رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير
اليوم الخميس ( زواج زايد على الرغد)
نوره والنايفه عند بنات خالتهن ( ريميه وشوق وغزل وكل البنات متيمعات هناك عشان بيروحن كلهن للعرس يالسات ينطرن متى متعب ييي عشان هو اللي بيوديهن اما اليده فهي رايحه للعرس من العصر عند ام سعود )
في بريطانيا
فهد / ماجد ترا بكرة لازم نوح نحجز تذاكر
اما ماجد اللي كان سرحان في جو ثاني وجن قلبه حاسه ان فيه شي/ فهد
فهد / هلا
ماجد وبحزن/ احس اني مقهوووووووووور
فهد وملامح ويهه غطت عليها علامات الاستفهام / من شنو ؟
ماجد / قاهرتني الرغد من زمان ماكلمتني لنا شهر وهي ماكلمت ولا سألت خير شر ( اكيد كنتوا تتسألون من بدايه القصه شعلاقة الرغد بماجد وشنو علاقة ماجد برغد وكيف حبوا بعض وليش الرغد اساسا من سافر ماجد يكمل دراسته وهي تكلمه ...يعني من زمان هي تكلمه بس ماكان احد يدري عنهم الا فهد عشانه ويا ماجد والا كان مايدري والنايفه ونوره اللي هن رفيجاتها مايدرن)
فهد / يامعود اكيد مشغوله ولا تنسى ان هذي اخر سنه لها بالثانويه ولازم تقطع
ماجد / انا عاذرها بس خلاص هم عطلوا ( ودق تليفون ماجد)
فهد / منو؟
ماجد وبفرح / الرغد الرغد ...قوم قوم اطلع خلني اكلمها
فهد وهو يضحك قام وطلع
ماجد وهو شاق الحلج / هلا وغلا
الرغد بصوت حزين / هلا ماجد (وانفجرت تصيح)
ماجد / اشفيج رغوده
الرغد وهي تصيح / ماجد سامحني
ماجد وهو مستغرب / على شنو ؟ اشفيج ؟
الرغد وهي تبلع شهاقها / سامحني ماجد
ماجد ووقف من مكانه وقلبه زادت دقاته ومو حس الا تأكد انه فيه شي / على شنو اسامحج ؟
الرغد وزاد صوت اصياحها/ ماجد ( وزادت بالصياح اكثر واكثر) ماجد الليله عرسي
ماجد ( وهو مصعوق من الخبر وقال بصوت عالي وجنه يصرخ )/ شنو
الرغد وزادت شهقاتها / والله ماجد انا كنت على وعدي بس شسوي ابوي اجبرني على زايد ولد عمي ( ويلست تصيح)
ماجد ولا قدر يتكلم /...........
الرغد وبصوت كاتم الحسرة والالم / ارجوك ماجد سامحني لاني موب قد وعدي ...بس والله انت كنت حلم دنياي وكنت حبيبي ومازلت والله ...واكبر دليل اني كلمتك اليوم يوم عرسي)
ماجد بعد سكوت طال وبصوت مخنوق بالعبره / وانا طيب وحبي لج
الرغد وهي تبلع شهقتها / ماجد غصب عني والله ابوي اجبرني ...سامحني ( ويلست تصيح)
ماجد وبصوت كاتم فيه صرخته / روحي يالرغد ؟
الرغد هي تصيح / ماج...............ولعبت الخطوط دورها وانقطع الخط
مايد / الو الو .... وبند السماعه
ويلس وهو حاط ايدينه على ويهه وجن الدنيا اظلمت عليه ...حس بقساوة الزمن ...حس فعلا بالحظه الفراق ...حس بلوعة الفراقى
دخل عليه فهد اللي كان من اليوم يسمعه وهو في صاله الشقه (فهد ماكان يتصنت عليه لا ...كان صوت ماجد وهو يكلم الرغد عالي)
فهد / ماجد اشفيك؟
مايد رفع يدينه عن ويهه وهو يقول بصوت متقطع / الرغد يافهد الرغد
فهد واللي ماكان يدري شنو فيه بس كان يدري ان فيه شي لانه كان يسمع صوت ماجد بصوت عالي / اشفيها؟
ماجد وهو يحبس دموعه في محجر عيونه / الليله عرسها
