رواية جرحها كايد-كامله للكاتبه غلا مطير

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • SOoΚaRh
    V - I - P
    • Jan 2009
    • 1778

    #11
    رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

    يسسعدك ربي عسسولة ..
    لي فترة أنتظر متى راح تنزلينها

    متابعتك ياقمر ^_^

    تعليق

    • حوسة مشآعر
      V - I - P
      • Sep 2008
      • 1592

      #12
      رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

      منورات حبيباتي وتشرفني متابعتكم..

      تعليق

      • لحن آلأمل
        عضو ماسي
        • Feb 2011
        • 1415


        • آحبكم منتدى عبير ..
          أدعولي بالتوفيق ..
          سرآب ..

        #13
        رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

        أستممري لنو ‘
        متابععينك حياتو ~

        تعليق

        • حوسة مشآعر
          V - I - P
          • Sep 2008
          • 1592

          #14
          رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

          @@@الجزء التاسع @@@
          @@@@
          كايد راح صوب التليفون بيرد ويشوف منو المتصل تالي الليل
          كايد / الو
          المتصل بصياح وصراخ / الحقوني امي ((( والصوت فيه ارتجاف )))
          قطع كايد المتصل / منو ؟ انتي نوره
          نوره وهي تصيح / أي انا نوره ...وين يدتي ؟ وهي تصيح وقالت / امي طاحت علي مادري شسوي تكفى خل يدتي تيي
          كايد وبخوف / انزين انزين انا ياي الحين هدي حالج
          *راح كايد صوب بيت خالته ام فهد
          بعدها كايد وداها للمستشفى ويا نوره
          دخلت ام فهد المستشفى وتجمعوا حولها الاطباء والنيرسات ونوره طلعوها برا
          يلست نوره على الكراسي اللي جدام الغرفة اللي فيها امها ويلست تصيح على امها وخوفها عليها زاد توترها وقلقها وزاد معهم صياحها
          كايد/ بس نوره كافي ... ان شاءالله بتقوم بالسلامه ... قولي لي كيف طاحت
          نوره وهي متوترها ودموعها على خدها / مدري دخلت عليها الغرفه لقيتها يالسة عالسرير حقها ...سألتها شفيج يمه؟
          ماردت علي وقعدت ترتجف وزاد تنفسها وطاحت علي السرير
          كايد(((هو يفرك يدينه)))/ لا حول ولا قوة الا بالله
          نوره / يلست تصيح وهي بداخلها تدعي لأمها ان الله يقومها بالسلامه
          طلع الدكتور من عند ام فهد تقريبأ بعد ساعه ونص من دخوله عندها
          كايد وهو يقرب من عند الدكتور / هابشر دكتور؟
          نوره على طول من شافت الدكتور وهي ناقزه عنده وقالت بخوف وتوتر وصوت باكي / شنو صار؟
          الدكتور وهو يطالع كايد ونوره وعلامات ويهه ابد ماتسر / واضح انها ماكلتش دواها النهار ده وهذا السبب في انه ........ يسكت الدكتور
          كايد وهو في قمة التوتر / شنو سبب ؟؟؟
          نوره واللي قلبها تزيد نبضاته / ........ (((وفوق راسها علا مة استفهام شكبرها)))
          الدكتور / هي ماكلتش دواها النهار ده وواضح انها مهمله بيه واهماله يوم بكامله يسبب وقف نبضات القلب وهي طبعا مصابة بالقلب
          كايد واللي خلاص فهم كلام الكتور طالع بنوره اللي واضح انها مافهمت شي
          الدكتور وهو يطالعهم / وهذا السبب انه ادى لوفاتها
          نوره واللي مو قادره تستوعب /شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          الدكتور /(يؤمي براسه ) اجبر الله عزاكم
          نوره والخبر نزل عليها كالصاعقة / صرخت صرخه دوت المستشفى كله
          مو قادره تصدق انطلقت دموعها ... قربت من عند الدكتور تهزه بكل قوتها / لا امي ماماتت اكيد انت غلطان (تتكلم بصياح وصراخ )
          فج الدكتور نوره وقال بحزن / لا حول ولا قوة الا بالله ومشى عنهم بعد مالقى خبر وفاة ام فهد على نوره كالصاعقه الرعديه والعواصف
          نورة وهي تتجه لغرفة امها و والنيرسات يمنعونها من الدخول
          كايد وهو ماسك نوره وهو يحترق بداخله / بس يانوره بس
          نوره وهي تصيح وتصارخ على كايد / اتركني ابي اشوف امي ... انتم جذابين ماماتت امي ... اتركني ... اتركني تكفى ... ابي اشوف امي ... امي لا ماماتت لا ماماتت
          كايد واللي خنقته العبره وعيونه امتلن بالدموع / ترك نوره بعد ماقطعت قلبه
          نوره دخت غرفة امها بعد ماتركوها النيرسا ت تدخل /
          دخلت على امها شافتها مغطى كل جسمها بشرشف ابيض يات لعندها وهي تركض رفعة الشرشف وضمت امها وحبتها وهي تصيح ودموعها على خدها / يمه ... يمه ردي علي يمة لا تموتيت وتتركيني ... يمه ردي لمن تتركيني يمه تكفين ردي ... (وهي تهزها) يمة انتي مامتي (وهي تبكي بألم وحسرة ) يمة فديتج ردي ... يمه يابعد هالدنيا ردي ... يمه والله احبج بس لا تموتين ... لا تتركيني ... يمه ردي ...ردي وتبكي بألم واهات وشهقاتها ارتفعت اه
          كايد وهو يحاول يبعد نوره عن امها وهو شاد على نفسه / بس خلاص قطعتي قلبي
          نوره / وهي تصيح / ابي امي ,,, ابيها وواصلت بصياحها
          امي ماماتت صح كايد ... وتصرخ نوره ... امي ماماتت صح كايد (تعيد كلامها ) لكن بصوت عالي بصوت ممزوج بالحزن ومخنوق بالعبره ) كايد الله يخليك قولهم امي ماماتت
          كايد / بس نوره كافي (وعيونه مليانه دموع )
          ضم كايد نوره رغم المفروض انه ما يسوي جذيه لان الموقف اكبر من أي موقف نوره خلاص ماعاد فيها حيل توقف ... نوره اغمى عليها وطاحت عشان جذيه ضمها كايد
          يو النيرسات ونقلوا نوره لغرفة ثانيه
          لكن امها ظلت مغطاه بالشرشف الابيض على ذلك السرير
          نروح بعيد عن معاناة المستشفى

          شمس واللي للحين محد عارف شي / اهلين
          شوق / هلا والله
          شمس / شحالج
          شوق /تمام يالسة انطرج تقولين بتصل 3 وماتصلتي والحين الساعه 4:30 الفير توج تتصلين
          شمس / أي شسوي انشغلت
          شوق وبحماس / انزين يله قولي لي شنو صار اليوم شفتكم وانتوا بالمطبخ بس ماحبيت انكد عليكم ورحت عنكم
          شمس / اقولج
          شوق / اسمع يله تكلمي
          شمس / يوم كنا بالمطبخ انا وغالي و.......... (وقالت لها كل شي صار )
          شوق / وحليلها عذاري واخيرا اقتنعت انها داخلة عرض
          شمس / تضحك ( مستانسه )
          شوق / يابختج . مو انا ياحسرتي مافيه احد يحبني واللي اخبه مايحبني مالت عليه
          شمس / وهي تضحك : لو لي اخو خليته يحبج ههههههه
          شوق / ههههههه عيل خلي عذاري تزووج خالي وييب لج اخو وتزوجيني اياه
          شمس / شوقوه ويعه
          شوق / الا صج عذاري ليش خالي ماياب الا انتي وبس
          شمس / مدري روحي اسأليه
          شوق / هههههههه حلوه اسأله ... اقول شموسه انا راسي دايخ عقب ربشة الملجه يله باي
          شمس / خسج الله انا اللي متصله وبعد هي اللي تبي تسكر ... باي


