أطلالي ملت وقوفي ! (روايه عن شله مراهقات) مرة روعه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لحن آلأمل
    عضو ماسي
    • Feb 2011
    • 1415


    • آحبكم منتدى عبير ..
      أدعولي بالتوفيق ..
      سرآب ..

    #91
    رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

    وفي بيت أبو عبدالرحمن..

    كانت ميريام جالسه تتغدى مع أمها..
    ميريام: وين عمي يوسف ودحمون ليه ما يتغدون معنا؟
    أم عبدالرحمن: دحمون قافل على نفسه الغرفه من الصباح وعمك رجع من دوامه ودخل غرفته..
    ميريام: للحين ما تراضوا؟
    أم عبدالرحمن: ما أظن لأنهم ما تواجهوا من الصبح..
    ميريام: وش حسيتي بتعابير وجه عمي بعدما رجع من الدوام معصب وإلا إيزي؟
    أم عبدالرحمن: ماشفته الخدامه قالت لي إنه رجع ودخل غرفته..
    "سكتوا ثواني وهم يأكلون وقطع عليهم صوت يوسف وهو يتكلم برا.. صرخت ميريام بصوت عالي وهي تصفق وتضحك لما شافت يوسف حاط يده على ظهر دحمون وداخلين سوا لغرفة الأكل"..
    أم عبدالرحمن: خلاص طاح الحطب؟
    "عبدالرحمن وهو يمزح": بقت وحده متعلقه ما طاحت..
    "يوسف وهو يضرب دحمون على راسه": خلاص عاد يالدحمي..؟
    ميريام: فدييييت فدييييت اللي قلوبهم طيبه ويسامحون وينسون بسرعه فديتهم..
    "يوسف وهي يجلس على الكرسي": ياحياتي يامريومه والله تعودت على (فدواتك).. ما أدري إذا تزوجت زوجتي تقولي فديت؟
    ميريام: تطييييييير زوجتك فديت هذي exclusive لي أنا بس..
    "عبدالرحمن بعفويه": تقولك فديت و½ _عشان تغير عن حقت ثلجه..
    أم عبدالرحمن: أشوف صاير تطري العرس ناوي تتزوج قريب..؟
    يوسف: إذا أنقلوني لحايل ذيك الساعه أفكر أتزوج..
    "ميريام بضيق": عمي أنا ما قلت لك لا تجيب هالسيره قدامي.. بعدين وش فيها الرياض؟ والله تجنن وإنت صار لك سنتين هنا معقوله ما حبيتها؟
    يوسف: العمر عن السنتين يفرق.. حايل فيها امي وربعي وناسي.. ولو ظليت عايش بالرياض سنتين وثلاث زياده راح أظل فاقد شي كبير بحياتي وينقصني أرجع لحايل لأن مكاني هناك مو بالرياض..
    "ميريام خنقتها العبره وتمت ساكته وما تاكل"..
    أم عبدالرحمن: صديقك تركي نفس ظروفك..؟
    يوسف: إيوه تركي مثلي_ ساكن ببيت أخوه وأهله يجون للرياض بين فتره والثانيه..
    "عبدالرحمن وهو كاتم ضحكته": وعنده بنت أخو مثل ثلجه تقول له فديييييت..؟
    "ألتفت عليه يوسف وتكلم بجديه": أنت بس عطاك الواحد وجه تطلع خبالك كله ما تمسك بريك شوي..
    عبدالرحمن: أمزح عمي والله أمزح..
    "ميريام وهي قايمه": أنا بروح لغرفتي انام..
    "يوسف وهو يقرب الملعقه لفمها": أأأممم أأأممم عمو..
    "أبتسمت ميريام غصب وهي تأكل السلطه من يده"..
    عبدالرحمن: ما قلتي فديت اللي يوكلني..؟
    "سكت عبدالرحمن لما شاف يوسف يناظره ومعصب.. قام بسرعه وراح يجلس بالصاله"..



    ?..?..?..?..?..?..?..?..?..?..?..?...



    كانت درر جالسه بغرفتها عالسرير تلعب مع بنت أخوها رهف تدلعها وتضحكها.. سمعت ضربات خفيفه على باب الغرفه وقامت وفتحت الباب وهي شايله رهف..
    "أبتسم سلطان": هلا بابا....
    "طاحت رهف على أبوها وهي تضحك.. دخل سلطان وجلس على السرير"..

    سلطان: رهف أخذت دواها ؟
    درر: عطتها أمها قبل العشاء..
    سلطان: الحمدلله صحتها اليوم احسن من أمس بكثييييير..
    "فجأه سكت وأنتبه للجاكيت اللي مرمي على الأرض"..
    سلطان: وش جاب الجاكيت هذا لغرفتك؟
    درر: لقيته بسيارتك أمس ولبسته لأني كنت بموت من البرد..
    سلطان: وأنا أدور عليه وما بقى أحد إلا وسألته اخرتها يطلع عندك..!
    "درر بتوتر": الجاكيت لك..؟
    "سلطان وهو يحط رهف بحضنها وياخذ الجاكيت":
    ل واحد من أصدقائي نساه بسيارتي..
    "قام سلطان وهو يلبس الجاكيت ودرر فاتحه عيونها عالاخر وتناظر فيه وبخاطرها;يارب يكون ل علي"..
    سلطان: صديقي أزعجني من أمس وهو يدق علي ويسألني عنه..
    درر: توقعت إنه لك عشان كذا أخذته ووووو قلت أرجعه لك..
    "سلطان بصوت شبه ضاحك": عاد لو تشوفين شكل صديقي هذا تحفه_ قروري سوالفه وحركاته تموت من الضحك حنا نسميه (نكتة الإستراحه)..
    "درر بخاطرها": حسافه.. طلع مو ل علي اه ياحظي!!
    سلطان: يخرب بيتك شلون لبستيه...؟
    "درر بخوف": ليه وش فيه؟
    سلطان: خربان ومتشقق ورايح فيها.. أنا لما أشوف صديقي لابسه أضحك عليه..
    درر: وش أسوي كنت بردانه ومالقيت غيره..
    "دق جوال سلطان ورد وهو يضحك": لقيت الجاكيت الأجرب حق القروي هههههههههههههههه>> لقيته عند أهلي!!!!>> والله حرق جوالي بالإتصالات,, هذا وهو قديييييم كيف لو كان جديد ههههههههههه>> أسمع أنا ربع ساعه وأكون موجود بالإستراحه>> فمان الله...

