أطلالي ملت وقوفي ! (روايه عن شله مراهقات) مرة روعه

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لحن آلأمل
    عضو ماسي
    • Feb 2011
    • 1415


    • آحبكم منتدى عبير ..
      أدعولي بالتوفيق ..
      سرآب ..

    #21
    رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه




    كانت جالسه درر تكلم بنت عمها لطيفه وسوالف عن الدراسه وعن علي<<<< ..


    لطيفه: إلا شخبار علي عقب الموقف اللي صار بالعرس تهقين يفكر فيك ويسأل جدته عنك يقول من هي المزيونه اللي كانت قاعده بجنبك؟ هههههههههههههههههههههه
    تلاقينه يسوق السياره ويدور بشوارع الرياض كلها وهو
    (يشرب دخان) ويفكر فيك...
    درر: لأا طفطف كذا اذوووب
    أنا من الخجل..
    لطيفه: أقووووول صدقتي عمرك أنتي_ أصلا ما درى عنك بس نصيحتي لا تتعلقين فيه بزياده ترى بكره بتحضرين عرسه مثل صقر اللي ما أمداك قلتي أحبه إلا والأخ مملك على بنت عمته..
    درر: وجع طفطف تتريقين؟
    "ضحكت لطيفه": هههههههههههههههههه الظاهر أنك بتدخلين موسوعه [غينيس) بطيحة الحظ (كل ماتحبين واحد يتزوج ويخليك).. هههههههههههههههه
    درر: طفطف لا تحطميني ترى بجد قلبي بيتقطع عليه..
    لطيفه: هذاك اليوم بنات خالي خوات العروس يمدحونه يقولون أحلى واحد دخل بالزفة مع المعرس هو علي !! وتعالي أسمعي تعليقاتهن عليه حمدت ربي إنك مانتي قاعده بينهن كان إنتحرتي...
    ووحده فيهن تقول أبي اخلي أختي تضبطه لي بس ترجع من شهر العسل,, لأنه يصير ولد عم زوج أختها وسهل أصطياده!!!
    "عصبت درر": صادوها شياطينها هالجريئه اللي مضيعه الحيا.. وين عايشين أحنا بغابه عشان تصيده.. مالت على حظي? طيب أنا وش ذنبي إني أحب بشرف وأخلاق لايدري عني ولا شي ومدري وش عليه ذابحه عمري عليه بكره بسهوله يروح لغيري..
    "و خنقتها العبره"بس وش أسوي أحبه...!
    لطيفه: هيه يالخبله من جدك بتصيحين.. بنات خالي من يومهن وهن جريئات مره .. وأنا ياعمري ماقصرت ب علي لعنت خامسه سبيت فيه وشوهت سمعته عشان بنت خالي تصرف نظرها عنه بس ماطلعت بنتيجه البنت وجهها متين وقويه مصره تاخذه..
    درر: ليه تغلطين على علي ترى ما أرضى عليه..
    "وهي تهمس" نسيت أقولك الحين أخوي سلطان عنده عزيمه لضيف جاء من الكويت وعزم أصدقاءه كلهم تهقين علي حاضر؟؟؟
    لطيفه: وش الجديد بحضوره هو دايم مطيح عندكم 24 ساعه مع سلطان..
    درر: قولي ماشاءالله لاتصكينه عين بعدين مايصير يزورنا..
    لطيفه: ياشينها من زيارات بس معذب قلبك عالفاضي..
    درر: طفطف_أسمع أمي تناديني أكيد تبغاني أنظف الحوسه اللي بمجلس الرجال أكلمك بوقت ثاني..
    لطيفه: والشغاله وينها؟
    درر: نايمه من الساعه 10ونص هذا وقتها ومستحيل تغيره..
    لطيفه: أسألي أخوك الصغير راكان عن علي حضر..!
    درر: ‏ok‏ باي..
    دخلت
    درر مجلس الرجال ورائحة الدخان طاغيه على المكان وعلب الزقاير متناثره وكاسات الشاي وفناجين القهوه موزعه على أطراف المجلس وصوت معلق المباراه بالتلفزيون عالي...
    تضايقت درر من ريحة الدخان اللي ماتطيقها ابدا وشالت
    صينية الشاي والقهوه وأخذتها للمطبخ ورجعت بالبخور عشان تبعد ريحة الدخان..
    وبعد ماأنتهت من تنظيف المجلس تفاجأت ب(كبك)
    موجود‏ على طرف السجاده توقعت أن حق أخوها سلطان وأخذته عشان مايضيع وتعطيه أخوها بس يرجع بالليل..


    ==-==-==-==-==-==-==-==-==-==


    يوم الأثنين...
    (11/8)



    "في بيت كانت لجين واقفه قدام الخزانه ومحتاره وش تلبس .. ألتفتت على راويه":
    ترى بعد ساعه بنروح بيت خالي عبدالعزيز نسلم عليه قومي تجهزي..

    راويه : اسفه أعذروني ماأقدر أروح الأمتحانات على الأبواب وأبغى أذاكر..

    لجين: حلوه ذي ماتروحين وإذا سأل عنك خالي وش نقوله تبي تذاكر والأمتحانات بعد أسبوع؟ والأسبوع الجاي عندك أجازه كلها تذاكرين فيه..

    راويه: غصب هو.. مالي خلق لأزعاج بزرانهم ولا لثقالة دم غاليه وسلمى ونرجسية خطيره! أأأأأأقصد نظيره ..

    لجين: راويه عيب عليك لاتسمعك أمي ترى بتزعل..

    راويه: وأنا وش اللي مخليني أتحملهم غير أمي..

    لجين: هذا وأنتي تزورينهم من شهر لشهر بس شلون لو كل أسبوع؟

    راويه: اه كان ما تلاقيني واقفه قدامك_ما أطيق أخلاقهم..

    لجين: أنتي يضيق خلقك إذا قابلوك "بأخلاق شينه" ترى أحيانا مو كره لشوفتنا أو أنزعاج من زيارتنا بس تكون أسبابهم شخصيه.,.البشر يعصبون ويتضايقون ويواجهون مشاكل أو مصايب مالها حل ويبين هالشي من تصرفاتهم..

    "عصبت راويه": إيه لجين رقعي رقعي بشخصياتهم هذا أنتي قلبك طيب وحنونه وماتحقدين ولا تشيلين بقلبك على أحد.. يعني أبي أفهم هالأخلاق الشينه بس علينا إحنا ؟!
    بصراحه أنا"كرامتي محفوظه" وعند خوالي بالذات وما أتحملهم...
    غاليه من تشوفك أستلمتك "زوجي قال وزوجي راح..." تزوجت وهي صغيره وتشوف اللي أكبر منها عوانس وأولهم إنتي مع أنها أصغر منك ب3 سنوات..وتكسر بمجاديفك على "قابليني إذا توظفتي ,,,وصدقيني ماحد يقبل يتزوج موظفه بمستشفى تختلط برجال" ..

    وسلمى جريئه بوقاحه بس تنتقد وتعيب على تصرفات غيرها وكلامها وألفاظها بعيده عن الذوق وتستهتر بمشاعر الناس وأحاسيسهم وتقط تعليقات على بالها خفة دم وهي مثل القنبله المتفجره!!! ماتقدر حساسية بعض الناس بتجارب مروا فيها ويحاولوا يتناسوها..
    تذكرين بنت جيرانا بدرية عمرها تعدى ال33 سنه من تشوفها سلمى تصير تتكلم عن أختها غاليه وزوجها وعلاقة الحب اللي جمعتهم وبدريه عانس حزينه فاتها قطار الزواج..
    وإلا بنت عمتها نجود اللي صارلها 9سنين متزوجه وماعندها عيال وقلبها بيتقطع على حب الأطفال والأمومه وسلمى من تشوفها ماتسولف إلا عن الأطفال>> وهي ماتطيق أصواتهم ولقافتهم.. خصوصا عيال غاليه تطيح فيهم طق لحد مايطفشون..

    هذا من غير (مهايط) أبله نظيره اللي مو ناقصها إلا "تمسك دفتر حسابات وتكتب فيه المعروف اللي تفضلته على الناس وأن حاولت مجرد محاوله تخفي وتستر معروفها يبان بسوالفها وهرجها"..
    تذكرين لما تسلفتي منها 700ريال عشان نشتري فيها فساتين لعرس ولد عمي..؟ لعنت خامسنا بالسوالف على"طلبتني وعطيتها وكسرت خاطري ورحمتها" مابقى أحد مادرى أنك متدينه منها! وأنتي اللي قويه ماتنزل لك دمعه بكيتي وقتها من القهر_ ماكان له داعي موقفها ..
    وتذكرين بعد لما........."

    "تقاطعها لجين": يا راويه الله أمرنا بالتسامح ولا تظنين أنه تارك الناس اللي يأذونا إن ماتابوا وأستغفروا_
    الله ينتقم لنا من غير لا ندري ولا نحتسب ودايم تكون العقوبه في شكل معاناة نفسيه تصيب هالظالم بدون لايبين شي قدام الناس وأحيانا يكون العقاب من جنس العمل..
    إذا على غاليه أمس خالي يشتكي لأمي يقول مهي متفاهمه مع زوجها وكل كلمه والثانيه تبي الطلاق وأغلب مشاكلها على موضوع دراستها تبي تكمل وهو رافض..!

    وإذا على سلمى صار لها سنتين بأولى ثانوي فاشله بدراستها وسمعتها شينه وعلى كل لسان من بعد مشكلتها وهوشتها مع عمتي على سالفة فستانها بعرس اخوها_ اللي شرت عمتي مثله بالصدفه عصبت سلمى وطردتها من القاعه.. وعمتي مسكينه ما كانت قاصده اللي صار وهذي هي نفسيتها متأزمه من ذاك اليوم مع أنه صار من8 شهور بس للحين مو راضيه تنسى الموقف وهالشي مأثر على دراستها وهي بتتخرج معك من الثانويه وشكلها ماراح تجمع نسبه عاليه.. وإذا على خالتي نظيره لاتعلييييييق...!

