رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #71
    رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة


    الجزء(32) .. و الاخير

    انتشر خبر خطبه سلطان و عهود في العائله و الكل بارك لهم و تمنى لهم الخير ..
    في غرفه عهود قاعده في احلامها و للان مو مصدقه اللي صار , ما عمرها طرى على بالها ان سلطان بيخطبها او يفكر فيها .. يوم قالت لها جدتها ما صدقت و حسبتها تمزح بس شافت ان الامر جد و السالفه صدق سلطان خطبها و يبيها على سنه الله و رسوله .. بالاصل مو هو اللي يبيها الا مجبور و مغصوب عليها .. وافقت بعد ما استخارت و دعت ان كان الامر فيه خير يسير لها ربي .. و بموافقتها فرحوا الكل الا سلطان كرهها اكثر و ما صار يطيق شئ بحياته .. يتمنى يصير أي شئ ولا يتزوج عهود .

    وهي بين احلامها و افكارها دق جوالها و كانت مشاعل المتصله
    عهود: هلا ميشو
    مشاعل: السلام عليكم
    عهود: وعليكم السلام .. اخبارك
    مشاعل: تمام انتى كيفك وش مسويه
    عهود: بخير الله يسلمك
    مشاعل: عهود .. غريبه هاديه وش الطاري لا يكون علشان فارس الاحلام
    عهود: ههههههه ..يمكن , تدرين مشاعل مو مصدقه اللي صار احس اني احلم
    مشاعل: لا تحلمين ولا شئ .. السالفه حقيقه و بعد فتره بتملكين و تصيرين عروسه
    عهود: اه بس و الله احساس حلو لما تدرين ان في واحد يفكر فيك ويبيك له
    مشاعل: وانتي الصادقه .. المهم وش عندك الحين
    عهود: ولا شئ افكر
    مشاعل: اوكي خلي عنك التفكير و قومي البسي الحين بمرك نطلع للصالون بسوي البروفه حقتي , تدرين ما بقى الا يومين على العرس وبمر السوق
    عهود: ولا يهمك .. ثواني و انا انتظرك عند الباب.. بقول جدتي اول
    مشاعل: يالله اجل .. see u

    ***********************************
    في بيت أهل سيف ..
    الوقت العصر قرب المغرب ..

    دخل سيف فرحان وسلم على امه و اخته
    سيف: وين الغالي ما أشوفه
    ام سيف: المسكين للحين بالدوام اليوم عنده شغل كثير ... طمني عليك شلونك
    سيف: بخير يا الغاليه .. مريت العمال و الحمدلله خلصوا الدور الاول باقي الثاني
    شمس: حلوو يعني متى يخلص ؟
    سيف: امممممم و الله بالضبط ما ادري بس يمكن على السنه الجديده
    ام سيف: لا انشاءالله يمديكم بدايه زواجكم اسكنوا بشقه على قدكم و لا خلص البيت يكون صرتوا عائله شوي كبيره
    سيف: اه و الله ارتحت يوم خلص الدور الاول .. ما بقى الا شوي و الحمدلله
    شمس: من قدك يا سيوف العروس و خلصنا ... هههههههههههههه

    تبادلوا بعض السوالف يتخللها الضحك و الراحه .. شوي دق جواله بنغمه معينه لمشاعل .. فقام علطول يبعد عن اهله حتى يرد عليها
    سيف: عن اذنكم
    شمس: ياهووووووو ... ارحمونا يا العاشقين
    التفت عليها سيف و هددها بيده يا ويلها لو قالت كلمه ثانيه .

    ام سيف: ههههههه يا حليله هالسيف .. الله يوفقهم يا رب و الله مشاعل بنت حلال و اهلها ناس ما عليهم كلام
    شمس: وانتي الصادقه .
    ********************************************

    في مكان اخر .. ساره قاعده لحالها تهوجس و تفكر .. تشوف حالها و كيف صارت للان وهي مثل ما هي , و عيال خواتها كبروا و حظهم جاء معهم و كل واحد تزوج و كون حياته الا هي .. يرزق الله من يشاء بغير حساب , تنهدت من قلبها و حمدت ربها على الحاله احسن من غيرها على الاقل حولها اهلها امها و خواتها و لها وظيفتها وفي غيرها اردى من حالتها .