          نرجع للمستشفى ومعاناته
          الحين الساعه 10:00 صباحا
          للحين محد عرف بوفاة ام فهد ... كايد مايدري شلون يقولهم
          كان كايد المسكين اللي يالس عند نوره المستشفى و بس مو في الغرفه اللي نايمه فيها نوره بالانتظار كان يالس دخل اغرفة نوره بعد مادق الباب وولا فيه جواب وعلى دخلته نوره توها تفيج من اغمائها
          طالعت كايد بعد مالبست حجابها
          كايد بصوت تعبان / حمد الله على السلامه
          نوره ولا هي داريه هي وين وليش يت اهنيه ولكن على طول مر في بالها شريط ذكريات البارحه وتغارقت عيون نوره البريئه في نظرتها بالدموعوع وشفتها ارتجفت
          وقالت بصوت حزين بكل اسى وحسره / كايد كايد صج امي ماتت امي ؟
          كايد نزل راسه بكل الم/ نوره الموت حق ...امي ماتت وابوي مات ... وامج ماتت... وانتي بتموتين وانا بموت
          نوره وببجاء ودموعها على خدها وتقطع كلام كايد بصوت متقطع / لا انت لا تموت لمن تتركني بعد ... لاتصير مثل امي راحت وتركتني وانا احبها ... انا احبك ياكايد
          (وعيونها مازالت غارقة بالدموع وعلى خدها انهار من الدموع
          كايد/ .......... (منصدم من كلام نوره ) وقال في نفسه (شنو قصدها بكلمتها "كايد انا احبك "؟
          كايد على طول غير الموضوع وماولى لها بال لانه عارف ان نوره منهاره واكيد بتقول أي شي.

          في بيت اليده( اللي للحين مو عارفين شي )
          اليدة / النايفه روحي قعدي كايد من رقاده اليوم اليمعه خليه يتيهز لصلا ة اليمعه
          عناد/ يدتي مو بغرفته من البارح بالليل ... البارحهالساعه 4 شفت غرفته مفتوح بابها مافيها احد والحين قبل لا انزل مافيه احد
          اليده / ياويل حالي قوم اتصل باخوك لا يكون صاير له شي
          عناد وبلهجة مضحكه / لا يدتي هذا قطو بو سبع ارواح
          اليده / غسى عيون عدوك للعمى قول ماشاءالله ... دق عليه خل عنك هالخرابيط
          عناد وهو يأشر على عيونه ويضحك / من عيوني
          عناد اتصل بكايد ... وكايد تردد على مايرد شنو بيقول له واخيرا رد
          كايد وبصوت غير صوته بصوت الحزن على موت خالته ومن غير نفس / الو
          عناد / هلا ...(ومن غير سلام قال / ياخي وينك؟
          كايد (من غير نفس )/ شتبي؟
          عناد/ وبلهجة استهزاء / يدتي تبغاك تيهز لصلاة اليمعه (يضحك)
          كايد / انزين انا يايكم الحين
          بند كايد الخط قبل لا يقول مع السلامه
          نوره وبصوت متقطع ومخنوق بالعبرات اللي مع كثر صياحها مانفجرت/ بتروح كايد؟
          كايد / أي
          نوره وبلهجة ضعف والدموع من عينها ينزلن / وبتخليني بروحي
          كايد / لا بروح اشوف الدكتور يمكن يرخص لج تطلعين وياي
          • وفعلا الدكتور رخص لنوره
          طلعت نوره وهي ماكفت بجاء
          في السياره
          نوره وللحين تصيح
          كايد واللي كان حزين بقوووه بس ماحب يبين لنوره حزنه ولا حب يضعف جدامها / بس يانوره تعوذي من الشيطان
          نوره ومواصلة في بجاها / وهي تقول في نفسها " امي ماماتت مستحيل تموت ... لا امي ماماتت ... انا اعرف امي مستحيل تموت وتتركني ... لا امي ماماتت ... انا اعرف امي مستحيل تتركني ... امي لا ماماتت (كانت هذي العبارات اللي ترددهن على نفسها )
          وفجأة طلع صوتها على برا / لا امي ماماتت .. لا مستحيل تموت (وكان صوتها يرتجف وعيونها كانت تزيد في الدموع وبحرارتها وقلبها يعتصر ويعتصر على موت امها) معقوله امي جذيه تموت بسهوله
          كايد كان يسمع نوره / نوره قولي لا اله الالله

          وصلوا بيت اليدة وكان الطريق طوووووووويل وكأنهم مسافرين هو مو طويل بس طويل عليهم هم وكأنهم مابغوا ياصلون.
          وصلوا البيت على الساعه 11:00
          وكايد كان شايل هم شلون يقولهم
          كايد وهو ينزل / نوره يله انزلي
          نوره وهي تصيح/ مابي ... ابي اروح بيتنا ... ابي امي (وهي في قمة انهيارها )
          كايد / شنو؟ بيتكم الحين مافيه احد
          نوره زاد اصياحها وزادت... وكأنها طفله صغيرة في بجاها
          كايد/ يله نوره نزلي ... وراح وفتح لها الباب ... وهو يترجاها تنزل ...واخيرا نزلت نوره
          دخلت نوره وكايد البيت مع بعض
          اليدة الي كانت يالسة في الصالة هي والنايفه وعناد
          استغربوا كلهم ... من دخلت نوره ويا كايد وهي تبجي وكايد حده ويصيح لكن ماسك نفسه
          اليده حسها قلبها ان فيه شي وقالت بصوت خوف / بلاكم ؟ بلاج نوره ...بلا عيونج حمر
          نوره راحت ليدتها وهي تركض وتصيح ودموعها في عينها مشكله تجمع مائي من الدموع وانها ر على خدها وطاحت في حضن يدتها وهي تبجي وزاد بجاها وزادت شهقاتها وكأنها طفل صغييييييييييير
          اليده استقبلت نوره بحنان وزاد خوفها وقالت بنبرة عصبية خوفيه/ بلاج تكلمي؟
          نوره وهي تضم يدتها بقووه وبصوتها المتقطع الحزين وباعتراف / امي ماتت ( وانفجرت بزيادة صياح وشهاق )
          اليده مسكتها ريولها من الخوف وقالت بصوت غير صوتها وبنبرة ارتجافيه / شنو ؟
          اليدة مومصدقه ولا مستوعبة كلام نوره طالعت كايد بنظره تحمل مشاعر الخوف والارتجاف والحزن والتردد في قبول الخبر/ شنو السالفة ياكايد ؟
          كايد وهو منزل الراس بحزن / بعد صلاة اليمعه بنصلي عليها ( وعيونه غرقت بالدموع وخنقته العبره )
          عناد /......... (مصدوم وعيونه وكأنها بتطلع منه من الصدمه وقف وجابل نورة ويدته وهو يطالعهم بصدمه وقال في نفسه / يكفي احنا انحرمنا من امنا يعد نوره تنحرم لا حرام ... خالتي لا ماتموت ( وكأنه يعترض على قضاء الله استغفر الله ) عناد مانزلت دموعه من الصدمه ولكنه كان يبجي بصمت