    يكفي علاقتها المتأزمه مع زوجها وأهله على مسألة راتب ال9000 ريال اللي مايتركون لها مصروف إلا 1000ريال بس والباقي ياخذونه منها ودايم تشتكي لخالي وتطلبه يدور لها حل ..
    وهذا كله بجهه وشك وغيرة زوجها بجهه ثانيه معيشها بجحيم وإنتي تعرفين إذا الشك دخل حياة أي زوجين تخرج منها الراحه والسعاده..
    أستغفر الله.. أنا ما أتكلم عنهم من باب الشماته.. لأ حرام.. لكن كل أنسان ياخذ جزاه بالدنيا اللي يأذي الناس اللي يسلط عليه من يأذيه..
    ياراويه خليها على الله يامالك بتشوفين بهالدنيا من مصايب ومشاكل ..لأن الحزازات والحساسية بين الناس باقيه طول العمر.. والناس فيهم الحقود واللئيم والمتكبر والقاسي مثل هذولا شلون بيتسامحون ويغفرون لغيرهم زلاتهم..؟
    الله سبحانه وتعالى يسامح ويغفر ويقبل التوبه,, والناس يتجاهلون الشي هذا مايجهلونه..

    راويه: اه يالجين كلامك يجنن كله حكم والله إني فخوره فيك,, مو متصوره حياتي لو تزوجتي وتركتيني..!

    "ضحكت لجين": عن الدلع ويالله قومي بدلي ملابسك لا نتأخر على أمي ترى بتمشي وتتركنا...



    ¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥¥


    تعليق

    • لحن آلأمل
      عضو ماسي
      • Feb 2011
      • 1415


      • آحبكم منتدى عبير ..
        أدعولي بالتوفيق ..
        سرآب ..

      #22
      رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

      وفي بيت درر دخل سلطان الصاله وكانت جالسه زوجته سناء تبرد أظافرها.. ناظر فيها وأتجه للتليفون الثابت اللي أزعج البيت برنينه..

      سلطان: هلا؟


      : السلام عليكم..


      سلطان: أهلين وعليكم السلام..


      : ممكن أكلم درر؟


      سلطان: درر.. طيب أبشري بس أنتظري دقيقه أناديها لك..


      "سناء وهي تناظر سلطان بنظرات حاده": مين اللي تبغى درر؟


      "سلطان بصوت هادي ومسموع": صديقتها.. روحي ناديها لا تطول البنت وهي تنتظر..


      "سناء بصراخ": خير إنت وياها؟؟ تهلي فيها وترحب وأبشري؟ والله على بالي إنك تكلم عمتك مو وحده من صديقات أختك..


      "سلطان ببرود": قصري حسك ولا تصرخين.. كان رديتي على التليفون وهو يرن قدامك بدل ماتزعلين؟
      وبعدين وش تبغيني أقولها.. أنثبري أنتظري أختي لما أناديها؟


      "سناء وبصرخه أقوى": طيب ليش قلت هلا وماقلت ألو؟ بتطيح البنت بأسلوبك الحلو..


      سلطان: سناء عيب هالكلام أحترمي زوجك ok‏ .. ولا تخلين هالعقال يرقص على جسمك لأن صار لك كم يوم ماأنطقيتي..!!


      "حطت سناء أيدينها على خصرها وهي تنافخ بعصبيه": إذا فيك خير ورني شطارتك أشوف وهنا بالصاله..


      سلطان: أستغفر الله العظيم..


      سناء: سبحان الله مو توك هلا وأبشري والحين تستغفر ليه شايفني (مجنونه) قدامك..


      "فتح سلطان فمه بيرد على سناء ودخلت درر الصاله وهي ماسكه كتاب الكيمياء":
      وش فيكم أصواتكم واصله لاخر البيت..؟


      "سناء وهي تأشر لدرر": تعالي درر كلمي صديقتك تنتظرك عالتليفون.. وأسأليها وش رايها بصوت وبأسلوب سلطان عجبها وإلا.....


      "ماكملت كلامها إلا وسكتها كف سلطان...!!!! "


      صرخت درر وحاولت تهدي أخوها بس هو بعدها عنهم وسحب زوجته من شعرها للدور الثاني لشقتهم.. زعلت درر وتضايقت مع إن هالمشاكل روتين يومي بين سلطان وزوجته بس حمدت ربها إن بنتهم رهف اللي عمرها سنتين نايمه بغرفتها وماكدر نومها مشكلة أمها وأبوها"..
      أنتبهت درر لسماعة التليفون المرفوعه..رفعتها بتكلم لكن المتصله قفلت..
      ناظرت بكاشف الرقم (رقم ميار)..
      رجعت أتصلت عليها وأنتظرت ماأحد رد_ أتصلت مره ثانيه وردت ميار . .


      درر: ياخايسه ليه ماتردين؟


      ميار: خفت تكون زوجة أخوك هي اللي متصله علي بتخانقني؟


      درر: لا عاد مو لهالدرجه هذي والله ماتلوم إلا نفسها لو سوت كذا وبدون سبب بعد..


      ميار: أجل اللي تغلط على زوجها وتحاكيه بالطريقه هذي تستبعدين منها شي؟


      درر: يؤيؤ.. أكيد سمعتي كل شي؟


      ميار: لحد صوت الطراق هنا قفلت لا يرجعون لي ويحطون حرتهم فيني وأنا مو ناقصه مشاكل ..


      درر: الله يهديهم..


      ميار: المهم خلينا منهم بقولك عن موقفي المصيبه والسخيف
      مع لزيز اه يادرر بموت من القهر..


      درر: أوف ليه مصيبه إنتي شفتيه_ صار بينكم شي؟


      ميار: أنا وقفت قدامه بس ماشفته ولا ناظرت فيه؟


      درر: مافهمت أحكي لي وش صار بالتفصيل ..


      " حكت ميار الموقف لدرر وخنقتها العبره وشوي وتصيح"..


      درر: هدي أعصباك وتعوذي من الشيطان.. ترى لو فكرتي بالموقف زياده بتحطم نفسيتك وبتعذبين قلبك..
      أعتبري ولا شي صار وأستغلي فرص ثانيه تبيني له مشاعرك..


      ميار: لأ خلاص طابت نفسي أتمنى إنه يرجع للشرقيه اليوم قبل بكره..


      درر: أفا ليه التشاؤوم ليه؟ أنتظري فرص..... .....


      "يقاطعها صوت أمها وهي تتناقش مع سلطان بصوت عالي"...


      "درر بهمس": باي باي ميار أكلمك بوقت ثاني..


      "بسرعه راحت لأمها وسلطان اللي واقفين قدام باب الدرج ..
      صرخ سلطان بوجه درر":
      روحي جيبي رهف عشان تاخذها أمها معها..


      درر: وين بتروح سناء؟


      سلطان: بتنقلع لأهلها..


      "نفذت درر أوامر أخوها ودموعها تحجرت بعيونها لأنها تحب رهف ومتعلقه فيها وزعلت لأنها مابتشوفها بعد اليوم"...




      * * * * * * * * * * * * * * * *

      تعليق

      • لحن آلأمل
        عضو ماسي
        • Feb 2011
        • 1415


        • آحبكم منتدى عبير ..
          أدعولي بالتوفيق ..
          سرآب ..

        #23
        رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

        [الجزء الثالث]..





        مر الأسبوع بسرعه وكان فتره بريك لطالبات الثانويه عشان يذاكرون بتركيز وهذا الترم يعتبر صعب عليهم لأن يحتاج معدل مرتفع..
        كانت الأتصالات بين الشله شبه مقطوعه بسبب المذاكره..
        وكان صباح يوم السبت صباح حلو.. السماء تزينها الغيوم والهواء بارد مع رذاذ المطر . .
        صباح تفاؤل وفرح من نوع اخر يشوبه الخوف والترقب من أسئلة الأختبارات..
        وبرغم الخوف كانوا الشله مايستغنون عن زاويتهم المعروفه وما يتركون ضحكهم واستهبالهم وأغانيهم والأهم
        *دفتر الصراحه*..!



        يوم السبت...
        (11/20)

