روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عزتي ماتنهز
    عـضـو
    • Sep 2011
    • 7

    روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

    لكاتبه عروقي حجازيه
    السلام عليكم ...
    اليوم راح احط روايتي الثانيه هنا اول منتدى
    طبعا انا غيرت اسمي عن الروايه الاول لاسباب والاول لمعرفة اقاربي باسم رواية

    بس قبل بقولكم اشياء عن الروايه والي بيلتزم حياه الله
    ١رواية هاذي اهداء لصديقه تعرفة عليها نوره ..
    ٢روواية جررريئه والي ميحب الروايات الجريئه لايقراء
    ٣بنسبه للبرتات كل يوم جمعه لاني اكتب وانزل
    ٤انا ماحطتيها الا ابغى تحمسوني اكتب
    ٥ماسامح الي ينقل الرواية بدون نقل اسمي {عروقي حجازيه}
    والله والله لاعذبك عذاب ولا في روايتك فكرتي تصغينه

    ~~~جالسه هي وبنت عمها اقرب وحده لها :اوووه يادلع قسم اخوك هأذا يرفع الظغط مدري ايش الي مسلطه علي
    دلع:ياختي انتي حاطه دوبك من دوبه طنشي خليه مع نفسه الكل هنا لاتكلم يخليه الا انتي دوم مناقره معاه
    حنان:مالت عليه بس سخيف
    دلع:ماعلينا منه متى ناويه تقولي لصحباتك انو انتي صاحبة الروايه لمتى بتخبي عليهم
    حنان:ماني معلمتهم تعرفي ماحب احد يعرف كتاباتي وبعدين احس نفسي مقيده واناحب اكتبها بحريه وجرائه
    دلع: بجد اهنيك يا حنان يعني انتي تعرفي اهلك انو لو عرفو انك تكتبي روايه لغير يشرشحونك ولابس عرفو انا نقراء روايات وانتي ولا همك تكتبي روايات
    حنان:شوفي انا ماقهرني الا اهلك المتخ
    قطع كلامها صوت تصفيق لفو الثنتين رعب انو احد سمع كلامهم
    ماجد بابتسامه جانبيه:برافو ماشاء الله وطلع عندنا كاتبه
    حنان بعصبيه:حقير من سمحلك تتصنت علينا باي حق
    ماجد بسخريه:لاكاتبتنا عصبت مايصير ريحي اعصابك يمكن تجيك الجرائه وتفتحي وجهك مثل كاتباتك
    حنان بعصبيه مايله الاستهزازء:هه قايلتلك للمره المليون لاجاء من يستحق افتح وجهي قدامه فتحت لانو لاأنت ولا وعشره مثلك يستحق افتح وجهي عنده
    ماجد:تدري انو مافي اسخف منك
    حنان:والله توي ادري يالصايع
    ماجدعصب:مصايع الا وجهك يازفت ذحين انا صرت صايع ولا ناسيه نفسك قبل اشوي ،يقلد صوتها،احب اكتب بحريه وجرائه ،وبصوت حاد،ترا كلمه لابوك يحفرك وانتي حيه
    دلع:ماجد خلاأص روح وانتي حنان روقي
    ماجد بعصبيه :انتي شرفينا بسكاتك ولا صرتي تقرين روايات خلتك هالحقيره تقرين

    دلع خافت وسكتت
    حنان خافت يعلم ابوها بس بينت العكس:مالحقير الا انت ياسافل وبعدين إيش تبقى ورينا عرض اكتافك يالله
    ماجدبسخريه:ههههههههههه وربك ياحناإن لطوال السانك لغير تندمي عليه
    وسكت ورجع :يالله دلع رايحين وانتي يالكاتبه ههه وراح
    اول مراح لفت حنان بسرعه ومسكت دلع مع معصم يدها بقوه:ياويلك ياسواد ليلك يادلع لوخوفك وقولتيلو روايات وربك لارتكب بك جريمه
    دلع: حنان تعرفي اني اخاف منه هو بذات
    حنان:قوليلو اي علت كاتبه الا روايات لاتقوليلو اسمها راح يعرف اطباعي افكاري يقدر يطلع نقطة ضعفي كل شي منها دلع بلاسخافه ياويلك لوقولتيله فاهمه
    دلع متورطه:طيب طيب امشي خلينا نرجع قبل يعصبو علينا رجعت طالعت بالبحر :ابكيفهم روحي انا ذحين الحقك
    دلع تعرف اعناد حنان:اوكي انا رايحه

    حنان كتفت يدها ع صدرها ياربي انا ليش قولت لدلع وربي غير تودين بداهيا خوافه بصراخ من اخوها تقوله كل شي اأأأأافف
    :بايش سرحانه
    لفت وابتسمت :هلا
    فارس وعرف انها ابتسمت من تقويص عينه :اهلين وين رحتي
    حنان:في الدنيا
    فارس:ترا ماتسوى تفكري فيها كذا
    حنان اخ مشكلته محترم:وانت الصادق ماتسوى بس لاجوك ناس حقيره في الدنيا تفكر كيف تبعدهم عن طريقك
    فارس لف وطالع بالبحر:حنان
    حنان حسيت من نبرته فيه شي :هلا
    فارس:لعشاني إذا كلمك ماجد لاتردي عليه
    حنان:تدري انو انت الوحيد من عيال عمي الي احترمه وانا بحاول بس إذا غلط ماراح اسكت
    فارس ابتسم:اوكي ب
    قطع صوت جوال فارس
    رد فارس
    حلا:لالا اجيبلكم القهوه
    فارس حط السبيكر:ههههههههه ياليت والله
    حلا:لاياشيخ وهذي حنان اشوفها عجبتها الوقف بالجو الحلو واحنا خسنا وحنا نستناك
    ،،اه اه سيبي سحبت الجوال دلع: قول لحنان الزف
    سحبت الجوال حنان من ماجد وسكرت في وجهها
    فارس:ههههههه ليش
    حنان:احسن تلقاها مطرطعه هههه
    فارس:طيب يالله نرجع الكل راح مابقي غير احنا
    حنان:تدري لو مع غيرك مركب
    فارس:يافيك طبع مدري مني اخذتيه
    حنان تمدله الجوال:شكلك تحبها مرره بس بقولك شي في الدنيا مافي حب الا {لله والرسول صلى الله عليه وسلم }واهلك وبس لغيره مافي
    فارس استغرب تتكلم عن مين:قصدك مين
    حنان:طالع بالخلفيه وتعرف يالله نرجع ومشت
    فارس طالع فيها وتنهد ومشى ركب السياره متوجهين للفندق
    الخلفيه كانت صورة قلب كبير مكتوب عليه ،،الحب قوي ولا انا قدامه ضعيف ،، تحت القلب{حبيبتي ليتك تحسي فيا}
    ///تعريف لاتشوش افكاركم انتبهو وانا ماراح اذكر الا اعمارهم شخصيتهم اتركها لكم تبنونها مع الروايه///
    ¤//الجده عاليه الجد متوفي عيالها اكبر عيالها
    ¤ابو رايد ٥٥سنه
    ¤ام رايد ٤١سنه
    ¤رايد يشتغل موظف في شركه متزوج جود بنت عمه
    ¤روان ٢٦ سنه متزوجه واحد من قرايبهم عندها بنتين توائم
    ¤ماجد ٢٥سنه
    ¤محمد ٢٢سنه يشتغل بجده
    ¤دلع ١٦سنه اول ثانوي
    ¤مجد ١٢سنه سادس ابتدائي
    /////////
    ¤ابو عايد ٤٤سنه
    ¤ام عايد ٣٩سنه عندها ولدين وثلاث بنات
    ¤عايد ٢١سنه يشتغل بجده
    ¤جود ١٨سنه ثالث ثنوي متزوجه ولد عمها رايد
    ¤حنان ١٦سنه اول ثانوي
    ¤سامي ١٤سنه ثاني متوسط
    ¤امواج ١٢سنه٦ابتدائي
    /////////
    العمه سلوى ارمله من ٢سنتين عيالها
    ¤فارس ٢٥سنه
    ¤حلا ١٨سنه تركت المدرسه
    ¤جنى ١٦سنه
    وهذا هم الثلاث العوايل وان الباقي نتعرف عليهم مع الاحداث
    ملاحظه الثلاث العوايل تكشف ع بعض الا حنان الي رفضت هاذا الشي ماني قايله اكثر كل شي انتو تشوفوه مع الروايه
    ،،،،،،،،

