أطلالي ملت وقوفي ! (روايه عن شله مراهقات) مرة روعه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لحن آلأمل
    عضو ماسي
    • Feb 2011
    • 1415


    • آحبكم منتدى عبير ..
      أدعولي بالتوفيق ..
      سرآب ..

    #51
    مساعد وهو يناظر بتركي": أنت تعرف وين إحنا فيه بالضبط؟
    تركي: وراء شركة الكهرباء اللي على طريق الدمام القديم.. صح وإلا أنا مضيع..؟

    "مساعد وهو يحك رأسه ويتلفت": والله ماأظن.. لأني دايم اطلع مع جدي للمخيم حقه عشان (يرعى الغنم).. ابدا ماتختفي الشركه عن ناظرنا..
    يوسف: تكفى يا بيتر..تكفى طلعنا من هالمكان إذا أنت راعي كشتات.. ترى أنا حايلي مدلخ_ ماأعرف شيء بالرياض غير بيت أخوي والمدرسه..؟
    "أنفجر تركي بالضحك وهو يضرب يده بيد يوسف":
    ههههههههههههههههههههههه
    حرام عليك.. الرجال يبي يساعدك وأنت تعايره بغنم جده..؟
    يوسف: لا والله.. محشوم يامساعد...
    مساعد: والله مسخره! أربع شباب محنا عارفين نتصرف..
    تركي: صرنا(طاش ماطاش)..
    "ضحك مساعد وهو يغني أغنية المسلسل بصوت واطي"
    "صرخ أبراهيم وهو ينزل من فوق السياره بسرعه": لقيته!!

    [ركبوا الشباب سياراتهم ومشوا قرابة العشر دقايق بإتجاه الشارع من بين الجبال والتلال..
    وصلوا إلى وسط الشارع ومشوا مع السيارات والشاحنات وهم يقرأون اللوحات واللافتات عشان يتأكدوا "هم وين بالضبط"!!]




    "يوسف وهو يكلم نفسه بصوت مسموع": يا الله!! إحنا وش جابنا لطريق (الدمام الجديد)...؟ ماكنا أساسا على طريق (الدمام القديم)....؟
    زينب: خالي.. يعني إحنا خلاص_ بنرجع لمخيمنا عند أمي وجدتي..؟
    يوسف: أيوه ياخالي دقايق نوصل للمخيم أنشاءالله..
    زينب: وأخيرا..
    يوسف: أشوف البزران سكتوا.. لاكلمه ولا أي تعليق....؟
    حزنتوا لإنكم راح ترجعون للمخيم_ وودكم إن السالفه تطول شوي وتحلى بمساعدة الدفاع المدني؟....
    بصراحه حقكم علي اسف جدا جدا...
    "عصبت ميريام وتكلمت بصوت أشبه بالصراخ": مو أنت قلت أسكتوا ولا تتكلمون..؟
    يوسف: مين هذي اللي تتكلم..ثلجه..؟ أشوفك بسرعه تنرفزتي.. وين الأعصاب البارده..؟
    "سكتت ميريام وهي تتأفف وتأشر لزهره بحركه يعني (ودي أذبحه)..
    ضحكت زهره وهي تهمس لميريام": الله يصبرنا على اللي بنشوفه بعد شوي...
    [وصلوا "بحفظ الله ورعايته" للمخيم.. ووقفوا السيارات بجنب خيمة الرجال..
    وبسرعه نزلوا من السياره (عبدالرحمن ومحمد وميريام وزهره وزينب) وأنطلقوا داخل المخيم حتى بدون مايسكروا الأبواب وراهم من شدة خوفهم من عقاب يوسف لهم)...
    "طلع جابر من الخيمه وهو ماسك كاسة الشاي": وأخيرا.. "وهو يغني" طاش طاش ما طاش..
    "ضحكوا الشباب وهم يدخلوا الخيمه"..
    يوسف: أنت وينك لا أتصلت ولا سألت..
    جابر: بالعكس_أنا أتصالاتي مستمره مع الشباب..
    يوسف: وين أخوي أبوعبدالرحمن؟ ماجلس معك هنا..؟
    جابر: من تحركتوا من هنا وهو جالس معي بس إنه قام من شوي_ أخذ صينية الأكل يوديها..
    يوسف: بعد أذنكم دقايق أبى أروح عند الأهل وراجع لكم..
    تركي: على وين يالحايلي أنتظر ترى إحنا ماشين..
    "يوسف وهو يناظر الساعه": بدري.. الساعه الحين 11.. أسهروا عندي..
    مساعد: وين نسهر الله يهديك.. أنا منهد حيلي! جوعان وأبغى أرتاح بالبيت وأنام..
    يوسف: أجلس بس يارجال أنا راح أجيب الأكل بس أنتظر........
    "يقاطعه تركي": لا لا تجيب شيء مانبى نكلف عليك.. أنا بجد عندي شغل لأن الأهل قبل شوي أتصلوا علي ويبغوني ضروري..
    يوسف: شباب.. أنتم كذا تحرجوني معكم.. يعني فوق مانتم ساعدتوني بعد تمشون من هنا بدون ما تأكلون شي..!
    تركي: وش دعوه يوسف أحنا أخوان ومابينا هالسوالف.. يالله أنا ماشي فمان الله..
    يوسف: براحتكم.. بس لاتنسون بكره العشاء والسهره عندي هنا..
    "تركي وهو يفتح باب سيارته ويضحك": قابلني إذا جيتك.. والله توبه عقب اللي صارلنا اليوم..
    ههههههههههههههههههه
    "يوسف وهو يمسح رأسه بتعب": نتفاهم بكره إنشاءالله خلك على أتصال oK..
    تركي: oK




    (رجعوا الشباب للمدينه ورجع يوسف لعيال أخوه وأخته وهو ثاير ومعصب بينفذ حكم العقاب عليهم..
    يمكن يخففه لخاطر أحد,, ويمكن يزيده لأتفاق ردود الفعل..
    ويمكن مايسوي ولا شيء من اللي كان ناوي عليه لغايه في نفسه..!!!)..




    /|/|/|/|/|/|/|/|/|/|/|/|/|/|/|/|/|/|/|/|/|/|/

    تعليق

    • لحن آلأمل
      عضو ماسي
      • Feb 2011
      • 1415


      • آحبكم منتدى عبير ..
        أدعولي بالتوفيق ..
        سرآب ..

      #52
      "سحايب وهي تنزل كوب العصير على الطاوله": سفره دايمه..
      أم عيسى: ماأكلتي شيء يابنتي..
      "سكتت سحايب وهي مبتسمه"..
      هاجر: والله ياخاله دايم سحايب كذا ماتحب تاكل كثير..




      ,,,طلعت سحايب من غرفة الأكل وراحت بطريقها لغرفة الأستقبال "ونست نفسها" وهي واقفه بالممر اللي قدام الغرفه بكامل أناقتها وبدون ماتلبس الطرحه..! وتمت واقفه تناظر بالجدران اللي معلق عليها لوحات وفاء..
      حست بحركة وراها وبسرعه ألتفتت وهي منحرجه وتفكر إنها تهرب لو كان واحد من الشباب داخل بالغلط..




      قطع تفكيرها أحمد وهو ينادي بصوت عالي: كاترينا كاترينا تعالي خذي صينية الأكل يا كاترينا..
      "أبتسمت سحايب وهي تقرب له وتعطيه أيدينها": هات عنك الصينيه..
      "رجع أحمد على ورا": لا مشكوره.. مابى أتعبك..
      سحايب: تعبك راحه_ عطني الصينه والله ثقيله عليك..
      "أحمد وهو يميل الصينيه يسوي نفسه بيرميها": بعدي عني وإلا راح أرميها على رجولك..
      "ضحكت سحايب": راح أبعد بس بشرط..! تقول قصيده بإلقائك الحلو بعد شوي‎ oK...
      أحمد: أبشري.. من عيوني..



      "صوت رجولي من باب مدخل البيت": درب ........ درب.......
      رفعت راسها سحايب وهي مو مركزه تناظر لمصدر الصوت اللي يبعد عنها بمسافة امتار... شهقت بقوه وهي تحط أيدها على فمها تكتم صرختها وبسرعه دخلت غرفة الأستقبال وجهها يوزع ألوان...!