        معيضه: الله لايوفقها على هالأسئله وش ذا اخر من طلع من القاعه أنا وحتى ماعطتني المراقبه فرصه عشان أراجع مدري وش كتبت أجابات حتى الاله الحاسبه نسيتها بالقاعه من الأرتباك..؟
        راويه: لا تدعين على الأبله قولي الله يسامحها.. وبعدين إنتي يامعيضه دايم معارضه على أسألة الأمتحانات حتى لو يجيبونها سهله مره..
        سحايب: والمشكله أن شعارها في الدراسه(ماحلتش)..!
        وتطلع الأولى على الشله..
        صايره زي الدوافير يتحلطمون
        دايم "مدري وش حليت ولخبطت بالأجابات" وبالأخير تطلع (الأولى) على فصول العلمي.. مو علينا هالحركات يامعيضه!
        "صرخت معيضه": قولوا ماشاء الله ..!!
        "الشله بصوت واحد":
        ماشاءالله تبارك الرحمن..
        ميريام: خلاص بنات أنسوا الإمتحان خلونا نسولف أحس مشتاقه أسمع أخباركم..
        ميار وش أخبار لزيز.. درر قبل الأمتحان قلتي إنك محضره مفاجأة تخص علاوي.. راويه وش اخر سخافات بنات خالك؟
        سميه إذا عندك سالفه مافيها فلسفه سمعينا .. بسم الله نبدأ ميار تفضلي معك المايك>>> تستهبل..!!
        "ميار بمياعه": ماصار شي جديد مع يزيد_ بس تغدى عندنا ثاني يوم وصل فيه وعزم أمي على العشاء بمطعم وأخذها للسوق عشان تتسوق وتشتري وسافر بعد يومين!
        "ماحكت ميار للشله موقفها لما تعثرت وطاحت قدام يزيد لأنها حساسه وتزعل بسرعه وهم مابيرحمونها بالضحك والتعليقات.. بس حكت لدرر بهذاك اليوم لأن درر أكثر وحده بالشله تتواصل معها بالأتصالات"..
        ميريام: من بكره تقدمين إستقالتك من هالحب الفاشل والله لو أنه حجر جامد تكسر من طول سنين اللي ضاعت بتفكيرك فيه..
        "معيضه وهي تأشر على درر": الحجر الجامد عند هذي اللي حتى مايعرف أسمها ميار اهون منها بكثير على الأقل فيه أمل 20% مو درر مافيه أمل مره وحده!!
        سميه: ههههههههه حرام عليك معيضه زيدي النسبه لاتحطمين البنت...
        ميريام: درر وش المفاجأه اللي محضرتها لنا..
        (فتحت درر شنطتها وهي بتطير من الفرحه وطلعت منديل بوسطه كبكات لونها ذهبي..)
        :هذي حق علي!!!!!!
        الشله: واو روعه..
        ميريام: أحكي لنا بالتفصيل وش جابها لك..؟
        "درر بحماس": بهذاك اليوم كان أخوي سلطان عازم أصدقاءه على العشاء وبعد مافضوا رحت لمجلس الرجال أنظف الحوسه اللي فيه.. المهم.. دخل راكان المجلس ولما خلصت تنظيف ومد لي أيده وعطاني الكبك الثانيه..
        راويه: مقاطعه راكان كم عمره_ عفوا بنات أنا أهتم بالتفاصيل..
        درر: تسع سنوات..
        ميريام: أوووه راويه لاتقاطعين درر..
        "كملت درر": سألت راكان الكبك لمن!
        قال: (حق علي)
        أنا لما قال علي مسكت بالباب لاأطيح ع الأرض من الفرحه..
        سألته: هو ناسيه وإلا مضيعه؟
        ومن طفاقتي بغيت أسأله هو متعمد هالحركه..؟ هههههههههههه قال راكان; هو ضيع وحده وقبل يطلع عطاني الثانيه وقال إذا لقيت اللي ضايعه أحتفظ فيه عندك...!!!!!
        ميريام: وش تفسير كلمته هذي أحتفظ فيه؟ أكيد متعمد وإلا وش قصده بهالحركه..
        من قدك درر خلاص علاوي طلع يحبك ومو ناقص إلا يجي ويخطبك ونحضر عرسك ونرقص..!!
        "ضحكت سحايب": من قدك درر ميريام خطبت لك وسوت لك عرس هههههههههههههههه
        ميار: والله يحمد ربه علي لو وافقت درر المنه عليه'''
        "سحايب وهي تكتم ضحكتها": هذا إذا ماتزوج غيرها هههههههههه..
        "سميه بهمس": ميار ميار ناظري وراك!!
        ميار: مابي ألتفت على وراء أكيد البنت المعجبه فيني واقفه تناظرني صح؟
        سميه: صح شكلها بتجي تكلمك بس خجلانه منك...
        ميار: وا قردي_ مدري وش تبى فيني من بداية الترم وهي تلاحقني بنظراتها..
        سحايب: طنشي بنات أولى بمدرستنا يتركون الدراسه على جنب و يتفرغون للإعجاب..
        "سميه تصرخ": قربت عندنا سكووووت بنات..
        -: السلام عليكم_ ميار بغيتك شوي..
        "معيضه تناظرها بنص عين":
        وش تبغين فيها؟
        "البنت بنظرات حاده وقويه خوفت الشله": دقايق بس!!
        قامت ميار مع البنت والشله أنفجروا ضحك بصوت عالي ومسموع بس البنت ماأهتمت..
        سميه: يماه شفتوا كيف نظراتها وطريقة مشيتها كأنها
        رجال..؟
        راويه: على قولة جدتي' ادخل على الله' أستغفر الله هذي مافيها ذرة أنوثه..
        معيضه: ههههههههههههه والله أنا خفت شفتوا شلون تطالعني لما سألتها شكيت بحالي كأن اللي قدامي رجال مو بنت..!
        ميريام: خلاص بنات من بكره لازم نتغطى عنها..!!!!
        الشله: ههههههههههههههههههه
        درر: تخيلوا أشكالنا وإحنا نتغطى عنها..
        "ميريام بحماس": سميه.. عطيني دفتر الصراحه..
        "سحايب بتعجب": غريبه !! ميريام تطلب دفتر الصراحه؟؟
        "أبتسمت ميريام": اليوم راح أخربها وأكتب وأرسم فيه..
        "معيضه وهي تفكر بالبنت بصوت مسموع": أنا دايم أشوفها بس أول مره أنتبه لتصرفاتها..
        راويه: وأنا بعد بس بصراحه خايفه على ميار وودي ماتحتك بالبنت هذي ابدا..
        "أخذت ميريام الدفتر وفتحت على صفحه جديده ورسمت بالقلم الرصاص البنت المعجبه بميار"..
        درر: مارسمتي وجهها؟
        ميريام: هذا مقفاها..
        سحايب: أهم شي أرسمي كبكات بأكمام مريولها..
        "شهقت راويه": لابسه كبكات..!!!
        سحايب: لأ أمزح إحنا قعد نتخيل هيأتها..
        درر: ولاتنسين الشماغ..
        "كتبت ميريام فوق بأول الصفحه (معجبه ميار) وكتبت التاريخ واليوم... أعطت سميه الدفتر": ماعرفت أرسمها عدل..
        "ضحكت سميه وهي تناظر بالرسمه": ليش كتف نازل وكتف مرتفع..
        ميريام: يعني تمشي مشية شاب طايش..
        راويه: ليش راسمه زقاره بيدها أحس إنك مره مبالغه..
        ميريام: هذا رسم كاريكاتيري يعبر عن حالة الإنحاط اللي وصلوا لها البنات في هذا الزمان واللي ربي أنعم عليهم بنعمه وهم يدوسون عليها ويتخذون بدائل كثير وأولها (التشبه بالرجال)..
        سميه: بالواقع فيه بنات كثير يدخنون وزادت نسبتهم بشكل مخيف..
        "معيضه بصوت شبه ضاحك": سميه.. وش جاب سيرة التدخين ترا البنت ماتدخن...
        سميه: أنا أتكلم عن سلوكيات البنات بشكل عام..
        "معيضه بأحباط": سلوكيات؟؟ يالييييل ماأطولك بدأت فلسفة سميه...
        سحايب: يمكن البنت هذي متربيه في بيت أهلها مع أخوانها الشباب وهي البنت الوحيده بينهم وشي طبيعي تتأثر فيهم..
        ميريام: بس هي بنت/ إنثى.. لازم ماتنسى هذا الشي .. أنا أعرف بنات كثير تربوا مع أخوانهم الشباب ولاتأثرت شخصياتهم بالعكس ألاقيهم قمة بالأنوثه والرقه والدلع ..
        راويه: والله حرام اللي يعملونه بعض البنات يعني ماتخجل من نفسها لما تكون هي وأخوها بهيئه متشابهه..!!
        ميريام: ياحليلك ألحين أغلب الشباب صاروا يقلدون البنات بالشكل..
        "معيضه بأستياء": لأ مستحيل كيف صارت شاب يقلد بنت أنا اللي أعرفه وأسمع فيه العكس..
        ميريام: اللي تسمعين فيه؟ ماقد شفتي شباب كذا بالتلفزيون أو بالشارع أو بالنت..؟
        "معيضه بأهتمام وهي تقرب لميريام": لأ.. بس كيف؟
        "ميريام بصوت واطي": قبل فتره دخلت موقع بالنت وقرأت موضوع يتكلم عن الشباب بأن البعض منهم صار ياخذ هرمونات أنثويه عشان تتغير هيأته وشكله من شاب لبنت..
        "راويه بضيق": طيب ليييييه وش اللي يخليهم يتصرفون كذا_ الله سبحانه فرق الذكر عن الأنثى ولكل منهم كيانه وحقوقه.. والله مو عدل اللي يعملونه ولا يرضي رب العالمين..
        سميه: هذولا الشباب ينقصهم وعي وأهتمام ومتابعه من أسرهم.. أكيد إن الأهمال واللامبالاه والتجاهل من الأسره هو اللي شجع هذا الشاب بالأستمرار في طريق الخطأ..
        ميريام: عدل كلامك وغير كذا التقليد الأعمى له دور كبير في المشكله..
        "درر بقهر": عمت عينهم الظاهر إن الرجال في القرن هذا انخفضت نسبتهم.. الحين صار مافيه رجال لا بأخلاقهم ولا بأشكالهم..
        سحايب: هيييييه لو سمحتي إتكلمي عن شباب مجتمعكم..
        "درر وهي حاطه إيدينها على خصرها": وش فيهم شباب مجتمعنا والله كلهم رجال والنعم فيه وأولهم أبوي وأخواني...
        سحايب: أجل على أي أساس تسبين في رجال هذا القرن..
        درر: أنا أقصد الشباب اللي يقلدون البنات.....
        "صرخت سحايب": طيب خصصي كلامك ولاتعممين عالكل...
        درر: ليش معصبه؟

        سحايب: كلامك يخوف..
        "معيضه وهي تضحك": أعذريها ياسحايب تبي تتفلسف مثل سميه وميريام وجابت لنا العيد..
        "أبتسمت درر وهي تاخذ دفتر الصراحه من سميه": خلاص قفلوا عالموضوع كليتوني ..
        ₪[ماعاد تفرق لو خذاك الوقت أو جابك
        في الحالتين (الموت) أقرب لي من ظلالي
        إما ب أموت من الوله لا طول غيابك
        وإلا ب أموت من الفرح لاشفتك قبالي]₪...


