روايه :قول ه البعد وش بفيدك / بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #21
    رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

    يعطيك العافيه عالبارت الحلو
    استمري متابعينك

    تعليق

    • همس بدون لمس...
      عـضـو
      • Oct 2011
      • 35

      #22
      رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

      المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
      يعطيك العافيه عالبارت الحلو
      استمري متابعينك
      تسلمين مزون شمر وان شالله بنزل بارت قريب

      تعليق

      • Rnoosha
        عـضـو
        • Oct 2011
        • 18

        #23
        رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

        واو البارت جنان بليز لاتطولين علينا
        تحياتي :rnoosha

        تعليق

        • همس بدون لمس...
          عـضـو
          • Oct 2011
          • 35

          #24
          رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

          المشاركة الأصلية بواسطة Rnoosha
          واو البارت جنان بليز لاتطولين علينا
          تحياتي :rnoosha
          تسلمين Rnoosha على مرورك والبارت بينزل قريب
          (( همس بدون لمس...))

          تعليق

          • همس بدون لمس...
            عـضـو
            • Oct 2011
            • 35

            #25
            رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

            البارت (( 3))
            بشاير : دانا
            دانا : هلا
            بشاير : متى بيدخل فهد علشان اتجهز نفسيا وجسديا
            نوف : ليه داخله حرب هههههه
            دانا : هههه بيشو فهد الحين بيدخل تجهزي
            بشاير : ياربي ايش فينيكذا خايفه
            تولين : انت لاتفكرين كثير علشان لا تتوترين
            بشاير : طيب
            دانا : بشاير جات المصوره علشان تصورك قبل فهد
            بشاير : طيب
            نوف: بشاير شكل لسانك اليوم معلق على كلمه طيب
            بشاير : ههه ماتضحكين
            دخلت المصوره وصورت بشاير صور فرديه بعدين اجت ميار اخت فهد
            ميار : بنات اطلعو بس وحده تجلس مع بشاير علشان فهد بيدخل
            دانا لبست عبايتها وتلثمت وجلست مع بشاير تهديها اما نوف وتولين طلعو
            دخل فهد و ميار جلست مع دانا
            فهد باس جبين بشاير وهمس بأذنها : الف مبروك حياتي
            بشاير وصوتها بالموت ينسمع : الله يبارك فيك
            اما دانه فكانت سرحانه فهد بس فهد انتبه لها وخز ها بعدين هي انتبهت عليه ونزلت عيونها وفي قلبها ليه يافهد حرام عليك يالتيني انا العروس ماهي بشاير بس الله يوفها مهما كان هاذي اختي : مبروك فهد مبروك بشاير
            بشاير وفهد : الله يبارك فيك وعقبالك
            دانا : امين وطلعت
            اما ميار قالت: مبروك فهد مبروك زوجته اخوي المصونه هههه
            إجت المصوره وصورتهم وكانت الصور مره محرجه
            بعدين زفو بشايرو فهد بعدين فهد رجع للرجال اما بشاير رجعت الغرفه ومعها ام فهد علشان تعلمها الواجبات اتجاه زوجها لان هي تعتبر امها الثانيه لان امها ماتت وكانت بشاير حدها منحرجه
            وبعدها اخذ فهد بشاير وراحو

            عند العرسان
            فهد: واخيرا تجمعنا يا قلبي
            بشاير كانت تناظر الارض وساكته << ياحليلها مستحيه
            الاجاء فهد ورفع وجها وتلاقت اعينهم وبحركه سريعه باسها عند شفايفها الرقيقه وقال : هاذي البدايه وباقي كثير وطلع علشان تاخذ راحتها
            اما بشاير فكانت مصنمه في مكانها وفي قلبها يالله شقد جرئ بس يحق له
            وراحت غرفتها ومسحت مكياجها وفسخت فستانها وراحت اخذت شور ولبس روب قصيرفوق الركبه لونه احمر واستشورت شعرها و لبست تاج احمر وحطت قلوس وكحل وشدو خفيف وكان شكلها مره مغري
            وجلست على نهايه السرير وبدات تهز رجولها وهي تنتظر فهد الا تسمع صوت تقفيل الباب وكان فهد واول مادخل انبهر بجمالها وراح اخذ له شور ولبس بجامه حرير زرقاء وحرك شر بعشوائيه ونام فو السرير وبحركه سريعه سحب بشاير لحظنه وتلاقت اعينهم و............
            نتركهم لحالهم
            في المستشفى
            لتين : دكتور ايش فيها ريناد
            الدكتور للاسف في حاله غيبوبه ولا ندري متى تصحى
            جوانا وهي تبكي : الله لايوفقك يامحمد