      »»» مصدر الصوت أكتفى بوضع الصينيه عالأرض وهو سرحان ومعقود اللسان وأنصرف لمجلس الرجال حتى بدون مايسأل أخوه أحمد "من هي"...!!!


      جلست سحايب على الكرسي وهي تتلفت بتوتر.. حست بإحراج من اللي صار وتلوم نفسها على غبائها لأنها ماخذه راحتها في بيت غريب وأول مره تزوره.....
      طاحت عينها على برواز فوق الطاوله الصغيره اللي بجنبها..في وسط البرواز (شهادة شكر وتقدير) من مدرسه..
      قربت شوي وهي تقرأ الإسم (أحمد).. والصف ..... ال(الثالث ثانوي)........!!!!!



      "صرخت سحايب وتجمعت الدموع بعيونها": لا مستحيل ...???


      دخلوا وفاء وهاجر الغرفه مع مهند اللي يصيح صياح مو طبيعي أحرج هاجر مره وحاولت فيه عشان يسكت لكنه مارضى وأستمر بالصياح..
      هاجر: سحايب.. طلعي جوالي من الشنطه وأتصلي على ياسر قولي له بنروح للبيت..
      وفاء: لا.. لاتمشون هالوقت أنتظروا أسهروا عندنا.. والله ماشبعنا منكم..
      "هاجر وهي تمزح": نطلع بكرامتنا أحسن.. أخاف تطفشون منا وتطردونا بعد شوي..
      "وفاء وهي تمسك بيد مهند وتاخذه معها برا": حرام عليك بالعكس والله أنكم فرحتونا بزيارتكم..
      "وهي تكلم مهند وتمسح دموعه" خلاص حبيبي الحين باخذك لأحمد عشان تروح معه للبقاله..خلاص..
      "مسكت سحايب يد هاجر بقوه": هاجر أبطلع من هنا..
      هاجر: ليه.. وش فيك؟
      سحايب: تأخرنا وانا بصراحه طفشت ومليت..
      هاجر: أنا اللي تفشلت من عيالي مزعجين.. ليتني أخذت الخدامه معي..
      "سحايب وهي تلح على أختها": يالله يالله خلينا نمشي تكفين أبرجع للبيت..
      هاجر: أنتظري نجلس شوي بعدين أتصل على ياسر..



      دخلوا غرفة الاستقبال أم ياسر وأم عيسى ووفاء.. أخذتهم السوالف قرابة النصف ساعه بعدها أسأذنوا أهل سحايب بيرجعون لبيتهم..
      "وفاء وهي تعطي سحايب عباتها": خساره ماشفتي اللوحات اللي بغرفتي واللي بمكتب بندر...؟



      "أبتسمت سحايب": أعذريني ياوفاء إنشاءالله أشوفهم بزياره ثانيه..
      "لبست سحايب عباتها وغطت وجهها ولما وصلت عند باب مدخل البيت صادفت أحمد"..
      أحمد: سحابه.. ماقلت قصيده جديده..إنتي طلبتيني من شوي...
      "سكتت سحايب وما جاوبته"..
      هاجر: تزورنا بالبيت ونسمعها منك.. مو تقاطعنا..
      أحمد: لا أكيد راح أجيكم وبأقرب فرصه..



      "ركبت سحايب السياره مع أمها وهاجر وعيالها ينتظرون ياسر يركب لكنه تم واقف يسولف مع بندر وأحمد"..


      "سحايب بملل": يمه.. نادي ياسر مايصير يتركنا بالسياره كذا أشكالنا غلط..
      أم ياسر: تبين صوتي يطلع قدام الناس..
      سحايب: أجل أضربي"هيرن" السياره عشان يسمع..
      "أم ياسر وهي تأشر": أضرب هذا.........
      "حطت أيدها على الهيرن وألتفتوا الشباب على الصوت وأنفجروا بالضحك وهم يأشرون على سيارة ياسر ويعلقون على شكل أم ياسر وهي تأشر لياسر,, يعني (تعال بنمشي)....
      ضحكوا هاجر وسحايب على ضحك الشباب.. وعصبت أم ياسر": هذا شكله بيخلينا ننام في الشارع...!!!!




      %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

      تعليق

      • لحن آلأمل
        عضو ماسي
        • Feb 2011
        • 1415


        • آحبكم منتدى عبير ..
          أدعولي بالتوفيق ..
          سرآب ..

        #53
        رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

        يوم الجمعه....
        (12/3)





        ‏ДД‏ // حبيبي لاتعلمني (البكا) علمني الموال..
        عساني حسب نبضات
        الحروف أوزن حروفي //
        حبيبي غبت عني وأكتشفت
        إن الجبال ثقال
        وأنا كنت أحتقرها يوم
        "صدرك يحضن كفوفي"//
        صنعت المستحيل و صرت أشيل بحمل ما ينشال..
        غدا قلبي مثل قطعة
        حجر من قسوة ظروفي //
        ثقيل الحمل وأنفاسي قصيره والدروب طوال..
        وخوفي ماترك لي فرصه أعرف وش سبب خوفي //
        يقول اللي مايدري عن
        بلاي :;
        أوقف على الأطلال..!!
        وهو مايدري أن
        ((أطلال عمري ملت
        وقوفي)) //
        ماأحس إلا رموشي
        ف النجوم معلقه بحبال..
        أغمض وإلا أفتح عيني
        أصبح فاقد شوفي //
        وأحس إني سراب في
        سراب والوجود رمال..
        وأحس إني جبل ثلج
        أحتضنت النار في جوفي //
        وأحس إني ..
        وأحس ..
        وأحس ..
        بعض الحكي ماينقال..
        ولكني كتبته في شفاهي بالخط الكوفي //
        صحيح إني على كتف من كتوفي حملت جبال..!!
        ولكن في ((غيابك))
        صرت عاجز أحمل
        كتوفي // ДД




        "خطفت عذاري الجوال من يد ميار": وش تقرأين..؟
        ميار: اه منك_ عطيني الجوال أبى أرسل هذا المسج لصديقتي..
        عذاري: هذا جوال عمتي صح؟
        ميار: أجل جوالي.. يالله عطيني..
        "عذاري وهي تعطيها الجوال": خذيه.. عقبال مايجيب لك يزيد أغلى وأحلى جهاز بالدنيا..
        "ميار وهي تحط أيدها على فم عذاري": قصري صوتك يالمجنونه لايسمعونك لولوه ومرام..
        عذاري: أحنا بغرفتهم وهم بالمطبخ يجهزون لنا الفطور وشلون يسمعونا..؟
        "ميار بخوف": تكفين عذاري ماأبيهم يحسون بمشاعري تجاه يزيد تكفين..
        عذاري: ميار وبعدين معك.. لمتى بتظلين خايفه_لهالدرجه ماعندك ثقه في نفسك..
        ميار: وش دخل الثقه بالموضوع..؟
        عذاري: أكثر من مره أقولك هذا الكلام وأرجع وأقول; لو بتظلين سلبيه كذا ماراح يحس فيك يزيد..
        شلون تبغينه يبادلك نفس الشعور وهو ماشاف منك أي أهتمام لو (كلمه أو تلميح) أقل شي ممكن تسوينه عشان يفكر في خاطره ويفسر معناها..
        "ميار بضيق": ما فهمت.. وش قصدك بالضبط...؟
        عذاري: ياربي وشلون أفهمك..! المشكله إنك خجوله مره ولو أعلمك من هنا لبكره ماراح تنفذين شيء من اللي بقوله لك..
        ميار: إنتي أجرأ مني سوي اللي تقدرين عليه..
        عذاري: أكيد!!! أنا وعدتك أضبطه لك بس أنتظر الأخ يشرف الدمام مدري متى بيوصل..
        "ميار وهي تناظر الساعه بحماس": بعد شوي يوصل سمعت خالتي تقول كذا....
        عذاري: لو يدري يزيد إن فيه شخص ينتظر شوفته بلهفه أكثر حتى من أهله والله يجنن جنونه ويتحطم فيه..!
        "دخلت لولوه الغرفه وهي تنادي": بنات شرفوا على غرفة الأكل.. فطوركم جاهز..
        عذاري: نلبس طرحه وإلا ناخذ راحتنا..؟
        "لولوه بتردد": لأ ألبسي الطرحه لأن إحتمال يزيد يوصل بأي لحظه..
        "عذاري وهي تمزح": ياسلام على أخوك هذا.. خلي يحدد بالضبط متى يجي مو يعلقنا..
        لولوه: أحترمي نفسك ولاتغلطين على أخوي وإلا....
        عذاري: ما خوفتيني .. أمشي ميار خلينا نفطر تراي ميته من الجوع..
        لولوه: دايم جوعانه يالدبه..!
        عذاري: أنا الدبه وإلا أنتي_ بصراحه ماألومك.. غيرانه من رشاقتي..
        لولوه: عن الغرور ويالله تعالي أكلي..