          تعليق

          • حوسة مشآعر
            V - I - P
            • Sep 2008
            • 1592

            #15
            رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

            النايفه ماقدرت تستوعب او تصدق معقوله خالتي ماتت متى ؟ وكيف ؟ وليش؟ ماكان منها الا انها ارتمت بحضن اخوها كايد ويلست تصيح بحرقة ودموعها تحرق عيونها من حرارتها ...
            كايد كان الموقف قوي عليه خصوصا انه هو كان مع نوره في المستشفى يوم ماتت خالته فكان شاد على نفسه وعبرته مخنوقه ويحاول يمسك نفسه عن انه يصيح
            اما اليده فكانت نوره بحضنها تبجي وجن قلبها بيتقطع (معقوله امي ماتت وتركتني ... بس هي تحبني ليش تتركني... ليش ماتت ... ليش الموت اخذها عني ليش هي بالذات اللي ماتت ... ليش انا مامت ولا ماتت هي ... لا امي ماماتت ... ويلست تصيح وصوتهاطلع وشهقات صياحها قوي كان صوتها ... وكأنها تقول (اعطيج عمري بس لا تموتين ... لا تتركيني ... حرام عليج يمه
            وكان الكل بحاله يبجي ولا احد يهدي احد كلهم عايشين نفس جو الحزن

            فجأة ...
            زادت صياحها ودموعها على خدها بحر ... زاد انينها على موت بنتها ((( لحظة ماحطت الشيله على ويها تغطيه تذكرت ان الشيله هذي شاريتها لها ام فهد هدية منها ... زاد صياحها وزادت اهاتها .... ا ا اه شنو هالدنيا فقدت بنتي الجازي " ام كايد" والحين افقد بنتي العنود " ام فهد " مرة ثانيه
            " وكأن الزمن رجع للوراء وانعادت احزانه واهاته وصدماته "
            نوره قطعت على يدتها حبل افكارها وذكرياتها واهاتها وهي تهزها بقوتها كلها وتقول بصوت مخنوق... متقطع ...مرتجف... حزين... باكي... شاكي الام هالزمن قالت وياليتها ماتكلمت / يعني امي ماتت خلاص ... مابشوفها مرة ثانيه
            (فجرت بكلمتها هذي دموع ودموع ودموع واهات وعبرات واحزان وقلوب زادت من حدة اعتصارها الام والام والام
            الكل بكى وبكى وبكى على كلمة نوره

            (" اه ماأصعب مواقف الفراق ... وخصوصا اذا كان فراق الموت ...اه ماحقرها من دنيا ,,,
            لماذا الموت دوما يحكم قبضته على من نحبهم ؟
            لماذا حينها نطلق سراح الدموع بعد ان كانت مأسوره؟
            هاهي ...الدنيا ضاقت !
            هاهو ... الكون اظلم!
            وهاهي ... شمس "ام فهد" غابت ...والى الابد!
            وهاهي ... قلوبنا تعتصر الما يام فهد!
            ومازالت اهاتنا... تتنهد بها نبضاتنا!
            غادرت ام فهد ...الدنيا!
            ماتت ... ماتت ... ماتت!
            * * *
            انتشر خبر وفاة ام فهد ونوره...
            الكل حزن لوفاتها ... الكل بكاها ... الكل انصدم .. . الكل اطلق سرا ح دموعه !!!

            كانت عليها الرحمة ام الجميع ... بطيبة قلبها وحنانها ... كانت تحاول ان تسد مكان اختها "ام كايد" اللهم ارحمهن
            وحاولت ان تعوض اولادها بالحنان والحب ...عاملتهم مثل ماتعامل هي اولا دها..


            غسلت ... كفنت...
            حملت على الاكتاف ... صلوا عليها ...
            وضعت في قبرها ... دفنت بالتراب ...
            رحلت ... نعم رحلت عن الدنيا ... تاركة " فهد ونوره "
            وتاركة من يعرفها ... يبكيها!

            (اللهم ارحم ام فهد ... وارحم موتى المسلمين اجمعين...اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنه... ...اللهم نقها من الخطايا... كما ينقى الثوب الابيض من الدنس...اللهم تغمدها برحمتك ... واسكنها الفردوس الاعلى ...اللهم نقها من الخطايا... كما ينقى الثوب الابيض من الدنس...اللهم امييييييين )
            (((( لا تحرمونا من دعائكم لموتى المسلمين))))

            صار عزى الرياييل في بيت ابومتعب (راشد)
            وعزى الحريم في بيت اليدة
            في عزى الرياييل
            يا ابو فهد يعزي بعد ماوصله الخبر من نوره ... بعد ماعزى ابوفهد قال لابومتعب/ ينادي بنته يبيها
            ابومتعب واللي عيونه حمر وصوته شاحب / تلقاها في بيت يدتها؟

            في عزى الحريم
            نوره كل ماسمعت حرمه تقول هالكلمه ( اجبر الله عزاكم ) زادت دموها بالسيلان وزاد قلبها بالحرقة وكانت تردد في نفسها / امي ماتت خلاص.

            * * *
            طلعت نوره لابوهابعد مارسلها يناديها
            نوره بصوت حزين والحزن والكابه مبينه على ويها عيونها متورمه وحمراء من الصياح وخشمها احمر ,,,سلمت عليه / هلا يبه
            ابوها / هلا بنيتي.......... اجبر الله عزاج
            نوره وهي خلاص الحين بتنهار ماتبي تسمع هالكلمه ماكانت متخيله في يوم من الايام ان ينقال لها مثل هالكلمه
            شدت على نفسها اشوي وقالت بعد صمت طال / يزاك الله خير
            ابوفهد/ فهد اخوج وينه ماشفته ؟

            • ياترى ابوفهد شنو يبي من نوره هل بيعزيها بس والا فيه شي ثاني ؟
            • فهد ليش مايا على عزا امه وينه ؟
            • نوره كيف بتكمل حياتها من غير امها ؟

            قراءه ممتعه

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #16
              رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

              مشكوره عالبارت
              متابعه لك

              تعليق

              • حوسة مشآعر
                V - I - P
                • Sep 2008
                • 1592

                #17
                رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                مشكوره ياعمري مزمز على التقييم والمتابعه

                تعليق

                • حوسة مشآعر
                  V - I - P
                  • Sep 2008
                  • 1592

                  #18
                  رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                  @@@ الجزء العاشر @@@

                  طلعت نوره لابوهابعد مارسلها يناديها
                  نوره بصوت حزين والحزن والكابه مبينه على ويها عيونها متورمه وحمراء من الصياح وخشمها احمر ,,,سلمت عليه / هلا يبه
                  ابوها / هلا بنيتي.......... اجبر الله عزاج
                  نوره وهي خلاص الحين بتنهار ماتبي تسمع هالكلمه ماكانت متخيله في يوم من الايام ان ينقال لها مثل هالكلمه
                  شدت على نفسها اشوي وقالت بعد صمت طال / يزاك الله خير
                  ابوفهد/ فهد اخوج وينه ماشفته ؟
                  نوره وهي تبلع العبره / مايا محد قاله؟
                  ابوفهد (وفوق راسه علامة استفهام كبيرة) / ليش ؟ هذا عزى امه لازم يحضره؟
                  نوره وهي شاده على نفسها/ماتبيه يدتي ييي؟ لان لو بيدري بيقطع دراسته وبيي ويدتي وخوالي يقولون كلها شهرين وهو مخلص وبيي؟
                  ابوفهد وبكل برود / انزين يابوج ماتبين شي ؟
                  نوره ومن غير نفس / سلامتك
                  ابوفهد / يله عيل انا بروح ... في امان الله
                  نوره ماردت عليه واسكتت واخذت اطالع في ابوها ... وتفارن في نفسها بينه وبين امها الله يرحمها...(يالله فرق كبير بينك وبين امي )
                  نوره ماكانت اصلا تحمل مشاعر حب لابوها لانه اصلا عمره ماحن على نوره وفهد من يوم كانت صغيرة وهو متزوج وحدة غير امها مال معاها ونسى ام فهد وعيالها اللهم كان يذكرهم بس وقت اخر الشهر يي يعطيهم مصروفهم ويروح ماكان يقعد معاهم ياخذ ويعطي مثل كل ابو ...لا كان العكس ... كان حبه وحنانه لعياله الثانين...