    في فندق ،،،، في جده الكل جالس بصاله حول محمد وعايد الي من زمان عنهم بسبب شغلهم بجده
    ابو عايد:اقول يعياأل ليش متنقلو تشتغلو بالمدينه
    عايد:لسع ماجابو نقل
    محمد:ايه والله ياليت يجيبو نقل مشتاق للمدينه وهواها
    فارس:الله يصبركم عاد جده رطوبتها تذبح
    محمد:اتعودنا عليها ياخوي
    عايد:حنان
    حنان ابتسمت لأخوها:هلا
    عايد :فكي لثمتك احسك اختنقتي عادي الكل كاشف
    ماجد طالع فيها بستهزاء :ههه حتى اخوك قالك
    حنان :الاحترام لبوي وعمي ولا كان عرفت ارد عليك لفت ع عايد عادي تعودت وبعدين انا ماحب اكشف وجهي احس مالنا داعي نكشف
    الجده:يابنت ردي ع ماجد زين وانا كمن مره قايلتلك لاتقولي هالكلام
    حنان اوف تكلمة عجوز النار والله لو بابا مو في لعرفت ارد عليك:ياجده منت شايفته هو البادي
    ماجد :اقول شرفينا بسكاتك بس
    حنان بتريقه:اقول احترم نفسك بس
    ابو رايد:خلاص انتو ويه ولا معبرين احد
    حنان:والله ياعم انو قدرك فوق واحترامك اهم بس انت شايف
    ابورايد:شكرا يابنتي بس لو تفكي وجهك بدال الكتمه الكل هنافاك وجهه الا انتي

    حنان محد يقدر لا والمفروض ناخذهم مثال لنا يقول افتح وجهك ابتسمت وسكت والكل يطالع ينتظر اجابه
    سامي:خلو اختي ع راحتها
    ماجد:اقول انت اهجد مابقي غير بزران
    حنان طالعت بحتقار فيه :سامي حبيبي سيبه عنك
    ماجديلف ع عمه:اقول ياعم
    ابو عايد:سم
    ماجد:إيش رايك بروايات مثل كتابات عبير واحلام
    ابو رايد:استح ع وجهك ياولد
    ابو عايد :ليش ياولد تسال هأذي ،عبير، دمرت الكل
    حنان بجرائتها المعتاده:بالعكس كتاباتها حلوه وهي تكتب للمتزواجات بمان كتاباتها ع الحياه الزوجيه
    الكل من بنات وشباب استحو معد ماجد طالع فيها باستحقار
    ابو عايد بعصبيه:حنان انقلعي غرفتك
    حنان قامت وراحت
    ماجد:هههههههه
    ابورايد:ماجد
    جنى تغير الموضوع:اقول اشرايكم بكره نروح الملاهي
    دلع:ايه صح خلونا نروح ملاهي الشلال{ملاهي،حديقه}
    امواج :ايه تكفون
    فارس:اوكي مافي مشكله نروح
    البنات بصوت واحد:هي
    جود قامت
    رايد:جودي وين
    جود:بروح عند حنو
    رايد:لاتاخري لانا رايحين الشقه
    ماجد قام:دلع تعالي المجلس ابيك
    دلع بخوف :طي ب
    محمد:حلاليش ساكته
    حلا:بموت نوم تصبحوع خير وقامت
    ::::::::::::::
    :م دري ه ي ماقلتلي
    ماجد بصوت حاد:شوفي انا ماسك اعصابي لعشان مابقاء اوريك الويل ولا دمرتك الحقيره هاذي وخلتك تقري روايات ها
    دلع:ماجد تكفى لاتعلم ابوي والله لغير يذبحني
    ماجد:شوفي انتي عندك خيارين ياإنك تقوليلي وشهي روايات الحقيره يانك تذبحي مني انا ع قرايتك للروايات
    دلع:لاخلاص بديك رواياتها
    ماجد بصراخ:بسرعه
    دلع فكت عبايتها وطلعت جوالها من جيب بنطلونهافتحت جوالها مدتو له:الحافظه الي مكتوب عليها " ليت اطباعي مثل حنو"
    ماجد بصراخ: ياكلبه تتمنى تكوني زي الجاحده هأذي
    دلع :اء ا ا
    ماجد:فارقي خرجت وصدمت في ،،،
    //////////
    في غرفة حنان دخلت عليها جود لقتها منزله عبايتها وجالسه ع النت
    جودوهي تقفل الباب وتنزل الطرحه ع كتفها:ماشاء الله ولا كانك مسويه شي
    حنان:وانا إيش سويت انتي شايفه عقل عمك وابوك نفسي افتحه واصلحه زين ناس معقده ذحين روايات لا لابتوب تبقينه طيب لاكن منتديات لا مدري ايش لا وشو هاذا حياه ولا عذاب
    جود:انتي غريبه الكل راضي الا إنتي
    حنان وهي تجلس :اتحداك ان كانو راضين بس خوف من اخوانهم وابوهم هو الي يخليهم يرضخون للامر الواقع ياقلبو إنتي
    جود:يوه والكلام الي قولتيه برا
    حنان:انا قولت الحقيفه هههه
    جود:ياختي لو تشوفي اشكالهم حمرت ع زرقت ههههه
    {الله يهنيني فيك والله يهنك فيا جوال جود
    حنان بعصبيه:جود انا كم مره قايلتلك سيبي الاغاني
    جود تتهرب:يالله يالله سلام رايد برا يستناني
    حنان:صدقيني راح امسحها لك
    خرجت قفلت الباب وارجعت ع لاب
    :::::::
    دلع:اخخ
    فارس بصدمه:دلع حنان تكتب روايات
    دلع:ياربي انت ليش تتسمع
    فارس:ردي ع سوال
    دلع :اسأل ماجد وراح دخل فارس
    :ماجد
    مأجد رفع راسه عن الجوال :نعم
    فارس:حنان تكتب روايات
    ماجد وهو رافع حاجب:كنت تتسمع علينا
    فارس:كنت مار وسمعتكم ردي علي
    ماجدوهويعرف بحب فارس لي حنان:ايه تبقى رواياتها
    فارس فتح بلتوثه :إيه ارسل عندك بالجوال
    ماجد اخ يافارس صدقني ماراح تاخذه الا بعد ماربيها :طيب

    هدووء

    ماجد:صدقني ماراح تاخذها
    فارس:نعم
    ماجد :سلامت ك ايش رايك برواياتها
    فارس :شكلها جريئه
    ماجد:ايه امش خلينا نروح الشقه الكل نايم هنا وقامو
    "ملاحظه هم جاين من المدينه لجده لمحمد وعايد لانهم يشتغلو بجده وماعندهم اجازه"
    /////////////////
    اليوم الاحد
    في غرفةحلا وجنى
    حلا:قاهرتني اقولك لا ماجد بس يرد عليها اه اه بس
    جنى:لاحرام وبعدين ماجد يكرها وحنو نفس الشي
    حلا بقهر:وهنا المشكله يقولك "يام بعد الكره محبه"
    جنى:هههههههههه إنتي تضحكي ع نفسك انتي تعرفي انو الي بماجد حقد وانتقام لانو بساطه ماجد الكل هنا يخاف منه و محد يتجراء يرد عليه غير حنو وهو حلف لغير يندمها لعشان كذا هو يرد عليها ومايخليها براحتها فهمتي ذحين
    حلا وهي تقوم وتلبس عبايتها وتحط طرحتها ع راسها:اتمنى كلامك صح يالله تعالي نخرج
    جنى:روح انتي انا بكلم نوال واجيك
    اوكي وخرجت وسكرت الباب
    اول ماسكرت الباب رفعت جوالها من تحت المخده وشافت ١١مكالمه فتحتها
    ٨ من نا ٣من مون

    الي هم{نا تقصد به نادر واحد تكلمه ومون كمان واحد متعرفه عليه اسمه محمد}

    جنى اووف بقيت انفضح عند حلا مايمديها تكمل تفكيرها الا اتصل جوالها وكان نادر
    :هههههههه يحزن مره متعلق فيهههه
    :هلا وغلا ياغلا نونو في حياتي انا
    نادر بحب واضحه صوته اكثر:ميامي قلبي فيك شي صارلك شي
    جنى بدلع:نونو حبو ليش تقول كذا قلبوو انا بخيروالحمد لله
    نادر ذاب من صوتها:طيب ليه مأاتردي ع اتصالتي من امس وانا اتصل عليك
    جنى :ماقدرت ارد خرجت مع اهلي وبعدين {بصوت يقال انه كله عشق} ياقلبي انا قولتلك اني بسافر مع اهلي وماقدر ارد عليك بس لاتكون زعلت ياعمري
    نادربحب يذبح:انا لو ازعل ع الناس كولها مازعل ع قلبي ميامي اموووت فيك احبك حياتي بدونك مابيها قلبي اوعديني ماتتركيني ابداأ اوعديني

    جنى نزلت دمعتها وسكرت بوجهه هاذا حالها إذا قالها اوعديني لاتتركين هيا اساس تتسلى مع الكل كذا وهو متاكده انو ميه بالميه يموت عليها كل الي تكلمهم تدري انهم يلعبو إلا نادر تحزن كثير عليه وتتحدا إذا كان يكلم غيرها عكسها الي كثير تكلمهم

