رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #31
    رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة

    الجزء(15)

    دخل علي البيت وهو ينادي على امه باعلى صوت , طلعت ام علي مخترعه لا يكون صار شئ
    _ وشفيك تصارخ خير انشاءالله
    علي: باركي لي لقيت شغل براتب زين
    ام علي بفرح: مبرووووك ... الف مبروك يا علي وين لقيته
    علي: بشتغل في ستار بكس اللي بالظهران مول
    ام علي: زييين اهم شئ تقضي وقتك
    علي: واساعدكم بعد .. وين ملاك بروح ابشرها
    ام علي: بغرفتها نايمه
    طلعت يوم سمعت اسمها
    _ انا هنا توني قمت
    علي: باركيلي اشتغلت
    ملاك: مبرووك يا موظف .ههههههههههه
    علي : الله يبارك فيك ... وانشاءالله بالفلوس اللي اخذها من الشغل ندفع غرامه السيارات ويطلع ابوي
    ملاك: ذكرتني انا بعد اليوم استلمت راتبي وسحبته
    دخلت لغرفتها طلعت الفلوس من شنطتها وعطها لامها
    _هاك يمه ادري ما تكفي بس تغطي شوي
    دمعت عيون ام علي لحاله عيالها و هدايه علي..قالت بصوت مبحوح : الله يبارك لكم في حياتكم و يوفقكم
    ملاك: ليش تبكين حتى بالفرح دموعك قريبه ... خلاص يا الغاليه ترا ما يسوى
    علي: افا تبكين وانا جايب لكم الاخبار الزينه ... انا اشم ريحه حلوه من المطبخ
    ام علي: أي سويت لكم كيك ..ذاك اللي تحبونه
    علي: والله!! تسلم يدينك ...بروح اهجم عليه

    بعد مراهقت علي و تمرده في البيت اخيرا عقل وصار يعرف ان الدنيا مو لعب و على كيفه ..هذا هو شد على نفسه و صار مسؤول ودور على وظيفه بسيطه يملي فراغه في الصيف الا ان تبدا الدراسه ..ومنها يساعد اهله ويساهم في دفع الغرامه اللي هو سببها ..
    ********************************************


    فتحت باب غرفتها ولقت عهود ماسكه جوالها وبجمبها الدرج مفتوح
    مشاعل تسحبه منها بقوه وتقول: من سمح لك تاخذينه
    تفاجئت عهود من اسلوبها القوي : وشفيك ابي اشوف الرسايل اللي عندك
    مشاعل: جوالي مالك حق تمدين يدك علي ... تبين شئ قولي لي وانا اعطيك
    عهود: مشاعل!! وشفيك معصبه ترا مو اول مره اخذ جوالك
    مشاعل: هذاك اول عادي تاخذينه بس الحين لا
    ابتسمت عهود ابتسامه على الجمب وغمزت لها وقالت: هاه وشعندك تخبين علي ..اعترفي
    مشاعل: ما عندي شئ .وجوالي لعد تاخذينه بدون علمي ..زين
    مرت ام نواف وسمعت اصواتهم ..دخلت غرفه مشاعل تستفسر
    _ وش صاير اصواتكم طالعه برا
    عهود: مدري وشفيها عصبت علي يوم خذيت جوالها
    مشاعل: مو من حق احد يفتش جوالي من غير علمي ..
    ام نواف: اخبركم عادي جوالاتكم مع بعض وش الجديد الحين
    مشاعل: هذاك اول اما الحين لا ... مو بس جوالي حتى غرفتي كلها ما ابي احد يفتش فيها انا اخواني وانتى ما تفتشون فيها علشان تجي هذه تفتش " واشرت على عهود" ثم طلعت
    استغربت عهود وام نواف من عصبيه مشاعل و كلامها مو من عوايدها تهزئ بذي الطريقه
    قالت ام نواف تهدي عهود: يمكن تعبانه او متضايقه ما عليك منها شوي وترجع مثل اول
    بعد ما طلعت ام نواف جلست عهود وهي زعلانه وماخذه على خاطرها من كلام بنت عمتها ... وحست بالفعل انها مضايقه عليهم و طفشوا من وجودها بينهم ... خذت جوالها ودقت على ابوها يجي ياخذها لبيت جدتها و على السريع لمت اغراضها بدون علم احد في البيت..
    احمد: ما سمعت الاقامه ..
    نواف: الا الحين بقوم
    احمد: وشفيك متضايق و واصله معك
    نواف: مافيني شئ ..اووف
    قام ودخل الحمام وسكر الباب بقوه ..
    احمد: وشفيه ذا معصب ما قلت شئ وفار علي
    استغرب من نواف وقعده على السرير يفكر وتاخره على المسجد مع انه اول واحد يطلع يصلي الا هالمره ولا كانه يسمع الاذان ..

    ************************************************** *******

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #32
      رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة

      الجده"ام خالد" تطلب من شغالتها تنظف وحده من الغرف الفاضيه
      ساره: ليش في احد بيجي
      ام خالد: أي عهود راح اخوك يجيبها
      ساره: غريبه مو هي قاعده عند عبير وش يجيبها
      ام خالد: مدري عنها كلمته وقالت له يجي ياخذها بعد الصلاه بيمرها
      ساره: اييي تلاقينهم ملوا منها ومن لقافتها ... قاعده في بيت الناس احترمي نفسك الا تقط نفسها بكل شئ ,,الله يعينا
      ام خالد: مسكينه البنت مالها احد امها تركتها وراحت و ابوها مابيكون نفس حنان الام .
      ساره: لها الله ..هي تبطل خبالها وتكون بخير ...يمه شرايك نطلع نتعشى برا ما مليتي من القعده
      ام خالد: والله فكره زينه وبعد نمر علي نوره وعيالها نفرحهم دام ولدها علي اشتغل
      ساره: يوووووووه هذا اللي ما ابي نوره في كل شئ تدخل لا بالحزن ولا بالفرح ... وبعدين أي شغل اللي اشتغله علي
      ام خالد: لقى له وظيفه بوحده من المقاهي احسن من دوارته بالشوارع
      ساره: أي زين ..بس محنا ماريين احد , مو كل مره بنطلع الا ونمر على احد
      ام خالد: تبين تستانسين خلي غيرك يستانس .. بيقعدون على قلبك
      ساره: وانشاءالله من اللي بيدفع العشاء
      ام خالد: انا ادفعه لا تخافين ...
      ساره: طيب ..كلميهم قولي لهم بعد ساعه يكونون جاهزين
      ************************************************** ******
      ابو عبدالله: السلام عليكم
      عبدالرحمن: وعليكم السلام ..هلا خالي حياك
      حيت ام نواف اخوها وعلى بالها جاي يسلم لا اكثر بس شوي نزلت عهود مع اغراضها
      ام نواف مستغربه: عهود على وين
      عهود ببرود: بروح بيت جدتي
      ام نواف: افا ليش .. يا بنتي اقعدي كملي الاجازه عندنا سهر و وناسه مع مشاعل
      سكتت عهود ما تكلمت وقال ابوها
      _ ما ودنا نثقل عليكم ... الفتره اللي قعدت فيها كافيه المره الجايه انشاءالله
      حست ام نواف ان عهود زعلانه وماخذه على خاطرها من كلام مشاعل واسلوبها القوي
      ابو عبدالله: يالله انا استاذن سلمي على نواف و اخوانه
      ام نواف: انشاءالله ... مع السلامه

      واول ما طلعوا من البيت راحت للحديقه كانت مشاعل قاعده فيها
      ام نواف: عاجبك اللي سويتيه
      مشاعل: وشو
      ام نواف: البنت زعلت من كلامك و كلمت ابوها جا خذاها
      مشاعل ببرود: انا ما قلت شئ يزعل كلامي صح ..اغراضي ما ابي احد يفتشها.. حلووه والله ناس تزعل من الصدق ولا تبيني اقولها تفضلي الغرفه كلها فتشي و حوسي على كيفك
      ام نواف: بس اسلوبك معها كان قوي ... البنت ما توقعتها منك وانتى اقرب وحده لها , هذه هي راحت حتى ما شفتيها او سلمتي عليها
      مشاعل: الجيات اكثر
      ام نواف: معصبه وتطلعين حرتك فينا ..خير انشاءالله
      مشاعل: طبيعي بعصب طفش و زهق كل يوم نفس اللي قبله وما تبوني اعصب ... ودامي معصبه ليش تكلموني خلوني بروحي
      احمد كان توه راجع من المسجد ..
      _السلام عليكم
      الكل: وعليكم السلام
      احمد: وشفيها معصبه العالم كله معصب اليوم وش السالفه
      ام نواف: مدري عنها طالعه شياطينها تنافخ على كل صغيره و كبيره
      احمد: حتى نواف معصب ومو على بعضه ...وش ما كلين او وش شامين
      ام نواف: اخوك فيه شئ
      احمد: مدري عنه ... يالله يرد علي و متغيير عن اول
      ام نواف: بروح اشوفه .. وش قصه الاخلاق الشينه هذه
      احمد: وين عهود روحي اقعدي معها يمكن تهدين
      ناظرته مشاعل وعيونها فيها شرار
      احمد: بسم الله الرحمن الرحيم ..والله ولا عيون انسان ..كنك شيطان مقعد
      مشاعل: احمد ترا مو فاضيه لك ... وخر عني احسلك
      احمد: طيب طيب يا ابو عنتر لا تنفجرين بس

      بعد ما راح الكل وتركوها بحالها .. ظلت تفكر وتحس بتانيب الضمير على عصبيتها لعهود واهلها وانهم مالهم ذنب باللي هي فيه ..كانت معصبه من سيف وسخافته و اعصابها متوتره .. وخايفه و الافكار الشيطانيه تجيها وتروح ..مرات تقول ان شمس لها يد بالموضوع ومرات تقول انها ما تدري عن اخوها ..كل اللي بداخلها انعكس على تصرفاتها مع اللي حولها.
      يعني سيف لا ارتاح ودايم يفكر فيها .. ولا مشاعل ارتاحت ودايم تفكر فيه ..
      ************************************************** **

      ام نواف: شفيك يمه وش متضايق منه
      نواف: مافيني شئ ..انتوا اللي شفيكم كل ما شافني احد سالني
      ام نواف: طيب ليش تنافخ انا اكلمك بالطيب
      نواف: ما ابي اتكلم طيب .. انا طالع

      طلع من البيت بكبره تارك امه في حيرتها من حالت عيالها و عصبيتهم الغريبه ... و اخذ يدور بالشوارع ما يدري وين يروح ... حتى ما فكر يكلم صديقه حسين او ولد خالته سلطان .. ضايق صدره مررره و يحس انه بيختنق ..اخرتها مسك خط جسر البحرين وراح هناك بدون أي تفكير .
      ***********************************************

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #33
        رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة

        في السياره
        ابو عبدالله: غريبه تبين تقعدين عند جدتك وانتى من اول طلبتي تقعدين عند مشاعل
        عهود: ما ابي اثقل عليهم
        ابو عبدالله: ليش صاير بينكم شئ
        عهود: لا
        ابو عبدالله:اسمعي ترا محد بيتحملك غير امك وابوك وامك مو معك يعني مالك الا انا ... الناس يالله تتحمل نفسها مو مستعده لغيرها .. ولازم تعرفين بهالدنيا ان في حدود ما تتعدينها سواء كان مع أي شخص قريب لك او بعيد .
        عهود تتنهد بعد كلام ابوها وقالت: انشاءالله
        ابو عبدالله: يالله وصلنا ..خلي اغراضك انا بنزلها
        نزلت ودخلت بيت جدتها لقت خالتها ساره نازله من الدرج بعبايتها ..وبعد السلام
        ساره: يالله امشي معنا طالعين نتعشى برا
        عهود: طيب بس ادخل اغراضي للغرفه
        شافت جدتها وسلمت عليها وبعد كذا طلعوا لبيت ام علي ياخذونها مع عيالها ويروحون للمطعم .