    دنيا مشاكلها على كل موال
    كلن على همه من الوقت يشكي

    ***********************************************




    في هالوقت بعد المغرب الجميع طالع من بيته للسوق ياخذون اخر الاغراض قبل العرس
    مشاعل و امها و عهود ..
    ام سلطان و هديل ..

    دخل سلطان البيت بعد ما غاب كم يوم .. و ما لقى احد الا هند
    سلطان: السلام عليكم
    هند: هلا و عليكم السلام .. عاش من شافك
    سلطان: عاشت ايامك ... وينهم ما اشوف احد
    هند: طلعوا السوق انا ما رحت احس اني تعبانه و تعرف هديل تفر السوق فر
    سلطان: ماشاءالله عليها .. متى عرس مشاعل الاربعاء ولا الخميس
    هند: لا الاربعاء.. اخبارك انت وين كنت لك كم يوم مختفي
    سلطان: كنت بمزرعه واحد من الشباب ابي ارتاح شوي من هموم الدنيا
    هند: يا ابن الحلال لا تكبر الموضوع .. أي هموم و أي خرابيط .. وعسى ان تكرهوا شئ و هو خير لكم , ترى شور امي زين و البنت ما عليها كلام بتسعدك بحياتك
    سلطان: ليش ما شاورتني من قبل و علطول خططت لحياتي
    هند: خافت عليك لا تروح تاخذ اللي ما تبيها .. ترا امي تبي مصلحتك يا سلطان
    سلطان: ما قصرت يوم انها تبي مصلحتي .. بس لو قالت لي كان بوافق و اتزوج وحده من اختياري مو هي تختار
    هند: يعني ممكن تاخذ وحده بس غير عهود
    سلطان: أي ..
    هند: لو ندري من قبل كان ما خطبناها لك , و الحين لو قلت لامي هالكلام ما اتوقع بتردها بتقول هذه بنت اخوي و فشله اقولهم هونا عن بنتكم
    سلطان: استغفر الله العظيم ...
    هند: لا تشيل هم .. انشاءالله تتوفق بحياتك وترتاح معها , صدقني عهود ما تنعاب بنت يا حليلها طيبه وعلى نياتها

    سكت سلطان يفكر بحالته و كلام اخته .. يمكن صحيح يرتاح معها و تمشي حياته براحه و بعيد عن المشاكل .. الله يستر من الايام الجايه .
    ************************************************** *

    في احد محلات البلياردو كانوا الشباب مجتمعين احمد , سعود , علي و عبدالرحمن

    سعود: و الله لا خسفكم انت وياه تشوفون هنا ما في لعب بزران
    احمد: نشوف يا حبيبي ان فزت علي لك اللي تبيه
    سعود: لا تتهور ترا بفوز و اورطك .. ما تعرفني زين
    احمد: اسمعوا يا عيال .. الكل شاهد علينا اوكي
    علي: شاهدين ونص ابدوا بس خلصونا

    بدوا يلعبون الاثنين احمد وسعود و كل واحد يتحدى الثاني , و علي و عبدالرحمن ياكلون و يتفرجون عليهم

    في نهايه اللعبه فاز احمد و صفق الكل
    احمد: هاه وينك يا بطل وييييينك ههههههههه , هذا اللي بيفوز
    علي: انا ما اقدر على الثقه يا سعووود لا ارحمنا
    سعود: يالله بس مناك , انا رحمتك علشان كذا خليتك تفوز
    ناظر احمد في علي و عبدالرحمن و كلهم بوقت واحد ضحكوا من قلب , وسعود مرتفع ضغطه وده يفلقهم بالعصا
    سعود: خلاص انت وياه يالله اطلب وش تبي وخلصنا
    احمد: لا لا انا ما اطلب شئ الله ما قصر علي من خيره .. لو تبون اعشيكم لاسبوع ابشروا
    عبدالرحمن: اي يا حميد ..
    سعود: اسكت بس تشجعه عشانه اخوك , لا يكبر راسكم انت وياه ... انا بعد لو أأشر على شئ يجيني ابوي من جهه وامي من جهه
    احمد: يا شين التقليييد .. ولا يا عيال ؟!
    عبدالرحمن: خخخخخخخ من جد
    كان علي ساكت ما تدخل معهم بالحديث خاصا يوم جابوا طاري ان أي شئ يبونه يجيهم .. حس انه غريب عنهم ومختلف . هذا سعود امه وابوه حوله , واحمد وعبدالرحمن امهم معهم وابوهم البعيد مو مقصر معهم بشئ , الا هو ابوه يالله يلحق نفسه و امه راحت وتركتهم بهالدنيا الله يرحمها .. ضاق صدره على حالته و وضعه بين الناس ... قطع عليه سرحانه صوت عبدالرحمن وهو يناديه
    _ يالله علي طالعين للمطعم , ولا ما جعت
    علي: يالله جاي .
    ************************************************** **

    في السوق ...