    شافت نور جوالها يولع ويطفي لانه صامت مسحت دموعي ورفعت الجوال
    جنى:نونو ليش قفلت في وجهي
    نادر:انا ولا انتي مدري وين رحتي
    جنى بدلع: هههههههه عبالي متعمد تسكر يالبك بس
    نادر:اأاأه ياقلبي الله يصبرني بس ميامي متى ناويه تقوليلي بنت مين
    جنى:وليش انشاء الله
    نادر يقلد صوتها:وليش بعد لعشان يجمعنا بيت واحد واخليك تلعبي بشعري واسدحك بحضني
    جنى بقرف:احم احم نادر اتفاقنا مانتعد الخط الاحمر
    نادر:ههههه لايكون بس استحيتي
    جنى:ههاي نو عاتي
    سكتت لما انفتح الباب بقوه وو

    ¤¤¤¤¤¤¤¤

    حلا سكرت باب الغرفه وانا مقهوره وخايفه إنو ماجد يلف صوبها انا لازم اكلمه هو عارف اني احبه انصدمت لما شفته بصاله جالس ويقراء بجواله رحت وانا انتهز الفرصه انا لوحدنا رحت جلست بي نفس الكنب مايفصل بين شي

    ماجد شفت حلا جاته بلمت فيا بعدين جات وجلست بنفس الكنبه عرفت انها بتقول اني متغير عليها سكرت الجوال وحطيته ع كمدينه لفيت عليها بابتسامه:اخبارك ياقمر
    حلا بزعل :ماشي حالي
    ماجد:وانا بخير
    حلا :ماسألتك
    ماجد:حلا مايصير كذا انا ماصدقت نبقى لوحدنا تقومي تزعلي
    حلا نزلت دمعها من عينها :ماجد حرإاإام عليك انت تدري كيف اتعذب لما اشوفك كذا مع حنان
    ماجد سحبها ولصقها فيه مسح دموعها وهمس باذنها بحب :ارفعي راسك
    حلا تهز راسها بمعنى لا
    ماجد حط يده تحت دقنها ورفع راسها قعد يمسح ع خدها وهو متخدر ويطالع في شفايفها الورديه قرب منها اكثر
    جاهم صراخ:ياقليل الادب بعد عنها والله والله ماسكت لكم

    حلا بعدت بخوف لانها عارفه انها مستحيل تسكت عن الحق
    نقزت ع الصوت "طاخ" وو

    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤
    للكاتبه
    عروقي حجازيه amoon

    تفاإاإاعل وحماأس لاتنسوو
    ابغى توقعاتكم ياحلوات

    ١~ مين الي جاإاء عند حلا وماجد؟؟؟

    ٢~ امم جنى وشو توقعاتكم لها ؟؟؟

    ٤~ ماجد وعرف انو حنان تكتب رواياإت ؟؟؟

    ٥~فارس وشو سالفته ؟؟
    و دلع ؟؟؟؟؟؟

    ابغى توقعاتكم

    اتقبل النقد .....
    التعديل الأخير تم بواسطة لحن آلأمل; 26-09-2011, 11:54 PM. سبب آخر: تعديل الخط
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 20335

    #2
    رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

    يعطيك العافيه على نقل الروايه

    بس ليش مرصوصه الكتابه على بعض
    حاولي تعدلينها و تنزلينها بشكل حلو حتى نقدر نقراءها بسهوله
    وارجو منك التقيد بالقوانين واكمال الروايه وعدم اهمالها

    رابط القوانين للاطلاع عليه



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه الشروط تعتبر متفرعه من الشروط العامة شروط منتدى عبير العامه (https://v.3bir.net/148881/) وجميع مايذكر هنا هو اضافة لتلك الشروط او استنثاء منه اعزائى.....أعضاء منتديات عبير أسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات حرصا مني ومن ادارة هذا المنتدى على رقي هذا المكان و تجنيبه ماقد يسيء إليه .

    تعليق

    • عزتي ماتنهز
      عـضـو
      • Sep 2011
      • 7

      #3
      رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

      لبإارت الثاني

      ~~~~~~

      ماجد شفت حلا جاته بلمت فيا بعدين جات وجلست بنفس الكنبه عرفت انها بتقول اني متغير عليها سكرت الجوال وحطيته ع كمدينه لفيت عليها بابتسامه:اخبارك ياقمر
      حلا بزعل :ماشي حالي
      ماجد:وانا بخير
      حلا :مسألتك
      ماجد:حلا مايصير كذا انا ماصدقت نبقى لوحدنا تقومي تزعلي
      حلا نزلت دمعها من عينها :ماجد حرإاإام عليك انت تدري كيف اتعذب لما اشوفك كذا مع حنان
      ماجد سحبها ولصقها فيه مسح دموعها وهمس باذنها بحب :ارفعي راسك
      حلا تهز راسها بمعنى لا
      ماجد حط يده تحت دقنها ورفع راسها قعد يمسح ع خدها وهو متخدر ويطالع في شفايفها الورديه قرب منها اكثر
      حنان بصراخ:ياقليل الادب بعد عنها والله والله ماسكت لكم

      حلا بعدت بخوف لانها عارفه انها مستحيل تسكت عن الحق
      نقزت ع الصوت "طاخ"

      حنان طشت كاس الشاي وراحت جري قدام حلا وبكل قوه جمعتها طراراخ ادتها كف من قوته طاحت حلا ع الكنبه لفت ع ماجد
      حنان:تفو عليك هاذي شرفك ياحمار لوإنها دلع ماسكت لها
      حلا قامت وراحت تجري وهي تبكي
      لفت حنان بترجع غرفتها وهي بقمة عصبيتها

      ماجد مسكها ولفها عليه بقووه جات تطيح لثمتها مسكتها حنان
      حنان وهي تحاول تفلت نفسها:اتركني اتحسبني زي هالحلا
      ماجد شدها بقووه مع يدها وقررب منها وانفاسه السريعه تلفح وجهها وبعصبيه:تخسين تجين مثل حلا وبعدين من انتي لعشان تدي حلا كف .وهزها بقووه. ها
      حنان تحاول تبعدد عنه :بعددد ياحقير عني بعدأ
      ماجد قرربها منه وبقوووه ضغط ع يدها :انتي هيي شمفكرره نفسك انا ماجد تكلمين كذا احترررمي نفسك احترررمي نفسك لادبك وماني مبعدد ايش بتسووي
      حنان تحاول تبعدد عن انفاسه وهي ماسكه لثمتها لا تطيح اثنت رجووولها وبكل قوووه اصقعته ع "المنطقه الحساسه"ههع
      ماجد تركها وانثناء من الالم :اه
      حنان راحت ركض عند الباب ع دخلت جدتها
      الجدده:خيرر ايش كل هاذا الصرراخ
      حنان تصارخ في وجه جدتها: كله منك وكمان تسئلي اسئلي هالززفت ورراحت جرري ع غررفتها

      ££££££££££
      نادر:اأاأه ياقلبي الله يصبرني بس ميامي متى ناويه تقوليلي بنت مين
      جنى:وليش انشاء الله
      نادر يقلد صوتها:وليش بعد لعشان يجمعنا بيت واحد واخليك تلعبي بشعري واسدحك بحضني
      جنى بقرف:احم احم نادر اتفاقنا مانتعد الخط الاحمر
      نادر:ههههه لايكون بس استحيتي
      جنى:ههاي نو عاتي
      سكتت لما انفتح الباب بقوه وو دخلت حلا تبكي سكرت الباب وانسدحت ع سريرها تبكي
      جنى:نوال يالله سلام بعدين اكلمك
      نادر:احد عندك
      جنى:إيه يالله سلام وسكرت جنى راحت عند حلا :إيش فيه حلاحد صارله شي
      حلا قامت وجلست وخدها احمر ودموعها سيل ع خدها وبدات تتكلم وهي تبكي :
      وألله م سوي إي ت ش ي
      اي
      قاطعتها جنى :خلاص ترا انا مو فاهمه شي إهدي انتي وانا بطلع اشوف إيش السالفه

      ///////////
      :قليلة الحياء تفو عليك من بنت لفت ع ماجد :إيش مسويه راعيت المشاكل
      ماجد بألم و عصبيه:ولاشي ياجده إيه إتصلتي تبغيني خير ياجده
      الجده: وشو الي صاير مخليك معصب كذا
      ماجد راح باس راس جدته :انا مضطر اروح وخرج متوجه للباب
      قابل جنى
      جنى:ماجد خير إيش صاير
      ماجد مشى من جنبها ومارد عليهإا راحت جنى بصاله
      جنى:جده إيش فيها حلإ
      الجده:وشفيها بعد الثانيه هإذي
      جنى :مدري جات الغرفه وهي ميته بكي
      الجده:ان
      قطعهادلع:صباح الخير "سكتت"إيشفيكم
      الجده بعصبيه:جنى روحي نادي حنان
      جنى:حنان
      الجده بصريخ:إيه حنان
      جنى:طيب طيب