        ************************************************** ***
        مرت الايام وسيف بمشاعره المتضاربه و توتره بعد فعلته مع مشاعل .. ومشاعل نفش الشئ خايفه و افكارها توديها وتجيبها ..
        سافر نواف ورجع لشغله كالعاده بروح متغييره مررره عن قبل وباسلوب غير مع الكل حتى مع اقرب اصدقاءه "حسين"
        داخل الشقه في ماليزيا , طلع حسين بصحن ساندويتشات سواها بيدينه له ولنواف
        حسين: يالله مد ايدك وكل .. وجهك اصفر وصاير كنك في مجاعه
        نواف: ما اشتهي كل انت
        حسين: اقول عن الدلع وكل ربي جسمك وعضامك
        نواف: اووووف
        حسين: شفيك منت على بعضك من اول ما بدينا الشغل ,, ترا كلنا ما شبعنا من الاجازه بس وش نسوي هذا الشغل
        نواف: مو سالفه اجازه او شئ ..تخيل امي تبي تزوجني
        حسين: مبررررررررررروك عقبالنا
        نواف: بس انا ما ابي ..رافض هالشئ وبقوه... رافض البنت ورافض فكره الزواج اصلا
        حسين: ليش فيها شئ مو عاجبتك
        نواف: البنت ما فيها شئ بس انا ما ابيها ولا ابي اتزوج الحين
        حسين: طيب وش يمنعك وظيفه والحمدلله متوظف و رجال الكل يتمناه خلاص توكل على الله
        نواف: اوووف
        حسين: طيب قلت لامك انك ما تبيها وما تبي تتزوج
        نواف: قلت وصرخت في النهايه زعلت .. مو بيدي شئ وافقت علشانها بس
        حسين: والله مدري وش اقولك ... هونها وتهون
        ************************************************** **
        في مصر ...
        سعود: اليوم نبي السينما في فلم لهنيدي
        ام سلطان: وووع يا شينه ذا الانسان اليوم بنروح السوق بلا هنيدي و بنغالي
        هند: أي نبي السوق
        هديل: لا السينما .. السوق لاحقين عليه
        سعود: ترا من جينا وانتوا سوق ..سوق و في الخبر سوق سوق خلاص ارحموا نفسكم
        هديل: وشرايكم انا وسعود نروح السينما وانتوا روحوا سوقكم
        سعود: أي احسن بعد
        ام سلطان: لا اخاف تضيعون ولا يخطفكم احد
        سعود: ما عليك هنا الامبراطور سعود ولد ابو سلطان اعجبك
        هند: ارحمنا يا الامبراطور
        ام سلطان: ولو ..تعالوا معنا السوق والسينما مره ثانيه
        هديل: يمه .. هذا فلم ما ينعاد الا بعدين , الله يخليك يمه نبي السينما
        ام سلطان: طيب ... بس انتبهوا لنفسكم و من السينما للبيت علطول بدون لف و دوران
        هديل و سعود يناظرون بعض : انشاءالله
        طلعوا مع بعض هديل وسعود راحوا للسينما و ام سلطان وهند وعلي للسوق ...
        في وسط الزحمه و القلق ناس منا تشتري وناس تبيع كنهم بحراج ..
        هند وامها يمشون الا مر بجمبها واحد يركض جاي من بعيد و خطف شنطتها
        من الصدمه وقفت وصرخت : شنطتي ..شنطتي
        ام سلطان ما كانت اقل منها خوف: حرامي الشنطه خطفها
        والتفتوا حولهم يبون أي احد يساعدهم لاكن الكل مشغول يشتري ولا احد يمهم , انتبه لهم واحد شكله خليجي قال:
        _ وانتى صاحيه تمشين في مصر جذي بدون ما تيودين شنطتج زين.. محد يقدر يلحقه خلاص راح يعوضتج ربي
        هند وشوي بتبكي اول مره تكون بموقف مثل هذا
        _ الله يحرق قلبه ولا يوفقه يارب يموت قبل لا يوصل لبيته حيوان
        ام سلطان: حسبي الله عليه من ولد ... جعله بالضربه ..كم فيها شنطك عسى مو كثير
        هند: فيها 100 ريال وجوالي و عطري ذاك الزين
        ام سلطان: حسبي الله عليه ... مالك الا تدعين عليه هالحقير امشي نكمل بس الوقت يمشي علينا و كل شئ بيرجع لك انشاءالله
        *************************************************
        شمس اول ما ردت مشاعل رحبت فيها باحلى ترحيب
        _ عاش من سمع هالصوت ...شحالتج يا الغاليه
        مشاعل ببرود: هلا بك ..انا الحمدلله بخير انتى شلونك
        شمس: منيحه ..ابشرتج رجعت للخبر امس
        مشاعل: الحمدلله على السلامه شلون اهلك في الامارات
        شمس: كلهم بخير و بنات خوالي يسلمون عليتج
        مشاعل: الله يسلمهم
        شمس: زين يا قلبي حبيت اسلم عليتج ولو انتج قاطعه ..وسلمي على الوالده
        مشاعل: الله يسلمك
        شمس: اشوفتج على خير..مع السلامه
        مشاعل: باي

        سكرت منها و تمدت على الكنبه تفكر " شفيني يالله اتكلم معها وهي اعز صديقاتي واقربهم و الانسانه الوحيده اللي اثق فيها .. يمكن مالها دخل بسالفه سيف وهو اللي خذا الرقم بدون علمها ..ويمكن لها دخل وهي اللي عطته , بس شمس ما تسويها اعرفها لا ما تسوي هالشئ ... استغفر الله العظيم ..خلاص يكفي شكوك في البنت اهم شئ اني صديته وكل شئ راح يبان في الايام الجايه"
        *****************************************
        في الظهران مول , علي يشتغل بالكوفي شوب بكل راحه , كان اللي معه واحد طيب و متعاون علشان كذا ماشيين مع بعض , جت بنت بتطلب منه
        علي: تفضلي اختي
        البنت: مساء الخير
        علي: مساء النور تفضلي
        البنت: اثنين كابتشينو ..الحجم العادي
        علي: اوكي 20 ريال
        وبعد ما جهز طلبها وسلمها الكوفي مدت له واحد
        _ هذا لك عزمتك عليه
        متفاجئ علي من حركتها الوقحه: نعم !!
        البنت: شفيك مستغرب هذا لك وبليز لا تردني
        علي: مشكوره بس انا ما ابي
        البنت بدلع: افا ترد ريمي ..
        علي متضايق منها : مشكوره بالعافيه عليك
        شافه صديقه "محمد" بوضع محرج وكان يعرف يتفاهم مع هالنوع من البنات جاء وخذاه بابتسامه
        _تسلمين والله
        بعد ما راحت قال علي: وش قله الادب ذي اللي ترمي نفسها علي
        محمد: مشي ياخي هذولا هم صاروا يمشون وراك و غصب تلزق ...اذا مرت عليك وحده مثل ذي خذ الشئ و ارميه بعد ما تروح
        علي: والله خووش تطورنا
        محمد: ههههههه يا حليلك توك ما شفت شئ

        وهو صادق محمد ما شاف شئ ... حركه البنت بسيطه وتهون عن غيرها من الحركات الثانيه .
        ************************************************** **

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #34
          رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة

          طلعوا سلطان و احمد يلعبون بلياردو في احد الاماكن الخاصه بتجمع الشباب ... وداخلين جو مع اللعبه و كل واحد يتوعد الثاني بالهزيمه , في نفس المكان كان سيف ومهند يلعبون
          فاز مهند على سيف : ياهووووو كذا اللعب ولا بلاش معك الفنان
          سيف: مبرووك تراني اليوم مو شئ احمدربك لو اني مروق كان هزمتك انت و هالشله اللي حولك
          مهند: أي نشوف المره الجايه
          وقعد سيف يشرب له عصير وكمل مهند اللعب مع غيره ... وبالغلط كان احمد ماشي من جمب سيف و ضرب بالكاس طاح وانكسر
          احمد: العذر و السموحه يا اخوي
          سيف يناظره بنص عين: الله يخلي لي عيوني
          احمد: نعم !!
          سيف يعلي صوته ويرفع راسه: قلت الله يخلي لي عيوني ... ما فهمت وش قلت
          احمد: الا فهمت ليه وشايفني باكستاني البقاله
          سيف: مدري عنك انت احكم
          احمد: اقول احترم نفسك
          شاف سلطان الجو تكهرب وقرب منهم
          _ هيه شباب ما صار الا خير انكسر الشر
          احمد: شفته شلون نافخ صدره مدري على وشو
          سيف: أي انفخ واصرخ عندك شئ
          مهند: سيف وشفيك طاير علشان شئ بسيط اذكروا الله
          الكل: لا اله الا الله
          سلطان: يالله مشينا
          مشى احمد وهو يناظر سيف من فوق لتحت وسيف نفس الشئ يبادله النظرات وكل واحد عيونه طالعه منها شرار
          عند الباب صرخ سيف
          _انتبه الباب
          لف احمد وعطاه نظره اقوى من اللي قبل ورجع له
          _اقوول هيه ترا مصختها انت و وجهك وبعدين يعني تبيني اعلمك شلون تتعامل معي
          وقف سيف: ومن حضرتك علشان تعلمني ... ورني عرض اكتافك اشوف
          كل من سلطان و مهند حاولوا يهدون الموقف ومسكوا احمد وسيف بعدوهم عن بعض
          سلطان يهمس لاحمد: والله ما يستاهل نظره منك امش فكنا
          احمد: مثل ما قال ما تستاهل نظره مني
          وطلع خلا له المكان لاكن سيف مع عصبيته الزايده طلع لحقه ومهند وراه ..
          مهند: اقصر الشر يا سيف خلاص انتهينا
          سيف: لا ما انتهينا انا اعرف كيف ادبه الكلب
          وركب سيارته لحق احمد وسلطان ...
          في سيارتهم
          احمد: كان خليتني عليه هالحيوان انتف شنبه اللي باز فيه
          سلطان: هدي اعصابك والله واحد مثله ما يستاهل شئ ... انت اعلى من كذا
          ناظر سلطان من المرايه يشوف السيارات اللي وراه علشان يلف وبالصدفه لمح سياره سيف ومهند
          سلطان: يووووووه ... ربي بلانا بواحد عربجي شفه ورانا
          التفت احمد: زين .. علشان اعرف اتفاهم معه زين .. وقف على جمب
          سلطان : اقوووول اعقل وانا خييك وش اللي اوقف ... خل الليله تعدي على خير
          احمد: بتعدي على خير ان قتلت هالحشره
          سلطان: استغفر الله ... مانيب موقف طيب
          احمد: اوكي بيلحقنا و بتوقف عند البيت وانزل له الكلب

          ظل سيف ورا سياره سلطان من شارع لشارع ومن لفه للفه وهو متوعد في احمد لا يوريه الشغل زين , كان معصب و واصله معه الاخلاق فاي شخص قدامه يطلع حرته فيه وما يدري ان احمد اخو مشاعل ولا لاحظ الشبهه بينهم .
          مهند ومل من الحاله: اووف خلاص ياخي فكنا وين حنا فيه تنتقم منه لشئ بسيط
          سيف: اذا مو عاجبك انزل .. انا اليوم فيني شئ ابي اطلعه هالنتفه اللي قدامك لاوريه نجوم القايله
          مهند: خير انشاءالله معصب ومتضايق من نفسك تطلع حرتك في غيرك ..سلامات
          سيف: الله لا يسلمكم زين ..
          حس مهند بقوه الرد و تضايق من اسلوب سيف , ما نزل وحب يكون مع سيف يشوف وش نهايتها لانه مجنون ممكن يسوي أي شئ اذا عصب.
          ************************************************** **
          رجعوا للشقه و الكل فرحان الا هند ضايق صدرها على شنطها المسروقه
          هديل: وشفيها هنووده متضايقه لايكون شفتي شئ حلو وماشريتيه اعرفك
          سعود: أي والله وشفيك مبرطمه خيتووو
          هند: شنطتي انسرقت
          هديل+سعود: اش ..احلفي !!
          هديل: شلون انسرقت؟
          سعود: وين انسرقت؟
          هند: كنا نمشى بالسوق الا جا واحد طاير وخطف الشنطه وفيها فلوسي والجوال وعطري
          هديل وسعود فيهم الضحكه على شكل اختهم ..
          هديل: كم فيها
          هند:100...المشكله عطري ذاك ابيه
          سعود: اشتري غيره
          هند:قديم يالله القاه...الله يقطع يدينه هالحرامي
          سعود: كان ركضتي وراه
          هديل: أي والله وصرختي تعالا يا ولا تعالا
          الكل ضحك حتى هند اللي متضايقه ضحكت من اسلوب اختها
          ام سلطان : ادعي عليه وربي مابيضيع حقك
          ************************************************** *******
          حسين له دقيقتين وهو يدخل غرفه نواف يصحيه من النوم ولا يقوم ..
          حسين: نواف ..نواف قوم ما صارت نومه قوم صلي
          نواف:همممم ..خلاص اطلع بقوم الحين
          حسين: منب طالع الين ما تقوم .. لا تفوت الصلاه اهم شئ
          نواف:لا حوووووول خلاص قلت لك بقوم
          حسين: طيب قوم اقعد على السرير ابي اشوفك
          نواف وهو قايم :هاه قمت خير
          حسين: قم صلي
          نواف: طيب اطلع اول فكني ياخي
          حسين: طلعه منب طالع ..قوم <<< قالها بصراخ
          وسمع له نواف وقام للحمام
          حسين: ناس ما تجي الا بالعين الحمرا...لا تطول بسرعه ورانا طلعه

          طول الفتره اللي هم بماليزيا كانت علاقه نواف بحسين متغيره كلها هواش و صراخ من قبل نواف ومرات برود وكسل .. احتار حسين بامره واستغرب من اسلوبه الجديد ما صار نواف الاولي اللي يضحك ويمزح وراعي سوالف و وناسه .

