رد: رواية لمى بشقة شباب
^^التكملة^^
وصلوا الرياض يوم الخميس الساعه 1الليل
نزلوا اغراضهم وكل واحد مسك مخدتها ونام من التعب
يوم الجمعه بداء " اليوم العالمي لتنظيف " مثل ماتسميه لمى
مسكة البيت غرفه غرفه تنظيف دقيق وبمساعده منصور
منصور:اش اسوي؟
لمى:شغل المكنسه واكنس
منصورشغل المكنسه وبداء يكنس لمى شافة شكله وطاحت ضحك
منصور:ادري تضحكين علي والله ماتعودة اكنس
لمى:شكلك يموت ضحك لحظه نصوري دقيقه واجيك
راحة جابة جوالها وبدة تصوره وهو مايدري يوم التفت عليها :لا
على طول انهت التصوير:لا تمسحها تكفى
منصور:ليش تصورين ماسمحت لك
لمى:ههههههههه ابي اوريها امك لأنها تقول إنك ماتعرف تشتغل
منصور:مالي دخل تمسحينها ولا ترى اشفطك الحين بهالمكنسه
لمى:بس تشوفها امك وامسحها
منصور:لامافيه ترى والله ازعل عليك
لمى:طيب اول شي شوف شكلك بعدين امسحها
منصور سحب الجوال من يدها:هات اشوف , ههههههههههههههه قلت لك ماعرف
لمى:والله شكلك يجنن
منصور:القرد في عين امه غزال
لمى:يعني انت قرد وانا غزال
منصور:لاياشيخه قرد في عينك
لمى:يعني انت قرد واشوفك بعيني غزال
منصور:هههههههأي ياشينك امسكي مكنستك والله تعبت بروح
لمى:روح بس إذا صار شي انت الي بتندم
منصور:اش بيصير يعني !
لمى:الأيام جايه وهي بتعلمك
منصور:طيب مابشتغل بجلس اسولف لك وإذا إحتجتيني بساعدك اتفقنا
لمى:خلاص اتفقنا بس بعدين لاتقعد تقول ليش وليش
منصور:لمو ترى كذا تخوفيني قولي اش عندك
لمى ابتسمت له:ولاشي بس اقول يمكن يصير شي
منصور:الله يعيني عليك لوماتزوجت كان الحين مرتاح
لمى:لحظه لحظه انا ماغصبتك وقلت لك تزوج انت الي استعجلة ثاني شي انا قلت لك قبل مانسافر خلني اغطي
الأغراض وانت رفضة ثالثا إذا ماتبي تساعدني روح اجلس بالصاله عندك الاب توب والتلفيزيون وإذا ماتبيهم اطلع تمشى مع ربعك أونام
منصور:لا بقعد معك بس انتي تعطيني شغل صعب
لمى:طيب يالله عندك القزاز مسحه بتقول صعب تخيلها انه قزاز سيارتك وامسحه
منصور:طيب الله يعيني في العسكريه مايشتغلون كذا
لمى:اقول اشتغل وانت ساكت
وبداء يساعدها وعلى المغرب انتهت من ترتيب البيت
لمى:اه ظهري انكسر
منصور:سلامتك
لمى:قلت لك خلني اغطي الأغراض بس انت ماتسمع
منصور:اش دراني إن الشغل كذا توقعته سهل وبسيط رتبي المكان واكنسيه وانتهت السالفه
لمى:لا ياقلبي لازم تنظف صح ولا استريح
منصور:الله يعينكم الحمدلله إني رجال 6ساعات شغل وتعبت وانتوا طول العمر وصابرين
لمى:لأننا تعودنا وإذا نظمة شغلك والله كل شي يسهل عليك
منصور:الله يعينكم
لمى:وياك
منصور:اش رايك نتعشاء براء!