        تعليق

        • لحن آلأمل
          عضو ماسي
          • Feb 2011
          • 1415


          • آحبكم منتدى عبير ..
            أدعولي بالتوفيق ..
            سرآب ..

          #54

          "على طاولة الأكل أخذتهم السوالف عن الرياض والدمام والأهل والقرايب"..
          مرام: بنات فيه زواج بعد العيد لناس من الجماعه شرايكم نروح نفلها رقص.... وإلا أقولكم... خلاص هونت..
          "ضحكوا البنات لأنهم عرفوا وش قصدها"..
          عذاري: هونتي وإلا رحتي.. أنا سابقتك للزواج بإذن الله.. أصلا جبت معي فستان ياخذ العقل..
          "صرخت مرام": لا إنتي ماتروحين بس ميار تجي معنا.. حرام عليك كذا بتطيحين حظوظنا ونصير عوانس..!!!
          لولوه: تكفين عذاري طلبتك لاتروحين..ترى اخر زواج حضرتيه هنا في الدمام للحين الناس يسألون عنك ويدورون رقمك..
          "عذاري وهي معصبه": وليه ماعطيتوهم يالخايسات..
          مرام: أنا جحدتك.. قلت ماأعرف عنها شيء غير أسمها..
          "لولوه وهي تضحك": حتى أسمك قالت لهم; نسيته..!
          عذاري: مابي مابي أبرجع للرياض.. بنات عمتي بيقطعون رزقي..
          "ميار وهي تكلم البنات وتناظر عذاري": إذا تبغوني أحضر الزواج بدون عذاري ف أنا أرفض لأني ماأستغنى عن عذاري ابدا إلا إذا كنتم بتجلسونا بالبيت هذا شي راجع لكم..
          "عذاري وهي تحضن ميار": ياحبيبتي أنتي تسلمي ياروحي..
          مرام: أشوف صرتوا ضدنا يابنات الرياض..
          "ميار وهي تضحك": ياناس أفهموني (أحبها) وماأتحمل بعدها عني دقيقه واحده..
          "صرخت عذاري": يا قلبي ياميوووور حتى أنا أموووت فيك..
          مرام: الظاهر أن اليوم يوم المشاعر العالمي..
          (ضحكوا البنات وسكتوا فجأه لما سمعوا صوت أم يزيد وهي تهلي وترحب بيزيد اللي وصل للدمام)..
          "قاموا لولوه ومرام بيروحون يسلمون عليه بس مسكتهم عذاري": على وين؟ مو عيب تروحون وتتركون ضيوفكم؟
          لولوه: أبى أسلم على أخوي..
          مرام: خذوا راحتكم البيت بيتكم..
          عذاري: لأ.. بتجلسون معنا.. لاحقين على أخوكم..
          "رضخوا البنات لطلبها وجلسوا وكملوا سوالفهم وضحكهم"..


          ££££££££££££££££££££££££££

          تعليق

          • لحن آلأمل
            عضو ماسي
            • Feb 2011
            • 1415


            • آحبكم منتدى عبير ..
              أدعولي بالتوفيق ..
              سرآب ..

            #55
            وفي البر وتحديدا في مخيم أهل ميريام..
            كان الجو مغيم والهواء بارد وهذا الجو شجع ميريام وزهره أنهم يتمشون بمسافه قريبه من المخيم ..

            زهره: الحمدلله ربي رحمنا وخلصنا من عقاب خالي يوسف الحمد والشكر لك يارب..
            "ميريام وهي تضحك على براءة زهره ونياتها الصافيه": والله ماتعرفين عمي يوسف على حقيقته.. لايغرك سكوته أمس وتطويفه للعقاب اللي وعدنا فيه ترى هذي أشارة على إنه بيزيده اليوم..
            زهره: بس هو لما راحوا أصدقاءه جاء داخل المخيم وناظر فينا وسكت حتى بدون مايعلق.. يمكن كسرنا خاطره...؟
            ميريام: لا ياحبيبتي عمي يوسف إذا عصب مايرحم أحد..
            أنا ما أهتميت بعقاب عمي لأني شبه متعوده على تهزيئه وأستفزازه لنا بالبيت من سكن عندنا وهذا طبعه..
            بس كنت خايفه من أبوي وجدتي وخصوصا إننا رجعنا بدون السياره لكن الحمدلله فرحتهم بسلامتنا نستهم ضياع السياره..
            زهره: أنا شفت خالي طلع بسيارة خالي يوسف ومعه دحمون ومحمد.. الظاهر إنهم راحوا يدورون على السياره..
            ميريام: إنشاءالله يلاقونها.. إلا عمي يوسف وينه؟
            زهره: نايم.. بس أتوقع إن أمي بتصحيه عشان يصلي الظهر..
            "صرخت ميريام وهي تأشر": هذا هو.. راكب دباب دحمون وجاي لنا..!!!
            "ألتفتت زهره": خلينا نهرب يالله..


            "ركضوا زهره وميريام وهم يضحكون على أنفسهم..وأسرع يوسف وهو يصفر بصوت عالي ويأشر لهم..
            قرب منهم وهو يفحط ويتعمد يخوفهم ويعميهم بالتراب"..

            "ميريام وهي تنفض الغبار عنها وتصرخ": عمي وش فييييييييييييك..؟
            "زهره وهي تكح": أنت من جدك.... وإلا تمزح......؟
            "وقف يوسف بالدباب": بزران أنتم!! يعني وين بتتخبون عشان تهربون...؟
            ,,"ماكمل كلامه ورجع يفحط بشكل جنوني وعجزت محاولاتهن بالهروب.. وقف فجأه لما شافهم أنهاروا وجلسوا بالأرض وهم يصيحون"..
            "يوسف وهو يضحك": هههههههههههههههههههههههه هاه يكفي كذا وإلا أكمل بعد...؟

            "ماردوا عليه ميريام وزهره وهم يشاهقون من الصياح..
            نزل يوسف من الدباب وهو مستمر بالضحك"..

            يوسف: الحين خوفكم شكلي وأنا أفحط حولكم بالدباب بعنف لدرجه إنكم تصيحون..!! ولا خوفكم الظلام والضياع أمس..؟ أمركم عجيب والله معقوله فيه ناس تخاف من الدباب أكثر من الظلام؟
            "صرخت زهره وهي تناظر يوسف من بين الدموع": ياخالي وش تبينا نسوي عشان نثبت لك إننا بنموت من الرعب والخوف.. وأتصالنا وطلبنا منك تجي وتساعدنا هذا مو دليل كافي على خوفنا..؟؟؟
            "يوسف وهو واقف يناظرها وحاط أيدينه على خصره": أتصلتوا بعد ساعتين.. لما شبعتوا وناسه وحسيتوا إن الوقت تأخر ولازم ترجعون.. بس مو خوف...!!
            "ميريام وهي تمسح دموعها": أنت بس كل هذا همك إذا خفنا أو لأ..؟

            "صرخ يوسف وهو معصب": أنا مو تافه لهالدرجه عشان أحاسبكم على سبب بايخ فاهمه..؟ أنا أبي أرجع أحاسبكم من البدايه..
            "كمل كلامه وهو يجلس عالدباب": ماكنت أدري أن فيكم الجرأه الكافيه اللي تخليكم تتمشون بالسياره بالليل وبالبر بعد..
            ولا كنت أدري أن فيكم الوقاحه الزايده اللي تخليكم تكذبون على أخوي أبوعبدالرحمن وتقولون له إنكم قريب وإنتم اصلا ماتعرفون مكان المخيم وين عشان ترجعون...

            ميريام وزهره: ............

            "يوسف بنبرة صوت هادئه": ماتتصورون وش كثر توترت أعصابي وتشتت تفكيري من لما خبرتوني إنكم ضايعين_ وأنا أحاول قد ما أقدر إني ماأحسس أهاليكم بشيء لأن الله يعلم وش راح يصير فيهم لو عرفوا ..
            وبنفس الوقت أفكر فيكم وأدعي (يارب لايمسهم مكروه وأحفظهم برحمتك يارب) ..