                  *** كان الكل مستغرب حتى نوره بنفسها مستغربه (غريبه ابو فهد ماخذ نوره وياه لبيته ولا حتى فاتحها بالموضوع كانوا كلهم مستغربين من ابوفهد ومع ذلك كانوا فرحانين لانهم مايبون ابو فهد ياخذ نوره ***


                  بعد اسبوع من وفاة ام فهد
                  الحزن مغطي على كل العائله ... الجو متكهرب كان... للحين ماجفت الدموع ... للحين والدموع تشكل انهار... للحين وفاة ام فهد مشكله طعنة في قلوبهم ... كانت صدمة وفاتها قوووووووووويه على الكل...

                  في بيت اليدة وتحديدا في غرفة النايفه...
                  كانت نوره شبه منسدحة على السرير كانت رافعه ظهرها وساندته على المخده ( على الطوفة ) وكانت رافعه ريوله ضامتهم لصدرها وكان على ريولها دفتر وبيدها قلم كان شكلها حززززززييييييييين وايد ... وكان على خدها دمعات...
                  كانت يالسه تكتب في الدفتر
                  ذكرى :: حين تمر ذكرى امي تمر كالعاصفة على ظنوني تزيد لهيب ناري...
                  نبضة :: وحدي دونك ... تتناثر ذرات الوحدة حولي ... تتساقط ازمنة ""كنا"" في حضني ... فتبدأ في حرقي!
                  اصعب الالم :: ان تكون بداية الالام ... موت من تحب !
                  التعيس :: من رفض الحياة ورفضه الموت!
                  الشوق :: الشعور بالوحده! يكاد يبتلعني سكونه...
                  اصدق الحزن :: ابتسامة في عيون تدمع...
                  وقفت نوره عن الكتابة بعد ماكتبت عنوان اللي اكتبته (خربشات)
                  يلست اطالع في الباب المبند واطالعه بقوووه وكأنها اطالع شي لكنها للاسف تنظر الى العدم وتاخذها ذكريات وتييبها
                  قطعت حبل افكارها عليها النايفه بصوتها المبحوح وبشهقاتها المكتومه بعد مالاحظت سرحان نوره الغير
                  طبيعي / نوره ( بصوت مخنوووووووووق وايد)
                  نوره انتبهت على النايفه انها تكلمها بعد مالاحظت صوتها ولفت بكل بروووووود / نعم
                  النايفه واللي مافي بالها شي تقوله بس هي نادت نوره لانها لا حظت سرحانها وقالت بعد تفكير شنو بقول / نوره بكرة بتروحين المدرسة
                  نوره طالعت النايفه بنظره بارده ولفت صوب الباب ويلست اطالعه وبنص ثانيه انفجر بركان من براكين دموعها ويلست تصيح بصووووت عالي (((تذكرت امها تذكرت كل لحظه عاشتها مع امها ...تذكرت نظرات امها اللي كلها حنيه تذكرت يوم امها تقعدها للمدرسة ...تذكرت يوم تأ خرت على المدرسة يوم اتصلت بعناد تقوله يوديها معاه ويوم رفض عناد يوديها وخلت كايد يوديها ...تذكرت كل شي مع امها... فجأة ارتفع صوتها ( ياويل حالي يمه بعدج ) وواصلت بصياحها
                  النايفه وعيونها مليانه دموع وضمت نوره لها/ بس نوره كافي ... لو بالبجاء بترد كان ردت ... خليج قويه نوره والموت حق (((سكتت النايفه وهي تمسح دموعها وتخنق عبرتها))) افا عليج نوره احنا وين رحنا ؟

                  ***كانت نوره على هالحال تسكت ثانيه وترد تبجي ساعات ...( مسكينه محد يلومها لان اللي افقدته غالي ومو أي غالي هذي امها روحها الثانيه )

                  • تقريبا بعد شهر من وفاة ام فهد *
                  تيمعت العايله في بيت اليده لكن (من غير ام فهد) من بعد وفاتها وهو ماتيمعوا وهذي اول مره يتيمعون من بعدها

                  كانن البنات يالسات بالحوش والشياب يالسين داخل البيت
                  كانن البنات يسولفن وسالفه تير سالفه (كانن البنات كلهن يسعن الى تغيير الجو) لكن نوره للاسف مو معاهم موليه مشغوله بذكرياتها
                  يمكن على وقت العشاء
                  يو الشباب اللي طالعين برا البيت شافوا البنات يالسات بالحوش واول ماشافنهم البنات على طول كل وحده غطت راسها بشيلتها
                  كانوا الشباب بيدخلون داخل البيت لكن لازم قبل مايدخلون يمرون على البنات لان البنات يالسات صوب الباب اللي يودي لداخل البيت
                  الشباب / السلام عليكم
                  البنات / وعليكم السلام
                  الشباب / كيف الحال؟
                  البنات/ بخير الحمدلله
                  رعد واللي انتبه لنوره اللي يالسه بالها مو معاهم/ شلونج نوره ؟
                  نوره واللي انتبهت عليه / بخير عساك بخير ( كانت نبرتها بارده بقوووووه الحزن تحسه في نبرتها )
                  عذاري وبكل قاحه / وش معنى يعني تسلم على نوره بروحها ... والا عشان امها ماتت يعني لها سلام خاص ...
                  الكل طالع عذاري مستغربين من كلامها واللي نظراتهم اتجهت لنوره
                  نوره طالعت عذاري والدموع انولدت في عيون نوره وامتلت عيونها دموع لكن مانزلت ولا دمعه كانن دمعاتها حارات بعينها
                  طالعت عذاري وهي تكتم صرخة في نفسها ودها تصرخ بقووووووووه ودها تبجي وتبجي ودها امها ترد وتحضنها بكل شوق وحنان
                  تنقلت نظرات نوره بينهم كلهم ... شالت بنفسها ووقفت وانسحبت بهدوء ملائكي وراحت تمشي صوب داخل البيت ولاتكلمت بكلمه ولا حتى حرف والدموع اللي ملن عينها مانزلن كان يتردد كلام عذاري في اذنها ((( والا علشان امها ماتت يعني لها سلام خاص )))
                  وبعد مانسحبت نوره بهدوئها الملائكي ودخلت داخل وهي ماتدري وين تروح والا لحضن منو ترتمي

                  رعد وهو يكلم عذاري وبعصبيه / ليش قلتي جذيه ماعندج قلب انتي تشوفين حال البنت شلون تتكلمين جذيه؟
                  غالي واللي عاقد حياته / انتي ماعندج دم؟
                  عناد وبكل عصبيه ( ولاول مره يدافع عن بنت )/ شنو هالوقاحه ؟
                  النايفه واللي حدها وتصيح / والله سخيفة عذاري ليش تقولين جذيه؟
                  كايد واللي عصب بقوووووه والعصبيه طالعه من عيونه اللي طيرهم في عذاري/ انتي ماتحسين ؟ ليش جذيه ؟ ماعندج قلب ؟

                  اما الباقين كانوا يطالعون عذاري باستحقار...