    مشاعل: يمه هالمحل خايس ما في جزم حلوه .. تخفيضات ع الفاضي
    ام نواف: انتي دخلتيه وشفتي .. امشي عهود خلك من ذي الدلوعه جايين السوق علشانها و تتشرط بعد
    دخلوا المحل و شافت مشاعل جزم حلوه ما توقعتها و قعدت تقوس وتشوف اللي يناسبها
    ام نواف: هاه هذا هو الخايس اشوفك تقوسين الجزمه
    مشاعل: لا في بعضهم حلوين
    ام نواف + عهود: ههههههههههههههههههاي
    عهود: منتي صاحيه وربي مأثر عليك شئ
    ام نواف: الله يعيننا لا تزوجت
    ******************************************


    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #72
      رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة

      في السوق الثاني
      ام سلطان: يالله انتي خلصينا ترا تاخرنا
      هديل: لحظه .. ما بطلع لين اخذ التنوره .. ونفس اللون اللي ابيه
      ام سلطان: ياربي منك بتلقين وحده احسن منها .. يالله امشي
      هديل: يمه دقيقه

      طلع راعي المحل المصري : اعزريني يا فندم مفيش مقاسك و اللون اللي عوزاه كبير
      ام سلطان: يالله اجل مشينا
      هديل: يمه دقيقه ... اجل عطني المقاس الكبير و نفس اللون انا بتفاهم معها
      ام سلطان: وش بتسوين المقاس كبير عليك
      هديل: الله يعافي الخياطين بوديها عند الخياط يضيقها
      ام سلطان: ترا بيخربها لك .. هذاني علمتك
      هديل: لا انشاءالله .. مو اول مره اسويها ..

      خذت التنوره اللي تبيها و حاسبتها , مستحيل هديل تدخل محل وتشوف شئ يعجبها وتخليه لازم تاخذه و لو مو على قدها تتصرف فيه .

      مر الوقت و كل"ن" رجع لبيته يتعشى وينام ..
      ************************************************** *****

      عدى اليوم الثاني و اللي بعده حفل زواج العاشقين سيف و مشاعل .. في قاعه القصيبي الكل واقف على رجوله , اللي يروح يسار و اللي يروح يمين ..
      اما مشاعل بالغرفه تحط لها الكوافيره اللمسات الاخيره و البنات كل شوي داخلين عندها يشوفونها وش مسويه مع التوتر و الخوف
      هند: ياهوووو اش اش الجمال .. اخاف يشوفك سيف يخطفك ويركض فيك
      مشاعل: هههه من جد طالعه حلوه .. ولا فيني شئ مو مره
      هند: لا كلك على بعضك حلوه .. صدقيني شكلك يهبل لا تخافين اهم شئ رزي عمرك و لا عليك
      مشاعل: الله يستر .. وش تسوون برا
      هند: ابد المعازيم جوا .. و البنات يرقصون كل العالم مستانسه و تنتظر تشوفك

      دخلت عليهم شمس ..
      شمس: مرحبا
      الكل: هلا بك
      شمس: لا اله الا الله طالعه تهبليييييييين يا عمري والله
      مشاعل: ههههه تسلمين .. اكيد حلوه
      شمس: رووعه ما شاءالله
      هند: هههه كل ما دخل احد عليها سألتها حلوه ولا لأ
      شمس: الله يحفظتج انشاءالله ... اسمعي ترا سيف بيدخل الحين علشان تصورون مع بعض.. عقب كذا تنزفين
      مشاعل: يوء .. الحين
      شمس: يعني بعد شوي بس جيت اقولتج ..
      مشاعل: كم الساعه
      هند: اممممم ... الساعه 12 و نص ..
      مشاعل:يعني باقي نص ساعه .. الله يستر
      شمس+ هند: هههههههههههاي
      شمس: وبعدها يطير بتج الحبيب
      استحت مشاعل و ضربات قلبها زادت و شوي بتطلع .. تركوها وراحوا برا يشوفون جو العرس .