        ________________________________

        تعليق

        • اتـــ 9ــاويه
          عـضـو
          • Jul 2011
          • 1

          #24
          رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

          الروايه حلوه وخقق

          تعليق

          • لحن آلأمل
            عضو ماسي
            • Feb 2011
            • 1415


            • آحبكم منتدى عبير ..
              أدعولي بالتوفيق ..
              سرآب ..

            #25
            رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

            في المساء

            كان ياسر وفواز رايحين لدوامهم بمستشفى وفي الطريق:
            فواز: أقول ياسر متى على الله بتعرس خابر أمك قاعده تدور لك عروس!
            "ياسر يحك راسه وهو يسوق السياره": بدري على العرس أنا بكمل دراستي..
            "ضحك فواز": هههههههههههه تستهبل..!
            ياسر: مدري عنك هذا سؤال تسأله؟ أنت تدري أني لما أخطب من ناس يرفضوني بسبة وظيفتي مايقبلون سيكرتي راتبه 1600 بس ..
            فواز: ياأبن الحلال كلنا في الهواء سوا.. أنت عالأقل وسييييم شكلك حلو يكفي بس 'سكسوكتك تخقق أثقل بنت'.. حتى الحريم اللي يجون للمستشفى إذا ضيعوا طريقهم ما يسألون إلا أنت وأنا واقف بجنبك مايطالعون فيني بعذرهم والله كني "بهلول" شعري قراعيط ووجهي أسود مايبان إلا عيوني وأسناني إذا ضحكت..
            "ياسر أنفجر بالضحك":هههههههههههههههههههههههههه
            فواز: حتى الممرضات الفلبينيات لامروا من جنبك أبتسموا لك هذيك الأبتسامه الوحده فيهن شوي وينشق فمها..إيه وش عليك وسيم!!!
            ياسر: هههههههههههههههه انت ماتترك سوالفك يافواز..
            أي وسامه الله يهداك على فقر..! لكن وش أقول الحمدلله على كل حال_الإنسان مايبي من الدنيا غير الصحه والعافيه
            والله يرزقنا على قد نياتنا أهم شي النيه الصافيه..


            "فواز وهو يأشر على سياره بأرتباك": ياسر وقف على جنب..
            ياسر: خير وش فيك؟
            "أنتبه للسياره" أوووووووف أنزل أنزل بسرعه,,
            (كان رجال بالعقد الثالث من العمر يحاول يدافع عن نفسه من شباب أثنين بيذبحونه بالضرب.. وزوجته وأطفاله الصغار واقفين بجنب السياره ويصيحون صياح يقطع القلب)
            نزلوا ياسر و فواز بسرعه وأتجهوا للشباب وأشبعوهم ضرب ورفس لحد ماهربوا الشباب لسيارتهم..


            ,,نفضوا يديهم وملابسهم أتجهوا للسياره عشان مايتأخرون على دوامهم ,,
            ألتفت ياسر على الرجال قبل يمشي وحاول يقاوم دمعه لمعت بعيونه وهو يشوفه يحظن عياله ويهدي من خوف زوجته عليه..


            وأبتسم فواز وهو يسمعهم يدعون لهم أن الله يفرج عنهم كربهم ويوفقهم ويسعدهم....


            ياسر: لاحول ولاقوة إلا بالله والله عيب عليهم هالشباب يضربون رجال أكبر منهم وقدام أهله وبمكان عام_الله يسامحهم ويهديهم..
            فواز: تصدق بغيت أسأل الرجال وش سبب المشكله_ بس شفت حالته يرثى لها هونت.. ضربنا ومشينا وحنا ماندري وش السالفه..
            تدري أحس أنشرح صدري لما سمعت دعواته وهو يدعي من كل قلبه.. كأن أبواب الخير أنفتحت بوجهي من دعواته..
            ياسر: قال عليه الصلاة والسلام;"من أراد أن تستجاب له دعوته وأن تفرج كربته فليفرج عن معسر"
            والإنسان برحمته للناس وإحسانه لهم الله يعوضه خير..
            فواز: إنشاءالله.. أنا عن نفسي أتمنى ان يعوضني بوظيفه راتبها عالي أسدد فيها الدين اللي علي وأقصاد السياره ومصاريف أمي وأخواني.. أبوي الله يهداه من طلق أمي وهو شايل أيده من هالبيت ولا كأن له أطفال بحاجته.. وأمي لولا ظروفنا الماديه كان ما أشتغلت (فراشه بمدرسة أبتدائيه)..! وش نسوي ماعندنا اللي يساعدنا ويكفينا عن ذل الحاجه وخدمة الناس ..
            كل واحد مشغول بنفسه حتى الأخو مايتحمل أخوه أكثر من كم يوم.. وهذا هم خوالي كل مازارتهم أمي أقصفوها بكم كلمه تكدر خاطرها على وظيفتها لما صارت تكره تزورهم..
            ياسر: شغل أمك مو عيب مادامه شريف يغني عن حاجتها حتى لخوالك اللي بنظرهم عار على سمعتهم..
            ترى الدنيا دواره يافواز وبتشوف بعينك عقاب رب العالمين باللي يتشمت ويستهزأ بغيره..
            "فواز يتنهد": الله كريم..


            &&&&///&&&&///&&&& ///&&&///&&&



            دخلت الغرفه وهو تمشي وشايله صينيه الأكل بيدها..أبتسمت لما شافت أختها مندمجه بمذاكرة الفيزياء
            "الشعر حايس والسرير والمكتب بحاله يرثى لها من الكتب والأوراق"..
            وهذا المنظر ذكرها بأيام دراستها الثانويه واللي بفضل الله تجاوزت هذه الأزمه وصارت مساعد طبيب اسنان
            (dental asisstant)
            بمستشفى حكومي...


            "نزلت الصينيه قدام أختها وهي تدعي": يارب ترزق أختي وحبيبتي نسبه عاليه وتحقق أمنيتها وطموحها وتصير دكتوووووره!!
            "أبتسمت راويه": يعطيك العافيه لجين تعبتك معي..
            لجين: تعبك راحه حبيبتي أهم شي ما تكوني تعبتي من المذاكره..
            راويه: والله عذبني الفيزياء كله مسائل وقوانين عجزت أفهمها وأستاذتنا ماتفهمنا عدل شرحها مو حلو..
            لجين: إنتي أكلي الحين وحطي راسك ونامي ساعه ونص وبس تصحين أكيد إنك بتركزين أكثر..
            راويه: لأ مستحيل أنام اللحين الساعه 8 ونص مايمديني أخلص المنهج..
            "مسكت لجين الكتاب وحطته بجنبها": راح تاكلين وتنامين غصب عنك..
            لا تحملين نفسك فوق طاقتها.. إنتي بكذا تتوترين وتشتتين ذهنك ولا راح تطلعين بنتائج طيبه..
            نفذي اللي أقولك عليه ترا أنا مجربه حركاتك هذي ماكل شي وأضغط على نفسي بالمذاكره واخرتها بغيت أرسب إلا شوي.. والحمدلله تخلصت من طريقتي الغبيه هذي لما صرت بثالث ثانوي..
            "تنهدت راويه": اه ومنكم نستفيد.. أمري لله..أوامر ثانيه دكتوره لجين؟
            "لجين وهي تجمع كتب راويه اللي عالمكتب وترتبها":
            سلامتك..


            (أتجهت لجين لسرير راويه ورمت الحوسه اللي عليه بالأرض ورتبت المفرش)..
            "راويه وهي تأكل": أقول لجين شخبار خالتي نظيره من زمان عنها لاحس ولاخبر..
            لجين: خالتي الله يكون بعونها حالتها حاله..
            راويه: ليييييييييه؟
            لجين: بنتها روان أمس سوت عمليه زايده والحمدلله نجحت وقبل شوي راحت أمي تزورها بالمستشفى.. بس خالتي نفسيتها تعبانه لأن عيالها كلهم بالبيت مرشحين يعني روان بجهه وباقي عياله بجهه..
            راويه: كلمتي خالتي وتطمنتي على بنتها روان؟
            لجين: أيوه قبل شوي كلمتها وكانت متضايقه بس قالت لي إنها بعد الأمتحانات إنشاءالله بتسوي حفله كبيره بمناسبة سلامة روان لأن روان جالسه بجنبها وتسمعها وحبت تفرحها شوي بس أكيد راح تسوي حفله..
            راويه: هذا بدل ماتصلي ركعتين تشكر ربها بسلامة عيالها على طول مجهزه أحتفالاتها..
            لجين: لاتقولين كذا ترى مايجوز.. بعدين كل أم بهالدنيا فرحتها من فرحة عيالها وراحتها من راحتهم.. وخالتي نظيره بتفرح قلب بنتها عقب تعب هالعمليه..ليه ناقده عليها بالعكس أنا أشوف إنه شي مره حلو..
            "راويه بملل": يوووووه أنا نفسيتي تعبانه بسبب الأمتحانات وإنتي جايه تكملينها بسوالفك عن خالتي نظيره..
            لجين: راويه وبعدين؟ مو قلنا نبطل حركات التملل من طاري خوالي؟
            راويه: أنا متملله من الأختبار.. خذي الأكل شبعت.. تكفين لاتنسي تصحيني ..
            "لجين وهي شايله الصينيه": نامي عدل عشان تركزين بالمذاكره..



            ++++++++++++++++++++++++++++++



            : مافهمت شي عيدها بليز؟
            "يوسف بملل":
            مريومه حبيبتي قلت لك من البدايه ماأعرف أشرح فيزياء
            أبغى أفهم إنتي ليش ما تركزين مع الأبله لما تشرح؟
            "أبتسمت ميريام": ياحلوها من لسانك (أبله)...!
            الأبله ماتعرف تشرح من تدخل وهي تهزأ وتصارخ على الطالبات..إذا بدأت شرح تصير عاقده حواجبها ومعصبه مره توتر البنات وتربكهم..
            أنا هنا>>> ما أفهم لأن ماتعجبني اللي تشرح وهي معصبه!!!
            "يوسف حاط أيده على خده": والله الشرهه علي أنا اللي مضيع وقتي وقاعد أسمعك..
            خذي كتابك get out of here‏ و روحي أشرحي لنفسكok
            الساعه صارت 11 وانتي ما ذاكرتي شيء (وهو يقلدها)
            الأبله معصبه...! بصراحه يحق لها تعصب إذا فيه بنات بغبائك وبرودك..
            ميريام : خلاص ,, دريت أنك ماتعرف تشرح فيزياء أووووف بأذاكر بروحي عشان أرسب بالماده ok
            أنت الظاهر يفرحك هالشي عن أذنك..