    "طلع سلطان من الغرفه وهو لابس الجاكيت وطلعت وراه درر وهي شايله رهف توديها لأمها",,,



    !$!$!$!$!$!$!$!$!$!$!$!$!$!$!$!$!$



    -: بس زيارته ماكان لها داعي.. أفرضي لو إن أحد من أهلك جاء وشافه جالس عندك...؟!
    كنوده: أولا_أنا ماطلبت أشوفه إلا لما تأكدت إن أهلي ماراح يزوروني.. أنا كنت بموت بذاك اليوم وأمي واقفه فوق راسي تدعي علي وتقولي; الله ياخذك ماراح نزورك..
    ثانيا_ لو ما قابلته بداخل المستشفى راح أطلع معه بسيارته بعدما يرخصوني .. وإنتي تدرين إني أروح وأرجع بليموزين وحريتي بيدي..
    سحايب: والله ماأدري ياكنوده ألومك على حريتك وجنونك.. وإلا ألوم أهلك اللي أعطوك الحريه بطريقه غير مباشره وسببوا لك الجنون بشخصيتك بقسوتهم معك من قسوة الظروف..
    كنوده: لا تلومين أحد_ جنوني بمكانه الصح وبهالمجتمع اللي أنا عايشه فيه بالذات..
    يعني أهلي وعمامي وعماتي كلهم حياتهم ماشيه غلط تبيني أطلع طفره بينهم؟؟؟
    سحايب: طيب لا تغيرين الموضوع وخلينا نرجع لسالفة مصعب... رجال بالأربعينات ومتزوج مدرسة الدين بمدرستنا المتوسط!!! وعنده أطفال!!!.... وش نهاية علاقتك فيه كل هالسنتين اللي راحت..؟ ليه مايجي ويتقدم لك بدل ما يكلمك ويتمشى معك بسيارته بين فتره والثانيه ويعطيك من الكلام الرخيص..؟
    كنوده: هو يحب زوجته ويقول إنه مايقدر يتزوج عليها إحتراما لها ولعياله..
    "صرخت سحايب بإنفعال": إذا يحبها ليه يخونها فيك..؟ ليه يضحك على عقل بنت صغيره بعمرك يستغل ضعفها وظروفها ويشبع حاجاته ورغباته بالحرام ليييييييه..؟
    "كنوده خنقتها العبره لما قالت سحايب كذا وبسرعه ردت": أنا أحبه!! أنا رفضت إنه يتركني لما وصلنا لطريق مسدود..!! أنا مرتاحه بوجوده جنبي لأنه معوضني حنان الأبو اللي عمري ماتخيلت كيف يكون الحنان والأهتمام..!!
    "سحايب بإستهزاء": سبحان الله يا مصعب هذا.. يشتغل (وكيل بمدرسة أخوك فايز.. وبالجمعيه الخيريه اللي عايشين على خيرها قبل ما يطلع أبوك من السجن).. ولا يخاف من ربه ويستحي على وجهه ويحترم (اللحيه الطويله والثوب القصير) اللي مخلي له هيبه قدام الطلاب والناس..؟ لا.. واللي يضحك إنه يجاهد في سبيل الله..؟
    كنوده: سحايب لا تستهزئين فيه ترى أزعل منك..
    سحايب: كنوده أصحي وخليك واقعيه شوي.. ما فكرتي بالتناقض اللي بشخصيته..؟ قدام أهله والناس شي, ومن وراهم شي ثاني..؟
    كنوده: كل الرجال بالدنيا مثل مصعب على قولتك متناقضين ومافيه رجال كامل إلا 1%.. اللي يسمعك يقول إن مصعب يحب له بنت ناس سمعتهم حلوه!! ترى كلي على بعضي وحده مجنونه ماخذه الدنيا لعب وأستهبال وتطنيش طووول بعرض..
    "سحايب وهي تحاول ترفع من معنويات كنوده": لاتبررين له نفاقه وحقارته بجنونك.. بعدين إنتي مو مجنونه..؟
    المجانين ما يحافظون على صلواتهم بوقتها؟ ولا يحرصون على قراءة القران والأذكار كل يوم؟ ولا يرحمون الكبار بالسن ويساعدونهم ويحبون الأطفال؟ كل هذي الصفات موجوده فيك..
    بس إنتي اللي معذب نفسيتك إنك (ذكيه) تتصرفين تصرفات ماتطري على البال بذكائك وقلة حيلتك بنفس الوقت.. لأنك أساسا إنسانه ضعيفه ومسكينه وقلبك كبير يكفي الناس كلهم.. لو إنك قويه ماتغلبت عليك الظروف بالعكس إنتي تتغلبين عليها..
    "كنوده بشرود": فعلا أنا دايم أقول ياليتني خبله؟ ما أفهم ولا أحس ولا أفكر بالناس.. ياليتني أشوف الغلط قدامي وأسكت بدون ما أجيب المشاكل والمصايب لنفسي وأتدخل بأشياء ما تعنيني.. أحس الناس صارت تكرهني من كثرة مشاكلي معهم! مع أن قلبي عكس تصرفاتي (قالت هذا الكلام وعيونها تدمع)..
    سحايب: أغلب الناس حبو فيك قلبك الطيب وخفة دمك وأهتمامك فيهم.. ماإنتي إنسانه منبوذه ومكروهه مثل مايصور لك عقلك.. فيه ناس مايعرفونك بس ما يتقبلونك بسبة سمعة أبوك مع إن مالك ذنب... وفيه ناس تحبك وتحترمك لأنك أنسانه مره طيبه ويظلون يحبونك سواء عرفوا ظروفك أو لأ....؟