          ************************************************** *****
          وصلوا لبيت احمد وقف سلطان , نزل احمد بسرعه علشان يستقبل سيف ويتفاهم معه... اما سيف اول ما لف وراهم شاف ان الحي مو غريب عليه و صفت البيوت قد مر من قدامها بدا يخفف السرعه ويتلفت كانه يدور على شئ
          مهند لاحظه وقال: وشفيك
          سيف:لحظه ..هالشارع مو غريب علي مره جيته
          يوم التفت لمكان سياره سلطان وقرب منها شاف احمد واقف عند باب بيتهم ومكتف يده ينتظره ينزل وسلطان بالسياره ما تحرك يبي يشوف نهايتها مع هالاثنين المجانيين
          سيف يكلم نفسه بصوت شبه مسموع: وين ياربي وين
          ومهند يناظره باستغراب الين ما اخترع من شهقت سيف
          _معقوله ..لا مستحيل
          مهند:وشفيك خوفتني
          سيف:لحظه شوي
          ونزل لعند احمد ..مهند يصرخ عليه: سيف ارجع تعوذ من ابليس
          سلطان وهو في سيارته يتمتم: الله يستر وفتح الباب مستعد للنزول
          قرب سيف من احمد بهدوء وقال
          _هذا بيتك
          احمد: لا بيت الجيران وشرايك يعني
          سيف: لا ولا شئ ...
          ناظره بهدوء وراح , وقتها ارتاح مهند وسلطان من هدوء اعصابهم , ركب سيف السياره دعس على البنزين ومشى بسرعه والكل مستغرب من حركته وتغييره المفاجئ
          وسلطان بعد ما تطمن على الموقف مشى لبيته ودخل احمد يرتاح .
          في السياره..
          مهند: أي قولي وشفيك
          سيف: تخيل هذا بيت مشاعل
          مهند:نعم !! من جدك انت
          سيف: أي والله بيتها تخيل بس..اذكر مره وديت اختي لها هو نفس البيت ونفس الباب ونفس كل شئ
          مهند: زين ما تهورت اكثر ... يعني هذا اخوها
          سيف: اكيييد...الله يقطع الشيطان يا شييخ
          مهند: الف الحمدلله انه اخوها ولا كان ارتكبت فيه جريمه .. كل هدوء الاعصاب ذا علشان الشئ يخص الحبيبه
          سيف: هذه مشاعل مو أي شئ
          مهند : اوووخص وش ذا التطور هع هع ... كل ذا حب هذا وهي صادتك اجل شلون لا حبتك ..اه منك يا حب عذبت قلوب الناس.


          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #35
            رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة


            الجزء(16)

            اخيرا و الحمدلله اكتمل المبلغ المطلوب لدفع الغرامه وخروج ابو علي من الحجز وكله كان بفضل الله ثم شغل ملاك وعلي البسيط .. يوم شافت الجده اهتمام احفادها بابوهم رجعت لهم نص المبلغ الخاص فيهم وحطت الباقي و دفعوه وطلع ابو علي ..
            بعد اسبوع رجعت ام سلطان وعيالها للسعوديه بعد فتره من التغيير و الترفيه عن النفس قبل الدراسه و الكرف مره ثانيه ..
            **********************************

            حنان: دووم فرحانه وش الطاري
            ملاك: يدوم عزك يا عمري انتي ... فرحانه لشيين اولهم طلعت ابوي من الحجز
            حنان: الحمدلله على السلامه ... اخيرا قرت عينكم بشوفته
            ملاك: الله يسلمك ..اسمعي الثاني و الاهم
            حنان: هاتي اشوف
            ملاك: نواف ..
            حنان: وشفيه جا خطبك
            ملاك:لا بس شكل النتايج بدت تظهر تخيلي رجع امس وسمعت خالتي تقول غريبه رجعته وهو ما عنده اجازه
            حنان:لا... يا حركات عقبال ما يدق بيتكم ويطلب يدك
            ملاك:اميييييين الله يسمع منك ... ما تتصورين شكثر انا فرحانه بتشقق من الوناسه
            حنان:هههههههههه يا حبي لك وانتى مروقه ومستانسه تهبلين
            ملاك: يووووه يا حنان ما تتصورين قد اش اعشق هالانسان واتمناه تعبت احلم انه يكون قربي
            حنان: بتكمل فرحتك وانتى جمبه انشاءالله
            ملاك: انشاءالله يارب

            صحيح كلام ملاك ان نواف رجع للخبر مع انه ما وعد اهله برجوعه وماله وقت طويل .. كان تعبان و مو على بعضه فاضطر ياخذ اجازه اضطراري كم يوم ورجع لاهله
            *******************************************8
            ام نواف بفرح: دام نواف رجع ما بفوت علي الفرصه
            مشاعل: ليه وش بتسوين
            ام نواف: نسيتي انه خاطب لميس و انا حددت مع امها أقرب اجازه له يجي فيها يملك على لميس و يصير العرس هو اللي بقى لنا
            مشاعل: والله فكره حلوه ... قلتي له
            ام نواف: بقوله لا قام من النوم و ان وافق كلمت رنا وخبرتها ... يارب يسهل عليه انا ما بيرتاح قلبي لين يتزوج او على الاقل يملك
            مشاعل: ماشاءالله العالم كلها بتتزوج حتى هند مدري متى بتملك
            ام نواف: الله يوفقهم ..اهم شئ ولدي يستقر
            ********************************************
            داخله جو مع دقات الاغنيه وتستشور شعرها بعد الشور اللي خذته ... دخل سيف وطفى الاغنيه وقفت شمس الاستشوار و التفت عليه
            _اهلين خيو كيفك
            سيف: شو عندتج تحرقين في هالشعر عازمه احد
            شمس:لا مو عازمه احد بس توني متسبحه لا اكثر
            سيف: الا شلون ربيعتج مدري وش اسمها نسيت <<< مسوي لي نسى مشاعل
            شمس:منهي مشمش ..مشاعل من زمان عنها
            سيف: أي مشاعل ...ليش هي مسافره
            شمس: لا موجوده بس مدري من فتره ما كلمتها تقريبا اسبوع
            سيف: مالتج خاتمه دقي شوفيها يمكن تعبانه او فيها شئ .. هي ما قصرت يوم كنتي بالمستشفى زارتج هناك وبالبيت
            شمس: اوك ..بكلمها باتشر
            سيف: اقولتج شئ ما تصدقينه صار لي قبل اسبوع
            شمس: شو صار
            وحكى لها سالفته مع احمد اخو مشاعل اللي صارت له بمحل البلياردو الين ما وصل لبيته
            شمس: من جد ... زين ما تهورت اكثر وذبحته كان انا وهي بنفترق
            سيف: اقولتج ما صدقت يوم شفت نفس البيت ويوم سالته قال أي ... حسيت اني احلم
            شمس: شفت الصدف شلون باتشر اذا كلمتها بقولها اكيد اخوها قالها
            سيف: عاد لا تزيدين الموضوع قولي ان اخوي ما كان يدري انه اخوها و وقتها كنت معصب و الاخلاق شينه
            شمس: طيب ... الحين ممكن اكمل شغلي
            سيف: هاتي انا بسوي لتج تراني خطير بهالامور
            شمس: لا اخاف تحرق شعري تراه غالي واحبه
            سيف: عادي ينحرق اليوم بعد ساعه نحلقه لتج على الصفر وبعد شهر يطول خخخخخخخخخخخ
            شمس: بسم الله علي .. ما ابيك تسوي شئ هات
            ***********************************************
            ابو علي: من صدقك انت تشتغل بمقهى
            علي: أي قلت بدل ما اقعد بطالي و الوقت طويل ما عندي شئ اسويه اشتغل احسن لي
            ام علي: و الشغل مو عيب
            ابو علي: بس مو بياع في مقهى ... انا يوم قالوا لي تشتغل على بالي شغل زين
            علي: يبه تدري انا حتى ثانويه ما خلصت انشاءالله السنه الجايه اخر سنه , ما عندي الا شهاده متوسط و الشغل اللي انا فيه مو دايم بس فتره الاجازه
            ابو علي: ياخوفي تتعود على هالشغل ويعجبك وقتها عاد تترك الدراسه و تتفرغ له
            علي: لا انشاء الله بكمل دراستي و برفع راسكم بالمعدل الزين
            ابو علي: نشوف مع اني ما ضنتي انت خلقه فاشل

            بعد هالكلمه سكت علي ونزل راسه ضل يفكر بكلام ابوه ياما تمنى أي كلمه حلوه او تشجيع له منه بس للاسف لسانه طول ما تكلم وهو ينتقد او يحطم ... الشغل مو عيب ويحمد ربه ان ولده عقل و صار يحس بالمسؤوليه ويعتمد على نفسه مو كفايه هو نفسه ضايع يبي يضيع عياله بعد .
            ************************************************** ******
            في بيت الجده ام خالد كانت قاعده مع بنتها ساره وحفيدتها عهود ماعندهم شئ غير التلفزيون و ساره على اللاب توب تحوس بالنت
            عهود وهي تقلب مرت على قناه مغربيه فيها طبخ ... طلبت ام خالد توقف عندها
            عهود: ما نفهم شئ كلامهم معجن
            ام خالد: خليه نشوف اكلهم شكله زين ..
            عهود: يوووه حطت بصل كثير ... عاد ما احبه
            ام خالد: هو حلى الاكل
            عهود:الحين لازم بصل في الاكل
            ام خالد: أي معضم الاكل الا الحلى وفي اكلات ثانيه بدون
            عهود: فاضيه والله اقعد اطبخ الله يخلي المطاعم
            ام خالد:لا والله... المطاعم مو دايمه لك عيوني ... والله بكره لا تزوجتي و اعتمدتي على المطاعم ابشري ثاني يوم بحرمه ثانيه في بيتك
            يوم سمعت ساره كلمه زواج التفت عليهم وقالت
            _ انتى بتتزوجين ؟!
            عهود:هههه لا من قال
            ام خالد:شفيك اخترعتي ..اقول لو تزوجت وانشاءالله تتزوجين وافرح فيك انتى و الباقي
            قالت عهود بنفسها:امين يارب ..الله يسمع منك اليوم قبل بكره
            تغيرت ملامح ساره بعد دعوت امها و ضاق صدرها على حالتها المحزنه .. تحس ان كل عيال خواتها بيمشون بحياتهم ويتزوجون الا هي بتقعد في بيت ابوها ولا احد داري عنها .
            ******************************************
            دخلت ام نواف بابتسامه حلوه على ولدها:صح النوم
            نواف: هلا يمه ... حياك
            ام نواف: هاه عساك ارتحت
            نواف: أي الحمدلله
            ام نواف:زين قبل لا تطلع بغيت اقولك شئ
            نواف: امري
            ام نواف:دامك جيتنا هالايام وما عندك شئ والناس باجازه للحين شرايك تملك على لميس وما يبقى لنا الا العرس
            ما تفاجئ نواف من كلام امه لانه كان داري ان جيتها لذا الموضوع .قال ببرود:
            _ يمه ليش مستعجله
            ام نواف: ابي اتطمن عليك والله اخاف عليك من هالغربه تضيع .. بعدين انت كامل والكامل الله املك الحين ويمديك تجهز البيت و حنا نجهز حفله الزواج ترا منا للعيد باقي وقت ولا شرايك .. عندك كلام ثاني
            نواف: لا ما عندي كلام ثاني اللي تشوفينه
            ام نواف: ترا الموضوع خاص فيك وهذه حياتك أي شئ في بالك قوله
            تنهد نواف وقال بنفسه" واضح ان الموضوع خاص فيني و الدليل بتزوج غصب"
            قال: لا خلاص يصير اللي تبينه
            ام نواف: زين الله يوفقك و يسهل عليك يمه وعقبال اخوانك يارب... يالله اخليك بروح اكلم ام لميس واقولها
            طلعت ام نواف فرحانه من موافقت ولدها وما تدري انها كل يوم تقتله اكثر وهو يتالم بصمت .. صاير هادي و بارد واحاسيسه ميته تجاه الكل مدري شلون بيكمل حياته ويتزوج ويعيش ... يمكن يتغير بعد الزواج او يمكن يظل نفسه .. غير كذا يمكن ما يصير اللي تبيه امه ويظل مثل ما هو او يتقدم لملاك ويتحقق حلمها..
            كلها احتمالات و احداث مو اكيد تصير فقط توقعات .. محد يعرف وش يصير بكره ..
            ************************************************** **
            هند بالمطبخ تقلي السمبوسه اشتهتها ام سلطان وقامت هند سوتها .. دخل سعود
            _يمممم في ريحه اكل ومو أي اكل ... لايكون رمضان بكره
            هند: لا امس شرايك
            سعود:باخذ هذه باكلها
            هند: تستخف دمك هذه توها ما انقلت شوفها لينه
            سعود:اووووه الجووع اعماني ..خلاص برميها في الزيت
            هند: لا ترميها ترا يطش الزيت حطها شوي شوي
            سعود: لا تخافين وانا اخوك شوفي المهارات ولا الشيف اسامه
            ورمى السمبوسه في الزيت .. وطش على يد هند .. رمت اللي بيدها وصرخت من حرارته
            _اه يدي يا غبي اي
            سعود بخوف:يووه والله ما ادري ..حطي لها مويه
            مسك يدها وهي بعدته عنها :
            _وخر عني ... عاجبك اللي سويته
            دخلت ام سلطان بعد ما سمعت الصرخه : وشفيك عسى ما شر
            هند: ولدك الغبي حرقني ..اي
            ام سلطان:يووء بسم الله عليك ... روح جيب مرهم الحروق
            سعود بتناحه:وين مكانه
            ام سلطان: بالصيدليه اللي بالحمام بسرعه تحرك
            هند: اي و الله يعور
            بدت عيونها تدمع من الالم و الحراره هذا زيت مو أي شئ
            رجع سعود يركض:هاك
            ام سلطان:انشاءالله بيخف بعد المرهم
            جت هديل وشافت الحادث البسيط اللي صار وشاركتهم عمليه الاسعاف , وبعد ما خلصوا هزئت سعود على جرح لاختها العزيزه
            هديل: مو علشانك اخوي وصديقي في هالبيت بسكت هذه اختي العزيزه هند ما ارضى عليها
            سعود: قولي قسم ..على بالي العزيزه تريزا ... جايتلي تدافع بعد ..فكينا زين
            هديل: عمتك هديل اذا تكلمت تسكت وتسمعها بدون ما ترد
            سعود: عمتى طل ... الا شفيق غسال السيارات
            طلعت ام سلطان وهند من المطبخ تاركين المهبل هديل و سعود يتهاوشون ..
            ثاني يوم مشاعل جاها اتصال من شمس وردت عليها .. وبين السوالف قالت شمس لمشاعل عن سالفه اخوها سيف واحمد
            مشاعل: أي قالي احمد بس ما كنت ادري انه سيف
            شمس: الا هو كان وقتها معصب و اخلاقه شينه ...اقوله زين ما ارتكبت جريمه في الولد كان انا وياتج افترقنا
            مشاعل: أي صح
            وطول المكالمه وبالها مو مع شمس كانت تفكر بسيف وحركته مع احمد تحاول تحلل الموقف هل كان متعمد الحركه ولا ما يدري عن احمد ..
            **************************************************
            يوم الاربعاء ..الساعه تقريبا 12 الظهر .. رجعت ملاك من دوامها و بعد ماسلمت على امها دخلت غرفتها ترتاح شوي ومن كثر فرحتها برجوع نواف ما جاها النوم قعدت تتسمع في اغاني الحب و تحلم فيه ..
            دخلت امها بسرعه وبفرح وعلطول اتجهت لدولاب ملاك حق الملابس , فتحته وكانها تدور على شئ
            ملاك تسأل: يمه وش عندك تحوسين بالملابس عندك طلعه ولا شئ
            التفت لها بابتسامه على وجهها :لا ادور لك لبس حلووو علشان عزيمه اليوم
            ملاك: أي عزيمه ..وش السالفه
            التفت عليها مره ثانيه وقالت: ما تدريتي اليوم ملكت نواف
            ورجعت للدولاب تدور على لبس لبنتها اللي من لحظه سمعها للخبر واستيعابها للي قاعد يصير اغمى عليها
            ام علي : وشرايك ب
            التفت ولقت ملاك طايحه على الارض..صرخت تنادي عيالها
            ام علي: ملاك شفيك ...بسم الله عليك يمه وشفيك
            علي: وش صاير شفيها ملاك
            ام علي: ما ادري وشفيها شغل السياره بناخذها لاقرب مستشفى
            وطاروا فيها للمستشفى وهم متازميين من حالتها المفاجئه بلا أي مقدمات
            كشف عليها الدكتور و طلع يطمن اهلها
            الدكتور: الحمدوولله حالتها كويسه دلوئتي بس تعب وارهاق بسيط مع انخفاض في الضغط .. ركبنالها المغزي << "المغذي" وكلو كم ساعه وتخرج بالسلامه