      دقايق بوضحلكم شي (هم في فندق لانو جاين إزياره لعيالهم الي هم محمد اخو ماجد ودلع وعايد اخو حنان يشتغلو في جده ترتيبهم بالشقق ~ابو رايد وابو عايد فارشين بالمجلس ونايمين وام رايد وام عايد وسلوى ام حلا وجنى بغرفه* حنان في غرفه لوحدها *ودلع ومجد اختها وامواج اخت حنان بغرفه* وحلا وجنى بغرفه والعيال بشقه لوحدهم اما رايدوجودفي جناح )اتمنى إنو ماتشتت افكاركم

      ///////////
      حنإان جريت لغرفتها قفلت البإاب وهي نفسها تستفرق من انفاس ماجد طاحت لثمتها فكت عبايتها وجريت ع السرير وتلحفت بالبطانيه وهي ترتجف من القهر هأذي وهي بنت عمه وجع قرف يارب سامحنا يارب لا إله الا الله هاذا كوله من عجوز النار هأذي هي إلي قالت إكشفو عن بعض لا وابوي عمي سوا حق ولا باطل مع امهم شدت البطانيه عليها بقوه تستاهل اكثر الزفته حلا اوف يارب اقول لابوي وعمي ولا استر ع حلا
      قطع تفكيرها صوت رساله بجوالها سحبتها فتحتها
      ( وقسم قسم لعذبك عذاب ولاكتبتيه بروايتك~ ماكون ماجد ،،إسمعي زين لو بس تفكري مجرد تفكير إنك تقولي لهم الي صار وربك لوريهم روايتك لانو ياحلوه جوال دلع معإاي ،، وكفك لحلا لاوريك الويل إن مارديته اضعاف ماكون ماجد)
      فتحت رساله وارسلت (هههههاإاي اعلم مابخيرك إركبه ماني خايفه منك
      وإن بتوريهم الروايات وريهم عادي جدا ولاني خايفه منك بس تدري من ستر عيب اخيه ستر الله عيبه يوم القيمه
      عرفت السبب ياحقير وامسح رقم جوالي يتاإفه)
      حطت جوالها وقامت لبست عبايتها
      طق طق طق
      جنى:حناإن
      حنان فكت الباب وهي تاخذ الشيله وتصلحه:هلا جنى
      جنى :حنان شو صاير جده تبيك ومعصبه شو صاير وحلا تبكي
      حنان:مدري وش تبي هإذي
      جنى:حنو روحيلها بسرعه
      حنان :في احد من العيال
      جنى تسحبها:لا مافي بس خلي الشيله معاك

      في الصاله»»
      حنان:هلا بقيتيني
      الجده:إيه قوليلي وشو صاير
      حنان :وشو صاير مدري
      الجده بعصبيه وصراخ :حناإن احسلك تكلمي إنتي كنتي هناإ
      حنان بعصبيه:جده والي يرحم والديك فكيني انا مطلع مني شي عندك ماجد اسئليه
      الجده بصراخ:حناإأأن تكلمي
      حنان بصريخ :قولتلك مإأإادري
      جاه صوت وبحده:حنأإان

      ~~~~~~~~~~~

      تعليق

      • عزتي ماتنهز
        عـضـو
        • Sep 2011
        • 7

        #4
        رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

        ~~~~~~~~~~~

        فإارس: وين رحت يإرجال
        ماجدوهو ينسحد ع الكنبه:ولا شي جدتي نادتني ورحتلها
        فإأرس:الكل صاحي
        ماجد:يمكن
        فاإرس باستغراب:إيش فيك
        ماجد:إيش فيا
        فأإرس :مدري معصب وحالتك حاله
        ماجد هأذا لو اقوله ع اخته يذبحها اساس انا ماهمني بس لعشان حلا والا طلعت عيونها
        فاإرس :ماإجد
        ماجد:ها
        فارس:من قال ها سمع قولت إيش فيك
        ماجد:في غير الزفت حنان
        فارس بهدوء:ليش تخاصمت معاها
        ماجد هاذي فرصتي قام وجلس :فارس انا ادري انك تموت ع حنان وتعصب لما تشوفين اتخاصم معاها

        فارس:إسمع ماجد انا تعجبني شخصيتها وقوتها عدم المباله بس يمكن هأذا هو الشي الي يجذبني لها اما جمالها إنا ماعمري شفتها لاكن متاكد ميه بالميه انا قمه بالجمال

        ماجد:ههههههههه ع العموم انأ حبيت اتاكد وإن كنت حاطها في بالك اقولك اني انا مارإح اخذها تطمن وحط رجلك في مويه بارده

        فارس :هههاإي المهم نفطر برا ولا نروح الشقه عندهم نفطر

        ماجد: نروح الشقه مافيا عايد و محمد نايمين

        فارس :ايوه يالله قوم

        \\\\\\\\\\\\\
        جنى تفتح البإب :حلاإ
        حلا بخوف قامة:نعم ها
        جنى:ههه إشفيك خفتي اسمعي أنتي إيش صار انتي كنتي مع ماجد وحنان
        حلا :إي ه
        جنى تسحبها :تعالي قولي إيش صار لانو راح تصير مشكله
        سحبتهاوقفتها بصإله و صدمه اسكتتهم

        ||||||||||||||||||||||

        حنان بعصبيه:جده والي يرحم والديك فكيني انا مطلع مني شي عندك ماجد اسئليه
        الجده بصراخ:حناإأأن تكلمي
        حنان بصريخ :قولتلك مإأإادري
        جاه صوت وبحده:حنأإان
        حنإن لفت :نعم يبه
        ابو عإيد:كلمي جدتك باحترام
        حنان بطفش :طيب
        ابو عايد راح وجلس جات بتروح حناإان
        الجده:حنان
        حنان بملل :نعم
        الجده بصرار اكثر :وشو الي صار
        جنى :استأذن وراحت جري
        حنان :مدري
        الجده:إلا تدرين كنتي هنا تكلمي احسلك
        دلع جالسه وتايه بينهم
        حنان بنفاذ صبر :قولتلك مدري
        بكل عصبيه قام طاإاخ ع دخلت حلا وجنى
        حنان حطت يده ع خدها رفعت خصله من شعرها وابتسمت ابتسامت محبه واحترام لابوها
        ابو عايد:إحترمي نفسك وانتي تكلميها ويالله قولي إيش صار
        حنان :اسفه يبه بس مدري إيش صار
        ابو عايد بعصبيه:قولتلك تكلمي
        حلا :عمي هيا ماكانت
        ابو عايد بعصبيه:انت اسكتي تن تن ~جرس الباب ~ روحي افتحي بسررعه
        حلا راحت جري وفتحت الباب
        فارس:غبيه إنتي تفتحي الباب بدون ماتقولي مين
        حلا طنشته وراحت بسرعه عند عمها:فتحت فارس وم اجد
        رفعو البنات شيلهم ع راسهم وحلا ضبطت لثمتها
        طالع ابوها فيه بكل عصبيه فهمت نظراته بس طنشت لانها عارفه مايبيها تقطي
        دخل فارس وماجد :السلام عليكم وسكتو لما شافو الكل واقف معاد دلع جالسه
        راح جلس ابو عايد وهو يحاول يمسك اعصابه:وشو صار يمه
        الجده قالتله الي صار طبعا الكل جلس وحلا خافت وحنان كانت جالسه وماكان صر شي جنى منصدمه من قوت حنان وعدم المباله
        دلع تسمع السالفه من جدتها وفارس زيها
        ابو عايد:ماجد وشو الي صاير
        ماجد :وشو صاير هوشه مثل العاده
        ابو عايد:حنان وشو تفسرين كلامك٠لجدتك كذا
        ماجد يطالع فيها بتحدي:ياعم هي قالت كذا لاني شفتها بدون لثمه وحلا جات وصقعت بالباب وحمر خده حتى وراحت تبكي هأذي السالفه
        الكل سكت في هأذي للحضه
        حنان بضحكه:دلع حياتي روحي سولي قهوا احبها الصباح
        الكل طالع بستغرب خاصة البنأت تفاجئو انها انضربت ولا بكيت
        دلع بصدمه :نعم
        حنان :هههههههههه اشفيك مفهيه يالله تكفين سويلي قهوه
        دلع:من عيون كم حنو عندي
        حنان بدلع :وحده والله يخليها ههههه
        حلا :انا استأذن
        حنان:وين حلوي
        حلا:بروح الغرفه
        حنان:اكيد متضايقه من العبايه لفت ع فارس :فارس سامي ناإيم
        فارس:إيه
        حنان :إممم
        ماجد :ماله داعي اللثمه دامني شفتك
        حنان:لاعاإش ولا حي من يستحق افتح لثمتي عنده
        قامت :يبه انا رايحه الغرفه تبغى شي
        الجده:شوف ولا كانها اخذت اطراق قبل شوي
        ماجد:هههههههه ليه جده مين ضربها
        الجده:ههه ابوها
        حنان:هههههههههه اهم شي عجبك ياجده عن إذنك يبه
        ابو عايد:إذنك معك
        وهي خارجه سمعت صوت ماجد يضحك بستهزاز طنشت وراحت غرفتها سكرت الباب
        حنان:إأإاه نزلت دمعه من عينها طق طق مسحت دموعها وابتسمت وفتحت الباب
        حنان:حلا
        حلا حضنتها بسرعه :إسفه حنان
        حنان :تعالي سحبتها ودخلتها غرفتها قفلت الباب
        حنان مسحت دموعها:إسمعين حلا ومابيك تقاطعين
        والله ياحلا لو مأبقى مصلحتك ماكلمتك
        بس اتحدى ياحلا لو تخلينه ياخذ راحته لولا الله ثم انا لاكان باسك ع فمك
        فكري فيها اي رجال يرضاء يإخذ وحده بايعه نفسها تلاقينهم يقول إذا هيا ماصنت نفسها كيف بتصون بيتها لا تقولي ولد عمك لاياقلبي حتى ولو انتي جربي وقوليلو دلع تكلم واحد شوفي إيش يقول صدقيني مايرضها ابدا كيف عاد إذا كان بيلمسك
        حلا وهي منسجمه معاها :طيب انا احبه
        حنان:انتي تحبينه ويمكن هو يحبك قوليله يجي يطق الباب يجيك بالحلال ماناقصه شي
        حلا:شكر حنان شكر
        حنان تبوسها ع خدها الاحمر:يووه سوري شكلي عورتك٠
        حلا :ياليتك ذبحتيني
        طاخ طاإخ
        دلع :حنان ياخاينه وهذا انا الي مسويتلك القهوا افتحو
        حنان:هههه قامت وفتح الباب :حياك ادخلي
        جنى:واقفوو غش
        حلا:هه ادخلو يالله دخلو وقفلو الباب وجلسو سوالف