            (أخذت كتابها ووصلت للباب وقبل تطلع ألتفتت على عمها تشوف ردة فعله..
            كان يوسف مرتخي بجلسته على مكتبه وهو يعظ شفايفه يحاول يكتم ضحكته
            وكتوفه تهتز بشكل لاحظته ميريام وعرفت أنه قاعد يستفزها عشان يعصبها)..
            "ميريام بإحباط": حرام عليك يوسف‎ ‎
            ‏ ‏I am tired‏ ..‏أنا اخر سنه ثانويه ومحتاجه نسبه تكفى إذا تقدر تساعدني لاتبخل علي بليييييييز..
            يوسف: هههههههههههههه
            ?‏ ‏What can I do‏ أو تدرين شلون أنا راح أتصل على صديقي تركي مدرس فيزياء بقوله يشرح لك و.........
            "ميريام من فرحتها ماعطته فرصه يكمل كلامه":
            ‏ ‏ooooooh
            ‏ ‏That's a great idea
            يجي هنا ل بيتنا يشرح لي؟
            "يوسف يسايرها": إيه أكيد يجي بمجلس الرجال تقعدين معاه يشرح لك اللي مو فاهمته...
            "حست ميريام أن عمها يستهزأ": هههههههههههه أنا أمزح يوسف!
            "يوسف بهدوء": حتى أنا أمزح...! مريم ترى لو ثقلتي دمك زياده بارتكب فيك جريمه.. (مصري) هو عشان يجي يشرح لك هنا؟


            "أتصل يوسف على صديقه تركي وبعد السلام والسؤال عن الحال طلب منه أن يشرح لبنت أخوه وخبره بالقوانين الصعبه على فهمها_
            فتح يوسف السبيكر عشان تسمع ميريام
            وأول مابدأ تركي الشرح أرتبك وكان بين كل كلمه والثانيه يتنحنح ويكح وصوته يختفي ويرجع لطبيعته..
            سرحت ميريام بصوته وهي بتنفجر ضحك لما حست بأرتباكه وما فهمت شي من شرحه بس لما يوسف يسألها فهمتي تهز ب نعم عشان مايعصب عليها"..


            -: ث ل ج ه أنتي هنا تذاكرين؟
            >>>>> ثلجه كلمه يعايرون فيها ميريام لبرودة أعصابها..
            ...كان هذا صوت دحمون العالي وهو يفتح باب غرفة عمه يوسف بدون مايستأذن ولا يطق الباب مثل ماتعود كل يوم....
            أرتبك يوسف وبسرعه قفل السبيكر وحاول يرقع السالفه مع تركي.. أما ميريام طاحت على الأرض وهي ماسكه بطنها من الضحك..
            عبدالرحمن: ثلجه وش فيك تضحكين؟ صار لي ساعه أدور عليك.. أمي تقول.......'
            "يوسف لما خلص مكالمته حذف كتاب ميريام بقوه على عبدالرحمن":
            برا....???


            "حط رجله عبدالرحمن وأنحاش لغرفته.. وميريام بتموت من الضحك.. ألتفت عليها يوسف وهو بينفجر من القهر":
            وأنتي قومي أنقلعييييييي لغرفتك فهمي نفسك.. فشلتووووووني قدام الرجال حسبي الله عليكم...
            (طلعت ميريام من غرفة عمها وهي تمسح دموع الضحك..
            كانت فاهمه كل قوانين الفيزياء ومنتهيه مذاكره الماده
            من بدري بس حبت تحرج عمها تدري أنه مايفهم شي بالفيزياء وتوقعت أنه بيتصل على صديقه تركي>>> خطه ذكيه منها عشان تغير من روتين المذاكره الممل وصار لها اللي تبيه)..

            تعليق

            • لحن آلأمل
              عضو ماسي
              • Feb 2011
              • 1415


              • آحبكم منتدى عبير ..
                أدعولي بالتوفيق ..
                سرآب ..

              #26
              رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

              يوم الأحد...
              (11/21)


              بالمدرسه:


              "ميار وهي تعدل بشعرها": راويه بالله شكلي حلو اليوم وشعري ضابط؟
              راويه: يالله صباح خييييير
              البنات يسألون أسأله تخص الأمتحان وأنتي تسألين عن شعرك؟ والله أنك رايقه..
              "عصبت ميار": أووووه يابيخك..
              سحايب شوفي شعري ضابط؟
              "أبتسمت سحايب": ميار
              فز قلبي لما قلتي ضابط اه فديته^^ تكفيييين كل يوم أسأليني عن شعرك!! هههههههههههههه
              "ضربتها ميار بالكتاب":
              أنا غبيه اللي اسألكم أروح لدورة المياه أحسن..
              "قامت بتروح سحبتها معيضه وجلستها غصب":
              ترى البنت اللي معجبه فيك جالسه تذاكر ومو منتبهه لشكلك تعوذي من الشيطان وذاكري.. بعد الأمتحان تزيني على راحتك..
              سحايب: أبو الشباب اليوم بيشوفها لازم تكون كشخه!!
              لأن حنا بنتغطى عنه ههههههههههههههههه
              سميه: سكووووووت ذاكروا وبعد الأمتحان كملوا نقاشok..
              أمتحنوا الشله.. وبعد الإمتحان أتجهوا لزاويتهم المعروفه وكانت ميريام جايبه للشله شغلات تفرفش ,,(ميرندا حمضيات وشيبس ليز وجالكسي جواهر)
              "ميار بدلع": الله.. شيبس لزيز....!!!


              "مسكت درر علبة جواهر وصارت تطبل عليها وتغني";
              ¤[ياعلي صحت أنا بالصوت الرفيع.. وياع ¤


              "سحايب تصرخ": ذبحتينا بهالأغنيه ماعندك غيرها..
              "ميار وهي تلعب بخصلات شعرها": تكفوووون أنا أبغى أغني..


              "عطتها سحايب علبة جواهر..مسكت ميار العلبة وهي تضحك"..
              ¤ يالعود الأزرق يالزيز ياولد خالتي يالعود الأزرق هههههههههههههههه.. لزيز راعي الأوله...... ¤


              الشله: ههههههههههههههههههه
              ميريام: طاح حظكم أنتم ولزيز وعلي.. والله أن تركي يسواهم كللللللللهم<<<< تمزح!!!
              "الكل تفاجأ وبصوت واحد": ميييييين تركي؟


              (حكت لهم ميريام اللي صار أمس مع عمها_وسط ضحك وتعليقات الشله عليها)..