            "نزلت دمعه من عين زهره لأنها تأثرت بكلام يوسف وتعاطفت معه"..

            يوسف: أنا سكتت عنكم أمس وماخانقتكم لما رجعنا المخيم عشان خاطر أمي بس..
            أمي طلبت مني ماأحاسبكم على اللي صار وإنتم نفسياتكم تعبانه.. مع إن محد تعب قدي أنا وأصدقائي الله يجزاهم خير_ ساعدوني ووقفوا معي ولولا الله ثم هم مالقيتكم ولاحطيت أمل 10 % إني ألقى أثر لكم..


            تعليق

            • لحن آلأمل
              عضو ماسي
              • Feb 2011
              • 1415


              • آحبكم منتدى عبير ..
                أدعولي بالتوفيق ..
                سرآب ..

              #56
              "زهره وهي تمسح دموعها": والله إني أمس مانمت كنت جالسه بفراشي وأصييييح لما أتذكر إننا كنا بين الحياة والموت .. وتخيلت نفسي لو إن أمس اخر يوم بحياتي وبعدها ماراح أشوف أمي وأبوي وجدتي وأخواني..


              "يوسف تضايق لما سمع كلام زهره وحس إنه قسى عليهم وبسرعه لان قلبه لأنه يقدر ويتفهم لحساسيتهم.. قرب لزهره وأنحنى وهو يمسح على رأسها": خلاص ياخالي لا تصيحين أنا عارف إن اللي صارلكم مو شي سهل وقصه ما يصدقها عقل لكن هذا اللي صار والحمدلله على سلامتكم.. صلي ركعتين وأشكري الله اللي حفظكم من كل مكروه..


              زهره: أكيد.. أنا أمس ماكنت مستوعبه اللي صار ونمت وأنا أصيح_ حتى لما صحيت تميت أصيح لكن لما شفت أمي وجدتي أرتحت كثير وأعتبرت اللي صار كابوس مزعج ولازم أنساه...


              "يوسف وهو جالس على ركبه": مره ثانيه ياخالي إذا تضايقتي ومريتي بمواقف تخوفك وتزعجك إقرأي المعوذات واية الكرسي عشان ترتاح نفسيتك شوي [ألا بذكر الله تطمئن القلوب]..


              "ميريام بضيق": إحنا غلطنا وإنشاءالله هالغلطه ماتتكرر.. أصلا أنا صارت فيني عقده من الظلام..


              "يوسف وهو يناظرها بنص عين": أشك إنك تعقدتي ياثلجه.. كل اللي صار من تحت رأسك وأنا عارف إن هذي أفكارك وخططك لكن وش أقول غير الله يهديك..


              "ضحكت ميريام وهي قايمه": خلاص عمو... "حبت على راسه وخده" والله اسفين وأوعدك إني راح أشيل الخطط والأفكار هذي من رأسي نهائي..


              يوسف: عموما أنا بحاول أعدي هالسالفه وأمشيها لكم لأنها تزعجني لما أتذكر اللحظات الصعبه فيها..


              "ألتفت على زهره": وإنتي يا(ice twins‏)..ماتجين تعتذرين لخالك..؟


              "قامت زهره وهي مبتسمه وتضرب ميريام تبغاها توقف ضحك.. حبت على راس يوسف": اسفه ياخالي..


              يوسف: خلاص قفلوا عالموضوع وأنسوا اللي صار وانبسطوا هنا في المخيم لأن كلها كم يوم ونرجع للبيت قبل العيد..


              "ميريام وهي تحضن يوسف": ياعمري فديت اللي يعصبون ويهدون وينسون بسرررررعه ياملحهم ويازينهم.. ههههههههههههههه


              "زهره بتعجب": والسياره...؟


              يوسف: راح أبوعبدالرحمن يدورها مع دحمون ومحمد..
              ميريام: أمي تقول إنهم طلعوا من نص ساعه وللحين مالقوها..
              زهره: إنشاءالله يرجعون والسياره معهم..
              يوسف: أنا أترككم تكملون سوالف وأبي أتمشى بالدباب باي..
              ميريام: لحظه عمي أبغى جوالك عشان أكلم صديقتي ..
              "يوسف وهو يعطيها الجوال": إذا أتصل علي أحد لاتردين.. مو تقفليه بوجهه..؟
              ميريام: هههههههههههههههههههههههه oK..‏



              "أتصلت ميريام على جوال أم درر وكان الجوال مع درر بس ماردت على الرقم الغريب.."
              أرسلت ميريام مسج; (ردي أنا ميريام..)
              "رجعت أتصلت وردت درر وهي تضحك": ياعيني عالمميز.. وحشتيني يادبا..
              ميريام: أهلين ب"حرم علي" بشري وش الأخبار..؟
              "صرخت درر": اه الله يسمع منك.. أخباري للحين على دكة الإحتياط لا جديد..بس صارلنا أكشن روعه أنا وطفطف قبل يومين مع شخص مجهول وجالسات نبحث عن هويته..
              ميريام: مافهمت عليك.. مين تقصدين؟ درر أحكي السالفه بالتفصيل لاتعلقيني كذا..
              درر: بعدين راح أقولك السالفه.. الحين أنا جالسه أتزين وأتعدل بنروح لمخيم أهل علي مسويين عزيمه لأهلي وعمامي وعازمين قرايب لهم..
              ميريام: واو وناسه.. درر ماأوصيك هالله هالله بالثقل والنعومه لاتصيرين خفيفه وخبله قدام أمه وخواته ..
              درر: لاتوصين حريص اصلا أنا من أمس وأنا أتجهز لهذي اللحظه لاتخافين..
              ميريام: لما تدخلين مخيمهم أرسلي مسج على هذا الرقم عن إنطباعك والأجواء هناك oK..
              درر: هذا رقم مين؟
              ميريام: حق عمي يوسف ترك عندي جواله وراح.. تكفين درر لاتنسين!!
              "درر وهي مستعجله" : خلاص باي...

              تعليق

              • لحن آلأمل
                عضو ماسي
                • Feb 2011
                • 1415


                • آحبكم منتدى عبير ..
                  أدعولي بالتوفيق ..
                  سرآب ..

                #57
                +++++++++++++++++++++++++++


                "لطيفه وهي واقفه قدام مخيمهم وتأشر لدرر تجي بسرعه": عجلي يادرر تأخرنا..


                "وصلت درر عند لطيفه وهي تزين طرحتها": شكلي حلو..؟
                "لطيفه وهي تضحك": يامجنونه هذا والعزيمه بمخيم كشختي كذا كيف لو كانت ببيتهم اللي بحياتنا مادخلناه..
                درر: حرام عليك هذي أناقة بر عبايه وطرحه ولثام بس.. والجزمه والشنطه أسمحيلي عاد لازم تكون حلوه وإلا تبينهم ينقدون علي؟
                لطيفه: أقول بس أمشي أمي وأمك أسبقونا من عشر دقايق وإحنا للحين مارحنا..
                "درر وهي متأبطه يد لطيفه": أحسن عشان يستقبلونا لحالنا!..
                لطيفه: ماخذه مقلب من عمرك ترى مادروا عنا.. على فكره أنتبهي تجيبين طاري لخوات علي عن موقفنا مع أخوهم قبل يومين فاهمه..
                درر: ياحبيبتي تبغيني أسكت!! إلا أكيد أبسألهم بس بطريقه غير مباشره.. أنا ميته أعرف هو علي وإلا لأ..
                لطيفه: وشلون بطريقه غير مباشره ياشاطره فهميني؟؟
                درر: إذا وصلنا وجلسنا مع البنات شوفي كيف راح ألف وأدور بالسوالف لما أوصل للي أبيه..
                "لطيفه بتهديد": درر مو تفضحينا وتجيبين لنا العيد.. ترى بنات خالي هناك في مخيم أهل علي..!!<<<<<<



                "وقفت درر وهي تناظر لطيفه ومعصبه": طفطف.. مين اللي عزمهم؟
                لطيفه: ما أدري .. بعدين لاتعصبين علي أنا مالي دخل..
                "درر وهي تتنوفخ بزعل": أووووف وش جاب الغثيثات هذولا..
                لطيفه: أمشي بس والله إنك غبيه معطتهم أكبر من حجمهم..




