روايه :قول ه البعد وش بفيدك / بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الاموره نانا
    عـضـو
    • Oct 2011
    • 20
    • لآ أدري كم مره أخطأت بحق شخص ! وكم مره ابكيت أحد بسببي ..
      بربكم من يحمل بقلبه شي علي ، فليسآمحني ! * فـ عمري ليس بـ يديhttp://www.htoof.com/2mintes.html

    #11
    رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي


    يسلموووو يقلبوووو
    الله يعطيك العافيه

    تعليق

    • SOoΚaRh
      V - I - P
      • Jan 2009
      • 1778

      #12
      رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

      بداية موفقة ..

      تابعي ياعسسسل =)

      تعليق

      • همس بدون لمس...
        عـضـو
        • Oct 2011
        • 35

        #13
        رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

        المشاركة الأصلية بواسطة الاموره نانا
        يسلموووو يقلبوووو
        الله يعطيك العافيه
        تسلمين يا نانا وان شاء بنزل بارت قريب

        تعليق

        • همس بدون لمس...
          عـضـو
          • Oct 2011
          • 35

          #14
          رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

          المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
          بداية موفقة ..

          تابعي ياعسسسل =)
          انتي العسل وتسلمين على مرورك

          تعليق

          • همس بدون لمس...
            عـضـو
            • Oct 2011
            • 35

            #15
            رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

            البارت (( 2))

            دانا : لازم اموت لازم دخلو تولين ونوف علشان يقولو لدانا المقلب اللي سوه ببشاير بس انصدمو
            نرجع للماضي
            دانا : الو
            فهد : الو هلا دانا
            دانا : هلا فهد ايش الموضوع اللي تبيني فيه
            فهد: دانا انت تعرفين اني اعتبرك اختي ولا قد حبيتك بس كنت اتسلى ماعلينا انا قررت اخطب اخت صديفي فيصل وبقطع علاقتي فيك اسف اذا كنت جرحتك
            دانا : لا عادي الله يوفقك
            فهد : امين وانت كمان مع السلامه
            دانا : مع السلامه
            دانا اول ماسكرت من فهد قامت تنطط فوق سريرها وتقول : فهد بيخطبني يس
            دخلت عليها تولين بصراخ : دانا
            دانا خافت وطاحت من سريرها بشكل مضحك
            تولين وهي تضحك : ههههههههههه احم دانا فيصل يبيك
            دانا : اوك بنزل بس امانه لا تقولي للاحد طيب
            تولين : سرك ببير
            ونزلت تولين وراها دانا وراحو المكتب
            فيصل : بنات انتو تعرفون اني انا المسؤول عنكم الحين صح
            البنات : صح
            فيصل : في وحده منكم خطبها فهد صديقي عرفتوه
            نوف : ايه
            تولين بتأفف : اخلص فصيل مين ؟
            دانا بقلبها انا : مين فصيل ؟
            فيصل: بشاير
            دانا كانت بحاله صدمه مستحيل اختي لالا ماصدق دانا والدمعه بعينها : مبروك بشاير
            بشاير استحت : الله يبارك فيك
            دانا : عن اذنكم بروح انام
            الكل : اذنك معك وراحت
            فيصل : ها بشاير موافقه ؟
            بشاير بخجل : ايوه
            نوف وتولين : مباركين عرس الاثنين عرس بشاير ويا فهيدان
            نرجع للواقع
            نوف وتولين انصدمو
            نوف : دانو قومي
            تولين : دندونه قومي الله خليك
            نوف بصراخ : بشاير بشاير وجع
            جات بشاير وهي تستعبط : ادري انكم تبوني اسامحكم في الاحلام هههههههههه وقفت ضحكتها يوم شافت دانا
            بشاير صرخت : تولين دانا ايش فيها
            (( stuop))
            عائله محمد .......
            ابو فيصل : محمد متوفي من سبع سنين بحادث
            ام فيصل : هدى متوفيه مع زوجها
            فيصل : 26 سنه طيوب بس عنيد واللي يبيه يصير ابيضاني عيونه وساع خضره انفه سلة سيف شفايفه حلوه ومرتبه شعره ناعم بني فاتح لحد نهاية اذنه
            طويل ومعضل هو اللي متحمل مسؤ ليه خواته يشتغل دكتور في مستشفى كبير
            بشاير : 22 سنه حنونه على خواتها من بعد وفاه امها وابوها طيوبه والكل يحبها خلصت جامعه وتحب خواتها كثير
            بياضها عادي شعرها لحد كتفها ناعم لونه اشقر عيونها وساع خضره رموشها كثيفه مثل فيصل انفها سله سيف وهذاللي يمزهم بالعائله شفايفها صغار ورديه جسمها مثل عارضات الازيا ء ومره جذابه
            دانا : 20 سنه تدرس ثاني جامعه حبوبه وطيوبه بس فيها عناد بيضه وعيونها وساع عسليه رموشها كثيفه انفها سلة سيف شفايفها صغار توتيه شعرها طويل لين اخر ظهرها بني فاتح جسمها صغنون ومتناسق
            نوف : 18 ثالث ثانوي علمي الفتاه المشاغبه تحب المقالب ودايم هوشه هي وبشاير بياضها عادي شعرها قاصته فكتوريا بني غامق على سواد عيونها وساع عسليها انفها سلة سيف شفايفها صغار توتيه جسمها مرة نحيف
            ومرجوجه حدها
            تولين : 16 اولى ثانوي بيضاء وشعرها لين اخر ظهرها اشقر عيونها وساع سوداء على امها انفها سلة سيف شفايفها صغار ورديه حبت تصير مرجوجه زي اختها نوف بعد وفاه توليب تؤمها
            توليب : 16 متوفيه
            (( back ))
            فيصل كان راجع من شغله وراح سيده على غرفه اخته دانا علشان يطمن عليها لانها من بعد ماخطب فهد بشاير وهي انطوائيه بس انصدم لمن شاف دانا مرميه بالارض وجها شاحب وكأنها جسد بلا روح وانصدم اكثر لمن شاف خواته يبكون ويحاولون يصحونها بعد خواته عنها
            فيصل : دانو قومي دانا قومي
            بشاير تبكي : فيصل تكفى روح ودها المستشفى
            فيصل بخوف : طيب بسرعه البسو عبياتكم


