لكاتبه عروقي حجازيه
السلام عليكم ...
اليوم راح احط روايتي الثانيه هنا اول منتدى
طبعا انا غيرت اسمي عن الروايه الاول لاسباب والاول لمعرفة اقاربي باسم رواية
بس قبل بقولكم اشياء عن الروايه والي بيلتزم حياه الله
١رواية هاذي اهداء لصديقه تعرفة عليها نوره ..
٢روواية جررريئه والي ميحب الروايات الجريئه لايقراء
٣بنسبه للبرتات كل يوم جمعه لاني اكتب وانزل
٤انا ماحطتيها الا ابغى تحمسوني اكتب
٥ماسامح الي ينقل الرواية بدون نقل اسمي {عروقي حجازيه}
والله والله لاعذبك عذاب ولا في روايتك فكرتي تصغينه
~~~جالسه هي وبنت عمها اقرب وحده لها :اوووه يادلع قسم اخوك هأذا يرفع الظغط مدري ايش الي مسلطه علي
دلع:ياختي انتي حاطه دوبك من دوبه طنشي خليه مع نفسه الكل هنا لاتكلم يخليه الا انتي دوم مناقره معاه
حنان:مالت عليه بس سخيف
دلع:ماعلينا منه متى ناويه تقولي لصحباتك انو انتي صاحبة الروايه لمتى بتخبي عليهم
حنان:ماني معلمتهم تعرفي ماحب احد يعرف كتاباتي وبعدين احس نفسي مقيده واناحب اكتبها بحريه وجرائه
دلع: بجد اهنيك يا حنان يعني انتي تعرفي اهلك انو لو عرفو انك تكتبي روايه لغير يشرشحونك ولابس عرفو انا نقراء روايات وانتي ولا همك تكتبي روايات
حنان:شوفي انا ماقهرني الا اهلك المتخ
قطع كلامها صوت تصفيق لفو الثنتين رعب انو احد سمع كلامهم
ماجد بابتسامه جانبيه:برافو ماشاء الله وطلع عندنا كاتبه
حنان بعصبيه:حقير من سمحلك تتصنت علينا باي حق
ماجد بسخريه:لاكاتبتنا عصبت مايصير ريحي اعصابك يمكن تجيك الجرائه وتفتحي وجهك مثل كاتباتك
حنان بعصبيه مايله الاستهزازء:هه قايلتلك للمره المليون لاجاء من يستحق افتح وجهي قدامه فتحت لانو لاأنت ولا وعشره مثلك يستحق افتح وجهي عنده
ماجد:تدري انو مافي اسخف منك
حنان:والله توي ادري يالصايع
ماجدعصب:مصايع الا وجهك يازفت ذحين انا صرت صايع ولا ناسيه نفسك قبل اشوي ،يقلد صوتها،احب اكتب بحريه وجرائه ،وبصوت حاد،ترا كلمه لابوك يحفرك وانتي حيه
دلع:ماجد خلاأص روح وانتي حنان روقي
ماجد بعصبيه :انتي شرفينا بسكاتك ولا صرتي تقرين روايات خلتك هالحقيره تقرين
دلع خافت وسكتت
حنان خافت يعلم ابوها بس بينت العكس:مالحقير الا انت ياسافل وبعدين إيش تبقى ورينا عرض اكتافك يالله
ماجدبسخريه:ههههههههههه وربك ياحناإن لطوال السانك لغير تندمي عليه
وسكت ورجع :يالله دلع رايحين وانتي يالكاتبه ههه وراح
اول مراح لفت حنان بسرعه ومسكت دلع مع معصم يدها بقوه:ياويلك ياسواد ليلك يادلع لوخوفك وقولتيلو روايات وربك لارتكب بك جريمه
دلع: حنان تعرفي اني اخاف منه هو بذات
حنان:قوليلو اي علت كاتبه الا روايات لاتقوليلو اسمها راح يعرف اطباعي افكاري يقدر يطلع نقطة ضعفي كل شي منها دلع بلاسخافه ياويلك لوقولتيله فاهمه
دلع متورطه:طيب طيب امشي خلينا نرجع قبل يعصبو علينا رجعت طالعت بالبحر :ابكيفهم روحي انا ذحين الحقك
دلع تعرف اعناد حنان:اوكي انا رايحه
حنان كتفت يدها ع صدرها ياربي انا ليش قولت لدلع وربي غير تودين بداهيا خوافه بصراخ من اخوها تقوله كل شي اأأأأافف
:بايش سرحانه
لفت وابتسمت :هلا
فارس وعرف انها ابتسمت من تقويص عينه :اهلين وين رحتي
حنان:في الدنيا
فارس:ترا ماتسوى تفكري فيها كذا
حنان اخ مشكلته محترم:وانت الصادق ماتسوى بس لاجوك ناس حقيره في الدنيا تفكر كيف تبعدهم عن طريقك
فارس لف وطالع بالبحر:حنان
حنان حسيت من نبرته فيه شي :هلا