      ************************************************
      عند الرجال ..
      قاعد سيف بينهم وكل شوي ينزل عينه على الساعه يشوف كم باقي ويقوم لعند قلبه يشوفها .. تنهد و بعثر نظراته بين الحضور و شافهم منهمكين يسولفون و غيرهم يرقص ولا عليهم من شئ.. ما دروا عنه وانه قاعد على اعصابه مشتاق للحبيبه .

      يوم خلصت الاغنيه و وقفوا الطقاقين .. قرب منه احمد
      احمد: هاه اخبار عريسنا
      سيف: بخير
      احمد: زين .. ترا شوي و تدخل علشان تصورون قوي قلبك
      سيف: اه .. الوقت يا بطئه .. مشتاق لها و الله
      احمد: نعم .. وش قلت
      انتبه سيف لنفسه و انه قال شئ غلط : احم لا سلامتك ..
      احمد بابتسامت خبث : اوكي انا رايح اشوف المعازيم
      سيف: الله يعطيك العافيه .
      ************************************************** ******

      في صاله الحريم .. الكوشه زحمه و العالم كلها قامت ترقص على اغنيه " الحب خالد" و المطربه تشجعهم ... عاشووو .. عاشووو..

      الحب خالد و حبي لك خالد وباقي
      للي احبه و احب دار"ن" سكن فيها


      عليهم يا احمر << تقصد هديل , وهي ما صدقت و كبر راسها محد قدها ذكروها بالاغنيه ..
      مره اشكالهم حلوه و صوت الطق و الاغنيه تحمس و تربش القلب .. غير الوان الفساتين واشكال الحريم اللي تخطف القلوب و كل وحده احلى من الثانيه ..

      مر الوقت بسرعه مثل ما تمنى سيف .. خلصوا التصوير اللي خلى مشاعل مو بس مستحيه الا في قمه الحيا من قربها لسيف و المصوره طلبت منهم حركات يسوونها حتى تكون الصوره حلوه , فانحرجت مررره و سيف طار عقله و ما صدق على الله ..

      زفوها على موسيقى هاديه و قصيده غزل و مدح فيها باسلوب رائع بصوت شاعر معروف .. و يوم دخل سيف انقلبت موازين الحريم بشكله الجذاب و الرزه .. كل وحده مطيره عيونها فيه و تفصفص شكله من تحت لفوق و هو مو يم احد عيونه مصوبه قدامه على اللي قاعده بوسط الكوشه كأنها البدر .. حس ان الطريق طويل حتى يوصل لها و الدرج مرتفع .. يارب متى يوصل وكأنه ما كان معها قبل شوي يصوورون , صدق هالمشاعل جننته .

      إن كان{ ليلي}
      يقتل {الشمس} بالهون
      فأنت النهار
      اللي بليلي بقى حي
      ما أبيك تسأل{ كيف} أنا أحب وشلون... ؟
      الحب كله أنا{ أشوفه} فيك شوي
      يكفي أشوفك "كل شي" بهالكون
      ويكفي أشوف {الكون} "بدونك" ..{ولا شي}~

      الساعه 3 الفجر و القصر شبه فاضي .. راحوا المعازيم و ما بقى الا اهل العرس يضبون اغراضهم و يروحون لبيوتهم يرتاحون بعد التعب الشاق ..
      و المعاريس بدنيا ثانيه ناسيين وين هم فيه و من هم اصلا .. سيف تقريبا فقد عقله و صار مسحور و مسير لمشاعل .. وهي انواع المشاعر اللي تحتويها بالدقيقه حتى ما تنوصف ومالها معنى ..

      ياه من ذا الحب .. وربي عذاب بس حلو .
      ************************************************** **

      بعد اسبوعين من هاليوم .. و المعاريس يقضون شهر العسل نصه بتايلند و النص بالهند رجعوا للشرقيه و هم مشتاقين لاهلهم ..
      بدت الدراسه سنه جديده و بعد فتره بدا شهر رمضان الكريم و تغييرت الاجواء عند الكل صيام وعباده وراحه نفسيه كله بفضل الله ..
      في احد الايام .. في رابغ
      تسبحت هند بعد التراويح و توها بتطلع من الحمام الا بلحظه زلقت و طاحت بقوه على الارض ... بالصاله سمع تركي صرختها , رمى اللي بيده و ركض لها
      تركي يدق الباب: هند ... هند افتحي الباب وشفيك
      صوت هند من داخل تتألم و تتأوه
      زاد الخوف في قلبه و دق بقوه : هند الله يخليك افتحي الباب .. هند وش صاير
      هند: تركي ... اه ظهري
      تركي: تكفين افتحي الباب
      تسحبت و حاولت تقرب من الباب حتى تفتحه , و علطول دخل لها تركي و وجهه اصفر من شافها منسدحه على الارض و باين ان طيحتها قويه . شالها و طار بها على اقرب مستشفى حتى يشوفها الدكتور و يتطمن على حالتها و حاله الجنين .