    "كنوده وهي تحكي بهدوء وكأنها نست موضوع مصعب": يوم الأربعاء كنت بالسوق مع فواز يبي يشتري لنفسه ملابس وأخذني معه وماأدري كيف غلط وأخذني معه...
    ولما خلصنا وقفنا عند كشك الدونات نشتري_ وكان فيه رجال واقف قدامنا ومعه طفل عمره سبع سنوات.. الطفل شد ثوب أبوه وهو يأشر له على الكشك يبي دونات.. توقعي وش سوا أبوه؟
    "سكتت وهي تدافع عبراتها" سحبه من فانيلته ورماه على أمه بعيد وقال له(أنقلع مافيه دونات).. سحايب أنا مو بس أنهبلت وأنجنيت إلا صرخت بوجه الرجال وقدام فواز والناس اللي واقفه.. قلت له(حرام عليك ليه تكسر بخاطر ولدك..ليه تعامله كذا!) الرجال طارت عيونه يحسبني مجنونه وفواز عصب علي وسحب يدي وطلعني برا السوق ومابقى كلمة سب وشتم إلا وقالها لي............؟


    ومره كنت جالسه بغرفة الإنتظار بالمستشفى وماسكه الكرت وأنتظرهم ينادون برقمي المكتوب عالكرت.. نادوا برقمي ووقفت قبال الشباك الصغير عشان اخذ الورقه.. وفيه عجوز قدامي واقفه وماسكه الكرت وكانت الموظفه السعوديه تكلم العجوز بصوت عالي تقولها:(صارلنا ساعه ننادي برقمك وما تردين.. هذي مو مشكلتي, أجلسي لما تخلص الأرقام ونناديك...؟)

    "ياحرام بزر اللي قدامها وتبي تعاقبه"!! والعجوز تبررلها بأنها ماسمعت زين وماحد نبهها وعلمها..!!
    أنا أنهبلت شلون عجوز ضعيفه تنهان قدامي..
    مسكت الموظفه هزأتها وخليت المعطف الأبيض اللي لابسته أزين منها.. والعجوز تسكتني وتقول أمسحيها بوجهي..!!والموظفه طق فيها عرق من القهر لأني فشلتها قدام الناس.. رميت الرقم بوجهها وطلعت من المستشفى......
    سحايب: ورحتي مع مصعب بسيارته تتمشون صح؟
    "كنوده بضيق": سحايب أتركي سالفتي مع مصعب للأيام.. يمكن تستمر علاقتنا لسنتين زياده ويمكن نفترق خلال شهرين.. الله أعلم..
    "سحايب وهي قايمه": أستمرت العلاقه وإلا أنتهت.. راح أكون وراك لما أكرهك فيه وأخليه حقير بعينك زي ماهو كذا قدام نفسه..
    كنوده: وين رايحه أجلسي بدري الوقت..
    سحايب: وين بدري الساعه صارت عشره ونص وبكره وراي مدرسه..
    كنود: o.K‏ سلمي عالشله بالمدرسه والله أشتقت لهم..
    سحايب: حتى هم مشتاقين لك ودايم يسألوني عنك.. نسيت أقولك إن درر بتسوي أحتفاليه بالسنه الهجريه الجديده وراح نتجمع إحنا(شلة الإيزي) ببيتها وش رايك تروحين معي..
    "كنوده بحماس": والله فكره!! .. بس ياليت توافق أمي..
    سحايب: أمك خليها علي أنا راح أقنعها وإنشاءالله توافق..



    ¡¡¡¡!!!!¡¡&iex cl;¡!!!!¡¡¡¡!!!!&iex cl;¡¡¡!!!!¡¡¡& iexcl;!!!¡¡¡!!!¡¡&ie xcl;!!!¡¡¡



    تعليق

    • لحن آلأمل
      عضو ماسي
      • Feb 2011
      • 1415


      • آحبكم منتدى عبير ..
        أدعولي بالتوفيق ..
        سرآب ..

      #92
      رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

      تنبيه !!!!!
      حبايبي ..
      حسسب قوانين المنتدى , راح ننقل الرواية لقسم الروايات غغير المكتملة ~
      حبيت انبهكم حتى ماتضيع عليكم الروايةة
      قراءةة ممتعةة ..~

      تعليق

      • لحن آلأمل
        عضو ماسي
        • Feb 2011
        • 1415


        • آحبكم منتدى عبير ..
          أدعولي بالتوفيق ..
          سرآب ..

        #93
        رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

        [الج الحادي عشر زء]....