        ~~~~~~~~~~
        :ههههههههه توبه
        عايد:امسكه مناك
        محمد مسكوه وطروحه وركب فوقه
        عايد:ياتيس ليش جلست عليه
        ماجد:يالبزران قومو خلنا نروح نفطر وراحو يفطرون

        !!!!!!!!!!!!
        بعد اسبوع رجعو المدينه
        {ترا وانا اكتب ذحين حدي معصبه اوووف }
        راح اشرح لكم كل شي ع طريقتي الخاصه اوكشن

        كل عائله عايشه بفله ويحطون بسور واحد بالوسط اكبر فله وعايشه فيها الجده
        حولها ثلاث فلل فقط
        ع الجها اليمين فيه فلة ابوعايد
        وجنبه فله ساكنه فيها سلوى وبناتها وفارس ولدها
        وع جهت اليسار كان فيه بيت شعر كبير وجنبه فلة ابو رايد {رايد وجود ساكنتن في شقه لوحدهم}
        نشوف إحولهم الان
        في فلة ابو عايد
        حنان :ماما تكفين كلميه
        ام عايد:طيب بحاول فيه
        حنان بحب لامها:ربي لايحرمني منك ياغلا واحلا ام بدنيا
        ام عايد:بدت المصالح
        حنان تبوس خد امها:والله إحبك حب يجب الجنان
        ام عايد:يعنى تعترفي بالحب
        حنان:طبعا لا بس حبك غير
        سامي دخل:اموت ع الرمانسيه
        حنان:هههههه هلا والله بالرجال
        سامي بفخر:هلا فيك
        ام عايد إبتسمت وهي تشوف كيف حنان تخلي سامي يحس انه رجال
        //////////////
        في فلة سلوى
        حلا:شوفي حنان عندها لاب محد قال شي وبعدين محد له شغل
        سلوى:وبكرا لاقالت امي ليش جبتيلها لابتوب إيش باقولها ولا فارس وعيال عمك
        جنى:والله ياحلا مالك الا تسوي زي حنان قوليلهم مالكم شغل فيا اسوي الا ابغاها
        سلوى بعصبيه:اقول إنثبري انت وياها قال بتسون زي حنان وقامت وراحت
        حلا:صدق من قال تخلف اول مره احس كلام حنو صح
        جنى:ههههه هييي انتي الاسبوع الجاي مدارس إيش رايك تكملي الدراسه
        حلا:لالا ويع اع
        جنى:غبيه عاد شوفي الكشخه اناأ سنه اول ثانوي
        حلا:هههه بزرا بس تعالي حنو بتروح ايت مدرسه٠
        جنو :اكيد معانا انا ودلع
        حلا:وانتو ليش تروحو حكومي غباء
        جنى:مو السادا اعمامي وماجد برأستهم يقولو مالكم الا حكومي
        حلا:واع واع إشرايك نروح السوق
        جنى:إيه يالله انتي اتصلي ع دلو وانا بتصل ع حنو
        ////////////
        فلة ابو رايد
        فاإرس جالس يقراء رواية حنان ومتفاجئ من جرأإتها هو صح جريئه بس ماتوقعها كذا ابد والله والله ياحنان لاعيشك ذليله مثل بطلات روايتك بس ماراح اكون مثل ابطال روايتك وتشوفي ياحنان

        دخلت دلع الصاله وشافت ماجد مسرح
        دلع:ماجد
        ماجد:~~~
        دلع:ماجد
        ماجد :نعم خير
        دلع بخوف:إشفيك روق
        ماجد ابتسم يعرف انو اخته تخاف منه:ههه وهاذا انا روقة
        دلع وتروح تجلس:إيه يازينك وانت تضحك مو انت معصب اعوذ بالله تخرع
        ماجد:هع هع لايكثر ها
        دلع:ماجد بنروح السوق انا والبنت تكفى لاترفض تكفى وإذا تبغا تعال معانا

        ماجد خطر في باله :ومين الي بيروح

        دلع:امم حلا وجنى امم وبتردد وحنو ويمكن جود

        ماجد :اوكي بس انا راح اروح وراح اخلي فارس يروح معي
        دلع:واواوا يازينك وانت طيوب ههه وناإسه
        ماجد يتمسكن:انا دووم طيب حرام عليك
        دلع صقعته بالكنكس:واضح
        ماجد يمثل العصبيه
        دلع بسرعه:اسفه اسفه
        ماجد:ههه اقول قومي سويلي قهوه
        دلع :يووه انت وحن *وسكتت وبعدين* طيب ذحين اسويلك
        ماجدباستغراب:إيش كنتي بتقولين
        دلع:ولاشي
        ماجد:الا قولي دلع لاتعصبيني
        دلع:ابقول بس ماني شغول عصبت كنت ابقول انت وحنو تتشابهو في حبكم للقهوا
        ماجد:امم طيب بسرعه روحي وراحت جري
        *************
        رايد:إيش فيك
        جود:مافيا شي تعب ويروح
        رايد:امشي بوديك المستشفى
        جود:لالاتعب ويروح لاتكبر المسأله
        رايد:سحبها اقول حبي بسرعه البسي عبايتك
        جود:اووه ماله داعي رايد
        رايد:راح البسك ترا
        جود:ههه طيب اعوذب بالله عنيد
        رايد:انعدينا منك
        جود:هههههاإي معن البنات بيروح السوق كنت بروح معاهم
        رايد يبوس خدها:قولتيها البنات وانتي مو بنت
        جود حمر وجهه وقامت:بروح اللبس عبايتي احسن
        رايد.هههه روحي بسررعه يالله
        ***********
        بعد العشاء
        :فارس وماجد
        حنان:لالا ليش ماجد بيروح يكفي فارس
        جنى:اقول مانبغى ماشأكل ها رايحين نستانس وبعدين بالله راح يوافقون لو بروح لوحدنا
        حنان:انا ماقولت نروح لوحدنا بس فارس يكفي
        جنى:خلاص يالله اطلعي فارس يناديني يقول يالله
        حنان:اووف طيب باإايوو وسكرت لبست عبايتها وسوت نقابها ملكي شافت امواج وسامي بيخرجو
        حنان:سامي مومو ع وين
        سامي:انا بروح لسعيد ولد جيرانا
        حنان:وإنتي
        امواج:طبعا وين بروح لمجد
        حنان:اها طيب روحي سامي قولت لماما
        سامي:إيوه وخرجو خرجت وراهم شافت /فارس وجنى وحلا وماجد ودلع /واقفين عند الباب
        حنان:سلاموو
        الكل معد ماجد:وعليكم السلام
        ماجد يقلدها:وعليكووم
        الكل:ههههههههه
        حنان برواقه:ههه تعرف اتقلد
        ماجد:اعجبك
        جنى:يالله تكلمو الاثنين رجاإاء إنتو الاثنين بذات لاتكلمو بعض
        ماجد:لايكثر ها وانتي لاتتكلمي مو حنان
        حنان طالعت فيه ورفعت حاجبها
        ماجد شاف حركتها واطلق ضحكته الرنانه:هههههههههههه
        دلع:سكنهم بمساكنهم يالله بس بروح بسياره وحده ولاثنتين
        فارس :سيارتين
        حلا:من كثرنا نروح بسيارتين
        ماجد:بسيارتين انا ودلع وحلا بسياره وجنى وحنان مع فارس
        فارس: يالله طيب
        ماجد جاء جنب حنان:ههه مصدقه نفسك لاتضني إنك زي بطلات الروايات اخرتها احبك ههاي رفعت حاجبك تدل ع مشاعرك المتضاربه وصدقين انو انا ماجد ومن حط راسه براسي يشوف وع فكره اليوم بوريك ويل ولافكرتي تصوغينه بروايتك ومشى وتركها خرجو