                  اما نوره اللي ماتدري وين تروح ووين تيلس فيه وتقول في نفسها / (((ليش يعني عشان امي ماتت تتمصخر علي جذيه والا هم ياخذوني بالرحمه )
                  نوره كانت ماتحب احد يحسسها بانه شفقان او راحمها او يتمصخر عليها ... ركبت نوره الدري وهي تعض على اسنانها بقوووه ماتدري وين تروح ... كانت نوره اذا زعلت ماتحس وين تيلس او وين تروح ...تضيع من بالها كل الاماكن ...شافت نوره الغرفة اللي مجابلة لدري دخلتها على طول وصكت الباب وراها وقعدت بزاوية الحجرة ويلست تصيح

                  نرد للي يالسين بالحوش
                  رعد/ النايفه قومي شوفي نوره وين راحت
                  النايفه/ وقفت بتروح وجان اطالع في عذاري وتعطيها نظره وتمشي
                  عذاري وبكل سخافه / اووووه انتم اشفيكم قلت لكم مادريت واسفه ... اووووووف
                  رعد / سهل عندج تتأسفين؟
                  كايد وبكل ملل / اوووف ...اعيال انا بروح اغير دشداشتي وبرد بنطلع بدال مجابل هالويه ( يغز على عذاري )
                  غالي / اوكيه ننطرك
                  اما عذاري اطالعهم وتتأفف
                  راحت النايفه ادورها لكن مالقتها
                  وكايد راح يغير دشداشته دخل غرفته شغل الليتات ...سمع صوت احد يبجي
                  كايد وبنظره استغراب طالع في الزاويه / نوره ؟؟؟
                  نوره زاد صياحها ( وتوها تستوعب انها في غرفة كايد ...يالله انا شنو يابني اهنيه ...)
                  كانت نوره اذا زعلت لو تدخل غرفة الخادمات او السايق ماتحس بنفسها الا اذا هدت
                  وقفت نوره وهي مفتشله وهي تمسح عيونها بيدها وكأنها طفله تبجي لان لعبتها ضايعه /اسفه كايد ؟ وصوتها ممزوج بانواع الدموع والاحزان.
                  كايد وللحين واضح على ملا مح ويهه الاستغراب / على شنو
                  نوره وكأنها طفله بريئه بوجهها الملائكي رغم الاحمراراللي حول عينها من كثر الصياح / لاني دخلت غرفتك
                  ... بس والله اسفه ماحسيت بنفسي
                  كايد / لا عادي ( وهو يبتسم لها ) ... بس انتي ليش رحتي عنا؟
                  نوره طالعت بكايد وردت تصيح /ليش يعني عشان امي ماتت تتمصخر علي
                  كايد وباسلوبه المعروف وهي يتكلم بايدينه / وانتي شعليج منها ؟ هذي وحده ناقصه
                  نوره / بس انا ماحب احد يتمصخر علي بالطريقه هذي
                  كايد / وربي هذ اصلا محتره ليش ان رعد سلم عليج ولا سلم عليها
                  نوره / وانا شدخلني تقول جذيه ( وصوتها مبحوح بقوه )
                  كايد وهو يطالعها بنظرة حنان / ماعليج منها ... نوره خليج قويه مو أي كلمة تهزج؟
                  نوره واصلت بصياحها ((( ياه كان شكلها رووووعه كانت مثل الطفله وهي تصيح ودموعها انهار على خدها))) .../ لوامي عايشه ماصار هذا كله ؟
                  كايد وبلهجة سينمائيه / لا امج العنود مو عايشه ههههه (بيغير الجو)
                  نوره واللي انتبهت على كلمة كايد وابتسمت (وكأنها ابتسامة الطفل اللي لقى لعبته بعد عناء ضياعها )

                  * * *



                  تعليق

                  • حوسة مشآعر
                    V - I - P
                    • Sep 2008
                    • 1592

                    #19
                    رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                    • نوره تحاول تتأقلم مع الوضع اليديد بس مو قادرة لانها كل ليله تبجي امها وتتمنى ردة اخوها فهد من دراسته

                    باقي شهر على الامتحانات النهائيه
                    ونوره والنايفه عندهم ثانويه عامه ولازم ييبون مجموع
                    • وطبعا نورة لحد الحين عايشة معاهم (عند يدتها) لكن كل فترة وفترة تروح لبيتهم تتذكر امها وتبجي
                    • وللحين الكل في حيرة واستغراب وتعجب معقوله ابوفهد للحين ماخذ نوره وياه؟




                    في بيت اليدة
                    اليدة / النايفه وين نوره؟
                    النايفه / مادري يدتي ... بروح اشوفها في غرفتي؟
                    راحت النايفه لغرفتها ومالقتها استغربت ... ردت ليدتها ...
                    النايفه وهي مستغربه / يدتي نوره مالقيتها في حجرتي
                    اليده بخوف / وي وين راحت يعني؟
                    عناد واللي كان يالس عند يدته / دوريها بالحوش والا المطبخ ؟
                    اليده واهي اطالع عناد / قوموا دوروها ... وين راحت يعني؟
                    النايفه وبخوف / انا فاقدتها ؟ ماشفتها طلعت من غرفتنا وكانت هي بعد فيه قلت لها تنزل وياي هزت لي راسها على انها بتنزل بس بعدها ماشفتها؟
                    اليده ووضح عليها الخوف / قوموا دوروها ( قالتها بنبره حادة مرتجفه من الخوف )
                    النايفه وعناد قاموا يدورونها في البيت كله ماتركوا مكان الا ودوروها فيه.........
                    النايفه وعناد ردوا ليدتهم بعد مادوروا / يدتي مالقيناها؟؟؟

                    اليده واللي وقفت من الخوف / ياويل حالي ... وين راحت؟

                    دخل عليهم وهو توه ياي من المكتبه رايح يشوف له كتاب ...
                    اليده/ تعال ياولدي الحقنا ؟ ( وهي في قمة الخوف )
                    كايد واللي لاحظ على يدته واخوانه الخوف اللي بعيونهم / شفيكم ؟
                    اليده / نوره ماندري وينها من وقت ماشفناها؟
                    كايد واللي انتقل له الخوف ودب في جسمه / شنو ؟ وين راحت
                    الكل وبلهجة خائفه / ماندري؟
                    كايد / دورتوها في البيت كله ؟
                    النايفه /ماخلينا مكان انا وعناد الا ودورناها فيه ( تتكلنم وهي في قمة هدوء الخوف )
                    كايد وهو كأنه يعرف اسلوب نوره / دورتيها بغرفتي ؟
                    النايفه / أي دورت بس مالقيتها؟
                    كايد / اكيد في احد مضايجها؟
                    النايفه / لا والله ماقلنا لها شي؟
                    كايد وهو يطالع عناد / وانت عناد ؟
                    عناد وهومستغرب من سؤال كايد له ... لكنه جاوبه بسؤال بعد / شنو بقول لها يعني ؟
                    كايد / يمكن سارت لوحدة من رفيجاتها؟
                    النايفه / لا مستحيل تروح ؟ هي ماتروح الا وانا وياها
                    كايد / يمكن راحت لخوالي ؟
                    النايفه / أي صج يمكن ...
                    كايد وهو في قمة التوتر / انزين اتصلي اسألي عنها ؟
                    النايفه بعد ماتصلت على كل بيوت خوالها ..../ اتصلت على بنات خوالي كلهم يقولون مايتنا . ...