فارس:لعشاني إذا كلمك ماجد لاتردي عليه
حنان:تدري انو انت الوحيد من عيال عمي الي احترمه وانا بحاول بس إذا غلط ماراح اسكت
فارس ابتسم:اوكي ب
قطع صوت جوال فارس
رد فارس
حلا:لالا اجيبلكم القهوه
فارس حط السبيكر:ههههههههه ياليت والله
حلا:لاياشيخ وهذي حنان اشوفها عجبتها الوقف بالجو الحلو واحنا خسنا وحنا نستناك
،،اه اه سيبي سحبت الجوال دلع: قول لحنان الزف
سحبت الجوال حنان من ماجد وسكرت في وجهها
فارس:ههههههه ليش
حنان:احسن تلقاها مطرطعه هههه
فارس:طيب يالله نرجع الكل راح مابقي غير احنا
حنان:تدري لو مع غيرك مركب
فارس:يافيك طبع مدري مني اخذتيه
حنان تمدله الجوال:شكلك تحبها مرره بس بقولك شي في الدنيا مافي حب الا {لله والرسول صلى الله عليه وسلم }واهلك وبس لغيره مافي
فارس استغرب تتكلم عن مين:قصدك مين
حنان:طالع بالخلفيه وتعرف يالله نرجع ومشت
فارس طالع فيها وتنهد ومشى ركب السياره متوجهين للفندق
الخلفيه كانت صورة قلب كبير مكتوب عليه ،،الحب قوي ولا انا قدامه ضعيف ،، تحت القلب{حبيبتي ليتك تحسي فيا}
///تعريف لاتشوش افكاركم انتبهو وانا ماراح اذكر الا اعمارهم شخصيتهم اتركها لكم تبنونها مع الروايه///
¤//الجده عاليه الجد متوفي عيالها اكبر عيالها
¤ابو رايد ٥٥سنه
¤ام رايد ٤١سنه
¤رايد يشتغل موظف في شركه متزوج جود بنت عمه
¤روان ٢٦ سنه متزوجه واحد من قرايبهم عندها بنتين توائم
¤ماجد ٢٥سنه
¤محمد ٢٢سنه يشتغل بجده
¤دلع ١٦سنه اول ثانوي
¤مجد ١٢سنه سادس ابتدائي
/////////
¤ابو عايد ٤٤سنه
¤ام عايد ٣٩سنه عندها ولدين وثلاث بنات
¤عايد ٢١سنه يشتغل بجده
¤جود ١٨سنه ثالث ثنوي متزوجه ولد عمها رايد
¤حنان ١٦سنه اول ثانوي
¤سامي ١٤سنه ثاني متوسط
¤امواج ١٢سنه٦ابتدائي
/////////
العمه سلوى ارمله من ٢سنتين عيالها
¤فارس ٢٥سنه
¤حلا ١٨سنه تركت المدرسه
¤جنى ١٦سنه
وهذا هم الثلاث العوايل وان الباقي نتعرف عليهم مع الاحداث
ملاحظه الثلاث العوايل تكشف ع بعض الا حنان الي رفضت هاذا الشي ماني قايله اكثر كل شي انتو تشوفوه مع الروايه
،،،،،،،،
في فندق ،،،، في جده الكل جالس بصاله حول محمد وعايد الي من زمان عنهم بسبب شغلهم بجده
ابو عايد:اقول يعياأل ليش متنقلو تشتغلو بالمدينه
عايد:لسع ماجابو نقل
محمد:ايه والله ياليت يجيبو نقل مشتاق للمدينه وهواها
فارس:الله يصبركم عاد جده رطوبتها تذبح
محمد:اتعودنا عليها ياخوي
عايد:حنان
حنان ابتسمت لأخوها:هلا
عايد :فكي لثمتك احسك اختنقتي عادي الكل كاشف
ماجد طالع فيها بستهزاء :ههه حتى اخوك قالك
حنان :الاحترام لبوي وعمي ولا كان عرفت ارد عليك لفت ع عايد عادي تعودت وبعدين انا ماحب اكشف وجهي احس مالنا داعي نكشف
الجده:يابنت ردي ع ماجد زين وانا كمن مره قايلتلك لاتقولي هالكلام
حنان اوف تكلمة عجوز النار والله لو بابا مو في لعرفت ارد عليك:ياجده منت شايفته هو البادي
ماجد :اقول شرفينا بسكاتك بس
حنان بتريقه:اقول احترم نفسك بس
ابو رايد:خلاص انتو ويه ولا معبرين احد
حنان:والله ياعم انو قدرك فوق واحترامك اهم بس انت شايف
ابورايد:شكرا يابنتي بس لو تفكي وجهك بدال الكتمه الكل هنافاك وجهه الا انتي
حنان محد يقدر لا والمفروض ناخذهم مثال لنا يقول افتح وجهك ابتسمت وسكت والكل يطالع ينتظر اجابه
سامي:خلو اختي ع راحتها
ماجد:اقول انت اهجد مابقي غير بزران
حنان طالعت بحتقار فيه :سامي حبيبي سيبه عنك
ماجديلف ع عمه:اقول ياعم