      **********************************************

      في الخبر .. شقه سيف و مشاعل

      سيف: حبيبتي
      مشاعل: هلا و الله نور البيت
      سيف: منور فيتج يا روحي .. وش تسوين
      مشاعل: ولا شئ .. اتصفح بكتاب الطبخ , ابي اسوي لك بكره شئ حلو
      سيف: يالبى قلبتج .... لا تتعبين نفستج الوالده عازمتنا بكره نفطر عندها
      مشاعل: اها .. الله يعطيها العافيه .. بس حتى لو ما يصير نروح ويدينا فاضيه
      سيف: انا ما علي بدخل و يدي شايلتج ... عاد انتي دبري عمرتج
      مشاعل: ههههههههههه ... حلوووه هذه
      سيف: دوم الضحكه يارب .. شرايتح نطلع نتمشى برا و نتسحر , الجو حلو
      مشاعل: اوكي ... بس ما نبي نقعد نمشي شوي بالكورنيش احس اني ثقيله
      سيف: ولا يهمتج نمشي و نتسابق بعد
      مشاعل: ههههههههههه الا هذه ما اقدر .
      **************************************************

      نرجع لتركي و هند .. في المستشفى
      الدكتور : الطيحه كانت قويه .. و صار اللي خفنا منه
      تركي بحذر: وش صار يا دكتور .. قول الله يخليك
      الدكتور: السيده بخير بس الجنين راح الله يرحمه

      دارت الارض من تحته و اسود الجو من حوله , رمى بنفسه على اقرب كرسي وراه و فك ازارير ثوبه لان الاوكسجين قل و يحس ما يقدر يتنفس ابد .. شلون كذا نور عمره راح يعني الحين لا فيصل ولا حور او شذى .. يالله وش هاللي طاحوا به .. بعد فرحه و سعاده جاهم خبر موت الجنين ولدهم راح و راح معه شوقهم له .

      تطمن على حال زوجته , وكانت منسدحه على السرير و الجهاز بجمبها يقيس النبض و الضغط .. بدون ما يفتح فمه عرفت هند باللي صار و كان كل شئ واضح بعيونه ..
      بكت هند بكت و بكت , وتركي بجمبها يبكي بصمت و بحزن و يحاول يهديها , ما يقدر يشوف قلبه يبكي و بحاله حزن تكسر الخاطر ..
      انتهى يومهم على هالحاله .. الحزن اسرهم والدموع لازمتهم طول الليل .
      *************************************************

      مر الشهر سريع , و دايما الايام الحلوه تمر بسرعه .. حددوا ملكه سلطان وعهود في العيد و الزواج بعدها باسبوع . فرحت عهود و تخللت فرحتها خوف من المستقبل و توتر .. اما سلطان بهالخبر لا فرح و لا تضايق صار الوضع عنده عادي و مثل ما هم خطبوا له خلاهم يحددون ملكته و زواجه على هواهم .

      و ايضا انتشر خبر هند و تضايقوا لاجلها .. خاصا ام سلطان مرررره تضايقت على بنتها و حالتها حست فيها و بشوقها بالولد لاكنه راح و رجع كل شئ مثل ما كان .