                    النايفه / يمكن عند ابوها خلنا ندق عليه

                    كايد زاد توتره وزادت عصبيته / شنو يعني وين راحت ؟ ( كايد يا في باله شي وطلع من البيت مسرع )
                    اليده واللي من اليوم يغلب جسمها هدوء الخوف ولا تكلمت من وصل كايد ... بعد مالاحظت كايد مسرع ومتجه صوب الباب بيطلع / كايد ... كايد... وين بتروح؟
                    كايد وهو طالع من الباب / ياي ... ياي
                    راح كايد يسأل الدريول ( السايق ) عن نوره يمكن يطلع وداها لمكان او شافها وهي طالعه
                    طبعا كان السايق عنده خبرلانه شاف نوره وهي تطلع
                    كايد / انزين ...مشكور

                    وكايد راح لحد ماودته ريوله .
                    كان الباب مفتوح ... دخل كايد طالع بيت خالته (الله يرحمها) هدوءءءءءء
                    كان البيت مظلم ولا امبين ان فيه احد ... استغرب كايد؟
                    راح يصعد الدري وقبل لا يحط ريله على الدري الا ويسمع صوت بالغرفه اللي عند الدري يرجع يفتح الباب بشويش
                    وشاف نوره عليها عبايتها قاعدة عند السرير ماسكه ثوب من ثياب امها وضامته لصدرها وتشم ريحته ... تشم ريحة امها ... وتبجي بكل قوووووه ...كان شكلها محزن ويقطع القلب

                    دخل كايد ووقف عند الباب / نوره
                    نوره رفعت راسها و طالعت بكايد وهي تبجي وتقول (امي ماتت ... ماتت امي ياكايد
                    كايد اخنقته العبره وقرب من عند نوره ويلس مجابل لها/ نوره خلي ايمانج بالله قوي لا تصيرين ضعيفه ...(يتكلم بكل حنان) ... انا بعد امب وابوي فقدتهم وانا صغير ... تخيلي طفل صغير يفقد امه ابوه مع بعض ... تخيلي اليتم اللي عشته ... والحرمان اللي عانيته من غيرهم صحيح يدتي ماقصرت بس مهما كان انا كنت طفل ابي امي ابي ابوي ... كنت ماتحمل نظرات الناس لي بس مع ذلك عشت
                    انتي احسن مني يانوره انتي الحين كبيره ولك ذكريات حلوه مع امج في الطفوله لكن انا ماذكر في طفولتي الا اليتم والحرمان
                    نوره لا تصيرين ضعيفه جذيه ماخبرتج جذيه ...قارني بينج وبين النايفه مسكينه ماتذكر امها بالمره ولا عناد حتى يذكر... انتي احسن منا بوايد الحين اذا كنتي تحبين امج صحيح ادعي لها بالرحمه والمغفره سوي لها شي ينفعها يانوره دموعج تعذبها...
                    نوره واللي كانت منصته لكلام كايد وتمسح دموعها / يالله ياكايد انت عانيت وايد ؟ (وصوتها مبحوح)

                    كايد وهو يطالع نوره وكأنها طفله / وماراح اخليج تعانين ... انا معاج وكلنا معاج ... وماراح نخليج تحسين بالوحده ... اعتبريني ... انا امج وابوج واخوج واختج و ......... ويسكت
                    نوره وببراءة الاطفال / وشنو ؟
                    كايد / وو وكل شي ههههههههههه ( ضحك جذيه يبي يغير السالفه )
                    نوره بادلته الضحكه
                    كايد وبجرأه / ضحكتج حلوه ؟
                    نوره احمرت اخدودها وتحاول تمسك نفسها عن تضحج لكن ماقدرت ووضحكت


                    *نوره وكايد طلعوا من بيت خالتهم وهم رادين لبيت اليدة ... الا ويشوفون سيارة ابو نوره واقفه عند باب اليده
                    نوره / هذا ابوي شعنده ياي ؟
                    كايد / يووووووه تذكرت احنا كنا نحاتيج ولا ندري وين رحتيان جذيه اكيد يدتي دقت على ابوج تسأله عنج
                    كايد وبضحكه / مشاكل انتي نوره ؟
                    نوره واللي حست بغلطتها / أسفه لهدرجه كنتوا خايفين علي
                    كايد يطالعها بنظره حنيه / اكيد خايفين عليج
                    قربوا صوب الباب...
                    كايد / دشي يله ولا عاد تكررينها
                    دخل كايد ودخلت وياه نوره ...
                    الا وابوها كان هايج مثل الاسد ويوم شاف نوره وينهد عليها وكان يبي يطقها وهو ماسك يدها بقووووه / وين كنتي .؟ وينج ذالفه الله لا يرد ويهج والا خلاص ماتت امج ... والا علشاني غايب عنج قلتي خلاص صرتي على كيفي ؟ وين كنتي تتسكعين يالهايته ؟
                    نوره واللي تحاول تفج يدها عن ايد ابوها وتبجي وبحرقه تقول / انا مو هايته انا كنت بيت امي كنت مشتاقه لبيتنا ورحت له من غير ماخبر يدتي ( تتكلم بنبره حاده وصوت مرتفع)

                    وجان ابوفهد يبي يرفع يده عليها الا وكايد فاض فيه الكيل وقال / أياك !!! ( بصوت مزلزل)
                    ابو فهد انتبه على كايد والتفت عليه وبعصبيه / وانت شنو يخصك بيني وبين بنتي من حقي اربيها ؟
                    كايد وبصوته المزلزل العالي / أي تربيها اذا كانت مسويه شي خطا لكن البنيه ماسوت شي هذا بدال ماتعوضها عن فقد امها تمد ايدك عليها ؟؟؟ وكايد حده وماسك نفسه
                    نوره ماتحملت فجت يد ابوها بسرعه وراحت صوب يدتها اللي واقفه من اليوم ولا قادره تسوي شي
                    ضمت يدتها وهي تبجي بحرقه
                    ابو فهد / شوفي زهبي اغراضج بيي بعد العشاء اخذج ( وكان الوقت حاليا الساعه 7 المغرب) بتعيشين معاي من اليوم ورايح مفهووووووووووم ( وصوتها طالعه منه النبره العصبيه)
                    طلع من عندهم ابوفهد بعد ماقال لبنته انه بيي ياخذها
                    طلع وهو تارك نوره تبجي حرقة موت امها وحرقة انها بتروح مع ابوها

                    تمت نوره مصدومه ولا صدرت منها أي حركه بس كان اللي يتحرك فيها بس نهر الدموع اللي جاري على خدودها ...
                    اليده واللي صارت تبجي بقوووووه اللي طالما حاولت اخفاء دموعها جدام الكل وتبين انها قويه في اللحظه هذي انهارت اليده وصارت تبجي بنتها العنود وتقول / تعالي شوفي الحال يالعنود من بعدج؟ تعالي شوفي بنتج بياخذها ابوج وبجت بقوووووه
                    اما النايفه التوت على يدتها ويلست تبجي ( حست انها هي السبب لانها قالت ليدتها تتصل بابو نوره تسأله عنها
                    كان الصمت يسودهم والدموع هي حديث الموقف...
                    كايد وواللي حط ايد الكبيره الرجوليه على جتف يدته الهزيل / هدي اعصابج ... صدقيني انا ماراح اسمح للمهزله هذي ؟
                    اليده وبكل ضعف / شذنب هالمسيجينه نوره ياغناتي ؟
                    اهنيه كايد جنت جنونه وتحرك من مكانه اللي واقف فيه وقال بكل حزم / نوره ماراح تترك هالبيت ... نوره بتم اهنيه ماراح تروح
                    عناد / بس ابوها بياخذها قال كلمته ؟
                    نوره واللي تحاول توقف ما قدرت حاولت مرات بس ماقدرت حست بتعب بجسمها حست انها مو قادرة تشيل نفسها طاحت عليهم مغمى عليها... نقلوها للمستشفى...