ابو عايد:سم
ماجد:إيش رايك بروايات مثل كتابات عبير واحلام
ابو رايد:استح ع وجهك ياولد
ابو عايد :ليش ياولد تسال هأذي ،عبير، دمرت الكل
حنان بجرائتها المعتاده:بالعكس كتاباتها حلوه وهي تكتب للمتزواجات بمان كتاباتها ع الحياه الزوجيه
الكل من بنات وشباب استحو معد ماجد طالع فيها باستحقار
ابو عايد بعصبيه:حنان انقلعي غرفتك
حنان قامت وراحت
ماجد:هههههههه
ابورايد:ماجد
جنى تغير الموضوع:اقول اشرايكم بكره نروح الملاهي
دلع:ايه صح خلونا نروح ملاهي الشلال{ملاهي،حديقه}
امواج :ايه تكفون
فارس:اوكي مافي مشكله نروح
البنات بصوت واحد:هي
جود قامت
رايد:جودي وين
جود:بروح عند حنو
رايد:لاتاخري لانا رايحين الشقه
ماجد قام:دلع تعالي المجلس ابيك
دلع بخوف :طي ب
محمد:حلاليش ساكته
حلا:بموت نوم تصبحوع خير وقامت
::::::::::::::
:م دري ه ي ماقلتلي
ماجد بصوت حاد:شوفي انا ماسك اعصابي لعشان مابقاء اوريك الويل ولا دمرتك الحقيره هاذي وخلتك تقري روايات ها
دلع:ماجد تكفى لاتعلم ابوي والله لغير يذبحني
ماجد:شوفي انتي عندك خيارين ياإنك تقوليلي وشهي روايات الحقيره يانك تذبحي مني انا ع قرايتك للروايات
دلع:لاخلاص بديك رواياتها
ماجد بصراخ:بسرعه
دلع فكت عبايتها وطلعت جوالها من جيب بنطلونهافتحت جوالها مدتو له:الحافظه الي مكتوب عليها " ليت اطباعي مثل حنو"
ماجد بصراخ: ياكلبه تتمنى تكوني زي الجاحده هأذي
دلع :اء ا ا
ماجد:فارقي خرجت وصدمت في ،،،
//////////
في غرفة حنان دخلت عليها جود لقتها منزله عبايتها وجالسه ع النت
جودوهي تقفل الباب وتنزل الطرحه ع كتفها:ماشاء الله ولا كانك مسويه شي
حنان:وانا إيش سويت انتي شايفه عقل عمك وابوك نفسي افتحه واصلحه زين ناس معقده ذحين روايات لا لابتوب تبقينه طيب لاكن منتديات لا مدري ايش لا وشو هاذا حياه ولا عذاب
جود:انتي غريبه الكل راضي الا إنتي
حنان وهي تجلس :اتحداك ان كانو راضين بس خوف من اخوانهم وابوهم هو الي يخليهم يرضخون للامر الواقع ياقلبو إنتي
جود:يوه والكلام الي قولتيه برا
حنان:انا قولت الحقيفه هههه
جود:ياختي لو تشوفي اشكالهم حمرت ع زرقت ههههه
{الله يهنيني فيك والله يهنك فيا جوال جود
حنان بعصبيه:جود انا كم مره قايلتلك سيبي الاغاني
جود تتهرب:يالله يالله سلام رايد برا يستناني
حنان:صدقيني راح امسحها لك
خرجت قفلت الباب وارجعت ع لاب
:::::::
دلع:اخخ
فارس بصدمه:دلع حنان تكتب روايات
دلع:ياربي انت ليش تتسمع
فارس:ردي ع سوال
دلع :اسأل ماجد وراح دخل فارس
:ماجد
مأجد رفع راسه عن الجوال :نعم
فارس:حنان تكتب روايات
ماجد وهو رافع حاجب:كنت تتسمع علينا
فارس:كنت مار وسمعتكم ردي علي
ماجدوهويعرف بحب فارس لي حنان:ايه تبقى رواياتها
فارس فتح بلتوثه :إيه ارسل عندك بالجوال
ماجد اخ يافارس صدقني ماراح تاخذه الا بعد ماربيها :طيب
هدووء
ماجد:صدقني ماراح تاخذها
فارس:نعم
ماجد :سلامت ك ايش رايك برواياتها
فارس :شكلها جريئه
ماجد:ايه امش خلينا نروح الشقه الكل نايم هنا وقامو
"ملاحظه هم جاين من المدينه لجده لمحمد وعايد لانهم يشتغلو بجده وماعندهم اجازه"
/////////////////
اليوم الاحد
في غرفةحلا وجنى
حلا:قاهرتني اقولك لا ماجد بس يرد عليها اه اه بس
جنى:لاحرام وبعدين ماجد يكرها وحنو نفس الشي
حلا بقهر:وهنا المشكله يقولك "يام بعد الكره محبه"