فهد واللي ماجنه مصدق/ شنو
ماجد واللي اطلق سراح دموعه وجنه ياهل / خلاص يافهد الرغد لغيري...خلاص انا انتهيت
فهد وهو ييلس جنب ماجد ويحط ايده على فخذ ماجد / لاتقول جذيه ياماجد انت مانتهيت
ماجد / شلون مانتهيت والبنت اللي حبيتها من كل قلبي الليله عرسها على واحد غيري ...تخيل يوم خلصت دراسه ونويت اتزوجها العطله هذي واعيش انا وهي ........( ومامداه يكمل كلامه الا وهو يجهش بالبجاء)
فهد / ماجد شنو فيك تبجي وجنك ياهل ؟
ماجد وهو على خده شلال دموع/ ياليتني ياهل ياليت
فهد / خلاص ياماجد البنت مو من نصيبك ولا تصيح مثل الياهل كافي وربي كاتب لك انك مو من نصيبها
ماجد /............... ( كان مكتفي بس بالدموع )
فهد واللي مايدري شلون يهدي خاله / بس يامايد بس ان كنت تحبها فعلا ادع لها بالتوفيق
لف ماجد على صوت مسج تليفونه اللي كان ناطله على الطاوله / ( ماجد ادري انك تحبني وانك الحين يالس تصيح لاني مو من نصيبك بس تأكد لو ربي كاتب لنا نجتمع بنجتمع لوبعد سنين بس لو كنت تحبني صج امسح دمعتك...المرسل / رغد حياتي )
رمى ماجد التليفون بعيد ويلس يصيح زياده بس بصمت
فهد اخذ التليفون وشاف المسج وقراه
فهد / مايد انت تحب الرغد ؟
ماجد حس بسذاجة وغباء فهد وقال بنبرة عصبيه / شرايك ؟
فهد / انزين لو كنت تحبها صج امسح دمعتك مثل ماقالت ؟
****************************
في بريطانيا
فهد / ماجد ترا بكرة لازم نوح نحجز تذاكر
اما ماجد اللي كان سرحان في جو ثاني وجن قلبه حاسه ان فيه شي/ فهد
فهد / هلا
ماجد وبحزن/ احس اني مقهوووووووووور
فهد وملامح ويهه غطت عليها علامات الاستفهام / من شنو ؟
ماجد / قاهرتني الرغد من زمان ماكلمتني لنا شهر وهي ماكلمت ولا سألت خير شر ( اكيد كنتوا تتسألون من بدايه القصه شعلاقة الرغد بماجد وشنو علاقة ماجد برغد وكيف حبوا بعض وليش الرغد اساسا من سافر ماجد يكمل دراسته وهي تكلمه ...يعني من زمان هي تكلمه بس ماكان احد يدري عنهم الا فهد عشانه ويا ماجد والا كان مايدري والنايفه ونوره اللي هن رفيجاتها مايدرن)
فهد / يامعود اكيد مشغوله ولا تنسى ان هذي اخر سنه لها بالثانويه ولازم تقطع
ماجد / انا عاذرها بس خلاص هم عطلوا ( ودق تليفون ماجد)
فهد / منو؟
ماجد وبفرح / الرغد الرغد ...قوم قوم اطلع خلني اكلمها
فهد وهو يضحك قام وطلع
ماجد وهو شاق الحلج / هلا وغلا
الرغد بصوت حزين / هلا ماجد (وانفجرت تصيح)
ماجد / اشفيج رغوده
الرغد وهي تصيح / ماجد سامحني
ماجد وهو مستغرب / على شنو ؟ اشفيج ؟
الرغد وهي تبلع شهاقها / سامحني ماجد
ماجد ووقف من مكانه وقلبه زادت دقاته ومو حس الا تأكد انه فيه شي / على شنو اسامحج ؟
الرغد وزاد صوت اصياحها/ ماجد ( وزادت بالصياح اكثر واكثر) ماجد الليله عرسي
ماجد ( وهو مصعوق من الخبر وقال بصوت عالي وجنه يصرخ )/ شنو
الرغد وزادت شهقاتها / والله ماجد انا كنت على وعدي بس شسوي ابوي اجبرني على زايد ولد عمي ( ويلست تصيح)
ماجد ولا قدر يتكلم /...........