                [وقفوا درر ولطيفه عن البوابه وهم يتلفتون ويناظرون بالأطفال اللي راكبين بالدبابات واللي يلعبوا بالطين واللي يركضون حول الغرف الخشبيه في المخيم]..



                "درر بهمس": هذا مدخل الرجال وإلا الحريم..؟
                لطيفه: مدري!! أحس مخيمهم حوسه كأنه متاهات..
                درر: نادي واحد من البزران وأسأليه..
                "ركضوا مجموعة أطفال بجنبهم ومسكت لطيفه اخر طفل عمره 6 سنوات وسحبته من ثوبه"; تعال هنا أبسألك..هذي بوابة الحريم..؟
                "عقد حواجبه الطفل وهو يبعد يدها عنه بعصبيه": إيه هذي عمياء ماتشوفين..؟
                "ضحكت درر على الطفل وهي تمسك لطيفه اللي بتلحقه وتضربه": خليه يروح تعالي ندخل يالله..



                دخلوا وأستقبلتهم أم علي_ كانت الغرفه مليانه عجايز.. سلموا عليهم بعدها أخذتهم عند بناتها ساره ونوره لغرفه ثانيه بس فيه بنات.. سلموا وجلسوا بنجنب بنات خال لطيفه.. ومن سوء حظ درر إنها جلست بجنب هناء عمرها 17 سنه.. ومع إن علاقة درر مع بنات خال لطيفه سطحيه جدا إلا إنها تتصادم معهم بالسوالف والمناقشات لما تلتقي معهم ببيت عمها..


                مرت الساعه الأولى وكانت أغلب سوالفهم عن الدراسه بعدها عن البر والكشتات والمخيمات ولقتها درر فرصه تحكي عن موقفها هي ولطيفه مع الشخص المجهول وكانت تتكلم بعفويه وخفة دم مع جرأه وبدون ماتهتم لوجود بنات خال لطيفه.. لأنها أرتاحت لخوات علي اللي أول مره تجلس معهم وأنجذبت لساره 21سنه أكثر من نوره 23سنه.. لأن ساره تشبهها بخفة الدم والعفويه..


                "ساره وهي تضحك": وإنتي يادرر على طول مسكتي ترمس الشاي بتضربيه طيب يمكن جاي يساعدكم..؟
                درر: أنا دقات قلبي طبول من الخوف مانبى مساعدته بس نبيه يفك عنا..
                "ساره بحماس": كملي وش صار بعدين..
                "درر بخبث": سألنا إنتم ساره ونوره؟ ماأدري هو يقصدكم إنتم وإلا أحد ثاني لأن كان جاي لنا من جهة مخيمكم..
                "ضحكت ساره": خوفتيني يادرر هذا أكيد واحد يعرفنا.. طيب كيف صاير شكله؟
                درر: كان متلثم ولابس ثوب أسود..
                "هناء بأستهزاء": أمداك تميزي لون ثوبه في الظلام؟
                "بسرعه ردت درر": النار اللي قدامنا ميزت لنا لون الثوب مو إحنا..
                لطيفه: لما هزأنا وسمعنا كم كلمه عالطاير.. أعتذر منا وراح لمخيم عمي أبوسلطان..
                هناء: أكيد إنكم قللتوا أدبكم عليه وإلا مايهزأكم وهو مايعرفكم..
                "لطيفه بلهجه حاده": كان يحسبنا خواته ويخانقنا عشان أبعدنا عن المخيم خايف علينا.. حنووون على أهله الله يحفظه لهم..
                "ألتفت ساره على نوره وهي مبتسمه": الظاهر إنه واحد من أخواني..!!!
                "سكتتوا لطيفه ودرر وهم يطالعون فيهم وينتظرونهم يكملون نقاش"..
                "نوره وهي تكلم ساره بصوت مسموع وسط الهدوء": ماكان فيه بالمخيم غير علي وسلمان؟؟؟ وأبوي رجع للبيت عشان عنده دوام الصباح_يعني مافيه غيرهم..
                ساره: الساعه 1ونص بالليل جاب سلمان أغراض وحاجات من السوبرماركت وأنا وإنتي كنا نتمشى قريب من المخيم.. الظاهر إنه فقدنا لأنه نزل الأغراض وراح لمخيم أبو سلطان يسهر عندهم..
                نوره: لأ إنتي مضيعه.. علي هو اللي جاب الأغراض وراح لصديقه سلطان لأن سلمان مارجع إلا الساعه 2 .. وكان جايب معه بنزين لبدبابات العيال الصغار بس.. وحط البنزين بجنب المطبخ ولحق علي لمخيم أبوسلطان..


                "توترت درر وبخاطرها": ياثقل دمكم قلبتوها لغز وهو مجرد أسم وبس.. خلصوني أنطقوا حرقتوا أعصابي..

                "ساره بتحدي": واحد فيهم راح بسيارته والثاني راح ماشي على رجوله.. لأن أمس شفت سياره وحده داخل المخيم والثانيه لأ بس ماميزت شكل السياره الموجوده..
                "نوره وبتحدي أكثر": علي هو اللي راح بسيارته.. لأن السياره اللي داخل المخيم هي ل سلمان!!!!
                "هناء بدلع وهي تناظر لطيفه ودرر وتضحك": يعني اللي هزأكم(سلمان) مو علي هههههههههههههههههه



                "زعلت درر لأن الشخص المجهول مو علي وبنفس الوقت عصبت من أسلوب هناء وهي تتكلم معها بإستفزاز.. وأنقهرت لطيفه من هناء لأنها تنطق أسماء الشباب وكأنهم أخوانها بجرأه وبدون حياء"....

                هناء: نوره هي اللي كسبت الجوله في التحدي برافو نوره وهارد لك ياساره.. ههههههههههههههههههه

                "جلسوا درر ولطيفه نص ساعه وتغدوا وبسرعه رجعوا للبيت وهم محبطات.. درر بسبب علي ولطيفه بسبب هناء..
                مسكت درر الجوال وكتبت مسج وفضفضت اللي بخاطرها لأنها متضايقه حيل وأرسلته المسج لميريام<<<<<.....!!!!!


                €€€€€€€€€€€€€€€€€

                تعليق

                • لحن آلأمل
                  عضو ماسي
                  • Feb 2011
                  • 1415


                  • آحبكم منتدى عبير ..
                    أدعولي بالتوفيق ..
                    سرآب ..

                  #58
                  هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ثالث أدبي وإلا علمي؟ هههههههههههههههه


                  "ضربت سحايب هنادي على رأسها وهي معصبه": تترقين ياخايسه.. أحر ماعندي أبرد ماعندك..؟


                  "هنادي وهي مستمره بالضحك": طيب اخر سؤال شكله حلو وإلا شين؟ هههههههههههههههههههههههه


                  "سحايب وهي تضم المخده وتسند رأسها عالسرير": تكفين كنوده لاتسأليني عن شكله أنا أحاول أنساه وأنسى غبائي بذيك اللحظه اللي اخذ وأعطي معه على أساس إنه بالأبتدائي!! واللي قهرني بعد (وفاء وهاجر) لأنهم سكتوا ولا نبهوني عشان أتغطى عنه..


                  كنوده: ليه زعلانه أبى أفهم.. أعتبريه بثالث أبتدائي وشهادة الشكر والتقدير غلطه مطبعيه من أدارة مدرسته.. ههههههههههههههههههههه


                  "رمت سحايب المخده على هنادي وهي قايمه من السرير": طبعا ياكنوده إنتي ماتفرق معك مسألة الحجاب لأنها إهتمام سطحي بالنسبه لك..


                  " تقاطعها هنادي وهي قايمه من السرير وتصرخ": هييييه إنتي لو سمحتي مو معصبه من نفسك وتحطين حرتك فيني.. بعدين ياحبيبتي أنا كل شي سطحي بحياتي وقفت المسأله عالحجاب؟


                  سحايب: بس إنتي عادي عندك إذا شافك أي شخص غريب بالغلط سواء في بيتنا وإلا في بيت عمك أو خالك أو أحد من قرايبك..


                  "كنوده بأستهزاء": وشافوني وخير ياطير.. شايفتني بجمال (نانسي عجرم) عشان اخاف على نفسي.. وإلا سمعة بيتنا نظيفه وأداري عريس الغفله..