            في الرياض
            شوق وهي تنظف الصحون : اوف الله ياخذك وافتك منك
            اياد : شوق
            شوق خافت : بسم الله من وين طلعت لي
            اياد : ههههههههه من المريخ يعني من وين المهم ابي تسوين لي ولاصحابي عصير فرش وحلو ياحلو
            شوق : طيب
            إياد : وابي تجبيلي سمسم اوك
            شوق في قلبها سم في بطنك ان شاء الله : حاضر شئ ثاني ؟
            إياد : تسلمين وطلع
            شوق استغربت ادبه وقالت : غريبه صاير عاقل مو مجنون وانا شدخلني فيه اف مالت عيه وكملبت غسيل الصحون



            في المستشفى
            فيصل : ها بشر دكتور
            الدكتور : الحمدلله هي مافي شئ بس سوينا لها غسيل لانها اكلت كميه مضاعه من الحبو ب
            فيصل : طيب متى نقدر نشوفها
            الدكتور : تقدر تشوفها بعد ساعه
            فيصل : مشكور دكتور
            الدكوتر : ولو هذا واجبنا
            بعد : مرور ساعه على جميع افراد عائله دانا
            نوف دخلت وحطت بوكيه الورد على الطاوله : سلامات دانو
            دانا : الله يسلمك
            تولين : سلامات يادبه ههه
            دانا: الدبه ماغيرك
            بشاير : سلامات ماتشوفين
            دانا : الشر مايجيك
            فيصل : كذا تخوفينا عليك
            دانا : فصول متى جيت
            فيصل : من زمان ماعلينا المهم صحت
            نتركهم لحالهم

            لتين : بابا قوم
            ريناد : يلا بابا شفيك
            لتين : بروح انادي جوانا هي تعرف تصحي
            ريناد : اوك
            جات ليتنووراها جوانا
            جوانا لفت على خواتها وهي تبكي : ابوي مات
            ريناد صرخت : لالالالالا واغمى عليها
            لتين: ريناد لا




            ليله حفله زواج (( بشاير وفهد))
            بشاير : يمه خايفه
            دانا : من ايش ؟
            بشاير : مادري
            دانا : ممكن توتر
            بشاير : ممكن

            دانا كانت لابسه : فستان اسودقصير فوق الركبه وفي النص فيكونه حمراء من وراء شفاف و مسويه تسريحه ناعمه وميك اب ناعم كان مبين جمالها
            نوف كانت لابسه : فستان قصير لتحت الركبه لونه بنفسجي غاتم في خصرها شريط لون ه اسود مستشوره شعرها وحاطه فيونكه سوداء على جنب وحاطه ميك اب خفيف
            تولين كانت لابسه : فستان بناتي نعوم لونه وردي فوق الركبه ماسك من عند الخصر ومن عند صدرها شئ كذا اسود بس كان جنان ومسويه تسريحه بسيطه ونعومه ووميك اب بناتي



            لحد هنا واوقف اذا شفت تفاعل بنزل بارت اليوم
            ( همس بدون لمس )

            تعليق

            • همس بدون لمس...
              عـضـو
              • Oct 2011
              • 35

              #16
              رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

              بنات ابي اشوف تفاعل علشان انزل البارت الثالث اليوم

              تعليق

              • reoomah
                عـضـو
                • Oct 2011
                • 6

                #17
                رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

                تسلمين روايتك جنننننننان:شكرا

                تعليق

                • همس بدون لمس...
                  عـضـو
                  • Oct 2011
                  • 35

                  #18
                  رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

                  المشاركة الأصلية بواسطة reoomah
                  تسلمين روايتك جنننننننان:شكرا
                  يابعد قلبي ياريوومه ياعسل تسلمين على مرورك

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    #19
                    رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

                    يا حليلها بششوره خايفة ^_^

                    يعطيك العافية همووس
                    تابعي

                    تعليق

                    • همس بدون لمس...
                      عـضـو
                      • Oct 2011
                      • 35

                      #20
                      رد: روايه :قول هـ البعد وش بفيدك / بقلمي

                      المشاركة الأصلية بواسطة SOoΚaRh
                      يا حليلها بششوره خايفة ^_^

                      يعطيك العافية همووس
                      تابعي
                      تسلمين علىمرورك وان شاء اذا شفت تفاعل بنزل

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...