رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك
البارت الثالث
للكاتبه
"عروقي حجازيه "
البإأارت الثالث٣
حلا:ايش فيه حنو
حنان بعصبيه:مصاخه يالله نروح ع المطاعم بس
جنى:اوكي هيا
وهم يمشو فجائه جاء واحد مسرع وطاخ صقع في حنان
مسكها قبل ماتطيح من خصرها وقال:حنان
في نفس هاذا الوقت كانو يتمشو فارس وماجد وشافوا الولد ومعاه حنان
فارس من الصدمه واقف
ماجد راح جري وسحب حنان من يدينها و حطها وراه واعطاه بوكس ع وجهه واحد وراء الثاني الرجال قام وشرد
ماجد لف بكل عصبيه وسحب حنان من يدها وصار يمشي بسرعه الناس بدأت تتلفت وطالع فيهم
حنان مشينا احنا والبنات متوجهين للمطاعم ماحسيت بنفسي الى واحد ماسكني من خصري وقال :حنان
تشنجت سحبني ماجد بكول قوه نزلت دمعتي :اه ماجد يدي
ماجد بعصبيه وهو ويدفها في السياره:اركبي ياحقيره وانتي ساكته
حنان لي اول مره تكلم ماجد كذا:ماجد اسمع
ماجد ويسكر الباب بقوه ويركب :اووص مابقى اسمع ولا كلمه
حنان حطت راسها ع القزاز استنشقت اقوى هوا ومسحت دموعها وقالت بصوت عالي:انا ماسوي
صدمه الجمتها لسكوت
::::::::::::::::::
في مول
جنى:ايش السخافه هاذي انفضحنا في المول كله
دلع:والله الناس قامت اطالع علينا وجع جاي مطير وصقع فيها حصل خير
حلا:اسكتي انصدمت لما قال اسمها
فارس:ليه هو قال اسمها
حلاتورطت:هاإ
فارس:ردي
حلا:إيه
فارس زاد سرعته
جنى:هدي السرعه ليصيبنا شي
فارس بصراخ:ولا كلمه
:::::::::::::::
حنان حطت راسها ع القزاز استنشقت اقوى هوا ومسحت دموعها وقالت بصوت عالي:انا ماسوي
صدمه الجمتها لسكوت
بي
ضحكت ماجد الي قاطعها فيه:هههههههههه يوووه ليش تبكي ياكتبتنا نزلت دمعتك
حنان :حقير قسم بالله انك احقر واحد في الدنيا تضحك بكل سهوله وانا اقول كيف عرف اسمي اخرتها انت
ماجد وقف ع جنب ولف عليها بصراخ:سوي الفعله ورميها ع غيرك كمان قال اسمك وانا اقول صدمه عاديه تسويلي فيها شريفه وماتفتحي وجهك عندنا ياكبر حقرتك انتي لو ابوك عرف ذحين باي وجهه بتقابلينه وبصوت هادي والله والله لاعذبك عذاب ولا في روايتك فكرتي تصغينه
ولف يمشي بكل سرعه
حنان اول مالف علي وبدأ يخاصم رحت لعالم ثاني سرحت في ايش مدري اطالع فيه اشوفه يخاصم بعصبيه لاكن ابد ماكنت ماعاه سمعت اخر كلامه والله والله لاعذبك عذاب ولا في روايتك فكرتي تصغينه
ولف يمشي بكل سرعه
لفيت ع قدام بكل هدوء
ماحسيت نفسي الا وهو يسحبني بقوه بيدخلني الفله
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
سحبتها بقوه من يدها ولاتكلمت توجهت لبيت جده لاني متاكد انهم متجمعين عندها دقييت الجرس ورا بعض فتحت الباب الخدامه واول مادخلت كانو واقفين {ابوي 'جدتي'ابو عايد الي هو ابو حنان'عمتي ام فارس 'وامي وام عايد لابسين الشيلات واقفين £}