      ************************************************** *


      كل عام وانت بخير
      عيدكم مبارك .. عساكم من عواده

      هذه الكلمات و العبارات اللي كانوا الناس يتبادلونها تعبيرا عن فرحتهم وسعادتهم بقدوم عيد الفطر ..
      عند سيف و مشاعل احلى و اروع عيد لانه اول عيد يقضونه سوا مع بعض .. صباحه غير و ليله اروع .. كل يوم عن يوم يزيد حب سيف للقمر و مشاعل تنبهر من سيف و تمووت من حنانه اللي محتويها به .
      عهود اكثر منهم فرح بقرب ملكتها و زواجها .. صارت محتاسه و تدور تجهز لنفسها جدتها و خالاتها يساعدونها و كأنها بنتهم .. ما قصروا معها بشئ و هي المسكينه تغيرت فجاءه وعقلت مدري ليه معظم وقتها سرحانه في احلامها و كل شئ داخلها يصرخ فرحان .
      تركي و هند .. حاولوا يطلعون من حالتهم الكئيبه شوي .. و الحياه ما وقفت على كذا , الحمدلله قامت هند بالسلامه و بقت لزوجها تكمل حياتها معه وانشاءالله ربي بيرزقهم بالذريه الصالحه و يعوضهم .. سافروا للشرقيه عند اهلهم حتى يعييدون معهم و يطلعون من الحزن اللي عاشوه لفتره.
      سلطان هالعيد عنده عادي و كل ما خلص يوم ينقبض قلبه و يزيد خوفه لقرب يوم ارتباطه بعهود رسمي .. يناظر الشمس و السماء يشوف كيف هي الدنيا غريبه ..مرات حلوه ومرات مره .. كل شئ حوله جامد ما يعبر عن شئ و اكيد هالجوامد تحس من داخلها و كاتمه مشاعرها في جوفها .
      ملاك و اخوانها ببدايه العيد رجعت لهم الذكريات و الالام .. تذكروا امهم ... نبض قلبهم ونور حياتهم .. هالعيد بيقضونه بدونها و بعيد عنها وما اصعب الاوقات الحلوه بدون الانسان الغالي ما اصعبها .

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #73
        رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة


        نهايه رمضان راحت لميس للمستشفى تحلل دم وتكشف بعد ما حست بارهاق وتعب و دوخه و كانت نتائج التحليلات ثالث يوم العيد فزارت الدكتوره مع نواف حتى يتطمنون.
        الدكتوره: اهلين اختي لميس شلونك عساك بخير
        لميس: بخير الله يسلمك ...
        الدكتوره: ارتاحي اشوفك مرتبكه
        لميس: الله يسلمك .. خايفه من النتائج بشري يا دكتوره
        ابتسمت الدكتوره و قالت لها : الف مبروك النتائج تقول بانك حامل .. مبروك اختي
        عمت الفرحه حياه لميس و ما تدري وش تقول او كيف تعبر عن فرحتها المفاجئه
        _ الله يبارك بعمرك .. و الله مو مصدقه يعني انا حامل
        الدكتور: الحمدلله .. و الله يسهل عليك
        لميس: الحمدلله .. مشكوره دكتوره الله يعطيك العافيه

        بعد ما خذت ورقه الموعد الجاي طلعت طايره عند نواف اللي واقف عند الباب و يده على قلبه
        نواف: هاه بشري انشاءالله خير
        تجمعت دموع الفرح بعيونها وقالت : انا حامل
        طير نواف عيونه من المفاجئه الكبيره و ارتسمت على وجهه ابتسامه متررده : احلفي .. من جد لمو انتي حامل
        لميس: أي وهذا الموعد الجاي
        مسك يدها و هو يرتجف من الفرحه , وده يصرخ : مبروك يا قلبي الف مبروك
        لميس: الله يبارك فيك يا دنيتي و اخيرا بيصير عندنا نونو صغير
        نواف: تعالي .. والله لا اهديك احلى هديه و احلى مفاجئه

        طاروا بسرعه لسيارتهم من الفرحه و نواف ما يدري شلون بيسوق .. كل شوي يلتفت على لميس اللي بجمبه و يبتسم يحس انه اسعد واحد بالعالم كله .. اخيرا بيصير ابو و بيكون عنده نونو صغير يملي عليه حياته.
        ************************************************

        بهالفتره تزوج ابو علي بوحده كبر بنته ملاك و جابها للبيت تعيش معهم .. و علاقتها مع ملاك رسميه مررره و ما بينهم شئ غير بعض الكلمات و الطلبات ..
        و صارت ملكه سلطان و عهود بوسط فرح العائله و وناستهم الا سلطان فقط اكتفى بابتسامه باهته للمجامله حتى معاملته مع عهود جدا عاديه ..ولا كأنه مشتاق لها ..