الرغد وبصوت كاتم الحسرة والالم / ارجوك ماجد سامحني لاني موب قد وعدي ...بس والله انت كنت حلم دنياي وكنت حبيبي ومازلت والله ...واكبر دليل اني كلمتك اليوم يوم عرسي)
ماجد بعد سكوت طال وبصوت مخنوق بالعبره / وانا طيب وحبي لج
الرغد وهي تبلع شهقتها / ماجد غصب عني والله ابوي اجبرني ...سامحني ( ويلست تصيح)
ماجد وبصوت كاتم فيه صرخته / روحي يالرغد ؟
الرغد هي تصيح / ماج...............ولعبت الخطوط دورها وانقطع الخط
مايد / الو الو .... وبند السماعه
ويلس وهو حاط ايدينه على ويهه وجن الدنيا اظلمت عليه ...حس بقساوة الزمن ...حس فعلا بالحظه الفراق ...حس بلوعة الفراقى
دخل عليه فهد اللي كان من اليوم يسمعه وهو في صاله الشقه (فهد ماكان يتصنت عليه لا ...كان صوت ماجد وهو يكلم الرغد عالي)
فهد / ماجد اشفيك؟
مايد رفع يدينه عن ويهه وهو يقول بصوت متقطع / الرغد يافهد الرغد
فهد واللي ماكان يدري شنو فيه بس كان يدري ان فيه شي لانه كان يسمع صوت ماجد بصوت عالي / اشفيها؟
ماجد وهو يحبس دموعه في محجر عيونه / الليله عرسها
فهد واللي ماجنه مصدق/ شنو
ماجد واللي اطلق سراح دموعه وجنه ياهل / خلاص يافهد الرغد لغيري...خلاص انا انتهيت
فهد وهو ييلس جنب ماجد ويحط ايده على فخذ ماجد / لاتقول جذيه ياماجد انت مانتهيت
ماجد / شلون مانتهيت والبنت اللي حبيتها من كل قلبي الليله عرسها على واحد غيري ...تخيل يوم خلصت دراسه ونويت اتزوجها العطله هذي واعيش انا وهي ........( ومامداه يكمل كلامه الا وهو يجهش بالبجاء)
فهد / ماجد شنو فيك تبجي وجنك ياهل ؟
ماجد وهو على خده شلال دموع/ ياليتني ياهل ياليت
فهد / خلاص ياماجد البنت مو من نصيبك ولا تصيح مثل الياهل كافي وربي كاتب لك انك مو من نصيبها
ماجد /............... ( كان مكتفي بس بالدموع )
فهد واللي مايدري شلون يهدي خاله / بس يامايد بس ان كنت تحبها فعلا ادع لها بالتوفيق
لف ماجد على صوت مسج تليفونه اللي كان ناطله على الطاوله / ( ماجد ادري انك تحبني وانك الحين يالس تصيح لاني مو من نصيبك بس تأكد لو ربي كاتب لنا نجتمع بنجتمع لوبعد سنين بس لو كنت تحبني صج امسح دمعتك...المرسل / رغد حياتي )
رمى ماجد التليفون بعيد ويلس يصيح زياده بس بصمت
فهد اخذ التليفون وشاف المسج وقراه
فهد / مايد انت تحب الرغد ؟
ماجد حس بسذاجة وغباء فهد وقال بنبرة عصبيه / شرايك ؟
فهد / انزين لو كنت تحبها صج امسح دمعتك مثل ماقالت ؟
****************************
في الزواج
الرغد ودموعها ماليه عينها يسيل كحلها كل ماسالت انهار دموعها ويعدلونه مرة ثانيه كان شكلها وايد حلو رغم الدموع اللي في عينها تلمع ورغم الحزن اللي واضح على تقاسيم ويها
نوره وهي تسلم عليها / مبروك ياحلى عروس
الرغد والدمع يتراقص في عينها / على شنو تبارجين
نوره وهي تربت على جتفها / افا رغوده شنو على شنو ابارج ... ابارج على عرسج
الرغد / هذا مو عرسي هذا قبري
نوره / رغوده قولي لا اله الا الله
الرغد وسالت دمعه من عينها وقالت في نفسها / لا اله الا الله
النايفه وبخفة دم / يله عاد انتي تتغلين ( وقالت بجملتها المشهوره في الزواجات ) منج المال ومنه العيال
الرغد رغم حزنها اللي مرتسم على ملامح ويها ابتسمت لنايفه ابتسامة صفراء
دخلت عليهم ام سعود (ام الرغد) / يله يمه الحين الزفه
الرغد وصوتها يتقطع / لايمه مابي اطلع
ام الرغد / يابنيتي شنو ماتبين تطلعين لازم تطلعين هذي زفتج
الرغد وانطلق سراح دموعها وقالت بصوت ممزوج بين البجاء والقهر / مابيه يمه ...مابيه ... مابي اطلع
ام الرغد واللي جربت من عند بنتها/ بس يابنتي لا تخربين مكياجج ...خلاص هذا ابوج وقال كلمه وخلاص الليله عرسج والحين زفتج موب فايد صياحج ولا دموعج