                  "سحايب بيأس": خلاص كنوده أنا غبيه.. ليه أفتح معك مواضيع مثل كذا...


                  "كنوده وهي كاتمه ضحكتها": توك تعرفين إنك غبيه؟ بعدين ياحلوه ضيفيني صار لك ساعه تسولفين علي وإنتي ألحين صاحيه من النوم حتى وجهك ماغسلتيه..
                  أول مره أشوف وحده لها خلق تتكلم وتحكي وهي توها صاحيه...



                  سحايب: من القهر اللي فيني جالسه أفضفض لك..خلاص أنتظريني بالغرفه الثانيه دقايق وجايتك..


                  "طلعت هنادي من غرفة سحايب.. لكنها وقفت فجأه لما مسكتها سحايب من عباتها": كنوده غطي وجهك لأن أحتمال يكون ياسر موجود بالبيت..!


                  "مسكت هنادي سحايب ودخلتها الحمام وسكرت الباب": ضفي وجهك خايفه على ياسر لا يشوفني.. أصلا لو تسألينه كيف شكل كنوده يوصفني زي ما أنا..
                  وإذا هو مستحي كيفه!!هذا شي راجع له..ههههههههههههههههههههههه



                  (جلست هنادي بالغرفة اللي قبال الصاله.. كان البيت فاضي لأن أم ياسر ماكانت موجوده رايحه مع ياسر للسوبرماركت يشترون أغراض للبيت.. وهاجر ببيت زوجها وأبو ياسر مسافر..)


                  دخلت سحايب وهي شايله صينية الأكل لأنها كانت نايمه وما تغدت مع أهلها وما كانت تدري إنهم طالعين للسوبر ماركت إلا لما خبرتها الخدامه .....


                  "كنوده وهي تفرش السفره بالأرض": أحكي لي عن زيارتك أمس.. عن ذي المعقده اللي أسمها وفاء وعيسى اللي يوم شافك ضحك.. ماعرفتي وش قصته معك..؟


                  "سحايب بحماس وهي تحط الصينيه قدام كنوده": عرفت متأخر وإحنا راجعين سألت هاجر وحكت لي الموقف.. أنا كنت ناسيه بس وهي تحكي رجع لذاكرتي هذاك اليوم.. ياربي مو معقوله أنا سويت فيه كذا!!


                  "كنوده بشك": وش سويتي ياقليلة الأدب أحكي..؟


                  سحايب: لما كنت صغيره عمري 10سنوات كان عيسى يلعب معي بعلب البيبسي بحوش بيتهم أرميها عليه ويرميها علي وكنا نضحك وإحنا نلعب.. أنا من زود الحماس غيرت العلبه وأخذت علبه زجاج لمشروب غازي ورميتها عليه وأنا ميته من الضحك.. وماوعيت إلا والرجال يصرخ والناس حوله وأسعفوه للمستشفى بسرعه..


                  "صرخت كنوده": ياويلي رميتيها على راسه......!!!!


                  "سحايب بخوف": لا حرام عليك أنا مو شريره لهالدرجه.. رميت العلبه وأنكسرت على الأرض تحت رجله وهو بيركض يلحقني داس على الزجاج ماكان منتبه لنفسه..
                  "كنوده بقهر": يازينه لو ماسكك وذابحك بالحوش على ثقالة دمك ياه.. وش فيك إنتي أحد يمزح كذا..



                  سحايب: كنت صغيره وما أفهم..


                  "كنوده وهي تضحك": هو مسكين بياخذ حقه وأنجرحت رجله.. هذي حوبتك..


                  سحايب: ههههههههههههههههه


                  كنوده: طيب أبسألك أهله وأهلك ماعاقبوك بذاك الوقت..


                  "أبتسمت سحايب": أذكر أهله أخذوني للبقاله وصاروا يسكتون فيني لأني كنت أصيح من الخوف وأهلي بعد سكتوا عني وطوفوها لي..


                  كنوده: طيب أبسألك_ عيسى هذا شكله حلو..؟


                  "غصت سحايب باللقمه اللي بفمها ووجهها صار أحمر وهي تكح"..


                  "ضحكت كنوده وهي تعطيها كأس الماء": ههههههههههههه أكيد إنه شين..!


                  "سحايب بعد ماهدت وأخذت نفس عميق": يجننننننننننننننننن أمس مانمت الليل من كثر تفكيري فيه حلو ورزه وهيبه ياخذ العقل..
                  جماله بجهه, وضحكته بجهه, وسوالفه بجهه, ونظراته بجهه, وريحة عطره بجهه تذذذذذبح اه ياقلبي..



                  كنوده: هذا جماله بكل الأتجاهات..!!


                  سحايب: ملاك بهيئة إنسان..


                  "كنوده وهي تصفق بأيديها وتصرخ": الله وناسه وكم عمره_ أكيييييد للحين يدور على زوجة المستقبل يالله هذي فرصتك رزي عمرك قدام أهله..


                  "سحايب بقهر": لأ.. متزوج وعنده بنت أسمها ليان!!!


                  "ضربت كنوده سحايب كف على وجهها وهي معصبه": الحين صار لك ساعه (حلو ويجنن وأفكر فيه وأتجاهات) اخرتها متزوج...!!!


                  "سحايب وهي حاطه إيدها على خدها": اي يادفشاه كم مره أقولك لاتضربين إنتي ماتغيرين من أسلوبك الهمجي هذا...


                  "كنوده وهي تضحك وتمسح على خد سحايب": ههههههههه اسفه ياعمري بس لاتلوميني. إنتي رفعتي ضغطي..


                  "سحايب ببرود": رفعت ضغطك لإني أفكر بواحد متزوج! وإنتي...............


                  "تقاطعها كنوده وهي تحط أيدها على فم سحايب": بس بس بس لاتجيبين طاري الله يخليك.. (خلينا مني) وكملي حكي عن يومك أمس..


                  سحايب: oK‏ براحتك..

                  تعليق

                  • لحن آلأمل
                    عضو ماسي
                    • Feb 2011
                    • 1415


                    • آحبكم منتدى عبير ..
                      أدعولي بالتوفيق ..
                      سرآب ..

                    #59
                    ///???///????///????///????///???


                    ,,,وفي مخيم أبوعبدالرحمن كانت ميريام راكبه الدباب وتلعب بحماس وتغني وتضحك وزهره راكبه وراها وماسكه بجاكيت ميريام بقوه وبتموت من الخوف لأنهم يتسابقون مع عبدالرحمن ومحمد واللي كل واحد راكب دبابه ويتناوبون على تخويفهم لما يقربون منهم يصرخون ويضربونهم بالحجر..


                    "زهره وهي تصرخ": هييييييييييييه أنتوا خلاص عاد فكوا عنا يالله.. "وهي تضرب ميريام" وأنتي الثانيه وقفي الدباب وشوفي لك صرفه معهم..


                    ميريام: خليهم يلاحقونا بالعكس وناسه..لأني جننتم من كثر ماأنا مطنشتهم ياحرام ماتوا من القهر!!!


                    زهره: أنا اللي ماكلتها الحجر كله يضرب براسي وإنتي (كشتك) مسويه حاجز مانع لراسك لايكسره الحجر..


                    ميريام: اووووووه منك حنانه وخوافه وبعدين معك؟!


                    "وقفت الدباب" . .
                    :- أنزلي اشوف ترى طفشتيني .. أرجعي للمخيم ولاتخافين تراه قريب مو تصيحين وتقولين أخاف,,,



                    "زهره وهي تنزل": تتريقين هاه.. طيري ياثلجه أنا راجعه وألحقيني بسرعه لأن بعد ربع ساعه تغيب الشمس..


                    أنطلقت ميريام_ ومشت زهره بأتجاه المخيم وهي منزله راسها... فجأه وتسمع صراخ وتصفير وصوت عالي.. ألتفت على ورى ولقت عبدالرحمن ومحمد جايين بدباباتهم لها ومسرعين سرعه جنونيه..


                    عبدالرحمن: ألحق الجربووووووووووووووع ألحقه لايروووووح!!!!
                    محمد: جربوووووووع جربوووووووووووع أدعسسسس ياولد ؟؟



                    أنهبلت زهره وصارت تركض ومن كثر الخوف وقفت وقعدت تصيح..
                    ميريام أنفجرت بالضحك وعرفت أنهم يستغلون نقطة ضعفها وهو خوفها الزايد من أي شيء وراحت بسرعه لزهره وهي تضحك على حركة محمد وعبدالرحمن وكانت بعيده عنهم بمسافه..