              سميه: ماشاءالله على عمك شخصيته روعه.. أحس أنه أنسان مرتاح ونفسيته حلوه.. صحيح عصبي على قولتك ومافيه رجال مايعصب_ بس فيه خفة دم ياخذ ويعطي معك ويساعدك ويهتم فيك و(يدلعك)..يعني هذي صفات حلوه فيه.. نادرا ماتلاقين أخ يعامل أخته بالطريقه هذي..
              ميريام: هذا إنتي قلتيها أخ مو عم أو خال.. لو عندي أخو أكبر مني كان من سابع المستحيلات يعاملني بحنية الأخو على أخته اللي نسمع فيها ولا نشوفها..
              سحايب: ليه مستحيل؟ كثير الأخوان اللي تعاملهم ولا أروع مع خواتهم.. وكل الصفات الحلوه تجتمع بشخصياتهم..
              ميريام: صح أنا معك بس الواقع إن 20% من هالنوع من الأخوان والباقي لأ...!
              ميار: إنتي ياميريام تقولين هالكلام وإنتي ماجربتي تشدد وتسلط بعض الأخوان أجل كيف لو كنتي مجربه؟
              ميريام: أنا أقول كذا من كثر ماسمعت شكاوي البنات من أخوانهم (صراخ وسب وشتم وضرب) على ولاشئ.. هذا روتين حياتهم.. ياربي مو طبيعي اللي يصير لهم..
              سحايب: كل هالشكاوي تحكمها (التربيه)..!!!
              ميريام: وش قصدك؟
              سحايب: أقصد لو البنت ربت نفسها على أحترامها لنفسها واحترامها لأخوها مستحيل إنه يخانقها أو يعتدي عليها بالضرب بالعكس أصلا بيحس نفسه تافه لما يأذي أحد وهو ماشاف منه إلا كل الخير.. وأعتقد إحنا كبرنا على حركات البزران'..' اللسان الطويل والصراخ والشكوى الزايده على ^يبه شفه ضربني ويمه قولي له لايحاكيني^..
              درر: ياه ياسحايب صدق إن خيالك واسع.. إنتي مصدقه أن الأخوان ينفع معهم الأحترام؟ (الفوضويه هي شعار حياتهم وبس)..
              سميه: والاباء بسكوتهم عن "تسلط الأخ على أخته" كأنه يأيده وراضي باللي يصير_ وهنا راح يحس الأخ بقوة مكانته ومسؤولية في تربية أخته ولو كانت مو عامله شي غلط بس سكوت الأب وأهماله يعطيهم الصلاحيه بإنهم يتصرفون على هواهم ومزاجهم..
              "ميريام وهي تأيد كلام سميه بأنفعال": إذا كل من طلع ال18سنه قال أنا رجال البيت.. أي رجوله اللي يحكون عنها..؟ (إتكاليين) مايعرفون يدبرون أنفسهم إلا بمساعدت ابائهم..
              و(فاشلين) مايعرفون يخططون ويفكرون بمستقبلهم تفكير رجال كبار وواعين..(مغرورين وغيورين)كل واحد يشوف نفسه أنه أفهم وأعقل وأحسن من غيره..وإن مدحوا له فلان قال مهوب رجال؟؟؟ لأن فيه كذا وكذا وكذا وكذا.. يشوف عيوب غيره ولاهي عن عيوبه...
              وهذا كله بجهه وتعاملهم مع أخواتهم بجهه ثانيه...!!!
              راويه: هدي أعصابك ثلجه مافيه داعي لكل هالكلام.. هههههههههههههههههههههه
              معيضه: ميريام.. ترى بنحطك رئيسة ل(ديوان المظالم) شلة *خلك إيزي ياعزيزي* أي وحده فيكم عندها شكوى ضد أخوها تقدمها لميريام وهي بتحلها بطريقتها الخاصه.. ههههههههههههههههه
              راويه: وحلول المشاكل عند ميريام كالتالي:
              -إذا قالك أنقلعي تقولين له,, إنت أنقلع..
              -إذا قالك أنتي سخيفه تقولين له,, وإنت أسخف..
              ههههههههههههههههههههههه
              سميه: ميريام معها حق_هي تشوف تصرفات بعض الأخوان من (منظور نفسي) عن شخصياتهم مو من (منظور أسري أو أجتماعي) أكيد لو رجعنا للواقع نلاقي ظروف الأسره هي اللي تكون شخصية الأبناء..
              "معيضه وهي تقلدها": منظور أسري ونفسي . .
              بالله عليك تفكينا من هالمناظير اللي مدري من وين تجيبيها..خليك بدراستك أحسن لك..
              "راويه وهي تصفق وتضحك": ههههههههههههههه حلوه حلوه هذي مناظير هههههههههههههههههههه..
              سميه: إيه أضحكي ياراويه من قدك.. ماعندك أخوان يورونك نجوم الظهر..
              "أنفجروا معيضه وراويه بالضحك جاتهم هستيريا مو طبيعيه على أي شئ يعلقون ويضحكون"....
              سحايب: أرجع وأقول إن الإحترام هو أساس التعامل.. وغير كذا لو كل بنت تواجه مشاكلها مع أخوها بشجاعه وتصارحه بالأشياء اللي تضايقها بتعامله معها صدقوني بتوقف الحساسيه بينهم وبالنهايه يظلون أخوان..
              معيضه: ههههههههههههههههه الظاهر إنك تأثرتي بمناظير سميه..؟
              "راويه وهي تضحك": يعني وش تسوي تحشره بالزاويه وتخانقه تقوله; ليه إنت كذا ليه؟؟؟ ههههههههههههههه..
              ميريام: يوووووه طيروا أنتم الثنتين شاركونا نقاشنا وإلا وقفوا ضحك وتعليقات بليز...
              درر: أقولكم شي بنات كل وحده فيكم ترفع إيدينها وتدعي.. قولوا امين..؟
              الكل: امين..
              درر: الله لايحرمنا من أمهاتنا وابائنا اللي حبهم وحنانهم هو أعظم نعمه من رب العالمين ..
              "سحايب وهي بتستفزهم": وأخوانا اللي هم ملح الحياة بفوضويتهم وتسلطهم و(طيبة قلوبهم وحنيتهم) والله لايحرمنا منهم والله إن الدنيا ماتسوى بدونهم..
              "راويه ومعيضه": امين ههههههههههههههههههههه


              ________________________



              فتحت بوابة المدرسه وبهذا اليوم كان ميكرفون الحارس متعطل وأضطروا أغلب البنات يطلعون من بدري عشان مايتأخرون عالباص وأولهم سحايب وراويه..أما باقي الشله أخذتهم السوالف وتأخروا..


              بعد 5 دقايق رجعت سحايب للشله بعد ماتركت شنطتها وعبايتها عند البوابه وكان وجهها يوزع ألوان ..
              "سميه مسكت يد سحايب وهي مفزوعه": وش فيك وش صار لك..؟
              ميار: أكيد شافت دورية شرطه وجت تبشرنا..
              "سحايب تأشر يعني": لأ...
              معيضه: سحايب تكلمي ترى خوفتينا عليك؟
              "جلست سحايب عالأرض وهي تحكي اللي صار بأرتباك": كنت واقفه برا بجنب سياره جيب أبيض ومايله بوقفتي على باب السايق أنتظر باصي.. وقف وراي رجال_قال لي; لو سمحتي !!!
              ألتفت عليه ناظرت فيه وصديت وعلى بالي مسويه ثقل ماتحركت من مكاني..
              رجع نادى; لو سمحتي أختي بدخل السياره..!!
              أنا فهمي راح بعيد أحسبه يبي طريق عشان يروح لسيارته.. لصقت ظهري
              ب باب السياره وأشرت له بيدي يعني; تفضل خذ طريقك.. وأنا معصصصصبه لهدرجه مضيقه عليه الطريق..
              أبتسم وهو يأشر قال; هذي سيارتي..!!
              أنا وجهي أنقلب طماطه الحمدلله فهمي رحمني سحبت شنطتي وجيتكم ركض يماه إحراج..
              "ميريام بحماس وهي تضحك": تدرين لو أنا بمكانك أحرق له أعصابه شوي وأقوله; وش تبي..؟ أي سياره مافهمت..؟ تقصد السياره هذي وإلا اللي قدامها؟ عيد كلامك ماسمعتك زين....؟ عفوا مافهمت قصدك..؟ لما يعصب ويصرررررخ قدام البنات ويقول; بعدي عني..ههههههههههههههههههههه
              درر: مجنونه ثلجه والله تسوينها عاد إنتي على برودك تحبين الأستفزاز..
              ميار: مكتسبه هالصفه من عمها..
              ميريام: اه فديته..
              سميه: أنا بطلع تأخرت على الباص_
              معيضه: لحظه سميه أبطلع معك.."وهي تمسك يد سحايب" يالله أمشي معنا نوصلك لباصك عشان مايخونك فهمك مره ثانيه..


              €€€€€€€€€€€€€€€€

              تعليق

              • لحن آلأمل
                عضو ماسي
                • Feb 2011
                • 1415


                • آحبكم منتدى عبير ..
                  أدعولي بالتوفيق ..
                  سرآب ..

                #27
                رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

                في بيت سميه الكل مجتمع على العشاء:

                راشد: شلون إمتحاناتك سميه؟

                سميه: تمام..الحمدلله..

                رنا: سميه حريصه على أنها تجيب نسبه عاليه عشان تدخل الجامعه..

                راشد: الله يوفقها أنشاءالله..

                سعود: وش الفايده لو جابت نسبه ودخلت الجامعه اخرتها ماراح تتوظف الشباب مالقوا وهم شباب شلون البنات!!

                رنا: أنت لو نسبتك عاليه كان دخلت الجامعه وتخرجت وتوظفت وظيفه محترمه_ الشهاده الجامعيه هي اللي تعزز مركزك الوظيفي مو شهادة الثانويه؟
                هذا أنت صار لك سنتين من تخرجت من المدرسه كل ماقدمت على وظيفه طلبوا منك شهاده جامعيه!!

                سعود: إلا قولي لو عندي واسطه كان بسرعه قبلوني بدون شروط..

                راشد: سعود أنت موقف حياتك على هالواسطه أشتغل بأي وظيفه بدل قعدتك بالبيت

                سميه: أخو صديقتي يشتغل(سيكرتي) وهو ماعنده إلا شهاده ثانويه ومقتنع بوظيفته.. ليش ماتشتغل مثله أهم شي تقطع الحاجه بالعمل..

                سعود: حكت الفيلسوفه! مو ناقص إلا أنا أشتغل سيكرتي راتب 1500ريال عشان أصير أضحوكه عند ربعي.. إلا وش رايك أشتغل حلاق بصالون وإلا ميكانيكي عشان أقطع الحاجه بالعمل على قولتك..

                أم راشد: سعود الله يهداك صاير عصبي وما تتحمل أي نقاش_مافيه شي لو تكلمت مع أخوانك بموضوع شغلك ترى كلنا ندور مصلحتك..

                "سعود بعصبيه": مصلحتي عند واسطة أخوك لافي ليه مايوظفني_وإلا بس يهتم بعيال الناس ويهمل عيال أخته...أنا أبتوظف زي وظيفة راشد بالأتصالات خليه يساعدني ..

                راشد: أول شي أحترم أمي وش هالأسلوب الجديد(أخوك) ثاني شي أنا مهندس بالشركه معاي شهادة جامعيه وما جلست أنتظر واسطة أحد..

                "سعود بأنفعال شديد": يوووووه أنا كل ماأجلس معكم تعيدون لي نفس الموال.. كرهتوني بنفسي كرهت البيت كرهت الشارع كرهت كل شي حولي.. عاجبكتم حالتي سنتين جالس بالبيت؟ أنا أبغى وظيفه ماأبغى أدرس.. أفهموني!!

                طلع سعود وترك البيت وكالعاده المقهى هو متنفس الراحه بالنسبه له..
                توتر راشد وتضايق من تصرفات أخوه الطايشه.. وزعلت أمه وبكت على حالة ولدها اللي ماتسر ولا تريح!!


                ~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~..~


                ومع صوت المطر وتمايل اوراق الأشجار و الهواء البارد تجلس ميار قدام المشب بمجلس الرجال مع أخوانها وهذي من أروع الأجواء اللي تعشقها ميار في الشتاء....

                فيصل: يعني بكذا أنتي مركزه بالمذاكره عيونك بالكتاب وأذانيك مع سواليفنا أنا وصلاح..

                ميار: وش أسوي أشتقت للقعده معكم وبنفس الوقت أبي أذاكر وبعدين طفشت من غرفتي وبشم هواء
                أنا أحب ريحة المطر مع دخان المشب أحسها 'لزيزه مرررره'..