نوره / خلاص عاد رغوووده
النايفه وهي تتلفت يمين ويسار / صوت مسج هذا صح
نوره / تليفون صح رغوده
الرغد اكتفت بهز راسها بالايجاب
النايفه وهي تمد التليفون لرغد / تفضلي ياغلى عروس
افتحت الرغد المسج ( جذيه الدنيا دايم تفرق وجذيه الزمن عمره ماجمع الحب ...روحي في دربج ...ومن كل قلبي الله يوفقج ويسعدج وعسى الهنا دربج ... وان كنتي فعلا تحبيني انسيني ... ومبروك
المرسل / هذا حبيبي)
اهنيه الرغد انفجرت تصيح وعيونها امتلت دموع غير الدموع اللي بللت خدها
نوره حست ان المسج فيه شي والا ماكلن انفجرت الرغد من الصياح سوت لهذا الاحساس طاف / خلاص الرغد يله قومي المعرس الحين بيوصل
النايفه / يله رغوده
• بعد ماعدلوا مكياج الرغد زفوا المعرس
في غرفة المعاريس
المعرس زايد وهو يطالع الرغد / مبروك
الرغد وهي منزله راسها ولا طالعته وقالت بصوت ماينسمع / الله يبارج فيك
زايد / وايد حلوووووووووه انتي اليوم
الرغد / ...........ز
زايد / الساعه 4ونص بنسافر ترا
الرغد /..........
زايد / ماقلتي وين ؟
الرغد /..........( وهي تحاول تمسك نفسها عن تصيح)
زايد / اشفيج ساكته
الرغد وهم بعد سكتت /..........
زايد سكت وماحب يضغط على الرغد بالكلام ...حط في باله انها مستحيه
بعد العرس
في غرفة البنات
النايفه / مسكينه الرغد
نوره وهي بتنسدح على سريرها/ هذا نصيبها
النايفه / والله قطعت قلبي
نوره / تتذكرين يوم يا المسج ويلست تصيح
النايفه / أي اذكر
نوره / احس الموضوع فيه ان
النايفه /هههههههه عاد انتي ام الا حاسيس كلها
نوره وهي تسلم عليها / مبروك ياحلى عروس
الرغد والدمع يتراقص في عينها / على شنو تبارجين
نوره وهي تربت على جتفها / افا رغوده شنو على شنو ابارج ... ابارج على عرسج
الرغد / هذا مو عرسي هذا قبري
نوره / رغوده قولي لا اله الا الله
الرغد وسالت دمعه من عينها وقالت في نفسها / لا اله الا الله
النايفه وبخفة دم / يله عاد انتي تتغلين ( وقالت بجملتها المشهوره في الزواجات ) منج المال ومنه العيال
الرغد رغم حزنها اللي مرتسم على ملامح ويها ابتسمت لنايفه ابتسامة صفراء
دخلت عليهم ام سعود (ام الرغد) / يله يمه الحين الزفه
الرغد وصوتها يتقطع / لايمه مابي اطلع
ام الرغد / يابنيتي شنو ماتبين تطلعين لازم تطلعين هذي زفتج
الرغد وانطلق سراح دموعها وقالت بصوت ممزوج بين البجاء والقهر / مابيه يمه ...مابيه ... مابي اطلع
ام الرغد واللي جربت من عند بنتها/ بس يابنتي لا تخربين مكياجج ...خلاص هذا ابوج وقال كلمه وخلاص الليله عرسج والحين زفتج موب فايد صياحج ولا دموعج
نوره / خلاص عاد رغوووده
النايفه وهي تتلفت يمين ويسار / صوت مسج هذا صح
نوره / تليفون صح رغوده
الرغد اكتفت بهز راسها بالايجاب
النايفه وهي تمد التليفون لرغد / تفضلي ياغلى عروس
افتحت الرغد المسج ( جذيه الدنيا دايم تفرق وجذيه الزمن عمره ماجمع الحب ...روحي في دربج ...ومن كل قلبي الله يوفقج ويسعدج وعسى الهنا دربج ... وان كنتي فعلا تحبيني انسيني ... ومبروك
المرسل / هذا حبيبي)
اهنيه الرغد انفجرت تصيح وعيونها امتلت دموع غير الدموع اللي بللت خدها
نوره حست ان المسج فيه شي والا ماكلن انفجرت الرغد من الصياح سوت لهذا الاحساس طاف / خلاص الرغد يله قومي المعرس الحين بيوصل
النايفه / يله رغوده
• بعد ماعدلوا مكياج الرغد زفوا المعرس
في غرفة المعاريس
المعرس زايد وهو يطالع الرغد / مبروك
الرغد وهي منزله راسها ولا طالعته وقالت بصوت ماينسمع / الله يبارج فيك
زايد / وايد حلوووووووووه انتي اليوم
الرغد / ...........ز
زايد / الساعه 4ونص بنسافر ترا
الرغد /..........