جنى:هههههههههه إنتي تضحكي ع نفسك انتي تعرفي انو الي بماجد حقد وانتقام لانو بساطه ماجد الكل هنا يخاف منه و محد يتجراء يرد عليه غير حنو وهو حلف لغير يندمها لعشان كذا هو يرد عليها ومايخليها براحتها فهمتي ذحين
حلا وهي تقوم وتلبس عبايتها وتحط طرحتها ع راسها:اتمنى كلامك صح يالله تعالي نخرج
جنى:روح انتي انا بكلم نوال واجيك
اوكي وخرجت وسكرت الباب
اول ماسكرت الباب رفعت جوالها من تحت المخده وشافت ١١مكالمه فتحتها
٨ من نا ٣من مون
الي هم{نا تقصد به نادر واحد تكلمه ومون كمان واحد متعرفه عليه اسمه محمد}
جنى اووف بقيت انفضح عند حلا مايمديها تكمل تفكيرها الا اتصل جوالها وكان نادر
:هههههههه يحزن مره متعلق فيهههه
:هلا وغلا ياغلا نونو في حياتي انا
نادر بحب واضحه صوته اكثر:ميامي قلبي فيك شي صارلك شي
جنى بدلع:نونو حبو ليش تقول كذا قلبوو انا بخيروالحمد لله
نادر ذاب من صوتها:طيب ليه مأاتردي ع اتصالتي من امس وانا اتصل عليك
جنى :ماقدرت ارد خرجت مع اهلي وبعدين {بصوت يقال انه كله عشق} ياقلبي انا قولتلك اني بسافر مع اهلي وماقدر ارد عليك بس لاتكون زعلت ياعمري
نادربحب يذبح:انا لو ازعل ع الناس كولها مازعل ع قلبي ميامي اموووت فيك احبك حياتي بدونك مابيها قلبي اوعديني ماتتركيني ابداأ اوعديني
جنى نزلت دمعتها وسكرت بوجهه هاذا حالها إذا قالها اوعديني لاتتركين هيا اساس تتسلى مع الكل كذا وهو متاكده انو ميه بالميه يموت عليها كل الي تكلمهم تدري انهم يلعبو إلا نادر تحزن كثير عليه وتتحدا إذا كان يكلم غيرها عكسها الي كثير تكلمهم
شافت نور جوالها يولع ويطفي لانه صامت مسحت دموعي ورفعت الجوال
جنى:نونو ليش قفلت في وجهي
نادر:انا ولا انتي مدري وين رحتي
جنى بدلع: هههههههه عبالي متعمد تسكر يالبك بس
نادر:اأاأه ياقلبي الله يصبرني بس ميامي متى ناويه تقوليلي بنت مين
جنى:وليش انشاء الله
نادر يقلد صوتها:وليش بعد لعشان يجمعنا بيت واحد واخليك تلعبي بشعري واسدحك بحضني
جنى بقرف:احم احم نادر اتفاقنا مانتعد الخط الاحمر
نادر:ههههه لايكون بس استحيتي
جنى:ههاي نو عاتي
سكتت لما انفتح الباب بقوه وو
¤¤¤¤¤¤¤¤
حلا سكرت باب الغرفه وانا مقهوره وخايفه إنو ماجد يلف صوبها انا لازم اكلمه هو عارف اني احبه انصدمت لما شفته بصاله جالس ويقراء بجواله رحت وانا انتهز الفرصه انا لوحدنا رحت جلست بي نفس الكنب مايفصل بين شي
ماجد شفت حلا جاته بلمت فيا بعدين جات وجلست بنفس الكنبه عرفت انها بتقول اني متغير عليها سكرت الجوال وحطيته ع كمدينه لفيت عليها بابتسامه:اخبارك ياقمر
حلا بزعل :ماشي حالي
ماجد:وانا بخير
حلا :ماسألتك
ماجد:حلا مايصير كذا انا ماصدقت نبقى لوحدنا تقومي تزعلي
حلا نزلت دمعها من عينها :ماجد حرإاإام عليك انت تدري كيف اتعذب لما اشوفك كذا مع حنان
ماجد سحبها ولصقها فيه مسح دموعها وهمس باذنها بحب :ارفعي راسك
حلا تهز راسها بمعنى لا
ماجد حط يده تحت دقنها ورفع راسها قعد يمسح ع خدها وهو متخدر ويطالع في شفايفها الورديه قرب منها اكثر
جاهم صراخ:ياقليل الادب بعد عنها والله والله ماسكت لكم
حلا بعدت بخوف لانها عارفه انها مستحيل تسكت عن الحق
نقزت ع الصوت "طاخ" وو
¤¤¤¤¤¤¤¤¤
للكاتبه
عروقي حجازيه amoon
تفاإاإاعل وحماأس لاتنسوو
ابغى توقعاتكم ياحلوات
١~ مين الي جاإاء عند حلا وماجد؟؟؟
٢~ امم جنى وشو توقعاتكم لها ؟؟؟
٤~ ماجد وعرف انو حنان تكتب رواياإت ؟؟؟
٥~فارس وشو سالفته ؟؟
و دلع ؟؟؟؟؟؟
ابغى توقعاتكم
اتقبل النقد .....