                    "محمد وهو واقف ويناظرها": إنتي خبله على أي سبب تصيحين الحمدلله والشكر.. شوفي ميريام مع إنها بعمرك إلا إن شخصيتها قويه مو إنتي..


                    "عبدالرحمن بصوت شبه ضاحك": مو متخيل أسوي هالحركه بميريام وتصيح بالعكس ياإنها تقعد تضحك وإلا تنطش..


                    "زهره وهي تمسح دموعها": الظاهر إنكم روقتوا بعد تهزيء خالي لكم الظهر لما دورتوا على السياره(ومالقيتوها)..!!!!


                    محمد: عادي عادي جدا أصلا خالي قال بكره نرجع ندور عليها..


                    عبدالرحمن: وبعدين أبوي قال إنه......
                    "يقاطعه صوت جواله وكان المتصل يوسف.. وصلت ميريام على نهاية الأتصال وكانت تتبسم وتناظر زهره"..



                    "عبدالرحمن لما خلص مكالمته": ثلجه.. عمي يوسف يبيك بسرررررعه..


                    رجعوا ميريام وزهره للمخيم لقوا يوسف بأستقبالهم وهو ماسك جواله و مركز نظره على ميريام..
                    دخلت زهره لداخل وظلت ميريام واقفه مع يوسف عند البوابه..



                    "يوسف وهو مكتف أيدينه": من هي صديقتك اللي كلمتيها من جوالي الظهر..


                    ميريام: ليه تسأل؟


                    يوسف: أنا أسألك وإنتي تجاوبيني بسؤال.. من هي_وش أسمها..!


                    ميريام: درر..


                    يوسف: وليه مرسله مسج لجوالي..«««««


                    "ميريام ببرود": أنا قلت لها تراسلني على رقمك....


                    "تداركت كلامها وشهقت بقوه وهي تحط أيدها على فمها" يووووووه نسيت إن الجوال معك.. أنا كنت أنتظرها ترسل مسج بعد خمس دقايق من المكالمه وماتوقعتها تتأخر كذا..


                    "يوسف بلهجه حاده": إنتي بعقلك لما قلتي لها تراسلك على جوالي!! أنتم بنات وأسراركم أكبر من أن تنعرف بسهوله.. ولو إنها معروفه ومكشوفه بعض الشيء لكن تظل خصوصيتها ملك لكم بس..


                    "خافت ميريام من كلامه وبأرتباك طلبت يوسف جواله عشان تقرأ المسج.. لكنه رفض": عقاب لك عشان مره ثانيه تمسكين (البرود والنسيان والامبالاه) وتمحينهم من قائمة أخلاقك فاهمه..


                    "تحجرت الدموع بعيون ميريام وهي تترجى يوسف بصوت مخنوق": الله يخليك عمي تكفى عطني جوالك أقرأه وامسحه على طول..


                    يوسف: لأ اسف...


                    ميريام: قول لي وش مكتوب فيه..


                    "يوسف وهو عاقد حواجبه": مافهمت شيء غير الأسماء (علياء ولطيفه)..


                    "ميريام بإهتمام": علياء!!! أكيد كاتبه علياء 'ألف وهمزه' مو أسم ثاني..


                    "يوسف بشك": مثل أيش؟


                    ميريام: لأ بس أسأل.. عمي تكفى وش مكتوب بالمسج؟


                    "يوسف بجديه": زعلانه وتشتكي تقول ماشافت علياء والمجهوله مو علياء.. تتكلم بالألغاز والخواطر مافهمت عليها.... أبسألك وش تقرب لها هالعلياء ذي لأن باين من المسج إنها مره تغليها..


                    "ميريام وهي تضحك وتحاول تضبط أعصابها عشان مايشك يوسف": مره ياعمي لدرجه ماتتصورها.. علياء تصير بنت عمها اللزم,,


                    "يوسف ويسوي نفسه صدقها": بنت عمها؟ oK‏ الله يجمعهم ببعض..


                    "ميريام بإرتياح": امين..


                    يوسف: عالعموم.. أنا اسف إني تعديت على خصوصياتكم بسبب غبائكم.. سلمي على درر وقولي لها لاعاد ترسل لجوالي..


                    ميريام: أبشر يوصل إنشاءالله..


                    دخل يوسف خيمة الرجال وميريام طيران لجوال أمها تكلم درر وتشكرها على ذكائها ومداراتها لنسيان ميريام وهذ الصفه الأسوء بسمعة ميريام بين أفراد شلتها...


                    درر: الحمدلله إن عمك مافهم على المسج.. أصلا أنا كنت حاسبه حساب إني بأكتب أسم علياء سواء أرسلتها على جوال أمك وإلا عمك.. بكل الحالتين أخاف..


                    ميريام: إنتي لو شايفه نظرات عمي وسامعه كلامه كان تموتين من الخوف.. ربي رحمني ومسكت أعصابي شوي بجد توترت من حركاته وأستفزازه هو يتعمد يجي معي بهالأسلوب لأنه يدري فيني على قد برودي إلا إني عصبيه وبسرعه أزعل..


                    درر: عمك يهووووون_ أقل شيء لو عرف بقصتي مع علي بيكون متفهم لمشاعر البنات اللي بأعمارنا والدليل كلامه عن خصوصياتنا يعني ماراح يسيء التفكير مثل غيره وأقصد ((الأخوه))...


                    ميريام: خلينا من عمي الحين وإنسي السالفه.. أحكي لي عن زيارتك لمخيم أهل علي وعن الشخص المجهول...!!

                    تعليق

                    • لحن آلأمل
                      عضو ماسي
                      • Feb 2011
                      • 1415


                      • آحبكم منتدى عبير ..
                        أدعولي بالتوفيق ..
                        سرآب ..

                      #60
                      كان قاعد يقرأ الجريده وأهله حوله يسولفون...
                      سميه: ياربي متى يجي هذاك اليوم اللي يتزوج فيه راشد ونرقص بعرسه وأعزم صديقاتي متى..
                      رنا: إنتي أهم شيء صديقاتك يحضرون الزواج هاه..
                      "ضحكت سميه": حرام عليك والله أن فرحتي براشد وهو رزه بالبشت بعرسه أكثر من وجود صديقاتي..ههههههههههه
                      "راشد وهو مركز بالجريده يقرأ": ياسلام خواتي زوجوني وأنا مالي خبر.. ومن سعيدة الحظ إنشاءالله؟
                      أم راشد: ألف بنت تتمناك ياولدي.. أنت بس قول تم وأنا أدور لك أحسن بنت وبالمواصفات اللي تبيها بعد..
                      راشد: أنا حاليا ماأفكر بالزواج.. أبي أنتظر كم سنه لما أكون نفسي لأني ناوي أشتري أرض وأعمرها وأشتري سياره بعدها أفكر..
                      "رنا وهي تضحك": يعني متى بعد عشرين سنه..؟
                      سميه: أنت أنسان مخطط بالدرجه الأولى وتهتم بمستقبلك ويعني لك الشيء المهم أكثر من الحاضر...
                      "راشد وهو يضرب يده بيد سميه": شاطره أختي والله إنك فاهمه أخوك..
                      أبو راشد: ياولدي أنت موظف وراتبك زين والحمدلله مو ناقصك شي وإذا على السياره مشي حالك بسيارتك اللي معك لبعد العرس تشتري غيرها.. وإذا على السكن أقعد بالشقه اللي بالدور الثاني وخذ لك قرض من البنك وأشتر أرض.. وش رايك؟
                      راشد: حتى أنت يا يبه مستعجل بتزوجني..؟
                      أبو راشد: أنا أبشوف عيالك قبل لاأموت أبفرح بأحفادي وهم يلعبون حولي وينادوني ياجدي..
                      راشد: الله يطول بعمرك ..
                      أم راشد: ولمتى بتأجل هالموضوع_ صار عمرك 28سنه وإنت للحين ماتزوجت اللي بعمرك متزوجين وعندهم عيال..
                      "راشد وبعد تردد": أنا موافق على مبدأ الزواج بس بشرط!!!
                      أبو راشد: وش هو شرطك..؟
                      راشد: تكون أخلاقها عاليه ومحترمه ومن عائله معروفه بأصلهم وطيبهم..
                      أبو راشد: هذا شي أكيد مايختلف عليه أثنين . .
                      خلاص ياأم راشد من بكره أسألي ودوري على بنت من الجماعه والقرايب عشان نخطبها لراشد ..
                      "أم راشد وهي تناظر ولدها بفرحه": موجوده .. منى بنت أخوي (مدرسة عربي) بمدرسه متوسطه ..
                      "رنا وسميه بصوت واحد وبإستنكار": منى..؟؟؟
                      "راشد بتعجب": أي وحده من بنات خالي ترى ناسيهم..
                      أم راشد: راشد اللي يهديك وش فيك ضيعت ببنات خوالك _منى بنت خالك ضامن ..
                      أبو راشد: ونعم والله بضامن..
                      "رنا بإستياء": يمه ما أخترتي إلا منى؟ البنت أبدا ماتناسب أخوي..
                      "راشد بشك": ليه وش فيها؟
                      "أم راشد بعصبيه": مافيها شي البنت أخلاق وتربيه وفوق هذا بنت خالك وين بتلاقي أحسن من هالنسب.. بعدين البنت مسميه لأخوك من هم صغار.. كنا نقول (منى لراشد وراشد لمنى)....!!!
                      أبو راشد: وحلو إنها موظفه عشان تساعدك بمسؤليات البيت والعيال وتخفف عنك المصاريف شوي..
                      راشد: يبه أنا ماهمني وظيفتها الحمدلله مو محتاج صحيح عندي مصاريف ودين بس أنا أحب أعتمد على نفسي بدون ماخذ من راتبها لأن هذي مسؤوليتي وواجبي تجاه بيتي مستقبلا يعني.. لا تظنون إني بوافق عليها عشان هالسبب..
                      "تضايقت رنا وطلعت من الصاله ولحقتها سميه ونفس شعور أختها... وراشد يناظرهم وهو مستغرب من رأي رنا وحس من كلامها أنها ماهي مرتاحه لمنى كزوجه له بس بالنهاية فضل إنه يتمسك برأي أمه وأبوه لأنه يبغى رضاهم"..




