البارت (( 4))
محمد : ريناد انا احبك
ريناد : وانا لاماتفهم ياخوي حس انا احب رامي وهو يحبني حس يا اخوي وشددت على كلمه اخوي
محمد انقهر : بس انا ابيك بالطيب ولا بالغصب شرايك ؟
رينادبكل برود الدنيا : وش بتسوي
محمد ابتسم :انا اوريك
وسحبها وهي تصارخ بعدين دخلها غرفه وقفل الباب
ريناد وهي تبكي : حرام عليك لاتدمرني انا احب رامي
محمد حده معصب : رامي رامي ذبحتينا فيه انا بأخذ حقي اذا منتي راضيه
ريناد : لا الله يخليك
محمد سحبها بقوه و............................
فيصل : والله يافهد وصرت رجال
فهد وحط ايدينه على خصره ويهز مثل المصاريه : وانا ايش يارجال ؟
فيصل ضحك : هههههه تحفه لا قصدي يعني تزوجت
فهد : اي بعد جاء على بالي
كملو فهد وفيصل سواليف وبعدها دق على بشاير تطلع
عند البنات
بشاير كانت لابسه فستان قصير تحت الركبه ابيض مدموج بالاسود ومسويه تسرحيه ناعمه وميك اب ناعم
وكان شكلها كيوت
دانا لابسه بنطلون جينز وتيشيرت ازرق فراري ورفاعه شعرها ذيل حصان وكانت تهبل
نوف كانت لابسه بنطلون برموده بني وتشير علاق بيج في سيور بنيه ومسويه بف وكانت خطيره
تولين كانت لابسه فستان بنفسجي ماسك على جسمها لحد الركبه ورافعه شعرها وكانت تجنن
بشاير وهي تضم دانا وتبكي : بشتاق لك
دانا : حتى انا
نوف: مالنا شئ
بشاير ركضت لها وضمتها
تولين تبكي : بتروحين وتخليني
بشاير : لا واله ماخليكم واجي ازوركم كل يوم
دانا : يلا عاد بلا سخافه بشاير ماعليك منهم
ودعتهم بشاير وطلعت
في سياره فهد
بشاير تبكي
فهد : خلاص ياعمري ماحب اشوف دموعك
بشاير تمسح دموعها : خايفه عليهم يافهد مادري ليه
فهد : يعني خايفه عليهم ولا علي فتح الباب وجاء بيرمي نفسه
بشاير صرخت : فهد لا
فهد سكر الباب : ههههههههههههه كنت بشوف تخافين علي ولا
بشاير انصدمت : فهد تشك اني ماخاف عليك
فهد : هههههه امزح
جوانا : شوف يارامي انت تحب ريناد وهي تحبك لاتكسر بخاطرها كان غصبا عليها
رامي : ياجوانا لو كنت مكاني بنقهرين تخيلي وحده تخونك ومع من صديقك
لتين عصبت : ماتفهم ولا افهمك بكم بوكس على وجهك اعدل ملامحك
جوانا بحده: لتين
لتين :لتين لتين جبتو اجلي من كثر ما تعيدون اسمي وتكررونه اوف وراحت على غرفتها
جوانا : اسفه رامي بس تعرف الظروف اللي مرت فيها لتين وفاه ابوي وريناد بعد ما اغمى عليها
رامي : انا مقدر ياجوانا
فيصل وهي يمشي :اه ياليت اعرف اسمك سحرتيني بجمالك
وصدم في بنت : اسف ما.....انتي
البنت : عفوا اخوي تعرفني
فيصل : هاه لا
البنت : طيب وراحت
فيصل يغمض عيونه : خيالك مايفارقني
في فرنسا
بشاير كانو يتمشون وكانو وراهم بنتين
البنت1 : الله ياسدين يجنن
سدين : اقول توليب صدق يجنن شوفي هالبنت تركض وراه كانه تبي تكلمه صح ؟
توليب : اي والله بس بأحلامها
بشاير انقهرت وهي تسمعهم ومسكت ايد فهد : حبيبي
فهد : هلا حياتي
بشاير : جوعانه
فهد : يخسي الجوع واهله كم بشاير عندي الحين اوديك احلى مطعم
بشاير ابتسمت : تسلم
فهد : تسلملي انفاسك
توليب انقهرت ولفت قدام فهد
بشاير : خير اختي بقيتي شئ
توليب فكت اللثمه : بقيت : فهودي
بشاير انصمدت : توليب
توليب : اي توليب تعرفيني
بشاير سحبتها : وقالت امشي معي يلا
توليب : اي ايدي اشفيك من انتي
فهد مستغرب رده فعل بشاير وركض معها لين وصلو السياره ودخلتها بشاير
فهد وهو يسوق : بيشو قلبي شفيك مين هاذي
بشاير : ست الحسن هاذي اختي
توليب بصدمه : ايش ؟
اياد معصب : شوق
شوق خافت : نعم
اياد بصراخ : انا ماقلتلك على الساعه 10 موجوده بالبيت
شوق : ا...ن...ا
اياد : انتي ايش ؟وعطاها كف في خدها الناعم
شوق : حرام عليك حرام حبي لك خذت اغراضها وراحت على غرفتها
اياد انصدم وبقلبه : تحبني انا بس شسويت يا اياد ونزلت دموع القهر من عيونه
كانت هذه نهايه البارت سامحوني على اي تقصير
توقعاتكم
همس بدون لمس ...
تعليق