السلام عليكم ...
اليوم راح احط روايتي الثانيه هنا اول منتدى
طبعا انا غيرت اسمي عن الروايه الاول لاسباب والاول لمعرفة اقاربي باسم رواية
بس قبل بقولكم اشياء عن الروايه والي بيلتزم حياه الله
١رواية هاذي اهداء لصديقه تعرفة عليها نوره ..
٢روواية جررريئه والي ميحب الروايات الجريئه لايقراء
٣بنسبه للبرتات كل يوم جمعه لاني اكتب وانزل
٤انا ماحطتيها الا ابغى تحمسوني اكتب
٥ماسامح الي ينقل الرواية بدون نقل اسمي {عروقي حجازيه}
والله والله لاعذبك عذاب ولا في روايتك فكرتي تصغينه
~~~جالسه هي وبنت عمها اقرب وحده لها :اوووه يادلع قسم اخوك هأذا يرفع الظغط مدري ايش الي مسلطه علي
دلع:ياختي انتي حاطه دوبك من دوبه طنشي خليه مع نفسه الكل هنا لاتكلم يخليه الا انتي دوم مناقره معاه
حنان:مالت عليه بس سخيف
دلع:ماعلينا منه متى ناويه تقولي لصحباتك انو انتي صاحبة الروايه لمتى بتخبي عليهم
حنان:ماني معلمتهم تعرفي ماحب احد يعرف كتاباتي وبعدين احس نفسي مقيده واناحب اكتبها بحريه وجرائه
دلع: بجد اهنيك يا حنان يعني انتي تعرفي اهلك انو لو عرفو انك تكتبي روايه لغير يشرشحونك ولابس عرفو انا نقراء روايات وانتي ولا همك تكتبي روايات
حنان:شوفي انا ماقهرني الا اهلك المتخ
قطع كلامها صوت تصفيق لفو الثنتين رعب انو احد سمع كلامهم
ماجد بابتسامه جانبيه:برافو ماشاء الله وطلع عندنا كاتبه
حنان بعصبيه:حقير من سمحلك تتصنت علينا باي حق
ماجد بسخريه:لاكاتبتنا عصبت مايصير ريحي اعصابك يمكن تجيك الجرائه وتفتحي وجهك مثل كاتباتك
حنان بعصبيه مايله الاستهزازء:هه قايلتلك للمره المليون لاجاء من يستحق افتح وجهي قدامه فتحت لانو لاأنت ولا وعشره مثلك يستحق افتح وجهي عنده
ماجد:تدري انو مافي اسخف منك
حنان:والله توي ادري يالصايع
ماجدعصب:مصايع الا وجهك يازفت ذحين انا صرت صايع ولا ناسيه نفسك قبل اشوي ،يقلد صوتها،احب اكتب بحريه وجرائه ،وبصوت حاد،ترا كلمه لابوك يحفرك وانتي حيه
دلع:ماجد خلاأص روح وانتي حنان روقي
ماجد بعصبيه :انتي شرفينا بسكاتك ولا صرتي تقرين روايات خلتك هالحقيره تقرين
دلع خافت وسكتت
حنان خافت يعلم ابوها بس بينت العكس:مالحقير الا انت ياسافل وبعدين إيش تبقى ورينا عرض اكتافك يالله
ماجدبسخريه:ههههههههههه وربك ياحناإن لطوال السانك لغير تندمي عليه
وسكت ورجع :يالله دلع رايحين وانتي يالكاتبه ههه وراح
اول مراح لفت حنان بسرعه ومسكت دلع مع معصم يدها بقوه:ياويلك ياسواد ليلك يادلع لوخوفك وقولتيلو روايات وربك لارتكب بك جريمه
دلع: حنان تعرفي اني اخاف منه هو بذات
حنان:قوليلو اي علت كاتبه الا روايات لاتقوليلو اسمها راح يعرف اطباعي افكاري يقدر يطلع نقطة ضعفي كل شي منها دلع بلاسخافه ياويلك لوقولتيله فاهمه
دلع متورطه:طيب طيب امشي خلينا نرجع قبل يعصبو علينا رجعت طالعت بالبحر :ابكيفهم روحي انا ذحين الحقك
دلع تعرف اعناد حنان:اوكي انا رايحه
حنان كتفت يدها ع صدرها ياربي انا ليش قولت لدلع وربي غير تودين بداهيا خوافه بصراخ من اخوها تقوله كل شي اأأأأافف
:بايش سرحانه
لفت وابتسمت :هلا
فارس وعرف انها ابتسمت من تقويص عينه :اهلين وين رحتي
حنان:في الدنيا
فارس:ترا ماتسوى تفكري فيها كذا
حنان اخ مشكلته محترم:وانت الصادق ماتسوى بس لاجوك ناس حقيره في الدنيا تفكر كيف تبعدهم عن طريقك
فارس لف وطالع بالبحر:حنان
حنان حسيت من نبرته فيه شي :هلا