            صباح يوم جديد
            بيت ابو فيصل
            نوف : ريتان تصدقين وناسه تخيلي ما راح اشوف بشاير لمده شهر
            روان : ليه ؟
            نوف : بتسافر شهر العسل
            ريتان : اها بس وين ؟
            نوف : فرنسا
            روان : ياحظها
            نوف : هي روانوه لاتنظلين اختي ادري فيك عيونك حاره هههه
            روان شهقت : انا عيوني حاره والله انها بارده
            ريتان : ليه حاطتهم بثلاجه هههههه
            الكل : هههههههههههههههه
            (( stuop))
            ريتان : صدقيه نوف من هي صغيره وهي بنت جارتهم وبنفس المدرسه تدرس 3 ثانوي علمي هبله ومرجوجه وتحب المرح بيضه قاصه شعرها مدرجات لحد كتفها لونه بني فاتح على اشقؤ عيونها وساع سماويه محدده بالاسودانفها سله سيفجسمها رهيب دافوره رغم 1 رغم جنونها
            روان: توام ريتان اكبر فيلسوفه ماتشبه ريتان بولاشئ مره طيوبه بيضه عيونها وساع بني فاتح انفها سله سيف شعرها طويل كستنائي جسمها رهيب مثل اختها
            (( bakc))
            ميار : ماما
            ام فهد : نعم
            ميار : ممكن اروح بيت صديقتي جوانا
            ام فهد : ايوه عادي بس ترجعين الساعه 9 :30
            ميار : تسلمين لي ياحلى ام
            وراحت تجهز نفسها للروحه لبست بنطلون سكيني اسود وبلوزه بيضاء مقلمه بخوط سوداء رفعت شعرها ذيل حصان
            حطت قلوس كحل ورشت عطر واخذت شنطتها وجوالها وطلعت وراحت مع السايق على بيت جوانا
            نزلت ورنت الجرس وفتحت لها لتين وهي تبكي ميار : لتون شفيك تبكين ؟؟
            لتين : امس باب توفى وريناد بغيبوبه الله اعلم متى تصحى منها
            ميار ضمتها: ياحياتي ابوك الله يرحمه واخت الله يوقمها بالسلامه لتون بتخليني واقفها كذا
            لتون ضحك مابين دموعها : ههه حياك البيت بيتك
            جوانا شافت ميار وقالت بحزن: اهلين ميار
            ميار تواسي لتينو وجوانا : معليه هذا قضاء وقدر
            وقامت تواسيهم بعد بساعه ونص رجعت على بيتها وهي متضايقه
            ام فهد : ميار غريبه جايه زعلانه بالعاده فرحانه
            ميار : ماما ابو جوانا توفى واختهم ريناد بالعنايه المركزه
            ام فهد: مساكين ياحرام انا لازوم بكره اوقف بالعزاء معهم مهما كانت هذولا بنات المرحومه صدقيتي
            ميار :ماما شفيك نسيت ؟
            ام فهد : ايوه صح نسيت بس انا بعزي البنات
            ميار : براحتك


            مدينه الرياض
            شوق : إياد
            إياد :نعم
            شوق : ممكن اروح اليوم السوق اشتري لي ملابس واشياء
            إياد : ايه روحي خذي هاذي7 الاف واشتري اللي بخاطرك
            شوق بقلبها غريبه ان شاء دوم : تسلم
            إياد : الساعه10 انتي هنا
            شوق : حاظر


            لحد هنا واوقف ابي اشوف تفاعل
            (( همس بدون لمس... ))

            تعليق

            • SOoΚaRh
              V - I - P
              • Jan 2009
              • 1778

              #26
              رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

              مرا نايس الرواية
              يعطيك العافية همووسة ..
              تتنظرك ^_^

              تعليق

              • همس بدون لمس...
                عـضـو
                • Oct 2011
                • 35

                #27
                رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

                المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
                مرا نايس الرواية
                يعطيك العافية همووسة ..
                تتنظرك ^_^
                تسلمين sOokarh تسلمين على مرورك

                تعليق

                • همس بدون لمس...
                  عـضـو
                  • Oct 2011
                  • 35

                  #28
                  رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

                  مزون شمر - Rnoosha- reoomah -الاموره نانا - سراب$ وينكم ؟؟؟

                  تعليق

                  • reoomah
                    عـضـو
                    • Oct 2011
                    • 6

                    #29
                    رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

                    تسلمين على الرواية يا عسل

                    (نيمو)

                    تعليق

                    • همس بدون لمس...
                      عـضـو
                      • Oct 2011
                      • 35

                      #30
                      رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

                      المشاركة الأصلية بواسطة reoomah
                      تسلمين على الرواية يا عسل

                      (نيمو)
                      تسلمين ياعسل على مرورك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...