        يوم الخميس...
        (1/1/....142ه)



        ®[كذا بسهولة تروح لواحد ثاني..
        قدام قلبي وعيني.. إيدك بإيده..
        كذا بسهولة تسويها و
        تنساني..
        طيب .. وأنا !!,, والهوى وأغلى مواعيده...؟
        الله يجازيك .. تقهرني وتجفاني
        ذوقتني عبره ودمعه .. وتنهيده..
        ما فيني أمشي طريق الحب وحداني
        وأعيد موال ذبحني
        بتنكيده..
        كنت أنت.. ليتك تعرف وش كنت يالجاني...؟!
        كنت الغلا والحلا في سعده وعيده
        كنت الغريب الحبيب القاصي الداني
        اللي تلويت في قربه قبل جيده..
        على شانك اللي يخصك صار من شاني
        واللي نقص من غلاك.. بعمري أزيده
        مبروك من قلبي.. ومبروك بلساني
        مبروك والله يهني سعيد بسعيده..]®


        "درر وهي تسكر دفتر الصراحه": حلو إنك جبتي الدفتر معك ياسميه كنت راح أنفجر لو ما كتبت اللي بخاطري..
        سميه: أنا قلت أسويها مفاجأه تحسبا لأي خبر طاريء يوصلنا..
        "ميريام وهي مبتسمه": وتزوج علي يا درر.. خلاص راح وراحت أيامه.. إبدأي رحلة البحث عن بديل وكالعاده (حب من طرف واحد)..!!
        ميار: وش ردة فعلك أمس بالليل لما سمعتي أخوك سلطان يبشر أمك بأن علي خطب بنت عمه؟
        درر: بصراحه شعور لايوصف.. دخلت غرفتي وأنا ميته ضحك على طيحة حظي مو معقول اللي يصير بحياتي (من أحب واحد يتزوج ويتركني)..
        سحايب: ما عرفتي وش تفاصيل زواجه وكيف أختارها وكم عمرها,, حلوه وإلا شينه..!
        درر: أنتظر الأخبار من مندوبتي طفطف.. بعد شوي تجي وتجيب الأخبار معها لأنها تبي تسأل وتستفسر..
        "ميار بضيق": ياخوفي أرجع للبيت وألقى أمي تبشرني بزواج يزيد..؟
        ميريام: يخرب بيتكم شوهتوا سمعة شلة (خلك إيزي ياعزيزي) ولا وحده فيكم حظها حلو ..
        درر: من زينك ياثلجه يعني إنتي اللي مكشخه شلتنا؟ بارده ومطنشه على طول الخط..
        "أبتسمت سميه": الله لا يغير علينا وإنشاءالله تظل أيامنا كلها حلوه وإيزي..

        (دخلت الخدامه الغرفه ونادت درر عشان لطيفه تبغاها عالتليفون)..

        درر: عن أذنكم بنات ثواني وراجعه خذوا راحتكم البيت بيتكم..
        ميار: لا تطولين ترى أنا بعد ساعه أرجع للبيت..
        "درر وهي واقفه عند الباب": بدري أجلسي ساعتين زياده..
        ميار: ما أقدر لو إن صلاح اللي بياخذني عادي يخليني أجلس على راحتي بس المشكله فيصل اللي جابني هنا ونفسه بطرف خشمه وسمح لي أجلس ساعه بس ولازم أطيع أوامره...
        "طلعت درر وألتفتت سحايب على كنوده وهي تهمس": غريبه ساكته وهاديه وين الجنون..
        "كنوده وهي تشرب العصير": بعد شوي يطلع بس خلينا نتحلى بالأول..

        (دخلت سناء الغرفه وسلمت على البنات وهي لابسه جلابيه وشايله بنتها رهف)..

        ميريام: كيف حالك سناء..؟
        "سناء وهي جالسه وتتلفت عالبنات": بخير أنتم تعرفوني..؟
        ميريام: أنتي زوجة سلطان أخو درر..
        سناء: صح أنا.. ما عرفتوني بأسمائكم..؟
        "ميريام وهي تأشر على البنات وحده وحده": ميار.. سميه..سحايب..كنوده "تداركت نفسها" أأأقصد هنادي وأنا ميريام..
        "سناء بذهول وهي تأشر على كنوده": هذي لها أسمين! وش معناه أسم كنوده..؟
        "أبتسمت ميريام": لا أسمها هنادي.. بس وهي صغيره أهلها يدلعونها (هنوده) ومع النطق الكثير صاروا يقولون لها(كنوده) وراح عليها الأسم هذا..
        "سناء وهي عاقده حواجبها وتناظر كنوده": وأهلها يوم الله قدرهم ودلعوها ما خلوا أسمها على حاله بدل ما يقلبونه ويحرجونها قدام الناس..!
        "سكتت وهي مبتسمه ورجعت كملت": الحين بنتي ندلعها (رهوفه) ومع النطق الكثير نصير نناديها (رحوفه) ويروح عليها الأسم هذا ويتعلق فيها (قالتها وهي تضحك)...