فارس:لعشاني إذا كلمك ماجد لاتردي عليه
حنان:تدري انو انت الوحيد من عيال عمي الي احترمه وانا بحاول بس إذا غلط ماراح اسكت
فارس ابتسم:اوكي ب
قطع صوت جوال فارس
رد فارس
حلا:لالا اجيبلكم القهوه
فارس حط السبيكر:ههههههههه ياليت والله
حلا:لاياشيخ وهذي حنان اشوفها عجبتها الوقف بالجو الحلو واحنا خسنا وحنا نستناك
،،اه اه سيبي سحبت الجوال دلع: قول لحنان الزف
سحبت الجوال حنان من ماجد وسكرت في وجهها
فارس:ههههههه ليش
حنان:احسن تلقاها مطرطعه هههه
فارس:طيب يالله نرجع الكل راح مابقي غير احنا
حنان:تدري لو مع غيرك مركب
فارس:يافيك طبع مدري مني اخذتيه
حنان تمدله الجوال:شكلك تحبها مرره بس بقولك شي في الدنيا مافي حب الا {لله والرسول صلى الله عليه وسلم }واهلك وبس لغيره مافي
فارس استغرب تتكلم عن مين:قصدك مين
حنان:طالع بالخلفيه وتعرف يالله نرجع ومشت
فارس طالع فيها وتنهد ومشى ركب السياره متوجهين للفندق
الخلفيه كانت صورة قلب كبير مكتوب عليه ،،الحب قوي ولا انا قدامه ضعيف ،، تحت القلب{حبيبتي ليتك تحسي فيا}
///تعريف لاتشوش افكاركم انتبهو وانا ماراح اذكر الا اعمارهم شخصيتهم اتركها لكم تبنونها مع الروايه///
¤//الجده عاليه الجد متوفي عيالها اكبر عيالها
¤ابو رايد ٥٥سنه
¤ام رايد ٤١سنه
¤رايد يشتغل موظف في شركه متزوج جود بنت عمه
¤روان ٢٦ سنه متزوجه واحد من قرايبهم عندها بنتين توائم
¤ماجد ٢٥سنه
¤محمد ٢٢سنه يشتغل بجده
¤دلع ١٦سنه اول ثانوي
¤مجد ١٢سنه سادس ابتدائي
/////////
¤ابو عايد ٤٤سنه
¤ام عايد ٣٩سنه عندها ولدين وثلاث بنات
¤عايد ٢١سنه يشتغل بجده
¤جود ١٨سنه ثالث ثنوي متزوجه ولد عمها رايد
¤حنان ١٦سنه اول ثانوي
¤سامي ١٤سنه ثاني متوسط
¤امواج ١٢سنه٦ابتدائي
/////////
العمه سلوى ارمله من ٢سنتين عيالها
¤فارس ٢٥سنه
¤حلا ١٨سنه تركت المدرسه
¤جنى ١٦سنه
وهذا هم الثلاث العوايل وان الباقي نتعرف عليهم مع الاحداث
ملاحظه الثلاث العوايل تكشف ع بعض الا حنان الي رفضت هاذا الشي ماني قايله اكثر كل شي انتو تشوفوه مع الروايه
،،،،،،،،
في فندق ،،،، في جده الكل جالس بصاله حول محمد وعايد الي من زمان عنهم بسبب شغلهم بجده
ابو عايد:اقول يعياأل ليش متنقلو تشتغلو بالمدينه
عايد:لسع ماجابو نقل
محمد:ايه والله ياليت يجيبو نقل مشتاق للمدينه وهواها
فارس:الله يصبركم عاد جده رطوبتها تذبح
محمد:اتعودنا عليها ياخوي
عايد:حنان
حنان ابتسمت لأخوها:هلا
عايد :فكي لثمتك احسك اختنقتي عادي الكل كاشف
ماجد طالع فيها بستهزاء :ههه حتى اخوك قالك
حنان :الاحترام لبوي وعمي ولا كان عرفت ارد عليك لفت ع عايد عادي تعودت وبعدين انا ماحب اكشف وجهي احس مالنا داعي نكشف
الجده:يابنت ردي ع ماجد زين وانا كمن مره قايلتلك لاتقولي هالكلام
حنان اوف تكلمة عجوز النار والله لو بابا مو في لعرفت ارد عليك:ياجده منت شايفته هو البادي
ماجد :اقول شرفينا بسكاتك بس
حنان بتريقه:اقول احترم نفسك بس
ابو رايد:خلاص انتو ويه ولا معبرين احد
حنان:والله ياعم انو قدرك فوق واحترامك اهم بس انت شايف
ابورايد:شكرا يابنتي بس لو تفكي وجهك بدال الكتمه الكل هنافاك وجهه الا انتي
حنان محد يقدر لا والمفروض ناخذهم مثال لنا يقول افتح وجهك ابتسمت وسكت والكل يطالع ينتظر اجابه
سامي:خلو اختي ع راحتها
ماجد:اقول انت اهجد مابقي غير بزران
حنان طالعت بحتقار فيه :سامي حبيبي سيبه عنك
ماجديلف ع عمه:اقول ياعم