        حنان سخيف عرف وغثني روايتك وروايتك الله يرجه ركبت مع فاإرس متوجهين الى النور

        ********* *
        جاسر:ههههههه ابد مو لايق
        بندر:ابد لاتحاولي تدلعي
        دانه :مالت ع وجهكم تحطمون
        ساره:والله إنك تهبلين ماعليك منهم
        جاسر:بس لاتضحك عليها اديها صريح
        بندر يقلدها:واع واع وشو هادا
        جاسر يكمل عنه وهو يلف يده بدلع: سوفاج ههههههه
        دانه ترمي عليه الكنلنكس :زفت
        سعيد دخل:لاحد يخرج سامي جاني وخرج
        دانه :والله لهم وحشه البنات
        ساره اخذت الجوال :ابتصل ع حنو
        دانه :اتصل
        ساره تاشرلها إنها اتصلت
        حنان :هلاوالله وغلا
        ساره: هلا فيك ياقلبو وينك ماتسألي
        حنان وهي تشوف نظرات فارس من المرايه: والله ياروحي سافرنا جده يومين وذحين بروح النور
        ساره: اهاإا اوكي بكره تعالو كلكم
        حنان:اوكي ياروحي انشاء الله
        ساره:تسلمي يالله بايوو
        وسكرو
        لحظة تعريف طبعا ذولي جيرانهم
        //
        الام متوفيه
        الاب جاسم عصبي جدا ودايم برا
        ¤بندر*٢٥ سنه صاحب ماجد الروح بالروح هع
        ¤جاسر*٢٢سنه
        ¤ساره *١٨ سنه سابت سنه اولا ثانوي
        ¤دانه*١٦ سنه
        ¤سعيد*ثانيه متوسط
        _____________
        بالنور واقفو
        جنى:يالله سلام فارس اند ماجد نشوفكم بعد التسوق
        ماجد:اوكي قد باي
        جنى بستغرب لانو بالعاده ماجد مايوافق نروح وحدنا:سبحان الله هيا
        راحو البنات وراحو العيال بجهه

        فارس:اشوفك وافقت يروح وحدهم
        ماجد:مابقى اخرب مزاجي اليوم
        فارس:مرررره فايق شكلك
        ل قطع عليه جوال ماجد
        ماجد:دقايق فارس راح ماجد بعيد اشوي
        :الو
        :...
        :خلاص اشوي
        :....
        :طيب يالله سلام

        راح عند فارس
        فارس:لا وصار عندنا خصوصيات
        ماجد:تعرف ياشيخ الناس مايستغنو عني اسرارهم كولها عندي وماتصلح لك
        فارس:لايشيخ تعال بس خلينا نتمشى مابغى اجلس
        ماجد :اوكي
        ::::::::::::
        جنى:وواو إنتي من وين طلعتي هاذي البلوزه
        دلع:وخرو بس هاذي البلوزه لي
        حنان:مناك انا الي مطلعتها بس
        حلا وهي تحط يدها ع كتف حنان:اساس انا و حنان راح نشتري زي بعض
        حنان:خلاص هاذي المره راح اخليكم تشترو زي
        جنى:اقول انتي بلا غرور زايد
        حنان:اقول خذوها يالله
        دلع:هيا قضيت فلسطين وكل وحده اخذت ع مقاسها
        {البلوزه كانت ع اعراض يدك وتجيك لين نص الفخذ ومن فوق ماسكه لونها ازرق وعاد من تحت الون يترج بين السماوي غامق والازرق}
        خرجو من المحل
        جنى:بنات جوال وحده من كم يضرب
        دلع:يضرب ولايقسم
        جنى:ههههاي سخيفه
        حنان طلعت جوالها :بنات رقم غريب
        حلا:قفلي بوجهه
        حنان سكرت ورجع اتصل
        دلع :يوو ه شكله راح يجننك الله يعينك
        حنان سكرت :لو أتصل راح ارد عليه وشوف
        جنى:اووه بدت حنو بمخاطرتها
        دلع:ردي لو بنت كلميها اما إذا كان ولد سكري
        حنان:لال اتصل جوالها ردت وسكتت
        صوت رجالي:الو
        حنان:نعم
        :هاذا جوال حنان
        حنان باستغرب:إيه خير
        بصوت عالي لدرجت البنات سمعو:حناإاأان قلبي حياتي فين اختفيتي اشتقتلك موووت حرام عليك تركتيني وماسمعتين احب
        حنان قاطعته:عفوا اخوي انا اعرفك
        :اف ماعرفتيني انافيصل
        حنان :فيصل مين انا ماعرفك
        باستغراب:انتي حنان الرحيلي
        حنان بعصبيه:ايه حنان الرحيلي بس ماعرفك مين انت وكيف تعرفني
        فيصل استغرب:انتي حنان محمد الرحيلي
        حنان:لا ابوي مو محمد
        فيصل:اسف اسف اختي حسبتك حنان محمد
        حنان بعصبيه:وين اصرف اعتذارك لك نص ساعه وانت تهرج صجيت راسي ناس قليلة ذووق وسكرت بوجهه
        حلا:ايش فيه حنو
        حنان بعصبيه:مصاخه يالله نروح ع المطاعم بس
        جنى:اوكي هيا
        وهم يمشو فجائه جاء واحد مسرع وطاخ صقع في حنان
        مسكها قبل ماتطيح من خصرها وقال:حنان
        في نفس هاذا الوقت كانو يتمشو فارس وماجد وشافوا الولد ومعاه حنان
        فارس من الصدمه واقف
        ماجد راح جري وسحب حنان من يدينه و حطها وراه واعطاه بوكس ع وجهه واحد وراء الثاني الرجال قام وشرد
        ماجد لف بكل عصبيه وسحب حنان من يدها وصار يمشي بسرعه الناس بدأت تتلفت وطالع فيهم

        حنان مشينا احنا والبنات متوجهين للمطاعم ماحسيت بنفسي الى واحد ماسكني من خصري وقال :حنان
        تشنجت سحبني ماجد بكول قوه نزلت دمعتي :اه ماجد يدي
        ماجد بعصبيه وهو ويدفها في السياره:اركبي ياحقيره وانتي ساكته
        حنان لي اول مره تكلم ماجد كذا:ماجد اسمع
        ماجد ويسكر الباب بقوه ويركب :اووص مابقى اسمع ولا كلمه
        حنان حطت راسها ع القزاز استنشقت اقوى هوا ومسحت دموعها وقالت بصوت عالي:انا ماسوي
        صدمه الجمتها لسكوت

        ::::::::::::::
        انتهاء البارت

        توقعاتكم
        ١:حنان وشو الشي الجمها لسكوت؟؟؟

        ٢:جنى والي تكلمهم ؟؟؟

        والكل وصدمتهم في حنان وبالأخص ماجد

        انتظروني انا الكاتبه
        عروقي حجازيه
        بالبارت الثالث باذن الله

        تعليق

        • عزتي ماتنهز
          عـضـو
          • Sep 2011
          • 7

          #5
          رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

          وهأأأذا بأأرتين حطيته انشاء الله ينال اعجابكم والاقي التشجيع الي ابيه

          هأأأذي خاطره من كتاباتي عروقي حجازيه

          ايه وانتظروني اول ماكتب بارت انزله لعيونكم



          ابي ابكي لين مايبقى للوحده مكان بقلبي
          ابي ابكي لين مالقي من يفهم هالقلب
          ابي ابكي لين قلبي يقول الاه
          ابي ابكي لين يحسو فيا
          ابي ابكي لين احس اني تهت بين دمووعي

          ابي ابكي لين الاقي الضيقه راحت عن قلبي

          ابي ابكي ....

          ابي ابكي ابكي
          لين
          الاقي من يمسح هالدموع .........


          ......

          مزون شمر * نورتي الروايه

          وباذن الله ماراح اهمل الروايه هع هع


          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 20335

            #6
            رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

            شكرا شكرا على البارتات الحلوه
            متابعه لك استمري

            تعليق

            • لحن آلأمل
              عضو ماسي
              • Feb 2011
              • 1489


              • آحبكم منتدى عبير ..
                أدعولي بالتوفيق ..
                سرآب ..