        "ألتفتوا البنات على كنوده يشوفون ردة فعلها وكانت كنوده تطالع سناء وهي معصبه.. وسحايب غمزت بعينها لكنوده وهمست لها": تكفين طنشيها ولا تحطين عقلك بعقلها تراها بزر و......
        "قاطعتها كنوده وهي تناظر سناء وتتكلم بصوت عالي": إنتي كم عمرك؟
        سناء: عشرين سنه.. ليه تسألين؟
        "كنوده بإستهزاء": عمرك عشرين بس؟ ومتزوجه وعندك طفله؟
        سناء: نصيبي أنا تزوجت وعمري 18 سنه.. خطبني سلطان و وافقوا أهلي وعجبني وعجبته وتزوجنا..
        "إلتفتت ميار على سحايب وهي تلعب بشعرها تحطه على وجهها وتضحك على أسلوب سناء.. وسحايب حاطه يدها على فمها وتكتم ضحكتها.."
        "كنوده وهي تسترخي بجلستها": ويوم الله قدر أهلك وفرحوا فيك وزوجوك! ما أنتظروا ثلاث سنوات لما تكبرين وتصيرين حرمه سنعه وناضجه..!!!
        "ميريام وهي تكح وتبتسم عشان تلطف الأجواء": كنوده تقصد إنك لو أنتظرتي بعد زواجك ثلاث سنوات أستانستي بحياتك بعدين فكرتي تجيبين أطفال......
        "تقاطعها كنوده وهي تتكلم بصوت حاد": ماجبت طاري الأطفال ياميريام لاتألفين كلام من عقلك_ أنا قصدي واضح..
        "ألتفتت على سناء" إنتي أهلك بعقلهم لما زوجوك وإنتي بزر؟
        "شهقت سناء وهي فاتحه عيونها عالاخر وتأشر على نفسها": أنا بزر؟
        "سحايب وهي تضرب كنوده بكوعها وتصر على أسنانها": فضحتينا إنتي تغلطين عالحرمه في بيتها عيييييب عليك أسكتي ولا تفشلينا؟
        "كنوده مسويه نفسها بريئه": هي اللي بدت بالغلط..
        "قامت سناء وهي شايله بنتها ومعصبه": الشرهه مو عليك..الشرهه على درر اللي مصادقه بنت مثلك..!!!
        "طلعت سناء ودخلت درر وهي مصدومه وتناظر البنات بذهول وهم يضحكون بشكل هستيري": وش جاب سناء عندكم..؟
        كنوده: وين أخوك سلطان بالله عليك ناديه أبتفاهم معه؟
        "درر وهي واقفه وحاطه يدينها على خصرها ومتضايقه": أكيد طلعت خبالها وسوالفها الغبيه عشان تفشلني وتحرجني قدامكم؟
        كنوده: سناء كذا شخصيتها من تزوجها سلطان؟ وإلا تجيها حالات دفاشه مستعصيه؟
        "ضحكت ميار وهي تصفق": حلوه هذي مستعصيه ..!!ههههههههههههههههههههههه
        "درر وهي تجلس": ومن القراوه داخله عليكم بجلابيه هذا بدل ما تكشخ لأنها أول مره تقابلكم؟..
        سميه: يمكن دخلت الغرفه بالغلط وما تعرف إننا موجودين..
        "درر بقهر": لأ تدري.. المفروض إنها تروح لأهلها اليوم وأنا قلت لسلطان إن صديقاتي راح يجوني وما أبيها تكون موجوده وهو متفهم لدفاشة زوجته!!!
        "سحايب وهي تمسح دموعها من الضحك": مكياجي خرب من كثر الضحك..
        "ميار وهي ماسكه دفتر الصراحه وتهوي على وجهها من الضحك": خلاص طنشيها من كل عقلك معصبه بسببها؟
        ميريام: وينها لطيفه ماراح تجي..؟
        درر: لأ تقول مافيه أحد يجيبها وعطتني أخبار عرس علي بالتفصيل..
        "ميريام بحماس": وش قالت لك عنه؟
        درر: طلع الأخ علي خاطب أحلى بنات عمه.. من جمالها ماينادونها إلا (السندريلا).. وأهله من سنه تقريبا حاجزينها له وهو مبسوط وعاجبه إختيار أهله والملكه الأسبوع الجاي.. وراح يبدأ يجهز شقته من اليوم وحدد موعد الزواج بأول الصيف...!!
        ميريام: أوف أوف هذا مره مستعجل عالعرس.. وش سالفته؟
        ميار: عشان ما تطير منه السندريلا!!!
        سحايب: درر وش فيك تسولفين عن زواجه عادي وكأنك مو زعلانه.. إنتي مستوعبه أن علي طار خلاص وتزوج وحده غيرك..؟
        "درر وهي تحاول تبتسم": ليه أزعل بالعكس راح أدور على غيره.. أنا قلت لكم من قبل عن وجهة نظري بمسألة الحب من طرف واحد..
        سميه: وقصايدك فيه الكثيره اللي دفتر الصراحه..؟
        "درر وهي منزله راسها للأرض": عادي تظل ذكرى حلوه أحتفظ فيها..
        ميار: والصدفه اللي صارت بالعرس؟ والكبكات حقته اللي لقيتيها بمجلس الرجال..؟
        سحايب: والطاقيه واللفه حرف(A) اللي تلبسينها بأيام الإمتحانات؟ وأغانيك اللي تغنينها دايم وتذكرك فيه؟
        سميه: معقوله كل هالذكريات هذي وما حزت بخاطرك باللحظه اللي سمعتي فيها إنه راح يتزوج..؟
        ميار: بس الحلو بزواجه إننا راح نرتاح من أغنية درر المشهوره (ياعلي صحت انا بالصوت الرفيع)...
        ميريام: بنات وش فيكم مكبرين الموضوع.. قلب درر متعود على الصدمات.. أنتظروا أسبوع راح تنسى علي وتحصل لها على حب جديد وكالعاده من طرف واحد..

        (رفعت درر رأسها وعيونها تدمع.. صرخوا البنات وألتموا حولها وهم يحاولون يسكتونها ويهدون من زعلها)..

        سميه: تبكين عشانه ياغبيه والله إنه ما يستاهل دموعك..
        سحايب: خلاص يادرر_ هذا وهو مادرى عنك تسوين بحالك كذا كيف لو كان خطيبك وفسختوا الخطبه..!!
        كنوده: الظاهر إن خبال سناء أثر على عقلك.. تبكين عشان رجال؟
        ميار: بكره أجي وأبكي على صدرك وأقولك لزيز طار مني.. ونقعد نبكي أنا وإنتي سوا على حبنا الفاشل..
        "درر وهي تناظرهم من بين الدموع": أنا ما أبكي عليه راح ألاقي غيره_أنا أبكي على حظي المايل ليه لما أحب واحد يتزوج ويتركني..!!
        "ميار وهي تحط يدها على كتف درر": وش تسوين عاد هذا حظك وإحنا مو أحسن منك..
        "ميريام وهي تمسك خدود درر": فكي هالضيقه خلاص إيزي.. إحنا جايين نحتفل مو عشان نبكي ونحزن..؟

        (قامت ميريام وشغلت المسجل على أغنية(قوه قوه) لماجد المهندس_ وقاموا سحايب وكنوده يرقصون ودرر تمسح دموعها وتصفق وميريام تصفر لهم وميار واقفه وتلفح بشعرها.. كانت الأجواء روعه واللي خلاها أروع لما جلست سحايب تغني أغنية محمد عبده(مهما يقولون) وكان صوتها يجنن والشله يرددون معها الأغنيه"...