ابو عايد:سم
ماجد:إيش رايك بروايات مثل كتابات عبير واحلام
ابو رايد:استح ع وجهك ياولد
ابو عايد :ليش ياولد تسال هأذي ،عبير، دمرت الكل
حنان بجرائتها المعتاده:بالعكس كتاباتها حلوه وهي تكتب للمتزواجات بمان كتاباتها ع الحياه الزوجيه
الكل من بنات وشباب استحو معد ماجد طالع فيها باستحقار
ابو عايد بعصبيه:حنان انقلعي غرفتك
حنان قامت وراحت
ماجد:هههههههه
ابورايد:ماجد
جنى تغير الموضوع:اقول اشرايكم بكره نروح الملاهي
دلع:ايه صح خلونا نروح ملاهي الشلال{ملاهي،حديقه}
امواج :ايه تكفون
فارس:اوكي مافي مشكله نروح
البنات بصوت واحد:هي
جود قامت
رايد:جودي وين
جود:بروح عند حنو
رايد:لاتاخري لانا رايحين الشقه
ماجد قام:دلع تعالي المجلس ابيك
دلع بخوف :طي ب
محمد:حلاليش ساكته
حلا:بموت نوم تصبحوع خير وقامت
::::::::::::::
:م دري ه ي ماقلتلي
ماجد بصوت حاد:شوفي انا ماسك اعصابي لعشان مابقاء اوريك الويل ولا دمرتك الحقيره هاذي وخلتك تقري روايات ها
دلع:ماجد تكفى لاتعلم ابوي والله لغير يذبحني
ماجد:شوفي انتي عندك خيارين ياإنك تقوليلي وشهي روايات الحقيره يانك تذبحي مني انا ع قرايتك للروايات
دلع:لاخلاص بديك رواياتها
ماجد بصراخ:بسرعه
دلع فكت عبايتها وطلعت جوالها من جيب بنطلونهافتحت جوالها مدتو له:الحافظه الي مكتوب عليها " ليت اطباعي مثل حنو"
ماجد بصراخ: ياكلبه تتمنى تكوني زي الجاحده هأذي
دلع :اء ا ا
ماجد:فارقي خرجت وصدمت في ،،،
//////////
في غرفة حنان دخلت عليها جود لقتها منزله عبايتها وجالسه ع النت
جودوهي تقفل الباب وتنزل الطرحه ع كتفها:ماشاء الله ولا كانك مسويه شي
حنان:وانا إيش سويت انتي شايفه عقل عمك وابوك نفسي افتحه واصلحه زين ناس معقده ذحين روايات لا لابتوب تبقينه طيب لاكن منتديات لا مدري ايش لا وشو هاذا حياه ولا عذاب
جود:انتي غريبه الكل راضي الا إنتي
حنان وهي تجلس :اتحداك ان كانو راضين بس خوف من اخوانهم وابوهم هو الي يخليهم يرضخون للامر الواقع ياقلبو إنتي
جود:يوه والكلام الي قولتيه برا
حنان:انا قولت الحقيفه هههه
جود:ياختي لو تشوفي اشكالهم حمرت ع زرقت ههههه
{الله يهنيني فيك والله يهنك فيا جوال جود
حنان بعصبيه:جود انا كم مره قايلتلك سيبي الاغاني
جود تتهرب:يالله يالله سلام رايد برا يستناني
حنان:صدقيني راح امسحها لك
خرجت قفلت الباب وارجعت ع لاب
:::::::
دلع:اخخ
فارس بصدمه:دلع حنان تكتب روايات
دلع:ياربي انت ليش تتسمع
فارس:ردي ع سوال
دلع :اسأل ماجد وراح دخل فارس
:ماجد
مأجد رفع راسه عن الجوال :نعم
فارس:حنان تكتب روايات
ماجد وهو رافع حاجب:كنت تتسمع علينا
فارس:كنت مار وسمعتكم ردي علي
ماجدوهويعرف بحب فارس لي حنان:ايه تبقى رواياتها
فارس فتح بلتوثه :إيه ارسل عندك بالجوال
ماجد اخ يافارس صدقني ماراح تاخذه الا بعد ماربيها :طيب
هدووء
ماجد:صدقني ماراح تاخذها
فارس:نعم
ماجد :سلامت ك ايش رايك برواياتها
فارس :شكلها جريئه
ماجد:ايه امش خلينا نروح الشقه الكل نايم هنا وقامو
"ملاحظه هم جاين من المدينه لجده لمحمد وعايد لانهم يشتغلو بجده وماعندهم اجازه"
/////////////////
اليوم الاحد
في غرفةحلا وجنى
حلا:قاهرتني اقولك لا ماجد بس يرد عليها اه اه بس
جنى:لاحرام وبعدين ماجد يكرها وحنو نفس الشي
حلا بقهر:وهنا المشكله يقولك "يام بعد الكره محبه"