                "فيصل بإستياء": أييييييش.. لزيزه؟ أنتي من وين تجيبين هالألفاظ هذي؟

                "ميار حست بغصه لأنها تذكرت يزيد":
                أأأأأ.. ممممن ... صديقاتي!!

                "فيصل بدون نفس": طيب ليه أرتبكتي سؤالي عادي.. بعدين تعلمي ماتحكين زي صديقاتك..

                ميار: ممما.. أأأ..

                "صلاح وهو عاقد حواجبه": ياخي وش فيك على ميار أنت! خلها على راحتها..تحاسبها على كل كلمه تقولها ..؟
                ماعليك منه ميار وذاكري القعده بهالجو حلوه للمذاكره وعلى قولتك لزيزه..

                "ميار بضيق": عن أذنكم بروح أذاكر بالشقه..

                "حس فيصل أنه كسر بخاطرها": وين رايحه ميار أجلسي أنتي صايره زعول ماتتحملين المزح..

                "قام صلاح ومسك بيدها وجلسها بجنبه": يعني بتراضيها عاقد حواجبك وتتكلم بدون نفس??
                ماعليك منه هو دمه ثقيل لما يمزح.. وش عليك أمتحان بكره؟

                ميار: حديث..

                صلاح: ذاكرتي عدل؟

                ميار: إيه بس قاعده أراجع المنهج سهله الماده..

                صلاح: كويس.. طيب بأسألك متى اخر مره سافرتي للشرقيه؟

                "ميار تحاول تبتسم لأن بمجرد ماأحد يطري الشرقيه تتذكر يزيد ويضيق صدرها":
                من 8 شهور تقريبا يعني قبل الصيف..

                صلاح: أووووه بعيده!!

                ميار: ماحصلت لنا فرصه نروح أنا وأمي محد يودينا وماعندنا حق التذاكر عشان نسافر بالطياره..
                ولا تنسى أن أبوي سمح لي بزيارة خوالي بالشرقيه مره بالسنه لأسبابه الخاصه اللي أجهلها..

                صلاح: ماعليه ميار أدري اننا مقصرين معك وأنتي تدرين أن أبوي صعب وما نقدر نغير رأيه وظروف شغلي مو سهله عشان اخذك تشوفين خوالك هناك..

                ميار: عارفه ظروفك ياخوي مايحتاج تتعذر..

                صلاح: عالعموم أنا قدمت على إجازه لمدة أسبوعين وبسافر للشرقيه أغير جو مع زوجتي وعيالي وش رايك تجين معنا أنتي وخالتي عشان تشوفين خوالك وتستانسين معهم بعد هم وتعب الأمتحانات..؟

                "ميار وهي بتطير من الفرحه": أكيد موافقه..

                صلاح: خلاص يوم الأربعاء الجاي بعد أمتحاناتك راح نمشي إنشاءالله.. تجهزي من الحين وإذا ناقصك شيء أخلي فيصل يوديك للسوق يوم الخميس تسوقي على راحتك وبعطيك المبلغ اللي تبين..

                "صلاح وهو يمسك خدها"
                أهم شي تكونين مرتاحه ومبسوطه ..

                ميار: ألف شكر لك ياصلاح صدقني ماراح أنسى لك معروفك.. الله لايحرمني من طيبتك وحنيتك علي..

                فيصل: أنا ما أحب أدخل السوق خلي أحد غيري ياخذها..

                "تضايقت ميار وتكلم صلاح بحده": تاخذها للسوق غصب عنك إنا لما أطلبك طلب ماتقول لأ فاهم...

                "أخذ فيصل مفتاح سيارته وقام وهو متوتر": أبشر أوامر ثانيه..


                [صلاح هو أكبر أخوان ميار عمره 27 (موظف بمستشفى حكومي)..
                حنون على ميار ويحاول يداري خاطرها وما يزعلها لأنها حساسه وهادئه وخجوله وتتأثر بأي شي حولها_
                فيصل عمره 21سنه عسكري.. شخصيته عكس صلاح عصبي وما يهتم بمشاعر أحد,, إتكالي و عنيد ومتسرع في تصرفاته بدون مايفكر بالعواقب]..



                @@@@@@@@@@@@@@@@


                صرخه قويه تزلزل أركان مجلس الرجال..
                الكل فزع لمصدر الصوت ويده على قلبه..
                الكل خاف من أنها تكون مشكله أو مصيبه ..

                :ضيعوووووووووووووووووووووووها...!

                "دخلت أم ياسر وهي مفزوعه":
                وش هي اللي ضيعوها؟

                "ياسر بهستيريا": الهجمه!!!!
                ضيعوا هجمات يايمه بشكل مو طبيعي قهر..

                "أم ياسر وهي شوي وتطلع من طورها": ياسر وبعدين معاك كل هالصراخ عشان مباراة.. حسبي الله عليك من ولد..
                تطلع أم ياسر وهي في قمة غضبها من ياسر المهووس في حبه وتشجيعه لناديه المفضل (النصر) اللي تراجع مستواه في المواسم الأخيره بشكل ملحوظ وهذا الشي اللي سبب أزمه لياسر..
                وقفت سحايب مع أختها الكبيره هاجر يناظرون لشكل ياسر وهو يشجع بتوتر ويضحكون..

                "هاجر أكبر خوات سحايب عمرها 27 متزوجه ولد عمتها وعندها (وليد 7 سنوات ومهند 5 سنوات وديمه 3 سنوات) وجالسه عند أهلها اسبوع لسفر زوجها للخارج"...

                هاجر: أنت الحين مجمع عيالي عشان يشجعون فريقك اخرتها خسروا..؟

                "ياسر بعصبيه": ماخسروا باقي نص ساعه على نهاية المباراه وعندهم فرصه للفوز..

                وليد: خالي ياسر متى بيجيبون هدف عشان تعشينا بالمطعم أنت وعدتنا..؟

                "ياسر بتوتر": الحين ياخالي الحين بيسجلون هدف..

                "سحايب تناظر عيال هاجر وتسوي نفسها حاقده":
                يا غشاشين أنتم مو تشجعون الهلال..؟

                هاجر: عيالي يشجعون فريقين مع أبوهم هلالين ومع خالهم نصراويين مايحبون يزعلون أحد..
                بسم الله عليهم وش حلاتهم وهم ماسكين أعلام النصر ويشجعون مع خالهم يازينهم..

                "سحايب وهي تضحك":
                إلا قولي نكته أعصابهم بارده وكأنهم فرحانين بهدف الهلال..

                "ياسر بإنفعال وتعصب": لا ظلم ظلم..

                (كان صوت المعلق يؤكد قرار الحكم بأحتساب ركلة جزاء لنادي الهلال وسط فرحة جماهير النادي والمعارضه الشديده من لاعبين وجماهير النصر)..

                "حط ياسر أيده على راسه وتنهد بضيق": وش هالمهزله هذي..حرام والله حرام..

                (بدون شعور صرخوا عيال هاجر فرحانين بهدف الهلال وهم يلوحون بأعلام النصر ببراءه طفوليه وبشكل مضحك...
                ضرب ياسر علبة البيبسي بالتلفزيون وهو يسب ويشتم حكم المباراه..
                وما تحمل إزعاج وليد ومهند اللي قاعدين يرقصون مع ديمه وأمهم فرحانه تصفق وتشجع معهم,, مسك كل واحد بطرف قميصه وطلعهم برا وهاجر تحاول تمسك نفسها من الضحك لايحط حرته وقهره فيها وهي تحضن ديمه لا يأذيها)

                جلست سحايب تهدي أخوها و تدعي عالحكم,,
                كسر خاطرها لأنه أرتفع ضغطه وشوي بيصيح من ظلم الحكم لناديه!!



                * * * * * * * * * * * * * * * *

                تعليق

                • لحن آلأمل
                  عضو ماسي
                  • Feb 2011
                  • 1415


                  • آحبكم منتدى عبير ..
                    أدعولي بالتوفيق ..
                    سرآب ..

                  #28
                  رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

                  أنتهى البارت الثالث واسفه على التأخير اوعجكم اني ماأتأخر مرة ثانيه ..

                  بانتظار ردودكم الحلوه
                  احلى شي عندي اشوف البصمه لكل قاريء

                  تعليق

                  • SOoΚaRh
                    V - I - P
                    • Jan 2009
                    • 1778

                    #29
                    رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

                    يعطيك ألف عافية سسسروبة

                    تابعي =)

                    تعليق

                    • لحن آلأمل
                      عضو ماسي
                      • Feb 2011
                      • 1415


                      • آحبكم منتدى عبير ..
                        أدعولي بالتوفيق ..
                        سرآب ..

                      #30
                      رد: أطلآلـي ملت وقوفـي ! (روآيه عن شله مـرآهقآت) مـرة روعه

                      ©[الجزء الرابع]©..





                      يوم الأثنين...
                      (11/22)




                      ^(إحباط تراكم وتكدس بمرور كل هذه السنوات دون ذهب يبرق ويلمع يشفي غليل جماهير عطشى,,
                      إحباط يعكر صفو كل فؤاد أصفر,,
                      هذا هو حال الفريق النصراوي في السنوات الأخيره,,
                      حالة إحباط عارمه.. سببها الأول والأخير البعد عن البطولات ومحاولة العوده سريعا,,
                      حالة تراكميه.. ولدها الجفاف الأصفر والبعد عن اللمعان فيما الجار الأزرق يرفل في نعيم الألقاب وحصد البطولات......)^



                      كانت هذه كلمات مواساه كتبتها سحايب بدفتر الصراحه بعد ماتأثرت بحالة أخوها المتعصب جدا جدا في عشق نادي{النصر}..


