رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة
الجزء(15)
دخل علي البيت وهو ينادي على امه باعلى صوت , طلعت ام علي مخترعه لا يكون صار شئ
_ وشفيك تصارخ خير انشاءالله
علي: باركي لي لقيت شغل براتب زين
ام علي بفرح: مبرووووك ... الف مبروك يا علي وين لقيته
علي: بشتغل في ستار بكس اللي بالظهران مول
ام علي: زييين اهم شئ تقضي وقتك
علي: واساعدكم بعد .. وين ملاك بروح ابشرها
ام علي: بغرفتها نايمه
طلعت يوم سمعت اسمها
_ انا هنا توني قمت
علي: باركيلي اشتغلت
ملاك: مبرووك يا موظف .ههههههههههه
علي : الله يبارك فيك ... وانشاءالله بالفلوس اللي اخذها من الشغل ندفع غرامه السيارات ويطلع ابوي
ملاك: ذكرتني انا بعد اليوم استلمت راتبي وسحبته
دخلت لغرفتها طلعت الفلوس من شنطتها وعطها لامها
_هاك يمه ادري ما تكفي بس تغطي شوي
دمعت عيون ام علي لحاله عيالها و هدايه علي..قالت بصوت مبحوح : الله يبارك لكم في حياتكم و يوفقكم
ملاك: ليش تبكين حتى بالفرح دموعك قريبه ... خلاص يا الغاليه ترا ما يسوى
علي: افا تبكين وانا جايب لكم الاخبار الزينه ... انا اشم ريحه حلوه من المطبخ
ام علي: أي سويت لكم كيك ..ذاك اللي تحبونه
علي: والله!! تسلم يدينك ...بروح اهجم عليه
بعد مراهقت علي و تمرده في البيت اخيرا عقل وصار يعرف ان الدنيا مو لعب و على كيفه ..هذا هو شد على نفسه و صار مسؤول ودور على وظيفه بسيطه يملي فراغه في الصيف الا ان تبدا الدراسه ..ومنها يساعد اهله ويساهم في دفع الغرامه اللي هو سببها ..
********************************************
فتحت باب غرفتها ولقت عهود ماسكه جوالها وبجمبها الدرج مفتوح
مشاعل تسحبه منها بقوه وتقول: من سمح لك تاخذينه
تفاجئت عهود من اسلوبها القوي : وشفيك ابي اشوف الرسايل اللي عندك
مشاعل: جوالي مالك حق تمدين يدك علي ... تبين شئ قولي لي وانا اعطيك
عهود: مشاعل!! وشفيك معصبه ترا مو اول مره اخذ جوالك
مشاعل: هذاك اول عادي تاخذينه بس الحين لا
ابتسمت عهود ابتسامه على الجمب وغمزت لها وقالت: هاه وشعندك تخبين علي ..اعترفي
مشاعل: ما عندي شئ .وجوالي لعد تاخذينه بدون علمي ..زين
مرت ام نواف وسمعت اصواتهم ..دخلت غرفه مشاعل تستفسر
_ وش صاير اصواتكم طالعه برا
عهود: مدري وشفيها عصبت علي يوم خذيت جوالها
مشاعل: مو من حق احد يفتش جوالي من غير علمي ..
ام نواف: اخبركم عادي جوالاتكم مع بعض وش الجديد الحين
مشاعل: هذاك اول اما الحين لا ... مو بس جوالي حتى غرفتي كلها ما ابي احد يفتش فيها انا اخواني وانتى ما تفتشون فيها علشان تجي هذه تفتش " واشرت على عهود" ثم طلعت
استغربت عهود وام نواف من عصبيه مشاعل و كلامها مو من عوايدها تهزئ بذي الطريقه
قالت ام نواف تهدي عهود: يمكن تعبانه او متضايقه ما عليك منها شوي وترجع مثل اول
بعد ما طلعت ام نواف جلست عهود وهي زعلانه وماخذه على خاطرها من كلام بنت عمتها ... وحست بالفعل انها مضايقه عليهم و طفشوا من وجودها بينهم ... خذت جوالها ودقت على ابوها يجي ياخذها لبيت جدتها و على السريع لمت اغراضها بدون علم احد في البيت..
احمد: ما سمعت الاقامه ..
نواف: الا الحين بقوم
احمد: وشفيك متضايق و واصله معك
نواف: مافيني شئ ..اووف
قام ودخل الحمام وسكر الباب بقوه ..
احمد: وشفيه ذا معصب ما قلت شئ وفار علي
استغرب من نواف وقعده على السرير يفكر وتاخره على المسجد مع انه اول واحد يطلع يصلي الا هالمره ولا كانه يسمع الاذان ..