        تجين نحكي ل السماء
        قصة النور
        .......... ونعيد ترتيب
        المسا والأغاني !
        وأصورك في وسط
        هالقلب عصفور
        .............. عيا يطير
        إلا بوسط المحاني
        واقول أحبك والهوا فيني يثور
        .............. وإنتي تقولي : كيف تسرق لساني ؟!
        يافتنة إحساسي وأنا فيك مغرور
        ............ هاتي يدك بأوقف أم الثواني

        ************************************************** ********
        تركي: عمري .. قلبي هنوده
        هند: هلا
        تركي: شلونك .. طمنيني عليك
        هند: تمام
        تركي: مممممم شرايك اخذ اجازه اسبوعين
        هند: ليش .. وش عندك
        تركي: بس ابي اقعد طول وقتي مع حبيبتي .. نور حياتي
        ابتسمت هند وبعينها دمعه حايره : اهم شئ انك ترتاح يا قلبي
        تركي: وانا لما اشوفك كلي يرتاح وانسى هموم الدنيا
        هند: عسى ربي يخليك لي يا تركي
        تركي: امين يارب ... زين حياتي شرايك اخذ اجازه ونسافر .. ابي اعيش بدنيا ما فيها الا انا وانت
        هند: وين بنسافر
        تركي: انتي اختاري وين تبين.. لو القمر صدقيني اوديك اهم شئ اشوفك مرتاحه و تضحكين
        هند: دامي معك كل شئ يهون
        تركي: يا عمري و الله .. طيب وين تبين نروح
        هند: ممممممم ما يحضرني أي شئ الحين انت قول وانا اختار
        تركي: اوكي .. اندونسيا
        هند: مم لا غيرها
        تركي: هاواي .. تركيا ...
        هند: أي هاواي حلوه
        تركي: اوكي ... من عيوني , بقدم اجازتي و بعدها بحجز لنا .يابعد عمري يا هند وربي احبك واتمنى لك الخير
        ضمها لصدره بحنيه و هي ما قدرت اكثر فنزلت دمعتها بسكوت ومسحتها بسرعه و حاولت تمسك نفسها ولا تنهار .
        ************************************************** ****

        شايف البحر شو كبير .. كبر البحر بحبك
        شايف السما شو بعيده .. بعد السما بحبك

        سكر سيف الراديو و التفت على مشاعل ..
        سيف: سمعتي وش قالت فيروز ... تراها غنت علشاننا
        مشاعل: ههههههه يعني حبنا وصل للعالم كله
        سيف: أي ... شفتي الهلال اللي فوق .. يدري بحبنا وهو كل ليله يروي قصتنا للنجوم
        مشاعل: وه بس ... اجل الشمس وش تسوي اكيد تغار
        سيف: الشمس طال عمرتج .. كل نهار تصبح علينا تبتسم لنا و تنشر اشعتها على الدنيا ومعها كميه من حبنا تدرين عاد لانه كبير مره
        مشاعل: ههههههههههههههاي .. الله عليك خيالك روووعه
        سيف: لعيونتج اصير راعي خيالات و احلام .. حبيببتي انتي
        مشاعل: و انت حبيبي ... احبك يا سيدي
        سيف:اوعدتج يا مشمش ما اخليتج ولا ابتعد عنتج لو شو صار ... الا لا سمعتي بخبر وفاتي
        ضربته على كتفه بخفيف و هي تعقد حواجبها : سيوف وش هالكلام بسم الله عليك و الله يطول بعمرك ويخليك لي يا قلبي.. والله من بعدك انا اضيع
        سيف: هههه فديت روحتج .. احبتج
        مشاعل: انا اكثر
        سيف: لا انا
        مشاعل: انا

        وظلوا يتحدون بعض من يحب الثاني اكثر .. مثل ما قال اسير الشوق
        اختلفنا من يحب الثاني اكثر .. واتفقنا انك اكثر وانا اكثر
        ************************************************** ******