              #7
              رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

              روايةة رائعةة ..
              يععطيك العافيةة ,
              منتظرين البارت الججاي

              تعليق

              • %%القوس قوسك%%
                عـضـو فعال
                • Oct 2010
                • 51
                • تعلمت من الحياه

                  لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه لا يألم الجرح الا من به ألم

                #8
                رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

                روووووووووووووووعه

                تعليق

                • عزتي ماتنهز
                  عـضـو
                  • Sep 2011
                  • 7

                  #9
                  رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

                  نورتو الروايه والله

                  واتمنى تقول توقعاتكم

                  انتظروني الجمعه بالبارت

                  تعليق

                  • الاميره الحالمه
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2008
                    • 96

                    #10
                    رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

                    بانتظارك
                    والله الرووووووواية رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه

                    تعليق

                    • عزتي ماتنهز
                      عـضـو
                      • Sep 2011
                      • 7

                      #11
                      رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

                      البارت الثالث
                      للكاتبه
                      "عروقي حجازيه "

                      البإأارت الثالث٣

                      حلا:ايش فيه حنو
                      حنان بعصبيه:مصاخه يالله نروح ع المطاعم بس
                      جنى:اوكي هيا
                      وهم يمشو فجائه جاء واحد مسرع وطاخ صقع في حنان
                      مسكها قبل ماتطيح من خصرها وقال:حنان
                      في نفس هاذا الوقت كانو يتمشو فارس وماجد وشافوا الولد ومعاه حنان
                      فارس من الصدمه واقف
                      ماجد راح جري وسحب حنان من يدينها و حطها وراه واعطاه بوكس ع وجهه واحد وراء الثاني الرجال قام وشرد
                      ماجد لف بكل عصبيه وسحب حنان من يدها وصار يمشي بسرعه الناس بدأت تتلفت وطالع فيهم

                      حنان مشينا احنا والبنات متوجهين للمطاعم ماحسيت بنفسي الى واحد ماسكني من خصري وقال :حنان
                      تشنجت سحبني ماجد بكول قوه نزلت دمعتي :اه ماجد يدي
                      ماجد بعصبيه وهو ويدفها في السياره:اركبي ياحقيره وانتي ساكته
                      حنان لي اول مره تكلم ماجد كذا:ماجد اسمع
                      ماجد ويسكر الباب بقوه ويركب :اووص مابقى اسمع ولا كلمه
                      حنان حطت راسها ع القزاز استنشقت اقوى هوا ومسحت دموعها وقالت بصوت عالي:انا ماسوي
                      صدمه الجمتها لسكوت

                      ::::::::::::::::::
                      في مول
                      جنى:ايش السخافه هاذي انفضحنا في المول كله
                      دلع:والله الناس قامت اطالع علينا وجع جاي مطير وصقع فيها حصل خير
                      حلا:اسكتي انصدمت لما قال اسمها
                      فارس:ليه هو قال اسمها
                      حلاتورطت:هاإ
                      فارس:ردي
                      حلا:إيه
                      فارس زاد سرعته
                      جنى:هدي السرعه ليصيبنا شي
                      فارس بصراخ:ولا كلمه

                      :::::::::::::::
                      حنان حطت راسها ع القزاز استنشقت اقوى هوا ومسحت دموعها وقالت بصوت عالي:انا ماسوي
                      صدمه الجمتها لسكوت
                      بي
                      ضحكت ماجد الي قاطعها فيه:هههههههههه يوووه ليش تبكي ياكتبتنا نزلت دمعتك
                      حنان :حقير قسم بالله انك احقر واحد في الدنيا تضحك بكل سهوله وانا اقول كيف عرف اسمي اخرتها انت

                      ماجد وقف ع جنب ولف عليها بصراخ:سوي الفعله ورميها ع غيرك كمان قال اسمك وانا اقول صدمه عاديه تسويلي فيها شريفه وماتفتحي وجهك عندنا ياكبر حقرتك انتي لو ابوك عرف ذحين باي وجهه بتقابلينه وبصوت هادي والله والله لاعذبك عذاب ولا في روايتك فكرتي تصغينه
                      ولف يمشي بكل سرعه

                      حنان اول مالف علي وبدأ يخاصم رحت لعالم ثاني سرحت في ايش مدري اطالع فيه اشوفه يخاصم بعصبيه لاكن ابد ماكنت ماعاه سمعت اخر كلامه والله والله لاعذبك عذاب ولا في روايتك فكرتي تصغينه
                      ولف يمشي بكل سرعه
                      لفيت ع قدام بكل هدوء
                      ماحسيت نفسي الا وهو يسحبني بقوه بيدخلني الفله
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

                      سحبتها بقوه من يدها ولاتكلمت توجهت لبيت جده لاني متاكد انهم متجمعين عندها دقييت الجرس ورا بعض فتحت الباب الخدامه واول مادخلت كانو واقفين {ابوي 'جدتي'ابو عايد الي هو ابو حنان'عمتي ام فارس 'وامي وام عايد لابسين الشيلات واقفين £}
                      رميت حنان قدامهم بكل قوه وجات ينفتح نقابها مسكته وصلحته
                      ابو عايد بصراخ وهو يتقدم من ماجد:باي حق تضرب بنتي كذا
                      ام عايد راحت لبنتها بسرعه:يمه بنتي
                      ماجد :اسمحلي ياعم بنتك مثل اختي وانا مارضى اشوف اختي مع رجال غريب واسكت

                      الجده:انا قايله هالبنت راح تجيبلنا العار والفضيحه ياقليلة الادب انا اوريك وقربت من حنان واعطتها كف من قوته طاحت ع الارض رفستها بقوه ع بطنها وحده ورا الثانيه

                      اوقفها صوت هز اركان البيت:بس


                      ____________________
                      وصلو ونزلو شافو سيارت ماجد ودخلو جو بسرعه وفارس ماعهم شافو فلت الجده الباب مفتوح راحو ركض جو اسكتو ع صراخ

                      ام عايد:بس اتركي بنتي وهي تقوم بنتها 'بنتي ماتسوي هالحركاإأت

                      ماجد :انامجبت الكلام من عندي كان ماسكه ونادها باسمها كمان وإذا منتي مصدقتني اسئلي البنات

                      طاخ
                      حنان بالم وهي ماسكه نقابها بصراخ:اإاه
                      ابو عايد ادها كف طاحت منه :حيوانه هاذي اخرت الثقه
                      نزل لمستواها ومسكها مع شعرها الي انفك نقابها بس لازالت ماسكه الشيله ع وجهه :انا بنتي تسوي كذا
                      حنان بقوه بس يختلطها الم :وربي الي خالقني يايبه لاعرفه ولايعرفني
                      دفها بقوه وصقع راسها بالارض
                      ابو عايد:فارس شفت الي قاله ماجد
                      فارس دنق راسه وبعدها رفعه باسف:ايه
                      ابو عايد:وانتي حلا
                      حلا:ها
                      ابو عايد :تكلمي
                      حلا:إيه
                      ابو عايد وكانه مو مصدق:دلع
                      دلع بخوف:اي ه
                      ابو عايد بصوت خافت:جنى
                      جنى بقوه:لا ماشفته
                      قاطعتهاحنان قامت بصعوبه من الم ضهرها :يبه وربي م

                      ادهاكف لف وجهها الجه الثانيه :حيوانه
                      جات ام عايد قدام بنتها:لاحد يلمسها
                      ابو ماجد:استهدي بالله يا ابو عايد
                      ابو عايد:بعدي من قدامي ياحرمه
                      ام عايد ودموعها ع خدها:تكفى لعشان سيبها
                      :اه لفت بسرعه شافت بنتها بين يدين الجده
                      الجده بكل شر تضرب في حنان
                      ام عايد منصدمه وابو عايد واقف ومايقدر يسويلها شي
                      ماجد تقدم ومسك جدته وحنان طايحه ع الارض :يكفي
                      الجده بخبث: شيلها عن وجهي بسرعه
                      ماجد نزل وع وجهه نظره حط يد تحت فخذها واليد الثانيه تحت رقبتها رفعها وهو معطي الكل ضهره طلع الدرج
                      ::
                      حنان قمت وانا ضهري يالمني مدوني مجال ضربون وقفت بتكلم سكتني كف حسيت نفسي بدوخ مدري وش صار وطحت وانا انضرب مين مدري ارفعت عن الارض وحسيت بهدوو دخلت راسي بحضن الي شايلني انحطيت ع كنبه وراسي ع فخذ احد فتحت عيوني و
                      ::
                      ماجد شلته من ع الارض وطلعت دفنت راسها بحضن دخلت غرفه وحطيت راسها ع فخذي والثمه لساعها ع وجهها فتحت عينها نقزت وجلست بسرعه حطت يدها ع جنبها :اه انت باي حق تلمسني
                      قرب منها وحط يده ع جنبها وهي تحاول تبعد بس ماقدرت :يووه جنبك يعورك من الضرب
                      حنان بالم:ات ركني
                      ماجد وهو يضغط عليها: واذا ماتركتك شو بتسوي ياحلوه
                      حنان ترفع رجلها بصعوبه وبحركه سريعه صقعته ع بطنه
                      ماجد تركها وقامت بتروح مسكه بسرعه وحطها ع الكنب ونزل لعندها{صارت كانها مسدحوه وهو فوقه}
                      ماجد بابتسامه سخريه وجهه قريب منها:إذا كانت عاجبتك بطني والي حوليه قولي ترا وقرب منها وبقوه صقع راسه براسها
                      حنان تحط يدها ع راسها:اه
                      ماجد يرفع يده للثمتها وحنان بالم حطت يدها ع يده
                      ماجد قرب وباسها ع فمه بقوه والثمه عليها
                      حنان حطت يد ع راسها ويد تبعد فيها ماجد
                      ماجد قرب منها وهمس باذنها:منعتيني من بوسة حلا وجات فيك وهذا لعشان تتادبي بس دقايق وجيك اكثر باي ياحلوه قام عنها ولف بيخرج شاف حلا واقفه عند الباب
                      حلا طالع فيه بقرف:حقير وراحت عند حنان
                      ماجد بستهزاء:ههههههه وخرج
                      حلا وهي تحضن حنان:حنو حبيبتي صار لك شي
                      حنان بعصبيه دفتها بقوه عنها اكره ماعليها احد يشفق عليها :بعدي عني ماني محتاجه لشفقه منك
                      {الى الان يا حجازيه صامده مانزلت منك دمعه}
                      قامت فكت طرحتها وصلحته تلثمت حلا قامت
                      حنان طلع منها صوت خفيف:اإه
                      حلا:حنو
                      حنان قامت بتنزل
                      :::::::::::::::::::::::
                      :راح يتفاجو
                      :مو كثر فرحتهم بجيتنا
                      :طيب إنتبه لطريقك
                      :ههاي خايف خلاص باذن الله مابقى غير اشوي نوصل
                      :شايفك داخل الشارع حقنا وتقول كذا انتبه لطريق وانت ساكت بس