            جلست ام علي على اقرب كرسي لها ودمها متحجر بمكانه مستغربه من طيحه بنتها المفاجئه و خايفه لا يكون السبب في حالتها شئ كبير ... ما رضت ترجع البيت وقعدت بجمب ملاك اللي فاقت بعد دقايق ومنسدحه على السرير بعيون حايره
            ام علي: الحمدلله على سلامتك ما تشوفين شر يا الغاليه
            علي بابتسامه:خوفتينا عليك ... ما تشوفين شر
            حست ملاك انها تحلم وقامت تلتفت حولها تتفحص المكان وسالتهم
            _انا بالمستشفى ليش
            ام علي: خوفتينا عليك يا بنت ...
            قاطعت امها و قالت: نواف وشفيه
            ردت ام علي بعفويه ولا تسالت عن سبب هالسؤال :
            _مافيه الا العافيه اليوم ملكته وكلنا معزومين عليها عقبالكم يارب
            تجمعت الدموع بعيونها و هي تحاول تمسك نفسها عن البكاء قدام اهلها .. ودقات قلبها مرات تتحرك بقوه ومرات توقف , ما ادري وش تحس فيه اندهاش من الخبر اللي سمعته و خوف و انكسار للروح .. ودها تصرخ وتبكي بصوت عالي والناس كلها تسمع وتفهم حبها لنواف .. ما تدري ليش الحظ معاكسها كل ما قالت شئ صار شئ ثاني وكل ما قربت للشئ يبتعد عنها و امورها دايما بلا نهايه ..
            ********************************************
            هي تعبانه و ضايق صدرها من حركه الزمن و غدره .. وهو اكثر منها تعب وضيقه من حالته قاعد حول الناس ببرود وهم رايحين وجايين يجهزون لليله
            جاء عبدالرحمن يسال اخوه عن ابوهم
            _نواف..ابوي بيجي اليوم
            ناظره نواف ببرود وقال
            _لا ..كلمته و وافق على كل شئ ..يمكن مشغول
            عبدالرحمن: اييي مو شئ جديد ... الشغل عنده اهم من عياله
            نواف: عن الهذره الزايده و رح كمل شغلك
            نزلت له مشاعل بفرح وقعدت جمبه
            _يا حبي لك يا نونو ...اليوم من قدك عريس
            اكتفى نواف بابتسامه بارده على جمب
            قالت: اسمع مني شويه نصايح علشان تكبر بعين لميس , اذا قعدت جمبها ناظرها بنظرات الاعجاب و بين لها كانها ملكه وانت منبهر من شكلها و جمالها و لا تصير مستحي من اللي حولك اعرف في الملكه كل الحريم حول العريس حتى لو ما يقربون له بس حشره و زحمه زايده .. اوكي وبعد اذا شربتها العصير قولها هني على قلبك
            التفت عليها نواف وعلطول سكتت
            مشاعل: وشفيك تناظرني ..اكمل
            نواف: اقول اذلفي عن وجهي مو ناقصك
            مشاعل: وشفيك ياخي هذا جزاي لاني احبك واتمنى لك الخير
            نواف: لا يكثر بس
            مشاعل: من متى ونواف يهزئ بهدوء ..شكلك تتدرب عن برود الاعصاب علشان تقضي على التوتر حاسه فيك يا اخوي
            عطاها نظره قويه خلتها تسكت وتتركه لحاله .. تحت غيمه الكابه اللي حلت عليه .
            *******************************************
            طول الوقت وام نواف تدور ..تجهز وتسوي ومعها احمد كان انشط واحد فيهم ويحب الفزعات وخاصا اليوم ملكت اخوه لازم راسه يكبر .. بيسوون الملكه في بيت لميس وبتكون بسيطه تقتصر على الاهل من الطرفين و بعض القرايب و الاصدقاء .
            ************************************************** ********
            انواع الضيقه و القهر اللي عايشتها ساره .. كل بعد دقيقه تتأفف و مكشره وجهها و مرفعه حواجبها
            ام خالد: لا اله الا الله ..وشفيك كاره نفسك و الدنيا
            ساره: مافيني شئ اووف
            عهود: يالله خالتي ما خلصتي نبي نروح للصالون الحين قبل الزحمه
            ساره: يختي ازعجتينا تبين تروحين روحي بلحالك
            عهود: طيب وشفيك معصبه كذا ما قلت شئ
            ساره: كيفي ابي اعصب كييييفي
            ام خالد لعهود: خليها يا بنيتي طالعه شياطينها اليوم وما كانه ملكه ولد اختها
            ساره: ما يكفيكم حضوري ولا تبوني انط واصرخ من الفرحه ... ملك اليوم مبروك ما تدرون عن بكره يمكن يطلق
            ام خالد بعصبيه: فال الله ولا فالك, وش هالكلام اللي تقولينه والله ان سمعتك اختك لا تقص لسانك ..عمى بالحسود
            احتقرت عهود حركت خالتها وكلامها , مو علشانها ما توفقت بزواجها تدعي على غيرها وما تتمنى لهم الخير ..
            يعني بيوم الفرح والكل مستانس ممكن يكون شخص زعلان ومتضايق و ممكن يكون شخص حاقد وما يتمنى الخير ... اللي قلبه ابيض , ابيض مهما صار واللي قلبه اسود حتى بالفرح شري..
            ************************************************** **


            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #36
              رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة

              سيف: على وين الليله اسمع امي تقول معزومين
              شمس: ما دريت الليله ملكت نواف اخو مشاعل
              سيف:لا؟! زين والله , هذا اخوها الكبير
              شمس: أي اكبر واحد .. عقبال ما نفرح بكبيرنا بعد
              سيف: زين من بيوديكم
              شمس: اكيد سفرجل ولا مين بعد الا لو تبيني اسوق عطني الليسن وموترك ما اعدمه ابد
              سيف: لا لا الا انتى ..خلاص انا بوديكم
              شمس: اوكيك ..وشرايك تقعد تبارك لهم وبالمره يطيح الحطب اللي بينك وبين احمد يمكن شايل بقلبه شئ
              وكان الفكره عجبت سيف ..قال
              _اوكيكيين ليش لا
              ******************************************
              طلعت ملاك من المستشفى على العصر ودرى ابوها بتعبها
              ابو علي: اكيد من قله الاكل لايكون مسويه رجيم
              ملاك: لا مو مسويه
              ابو علي: اجل كلي وتغذي ....
              التفت على زوجته وقال
              _ اطبخي لهم اكل خلهم يتغذون زين شوفي كل واحد منهم اضعف من الثاني
              ام علي: و انت كل ما صارت مشكله حطيتها براسي
              ملاك: يمه خلاص , يكفي هواش و كلام كثير
              ام علي: اللهم طولك يا روح .. روحي غرفتك ارتاحي على ما يجي وقت الروحه للعزيمه
              ابو علي: أي عزيمه , بتطلعون من وراي
              ام علي: لا من وراك ولا من قدامك , اليوم ملكت نواف ولد اختى
              ابو علي: اها وش عندهم اهلك كل بعد فتره ملكه وزواج
              ام علي: الله يوفقهم ويبارك لهم بحياتهم
              تركت زوجها الغبي بكلامه الفاضي ودخلت لغرفتها ما تبي صداع وتعب زياده اللي فيها كافيها .
              ************************************************** **
              مرت الساعات بسرعه على عكس ما يتمنى نواف و الكل اجتمع من اهل ومعازيم .. بجمب الشيخ كان قاعد نواف وبالجهه الثانيه ابو لميس يوقعون العقد , مسك نواف القلم ويده تهتز وقلبه يرتجف يحس بالجو حار وعيونه ما صار يشوف فيها زين
              الشيخ: توكل على الله و وقع
              اخيرا وقع وبعدها الكل قام يبارك له ويهنيئ و الرجال حوله يسلمون عليه .. كلمات التهانئ كانها كلمات عزا و مواساه له , هم فرحانين و يضحكون وهو وده يطلع اختنق من الجو و ريحه البخور ..
              **********************************************
              عند الحريم يسلمون على لميس اللي كانت مثل الورده بفستانها الوردي و الذهبي وميك اب يبين انوثتها و اللي محليها اكثر ابتسامتها و غمازاتها
              عهود تهمس للبنات: مو تهبل
              هديل: أي ماشاءالله تاخذ العقل.. يا حظ نواف فيها
              وقتها ملاك ودها تمسك البنت و تقتلها تخرب عليها كل شئ .. راحوا الكل يسلم عليها الا هي لانها بتتهور ويمكن تتهمها بالحراميه اللي سرقت حبيبها منها وتخرب الليله ...
              دخل نواف بعد اصرار امه على لميس علشان يلبسها الشبكه و يصورون مع بعض .. وجهه مكتم وممسوح منه الابتسامه و النور
              وقت التصوير وهم بجمب بعض مشاعل تاشر له علشان يبتسم شوي و جاملها و ابتسم من دون نفس ..
              ملاك اللي ما قدرت تتحمل اللي تشوفه تركتهم وراحت للحمام تبكي وتطلع اللي في قلبها ..وبهاللحظه ساره رجعت بها الذكرى يوم كانت مكان لميس وبجمب مشاري والدنيا موشايلتها من الفرح ... ما صدقت ان الايام مرت و تطلقت من مشاري ورجعت لحالتها الاولى من الوحده و الملل.
              **************************************************
              عند الرجال ..
              احمد اسعد واحد ومن عيونه واضحه السعاده و الراحه .. شافه سيف واتجه له
              سيف: السلام عليكم ...
              تفاجئ بجيته ورد السلام
              سيف: الف مبروك على نواف
              احمد: الله يبارك فيك
              سيف: شلونك بعد ذاك اليوم ..اعذرني كنت معصب و اخلاقي شينه ما دريت ان خواتنا صديقات
              احمد: هههه لا عادي ما صار بينا شئ ... فرصه سعيده تعرفت عليك
              سيف: وانا اسعد ... يالله اخليك الحين اشوفك على خير
              احمد: خذ راحتك ..حياك