جنى:هههههههههه إنتي تضحكي ع نفسك انتي تعرفي انو الي بماجد حقد وانتقام لانو بساطه ماجد الكل هنا يخاف منه و محد يتجراء يرد عليه غير حنو وهو حلف لغير يندمها لعشان كذا هو يرد عليها ومايخليها براحتها فهمتي ذحين
حلا وهي تقوم وتلبس عبايتها وتحط طرحتها ع راسها:اتمنى كلامك صح يالله تعالي نخرج
جنى:روح انتي انا بكلم نوال واجيك
اوكي وخرجت وسكرت الباب
اول ماسكرت الباب رفعت جوالها من تحت المخده وشافت ١١مكالمه فتحتها
٨ من نا ٣من مون
الي هم{نا تقصد به نادر واحد تكلمه ومون كمان واحد متعرفه عليه اسمه محمد}
جنى اووف بقيت انفضح عند حلا مايمديها تكمل تفكيرها الا اتصل جوالها وكان نادر
:هههههههه يحزن مره متعلق فيهههه
:هلا وغلا ياغلا نونو في حياتي انا
نادر بحب واضحه صوته اكثر:ميامي قلبي فيك شي صارلك شي
جنى بدلع:نونو حبو ليش تقول كذا قلبوو انا بخيروالحمد لله
نادر ذاب من صوتها:طيب ليه مأاتردي ع اتصالتي من امس وانا اتصل عليك
جنى :ماقدرت ارد خرجت مع اهلي وبعدين {بصوت يقال انه كله عشق} ياقلبي انا قولتلك اني بسافر مع اهلي وماقدر ارد عليك بس لاتكون زعلت ياعمري
نادربحب يذبح:انا لو ازعل ع الناس كولها مازعل ع قلبي ميامي اموووت فيك احبك حياتي بدونك مابيها قلبي اوعديني ماتتركيني ابداأ اوعديني
جنى نزلت دمعتها وسكرت بوجهه هاذا حالها إذا قالها اوعديني لاتتركين هيا اساس تتسلى مع الكل كذا وهو متاكده انو ميه بالميه يموت عليها كل الي تكلمهم تدري انهم يلعبو إلا نادر تحزن كثير عليه وتتحدا إذا كان يكلم غيرها عكسها الي كثير تكلمهم
شافت نور جوالها يولع ويطفي لانه صامت مسحت دموعي ورفعت الجوال
جنى:نونو ليش قفلت في وجهي
نادر:انا ولا انتي مدري وين رحتي
جنى بدلع: هههههههه عبالي متعمد تسكر يالبك بس
نادر:اأاأه ياقلبي الله يصبرني بس ميامي متى ناويه تقوليلي بنت مين
جنى:وليش انشاء الله
نادر يقلد صوتها:وليش بعد لعشان يجمعنا بيت واحد واخليك تلعبي بشعري واسدحك بحضني
جنى بقرف:احم احم نادر اتفاقنا مانتعد الخط الاحمر
نادر:ههههه لايكون بس استحيتي
جنى:ههاي نو عاتي
سكتت لما انفتح الباب بقوه وو
¤¤¤¤¤¤¤¤
حلا سكرت باب الغرفه وانا مقهوره وخايفه إنو ماجد يلف صوبها انا لازم اكلمه هو عارف اني احبه انصدمت لما شفته بصاله جالس ويقراء بجواله رحت وانا انتهز الفرصه انا لوحدنا رحت جلست بي نفس الكنب مايفصل بين شي
ماجد شفت حلا جاته بلمت فيا بعدين جات وجلست بنفس الكنبه عرفت انها بتقول اني متغير عليها سكرت الجوال وحطيته ع كمدينه لفيت عليها بابتسامه:اخبارك ياقمر
حلا بزعل :ماشي حالي
ماجد:وانا بخير
حلا :ماسألتك
ماجد:حلا مايصير كذا انا ماصدقت نبقى لوحدنا تقومي تزعلي
حلا نزلت دمعها من عينها :ماجد حرإاإام عليك انت تدري كيف اتعذب لما اشوفك كذا مع حنان
ماجد سحبها ولصقها فيه مسح دموعها وهمس باذنها بحب :ارفعي راسك
حلا تهز راسها بمعنى لا
ماجد حط يده تحت دقنها ورفع راسها قعد يمسح ع خدها وهو متخدر ويطالع في شفايفها الورديه قرب منها اكثر
جاهم صراخ:ياقليل الادب بعد عنها والله والله ماسكت لكم
حلا بعدت بخوف لانها عارفه انها مستحيل تسكت عن الحق
نقزت ع الصوت "طاخ" وو
¤¤¤¤¤¤¤¤¤
للكاتبه
عروقي حجازيه amoon
تفاإاإاعل وحماأس لاتنسوو
ابغى توقعاتكم ياحلوات
١~ مين الي جاإاء عند حلا وماجد؟؟؟
٢~ امم جنى وشو توقعاتكم لها ؟؟؟
٤~ ماجد وعرف انو حنان تكتب رواياإت ؟؟؟
٥~فارس وشو سالفته ؟؟
و دلع ؟؟؟؟؟؟
ابغى توقعاتكم
اتقبل النقد .....
تعليق