                    في المستشفى
                    نوره صحت وحطوا لها مغذي (لان سبب اغمائها هو سوء التغذيه لان نوره ماقامت تاكل بالفتره الاخيره زين والظغوط النفسيه بعد لها دورها)
                    النايفه / حمد الله على سلامتج
                    نوره وهي واضح عيها التعب وبصوت مبحوح / الله يسلمج ... وين يدتي؟
                    النايفه / ردت البيت مع عناد بعد ماتطمنت عليج وقالت لنا نتم وياج
                    نوره / يابعد عمري ... يارب تخليها لنا
                    كايد واللي توه داش على نوره والنايفه بعد ماطق الباب يستئذن / شلونج نوره الحين ؟
                    نوره طالعت كايد وواضح على نظرتها انها تعبانه قوووه / زينه حمد الله..... كم الساعة الحين؟
                    النايفه وهي اطالع الساعه / الساعه وحد وخمس دقايق بالليل
                    نوره وكأنها تذكرت شي / ابوي ((( بصوت تعبان ممزوج بالخوف)))
                    كايد / مالج فيه يدتي كلمته وتفاهمت معاه ...بس انتي ارتاحي
                    نوره وعلامات الخوف واضحه عليها / عرف اني بالمستشفى ؟
                    النايفه / ايه عرف ... (قالت من غير نفس )/ والسبب اهو ؟
                    نوره وقالت بنفسها ( الله يسامحك يابوي ... ليش تسوي فيني جذيه كنت اتمناك تظهر في حياتي ويوم ظهرت بتسبب لي الالم والحزن ولا(وبتاخذني وياك ) طلعت كلمتها هذي بصوت عالي وبجت؟
                    كايد وهو يتكلم بلهجة جازمه / لا يانوره لا تبجين قلنا دموع لا ؟... صدقيني ماراح تروحين ... صدقيني؟
                    نوره طالعت بكايد وورفعت يدها اللي فيها ابرة الغذي ومسحت دموعها
                    كايد وبصوت واطي وكأنه يهمس لنوره/ صدقيني
                    النايفه وكأنها افهمت اخوها وقالت بلهجه مضحكه / خلاص عاد صدقيه هههههه
                    كايد / هههههه
                    نوره غمضت عيونها وطلع من قلبها ( اه ) قوووويه
                    النايفه / سلامتج من الاه
                    وتمت النايفه وياها وكايد طلع برا في الانتظار عشان نوره تاخذ راحتها ...
                    تمت نوره بالمستشفى الى الساعه 3 الفير و عقب طلعوا

                    في بيت اليده الكل توجه لغرفته بعد ليله طويله من التعب والسهر على امل ينامون لكن هيهات لنوم ... الكل خايف ان نوره تروح

                    تعليق

                    • حوسة مشآعر
                      V - I - P
                      • Sep 2008
                      • 1592

                      #20
                      رد: رواية جرحــها كـــايد-كامله للكاتبه غــلآ مطير

                      * في غرفة كايد
                      كان كايد سادح على سريره والافكار تييه وتوديه ويقول في نفسه يارب تساعدني ... انا متأكد من كل شي بس مادري ليش انا متردد ...لا لا مو متردد بس خايف من نوره ... لا لا بعد نوره مستحيل تقول لا ؟ لانها قالت لي انها تحبني وماتبي تفقدني يوم ماتت امها ... بس شنو يدريني انها تحبني كحبيب ...يمكن قالت جذيه تحبني مثل اخوها فهد أه ياربي ... راسي بينفجر من الافكار ... ياربي شنو اسوي انا وعدتها ... اه ياربي ...
                      اقول بس ... احسن لي انام ... بس ماقدر ياربي
                      اه يانوره ... معقوله احبج؟
                      وسرعان ما تلاشى سؤاله ... بجملة جازمه ...والله اني احبج

                      في غرفة النايفه ونوره
                      نورة اللي تمت مسانده ظهرها وتمت تفكر في اللي سواه ابوها وسيل من الدموع على خدها الناعم

                      اما النايفه تفكر اهي بعد وتقول في خاطرها / ياليتك ياكايد تفكر باللي انا افكر فيه... ياربي شنو ناوي تسوي ... يارب لا تخيب ظني