              ***********************************************
              رمزت بحرف حرماني على صدر الألم ليتك
              تحس بلوعه المجروح يوم انك تجاهلته
              كتبت اخر قصيده حب "بحر خداع" سميته
              انا العطشان و اغراني سراب لاح ما طلته
              ********************************************
              ثاني يوم من الصبح طفت ملاك جوالها ما تبي تكلم أي احد ولا تسمع أي شئ ... طول وقتها قاعده بغرفتها تندب حظها و كل ما تذكرت اللي صار بالامس وصوره نواف وهو قرب لميس ينقبض قلبها اكثر والدنيا بعينها مظلمه وقاسيه الكل شايل نفسه يفرح لنفسه ناسي ان في غيره يتعذب و مجروح .
              *******************************************
              هند وهديل وامهم قاعدات بالصاله يتقهوون و يحللون اللي صار امس
              هديل: شفتوا هذيك اللي لابسه احمر ...فستانها خطيررررر
              ام سلطان: أي يقولون اخت لميس... ما شاءالله عليهم كل وحده احلى من الثانيه
              هند: بس نواف متغيير شكله مدري وشفيه
              هديل: يمكن مستحي , ومرتبك
              ام سلطان: الله يوفقهم كانت ليله حلوه
              هديل: أي والله دايم عزايم خالتي عبير حلوه ولها طعم
              ام سلطان: لانها طيبه وعلى نياتها ربي يوفقها .. ما تتكلف ولا تحب المظاهر ابسط شئ تسويه يطلع حلو بعين الكل .. هذا الانسان الطيب ربي يوفقه اما اللي قلبه اسود لو شرا اغلى و واحلى الاشياء ما بيتوفق و بيظل بسواد قلبه .
              هند: وانتي الصادقه يمه ..
              هديل: طيب وهند متى تملك
              ام سلطان: قررنا قبل الزواج بفتره قصيره لاني ما احب فتره الملكه تكون طويله
              هديل: ومتى الزواج؟
              ام سلطان: في الاجازه بين الترمين والملكه قبلها
              هديل: يووووخ باقي كثير
              هند: احسن يكون خلصت لان باقي لي ترم واحد
              ام سلطان: وبعدين تعالي كان الموضوع لاختك .. واسئلتك يا كثرها
              هديل:خخخخخخخخ ابي اعرف وبس ... دامه الموضوع خاص باختي انشاءالله بيكون احلى عرس وبقوم وبقعد عليه
              هند: ههههههه فديتك والله
              ام سلطان بابتسامه : الله يخليكم لبعض .. زين يا هند عندك اختك شيطانيه تاخذ حقك وتخاف عليك اكثر منك
              هديل: احم ... اعجبكم
              *************************************************
              طلعت من المطبخ بصينيه فيها قهوه تركيه لها ولامها .. يوم شافها فهد شهق وفتح عيونه
              قال: يوووء ساحره زي اللي في التماثيل السوريه ...
              مشاعل: أي بسحرك واخليك واحد دبي ما تدخل مع الباب
              فهد: اتحداك لو انك رجاله تسوينها
              مشاعل:ههههههههههه رجاله بعينك ..طير مناك شف دحوم ينتظرك عند المسبح
              وقعدت مع امها يتقهوون ويعدلون المزاج .. نزل نواف وقعد معهم بصمت
              ام نواف: شلونك بعد امس
              نواف: تمام
              مشاعل: تبي قهوه تركيه ترا حلوه من ايدي
              نواف: لا ما ابي مشكوره
              التفت ام نواف على بنتها وتتسال وش فيه نواف يتكلم من طرف خشمه
              ام نواف: نواف وشفيك
              نواف: مافيني شئ
              مشاعل: شكله رافع خشمه علينا بعد ما ملك من قده الاخ
              ام نواف: لا ولدي ما يسويها ما يرفع خشمه على اهله .. بنت خلي اخوك بحاله
              نواف: وين احمد؟!
              ام نواف: للحين نايم مسكين امس ما قعد لين بعد الفجر
              مشاعل: ههههه شفته امس كانه ابو المعرس
              تنهدت ام نواف وقالت: كلمت ابوك
              نواف: أي من قبل امس كلمته بارك لي ويسلم على اخواني
              ام نواف: زين ..لا تقطعونه في الايام العاديه و المناسبات لازم تسالون عنه و يدري بكل شئ يصير لكم
              تذكرت مشاعل شئ وطلعت جوالها
              _ نواف .. ترا رقم لميس عندي ما تبيه
              نواف: نعم !! وليش ذا السؤال
              مشاعل: مو لشئ بس خذيته مو هي صارت زوجه اخوي .. افتح جوالك خذه
              فتح عيونه وقال: من جدك انتى
              مشاعل: أي علشان تسلم عليها وتطمن ولا ما تبي تسمع صوتها
              نواف: اوووف ..طيب هاتي
              ام نواف: يا حليلها لميس امس طالعه قمر ماشاءالله عليها مرره تجنن
              مشاعل: تجنن وبس العالم خق عليها ...فستانها نعوم لايق عليها
              ام نواف: حتى نواف كان رزه و يهبل ...شكلك وانت جمبها انما اييه ..ولدي اعرفه امير
              مشاعل:ههههههههههه اوخص يا نونو امي تمدحك ... وحنا سفطه على جمب
              ام نواف: من قال انتى سفطه ...انتى بس تزوجي وبتشوفين الدلع شلون
              مشاعل:احم ..احم
              نواف: خلاص بيتقطع حلقتك
              ام نواف +مشاعل:هههههههههههههههههههه
              ام نواف: متى بتسافر
              نواف: الثلاثاء برجع للشغل
              ام نواف: الله يعينك
              التفت لمشاعل وقالت: هاتي التلفون بكلم امي اسلم عليها .
              دقت ارقام امها وبدت تسولف وهذره معها ..نواف قام بدل ملابسه وطلع برا البيت يغير جو , اما مشاعل طلعت تسبح مع اخوانها .

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #37
                رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة


                الجزء(17)


                في دوامها وقت البريك قعدت ملاك بوجه حزين وروح ميته , جتها حنان
                حنان: وشفي الحلو زعلان
                ما ردت ملاك وظلت ساكته
                حنان: ياهووو عبرنا ...
                ملاك: تدرين وش صار يوم الاربعاء
                حنان: لا وش صار ..اكيد عن نواف وشفيه ؟
                بدت عيونها تدمع وقالت : كانت ملكته
                حنان:من جدك انتى ولا تمزحين ... زين وانتى وين رحتي
                ملاك: انا رحت ملح ..تصوري بعد كل اللي سويته ودفعته علشان يكون لي صار لغيري وقدرت تاخذه بكل سهوله
                حنان: وهو موافق عليها يمكن مغصوب
                ملاك: لو مغصوب يرفضها ليه ما عنده لسان يتكلم يقول ما ابيها ... انتي لو تشوفين شكله وهو جمبها يصورون مع بعض وياكلون مع بعض ..اه يا قلبي والله قهر
                حنان: تتوقعين لعب علينا الرجال
                ملاك: مدري عنه .. ولا المفعول توه ما بدا..وانشاءالله ما يستمر معها وينفصلون لان نواف لي انا ومحد بياخذه مني
                حنان: يا عمري عليك والله تكسرين الخاطر .. قلت لك من اول لا تتعلقين فيه مره ما تضمنين الزمن يجي على الكيف
                ملاك: خلاص طيب لا تلوميني الحين ... صار الشئ وانتهينا اووووف
                *******************************************
                دخلت غرفتها وخذت جوالها تشوف اذا البطاريه امتلت ولا توها تشحن .. لقت 2 مسد كول و رساله وحده
                المسد كول كان من هديل و الثاني من سيف ... اما الرساله بعد كانت من سيف

                احبك كثر ماضمت مياه البحر شاطيها
                احبك كثر ساعتي ودقايقها وثوانيها
                احبك كثر ايامي كثر ماكنت اداريها
                باختصار:
                ترى الدنيا بلا صوتك يتم الحزن يطويها
                مثل غيمه ابت تمطر على الدنيا وتحييها

                رمت مشاعل الجوال بعصبيه وهي منقهره منه ومن حركاته السخيفه
                " وبعدين يعني ما يكفي اني طنشته ورجع يدق ويرسل كلام فاضي ... ما عنده أي ادب واحترام هالسخيف , اووف يا ربي وش اسوي ان قلت لشمس يمكن تصير مشكله كبيره وان قلت لاخواني بتكون كارثه , هذا لازم له واحد يوقفه عند حده "
                جلست تفكر بالمصيبه اللي جتها و لزقه سيف شلون تفتك منها ..بالاخير كلمت شمس تعزمها على بيتها اليوم الثاني .
                *******************************************
                مهند: ما مليت من القعده شرايك نسافر نغيير جو
                سيف: وين تبينا نروح
                مهند: مممممم أي مكان لو دول الخليج ..عمان مثلا نكلم الشباب ونجتمع ونروح والله بتكون سفره حلوه
                سيف: طيب
                مهند: وشفيك بالك مو معي بس تسكتني
                سيف: افكر
                مهند: لحوووووووووووول ..ترا مليت من كثر تفكيرك اللي لا يودي ولا يجيب , خلاص درينا انك تحب و حبيبتك ما تعطيك وجهه مو اول واحد بالدنيا يصير له كذا
                سيف: ادري اني مو اول واحد وتحصل عند العوائل السعوديه .. بس انا غير وحبي غير زين , سفر مانيب مسافر تبي تروح روح مع السلامه
                قام وخلى له المكان ...طلع من المقهى وركب سيارته ومشى
                ما تفاجئ مهند من حركته لانه يعرف صديقه اذا عصب او تضايق ... ينسى نفسه و الناس كلهم ولا يحط اعتبار لاي شخص كان .
                *******************************************
                خلصت ام خالد صلاه العشا وتسمع صراخ صوت ساره تهاوش عهود , بسرعه طلعت تشوف وش صاير
                ام خالد: خير انشاءالله وش عندك تصارخين
                ساره: شوفي حفيدتك هذه ازعجتني و غثتني , شوفي لك صرفه معها انا معد اتحمل
                عهود: والله ما سويت شئ كل اللي قلت لها ان بكره في زواج وشرايك نروح الا عصبت علي وقامت تهاوش
                ام خالد: تعالي يمه عهود خليها بحالها تصارخ مثل ما تبي ثم تهدأ ..ما ادري وش فيها عقب ملكه نواف وهي طالعه شياطينها اعوذ بالله
                ساره: أي روحي لها وانتى خميها واحتويها وانا بالطقاق جعل حريق تشب فيني عادي عندك
                طنشتها الجده وخذت عهود يقعدون بالصاله ويفكون عمرهم من صراخها .

                من عقب ملكه نواف وهي متغييره كل شوي تتذكر ايامها ولحظاتها مع مشاري وكيف انخدعت فيه وتعقدت منه وحطت في بالها ان الرجال مثله و الحريم محد يفهمها .. ومنقهره من العالم اللي عايشه فيه ليش هم يستانسون وهي مثل ماهي , مع ان محد مانعها ..بيدها تسوي اللي تبيه وتريح نفسها وغيرها .

                ام خالد: خلاص كلمي بنات عماتك وشوفيهم ان كان بيروحون ولا لأ , واتوقع عمتك مها تدري بالعرس
                عهود: اوكي ... بروح اكلم هديل واشوف
                كلمت هديل وافقت تروح معها هي وهند وامهم , اما مشاعل اعتذرت لانها عازمه شمس ثاني يوم
                ***********************************************
                على الساعه 11 سكروا الكوفي شوب و كل واحد مستعد يروح لبيته يرتاح .. في طريقهم طالعين من المول بلبس الشغل ..علي ومحمد يمشون الا في شباب يتحرشون فيهم ويرمون كلام
                _ اي يا الشغال ما عندكم تخفيضات على الكوفي
                _ واحد سنبون و2 موكا بليز
                _ههههههههههههههههههاي
                محمد: خلهم المتخلفين كثرانيين هالايام لا شغل ولا مشغله شاطرين بالتحرش و الذب لو فيهم خير كان شغلوا مخهم بشي ينفعهم
                علي: المشكله شف الاشكال لاهم عيال ولا بنات..جنس غريب
                محمد:هههههه وانت صادق فالحين بقله الادب وبس
                علي: هذا حنا نعييب و نضحك على كل شئ صغير كان او كبير
                محمد: ونحطم ..قليل تلقى من يشجعك ولا الباقي طل .تدري يوم دروا اني اشتغل بمقهى ما شفت شلون لدرجه واحد يقول صارت ريحتك قهوه محمصه
                علي: يا سخفه و ثقاله دمه
                محمد:كنت اول ازعل وارد وتقوم هوشه بس الحين صرت اطنش ما علي من احد بسوي الشئ اللي يريحني ويعجبني ..لو بطلت الشغل و سمعت كلامهم بكره لو اهلي احتاجوا شئ ورحت اطلبهم كل واحد بيسكر الباب بوجهي ..ليش السؤال ومدت اليد اشتغل وريح نفسك
                علي: وانت صادق .. الله كريم وانا اخوك
                ************************************************** ***
                على سفره الغدا و الكل مجتمعين ياكلون الا سعود وعلي نايمين
                سلطان: اليوم وانا طالع من السوبر ماركت قابلت تركي خطيب هند
                ابو سلطان: شلونه وشلون اهله
                سلطان: الحمدلله ..شفت وجهه متغيير و حزين .سالته سلامات وشفيك , قالي ان ابوه توفى الفجر
                ابو سلطان: لا اله الا الله ..الله يرحمه
                ام سلطان: انا لله وانا اليه راجعون ... الله يرحمه ويغفر له
                سلطان:اميين ..
                ابو سلطان: هو كان مريض قبل
                ام سلطان: أي مريض بالقلب .... الله يصبر اهله ويغمد روحه الجنه
                ابو سلطان: زين قلت لي بروح اعزيهم ...
                ام سلطان : وانت رايح خذني انا والبنات معك نعزيمهم ونصبرهم على ما ابتلاهم ربي
                ************************************************
                على المغرب وصلت شمس لبيت مشاعل , رحبت فيها وقعدوا بالمجلس
                شمس: من زمان عنتج يا الشينه لتج وحشه
                مشاعل: أي والله الاجازه لهتنا