زايد / ماقلتي وين ؟
الرغد /..........( وهي تحاول تمسك نفسها عن تصيح)
زايد / اشفيج ساكته
الرغد وهم بعد سكتت /..........
زايد سكت وماحب يضغط على الرغد بالكلام ...حط في باله انها مستحيه
بعد العرس
في غرفة البنات
النايفه / مسكينه الرغد
نوره وهي بتنسدح على سريرها/ هذا نصيبها
النايفه / والله قطعت قلبي
نوره / تتذكرين يوم يا المسج ويلست تصيح
النايفه / أي اذكر
نوره / احس الموضوع فيه ان
النايفه /هههههههه عاد انتي ام الا حاسيس كلها
في الاستراحه
وبالتحديد عند رعد ويا شلته
رعد يالس يدق في هالارقام رد عليه من هالارقام بنيه
رعد / الو
البنت وجنها تنعم صوتها/ هلا
رعد / تليفون حمود
البنت / لا تليفون فهود
رعد وقال بنفسه ( بل ماجرأها)/ هههههههه
البنت/ اخلص شعندك داق
رعد وحس انها بنت نص كم ويالها من الاخير / فيه فرصة نتعرف
البنت وبكل جرأه/ نتعرف شنو ورانا
رعد / وياج سامي وعمري 21 ( اهنيه الشباب كلهم يلسوا يضحكون وبصوت عالي)
البنت / منو عندك؟
رعد وهو ماسك نفسه عن يضحك/ لا بس هذا التلفزيون
البنت وجنها تطنز / صج
رعد / الا ماقلتي شسمج ( وجنه بيغير سالفة الضحك)
البنت / وياك اسماء
رعد وباستهزاء / يعني مالج اسم محدد هههههههههه
اسماء / وايد خفيف دمك
وبالتحديد عند رعد ويا شلته
رعد يالس يدق في هالارقام رد عليه من هالارقام بنيه
رعد / الو
البنت وجنها تنعم صوتها/ هلا
رعد / تليفون حمود
البنت / لا تليفون فهود
رعد وقال بنفسه ( بل ماجرأها)/ هههههههه
البنت/ اخلص شعندك داق
رعد وحس انها بنت نص كم ويالها من الاخير / فيه فرصة نتعرف
البنت وبكل جرأه/ نتعرف شنو ورانا
رعد / وياج سامي وعمري 21 ( اهنيه الشباب كلهم يلسوا يضحكون وبصوت عالي)
البنت / منو عندك؟
رعد وهو ماسك نفسه عن يضحك/ لا بس هذا التلفزيون
البنت وجنها تطنز / صج
رعد / الا ماقلتي شسمج ( وجنه بيغير سالفة الضحك)
البنت / وياك اسماء
رعد وباستهزاء / يعني مالج اسم محدد هههههههههه
اسماء / وايد خفيف دمك
في الجزء القادم راح نعرف علاقة ماجد بالرغد شلون ابتدت ؟
وراح يصير احداث كثييييييييرة في حياة كل العايله
وراح يصير احداث كثييييييييرة في حياة كل العايله
تعليق