 
            Sono troppo stanco che non mi piace l'ospedale senza dire loro che è insopportabile Ikhrjohna Sammut
            ( انا متعب جدا ولا احب المشفى ابدا قل لهم ان يخرجوني لا احتمل ساموت ) 
            مساعد : 
            Non tu, Faisal deve rimanere in ospedale per i test e gli altri non uscire e avere paura, ma non ora
            (لا عليك يا فيصل يجب ان تبقى بالمستشفى للفحوصات وغيرها لا تخف ساخرج ولكن ليس الان  ) 
            ه

            تعليق

            • هنونتك
              عـضـو
              • Nov 2011
              • 16

              #7
              رد: روايه تعبت امثل الضحكه

              السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هذا ثاني منتدى انزل فيه الروايه وللاسف المنتدى الاولىالمتابعين لرواييتي ٤٧ الف فتاه ومنهم رجال وهذا المنتدى ٢٦ ولا حتى ردود ما شفت ؟ امممم مضطرة اسكر الروايه بما انها ما عجبت احد لك خالص حبي وتقديري

              تعليق

              • ايبرو
                عـضـو فعال
                • Mar 2011
                • 79

                #8
                رد: روايه تعبت امثل الضحكه

                يسلموووووووو
                روايه تجنن بلييييييييز
                كملييييييييييها

                تعليق

                • هنونتك
                  عـضـو
                  • Nov 2011
                  • 16

                  #9
                  رد: روايه تعبت امثل الضحكه

                  هلا ابيرو يسلمو كثير اوكك حبيبتي يوم الاربعاء بنزل ٢ جزء

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    #10
                    رد: روايه تعبت امثل الضحكه

                    حياك بيننا هنونه ^_^

                    يعطيك العافية على البارتات
                    متابعتك =)

                    " الرواية ستنقل لقسم الروايات الغير مكتملة حتى تكتمل "

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...