        *[مهما يقولون مهما صار مهما تم..
        أنت البدايات واخر ساحل ومينا..
        في هرجة الناس للعذال لاتهتم..
        لو هم يحسون فينا ماحكو فينا..
        منا الوفا ياوفي الروح يتعلم..
        وكل التعابير تبحر من شواطينا..
        أهواك ماهي مواويل بها أترنم..
        ترى المواويل هي اللي تبكينا..
        حبيب عمري حياة القلب خل الهم..
        تقسى الليالي ولكن ماتقسينا..
        وأن كان جدد جدايد حبنا أقدم.. ولاعاش راس على الدنيا يبكينا *

        تعليق

        • لحن آلأمل
          عضو ماسي
          • Feb 2011
          • 1415


          • آحبكم منتدى عبير ..
            أدعولي بالتوفيق ..
            سرآب ..

          #94
          رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه


          "سميه وهي تصفق": واو رووووعه...
          "درر وهي مبتسمه": اه ياسحايب ذكرتيني بأغانينا أنا وطفطف بالإجازه..
          ميار: إنتي ما عندك إلا أغنيه واحده (ياعلي)..
          درر: لأ أغنيتي هذي ماأغنيها بالبر لأن طفطف تعصب علي..
          ميار: حتى لطيفه طفشت من أغنيتك..
          "ضحكت درر": أتذكر بالبر كنا قاعدين أنا وطفطف وأسماء,, وشابين النار برا مخيمنا وأخذنا نص مواعين المطبخ عشان نغني ونطبل عليها..
          وكان وقتها الماطور حق المخيم اللي بجنبنا طافي خربان وهذولا الناس يقربون لنا مره و أغنياء..
          ميريام: أغنياء ويخيمون ليه؟ هذا بدل ما يسافرون برا وإلا ياخذون شاليه..
          درر: هم بدو وبحياتهم ماطلعوا من الرياض.. المهم إحنا قاعدين من جهة هذا المخيم سوالف وضحك ووقتها كانوا اللي بالمخيم محتاسين لأن عندهم عشاء والماطور حقهم طافي(مشكله).. وكل شوي تمر من جنبنا سياره كشخه إلا همر إلا ‏BMW‏ إلا لكزس.. وحنا فاتحات عيوننا عالاخر,, بغض النظر عن فخامة السيارات كانوا الشباب اللي فيها حلويييييين تحسون جمالهم على قد فلوسهم (قالتها وهي تضحك)..
          "ميار بحماس": صارت أكشنات؟؟
          "درر وهي تاخذ نفس عميق وتتنهد": اه أنا وطفطف متنا على السيارات!! وكل ما شفنا سياره نقعد نصارخ.. طفطف من الحماس فتحت شعرها وترقص وأنا أغني لها وأسوم خربتها وقعدت تطبل.. إذا قربت لنا سياره سكتنا وإذا راحت كملنا..
          "كنوده وهي مستانسه": تدرين لو إني معكم ألحق السياره وأتعلق فيها!!
          "أنفجروا البنات بالضحك.. وكملت كنوده وهي تضحك": عاد أنا لما أشوف شباب حلوين تضيع علومي.. أقول درر وين بيتهم أبروح أخطب لنفسي منهم,, وإلا أقولك أروح أخطب لك إنتي بدل علي اللي تزوج وخلاك..
          "ضحكت درر": هههههههههههههههههه طفطف حيل أعجبوها ولما رجعنا للبيت ضاق خلقها وكان ودها إن الكشته تطول شوي عشان تضبط حالها عند أهلهم.. وأنا من غبائي كنت وقتها غاضه البصر على بالي أحترام ووفاء ل<علي>...

          (دخلت الخدامه للغرفه وقالت لدرر إن فيه رجال برا ينتظر أخته)..

          ميار: أكيد أخوي فيصل..
          "درر وهي طالعه": أنتظري أبي أنادي أخوي راكان وأسأله عن السياره..
          "ألتفتت كنوده على سحايب": يمكن ياسر جاء ياخذنا قومي بسرعه اخاف يعصب ويمشي ويخلينا..
          سحايب: لأ ياسر ماراح يجي ياخذنا إلا عالساعه 12..
          كنوده: لما جابنا كان كاشخ ومتعطر وين بيروح؟
          سحايب: بندر عازمه على العشاء بمطعم هو وأخوك فواز..
          كنوده: الشاعر بندر شخصيا عازم فواز أخوي؟ ياي يابختهم بيجلسون مع الشاعر على طاوله وحده..
          سحايب: والله إنك ماخذه مقلب بالشاعر بندر تراه بالتلفزيون شي وبالواقع شي ثاني..
          "درر وهي داخله الغرفه": ميار أخوك اللي ينتظرك برا..
          "ميار وهي قايمه تلبس عباتها": بنات أستانسوا عني ok‏ والله كان ودي أطول بالسهره معكم بس مو بيدي..
          ميريام: ماعليه ميور نجتمع بيوم ثاني وتعوضين عن هذا اليوم..