رميت حنان قدامهم بكل قوه وجات ينفتح نقابها مسكته وصلحته
ابو عايد بصراخ وهو يتقدم من ماجد:باي حق تضرب بنتي كذا
ام عايد راحت لبنتها بسرعه:يمه بنتي
ماجد :اسمحلي ياعم بنتك مثل اختي وانا مارضى اشوف اختي مع رجال غريب واسكت
الجده:انا قايله هالبنت راح تجيبلنا العار والفضيحه ياقليلة الادب انا اوريك وقربت من حنان واعطتها كف من قوته طاحت ع الارض رفستها بقوه ع بطنها وحده ورا الثانيه
اوقفها صوت هز اركان البيت:بس
____________________
وصلو ونزلو شافو سيارت ماجد ودخلو جو بسرعه وفارس ماعهم شافو فلت الجده الباب مفتوح راحو ركض جو اسكتو ع صراخ
ام عايد:بس اتركي بنتي وهي تقوم بنتها 'بنتي ماتسوي هالحركاإأت
ماجد :انامجبت الكلام من عندي كان ماسكه ونادها باسمها كمان وإذا منتي مصدقتني اسئلي البنات
طاخ
حنان بالم وهي ماسكه نقابها بصراخ:اإاه
ابو عايد ادها كف طاحت منه :حيوانه هاذي اخرت الثقه
نزل لمستواها ومسكها مع شعرها الي انفك نقابها بس لازالت ماسكه الشيله ع وجهه :انا بنتي تسوي كذا
حنان بقوه بس يختلطها الم :وربي الي خالقني يايبه لاعرفه ولايعرفني
دفها بقوه وصقع راسها بالارض
ابو عايد:فارس شفت الي قاله ماجد
فارس دنق راسه وبعدها رفعه باسف:ايه
ابو عايد:وانتي حلا
حلا:ها
ابو عايد :تكلمي
حلا:إيه
ابو عايد وكانه مو مصدق:دلع
دلع بخوف:اي ه
ابو عايد بصوت خافت:جنى
جنى بقوه:لا ماشفته
قاطعتهاحنان قامت بصعوبه من الم ضهرها :يبه وربي م
ادهاكف لف وجهها الجه الثانيه :حيوانه
جات ام عايد قدام بنتها:لاحد يلمسها
ابو ماجد:استهدي بالله يا ابو عايد
ابو عايد:بعدي من قدامي ياحرمه
ام عايد ودموعها ع خدها:تكفى لعشان سيبها
:اه لفت بسرعه شافت بنتها بين يدين الجده
الجده بكل شر تضرب في حنان
ام عايد منصدمه وابو عايد واقف ومايقدر يسويلها شي
ماجد تقدم ومسك جدته وحنان طايحه ع الارض :يكفي
الجده بخبث: شيلها عن وجهي بسرعه
ماجد نزل وع وجهه نظره حط يد تحت فخذها واليد الثانيه تحت رقبتها رفعها وهو معطي الكل ضهره طلع الدرج
::
حنان قمت وانا ضهري يالمني مدوني مجال ضربون وقفت بتكلم سكتني كف حسيت نفسي بدوخ مدري وش صار وطحت وانا انضرب مين مدري ارفعت عن الارض وحسيت بهدوو دخلت راسي بحضن الي شايلني انحطيت ع كنبه وراسي ع فخذ احد فتحت عيوني و
::
ماجد شلته من ع الارض وطلعت دفنت راسها بحضن دخلت غرفه وحطيت راسها ع فخذي والثمه لساعها ع وجهها فتحت عينها نقزت وجلست بسرعه حطت يدها ع جنبها :اه انت باي حق تلمسني
قرب منها وحط يده ع جنبها وهي تحاول تبعد بس ماقدرت :يووه جنبك يعورك من الضرب