                      "مسكت ميريام الدفتر وقرأت الكلام اللي كتبته سحايب بصوت مسموع للشله وهي تضحك": حركات صايره زحيفه!! تتابعين مباريات وتتأثرين بالخساره بعد؟


                      معيضه: كل البنات اللي بأعمارنا لهم ميول رياضيه ويشجعون فريقهم مع المنتخب طبعا.. وانا عن نفسي هلاليه موت!


                      درر: أنا نصراويه..!


                      "سميه وهي تحضن معيضه":
                      أنا بعد هلاليه..!


                      "ضحكت ميار": أنا.. ولا شي هههههههههههههههههه


                      "أتجهت سهام الإنتقاد من راويه لصاحبات الميول الرياضيه"..


                      راويه: خيييييير أنتي وياها وش خليتوا للشباب؟ وين الأنوثه والرقه.. مباريات وأنديه ولاعبين..!
                      وأنتي ياسحايب تاركه المذاكره وجالسه تشجعين مع أخوك؟


                      سحايب: وش أسوي كسر خاطري يشجع لحاله..


                      معيضه: ليش ماحضر المباراه بالملعب أنا أخواني مايطوفون حظور مباريات الهلال بالملعب..


                      سحايب: ياقلبي عليه والله هو دايم يحظر مباريات نادي النصر بالملعب بس مشكلته "وهي تكتم ضحكتها" أنه كل مباراه يحضرها لهم بالملعب يخسرون وجهه نحس.. وأمس جرب يشجعهم بالبيت وخسروا بعد..! اه جن جنونه,, وانا اللي مالي دخل أنقهرت مره لما خسروا.. ظلمهم الحكم والله الظليمه شينه!!


                      معيضه: أحسن أحسن يستاهلون.. مايليق الفوز إلا للهلال وبس..


                      راويه: هيييييه ياأبو الشباب قلنا شجع بس بدون تعصب الله يهديك لأن التعصب من سمات الجاهليه فهمت..؟


                      "الشله أنفجروا ضحك علي انتقادات وتعليقات راويه.."


                      درر: أحس كل الأنديه في السنوات الأخيره بس يخسر ناديهم في مباراه حطوها برأس الحكم وانه هو سبب الخساره وتعمده الفوز للفريق الخصم..
                      والمشكله حتى في حالة لو فاز هذا النادي ماتتغير أقوالهم وتصريحاتهم يشتكون ويتذمرون من الحكم لأن ماأحتسب لهم ركلات جزاء أو هدف صحيح وألغاه بحجة التسلل مدري وش يرضيهم..؟


                      راويه: ياسلام... أنتهينا من التعصب طلع لنا التحليل الرياضي.. باقي مناقشة الأحداث المؤسفه اللي يسببها الشباب في الشوارع بعد المباراه..
                      "وهي تحط أيدها على خدها" تفضلي سميه..؟!


                      سميه: هههههههههههههه راويه أنتي ليه معصبه مافيها شيء لو تناقشنا بمواضيع رياضيه.. أعتبريها ثقافه عامه أو إهتمامات سطحيه..


                      ميريام: أنا مع اني ماأهتم بالكوره ولا أشجع أي نادي بس أحيانا لما أشوف عمي يوسف ودحمون يتابعون مباراه أجلس معهم عشان أضحك على أشكالهم لما يعصبون وينفعلون' أنواع السب والشتم والدعوات على الحكم واللاعبين والحارس' هذا بس لما يتابعون المباراه من غير إذا خسر الفريق..!


                      سميه: بعد؟ أستغفر الله حرام عليهم ليه يدعون عليهم..


                      معيضه: عادي كل الشباب كذا..


                      راويه: أخوك عبدالرحمن ماوراه مذاكره جالس عالمباراه؟ وعمك هذا اللي ينقال عنه مدرس قدوه لطلابه هذي أخلاقه وقت المباريات؟


                      ميريام: طيري أنتي!! أي قدوه إذا إنه لما يرجع من المدرسه يشتكي من الطلاب أنهم مستهترين وما يسمعون الكلام هذا وهم طلاب متوسطه شلون لو أنهم طلاب الثانويه..
                      ودحمون مافتح كتابه كل وقته عالمباراه حتى التحليل الرياضي اللي بعد المباراه تابعه بس عشان مايذاكر.. وكلما سأله أحد ذاكرت يقول أيوه وهو يكذب..


                      سحايب: ياحبيبتي الشباب ماينخاف عليهم إذا ماذاكروا تلاقين أساتذتهم يساعدونهم ويتعاونون معهم مو أحنا حسره علينا من تدخل الأبله وهي ماده البوز شبرين ومعصبه.. الظاهر أشكالنا ماتعجبها هههههههههههههههه


                      ميريام: دحمون دايم يحكي لي عن أساتذتهم فله..ودايم درجاته كامله وحلوه مع أنه مو بمستوى ذكائي وعبقريتي بشهادة عمي يوسف طبعا دايم يمدح عقليتي الذكيه..


                      "تقاطعها ميار":
                      بنات أسمعوا الخبر الحلو.. بسافر بعد الأمتحانات للشرقيه مع صلاح وعائلته..!


                      درر: واو بتشوفين لزيز؟


                      "أبتسمت ميار بخجل": إيوه راح أشوفه بإذن الله..


                      "ميريام وهي تصفق": برافووو برافووو فيه تقدم ملحوظ ياشلة الإيزي هههههههههههههههههه


                      "أستانست سحايب لأن ميار راح تسافر وصارت تغني (من فينا) للجسمي,, وتطبل على باب المعمل.. والشله تصفق وتغني معها بحماس":


                      * مدري شاسوي ياقلبي لما أشوفك بكره جنبي ..
                      ودي أحكي لك غرامي خايف عيوني تخبي ..
                      بكره ياعمري لقانا,, وحدنا ماحد معانا,,
                      لو بكينا ياحبيبي ماعلى اللهفه ملام *...



                      ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤



                      وفي المدرسه الثانويه للبنين وتحديدا اللي يدرس فيها عبدالرحمن..
                      كانت القاعه فاضيه لأن كل الطلاب أمتحنوا وطلعوا مابقى غير عبدالرحمن والمراقب الأستاذ السوري مصطفى..
                      حاول عبدالرحمن يغش من زملاءه يغير بياض الورقه إلا من الأسئله لكنه عجز بسبب الحصار القوي من المراقبين ولقاها فرصه بعد ماخلت القاعه أنه يطلب من أستاذ مصطفى يساعده أو بالأصح
                      (يغششه)..!!!


                      "أستاذ مصطفى بملل":
                      خلصني ياأبني عجل الله يرضى عليك إتأخرت كتير هلأ بيخلص الوأت وأنت لساتك عم بتفكر..


                      عبدالرحمن: أستاد تكفى غششني!


                      "أ/مصطفى بأنفعال": لأ.. شو بغششك..حرام..


                      عبدالرحمن: تكفى تكفى ياأستاد والله إني متوهق وماني عارف شلون أحل الأسئله..


                      "أ/مصطفى": مستحيل أساعداك.. أنا عندي ذمه وضمير مابعمل هيك..


                      عبدالرحمن: ذمه وضمير هاه.. أجل أجلس وأنتظرني لما أفكر وأجاوب..


                      "جلس عبدالرحمن يطبل عالطاوله ويغني بأسلوب أستفز الأستاذ وعصبه زياده"..
                      [يامال فرقا العين كان أحجزوني .. تضيق بي الدنيا وأنا مواعد أحباب .. يوم الخميس اللي يجي واعدوني .. أحبابي اللي دونهم ترخص أرقاب........]


                      "يقاطعه أ/ مصطفى بعصبيه": صبرك ياأيوب..كم عندك سؤال ماحليتوا؟


                      عبدالرحمن: كل الأسئله ماحليتها وهي 3 أسئله..


                      أ/مصطفى: بجاوب لك على سؤال واحد بسok..


                      عبدالرحمن: لأ تكفى أستاد كل الأسئله عشان بسرعه اجاوب وأطلع..


                      "أ/مصطفى بحده": ألتلك سؤال واحد بس..


                      عبدالرحمن: اجل أنتظرني أفكر بعد..
                      (وكمل أغنيته وهو يطبل عالطاوله)..


                      "يقاطعه أ/ مصطفى بيأس": أمري لألله هات لشوف شو السؤال الأول..


                      عبدالرحمن: فقره أ '^استخرج مما يلي جموع التكسير وأذكر أنواعها وفقره ب ......^'


                      أ/مصطفى: ولك إخراس.. أنا بجاوبك بدون ماتقرأ لي السؤال..


                      "جاوبه أ/ مصطفى وسأل عبدالرحمن عن السؤال الثاني"..


                      عبدالرحمن: فقره_أ_'^ ضع في المكان الخالي ضميرا منفصلا مناسبا وأعربه وفقره _ب_ عين العلم المفرد وأنواع الم ....^'


                      أ/مصطفى: ولك العمى بألبك ألتلك ماتحكي ولا كلمي بتفهم علي..؟ أسكوووت أنا بجاوبك..


                      "عبدالرحمن وهو يحاول يمسك نفسه من الضحك":
                      طيب أنت تسألني..


                      أ/مصطفى: شو السؤال الثالث,,أعرب فقره أ و ب..


                      "سكت عبدالرحمن هز براسه يعني نعم وكتوفه تهتز لانه كاتم ضحكته"..
                      قلب الأستاذ بأوراق أجابات الطلاب وماحصل ولا طالب حل هالسؤال..


                      "عقد حواجبه بأنفعال": لك العمى شو هاد ولا جحش حالوا....!
                      . . . أيواه ليكو الجواب ..



                      (كتب عبدالرحمن الأجابه وطلع من القاعه وهو فرحان وبقى أستاذ مصطفى يجمع ويرتب أوراق اجابات الطلاب وهو معصب ومقهور من أستفزاز وشغب بعض الطلاب في ظل غياب او انعدام المسؤليه والرقابه من قبل إدارة المدرسه)..



                      ^..^..^..^..^..^..^..^..^..^..^..^..^..^..^..^..^

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...