                      #~#~#~#~#~#~#~#~#~#~#~#~#~#




                      -: الله ريحة العطر مره رووووعه_ وش أسمه؟
                      رباب: ماأعرف لأن الأسم مكتوب بالأنجليزي..
                      راويه: أعذريني على سؤالي يارباب إنتي كيف تشترين العطورات وتبيعينها بدون ماتعرفي الأسم والماركه؟
                      رباب: فيه وحده أعرفها دايم تكتب لي أسماء اخر العطورات اللي نزلت في السوق وتعطيني صورها من المجلات.. الله يجزاها خير بضاعتي ماشيه تمام والفضل لله ثم لها هي.. ولك إنتي طبعا لأن بضاعتي الأخيره بعتها كلها بمساعدتك لي..
                      راويه: أنا ماسويت إلا الواجب وهذا أقل شيء ممكن أقدمه لك..إنتي طيبه وتستاهلين كل خير..
                      "دخلت لجين وهي شايله صينية الشاي والقهوه"..
                      "لجين وهي تحط الصينيه على الطاوله": شكلها بضاعتك دسمه وتشجعنا ناخذ عطرين وثلاث..
                      راويه: أنا عجبني هذا وأبغاه بعد أذنك لجين أباخذ من بوكك حق العطر وبشتري معه بخور ok..
                      لجين: تلاقين البوك بالشنطه اللي على الطاوله..
                      راويه: وأبغى الفلوس اللي من خالتي نظيره أبعطيها رباب وين حاطتها أمي؟
                      لجين: أتصلي على أمي ببيت خالي وأسأليها..
                      "راويه بملل": خلاص خلاص أنا أدورهم مايحتاج أتصل..
                      لجين: شلون صحتك رباب وكيف الدنيا معك؟
                      "رباب بيأس": كل شي على حاله ماتغير.. لكن وش أقول الحمدلله على كل حال..
                      لجين: بنتك 'هبه' شخبارها تزورك ببيت أخوك وإلا للحين أبوها يمنعها..
                      "لمعة الدموع بعيون رباب": اخر مره شفتها قبل شهر ونص وبعدها ماعاد جتني بس تتصل علي كل أسبوع..
                      "تنهدت بضيق وهي تكمل كلامها": تعبت يالجين أحس الكل ضدي (أخوي وزوجته وطليقي وزوجته) هذولا اللي أرتجي رحمتهم وعطفهم لارحموني ولا ريحوني.. وهذا كله بجهه "سكتت وهي تقاوم دموعها".... وهبه بجهه ..
                      بنتي صار عمرها تسع سنوات..صارت تفهم وتحس بكل شي حولها.. بنت بعمرها محتاجه لحنان أمها ورعايتها.. أقل شيء يكون أبوها يهتم فيها ويحافظ عليها بدل مايكون سكران وضايع وما يحس بالمسؤوليه تجاهها.. خلاص بلاش أبوها,(زوجته) اللي عندها عيال وتعرف وتحس بقلب الأم اللي مثل وضعي ليه ماتتعاطف معها وتعاملها مثل بنتها؟؟ بيكون أجرها عند الله كبير كبير كبي.......
                      "أختفى صوتها وهي تردد الكلمه الأخيره.. تضايقت لجين إنها فتحت هالموضوع مع رباب بس بنفس الوقت حست إن رباب مكبوته مشاعرها وودها تفضفض.."
                      "لجين وهي تواسي رباب": ماعليه يارباب أصبري وتحملي هذا حال الدنيا.. وكل شيء بقضاء وقدر.. وطول ماأنتي عايشه بين الناس لابد من أنهم يأذونك ويحرمونك من حقوقك هذولا ناس ظالمين ومايخافون ربهم والإنسان اللي مايخاف من ربه مايخاف الناس..
                      رباب: الناس يالجين مو أخوي.. مو سندي بهالدنيا من بعد أمي وأبوي.. "وهي تمسح دموعها" عندك خبر وين مكان غرفتي ببيته..؟
                      لجين: وين؟
                      رباب: بالملحق.. بغرفه قدام الحوش.. غرفه صغيره تفتقد لأبسط وسائل الراحه ومايحتاج أوصفها!!
                      لما يجي الليل وأعطش وأجوع ألقى زوجة أخوي مقفله الأبواب من داخل ما أدري وش السبب...
                      يمكن تتوقعين إني أبالغ بكلامي لكن الشاهد الله إن هذي الحقيقه..
                      لجين: مصدقتك يا رباب والله يكون بعونك ويرزقك بالزوج الصالح اللي يعوضك خير ويخاف الله فيك..
                      رباب: أنا اللي مهون علي ومصبرني على هالحياة الصعبه هو بنتي هبه وشغلي هذا اللي يأمن لي مصروف ودخل شهري..
                      "لجين بحنان": والناس اللي يحبونك ويحترمونك..؟
                      "رباب بإبتسامة إنكسار": هذي نعمه أشكر ربي عليها ويظلون يغلبوني بطيبهم وكرمهم_ إنتي يالجين وأمك وجدتك وراويه أعتبركم بحسبة أهلي_صدقيني أرتاح وينشرح صدري لما أزوركم وأجلس معكم..
                      لجين: وإحنا أكثر يا رباب وماتتصورين كيف ننتظر زياراتك على نار ونعتبرك مثل أختنا ..
                      "دخلت راويه وهي ماسكه الفلوس"..
                      لجين: وش فيك تأخرتي؟
                      راويه: كنت أكلم بنت جيرانا وأخذتنا السوالف.. وقعدت أدور فلوس خالتي ..
                      "وهي تعطي رباب الفلوس" باقي بنت جيرانا تأخرت بالدفع لأن كان عندها إمتحانات وألحين كلمتها وتقول عندها ظروف واحتمال تتأخر بالدفع.. سامحينا رباب والله كان من المفروض إني ناخذ الفلوس بوقتها بس هذي رغبتك إنها تكون سلف..
                      رباب: عادي دام عندها ظروف أعذرها..
                      راويه: أوعدك عالأيام الجايه أرسل لك الفلوس..
                      "لجين وهي تقلب العطور": وش العطر اللي عجبك ياراويه...؟




                      ~"~"~"~"~"~"~"~"~"~"~"~"~"~"~"

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...