حنان بالم:ات ركني
ماجد وهو يضغط عليها: واذا ماتركتك شو بتسوي ياحلوه
حنان ترفع رجلها بصعوبه وبحركه سريعه صقعته ع بطنه
ماجد تركها وقامت بتروح مسكه بسرعه وحطها ع الكنب ونزل لعندها{صارت كانها مسدحوه وهو فوقه}
ماجد بابتسامه سخريه وجهه قريب منها:إذا كانت عاجبتك بطني والي حوليه قولي ترا وقرب منها وبقوه صقع راسه براسها
حنان تحط يدها ع راسها:اه
ماجد يرفع يده للثمتها وحنان بالم حطت يدها ع يده
ماجد قرب وباسها ع فمه بقوه والثمه عليها
حنان حطت يد ع راسها ويد تبعد فيها ماجد
ماجد قرب منها وهمس باذنها:منعتيني من بوسة حلا وجات فيك وهذا لعشان تتادبي بس دقايق وجيك اكثر باي ياحلوه قام عنها ولف بيخرج شاف حلا واقفه عند الباب
حلا طالع فيه بقرف:حقير وراحت عند حنان
ماجد بستهزاء:ههههههه وخرج
حلا وهي تحضن حنان:حنو حبيبتي صار لك شي
حنان بعصبيه دفتها بقوه عنها اكره ماعليها احد يشفق عليها :بعدي عني ماني محتاجه لشفقه منك
{الى الان يا حجازيه صامده مانزلت منك دمعه}
قامت فكت طرحتها وصلحته تلثمت حلا قامت
حنان طلع منها صوت خفيف:اإه
حلا:حنو
حنان قامت بتنزل
:::::::::::::::::::::::
:راح يتفاجو
:مو كثر فرحتهم بجيتنا
:طيب إنتبه لطريقك
:ههاي خايف خلاص باذن الله مابقى غير اشوي نوصل
:شايفك داخل الشارع حقنا وتقول كذا انتبه لطريق وانت ساكت بس
البارت الثالث
للكاتبه
"عروقي حجازيه "
البإأارت الثالث٣
حلا:ايش فيه حنو
حنان بعصبيه:مصاخه يالله نروح ع المطاعم بس
جنى:اوكي هيا
وهم يمشو فجائه جاء واحد مسرع وطاخ صقع في حنان
مسكها قبل ماتطيح من خصرها وقال:حنان
في نفس هاذا الوقت كانو يتمشو فارس وماجد وشافوا الولد ومعاه حنان
فارس من الصدمه واقف
ماجد راح جري وسحب حنان من يدينها و حطها وراه واعطاه بوكس ع وجهه واحد وراء الثاني الرجال قام وشرد
ماجد لف بكل عصبيه وسحب حنان من يدها وصار يمشي بسرعه الناس بدأت تتلفت وطالع فيهم
حنان مشينا احنا والبنات متوجهين للمطاعم ماحسيت بنفسي الى واحد ماسكني من خصري وقال :حنان
تشنجت سحبني ماجد بكول قوه نزلت دمعتي :اه ماجد يدي
ماجد بعصبيه وهو ويدفها في السياره:اركبي ياحقيره وانتي ساكته
حنان لي اول مره تكلم ماجد كذا:ماجد اسمع
ماجد ويسكر الباب بقوه ويركب :اووص مابقى اسمع ولا كلمه
حنان حطت راسها ع القزاز استنشقت اقوى هوا ومسحت دموعها وقالت بصوت عالي:انا ماسوي
صدمه الجمتها لسكوت
::::::::::::::::::
في مول
جنى:ايش السخافه هاذي انفضحنا في المول كله
دلع:والله الناس قامت اطالع علينا وجع جاي مطير وصقع فيها حصل خير
حلا:اسكتي انصدمت لما قال اسمها
فارس:ليه هو قال اسمها
حلاتورطت:هاإ
فارس:ردي
حلا:إيه