                بين السوالف و الحكي قالت مشاعل
                _ في واحد مزعجني على التلفون يدق ويرسل مسجات ..غثني وفي الاخير يقول انه يحبني
                شمس: ايه ما عليتج منه لعاب ولد لعابه ... الحب صاير موضه هالايام
                مشاعل: المشكله يعرفني واعرفه , يعني اهلنا يعرفون بعض وقريب مني
                شمس: لا ... من اهلتج يعني !!
                مشاعل: تقريبا بس مو مره قريب لاكن اعرفه حتى قال اسمي وقال اسمه انه فلان
                شمس: وش اسمه
                مشاعل بتردد: اسمه خالد
                شمس:هو قال احبتج يا مشاعل
                مشاعل: أي قال انا خالد احبك يا مشاعل
                شمس: غريبه وهو من اهلك ما يخاف تفضحينه
                مشاعل: هذا اللي انا مستغربه منه ... طنشته وللان يدق ويرسل
                شمس: وين رسالته اشوف
                مشاعل تتهرب : انا بقراها لك ..اسمعي
                وبعد ما قرتها وخلصت
                شمس: الله .. الله كل حب العالم سطره بهالرساله
                مشاعل:طيب قولي لي وش اسوي ..والله خايفه
                شمس: لو كان صادق بكلامه ويعرف اهلتج و اكيد يدل بيتكم ليش ما يجي يتقدم لتج ويقصر المشوار
                مشاعل: أي صح
                شمس: هذولي هم. شباب الحين كذا مسويلي فيها حب و رومانسيه وما يقدر يتخلى عن حبيبته , زين تعال تزوجها وخل العالم تعرف بحبك لها ... ولا يجيك بذيك الاعذار توني ادرس او ما كونت نفسي ومدري شنو
                مشاعل: طيب مو حلوه اقوله دامك تحبني تعال اخطبني ..خييير!!
                شمس: لا عاد مو تقولين له , بس طنشيه ولا تردين عليه يمكن يختبرتج ويشوف هل انتى خبله مثل بعض البنات وتنجرين ورا أي كلمه ولا لأ
                مشاعل: تتوقعين كذا
                شمس: أي اكيد ... خليتج من هالكلام الفاضي من اول ما انولدت وحنا في مسلسل احبك وما اقدر اتخلى عنتج وبعد الزواج تشوفينه ولا يعرف وش معنى الحب غير انه كلمه من حرفين .. لو فيهم خير وقلب واحساس كان كل واحد احتوى زوجته و حطها فوق راسه لاكن من يسويها بس شوفيهم بالصيف يطامرون من بلد لبلد وكل واحد يستخف ويطير عقله عند الشقر ... مالت عليهم
                مشاعل:هههههههههههههه ..طيب مساكين مالقوا من يداريهم في البيت علشان كذا يدورون الحنان برا
                شمس: أي ممكن ..عاد لا جتك وحده 24 ساعه في المطبخ ولدها متعلق بضهرها و المشط بكشتها , يد ماسكه العصا و يد تقطع بصل و الولد الثاني قاعد يسمع لها محفوظات , يجي زوجها البيت ولا هي داريه عنه .. اكيد بيسحب عليها ويدور وحده تنتبه له
                مشاعل: أي والله في حريم هم السبب في هروب ازواجهم تلاقينها بس تبي يدلعها ويجيب لها و يوديها لو انشاءالله المريخ علشان فلانه راحت مع زوجها ... حشى بس هات وجيب ودي هو بعد يبي منك اشياء .. الحياه كلها خذ وهات .
                شمس: خليها على ربتج .. اه من هالناس يدرون عن الغلط وين بس كل واحد يسوي نفسه ما شاف ولا انتبه ويستمرون بالحياه .
                كملوا سوالفهم بين الضحك و الاكل .. ونست مشاعل امر سيف وسمعت لكلام صديقتها انها تنطشه ومابتوقف الدنيا عنده .
                ********************************************

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #38
                  رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة

                  طق ..طق
                  هند: نعم
                  فتح سعود الباب ودخل
                  _مشغوله
                  هند: لا بغيت شئ
                  مد لها كيس حلو وداخله هديه
                  هند: وشو ذا ..هديه لي
                  سعود: أي اكيد بتعجبك
                  يوم فتحتها كانت عطر نفس عطرها اللي انسرق بمصر ويدري سعود انها تحبه مره
                  هند: واو ... تسلملي على الهديه , بس وش المناسبه
                  سعود: احم ... لسلامتك من الحرق ذاك اليوم
                  ناظرت هند يدها ثم اخوها سعود وابتسمت :يا حليلك يا سعيدان طلعت ولد اصول و حنون .وه فديتك والله
                  سعود: اهم شئ تعجبك الهديه ...عاد وريها الشعب الكريم وقولي لهم سعود جابها لي علشان اكبر بعينهم
                  هند: انشاء الله والحين نازله اوريهم

                  نزلت هند وماسكه سعود والعطر
                  هند: شوفوا وش جاب لي الامبراطور سعود ... في احد منكم يقدر يسويها
                  هديل: اشوف .. هذا مثل عطرك اللي انسرق
                  هند: أي يدري اني احبه فشرى لي واحد مثله
                  هديل:واو ليت اغراضي تنسرق
                  ام سلطان: فيك الخير يا سعود ...
                  سلطان: وش المناسبه
                  هند: لانه ذاك اليوم انحرقت في يدي بالزيت وهو السبب
                  هديل:اها..يعني يتاسف
                  سلطان:هههههههههههههههههههه اوووخص يا رومانس لا يدرون عنك بنات الخبر يتذابحون عليك
                  سعود: احم ..اعجبهم
                  الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  هديل: لا والله فيك الخير ... الله يرزقنا يارب
                  هند: مرره شكرا سعيدان ... اوعدك بالهديه اللي تسرك
                  ام سلطان:يا حليلكم يارب دوووم مع بعض
                  سلطان: وشمعنى سعود خلاص انا بعد بجيب لكم هديه ... العشا علي
                  هديل: خليه بكره , اليوم عندنا طلعه
                  سلطان: اوكي بكره بكره ننتظر وش ورانا
                  ************************************************** *******
                  مرت الايام وانتهت اجازه نواف ورجع لشغله ...في الصباح وهو في مطار الملك فهد جاته رساله على جواله فتحتها وكانت من لميس .. تطلبه اذا وصل يطمنها عليه وينتبه لنفسه في السفره.
                  كانت مو اول رساله منها له , قبل كذا صار بينهم كلام و رسايل بس نواف للحين بارد معها ويقطر الكلام من فمه تقطير وكل اللي يسويه معها علشانها وعلشان لا يحط اهله بموقف محرج مع البنت .
                  ************************************************** ****
                  يوم من الايام عزمت ام سلطان امها وخواتها في بيتها .. اجتمعوا يغيرون جو ويستانسون
                  هديل: بنات ما مليتوا من السوالف و القعده قوموا نلعب
                  مشاعل: الا انا مليت ونص ... دبري لنا أي شئ نسويه
                  عهود: نبي شئ خطير وفيه مغامره
                  هند: انا عندي راي ... جيبوا لي علبه مويه فاضيه ونسوي حلقه وندور العلبه ..اكيد عرفتوها السؤال و الجواب او امر
                  عهود: أي حلوه ...يالله
                  هديل: برب بروح اجيب العلبه
                  مشاعل: تيت
                  هند: تلاقينا بالصاله اللي فوق بعيد عن ازعاج الحريم
                  وطلعوا للصاله اللي فوق ولحقتهم هديل بعلبه المويه
                  هديل: يالله نبيها اوامر وكل وحده لازم تنفذ الامر .... اتفقنا
                  الكل: اتفقنا
                  كانوا البنات كلهم مع بعض الا ملاك قاعده مع خالتها ساره تحت يسولفون .. ما تحب تقعد وتشوف مشاعل قدامها تضحك ومستانسه تحس هي وحده من الاسباب اللي بعدتها عن نواف .

                  بعد كم حكم بسيط .. جاء دور عهود و مشاعل ..
                  عهود:انا بحكم .. تلبسين عبايتك وتطلعين برا البيت ترقصين في الشارع
                  مشاعل:لا مستحيل اسويها تبينهم يذبحوني ..لا
                  عهود: الا بتسوينها ... محد بيدري وحنا بنراقب المكان
                  هند: قوووويه مررره تخيلي احد شافها من الجيران
                  عهود: لا محد بيشوف يالله قومي
                  هديل:هههههههههههه حلوووه .يالله ميشو عن الدلع وقومي
                  مشاعل:لا ما ابي
                  عهود: بسرعه قبل لا يصير شئ ثاني
                  رفضت مشاعل و عهود وهديل يصرون عليها الين ما استسلمت ونزلت بهدوء خذت عبايتها وراحوا كلهم عند الباب
                  عهود: هند انتى راقبي اللي داخل خلي عيونك على باب الحريم ... وهديل على ملحق الرجال وانا بشوفها ترقص
                  هديل: لا انا ابي اصور
                  عهود: اوكي نبدل انا وياك ...مشاعل سوي الحكم بسرعه
                  مشاعل : اوكي ..وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون ..
                  هند: ههههههه توكلي على الله يا فتاه
                  مشاعل: حسنا اختاه .. هيا الى ساحه المعركه

                  وطلعت مشاعل بعبايتها و بدون غطاها سحبته منها عهود و بوسط الشارع لفت على هديل
                  اشرت لها تبدا .. وبدت ترقص وتستهبل وهديل ميته ضحك وهي تصور
                  هديل بهمس: دوري .. وحركي شعرك
                  ومشاعل تنفذ طلبها
                  شوي لمحت لمبات سياره جايه و تركض على البيت , دخلوا وسكروا الباب وهم ميتين ضحك
                  هديل: خبله وربي ..شكلك يضحك مووووت
                  عهود: حركات يا جرئ ... مابننسى هاليوم
                  وقتها طلع سلطان من الملحق وهند اللي كلفوها تراقب المكان ما انتبهت وكانت تضحك معهم, استغرب سلطان من وقفتهم عند الباب ومشاعل بعبايتها
                  صرخ سلطان : بنت
                  يوم سمعوا صوته كل وحده حطت رجلها و هربت على الباب الداخلي وهم يتزاحمون من تدخل اول ..
                  ظل سلطان مكانه مستغرب منهم ومن حركتهم , خذا جواله ودق على هند
                  هند بخوف: سلطان يدق علي وش اقوله
                  مشاعل: لا تقولين الي سويناه والله لا يذبحنا
                  هديل: قولي وحده من البنات جت ..لانه اكيد شاف مشاعل مع عبايتها
                  عهود: أي قولي صديقتي توها تجي ورحنا نستقبلها
                  هند: طيب ..بسم الله
                  وردت عليه..بحذر:هلا سلطان
                  سلطان بشده: وش كنتوا تسوون عند الباب
                  هند: هاه ..مين حنا
                  سلطان: اجل مين انا.....اي انتوا يا البنات شفتكم واقفات عند الباب وش عندكم
                  ارتبكت هند ظلت تتحرك يسار ويمين من التوتر
                  _سشمه ..ا كانت وحده من البنات توها جايه ورحنا نستقبلها
                  سلطان: وشو ؟! ...اي بنت مو كلهم جايين مع اهلهم
                  هند:اي بس هذه صديقتي امها ما جت انا عزمتها البيت وتوها تجي
                  سلطان: زين ليش هربتوا بطريقه كنكم مسوين شئ
                  هند:لا ما سوينا شئ ... بس خفنا يوم شفناك
                  سلطان: وش قالوا لك وحش ...زين مع السلامه
                  سكر منها و هو يرجع الموقف اللي صار ويتذكر شكلهم وهم يركضون .. ضحك من قلبه يوم تذكر شكل مشاعل بالعبايه وعلى باله صديقه هند مثل ما قالت..

                  هند: حسبي الله عليكم طيحتوا قلبي ....ونشفتوا حلقي بروح اشرب مويه
                  عهود:ههههههههههههه وناسه يالله امشوا نشغل المقطع ..بشوف كيف
                  مشاعل: والله لا اوريك يا عهود ...لاحكم عليك بحكم اخليك تبوسين يدي علشان ماتسوينه
                  هديل: فسخي العبايه لا ننفضح اكثر .

                  رجعوا لمكانهم وشغلت هديل المقطع حق رقص مشاعل .. الكل مات ضحك على خبالها ... و كل شوي يعيدون المقطع , بعده رجعوا يكملون اللعبه وللاسف ما جا دور مشاعل تحكم على عهود لانها غيرت مكانها وجت بجمبها

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #39
                    رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة


                    الجزء(18)

                    اخر اسبوع من الاجازه ..ملوا الناس من الراحه و السفر و القعده بدون دوامات و قومه الصبح ... رجعت ام عبدالله وعيالها لبيتها و رجعت عهود ..
                    و الكل استعد لفصل دراسي جديد ..