لمى منتهيه من التعب بس ماتبي ترده:فكره حلوه
منصور:جهزي نفسك بعد صلاة العشاء
لمى: اوكيه يالله حبيبي انا بروح ارتاح شوي
بعد صلاة العشاء طلعوا يتمشون وعلى الساعه 10 تعشوا بمطعم وبعدها رجعو البيت
--------------------
اليوم الثاني
صحت لمى من شدة الألم
طالعة في الساعه 11
راحت المطبخ واكلت شي بسيط
لمى:اف كله مني يعني لازم اخلص البيت بسرعه لو قسمته يومين كان الحين مرتاحه الله يصبرني
فتحت الاب توب شوي منها تضيع وقت وتنسى الألم
وبعدها اذن الظهر صلت وحاولت تسوي الغداء بس ماقدرة من التعب والأغراض ناقصه
اتصلت على منصور
لمى:السلام عليكم
منصور:وعليكم السلام هلا والله
لمى:هلابك حبيبي , كيفك؟
منصور:الحمدلله تمام انتي كيفك ؟
لمى:الحمدلله بس بغيت منك شي
منصور:أمري
لمى:مايامر عليك عدوا بس حبيت اقول لك إن فيه اغراض ناقصه المطبخ عشان كذا ماقدرة اسوي غذاء
منصور:اوووه صح أمس بعد العشاء كنت بقولك بس نسيت يالله مافيه مشكله انا بجيب معي
لمى:مشكووور ياقلبي
منصور:العفو , تبين شي محدد
لمى:لا سلامتك ويالله ماطول عليك
منصور:الله يسلمك مع السلامه
اول مانتهت من منصور حطت راسها على الكنبه ومن التعب نامت
طلع منصور من الدوام واشترى غداء وراح البيت اول مادخل وشاف لمى استغرب بس ماهتم
راح المطبخ وجهز الغداء راح يصحيها ويوم شاف لون وجهها اصفر وباين عليها التعب خاف
منصور بخوف:لمى لمو
لمى:...................
منصور زاد خوفه:لمو حبيبتي
لمى صحت :هممم
منصور:اش فيك تعبانه؟
لمى:شوي
منصور:تبين المستشفى
لمى:بعدين
منصور:طيب خليك لاتتحركين................. " راح جاب الغداء من المطبخ"
لمى:ليش تتعب نفسك انا بروح
منصور:وين تروحين انت خطوة ماتقدرين تمشينها
لمى:إلا اقدر
منصور:ماتقدرين انتي ماشفتي وجهك بالمرايه
لمى:شي طبيعي
منصور:اشلون طبيعي وحالتك مره تعبانه
لمى:شي طبيعي رجعنا الخميس وتعبانين من الخط والجمعه كلها شغل
منصور:بعد شوي بوديك المستشفى
لمى كانت تتمنى هالشي من زود تعبها:طيب
وصلوا الرياض يوم الخميس الساعه 1الليل
نزلوا اغراضهم وكل واحد مسك مخدتها ونام من التعب
يوم الجمعه بداء " اليوم العالمي لتنظيف " مثل ماتسميه لمى
مسكة البيت غرفه غرفه تنظيف دقيق وبمساعده منصور
منصور:اش اسوي؟
لمى:شغل المكنسه واكنس
منصورشغل المكنسه وبداء يكنس لمى شافة شكله وطاحت ضحك
منصور:ادري تضحكين علي والله ماتعودة اكنس
لمى:شكلك يموت ضحك لحظه نصوري دقيقه واجيك
راحة جابة جوالها وبدة تصوره وهو مايدري يوم التفت عليها :لا
على طول انهت التصوير:لا تمسحها تكفى
منصور:ليش تصورين ماسمحت لك
لمى:ههههههههه ابي اوريها امك لأنها تقول إنك ماتعرف تشتغل
منصور:مالي دخل تمسحينها ولا ترى اشفطك الحين بهالمكنسه
لمى:بس تشوفها امك وامسحها
منصور:لامافيه ترى والله ازعل عليك
لمى:طيب اول شي شوف شكلك بعدين امسحها
منصور سحب الجوال من يدها:هات اشوف , ههههههههههههههه قلت لك ماعرف
لمى:والله شكلك يجنن
منصور:القرد في عين امه غزال
لمى:يعني انت قرد وانا غزال
منصور:لاياشيخه قرد في عينك
لمى:يعني انت قرد واشوفك بعيني غزال
منصور:هههههههأي ياشينك امسكي مكنستك والله تعبت بروح
لمى:روح بس إذا صار شي انت الي بتندم
منصور:اش بيصير يعني !