فارس زاد سرعته
جنى:هدي السرعه ليصيبنا شي
فارس بصراخ:ولا كلمه
:::::::::::::::
حنان حطت راسها ع القزاز استنشقت اقوى هوا ومسحت دموعها وقالت بصوت عالي:انا ماسوي
صدمه الجمتها لسكوت
بي
ضحكت ماجد الي قاطعها فيه:هههههههههه يوووه ليش تبكي ياكتبتنا نزلت دمعتك
حنان :حقير قسم بالله انك احقر واحد في الدنيا تضحك بكل سهوله وانا اقول كيف عرف اسمي اخرتها انت
ماجد وقف ع جنب ولف عليها بصراخ:سوي الفعله ورميها ع غيرك كمان قال اسمك وانا اقول صدمه عاديه تسويلي فيها شريفه وماتفتحي وجهك عندنا ياكبر حقرتك انتي لو ابوك عرف ذحين باي وجهه بتقابلينه وبصوت هادي والله والله لاعذبك عذاب ولا في روايتك فكرتي تصغينه
ولف يمشي بكل سرعه
حنان اول مالف علي وبدأ يخاصم رحت لعالم ثاني سرحت في ايش مدري اطالع فيه اشوفه يخاصم بعصبيه لاكن ابد ماكنت ماعاه سمعت اخر كلامه والله والله لاعذبك عذاب ولا في روايتك فكرتي تصغينه
ولف يمشي بكل سرعه
لفيت ع قدام بكل هدوء
ماحسيت نفسي الا وهو يسحبني بقوه بيدخلني الفله
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
سحبتها بقوه من يدها ولاتكلمت توجهت لبيت جده لاني متاكد انهم متجمعين عندها دقييت الجرس ورا بعض فتحت الباب الخدامه واول مادخلت كانو واقفين {ابوي 'جدتي'ابو عايد الي هو ابو حنان'عمتي ام فارس 'وامي وام عايد لابسين الشيلات واقفين £}
رميت حنان قدامهم بكل قوه وجات ينفتح نقابها مسكته وصلحته
ابو عايد بصراخ وهو يتقدم من ماجد:باي حق تضرب بنتي كذا
ام عايد راحت لبنتها بسرعه:يمه بنتي
ماجد :اسمحلي ياعم بنتك مثل اختي وانا مارضى اشوف اختي مع رجال غريب واسكت
الجده:انا قايله هالبنت راح تجيبلنا العار والفضيحه ياقليلة الادب انا اوريك وقربت من حنان واعطتها كف من قوته طاحت ع الارض رفستها بقوه ع بطنها وحده ورا الثانيه
اوقفها صوت هز اركان البيت:بس
____________________
وصلو ونزلو شافو سيارت ماجد ودخلو جو بسرعه وفارس ماعهم شافو فلت الجده الباب مفتوح راحو ركض جو اسكتو ع صراخ
ام عايد:بس اتركي بنتي وهي تقوم بنتها 'بنتي ماتسوي هالحركاإأت
ماجد :انامجبت الكلام من عندي كان ماسكه ونادها باسمها كمان وإذا منتي مصدقتني اسئلي البنات
طاخ
حنان بالم وهي ماسكه نقابها بصراخ:اإاه
ابو عايد ادها كف طاحت منه :حيوانه هاذي اخرت الثقه
نزل لمستواها ومسكها مع شعرها الي انفك نقابها بس لازالت ماسكه الشيله ع وجهه :انا بنتي تسوي كذا
حنان بقوه بس يختلطها الم :وربي الي خالقني يايبه لاعرفه ولايعرفني
دفها بقوه وصقع راسها بالارض
ابو عايد:فارس شفت الي قاله ماجد
فارس دنق راسه وبعدها رفعه باسف:ايه
ابو عايد:وانتي حلا
حلا:ها