          "سلمت ميار عالبنات وطلعت بسرعه عشان تلحق على أخوها فيصل.. وجلسوا البنات يكملون سوالفهم وضحكهم"


          €..€..€..€..€..€..€..€..€..€..€..€

          وفي السوق كانوا لجين وراويه يجهزون للملكة واللي تحددت الأسبوع الجاي..

          راويه: الحين إنتي أشتريتي الفستان وش ناقصك بعد؟
          لجين: باقي الجزمه وأبي أشتري أكسسوارات للشعر.. بعدين تعالي خلينا ندخل المحل هذا عشان أشتري لك فستان وإلا نسيتي نفسك..؟
          راويه: لأ أنا مابي أشتري راح ألبس بدله ناعمه أحسن..
          لجين: راويه حبيبتي مايصير كذا إنتي لازم يطلع شكلك حلو بالحفله أقل شي قدام عمامي وخوالي وإلا تبينهم ينقدون عليك؟
          راويه: مايهمني رأيهم فيني وبعدين أنا ثانويه عامه ومو متحمله الثوب اللي علي عشان أتحمل تفاهات الناس..
          لجين: راويه وش فيك؟ شكلك متضايقه ومو طايقه أحد.. على فكره أنا ملاحظه عليك من أمس وإنتي متملله حتى قدام الناس اللي بيخطبون مانتي قادره تخفين ضيقتك والسبب الدراسه..؟
          راويه: ...........
          لجين: قلت لك اليوم روحي لصديقاتك وأستانسي معهم ورفضتي عشان ما تنشغلين عن الدراسه..
          راويه: ...........
          لجين: المشكله إنك عنيده وبصعوبه تقتنعين.. الحين خلينا نتسوق وبس نرجع للبيت نتفاهم,, أبشوف وش اخرتها مع دراستك..


          §,,§,,§,,§,,§,,§,,§,,§,,§,,§,,§,,


          رجعوا سحايب وكنوده من بيت درر مع ياسر وفواز بالسياره.. ولما نزلوا فواز عطى كنوده مفتاح البيت عشان ترجع لأن أمه وأخوانه ناموا ببيت خاله وما بقى غير كنوده بالبيت,, وجلس فواز عند ياسر بالديوانيه يلعبون (بلاي ستيشن)....
          دخلت سحايب غرفتها ولما بدلت ملابسها راحت للصاله عشان تجلس عالTV وسمعت صوت كنوده تناديها من الشباك بصوت عالي...

          "سحايب بخاطرها": الله يهديك ياكنوه تدرين إن اللي في البيت نايمين ليه الإزعاج؟ بس عناد فيك ماراح أرد..

          "علا صوت كنوده وصارت تنادي ياسر وفواز وتصارخ بشكل هستيري..
          سحايب إنشغل بالها وراحت للشباك_فتحت فمها بتنادي كنوده لكنها أنصدمت لما سمعت كنوده تقول; حرامي!!!!!

          راحت سحايب تركض للديوانيه.. فتحت الباب بقوه وهي خايفه لقت ياسر جالس بجنب الTV‏ يعدل الأسلاك..!!
          سحايب: ألحق على كنوده تقول.......
          "يقاطعها ياسر بإنفعال": أنقلعي داخل فواز بدورة المياه روحي قبل مايجي...
          "تكلمت سحايب بصوت أشبه بالصراخ": أقولك كنوده في بيتهم حرامي.. حرامي روح ألحق عليها إنت وفواز..

          "فواز كان واقف عند الباب وسمع كلام سحايب وراح يركض لباب الشارع وهو ينادي ياسر..
          فز ياسر من مكانه ولحق فواز... ثواني ورجع وهو ماسك عصا خشب طويله وعريضه..
          دخل البيت وفتح باب السيب اللي تحت الدرج وصعد على الطوفه بيلحق بفواز اللي صعد على الطوفه من جهه ثانيه بالبيت عشان يحاصرون الحرامي بدون مايحس فيهم.. فتشوا بكل البيت عن الحرامي بس مالقوا إلا (جزمه) بجنب البراد الخربان اللي باخر الحوش وباين إن الحرامي دخل البيت وطلع عن طريق البراد...

          ياسر: ليه ماتخلون لمبات الحوش شغاله على طول حتى لو البيت مافيه أحد..؟
          فواز: ماأدري بس أكيد أمي هي اللي طفت اللمبات قبل تطلع وإنت تدري إن زوجة أبوي عند أهلها والبيت فاضي لكن ما حسبنا حساب لهالشيء إنه بيصير..
          ياسر: المفروض ما تترك أختك لحالها بالبيت وإنت تدري إنها مريضه_ روح شوفها لا يكون صارلها شي..
          فواز: صحيح ذكرتني بكنوده أبروح داخل أشوفها..

          "دخل فواز البيت ونادى كنوده وفتح كل الغرف وهو يناديها ولا لقاها.. بالأخير فتح باب الحمام لقاه مقفل وعرف إنها داخله.. ضرب الباب وحاول يفتحه لكنه عجز.. خاف عليها وصار يضرب الباب بقوه وهو يناديها ما ردت ولا فتحت.. جن جنونه وصار يضرب الباب بجسمه يحاول يفتحه وعجز.. سمع قفل الباب يفتح وتم يناظر ويترقب وهو متوتر.. فتحت كنوده وهي بحاله يرثى لها من التعب طاحت عالأرض وأغمى عليها"...........


          *''*"*''*"*''*"*''*"*"*"*"*"*"*

          يوم الجمعه...
          (1/2)


          في الصباح..
          كانت أم يزيد تكلم أختها أم ميار.. ولما خلصت من المكالمه جلست مع عيالها بالصاله وهم من عاداتهم يجتمعون بعد صلاة الجمعه..