                      تعليق

                      • عزتي ماتنهز
                        عـضـو
                        • Sep 2011
                        • 7

                        #12
                        رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

                        راح يتفاجو
                        :مو كثر فرحتهم بجيتنا
                        :طيب إنتبه لطريقك
                        :ههاي خايف خلاص باذن الله مابقى غير اشوي نوصل
                        :شايفك داخل الشارع حقنا وتقول كذا انتبه لطريق وانت ساكت بس
                        ''''''''''''''''''''''
                        رايدابتسم:مبروك حبيبتي
                        جود: الله يبارك فيك ومبروك لك كمان
                        رايد:الله يبارك في عمرك
                        جود:فرحان
                        رايد:ايه
                        جود:انت ليه ماتظهر فرحتك باحس انك مبسوط فرحان
                        رايد:حبو انتي تعرفي اني كتوم
                        جود:كتوم !؟طيب ودين بيت اهلي
                        رايد:طيب نجلس اشوي عندهم ونرجع شقتنا
                        ::::::::::
                        نزلت من الدرج بكل كبرياء وقفت عند باب الصاله وطالعة فيهم كانهم في عزا يكذبو الكذبه ويصدقوها
                        {في الكنبه الي في الوسط كانت جالسه الجده وع يمينها ابو عايد وع يسارها ابو رايد والكنبه الثانيه الي ع جهت اليمين جالسين فيها البنات بعبايتهم جنى و دلع وامواج و مجد
                        والكنبه الي ع جهت اليسار جالسين فيها العيال
                        ماجد و فارس }
                        دخلت حنان و بكبرياء :السلام عليكم
                        الجده:شوف الي ماتستحي كأنها ماسوت شي
                        حنان بحده :انا ماسويت شي لا تتهموني بشي انا ماسويته
                        ماجدبصوت خشن:يعني تكذبين عيوانا احنا شفناك لما كان ماسك ولاتقولي صقع ومأنتبه لانه نطق باسمك يعرفك
                        حنان وبعصبيه وهي تلوح بيدها:انا ما اكذب كلامك اذا انا زيك منصدمه كيف عرف اسمي وقبل كمان اتص
                        قطع صوت الجرس تين تين...
                        ابو رايد:ماجد قم افتح
                        قام وراح فتح الباب وانصدم بجيتهم
                        '''''''''''
                        عند باب الفله
                        رايد:جودي مو هاذول محمد وعايد
                        جودي لفت :ايه والله هم
                        رايد:يالله ننزل
                        نزلو راح رايد عند شباك السايق وكان عايد
                        رايد:يابو الشباب
                        عايد نزل:ياهلا ياهلا وسلمو ع بعض وكذالك مع محمد اخوه عايد راح عند جود وسلم عليها:ياهلا جود اخبارك
                        جود:تمام وانت اخبارك اعلومك؟؟!
                        عايد:الحمد الله بخير
                        محمد:اخبارك يامرة اخوي
                        جود :بخير كيفك انت ياخو زوج
                        محمد:الحمد الله
                        رايد:يالله خلينا ندخل
                        دخول الحوش الي موزعه فيه الفلل
                        عايد :مثل العاده ع
                        قطعه محمد:عند الجده
                        طقو الجرس فتح الباب
                        ماجد وبصدمه :هلا
                        عايد:خير اشفيك مصدوم رحب ياخي
                        ماجد استوعب:هلا هلا والله ياخي طابين فجأه كذا لازم نستوعب
                        محمد:اقول بس ابعد حدي مشتاق لمي وصرخه يما يما
                        ماجد:شوف ولا كأني اخوه
                        عايد سلم عليه:مشتاق لماما ههههههه
                        جات ام رايد ركض والكل معاهم
                        راح جري عايد لي امه وكذالك محمد
                        وبعد السلام ومعرفة الاحوال
                        جلسو كلهم في الصاله
                        ومايمداهم يجلسو الا بصوت عالي ومتعمد
                        الجده:جابك الله ياعايد لعشان تشوف بلوت اختك
                        حنان:وإنتي الصادقه ياجده لعشان يحمي اخته
                        عايد باستغراب:خير وايش صاير
                        الجده:ماجد تكلم
                        حنان:لاتكلم ولاشي انا راح اقول السالف
                        الجده:انا قولت ماجد
                        ابو عايد:بس حنان لاتتكلمي وبلا كلمه ماجد قول
                        ماجد :الله يسلمك وحنا بالسوق و قاله السالفه كامله
                        عايد مستحيل حنان تسوي كذا وقال:طيب يمكن شبه عليها
                        ماجد:مو معقول
                        قطع حديثهم صوت اتصال جوال
                        حنان:وين جوالي
                        الجده؛ايه اتصل حبيب القلب يبقى يطمن عليك
                        حنان وقفت بعصبيه وبالم في جنبها:الى هنا وبس انا محترمه تواجد ابوي ولا كان اعرف ارد عليك
                        ماجد:ايه ماشاء الله واضح الاحترام من وقفتك
                        حنان وهي تاشر ع ماجد: انت رجاء لا تدخل ابد
                        محمد:بلا بزرنا انتي وياه من يوم جينا وانتو اهواش فكونا
                        عايد:وهو الصادق محمد مناقره في مناقره وانت ياماجد ترا وربي ساكت بمزاجي ومسمح لك تتهم حنان
                        ماجد :انا سويت الي علي وانتي وهو ياشر ع حنان ماني مدخل فيك ع قولك
                        جود بصوت هادي: حنو مين الي ضربك
                        حنان:محد ياقلبي لاتهتم رجع اتصل جوال حنان
                        جنى :خذي شنطتك له ساعه يضرب جوالك
                        حنان:مين
                        جنى:مدري رقم غريب
                        الكل لف يطالع في حنان ونظرات الشك بعيونهم
                        حنان:بلا لحد يطالع
                        ماجد:هههههههههههههههههه
                        لفت تطالع فيه بنظرات غمز له ماجد لفت وجهه عنه ماجد جاته الضحكه عرف كيف يلعبها مع حنان
                        اتصل جوالها مره ثانيه
                        حنان ردت:الو
                        بصوت مرتفع:حنوو شو صار اهلك عرفو ايش سوالك
                        انسحب الجوال بكل قوه من يدها

                        الى هنا يتوقف البارت
                        توقعاتكم ؟؟

                        للكاتبه {عروقي حجازيه *ابوت*}

                        تعليق

                        • *مزون شمر*
                          عضو مؤسس
                          • Nov 2006
                          • 20335

                          #13
                          رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

                          مشكوره عالبارت
                          استمري متابعه لك

                          تعليق

                          • هيووف
                            عـضـو
                            • Jun 2011
                            • 23

                            #14
                            رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

                            لالالا جد روووعة انا احب الرويات الى فيها بنات زى حنون يعنى شخصيتها غيررر
                            جد روووووعة الى الامام بالتوفيق ان شاللة يارب

                            تعليق

                            • لحن آلأمل
                              عضو ماسي
                              • Feb 2011
                              • 1489


                              • آحبكم منتدى عبير ..
                                أدعولي بالتوفيق ..
                                سرآب ..

                              #15
                              رد: روايتي والله والله لاعذبك عذاب ولافكرتي تصغينه بروايتك

                              استمري حبي
                              ..متابعينج

                              تعليق

                              google Ad Widget

                              تقليص
                              يعمل...