ابو عايد :تكلمي
حلا:إيه
ابو عايد وكانه مو مصدق:دلع
دلع بخوف:اي ه
ابو عايد بصوت خافت:جنى
جنى بقوه:لا ماشفته
قاطعتهاحنان قامت بصعوبه من الم ضهرها :يبه وربي م
ادهاكف لف وجهها الجه الثانيه :حيوانه
جات ام عايد قدام بنتها:لاحد يلمسها
ابو ماجد:استهدي بالله يا ابو عايد
ابو عايد:بعدي من قدامي ياحرمه
ام عايد ودموعها ع خدها:تكفى لعشان سيبها
:اه لفت بسرعه شافت بنتها بين يدين الجده
الجده بكل شر تضرب في حنان
ام عايد منصدمه وابو عايد واقف ومايقدر يسويلها شي
ماجد تقدم ومسك جدته وحنان طايحه ع الارض :يكفي
الجده بخبث: شيلها عن وجهي بسرعه
ماجد نزل وع وجهه نظره حط يد تحت فخذها واليد الثانيه تحت رقبتها رفعها وهو معطي الكل ضهره طلع الدرج
::
حنان قمت وانا ضهري يالمني مدوني مجال ضربون وقفت بتكلم سكتني كف حسيت نفسي بدوخ مدري وش صار وطحت وانا انضرب مين مدري ارفعت عن الارض وحسيت بهدوو دخلت راسي بحضن الي شايلني انحطيت ع كنبه وراسي ع فخذ احد فتحت عيوني و
::
ماجد شلته من ع الارض وطلعت دفنت راسها بحضن دخلت غرفه وحطيت راسها ع فخذي والثمه لساعها ع وجهها فتحت عينها نقزت وجلست بسرعه حطت يدها ع جنبها :اه انت باي حق تلمسني
قرب منها وحط يده ع جنبها وهي تحاول تبعد بس ماقدرت :يووه جنبك يعورك من الضرب
حنان بالم:ات ركني
ماجد وهو يضغط عليها: واذا ماتركتك شو بتسوي ياحلوه
حنان ترفع رجلها بصعوبه وبحركه سريعه صقعته ع بطنه
ماجد تركها وقامت بتروح مسكه بسرعه وحطها ع الكنب ونزل لعندها{صارت كانها مسدحوه وهو فوقه}
ماجد بابتسامه سخريه وجهه قريب منها:إذا كانت عاجبتك بطني والي حوليه قولي ترا وقرب منها وبقوه صقع راسه براسها
حنان تحط يدها ع راسها:اه
ماجد يرفع يده للثمتها وحنان بالم حطت يدها ع يده
ماجد قرب وباسها ع فمه بقوه والثمه عليها
حنان حطت يد ع راسها ويد تبعد فيها ماجد
ماجد قرب منها وهمس باذنها:منعتيني من بوسة حلا وجات فيك وهذا لعشان تتادبي بس دقايق وجيك اكثر باي ياحلوه قام عنها ولف بيخرج شاف حلا واقفه عند الباب
حلا طالع فيه بقرف:حقير وراحت عند حنان
ماجد بستهزاء:ههههههه وخرج
حلا وهي تحضن حنان:حنو حبيبتي صار لك شي
حنان بعصبيه دفتها بقوه عنها اكره ماعليها احد يشفق عليها :بعدي عني ماني محتاجه لشفقه منك
{الى الان يا حجازيه صامده مانزلت منك دمعه}
قامت فكت طرحتها وصلحته تلثمت حلا قامت
حنان طلع منها صوت خفيف:اإه
حلا:حنو
حنان قامت بتنزل
:::::::::::::::::::::::
:راح يتفاجو
:مو كثر فرحتهم بجيتنا
:طيب إنتبه لطريقك
:ههاي خايف خلاص باذن الله مابقى غير اشوي نوصل
:شايفك داخل الشارع حقنا وتقول كذا انتبه لطريق وانت ساكت بس
تعليق