************************************************** *******
دخل علي البيت وهو ينادي على امه باعلى صوت , طلعت ام علي مخترعه لا يكون صار شئ
_ وشفيك تصارخ خير انشاءالله
علي: باركي لي لقيت شغل براتب زين
ام علي بفرح: مبرووووك ... الف مبروك يا علي وين لقيته
علي: بشتغل في ستار بكس اللي بالظهران مول
ام علي: زييين اهم شئ تقضي وقتك
علي: واساعدكم بعد .. وين ملاك بروح ابشرها
ام علي: بغرفتها نايمه
طلعت يوم سمعت اسمها
_ انا هنا توني قمت
علي: باركيلي اشتغلت
ملاك: مبرووك يا موظف .ههههههههههه
علي : الله يبارك فيك ... وانشاءالله بالفلوس اللي اخذها من الشغل ندفع غرامه السيارات ويطلع ابوي
ملاك: ذكرتني انا بعد اليوم استلمت راتبي وسحبته
دخلت لغرفتها طلعت الفلوس من شنطتها وعطها لامها
_هاك يمه ادري ما تكفي بس تغطي شوي
دمعت عيون ام علي لحاله عيالها و هدايه علي..قالت بصوت مبحوح : الله يبارك لكم في حياتكم و يوفقكم
ملاك: ليش تبكين حتى بالفرح دموعك قريبه ... خلاص يا الغاليه ترا ما يسوى
علي: افا تبكين وانا جايب لكم الاخبار الزينه ... انا اشم ريحه حلوه من المطبخ
ام علي: أي سويت لكم كيك ..ذاك اللي تحبونه
علي: والله!! تسلم يدينك ...بروح اهجم عليه
بعد مراهقت علي و تمرده في البيت اخيرا عقل وصار يعرف ان الدنيا مو لعب و على كيفه ..هذا هو شد على نفسه و صار مسؤول ودور على وظيفه بسيطه يملي فراغه في الصيف الا ان تبدا الدراسه ..ومنها يساعد اهله ويساهم في دفع الغرامه اللي هو سببها ..
********************************************
فتحت باب غرفتها ولقت عهود ماسكه جوالها وبجمبها الدرج مفتوح
مشاعل تسحبه منها بقوه وتقول: من سمح لك تاخذينه
تفاجئت عهود من اسلوبها القوي : وشفيك ابي اشوف الرسايل اللي عندك
مشاعل: جوالي مالك حق تمدين يدك علي ... تبين شئ قولي لي وانا اعطيك
عهود: مشاعل!! وشفيك معصبه ترا مو اول مره اخذ جوالك
مشاعل: هذاك اول عادي تاخذينه بس الحين لا
ابتسمت عهود ابتسامه على الجمب وغمزت لها وقالت: هاه وشعندك تخبين علي ..اعترفي
مشاعل: ما عندي شئ .وجوالي لعد تاخذينه بدون علمي ..زين
مرت ام نواف وسمعت اصواتهم ..دخلت غرفه مشاعل تستفسر
_ وش صاير اصواتكم طالعه برا
عهود: مدري وشفيها عصبت علي يوم خذيت جوالها
مشاعل: مو من حق احد يفتش جوالي من غير علمي ..
ام نواف: اخبركم عادي جوالاتكم مع بعض وش الجديد الحين
مشاعل: هذاك اول اما الحين لا ... مو بس جوالي حتى غرفتي كلها ما ابي احد يفتش فيها انا اخواني وانتى ما تفتشون فيها علشان تجي هذه تفتش " واشرت على عهود" ثم طلعت
استغربت عهود وام نواف من عصبيه مشاعل و كلامها مو من عوايدها تهزئ بذي الطريقه
قالت ام نواف تهدي عهود: يمكن تعبانه او متضايقه ما عليك منها شوي وترجع مثل اول
بعد ما طلعت ام نواف جلست عهود وهي زعلانه وماخذه على خاطرها من كلام بنت عمتها ... وحست بالفعل انها مضايقه عليهم و طفشوا من وجودها بينهم ... خذت جوالها ودقت على ابوها يجي ياخذها لبيت جدتها و على السريع لمت اغراضها بدون علم احد في البيت..
احمد: ما سمعت الاقامه ..
نواف: الا الحين بقوم
احمد: وشفيك متضايق و واصله معك
نواف: مافيني شئ ..اووف
قام ودخل الحمام وسكر الباب بقوه ..
احمد: وشفيه ذا معصب ما قلت شئ وفار علي
استغرب من نواف وقعده على السرير يفكر وتاخره على المسجد مع انه اول واحد يطلع يصلي الا هالمره ولا كانه يسمع الاذان ..
************************************************** *******
تعليق