لمى:الأيام جايه وهي بتعلمك
منصور:طيب مابشتغل بجلس اسولف لك وإذا إحتجتيني بساعدك اتفقنا
لمى:خلاص اتفقنا بس بعدين لاتقعد تقول ليش وليش
منصور:لمو ترى كذا تخوفيني قولي اش عندك
لمى ابتسمت له:ولاشي بس اقول يمكن يصير شي
منصور:الله يعيني عليك لوماتزوجت كان الحين مرتاح
لمى:لحظه لحظه انا ماغصبتك وقلت لك تزوج انت الي استعجلة ثاني شي انا قلت لك قبل مانسافر خلني اغطي
الأغراض وانت رفضة ثالثا إذا ماتبي تساعدني روح اجلس بالصاله عندك الاب توب والتلفيزيون وإذا ماتبيهم اطلع تمشى مع ربعك أونام
منصور:لا بقعد معك بس انتي تعطيني شغل صعب
لمى:طيب يالله عندك القزاز مسحه بتقول صعب تخيلها انه قزاز سيارتك وامسحه
منصور:طيب الله يعيني في العسكريه مايشتغلون كذا
لمى:اقول اشتغل وانت ساكت
وبداء يساعدها وعلى المغرب انتهت من ترتيب البيت
لمى:اه ظهري انكسر
منصور:سلامتك
لمى:قلت لك خلني اغطي الأغراض بس انت ماتسمع
منصور:اش دراني إن الشغل كذا توقعته سهل وبسيط رتبي المكان واكنسيه وانتهت السالفه
لمى:لا ياقلبي لازم تنظف صح ولا استريح
منصور:الله يعينكم الحمدلله إني رجال 6ساعات شغل وتعبت وانتوا طول العمر وصابرين
لمى:لأننا تعودنا وإذا نظمة شغلك والله كل شي يسهل عليك
منصور:الله يعينكم
لمى:وياك
منصور:اش رايك نتعشاء براء!
لمى منتهيه من التعب بس ماتبي ترده:فكره حلوه
منصور:جهزي نفسك بعد صلاة العشاء
لمى: اوكيه يالله حبيبي انا بروح ارتاح شوي
بعد صلاة العشاء طلعوا يتمشون وعلى الساعه 10 تعشوا بمطعم وبعدها رجعو البيت
--------------------
اليوم الثاني
صحت لمى من شدة الألم
طالعة في الساعه 11
راحت المطبخ واكلت شي بسيط
لمى:اف كله مني يعني لازم اخلص البيت بسرعه لو قسمته يومين كان الحين مرتاحه الله يصبرني
فتحت الاب توب شوي منها تضيع وقت وتنسى الألم
وبعدها اذن الظهر صلت وحاولت تسوي الغداء بس ماقدرة من التعب والأغراض ناقصه
اتصلت على منصور
لمى:السلام عليكم
منصور:وعليكم السلام هلا والله
لمى:هلابك حبيبي , كيفك؟
منصور:الحمدلله تمام انتي كيفك ؟
لمى:الحمدلله بس بغيت منك شي
منصور:أمري
لمى:مايامر عليك عدوا بس حبيت اقول لك إن فيه اغراض ناقصه المطبخ عشان كذا ماقدرة اسوي غذاء
منصور:اوووه صح أمس بعد العشاء كنت بقولك بس نسيت يالله مافيه مشكله انا بجيب معي
لمى:مشكووور ياقلبي
منصور:العفو , تبين شي محدد
لمى:لا سلامتك ويالله ماطول عليك
منصور:الله يسلمك مع السلامه
اول مانتهت من منصور حطت راسها على الكنبه ومن التعب نامت
طلع منصور من الدوام واشترى غداء وراح البيت اول مادخل وشاف لمى استغرب بس ماهتم
راح المطبخ وجهز الغداء راح يصحيها ويوم شاف لون وجهها اصفر وباين عليها التعب خاف
منصور بخوف:لمى لمو
لمى:...................
منصور زاد خوفه:لمو حبيبتي
لمى صحت :هممم
منصور:اش فيك تعبانه؟
لمى:شوي
منصور:تبين المستشفى
لمى:بعدين
منصور:طيب خليك لاتتحركين................. " راح جاب الغداء من المطبخ"
لمى:ليش تتعب نفسك انا بروح
منصور:وين تروحين انت خطوة ماتقدرين تمشينها
لمى:إلا اقدر
منصور:ماتقدرين انتي ماشفتي وجهك بالمرايه
لمى:شي طبيعي
منصور:اشلون طبيعي وحالتك مره تعبانه
لمى:شي طبيعي رجعنا الخميس وتعبانين من الخط والجمعه كلها شغل
منصور:بعد شوي بوديك المستشفى
لمى كانت تتمنى هالشي من زود تعبها:طيب
تعليق