                    في بيت ام نواف ...
                    احمد: يوووووه مالي خلق ارجع للرياض وللدراسه والله ما شبعت من الاجازه
                    مشاعل: بالعكس انا طقيت وصلت معاي خلاص ع الاقل الدراسه فيها احداث و ايام تختلف عن بعض
                    عبدالرحمن: لا من قال اخس شئ الدراسه ...كرف وتعب
                    نزلت ام نواف بعبايتها: يالله احمد ..انا جاهزه
                    مشاعل: على وين انشاءالله
                    ام نواف:بروح لمحلات الاثاث اشوف شئ حلو لمجلس بيت نواف
                    مشاعل: ولا تقولون لي ..دقيقه بروح معكم
                    احمد: بسرعه لا تتاخرين

                    طلعت غرفتها غيرت ملابسها بسرعه ونزلت مع امها واخوها مشوا لمحل الاثاث ... كانت متفقه مع ام لميس تختار المجلس و الصاله و لميس بذوقها تختار غرفه النوم و المطبخ ... ولان ايام الدراسه الكل مشغول فحبت تخلص من الحين و على ما يجي ولدها نواف تكون نص الاشياء جاهزه .

                    رجع سيف بعد سفره دامت 3 اسابيع مع مهند و بعض اصدقاءهم .. اقنعه مهند بتغيير جو فرضى وراحوا عمان ثم تركيا و اخيرا مكه ياخذون عمره ...
                    دخل البيت وكان هدوء خالي من أي همس ... دار الدور اللي تحت مالقى احد وطلع فوق لقى امه منسجمه مع المسلسل وما انتبهت لدخول سيف ومشيته ... جاها بهدوء من واها وحط يده على عيونها
                    ام سيف: شمس وخري زييين ... خليني اتابع الله يغربلتج يا بنت وخري
                    نعم صوته سيف ويحاول يقلد شمس: يمه من انا <<< حس ان جملته غلط وتقليد الصوت واضح
                    ضحكت امه وضربته على يده وقالت: سيوووف يا الخبل عرفتك
                    سيف:ههههههههههه شحالتج يا الغاليه
                    ام سيف: هلا والله ...عاش من شافك .... تومانور البيت
                    سيف: منور باهله ...
                    باس راسها وقعد جمبها , يتطمن على احوالها واحوال اهله في غيابه
                    طلعت شمس وشافت راس امها وبجمبها راس مو غريب عليها ومتعوده تضربه ..عرفت انه سيف جت تركض
                    _سيووف حبيب ألبي ..مرحبا الساع خيوو
                    سيف: مرحبتين خيتو .. ولك اشتئت لك
                    شمس:ههههههههههه سيف لا يكون تزوجت شاميه اعترف
                    سيف:لا شو هالحكي .. بنات ديرتي يسوون الف منهم
                    شمس: هيه هالرمسه اللي تستاهل عليها بوسه
                    جلست امهم تضحك على حركاتهم و جمع اللهجات في كلامهم
                    قعد مع امه واخته يسولف لهم عن سفراته ومغامراته ..ثم طلع هدايه لهم ..جاب لامه قماش حلو من عمان .. و من تركيا تحفه حلوه على شكل "معبد ارتيميس " ولشمس عطر وميداليه من تركيا
                    شمس:واو احلى ميداليه بالعالم
                    سيف: عاد اتحدى بتلاقينها عند احد بالسعوديه .خذي هذه لربيعتج مشاعل اكيد نص اغراضكم مثل بعض
                    شمس:يسلمووووو اكيد بتفرح ..الله يخليك لي يا احلى اخ بالدنيا
                    سيف: وين ابوي ..بعطيه هديته
                    كانت هديه ابو سيف سبحه بخرز نادر وثمين من عمان و عطر انيق من تركيا ...
                    ام سيف: قول امين .. الله لا يحرمنا منك و يوفقك ويارب اشوف اليوم اللي معرس فيه
                    شمس: اميييييييين يارب
                    سيف: خلوا عنكم هالكلام ... ابي اكل تراني ميت جوع
                    ام سيف: انت تامر بقوم اسوي لك شئ
                    سيف: تسلمين يا الغاليه ...قومي ساعدي الماما
                    شمس: اوكيشن ترا برجع لك وبسحب منك كل السوالف ..

                    معلقه الجوال بأذنها و ما خذتها السوالف ..دقت ام خالد الباب
                    ساره: لحظه يا عمري ....
                    _نعم ...
                    دخلت ام خالد: ساره وش تسوين , وراك ما تنزلين تقعدين معي تحت ترا مليت من الوحده
                    ساره: وخواتي محد منهم جا اليوم
                    ام خالد: لا , كل وحده مشغوله ببيتها .. تعالي وخل عنك الوحده والقعده هنا
                    ساره: زين الحين نازله
                    طلعت ام خالد وكملت ساره كلامها بالجوال
                    حمد: مشغوله
                    ساره: لا هذه امي تبيني اقعد معها
                    حمد:اها ..اجل اخليك واذا فضيتي عطيني خبر
                    ساره: اوكي ..باي

                    بتتسالون من هذا "حمد" .. واحد ألف قصه صغيره وقدر يلعب فيها على ساره وقال انه معجب فيها من زمان و انه كان يشتغل معها بالمستشفى وهي ما تدري عنه , والحين فصل من شغله وصار بالتجاره .. اساسا هو من اصدقاء مشاري حفظ الرقم عنده بعد ما دق مشاري على ساره من جواله , ويوم درى ان مشاري انفصل عن ساره جاها و بدا يمثل تمثيليته عليها وهي مع الضغط النفسي و الملل اللي عايشه فيه صدقته .

                    ام عبدالله: ما قلتي لي وش سويتوا بملكه نواف ..شلون العروس حلوه
                    عهود: والله وناسه , رقصنا وتعشينا و لميس مررره تهبل ماشاءالله عليها , ياحظ نواف فيها
                    ام عبدالله: انشاءالله بشوفها في العرس ..شلون فستانها كان؟
                    عهود: لونه وردي و فيه اشياء بالفضي ناعم و حلو هي اللي محليه الفستان.
                    ام عبدالله: هذه عمتك عبير موظفه براتب عالي وعيالها كل واحد يدرس بتخصص احلى من الثاني حتى اختارت لولدها وحده تاخذ العقل ... ماخذه الحظ الزين
                    عهود: اذكري الله لا تطقينها بعين
                    ام عبدالله: لا اله الا الله ... وش قالوا لك حسوده .
                    عهود: العين حق .. المهم قبل الدراسه ترا بروح الصالون بصبغ شعري , بكره طبعا اليوم ما يمدي
                    ام عبدالله: اوكي بروح معك انا بعد بصبغ
                    قالت عهود بمزح: يووووه على التقليد
                    خذت ام عبدالله المخده من على الكنب ورمتها عليها وهي تضحك:ههههههههه سوسه كل كلمه عندك ولها رد

                    نرجع لبيت شمس ... جلسوا ياكلون مع بعض و سيف يقص على امه المناظر الحلوه في تركيا اما شمس ماخذه جواله تشوف الصور اللي صورها بسفراته و مقاطع الفيديو .. من اللقافه راحت للرسائل تشوفها ومرت على الرسائل المرسله ..شافت نفس الرساله اللي ورتها مشاعل ذيك المره استغربت من تشابهه الرساله بجوال اخوها ومشاعل , شافت اسم المرسل اليه " ابو مشمش" دق قلبها اكثر و بسرعه شافت الرقم كان بالفعل رقم مشاعل ..ارتبكت وحست بالدم يتجمع براسها مو مصدقه اللي تشوفه رقم مشاعل عند اخوها والسالفه اللي قالتها مشاعل طلع اخوها له يد فيها , بسرعه طلعت من الرسائل وعطت سيف جواله
                    شمس: الحمدلله شبعت
                    ام سيف: ما كليتي شئ اقعدي كملي صحنتج
                    شمس: خلاص الحمدلله
                    طلعت لغرفتها تحاول تستوعب اللي شافته وتربط الاحداث
                    " وش جاب رقم مشاعل لجوال سيف , وشلون صار كل ذا وانا ما ادري معقوله يعني يكلمون بعض من وراي وبدون علمي ومشاعل ليش تقولي بالموضوع وتخبي على اسم سيف و المشكله تقرا لي الرساله .. طيب شلون وصلوا لبعض ومن متى , لهدرجه يصير كل ذا بينهم وانا غافله ولا قالت لي مشاعل وهي ما تخبي على شئ ... لازم اعرف الموضوع من اوله و الله لا يشوفون "

                    نواف: شلون اهلك انشاءالله بخير
                    لميس: الحمدلله كلنا تمام ... الشرقيه مشتاقه لك
                    نواف بضحكه بسيطه : تسلمين ..زين انتبهي لنفسك واذا بغيتي شئ دقي علي
                    لميس: اوكي عمري ..طمني عليك

                    سكر من لميس وحط راسه على الكنبه وهو يتنهد كان قلبه بيطلع من مكانه ...
                    حسين: وشعندك قاعد و مكتئب اللي يشوفك يقول ان هموم الدنيا على راسك
                    نواف: سلامتك ما فيني شئ ابي ارتاح لا اكثر
                    قعد جمبه يحاول يعرف وش اللي في قلبه و مكدر عليه حياته
                    حسين: نواف الله يهديك وشفيك متغيير مره , ما اتوقع كتب كتابك وانت مو راضي يسوي كذا ويوصلك لذي المرحله من التغيير , تراك مو اول واحد اهله يحددون مستقبله وحياته ..هونها وتهون
                    نواف: حسين تكفى فكني ما ابي اتكلم واقول شئ ..ريح بالك انا بخير
                    حسين: ابصم بالعشره فيك شئ منت نواف اللي اعرفه
                    قاطعه وقال بعصبيه: أي تغييرت خلاص تغيرت وما ابي ارجع نواف اللي تعرفه ياخي فكني ..اووف

                    طلع برا البيت وترك حسين وهو مستغرب من تصرفاته و اعصابه المشدوده ..

                    دق جوال مشاعل وكانت شمس المتصله
                    مشاعل: هلا والله شمس شلونك
                    شمس: هلا بتج ..انا بخير انتى شحالتج
                    مشاعل: تمام .. وش مسويه
                    شمس: ماشي الحال ... اقولتج شلون ذاك اللي قلتي لي عنه للحين يدق عليتج
                    مشاعل: هاه ..اي هذاك لا ما صار يدق علي من بعد ما طنشته شكله مل وما صار يدق
                    شمس: أي زين ... هاه وش قاعده تسوين

                    كملوا سوالفهم و شمس محتاره من رد مشاعل و جوابها بان سيف ما صار يدق عليها ونفس الشئ مشاعل خافت من سؤال شمس ولا يكون شكت في امرها او عرفت شئ ..

                    يوم الخميس اجتمعوا في بيت الجده "ام خالد" و الكل قاعد تحت بالصاله يتقهوون إلا ساره ما كانت معهم ...
                    ام سلطان : وين ساره ما اشوفها ..لايكون نايمه
                    ام خالد: لا ما اظن بس مدري وش عندها صارت تقعد بغرفتها كثير ..وحده منكم تروح تشوف وشفيها
                    طلعت هند تناديها , يوم وصلت عند باب غرفتها وقبل لا تدق الباب سمعت همسها تضحك من قلب
                    ساره:هههههههه يا حبي لك يا حمودي ما توقعتك كذا
                    حمد: تخيلي بس ... لازم في التجاره الانسان يكون ذكي ما يفوت أي شئ يمر عليه

                    استغربت هند من طريقه كلامها وخاصا يوم سمعت اسم حمودي , وترددت ما دقت الباب وجلست تسمع تحاول تستوعب او تفهم القصه , شوي طلعت لها زوجه خالها "ام عبدالله" وشافتها واقفه عند باب غرفه ساره
                    ام عبدالله: هند, وش تسوين؟
                    هند:هاه ولا شئ
                    تركتها ونزلت بسرعه بعد ما تأكدت ان خالتها تكلم رجال وما تدري منهو , من لقافه ام عبدالله قربت اذنها من الباب تسمع ونفس الشئ سمعت ساره تسولف و باين من كلامها انها تكلم واحد رجال وطريقتها معه كانه صديق وما خذه راحتها
                    ام عبدالله تكلم نفسها" مين تكلم ذي ... معقوله ابو عبدالله لا ما اتوقع , اجل مين , لا يكون رجعت لمشاري ,لا ما اتوقع .. مالي الا اني ادخل عليها و يبين كل شئ
                    بدون ما تدق فتحت الباب ودخلت
                    اخترعت ساره وبسرعه نزلت الجوال
                    ام عبدالله: ساره وش تسوين
                    انقلب وجهها اصفر وقالت : ولا شئ ...بغيتي شئ
                    ام عبدالله: سمعتك تكلمين احد
                    ساره: انا ...لا يمكن الراديو يالله اسبقيني انا الحين نازله
                    ام عبدالله الراديو !! ...طيب انا نازله
                    نزلت وهي متأكده ان ساره كانت تكلم واحد غريب وتعرفه زين والدليل انها خبت عليها وارتبكت بدخولها .
                    "اه يا ما تحت السواهي دواهي , هذه نهايتها يا سويره تكلمين رجال من ورانا "<<< قالت ام عبدالله بنفسها .
                    عند البنات..
                    هند: اقولكم شئ غريب ..بس يا ويلكم ان طلع تراه مشكله كبيره
                    هديل: دامه مشكله ليش تقولينه
                    هند: ابي ارتاح واعرف وش القصه بالضبط ..اسمعوا
                    وحكت لهم الموقف اللي صار لها قبل دقيقه
                    الكل شهق من المفاجئ وما صدقوها
                    مشاعل: يمكن راديو ولا شئ ثاني
                    هديل: ما اظن تسويها خالتي كبيره وفاهمه .. لا لا ما تسويها
                    عهود: يمكن يكون مشاري رجعت له
                    هند: أي مشاري هو طلقها وما سمعنا انهم رجعوا لبعض ..وبعدين سمعتها تقول حمودي
                    مشاعل: يمكن يتهيأ لك ... اذنك فيها شئ
                    هند: يا بنت الحلال اقولك سمعتها باذني وهي تضحك وتقول اسمه وتسولف معه كانه صديق
                    عهود: غريبه .. تتوقعون تكلم واحد
                    هديل: لا ما اتوقع
                    مشاعل: شككتيني بخالتي الله يغربلك , تخيلي كنتى غلطانه
                    هند: انا متاكده مليون بالمليون انها تكلم واحد غريب
                    عهود: اشششش ..شوفوها نزلت اسكتوا
                    هند: لا تجيبون طاري لاحد ..خلوا الموضوع سر .