          مرام: يمه شخبار خالتي وميار..
          أم يزيد: بخير وتسلم عليكم ..
          "يزيد وهو ماسك فنجان القهوه": والله أشتقت للقعده مع خالتي _شكلي راح أسافر للرياض عن قريب,,منها أشوف خالتي ومنها أقعد مع أصدقائي وأنبسط معهم..
          "أم يزيد وهي تتكلم بجديه": ومنها تتعود على أهل الرياض وتاخذ عليهم لأن عروستك راح تكون من بنات الرياض..
          "رفع يزيد حاجبه بتعجب وكملت أم يزيد": أنا نويت أخطب لك وحده من بنات خوالك..
          "نطق يزيد بثقل": قصدك عذاري؟
          أم يزيد: لأ.. قصدي ميار!!!!
          "عدل يزيد جلسته وهو فاتح عيونه عالاخر": اييييييش ميار..!!!!
          أم يزيد: وش فيك أخترعت أنا قلت شي غلط..؟
          "يزيد وهو مازال مستغرب": لأ.. بس إنتي قلتي ميار..

          (مرام ولولوه وبدر فتحوا أفواههم وتفاجأوا مثل يزيد وظلوا يتابعون النقاش)..

          أم يزيد: إيييييييه ميار بنت حلوه وعاقله ومتربيه أحسن تربيه وفوق هذا بنت خالتك.......
          "يقاطعها يزيد بإستياء": بسسسسس صغييييييره!!!!
          أم يزيد: الحين 18سنه صغيره! بالعكس عمرها زين للزواج..
          "يزيد بشك": يمه مو كأنك قلبتي الموضوع جد..
          "أم يزيد بإنفعال": ليه شايفني أمزح؟ اللي يسمعك يقول كل سوالفي مزح بمزح استح على وجهك أنا أمك..
          "قام يزيد بسرعه وحب راسها وجلس بجنبها على ركبه": محشومه يالغاليه والله ماكنت أقصد كذا بس أنا بصراحه متفاجئ اخر بنت توقعتك تكلميني عنها ميار بنت خالتي...
          أم يزيد: لأني من زمان ماشفتها وجلست معها بس بزيارتها الأخيره لنا شفت إنها كثير تناسبك.. واسأل خواتك إذا تبي تعرف شي عنها وأسأل صديقتها عذاري بنت خالك طلال هي أقرب وحده لها..
          مرام: ميار تجنن خجوله وهاديه وحساسه ورقيقه..
          "يزيد وهو عاقد حواجبه": بس إنتي خلاص لاتحكين عن البنت ترى مايصلح..
          أم يزيد: يزيد وش فيك؟ خل أختك تكلمك عن عروستك..
          "سكت يزيد وصد عن مرام وهو متضايق"..
          لولوه: أحس ميار مهما تمزح وتضحك وتلعب وتفرح تظل بعيونها لمعة حزن فضيييييييعه.. يظل خاطرها مكسور وكأن حياتها ناقصها شي وتكتمل..
          "صفر بدر بصوت عالي": أحلى ياعلم النفس حركات من محفظك هذا الكلام..؟
          "طنشته لولوه وهي تناظر أمها": عذاري دايم تقول لنا كذا وفعلا إحنا حاسين بمشاعرها ونراقب حركاتها من أول يوم لوصولها للشرقيه..
          مرام: أنفصال أبوها وأمها أثر على نفسيتها كثير وشي طبيعي إنها تكون شخصيتها كذا..
          بدر: هييييه أنتم صرتوا محللات نفسيات!!
          "لولوه وهي تكمل": لأ وفوق هذا أبوها حكر مره ولا يهتم فيها بس الحلو إن أخوانها كثير طيبين معها..
          أم يزيد: بس أخوها صلاح اللي طيب معها وإلا الثاني فيصلوه لأ_أختي صيته دايم تشتكي منه تقول يزعل ميار ويخانقها بدون سبب..
          لولوه: الظاهر يغار منها لأن أعمارهم قريبه لبعض..
          "بدر بإستهزاء": ماشاءالله أمداكي تستنتجين الأسباب لأ وغيره بعد يعني شلون؟ وده يصير بنت زيها..؟
          "لولوه بملل": وععععع أسكت بس,, قل خيرا أو أصمت..
          بدر: يعني أخو يخانق أخته صارت غيره بفهمك يامحللة علم النفس؟

          "أشرت مرام ليزيد على لولوه وبدر بس يزيد كان سارح ومو منتبه يفكر بكلام خواته وحس إن كل كلمه عنها أثرت فيه وتعاطف معها كثيييييير وتذكر حساسيتها وتأثرها بأي كلمه وموقف يصير لها (لما تعثرت قدامه عالدرج وطاحت عالأرض ماشافها ولا سمع حسها بعد هذا الموقف لما كان بالرياض- ولما بكت في المطعم لسبب عادي لأنها أشتاقت لصديقاتها- وسكوتها وهدوئها وخجلها بحضرته) تذكر كل شي إلا..... العصفور ....!!!
          قام عشان يزور واحد من أصدقائه ولما ركب سيارته فتح جواله وأرسل مسج ل ... خالته.."


          §+§+§+§+§+§+§+§+§+§+§+§+§+

          تعليق

          • SOoΚaRh
            V - I - P
            • Jan 2009
            • 1778

            #95
            رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

            يعطيك العافية سسروبة ..

            تابعي ^_^

            تعليق

            • وردة العمر
              عـضـو فعال
              • Sep 2007
              • 168

              #96
              رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

              ترا انا متابعتتك من زمان << يعنني من ورراك

              يلا كمللي ...


              يعطييك العافيه

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...