                      في الصبح الساعه 8:33
                      نوره مانامت من البارح قاعده تحاتي حالها وتناجي ربها يرأف بحالها
                      طلعت في الحديقه تشم هوا بعد ضيجتها
                      راحت ويلست صوب الحوض اللي كان مزروع فيه ورد... يلست ويلس وياها حزنها اللي مخيم على ويها ... يلست تتذكر امها اللي من يوم ماتوفت وهي مافارقت صورتها بالها ... يلست وهي خايفه من المجهول ... يلست واهي اطالع صوب بيت يدتها شلون كبير ووشلون قلوب اللي عايشين فيه كبيره وصدفة رفعت نظرها صوب غرفة كايد اللي طووول الفتره اللي عاشتها عند يدتها ماتركها تعيش الحزن بروحها ... كلهم ماتركوها تعيش الحزن بروحها لان حزنها من حزنهم ...
                      نزلت نظرها وسالت دمعه بطيئه في مسارها/ اه ياربي
                      وطالعت في السماء الصافيه الملبدة بالغيوم (غريبة اليوم فيه غيوم ) والشمس كانت مشرقه بحيوية
                      قالت نوره بصوت مسموع / تركتيني بروحي وحيده ؟
                      فجأة نوره سمعت صوت مو غريب ولكنه كان صوت حنون / واحنا وين رحنا ؟
                      نوره مسحت دمعتها بسرعه والتفتت صوب مكان الصوت وقالت بتعجب/ منو كايد؟
                      كايد / أي انا اشفيج يالسة بروحج ؟
                      نوره وهي تحاول ماتوضح لكايد انها لتو متزله دمعه / ولا شي!
                      كايد ماحاول انه يغوص مع نوره في الكلام الى نهاية القاع لانه ياي لشي محدد/ نوره؟
                      نوره التفتت لكايد اللي واقف وراها /هلا
                      كايد / نوره قومي نيلس على الكراسي احسن من اهنيه ( يأشر بيده) بكلمج
                      نوره استغربت من كايد بشنو يكلمني / انزين يله!
                      راحوا ويلسوا
                      كايد سكت /.......
                      نوره / اشفيك سكت مو تقول بكلمج ؟
                      كايد ارتبك ... ويحاول يتهرب من نظرات نوره مايبي يحط عينه بعينها ويحك دقنه / اقول نوره ماتبين تشربين شي؟
                      نوره لاحظت ارتباك كايد وحست ان عنده شي جايد وشدها الموضوع / لا مابي ؟ بس شعندك انت مرتبك ... وترتني قول شعندك؟
                      كايد/ ....... (وهو في قمة التوتر والتهرب)
                      نوره حست بخوف / اشقيك كايد ؟
                      كايد يطالع يمين ... يسار... تحت ... فوق... مايدري شيقول ومن وين يبدا؟
                      نوره / .........
                      كايد ويحاول يقلب الموضوع / ليش سكتي؟
                      نوره (ابتسمت اتسامة صفراء) انطرك تتكلم؟
                      كايد وبنفسه (ياربي انا شلي وليش قلت لها بكلمج والله العظيم مشاكل انا ...... خلاص بقولها وبتوكل على الله !
                      كايد/ نوره؟
                      نوره / شنو؟
                      كايد واللي يحاول يتغلب على توتره وتردده / انتي صج ماتبين تروحين بيت ابوج؟
                      نوره وبكل اسى قالت / انا مابي بس ابوي يبي ياخذني؟
                      كايد / ويدتي ماتباج تروحين والنايفه بعد حتى عناد وكل هالبيت مايبونج تروحين وانا اولهم
                      نوره / ادري ياكايد بس شسوي هذا ابوي وقال كلمه !
                      كايد/ خلاص عيل!
                      نوره / شنو ؟
                      كايد وبتردد / نوره انا ........ (وسكت وطالع تحت )
                      نوره وببراءة الاطفال / انت شنو ؟
                      كايد / نوره؟
                      نوره / كايد شنو من اليوم تنطق اسمي واخرتها ياتسكت ياطالع يمين ويسار ...شنو عندك ؟ (قالتها بحده)
                      كايد وبغباء / ماباج تروحين مع ابوج ؟
                      نوره بعد قابلته بنفس الغباء / ههه واذا يعني ماتبيني اروح ويا ابوي بيسمع كلامك
                      كايد( واللي كأنه مثل الطفل وهو يتكلم... اللي يبي حاجه ومو عارف شلون يقولها واخيرا تغلب على تردده وقالها / أي انا احبج ؟
                      نوره واللي هالكلمة كالصاعقة عليها ... واخذت تتردد في اذنها كلمة كايد الاخيره (انا احبج... انا احبج... انا احبج )
                      كايد واللي ما كأنه صدق انه قال كلمته الاخيره بعد تردده وتوتره ... زادت عنده حدة التوتر وحاول انه يتماسك نفسه ويقول كل اللي في خاطره واخيرا قال على بلاطه / وابتزوجج
                      نوره بعد ما كانت يالسه وقفت مصدومه من كلام كايد اللي بعمرها ما كانت متوقعه ان كايد يقولها مثل هالكلام يقولها "انا احبج وابتروجج" معقوله ياكايد انت تحبني معقوله يعني اللي تمنيته حبيب صار حبيبي ؟ لكن؟
                      نوره نزلت راسها تحت ودمعت عينها تذكرت امها
                      كايد حس بحركة نوره اللي نزلت فيها راسها بمعنى انها ماتبيه ؟ وحس بالندم انه قال جذيه.
                      كايد / نوره اشفيج ماتبيني ؟
                      نوره طالعت كايد ... طالعت عيونه العسليه ... طالعت شلون عدسته تروح يمين ويسار مايبي يحط عينه بعينها.
                      كايد / نوره جاوبي ماتبيني؟ كانت نظرات عيونه تقول انه خايف من خيبة الامل
                      نوره واللي مو قادره تقول شي للحين مصدومه من كلام كايد / .............
                      كايد واللي رفع نظره وحط عينه بعين نوره / نوره انا احبج والله ... من يوم كنا يهال لكن اليوم هو اللي صارحتج فيه نوره ... نوره تذكرين يوم ملجة اعيال خوالي عبدالعزيز ومتعب ... تذكرين يومج تقولين انا القمر ليلة تمامه انا شي تشوفه ماتطوله ... فهمتي قصدي يوم قعدت اغنيها واقول انتي القمر ليلة تمامه انتي شي اشوفه بس بطوله
                      تذكرين يوم كنا يهال يوم كنا نسبح على الشاطي واعودج السباحه والنايفه تصيح تبيني اعودها وتاركها واعودج انتي ... تذكرين والا لا ؟
                      كايد / نوره
                      نوره وهي مو قادره تحط عينها بعين كايد / هلا
                      كايد / نوره لا تعيشيني بأمل ماله داعي ...جاوبي انتي تحبيني والا لا ؟
                      نوره طالعت بكايد وهزت راسها واكتفت بابتسامه وراحت داخل البيت
                      كايد / وهو يطالع نوره وهي تدخل البيت / والله احبج ( قالها بهمس )

                      في غرفة النايفه
                      دخلت نوره غرفة النايفه وهي باين عليها علامات المستحى وشاقه الحلج؟
                      النايفه وواللي صار لها دقايق قاعده من نومها/ شفيج
                      نوره / ولا شي؟
                      النايفه ابتسمت بمكر / تكلمي شنو قالج كايد ... اشوفكم ترا من الدريشه؟

                      طبعا نوره قالت لنايفه كل شي
                      النايفه وهي واضح عليها انها فرحانه لنور وكايد / وبعدين شنو سويتي؟
                      نوره / وش سويت ... هزيت راسي ومشيت
                      النايفه / واخيرا ... يالله كايد يحبج ... تذكرين في المدرسه ايام الاعدادي ( ايام المراهقه ) ههههههه يوم كنا يالسات نسولف على الطاوله يوم تسأليني عن كايد واخباره ؟... يوم تقولين امس يالسة احل واجباتي وبدال ماحلهم يلست اقول هالشله
                      ياقوافي الشعر يابيات القصيد ...
                      خبري مضنون قلبي وش جرا ...
                      خبريه اني اهوجس به وحيد ...
                      بلوعتي في غربتي محد درى...
                      خبريه ان كان عن عيني بعيد...
                      غير زوله في حياتي ماطرا...
                      يوم يسمعج فهد ويقعد يهاوشج الا تقولين منو تقصدين ؟؟؟
                      نوره / ههههههه أي اذكر واذكر بعد يوم تقولين انتي تعيشين في وهم يمكن مايطلع يحبني ؟ مالت عليج ! كاهو طلع يحبني؟
                      النايفه واللي كانت موت متشققه من الوناسه لنوره / أي في ناس صارحوهم بحبهم وفيه ناس .......؟
                      اقطعتها نوره وقالت / اعقلي بس ... الا صج وين هداياه تكفين خليني اشوفهن؟
                      النايفه والابتسامه شاقه حلجها/ ياويل حالي فديته اهو وهداياه !
                      الا وعناد يدخل عليهم بعد ماطق الباب / منو اللي فديتيه اهو وهداياه ؟
                      النايفه بضحك / انت
                      عناد ( وبكل غباء ) / بس انا ماذكر اني عطيتج هديه؟
                      النايفه / أي وهذا وانت اخوي ماعمرك يبت لي هديه؟
                      عناد ومايبي ياخذ ويعطي معاها اكثر ماله خلقها توها قاعد من النوم / يله بس بنات اخر زمن ( وصوتها فيه نوم)
                      النايفه / انزين شنو يايبك عندي دامنا بنظرك ( بنات اخر زمن) تقلد صوته ؟
                      عناد وهو يطالع النايفه / ماييت لج ( يقلد صوتها) .... نوره ابوج يبيج؟
                      نوره بخوف / ياويلي اكيد ياي ياخذني ؟
                      عناد / لا مايا يبيج بالتليفون ؟
                      النايفه / يعله ..... ( طالعت بنوره وسكتت) لكن نوره ابتسمت لها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...