                    قعدت ساره بينهم تتقهوى وبيدها جوالها تقلب فيه وكل شوي تجيها رساله الين ما حست انها زودتها حولت جوالها على الصامت علشان لا تنحرج بين اهلها .
                    وام عبدالله طول الوقت عيونها عليها تراقب حركاتها وتصرفاتها وبالها مشغول تفكر باللي صار واللي سمعته , للحين مو مصدقه من حركت اخت زوجها وما بيرتاح قلبها لين تعرف الموضوع بالتفصيل الملل من الاول للاخير .

                    بنفس الوقت ..شمس في بيتها و بالها مشغول في اخوها سيف وصديقتها مشاعل .. تعبت من التفكير و الحيره تحاول تعرف وش القصه , طلعت من غرفتها وراحت عند سيف في الخيمه
                    شمس: ممكن ادخل ولا مشغول
                    سيف: لا حياتج .. وش عندتج قاعده بالبيت وهاديه مو من عوايدتج
                    شمس: ابي ارتاح تعرف السبت نرجع للدراسه والجامعه
                    سيف: الله يوفقك
                    شمس: مممممم سيف
                    سيف: هلا
                    شمس: هديتك لي من تركيا حلوه بس غريبه جايب لي ولمشاعل
                    سيف: هاه ... وش اللي غريبه فيه صديقت اختى المقربه واعرفكم نص اغراضكم مثل بعض قلت اجيب لكم ميداليات نفس بعض , لا يكون ما عجبتك
                    شمس: الا بالعكس عجبتني .. طيب اعطيها كذا ولا مع شئ
                    سيف: ممممم والله مدري انتى شوفي حركات الهدايا البنات ادرى فيها انا ما اعرف بصراحه
                    شمس: اوكي ..

                    كان ودها تطلع سالفه ثانيه ومنها تعرف لو شئ بسيط عن علاقه سيف بمشاعل بس ما قدرت وخافت , فقامت من مكانها وطلعت .
                    سيف: على وين اقعدي سولفي معي شوي
                    شمس: لا بروح تذكرت شغله بسويها
                    سيف: اوكي..لا خلصتي تعالي

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #40
                      رد: رواية أبيك في درب المحبة تخاويني / كاملة

                      الساعه 1 ونص و الكل خلاص بيطلع ويروح لبيته يرتاح علشان يستعد ليوم الجمعه .. عند الباب
                      هند: بنات ..مثل ما قلت لكم لا تطلع السالفه برا
                      عهود: سرك في بير
                      مشاعل: اوكي .. تصبحون على خير

                      وطلعوا كلهم علي سياراتهم و البعض نام في الطريق على ما يوصلون لبيوتهم ... بعد نص ساعه في غرفه النوم
                      ام عبدالله: اختك ساره احد تقدم لها
                      ابو عبدالله: لا ليش السؤال سمعتي شئ
                      ام عبدالله: سمعت اشياء
                      ابو عبدالله بحذر: وش سمعتي ..امي وخواتي قالوا شئ وانا ما ادري عنه
                      ام عبدالله: لا امك وخواتك ما لهم دخل, بس ............
                      ابو عبدالله: اجل وش القصه
                      ام عبدالله: ممممم لا ولا شئ خلاص نام وبكره يصير خير
                      ابو عبدالله: جواهر قولي وش صاير
                      حست ام عبدالله بالندم و الخوف على فتحها للسالفه
                      ابو عبدالله: بتتكلمين ولا شلون
                      ام عبدالله: هاه ... لا اللي بقولك شئ طويل خليه بكره الله يعافيك نام الحين وارتاح
                      يأس منها ابو عبدالله وما حب يتعب حاله على سوالف و قصص زوجته السخيفه لانه يعرفها كل بعد خميس او جمعه مع اهله تجيه بالقصص اللي تضيق الخلق و تفور الدم
                      ابو عبد الله: وخري بس خليني انام ما عندك سالفه
                      قالت ام عبدالله بصوت واطي: والله لو تدري كانت ما نمت الليله
                      التفت عليها وقال: نعم .. وش قلتي
                      ام عبدالله: ولا شئ ..تصبح على خير

                      تتوقعون ام عبدالله بتكب العشا وتقول كل شئ سمعته ولا تسكت وتكتم على الموضوع ولا تفضح اخت زوجها ؟

                      صباح يوم جديد واشعه الشمس منوره الدنيا .. الكل قام وتسبح واستعد لخطبه الجمعه و الصلاه
                      جهز سلطان و نزل ينتظر سعود وعلي ينزلون , وشاف امه طالعه من المطبخ
                      سلطان: يمه ... لا تسوون غدا اليوم بجيب من برا مشويات و نطلع للبحر .شرايك
                      ام سلطان: والله ليش لا ... خلاص بس تجون من الصلاه وكل شئ جاهز علطول نطلع
                      سلطان: قومي البنات ترا شكلهم للحين نايمين , ارجع وكل شئ جاهز
                      على نزلت سعود وعلي سمعوا بقرار اخوهم و الطلعه
                      سعود: في طلعه للبحر
                      سلطان: أي بعد الصلاه يالله مشينا
                      سعود: يا حبي لكم ..فاهميني من عيوني
                      ام سلطان: يمديك بس .. يالله توكلوا على الله و ادعوا ربكم بانه يوفقكم بالسنه الدراسيه الجديده.

                      طلعت تقوم بناتها يصلون و يجهزون للطلعه ...

                      قامت الخاله ساره و اول شئ سوته خذت جوالها تشوف ان كان فيه رساله ولا مكالمه , وبالفعل لقت رساله من حمد ابتسمت يوم شافتها و تذكرت اليوم الوعد , قامت بسرعه واتجهت للحمام تتسبح و تستعد لليله ..
                      بعد الغدا الكل مجتمع بالصاله يبون يحللون الدقايق و الثواني قبل سفر احمد ويشبعون من شوفته
                      احمد: والله احس اني مهم الكل قاعد علشاني
                      ام نواف: انت سيد الكل ... الله يخليك لنا
                      مشاعل: لا يكبر راسك ترا بس لانك بعيد لو انا اللي مكانك كان مامي تفرش لي الشارع ورد
                      احمد:يوووووه على القهر اشتغل
                      عبدالرحمن: من جدك ترا البعيد شوقه يزيد .... لاكن المشكله من يقدر على بعاد ام زي مامي
                      احمد:اووووه في هذه صدقت والله اني اشتاق لكم ولسوالفكم وهواشكم وكل شئ خاص فيكم
                      ام نواف: ههههههه ... الله لا يفرقنا يارب..كلها سنوات وانشاءالله تهون هذه الحياه
                      مشاعل: الفراق صعب
                      عبدالرحمن : مو شئ جديد
                      مشاعل: هاه هاه هاه ... يا سخفك

                      بعد ساعه طلع احمد ونزل اغراضه حملها في سيارته وينتظر يصلي العصر ثم يودع اهله و يمشي.

                      على قهوه العصر قاعد ابو عبدالله وزوجته اما عياله يلعبون بعيد عنهم
                      ما زالت ام عبدالله لسانها يحكها ومو قادره تخبي شئ بداخلها ...
                      قالت: منت رايح بيت خالتي
                      ابو عبدالله: الا بروح لهم بعد المغرب ليه بغيتي شئ
                      ام عبدالله: لا ..بس اختك ساره ما ادري وش سالفتها..شكل صاير شئ هالايام وانت ما تدري عنه
                      ابو عبدالله: وش صاير ..سمعتي شئ امس
                      ام عبدالله: أي سمعت تكلم احد بالجوال مدري مين ..قلت يمكن رجعت لمشاري ولا شئ
                      تعدل ابو عبدالله في جلسته وقال: وشوووو...من قال انها رجعت له هو طلقها وانتهى الموضوع
                      ام عبدالله:مدري انا ..بس سمعتها باذني تكلم واحد مدري منهو
                      ابو عبدالله: وش تخربطين انتي ... والله ان طلع كلامك كذب لا تشوفين شئ ما عمرك شفتيه ... مين يعني بتكلم غيري انا او واحد من عيال خواتي
                      ام عبدالله: خلاص سكر السالفه , انا قلت لك باللي سمعته لا نقصت ولا زدت
                      ناظرها ابو عبدالله بنظرات قويه وسكت ...لف مخه كلام زوجته و بدت الشكوك و الهواجيس ومابيرتاح لين يعرف القصه .

                      اه من بعض الحريم ما يسترون ابد ... يعني سمعتي شئ مو حلوه تفضحين الانسانه عند اخوها او أي شخص كان .. بكره بتسوين شئ وربي بيفضحك قدام العالم ..


                      دخل علي البيت وهو فرحان وينادي على امه
                      طلعت ام علي من غرفتها وتوها مخلصه صلاه المغرب
                      قالت: هلا يمه ...وشفيك
                      علي: تفضلي يا الغاليه راتب الشغل .. الف ريال و زياده عليها 500 لحسن سيرتي و السلوك
                      ام علي: على البركه .... الف الحمدلله يارب ..شفت شلون ربي ما يضيع تعبك
                      علي: أي والله الحمدلله ..وين ابوي ابي ابشره
                      ام علي: ابوك من طلع العصر وللحين ما رجع , ما ادري وينه
                      علي: المهم خذي الفلوس عندك واذا احتجتي شئ لا تترددين
                      ام علي: لا هذه فلوسك خليها لك ... هذا شغلك وتعبك
                      علي: ما عليك بس خذيها انا لو بغيت بطلب منك ... لان اخاف تكون عندي واصرفها مره وحده تعرفيني مبذر و الله تشوفين المطعم اللي جمبنا نهايه الشهر ربحان بزياده
                      ام علي:ههههههههههههه ... طيب هات بخبيها لك .. و الله يوفقك يارب ويسير عليك

                      مثل ما قالت ام علي لولدها ..ربي ما يضيع تعبه وشغله و برضوا ما ضيع دعائها ورجاها في رب العالمين انه يهدي عيالها و يوفقهم .. من يصدق بعد مراهقت علي وجنونه صار عاقل ...اي انسان بالدنيا لو فاسد او منحرف له رجى انه يتعدل و اللي حوله لهم دور كبير في هالشئ .

                      ام خالد: متى بترجعين
                      ساره: ما بطول ... قبل 10 وانا في البيت ... بغيتي شئ؟
                      ام خالد: الله يحفظك .. انتبهى لنفسك
                      ساره: يالله مع السلامه

                      طلعت ساره مع السواق لبيت صديقتها مثل ما قالت لامها ... و ان البنت عازمه صديقاتها على العشا ... وما مرت ربع ساعه الا جا ابو عبدالله يسلم على امه ويشوف اخبارها
                      ابو عبدالله : وين ساره ما اشوفها جالسه معك
                      ام خالد: طلعت قبل شوي تقول معزومه عند وحده من صديقاتها
                      ابو عبدالله: وطلعت لحالها مع السواق بالليل
                      ام خالد: تكفى خالد فكني من الحكي الكثير ترا مو اول مره تطلع بلحالها و هي مب صغيره
                      ابو عبدالله: ولو , تطلع لحالها بالليل ما يصير افرضي صار فيها شئ
                      ام خالد: لا انشاءالله مب صاير شئ .... هاك تقهوى و طمني شلونك وشلون عيالك
                      ابو عبدالله ومصر على حنته و عاد نفس كلامه
                      قال: كلميها خليها ترجع انا بوديها ... وخلي السواق تروح معه وقت النهار
                      ام خالد: استغفر الله العظيم ... وشفيك شايش علي قلت لك ما بيصير شئ خلاص , ولا زوجتك لافه عقلك بكم كلمه وجيت تحلل هنا
                      سكت ابو عبدالله بعد كلام امه وكان بالفعل زوجته بعد كلامها العصر مخربه عقله و خلته يشك بامر اخته وامه نهم مخبين عليه شئ..

                      • يا ترى وين راحت ساره وش قصتها مع حمد
                      • شمس و مشاعل وسيف و قصتهم الغريبه و اللي محيرتهم .. كل واحد فيهم يحاول يعرف عن الثاني اكثر .
                      • هدوء ملاك هالايام ..هل تخطط لشئ ثاني ولا يأست بعد ملكت نواف


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...