        نواف: لمووو وش تسوين .. حطي اللي بيدك
        لميس: مو ثقيل علي لا تخاف
        نواف: حتى لو ريشه .. خليه تبين تتعبين نفسك و تتعبين نونووتنا
        لميس: نونووتنا ؟! ههههههههههه.. حلوه طالعه منك
        نواف: احم اعجبك انا ... تعالي اقعدي وعن الدوران بالبيت خلاص ارتاحي
        لميس: ياربي منك يا نونو .. لا تشيل هم لازم اتحرك شوي ما يصير اقعد 24 ساعه
        نواف: عندي يصير .. حياتي اخاف عليك
        لميس: صدق تخاف علي
        نواف: لو ما خفت على قلبي و روحي من اخاف عليه ... الله يخليك لي يا قمرهم انتي
        لميس: هههه و يخليك لي
        نواف: يوووه نسيتيني وش جايب لك
        لميس: وش عندك اشوف
        نواف: تفضلي يا قلبي شفته بالمحل وعجبني فخذيته لك
        خذت لميس الهديه و فتحتها كانت بلوزه وسيعه تنفع لها لانها حامل بيضاء فيها ورود وردي و اخضر و اكمامها جبنيز مرره ناعمه
        لميس: ياه يا حلوها ... مشكور حياتي ليش تعبت نفسك
        نواف: مو تعب ولا شئ , شئ بسيط انتي يا روحي تستاهلين اكثر
        لميس: تسلم يدينك يا الغالي .. يا ابو ولدي
        نواف: اه ما اقدر انا على كذا اروح ملح
        لميس: ههههههههههههههههههه
        نواف: وانتي صيري سكر علشان اكلك مره وحده
        لميس+ نواف: ههههههههههههههههههههههههه

        بالحب و الحنان اللي يملي بيتهم انشاءالله ربي يرزقهم بالولد اللي يزيد من حلاوه حياتهم وينعشها .
        ************************************************** ***

        عهود: زين انتبه لنفسك ولا تسرع
        سلطان: انشاءالله ... ليش تخافين علي؟!
        عهود: اكيد ... سلطان انت حلى عمري شلون ما اخاف عليك
        سلطان: تسلمين يا الغاليه .. عهود اعتذر لك كنت مقصر معك من قبل مو؟
        عهود: ممممم تقريبا بس ولا يهمك انت غالي بقلبي و ما ينقص من غلاك شئ مهما صار
        سلطان: يا طيب قلبك ... فديتك والله .. اعذريني و اوعدك لا اشيلك فوق راسي و اهنيك بحياتك
        عهود: يا حبي لك ... الله يخليك لي يا سلطه وما يحرمني منك
        رفع سلطان واحد من حواجبه وقال باستغراب: وشو .. سلطه!!
        عهود: أي سلطه ..هههههههه مو عاجبك
        سلطان: الا و الله طالع من لسانك عسل ... يا روح سلطه انتي

        مشت امورهم و تعود سلطان على عهود وتاقلم معها , حس بطيبه قلبها و حسن نيتها .. فحرام يظلمها بمعاملته السيئه وهي مالها ذنب .. دعى ربه انه يوفقه معها و يسير اموره ويعيش بسلاوم وراحه.
        **************************************************



        عشنا مع افراد القصه اروع و اصعب اللحظات الفرحه و الحزن .. البسمه و الدمعه .. ليل ونهار .
        شفنا كيف قلب الام ( الجده ام خالد) على عيالها و احفادها تحاول تلمهم تحت جناحها و تغمرهم بحنانها و طيبتها .
        و ام نواف يالله تلحق على عيالها كل واحد من جهه اللي متزوج و يعاني بزواجه و اللي يدرس بعيد غير اللي معها وابوهم بعيد عنهم .
        وام علي اللي عانت بحياتها مع زوجها الغير مبالي و عيالها .. تداري هذا و ذا .. وهذه هي بالاخير خلت لهم الدنيا وماتت.
        شفنا ملاك و جنونها,, الحب اعماها و سيرها على الطريق الخطا
        الخاله ساره و وضعها .. كيف افتقدت الزواج و الحنان وحاولت تلقاه بامور اخرى غلط ممكن توديها بداهيه بس تلاحقت عمرها و تأدبت.
        غلط هديل .. و تلاحق سلطان عمره و تركه لسمر .. و ندم ابو عبدالله و اعترافه بالغلط.. ..كل هالامور تصير بيحاتنا و بيننا.. ممكن نغيرنا بهوانا و رضانا و نعيش بسلام .

        اما من جهه اخرى .. عند العاشقين


        بعد هالزحمه و غبره الايام .. من جفا نواف و تعب لميس معه .. بعد سيف عن مشاعل .. فقدان هند وتركي للجنين .. حزن سلطان و خوفه من المستقبل
        تعدلت امورهم ومشت حياتهم بحلاوه و راحه .. كل اثنين عاشقين بعض مو بس تغلف حياتهم كلمه حب حتى الخوف على بعض البحث عن سعاده الاخر وراحته كانت كفيله بأن تلون حياتهم بلون وردي .. تحوطهم السكينه و الرضا .






        وبكذا انتهت الروايه

        تعليق

        google Ad Widget

        تقليص
        يعمل...